كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
في شقة اسامه
::
::
ريوف
دخلت المطبخ وانا احس بجوع ...فتحت الدولاب ..
مافي اغراض ..يارب لي اسبوعين مافكر
حتى يجيب اغراض ..للبيت ...الله يستر
شكلي ابي اموت في هالشقه ومحد داري فيني
لفيت ...جسمي وسندت ظهري على الدولاب وجلست افكر.... ايش اسوي
واسد جوعي ذا ..حسيت بحركه ....
صديت قدامي بخوف ... شفت اللي مسند حاله على باب المطبخ
...فتحت عيوني بصدمه كيف دخل ...وكيف ماحسيت عليه
ليه دايم غبيه كذا ....بلعت ريقي ... ورجعت .طالعت الارض
مافيني القدره اني اطالع وجههه ...
اخاف منه بشكل مو طبيعي ...يمكن اللي مسوي لي
رعب بعد زوجة ابوي هوو....
اسامه ميل فمه بسخريه :سبحان الله في نفس المكان صفق بيده
بعد شوفوا كيف الصدف لاعبه معكم برفوا وضحك بسخريه
ريوف
رفعت راسي وناظرته ...وش يقصد بس ...نزلته بسرعه
يوم شفت عيونه اللي كلها سخريه ....وتحقير لي
اسامه تقدم شوي وقرب منها مد يده ورفع وجهااا
وخلاها تتطالعه وبصوته الخشن :متفقين في ذي بعد
ريوف
نزلت عيني بدون رد
اسامه شد على وجهاا الصغير بيده وقال بحدة: انطقي
ريوف بخوف وتوتر وبتلكك: وش ش هوو
اسامه :تصدقين من اسبوعين لقيت رائد في نفس المكان
شفتي كيف حتى الصدف معاكم وشكله
مافي إلا هذاك اليوم اللي انكشفتوا فيه مالعب معكم الحظ ولا سبحان الله عشان بس تنفضحوا وبتحقير اكثر بس تصدقي وش قال يوم حقتت معه
يقول هو بري وانت وامك لفقتوا هالقصه كلها وش رايك في هالكلام
ريوف هزت رسها بصدمه من حكيه
اسامه بسخريه: مصدومه منه هههههه خون فيك
أكيد بيقول كذا ويفكك عمره من اشكالك وانا عن جهتي مالومه
محد يبلش عمره
ريوف بتوتر وجسمها كله يرجف : لا اولا هذيك مو امي وبعد والله حكيه كله
اسامه بحدة قاطعها: الحين ماعلقتي إلا على هذي ندري
ي شيخه انها زوجة ابوك قالي سمير
ريوف دموعها نزلت :والله ماتفقت معاها
اسامه شد على وجهااا بعنف: غيره
ريوف بخوف :والله هذا الصدق
اسامه دخل يده في شعرها الكثيف الاسود وشد عليه وقال وهو صاك على سنونه : احاول اصدقك ...بس ماقدرت ...ايش الحل بنظرك وهو يهزها بقوه انطقي
ريوف
خلاص تحس شعرها ....شوي ويطيح... في يده
قالت بالم وهي تصيح :حرام عليك ارحمني
اسامه :ايششش ارحمك
ريوف صرخت بألم :آآآآه
اسامه بسرعه اعطاها كف على فمهااا وبعصبيه: قلت ماراح
ارحمك بعد حركتك آخر مره معي افتكرتي تنفذي بجلدك مني على طول
ريوف
مسكت فمها بألم قالت بصرخه غصب عنها
:موت بشككك ماراح اقولك شيء تبي تضرب اضرب
خلاص متعوده عليه لااانت راضي تصدق... ولا تبي من اصله تصدق وش اسوي ابلي... حالي باي كلام عشان تفك عني يعني
سامه فتح عينه بصدمه من حكيها اول مره تتكلم هالكثر قدامه:
مستقويه بعد ايه بضربك واكسر راسك بعد وبسرعه رجع مسك شعرها وشد بقوه ..واعطاهاا كف ورا كف
ريوف
ندمت انها قالت كذآ حيل ...علقت معه ..
قالت بضعف من قوة الكفوف اللي اخذتها تحس خدها نار شاب :
تكفى خلاص
اسامه دفها بقوه على الارض .. وبصرخه : ممكن افهم ليه
رخصتي عمرك كذا
ريوف صرخت بقوه من الم كتفها اللي انرمت عليه ...
اسامه
جلس في الارض على ركبه وقال وهو يرجع يمسك شعرها
: ولا فعلا انتي وامك مدبرينها شافها ساكته هزها بقوه تكلمي اشوف ولا اليوم اذبحك هنا بدون رحمه وبصرخه اقوى ي زفت انطقي
ريوف وهي تصيح بقوه وترجف وبذات من قربه منها بهالطريقه وصوته لحاله مسوي لها رعب :مو امي اقول لك
اسامه بصرخه :قلت لك عارف انها ماهي زفت خلاص
قولي ايش بينك وبينه ومتى بدت العلاقه بس هذا الي ابي افهمه ومن حقي على ماظن ..
ريوف هزت راسها رفعت يدها وحاولت تمسك يده عشان يخف شده على شعرها : ماعندي شيء اقوله
اسامه لف وجههه بعصبيه وقفل عيونه و رجع ناظرها بحدة : يعني اشلون
ريوف:اذا قلت مظلومه ماراح تصدقني
اسامه رفع حاجب : ليه مجنون عشان اصدق كذبك
ريوف بصوت واطي وهي خايفه :أجل ماعندي شيء اقوله
إذا ماتبي تصدق
اسامه نزل راسه منها :ايشش ارفعي صوتك شوي
ريوف طالعته بخوف وهي تهز راسها مافيها تتكلم وهو كذا لازق فيها
اسامه رفع نفسه شوي وناظرها وبقهر: لا تجلسي تناظريني كذا لا افقعها لك الحين وهو يرفع اصابيعه الاثنين
ريوف بتلكك: طيب ابعد شوي
اسامه رفع حاجب :وتنطقي
ريوف :ايوه
اسامه وقف على حيله وسند نفسه على الكونتر وقال بسخريه:يالله بعدت وتكفين.. بلاش كذب
ريوف جلست وبتوتر :والله كنت جالسه في غرفتي
اسامه بقهر وهو يتذكر شكلها كيف لافه حالها في المفرش قال بحدة : ايوه
ريوف وهي تمسح دموعها :وبعدها اخوك طب علي وصار كل شيء بسرعه
اسامه تقرب خطوتين منها و رفسها بقوه على جنبها : قلت بلاش كذب
ريوف بصرخه : آآآآآآآآه
اسامه بصرخه اعلي : قلت ابي السالفه ماقلت تعطيني عذرك الللي دايم تتكرريه و حافظه بعد
ريوف
تحس جنبها وبطنها انقسم .... من قوة الرفسه
حطت راسها على الأرض وبكت بقهر وظلم وحسرة
على حالها ...لا هو راضي يفهم ولا هو راضي يصدق ولا راضي يفك عنها ويريحها ....يارب وين ذا كان متخبي لي ....
اسامه بصرخه : والنهايه يعني
ريوف ناظرته وهي تصيح تكلمت غصب من الم بطنها :طيب لو قلت اني على علاقه
معه راح تفكني
اسامه
حس بدمه يثور.... اكثر من قبل رجع جلس على ركبه
ريوف بسرعه سحبت نفسها لورا وبخوف رفعت يدها عشان مايرجع يضربها : دقيقه دقيقه والله قلت لك كذا
عشان ارتاح والله و لانك موراضي تصدقني
اسامه ناظرها بحيرة وش يسوي فيها ...نزل نفسه شوي
وسحبها بشعرها ...وقفها معه واتجههه فيها للغرفه.... ورماها على السري
ريوف بصرخه وهي ترفع شعرها اللي طاح كله على وجهااا : آه وجعتني حرام عليك
اسامه قال بعصبيه: ممكن اعرف لوين وصلت بينكم العلاقه
مدام السالفه .... وصلت لانه يدخل غرفتك
ريوف
ناظرت بصدمه ..هزت راسها من قوة كلامه الللي يقوله
قالت بخوف وقهر : انا مو كذآ
اسامه رفع حاجب وبتحقيرر : أجل اوطى من كذا صح
ريوف
سكتت مافيها تتكلم مدام وصل . تفكيرة الوسخ ..بهالطريقه ..
اسامه... جلس على السرير
ريوف.. بعدت لنهايه بخوف
اسامه طالعها بسخريه :خايفه طيب ليه يوم دخلتي واحد غريب غرفتك ماخفتي..ولا هذاك حبيب القلب ...صدق الحثالة حثاله ..
ريوف وهي تصيح : ليه ماتبي تصدقني ودك تثبت علي هالشي اللي تقوله
اسامه بصوته المرعب الخشن صرخ: اصدقك واكذب عيوني
شايفك وانتي بشكلك المقزز فاهمه ايش شايفك و مستحيل اقدر
اتحملك قولي وش اسوي فيك لاني انا عاجز ...ليت اقدر ارجعك لاخوك وهو يتفاهم معك ولا يقتلك وكيفه معك بس خايف على اخوي
ريوف بخوف وهي تتخيل سمير يقتلها مثل مايقول ..هو اتصال مارد عليها ...أجل لو رجعت له ..وش يصير..اكيد موتها بيكون على يده ...قالت وهي تحاول تفهمه وتتمنى يصدقها ..:تكفى صدقني ترا زوجة ابوي تكرهني ودايم سكتت يوم شافت
نظرته انه ماهو مصدقها
اسامه رفع حاجبه وبسخريه : ي حرام تكرهك ليه طيب ولا كذا من الباب والطاقة تكرهك
ريوف نزلت راسها بنكسار: الله لايبليك كره زوجة الاب
تذوقك المر وماترحمك
اسامه بعدم تصديق للي تقوله :اقول هالتمثيل كله مايمشي علي ....زوجة ابوي ومدري ايش قولي كثر الله
خيرها وهي ربتك ..والحين اذا قست عليك من حقها مين يتحمل وحدة مثلك ..ولا احد يرضى يسكن عنده امثالك ..
ريوف طالعته : من حقك تقول كذا لانك ماهو مجرب
اسامه عض شفته بقهر: الحين حد قالك اشكي له
انا اللي ابي افهمه متى بدت علاقتكم ..
ريوف
خلاص طقت روحهاا من كثر مايعيد هالسؤال قالت غصب عنها
: ليه طيقت الصدر وقلت انا اتزوجها كان خليته يذبحني وخلاص
وارتحت من ذا كله
اسامه .. طالعها بقهر وعصبيه هذا جزاه
يعني قال بعصبيه: تدري ليه لان مابي اضيع اخوي واقهر امي فيه لأنه روحها متعلقه فيه
إلا انت مافكرت فيك ي ال******والحين .. جايه وبكل وقاحه تقولي كذا بدل ماتحمدي ربك انك لقيتي حد سترك على بلاويك جزاك الزباله ي زباله
ريوف حست بععجز ماتدري وش تسوي
: ليت انت تذبحني وتريحني وخلاص وصاحت بقوه وهي منهاره خلاص تعبت والله وهي تبرر له وهو كل كلمه اقوى من الثانيه
اسامه وقف وقال بتهديد: صدقيني لو ماخوفي من ربي
كان بدون مشاور بعد والدموع ذي كلها ماتمشي علي وادعي
ربي يأخذ روحك لأنك ماراح تعيشي مرتاحه
وطلع وقفل الباب بقوة ...وتمدد على الكنبه بتعب
مايدري وش يسوي قفل عيونه وهو يحس بصداع ذبحه ذبح
.....'
'
'
'
بيت ابوغلا
بتحديد في غرفة غلا
من وقت ماجت الظهر وهي متوتره ..وحالتها ..حاله والحين شوي وتجي 11 م.. وهي لسى مقد حللت . ...
رجعت ناظرت جهاز التحليل ....وصدت عنه بخوف وتوتر
أخذت نفس قوي وهي تشجع ... حالها لازم تعرف . رجعت رمته ..واذا فيه أكيد مصيرة ينكشف . .. مو لازم تحلل ....
بس لا مارتاحت... لازم تعرف ...رجعت سحبت... الجهاز
وقفت وطلعت من الغرفه شافت بدريه ..في يدها فرواله ...
تأكلها... حاست بوزها بعد فرواله عشنا وشفنا ..ام براطم
مسويها فيها ....
بدريه بدلع :اشتهيتها و ابوك جابها لي الله يخليه ليه مايخلي شي في نفسي ونفس البيبي ...
غلا
مين سأل الحين لا لا الكلمه الأخيرة قتلتني قلت بسخريه: صدقيني البيبي لويطلع بينصدم انك امه وراح ..يكره حاله
بدريه بخبث سحبت جوالها وفتحت الواتس وشافته متصل حلوو و ابتسمت بخبث وفتحت التسجيل وهي ودها توقعها في حكي ايه بتقهرها ..وتجيب سيرة سامي ...وبتسحب منها حكي عشان وكاد يسمعها وينقهر ويجي يأخذها ويفكها من خشتها .... سحبت باليد الثانيه فراوله ...ورفعتها بدلع ماسخ: من قهرك حملت وانت باقي ...ف عشان كذا عاذرتك وضغطت على التسجيل وهي تدعي ربها انها ترد عليها بشي يخص سامي او تشككك في مرجلة اخوها هذا اللي تبيه عشان صدق يثورالغبي ذا
غلا ميلت فمها بسخريه : ي بوي انا ايه مره مقطعتني الغيرة
لانك حملتي وانا باقي وبصرخه هييي الله لايقولها اني احمل من اخوك الهايت ...
بدريه
ماكان ودها يكون ردها كذا كان ...تتمنى شيء ثاني شيء يقهر اكثر قالت وهي ناويه تستدرجها في الحكي تقول كلام اقوى ويهز اي رجآل بس ماعليه ارسلته له وهي ناويه ترجع تعيد تسوي تسجيل بس لازم تستفزها اكثر : وش قصدك
ست غلا
غلا ' بتحقير لها : قصدي ان شاءالله انت واخوك ولدك ذا الي في بطنك تموتوا وارتاح منكم
بدريه غست باالفراوله: تدعي على اخوك ولسى ماجااا
غلا :اخوي منك مابيه
بدريه جوالها .الصامت. دق برقم سامي ابتسمت بخبث فتحت الخط وخلته سبيكر
سامي بعصبيه :قولي لزفت اللي عندك حتى هوو مايبي يخلف منك ولا يتشرف تكوني ام عياله ي بنت السكير ....
غلا
فتحت عيونها بصدمه من
الصوت القوي ....اللي يصارخ ذا ...كيف سمع حكيها
حست حالها ..مصدومه... وش سوت هالخبيثه وسمعته كلامها
معقول كان داقه رقمه.... وفاتحه الخط ...ولا وش مهببه حضرتها ....وانا ماحسيت عليها صح هي ماسكه الجوال من اول بس مافكرت انها داقه عليه
هيي غلاوي وش فيك كنك خايفه منه
قلت بكل تحدي سحبت الجوال من يدها : يمه خفت اقول ماهميتني سمعت ولا بالطقاق
سامي ابتسم يوم سمع صوتها .. : هلا هلا غلاي كيفك وحشتيني ي العصله
غلا انصدمت من رده عصبت أكثر .....رمت الجوال في وجههه بدريه اللي صرخت من الوجع : حسبي الله عليك من بنت توني مصلحته ي ال**** بعد كسرك له والحين جايه بعد تكسري وجهي
سامي ضحك بقوه : مردغتك اخخخ قويه هالغلا هههههههه
بدريه بقهر: غبي من جد والله لو ادري هذا ردك كان ماتعبت نفسي ..
سامي بضحكه : تستاهلي هذا جزاء الي يفتن
بدريه بصرخه : صدق انك واطي
سامي : هههههههههه وش اسوي احبها
بدريه بقهر: وش ذي ينحب فيها لاخلقه ولا اخلاق
سامي : خلقه كذابه والله انها اجمل منك يالدوبه آه يكفي بس الغمازة ..بس اخلاق هذي انا معك
بدريه بقهر: من اول مغسله يدي منك
سامي: طيب اعطيني الحب بسرعه
بدريه قفلت في وجهههه بقهر ...
رمى الجوال وهو يضحك ....بس تذكر كلامها ..
انقهر ...بس سمع صوتها .نسته ليه هو معصب..اه وحشته من جد
فتح رقمها وارسل لها( لا ي ام وافي صدقيني انا ابو
عيالك .. وغصب عنك )..
::
::
::
عند غلا
اللي معصبه وحالتها حاله ..عصبوها هو أخته .. دخلت الحمام الله يكرم القارئ
بس رجع لها التوتر يوم طلعت الجهاز .....
بعده بدقايق ناظرت النتيجه بصدمه رمت الجهاز بقوه في السلة
وطلعت وهي.... معصبه لغرفتها .....
رمت حالها على الفرش بقهر هذا اللي خايفه منه.. صار ...
بكت بقوه ....حست نفسها منهارة ....من تو تقول ماتبي منه عيال ولا يشرفها يكون ابو لعيالها ......
مسكت بطنها وهي مقهورة وماهي عارفه وش تسوي ...
سبحت جوالها .... تبي تدق عليه وتسبه... وتبرد خاطرها
فتحت رقمه ...بس هونت وش تقول له ...صدق غبيه لو دقت عليه وقالت له
فتحت الواتس وشافت رسالة منه عصبت بقوه ...من كلامه الي كتتبه ...عضت شفتها وش تسوي ...
ودها تفجر فيه وتبرد قلبها شوي ...وبدون حس
دقت عليه وهي معصبيه سمعت صوته المستفز: شوف لي حل
سامي االي تفاجأ من اتصالها عليه قال بفرحه وهو ماهو فاهم وش تقصد : ابشري عندي الحل جاي الحين
غلا بعصبيه: مابي هالحمل شوف لك اي دبره وخلصني منه
سامي جلس بصدمه من كلامها قال وهو فاتح عيونه: ايشش حامل قولي والله
غلا بقهر: ايه خلصني منه
سامي توه استوعب وش ذي الخبله تتطلب منه: وش اخلصك منه ذي شايفتني لهالدرجه مجرم
غلا بصرخه : ي خي مابي عيال منك
شوفي لي حل ولا انا اشوف حل لنفسي
واعرف كيف انزله وانفك منه ..
سامي تفاجأ من حكيها توقع انها قاسيه بس ماهو لهالدرجه
قال بحدة: فاهمه الي تقوليه
غلا :ايه وماعمري قلت شيء مو فاهمته
سامي كرر كلامه: غلا صاحيه للي تقوليه
غلا وهي منهارة أكثر: ايه ايه اكرهك ومابي منك عيال
سامي قفل بعصبيه في وجهااا وبسرعه فز ولبس التشيرت وطلع
واتجههه لبيتهم ودق الباب... بعصبيه
بدريه سمعت الطق... طلعت تشوف : مين
سامي بصرخه: انا افتحي
بدريه ابتسمت بخبث: معقول توه يفكر ينقهر
فتحت له بس انصدمت من شكله كان معصب وبقوه بعد ماعمرها شافته كذا ...
دخلت تركض وراه
سامي بصرخه:وينهاا
بدريه رفعت يدها وهي تشير لباب غرفتها ...
سامي بسرعه اتجهه لها ودف الباب ودخل شافها جالسه تتطالعه ..بتحدي
تقرب منها وهو معصب : غلا للمره الميلون اقولك الكلام الي تقوليه من عقلك ولا بس عشان تستفزيني
غلا رفعت راسها له وببرود ظاهري : استفزك ليه
سامي جلس قدامها على ركبه مسك كتفها بقوه : غلااااا
غلا حطت يدها على ...يده وهي تحاول تفك نفسها ..منه
سامي صك على سنونه.. وبتهديد: قسم بالله ي غلا لو اسمع
هالحكي مره ثانيه صدقيني بيجيك شيء مايعجبك
غلا بصرخه: كم مره قلت لك سوي الي تبي مايهمني
والي في راسي اسويه
سامي شد على كتفها بقهر: شوفي الحين حتى لو طاح اللي في بطنك من غير سبب ..ابي اتهمك انتي والله ثم والله روحك ماتكفيني ي غلا وتعرفيني مجنون واسويها وفي ستين داهيه بعدها
بدريه اللي واقفه عند الباب بصدمه فتحت عيونها : حامل
غلا بعصبيه وهي تصرخ : انقلعوا برا ...
سامي وقف :منقلع من غير ماتقولي بس حسك عينك تفكري بس تفكير تضري الي في بطنك ولك وعد مني بعد ماتجيبيه أطلقكك
واعتبري حالك حتى ماخلفتيه ...او عرفتي احد اسمه ..سامي راح اخذه واهج ...بس انتي الحين حافظي عليه هذا اللي ابيه منك .. مقابل الخلاص
وطلع ...وهو معصب ...صدق صدق مجنونه ...والحين
كرهها.. من كل قلبه ..معقول تصل فيها الخباثه لكذا ...
لا توقع كل شيء منها . ويعرف انها قاسيه ..بس ماهو لدرجه تقتل روح ...
طيب ي غلا انا لك .........
غلا
بعد ماطعلوا جلست تبكي وهي تستغفر وش هالكلام
اللي قالته ..صدق هي ماتبي هالحمل ..بس مستحيل تقتل روح ...حطت يدها على... بطنها .... ذنبك ابوك سامي ..وامك غلا وبقساوه
ليتك تطيح وترتاح من هالدنيا كلها ...ومن بلاويهاا ورجعت تبكي يوم حست بتنأيب الضمير ...بس. والله غصب عنها عارفه مصيره بين ام واب ...منفصلين ...ايه لان هذي نيتها مستحيل ترجعه له لو ايشش .......
حطت راسها على المخده وسحبت الجوال ورسلت لفاديه ان مافهيا تداوم بكره .....
وعادي يخصم في ستين د اهيه... وش بيصير.... يعني آه ماهي قادرة تتخيل حالها حامل ....ليه ليه هي غبيه... مافكرت تأخذ مانع يعني كيف طارت هالفكره من بالها ....آه وش الغباء كله من ابوي والله هو اللي بلاني بواحد مثله .... مابيه والله مابيه ونفسي عايفته اقوم اخلف منه .....الله يسامحك يبه خليت... قلبي يقسى حتى ...على اللي في بطني وقطعه مني...رجعت تصيح بقوه ...بعض مرات اقول حكي يمكن ربي يغضب ....علي منه ..رفعت يدي وانا استغفر مره ثانيه ....يارب اغفرلي ...تنهدت وانا اسحب جوالي
وفتحت الواتس وارسلت (خلاص راح احافظ عليه بقدر ماقدر واذا ربي كتب له راح اجيبه وخذه مابيه بس انت وعد ت يكون
المقابل طلاقي وعد الحر دين)
'
'
'
'
'
'
'
بيت بو وليد
بتحديد في المطبخ
'
'
'
ريتاج وهي تتنهد : ماصرت اصدقك كل مره تقول كذآ
عصام وهو مبتسم : لا ان شاءالله نهاية الشهر وانا موجود
إلا قولي .. الحب قريبه منك لا اوصيك... قولي لها تجهز حالها
لاني جاي وابي احدد موعد العرس على طول
ريتاج ابتسمت بخبث وهي تشوف شوق داخله المطبخ وقالت وهي ناويه تحرق دمها شوي مثل ماهي جالسه لها : من حقك ي خوي صح مصدومه واكيد الكل بيزعل بس انا معك
عصام ماهو فاهم : وش تقولي
ريتاج : ايه فديتك انا معك صعب صعب تجلس كذآ هناك لحالك مافيها شيء ي خوي صح انك استعجلت وبدون مشارور بس معليه ابوي بيزعل يومين وبيرضى والباقي امرهم هين خلاص ي قلبي قلت... لك فاهمه ومقدرة وضعك ....
عصام بصدمه: ريتاج وش فيك حبيبتي اناشهد ان بك بلى
ريتاج وهي ودها تنفجر ضحك على نظرات ...شوق الي ذابحها الفضول وعلى صدمة عصام وهو يكلمها: آيه
فاهمه عليك وانا معك .. ولا تخاف انت رجآل ومحد يلومك
عصام بشك: شوق عندك ...صح
ريتاج :لا
عصام بصرخه: كذابه عندك آه قولي لها عصام يسلم عليك وش تبي من أمريكا وبعد ابيك تأخذي مقاس الفستان وابي اصمم لها هنا فستان عالمي ابي الكل يحكي عنه
ريتاج : صدق انك ولد شيخه هههههههههه
عصام ضحك بقوه: ههههه وش اسوي اسمع امي دايم تقول كذا
ريتاج مسويه زعلانه: افاااا وانا اختك لي ساعه اكلمك مافكرت تجيب لي شيء
عصام : اعطيني علوم عن الشوق وانا اجيب لك اللي تبي
ولا وش رايك اروح اقطع الحين تذكرة واطير للكابتن وانكد عليه ...أكيد هذي بتكون احسن هديه لك
ريتاج بجمود:اقول جلستك في أمريكا خربت.. علقك وبعد محد يبي منك هديه خلاص عفتها
عصام : اففف اكرهك لما تكوني كذا مسويه فيها اعطينا بس
ريتاج فتحت عيونها بصدمه : اعطيك مين
عصام : ههههههههههه
ريتاج : يالله فارق عني وخلني اكمل اللي في يدي وقفلت في وجههه يوم زودها في الحكي غثييييييث صدق ضروري يجيب سيرة الكابتن وينكد علي بسرعه تذكرت شوق
ناظرتها ببراءة : الله يعين شكل اخوي استخف
على اللي سواه
شوق قالت بفضول: تكلمي عصام
ريتاج رفعت حاجب: لا ي شيخه يقال مسويه حالك ماهو عارفه لك ساعه هنا مسنترة وتوني اقول اخوي يعني عندي اخو ثاني غيره. ...
شوق: ايش اللي تقولي عنه ابوي ماراح يزعل منك اكيد
بيرضى بعدها ومحد يلومه
ريتاج اعطتها ظهرها وهي تفرد عجينة البيتزا في الصحن
وقالت وهي ماسكه ضحكتها: شي ماهو مهم حطت الصلصه ..والجبنة وواوو شوق راح تأكلي احسن بيتزا اليوم
شوق بقهر منها : خلينا من البيتزا اللحين وممكن افهم ايش الشي اللي مو مهم
ريتاج عضت شفتها : صدقيني شي سخيف
شوق بقهر: ابي اعرفه حتى لو سخيف
ريتاج :امممممم بس تزوج وخايف من ابوي
وطالعتها شافتها فاتحه فمها بصدمه بس كملت عارفه انت غربه ومسكين لوحده وعشان كذا شفقت عليه وابي اوقف معه
ماحست إلا بالخبطه على ظهرها ....خلت راسها يضرب في الدولاب
صرخت بألم وهي تحط يدها على جبهتها : آه حرام عليك والله
شوق بقهر: حرام ي الزفته وبعد عليها شيء سخيف ومو مهم ومدري ايش جالسه تلعبي بعقلي ي الخايسه ...
ريتاج بألم : هذا جزاي جالسه اطيب خاطرك شوي
شوق بزعل: لا ي شيخه الحين تتطيبي خاطري يقال
تقولي عصام طلع متزوج وحده من برا
هذا تتطيب خاطر ولا دمار....
ريتاج ابتعدت و جلست على الكرسي وبخبث : مين قدك ي عصوم عندك وحده تموت فيك ولا تصدق بعد فيك
شوق بزعل: انقلعي بس احس اني مو طايقتك والله
ريتاج وقفت وتقربت منها وهي تبوسها على خدهاا: افااا اهون عليك
شوق حالفه تقهرها مثل ماقهرتها: خلاص ماراح ازعل منك بذات هالايام لاني مقدرة اللي انتي فيه
والله يصبرك بعد
ريتاج رفعت حاجب وقالت بشك: وش قصدك ست شوشو
شوق بضحكه : لما تقولي لي شوشو احس إني رقاصه
وهي تهز بخصرها ..
ريتاج بقهر :اقول قولي بس لا تضعي السالفه
شوق ابتعدت شوي وهي ناويه تستفزها : لا بس قصدي أكيد فيك حره عشان وليد جالس يمشي لطيفه وانت جالسه منثبرة في هالمطبخ
ريتاج ضيقت عيونها وهي صاكه على سنونها : ليت اخوي صدق يتزوج ويقهرك يال *******
شوق فتحت عيونها بصدمه: قسم لا تنذبحي اليوم على ها لدعوة
ريتاج
بسرعه طلعت تركض .. وقفت في نصف االصاله يوم شافت اللي دخلووا... .. ............
'
'
'
'كتتتتتتتتتتتتتتتت
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
"الوتر أحبتي "
|