لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد

رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد" رواية فيها حماس مو طبيعي فيها ( فقر وغنى وغرور وخوف وامان وحماية وزواج اجباري و حب وسعاده و تكبر ومافيا )

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-15, 04:05 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293427
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: انوارين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انوارين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد

 

رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد"
رواية فيها حماس مو طبيعي فيها ( فقر وغنى وغرور وخوف وامان وحماية وزواج اجباري و حب وسعاده و تكبر ومافيا )
لما كان عمر (بطلتنا )انوار 18 سنة توفوا امها وابوها وخالتها وعمها بحادث وظل بحياتها بس اخوانها وجدتها وبنات خالاتها عايشين في شقة صغيرة بمدينة جدة )
الاب: سالم خالد(متوفي) الام : نوراحمد (متوفيه ) لهم من الابناء
1-جنى (17سنة) في ثاني ثانوي علمي جميلة وتموت باانوار وهي وبنات خالاتها كانهم صديقات حلوة وبيضاء شعرها لحد خصرها لونه اسود
2- جود (16سنة ) في اولى ثانوي وهي هادية وتكون دائما مع انوار الا بالمدرسة بس بيضاء شعرها مجعد لنص كتفها
3-شوق15 (سنة ) هذي بنت مصرقعة ومرجوجة دائما تسوي في البيت رجه
الاب عدنان خالد ( متوفي ) الام لولوة احمد (متوفية )
1- انوار ( بطلة قصتنا ) عمرها 21 سنة هي في الجامعة تدرس طب اسنان (ثاني جامعة طب اسنان ) طيبة وحنونة وتحب الخير للناس وهي ملاك شعرها ناعم اسود كالحرير يوصل لنص فخذها و هي بيضا وهي تسوي المستحيل علشان ترضي الناس اللي تحبهم وتغليهم
2- خالد عمره (20 سنة ) يشتغل ضابط وهو يحب و... بعدين نعرفها
3- فهد: عمره 19 سنه وهو دجة ورجة مثل شوق وفي جامعة ادارة اعمال
4- طيف عمرها 18(سنة ) بثالث ثانوي علمي وهي صديقة جنى الروح بالروح وكاتمة اسرارها
وشعرها لحد ضهرها ويموتون باانوار
5- حمد عمره (17 سنة) هادي ويدافع عن اهله وهو قريب من جود من كانوا اطفال
6- بتول عمرها (15سنة ) وهي وفهد وشوق اذا شافوا البيت هادي يقلبوه صجة ورجة
7- ضاري (9 سنين ) يجنن يموت في اخته انوار يدرس بثالث ابتدائي
8- علي وعزام توام عمرهم( 4سنين )يموتون بانوار
واخيرا الجدة ( لما ماتوا بناتها عاشت ببكاء مرير فظلت تشتغل علشان تجمع المال لاحفادها وهي تحب احفادها
’’ البارت الاول ’’
(صوت المنبه ) تررن ترررن ترر طفته انوار وراحت علشان تقوم جدتها وخواتها للصلاة بس لما طلعت لقت جدتها قاعدة تجهز الفطور
انوار : صباح الخير يمه وتحب راسها
الجدة : هلا امي صباح النور حبيبتي روحي صحي اخوانس وخواتس للصلاة
انوار : انشاء الله
وهي تفتح باب غرفة جنى و طيف
انوار : يلا قوموا مدرسة
طيف بنوم: اووه مدرسه انا بنام
جنى بنوم: بنام وصحينا بعد خمس دقائق
انوار: قومي انتي وياها ولا ترا كبيت الماء عليكم
جنى وطيف وهم يرفعون اللحاف وبصوت واحد : لالالا خلاص قمنا
انوار : يلا حبايبي قوموا علشان تصلون وتفطرون وتروحون مدارسكم
وراحت قومت علي وعزام وضاري وقاموا بعدين راحت لاخوانها خالد وفهد وحمد وقاموا وراحت لبتول وشوق وقومتهم
على الطاولة بالقدام كانت الجدة على يمينها كان انوار و علي و جود وخالد وحمد وفهد وعلى اليسار طيف وجنى وبتول وشوق وضاري وعزام
شوق وهي تناظر لخالد : اقول ياابو الشباب سمعت اخر خبر
خالد : لا ياام الشباب غردينا قولي
فهد : شباب ولا بنات
بتول : هاهاها مايضحك
فهد : اقول كلي تبن
بتول : تبن ولاتراب
فهد: تراب ولا عشب
بتول : عشب ولا بحر
فهد : بحر ولا
تقاطعهم شوق : بس خلوني اكمل وجع
الجدة : وجع يوجع في عدوي انشاء الله وشفيكم تتهاوشون من عند الصبح
انوار: ماعليكي جدة منهم وهي تلتفت لشوق غردينا ياام الشباب
شوق : مهند ونور تفرقوا عن بعض
ماكملت الا طيف حاذفتها بالملعقة
طيف : يالمعفنة وجع وهي تقلد صوتها الااقول ياابو الشباب سمعت اخر خبر مالت عليكي
خالد: حسبي الله على ابليسك
الجدة : هاو من مين هند ونور هذولي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
شوق وهي ميتة من الضحك : هههههههههه جدة هذ ههههههههههه هذي مس هههههه
انوار : هههههه جدة هذا مسلسل تركي
الجدة بعصبية :اعنبو ذا الوجه وجه أي والله كانها بومه
الكل الاشوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : جدة الله يهديك وش فيه وجهي اصلا انا احلى من لميس ونور واحلى من ملكات جمال العالم
جنى : يالواثقة
حمد وهو يصفر : احلى احلى
الجدة : هههه الله لايحرمني منكم يارب
الكل : امين يارب
جود : انوار
انوار : هلا حبيبتي
جود: ابيكي بشيء خاص
حمد : خاص ولا عام
شوق : احلى صار بينا اسرار
جود : كيفي
شوق : كيف اللي يكفك
الجدة: شوقوه عنبوا ذا المكوة شفيس على اختس هاه
شوق : انا امزح معاها هذي جودوه اختي
انوار : يلاا جود امشي للمطبخ
جود : يلا
بهاللحظة شوق وبتول لحقوهم
وصلوا للمطبخ
انوار : هاه حبيبتي شفيك
جود ببكاء: اه اه اهااهئئئئ اهئئئ
انوار بخوف : جود شفيك
جود : انوار قبل يومين جت عندنا معلمة وقالت المديرة ولدت وحنا حابين نسويلها حفلة فكل وحدة تجيب هدية وحلويات فانا قلتلها اللي ماتقدر شتسوي ياابلة قالت لا عادي الفقراء مولازم يجيبون ولما طلعت من الساحه وكل البنات ضحكوا علي وقالوا يالفقيرة يالفقيرة وانا قلت انا ماني فقيرة قالوا الا انتي فقيرة ماتقدرين تجيبين شيء
انوار تضمها : خلاص حبيبتي خلاص متى الحفلة
جود : اليوم بعد الحصة الرابعة
.... : متى صار هالحكي
جود : شوق بتول
شوق : قوليلي من علشان افقع راسها واخليها تعتذرلكي قدام الساحه
جود : فاطمه بنت جيرانا
بتول : ايا الحقيرة هين
انوار : والله ثم والله ان سويتوا لهاشيء اني ماراح اكلمكم ولا امشي معكم
شوق : ونعديها لها
انوار: لا انا راح اادبها زين يلا امشوا علشان نركب السيارة . وراحت عندهم على السفرة
انوار : يلا خالد علشان توصلنا للمدرسة
خالد : يلا
الكل حب راس الجدة وودعها
الكل : مع السلامة جدة
الجدة : الله يحفطكم
لما نزلوا نزلوا من الدرج لان الاصنصير لازم تدفعين فلوس
خالد : يلا اركبوا ولوسمحتوا اشوي شوي على سيارتي ترا اخاف عليها
شوق : من زين سيارتك المخيسة عاد
بتول : عشتوا لو مرتك ماكان تخاف عليها هالكثر
خالد ويناظر جنى : اه من زوجتي ليتها تتخرج من دراستها علشان اتزوجها
جنى انحرجت
حمد وفهد يصفرون : احلى احلى اخوي
طيف : ياعيني على الحب
شوق : اه من نظرات العاشق الولهان
خالد : اقول اركبوا السيارة بلا هرج
وركبوا سيارة خالد اللي هي جمس ووصل كل واحد لمدرسته طبعا مدرسة جود غير عن مدرسة خواتها
الساعة 8:00 بالجامعه
وهي تطلع من محاضرتها
انوار : اف تاخرت وهي تتصل بالجوال
الا تصطدم بشخص
انوار: اوه اسفة موقصدي بس علشاني مستعجلة اسفة
...: لا عادي مومشكلة انا كاني شايفتكي بس وين مدري الا انتي معي بالمحاضرة صح
انوار : صح
....: انا اسمي غصون
انوار : وانا انوار تشرفنا
غصون : الشرف لي
انوار : يلا ان شاء الله اشوفك بكرة انا مستعجلة
غصون : ان شاء الله
راحت انوار وقفت على الشارع تنتظر ريم
جات سيارة ريم
(ريم : هذي توصل الناس بفلوس يعني تاكسي)
انوار: هلا مابغيتي
ريم : شسوي زحمة موبس زحمة الا موت تصدقين ليش زحمة
انوار :لا ليش
ريم : لان اليوم بيجي فيصل محمد ال...
انوار : ومين هذا
ريم بتنهيدة : هذى اول غني على وجه الارض ماشاء الله مافي شي الا ومالكه باسمه
انوار : لهادرجة غني
ريم : اقولك هذا اغنى بكثير من الامراء والملوك والمغنيات والمطربات هذا اول غني على وجه الارض كله
انوار : اها مومهم المهم وديني عند محل كيك وهدايا
ريم : طيب
ريم : يلا وصلنا اسمعي استني لاني فيه طلبات لازم اوصلها
انوار :طيب
بمكان ثاني في المطار كانوا الحراس والشرطة منتشرين حول الناس لان الناس تبي تقابل فيصل محمد ال... والصحفيين يسالونه بس هو يطنش راح نادى على حارسه
فيصل : ياسعد
سعد : امر سيدي
فيصل :جهزتوا السيارة
سعد : أي سيدي تفضل
طبعا فيه بنت عمرها 20 سنه تنادية والشرطة يمسكونها وفيصل ياشر للشرطيين بمعنى خلوها
البنت : ممكن تقبل الوردة مني
فيصل : لا اسف ما اقبلها وهو يمشي بغرور وركب سيارته اللي هي هذي

ومن الداخل (طبعا في السيارة فيها صالة العاب وغرفتين نوم وغرفة فيها اكل وووووووو لانها اطول سيارة في العالم)


عائلة محمد ال...
الاب : متوفي من زمان مات مقتول وراح نعرف السبب المهم انه هو كان من الملوك والامراء وهو وحيد امه وابوه وكان ابوه تاجر كبير في الذهب والفضة والالماس
الام : زينه عمرها (40 سنه) بس اللي يشوفها يقول عمرها 19 سنة المهم هي رئيسة الجمعيات الخيرية وهي طيبة وتحب تساعد الكل والكل يحترمها وتموت في اعيالها وخاصة فيصل وهي رئيسة جميع الوزارات
1-بدور: الاخت الكبرى عمرها (24 سنه) وهي مطلقة واخوها وهي مهندسة تصاميم فساتين فيصل هو الرئيس وتعتبر فيصل ولدها مو اخوها وتحبه حيل وتخاف علية وهي طيبة ولسانها ينقط عسل وعندها توام راكان و رنا عمرهم 4 سنين ويحبون فيصل وماينادونه الا بابا
2-فيصل :عمره (23 سنة) هذا الرجل هو اول مرتبة بمرتبة الاغنياء و اللي يسمع اسمه يخاف ويتراعد على نفسه لان فيصل مرتبته عالية بين الناس قاسي من برا بس طيب من داخل مغرور ومتكبر ويحب يساعد الغير
وكان عندة زوجته كان يموت فيها ومستعد يضحي حياتها علشانها بس ماتت من جابت بنتهم جيان بسنتين وعنده بنت اسمه جيان عمرها4 سنوات وهو الحين يبكي بموتها
3-غصون : هذي عمرها (21 سنه ) تدرس جامعة طب اسنان طيوبه حييل
4-رهف : عمرها (18سنة ) وتموت بفيصل وتناديه بابا مغرورة وشايفة نفسها على الغير وتتمنى اخوها فيصل ياخذ بنت خالته العنود بس هو ماراضي ياخذها لانه يعيش بذكرى زوجته وحبيبته ولانه مايبي زوجته تضرب بنته
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور انوارين  

قديم 03-02-16, 12:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 306507
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة ملاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة ملاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انوارين المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

صراحة هذه الرواية جميلة يجب ان تكتمل و شكرا تبدو شيقة و سلام تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور روعة ملاك  
قديم 10-03-16, 12:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293427
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: انوارين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انوارين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انوارين المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية "فاهم غلط الغنى بالاخلاق مو بالمال ياسيد

 

البارت الثاني (لعيون روعة ملاك)



وصل لقصره اللي مكون من 70طابق (دور) وفيه 6 اصنصيرات وفيه درج كبير وطويل وفيه عنده 20 حديقة و 24 غرفة للمسبح ( حديقة كبيرة فيها ورود –حديقة كبيرة فيها فواكة وخضار وحديقة اكبر منهم فيها جلسة للعائلة وفيه غرف مسبح كبيرة تقريبا غرف وفيه 100 غرفة نوم للضيوف و..... الخ
فتح الشرطي الباب لفيصل
الشرطة : تفضل سيدي
فيصل بغرور : تسلم
فتحوا الحراس البوابة لفيصل ورحبوا به
صعد فيصل الدرج ودخل حديقة العائلة لقى امة تكلم الجمعيات ولقى اخته بدور تقرا قران ولقى اخته ريم تقرا مجلات واخته غصون على اللابتوب ولقى رنا وراكان يلعبون وبنته جيان قاعده في المرجيحة لوحدها حزينة
فيصل : السلام عليكم
الكل قام يحضنوه واللي يبكي واللي يضحك واللي يبوسه واللي تحضنه بقوة واللي تهلي
نرجع لبطلتنا انوار
انوار شرت ترته وهدية
ك
ودقت على ريم وودتها لمدرسة جود
دخلت على الفصل
انوار : السلام وعليكم
المعلمة : هلا وعليكم السلام
انوار : بغيت اعطي جود هالاغراض نستها
الكل حتى المعلمة: يعني مو فقيرة
جود بابتسامة : مشكورة اختي
انوار وهي كاتمة ضحكتها على البنات والمعلمة : العفو
وطلعت من المدرسة ووصلتها ريم للجامعة لان عندها محاضرتين الساعة 7 والساعة عشر
وصلت المحاضرة الساعة تسعة طبعا يوم دخلت لقت البنات يقولون
البنت 1: واي هذي اخت فيصل
البنت 2: أي واضح شوفوا شكلها بنت عز
البنت 3 : تصدقون ان سمعت بالاخبار يقولون ان قاعدين الحين يصمموله قصر من ذهب وفضة من امريكا
البنت 2 : واي ياحظه
انوار بنفسها : اشفيهم هذولي موشايفين خير الحمدالله والشكر بس
راحت انوار سمعت احد يناديها فالتفتت وشافت
انوار: غصون
غصون: أي انا كيفك
انوار : تمام وانتي
غصون : تمام هههههههه
انوار : ههههههه شفيك
غصون : بالله شوفي البنات
انوار : وشفيهم يطالعوني كذا كاني ذابحة احد من اهلهم
غصون : هههه ماعليك بس علشان انا مااعطيهم وجه الا انتي الا ماعلينا بدت محاضرتنا خلينا ندخل بعدين نروح نسولف في كافيه
انوار: طيب
في غرفة جيان كانت جالسه على الكرسي وماسكة صورة امها وتبكي وهذي غرفتها
والحمام حقها
فتح فيصل الباب لقى بنته تبكي فحزن علىيها
فيصل : حبيبة ابوها وهو يمد يده
جيان ضمته وهي تبكي بشهقات : بااهئ بابا امي اهئ هئ امي ماتت اهئئ
فيصل بحزن : خلاص ياعمري لاتبكين ان بكيتي ترا ازعل
جيان وهي تمسح دموعها : لابابا خلاص مارح ابكي
فيصل : اشرايك اليوم نروح ملاهي .........
جنان : يس يس وناسه
فيصل : هههههههههههههه يلا البسي واجهزي انا بنادي راكان ورنا
وطلع من الغرفة وراح غرفة راكان
راكان وهو يضمه : بابا وحشتني
فيصل : هلا بركون يلا قوم البس علشان نروح لملاهي ....
راكان : يع فيه ناس زحمه
فيصل : لا لا تخاف انا بقولهم يفضونها
راكان : يعيش بابا يعيش
فيصل: هههههههههههههه
وراح لغرفة رنا
رنا : بابا تعال انا عازمتك على مصاصه
فيصل : هههههههههه لا حبيبتي روحي بدلي علشان نروح للملاهي
رنا : ياسلام
طلع فيصل من الغرفة وراح مكتبة ونادا الخادمة 1 : امر سيدي
فيصل : روحي غرفة الكمبيوترات ودوريلي عن رقم مدير ملاهي ..... وجيبي لياها
الخادمة1 : حاضر سيدي
دق التلفون على الخدم
الخادمة 2 : امر سيدي
فيصل : جيبيلي قهوة سادة تركية
الخادمة 2 : حاضر سيدي
وراح يقلب الاوراق حقت وفاة ابوة لان ابوة مات مقتول 6 طعنات بالسكين طعنتين بقلبة وطعنة ببطنه و3 طعنات بصدره والسكين ماعليها أي بصمات وكانت معه بنته غصون كان عمرها 15 اعتدوا عليها وهي بنت مثل الوردة بس بعد وفات ابوه بسنتين علشان كذا ماتقبل أي واحد يخطبها على طول ترفضه (ابو فيصل توفى لماكان عمره 19 جاله اتصال وقالوله ان ابوك فتله عدنان ال.... وسالم ال .... وحلف ان يدورهم وينتقم منهم ودورهم ولقاهم اليوم على الاوراق
فيصل : اجل عدنان عنده بنت كبر اختي غصون اسمها انوار هين والله لاطين عيشتها اهي واخوانها وبنات خالاتها اللي ابوهم قتل ابوي وجدتهم معهم هين انا اوريكم
طبعا طق الباب وجات القهوة ورشف منها رشفتين ثم طق الباب مرة ثانية وجابت الخادمة الاوراق معها
الخادمة 1: تفضل سيدي هذي الورقة مطبوعة من الكمبيوتر مكتوب فيها رقم مدير ملاهي .....
فيصل : طيب اطلعي وسكري الباب
الخادمة حاضر سيدي
طلعت الخادمة وفيصل يدق على الرقم
وجاه الرد بسرعة
...: الو مين معي
فيصل : انا فيصل محمد ال...
...بان عليه الخوف : هلا امر سيدي
فيصل : ابيك تفضيلي الملاهي والسوق من الناس نبي انكون الحالنا
...بخوف : بس ياسيدي
فيصل : انا قلت كلمة وحدة مااثنيها وان سمعت رفض او كلمة زيادة والله لاطلعك برا وظيفتك ومااخلي احد يوظفك وتعرفني انا فيصل محمد ال... اللي ماحد يقدر يرفضله طلب لان اللي يرفضه مايحصله طيب
... بخوف : لا الله يخليك تكفى خلاص راح افضيه من الناس
فيصل بغرور : أي زين وسكر السماعة
عند بيت انوار
كلهم مجتمعين بالصاله

شوق وبتول يذاكروا الرياضيات وقاعدات بالارض اما خالد يسولف مع حمد اما فهد قاعد ينكت هو و طيف اما جنى تتفرج على مسلسلها اما جود قاعدة تلعب بالجوال (حق انوار) اما انوار قاعدة تدورفي الجريدة عن وظايف اما الجدة تتكلم بالتليفون اما علي وعزام وضاري يلعبوا بالارض بالالعاب
الجدة وهي تسكر التلفون: يمة انوار شتسوين
انوار: يمة انا ادور لي وظيفة تدرين طالبين فاتورة الكهرباء والماء وبعدين ملابس الاعيال والاكل واغراض المدرسة ووووالخ
الجدة : اه الله يعلم بحالنا
انوار : امين
ضاري: انوار
انوار : هلا
ضاري : تكفين انوار ابي طلب وانتي لبيه على طؤل
انوار : امر
ضاري : نبي نروح ملاهي الله يخليكي
عزام وعلي : أي الله يخليتي(يخليكي)
فهد: أي ليش مانطلع نستانس ولامرة استانسنا ولاحتى طلعنا مكان
شوق : أي والله كل صديقاتي يطلعون يتمشون الاانا انثبر بالبيت
طيف : لو نطلع يوم بس يوم استانس بس فكونا من جلسة البيت
حمد : تكفون ماعليكم من الفلوس انا عندي فلوس انا عندي الحين 1000 ريال كل واحد له ميه
الجدة : وانت من ويلك فلوس
حمد بخوف : جدة انا اغسل سيارات الناس ب 20 ريال وانا جمعت الحين الف ريال
الجدة بحزن وبعصبية : وليش ان شاءالله
انوار بعصبية : وليش تسوي هالحركة
خالد : اذا كنت محتاج شيء قولي انا راتبي كل شهر 7000 بس انك تسوي هالحركة الف لا
حمد : لاني مليت اقعد بالبيت واتشمط انا لازم اكد نفسي علشان بكرة اذا كبرت اعتمد على نفسي وانا اسف وهو يحب راس جدته وخالد وانوار
الجدة : اسامحك بشرط
حمد: وشو
الجدة : تترك الشغلة وتدير باللك على نفسك
حمد :حاضر
عزام :يعني مارح نروح
خالد: الا يالله بنروح كلنا لملاهي..... صديقي يمدحها
الكل :هييييييييييييييييييييييييه
الجدة : اعوذ بالله علامك كانكم بليس راكبكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
خالد: يلا علشان تصلون العصر ونروح وترا بنتعشاء بالمطعم والعشاء بحسابي
بعد صلاة المغرب كله ركبوا سيارة خالد اللي هي هاذي
قدام اللي يسوق خالد وجنبه الجدة وعلي وعزام والمرتبة الثانية فيها انوار وطيف و فهد و جنى والمرتبة الثالثة ضاري وجود وبتول وشوق وحمد
ووصلوا الملاهي بس لقوه زحمة وصحفيين وناس والحراس صافين واقفين ينتظرون شخص بس مااهتمينا رحنا عند البوابة اللي وراء ومافيه أي احد البوابة مفتوحة ( طبعا السوق مجمع كبير مرة فيه 4 طوابق الطابق 1 : سوق الطابق2: فيه مطاعم كثيرة والطابق 3 : فيه حدايق وجلسات للعائلة والطابق 4 : ملاهي كثيرة .وكان المبنى جدا فخم) دخلنا السوق استغربنا انه فاضي ورحنا نمشي مالقينا احد
جنى : يمه لايكون السوق هذا مسكون
بتول : وش مسكونه انتي الثانية لاتخوفيني
الجدة : هاو وشفيكم احنا جينا على صلاة المغرب يعني اكيد الناس تصلي
انوار : بس انا اللي مستغربة منه ان البوابة الاولى زحمة والبوابة الثانية فاضية
طيف : أي والله مالاحظتوا هالشيء
فهد: اقول لازم تخربون الطلعة بمعلوماتكم
حمد : الاخالد هذا المجمع كبير مرة
شوق : أي والله يذكرني بهانا ومونتانا
حمد : ههههههههههههههه الحين وش دخل هانا ومونتانا
خالد : اقول بلا كثرة انت وياه الحين كلنا نبي نروح للحديقة بالدور الثالث نبي نروح باصنصير علشان رجل جدتي
فجاه شوق تشهق : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
جود بخوف : شفيك
شوق : الاصنصير اكبر من بيتنا
خالد : أي تدرين ان هذا مالكه فيصل محمد ال...
جود : اماا انا سمعت من المعلمات يقولون ان كل وحدة تبي تتزوجة
انوار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : بسم الله شفيك
انوار :لامافيه شيء يله خل نروح للحديقة
وركبوا كلهم الا انوار لانها تبي الحمام
انوار :انا بروح الحمام واجي
خالد: فوق فيه حمامات
انوار : لا ابي هنا انتوا روحوا وانا جاية
عند فيصل
فيصل : سميح
سميح : امر سيدي
فيصل : انزل انا بسوق السيارة
سميح : حاضر سيدي
سيارة فيصل هذي
سيارة من ذهب صنعوها له من خلال سنه كاملة في اوروبا
وصل فيصل للملاهي طبعا الصحفين يكتبون والمصورين يصورون والبنات يصايحون
طبعا الحراس اللي يمسك جيان واللي يمسك راكان واللي يمسك رنا وفيصل حارس جنبه اليمين وحارس جنبه اليسارو 4 حراس وراه
دخلوا الملاهي وطبعا دخلوا عشرة من حراسة اثنين منهم يمسك رنا و اثنين جيان واثنين راكان ويمشون جنبه واربعه من وراه معه ودخلوا العمال وكل واحد اتجه لعمله مافيه احد بالملاهي غير (انوار وعائلتها – فيصل وبنته واعيال اخته – الحراس – العمال )
جيان : بابا بروح الحمام
فيصل : خلاص روحي الحمام اللي قريب من الاصنصير وانا بنتظركي على الكراسي
بنفس الوقت بالحمامات انوار فاكه شيلتها وقاعده تتوضا علشان تصلي ( طبعا وجه انوار مايحتاج ابدا انه تحط بوجهها ماكياج لان هي بيضاء و عندها غمازات و فمها مليان لونه وردي خلقه الله لونه وردي ورموشها كثيفة )
جيان وهي تشوف انوار : هئ بسم الله الرحمن الرحيم مين انتي
انوار : انا انوار وانتي
جيان : انا جيان
انوار وهي تقرب اليها وتبوسها : اسمك يهبل وحلو مين سماك
جيان بحزن : امي
انوار : الله يخيليها لكي
جيان بحزن : بس ماما ماتت
انوار نزلت دموعها : اسفة بس حتى انا امي وابوي ماتوا
جيان : يعني انتي زيي بس بامي لان ابوي عايش
انوار : أي حبيبتي بعدين انا عندي اخوان كبركي توام علي وعزام هم زيكي يصوحون ويبكون بس فيه شيء يسعدهم اللي هو اذا شافوا امي
جيان : كيف يشوفونها وهي ميته
انوار : يغمضون عيونهم ويتذكرون شكلها
جيان بفرح وسعادة وهي تضم انوار : واخيرا راح اطالع امي بدون صورة
عند فيصل
فيصل : اوف تاخرت انا لازم اروح لها ياانس
انس :امر طال عمرك
فيصل : انا ابي اروح الحمامات بشوف بنتي انت دير بالك على العيال
انس : حاضر طال عمرك

بنفس الوقت انوار وجيان يلعبون بالالعاب اللي هي هذي

راح فيصل الحمامات ومالقى احد بس سمع صوت ضحك جيان فخاف عليها وراح عند الباب الوراني (طبعا الحمام كبير مرة يعني شفتوا حمام عبده اللي بمسلسل باب الحارة اكبر منه وفيه بابين باب من قدام وباب من وراء ) فدخل ولقاء انوار عينها مربوطة اول مالمسته على طول مسكته وضحكت بعدين شالت الرباط
عند العائلة بالحديقة
حمد : اوف تاخرت وينهي هذي
الجدة : الله يستر انا خايف عليها
جود : أي وبعدين السوق فاضي مافيه احد
طيف بخوف : لايكون انخطفت

 
 

 

عرض البوم صور انوارين  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"فاهم, الغنى, بالماء, بالاخلاق, ياسيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201200.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Trackback 10-03-16 12:38 AM


الساعة الآن 05:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية