كاتب الموضوع :
عمر الغياب
المنتدى :
قصص من وحي قلم الاعضاء
رد: أزهرت بهطولك
بارت موجع ومحزن وكثير من التشتت والفقد ♡♡♡
-
وطلعت الجدة وراء أخفى سر الرضاعة يعني خافت أحد يأخذه عنها واخفت السالفة عنه وترى مالومها فقدت ضناها وفقد الضنا غالي ومابقى لها إلا ولد بنتها ويا صبرك يا سحابة على بعد ولدك ويمكن من أسباب هجرتهم اللأحساء هو تهديد الجدة لهم بس ليش ما تكلموا من كبر وصار رجال !؟
-
كم كنتِ قاسية وظالمة يا " ميمتي "، فأنتِ ليس لأنك تحبينـني، ربما أنا مجرد دواء أخفف عنكِ ألم الفقد وألم الفراغ الذي تشعــرين به، وبعد أن تتـحسن حالتكِ ستقتلينني للمرة ثانية
-
كلامه صحيح 100% واقتلته في رفضها لزواجه من بنت عمه وحبيبته يمكن أحد أسباب الرفض هو خطبه أخوه لها لكن السبب الأقوى تخاف تأخذ المهرة منها وتفقدة تفكير العجايز المهم ما علينا الحين كيف راح يقابلها بعد كل اللي صار جد مجروح الفياض ومن آقرب الناس لك جدته وأخوه
-
*بسخرية وبصوتٍ حاد "يالله يا المهره كبرتِ وزاد كبريائك، لكن الله شاهد عليّ ما انت ليّ، مهو أنا اللي تنطعن كرامته بالأرض" لأول مرة أتكلم معكِ بهذه الطريقة، أتذكر صمتك المريب المتعجب فقلتِ "الله مغنينـني عنك، ما راح اموت يا ولد العم، اشرب قهوتك اترخص عنك"
*أحسست من صوتكِ بأنكِ كنتِ تبكين بسببي فقلت لكِ "المهره، أنا انفعلت لأن ماني قادر اتقبل الموضوع، اللي تتكلمين عنِه، يكون أخوي، أخوي اللي ما تهنيت فيه، عسى بس قلبك طاب يوم وافقتِ وأخذتِ غيري، عسى كبريائك اللعين فرح وانتشى " لم يصدر منك أي رد فأكملت
"قلت لك من قبل مهو بيدي يوم رفضتك، لكن عنادك اللعين خلّه ينفعك الحين"
-
رفضها للمره الثانية لكن مو طالعة مو صادق فيها لكن المهرة راح تقبل فيه مره ثانية وخاصة من بعد الصدمات اللي جتها والحين هي تحت تأثير الحمى ما طابت منها وبعدين تحاسبها يالفياض على رفضها لك ذوق مثل ما ذاقت كل واحد رفض الثاني وعنده أسبابه أنت جدتك رفضتها وأخذت غيرها وسميت ولدك على اسم تحبه هي وهي رفضتك من تدخينك تهورك وزواجك اتوقع كافي لرفضها ولا هو كبرياء أو عناد لكن كما تدين تدان.**
* -
*"في ذات لحظة تلقت رسالة نصية فتحتها، قرأتها بابتسامة صفراء باهتة ولم تصدر منك ردة فعل"*
*-
اتوقع رعد مافيه غيره لأن دق عليها قبل وهددها
ويا شين الفقد وعظمه والحين كان ما حملت نفسها وفاته ولأن دق عليها قبل هالمرة وهددها وما قالت لأحد وبعد يهدده اذا تمادت تفقد أكثر
همس الريح ضيفي مع منيع و رعد في الدعوة ودبلي العدد وترى ضاحي يشمل الدعوة كان مو هو الكل في الكل وصاحب القرارات السامية واللي ينفذو رعد ومنيع جعلكم للبلا ودعوة هميس
-
طيحه المهرة أخاف يجيها انهيار من كثر الصدمات .. حب الفياض والمهرة وآمالهم من الصغر كان نقيه طاهرة لكن ما كل ما يتمنى المرء يدركه اما سالفة العطر والله ضحكت زين غازي ما هفك في كف يخليك تنسين العطر وصاحبه هههههههههههه وغدير وما حاوله منع الفياض عن المهرة وكلامها له اتوقع كان عارفه بسالفه الخطبة وبعدين البنت كبرت وش يكلمها أخذ راحته هو وهي*
-
الغازي ارفق على بنتك يكفي اللي صار وخيبتها في زواجها وإن شاءالله تخلص عدتها ونشوف راح تأخذ الفياض ولا لا ماندري وش خوافي قلبها تبيه أو ترفضه مدري ليش أحس ما راح يتزوجون بعض عاد اشوف احساسي وين يوديني بس اشوف انهم مو نصيب بعض عبير دوري للمهرة زوج كفو ورجال ما فيه مثله بين الرجال تستاهله ويستاهلها بس مو في السلك العسكري المهم اني اتشرط هههههههههههههههه
-
ميهاف ومنيع وعمر اتوقع انه ما قرب منها لانها على طول اغمى عليها ويمكن ينتظر اذا صحت يكمل الباقي عشان يقهرها ويغبنها زود على فعلته لكن عمر جاء وخرب عليه واتمنى انه ما قرب منها وهو اللي برأسه يسويه ويمكن فعلا قرب منها شاكه في كل الحالتين مدري وين الصح وحسبي الله على كل من كان مثل منيع الله يورينا فيهن عجايب قدرته يارب العالمين
-
رائد وصدمته في موت أخوه الله يصبرك
-
الغيث فعلا كلامه أحيانا نفكر في قلوبنا مو بعقولنا وهذا حال الغيث لكن ترجع لديرتك وتخطبها ونفرح فيك حكمة ربي فوقك كل شي سافرت وانت تبيها وحالتك حاله وكاره أبو حاتم لكن هو اللي صانها وحافظ عليها ورجعها لأهلها
-
والحين بروح اقرأ بارت الهدية الناس قرت وانا تو أخلص من التعليق البارت السابق يلا خيره إن شاء الله
|