كاتب الموضوع :
عمر الغياب
المنتدى :
قصص من وحي قلم الاعضاء
رد: أزهرت بهطولك
▪"أخواتك كسروني يا الغازي! وحده تزوجت وتغربت ولا تعرف أب! وثانية ما تعترف فيني! وثالثة توفت وهي بمهدها"
***** -
ماشفت مثل كذا عقوق شي ما يدخل العقل كلهن مابين أهلهن أحد مسوي لهن غسيل مخ كامل ..* ايش أسباب قطاعتهن ايش حجتهن يمكن أحد الأسباب أحد زارع الفتنه بين الأخوات وابوهم ويمكن اخوهن او حتى امهن قال كلام مو صحيح .. ويمكن ازواجهم وراء هذه القطيعة ليش لا ويمكن داخل رعد بينهم له طرف في الموضوع والأيام تبين الحقيقة 🤗💘
******* -
▪ أردف الغازي بقهر كبير "زمن يدور ومصير الحي يتلاقى. انهبلن على الوصية وكذبوا فيني وحكوا عذرايب مالها اول ولا تالي. أنت أبوي يحبك لهفت الحلال كله! أبوي يكرهنا ويميزك عنا من وانت صغير! حتى حاولن في منيرة لكن كانت صامدة بوجهن، ومن بعد ما تنازلت عن قطعة أرض كانت لي وعطيتهن لكن رفضن ما يبين إلى المزرعة والمحطة"
****** -
ايش سبب زعلهن الأساس مدري ايش هو شوفي* عبير آخر شي قلت لاختي الصغيرة في المتوسط* قلت لها ايش سبب زعلهن قالت لي يمكن ابوهن اجبرهن على الزواج* 😅🤓 لكن زاد زعلهن من الوصية وأنه فرق بينهم في الوصية ومثل ما قال الغازي مصير الحي يتلاقى لكن كيف حالهم بدون سند وأخو
*********** -
▪عاطف بداية حياة جديد له وراح يكون قد العمل والمسؤولية وراح يخطب بنتنا غفران بقريب العاجل المهم اني خطبت للرجال وخلصت 😎😂
*** -
▪ بقهر أجيب "لا تسولف ليّ يا إبـراهيم مابي اتضايق من هالشيء! عمي زعلان عليه شلون تزوجت الفارس! ما لقت الا الفارس تأخذه!"
ليزفر وهو يكتم حنقه "الفـيّاض فضها سيرة يا ولد! المره صار لها زوج وأنت عارف الحكاية من بدايتها يعني لا تتـغيشم عليّ!"
***** -
شين وقوة عين أجل زعلان من عمه عشانة زوج المهرة الفارس اقول لك الشهر 30 ليلة إن ما رضيت في أولها ترضى في أخرة .. تراك عارف الخطبة من أولها يعني لا تتغيشم مثل ما قتل إبراهيم 🔫🔫🔥
**** -
▪تنهدت "كان عندي أمل كل اللي صار وموافقة عمي يا إبراهيم، انقهرت بوقتها ثقته انها له! وبعد ما مرت السنين رجعت من جديد وتقدمت لها، وافق عمي، وافق وهو عارف انها مخطوبة لغيري."
****** -
هنا نفسي اعرف سبب موافقة الغازي على الفياض مع أنه يعرف أنه مخطوبة للفارس قلت يمكن تأخر الفارس ولا بين له خبر وقلت يمكن سمع الغازي إن الفارس خطب من جماعته وقلت الغازي جت له تهديد اذا زوج الفارس المهرة وقلت من باب القرابة وأنه ولد أخوة ويحبها وافق عليك تقول لي عبير سبب قوي وبسيط هذا اللي طلع معي 🤓
*** -
▪ ضحكت حينها "أنت عسكري وعمير محامي وانا دكتور خوش عصابة والله."
ضحكت المهره بخبث طفولي "ناقصكم مجرم بس!"
** -
حياة زوجك وعمر كلها مجرمين 💘
******** -
▪ ابتسم بألم الفراق وبدقة مقصودة "من عيوني، وانتِ بعد انتبهي على نفسك زين ومثل ما قال لك عمر لا تفتحين وجهك لاحد ولا تكلمين إلا اللي يحل لك مثل أبوك أخوك اعمامك وخوالك وغيرهم لا يا ميمي."
** -
فيس كله قلوب 💖🔥
*** -
▪ ضحكت بوجع "توك كنت حبيب وما يطلع لك صوت! وإلا عشانها راحت ما تبي تأخذ فكرة عنك غلط! ما اكذب ضاحي يوم قالها انت خاين عشرة ولا انت وفي. غدرتني يا أخوي! أنت كنت عارف اني احبها وابيها حليلةٍ ليّ."
*** -
*هنا ضاحي زوج ثريا وصف الفارس بالخاين* أكد لكم أن ضاحي أكبر مجرم وأكبر خاين وما طلع الحكي منه الا مقهور من الفارس أو حاقد عليه وضاحي ما يقرب لا للفارس ولا الفياض من وين المعرفة صداقة قديمه وعابرة وفعلته لثريا وقطع التواصل مع أهلها وفوقها يقرب لهم قطع العلاقة نهائي ما استبعد لو أنه مع منيع ورعد اول أكبر منهم بس اللهم انه انسان طالح وياقلبي ع ثريا ويصبر قلبها جد هي اللي تبكي في الرواية* 😭😭
**** -
▪ وبغضب "أنت كنت عارف أني احبها وسكت. سكت يا الفارس!"
بنبرة حزينة "ما هقيت اللي يحبها صديقي تكون خطيبتي! وصفك لها وأنا معلمك ما يجوز تصف حبيبتك قدامي لكن تماديت ولعبت بالنار يا الفيّاض! لعبت بشيء خطير ولازم تنحرق ولا يطفئها الا الرماد. انتبه على نفسك اسلم عليك."
** -
والله الحق كله مع الفارس ما غدر فيك ولا خانك*
الله يكفي المهرة والفارس شرك
** -
▪زواج وهج ونايف ملكوا بدون علم أحد يعني حتى الجد ما يعرف وأم وهج غريب أمرهم وطريقة الملكة فيه سبب غير سبب ياسر انه يبغى يتطمن عليها يمكن خاف نايف إن وهج راح ترفض لو تقدم لها وقال سكيتي أفضل .. متأكدة إن وهج راح تلين مع نايف بقريب العاجل ويمكن وراء تصرفاتها هذه حب لنايف كل شي جايز نايف راح يرجع الثقة بينهم قلوب لهم 💖😶
يلا خلونا نفرح فيكم 😎🙄
..
|