لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-15, 10:42 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 


يتبع

وقفت بعصبية : والله والله غير تنحرمين من المصروف اسبوع وهذا انا حلفت
لفت وجهها علي ضحكت بسخرية وطلعت خارج البيت
زاد قهري سالت سلمى بعصبية : كم تاخذ ريم مصروفها ؟
ساميا : وش عرفني انا وكملت شرب القهوة ببرود

نايف بقهر : كيف ما تعرفين مو انت تعطيها كل يوم ؟
ساميا متفاجئة : اصلا من لما دخلت المدرسة توقعت انك انت تعطيها مصروفها لانك ما طلبت مني اعطيها يعني انت ما كنت تعطيها ؟؟!!!

نايف جلس على الكرسي : لا كنت معتمد انك انت تعطينها

ساميا بقهر : كيف يعني الحين ريم بتخلص الصف الثاني ولا مرة اخذت مصروف كيف كان موقفها قدام البنات ؟ صحيح اني ما احب الريم بس ما ارضى كذا طفله تنحرم من مصروفها لانها هاذي حقوقها

قاطعها نايف بحزم : خلص اسكتي مو طلبت منك لا تتدخلين بيني وبين بنتي ما اظن انك نسيتي!!!

ساميا بقهر : لا ما نسيت ...

طلع نايف قبل ما تكمل كلامها
انقهرت ساميا من حركته وتطنيشه لها ووجهت كلامها لبناتها : يالله وش بعدكن تنتظرن وبعصبيه يالله .
قامت سلمى تتحلطم من امها لانها كثير حازمه معها وما بتخليها تعمل للي ودها إياه .
*
*
*
*
دخل مكتبه بالمستشفى وحاس حاله مخنوق كيف ما كانت تاخذ مصروفها ولا عمرها طلبت مني مصروف و الشك يدخل بعقله معقول ريم بتسرق بدون علمنا لانه مستحيييل تشوف البنات كله معه مصروف غيرها اكيد كانت تسرق وما استبعد عنها ام لسانين انا لازم اتحقق من الموضوع بنفسي
وبدأ يكمل شغله وهو عازم يحقق بالموضوع ......
*
*
*
*
دخلت المدرسة وهي تبلع غصاتها وبعد الطابور دخلت صفها كانت البنت للي ضربتها ريم قبل فترة تنظر لريم نظره خبث بس كالعاده ريم طنشت .....

بعد مرور الحصص الاولى وجاء وقت الفسحه وكالعادة ريم لوحدها جالسه في زاويه لا تختلط لاحد وما تثق بالناس .......

انتهت الفسحة ودخلت ريم الصف تأخرت المعلمة خمس دقايق وبعدها دخلت ومعها رغد للي كانت تنظر لها بخبث الصبح وكانت رغد تبكي وواقفه جنب المعلمة تكلمت المعلمه: يالله الكل يفتح الحقائب البنات : ليش
المعلمة : رغد انسرق منها حقيبتها الصغيره وكان فيها مصروفها وخاتم وبعض اشياء خاصه فيها
بدات المعلمه بالتفتيش بس ريم ما اهتمت للموضوع لكن لما وصلت المعلمة عندها
فتحت حقيبتها وجدت الغرض المسروق بشنتتها اخرجته وبتساؤل : ليه يا ريم انت طالبه متفوقه ليه تعملي كذا ....
كانت ريم ودها تدافع عن نفسها مقاطعتها المعلمة : تعالي عالاداره يا ريم ....
*
*
*
*
كان منشغل بملفات المرضى رن جواله : الو
المديرة : انا مديرة المدرسة للي بتدرس فيها ريم
نايف بحزم : اتوقع خبرتك ما تتصلين علي حتى
المديرة : بس فيه مشكله ولازم تحلها
نايف وده ينهي المكالمه : انا ما اقدر اجيكم اتكلمي عالجوال
المديرة بعد ما يئست من حضوره : اممممم بنتك ريم اليوم سرقت بعض اغراض من زميلتها ولازم تكون متواجد حتى تحل المشكله

نايف بصدمه : وش تقوليين ؟!!
نايف وكأن شكوكه صارت حقيقة ومتاكد منها

*
*
*
*انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 10:45 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

البارت الثاني عشر
*
*
*
*
*
*
*
*

نايف وده ينهي المكالمه : انا ما اقدر اجيكم اتكلمي عالجوال
المديرة بعد ما يئست من حضوره : اممممم بنتك ريم اليوم سرقت بعض اغراض من زميلتها ولازم تكون متواجد حتى تحل المشكله

نايف بصدمه : وش تقوليين ؟!!
نايف وكأن شكوكه صارت حقيقة ومتاكد منها

رد عالمديرة ببرود : الحين مشغول بكره امر عليكم وافهم الموضوع ونحله بإذن الله

المديرة : بانتظارك يا ......

قطع عليها الكلام واغلق الخط بوجها

نظرت المديرة للهاتف وكانه حد كب مويه بارده عليها وانقهرت كيف يسكر الخط بوجهها وصارت تغلي من العصبيه

خرجت من الادارة ونظرت لريم بتكبر ولي امرك بكره رح ييجي ونتفاهم معه

ريم بجراءه : انت ما لك علاقة انا كلامي مع المديرة وانت مجرد مساعده لها ونظرت للمساعده بتكبر
المساعدة فورت من العصبية : قسم بالله اذا ما بلعتي لسانك لاكتب لك انذار الحين
وبنفسها كان تتساءل على وش شايفه نفسها هي وابوها الحيوان

دخلت المديرة : ليه صوتكم طالع

المساعدة : حضرتها سارقه من زميلتها وانا اتصلت بولي امرها وقال انه بكره رح ييجي يتفاهم

المديرة وكانها مصيبه صارت : ليه يا وداد تتصلي بولي امرها مين طلب منك تتصلي وبعصبية مييييين ؟
المساعدة : لازم ولي امرها يعرف انها سراقه لحتى يربيها

ريم :مربيه غصب عنك يا
قاطعتها المديرة بحزم : ريم روحي على صفك وانتي يا وداد الحقيني عالادارة

غادرت ريم المكان بثقه ودخلت المديرة والمساعده للادارة والمديرة تفكر بحل لهاذي المشكله وخاصة انها مو قد هاذي العايلة .....
*
*
*
*
*
*
اغلق الخط بوجه المديرة وهو حاس بركان بداخله ويفكر بطريقة كيف يحل الموضوع ولا مرة بحياته توقع يكون عنده طفل يسرق وخاصة انه الخير واجد عنده تنهد بقهر وهو يكتم بغيضه ويعد بالثواني انتهاء دوامه حتى يرجع عالبيت ويتفاهم مع ريم .
*
*
*
*
*
* انتهى دوام ريم وهي تفكر ليه رغد عملت كذا وليه تكرها ونايف وش رح يعمل فيها اسئلة كثيرة كانت تجول في خاطرها تنهدت ودخلت البيت بهدوء مرت من جانب صاله الطعام كان ما فيها احد تنهدت براحه واسرعت بالصعود لغرفتها قبل وصول نايف ........
*
*
*
*
*
دخلت البيت واحس حالي اغلي غلي من القهر بركان بداخلي كانت ساميا واقفه عند الدرج بدون ما ارد عليها السلام وبصراخ : وين ريم ؟
ساميا : اكيد بغرفتها على الاقل رد السلام علينا نازل صراخ ...؟!
طنشتها واسرعت باتجاه الدرج وبعدها توجهت لغرفتها فتحت الباب بقوة كانت جالسة على الارض ومعها كتاب تنهدت وحاولت اخفف من عصبيتي

وجلست على السرير وناديتها : ريم تعالي هنا اجلسي شوي ودي اتكلم معك بموضوع

قامت بهدوء وجلست بجانبي

طلبت منها تنظر لي بعد ما نظرت تأملت ملامحها البريئة و سالتها بهدوء : ليه تعملين كذا يا ريم ؟ ما تعرفين انه خطأ وحرام السرقه ؟ ليه ما جيتي تطلبي مني ؟عمرك طلبتي مني وما اعطيتك ؟ ليه ودك تنزلي سمعتي قدام الناس ؟ ليه ؟ بكره طلبوني الادارة عندك بالمدرسة شي يرفع الراس ادخل عليهم ويقولون لي بنتك سراقه كيف رح يكون موقفي قدام المديرة والمعلمات وبعصبية جاوبي ؟
انا متأكد انك عملتي كذا انتقام مني عشان تنزلي سمعتي لكن هذا باحلامك وفاجئها بكف على وجهها وبعدها مسك شعرها وشده بقوة :قسم بالله لتندمين يا ريم وبصراخ انا تشوهين سمعتي ونزل فيها ضرب بجنون كانت تحاول تبعده عنها لكن دون فايدة فقدت اعصابها وصارت تشتم فيه بعد ما انهك جسمها من الضرب وقف حتى يطلع من غرفتها
جلست ريم بصعوبه على الارض وتكلمت معه بصراخ : ايوه سرقت لحتى اشوه سمعتك وما شفت شي اذا ما خليت سمعتك بالتراب وقاطعها نايف بكف على وجهها ونزل ضرب مرة ثانيه وما تركها حتى كانت وكانها جثه هامده طلع خارج غرفتها و تنهد : الله ياخذك يا ريم ومشى باتجاه جناحه بعد ما اغلق باب ريم بالمفتاح ........
*
*
*
*
*
صحيت الصبح متنكد وتذكرت موعد المدرسه زاد نكدي حاولت اطنش التفكير بالموضوع وجهزت نفسي طلعت من جناحي شفت ميري ناديتها بهدوء : ميري
توجهت ميري لنايف وهي تبلع ريقها : نعم بابا

ناولتها مفتاح غرفة ريم : هذا مفتاح غرفة ريم يا ويلك اذا طلعت ريم من باب الغرفة فاهمه

هزت راسها
مشيت عنها شوي وتذكرت شي ناديتها : ميري لا ترسلي ريم عالمدرسه اليوم فاهمه

هزت راسها بالموافقة

نزلت من الدرج كانت ساميا بالصالة وتفاجئت اني صحيت لوحدي رديت عليها السلام بدون نفس واتجهت لجهة الباب
بس وقفني صوتها : ما ودك تفطر ؟
بدون ما التفت عليها : ما لي نفس وخرجت وانا اسمعها تتحلطم وراي .....

مريت عالمستشفى جلست بمكتبي كملت بعض ملفات للمرضى استغرق عده ساعات وبعدها استأذنت وحطيت تلفوني وضع صامت وتوجهت للمدرسه ......
*
*
*
*
*
دخلت المدرسة بثقة وانا ماشي اسمع البنات الصغار يتكلمون اكيد هذا ابو ريم للي سرقت لكن لفت نظري بنت صغيرة كانت تحدق بي بتمعن طنشت ودخلت وانا اسمع البنات يقولون اكيد ابوها ضربها عشان كذا غابت عن المدرسة .....

دخلت الادارة بعد ما اذنوا لي بالدخول جلست على احدى الكنب وكانت المديرة جالسة على مكتبها وبالجهة المقابلة معلمتين جالسات
تكلمت بدون نفس : ممكن افهم الموضوع ؟!

تكلمت احدى المعلمات : الموضوع انه في بنت بصف ريم فقدت اغراض لها ولما فتشنا الحقائب وجدناها بحقيبه ريم .

نايف ببرود : وبناء على وش حكمتي انه بنتي للي سرقت ؟

تكلمت المعلمة بنرفزة : اقول لك لقينا الاغراض بحقيبة ريم !!!

نايف ببرود : هذا مو دليل حتى تتهمين بنتي في حد شافها وهي تسرقهن ؟

المعلمه : لا

نايف بعصبية : وعلى اي اساس بتتهمين بنتي يمكن في بنات حطوها بحقيبتها حتى ينتقمون منها وش ناقصها بنتي حتى تسرق من البنات ؟

ردت المعلمه الثانيه : ناقصها مصروف من اول ما جات للمدرسة ولا مرة اشترت مصروفها اكيد سرقت حتى تصرف مثلها مثل البنات

المديرة بحزم :اسكتي يا وداد

في هذا الوقت دق باب الادارة وكانت طالبه صغيرة نفسها للي كانت تحدق بنايف

المديرة : نعم بغيتي شي ؟

الطالبه نظرت للجميع وبتردد : ابله في شي مهم ودي اقوله
المديرة بحزم : الحين مشغوله تعالي بوقت ثاني

الطالبة : بس الموضوع يخص ريم

المديرة : تعالي اجلسي وش هو الموضوع ؟

الطالبة بتردد :ءءءء امس بالفسحة نسيت مصروفي بالحقيبة ورجعت عالصف عشان اخذ مصروفي
وسكتت

المديرة : كملي

الطالبة : كانت رغد ومعها مي فتحوا حقيبة ريم وحطوا الاغراض فيها وهددوني اذا تكلمت رح يقولون اني سرقت ويشهدون علي الثنتين

المديرة اكملت : وخفتي منهم وسكتي

هزت الطالبة راسها بالموافقة

المديرة ببرود : نعتذر منك استاذ نايف صار سوء فهم بالموضوع ورح نحقق بالموضوع

قاطقها نايف ووقف نايف بعصبية وبعد ما حس انه ظلم ريم وهاي ببرود اعصاب بتعتذر بالسهوله : وقسم بالله لتندمين انتي وللي معك جالسات وبامر هاتي ملف ريم بسرعة

المديرة بخوف : يا استاذ صل عالنبي لا تكبر الموضوع وكل شي بنحل بالتفاهم

نايف بعصبية : ما رح اعيد كلامي هاتي ملف ريم واحلمي تبقين على هذا الكرسي وخاصة هاذي واشر على وداد

قامت وداد بقهر واحضرت له ملف ريم وبسخريه : اعلى ما بخيلك اركب

تناول نايف الملف : على رقبتي اذا ظليتي بمكانك ونظر نظرة تكبر وغرور وخرج .....

جلست المديرة بتعب على الكرسي وهي تردد : الله ياخذك يا وداد خربتي بيتي

*
*
*
*
بعد ما راحت سلمى ولينا عالدوام جلست اتابع بعض البرامج على التي في كانت وقتها الساعه تقريبا 9.30 نقزت من صوت الصرخه للي هزت الدار

توجهت لمصدر الصوت كان بالطابق الثانى كنت ودي اطلع اشوف وش صاير لكني تفاجئت بشكل ميري مرعوبة وتصرخ بصوت عالي صعدت الدرج بسرعة وانا احس دقات قلبي كانها طبل من الخوف

وصلت عندها ومسكتها من يدها : وش فيه ؟

جلست ميري عالارض مو قادرة تستوعب المنظر للي شافته تكلمت بكلام متقطع : ررر ييي ممم ماااااتتتتت وبدت دموعها تنزل

انصدمت من كلامها كيف ماتت توجهت لغرفة ريم وانا رجلي ما عاد يشيلوني كان الباب مفتوح دخلت ونظرت بارجاء الغرفة وبعدها نظرت عالارض كانت ريم مرميه عالارض ووجها ازرق ومنفخ ومخيف

خفت من المنظر وتراجعت للوراء وجلست على الارض من الصدمه
وبدت دموعي تتساقط احترت وش اعمل مسكت الجوال كان بيدي واتصلت على نايف بس ما كان يرد ضربت 10 مرات بس ما رد

احترت وش اعمل اتصلت بعمي ابو سلمان رن وبالرنه الثالثة رد تكلمت من بين شهقاتي : عمي تعال بسرعه
ابو سلمان بخوف من صوتها : وش فيه خوفتيني؟
سمع شهقاتها وما عادت ترد

سكر الخط وتوجه بسرعة لبيت ابنه نايف
*
*
*
دخلت بيت نايف بسرعة وانا على اعصابي ما كان احد بالصالة ناديت بصوت عالي :ساميا يا ساميا

توجهت للدرج شفت ميري جالسه تبكي ومصدومه سالت وش فيه بس ما ردت اشرت على جهة اليمين توجهت لجهة اليمين كانت ساميا جالسه تبكي امام غرفة ريم قربت منها وسألتها بخوف : وش فيه ؟
كانت خايفه ومصدومه واشرت على داخل الغرفة وتكلمت بشهقات : مممماتتتت

دخلت بسرعة حتى اشوف مين مات
نظرت في الغرفة لعده ثواني وانصدمت من المشهد .......

*
*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 12:24 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مشكورة حبيبتي علي العودة ..
حسبي الله عليهم سبع التحاسيب

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 02:29 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

البارت الثالث عشر
*
*
*
*
*

دخلت بيت نايف بسرعة وانا على اعصابي ما كان احد بالصالة ناديت بصوت عالي :ساميا يا ساميا

توجهت للدرج شفت ميري جالسه تبكي ومصدومه سالت وش فيه بس ما ردت اشرت على جهة اليمين توجهت لجهة اليمين كانت ساميا جالسه تبكي امام غرفة ريم قربت منها وسألتها بخوف : وش فيه ؟
كانت خايفه ومصدومه واشرت على داخل الغرفة وتكلمت بشهقات : مممماتتتت

دخلت بسرعة حتى اشوف مين مات
نظرت في الغرفة لعده ثواني وانصدمت من المشهد .....




تقدم الجد من ريم

وجلس على الارض وهزها لكن بدون فايده كانت

جثه هامدة ......

في هذه الوقت رجع نايف بنفس الوقت على البيت

استغرب الهدوء وشكل الخدم سالهم : وين ساميا ؟

اجابت احدى الخدم بخوف: فوق

حس انه في شي وتوجه الطابق الثاني كانت ميري

على جلستها وشكلها ما يبشر بخير مريت من جنبها

ناديت : ساميا يا ساميا

سمعت صوت بكاء من جهة اليمين توجهت وكانت

الصدمه ......

كانت ساميا بحاله لا يرثى لها تقدمت وجلست على

مستواها : وش صاير ؟!

اشرت بخوف على غرفة ريم نهضت نفسي بسرعة

ودخلت غرفة ريم كان ابوي جالس عند ريم ويقول :

انا لله وانا إليه راجعون

من الصدمه حسيت نفسي انخرست مو قادر استوعب الموقف

بعد ثواني

تقدمت وجلست ووضعت يدي على كتف ابوي وبخوف : وش صاير يبه ؟

نظر لي ابوي بلوم : مممماتت ونزل راسه

ما صدقت معقول ريم تموت مستحيل تقدمت منها

ومسكت يدها اشوف النبض اكيد ابوي يمزح معي

لكني انهبلت ما كان فيه نبض هزيتها حطيت راسي

على قلبها يمكن اسمع نبض صغير بس ما في فايده كان جسمها بارد وخالي من الحياه

بارد يعني ماتت قلبي مو قادر يستوعب مو قادر يستوعب

صرخت

بصوت عاااااااالي :

لااااااااااا ريييييييييييم




فجأة صحيت تلفتت حولي كنت بالمستشفى وجالس

بمكتبي وقدامي ملف فركت عيوني واتعوذت من الشيطان

حلم معقول حلم

يعني ريم ما ماتت تنهدت براحه لكني بعدني خايف اتصلت بساميا حتى اتاكد بعد اربع رنات ردت : الو

نايف بخوف وتوتر : انتي وينك ؟

ساميا باستغراب : ليه تسال ؟!!

نايف بعصبية وتوتر : جاوبي بسرعة مو وقت تحقيقك ؟

ساميا بقهر : يعني اذا بنتك ما قبلت تاخذ منك الصبح مصروف تطلع قهرك فيني وبعدين ايوه انا بالبيت ودك شي قبل ما اقفل ؟

نايف وكانه ارتاح شوي : لحظة ريم رجعت من المدرسة ؟

ساميا بقهر : ايوه رجعت من المدرسة زمان الظاهر انك ما تعرف كم الساعة الحين انا اقول لك الساعة الحين 4 من الساعة 2 وانا ارن عليك البنات ماتوا من الجوع وحضرتك ما جيت وارن عليك ما ترد انا للي ودي اسالك انت وينك ؟

نايف *بصراحة لما قالت بناتك ماتوا من الجوع قلبي نقزني وخفت بعد كلامها ارتحت عرفت انه كان حلم واني الظاهر بعد ما اتصلت مديرة ريم نمت بدون ما اشعر تنهدت براحه يعني بعدني ما حققت مع ريم بسالفة السرقه يا رب ما يتحقق الحلم واقدر اضبط اعصابي يا رب

نقزت من صوت ساميا : انت وينك ؟ انا قاعده اكلمك وانت مطنش ؟

نايف بنرفزه لانها قطعت حبل افكاره : علامك تصرخين سامعك اسمعك ماني اصمغ انا بالمستشفى والحين اجيكم تغديتم ؟

ساميا بدون نفس : لا بننتظرك يالله سلام

نايف بسرحان :سلام

قفل الخط ونزل على الارض يسجد لله سجود شكر

انه كان كابوس مزعج تنهد براحة وقام يجهز نفسه

للعوده للبيت .......
*
*
*
*
*
*
كانت جالسة بغرفتها ومستغربه للحين نايف ما

وصل اكيد رح اليوم يطلعها جنازة وكله بسبب رغد

الكلبه وكانت تتحلف لرغد وتخليها تندم وعضت على

شفايفها بقهر ناظرت للساعة كانت 4.24 استغربت

انه للحين نايف ما دخل غرفتها يضربها وهي ما زالت

باستغرابها فجأة انفتح الباب خافت ريم وحطت يدها على قلبها للي كان يدق بسرعة لكنها تنفست براحه لما شافت ميري

ميري : انزل بابا كبير يبغى انت وطلعت ميري من الغرفه

رجعت دقات قلب ريم تنبض بسرعة هي واثقة من

نفسها لكنها متأكده انه نايف ما رح يصدقها

طلعت من غرفتها بهدوء ونبضات قلبها تدق اكثر

كلما اقتربت من صالة الطعام دخلت الصاله

كان نايف وزوجته وبناته جالسين على الطاوله نقزت لما سمعت صوت نايف : ريم يالله تعالي

استغربت من لهجته معها عادية بس كانت متأكده

انه المساعدة اتصلت بولي امرها وابتسمت بفرح

اكيد كانت تضحك عليها لحتى تخوفها واقنعت

نفسها بهذا الكلام لانه لو نايف كان يدري كان الحين كانت في عداد الموتى .............

*
*
*
*
*
كانت تمشي بهدوء وشارده الذهن وبنفس الوقت

خايفة وضحكت بداخلي لما ناديتها ونقزت من

الخوف تنهدت براحه لما شفتها واقفه قدامي وما

فيها شي يالله تشبهني هاذي البنت بعنادها وكانها

نسخه مني نفس صفاتي العناد الغرور قوة

الشخصيه

والذكاء معقول اخذت صفة الذكاء مني بس الظاهر

انها ذكيه حتى ملامحها كثير تشبهني وخاصة نظرتها

الحاده نظرت لها كانت تاكل بهدوء ابتسمت على

هذي البنت وتابعت تناول الغداء براحه

*
*
*
*
* كملت غداها وقامت وتوجهت لغرفتها وهي تنتهد

براحه انه نايف ما يدري عن شي وعزمت على انها

رح تتفاهم مع رغد بطريقتها الخاصة وتحل

المشكله بنفسها..........

*
*
*
*
*
*
صحيت الصبح بنشاط وهي عازمه تنتقم من رغد

نزلت وتوجهت لصالة الطعام وجلست بهدوء حتى

السلام ما تكلف نفسها ترده ......

وبعدها دخلت سلمى وردت السلام وقبلت امها وابوها

وجلست وكالعادة ابتسامتها ما تفارق وجهها

انهت ريم فطورها وتوجهت للمدرسة وفي بالها افكار لازم تنفذها اليوم
*
*
*
*
*
دخلت المدرسة بثقة وبعد الطابور دخلت الصف وتوجهت لرغد بدون ما تشعر وسحبت حقيبتها ووقفت على الطاوله تحت انظار المعلمة للي كانت ودها تتكلم لكن اشرت لها ريم بنظرت تحدي : اذا سمحتي ابله بس دقيقة

نظرت رغد باندهاش : هاتي حقيبتي يا حيوانه


طنشت ريم وفتحت الحقيبه اخرجت الاقلام : الاقلام

هاذي سرقتيهم من البنات بالشعبه الثانيه وهذا

الدفتر لي سرقتيه مني وسكتت لك وهذا الكرت لسوزان سرقتيه منها

شهقت سوزان ونظرت لرغد باحتقار

ومسكت ريم الاغراض للي رغد اتهمت انها

سرقتهم
ومسكت سلسله غاليه الرعد وقالت بصوت عالي :

وقسم بالله يا رغد اذا ما تكلمتي بالحقيقة لا اقطعه

قطع صغيرة وبصراخ تكلمي انا سرقت منك شي ؟

رغد خافت انها ريم تقطع السلسلة قررت تعترف

بالحقيقة : انا حطيت الاغراض بحقيبتك حتى انتقم منك لاني اكرهك

فقدت ريم اعصابها ومسكت السلسلة وقطعتها

ومسكت اغراض رغد وقطعتهم حتى كتبها كله

قطعته ورمت الاغراض على الارض ونزلت بسرعه

ومسكت رغد من شعرها وشدته بقوه وضربتها

كف ونزلت فيها ضرب لكن في يد سحبتها

المساعدة كانت ماشيه مصادفه ودخلت على اخر

الشجار تكلمت بحزم : ريم مو كذا اتركيها

ريم بعصبية : تفوووووووه عليك يا كلبه عشان مرة ثانيه تتهميني كذب

المساعدة بعصبية: خلاص واشرت كلامها لرغد وريم عالادارة

دخلت المساعدة معصبه ومعها اغراض رغد : الحمد لله يا استاذ انك موجود حتى تشوف بلاوي ريم شوف وش سوت ريم باغراض البنت


دخلت ريم وتفاجئت بوجود نايف انقهرت من حضوره
اكيد رح يهينها قدامهم وخاصة رغد تنهدت بقهر ووجهها احمر من العصبية

المديرة الاستفهام : وش صاير ؟

كانت المساعده ودها تتكلم بس قاطعتها ريم : انتي
لا تتدخلين فاهمه وبقوة ودك اياها تتهمني بالسرقه واسكت لها باحلامكم
*
*
*
*
*
*

كنت اتابع بصمت وكانت ريم وجهها احمر من

العصبية ورغد حالتها حاله شعرها منفوش ووجها

احمر مكان ضرب ريم وملابسها مبهذله تنهدت

يا سبحان من خلقها نفس طبعي مستحيل اسكت عن حقي وريم مثلي مستحيل تسكت عن حقها

ذكرتني بنفسي لما كنت بالمدرسة

وصارت مشكله بالمدرسة واحد الطلاب حطها فيني وانا مظلوم وقتها اذكر مسحت فيه الارض

قطع تفكيري المساعده : عاجبك يا استاذ كلام بنتك ؟
نايف ببرود وبغرور : اولا انا مو استاذ اذا سمحتي

انا دكتور

ثاني شي ودك البنت تظلمها وتشوه سمعتها وتسكت لها وبعدين على اي اساس تتهمين ريم ؟

كانت المساعده ودها تتكلم قاطعتها ريم : انتي ما تفهمين اقول لك رغد اعترفت انها هي حطت الاغراض بحقيبتي لحتى تنتقم مني .....

المديرة بحزم : صحيح يا رغد ؟

رغد وهي تمسح دموعها هزت راسها بالموافقة

المديرة بحزم : رح تتعاقبي يا رغد على فعلتك

والتفت على نايف : اعتذر منك حصل سوء تفاهم

نايف ببرود : عطلتم اشغالي وبالاخير سوء تفاهم

وبعصبية اعطيني ملف رغد بسرعه ورح اقدم شكوى على هذي المدرسه

ارتاحت ريم انه وده ينقلها من هاذي المدرسة لانها تكرها وتكره البنات للي فيها تنهدت براحه واخيرا رح تنتقل من هنا


المديرة بهدوء : خلينا نتفاهم

قاطعها نايف بعصبية : كلمتي ما اثنيها اعطوني الملف

قامت المديرة بنفسها وبعد دقايق رجعت ومعها ملف ريم : اتمنى ما تعمل لنا مشاكل

سحب نايف الملف بقوة وبحزم : يالله يا ريم

*
*
*
*
جلست بالسيارة وانا معصب من هذي المدرسه المتخلفة

وبعدها بدقايق دخلت ريم وكان معها حقيبتها

جلست من الخلف وبعدها تحركت كانت هادية وتنظر من الشباك وبعدها تناظرني!!
وكانها ودها تسال عن شي بس مترددة تركتها على راحتها لكنها تشجعت

وسالت : وين رح تسجلني قصدي في اي مدرسه ؟

نايف ببرود :،ما في مدرسة بعد اليوم اجلسي بالبيت لاني مو متفرغ لوجع الراس .......

*
*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 03:44 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

استغفر الله بس
هذا توني اقول الله هداه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية