لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-16, 10:40 AM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

واقفين عند الطوارئ وعلى اعصابهم
صقر رايح جاي بالممر وعلى اعصابه
سلطان ضاغط على يده ويدعي ربه يقوم بالسلامه
الجد جالس وينتظر بصمت والهم والخوف بقلبه
خالد : حالته حرجه ؟؟؟
سليمان وهو يستند على الجدار : الدكتور المشرف
يقوله حالته خطره
زفر خالد بضيق : يا رب استر يا رب
ابو مشعل واقف جنبهم : ان شاء الله يقوم بالسلامه
وينتهي الموضوع على خير
سليمان : ان شاء الله يا عمي
فيصل واقف على اعصابه وينتظر خروج الدكتور
ويناظر اخوانه كلهم على اعصابهم ينتظرون
رن جواله ورد بدون نفس : وعليكم السلام ......ما في شيء جديد ......... بعده تحت العمليات .....والله ما ادري
......ان شاء الله خير ....... ما لنا غير الدعاء ....
اي شيء اخبركم ....مع السلامه
زفر بضيق بعد ما قفل الخط

**
**
**
**
**
**
**
الجده : يا ويلي عليك يا بنيه
ام خالد : يا خالتي هونيها وان شاء الله ما يصير الا خير
ام سليمان : ادعي ربنا يفرجها
الجده ودموعها على خدودها : يا رب يا رب
رولا جالس وتتاظرهم : مسكينه ساميا ما حد خبرها
ام خالد بتحذير : انتبهي تقولين لها
ترى عمي تحلف اذا حد خبرها
رولا : ما رح اقول لا تخافي
وبنفسها
امسكي لسانك بالاول وبعدين نبهي علي
دخلت ليلى وهي حامله راشد : وين هيفاء ؟؟؟
سندس وهي حاطه يدها تحت خدها : راحت على بيتها
تتطمئن على عيالها وبعدها ترجع
رولا بنفسها الله لا يجيبها
قاطعهم دخول ام عبد الرحمن : السلام عليكم
ردوا عليها السلام وسلموا عليها الحريم
جلست بهدوء وطالعت ام سلمان : وكلي امرك لله يا ام سلمان وان
شاء الله ما يصيبه شر
الجده ام سلمان : الله يسمع منك
ام خالد جلست جنب امها:اخواني وين يمه ؟؟
ام عبد الرحمن : بالمستشفى اذا ما وقفوا مع عيال عمهم الحين متى يوقفون !!
ام سليمان : وابوي معهم ؟؟
ام عبدالرحمن : وبعدين اكيد رح يكون بالمستشفى ويوقف مع اخوه ويسانده
ليلى : والله تأخروا انا اقول يمكن صار شيء
ويخفون عنا
الجده وزاد نحيبها وخوفها بعد كلام ليلى
ام عبدالرحمن : يا جعلك ماني بقايل
انت ما تعرفين تتكلمين
انقلعي اطلعي برا لا بارك الله بعدوك
ليلى باستغراب : وش سويت يا جده ؟؟
ام عبدالرحمن : وتسألين بعد
سوسن : علامك يا جده ليلى مو قصدها
ام عبدالرحمن تطالع حفيداتها واعطتهم نظره قويه ورجعت تتكلم مع الحريم



**
**
**
**
**
ساميا بقهر :،شفتي يمه ولا سأل عني فوق ما هو ضاربني
ردت امها : انا متأكد انه ما ضربك الا انك نرفزتيه
ساميا : نفسي توقفين بصفي
فوق ما ضربني واقفه معه
لكن يصير خير
لو يموت ما رح ارجع له وخلي بنت ساره تنفعه
هزت امها راسها : ترى هذا مو كلامك
لا تحطين البنت بالسالفه ما لها دخل بالموضوع
ولا تخلي البعض يخرب بيتك
ساميا تكابر : ما حد لعب براسي
ردت امها : عاجبك الحين بعد ما تشاجر ابوك
واخوانك مع نايف
وابوك معند ما رح يرجعك
ساميا : وهذا المطلوب
ردت امها بحكمه : لانك زعلانه تقولين كذا بعد كم يوم رح تندمين
انك طلعتي من بيتك وكبرتي المشكله
وقولي امي ما قالت
اروح انام ورانا صلاه الفجر
يالله قومي وفكري بعقلانيه وتركي حركات البزران
ساميا بقهر : يمه
طنشتها امها وتوجهت لجناحها
**
**
**
**
**
**
*
بنفس البيت
سلمى : تتوقعين ماما وبابا يتطلقون ؟؟؟
لينا : كله من ريم بسببها صارت المشكله
سلمى : صحيح كله من ريم دائما بابا يعصب بسببها
الحين تلاقينها مستانسه بالبيت كله لها
لينا بعفويه : الله يأخذها
وبسرعه
استغفر الله
سلمى بنصيحه : لا تدعين
لينا ؛ طلعت بعفويه بس مقهوره منها
شوفي كيف صار مع ماما وبابا بسببها
سلمى زفرت بضيق : حتى بابا اتصلت عليه وما رد
علي
يمكن زعلان مننا علشان تركنا البيت
خلاص روحي نامي تأخر الوقت
هزت لينا راسها وتوجهت للسرير
**
**
**
**
**
**
**
**
صقر : اعصابي تلفت تأخروا كثير
نواف : اصبر ان شاء الله كل شيء يهون
سليمان : اكره الانتظار
وللي زاد قهري هالحريم كل شوي متصلين اقرفوني
صقر : لا تلومهم قاعدات على اعصابهن
نواف : جدي وضعه مو عاجبني ساكت ولا كلمه نطق من لما جينا هنا
صقر : مو لوحده شوف اخواني نفس الشيء
سليمان : الله يستر بس
قاطعهم الصراخ العالي
طالعوا جهة الصراخ
وكانت الوجوه ما تبشر بخير
*

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:41 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

صقر : اعصابي تلفت تأخروا كثير
نواف : اصبر ان شاء الله كل شيء يهون
سليمان : اكره الانتظار
وللي زاد قهري هالحريم كل شوي متصلين اقرفوني
صقر : لا تلومهم قاعدات على اعصابهن
نواف : جدي وضعه مو عاجبني ساكت ولا كلمه نطق من لما جينا هنا
صقر : مو لوحده شوف اخواني نفس الشيء
سليمان : الله يستر بس
قاطعهم الصراخ العالي
طالعوا جهة الصراخ
وكانت الوجوه ما تبشر بخير
تقدم الرجال منهم واشرار يطلع من عيونه : وينه
والله لاشرب من دمه وينه ال...
صقر بحده : احترم نفسك انت بمستشفى محترم مو بالشارع
رد الرجال : اقول لك وخر عن طريقي
هذي الشرطه جايه
الجد تقدم ما يبغى فضايح وناظر رجال كبير بالسن : خلينا نتفاهم وما يصير الا كل خير
قاطعه رجال ثاني : ما بيننا تفاهم
قاطعه الرجال الكبير بالسن : اسكت يا سعد
وطالع الجد ابو سلمان : على وش نتفاهم
ولدي بين الحياه والموت على وش تبغى نتفاهم ؟؟؟
الجد بهدوء : ان شاء الله ربنا يشفيه و انا مستعد اعالجه بالخارج
وفوق هذا رح اعطيكم المبلغ للي ودكم إياه
صرخ رجال : مو بحاجه فلوسكم وحق اخوي رح نطلعه من عيونكم

سليمان بقهر : حط لسانك بحلقك فاهم
واذا لكم حق خذوه عند الشرطه فاهم
بدر : يالله انقلع من هنا اشوف
سعد تقدم من بدر واشتبكوا مع بعض
وخلال دقائق كان الممر عباره عن حلبه مصارعه
حاول الجد يبعدهم بس ما حد سامع له
حتى وصلت الشرطه
وفرقت بينهم
نواف وهو يمسح الدم من فمه : والله لتندم يا زفته
وطالع بسعد بحده
سعد بنظرات ناريه وهو يتحسس يده : اعلى ما بخيلك اركب
ابعدوهم الشرطه عن بعض
وكل واحد يناظر ثاني بنظرات ناريه
كان الكل واقف ويناظر بعضه بتوعد وكره
الا شخص واحد جالس عند باب غرفة العمليات ووجهه اسود
ينتظر على نار خروج الاطباء
بعد ما فرقت الشرطه بينهم تقدم الجد من نايف وجلس ركبه ونص وهمس بإذن نايف
طالع ابوه باستنكار وقبل ما يرد
اشر له الجد بيده : ولا كلمه
نايف بتردد : وش ذنبه ؟؟
قاطعه الجد : انا اتفقت معه وهو موافق
نايف زفر بضيق : بس يبه من الحين لو مات الرجال
ما رح اسكت واعترف
وقف الجد : ان شاء الله يقوم بالسلامه
وطالع الممر كيف الشرطه متواجده
بهذي اللحظات طلع الدكتور من الغرفه
وقف نايف بسرعه ومسك يد الدكتور : بشر يا علي
وش صار ؟؟
د.علي : للحين وضعه حرج وان شاء خلال الساعات القادمه يتحسن
مسح نايف على وجهه بتعب والهم اثقل عليه
**
**
**
**
**
**
**
الجده وقلبها مثل النار : اتصلي يا ليلى فيهم
ترى قلبي ما هو مطمن
ليلى : يا خالتي ولا حد يرد منهم علي
يمكن منشغلين بالاجراءات
ام خالد تحاول تهدي الوضع : ان شاء الله ما في الا الخير
طالعت سندس الساعه وهمست لليلى : تأخر الوقت وما في خبر يريح
ليلى بنفس الهمس : الله يجيب الخير
رن جوال ام خالد يقطع الصمت وكل القلوب وقفت
وتناظر ام خالد على اعصابهم
اخذت ام خالد نفس وردت بهدوء الو .........متى ........لا حول ولا قوة إلا بالله .........طيب اي شيء يصير خبرنا .........مع السلامه
الجده وهي تمسح دموعها : وش صار ؟؟
مات الرجال ؟؟
ام خالد : لا تفاولين يا خالتي
الرجال ما مات بس وضعه للحين ما استقر
الجده : يا ويلي عليك يا نايف
ام سليمان :،يا خالتي قومي صل ركعتين وادعي
ربنا احسن من ذا البكاء
هزت راسها الجده وقامت من المجلس
ليلى : وش صار ؟؟
ام خالد بعد ما تأكدت من خروج الجده : اهل الرجال
عاملين بلبله بالمستشفى
ليلى عضت على شفتها : لا تقولين قدام خالتي
هزت راسها ام خالد
**
**
**
**
بدر : وقسم بالله نفسي اكسر راسه
عمر جلس جنبه على الرصيف : والله لنردها له
والزمن بيننا
خالد واقف يناظرهم ؛ اعقلوا لو مره وحده
ما في داعي لذي المشاكل
يعني اهله لما يشوفون ولدهم بين الحياه والموت
تبغونهم يضحكون لكم
صقر حط يده على كتف خالد ؛ صادق
حط حالك يا بدر مكانهم ويجيك خبر انه ريان
دهسته سياره بين الحياه والموت كيف رح
تقابل للي دهس اخوك
بدر طالع صقر ونزل راسه وهو يناظر الارض
وما رد عليه
نواف وهو مرتكي على السياره : بس مو يكون ردهم
بالهمجيه هذي
خالد باستهزاء : للي يسمع يقول
ما كأنكم بالهمجيه نفسها رديتم
سليمان : دفاع عن النفس
سامر : يعني تبغاهم يضربونا وما نرد عليهم ؟؟
بدر : تراني ما احب المثاليه الزايده
مو كأنك يا صقر كنت بوسط الهوشه
صقر طالع بدر بفوقيه وما رد
خالد بهدوء : خلينا نروح نشوف وش صار
من ساعه لساعه فرج
**
**
**
**
**
بعد ما دخلوا المستشفى
خالد ناظرهم : خليكم انا اروح اطمئن ما نبغى مشاكل
بدر باعتراض : لا والله ..
قاطعه خالد بحده : وبعدين !!
انتم بزران ؟؟؟
تركهم وتوجه للعنايه المركزه يطمئن على الوضع
شاف الدكتور المشرف على وضع الرجال
وخبره انه للحين ما في شيء جديد
هز خالد راسه ورجع ما حب يدخل ويشتبك مع
اهله وخاصه لما شافهم بالممر للحين متواجدين
رجع عند الشباب يطمئنهم


**
**
**
**
نايف واعصابه محروقة : يبه وش ذنبه السواق
يتحمل غلط انا عملته
الجد بنهر: تبغى سمعتنا تكون على كل لسان يقولون
نايف بالسجن
وبعدين السواق موافق وانا كتبت له تعويض
يطلب المبلغ للي يبغاه
ووعدته اطلعه منها
فيصل بقهر : انت وين عقلك ما شفت الرجال ؟؟
نايف حط راسه بين يدينه : والله ما شفته
ما ادري من وين طلع لي؟؟؟
ابو سليمان : ان شاء يقوم الرجال بالسلامه
دخل خالد المكتب بهدوء وخلفه العيال
رن جوال بدر رد بهدوء الو .......وبفزع تكلم
وش تقول ؟؟ .......مااااااااات
متى ........لا حول ولا قوه الا بالله
كانت كل الانظار عليه والقلوب وقفت من الخوف
اي مصيبه حلت عليهم مات الرجال واهله مو مسامحين
ما انتبهوا للشخص للي شاف الدنيا كلها حوله
اسود
وفقد وعيه
الجد بصراخ طالع بدر : متى مات ؟؟
بدر بنظره غباء : قبل شوي
الجد ضرب كفه بالكف الثاني : لا حول ولا قوه الا بالله
وش هالمصيبه؟؟
فيصل مسك يد ابوه : يبه لعله خير
خالد طالع بدر للي يناظرهم باستغراب : مين قال لك انه مات ؟؟
بدر : طلال اتصل وخبرني الحين
صقر وفقد اعصابه وبصراخ : والزفته طلال وش عرفه ؟؟
يقرب له ؟؟
بدر : هو للي اشتراه وخليته عنده
فيصل : وش قصدك ؟؟ عن وش تتكلم انت ؟؟؟
بدر باستغراب : زوج الحمام للي اشتريته الاسبوع
الماضي مات قبل شوي خساره دفعت حقه
قاطعه صرخه من سلطان : اطلع براااااا
لا بارك الله بعدوك الحين حنا نترقب بالرجال وانت
تتكلم عن الزفت
قاطعم عمر للي انتبه على نايف : شوفوا عمي
نايف

**
**
**
**
**
**
**
**
صليت الفجر وبعدها طالعت جوالي
وانقهرت ولا كلف نفسه اتصال
يسأل عن العيال على الاقل
توجهت لغرفة عيالها صحتهم للصلاه
ورجعت للغرفه وتحس بنار بقلبها
معقول هنت عليه كل هالسنوات وباعني
بالسهوله هذي
وكأنه يبغى يتخلص مني وجاءت الفرصه لعنده
بدون تعب وعناء
كيف يتخلى عني بذي السهوله ؟؟!!
مسحت دمعه من خدودها وش استفدت
خسرت زوجي وخربت بيتي بيدي
الله يلعن الشيطان لعب بعقلي
المفروض اتحمله لحد ما يهدى
لو كلمته اكثر من مره بهدوء يمكن يسمع
مني
وش يفيد الندم
حطت يدها على صدرها
يا خوف قلبي يرسل لي ورقه الطلاق
هذا نايف يعملها وما يهمه احد
مسحت دموعها
وش الحل الحين ؟؟؟ ابوي معند على رجعتي وما
يبغى يرجعني
حتى اخواني
عضت على لسانها
كله منه لو ما تكلمت ما كان صار للي صار
بس ما عاد يفيد الندم
**
**
**
**
**

خالد تقدم منهم واقفين عند غرفه نايف
وابتسم : البشاره
الجد وقلبه مثل النار صلوا الفجر وللحين ما ناموا : لا تلعب بأعصابي تراها تلفت
خالد اقترب من الجد وباسه على راسه : الرجال
تعدى مرحله الخطر
وضعه الحين مستقر
الجد بسرعه سجد على الارض شكر لله
انرسمت علامات الفرح على وجوه الموجودين
وهم يشكرون الله
فيصل : عاد متى يصحى نايف ونبشره
سلطان : مسكين اعصابه تلفت بسبب هالعله بدر
سليمان : ربك سلم
صدمه قويه له
ابو سليمان : علامكم على بدر تراه ما يقصد
فيصل بقهر : حد يعمل سواته ؟؟؟
صقر : امي اتصلت تبغى تكلم نايف
الجد : وش قلت لها ؟؟
صقر اخذ نفس : الحجج واهيه
قفلت الجوال وهي تبكي مو مصدقه
تقول انه بالسجن
فيصل : انا اقول نرجع بجلستنا هنا
نزيد الشكوك بقلب امي
ابو سليمان : وانا اقول كذا
سلطان وهو يتثاوب : ما عدت اشوف قدامي من
النعاس
خالد ؛ كلنا مثلك يا عم
**
**
**
**
**
**
بفجعه : وش تقول يبه ؟؟؟ متى هذا الكلام ؟؟؟
ابو ساميا : البارحه الظاهر انه بعد ما طلع من عندنا
ساميا ودموعها تنزل : ليه ما حد خبرني ؟؟؟
انا اخر من يعلم !!!
رد ابوها : ما حبيت اضايقك يعني لو خبرتك وش
رح تعملين له ؟!!
ساميا : وينه الحين ؟؟؟
ابوها بهدوء : بالمستشفى
ساميا تنهدت براحه : اشوى ظنيت انه بالسجن
تذكرت وباستنكار
ليه بالمستشفى ؟؟؟
رد ابوها : بس كذا نفسيته تعبت بعد ما شاف
الرجال للي دهسه بين الحياه والموت
والظاهر ارتفع عنده الضغط
ساميا وهي تمسح دموعه : طلبتك يبه خذني لعنده
ابوها رفع حاجب : على حساب ما تبغينه
قاطعته ودموعها نازله : كله حكي
يبه تكفى ابغى اشوفه
ابوها حزن على حالها : يالله جهزي نفسك
طلعت ساميا وشافت سلمى ولينا يبكون
سلمى اقتربت من امها : والله ما تطلعين
الا اذا اخذتينا معك
ساميا باعتراض : بس
لينا : نبغى نطمئن عليه
ساميا فكرت مثل ما هي قلبها طاير تتطمئن عليه اكيد
بناتها مثلها : بسرعه جهزوا نفسكم
**
**
**
**
**
صقر بابتسامة : الحمد لله على سلامتك
نايف بتعب : الله يسلمك
وش صار ؟؟؟
صقر بابتسامة : الحمد لله الرجال مر مرحله الخطر
وكل شيء تمام
نايف بشك : تكذب علي يا صقر ؟!!
انا سمعت بدر لما قال انه مات
نواف جلس على حافه السرير وابتسم : لو مكانك يا عمي افسخ الخطوبه
وش تبغى بواحد خبل مثله
حنا نحاتي الرجال وهو يتكلم عن زوج حمام مشتريهم الاسبوع الماضي
سليمان : تراه مخبول يا عمي افسخ الخطوبه
وانت الربحان
خالد ابتسم : لو يسمعكم بدر
مسكين سلطان وفيصل مسحوا فيه الارض
بعد ما شافوك فاقد الوعي
تنهد نايف : ما قدرت اتحمل الصدمه
إلا وين ابوي واخواني ؟؟؟
خالد : جدي راح ينام طول الليل سهران
والتعب هد حيله
واعمامي نفس الشيء بس ميعادهم الحين
يرجعون
نايف : امي وين ؟؟؟
نواف : سامر راح يجيبها بس انت ارتاح
وام سيف والعيال على وصول
سكت نايف وللحين مو مرتاح
حتى يشوف الرجال قدامه سليم ما فيه شيء
كان يسمع الشباب يمزحون ويضحكون بس
باله مشغول حتى تنحل هذي المشكله
دخل بدر بابتسامة عريضه : سلامات يا عمي
طالعه نايف وابتسم بنفسه يحسه الخبال
عنده زايد
سلم بدر على نايف ووقف جنبه : ها اخبارك يا عمي ؟؟؟
نواف : انت خليت فيها اخبار بغيت تذبحه
حتى عمي نايف يبغى يفسخ خطوبتك من بنته
يقول مستحيل ازوج بنتي لواحد مخبول مثله
فتح بدر عيونه على وسعهم باستنكار
وطالع نايف
نايف ضحك من قلبه على شكل بدر
بدر مو قادر يركب كلمه على بعضها : عمي قال
قصدي
ضحك صقر بصوت عالي : هههههههههه
فعلا انك مخبول
تراه يمزح معك هههههه
قاطعهم دخول سامر وعمر
سامر : هذي جدتي وصلت
وقبل ما يكمل كلام دخلت الجده وتوجهت للنايف
بأقصى سرعه
وحضنته ودموعها تنزل وحالتها حاله
بدر يهمس للشباب : حسستني انه هو المدهوس
عمر : كأنك ما تعرف افلام الاكشن لجدتي
سامر : انا نفسي افهم وكأنها تضغط على زر وتنهل الدموع
سليمان : انا اقول لازم جدي ما يخليها تحضر
افلام
شوفوا مسكين عمي نايف خنقته
تراها فاهمه الحضن غلط
صقر بابتسامة وهو يهمس : ما اسمح لكم تتكلمون عن امي كذا
سامر طالع نواف للي مغطي وجهه بكفيه وكأنه
يبكي : علامك يا نواف
طالعوا الشباب نواف باستغراب ليه يبكي
اقتربوا منه
سليمان رفع حاجب : وش فيه ؟؟؟
نواف يمثل صوت باكي وبدلع : تأثرت بالموقف
وايد وفقع ضحكه عاليه ههههههههه
نزل يدينه عن وجهه وابتسم وغمز للشباب : بالله ما اصلح اكون ممثل
قاطعهم صراخ الجده : انت ما تستحي على وجهك جالس تضحك
وعمك بين الحياه والموت
خالد ابتسم وهمس للشباب : اقطع موتت عمي
الجده تكمل : ما في احترام للمرضى ؟؟!!
لكن حسابكم بعدين
وخاصه انت
واشرت على نواف
نواف ببراءه : اناااااا
الجده بعصبية : فنى
وانت الثاني اشرت على بدر
انا سامعتكم تتهامسون علي
نواف يهمس لسليمان : اعوذ بالله من الحريم
الجده بعصبية : وش قلت له ؟؟؟
نواف بابتسامة صفراء : ها اقول له لازم
نعتذر منك
الجده اعطته نظره قويه ورجعت لنايف
وفتحت معه تحقيق وهي تتطمئن علي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:46 AM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

دخلت ساميا والبنات لغرفة نايف
كانت الغرفه واسعه والشباب جالسين
على الكنب بعيد عن السرير يتكلمون
والجده عند نايف مو قابله تتركه
دخلت ساميا ومعها عيالها
اقاربت سلمى من ابوها وهي تبكي
سلمت عليه وحضنها وباسها على راسها : ليه
البكاء يا بابا انا بخير
وقفت سلمى وبصوت مبحوح من البكاء : كنت خايفه عليك
نايف بابتسامة محبه : لا تخافين حبيبتي
اقتربت لينا ورمت نفسها بحضن ابوها
نايف مسح على راسها : خلاص بابا ليه الدموع ؟؟؟
باس راسها : ازعل منكم اذا شفتكم تبكون
هزت راسها لينا
سلمت عليه ساميا وهي تبكي
نايف : وبعدين مع هذا البكاء ؟؟؟
والله اني بخير
ساميا : كله بسببي
قاطعها : اششششش مكتوب ومقدر
بجهة الشباب للي كانوا يناظرون الموقف
نواف بتمثيل : لا لا قلبي الرهيف لا يستحمل هذي المواقف الحزينه
سليمان : يا اخي الحريم عندهم الحساسيه زايده
صقر : بدر هذي خطيبتك هنا المفروض تروح
تسلم عليها
وغمز له
بدر لوى بوزه : علشان يقص رقبتي عمي نايف نواف : وش فيها لو كلمتها وسلمت عليها
مو خطيبتك ؟؟؟
صقر : اذا ملك عليها وقتها يسلم عليها ويزورها
غير كذا ما عندنا
بدر بمرح : بس لازم الحين واقف معها
واخفف عنها
سامر عقد حواجبه باستغراب : طيب ذول
بنات خالتي ام سيف
غريبه ريم مو معهم ؟؟
صقر بحده : وش تبغى فيها حتى تسأل عنها ؟؟؟
اتوقع انه ما يعنيك الموضوع
خالد باستغراب : علامك اكلته ما قال شيء
بس سأل
لأنه غريبه ابوها بالمستشفى وما تيجي تزوره ؟؟
سليمان كان يبغى يتكلم بس سكت لانه عارف
صقر

ناظروا الجد لما دخل وكانت ملامحه فيها
ضيقه شوي
الجد جلس على الكرسي قريب من نايف بعد ما سلم على
زوجه نايف والبنات
ناظر ساميا : اخبارك يا ام سيف ؟؟
ساميا بهدوء : الحمد لله بخير
طالع الجد الموجودين : وين ريم ؟
الجده بكره : بالبيت يعني وين رح تكون
ما كلفت نفسها تيجي تتطمئن على ابوها
طنش الجد كلامها والتفت على سليمان
للي جالس عند الشباب : ابوك وين يا سليمان ؟؟
سليمان : بالبيت
الجد : اتصل فيه يروح يجيب ريم هنا
خالد : ابوي يبغى ييجي هنا اتصل فيه يجيبها
الجد باعتراض : لا
اتصل يا سليمان على ابوك وقول له جدي يقول
لك روح جيب ريم من البيت لهنا
لوت الجده بوزها مو عاجبها انه ريم تيجي
اتصل سليمان على ابوه وخبره

****
**
**
**
**
**
**
جالسه على اللاب ومندمجه بالشغل
مسحت على وجهها وهي تحس بإرهاق
وتعب وجوع
هذا اليوم الثالث والباب مقفل عليها بالمفتاح
وما حد رجع للبيت
الوقت بعد العصر واليوم كان عندها دوام وما راحت للجامعه
المشكله ما عندها رقم نايف كان تفاهمت معه
ما ترضى يعاملها كذا
وكأنها حيوان يقفل الباب عليها ويروح
ولا يتذكرها لا بأكل ولا بشيء
والشغاله تنادي عليها من خلف الباب وما حد رد
الظاهر انها بالملحق وما تدري عن وجود ريم
حمدت ربها انها يوم الاربعاء حطت بالثلاجه للي بغرفتها
خبز واقراص جبنه وبعض الاشياء الخفيفه
لانه احيانا تكون مشغوله وتتكاسل تنزل تحت للمطبخ
لو كانت تدري انه رح يتقفل الباب عليها
كان خزنت اكثر
الاغراض الموجوده كانت عينات
وخلصوا البارحة الصبح
واليوم السبت تحس مو قادره تتحمل الجوع
اكثر من كذا
وقفت وتناولت شالها وربطته على معدتها
وشدته للاخير لعله يخفف الجوع
شافت جوالها يرن وكانت الجوري
طنشت ما لها خلق ترد
وما تبغى تستنفذ باقي طاقتها بالكلام
سكت الجوال
وسمعت طرقات على الباب
ما ردت وهي تفكر مين رح يكون يطرق الباب
اكيد مو نايف لانه معاه المفتاح
قطع تشكيكها صوت هادي تعرفه من قبل : ريم افتحي الباب
ريم وهي جالسه مكانها عرفت صاحب الصوت بس
تبغى تتأكد : مين ؟؟؟
ابو سليمان : افتحي يا ريم ابغاك بموضوع
ريم ما تدري وش ترد عليه
تقول له تراني ما اقدر افتح الباب لانه نايف
مقفل علي الباب مثل الحيوانات
تحس بالاهانه تزيد وما رح ترضى بالاهانه
وتحس بغليان داخلها
فضلت السكوت لانه لو ردت ما تضمن نفسها
وبنفس الوقت ما تبغى تسيء لابو سليمان
لانها ولا مره آذاها رجل هادي وما عنده مشاكل
ابو سليمان مل من الانتظار ولا كلفت نفسها ترد عليه مره ثانيه
مسك الجوال واتصل على ابوه
الو .........ايه رحت ........بعدني في بيت نايف ....
مقفله الباب بالمفتاح ومو راضيه تفتح ........مو راضيه ترد حتى ........تراني مليت من الوقوف ....حلاص خليها بالبيت يمكن تعبانه .........طيب اعطيني حل ........طيب الحين اشوف الشغاله
قفل الخط وتوجه للشغاله
اخذ منها مفتاح احتياط
وتوجه لغرفه ريم فتح الباب ودخل بهدوء
كانت جالسه على السرير ومعطيه ظهرها للباب
وقدامها اللاب
اخذ نفس ابو سليمان وتضايق من حركتها
كيف مطنشيته : ريم
لفت ريم عليه ووقفت : هلا عمي
ابو سليمان طنش حركتها لانه بنظره بعدها
بزر بس استغرب وجهها اصفر خالي من الحياه
وتحت عيونها اسود تغيرت كثير وين ريم البزر كبرت وصارت كبيره حس انها تعبانه سألها بحنيه : تعبانه ؟؟
ريم هزت راسها بالنفي
تكلم بهدوء : جهزي حالك علشان نروح للمستشفى
ريم عقدت حواجبها باستغراب : مستشفى ؟؟
ابو سليمان حاس كل هالسالفه ما لها داعي يعني نايف ما في شيء
بس ابوه اصر يبقى تحت المراقبة ويطمئن
على وضعه : ابوك بالمستشفى تعبان شوي
ولازم تروحين تسلمين عليه
ريم بهدوء طالعت عمها : ضروري ؟؟
ابو سليمان يعرف طبيعه علاقة ريم بنايف رد
بهدوء : ابوي ملزم عليك تروحين
هزت ريم راسها بتفهم : دقيقه واكون جاهزه
ناظرها وطلع : خذي راحتك
زفرت بضيق تحس تزيد على نفسها تتحمل
اشياء فوق طاقتها
ليه لازم تحترم وتقدر اشخاص اهانوها
زفرت بضيق
رح تعمل بأصلها وتربيتها ومن باب البر تزوره
مع انها متأكده لو قالوا لنايف ريم
بالمستشفى ما رح يهتم ولا رح يفكر
يزورها
لبست عبايتها والشيله وطلعت من الغرفه
نزلت تحت شافت ابو سليمان ينتظرها
كان ابو سليمان يناظرها باستغراب
متعود على بناته يقعدون ساعه وهم يجهزون .نفسهم .ريم خلال دقائق كانت نازله
ريم بهدوء : بس دقيقه انتظر يا عمي
ابو سليمان : خذي وقتك
توجهت للمطبخ شافت الشغاله وحست
بالحقد عليها : جيبي لي نقاب من غرفة سلمى
او لينا
هزت الشغاله راسها وطلعت من المطبخ
ناظرت ريم المطبخ مو نظيف الظاهر انها
الشغاله ما دخلته من بعد ما طلعت ساميا
زفرت بضيق وتوجهت للثلاجه
وفتحتها تعبي معدتها
**
**
**
**
**
**
**
**
**
نايف زفر بقهر : شفت وتلوموني لما اعصب !!
الجد يرقع : يمكن البنت تعبانه
نايف بقهر : تعبانه ما تقدر تفتح الباب لعمها
لكن حسابها بعدين
**
**
**
**
**
نزلوا من السياره وهو مستغرب من بعض اسئله
ريم
يحسها بنت فهمانه وعقلها كبير بس استغرب
ليه تسأله عن بعض الامور المتعلقه بالشركه
مر بباله شك
معقول تحاول تتجسس علينا لصالح ابو سعد
هز راسه يطرد هالشك
توجه مع ريم لداخل المستشفى
**
**
**
**
**

دخل ابو سليمان للغرفه ورد السلام بهدوء
دخلت ريم خلفه وهي تحس بتلبك معوي
من كثر ما أكلت
اخذت نفس وهي ناويه تعمل بالواجب فقط
دخلت وناظرت المكان
نايف على السرير وعياله حوله
والجد والجده جالسين جنب السرير
والشباب جالسين بعيد مع بعض
حست كل النظرات عليها طنشت
وهي تحس بالاحراج كيف تسلم على نايف
عمرها ما سلمت عليه
تحس بصعوبه كيف تحط يدها بيده
اتحاملت على نفسها وردت السلام بهدوء
وتحس دقات قلبها تزيد عكس الثقه
الظاهريه
اقتربت من نايف للي كان شبه جالس
وبحضنه فارس
مدت يدها لثواني بالهواء وما تحرك نايف
ناظرها بحقد بكره بفوقيه : ليه جايه هنا ؟؟
عزيمه حتى تيجي تسلمين علي ؟؟!!
نزلت ريم يدها بفشيله وخاصه كل الانظار عليها
اقتربت منه وهمست بإذنه بهدوء : انط من الشباك علشان اجي!!
نسيت انك مقفل الباب علي بالمفتاح
فتح عيونه بإنكار
رفعت نفسها وابتسمت وبانت ابتسامتها من عيونها تخفي
مشاعر الحزن والضيق للي كانت خامده
ومع هالايام صارت تحيا من جديد
سلمت على الجد والجده
وساميا واخواتها سلمى ولينا
ووقفت بعيد عنهم شوي لابسه قناع البرود ومن داخلها
تحس بالغربه
تحس نفسها غريبة عنهم ما تحس بصلة
قرابه بينها وبينهم
مجرد اناس انحكم عليها تعيش معهم
غصب عنها
لا تنكر انها تتمنى تهرب بس وين ؟؟؟؟
ما في مكان يلمها ويحتويها
للحين تسأل وش الذنب للي اقترفته
حتى يعاملها كذا
تحس نفسها بأي لحظه تدخل بنوبه بكاء
وخاصه نظرات الكل عليها وكأنها غريبه بينهم
ما خفت عليها نظرات الجده الشامته
حاولت تبقى لابسه قناع القوه لآخر لحظه
الجده تطالع ريم من فوق لتحت : يعني نرسل لك جاهه حتى تزورين
ابوك
ريم طالعتها بهدوء وما ردت
الجد بهدوء طالع الجده : اتركيها براحتها
وناظر ريم
تعالي يا ريم اجلسي عندي واشر على الكرسي
للي جالس عليه وكانت المسافه صغيره
ريم وهي تحاول تتحكم بصوتها : مشكور
بس مرتاحه بمكاني
اقترب صقر منهم بابتسامة : ما تسلمين على عمك الشيخ صقر !!
ريم ابتسمت بمجامله وتقدمت وسلمت عليه ببرود
وابتعدت عنه بهدوء ورجعت مكانها وقفت
بعيد عنهم
صقر ابتسم : ترى ما فينا جرب بعيده عنا كذا
تعالي هنا
واشر قريب على البنات
ردت بهدوء : مشكور
بس مرتاحه هنا
الجد بحزم : اتركها يا صقر على راحتها
نايف طالع ريم بحده وبعدها طالع صقر : صقر ارجع ريم
للبيت
الجد طالعه : ووش هذا الكلام يا نايف ؟؟
نايف : ما ابغى اشوف ناس كذابه ما ادري على وش شايفه
نفسها
الجد بنهر : نايف
نايف بقهر : هالكذابه تقول اني مقفل الباب عليها
بالمفتاح
تكذب علي وانا عايش
الجد طالع ريم : وش هذا الكلام ؟؟
ريم بثقه : انا ما كنت ناوي اتكلم بس دامك
تكلمت
ايه قفلت الباب علي يوم الخميس
بعد ما رجعنا من الم
قاطعها نايف : كذابه انا ما قفلت الباب
ريم بهدوء عكس النار للي بداخلها : كنت معصب
وقفلت الباب بالمفتاح وطلعت من البيت
وخالتي ام سيف تركت البيت يوم الجمعه الصبح
الجد طالع نايف : كيف تقفل الباب عليها
ثلاث ايام بدون اكل
نايف استند بعصبية : كذابه لا تصدقها
لو كان كلامها صحيح كانت شبه ميته من الجوع
هذا هي واقفه ولسانها وش طوله
صقر طالع نايف : اذا كلام ريم صحيح اكيد
رح يكون معك المفتاح
نايف بقهر : ما اذكر اني قفلت الباب بالمفتاح
توجه صقر لملابس نايف وفتش بالاغراض
وبعدها ناظرهم وهو ماسك المفتاح بيده
نايف باستنكار : بس انا ما اذكر اني قفلت الباب
والله ما اذكر
ابو سليمان : انا لما وصلت عندها كان الباب مقفل
واخذت مفتاح احتياط من الشغاله وقالت ما في غير نسختين لهذا الباب نسخه معها
ونسخه بالباب
والباب ما كان فيه نسخه
الجد بحزم : ممكن اعرف ليه عملت كذا وقفلت الباب
كانت ريم مقهوره من نايف
حتى ما احترمها وما قدر انه في شباب يحترمها
قدامهم
ما سلم عليها
وطردها ويكذبها
ما كان قدامها الا الانتقام وبدون وعي تكلمت : لأنه يوم الخميس رحت معه للم
قاطعها نايف بعصبية وهو رافع يده بتهديد والمغذي
يعيق حركته : ريم ولا كلمه
الجد طالعها بحزم : ريم تكلمي وش فيه ؟؟
وطالع نايف ليه ما تبغاها تتكلم ؟؟
نايف اعطى ريم نظره ناريه وتوعد فيها اذا تكلمت
لآخر لحظه رجعت ريم لرشدها ولاخر لحظه كانت رح تتكلم عن الاختطاف
مسكت لسانها لو تكلمت اكيد رح تشوه سمعتها وتنتقم من نفسها قبل ما تنتقم من نايف
لانها تعرف نظره المجتمع للمخطوفه او المتعرضه للاختطاف
واكيد رح تصير مشاكل كبيره بالعائلتين
ورح تنحرم من امها للابد
اخذت نفس بهدوء : لأني طلبت منه ازور اهل امي وعصب
سكتت ما لها نفس تتكلم او تبرر
الجد بعدم اقتناع طالعها : ريم هذي هي السالفه ؟؟
ريم استغفرت بسرها على هذي الكذبه : ايه هذي هي السالفة
واذا مو مصدقني اسأل
واشرت على نايف
تنهد نايف براحه بعد ما سمع كلامها مصيبه لو تكلمت فضيحه
حتى لو ما كان في احد غريب هنا بس هذي
المسأله حساسه
وبنفس الوقت يبغى يقهرها مثل ما حرقت اعصابه : ايه كلامها مزبوط
واذا سمعتك انك متواصله مع احد منهم
اقص لسانك فاهمه
صقر باعتراض : ما يطلع لك تحرمها من اهل
امها
نايف ناظر ريم بفوقيه : امنعها بكيفي وما حد له
دخل
الجد : مو وقت هذا الكلام
ريم عارفه انه يبغى يستفزها ما ردت ولا علقت
ناظرته وهو يناظرها باشمئزاز
مهما كانت تتحلى بالقوه بس هذي النظره مؤلمه
وجارحه وخاصة اذا كانت من شخص
المفروض تكون كل نظراته محبه وحنان
حست اذا بقيت على هذي الوضعية رح تختنق
والنقاب زاد من اختناقها وضيقها
طالعته وهي مصممه ما حد يطعن بتربيتها تكلمت بهدوء : انا اسفه اذا حضوري ازعجك
الحمد لله على السلامه
ما تشوف شر
حست نفسها قالتها فوق طاقتها
طالعت ابو سليمان : اذا ما عليك كلافه يا عمي
ترجعني للبيت
ابو سليمان حزن عليها : يالله تعالي
ريم بهدوء : مع السلامه
نايف بحقد : مقلعه تقلع وجهك وتريحني منك
ريم طالعته بابتسامة بانت من عيونها
الجد بعصبية : وش هذا الكلام ؟؟
وطالع ريم للي كانت عند الباب : ريم ارجعي
طالعته ريم باستغراب
الجد : تعالي هنا
تقدمت ريم وهي تمشي بخطوات هاديه
الجد بحزم طالع الشباب : ممكن تطلعون برا
طالعوا الشباب بعضهم
وبعدها طلعوا بهدوء
كانت ريم عيونها بالارض ما تحب تطالع بالشباب
وتقزهم تحاول قد ما تقدر تغض بصرها
ابو سليمان : حنا ننتظركم برا يالله يا صقر
صقر تبرطم ما يبغى يطلع بس اضطر
حتى تأخذ ساميا راحتها
**
**
**
**
**
**
طلع صقر وابو سليمان من الغرفه وتوجهوا لمكتب صقر
بعد ما راح صقر وابو سليمان
طالع خالد الشباب باستغراب : هذي البنت هاديه
ومحترمه مو مثل ما قلتم بالعكس احسها انسانه راقيه جدا
سليمان باستهزاء : يمكن الجوع اثر عليها
بدر : مو عبود قال انها ما تتغطى ؟؟!!
عمر : اكيد عمي لبسها غصب عنها
بدر : والله انها صامده ثلاث ايام بدون اكل
خالد : كيف عمي يعمل كذا فيها
لو ما راح عمي سلمان كان للحين مقفل الباب
نواف : هذي مثل القطه بسبع ارواح
اسألنا عنها عارفينها
يمكن تتمسكن حتى تظهر للكل انها مسكينه
خالد طالع نواف : احسك تتكلم بغيره
نواف بغرور : انا
على وش اغار ؟؟
عمر : بس عمي نايف ما عجبتني معاملته معها
فرق بينها وبين اخواتها
بدر : بصراحه حزنت عليها لما فشلها عمي
بس حسيتها تستاهل لانها فتانه
كم مره تعاقبنا بسبب لسانها الطويل
نواف : ما حد يقهرني غير جدي
يعاملها وكأنها اميره
خالد طالعه : قلت لك غيران
قاطعهم ريان بتفكير : ما خشت راسي الترقيعه
طالعوه الشباب باستغراب
بدر : وش تقصد ؟؟
ريان : سالفه انه قفل الباب عليها
الحين لانها طلبت ترزور اهل امها يعمل كذا ؟!!!!
انا اقول في سالفه كايده
نواف : وانا شكيت كمان لانه عمي كان معصب
ويناظرها بوعيد
ولما قالت علشان اهل امها
حسيته تنهد براحه
ريان : يمكن السالفه تخص عمي لانها كانت تبغى تتكلم
مو مهتمه
لو كانت السالفه تخصها ما تكلمت قدام الجميع
عمر : يمكن عمي طلع متزوج وكشفته
وغمز للشباب
خالد: كلامكم صح
بس ما اتوقع انه رح نعرف السالفه
يعني ما في داعي للقافتنا
بدر : بس تعالوا نوقف عند الباب يمكن نفهم السالفه
خالد : لا ما يصير عيب
عمر : ما فيها شيء حنا واقفين عند الباب
ما حد قال لهم يتكلمون بصوت عالي
وتوجه عند الباب
وخلال ثواني كانوا قريب من الباب
**
**
**
**
**
**
**

الجد طالع ساميا و ريم وسلمى ولينا بعد ما طلعوا
خذوا راحتكم
فكت ساميا النقاب وبناتها
الجد طالع ريم باستغراب : ليه بعدك لابسه النقاب
ما في احد
ريم : مرتاحه كذا
نايف بحزم : كشفي ما في احد غريب هنا
مقهوره مو متعوده حد يتحكم فيها
ريم تحاول قد ما تقدر تمسك اعصابها وتتظاهر بالبرود : مرتاحه
قاطعها الجد : اتركها يا نايف على راحتها
وطالع نايف وساميا : ممكن اعرف وش المشكله ؟؟
وطالع ريم : وانت وش قلتي لساميا حتى تترك البيت
ريم بداخلها تبغى تصرخ اتركوني بحالي
وارحموني من سخافتكم صارت تعد بالارقام
قبل ما تتهور
الجده تطالع ريم : حرام عليك تخربين بيت ام سيف
الجد بنرفزه طالع الجده : ما طلبت منك تتكلمين
وطاالع ساميا : وش السالفه ؟؟
ساميا طالعت نايف وبعدها الجد وبتردد : يا عمي
من لما رجعت ريم للبيت وحياتنا قلبت نكد
دائما نايف يصرخ ومعصب من ريم ويبرد
حرته ويصرخ على العيال
حتى البنات صاروا يخافون يكلمونه
حتى ما عاد يرد على الجوال يرسل رسائل
يعني
اذا متضايق من ريم حنا وش ذنبنا
انا ما اكرها بس وجودها سبب لنا النكد
الجد طالع نايف : صحيح هذا الكلام ؟؟
نايف بضيق : يعني الواحد ممنوع يعصب
الجد : وليه تعصب من ريم ؟؟
وش عملت علشان تعصب وتصرخ ...؟؟؟
نايف اعطى ريم نظره وبعدها لوى بوزه على جنب بانقراف : تجيب الغثاء
ريم طنشت نايف ما رح تسمح لهم
يذلوها او يهينوها صحيح
من قاعدتها الاحترام بس ما توصل يهينوها
وتسكت لهم لازم يعرفون انها احترامها وسكوتها لهم مو ضعف بشخصيتها اخذت نفس وبصوت واثق هادي طالعت ساميا وتكلمت : انا اسفه اذا وجودي ضايقك
بس لنفرض انه سلمى كان بينها وبين ابوها
مشكله وقلب البيت نكد
يا ترى تتركين البيت له ولسلمى وتروحين لاهلك ؟؟
يا ترى تطلبين منه يطلع سلمى من البيت ويرميها ؟؟؟
وبحده
اكيد لا
رح تحاولين تحلين الاشكال بينهم
وتخففي من عصبيته ورح تتحملينه علشان بنتك
وش فرقت سلمى او لينا عني
مثل ما لهم بالبيت لي انا كمان مثلي مثلهم
ولا تفكرين انك تتكرمين علي وضايفيتني
في بيتك
مثل ما اخذتوني من بيت جدي سالم بالغصب
بالمقابل بالغصب لازم توفرون لي بيت اعيش
فيه
وما حد يمن علي بوجودي عنده
واذا ما عجبك وجودي بالبيت بكيفك
بس انا مو طالعه من البيت حتى لاخر لحظه
من حياتي
ولا يروح بالك وتقولين انتظرها اخرها تتزوج
حطيها حلقه بإذنك
تراني قاعده على قلوبكم وما رح اطلع من البيت الا على القبر
نايف بحده وصوت عالي : ما اسمح لك يا ريم
تتمادين بالكلام مع ام سيف فاهمه
ريم بصوت هادي و واثق : انا ما تماديت بس
نبهتها على امور يمكن ما انتبهت لها
نايف بعصبية : حطيها حلقه بإذنك اول حد يخطبك
رح ازوجك غصب عنك
ريم بنبره استهزاء : ما استبعد عنك شيء
كنت تبغى تزوجني للبزر عبود
نايف بعصبية : احترمي عيال عمك فاهمه
والله لازوجك لاول واحد يخطبك غصب عنك
والا السكير للي كنت تبغين تتزوجينه احسن
ريم طالعته وما ردت
الجد بعصبية : بعدين معك يا نايف
اكلت البنت بقشورها وهي صادقه
مثلها مثل اخواتها بالبيت وما يطلع لساميا
تتضايق من وجودها
واذا ام سيف ما تبغى ريم معها بالبيت استأجر لام سيف
شقه
وريم تبقى بالبيت وما رح تطلع منه
نايف : يبه وش هذا الكلام ؟؟؟
ساميا : عمي
الجد : ولا كلمه هذا اخر شيء عندي
الجده : وش ام سيف تترك البيت علشان هالريم
ولوت بوزها بقرف
نايف طالع ساميا : رح
قاطعته ساميا : خلاص رح اترك البيت واجلس عند اهلي
الجد : البنت بنته تبغين يقطها بالشارع
لينا ما تبغى تخسر امها : يرجعها عند امها
نايف ناظر لينا : والله يا بابا لو يطلع بيدي
كان محيتها عن وجه الارض
الجد بنهر : نايف وش هالكلام هذا ؟؟
نايف : هذي الحقيقه
ساميا طالعت ريم وحست بالندم عملت لها مشكله بدون سبب وبتراجع : بس للي نبغيه
انه يخفف من عصبيته وخلاص
يخليها ريم معنا بالبيت
نايف يبغى يقهر ريم : اتحملوها
ادري انها ما تنبلع بس بعينكم الله
طالعته ريم بلوم حتى لو يكرها المفروض
ما يهينها قدام اخوانها وبصوت هادي : عن اذنكم
وطلعت قبل ما تسمع الرد منهم
فتحت الباب وشافت الشباب
عند الباب يتسمعون
طالعتهم لثواني ما تعرف منهم احد الا عبود
بعدها نزلت نظرها
وكملت طريقها بهدوء وبداخلها
ضياع تشتت بقايا روح مجروحه

***
**
**
**
**
**
الجد بعد لحظات استوعب الموقف وبعصبيه : انت ما تعرف تثمن كلامك ؟؟!!
هذي بنتك الكبيره على الاقل احترمها قدام
الناس
وطالع ساميا بقهر : وش دخلها ريم بالمشكله حتى تحطينها بالسالفه
وتتصلين بالحريم انها خربت بيتك
ساميا بدفاع : انا ما قلت كذا
الجد بعصبية : ولا كلمه
بعدين حسابنا
واعطى نظره لنايف
وطلع
شاف الشباب واقفين عند الباب وساكتين
الجد بعصبية ؛ وين ريم ؟؟
صقر : طلعت
الجد بعصبية : وتركتوها تطلع وحدها
لا بارك الله بعدوكم
وتوجه يشوف ريم وين راحت
**
**
**
**
**
**
**
بعد ما غادر الجد
بدر حط يده على فمه يكتم ضحكاته
خالد طالعه :، على وش تضحك ؟؟
بدر : لو يسمع عبود وش تقول عنه ريم
ههههه مو عاجبها بزر
عمر : خطيره بنت العم شايفه نفسها
شيء كثير
خالد : الا قول قويه
اسمعت وش قالت لام سيف ؟؟
سليمان : والله عمي نايف برد حرتي
فيها ما اعطاها وجه
ريان : انا اعرف البنت تستحي من سيره الزواج
نواف : اسكت رايحه تتزوج بدون علم ابوها
وش رح تلاقيها
سليمان: امشوا خلونا نروح على الكفتيريا
الواحد راسه صدع

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:48 AM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

كانت تمشي بلا هدف وقفت لما سمعت
صوت جدها من خلفها
نفسها تعرف وش سر الاهتمام فيها
مع انها متأكده إنه مثل الباقي ما يحبها : نعم
الجد وهو يلهث : وين رايحه ؟؟
ريم بهدوء : للمصلى ما بقى على المغرب وقت
الجد : لا تهتمي ترى نايف بس يتكلم كذا
البارحه رفض يرجع ساميا
قاطعته ريم ببرود : ما صار شيء حتى اهتم له
زفر الجد بضيق :
تعالي ارجعي للغرفه معي
طالعته ريم : انا رايحه للمصلى اصلي المغرب
وبعدها ارجع للبيت
الجد ترك يدها : خلاص بعد الصلاه امرك واخذك
من هنا
لا تطلعين من المصلى
ريم بهدوء : ان شاء الله
بعدها استأذنت وتوجهت للمصلى
**
**
**
**
**
**
**
رجعت ساميا والجده والبنات للبيت
توجه نايف لمكتب صقر يشوفوا وش رح يصير
على سالفه الحادث
دخل وجلس بعد ما رد السلام
ينتظرون ابو الرجال يدخل حتى يتفاهمون معه
كان الصمت يعم المكان
بعد دقائق دخل الرجال وسلم عليهم
وجلس
الجد برسميه : اطلب للي تبغاه وحنا مستعدين فيه
وانا مستعد اسفر ابنك للخارج واعالجه
الرجال بقهر : الاطباء هنا يقولون فرصه
انه يرجع يمشي على رجلينه
ضعيفه
ضيعتم مستقبل ولدي
كيف رح يشتغل ؟؟؟
الجد : انا مستعد اصرف له راتب شهري
رد الرجال بقهر : لنفرض صرفت له راتب
شهري
كيف تبغاني اشوف ولدي يناظر اخوانه متزوجين
وفاتحين بيوت كيف اقدر اتحمل اشوفه كذا
الجد : يتزوج وين المشكله كثير شباب ما يمشون
وتزوجوا
قاطعه الرجال ؛ ومين ترضى بواحد مشلول ؟؟؟
نايف : في بنات كثير يقبلون
الرجال طالع نايف : خليك قد كلمتك وانا خاطب بنتك
لولدي
سكت نايف للحظات وكلام الرجال الجمه
الرجال : ما رح اتنازل عن اي حق الا اذا زوجتوا
ولدي من وحده من بناتكم
صقر : بس نايف ما عنده بنات كبار بناته صغار
الرجال : نملك وننتظرها حتى تكبر
الجد طالع الرجال : خلاص توكل على الله وان شاء
الله ما يصير الا كل خير
وابنك رح يتزوج ويفتح بيت ويمشي على رجلينه
مثل اول واحسن
وهذا وعد مني
وما رح نتركه ورح نوقف معه لاخر لحظه
ارتاح الرجال لكلام الجد ووقف : خلاص اتفقنا
وتبادلوا الارقام
وبعدها طلع الرجال
صقر بعصبية : يبه تتكلم من جدك تبغى تزوجه لوحده من بنات نايف ؟؟
الجد بهدوء : ما فيها شيء رجال سمعتهم
طيبه بالبلد والعروس جاهزه
فيصل : واي وحده رح تزوجه
سلمى مخطوبه
الجد : ما في غيرها ريم
صقر : من جدك تتكلم تزوج ريم لواحد مشلول
وش ذنبها تحملها غلطة نايف
نايف طالع ابوه للي غمز له وتكلم بهدوء : نايف
ما رح يردني وانا خطبت ريم لهذا الرجال
واكيد يا نايف ما رح تردني والا عندك كلام غير هذا
نايف زفر بضيق : وانا ما رح اردك انت فصل وحنا نلبس

وبعدين ناس طيبين واحسن من السكير
للي كانت تبغى تتزوجه
الجد : خلاص اليوم بلغ ريم بالخطوبه
صقر : وليه ما تكون لينا ؟؟
الجد : لا لينا ما تطلع من عيال عمها
سلطان كان يناظر وساكت وهو يتذكر لما ابوه
عصب عليه لانه خطب ريم لعبود
وقتها عصب على الاخير لانه ما يبغى يزوج ريم
لواحد من عيالنا
يبغى يزوجها غريبه يحس بالقهر
ما يقدر يعمل شيء لانه مو ولي امرها
وبنفس الوقت يحز في باله ريم تنظلم
وهو قاعد يناظر
صقر وقف بقهر : وليه يعني ؟؟
وش فرقت ريم عن لينا ؟؟؟
الجد وقف بحزم : تفرق كثير
نايف طالع صقر : رجاء لا تتدخل
ازوج بنتي ما ازوجها هذا شيء راجع
لي وما حد له دخل فيه فاهم
**
**
**
**
**
**
**
الحين عرفت وش سبب اهتمام الشايب لي
يبغاني كبش الفداء
بس حامض على بوزهم مو انا للي يغصبوني على الزواج
لذي الدرجه بايعني نايف
يزوجني بذي الطريقه
للصدفه طلعت من المصلى بعد ما تأخر الشايب
قررت اعمل جوله بالمستشفى
قررت اروح لمكتب صقر حتى يرجعني للبيت
سألت عن مكتبه وتوجهت
بهدوء وكانت صدمه كبيره بعد
ما سمعت كلامهم ما توقعت نايف لذي الدرجه
توصل فيه
عضت على شفتها بقهر
رجعت للمصلى وعقلها مشتت مو مستقره على
فكره وحده
جلست بالزاويه وحطت راسها على ركبها
ما تبغى تتزوج ومستحيل تقبل بالزواج
يا ليت تعرف حد تروح له وتهرب من نايف
بس ما في احد
حتى اهل امها تتوقع ما رح يستقبلونها بأمر من ابو سعد بعد ما عمل انتقامه
وحتى لو استقبلوها ما تبغى تكون قريبه من سيف
**
**
**
**
**
**
ليلى : سمعت ريم خطبت
سندس : خبرتني خالتي
بس والله حرام يزوجها ابوها كذا
رولا : خالد يقول الشاب مهندس معماري
سديم : وش الفائده اذا كان ما يمشي
روان : يمكن يتعالج
سديم : ويمكن ما ينفع العلاج
سندس : بس من عائله معروفه
رغد : وش فائدة المال والجاه والوظيفه وهو
اللهم اعفنا واعف عنا
رولا : خالد تضايق حيل يقول حرام عليهم
ليلى بنغزه : خليه يتزوجها خالد
قاطعتها رولا بحده : ما حد طلب رأيك
ليلى : الحق علي ادور حل
سديم تهدي الوضع لانها تعرف
رولا وسندس وليلى يغارون من بعض : خلاص اسكتي انت وهي
رولا بدلع : اصلا خالد ما يبدلني بكنوز العالم كلها
يقول لي جمال واخلاق وعيال
سندس بقهر ؛ وش تقصدين انه عندك عيال
وانا ما عندي
رولا : انا اتكلم مع ليلى وش حشرك انت ؟؟!!
ليلى : تراك ناافشه ريشك على الفاضي
رولا : ما يهمني رأيك
دخلت ام خالد : بعدين معك انت وهي
دائما تتناقرن
المهم لا تطلعون الشباب بالصاله الخارجيه جالسين
وصوتكم لا يطلع
سديم : ان شاء الله يمه
**
**
**
**
**
**
خالد : متى رح يجون الرجال باكر ؟؟
صقر بدون نفس : بعد العشاء
خالد طالع جده : جدي حرام
قاطعه الجد بحزم : الموضوع منتهي
باكر يخطبها رسمي وبعدها يسافر للخارج للعلاج
ريان باستغراب : والبنت موافقه ؟؟؟
الجد : وليه ترفض احس من السكير للي كانت
تبغى تتزوجه
سليمان كان ساكت صحيح ما يحب ريم
بس بنفس الوقت ما عجبه اسلوب عمه
وجده وقرر يلحق نواف للاستراحه
استأذن وطلع
فيصل : يبه انا اقول انكم استعجلتم
الجد : الرجال في احتمال كبير يرجع مثل اول و احسن
وين المشكله ؟؟؟
سلطان بقهر : ليه اخترتم ريم ؟؟
ليه مو سديم والا رغد
الجد : للي عمل الحادث ابوها وهي اولى من بنات عمها
وبعدين ما رح نزوجها الا لما يرجع يمشي مثل اول
بس مجرد خطوبه
صقر : صحيح انه نايف السبب بس مو مجبورين تزوجونه خلاص انتم تكفلتم بعلاجه
الجد : رجال ما ينرد
وقفلوا السيره خلاص
**
**
**
**
**
**
**
**

مو قادرة تنام عقلها مشوش من لما رجعت
من المستشفى وتحس نفسها بدوامه
فتحت اللاب تطقطق عليه
ما بقى الا كم خطوه وتنفذ مخططها
بس عقلها مشغول بعريس الغفله
تحس بالحزن عليه
سمعت خطواته داخل الغرفه
قفلت الصفحات للي فاتحتها بسرعه
جلس على السرير : طالعيني اشوف
حطت اللاب على جنب وناظرته بهدوء
وهي عارفه وش يبغى منها
ريم تكلمت قبله بهدوء : من الحين اقول لك
مو موافقه
طالعني وهو متفاجئ : ابوي كلمك ؟؟
ردت بهدوء : لا ما حد كلمني
بس عرفت بالسالفه تبغى تزوجني للرجال للي
دهسته
خذها مني على بلاطه
مستحيل
اعتقد هذا الامر خاص بي وانا اقرر حياتي ومستقبلي
نايف باستهزاء : ما جيت اخذ رأيك بس جيت
اعطيك خبر
ورح تزوجينه غصب عنك
ريم بهدوء : لما يسألني الشيخ رح ارفض
ما في قوه تجبرني اوافق
وقف نايف وابتسم بسخريه : احلمي على قدك يا حلوه
رح تتزوجينه غصب عنك
طالعها وطلع
توجه لمكتبه وهو يحس باختناق
بعد ما شاف وجهها كيف ذبلان
يحس بتأنيب الضمير ما يدري كيف تركها
ثلاث ايام بدون اكل
ضرب على الطاوله بقوه ما يتذكر انه قفل الباب
عليها بالمفتاح ما يتذكر
فتح بعض ابحاث قدامه وجلس يدقق فيها
**
**
**
**
**
**
**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:49 AM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بعد الفطور جلس بالصالة الخارجيه
مع زوجته بروقان
الجده : اي ساعه رح يجون الجماعه ؟؟
ابتسم الجد بغموض : بعد المغرب
الجده بتحقيق : هنا والا في بيت نايف ؟؟
رد بعد ما حط الفنجان امامه : في بيت نايف
صحيح اليوم الكل يتجمع بعد المغرب نروح
نتحمد لنايف بالسلامه
الجده عقدت حواجبها : والجماعه ؟؟؟
الجد بعدم اهتمام : وش عليك منهم
وين صقر ؟؟؟
الجده قوست فمها مو عاجبها تطنيشه لاسئلتها : طلع زمان
الجد وقف وهو يعدل الشماغ : اخوي ابو عبدالرحمن ينتظرني
ما ابغى اتأخر عليه
لا تنسي اليوم في بيت نايف
الجده بدون نفس : ان شاء الله
**
**
**
**
**
**
**
**
بمكتب صقر
صقر يطقطق بالقلم على الطاوله
سليمان بانزعاج : وبعدين ؟؟؟
صقر بدون نفس : كيفي طربان اليوم
سليمان زم شفايفه بانزعاج : ازعجتني
صقر بدون مبالاه وهو يطقطق : مكتبي
اذا انزعجت الباب خلفك يوسع جمل
سليمان لوى بوزه : يا سخفك
خلاص راعي اني منزعج ومتضايق
حط صقر القلم على الطاوله وطالع
سليمان باستهزاء : يا بعد كبدي وش للي مضايقك
سليمان وهو يتثاوب : ناقص علي نوم
صقر مسك القلم ورجع يطقطق فيه : ما حد قال لك
تسهر بالاستراحه لوقت متأخر
سليمان بندم : كله من نواف الزفت
خليك خليك حتى تأخر الوقت
صقر بشماته : تستاهل وحضرته نواف نايم بالبيت اجازه ليومين
سليمان : تقول كذا من غيرتك لانك ما تقدر
تتأخر بالاستراحه
تخاف تنام برا البيت
وغمز له
صقر وهو يقرص عيونه : الظاهر انك البارحه نمت برا البيت
سليمان بانفعال : تخسى
صقر ابتسم على جنب : ما ادري احسك محكوم
لبنت ابو مشعل
سليمان بقهر وقف : تخسى لا تفكرني مثلك خروف
وطلع وهو مو قادر يفتح من النعس وانقهر بزياده من صقر
**
**
**
**
**
**
**
رجعت من الجامعه وهي تحس بالارتياح
نفذت للي براسها
مع انها تأخرت شوي بالانجاز بس انجزت للي تبغاه
وتنتظر النتائج
دخلت من الباب الخلفي كالعاده تبغى بس السرير
تنام عليه من التعب
اخذت احتياطها واكلت بالجامعه
وقفها صوته ينادي عليها ما في غيره
ما انتبهت على وجوده لما دخلت ناظرته بهدوء : نعم
نايف وهو جالس على طاوله السفره ويناظرها يبحث عن الزله : الناس تسلم بالاول
ريم الله يطولك يا روح اخذت نفس وردت بهدوء : السلام عليكم
نايف ابتسم بسخريه : هلا بالعروس
طالعته ريم نفسها تعرف وش يبغى منها ما ردت
نايف وقف وتوجه لها : لا ما اصدق العروس مستحيه وما ترد
وقف قدامها ورفع راسها لفوق وناظرها
وما زالت لابسه النقاب طالع عيونها الوسيعه
لونهم مو موجود عندهم بالعائله
وحتى ساره لون عيونها مو كذا
من وين صاروا عيونها كذا سأل باستغراب وكأنه
اول مره ينتبه للون عيونها كذا : عيونك لونهم لوزي ؟!!!
ريم وهي تطالعه ووجهه قريب من وجهها : مثل جدتي
نايف كشف وجهها وهو يشوف اثار التعب
وشاحب بس اخف من البارحه بالليل
في شي بداخله يدفعه انه يقهرها : ما الومك لو
وافقتي على السكير
لانه اذا حد شافك ما رح يقبل فيك
يعني لازم تشكريني اني ابغى ازوجك
ريم بعدت راسها عنه ومسكت النقاب بيدها وردت
بثقه : واثقه من جمالي
نايف طالعها تتكلم بثقه : تراك ماخذه بنفسك مقلب
لا تنسي اليوم خطبتك
ريم بلامبالاه : مبارك لا تنسى تعزمني على العرس
وتركته وطلعت لغرفتها
كان يناظر زولها وانقهر من برودها كان يبغى
يقهرها صار العكس
رجع جلس مكانه على طاوله السفره وهو
يهز رجله ويفكر بشيء يقهرها
ويطلعها من برودها

**
**
**
**
**
**
ام بدر وهي تمسح دموعها
سلطان : بعدين مع هذي الحساسيه ؟؟
ام بدر بصوت باكي : حرام عليهم
يزوجوها كذا ويظلموها
كان تحركت وعملت شيء
سلطان مد يدينه على الكنبه : انا ما قصرت خطبتها لعبود بس رفضت
وبدر وريان خاطبين
ريان رفع عينه عن الجوال : حتى لو كنت مو خاطب
مستحيل اخذها فخلي البنت تتزوج بحال سبيلها
ام بدر : انت اسكت اصلا هي ما تقبل فيك
اذا عبود للي كانت بصغرها معه رفضته
اكيد رح ترفضك
ريان بقهر : يمه
سلطان بحزم : ريان خلاص اسكت
وخليك بدراستك احسن لك
دخل سامي وهو يدندن
سلطان طالعه : وين عبود ؟؟
سامي : عند جدي راح
ريان : وانت وين داير ؟؟
سامي رفع حاجب : انت وش دخلك ؟؟
سلطان : سامي عيب احترم اخوك الاكبر منك
سامي : وهو يحترم نفسه ويترك اللقافه
ريان بحزم : سامي وقسم بالله اذا ما احترمت نفسك
لامسح فيك الارض
تراك انت وعبود تعديتم حدودكم
سلطان طالع ريان : هدي يا ريان
وبحزم طالع سامي
وانت يا سامي اذا ما احترمت بدر وريان
رح يكون لك حساب ثاني فاهم
بدر طالع سامي بغرور
سامي انقهر : ان شاء الله
وطلع لغرفته بقهر
**
**
**
**
**
**
في مجلس ابو عبدالرحمن
ابو مشعل : يبه اليوم تبغى تروح لبيت عمي ابو سلمان ؟؟
ابو عبدالرحمن عقد حواجبه باستغراب : ليه اروح ؟؟/
ابو مشعل : يقولون اليوم خطبه بنت نايف للرجال للي دهسه
ابو عبدالرحمن : مين قال لك ؟؟
انا سألت اخوي ابو سلمان وقال ما في خطوبه
ابو مشعل عقد حواجبه باستغراب : غريب كيف
قاطعه ابو عبدالرحمن : ما علينا من الاشاعات
ابو مشعل : بس يبه مو اشاعه
قاطعهم دخول ابو مشاري سلم وجلس
مقابل ابو مشعل بجهة اليسار
ابو عبدالرحمن : وش صار على خطبه مشاري ؟؟
ابو مشاري بقهر من مشاري : ما عجبته البنت
ابو مشعل : انا اقترح تروح تفصل له عروس
تفصيل
والله ما صارت
ابو عبدالرحمن : وليه تسكت له يا ابو مشاري ؟؟
ابو مشاري بقله حيله : وش بيدي اعمل ؟؟
والزواج مو بالغصب يبه
يقول ما لقى البنت للي يبغاها ونفس الصفات للي
يبغاها
ابو عبدالرحمن : طيب ليه ما تشوف بنات
فيصل او بنات ابو سليمان
ابو مشاري : اخاف يرفضهن مشاري
بعد الشوفه
وين عيني من عيال عمي والله صعبه
وبتردد
نايف بنته الكبيره كم عمرها
ابو عبدالرحمن بعصبية : وش تبغى فيها ؟؟
وكمل بدون ما يسمع جوابه
اذا في بالك تخطبها لمشاري انسى لو على جثتي
ناسي انه ابو سعد جدها !!
تبغى عيال احفادي يحملون دمهم
مستحيل
ابو مشاري : بس
قاطعه ابو عبدالرحمن : انتهى الموضوع
ابو مشعل : ابوي صادق ما نبغى دم هالعائله
يجري بعروق احفادنا
ابو مشاري سكت كانت مجرد فكره وكنسلها
لما شاف رد فعل ابوه كذا
**
**
**
**
**
**
**
**
**
ام خالد باستغراب : كيف ما في خطوبه ؟؟؟
فيصل بنرفزه ؛ ما في خطوبه وانتهينا بالغصب
تبغين فيه خطوبه
خالد يهدي الوضع : يبه ليه معصب امي مو قصدها
فيصل زفر بضجر : من ساعه فتحت تحقيق
ليه ما في خطوبه
رولا : بس يا عمي انتم قلتم بعد المغرب الخطوبه
وش للي كنسلها
فيصل وقف بضجر : الله يجيبك يا طول البال
كنت بمحقق واحد صرنا بعشره
وبصوت عالي
قلت لكم ما في خطوبه من اصل
سديم وهي داخله الصاله : كيف ما في خطوبه
وابو الرجال خطبها بالمستشفى
فيصل بصوت عالي : لا حول ولا قوه الا بالله
وطلع من الصاله خارج البيت كله
سديم ناظرتهم وهي رافعه كتوفها : علامه هب
بوجهي كذا ؟؟!!
خالد ضحك على شكل سديم المنصدمه : ههههههه
سديم بقهر : وش للي يضحك يا استاذ خالد ؟؟
خالد والابتسامه مرسومه على ملامحه : جيتي بوجه
المدفع
استلمته امي تحقيق وبعدها رولا والحين انت
قرف حاله وطلع من البيت
ام خالد تطالع خالد : تبغى تقنعني انك ما تدري عن شيء ؟؟؟
ابتسم خالد : الظاهر صار دوري الحين لازم
اهرب احسن لي
رولا تطالع خالد بنص عين : اكيد يا خالتي يدري وما يبغى يقول لك
خالد طالعها وهو يمثل البراءه : انا
الله يسامحكم دائما تظلموني
سديم طالعته بشك : اشم رائحه المراوغه ؟؟
خالد وقف : ما شاء الله عندك حاسة الشم عاليه اروح اريح شوي فوق احسن لي
رولا : شفتي يا خالتي قلت لك يعرف وقاعد يتهرب خالد طالعها وهو يتحلف فيها
رولا ضحكت : هههههه شايفه يا خالتي قاعد
يتحلف لي
خالد : يمه لا تصدقينهم
وطلع بسرعه لجناحه قبل ما يفتحوا له تحقيق
**
**
**
**
**
**
**
بعد المغرب
بمجلس الحريم كانت اصوات الحريم متداخله
ومندمجات بالكلام
الجده : وين ريم ما اشوفها ؟؟
ساميا : بغرفتها فوق
الجده بحزم : ليه ما تنزل تسلم على حريم اعمامها وبنات عمها ؟؟
ساميا : اصلا ما تدري بوجودكم
هيفاء : كيف ما تدري بوجودنا ؟؟
ساميا : ما حد خبرها
رولا : سلمى روحي نادي ريم
سلمى : لا استحي
رولا كشت عليها : مالت
هذي اختك كيف تستحين منها
وطالعت لينا : روحي انت
لينا : ما لي دخل
انقهرت رولا : مالت عليك انت الثانيه
وقفت ساميا لما سمعت صوت نايف
طلعت خارج المجلس بهدوء : نعم
نايف : وين سلمى ولينا ليه ما يساعدونك
ساميا بهدوء : مع البنات داخل
نايف : وريم وين ؟؟؟
ساميا : بغرفتها فوق
وقبل ما يعصب او يتكلم ما تبغى المشاكل ترجع تكلمت بسرعة،:
ما تدري انه في جمعه هنا
نايف هز راسه : الحين اطلع اخبرها
ساميا هزت راسها وبقلبها الله يستر
**
**
**
**
**
**
فتحت عيونها بشويش وهي تناظر الشخص
للي واقف فوق راسها
رجعت غمضت عيونها
رجع هزها من كتفها : ريم
فتحت عيونها مو قادره تفتح عيونها من النعس والتعب
وبصوت ناعس : همممم
نايف : قومي حد ينام بالوقت هذا ؟؟؟
ريم فتحت عيونها وهي تناظره باستغراب
ليه جاي على غرفتها
نايف : ريم قومي
نهضت نفسها وهي عافسه ملامحها
مو قادره تفتح عيونها تبغى ترجع تنام مره ثانيه : وش فيه ؟؟
نايف وهو يفكر كيف ينرفزها ويخليها
تصحصح : قومي وقعي على زواجك
ريم وهي مغمضه عيونها مو بوعيها : همممم
نايف: قومي وقعي على زواجك
ريم رجعت راسها على المخده وغطت بالنوم
نايف طالعها وهي نايمه بعمق
ابتسم بخبث وناظر كأس المويه
وخلال ثواني كان فوق راسها
صحيت مفزوعه وتناظر حولها
بعدها ركزت نظرها على نايف
نايف ابتسم بشماته : قومي
سلمي على حريم اعمامك تحت بمجلس الحريم
ريم بنرفزه وهي تمسح المويه عن وجهها : في
الف طريقه غير هذي الطريقه حتى تصحيني
نايف طالع وعرف انها ما كانت بوعيها وما سمعت
لما قال لها توقع على الورقه لوى بوزه : بلا كلام فاضي
وانزلي بسرعه سلمي على الحريم
ويا ويلك اسمع اذا طولتي لسانك على الحريم
فاهمه
وطلع قبل ما يسمع ردها
غمضت عيونها وفتحتهم تأففت بضجر
على مين تسلم ما تدري

**
**
**
**
**
**
ليلى بغرور : بصراحه ما عجبني فستانك يا سندس للي اشترتيه الاسبوع الماضي
سندس انقهرت بس ما اظهرت : بالعكس
كل للي شافوه عجبهم
رولا بنغزه : اذا ليلى قالت انه مو حلو
اتوقع انه حلو
ابتسمت سندس
ليلى والشر بعيونها : وش تقصدين ؟؟؟
رولا ببرود : ولا شيء بس دائما الشيء للي
ما يعجبك يعجبني
الظاهر اننا متعاكسات
سديم تهمس لرغد : مستحيل لازم يتناقرن بالكلام
رغد لوت بوزها : ذول الثلاثه نفسي اشوتهم
يرفعون ضغطي
سديم : صادقه
رولا بلقافه : ليه تتهامسن ؟؟
رغد ابتسمت بمجامله : نقول ذوقك انت وليلى
حلو كثير
رولا ابتسمت : مرسي حبيبتي
طالعت سديم رغد وابتسمت
ليلى : انت يا سلمى متى رح تملكين؟؟
سلمى استحت وصار وجهها احمر
الجده : بعدها صغيره
لما تخلص الثانوي وقتها تملك
دخلت ام بدر وسلمت على الموجودين
وجلست جنب ام خالد
مي بدلع : ليلى متى رح تنزلين على السوق ؟؟؟
الجده : وليه تنزل على السوق ؟؟؟
قبل يومين نازله وشهوله تنزل مره ثانيه ؟!!
بعدين صقر ما يحب طلعات السوق كثير
انخطف لون ليلى
استغلت رولا الفرصه : غريب مو قلتي يا ليلى
انه صقر يحب السوق ويترجاك علشان تطلعين معه
ليلى بترقيع : إيه صحيح
بس هو ما يحب السوق بآخر الاسبوع علشان
تكون عطله وتكون الاسواق زحمه
يقول لي اغار عليك
روان : ابوك يالترقيعه
رغد : ما ادري على وش يغار برميل نفط
يمشي بالاسواق
ليلى بقهر : وش قصدك ؟؟
رغد ابتسمت على جنب : ولا شيء
بس علشان لابسه اسود بأسود مو باين منك شيء
لوت ليلى شفايفها بقهر
ام خالد : بعدين مع مناقرتكم ؟؟
شوفوا لينا وسلمى اصغر منكم بس
هاديات وما عندهم مشاكل
سلمى ولينا نزلت كل وحده راسها بحياء
ام سليمان تطالع ام بدر : نيالك بسلمى ما شاء الله عليها
هاديه واخلاق
سندس بقهر وغيره : وش قصدك ؟؟
الجده بنهر : يعني وش قصدها
تمدح بالبنت وانت وش عليك منها ؟؟!!
ام سليمان : ما ادري يمكن تبغى تتدخل
وتتحكم وش اقول
سندس حست على نفسها : مو قصدي يا خالتي
قاطعهم دخولها بهدوء واناقه مع الكعب للي
اعطاها طول زياده
ردت السلام بصوت هادي ناعم
كانت كل النظرات مسلطه عليها
انزعجت من النظرات ما تحب حد يناظرها
تقدمت من الجده بابتسامه وسلمت عليها
وبعدها على حريم اعمامها
بس عند ام بدر كان سلامها مختلف
حضنتها ام بدر وهي تبكي
حست ريم بحضن فقدته من زمان
حضن كله حنان ومحبه
يد حانيه مسحت على راسها بطفولتها
حاولت تعوضها عن فقدان الام
كانت مثل البلسم لها
ابتعدت ريم عن ام بدر وصارت تمسح بدموعها
وكانت ريم اطول من ام بدر
ام بدر بصوت باكي : اشتقتلك كثير
ما شاء الله كبرتي ربي يحفظك من العين
ريم بابتسامة بانت غمازاتها : ربي يخليك
باستها على راسها : وانا اشتقت لك اكثر
الجده لوت بوزها : ليه هالدموع ؟؟
سلمي على بنات عمك
طالعت ريم الجده وبعدها
ناظرت ام بدر وابتسمت : ما شاء الله ما تغيرتي
نفس الشكل قمر
ام بدر ابتسمت : خلي سلطان يسمعك
يالله سلمي على بنات عمك
هزت راسها
وتقدمت من البنات تسلم
ما عرفت الا ليلى
لانها شافتها مع صقر
بعد ما كملت سلام جلست بهدوء
ألقت نظره على الموجودين
كانت كل الانظار عليها
ام بدر بابتسامة مسكت يد ريم : ما شاء الله
كان طولك شبر وانت صغيره والحين
طولك مترين
ابتسمت ريم : لا وش مترين
خليتيني عملاقه
بس الكعب زاد طولي
ام بدر ناظرتها بمحبه : ربي يحفظك
وش اخبارك ؟؟؟
كيف حياتك عند اهل امك ؟؟
ارتحتي ؟؟
ريم وهي تحس كل النظرات والاذان مفتوحه
لجهتها : بخير الحمد لله
بعدها وقفت وطلعت من الغرفه بعد ما استأذنت
من ام بدر
**
**
**
**

سكرت باب المجلس وتنهدت براحه
كل العيون مسلطه علي اففففف اكره هذي النظرات التقييميه
ما عرفت احد من البنات الا ليلى
وحريم اعمامي
اما البنات ما حسيت شيء تجاهم
لا كره ولا محبه ما احس في رابط يجمعني فيهم
وما اتوقع اختلط فيهم
قررت ادخل ضيافه لهم وانشغل بذي الامور حتى
تنتهي السهره
توجهت للمطبخ واخذت العصير
ما ادري احب اقدم العصير للضيوف
اخذت صينيه وتوجهت للمجلس
حسيت بنظراتهم استغراب بعد ما وزعت العصير
طلعت من المجلس
ويا ليتني ما طلعت
ناداني : ريم تعالي هنا
اقتربت منه بخطوات هاديه : نعم
طالعني متأكده ما عنده سالفه بس
كذا يدور اي شيء ينرفزني فيه او يقهرني
ما تدري وش السبب
واخيرا نطق : وين الحلويات ؟؟
طالعته وش هالسؤال : بالمطبخ
الحين اجيبهم لك
تركته قبل ما يتكلم
بعد ما أعطيته الحلويات رجعت للمجلس
جلست عند ام بدر اتكلم معاها
هيفاء تكلمت على سمعي : يا اختي ناس ما عندها
ذوق رافضه ابنها وجالسه عندها
طالعت ام بدر اشوف رد فعلها
ابتسمت ومسكت يدي : ما عليك منهم
اصلا انا كنت رافضه الموضوع لانه ما يناسبك
عبود ابد
والفارق بالعمر قليل سنه وحده
يروح عمرك وانت تنتظرينه يجهز نفسه
هزيت راسي بهدوء : عبود مثل اخوي اعتبره
ام بدر : الله يرزقك ابن الحلال للي يسعدك
استغربت معقول ما سمعت. عن خطوبتي
اليوم خبرني انه الخطوبه اليوم
بس ما في شيء يدل
لو صار شيء كان باركت ام بدر لي
ما يهمني الخطوبه اليوم والا بعد سنه
لانه بأحلامهم اتزوج ورح افشلهم قدام الشيخ
والحاضرين
لاني بلغتهم برفضي ويتحملون نتائج تسلطهم
مو صغيره يمشوني على كيفهم
كل شيء له حدود وخصوصياتي خط احمر
ما اسمح لاحد يتخذ القرار بدل عني
ام خالد : وريان متى رح يملك على بنت ابو مشعل؟؟
ام بدر : سلطان يقول مو الحين لساته صغير
وما يبغى ينشغل عن دراسته
تفاجأت لما سمعت انه ريان خاطب وما ادري
قلبي يدق
لا تقولون اني تضايقت بس يمكن تفاجأت
بعده صغير
يا ترى بعده مغرور وشايف نفسه
اتذكر لما عشت عندهم كان متجعرف
وما يكلمني ويطالعني بغرور لكن بفتره قصيره
نرفزته وطلعته من بروده
احس في امور كثيرة متغيره
عمي صقر طلع متزوج وعنده طفل
وسلمى اختي مخطوبه
وهذا ريان خاطب
الله اعلم وش فيه كمان
ام بدر طالعتني : صايره هاديه عكس طفولتك
ابتسمت وما رديت
سألتها : كلهم بنات عمي ؟؟!!
ام بدر بصوت هامس : شوفي
للي جالسه جنب سلمى تكون سديم
بنت عمك فيصل
عمرها تقريبا 20 سنه تدرس بالجامعه تربيه طفل
طالعت سديم وهي تكلم سلمى ورغد
حلوه ونعومه حيل
سالتها مخطوبه ؟؟
ردت ام بدر بابتسامة : لا بعدها
وللي جنبها رغد بنت عمك ابو سليمان
عمرها 19 بالجامعة تخصص لغات
طالعتها فيها شبه من امها
اممم عاديه بس حسيتها حامله نفس
ام بدر تكمل : وللي جنبها روان بنت عمك فيصل
عمرها 18 ثالث ثانوي ادبي
وللي جنبها مي بنت عمك ابو سليمان عمرها
تقريبا اممم 17 سنه ثاني ثانوي ادبي
الجالسه من جهتك زوجه سليمان
عقدت حواجبي وكأني ما سمعت : مين ؟؟
ام بدر : زوجه سليمان ولد عمك
وتكون بنت ابو مشعل ابن عم ابوك
كانت صدمه ما توقعت سليمان يتزوج
لا يروح ذهنكم بعيد
اذكر عبود قال لي انه يحب سديم
بس ليه ما تزوجها ؟؟!!
ارتحت لاني كنت خايفه من سالفه التحيير
بس مين ابو مشعل
اصلا ما اعرفهم ولا اتذكر احد منهم
وقبل ما تكمل قاطعنا
صوت ساميا : ريم نايف يبغاك
هزيت راسي وطلعت بهدوء
**
**
**
**
**
**
ام سليمان تهمس لام خالد : مو مصدقه انها نفسها
ريم
ام خالد : شفتي ما اجملها جمال رباني
مو حاطه شيء على وجهها
ام سليمان :،شفتي شعرها
افكر اصبغ شعري نفس اللون عجبني حيل
الجده : وش عندكن تتهامسن ؟؟
ام خالد : تقول تبغى تصبغ شعرها نفس لون شعر ريم
الجده : لا تصبغيه باكر اذا شافت شعرك
تقول انك غيرانه منها وعملتي شعرك مثلها
ام سليمان : تدرين راحت عن بالي هذي النقطه
بس يجنن لون شعرها
الجده : اسمعي مني وما تصبغيه مثلها
هيفاء : وش عنكن تتهامسن
ام خالد : ولا شيء بس ام سليمان تفكر
تصبغ شعرها
هيفاء : شفت لون صبغه جديد يجنن اذا تبغين ارسل
لك الصوره
ام سليمان : خلاص ارسليها
**
**
**
**
**
**
سديم : مغروره
روان : احسها واثقه من نفسها زياده
مي : انا احلى منها
سديم : اسكتي صحيح انها تحسينها مغروره بس حلوه ما قلت جوكر حتى تكونين انت احلى منها
رغد ضحكت : هههههه تم قصف الجبهة بنجاح
مي بقهر : وش قصدك ؟؟
تراني احلى منك يالعانس
سديم فتحت عيونها باستنكار : عانس بعيونك
يالعصله
الحمد لله خطابي واجد
مو مثلك ما احد طل بوجهك
مي وقفت : انا صغيرة على ذي المواضيع
روان بنغزه : هذي سلمى اصغر منك ومخطوبه
مي احمر وجهها بقهر وراحت تجلس
بمكان بعيد عنهم وبوزها شبرين
لينا : حرام عليكم تقولون كذا لها
سديم : هذا الناقص علي بزران
روحي اجلسي عندها واسيها
لينا قامت وما ردت عليها
**
**
**
**
**
**
**
**

جالسين بمجلس الرجال
فتح بدر البلوتوث يرسل لنواف مقطع فيديو
استغرب من وجود اسم
ريم بنت سالم
طالع عمر : شوف هذا الاسم
عمر عقد حواجبه : معقول ؟؟!!
نواف طالع بدر : خلصني ارسل المقطع
مد بدر الجوال لنواف وسليمان : شوفوا هذا الاسم
طالع نواف الاسم ورفع حاجب بتفكير : يمكن بنت عمي نايف
بدر : بس ذي كاتبه بنت سالم
سليمان : جد امها اسمه سالم معقول
نواف : تعملها هالزفته متبريه من ابوها
وناسبه اسمها لعدونا
مسك نواف جواله : خلاص يا بدر انسى وارسل لي المقطع يمكن ما تكون نفسها
وبعدها ناظر جواله
سليمان همس له : وش ودك تعمل ؟؟
نواف بنفس الهمس : اصبر دقيقه
ارسل مقطع وتم الرفض
انقهر ارسل مره ثانيه وانقهر لما راح اسمها
يعني طفت البلوتوث
حط الجوال جنبه وطالع سليمان : قلت لك هذي البنت
مو من ثوبنا ولا تستبعد تكون جاسوسه علينا
لصالح عائله امها
سليمان ابتسم : حلوه جاسوسه
نواف ابتسم : سرقت هالمصطلح من الجاسوسات الثلاث ههههه
سليمان ابتسم : تتذكر وحنا صغار كنا نتهاوش مين
يتزوج سام وكلوفر هههههه
نواف : ههههه تتذكر لما ضربتك على انفك ونزل الدم
وقتها قلت لي انه ابوك يبغى يخطب لك كلوفر
ونزلت فيك طق ههههه
سليمان ابتسم وطيف ذكريات الطفولة مر بخياله : ايام مرت يا حلوها
**
**
**
**
**
**
**
طلعت من مجلس الحريم بعد ما قفلت البلوتوث استغربت لما شافت اشعار الاستلام
رفضته بسرعه واستغربت انه البلوتوث شغال
وقفت بالصاله
و شافت العيال
يتضاربون
اقتربت منهم حاولت تبعدهم عن بعض
كانوا عيال اثنين ضد سيف اخوها
مع انها علاقتها مو قويه مع سيف بس حست
الدم تحرك
وابعدتهم عن سيف وجلست ركبه ونص ومسحت على راسه بحنيه : عورك ؟؟
سيف والدمع بعيونه حرك راسه بالنفي
حسته مثلها تكون الدموع بعيونها
بس تحاول تكابر
التفتت على العيال للي يبغون يضربون سيف
اقتربت من واحد منهم : اذا ما رحت للداخل
الحين اضربك
رد : مو خايف منك يالله طيري من هنا
مسكت ريم اذنه وشدتها : مين للي تطير من هنا ؟؟
الولد شغل صفارات الانذار
تركت ريم اذنه وخلال ثواني هرب لمجلس الرجال
ولحقه الولد الثاني وخلفهم سيف
هزت كتوفها بعدم مبالاه
**
**
**
**
**
**
خالد وهو يهدي بابنه : مين ضربك ؟؟
مصعب يبكي ويمسح دموعه
احمد : في بنت طويله اطول من الباب مسكته من اذنه
خالد ضحك : ههههه خابر بنات العيله اقزام
الا بنت العم الجديده طويله
وليه ضربته ؟؟
سيف واقف عند الباب : يستاهل لانه ضربني
جاءت ريم وضربته
خالد بابتسامة : احترمونا ترانا في بيتكم
نازلين ضرب بولدي
نايف : حقك علينا يا ابو مصعب
وطالع سيف
يالله تعال اعتذر من مصعب
سيف بقهر : هم ضربوني بالاول
نايف بهدوء : انا وش قلت ؟؟؟
سيف تحرك بقهر نحو خالد علشان يعتذر لمصعب
مسح خالد على راسه وابتسم : خلاص مقبوله
ولا تتضاربون مع بعض مره ثانيه
وقف الجد بهدوء
نايف طالع ابوه : وين يبه ؟؟
الجد بهدوء : ابغى ارجع انام تأخر الوقت
يالله يا جماعه الخير اشوفكم جالسين
بعد محاولات نايف الفاشله انه الجد يجلس
خرج اخوانه من المجلس
والكل رجع للبيت رجعت ريم لغرفتها بس
تبغى السرير من التعب
وانتهت الليله بهدوء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية