لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-16, 10:30 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجد بحزم وهو يناظر الموجودين : وقسم بالله كلمه وحده مو زينه لريم
انه وما رح يحصل طيب
وخاصة الحريم يا ويلكم حد يضايقها
بكلمه
كل واحد يهتم بنفسه
سامعين
جلس الجد مكانه ورجع يتكلم مع ابو سليمان
بعد دقائق دخل نايف حامل فارس رد السلام بصوت عالي
دخلت بعده ساميا وردت السلام
اما سلمى ولينا دخلوا بخجل وتوجهوا لجدهم
وسلموا عليه وعلى جدتهم والحريم
وكانت كل الاعين تناظر للباب
ينتظرون ريم تدخل طال الانتظار
الجد التفت لنايف : وين ريم ؟؟؟
نايف حس الكل ينتظر الاجابه اخذ نفس
وحط فارس على الارض وطالع ابوه : بالبيت
ابوه بعصبية : لا تقول انك منعتها تطلع
قاطعه نايف : احلف لك بالله انها رفضت
تيجي
يعني اجرها من شعرها
الجد ما توقع ريم حقوده لذي الدرجه : لا تجرها ولا على بالك
خلها على راحتها
الجده مدت البوز : يمكن مو من مستواها
ما تتكلف تسلم علينا
الجد بحزم : خلااااااص ما ابغى اسمع كلمه
وحده
سكتت الجده بقهر والتفتت للحريم يتكلمون
الجد يهمس لنايف : ليه رفضت تيجي ؟؟
نايف بلامبالاه : تقول مو فاضيه
فيصل لوى بوزه مو عاجبه : وانت مو قادر تجيبها
غصب عنها تاركها تمشيك يمين يسار
نايف انقهر وحس انه المفروض جابها غصب عنها بعد ما حس شكله غلط قدامه
الجد ينهي الموضوع : خلاص انسوا الموضوع
سكت فيصل وهو مو عاجبه
**
**
**
**
**
**
بدر : كنت حاب اشوف لحظه اللقاء
عمر : غريبه تركها عمي على راحتها
سليمان مو عاجبه : اتوقع انها ما تفهم
والا المفروض تيجي تسلم على اهل ابوها
صقر باستهزاء : للي يسمعك يقول اهل ابوها
مقطعين حالهم عليها
سليمان : بغض النظر المفروض تيجي تسلم
سامي ابتسم بخبث : ابوي اليوم قال يبغى يخطب
ريم لعبود
بدر قاطعه : اسكت لا يسمعك ابوي
صقر عقد حواحبه باستفسار : صحيح ؟؟
وطالعوا عبود للي نفش ريشه بغرور : ايه صحيح
وابوي وعدني يكلم عمي وجدي اليوم
سليمان : طيب وانت تعرفها ؟؟
بدر ابتسم بخبث : حب الطفوله هههههه
عمر : ههههه حب من اول نظره
سليمان : اي حب واي طفوله
هي بصغرها ما تفرقها عن الاولاد
ولوى بوزه اي حب
خالد ابتسم على كلامهم : شوقتوني اشوفها هالريم
سليمان لوى بوزه باشمئزاز : عباره عن قرد
ينط هنا وهنا ولسانها مترين
خالد طالع عبود : المفروض تطلب تشوفها
وتجلس معها
وبعدين بعدك صغير على الزواج
عمر : من الحين اتوقع ما تعجبه
صقر ما عجبه الكلام : اسكت انت وإياه بعدين
الشكل مو دايم مهم اهم شيء الاخلاق
ويرتاح معها
ضحكوا الشباب بصوت عالي على كلام صقر
وصقر وخالد يطالعونهم باستغراب
الجد اعطاهم نظره ناريه سكتتهم
خالد باستغراب : علامكم تضحكون ؟؟؟
صقر بحده : كلمه زايده امسح فيكم الارض
واعطاهم نظره قويه
سكتوا الشباب
**
**
**
**
**
**
صحيت الصبح وعقدت حواجبها وهي تناظر المكان
باستغراب وبعدها ارخت ملامحها لما تذكرت
انها في بيت ابوها
جلست على السرير بخمول تمطلت
ونقزت على طولها لما تذكرت صلاه الفجر
توجهت للحمام توضت وصلت وهي تستغفر ربها
كيف فاتتها صلاه الفجر
ناظرت الساعه ما بقى على دوامها وقت
مسكت الجوال واتصلت على السواق
تشوف وين صار
قفلت منه وقامت تجهز نفسها للدوام

**
**
**
**
**
نزلت بهدوء وكان المكان فاضي استغلت الفرصه
وطلعت بسرعه من الباب الخلفي
ركبت السياره وتوجهت للجامعه
كان دوامها نفس الروتين
ومن حظها الترم هذا محاضراتها تخلص قبل
الساعه 2 يعني لما ترجع نفس دوام المدارس
كملت دوام
واتصلت بالسواق ورجعت للبيت
دخلت بهدوء وكان المكان فاضي وبسرعة توجهت
للغرفه قفلت الباب وتنهدت براحه
بعد ما صلت وبدلت ملابسها
طق باب الغرفه
وكانت الشغاله تطلب منها تنزل للغداء
هزت راسها وطلعت خلف الشغاله بهدوء
دخلت صاله الطعام وكان الكل مجتمع بس كان
معهم
طفل صغير عمره يا دوب سنتين
ردت السلام وجلست ونقزت على الصرخه : وبعدين
كل وجبة لازم نرسل لك مرسول ينادي حضرتك !!!
ريم اللهم سكنهم مساكنهم اخذت نفس وردت بهدوء : انا ما اعرف مواعيد وجباتكم
نايف قاطعه : خلاص ولا كلمه
من يوم ورايح ما نزلتي لوحدك ما رح ننتظر حد
عمرك لا اكلتي
وحنا مو خدم لحضرتك نناديك على كل وجبه
زفر بضيق وبدأ يتناول الغداء
تنفست ريم براحه تبغى تقوم تبوسه على راسه
كذا احسن لو تأخرت بالجامعه او الصبح مو مجبوره
ترتبط معهم وما حد رح ينتبه لغيابها
وبدت تتناول من الاكل ولا كأنه شيء
يعنيها
قدامها هدف
وما رح تخلي اي شيء يؤثر على هدفها
الرئيسي
انقهر نايف من برودها يصرخ عليها
وهي ولا كأنه يعنيها الامر
وقف بعصبيه
ساميا طالعته : كمل اكلك
نايف نفض يده بعصبيه : ناس تسد النفس
وطلع وهو بركان من البارحه ما برد حرته فيها
سلمى تناظر اخوانها
وبعدها ترجع تناظر ريم للي تتغدى ولا كأنه صار
شيء
سيف طالعها بكره : عجبك يا انسه ؟؟!!
ريم طنشته واعطته نظره استصغار ورجعت
تكمل أكل
ساميا كانت متضايقه تحس من لما رجعت ريم
واجواء البيت نكد بنكد
تمنت انها ما رجعت تركت الاكل وطلعت
من الصاله
سيف وهو رافع خشمه : من لما جيتي وبابا
منكد
شربت ريم من المويه ورجعت تكمل اكل
ولا كأنه حد يكلمها
سلمى اعطت نظره لسيف يعني يسكت
سيف انقهر من تطنيشها وقف : هي انا اكلمك
لما : يمكن ما ترد عليك خايفه منك
وقفت ريم بعد ما شبعت وطلعت من المكان بهدوء
وتوجهت لغرفتها تنام شوي تريح نفسها من
تعب الدوام
وبعدها تصحى للصلاه وتكمل تحضير
**
**
**
**
**
**
**
الجد بعصبية : طول الوقت وانت ما تبغين
تشوفينها
والحين كل شوي تفتحين موشح اذا لذي الدرجه
مشتاقه لها الحين اجيبها لك
الجده مدت بوزها : الحين تصرخ علي وكأني بزر
وانا وش قلت ؟؟؟
ليلى : يا خالتي عمي ما يقصد
الجده بقهر : الا يقصد
دخل صقر وهو حامل ابنه : وبعدين مع هالسالفه
ما رح نخلص منها ؟؟/
جلس وحط راشد بحظنه
الجد بقهر : ما ادري وش تبغى بشوفتها
ما تطيق تشوف وجهها وكل ما جلسنا ترجع
وتفتح السيره وبعدين !!!
صقر باس ابنه : يا يمه فكونا من ذي السيره
ويلا على الغداء ترى ميت من الجوع
**
**
**
**
**
**
بدر بلقافه : يبه كلمت عمي نايف علشان عبود
طالع سلطان عبود للي فاتح اذانه وابتسم : ايه كلمته
سامي : وش قال ؟؟ اكيد رفض وقال ما ازوج بنتي
بزر
عبود ضرب سامي بالخداديه : ما حد بزر غيرك
سلطان بحزم : قدامي تتضاربون !!!
عبود ابتسم : مزح
وناظر سامي بوعيد
بدر : وش قال ؟؟
سلطان : بالبدايه اعترض انه بعده
يدرس وصغير
قلت له بس مجرد خطبه ولما يتخرج من الجامعه
يملكون
عبود وقلبه يدق طبول : وش رد عليك ؟؟
سلطان : قال اذا كذا ما عندي مانع
بس نشوف ريم اذا موافقه او لا
عبود ابتسم وضرب بدر على كتفه : هلا بعديلي
بدر ضربه على راسه : يا ثقل دمك
ناظر ابوه بجديه : يبه لمتى انتظر بنت عمي ؟؟؟ هذا انا تخرجت وتوظفت
سلطان : تتهبل البنت بعدها صغيره
على الاقل تكمل الثانويه
بدر لوى بوزه
ام بدر جالسه وتسمع سوالفهم وساكته
سلطان : علامك ساكته ؟؟
ام بدر : اسمع هبالكم
لنفرض بعد ما يحجزها يشوفها وما تعجبه
ويغير رأيه
وش رح يكون موقف البنت ؟؟
ريان : وقتها يكون كل شيء قسمه ونصيب
ام بدر بقهر : انت اخر واحد تتكلم فاهم
سلطان طالع ريان : خلاص سكروا على الموضوع تعال قول لي كيف دوامك بالجامعة ؟؟
ريان اخذ نفس : الحمد لله
عبود رجع لنفس الموضوع : يعني اليوم يردون خبر ؟؟
سلطان : هو قال اليوم اعطيكم خبر
انا قلت له خلها تفكر اسبوع او اكثر
قال ما له داعي باكر اعطيك الجواب
**
**
**
**
**
**
عندها امتحان وتدرس مو قادره تركز
ما تدري من لما جاءت هنا فقدت التركيز
قررت ترتاح شوي وتطلع برا الغرفه
لدقايق تغير جو وترجع تكمل دراسه
طلعت من الغرفه وهي تناظر المكان
نزلت من الدرج
بنفس الوقت دخل نايف البيت
بس ما اهتمت لدخوله تابعت نزواها
وقفها صوته : ريم تعالي هنا
ناظرته ريم الله يستر تقدمت منه : نعم
نايف : تعالي معي
توجهت خلفه ريم وتوجهوا للمكتب وريم
مستغربه
وش يبغى منها
جلس نايف على احدى الكراسي وناظرها :
اجلسي
طالعت ريم المكان
جلست مقابل له تنتظر يتكلم
نايف طالعها : اكيد تذكرين عمك سلطان
هزت ريم راسها بالموافقة كيف ما تذكر
شخص كان احن عليها من ابوها
صحيح طول 8 سنين ما زارها ولا سأل عنها
بس تبقى ممتنه له
نايف : البارحه كلمني يبغى يخطبك لعبود
وش رايك ؟؟؟
ريم بدون تفكير : اكيد لا
نايف رفع حاجب : وليه ان شاء الله ؟؟
والا السكران للي كنت تبغين تتزوجينه احسن
من عبود ؟؟
اخذت نفس ريم متى ينسى سالفه هالسكران : انا ما افكر بالزواج
نايف : ما تفكرين بالزواج
والبارحه رايحه تملكين بدون علمنا واعطاها نظره
استصغار
وبعدين اذا على دراستك تراه اكبر منك بسنه
يعني ما تتخرجين الا بيكون مجهز نفسه
ريم بداخلها بركان مو قادره تضبط اعصابها اخذت نفس : اذا متضايق من وجودي
وتبغى تزوجني علشان ترتاح مني
خلاص ارجعني عند اهل امي
قاطعها نايف بعصبية : تخسين تروحين لهم
واذا عتبتي باب بيتهم الا احش رجولك
ورفع اصبعه بتهديد
فاهمه
والحين وش قلتي على عبود ؟؟
ريم ما يطلع له يمنعني من بنات خالي بس ما
رح ارد لكل وقت حديث خلينا
بعريس الغفله عبود ناظرته : طيب عندك سلمى
زوجها له
قاطعها : سلمى مخطوبه لبدر
تفاجأت منه هالخبر ما توقعت انه سلمى
تخطب قبلها وقبل ما ترد
رد نايف بعصبية : ما طلبت منك تشتغلين
خطابه
انا جاي اسألك وش رايك بعبود ؟؟
ريم بتصميم : مو موافقه
نايف انقهر منها : اخر كلام عندك ؟؟
هزت ريم راسها وبثقه : اخر كلام
وقف نايف وغادر المكان بعصبيه
لانه اذا جلس اكثر ما يضمن نفسه يدفنها
بمكانها
جلست تتذكر ايام عبود ما تذكر شكله كثير
تتذكر بعض المواقف بس ما تتذكر الاشكال بالضبط
عباره عن خيالات
وابتسمت باستهزاء : هذا الناقص اتزوج بزر
الظاهر نايف مو ملاقي طريقه يتخلص مني الا ذي
هه باحلامهم اتزوج قاعده على قلوبهم
لاخر يوم بحياتي
وقفت وهي ترجع بعض الخصل من شعرها
وتوجهت لغرفتها تتدرس على الامتحان
وعقلها مشوش
**
**
**
**
**
**
**
بعد المغرب دخل غرفتها
ناظرته ريم يا ليل ما اطولك
نايف بدون نفس: جهزي نفسك نروح لبيت جدك
ريم : عندي امتحان وما ختمت الماده
نايف بلامبالاه : ربع ساعه ارجع لك تكونين جاهزه
وطلع
زفرت ريم بضيق وقامت تجهز وهي تتذكر
كلام الجوري سايريهم حتى تتخرجين
وتعتمدين على نفسك
جلست على السرير ومسكت الكتاب تدرس
تستغل الوقت
تأخر وما رجع طلعت من الغرفه شافت
الشغاله نادتها وسألتها عن نايف
ارتاحت لما عرفت انه المستشفى طلبوه
رجعت على الغرفه ومسكت اللاب
فتحت على المنتدى كان اسمها
ريم سالم
فرفرت بالمنتدى وبعدها سجلت خروج
وابتسمت بخبث لما تذكرت شيء


**
**
**
**
**
**
**
**
**
قاعدين الشباب بالحديقه

سليمان ابتسم وهو يطالع عبود : اشوف بنت العم
رفضتك !!
عبود بقهر : ما يخصك فاهم
ريان بغرور : خلاص انا اخطب لك للي تسواها
عبود : انت لا تتدخل فاهم
خالد وهو متربع : غريبه ما جاءت تسلم على
احد
بدر : يمكن تنتظر جدتي والحريم واعمامي
يروحون يسلمون عليها
سامر : المفروض صار لها يومين يروحون
يسلمون عليها
عمر : صقر انت ما رحت شفتها ؟؟
صقر : لا ما رحت توقعت البارحه تيجي
وحتى اليوم توقعت تيجي
بس خلاص باكر اروح ازورها انا والمدام وغمز لهم
خالد ابتسم : افكر اجي معك
ضربه صقر على راسه : وين تيجي ؟؟
تراك اعطيناك وجه زياده
بأي وجه تبغى تروح تشوفها ؟؟؟
خالد ابتسم : بنت عمي
ولا مره شفتها بحياتي
يا اخي ذبحني الفضول ابغى اشوفها
سليمان : ما تبغى هالشوفه تسد النفس
صقر ابتسم بخبث : احترموا نفسكم تراه بنت اخوي
والا وش رايك يا عبود ؟؟
عبود ماد البوز شبرين وحاس الدنيا ضاقت
فيه
بدر ضربه على كتفه : لا تمثل العاشق الولهان
مو ضابط عليك الدور
قبل أسبوع كنت نازل موشحات عشق وتبغى تخطب بنت الجيران
خالد مسك فنجان القهوة : عبود مثل عشاق
الحمام كل ساعه بجهة
سليمان ضحك : هههههه عبود وريم
وقف عبود بقهر وطالع سليمان : انت ولا كلمه فاهم والا مقهور لانها كانت محيره لك
سليمان : هذا انت قلت كانت
وبعدين جدي قال لي كلامه مجرد تهديد
مستحيل يغصب احد على الزواج
وبعدين لو كنت ابغاها كان خطبتها
خالد طالع عبود : لا تنسى يا عبود انه سليمان متزوج
مو بزر تكلمه بذي الطريقه حاسب على كلامك
عبود لوى بوزه : والله هذا اسلوبي وللي مو عاجبه يبلط البحر
وتركهم وراح
صقر ابتسم : كلكم ضده هالولد
لازم راعيتم مشاعره
يعني مرفوض هههههههه
صراحه مو داخله عقلي ريم وعبود ههههه
عمر : اصلا انا من زمان اشك فيه انه يحبها
تتذكروا لما طلبنا من عبود يراقب لنا الوضع
واذا شاف ابوي او عمي سلطان ويخبرنا
وحنا ربطنا ريم وصرنا نكب عليها مويه بارده
سليمان ضحك لما تذكر الموقف : ههههههه
عمر : وقتها اعطيناه فلوس علشان ذي المهنه
طلع الاخ وافق علشان يشتري حلاوة لريم
بدر : وقتها حققنا معه ليه يخبر ابوي وعمي
وقال انه اشترى بالفلوس حلاوه لريم
خالد ضحك : هههههه يا حليله حب الطفوله
صقر : اي حب تعال باكر رح تلاقيه يبغى يخطب وحده
ثانيه
سليمان : بزر وش رح تلاقيه
**
**
**
**
**
**
رجعت من الجامعه وتوجهت لغرفتها
وما نزلت للغداء
عندها شغل لازم تنجزه
كانت تشتغل على اللاب وكل ذهنها بالشغل
بعد ما خلت جهازها صامت
فركت عيونها اكثر من ساعتين
وهي على نفس الجلسه
قررت تصلي وتنزل للمطبخ تشرب اي شيء
يعدل مزاجها وتركيزها
نزلت عن الدرج بشويش وهي تتثاوب
نايف بكره : الدنيا عصر وللحين تتثاوبين
ما ردت بس لفت انتباها الشخص الجالس والحرمه ومعهم طفل
بتردد رجعت رجلها للخلف
بس وقفها صوت نايف : تعالي سلمي على
عمك صقر
تنهدت براحه ظنته رجل غريب سبحان الله متغير
كثير ما عرفته
نزلت بهدوء وتوجهت لصقر وسلمت عليه
وبعدها برقه سلمت على الحرمه مو باين منها غير عيونها
جلست بهدوء رفعت نظرها كان صقر والحرمه يناظرونها
صقر بابتسامة : اخبارك يا ريم ؟؟
ريم بنعومه : الحمد لله
اخباركم ؟؟
صقر منحرج يحس يكلم بنت غريبه : الحمد لله
كان يناظرها ما يدري وش يسألها : امممم مين احسن
هنا والا عند اهل امك ؟؟
شتم نفسه على هذا السؤال
ريم قبل ما تجاوب رد
نايف بحقد لما تذكر قوم سالم : اكيد رح تقولين عند اهل امك
طالعه نازله على كيفك لا
سائل ولا مسؤول
صقر يهدي الوضع وهو يطالع نايف : مجرد وجهات نظر
طالع ريم يغير الموضوع : كيف الدراسه ؟؟
ريم بملل مو فاضيه لذي الاسئله عندها اشغال الدنيا : الحمد لله
وقف نايف وتكلم باستهزاء : اي دراسه
انا اشك اذا بتعرف تميز بين التاء والثاء
يمكن لما تقرأ احسن منها
واعطى ريم نظره اشمئزاز
وبعدها طالع صقر : انا استأذن عندي دوام خذ راحتك يا صقر انت وام راشد
طلع نايف وريم تناظر زوله
بعدها القت نظرها على الحرمه للي كشفت
بعد ما طلع نايف
كانت ملامحها عاديه فيها نعومه
بس مليانه شوي
دخلت ساميا وهي متغطيه وسلمت على ام راشد
وعلى صقر من بعيد
ساميا طالعت ريم وابتسمت : هذي زوجه صقر
ليلى
وهذا ولدهم راشد
طالعت ريم راشد وابتسمت تحب الاطفال
بشكل كبير تذكرت اختها ديما واشتاقت لها
وبنفس الوقت تحس نفسها تكره اهل ابوها
اكثر واكثر
مو كأنها حفيدتهم
صقر عمها تزوج وهي ما تدري كان المفروض
يعزمونها
واختها سلمى مخطوبه
وهي ما تدري عن شيء ولا كأنها تقرب لهم
صحيح ما يهمونها
بس تحز بالخاطر
اخذت نفس ووقفت بهدوء : عن اذنكم
وتوجهت للمطبخ
مو طايقه تشوف احد منهم تحس انها تستحملهم
وتحترمهم فوق طاقتها
بس مهما كان ما تبغى تكون مراهقه وعواطفها تتحكم فيها
**
**
**
**
**
صقر
جلست مع نايف انا وزوجتي وعندي فضول اشوفها
طبعا ليلى جبتها غصب عنها ما تبغى تيجي
بحجه انها ما تعرفها
رفعت نظري لما شفت بنت نازله
عن الدرج بهدوء وتتثاوب
حسيت نايف يكلمها بحقد وكره
بس ما ردت عليه
وحسيتها تفاجأت بوجودنا وارجعت رجلها
للخلف اعلان للهروب
بس حسيت ملامحها ارتخت لما قال لها
تيجي تسلم علي
نزلت بهدوء لا انكر اني تفاجأت بشكلها
وما توقعت ريم الصغيره تكون كذا
سلمت علي بنعومه وعلى زوجتي
سألتها عن اخبارها
وردت بصوت ناعم رقيق يا ناس مو مصدق انها
نفسها ريم اكيد بدلوها
هذي كلها نعومه واناقه وهدوء
مو مثل ريم الصغيره
كنت حاب اتكلم معها بس ما ادري كيف افتح اي موضوع
سألتها عن عيشتها هنا وعيشتها عند اهل ابوها
وقبل ما تجاوب المسكينه
اكلها نايف بقشورها
اعوذ بالله للي يشوفه يقول كبريت
غيرت الموضوع وسألتها عن دراستها
ويا ليتني ما سألت
بصراحه ما عجبني اسلوبه معاها على الاقل
قدام زوجتي يكون في احترام لبنته
بس غريبه ما ردت عليه ولا اهتمت لكل كلامه
توقعت مثل صغرها لما نايف يغلط عليها
ترد بدل الكلمه بعشر
بس هذي الجالسه قدامي شخصيه مختلفه
جدا
صحيح كنت متحلف لها بعد سالفه الخطوبه
بس اقتنعت بكلام ابوي
بعد ما قال البنت ما تدري عن شيء
وافقت ابوي بالرأي لانه ابو سعد ما استبعد عنه
شيء
بعد ما دخلت ساميا
وخبرتها انه ليلى زوجتي
ناظرت راشد وابتسمت بنعومه
وبعدها بدقائق وقفت واستأذنت
انا بصراحه حسيت وجهي طاح وبالفشيله
جاي اسلم عليها واجلس معها
تتركنا وتروح
طالعت ليلى اعطتني نظره شماته
طنشت نظرتها واخذت راشد العب فيه وانا ناوي
اجلس كم دقيقة واستأذن
ابتسمت ابتسامه عريضه لما شفت ريم
متوجه لنا ومعها صينيه فيها عصير
نغزت ليلى بكوعي
طالعتني ولوت بوزها
يا عمي بنت انيقه ونعومه وفوق هذا سنعه بنفسها
جابت الضيافه

**
**
**
**
**
تقدمت منهم ووزعت عليهم العصير
وهي راسمه ابتسامه على محياها
ساميا : ليه غلبتي نفسك ؟؟
ريم بنعومه : غلبتكم راحه
جلست بمكانها بهدوء
كانت ليلى وساميا يتكلمون
وصقر ساكت ما في شيء يتكلم فيه
بعد مرور وقت وصقر ينكش مخه لعله يلاقي
موضوع يتكلم فيه مع ريم
واخيرا لمحت بعقله هالفكره
طالعها وابتسم : وش رايك يا ريم تجين معي للبيت
تسلمين على امي وابوي
طالعته ريم هذا للي ناقص اروح انغث وارجع ردت بهدوء : وقت ثاني عندي امتحانات
والحين استأذن عندي امتحان وما كملت
مذاكره
طلعت لغرفتها وعيون صقر تراقبها
ليلى طالعت ساميا : احسها مغروره
صقر ابتسم وهو يغيض ليلى : يحق لها
ليلى عقدت حواجبها : وش تقصد ؟؟
حط العصير على الطاوله الزجاجية واصدر صوت خفيف
وقف وهو يناظر ليلى : ولا شيء
انا راجع للبيت تبغين شيء
وقفت ليلى : انا راجع معك
حمل صقر راشد ومشى قبلها
ساميا : خليك اجلسي
ليلى عدلت نقابها : مره ثانيه
وسلمت على ساميا وطلعت
**
**
**
**
**
**

قررت تروح تجلس مع اخواتها تتعرف عليهم
ما تبغى تكون بينهم فجوه كبيره
هي الكبيره ولازم تتقرب منهم
توجهت لغرفة سلمى ولينا بهدوء
وفتحت الباب بهدوء
سلمى :،سيف اطلع برا
لفت وجهها سلمى وانصعقت من وجود ريم
ابتسمت ريم لها : ممكن ادخل ؟؟
سلمى مستحيه : هلا تفضلي
دخلت ريم وجلست على طرف السرير
وناظرت سلمى المستحيه : اخبارك ؟؟
سلمى وهي تفرك يدينها : بخير
ريم ضحكت على سلمى : هههههههه
طالعتها سلمى باستغراب
ريم : تستحين مني ؟؟؟
سلمى نزلت راسها وما ردت
دخلت لينا الغرفه وبيدها كتاب : سلمى
وسكتت لما شافت ريم
لفت ريم للينا وابتسمت
لينا رفعت حاجب باستغراب
ريم بابتسامة : وانت كمان تستحين مني ؟؟
لينا وعلامات الاحراج على وجهها : ها لا عادي
سلمى طالعت لينا : وش بغيتي ؟؟
لينا اقتربت : هذا السؤال صعب حليه لي
سلمى مسكت الكتاب وقرأت السؤال
كتبت الاجابه
عقدت حواجبها حست في خطأ بالاجابه
لازم الرقم يكون نفس العدد للي بعد =
رجعت جربت مره ثانيه نفس الغلط
اقتربت منها ريم واستغلت الفرصه
حتى تتقرب منهم : ممكن اشوفها ؟
سلمى مدت لها الكتاب
مسكت ريم الكتاب وناظرت المسأله
وابتسمت كانت سهله
حلتها ومدت الكتاب لسلمى
سلمى بدهشه : كيف حلتيها ؟؟
وضربت جبهتها : ما انتبهت على 5 ههه
لينا اخذت الكتاب من سلمى وطالعت ريم : شكرا
ريم بهدوء : العفو
قاطعهم دخول نايف للي تكلم بعصبية : ريم
**
**
**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:33 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قاطعهم دخول نايف للي تكلم بعصبية : ريم
طالعته ريم وعقدت حواجبها باستغراب
من عصبيته وحست بإعصار دخل عليهم وبهدوء : نعم
نايف بعصبية اقترب بضع خطوات بعد دخوله : نعامه ترفسك
واشر بيده على نفسه
انا ادور عليك من ساعه !!
واشر على الغرفه
وحضرتك هنا ؟؟!!
وما اعطاها فرصه ترد حرك يده بطريقه
علشان تتبعه : تعالي بسرعه
وطلع من الغرفه
اخذت نفس ريم وبنفسها الله يستر وش خلف هالاعصار
ووقفت وابتسمت لاخواتها بنعومه : اشوفكم بعدين
وطلعت بخطوات هاديه من الغرفه
سلمى وقلبها يدق من عصبية نايف
حطت يدها على قلبها :،شفتي عصبية بابا
لينا : بغيت اعملها على نفسي من الخوف
ضحكت سلمى على لينا : ههههههه
لينا بجديه : وقسم بالله عصبية بابا تخوف
مستغربه من عصبيته!!!
احسه
دائما مروق ويضحك معنا
بس من لما جاءت ريم قلب البيت نكد
وكل شيء عنده صراخ
جلست سلمى : صادقه اليوم تأخرت عليه دقيقه
الصبح شفتي كيف عصب
ضحكت لينا : ههه وشفتك وانت تبكي ههههه
سلمى : مو متعوده عليه يعصب علي كذا
وبعدين لا تنسين قبل ما انزل من السياره قال لي انه
مو قصده بس متنرفز من الشغل
لينا توجهت للمرايه تناظر نفسها وهي تلعب بخصله من شعرها : قولي متنرفز
من ريم
سلمى وهي تناظر صوره لينا المنعكسة
على المرايه : صادقه
بس غريبه تحسينها ما عندها احساس
يعني كل هالصراخ وتضحك وتشرب وتأكل
لو انا اقاطع الاكل اسبوع
لينا لفت وجهها وطالعت سلمى وهي حاطه يدينها للخلف على التسريحه : يمكن تكابر
حتى ما حد يتشمت فيها
سلمى هزت كتوفها : يمكن

**
**
**
**
كانت تمشي خلفه بهدوء وتحس بإعصار قدامها يمشي بسرعه
فجأة وقف والتفت لها
وقفت ريم وهي تناظره وبقلبها اللهم سكنهم مساكنهم
كان الشرار يطلع من عيونه
نايف اخذ نفس واقترب منها وريم واقفه على نفس الوضعيه : جهزي نفسك
باكر او للي بعده اخذك على المستشفى فاهمه
طالعته ريم وحاولت تكتم ضحكتها يصرخ عليها
ومعصب وحالته حاله وبالاخير يقول كذا بس ما بينت ردت بهدوء : ان شاء الله
طالعها من فوق لتحت وغادر المكان
كانت ريم تناظر زوله وراسمه البسمه على محياها
لو كانت بنت ثانيه كانت بكت من ذي المعامله
بس هي تبتسم
لانها تتوقع من نايف ازفت من كذا معامله
بنظرها كذا يعاملها برقي مقارنه بطفولتها
للي قضتها عنده
اخذت ريم نفس ومسحت دمعه متطفله
نزلت على ذكرى طفولتها بهذا البيت
وتوجهت لغرفتها
عندها امور كثيره لازم تنجزها خلال هاليومين


**
**
**
**
**
**
ام عبدالرحمن : يا ام سلمان وشهوله هذي القساوه
البنت تبقى بنتكم لو طال العمر او قصر
ام سلمان (الجده ) : صدقيني صعب نتقبلها
خلاص هذي البنت تحمل دم ال سالم
ام عبدالرحمن وبيدها السبحه : كان انت والا بناتي
ماني خابرتكم حقودات لذي الدرجه !!
خلاص الواحد ينسى الماضي ويفتح صفحات جديده
دخلت ام خالد مجلس الحريم وجلست : ما اتوقع فيه
صفحات يمه هي بحالها وحنا بحالنا
ام عبدالرحمن : انت اسكتي اعوذ بالله الحقد
لذي الدرجه عندك والبنت ما عملت لك شيء
تراني غسلت يدي منك انت واختك ام سليمان
عاملات حرب على البنت
وهذا بعدكم ما جلستم معها
ام خالد لوت بوزها : الكتاب واضح من عنوانه
وبعدين ليلى تقول راحت وشافتها
تقول يا ارض اشتدي ما عليك حد قدي
مغروره بشكل
ام عبدالرحمن قاطعتها : اسكتي هذي ليلى من غيرتها
انا اخبر بها حفيدتي وانا اعرفها
ام سلمان (الجده ) : على وش تغار ؟؟!!
والله انها ليلى تسواها الف مره
وش جاب الثرى للثريا
ام خالد : صادقه يا خالتي
حنا ما لنا فيها
صوفها وخروفها وعيني ما تشوفها
ولوت بوزها بقرف
ام عبدالرحمن طالعت بنتها ام خالد وهي تقرص
عيونها : قولي خايفه واحد من عيالك يتزوجها ؟؟
ام خالد بقهر : تخسى تتزوج واحد من عيالي
هذا الناقص
وبعدين فيصل قال مستحيل
يزوجها لواحد من عياله ما يبغى احفاده يحملون
دم ال سالم
ام سلمان(الجده) : مستحيل اقبل فيها زوجه
لواحد من احفاد
خلي نايف يزوجها غريبه وانتهى الموضوع
ام عبدالرحمن : وليه ينتهي ؟؟
يمكن اخطبها لواحد من احفادي هذي دنيا !!
البنت اهم شيء اخلاقها ودينها
ام خالد : هذا الناقص عيال اخواني يخطبون هالريم !!
ام عبدالرحمن بعصبيه خفيه : انت عمرك شفتي البنت وجلست معها ؟؟تعرفينها ؟؟
زرتيها ؟؟
اكيد لا
وبعصبيه : كيف تحكمين على البنت قبل ما تشوفينها !!
الله لا يبلانا بالحقد
ام سلمان ( الجده ) تغير الموضوع : خلاص
فكونا من ذي السالفه
ومن هالغثا
قاطعهم دخول ليلى وهي حامله راشد
للي يبكي وهي تحاول تسكته
ام خالد وهي تناظرها : علامه رشود يبكي ؟؟
ليلى وهي تهز فيه : يبغى يروح مع صقر
ام سلمان الجده : اعطيني اياه يمكن يسكت معي
اخذته الجده بحضنها
وتغير مجرى الحديث عن العيال والولاده < سوالف حريم
**
**
**
في اليوم الثاني
في الجامعه
جالسه مع سوسن وهي مستمتعه معها
سوسن بابتسامة : وقتها اكلنا طق من ابوي
ونمنا ودموعنا على خدودنا
ريم بابتسامة : تستاهلين انتي واخواتك
والا وحده عاقله تتطاقق مع الجار وتكسرين
له قزاز السياره
سوسن ضحكت : ههه كنت بسادس
وقتها ابوي كان بضائقه ماليه صعبه
وفوق ضيقته زدناها عليه
والجار ما رضي يسامح واضطر ابوي يصلح
سياره الجار هلى حسابه
وقتها حول بيتنا لجحيم الشاطر يطالبه
بدينه
كان عاجز يسدد ديونه
تنهدت سوسن ايام مرت
بس سبحان الله بعد وقت ربنا فتحها على
ابوي
وتحسن وضعه كثير
كانت ريم تناظرها بإعجاب تقول عن حياتها
بكل بساطه
ما تخجل انها تذكر فقرهم بالعكس تتكلم
بكل بساطه عن حياتها : لو خيروك ترجع ايام
زمان تتمنين ترجعين ؟؟
سوسن غمضت عيونه وأطياف الماضي
مر امام عيونها : يا ليت ترجع ايام زمان
ونرجع نلعب بالحاره
وجارنا بالعصاه يلحق ورانا
كنا مجننينه كل شوي نطق الباب عليه
ويطلع يشوف مين
ضحكت سوسن وهي تغطي وجهها
بيدينها
ههههههه
نزلت يدينها وطالعت ريم
لو شفتي شكله ههههه
يربط الثوب لعند خصره وبالعصاه يركض بالشارع
خلفنا مثل المجنون
ابتسمت ريم : مو باين عليك انك كنت شيطانه
بالحاره
ابتسمت سوسن : صحيح سبحان الله البنت
تتغير خلاص لما تصل لسن معين
تصير افكارها تختلف ونظرتها للحياه تختلف
وتصير لها اهتمامات غير
هزت راسها ريم بالموافقة وتحس كلامها
صحيح افكارها
وكل شيء يختلف كل يوم عن يوم
**
**
**
**
**
**
جناح سلطان
ام بدر : اليوم ان شاء الله رح ازورها
احس قلبي متشوق لشوفتها
سلطان مرتكي على يد الكنبه : مع اني زعلان عليها بس رح ازورها
ما تهون علي
هالدبه ولا فكرت تزورنا وتسلم علينا
ام بدر بابتسامة ناعمه : انا كنت ناويه ازورها اول ما جاءت بس
انت الله يسامحك ما خليتني قاعد
تدلل
والمشكلة معطيتنا طاف ولا عبرتك
سلطان عدل جلسته و ارتشف من كوب القهوه : صادقه معطيتنا طاف
بس مع ذلك احبها هالبنت
ام بدر ابتسمت : ما قلت لك ؟؟
عقد حواجبه سلطان وهز راسه بالنفي
ام بدر : اليوم عبود جاي عندي يبغى يخطب اخت صديقه قال يحبها
سلطان هز راسه بأسف : هذا الولد مثل عشاق الحمام
ام بدر : الحمد لله ريم رفضته والا كان ظلمناها
معاه
سلطان زفر بضيق لما تذكر ابوه
ام بدر باستغراب : وش فيك ؟؟
سلطان بضيق : ابوي زعل وعصب مني لاني خطبت ريم لعبود
ام بدر عقدت حواجبها : وليه عصب ؟؟
سلطان : لانه ما حد خبره و..
قاطعته ام بدر : مو انت النيه تقول لنايف وعمي ؟؟!!
سلطان حط كوب القهوه امامه : صحيح
بس غيرت رايي
خفت اقول لابوي وبعدها يجبر ريم
فحبيت بالاول اشوف رايها
اذا وافقت اقول لابوي واذا رفضت كل شيء
قسمه ونصيب
تعرفين ريم لها مكانه بقلبي وما ابغى اظلمها
ام بدر : طيب ليه عصب عمي ؟؟
سلطان مسح على شعره القصير للخلف : لأنه

**
**
**
**
**
بعد العصر

حطت يدها على قلبها واخذت نفس وهي تحس بتوتر
اشر لها نايف ببرود علشان تمشي خلفه
هزت راسها ودخلت للصاله الخارجيه
ناظرت الموجودين
ما تبغى حد يتكلم على تربيتها
رح تحاول تحترم للي اكبر منها حتى لو كانوا
خصومها
لانها رح تكون دكتوره محترمه راقيه بأخلاقها
شجعت نفسها ودخلت
وهي تحس النظرات سلطت عليها
طنشت النظرات و
تقدمت من جدها باتزان وسلمت عليه بابتسامة
بعدها تقدمت من جدتها وبنفسها سبحان الله
الناس تعقل وجدتها تنجن بزياده
تركتها
8 سنوات وبعدها تلون وجهها بالوان الطيف
اقتربت منها بابتسامة متناسيه الكره المتبادل بينهم : اخبارك ؟؟
الجده ببرود : بخير
رفعت نفسها ريم وتقدمت من صقر وسلمت عليه
وبعدها على فيصل و
رجعت جلست جنب نايف
وتحس توترها خف بعد ما سلمت عليهم
الجد بهدوء وهو يطالعها : اخبارك يا ريم مرتاحه ؟؟
طالعت ريم جدها وابتسمت وبنفسها
كيف ما ارتاح وانا حاسه نفسي عايشه بإعصار
تسونامي : الحمد لله
عم الصمت المكان
دخلت الشغاله ومعها القهوة
قامت ريم واخذت منها القهوة
وتقدمت تقهوي الموجودين
الجد ابتسم لها
ردت له الابتسامه ريم وبعدها قهوت الموجودين
وهي راسمه احلى ابتسامه على وجهها
ما تبغى حد يطعن بتربيها
تبغى تثبت لهم انها ربت نفسها بنفسها احسن
تربيه
مو بحاجة اهل يربونها ويعلمونها كيف تكون سنعه
جلست مكانها جنب نايف للي ماد البوز شبرين
بعدها دخل سلطان بعد ما تنحنح
اول ما شافته ريم عرفته
حست باشتياق كبير له
دفعها شوقها غصب عنها توقف له
تقدمت منه وتحس شوقها هو للي يدفعها
له
سلمت عليه بحراره
شخص له معزه بقلبها
وممتنه له كثير
صحيح 8 سنوات ما سأل عنها بس متاكده عذره معه
لانه شخص حنون ومستحيل يحقد عليها
سلم سلطان عليها بحراره : ما شاء الله
ربي يحفظك من كل سوء
ومسك يدها وجلسها جنبه وحاوط كتفها بيده
ابعدت ريم عنه باتجاه القهوه
قهوته
ابتسم لها ورجعت جلست جنبه
وهو محاوط كتفها بيده
كانت تسأله عن اخباره
وعن اخبار ام بدر ما حست بحواجز بينها وبينه
وكان يرد عليها بفرح لوجودها جنبه
قطع اندماجها معه دخول
شاب بالطعشات وعلامات الصياعه عليه
شعره واقف
ولابس جينز ازرق وقميص وحاط النظرات الشمسيه
على راسه
دخل وهو نافش ريشه : هاي
الجد بحزم : عاجبك وضع ابنك يا سلطان ؟؟
سلطان ابتسم :،باكر يعقل يبه بعمره كنت اعمل ازود من كذا
الجده مو عاجبها : كبر راسه زياده
عبود بطفش يناظر جده : وبعدين مع ذي السالفه ؟؟؟
وبعدين انا ولا شيء جنب الشباب الثانيه
وناظر ابوه : ص..
وسكت لما شاف البنت للي جنب ابوه
وباستغراب ولقافه : يبه متى تزوجت ؟؟
وامي تدري عنك ؟؟
وجايبها هنا ؟؟،
وضرب كفينه ببعض
لا بالله اليوم ام بدر تطلقت
وبسرعة
رفع الجوال: هلا سامر
انا وثواني عندك
طالع ابوه وعينه على البنت : مبارك مقدم
بس لا تقول لامي اني باركت لك .
يالله سلام الشباب ينتظروني
وطلع بسرعه
صقر ضحك : عبود هذا ما يترك هاللقافه
اكيد انه راح لام بدر يخبرها لانه ما في حد عالجوال
الظاهر انه رح يخرب بيتك
سلطان ضحك : ههههههه هذا الظاهر
كانت ريم عيونها بالارض ما تحب تناظر رجال
مو محرم لها
وبنفس الوقت مو مصدقه انه هذا عبود
رفعت ريم نظرها ووقع نظرها على نايف
للي اعطاها نظرات ناريه
طالعته ريم بحيره
نفسها تفهمه وش يبغى منها بالضبط
طنشته ورجعت تتكلم مع سلطان
وقف نايف بوزه شبرين : يلا يا ريم
طالعته ريم ووقفت بدون جدال
الجد : خليها هنا وروح انت على دوامك
الجده لوت بوزها بس ما تكلمت
ريم بابتسامة : خليها مره ثانيه
سلمت عليهم واستأذنت وطلعت
تأففت الجده : افففف غثاء
الجد اعطاها نظره قويه
الجده بترقيع : ما قلت شيء
وما فتحت فمي معها ونفذت اوامرك
هز الجد راسه وسكت
سلطان وقف : يلا استأذن قبل ما يخرب بيتي
هالعبود
صقر : يمكن صارت مجهزه اغراضها هههههه
سلطان وهو عند الباب : ما استبعدها
يلا سلام
فيصل من رؤوس خشومه : اشوفها ملزقه بسلطان هالريم
رافضه ابنه ولا كأنه صار شيء يا قو عينها
صقر : ما فيها شيء
كل شيء قسمه ونصيب
الجده : من زينها حتى ترفض عبود
الجد بحزم : سكروا على الموضوع
لوت الجده بوزها مو عاجبه جالس خط دفاع عن
الريم
**
**
**
**
**
ام عبد الرحمن : ما ادري انتم الحقد بقلوبكم
لذي الدرجه
ابو عبدالرحمن : هذا مو حقد
يعني كيف تبغين يتقبلون حفيده عدوهم
ولا بالاخير رايحه تتزوج سكير بدون علمهم
والله لو انها عندي كان كسرتها تكسير
ام عبد الرحمن بقهر : تراك مثل بناتك ما ادري ليه
حاقدين كذا على البنت
اخوك ابو سلمان مو حاقد مثلك
ابو مشعل : ومين قال لك يمه انه
مو حاقد عمي ابو سلمان
مستحيل عمي يطوف السالفه كذا
اكيد في شيء خلف سكوته
ام عبدالرحمن طالعت ابنها : وانت مثلهم
حاقد على البنت ؟؟
ابو مشعل : تراهم بيت عمي وعيلتنا وحده
يعني السالفه الاخيره
مو سهله وتنتشر بالجرايد
سمعتنا صارت على كل لسان بسببها وانت تدافعين عنها !!!
ابو عبدالرحمن : لا فوق سواد وجهها
تدلل
رافضه ابن سلطان يمكن السكير احسن من ابن عمها
ابو مشعل : الحمد لله انها رفضت لاني ما ابغى تكون
هذي البنت سلف لبنتي تقى
وقفت ام عبدالرحمن بقهر : اقوم من هنا ابرك لي

**
**
**
**
**
**
دخل جناح امه بعد ما استأذن : يمه
طالعته باستغراب : وش فيه ؟؟؟
عبود :امممم يمه اممممم
ام بدر خافت : علامك ؟؟
اخوانك صار لهم شيء ؟؟؟
عبود طالع امه : ابوي
ام بدر وقلبها طاح : وش فيه ابوك ؟؟
اقتربت من عبود وهزته حتى تحثه ويتكلم : وش فيه ؟؟
صار عليه حادث ؟؟ صار له شيء ؟؟
عبود مسك يد امه : لو عمل حادث ودخل المستشفى
اهون عليك من للي صار
ام بدر تحس اعصابها تلفت : تكلم يا غبي
عبود : انا رح اخبرك بس لا تقولين اني انا للي قلت لك
ام بدر : خلصني
عبود : ترى ابوي متزوج عليك
ام بدر حست انها سمعت غلط : وش تقول ؟؟
عبود : ابوي تزوج عليك
ترى انا ما لي دخل يمكن تزوج عليك يبغى
يكون عنده بنت
وانت يمه ما جبتي له بنت فلا تلومينه
ام بدر بحيره وراسها يلف ويدور : هو قال لك يبغى يكون عنده بنت ؟؟
عبود : لا بس مجرد احساس
ام بدر بتشكيك : انت وش عرفك انه متزوج ؟؟
عبود : انا شفته الحين معها جالس في بيت
جدي وحاضنها
بس تدرين يمه ما الومه اكيد لعبت عليه
بنت الذين
واخذت عقله البنت تاخذ العقل
وطالع امه
بدون زعل يعني فرق بينك وبينها
لا تلومين ابوي بالزواج هذا
ام بدر وحست انها وضحت لها الصوره : يا قليل الحيا
بدل ما تصف معي تمدحها قدامي
عبود جلس على طرف السرير : الحق يقال يمه
والله انها احلى منك
ام بدر : مين قال لك انها زوجته ؟؟
وبعدين كيف شفتها ؟؟
عبود : دخلت كانوا قاعدين بالصاله الخارجية
اعمامي وجدي وجدتي
وهي كاشفة وجالسه جنب سلطانك
ومبسوط عليها
باعك وباع العشره
فعلا الرجال ما لهم امان
بس اذا تبغين انا رح اوقف معك واخليه يطلقها
بس بشرط
ام بدر بداخلها تضحك عليه لانها عرفت البنت : وش شرطك ؟؟
عبود بابتسامة :تخطبين لي بنت ابو عثمان
ام بدر : واخت صديقك ؟؟؟
عبود : لا ما ابغاها
ام بدر : بس الله يعيني عليك روح من وجهي
وخذها من الاخر
مستحيل ازوجك الا بعد عشر سنين يمكن تعقل
ويلا انقلع من هنا اشوف
عبود وقف : يعني اذا متضايقة انه ابوي تزوج عليك
تحطين حرتك فيني انا ما لي دخل
وبما انك ناويه تعنسيني عندك
صدقيني الا ارقص بعرس ابوي
دخل سلطان : ليه اصواتكم طالعه ؟؟
ام بدر غمزت لسلطان : ما هقيتها منك تتزوج علي !!
سلطان فهم عليها : والله عاد هالدنيا نصيب
اذا مو عاجبك روحي لبيت اهلك
عبود فتح عيونه عالاخير كيف ابوه ما اهتم لامه
ام بدر توجهت للخزانه : خلي البيت لك ولها
عبود حس بالحامي وندم انه قال لامه
تقدم منها : خلاص يمه
انا اوعدك انه يطلقها
تقرب منه سلطان ومسك اذنه : لسانك هذا ابغى اقصه
لنفرض اني متزوج تيجي تقول لها
ناظرت ام بدر عبود وما قدرت تثبت نفسها من الضحك
على شكله : ههههههه
عبود عقد حواجبه : تضحكين وانا ادافع عنك
سلطان شد على اذن عبود : متزوج هاه
عبود وهو يحاول يفلت نفسه : شفتك مع العروس
بس خلاص اتركني وما رح اخبر امي مره ثانيه
سلطان ترك اذنه :يعني ما عرفت العروس ؟؟
عبود وهو يفرك اذنه : وش عرفني فيها
ام بدر بابتسامة : هذي ريم بنت عمك يالخبل
عبود اندهش : احلفي
ضربه سلطان على راسه : مو مصدق امك
علشان تحلف لك
عبود بذهول : هذي ريم ؟؟!!
وبرجاء
يبه الله يسعدك اخطبها لي مره ثانيه
سلطان ابتعد عنه : خلي عندك كرامه البنت
رفضتك
وانسى انك تخطب الحين بعد ما تتوظف وقتها
افكر اخطب لك
عبود بانفعال : لاااااااااااااااا
سلطان بنرفزه : لاعي
عبود : طيب اخطب لي بنت ابو فواز
ام بدر فتحت عيونها باستنكار : دوبك تقول
تبغى بنت ابو عثمان الحين هونت
سلطان بلامبالاه : طنشيه

**
**
**
**
**
**
دخلت ريم خلف نايف بهدوء
شافت اخوها فارس جالس على الارض ويلعب بألعابه
اقتربت منه وحملته وباسته على خده
صار يقرصها بخدها ابعدته وهي تضحك عليه
ورجعت باسته بقوه
نايف وقف جنبها : فارس تعال
ومد يدينه ياخذه
التصق فارس بريم : لا
نايف مسك يد فارس : يالله بابا نروح على البقاله
فارس التصق بريم اكثر وهو يغرس راسه
خلف رقبتها
نايف تنرفز ويحس بالغيرة : سحب فارس من ريم
وصار فارس يبكي بصوت عالي
ويرافس برجلينه : دي دي دي لا. لا دي دي
نايف يمسح على راسه : تعال نروح على البقاله
اشتري لك حلاوه
وطلع من البيت وصوت فارس يبكي
هزت ريم راسها باستغراب من تصرفه
توجهت للدرج وهي تتذكر شكل عبود
كيف كبر وتغير شكله
حمدت ربها انها رفضت ما تحب الشاب الصايع
احلامها يكون زوج المستقبل
كبير متزن ملتزم علامات الصلاح واضحه عليه
يعلمها الصح من الغلط
هزت راسها بالرفض وهي تقنع نفسها انها
ما تبغى تتزوج
طول حياتها
شافت سلمى ابتسمت بوجهها
سلمى بابتسامة : تعالي اجلسي معنا بالغرفه
هزت راسها ريم بالموافقة
وتوجهت خلف سلمى
**
**
**
**
**
**
**

جالسه وابنها بحضنها وتهز فيه : خلاص ماما
روان وهي تحاول تلفت انتباه بيدها : حماده
تعال
رولا مدته لها : خذيه تراه اقرفني
روان حملته : يا حياة عمتو
وطالعت رولا : وين خالد ؟؟
رولا : نايم
سديم : وش رايكم نزور بنت العم الجديده .عندي فضول اشوفها
روان : انا كرهتها قبل ما اشوفها من كلام امي
رولا : لما يصحى خالد اذا وافق اروح
معكم اشوفها
روان : اعوذ بالله منك ملقوفه
ضحكت رولا : ههههههه طالع لك
روان : ما اقرب لك كيف رح اطلع لك ؟؟
رولا : تعلمت منك
وغمزت لها وابتسمت
سديم : ابوي يقول انه ريم اليوم زارت بيت جدي
معقول جدتي تستقبلها عادي !!
رولا : ما اظن
تذكرين من لما رجعنا هنا وهي ما تقول عني غير هاليهوديه هههههه
مو قادره تستوعب اني من هنا بس عشت حياتي برا عند اخوالي الاجانب
ومعي الجنسية الاجنبيه
سديم : هي وش دخلها ابوي قال لها اجنبيه
ما كان يدري انك عربيه
وبعد ما خطبك من اخوالك الاجانب عرف انك عربيه
وبنغزه
وبعدين مظهرك ما يدل انك عربيه او مسلمه
مو محجبه والشعر طاير بالهواء
رولا : افففففف منك ما تنسين هالسالفه
بعدين ان الله يهدي من يشاء
روان : عيالك يا حلوه وين ؟؟
رولا : يمكن مع اختك نوف يلعبون صدعوا راسي
كل شوي يتشاجرون
سديم : للي يخلف لازم يتحمل
رولا :ان شاء الله ربنا يزوجك ويصير عندكم درزن بزران واشوف كيف رح تتحملين
فتحت سديم عيونها : لئيمه
رولا وهي تحرك حواجبها تجاكر بسديم
**
**
**
**
**
**

في اليوم الثاني
نزلت من الدرج بهدوء
طالعها : عجلي مو فاضي لك
هزت راسها وهي ما تدري متى فضي لها
او اهتم لها

ركبت معه بالسياره بعدها تحرك متوجه للمستشفى
كان طول الوقت الصمت سيد الموقف
هي تناظر من الشباك
وهو يناظر لقدام
وصلوا المستشفى ودخلت معه بهدوء
ناظرها بهدوء : انتظري هنا ما رح اتأخر
واشر على مقاعد الانتظار
هزت راسها وجلست على مقاعد الانتظار
كان المكان فاضي
صارت تتأمل المكان
ما تدري لما تدخل المستشفى قلبها يطير
متى تصير دكتوره
تساعد الناس وتعاملهم بلطف ورقه
تسمع كثير انه بعض الدكاتره متكبرين ويتعاملون
مع الناس بفوقيه
بس هي رح تكون غير رح تكون عنوان للاحترام
والادب والرقه بالاسلوب وبكل شيء
**
**
**
**
**
**
**

جهز بعض الامور والتفت لما سمع اسمه
تقدم من الرجال وسلم عليه
سأله باستغراب : مو اليوم اجازه عندك؟؟
نايف بهدوء وهو يقلب الاوراق بيده : ايه والله بس عندي شغل
لازم اجهزه
هز راسه بتفهم ومشى مع نايف بالممر
يتكلمون عن الشغل باندماج
بعدها طالع نايف : تذكر الرجال للي قلت لك عنه كان يبغى يخطف بنت وطقيته طق ؟؟
طالعه نايف : ايه علامه ؟؟
؟؟
هز راسه : شفته البارحه بالسياره ويده مجبره
الظاهر اني كسرتها
نايف عقد حواجبه بقرف :يا ليتك للحين تتطقه
طالع نايف : والله لو كان بيدي كان للحين وانا
اطقه
حتى ما يكررها مره ثانيه
تنهد المشكله بالاهل ما يهتمون ببناتهم
والا بنت طالعه بالسوق لوحدها
ومنطقه منزويه اكيد رح تكون
فريسه سهله بس وين الناس تسمع وتعقل
وتتعظ
نايف : هذي المشكله يمكن مهددها بشيء
واضطرت تروح له
رد : ما ادري حسيت هو للي يسعى وراها
لانها الظاهر ما تتدانيه
وكانت تصرخ تبغى تهرب
نايف : يمكن
كملوا طريقهم وتوجهوا للطابق الاول
طلعوا من المصعد بهدوء
نايف : فيصل يقول
قاطعه بسرعه واشر بعيونه : شوف ذيك البنت ؟؟
طالع نايف مكان ما اشر له وعقد حواجبه وبداخله
نار وبتردد : علامها ؟؟
رد بثقه : هذي البنت للي كان يبغى يخطفها الرجال
وساعدتها
بهتت ملامح نايف فقد احاسيسه وهو يناظر جهة البنت
ويحس كأن المكان فاضي ما فيه
احد الا هو وهذي البنت
كان يكلمه بس نايف ما كان يسمعه
كل شيء فيه تعطل مو قادر يستوعب الصدمه
وكأنه الزمن توقف .....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:35 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قاطعه بسرعه واشر بعيونه : شوف ذيك البنت ؟؟
طالع نايف مكان ما اشر له وعقد حواجبه وبداخله
نار وبتردد : علامها ؟؟
رد بثقه : هذي البنت للي كان يبغى يخطفها الرجال
وساعدتها
بهتت ملامح نايف فقد احاسيسه وهو يناظر جهة البنت
ويحس كأن المكان فاضي ما فيه
احد الا هو وهذي البنت
كان يكلمه بس نايف ما كان يسمعه
كل شيء فيه تعطل مو قادر يستوعب الصدمه
وكأنه الزمن توقف لعده دقائق
هز كتف نايف باستغراب وهو يشوفه يناظر جهة البنت : وش فيه ؟؟؟
رفع نايف نظره له واخذ نفس يخفف من البركان للي بداخله
ما يبغى يفضح نفسه بزياده
طالعه وهو يكتم عصبيته : ما في شي
تذكرت ملف ازرق ضروري على مكتبي
اذا تقدر تجيبه لي
هز راسه وهو حاس فيه شيء : ان شاء الله
دقائق وارجع لك
وغادر المكان
شد نايف على قبضة يده بقهر وهو يحس
اعلام الفضيحه ترفرف
مو متخيل اذا حد عرف
بالموضوع
وش رح تكون سمعتهم ؟؟؟
ما خلص من سالفه الزواج تطلع له الحين
سالفه الخطف
عض شفته بقهر
ما عنده وقت للتحليل اهم شيء عنده يطلع الحين
من هذا المكان بدون فضايح وبعدها يحل الموضوع
بطريقته
توجه لجهة ريم للي ما في غيرها بالانتظار مثل البركان رح ينفجر بأي وقت وهو متحلف لها
**
**
**
**
**
ريم
كنت جالسه بالانتظار احس بالملل من الانتظار
كانت يدي بحضني واناظرهم
زفرت بضجر من الملل
تركني هنا وراح ما رجع
تأففت ورفعت راسي
ويا ليتني ما رفعته
كان نايف متجه لجهتي وملامحه ما تبشر بخير
انا اكثر وحده اعرفه خبرة سنوات
لما يكون شكله كذا
فهذا ينذر بوقوع مصيبه كارثه دمار شامل
الله يستر
وقف عندي ومسك يدي بطريقه للناظر هاديه
بس مسكت يده وهو شاد على معصمي بقوه
اكدت شكوكي
رفعت نظري له بتساؤل حتى اعرف وش فيه
اعطاني نظرات ناريه و تكلم من بين اسنانه : امشي معي بسرعه
وما اعطاني فرصه اتكلم
وسحبني خارج المستشفى
للي يشوفنا يقول يا الله الظاهر يحبها وخايف عليها
ماسكها بيدها بهذا الشكل
ما يدرون اني احس انه فك يدي من قوه قبضته
حاولت اخفف من قبضه يده بس ما في
فايده
حسيت بدموعي على وشك النزول من الوجع
وانا مستغربه ما عالجني ولا عمل شيء
رجع وحاله مقلوب وش فيه ؟؟؟!!
وصلنا عند السياره نفض يدي بقوه وبعصبيه : اركبي
طالعته باستغراب : وش فيه
تكلم من بين اسنانه : لك وجه تسألين بعد سواد
وجهك
اركبي قبل ما ادفنك هنا
طالعته وما عجبني كلامه انا مو مثل النعجه
يسحبني خلفه تكلمت بصوت واثق من نفسه وبهدوء : ما رح اركب قبل ما اعرف وش فيه
اقترب من ناحيتي وفتح الباب وبفحيح : ريم
ترى ثواني انفجر فيك اطلعي احسن لك وبالبيت
اتفاهم معك
دفعني للسياره بقوه ودخلني غصب عني
وحرك بسرعه وانا تحت اندهاشي
وش للي صار حتى خلاه كذا
**
**
**
**
**
**
نواف وهو يسترخي على الكنبه بمكتب سليمان بغرور
سليمان كش عليه : مالت عليك
اصلا ما حد رح يقبل يعطيك بنته
وتكلم وهو يقلد نواف : ما لقيت وحده بالمواصفات للي ابغاها
نواف نهض نفسه وبغرور : للي رح اتزوجها رح تكون غير عن الكل
صقر وهو جالس مقابل نواف : وش رايك تفصل
تفصيل احسن لك
نواف ابتسم : فكره حلوه
سليمان : اصلا عقاب لك لازم نزوجك ريم
قاطعه صقر بحده : سليمان
طالعه سليمان باستغراب : وش فيه ؟؟؟
صقر بجديه : رجاء تجلس تتمسخر على ريم ما اسمح لك
سليمان طالعه بنص عين : ذيك المره كنت تتريق
عليها وهي عبود لو تزوجوا وش فرق الحين
قاطعه صقر : الفرق اني بعد ما شفت البنت غيرت نظرتي
البنت كبيره مو صغيره
وبعدين انا لما تكلمت كان كل ذهني صوره ريم
الصغيره
فاحفظ لسانك واحترم عمك نايف مهما كان
تبقى بنته
سليمان مو عاجبه : خلاص
اعوذ بالله اكلتني
نواف ضحك : ههههههههه تستاهل
انقهر سليمان وضربه بالقلم على راسه
*
**
***
****
***
**
**
*

ريم
لا تسألوني كيف وصلت غرفتي
احس اني غمضت عيوني وفتحتهم
ووجدت نفسي بالغرفه
مثل افلام الكرتون
بس الظاهر اني صحصحت وعرفت
كيف وصلت لغرفتي بعد الكف للي حصلته
كنت احس بغمامه ودوامه مو فاهمه شيء
بس بعد الكف صحصحت ورجعت للواقع
شايفين فائده الكف
اعرف اني اتريق وانا بوضع لا احسد عليه
بس لا تلوموني
لاني اصلا ما اعرف السالفه
ولا اعرف سبب الاعصار
صدق من قال اول الغيث قطره
فأول الطق هذا الكف الله يستر من الجاي
حطيت يدي على خدي كرد فعل وانا اناظر باستغراب
وش سبب هالكف
تكلم بعصبيه : ليه ما تكلمتي عن الخطف ؟؟
ومين هالحيوان للي خطفك ؟؟
وبصرخه اقوى : تكلمي
حسيت وكأنه حد كب علي مويه بارده
وش عرفه بالسالفه ؟؟؟
مين قال له ؟؟
معقول سيف ؟؟؟
لا لا ما اتوقع لانه سألني مين هو الخاطف ؟؟
وش ارد عليه ؟؟؟
انكر ؟؟
قطع اسئلتي الكف الثاني احس وجهي انتفخ
غمضت عيوني وانا احس بضياع ما ادري
وش اقول وش اخبي
قاطعني بصوته لما مسكني من كتفي وغرس اظافره بكتفي وقربني من وجهه : تدورين على كذبه ؟؟
وبحركه غبيه هزيت راسي بالنفي
هزني من كتفي بقوه تكلمي قبل ما ادفنك هنا
طالعت عيونه والشرار يطلع منها
بركان ثائر وش يفكني منه ويحميني منه
ما لي الا ربي يحميني منه
غمضت عيوني
ودعيت من قلبي
اللهم اكفنيه بما شئت
اللهم اكفنيه بما شئت
فتحت عيوني وابعدت يده عن كتفي بهدوء
وهو يطالعني ينتظر الاجابه على نار
قررت ما لي الا اقول السالفه بدون كذب وانكار
احس عيوني تلمع بالدموع اخذت نفس وتكلمت بهدوء وانا اطالع بعيونه : اذا تكلمت بتصدقني ؟؟؟
حسيته تفاجئ بس رد بسرعه : تكلمي وبعدها
احكم اذا صادقه او لا وكتف يدينه
هزيت راسي وانا بداخلي غاسله يدي منه
بإمكاني اعاند وما اخبره ولو يموتوا كلهم
ما تكلمت بس ما ابغى مشاكل
وبنفس الوقت ابغى اخليه يحس بالتقصير
وش صار لي بسببه تنهدت وتكلمت بهدوء : كنت بالسوق مع بنات خالي بعد وقت توجهت للحمام
صرخ بوجهي : طالعه نازله لا سائل ولا مسؤول
غاب القط إلعب يا فار
كنت ابغى ارد عليه ناظرني بقوه واشر بيده : كملي ولا تضيعين السالفه
طالعته باستغراب سبحان الله مين يضيع السالفه
رجعت اكمل ابغى اخلص من ذي السالفه وارتاح
تابعت باسلوب بارد :وبالطريق صادفت حرمه
وسألتني عن رقم البوابه
دليتها على مكانها وبعدها سألتني كيف
تلقى سيارتهم
وتوجهت معها ادور على السياره
قاطعني والشرار يقدح من عيونه : ما شاء الله النخوه زايده عندك
لحد الغباء
شد على اسنانه
كملي اشوف
هزيت راسي : بعدها ما حسيت الا بشخص
مسك يدي وحاول يسحبني للسياره
وبعدها صرخت وجاء رجال وساعدني
وبس
صرخ بوجهي : يا برود اعصابك
تقولينها بذي البرود ؟؟!!!
رديت بهدوء : وش تبغاني اعمل ؟؟!!
ما انكر اني غلطت ومن بعدها ما عدت اطلع
للسوق بدون محرم
وبجديه
بس لو دققنا كل الغلط عليك انت
واشرت عليه
طالعني وفتح عيونه باستنكار : انااااااا
طالعته وانا احاول امنع الدموع : ايه انت
تركتني في بيئه التزامها صفر وما سألت عني
ما في رادع ما في حد ينصحني
كل واحد ملتهي بشغله ما في رجال يأخذني للسوق
يجلب لي حاجاتي
ما في رجال يقول لي لا تطلعين على السوق
ما في رجال يحميني ويكون سند لي
بس ما تخاف مو انا للي ارتكب الغلط
رميتني في بيئه مثل الوحل
بس الحمد لله حفظت نفسي وما غرقت بالوحل
لو وحده غيري
كان عملت بلاوي وما حد داري عنها او سائل عنها
بس انا ارفع من كذا بكثير
ربيت نفسي بنفسي مو محتاجه اي احد
منكم
لا تظن اقول لك كذا تظن اني محتاجه لك
او ضعيفه
لا انا مو بحاجه احد ابد
والحين ما يطلع لك تنتقدني او تحاسبني او تعاقبني
على شيء انت سببه
قاطعني وهو يكابر : يعني اليتيم للي ابوه ميت يروح
يعمل البلاوي بحجة ما عنده اهل يعلموه
ترى الغلط راكبك من فوقك لتحتك
بس ما الومك تدرين ليه ؟؟
لانك اغبى مخلوق
شفته بحياتي
والحين قولي لي مين هذا الحيوان ؟؟
طالعته واحس بالغصه مستحيل يعترف بغلطته
او تقصيره : قلت لك انت السبب
طالعني بعدم فهم وهو يقرص عيونه : وش تقصدين ؟؟
ما ادري قررت اخبره بالشخص حتى ما يكررها سيف مره
ثانية ويعلم انه فيه ناس توقفه عند حده
لاني احس اهل ابوي عندهم غيره على اهلهم
وما يسكتون لاي شخص يعتدي عليهم
ولو بكلمه ميلت شفايفي بنبره فيها استهزاء : تراه عمل كذا
يرد لك حركتك بساره
يخطفني ويهددكم ويتزوجني غصب عنكم
بهتت ملامحه وطالعني لثواني : من اهل امك الخاطف
حددت نظري ابغى اشوف رد فعله : سيف
سكت للحظات وهو شاد على قبضة يده
وبصرخه : وقسم بالله ليندم هالحقير
وانت من متى يلاحقك وساكته
كل الغلط عليك لو ما انقلعتي عند السيارات
كان ما صار للي صار
عمل لك شيء ؟؟
هزيت راسي بالنفي
شد على اسنانه بقوه
متأكده ؟؟/
هزيت راسي بنعم
صرخ : صايره بكماء ما تتكلمين
تهزين راسك مثل الببغاء ما اقول غير ربي يأخذك اخذ نفس بضيق : في احد غيره عمل لك شيء ؟؟
هزيت راسي بالنفي
بدت علامات القهر على ملامحه يمكن لاني
جاوبت بالاشاره
اقترب مني ومسكني من كتفي بقوه وهو يتكلم بفحيح: اذا شفتك طالعه للسوق
احش رجولك حش
ومن يوم ورايح ممنوع تطلعين الا بنقاب
يا ويلك اشوفك بدونه
حتى قدام الحريم تلبسينه فاهمه
لو تختنقين وتموتين تتغطين
عسى ربي تتختنقين وتموتين وارتاح منك
من يوم ما شفتك ما شفت الا وجع الراس
الله يأخذك وارتاح منك
واذا هذي السالفة طلعت من هنا يا ويلك
فاهمه
وبوعيد
حسابك ما انتهى بس ارجع وقسم بالله لخليك
تعضين اصابعك ندم
طلع من الغرفه وهو
معصب مثل الاعصار وقفل الباب بالمفتاح
ضميت يدي واحتضنتها وانا احس بالغصه
شعور مؤلم مؤلم
غمضت عيوني
ونزلت دموعي على خدودي غصب عني
ما ادري ليه ابكي
مع انه يجرحني ويصرخ علي متعوده عليه
بس هذي المره ما تحملت وأبت دموعي
الا تنزل لعلها تغسل همومي وتخفف منها
جلست على الارض وراسي على السرير
وسمحت لسيل الدموع بالنزول

**
**
**
__
**
**
**
نايف

دخلت البيت وانا على اعصابي ابغى اسمع منها السالفه
واطلع حرتي فيها
دخلنا غرفتها وهي سرحانه قهرتني
وبدون وعي ضربتها كف على خدها
طالعتني بدهشة وحطت يدها على خدها
وكانت نظراتها تسألني ليه عملت كذا
سألتها عن الخطف حسيت ملامحها بهتت
وسكت ما تكلمت
وكأنه صابها خرسان
حركتها استفزتني ضربتها كف ثاني
سألتها يمكن تبحث عن كذبه ترقع
توقعت انها تعاند وترفض تخبرني بالسالفه
بس للي صار العكس
خبرتني السالفه ببرود وانا بداخلي بركان
كيف مجنونه غبيه تروح مع حرمه ما تعرفها
كنت مثبت نفسي ما اطقها طق بس
مضطر اسمع السالفه
بس بالاخير تقول انا السبب
بصراحة علي الحق لازم ما تركتها عندهم
وكلامها مزبوط
بس صعب اتقبل واكون انا المخطئ وخاصه قدام ريم
ما ادري ليه
صرخت عليها انها هي الغلطانه ومنعتها
تطلع من دون نقاب لو تموت
ما ابغى يشوفها ويعرف انها بنتي والكل يعرف بسالفه الخطف اما كذا ما حد يعرفها اذا لبست النقاب
وقررت اعطي هالسيف درس قاسي
وطلعت من الغرفه وللحين بداخلي اعصار
وما رح اخليها تطلع من الغرفه حتى اتأكد انه
هالزفت ما رح يتعرض لها مره ثانيه
بعد ما قفلت عليها طلعت من البيت كله
وطنشت ساميا للي كانت تنادي علي
ما لي مزاج ارد عليها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:36 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

سيف بخوف دخل غرفه سلمى : بابا طلع
سلمى بتحذير : قلت لك انثبر هنا لو شافك
يمكن يصرخ عليك
لينا مسكت سيف بلقافه: ما عرفت وش السالفة ؟؟
سيف ببراءه: ما فهمت شيء كان يصرخ وما فهمت شيء
دفته سلمى خارج غرفتها : اطلع على غرفتك وجودك وعدمه واحد
سيف حرك شفايفه بزعل : قبل شوي تنادون علي
وتسألوني وش سمعت والحين تطردني
طلعته لينا : ولا خبرتنا بشيء
ييجي يركض علينا وبالاخير تطلع السالفه
بابا يصرخ ومعصب
ولا كلمه خبرتنا
وكشت عليه
مالت عليك
وقفلت الباب بوجه سيف
سمعته يتوعد فيهم بس طنشوا
رجعوا جلسوا على السرير
سلمى بتفكير : تتوقعين وش السالفه ؟؟
لينا : انا لما شفت بابا ماسكها من يدها
متوجه لغرفتها بعصبيه ويشتم فيها تجمدت بمكاني من الخوف
ما ادري كيف ريم ما تخاف لما تشوفه بذي الحاله
سلمى : مو مثلنا ريم يمكن متوعده
واقتربت من لينا بهمس
انا سمعت ماما تكلم خالتي وتقول لها خايفه
اذا رجعت ريم للبيت ترجع المشاكل
ويرجع بابا يطقها مثل زمان
لينا : انت تتذكرينها وهي صغيره
سلمى رفعت نظرها للسقف وبعدها طالعت لينا : اتذكر خيالات مو كثير تتذكرين قبل ما تروح لاهل امها
في بيت جدي لما ضربتني
لينا ابتسمت : ايه اتذكر وقتها وش قلتي لها ؟؟
سلمى ابتسمت : ما اذكر
لينا هزت راسها باستغراب : طيب ليه بابا يكرها مو هي بنته ؟؟/
سلمى : ما ادري عنه
لينا بغيره : وش عليك انت
المدلله بالبيت
سلمى ضربتها على راسها بخفيف : حرام عليك
والله بابا يدلعك بس انت ناكره
لينا وقفت : اسكتي
صحيح انه ما يميز بيننا بس احسه يحبك اكثر شيء
سلمى هزت كتوفها : يمكن
**
**
**
**
**
**
**
**
**
الجده : سمعت اخوك مشاري يبغى يخطب ؟؟
ليلى : لا تردين يقول كذا علشان يسكت
امي
الظاهر انه ناوي يعنس
الجده وهي تتمنى يخطب وحده من حفيداتها : الله يرزقه الزوجه الصالحه
ليلى : امين يا خالتي
ابوي يقول رح يعطيه مهله 5 اشهر ما خطب
رح يخطب له على كيفه
الجده : من حقه ابو مشاري يتضايق اكيد يبغى يشوف
احفاده
ليلى : صادقه لما يشوف راشد
تدمع عيونه يقول متى اشوف عيال مشاري
الجده : ما ادري اخوك ليه ما يبغى زواج
دارس وعنده وظيفه وكل شيء جاهز !!!
طيب وليد ليه ما يتزوج ؟؟؟
ليلى : يبغى يتزوج مع مشاري بنفس اليوم
هزت راسها الجده : الله يوفقهم
**
**
**
**
**
**
**
بعد العشاء
جالسه بالصاله بتوتر من بعد ما طلع ما رد
عليها
عضت على اصبعها بتوتر وخوف عليه
نقزت وبسرعه مسكت الجوال لما سمعه نغمة رساله
فتحتها واصابعها ترجف من الخوف
تنهدت براحه وبنفس الوقت انقهرت مو قادر
يتصل دقيقه ويقول عنده مناوبه مو فاضي
ضمت الجوال لصدرها وتنهدت براحه
اهم شيء انه بخير
قامت تجهز العشاء لانه نايف ما رح يرجع الليله
شافت سلمى نازله عن الدرج :،سلمى نادي اخوانك للعشاء بسرعة
سلمى : بابا رجع ؟؟
ساميا : لا ما رح يرجع اليوم عنده مناوبه
لا تنسي ريم
هزت سلمى راسها وتوجهت للاعلى تنادي اخوانها
ساميا توجهت للمطبخ تحهز العشاء وبعد دقائق
كانوا عيالها عندها
طالعت سلمى : وين ريم ؟؟
سلمى : تقول ما تبغى عشاء
هزت ساميا راسها : بكيفها
سلمى بلقافه :ماما ليه الصبح بابا كان يصرخ على
قاطعتها ساميا بحزم : كم مره قلت لك
شغل لقافه ما ابغى اهتمي بنفسك وانتهينا
مع انها ساميا على نار تبغى تعرف السالفة
وهي متأكده انه نايف ما رح يخبرها
**
**
**
**
**
**
**
ريم
الحين احس نفسي احسن بكثير من الصبح
بعد ما فرغت الكبت للي بداخلي بالبكاء
واتصلت بالجوري للي غيرت من نفسيتي شوي
وجلست على اللاب انجز بعض الاعمال
لانه قفل الباب بالمفتاح وبعدها ما رجع
بس الله يستر لانه الظاهر السالفه ما انتهت
وش ناوي عليه ما ادري
لا والمشكله تنادي علي سلمى للعشاء
يمكن ما يدرون انه مقفل الباب علي
بس نفسي افهم ليه قفل الباب يعني خايف اروح اخطف!!!
يالله
اليوم كله بدون اكل
قصدي اكلت كفين يمكن تقولون عني سخيفه
او عديمه الاحساس
بس وش اعمل ابكي ؟؟؟
متأكده لو بكيت من اليوم لباكر
ما رح يهتم لي
ولا هو داري عن هوى داري
تركت اللاب يحمل بعض الملفات وتوجهت للشباك
اناظر للحديقه كانت شبه معتمه
رفعت نظري للسماء
لمتى رح تبقى حياتي كذا
لمتى رح اطنش واتعامل مع الناس بهدوء واحترام
امنيتي اهج من المنطقه كلها واعيش بمكان
بعيد عنهم كلهم
ومستعده اتنازل عن كل احلامي بالمقابل اعيش
بسلام وآمان
بعيد عن الاعصار هذا
عضت على شفتها بعجز
وين هذا المكان وينه ؟؟؟!!
وطالعت للسماء وكأنها تبحث عن هذا المكان
نزلت دمعات من خدها تشكي حالها
تحس تحمل نفسها طاقه كبيره
مقارنه لعمرها
تحس فرق بينها وبين اخواتها عايشات مبسوطات
ما عندهم هموم مثلها
مسحت دموعها وتوجهت للاب تكمل شغل ضروري تأخرت بإنجازه **
**
**
**
**
**
**
في اليوم الثاني (الجمعه )
رميت الجوال بعصبيه على الكنبه بقهر
من البارحه ما رد للبيت والحين يتعذر بالشغل
مقهوره من ريم كله بسببها
من يوم ما رجعت وانا احس البيت صار حريقه
ما ينطاق
دائما نايف يصرخ بوجهنا حتى العيال ما سلموا من عصبيته مثل الاعصار
حتى اذا اتصلت فيه ما يرد علي ويرسل رساله
وست الحسن بغرفتها جالسه
انا مو ضد ريم صحيح بنته بس بنفس الوقت
ما اقبل حياتي تتحول لجحيم بسببها
خلاص

هذا الحال ما رح اسكت عليه لانه ما عاد يطاق
شافت الجوال يرن بس تعمدت تطنش
بعد ما ارسلت له رساله هو يختار
لانه هالحياه خلاص ما تقدر تطيقها
وتوجهت للجناحها وهي عازمه على للي في بالها
**
**
**
**
**
**
**
بعد ما شاف المسج انقهر هو الحين
بمشكله تقوم تزيدها عليه ساميا
مسح على وجهه بتعب وقام يكمل شغله وبعدها
يتفاهم مع ساميا
طلع من المكتب ورن جواله وفتح الجوال بسرعه
كان طول الوقت مركز بالمكالمه
بعد ما قفل الجوال تنهد براحه
سالفه سيف ارتاح منها وصى عليه شباب يلقنوه
درس عمره ما رح ينساه
وقف لما شاف سليمان وسلم عليه
سليمان باستغراب : في شي يا عم ؟؟؟
نايف يحاول يكون طبيعي : لا ما في شي
ليه تسأل ؟؟؟
سليمان : مناوب البارحه واليوم كمان غريب !!!
حتى وجهك يقول فيه شيء ؟؟؟
نايف بإنكار : ما في شيء
وحتى ينهي الموضوع : تبغى شيء ؟؟؟
سليمان باستغراب : سلامتك يا عمي
ترك نايف المكان وتوجه يكمل باقي شغله وهو
يفكر بأمور كثيره شاغله باله
**
**
**
**
**
**
**
ريم بابتسامة : يا سخفك يا جوري
جوري وهي تضحك : ههههههه
ريم : خلاص ثقبتي طبله اذني من صوت ضحكتك العاليه
جوري : قولي غيرانه من جمال صوت ضحكتي
ريم لوت شفايفها : مالت عليك يالدبه
جوري : صحيح وش اخبار نايفووووووو؟؟؟
ميلت ريم فمها بابتسامة خفيفه : يسلم عليك
جوري بمزح : قولي له اني مخطوبه
يعني لا يحط عينه علي
قاطعتها ريم : ضحكتيني وانا مو في بالي الضحك
جوري : ليه مو جاي على بالك تضحكين ؟؟
تراك من البارح مو عاجبيتني قولي وش مضايقك واذا نايف اعطيني رقمه وانا اتفاهم معه
ريم زفرت بضيق : ما في شيء بس انا من البارحه
ما ادري ضايق خلقي واحس بداخلي حزن كان ميت
ورجع عاش من جديد
ونزلت دمعه من عيونها
جوري حست انه في شيء ريم مخبيته عنها : طيب قولي لي وش مضيق خلقك يمكن اساعدك
ريم : للي يسمعك يقول مصلح اجتماعي
ما في شيء محدد بس مجرد ضيق خلق
جوري : استغفري وصل ركعتين وان شاء تزول
هذي الضيقه
ريم بهدوء : وهذا للي رح يصير
يالله طيري
قفلت ريم الجوال ومسحت دموعها
وتحس بالحزن يقطع قلبها
توجهت للحمام حتى تتوضأ وتصلي ركعتين
لعله يزول الحزن للي بقلبها
وقبل ما تدخل ناظرت وجهها بالمرآه
كان وجهها في اثار على خدودها
طالعت معصمها في لون ازرق مكان قبضته
هزت بأسف راسها عمره ما رح يتغير نايف
والله يستر من القادم

**
**
**
**
**
**
**
سلمى باعترض : بس يا ماما
ساميا بعصبيه : ولا كلمه عاجبك الوضع
كله صراخ بصراخ
لينا : بس بابا يمكن يزعل منا
ساميا : ما رح يزعل بس يومين بالكثير
ونرجع
بس خليه يحس بقيمتنا مو
دائما يصرخ وما يكلم احد
سلمى : صحيح من لما رجعت ريم هنا وحال بابا
انقلب
ليه ما ترجع عند امها ؟؟
ساميا : ما علينا من هذا الكلام
المهم نخلص من هذا النكد
بسرعه جهزوا اغراضكم خالكم على وصول
هزت سلمى راسها هي ولينا
طلعت ساميا تجهز اغراضها واغراض
سيف وفارس
**
**
**
**
**
**
كملت صلاه وجلست تستغفر
سمعت طرقات على الباب استغربت
وتوجهت للباب وبصوت هادي : مين؟؟؟
ساميا بعصبيه : هذا انا افتحي الباب
استغربت ريم يمكن ما خبرها انه مقفل الباب علي : تبغين شيء خالتي ؟؟ .
ساميا بحده : خايفه اكلك اذا فتحتي الباب
لكن هين
بس حبيت اقول لك اشبعي بالبيت
هذا
تركته لك
وغاب صوتها
استغربت ريم من لهجتها معها ليه تكلمها كذا
ما تذكر انها ساميا تكلمت معها بهذي الطريقه
حتى بقصتها للي كتبتها كانت مسالمه لانها اخذت عنها
هذي الفكره
بس ليه الحين تكلمها كذا ؟؟
وليه تركت البيت ؟؟
وش علاقتها بالموضوع ؟؟
اسئله كثير كانت تدور بعقل ريم ما لقت لها
اجابه
زفرت بضيق وطنشت الموقف وتوجهت للاب
ما بقى الا شوي وتنجز كل شيء
**
**
**
**
**
**
**
قفلت الخط بعصبيه بعد ما خبرني
ابو ساميا انها عندهم زعلانه ومعها العيال
حسبي الله ونعم الوكيل بريم
من يوم ما شفتها والمشاكل تنهل علي
خليني اروح اشوف وش مزعلها
كل يوم احس بكرهي لها يزداد
قاطع افكاري جوالي رديت بعد ما اخذت نفس
هلا يبه .........لا طالع من المستشفى .......مشغول شوي .......لا ان شاء الله رح نيجي بعد المغرب .........ما رح انسى اجيبها ......ان شاء
الله ......مع السلامه
زفر بضيق
نفسي افهم ابوي وش سر الاهتمام بالريم لو يدري
عن سالفه الخطف كان دفنها بنفسه
وارتاح من مشاكلها
استغفر الله
يا رب وش الذنب للي ارتكبته حتى ابتليت بالبنت ذي
اخخخخخ لو يرجع الزمان
ما باليد حيله
وقبل ما يحرك السياره رن جواله زفر بضجر
من هالجوال ورد بهدوء كانوا المستشفى
قفل الجوال منهم ونزل من السياره مستعجل
حاله طارئه ورجع دخل المستشفى
**
**
**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:37 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ام سليمان بقهر : وبعدين معك يا بنت خلصينا
تأخرنا
مي بدلع وهي ماسكه الكحله : مامي بس شوي
ام سليمان بعصبية : دقيقتين يا ويلك اذا تأخرتي
وطلعت ام سليمان من الغرفه بعصبيه
شافت سليمان بوجهها وابتسم : علامها القمر
زعلانه ؟؟
ام سليمان : اختك هذي رح تجيب لي جلطه
ساعه حتى تجهز
سليمان ابتسم : لا تشكي الحال من بعضه
عندي سندس مثلها اندم اطلع منها تلطعني
اكثر من ساعه وانا انتظرها
ام سليمان : الله يكون بالعون
سليمان : امين
وين رغد ؟؟
ام سليمان : تنتظر تحت من زمان جاهزه
سليمان : اشوى
يالله ننزل تحت ننتظر احسن من الوقفه هنا
هزت ام سليمان راسها ونزلت
وهي تتكلم
شايف يقولون ام سيف زعلانه عند بيت اهلها
سليمان باستغراب : وش صاير ؟؟؟
ام سليمان : انا خبرتني ام خالد ما حد يدري غيرها
اتصلت فيها ام سيف وعلمتها بالسالفه
سليمان : وش هالسالفه للي تخليها تترك بيتها ؟؟
ام سليمان بدون ضمير : من غيرها هالسوسه ريم
خربت بيت هالمسكينه
سليمان : اعوذ بالله لساتها ما كملت الاسبوع
صارت مطيره ام سيف !!
جلست ام سليمان بالصاله : حسبي الله عليها
والا ام سيف حرمه حبيبه وما عندها مشاكل
سليمان : طيب وش السالفه بالضبط
ام سليمان : ما ادري وش بالضبط للي فهمته خالتك ام خالد انه ريم هي السبب
الحين افهم السالفه لما اروح على بيت جدك
سليمان : هذي البنت ما ادري متى تخلص هالعائله
منها
ونرتاح منها
نزلت سوسن بابتسامة عن الدرج : يلا انا جاهزه
سليمان : كان تأخرتي شوي يكون احسن
بس تدرين انا لازم اشتكي لعمي ابو مشعل
خله يلاقي حل
نزلت ومدت بوزها بزعل : تبغاني اطلع مو مرتبه
والناس تقول شوفوا زوجه الدكتور سليمان
كيف مشرشحه
ابتسم سليمان : خلاص خذي بدل الساعه ساعتين اهم شيء زوجه سليمان تكون مرتبه وحلوه
ابتسمت ام سليمان وهي تناظرهم : الله يوفقكم
ويرزقكم الذريه الصالحه
سليمان من قلب : آ مين

*** سليمان عمره 26 سنه طبيب يشتغل بنفس
المستشفى للي يشتغل فيها صقر ونايف
طويل وجسمه وسط لا نحيف ولا سمين
اسمر البشره شعره قصير
سندس : زوجه سليمان
ابوها يكون ابن عم ابو سليمان
عمرها 23 سنه متخرجه بتخصص تربيه طفل
طولها وسط نحيفه بشرتها حنطيه
عيونها صغار وانفها وفمها كمان صغار نعومه
تهتم بنفسها واناقتها
**
**
**
**
**
**
**
ساميا بقهر وهي تهز رجلها بعصبيه
اذن المغرب ولا كلف نفسه ييجي يرجعها او يهتم
لها
لكن رح تطلع عيونه وتخليه يندم علشان مره ثانيه
ما يطنشها
قدام اهلها منحرجه انه ما عبرها
والمشكله ابوها اتصل فيه وخبره
وهو ولا عند باله
عضت على شفايفها بقهر
وهي تتحلف وتتوعد ورح تحرق اعصابه مثل ما حرق
اعصابها
انتبهت على امها للي دخلت الصاله : نعم يمه
طالعتها بهدوء : نايف بالمجلس ينتظرك يبغى يتفاهم معك
ساميا : قولي له ما ابغى اشوفه
قاطعتها امها بحزم : بلا حركات بزران عيالك
طولك وانت تدلعين
وبعدين ابوك قال الحين تدخلين لا تصغرينه قدام
زوجك
وحطي عقلك براسك لانه كل السالفة مو داخله
راسي
كل زوج يعصب وتمر عليه ايام ما يطيق نفسه
وانت المفروض تتحملينه
ساميا بقهر من امها مستحيل تصف معها ؛ لمتى اتحمل
لنا اسبوع بالنكد
قاطعتها امها : خذيها مني البنت بنته ولا تحطينها
لوي ذراع
بلاش ييجي يوم بناتك ينحرموا من ابوهم
وانا متأكده كل الفلم مو منك الا بعض ناس
لعبوا بعقلك
ساميا : ما حد لعب بعقلي
قاطعتها : خلاص روحي زوجك ينتظرك
وتركتها وطلعت
انقهرت ساميا من امها مستحيل تصف مع وحده من بناتها
دائما حنا الغلطانات والناس هي الصح
زفرت بضجر وتوجهت للمجلس وهي مو ناويه على خير
**
**
**
**
**
**
**
بهمس يكلم صقر : اقول لك زعلانه في بيت ابوها واكيد عمي نايف راح يرجعها
صقر عقد حواجبه : غريبه ام راشد ما قالت لي !!!
سليمان : ما حد يدري الا خالتي ام خالد وامي
صقر : طيب وش المشكله ؟؟/
سليمان : ما ادري بالضبط بس يقولون ريم
صقر باستغراب : غريب لاني احس ريم هاديه
وطيوبه وما عندها مشاكل
سليمان : لا تحكم انت ما شفتها الا مره او مرتين
اما ام سيف عايشه معها
صقر : الله يجيب الخير ويصلح بينهم
سليمان : امين
نواف : وش قاعدين تتهامسون انتم الاثنين ؟؟؟
صقر : كلام فقط للمتزوجين العزاب لا
وحرك حواجبه
نواف كش عليه : مالت
مجاكره فيكم الاثنين رح ابقى عزابي
خالد بلقافه : انا متزوج وش السالفه
سليمان : يا لطيف على ام اللقافه
اعوذ بالله
قاطعهم الجد : انتم جالسين تتهامسون
ما تستحون
وبدأ الجد يلقي محاضرات بالادب والاحترام **
**
**
**
**
**
بعصبية :انت من عقلك تتكلمين ؟؟
ساميا : ايه من عقلي
تراني قرفت هالحياه صار لنا اسبوع نكد بنكد
حتى العيال صاروا يخافون يكلمونك
لمتى هالحياه هذي
خلاص ارجع البنت لعند امها واكتفينا
من لما رجعت والنكد بالبيت
نايف : ريم آذتك بشيء ؟؟
ساميا وهي تتكتف : لا البنت ما عملت شيء بس انت
للي قالب البيت حريقه
اتت ما تشوف نفسك كيف صاير
نايف يحاول بهدي نفسه : طيب خلاص اوعدك كل شيء يتعدل
ساميا تبغى تضغط عليه وتقهره : بس ريم مو معنا بالبيت
نايف بقهر : هذي بنتي وين اروح فيها ؟؟
تبغيني ارميها ؟؟
ساميا : رميتها اكثر من 8 سنوات الحين هامك امرها

للي يسمع يقول ميت عليها تنام وتحلم فيها
لو مهتم انها بنتك كان ما رميتها كذا
ولا سألت عنها
وباستهزاء
والحين ضرب عندك عرق الحنان ما تقدر تستغني عنها
يالحنون
فتحت ساميا فمها وعيونها باستنكار
وهي تحط يدها على خدها
نايف بصراخ : ولا كلمه ولا تقعدين تتمسخرين فاهمه
بنتي وانا حر فيها ما لك دخل
ارميها ادفنها ما لك علاقه
مو. انت للي تلوي ذراعي فاهمه
وريم ما رح تطلع من البيت عجبك عجبك
ما عجبك بستين داهيه
ساميا بقهر ودموعها تنزل : تطردني وتضربني انا !! لمتى هذا الحال
لا حنا مرتاحين ولا ريم مرتاحه
خلاص ما رح ارجع وانبسط يا نايف
وخلي بنتك تشبع بالبيت
نايف بحده : عيالي رح اخذهم
قاطعته بحده : على جثتي ما يروحون معك
عيالي معي
تبغى تشوفهم ما رح امنعك تعال شوفهم هنا
نايف يحس نفسه مضغوط وكل شيء
فوق راسه : مو على كيفك فاهمه
ساميا تتكلم بدون وعي : لا على كيفي وما لك عيال عندي تفهم
نايف بصوت عالي : صوتك ما يعلى على صوتي فاهمه
والا اكسر راسك
ساميا بقهر : لا تفكر اني مثل ريم نازل طق فيها
لا سائل ولا مسؤول
لا انا عندي اهل يوقفونك عند حدك
مسك يدها وشد عليها : ساميا اختصريني
هالايام ترى خلقي ضيقان
ساميا طالعته : وش ذنبنا اذا خلقك ضايق تطلع حرتك فينا
نايف وصبره بدأ ينفذ : والخلاصة ؟؟
ساميا : ما رح ارجع على تعاملك هذا معنا
وريم ما ابغى تكون معي بالبيت
مو كره فيها بس من لما سكنت معنا وحنا عايشين
بنكد
خلاص انا ما استحمل
نايف :
**
**
**
**
**
**
قفل الجوال بقهر : استغفر الله
ابو سليمان : وش فيه يبه ؟؟
الجد : اخوك نايف زوجته زعلانه عند اهلها
ورافض يرجعها
اتصل فيه خلني اكلمه ابوها زعلان يقول مو تصرف يعمل كذا
وفوق هذا ضارب ام سيف
سكت الجميع باستغراب لذي الدرجه المشكله
توصل
الجده : حسبي الله عليها كله منها هالريم
الجد بعصبية : وش دخلها ريم بالسالفه ؟؟؟
الجده : ساميا قالت لام خالد
قاطعها الجد بعصبية : تراني اكره كلام الحريم كله
ما ابغى اسمع ولا كلمه
مسك جواله واتصل على نايف بس ما في
جواب
رن اكثر من مره بس ما جاوب
عصب الجد من حركة نايف ليه ما يرد عليه

**
**
**
**
**
**
**
سندس تكلم ليلى : الظاهر المشكله كايده
ليلى زوجه صقر : الله يستر الظاهر عمي ابو سلمان مو ناوي على خير
رولا زوجه خالد : بس اهل ساميا معهم حق يعني يضرب بنتهم
ويسكتون له !!
سديم : اكيد رح تصير مشاكل ما تسمعين بالمشاكل للي تصير بين البنت وزوجه الاب
رغد : بس عمي نايف حسب معرفتنا ما يحب ريم
وما يطيقها فكيف رح يوقف مع ريم ضد زوجته
في شيء غامض بالسالفه
ليلى : دخيلك يا كونان كل شيء ولا الغموض
رغد : وش عرفك انت بالتحقيق
روان : المشكله اتصلت على سلمى ما ترد
كان عرفنا السالفه بالضبط
كلهم التفتوا لجهة الحريم باستغراب لصوتهم
العالي
ام خالد : انت ما حد حطك محامي دفاع
ام بدر بقهر: هذي مثل بنتي وما اسمح تتكلمين عليها كذا فاهمه
ام سليمان : والله صاير لك لسان يا ام بدر
ما كأنها رافضه ابنك قبل يومين
ام بدر : انت لا تتدخلين
ام خالد وقفت : مين تفكرين نفسك تسكتينا
وقبل ما ترد ام بدر صرخ الجد : انتم ما تستحون على نفسكم تتشاجرن هنا
وقدام الرجاجيل
ام خالد ؛ هي يا عمي للي بدت
ام بدر : ما اسمح لك تغلطين على ريم وتظلمينها
الجد بصرخه : بس
ولا وحده من الحريم تبقى هنا بسرعه اطلعوا
سلطان تقدم ومسك يد ام بدر بحنيه
وسحبها خارج المجلس
كانت تمسح دموعها
سلطان بهدوء : تراك حساسه بزياده
اي شيء تبكين منه
ام بدر من بين دموعها : قهروني يتكلمون على البنت وهم ما شافوها ولا جلسوا معها
ولا حد يدري بأصل المشكله وحطوها بظهر هالمسكينه
سلطان وهو متوجه لبيته : لا تهتمين وريم ما شاء الله
عليها احسها قد نفسها وما حد يأخذ حقها
بس انت خففي من هالحساسية
ام بدر وهي تمسح دموعها من تحت النقاب : ان شاء الله
**
**
**
**
**
**
**
بمجلس الحريم
ام خالد بقهر :،شفتي صاير لها لسان
ام سليمان : حاطينها محامي دفاع
قال بنتها
الجده : تكلمين وكأنك ما تعرفين ام بدر
قلبها طيب
هيفاء : هي ما شافت البنت حتى تدافع عنها
رغد : ولا انتم شفتوها حتى تتكلمون عليها
هيفاء اعطت رغد نظره قويه
رغد وقفت وطلعت بحجه تتفقد اخوانها ما تقدر
تعلق بلسان هيفاء
رولا : شوقتوني اشوف ريم
سديم : ليلى انت شفتيها صح ؟؟
ليلى : ايه شفتها
سندس بلقافه : كيف شكلها ؟؟
ليلى بغيره : عاديه واقل من عادي
تخيلي انا وصقر رايحين نزورها جلست شوي وبعدها طلعت وتركتنا
رولا ابتسمت وبنفسها دامها ليلى قالت كذا عنها
متأكده انها البنت حلوه وما قالت كذا الا من الغيره
هذا طبعها عندها غيره مو طبيعيه وحتى تضربها بالكلام : يقولون عبود شافها
وبغى ينجن من جمالها
وطلب من ابوه يخطبها له مره ثانيه
بس سلطان رفض حتى يكمل دراسه
ليلى بغيره واضحه : تراه يبالغ
سندس : بعدين عبود هذا مخبول لو يشوف
القرده ينهبل عليها
الجده كانت ساكته وتسمع كلامهم
ام خالد : لو كانت ملكه جمال العالم ما حبيتها
ولا رح اتقبلها
هيفاء : تراها هالريم
قاطعتها سديم : طيب وش صار على عمي نايف ؟؟؟
الجده : والله ما ندري اتصلوا بواحد من العيال **
**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية