لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-16, 01:39 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

توجهت خلف خالها وامها
وما زالت كلمات احمد بإذنها لما تخرجت امها
من المستشفى همس لها وقال ( والله لتندمين
ورح اكسرك قريب )
ما اهتمت لكلامه بس ما توقعت انه تهديده
يبعد امها عنها
لذي الدرجه قلوب الناس قاسيه
ما في رحمه وش ذنبي يبعد امي عني علشان
نايف
زفرت بضيق وهي مصممه
مستحيل تخليه يتشمت فيها
ويحس بالنصر عليها وانه كسرها
توجهت للسياره وهي راسمه ابتسامه مزيفه
واقتربت من السياره
وطالعت فيصل بابتسامة ناعمه وهي تحس بنظرات احمد عليها : ما تبغى تودعني يا فيصل ؟؟
فيصل ودموعه تنزل حضن ريم بقوه وهمس : احبك يا ريم
تردد صدى كلمه احبك بإذنها
هذي الكلمه شبه معدومه بقاموسها
ما توقعت فيصل يحبها لانها طول وقتهم
مطاوشات
مسحت على راسه ونزلت لمستواه وهي حاضنيته وهمست بإذنه : وانا احبك ياخوي
ورح افتقدك
رفع راسه وهو يحتضنها : وانا كمان
مشتاقه لهم قبل ما يسافرون
تعودت عليهم تقريبا اكثر من سنه وهي
عايشه معهم
حبتهم
حست انه دموعها رح تخونها وتنزل ابعدت
فيصل عنها ومسحت على وجهه بحنان : انتبه لنفسك يا بطل
فيصل : انا كبير ما له داعي توصين علي
انا لازم اوصيك على نفسك
ابتسمت له وطالعت امها للي تمسح دموعها
وقفت وحملت اختها من حضن امها وباستها
وقرصت خدودها بخفه
محمد بجمود : خلاص يا ريم لا تأخرينهم عن موعدهم
طالعته ريم ببرود وبعدها ألقت نظرها
على احمد نفس النظره ما يغيرها وكأنها
ماكله حلاله
الجده اخذت البنت من حضن ريم واعطتها
لساره
سلمت ريم على حموده وباسته على خده
وهي تبتسم ابتسامة زائفه ومن داخلها قلبها
طاير تبغى تروح معهم
ما تبغى تتركهم بس ما باليد حيله
احمد بجمود : يالله اخرتونا ما عندي وقت
واعطى ساره نظره قويه
وركب السياره اضطرت ساره تركب السياره
هي وعيالهم
وريم واقفه تأشر بيدها تودعهم بابتسامة
جميله


**
**
**
**
**
**
**
صحيت ريم من النوم فتحت عيونها بشويش
وفجأة فزت على حيلها لما تذكرت دوامها
بالجامعه
وقفت بسرعه وتناولت الجوال وناظرت الساعه
وعيونها زاد اتساعهم بصدمه
ما بقى وقت يا دوب تلحق
على المحاضره
القت نظره سريعه على الغرفه كانت فاضيه
بنات خالها طالعين على المدرسه
عقدت حواجبها باستغراب
كيف ما صحيت على اصواتهم وازعاجهم
هزت كتوفها
وتذكرت الدوام وبسرعه توجهت للحمام
تجهز نفسها للدوام

**
**
**
**
نزلت عن الدرج وهي شبه تركض
كانت ترتدي عبايه سوداء فيه نقش خفيف بالنسبه لبنات خالها
محتشمه جدا
وجهها خالي من اي مساحيق التجميل
تحمل بيدها شنطتها
وعيونها بشنطتها تضع فيها الجوال
وعلامات العجله والربكه واضحه عليها
وصلت للصاله رفعت راسها بعد ما سكرت شنطنها
وردت السلام بعجله على جدتها للي كانت تتقهوى
: وين السواق
تأخرت على الدوام
الجده طالعتها بهدوء كعادتها : الله يهديك ليه
ما تصحين
من باكر
او على الاقل كان خبرتيني كان صحيتك
عموما السواق ينتظرك برا
ريم طالعت جدتها وهي تتجه للباب ما عندها وقت
لمحاضرات جدتها وكتبرير لتأخرها : راحت علي نومه
ما ادري كيف ما صحيت على صوت المنبه
يالله سلاااااام
وطلعت
بعد ما طلعت من الباب اخذت نفس عميق
تحس حياتها بدت من اليوم لازم تعتمد على نفسها
ما تنكر انها اشتاقت لامها واخوانها
ما باليد حيله
ضربت جبهتها وتوجهت مسرعه باتجاه السواق
ما في وقت للمشاعر
وصلت عند السواق للي كان ينتظرها بالسياره
مع زوجته
دخلت السياره وهي تلهث
اخذت نفس طويل وردت السلام عليهم
وبعدها اطلقت نظرها خارج الشباك تناظر
للدنيا وتدعي ربنا يفتح لها ابواب الخير
ويبعد عنها كل سوء
**
**
**
**
**
**

وقفت ريم باب الجامعه وشعور الفرحه يغمرها
للحين مو مصدقه انها تقف على اول درجه من درجات طموحاتها باتجاه تحقيق احلامها
ناظرت الساعه كانت 9.45 باقي ربع ساعه
على محاضرتها
توكلت على الله واخذت نفس ودخلت من بوابه الجامعه
كانت تناظر حولها وتحس نفسها غريبه
تحس الكل يناظرها
ومستغرب من تواجدها لانها طالبه جديده
مع انه يمكن تكون نظرات البنات عابره وغير مقصوده لكن هذا شعور اغلب الطلاب اول ما يدخلون الجامعه
بس مع الايام تعتاد على الجو وتحس انه جزء
من هذا المكان
توجهت لقاعه المحاضره وهي تناظر المباني والقاعات وتحاول تحفظ الاماكن
كانت تمشي بخطى واثقه
دخلت القاعه كان فيه بعض طالبات متواجدات بالقاعه
جلست ريم بالمقاعد الخلفيه وضعت اغراضها على المقعد للي بجانبها
وجلست تتابع بنظرها البنات للي كان بعضهم مجتمع ويتكلمون
ويضحكون ومنسجمات بالكلام
وبعض طالبات مثلها جالسات منفردات لوحدهم
شعرت بنغزه على كتفها التفتت للخلف وابتسمت
لما شافت سوسن

* سوسن فتاه تعرفت عليها ريم حديثا تاخذ
معها اغلب محاضراتها سنه اولى طب
عمرها 18 سنه متزوجه
سوسن جلست جنب ريم : اخبارك يا حلوه ؟؟
ريم بابتسامة ناعمه وصوت رقيق : بخير
ليه تأخرتي ؟؟
سوسن وهي تعدل جلستها : اخرني زوجي وهو نايم
قال نعسان
كانت ريم تطالع سوسن للي ترتدي عبايه واسعه
ما تظهر تفاصيل جسدها
فتاه منقبه وعلامات الصلاح والالتزام واضحه عليها
ريم بابتسامة : لعله خير
هزت راسها سوسن وهي ترتب اغراضها
قطع عليهم دخول الدكتوره للي ردت السلام
وبدت بالماده على طول
ريم كانت منتبه مع الدكتوره وتكتب بعض الملاحظات
على دفترها
انتهت المحاضره وما حست ريم بالوقت
سوسن بضجر بعد ما طلعت الدكتوره : يا كرهي
للانجليزي
ريم وهي ترتب اغراضها بالشنطه رفعت راسها
وطالعت القاعه للي بدت تفضى من البنات : بالعكس
احسه حلو وسهل
سوسن وهي ترتب اغراضها : عندك بريك الحين ؟؟
ريم سكرت شنطتها ووقفت : ايه عندي بريك وانت ؟؟
سوسن وقفت جنب ريم : عندي مثلك بريك
وش رايك نجلس بالمصلى
هزت ريم راسها وتوجهت مع سوسن للمصلى
**
**
**
**
**
سوسن وزعت نظرها بأنحاء المصلى
بعدها طالعت ريم للي جالسه ومتربعه : بعدني بالبدايه واحس بالملل من الدراسه
ردت ريم : بعدنا بالبدايه وتقولين كذا !!
سوسن بضحكه ناعمه : هههه لو يسمعوا اهل زوجي واهلي غير يتشمتون بي
ريم عقدت حواجبها : ليه يتشمتون ؟؟؟
سوسن اركت ظهرها على الجدار : ما يبغوني ادرس طب
اغلب المجتمع يعارضون دراسه الطب للبنت
وما يقبلون بنتهم تدرس طب
وخاصه العائلات المحافظه ما تقبل بنتهم
تدرس طب من باب الاختلاط وخاصه بالمستشفى
وبنفس الوقت لو مرضت وحده من محارمهم
ما يبغون الا دكتوره !!!
ريم : وزوجك معارض والا موافق ؟؟
سوسن : موافق ووقف بوجه اهلي واهله
وقال زوجتي وانا راضي تدرس طب
يقول دام البنت محتشمة ومحافظة على نفسها
ليه ما تدرس هي اولى من غيرها
ريم كانت تفكر وكأنها عرفت سبب حرص أمها
على اخفاء امر دراستها
لانه اهل ابوها ما رح يقبلون بنتهم تدرس طب
وخافت يتسرب الامر ويوصلهم
بس مستغربه اسمها من الاوائل معقول اهل ابوها
ما شافوا اسمها ما وصلهم خبر نجاحها
وكذبه دراسه الاحياء تتوقع انها ما مشيت الا على
بنات خالها
لانها تحس بنظرات جدها واخوالها وحتى جدتها
انهم عارفين
تحس بدوامه يعني اهل ابوها لو عرفوا بدراستها
اكيد رح يسحبون اوراقها
تحس اعصابها مشدوده مو على كيفهم يسحبون اوراقها
ما تدري وش تعمل حتى ما حد يدري
اقنعت نفسها انه ما حد يدري والا كان
اهل ابوها الحين سحبوها من الجامعه
قاطعها سؤال سوسن: انا مستغربه من شي !!
ريم رفعت حاجب : مستغربه ؟؟
سوسن بنظرات اعجاب تطالع ريم : ما شاء الله عليك
جميله حيل كيف اهلك يقبلون تتطلعين بدون ما تغطين وجهك ؟؟؟
ابتسمت ريم اهلها ما يدرون عن هوى دارها : عيونك الحلوه
وبجديه
يا ليت ألبس مثلك بس قبل سنوات غرقت بالبركه
وصار عندي ضيق تنفس
يعني ما اقدر ألبسه لمده طويله
قاطعتها سوسن : يعني كنت تلبسين وبعد الحادثه
تركتيه
طالعتها ريم وابتسمت : لا ما عمري لبست النقاب
سوسن عقدت حواجبها باستغراب : طيب كيف عرفتي
انك ما تقدرين تلبسينه لمده طويله ؟؟
ريم وهي تحرك اصبعها على السجاد وكأنها ترسم : ما ادري بس الدكتور وقتها قال كذا
سوسن : طيب ليه ما تجربي وتلبسينه ؟؟؟
وبعدين مو كل شي يقولونه الاطباء صحيح
كل كلامه مجرد توقعات يمكن ما تتأثرين
ابتسمت ريم لسوسن من زمان تفكر تلبس
نقاب بس المشكله كانت امها رافضه الفكره
بس الحين امها سافرت
هزت راسها والفكره تدور بعقلها : ان شاء الله قريب
ألبسه
سوسن بفرحه ما توقعت ريم تستقبل موضوع النقاب بذي السهوله : على خير ان شاء الله
وبنفسها دام ريم تستقبل النصيحه
رح اكمل معها وطالعتها بابتسامه : غريبه يا ريم
ربنا اعطاك هذا الجمال
مو بحاجه تحطين روج
و..
قاطعتها ريم وهي تبتسم على كلامها : بس انا مو حاطه شي
سوسن بعدم اقتناع : مستحيل
ضحكت ريم بصوت عالي : ههههههه والله مو حاطه شي حتى اليوم تأخرت بس غسلت وجهي للوضوء من السرعه
فتحت سوسن شنطتها واخذت منديل واقتربت من
ريم ومسحت شفتها
وطالعت المنديل ما عليه لون
رجعت مسحت بقوه
ابعدتها ريم وهي تضحك : ههههههه والله مو حاطه شي هههههههه.
سوسن تناظر ريم بصدمه : بسم الله ماشاء الله ربي
يحفظك من العين
لون الشفاه عندك حلو وكأنك حاطه روج
وهي تمثل الجديه : انتبهي تكونين موجوده لما ييجي ياخذني زوجي
ترى اذبحك
وابتسمت
اخاف يشوفك ويحط عينه عليك
وغمزت لها
ريم ابتسمت على كلام سوسن واخذت نفس قبل ما تتكلم
وبجديه : ما شاء الله عليك
زوجك عنده هالزين والاخلاق
ما رح يبدلك بكل حريم العالم ربي يوفقكم لكل خير
سوسن حست ريم تبالغ لانها تشوف نفسها مو بذاك
الزين : امين
وانت ان شاء الله ربنا يوفقك ويحقق كل امنياتك

هزت ريم راسها
ورجعوا يكملون سوالف من خلالها تعرفت على سوسن اكثر
فتاه ملتزمه تحفظ القرآن كاملا تحب الدعوه الى الله
وتنصح كل من حولها راجيه ان تؤثر على من حولها
ولو بكلمه
وشعارها
لان يهدي الله بك رجلا خير لك من حمر النعم
**
**
**
**
حاطه الجوال على اذنها ويرن
وبعد اربع رنات ردت امها بصوت ناعم : هلا
ريم بابتسامة وحب لامها : هلا فيك اخبارك ؟؟ واخبار اخواني ؟؟
ساره بشوق لريم : بخير يا بنتي والله ما تنقصنا الاشوفتك
خبريني كيف دراستك ؟؟ مرتاحة ؟؟
ريم بهدوء تخفي شوقها لامها حتى ما تشغلها : الحمد لله كله بخير
كانت تسمع صراخ فيصل وهو يقول اعطيني اياها
ساره بضجر من فيصل : خذي كلمي فيصل
يبغى يكلمك
ضحكت ريم : اعطيني اياه
فيصل بفرح : هلا هلا اخبارك ؟؟
ريم : بخير الحمد لله
فيصل : تعالي عندنا
ريم بابتسامة : ليه تبغاني اجي عندكم ؟؟
فيصل : علشان تشوفين البنات للي هنا
احلى منك بكثير
انت جنبهم جوكر
جتى قلت لامي خلاص تتصل بدار خالي وتقولهم
ما ابغى شوق
انا رح اخطب من ذول الحلوات
ضحكت ريم على تفكيره : ههههههه
خلاص الحين اقول لشوق
فيصل يتكلم بسرعه: لا لا تقولين لها الحين
تتضايق وينكسر خاطرها
ضحكت ريم بصوت عالي : ههههههههه
ترى ماخذ بنفسك مقلب ههههههههه
فيصل يخشن صوته : تضحكين بلا اسنان تصبحي بلا آذان
وشهوله الضحك هذا ؟
ريم وهي تمسح دموعها من الضحك : من الفرحه انه اخوي يبغى يخطب من الشقر
سحبت ساره الجوال من فيصل : روح العب برا
ضيعت رصيدها على كلام مثل وجهك
فيصل باعتراض : ماما اعطيني ابفى اقول لها
شي ضروري
طنشته ساره ورجعت تتكلم مع ريم وتتطمئن عليها
**
**
**
**
**
مرت الايام على ريم وما زالت بالترم الاول بالجامعه
تغير نظام حياتها
بعد ما دخلت الجامعه وبعد ما سافرت امها
صارت تصحى الصبح تروح على الجامعه
تقضي وقت فراغها مع سوسن للي تعلقت فيها
كثير
وحبت بساطتها وتواضعها والتزامها تحس
عندها هدف للحياه تنشر الخير وتساعد الناس
كل هدفها من دراسه الطب حتى الحريم ما ينكشفون
عن الاطباء
صارت تحس بسخافه بنات خالها
وسخافه تفكيرهم السطحي
ما عادت تختلط فيهم كثير
ترجع من الجامعه وتجلس تدرس او تدخل لبعض
مواقع الانترنت
تتصل بأمها شبه يوميا وتطمئن عليها واتكلم فيصل وحموده
وتصبر نفسها لعلها تشوفهم قريب


**
**
**
**
**
يوم الجمعة
تحس بملل وضغوط من الدراسه
قررت تطلع مع بنات خالها للسوق
تعدل شوي من نفسيتها المكبوته بين الكتب والدوام طلعوا البنات وجلسوا بالمطعم
شوق تناظر ريم بنص عين : عاش من شافك يا آنسه
ريم من لما دخلت الجامعه انعزلتي
حشى للي يدرسون طب مو مثلك
يطلعون ويغيرون جو وانت دافنه نفسك مع الاموات
قصدي مع الاحياء
منار ابتسمت : يمكن شافت نفسها علينا
يا عمي دخلت جامعه مو من مستواها بنات المدارس
ريم ابتسمت وطالعت البنات : لا تفسرون الكلام
على هواكم
ترى الجامعه تعب ودراسة مو مثل المدرسه
اسماء : ترى احسك تبالغين يعني اسمع
من البنات يدرسون بالجامعه يقولون انها سهله
وشغل صياعه
ابتسمت ريم على تفكيرهم : وهذا للي هامك الصياعه ؟؟
منار بتحقيق : ما نزلت محاضرات عند اساتذه؟؟
ريم رفعت حاجب : لا محاضراتي كلهم عند
دكتورات

شروق كشت عليها : مالت عليك غبيه لو انا مكانك
ما انزل الا عند دكتور
احسهم يفهمون اكثر ويشرحون افضل
ريم وهي تصغر عيونها واقتربت وهي تناظر شروق : اشطر يا فهيمه والا
وغمزت لها
ضحكوا البنات بصوت عالي
شوق : ترى يا ريم انت دائما كاشفه مطباتنا
وطرقنا الملتويه
دقت ريم صدرها وغمزت لها : اعجبك حافظ حركاتكم عن ظهر قلب
مر الوقت والبنات مبسوطات
وقفت ريم واستأذنت تبغى تروح للحمام
توجهت ريم للحمام وبالطريق وقفها صوت
انثوي التفتت للخلف وعقدت حواجبها باستغراب
كانت بنت لابسه لثمه تكلمت بهدوء : وين بوابه رقم ( )
ريم اشرت لها من وين تروح
قاطعتها البنت : اذا سمحتي اخاف ما ادلها
وأتأخر اكثر من كذا
لي اكثر من ساعه ادور عليها وما دليت
ساعديني ربي يوفقك
ترددت ريم بالبداية بعدها هزت راسها ومشيت
مع البنت بهدوء
بعد وقت وصلت عند البوابه : هذي هي البوابه
البنت : يعني الحين اطلع
كيف الاقي سياره السواق ؟؟
ريم بنفسها يا ليل ابو لمبه : انت تعرفين سيارتكم ؟؟
البنت : ايوه اعرفها بس ما اشوفها موجودة !!
ريم طالعت السيارت واشرت لها جهة اليسار : شوفي هناك يمكن تكون موجوده
البنت : اخاف اروح لوحدي خلاص انتظر هنا
المنطقه منعزله شوي
ريم باستغراب : طيب اتصلي بالسواق وشوفي
وين موجود
البنت : اتصلت فيه وما يرد
ريم تحس نفسها انبلشت فيها وبنفس الوقت ما تبغى تتركها لوحدها : وش نوع سيارتكم ولونها
البنت : نوعها ..... ولونها ......
ريم اخذت نفس ما تدري قلبها ناغزها : طيب امشي معي نشوف هناك يمكن تكون موجوده
هزت البنت راسها وتوجهت خلف ريم للمنطقة
كانت منعزله شوي عن البوابه
ريم بدون ما تلتفت للخلف
ظنت البنت خلفها وبدون ما تناظر : طيب اتصلي
على السواق مره ثانيه
سمعت صوت نشاز تكره سماعه : ما في داعي
ومسك يدها التفتت ريم بفجعه
وحاولت تسحب يدها : اتركني يا قليل الحياء
سيف بملامح جامده : امشي معي وبدون
شوشره
ما تخافين ما رح اعمل لك شي
بس اتصال بأهلك واقول لهم بنتكم شردت معي
واحطهم بالامر الواقع واتزوجك غصب عن الكل
ومثل ما عمل نايف بساره
نرد الحركه لهم وغمز لها
وبحزم امشي معي للسياره
حاولت ريم تفك نفسها وهي تشد على اسنانها بقهر كيف انخدعت ومشيت عليها الحيله وصدقت البنت وبقهر : اقول لك اتركني
سيف شد على يدها : هه بالسهوله ذي !!
بأحلامك يا ماما
شهور وانا اتبعك واراقبك وانتظر الفرصه
للي انفذ فيها مخططاتي
امشي معي ترى المكان فاضي ما رح تقدرين تهربين
وأصدقائي يراقبون الوضع
يالله لا تعكري مزاجي ابغى اتصل بنايف وانا مروق
ريم بقهر تحس كل الكلمات تعجز عن وصفه : انت وش تبغى ؟؟؟
روح تزوج من بنات عمك من بنات عم ابوك
بس اتركني بحالي
سيف ببرود : انا ما ابغى اتزوج الا انت
وبعدين بنات خالك بعد الزواج ما ابغى اشوفك
معهم
طالعته ريم بقهر مصدق نفسه انه يتزوجها : وين رجولتك تشوف بنات عم ابوك بالاسواق وساكت
قاطعها بدون اهتمام : بقلعتهم
انا من قبل قلت لعمي سالم وعياله
وقتها طلعوني اني عاطل واتبلى على بناتهم
وبناتهم الشريفات صاحبات الاخلاق العاليه
وبدون اهتمام
خلهم يهيتون ما لي علاقه
زفرت ريم بقهر اصلا علاقة سالم مع اخوانه
سيئه جدا وما في احتكاك بينهم
ابو سعد للي جامعهم بس قلوبهم متحامله
على بعض
رجعت تسحب يدها بعصبيه من هذا الموقف : فك يدي يا زفته
حتى لو نفذت
خطتك بأحلامك اتزوجك
سيف ابتسم : مسكينه
لما اتصل بأهلك واخبرهم انك شردتي معي وقتها اهلك غصب عنك رح يزوجونك ويغطون هالفضيحه
وبعجله يالله امشي ما عندي وقت لا تخليني اسحبك
من شعرك
ريم افكارها متشتته ما تدري وش تعمل
وكيف تطلع من ذي الورطه
وش للي خلاها تصدق البنت وتساعدها
طالعت المكان بتفحص خالي وبعيد شوي عن البوابه
كان قلبها يدق بسرعه غمضت عيونها لثواني
رغم انه فرصه نجاتها منه ضئيله لكنها
مستحيل تسمح له يدمر سمعتها ويحطم
احلامها
رجعت تحاول تسحب يدها
بس مو قادرة شاد عليها بقوه
ما في غير ذي الطريقه
وبسرعة عضت اصبعه بكل قوتها
من الوجع افلتها سيف
استغلت الفرصه
وركضت تهرب بس كان اسرع منها كم خطوه كان ماسكها
وشد على يدها وبعصبيه سحبها : بدون حركات بزران امشي معي وبدون فضايح
ترى ان صرختي و سمعك احد تفضحين نفسك
ريم وهي تحاول تبعده وصرخت بصوت عالي ما يهمها اهم شي تفلت منه : الحقوووووووووووووووووني
الحقووووووووووووووووووووووووووني
سيف وهو يحاول يسحبها ومنشغل وحط يده على فمها يسكتها صار يجرها نحو السياره : اسكتي ما حد رح يسمعك المكان فاضي
ما انتبه على الشخص للي تقدم واعطاه بوكس بظهره
رفع ظهره مكان الضربه والتفتت للخلف
وما شاف الا الضربات تنهال عليه والشتائم
يحس نفسه خلاص كل جزء منه تكسر
الضربات متتالية وقويه
ومو قادر يرد ضربه وحده لهذا المجهول
بعد وقت من الضرب القوي رماه المجهول على الارض وبعصبيه
مخيفه : تفكر اعراض الناس لعبه عندك
وتفل عليه
التفت المجهول لريم وبعصبيه : انت غبيه ؟؟
جايه هنا لوحدك ؟؟
وين اهلك عنك ؟؟
ريم كانت تناظر الموقف بصدمه وحاطه يدها على قلبها
للي يدق بقوه وحاسه نفسها
بحلم ما عمرها توقعت انها يصير معها هذا الموقف
وخاصه سيف ما توقعت انه تصل فيه ويعمل فيها كذا
كان نظرها مركز على سيف للي مرمي على الارض بدون حركه
وتسمع كلام هذا الغريب
تحس صوته مألوف وتعرفه من قبل
بس مهما كان ما تسمح له يتعدى بالكلام
ويكلمها وكأنها من البنات الصايعات
اخذت نفس وقلبها ما زال يدق من الموقف
كانت تبغى ترد عليه وتوقفه عند حده بس
مو من طبعها ترد وتعبر رجال مو محرم لها
او ما تعرفه وغريب عنها
كانوا رجولها مثبتات بالارض مو قادره تتحرك
المجهول ناظرها وهي مثبته نظرها على سيف : تعرفينه ؟؟
ريم ساكته ونظرها مثبت على سيف للي بدى يتحرك
بشويش
حست قلبها نقز بخوف لما تحرك ورجعت خطوه
للخلف
وهي تناظره ووجهها مخطوف ودموعها على
وشك النزول
ما طالعت الشخص للي انقذها ولا ردت عليه
ولا بكلمه
كانت تناظر سيف للي وقف
بصعوبه وهي يترنخ وتوازنه معدوم
مسح طرف فمه من الدم ومشى من جنب المجهول وريم وقبل ما يتجاوزهم طالع ريم بكره :
اكرهك ما عاد لك بقلبي اي محبه
الله ياخذك اكيد هذا هو للي رفضتيني علشانه
تقدم المجهول منه كم خطوه يكمل عليه
بس سيف بخوف ركض على رجل وحده بعيد عنهم
زفرت ريم براحه وهي تحمد ربها انه نجاها
من سيف
مو قادره تتخيل لو اخذها سيف واتصل بنايف
وش رح يكون موقفها
حمدت نفسها للي نجاها من هالسيف
لفت نفسها راجعه للمول تترك هالمكان
للي للحظات كاد انه يحطم كل حياتها
مرت من جانب المجهول وبدون ما تناظره
او تعرف اي شي عنه لأنه ما يهمها
تكلمت بصوت هامس وصل لاسماع المجهول : شكرا
**
**
**
**
**
**
**
دخلت المول وهي واضعه يدها على قلبها
وهو ما يزال يدق بقوه
مو متصوره كيف فلتت من يده بلحظات
كان رح يدمر حياتها
اخذت نفس عميق واتصلت بشوق بصوت هامس وتحس حلقها ناشف : وينكم ؟؟ .....بعدين اخبرك .........طيب الحين جاي
قفلت الجوال وتوجهت وهي تحس بضياع خوف
خلاص
حرمت تطلع للسوق بدون محرم او لوحدها
لازم يكون معها احد
توجهت للطابق الثاني وتمشي بهدوء
وصلت لبنات خالها للي صوت ضحكهم طالع
وقفت عندهم ووجهها ما زال مخطوف
شروق طالعتها : وش فيك تأخرتي؟؟؟
ريم تصرف الموضوع : لا بس وانا رايحه للحمام
طلبت مني وحده ادلها على بوابه ( ) ورحت معها ادلها
منار باستغراب : طيب البوابه قريبه مو بعيده
وانت تأخرتي
وبعدين وجهك مخطوف وش فيه ؟؟
ريم اخذت نفس : انتظرت معها حتى وصل سواقها
وبعدها رحت للحمام وانا طالعه شفت قط
بوجهي خرعني
اسماء طالعتها : الحمد لله على سلامتك
تعالوا نروح هناك
توجهت ريم معهم وهي ذهنها شارد
**
**
**
**
**
كنت جالس بالسياره تعبان انتظر زوجتي واخواتها
دخلوا السوق
وفضلت اجلس بالسياره انتظرهم حتى يكملون
كان المكان فاضي
لفت نظري حركه حولي طالعت شفت
رجال ماسك يد بنت ويسحب فيها وهي تحاول تفلت
نفسها
شكيت بالموضوع
نزلت قزاز السياره اسمع وش يقولون
فهمت من كلامه يبغى يحط اهلها بالامر الواقع
علشان يتزوجها
غصب عنهم
والبنت رافضه وتحاول تهرب
صحيح من طريقتها انها تكره هذا الشخص
بس بنفس الوقت عليها الغلط
وش جابها للمكان هذا منعزل شوي
انقهرت من تقصير البنات وين عقلهم
يمكن قص عليها والحين يهددها
نخوتي خلتني انزل واساعد البنت
نزلت بشويش بدون ما اعمل اي صوت
وخاصه انه الشاب منشغل وهو يسحب فيها
هربت منه بس لحقها ومسكها خلال ثواني
تقدمت منه بدون ما ينتبه ونزلت فيه ضرب
كسرته تكسير
اكره الشباب للي ما عندهم ضمير
تركته بعد ما لقنته درس كيف يتعدى حدوده
مع بنات الناس
وقفت وطالعت البنت
كانت واقفه ومثبته نظرها على الشاب
كنت معصب منها وين اهلها منها
بس كانت ساكته ونظراتها مثبته على الشاب
وكانها متجمده
بعد وقت قام الشاب وهو يمشي على رجل وحده
قبل ما يتجاوزنا ناظر البنت بكره وقال انها يكرها
وما عاد يحبها
والظاهر انه يظن اني على علاقه مع البنت
بس البنت ما ردت ساكته
ما ادري وش قصتهم بالضبط
بعدها تركت البنت المكان وبصوت هامس
تكلمت كلمه وحده شكرا
وتوجهت داخله للمول
زفرت بضيق وقررت اروح اشوف زوجتي واخواتها واطمئن عليهم
دخلت المول واتصلت حتى اعرف مكانهم
بعد ما قفلت الخط توجهت للمكان
تفاجأت لما شفت البنت نفسها موجوده
صحيح الاضاءه ما كانت قويه بالخارج بس
ملامحها واضحه
استغربت منها تمشي مع شله بنات
اعوذ بالله من لبسهم وتبرجهم
واصواتهم وهم يدلعون ويضحكون مسموعه
بالمحل
كانت متأخره عنهم ووجهها مخطوف وللحين
علامات الخوف على وجهها
طنشتها لاني ما اعرفها واتوقع انها من
البنات للي شغل يلفون بالاسواق
مو ملاقيين اهل يربونهم
توجهت لزوجتي واخواتها
**
**
**
**
**

شوق تهمس لشروق : ناظري ريم مو طبيعيه
ابد
شروق بنفس الهمس : وانا اشك مثلك
تحسينها في وراها شي مخفيته عنا
ومن لما رجعت وهي بعالم اخر
بس جسد موجود وعقلها
مو معنا تحسينها مندمجه بالتفكير
شوق بصوت هامس : نفسي ادخل عقلها
واعرف وش شاغل مخها
شروق مسكت يد شوق : يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
شوق هزت راسها بالموافقة : يالله نرجع للبنات
نشوف وش يشترون
تقدموا شوق وشروق من الباقي
شروق : بنات تعالوا هناك
توجهوا للمكان للي اشرت عليه شروق
جلسوا يتسوقون
وبعدها ناظروا حولهم ريم مو موجوده
رجعوا للخلف شافوها بعدها نفس المكان
واقفه عند فستان
وسرحانه
تقدموا منها ومسكت شوق يدها : ريم
ريم للي كانت سرحانه وللحين متأثره بالموقف
صرخت صوت عالي :لاااااااااااااااااااااااا
كل للي بالمكان ناظروها باستغراب
حتى المجهول كانت نظراته عليها
ريم حطت يدها على قلبها للي ينبض بقوه
من الخوف وهي تفك يدها من شوق
البنات مسكوها باستغراب : وش فيك يا ريم ؟؟؟
طالعت ريم البنات ودموعها بعيونها تلمع
استوعبت انها مع بنات خالها
حطت يدها على صدرها وتنهدت براحه : ما في شي
منار بشك : حالك مو عاجبنا من لما رجعتي
ووجهك مخطوف وش صار ؟؟
طنشت ريم سؤال منار و بهدوء : ممكن نرجع البيت ؟
شوق شافت ريم مو طبيعيه : خلاص بنات
نرجع على البيت
اضطروا البنات يوافقون لما شافوا حاله
ريم
كانت معظم النظرات عليهم بعد ما طلعوا من المحل

**
**
**
**
**

دخلوا البيت وتوجهوا البنات لغرفهم
حاولوا البنات يعرفون وش صار
بس كانت ريم ترد ما في شي
وكانت تتهرب من الاجابه وطنشتهم
وحطت راسها ونامت
وما ارتاحت من الكوابيس للي افزعتها
على صلاه الفجر صلت ودموعها تنزل
ودعت ربها
يمسح هالموقف من عقلها وتنساه
وما يؤثر على حياتها اليومية
ورجعت نامت وهي تردد اذكار الصباح
شوق وهي تهز ريم من كتفها : ريم ريم
فتحت ريم بعيونها وطالعت شوق
كانت الرؤيا مو واضحه غمضت عيونها ورجعت
فتحتهم
وملامحها معفوسه : هممممم
شوق وقفت : قومي تأخرتي على دوامك
ريم بصوت ناعس : المنبه رن
شوق : انتحر المنبه وهو يرن وانت بعالم اخر
يالله عجلي قومي
نهضت نفسي وانا اتمطل مستغربه
ما سمعت صوت المنبه كنت مستغرقه
بالنوم
يكفي اني ما نمت الا بعد الفجر
والا طول الليل كوابيس
حسبي الله عليك يا سيف على هذا الموقف
ما في كلمه تصف حقارة هالموقف
احس نفسيتي ارتاحت شوي يمكن لاني اعرف
سيف
كان الموقف اخف علي ويمكن اقدر اتصرف معه
لو كان غريب كان انهبلت وانجنيت
وش عرفه بي ؟؟ وش يبغى مني ؟؟
ورح ابقى طول الوقت اخاف من اي رجل غريب
بس الظاهر رح اصير اخاف من كل رجال قريب
واحتمي بالغريب
تنهدت براحه
الحمد لله مر الموقف على خير
وقفت كانت شوق مو موجوده استغربت ما حسيت فيها
لما طلعت من الغرفه
وبعدين غريبه معطله مو مداومه
توجهت للحمام اجهز نفسي واروح على دوامي
**
**
**
**
**
**
بالجامعه
سوسن : لا انا ساكنه بشقه قريبه من هنا
وما صرت اروح على بيت اهلي كثير
ارجع من الجامعه هلكانه بس ابغى انام
ريم بابتسامة : واهل زوجك تزورينهم ؟؟
سوسن : مو كثير اروح لهم
ريم : وزوجك ما يزعل انك ما تروحين كل يوم
لاهله ؟؟
سوسن بحب : ربي يحفظه لي
ما تتخيلين يا ريم انسان مثقف فهمان ويراعي
ظروفي
هو للي يقول ما في داعي تروحين ارتاحي انت
تعبانه
ريم باستغراب : احس ما في رجال متفهم
او مثالي بالوقت هذا !!
سوسن : شوفي ما في انسان كامل
كل انسان يغلط
بس اذا غلط عليك يحس بغلطه ويرجع يعتذر لك
ويبرر غلطه وليه هو عمل كذا
مو يكابر ويزيد بالغلط في فرق كبير
شوفي الحياه الزوجيه عباره عن حبل
بينك وبين زوجك اذا هو شد الحبل
لازم انت ترخين الحبل
واذا انت شديتي الحبل لازم هو يرخي
حتى تكمل حياتكم
اما اذا هو شد الحبل وانت شديتي الحبل
الحبل اكيد رح ينقطع وتنتهي الحياه الزوجيه
انا خلاص اذا شفت زوجي معصب من موقف
ومتضايق خلاص اسكت واحاول الطف الجو
ما ارادد او ازيد المشكله وهو نفس الشي
اذا شافني معصبه متضايقة
يتركني على راحتي حتى اروق
كانت ريم تسمع لسوسن وتحسها انسانه فهمانه
واعيه مع انه عمرها صغير : كلامك مضبوط
بس احيانا تفقدين اعصابك غصب عنك
وقبل ما ترد سوسن دخلت الدكتوره
قطعت كلامهم
**
**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 01:41 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بالمستشفى
رجلي مكسوره ويدي اليمنى مكسوره
وكل جسمي احسه مكسر
حسبي الله عليه حسيت نفسي واقع مع مصارع
كسرني تكسير ما ادري من وين طلع لي
خرب كل مخططاتي وخلاني طريح الفراش
بالمستشفى
والمشكله الخونه للي موقفهم يراقبون لي
الوضع ولا احد منهم جاء ووقف معي وابعد
هالمتوحش عني
رموني بالمستشفى وما عدت شفت زولهم
توبه عمري اقرب صوب الريم والله ما كنت ناوي اعمل لها
شي بس كنت ابغى احط الجميع تحت الامر الواقع واتزوجها
كرهتها وما عدت ابغى اشوف وجهها
انا وش للي خرب عقلي وخلاني احبها
وين عقلي تارك سعدا بنت عمي يا حليلها
بس لو اسمها تغيره
بس سعدا من اسمها اكيد رح تسعدني
مو مثل البومه ريم متكبره ويا ارض اشتدي وما عليك
حد قدي
لكن دواها عندي لما اطلع من المستشفى رح اخطب
بنت عمي سعدا وخلي ريم بحسرتها تنقهر
اكيد انها تحبني بس تكابر
هي الخسرانه باكر لما تسمع بزواجي
رح تنقهر وتندم على تطنيشها وتعض اصابعها
ندم وتركض خلفي علشان اخطبها
تحرك سيف للجهة اليمنى
صرخ صوت من الوجع مو قادر يتحرك
رجع يدعي على المجهول للي ما خلى فيه عظمه
سليمه
دخل ابو سيف الغرفه وطالع سيف باستنكار لوضعه
ما توقع لما اتصل فيه احد الشباب انه وضعه
لذي الدرجه : سلامات وش للي صار ؟؟؟
سيف بارتباك : حادث بسيط وربي سلمني
ابو سيف بجديه : بس للي اتصل بي قال لي
انه واحد هجم عليك وضربك
سيف بارتباك : ايه ايه واحد هجم علي
قاطعه ابوسيف وهو يجلس على الكرسي : واحد عمل فيك كذا ؟؟
انت ما تستحي على وجهك ؟؟؟!!
سيف : يبه انا اشك انه مصارع
ما خلى لي فرصه ارد له الضربه حسبي الله عليه
ضربت يده كأنها مدفع
اعوذ بالله
ابو سيف بتحقيق : انت تعرفه ؟؟
سيف هو راسه بالنفي : حتى ملامحه ما عرفتها
ما اعطاني فرصه اقزه
ميل ابو سيف شفته باستهزاء : حلوه ذي يعطيك
فرصه تقزه
وبجديه
طيب تتوقع وش السبب للي يخلي واحد ما تعرفه
يهجم عليك ويضربك بذي الوحشيه ؟؟
واعطاه نظره تشكيك
سيف بغرور : تعرف يبه اني مشهور وكل الناس تغار
مني وتحسدني
علشان كذا اعدائي كثر
وقف ابو سيف وهز راسه بأسف : على وش يحسدونك يا حظي !!
واحد عاطل لا شغل ولا مشغله داير من حاره لحاره
بس ما اقول غير الله يخلف علي
رجال بطول بعرض واحد يضربك بذي الشكل
وما تعمل له شي مثل الحرمه
قاطعه سيف بقهر من التشبيه : يبه
ابو سيف بقهر : وحطبه
سيف يرقع : اصلا لو تشوف وجه الرجال خرايط عملت فيه
طالعه ابو سيف وهو يصغر عيونه : دوبك تقول
ما اعطاك فرصه تشوف وجهه
والحين عامل بوجه الرجال خرايط !!
وباستهزاء
عملت الخرايط بيدك المكسوره والا برجلك المكسوره
سيف سكت وما عرف وش يرد على ابوه
طالعه ابو سيف بحده : ترى انا سكتت لك كثير
بعد ما تنجبر كسورك لي كلام ثاني معك
وامك بعد ساعات تلقاها عندك
رح اقول لها تجيب لك الرضاعه
يا دلوع امك
وطالعه نظره استصغار
وطلع
سيف قهرني ابوي بكلامه بدل ما يخفف عني يزيد
من تعبي
اخخخ لو كنت يبه تحت يدين هالمصارع وقتها
اشوف كيف رح تدافع عن نفسك
عض على شفته بقهر
انا لازم اعرف من هو للي خبر ابوي وقال له
انه واحد ضربني
اخخخخخ يابو الاحراج

**
**
**
**
**
**
**
**
مر كم يوم على الحادثه ما شافت فيهم سيف
سمعت من اهل امها انه داخل بالمستشفى
ومكسر تكسير
حمدت ربها انها ارتاحت منه
ومن غثاه ما توقعت توصل فيه الحقاره يعمل كذا
طلعت من الجامعه حتى ترجع البيت
وطول الطريق وهي تكلم الجوري
ومستانسه معها
ريم بشماته : يستاهل وان شاء الله يجلس بالمستشفى شهرين
انت ما تتصورين وضعي
كيف كان
خلاص حسيت اني انتهيت
الجوري ضحكت بهدوء على انفعال ريم : ههه
لو كنت ادري كان جيت اصورك واشوف شكلك وانت خايفه ههههه
ريم شهقت شهقه خفيفه : يالخبيثه بدل ما تجين تساعدين
تصوريني ؟؟
الجوري : هههه بعد ما اصورك اساعدك
تعرفين فرصه اشوفك خايفه
دائما نافشه نفسك مو هامك احد
ريم وضاق صدرها لما تذكرت الحادثه : الله لا يذوقك
للي شفته عنجد وقتها حسيت اعصابي تلفت
عقلي وقف مو قادره استوعب واصدق
الموقف
ربنا يسر لي البطل المجهول وساعدني والا كنت في خبر كان
حتى بعد ما هجم الرجال على سيف حسيت رجولي انغرسوا بالارض ما قدرت اتحرك
الجوري : الحمد لله
تخيلي اخذك سيف واتصل بنايف وش رح يكون موقف
نايف
ريم ميلت فمها : وش رح يكون موقفه
مبغوضه وجابت بنت
ضحكت جوري على مثل ريم : هههههه
وعدلت صوتها : يعني ما عرفتيه النمر المقنع
؟؟
ريم بابتسامة : إلا عرفته طلع اسمه تامر
الجوري بغباء : مين تامر ؟؟؟
ريم : تامر للي يشتغل بصحيفه مع مياده
الجوري تحك راسها : مين مياده واي صحيفه ؟؟؟
وصلت باب البيت : انا وصلت بعدين اكلمك
الجوري بلقافه : لا لا بالاول قولي لي من هو تامر
ما عمرك قلتي لي عنه !!
ولا حتى مياده !!
مين يكونون ؟؟
ريم ابتسمت على غباء الجوري : مو سألتيني
مين يكون النمر المقنع ؟؟
اقول لك طلع تامر للي يشتغل بالصحيفه مع مياده
ما حضرتي الحلقات لما عرضوها على سبيستون
الجوري بقهر وهي تشد على اسنانها : سخيييييييييفه
وقفلت بوجهها
طالعت ريم بالجوال وابتسمت على حركات الجوري
ودخلت البيت ما كان فيه احد بالصاله
توجهت للغرفه تبدل وتصلي قبل وقت الغداء
**
**
**
**
في اليوم الثاني
جهزت نفسها الصبح ونزلت
تحت علشان دوام الجامعه
شافت جدتها وزوجة خالها محمد جالسات
اقتربت منهم بابتسامة ناعمه وهي تحس نفسيتها اليوم
افضل بكثير وكل ما تتذكر الموقف تشغل نفسها بالاستغفار
الجده بهدوء : تعالي تقهوي
طالعت جدتها وهزت راسها وجلست تتقهوى
الجده وهي تكلم زوجه محمد : يقولون
ما رح يخرجوه الحين من المستشفى
زوجه محمد : ههه احسه يستاهل الله اعلم
وش عامل حتى يتكسر كذا
يمكن لاحق بنت واخوها وضربه
الجده : يمكن ما استبعدها يا ليته للحين
يضربه خله يكسر خشومه
انت ما شفتي شكل امه وجدته لما قلت واحد
عتمل فيه كذا
اجل لو مجموعه وش يعملون فيه
زوجه محمد ضحكت بشماته : ههههه خلهم
رافعات خشومهم للسماء
تنهدت ريم براحه يعني رح ترتاح من وجه سيف
لفتره اطول
وقفت واستأذنت وطلعت مع السواق
وهي مستغربه
جدها سالم علاقته مع اخوانه زفت وما يحبون
بعض
سبحان الله اخوان وكذا علاقتهم متأكده
كله بسبب الحريم
الجد الكبير ابو سعد هو للي مجمعهم غصب
عنهم
عياله صاروا جدود وهو بعده عايش
سبحان الله ربنا مقدر لكل واحد عمر
يعيشه
**
**
**
**
**
قبض بقوه على الجريده ورماها بقوه
وطلع من مكان عمله بقمة
عصبيته بعد ما اخذ معه الجريده
مو متصور الخبر للي شافه بالجريده
مستحيل
مستحيل
توجه بأقصى سرعه متوجه لبيت ابوه
عيونه طالع منها الشرار
ويحس انه بأي لحظه ينفجر الخبر للي منشور على الجريده
مو هين غمض عيونه لثواني بقهر وفتحهم
وهو يتوعد

**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 01:42 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قبض بقوه على الجريده ورماها بقوه
وطلع من مكان عمله بقمة
عصبيته بعد ما اخذ معه الجريده
مو متصور الخبر للي شافه بالجريده
مستحيل
مستحيل
توجه بأقصى سرعه متوجه لبيت ابوه
عيونه طالع منها الشرار
ويحس انه بأي لحظه ينفجر الخبر للي منشور على الجريده
مو هين غمض عيونه لثواني بقهر وفتحهم
وهو يتوعد

**
**
**
**
واقف عند مواقف السيارات وينتظر على اعصابه يبغى
يكمل كل شيء بسرعه ما رح يرتاح الا اذا
حقق للي في باله ويكون بكذا رد بدل الصاع صاعين
طالعه حفيده بشك مو مرتاح للموضوع : تتوقع ما يكشفون الاوراق
المزيفه
نظر له بغموض وهو مصغر عيونه : ما رح ينتبهون
كل شي رسمي بالورقه
اهم شي التوقيع وبعدها خلاص كل شيء يتم
مثل ما ابغى واناظرهم بشماته
طالعه حفيده : وكيف تقنع...
قاطعه وهو يبتسم بخبث : لا تخاف كل شيء جاهز
وانا بطريقتي الخاصه اعرف اتعامل مع هذا الموضوع وصار يلعب بالسبحه
هز الحفيد راسه وهو يطالع جده
واثق من كلامه
كان الشخص الثالث يناظرهم بصمت
وينتظر على نار متى يتم كل شيء
ويربح هذي الصفقه
بنظره احلى صفقه بحياته رح يسكر ويعمل للي
يبغى والفلوس موجوده
ما له داعي يروح يسرق او يشحد بالاسواق
اذا مشى الموضوع مثل ما يبغى خلال دقائق
رح يربح الصفقه ويصير وضعه فوق الريح
**
**
**
**
**
دخل بيت ابوه والشياطين تنطنط فوق راسه
مو قادر يستوعب الخبر
شاف امه نازل عن الدرج ذو الرخام الاسود والشكل اللولبي طالعها وبدون سلام : وين ابوي ؟؟
ناظرته باستغراب من طريقته الحاده وعصبيته والمفروض
الحين يكون الحين بالدوام ليه راجع الحين
عقدت حواجبها : وش فيه ؟؟؟
طالعها ونفسه طالع نازل : وين ابوي ؟؟ مو وقت
تحقيق الحين
وبعصبيه وينه ؟؟؟
فتحت عيونها بدهشه من ابنها ومن طريقة كلامه معها ردت بزعل : طلع مع فيصل قبل شوي
ما استمع لباقي الكلام وبسرعه
طلع جواله واتصل على ابوه
رن كم رنه وهو يضغط على يده الثانيه
بعصبيه
وعاض على شفته واول ما فتح الخط تكلم بسرعه : يبه انت وينك ؟؟
رد عليه وهو يحاول يتحكم بأعصابه : انت للي وينك ؟؟
رد بقهر : شفت الجريده اليوم ؟؟
بهدوء تكلم : شفتها تعال نلحق على الموضوع قبل
ما يطيح الفاس بالراس
عقد حواجبه باستغراب : كيف تلحق على الموضوع والخبر
قاطعه بحزم : تعال للمكان مو وقت لقافتك واعطاه العنوان
وقفل الخط
ناظر امه وارجع الجوال لجيبه
وصار عنده امل يلحق على الموضوع
قبل فوات الاوان
امه باستغراب مو فاهمه شي والخوف دب بقلبها : وش فيه تراك
خرعتني ؟؟؟
طالعها بعجله اقترب منها ناولها الجريده وطلع مستعجل
وهو يقول : شوفي اول خبر
ناظرت زوله وهو خارج وهزت كتوفها باستغراب
لوضعه
فتحت الجريده باستغراب وناظرت اول خبر
وشهقت بصوت عالي استنكار للخبر وحطت يدها على فمها

**
**
**
ناظر جده بهدوء : هذا هم وصلوا
هز الجد راسه وهو يناظر حفيده بعدها توجهوا للسياره
للي وقفت
صحيت من غفوتها لما وقفت السياره ناظرت حولها واستغربت من المكان عقدت حواجبها وبحده كلمت السواق : انت وين رايح ؟؟؟
تأخرت على محاضرتي
وش هذا المكان ؟؟؟
ورجعت تناظر المكان
السواق : بابا كبير يقول انت هنا ييجي
شافت ابو سعد ومعه خالها محمد ورجال غريب
متوجهين للسياره
عقدت حواجبها باستغراب وخاصه بعد ما قرأت
اسم المبنى
فتح محمد الباب من جهتها وبهدوء : انزلي يا ريم
ريم طالعته وهي تحاول تفهم شيءمن ملامحه : وش فيه ؟؟
وليه انا هنا ؟؟
محمد بهدوء : انزلي والحين تفهمين كل شيء
ترددت بالبداية بس محمد ما جعل فرصه لها
مسك يدها ونزلها من السياره
وقفت وطالعت ابو سعد بشك
حاسه انه مخطط لشيء
وقبل ما يتكلم ابو سعد قاطعهم
وصول سياره سوداء وقفت جنب سياره السواق
وخلفها سياره ثانيه
تحولت الاعين كلها على السيارتين
نزل من السيارتين ثلال اشخاص
وجوهم متجهمه ما تبشر بخير
اقتربوا من ابو سعد للي ناظرهم باستنكار
وصدمه لوجودهم ما توقع حضورهم ابد
ابو سلمان بعصبية طالع ابو سعد وهو رافع اصبعه بتهديد : انت من وش مخلوق ؟؟؟
تظن الدنيا سايبه عندك ؟؟
تلعب وتخرب على كيفك ؟؟
تراك بعملتك هذي جنيت على نفسك
ورح تندم
ابو سعد يحس انه مخططه ما رح يتم انقهر
وطالع ابو سلمان بقهر : وش عرفك وجابك هنا ؟؟؟
رمى فيصل الجريده بوجه ابو سعد بعصبيه
بعد ما ارتطمت الجريده بوجه ابو سعد
رجعت سقطت على الارض
نزل محمد للارض وتناول الجريدة وناولها
لجده
واعطى فيصل نظره حاده
تناول ابو سعد الجريده وناظر اول خبر شد على قبضته وهو ماسك الجريده بقهر
من صاحب الجريدة طلب منه ينشر الخبر باكر
مو اليوم زاد بشده على قبضة يده وهو يردد بنفسه وهو ينعت صاحب الجريده غبي غبي غبي خرب كل مخططاتي
فيصل طالع ابوه : طول الوقت وانا اقول لك يبه اكيد
ساكت وراه شيء كايد
كانت تناظر لهم مو فاهمه شيء هذا جدها ابو سلمان
وهذا ابوها ما غيره الزمان نفس الشكل
كانت تسأل نفسها وش موقعها بالسالفه وليه
هي هنا ؟؟؟؟؟؟؟
والجريده وش فيها مكتوب ؟؟؟
للي يخليهم بذي العصبيه ؟؟
رمى ابو سعد الجريده على الارض وابتسم بخبث : الحق علي كنت ابغى .....


**
**
ناظر ابن عمه بقهر : وقسم بالله شي يقهر
هذي البنت ما تستحي على وجهها
بدر رجع يقرأ الخبر مره ثانيه : كيف تتزوج بدون علم
جدي واعمامي ؟؟
لا ومنزلين يباركون لريم نايف ......بمناسبه عقد
قرانها على هالزفته
عمر بقهر : اتصلت بجدي واعطاني مشغول
بدر زفر بضيق : انا اتصلت بأبوي كان معصب
وقال انه مثله مثلنا شاف الخبر واتصل بجدي
وقال له لما يرجع يخبره بالتفاصيل
عمر وقف السياره على جنب وهو يناظر للبعيد وقرص عيونه : ما اقدر اصبر عندي فضول اعرف السالفه كامله
بدر ارتكى على كف يده وزفر بضيق : شيء يقهر
اسمها من اسمنا
لا والمشكله محير اختها لي
هذا الناقص يكون عديلي سكير حرامي
والا بالمستقبل عيالي يكون عيال خالتهم عيال
سكير
ولا يمكن عيالها يطلعون مثل ابوهم سكير وعيالها
قاطعه عمر وضربه على راسه : يا اخي اكلت مخي
عياله وعيالها وعيالي
يا غبي جدي رح يفسخ العقد وما رح تتم الخطوبه
ما رح يرضون يتم الزواج
بدر طالعه : وافرض انها رفضت تفسخ الخطوبه
وصممت تتزوج هالزفته
ترى لا تستبعد تعملها هالريم عنيده
وملسونه
عمر طالعه : حتى لو رفضت اتوقع عمي نايف
يكسر راسها
وش تفكر الدنيا سايبه عندها لا سائل ولا مسؤول بدر تربع : انا من الحين رح اقول لعمي نايف
اذا ما طلقها انا رح افسخ خطوبتي من سلمى
والله ما اتشرف
قاطعه عمر بضجر : ما تتشرف يكون عيالك خالتها
عيالها يكونون ابوهم سكير وحرامي
ضحك بدر: هههههههه شاطر حافظ الدرس
ليه ما كنت تحفظ دروسك بالمدرسه
عمر ضحك : هههه تدري انك سخيف ما ادري
كيف عمي نايف حير بنته لك
والا لازم عقاب لك حير لك ريم ههههه
بدر ضربه على راسه : شوف جوالك يتصل بدون كلام فاضي
كش عليه عمر ورد على جواله


**
**
**
**
**
صقر بمكتبه ضرب على الطاوله بقوه : اخخخخ يالقهر
وش ذي الفضيحه ؟؟؟
سليمان وهو يطالع الجريده ويقرأ الخبر مو مصدق
صقر بعصبية :قسم بالله انها تبغى تكسير راس كيف تملك بدون ما ندري ؟؟؟
سليمان طالعه وهو ما زال ممسك بالجريده : لا والمشكله متزوجه واحد سكير هامل داير بالشوارع
صقر وقف بعصبية : حنا نناسب هذي الاشكال ؟؟
واشر على نفسه
سليمان : قلت لك من قبل انها هذي البنت
ملسونه ويبغى لها تكسير راس والمفروض جدي
ما ارسلها عند هذي الاشكال
صقر رفع جواله ورجع يتصل على ابوه للي ما يرد
رمى الجوال على الطاوله بقهر : ولا احد منهم يرد
علينا
كيف يغطون هالفضيحه كيف ؟؟؟
سليمان : ما عندهم حل الا يطلقونها منه
وينكرون قدام الناس
خلاف كذا ما اتوقع يطلع بيدهم
صقر بقهر : انا نفسي اعرف كيف عرفته
اكيد ابو سعد له دخل بالموضوع ولعب بعقلها
والبنت صغيره
ينضحك عليها بسرعه
سليمان بهدوء : كل شيء جايز
**
**
**
**
**
**
جالسه تكلم بالجوال : حسبي الله عليها بنت ساره
على هذي الفضيحه حسبي
الله عليها ............ والله ما ادري كيف رح يتصرفون مع هذا الموقف ..........كيف احط عيني بعين الحريم وحنا مناسبين هالاشكال ..........ايه قال لي صقر عنه سكير وما يملك ولا ريال .........وانا وش دراني كيف وصلت له هالزفته ..........حبها قرد للي يكسر راسها .........
........كلامك فيه منه يمكن من شينها ما توقعت حد يطالعها وهذا ضحك عليها حتى ياخذ منها
الفلوس وبعدها يرميها .......ما في تفسير غير هذا ......... ايه ايه سمعت يقول صقر عنه كثير يشوفه بالمول يشحد من الناس ........شفتي الفضيحه تتزوج شحاد .........حسبي الله عليها .......من لما سمعت الخبر وانا راسي احسه رح ينفجر وضغطي ارتفع ........ان شاء الله يحلوها ....... اي شيء اسمعه رح اخبركم فيه .....كل شوي اتصل فيهم بس يعطوني مشغول .........
ان شاء الله خير ..........يالله مع السلامه


**
**
**
**
**
**
رمى ابو سعد الجريده على الارض و ابتسم بخبث : الحق علي كنت ابغى ازوجها
ابو سلمان بعصبيه والشرار يطلع من عيونه : تزوجها لهذا المنتف السكير الحرامي
واشر على الرجال الواقف معهم
ومن سمح لك تيجي تزوجها ؟؟
حد قال لك انها البنت معنسه ؟؟
حتى تيجي تزوجها ؟؟
نايف بصراخ يطالع ريم : وانت يا حيوانه تتزوجين
من وراي لكن حسابك بالبيت
كان صدى الكلمه يتردد بإذنها حاسه نفسها مثل التايه ما يدري عن شي
تتزوجين
تتزوجين
تتزوجين
تحس نفسها مثل اللعبه يحركونها يمين وشمال
حتى ينتقمون من بعضهم
وهي الضحيه
عاجزه تنطق حرف واحد
تحس صابها خرسان
طالعت الشخص للي يبغى ابو سعد يزوجها
إياه بتمعن
ما تنكر انها شافته كم مره بالسوق وهو يشحد
من البنات زفرت بضيق
وش يبغون منها
متى يتركونها بحالها ؟؟
جذب سمعها كلام ابو سعد للي يتكلم بطريقه
استفزت ابو سلمان وعياله : هه تظن اني اخذتها 8 سنوات لله
مسكين يا ابو سلمان وناظره بشفقه
وبجديه حازمه
انا كل يوم انتظر اليوم للي تكبر فيه وانفذ مخططي
واخلي سمعتكم على كل لسان
كنت ناوي انفذها السنه الماضيه بس
لما عرف ابني سالم عصب وهددني يخبركم
اضطريت اكذب عليه وابين له اني لغيت
الفكره من راسي
غيبت الموضوع سنه والحين قررت انفذه
بس المشكله انه صاحب الصحيفه الغبي
نشر الخبر قبل موعده
وابتسم وهو يناظرهم : مو مشكلة المهم انتشر الخبر
مع اني كنت ابغى انها تملك وبعدها ينتشر الخبر
وقتها اجلس اتفرج كيف تغطون هالزواج
ههههههههههه
تقدم نايف من ابو سعد وهو ناوي عليه
بس مسكه ابو سلمان : اتركه
يقول للي يبغى لا تهتم وطالع ريم بحزم
قدامي على السياره ما لك عيشه عند هالخاين
ابو سعد ضحك باستفزاز : هههههههه خليها
خلاص المره الجايه ازوجها احسن من هذا
مروج مخدرات مو سكير حرامي
هههههههه
نايف خلاص يحسها قفلت معه وابوه ماسك
يده حاول يفلت يد ابوه بس ابوه وقفه بحزم : ما نبغى فضايح والناس تلتم حولنا
اتركه والله ليندم والايام بيننا
واقفه تطالع فيهم بنظرات يعجز اللسان عن
وصفها
ينتقمون من بعض وهي الضحيه
بس مو ريم الغبيه او المغفله للي يحركونها
مثل ما يبغون
رح تنتقم من ابو سعد خلال يومين بالكثير
وتدفعه ثمن هذا الموقف
كيف يتجرأ ويجيبها هنا علشان
يزوجها من سكير
يظنها انها رح تسكت له وتعديها له
رفعت نظرها لابو سعد نظرات كره وحقد
ما تقدر تصف مدى حقارته
هذي اخرتها
يبغى يزوجها لسكير حرامي شحاد
وانا اقول انه احسن من اهل ابوي
استقبلوني ولا حد ضايقني بكلمه
طلع هالشايب ناوي على نيه قشرا
لكن مو ريم للي تسكت
تقدمت من ابو سعد بثقه ولسان حالها يقول
يا ارض اشتدي
ما عليك حد قدي
ووقفت قدامه وابتسمت ابتسامه جانبيه
وتظاهرت انها تبوس راسه
وهمست له بكلمات بسيطه تحمل
تهديد صريح له
« انتظر مني الصفعه الجايه »
خلت ابو سعد يفتح عيونه باستنكار بعد سماع
كلامها
بعدها ارخى ملامحه وناظرها باستهزاء
وبصوت عالي يزيد من انتقامه :
اسف يا ريم ما اقدر ازوجك منه الحين
جدك وابوك رافضين وابتسم بخبث
ناظرته ريم باندهاش ما شافت بخبث هذا الانسان
وكذبه
يبغى يوقعها مع اهل ابوها
بس هي له بالمرصاد ورح تخليه يندم
على كل حرف
استدار ابو سعد راجع لسيارته وهو يشعر بالانتصار مسكه الرجال : انتظر وين رايح ؟؟
وين وعدك لي انك تزوجني هالبنت ؟؟
ابو سعد ابتسم ابتسامه تغيض من حوله : هذا ابوها وجدها
خلهم يزوجونك إياها هههههههه
يالله يا محمد
محمد طول الوقت ساكت وما تكلم هز راسه
وتوجه خلف جده
توجهت ريم بدون اي كلمه لسياره السواق للي جالس ينتظر
تبعها نايف بحزم : على وين رايحه ؟؟
كان نايف خلفها بس وقفه يد مسكته
طالع الشخص باحتقار : وش تبغى ؟؟
الرجال بثقه : ابغى املك على البنت ما عندي وقت
قاطعه نايف بوكس على خده يطلع شوي من قهره وعصبيته
ورجع يضربه مره ثانيه
مسكه فيصل وابعده عنه : اترك هالمنتف بحاله
التفت نايف لجهة ريم بحده : حسابك بعدين ؟؟؟
ترجعين تترجينه يزوجك غصب عنا
لكن هين حسابك بعدين
الجد بهدوء : اسمع يا نايف اترك عصبيتك
هذي في امور اهم
اول شيء قدامي نشتكي على الجريده
فيصل : الجريده ؟!!
ابو سلمان : ايه الجريده لا تنسى تراه خبر كاذب
وحنا ربحانين القضيه
البنت ما ملكت واحمد ربك لحقنا عليهم
نايف باستغراب : طيب وش عرفك انهم بالمحكمه
والجريده ناشره انه تم عقد القران ؟؟؟!!
تنهد الجد : مو وقت هذي الاسئله
خلينا نشتكي على الجريده كيف تنشر اخبار
كاذبه
ونرجع حقنا وبعدها لكل حادث حديث
**
**
**
**
**
**
ريم
وقفت بعد ما شفت نايف يضرب الرجال
قصدي عريس الغفله
كان بإمكاني اهرب
بس خلينا واقعيين لو هربت وين اروح
على اهل امي
اكيد رح يرجعوني لاهل ابوي
يعني راجع لهم غصب عني
وما في مكان اروح له ما اعرف حد
لا تقولون اهرب واسافر عند ماما
صعب الواقع مو مثل الخيال والاحلام
حتى لو افترضنا وسافرت عند ماما
ما تحتاج كلام اكيد احمد بنفسه رح يسلمني
لنايف
وقتها وش رح يكون موقفي رح ازيد المشاكل
وبدل ما تتكحل تنعمي
يا ليته زياد حقيقه كان هربت عنده وعشت عنده
بس للاسف الواقع والحقيقه خنقتني وحاصرتني
ما في مكان اروح له
ما في غير اهل ابوي
اروح بالطيب احسن ما اروح بالغصب
شدت على قبضة يدها
شعوري لا يوصف احس نفسي غبيه كيف
غفيت بالسياره وما انتبهت للسواق
احس بالضياع عقلي مشوش مو قادره اتخذ قرار
اخاف اتخذ قرار اندم عليه طول حياتي
كل شيء صار بسرعه بلمح البصر
ما في وقت للتفكير واتخاذ قرارات
قطع افكاري لما مسك معصمي ناظرته واعجز عن وصفه
صحيح اي اب يتضايق اذا بنته تزوجت بدون علمه بس انا قلت اب
بس هو ما اتوقع انه يستحق يكون اب
الايام للي عشتها عنده ما رحمني من الطق
ما عاملني بالحسنى وباللطف
ما اشوف منه غير نظرات الكره والحقد
لما وصل عمري 8 سنوات رموني على اهل امي
والحين عمري تجاوز 16
يعني 8 سنوات ما سأل عني لا بالعيد ولا غيره
والحين جاي يحاسبني ليه اتزوج بدون علمه
اصلا انا ما ادري عن شيء
لا المشكله ابو سعد واثق من نفسه اني رح
اوافق على هذا الزواج
اشك انه مخرفن
بس خبيث هالانسان ما توقعت انه خبيث لذي
الدرجه
غمضت عيوني واخذت نفس عميق
الحين انا كبرت ما عدت طفله تتحكم عواطفها
فيها
لازم اتعامل بعقلانيه
وابعد عن عواطفي مثل ما قالت لنا ابله فاطمه
مع انه الكلام مو مثل التطبيق
بس رح احاول اتحكم بأعصابي لانه نايف مو ناوي على
خير
واذا سكتت له مو خوف منه بس رضا لرب العالمين


**
**
**
**
**
نايف بعصبية وهو ماسك معصمها : سرحانه ؟؟؟
اكيد سرحانه بعريس الغفله !!
واكيد كرهانه شوفتنا خربنا عليك مخططاتك
طالعته ريم بنظره واثقه وما تكلمت
نايف شد على يدها يكره نظرات التحدي بعيونها : امشي معي على البيت
والله لتندمين
ريم تعد بقلبها لل 10 لانها اذا فتحت فمها بدون تخطيط
ما تضمن نفسها اخذت نفس بهدوء : ان شاء الله
بس اجيب اغراضي من بيت جدي سالم
نايف وعيونه حمر من العصبيه : جدي يدوس ببطنك
انسي تدخلي بيتهم مره ثانيه واشتري اغراض
جديده
قبل ما ترد ريم
الجد تقدم وسحب يد ريم وبحزم : اتركها
انا رح اخذها معي وتجيب كل اغراضها من عندهم
اجل الحسابات لبعدين
نايف زفر بضيق وناظر ريم بتوعد : يا كثر الحسابات
يصير خير
فيصل يطالعها من رؤوس خشومه : يالله شرفي
طالعته ريم وبنفسها اعصابك ليطق لك عرق
رافع خشومه للسماء

**
**
**
**
**
جالسه بالخلف بالسياره وتنتظر جدها وفيصل للي يكملون شغلهم
وبعد وقت طويل دخلوا السياره واصواتهم
مرتفعه شوي
الجد : يفكر الدنيا سايبه عنده ينشر على كيفه
فيصل : مسكين ما عرف قبل ما ينشر مع مين قاعد يلعب
الجد اخذ نفس وطالع فيصل : حرك على بيت سالم
هز فيصل راسه وحرك السياره بهدوء
تنهد الجد براحه والتفت للخلف وهو يناظر ريم
للي جالسه وتناظر من الشباك بهدوء : اخبارك يا ريم ؟؟
طالعته يا ريم باستغراب وبنفسها صباح الخير
الحين تذكر وبصوت ناعم رقيق : بخير
اخباركم ؟؟
ابتسم الجد : الحمد لله بخير
السموحه ما سلمنا عليك كنا مشغولين بسالفه
ابو سعد
ما خلا فينا عقل
المهم الحين نروح لبيت سالم تاخذين كل اغراضك
نص ساعه تكونين بالسياره
في كلام كثير لازم نتكلم فيه
سلمي على عمك فيصل
طالعت ريم فيصل من المرايه
وكانت عيونه عليها
تكلمت بصوت هادي يشعرك بمدى ثقه هذا الشخص بنفسه : اخبارك يا عم ؟؟
فيصل ببرود : بخير
ابعدت نظرها عن فيصل ورجعت تناظر من الشباك

**
**
**
**
**
**
نايف
ركبت سيارتي وانا بداخلي نار مو نار
بركان
جن جنوني لما شفت الجريده على الطاوله
ولفت نظري العنوان مع اني ما اقرأ جرايد كثير
حسيت نفسي بركان كيف تتزوج وانا ما ادري
لما وصلت المحكمه ونزلت من السياره
كانت واقفه مع ابو سعد وخالها محمد ومعهم رجال غريب
استغربت وما صدقت انها ريم
بنت طويله ونحيفه بيضاء عكس مواصفاتها بصغرها
لو شفتها صدفه ما رح اعرفها
اقتربت منهم وجن جنوني وانا اسمع كلام
ابو سعد
بس استغربت سكوتها وين ريم الملسونه للي ترد
الكلمه بعشره
ما ردت ولا تكلمت بحرف واحد
ساكته
كنت ابغى ادفن ابو سعد بمكانه
بس سكتت احترام لابوي
بس زاد جنوني لما تقدمت ربم من ابو سعد وباسته على راسه
شين وقوي عين
تعز وتحترم للي اهان اهلها
لا وتطلب منه يملك لها اخخخ يالقهر نفسي
اكسرها تكسير
بعد ما غادر ابو سعد رجعت حضرتها لسياره السواق
لحقتها بس في يد مسكتني كان
عريس الغفله
ضربته لعلي انفس من غضبي
مسكتها من معصمها
كنت ناوي اتفاهم معها واكسر راسها حتى وجهها
ما تغطيه
بس المكان ما يسمح
بس ما رح اعديها لها هذي الحركه ورح
تتعاقب عليها
بس غريبه ما راددت بس تكلمت بهدوء وبصوت
ناعم تبغى اغراضها
توقعت ترفض ترجع معنا بس ما عارضت
فتح عيونه باستنكار
معقول تكذب علينا ولما تدخل بيت
سالم ترفض ترجع
شد على شفته بقهر
تعملها هالملسونه
لكن والله لو تعملها الا ادفنها بمكانها
يصير خير يا ريم



**
**
**

صقر قفل الجوال وناظر سليمان براحه : الحمد لله
سليمان : وش صار ؟؟؟
صقر بهدوء : وصلوا المحكمه قبل ما يملكون
وقدموا شكوى على الجريده انها تنشر اشاعات
والحين ابوي وفيصل راحوا مع ريم تجيب اغراضها من بيت سالم
سليمان عقد حواجبه : رح ترجعونها ؟؟؟
صقر بتأكيد : ما تحتاج كلام
اكيد لازم ترجع
ابوي من زمان ينتظر هذي الفرصه حتى يرجعها
والحمد لله
سليمان : وين رح تسكن ؟؟
صقر شبك يدينه وارجعهم خلف رقبته : ما ادري
وتذكر بانزعاج تخيل انها ما تغطي وجهها !!
سليمان بصدق : تاركينها عند بيت ابو سعد
وش رح تلاقيها
رح تكون ازفت من اول لا التزام ولا اخلا
سكت ما كمل
صقر ما علق ولا دافع لانه اخر موقف لريم معه
يوم العيد لما كان عمرها 8 سنوات وصابتها
سخونه
وجاء لها بالليل قبل ما يسافر
هذي اخر مره شافها فما يعرف شيء عن اخلاقها
وتربيتها والتزامها : اهم شيء انفكينا من ذي المشكله
وبضجر : متى يخلص الدوام قرفت
سليمان بعد ما شرب مويه : مو اكثر مني طفشت من
الشغل
ضحك صقر : ههههه مو طفشت من الشغل
قول في سوالف تبغى تسمعها وهنا بعيد
عن المصدر الرئيسي للتفاصيل
سليمان ابتسم : تقدر تقول كذا
عندي فضول اسمع السالفه بالتفصيل
صقر ابتسم : رح تزهق السالفه لانه كل العيله رح
تعيد وتزيد فيها
ورح تحفظها عن ظهر قلب
وقف سليمان وهو يتمطل : صادق الحين كل سيرتهم فيها


**
**
**
**
**
بعد ما جهزت كل اغراضها كان نفسها
تودع بنات خالها
للي عاشت معهم طفولتها
معهم عرفت الضحك
صحيح انهم فايعات بس ما عمرهم آذوها
ثماني سنوات عاشت معهم بنفس الغرفه
ضحكوا مع بعض لعبوا مع بعض
سهروا مع بعض
تضاربوا...... ركضوا .....هنا وهناك
غمضت عيونها لثواني وايامها مع بنات خالها
مر بخيالها
مع انها بالفتره الاخيره خفت علاقتها فيهم
فتحت عيونها
و زفرت بضيق
اكيد رح يسمعون بنات خالها بموضوع خطبتها
يا ترى وش رح تكون رد فعلهم ؟؟!!
ما يهمها كلام الناس او تتظاهر ريم بعدم
المبالاه تحاول
تبني شخصيه واثقه غير مباليه تقول رأيها
بأدب واحترام
وما تسكت عن حقها
بس ما تدري ليه ما قدرت تتكلم عند المحكمه
حست شيء بحلقها يمنعها تتكلم
يمكن من الصدمه
ما توقعت هذا الامر وينتشر على الجرايد
هزت راسها بالرفض ما تبغى تفكر بالموضوع
رح تفكر فيه لاحقا
وقبل ما تطلع
وزعت نظرها للغرفه وكأنها رح تدخلها اخر مره
مسحت دمعه نزلت من عينها
رح تشتاق لهذا المكان
اطلقت تنهيده وبعدها
طلعت نادت الشغاله تساعدها بحمل الاغراض
حملت مع الشغاله بعض الحقائب
و نزلت شافت جدتها واقفه وتناظرها
بنظرات عجزت ريم تفسرهم
اقتربت الجده من ريم للي ما كانت تدري عن بلاوي ابو سعد وتفاجأت لما ريم خبرتها انها رح تغادر المكان وترجع لبيت جدها بدون ذكر السبب : لا تنسين تزورينا ؟؟
ريم بنفسها والله ماظنيت اعتب باب بيتكم
بعد سواد وجه ابوسعد بس ما بينت وردت بهدوء : ان شاء الله
الجده : طيب انتظري البنات ما بقى شيء
ويكونون هنا وتسلمي عليهم
ريم تناظر جدتها وبنفسها ما تدري عن الضباط للي جالسين ينتظرون برا
ابتسمت بهدوء :سلمي على البنات كان ودي اودعهم بس
سكتت ما كملت
هزت جدتها راسها وفهمت انه الامر مو بيدها
سلمت على جدتها وودعتها
علاقتها بجدتها كانت بارده جدا
ونادرا ما تتبادل ريم معها الكلام
طلعت ريم والمكان هادئ لانه الوقت الكل بالدوام
ما عدا الجده للي جالسه بالبيت
توجهت للسياره وركبت بهدوء وهي تجهل
مصير حياتها القادمه

**
**
**
**
**
فيصل طالع ابوه وبعدها رجع عينه على الطريق : وين نروح على بيت نايف ؟؟
الجد وهو يطالع للامام : لا على بيتي
ريم بهدوء : انا ابغى ارجع وارتاح وصلوني عند
اخواني
حست بغصه ما قدرت تقول بيت ابوي
الجد التفت لها : ما تبغين تعيشين عندي ؟؟
ريم ناظرته : لا
الجد : بس انا مو مسؤول عن تصرفات نايف معك
وانت عارفه نايف وطبعه الحار
فيصل قاطعه : يبه تراك تخرب البنت خلها تعيش
عند ابوها
ونايف ما يعصب الا اذا شاف الغلط
عاد هي تحترم نفسها ما رح يعصب
الجد : خلاص دام ذي رغبتك روح على بيت نايف
هز فيصل راسه واتصل بنايف يخبره انهم
متوجهين لبيته
**
**
**
**
**
ام خالد : اقول لك ساميا الحين اتصلت بي
وقالت انه عمي ومعه ريم متوجهين لبيتهم
الجده تنفست براحه : الله يبشرك بالخير
كنت خايفه يحطونها عندي
ام خالد : قولي الحمد لله غطوا على ذي الفضيحه
جيل بعبع قال رايحه تملك وبدون علم اهلها
ما في حياء
الجده : انا من زمان اقول الحياء بجهة وريم بجهة
ام خالد : صادقه يا خالتي



**
**
**

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 01:44 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تم بحمد الله تعالي البارت 43

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 10:28 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بسم الله
**
**
**
**
**
نزل فيصل والجد من السياره
طالعت نايف للي واقف يكلم جدها وفيصل
تحس بتردد ما تبغى ترجع هنا
تحس بتوتر ودقات قلبها تزيد
كيف رح
تكون حياتها معهم
تمنت ييكون فيه مكان ثاني تروح له
للاسف
ما في مفر ما في احد تروح له
همت بالنزول
قبل ما تنزل فتحت شنطتها كان جوالها
يرن
حست برجفه متوتره
مسكت الجوال و
قرأت الاسم وابتسمت
«ابتسم لتقهر اعدائك »
هذي الجوري مسجليتها باسم شعارهم بالحياه
تحس الروح ردت لها كيف نسيت شعارها بالحياه
بس هذي اشياء ما تقدر تتحكم فيها
التوتر والرجفه غصب عنها
اعطتها مشغول
واخذت نفس عميق تريح نفسيتها شوي
نزلت من السياره بشويش
وهي تحمل الشنطه ناظرت المكان بتمعن
وبعدها هزت راسها ما تبغى الماضي
وذكرباته
اقترب الجد ونايف وفيصل منها
ابتسمت بهدوء رح تعمل الواجب وما عليها
من احد
الجد : تعالي ندخل داخل والاغراض الشغاله
تاخذهم
هزت راسها وهي حاسه بنظرات نايف عليها
بس ما طالعت جهته
دخلوا داخل وكانت الصاله فاضيه
وتوجهوا للمكتب وريم تمشي خلفهم بهدوء
دخلوا المكتب
كان المكتب بارد عكس الجو بالخارج
ناظرت ريم الكتب الموجودة على الرفوف
وبعدها اوقعت نظرها للجد للي جلس على كرسي
المكتب
اشر لها الجد تجلس
بدون ما تناظر فيصل ونايف جلست بالجهة المقابله
وارجعت نظرها لجدها للي باين انه يفكر
كيف يبدأ الكلام
بعد دقائق تكلم الجد بهدوء : ممكن اعرف
وش ذي الحركه للي عملتيها الصبح
رايحه تملكين بدون علمنا !!!
ابغى تبرير لذي الحركه ؟!
كانت ريم تناظره ولهم عين يسألون ويزعلون
رموني سنين ما سألوا عني والحين
جايين يحققون بموضوع ما عندي اي فكره عنه
اخذت نفس وهي ترتب الكلام وقبل ما تتكلم
ناظرت نايف للي قاطعها بنظرات ناريه وهو يتكلم : ليه ما تنطقين ما سمعتي سؤاله ؟؟
والا تفكرين بكذبه ؟؟
ريم بهدوء طالعته وبنفسها هذا هو نايف
ما رح يتغير اسلوبه معي ابد : سمعت سؤاله
بس ما عندي إجابه للسؤال
وبمرح
اترك الورقه فاضيه ؟؟
ريم حست البيت اهتز من صرخت نايف : ريم
حنا قاعدين ننكت ؟؟/
قاعده تتمسخرين ؟؟
جاوبي على السؤال باحترام
فاهمه وبدون لف ودوران
الجد يهدي نايف : علامك قمت كذا ؟؟
البنت ما قالت شيء تمزح معنا
فيصل باعتراض : والحين وقت مزحها ؟/!!
وميل شفايفه ؟
الجد : طيب اعيد السؤال
ليه وافقتي على عريس الغفله ؟
ريم بهدوء : ما وافقت على عريس الغفله
قاطعها نايف : وش تسمين تواجدك بالمحكمه ؟؟
والتحاليل ؟؟؟
ريم باستنكار عقدت حواجبها : انا ما ادري عن
قاطعها كف من نايف بعصبية : لا تكذبين
لا تكذبين
وقف الجد بقهر :نايف بعدين معك ؟؟
اقول لك بما انه السالفة انحلت
خلاص ما نبغى نعرف ليه وافقت
وسكر على الموضوع
نايف باعتراض : بس
الجد بعصبية : اوصصصصصص ولا كلمه
وقف الجد وطالع فيصل :،يلا يا ابو خالد
نايف اقترب من طاولة المكتب وباس راس
ابوه : اسف يبه حقك علي
الجد بزعل : ترى البنت مو صغيره تطقها
البنت كبرت
حركاتك هذي ما ابغى اشوفها او اسمع
ويا ويلك اذا شكت منك ريم
تفاهم معها بأسلوب حلو مو بالطق
فاهم
هز نايف راسه : ان شاء الله يبه
اقترب الجد من ريم وحط يده على راسها : ترى نايف
مو قصده لا تحطين في بالك
وبيتي مفتوح لك
مع اني زعلت على حركتك بس يلا نعديها لك
رفعت ريم نظرها لجدها الواقف فوق
راسها زابتسمت ريم بوجه الجد وبهدوء : تسلم
الجد طالعها باستغراب خدها احمر توقعها تبكي تصرخ
اما انها تبتسم مو مصدق هذي مو ريم اكيد
بدلوها
هز راسه وطلع وخلفه فيصل ونايف


**
**
**
**
واقفين عند السياره
الجد قبل ما يركب السياره طالع نايف بجديه : انتبه يا نايف
البنت كبرت وما له داعي عصبيتك
نايف بقهر من دفاع ابوه عن ريم : وانت شايف
حركتها حلوه ؟؟
تروح تبغى تملك بدون علمنا
الجد ضرب نايف على راسه بخفه : اصحى
يا نايف
انت صدقتك كل هالتمثيليه ؟؟
نايف عقد حواجبه بعدم فهم : اي تمثيليه ؟؟؟
الجد : يا بوك ترى البنت ما تدري عن شيء
انت ما شفت كيف تناظرنا باستغراب
وكأنها بنظراتها تستفسر وش المشكله
ولما قال ابو سعد انه كان يبغى يزوجها
انت ما انتبهت كيف وجهها بهت وعلامات الدهشه
انرسمت على وجهها
نايف وهو يفكر كلام ابوه صح كانت علامات الدهشه
واضحه عليها بس ما يبغى يقتنع يمكن تمثل
لما حست نفسها انكشفت : طيب والتحاليل
مستحيل تملك بدون ورقه التحاليل !!!
فيصل وهو متكي على السياره : سهله هذي
اي وحده تروح تنتحل شخصيتها وتعمل التحاليل
بإسم ريم
يعني حط في بالك انه احتمال
تكون الاوراق مزوره 80%
الجد : كلامك مضبوط ما استبعد اي شيء
عن ابو سعد
رح يعمل المستحيل حتى يخلي سيرتنا على كل لسان
وبكل سهوله استدرجها للمحكمه
نايف طالع ابوه وفيصل : ما ادري احس في شيء
ناقص بالموضوع
يعني كيف تيجي للمحكمه وما تدري عن الموضوع ؟؟!!
الجد : المهم اذا سمعت انك مديت يدك
عليها صدقني ما رح اسكت
خلاص تقبل الامر الواقع هذي بنتك من لحمك
ودمك
نايف : ما اقدر اهضمها لا تنسى انها تحمل دم
هالعائله الخبيثه
الجد بحزن : لو عماد عايش ما رح يقبل
بهذا الشيء
والبنت ما لها ذنب بكل السالفه
واالا كلامي غلط يا فيصل
فيصل زفر بضيق : كلامك عين العقل
اعرف انها صعبه عليك يا نايف
بس حاول تخفف تراها مثل ما قال ابوي
البنت ما لها ذنب
وعماد الله يرحمه وقوم سالم
ما قتلوه هو للي من العصبيه
ساق السياره بسرعه جنونيه وصار للي صار
نايف يحس الحقد والكره يزيد : يصير خير

**
**
**
**
**
اخذت ريم نفس عميق هذا استقبال ابوها لها
بكف الله يستر من الباقي
وقفت وطلعت من المكتب توجهت للصاله
كل الاثاث للي كان فيها متغير
دخل الصاله نايف
التقت نظراتهم لعده ثواني
قطعها دخول ساميا
طالعتها ريم وتحسها متغيره جسمها صار مليان
اكثر من قبل
شعرها اقصر
تقدمت منها ريم وسلمت بهدوء : كيف حالك يا خالتي
ساميا وهي تناظر ريم بعدم تصديق : هلا
اخبارك ؟؟
ريم بابتسامة ناعمه : الحمد لله بخير
ساميا بابتسامة : تعالي اجلسي ارتاحي
نايف واقف ويناظرهم وهو مكتف يدينه : ايه
خلها ترتاح عروس واكيد تعبانه
طالعته ريم وبنفسها يا ليل ما اطولك
ما ردت وجلست بهدوء ويغلب عليها الحياء
تحس نفسها غريبه
تقدم نايف بحركه بطيئه وجلس مقابل لها
وهو يطالعها
وساميا جالسه قبالها وتطالع فيها
حست ريم بالاحراج من نظراتهم ما تحب احد
يجلس يناظرها ويتأمل ملامحها
نزلت راسها وصارت تلعب بأصابعها بتوتر
مر وقت والصمت سيد المكان
وريم منزله راسها منحرجه
رفعت راسها على كلام نايف : مطوله يا عروس وانت منزله راسك ؟؟
ريم زاد احراجها
ساميا تحاول تخفف الاحراج عنها : ليه لابسه العبايه ؟؟
ما في احد غريب !!
وش رايك تطلعين على غرفتك تبدلين وترتاحين ؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة تبغى ترتاح من نظراتهم
المسلطه عليها
وقفت ريم تحت نظرات نايف
للي ما كف نظره عنها
توجهت خلف ساميا بوسط الدرج
وقفت ساميا لما سمعت صوت نايف يناديها : نعم
نايف وهو يطالع ريم وهو يتكلم : دليها على غرفتها القديمه
ساميا باعتراض : بس
نايف بعصبيه : ولا كلمه للي تطلع عن شور ابوها
ما تستحق حد يحترمها
وطالع ريم بكره
وبعدها طالع ساميا : خلاص وديها على الغرفه
للي جهزتيها لها
وجلس بهدوء ما كان ناوي يخليها ترجع
للغرفه القديمه لانها اصلا يحطون فيها الاغراض
للي ما يبغونها
بس يبغى يوصل لريم انها ما تسوى شيء عنده
**
**.
ساميا بهدوء : ترى بس يبغى يقهرك ترى الغرفه
مقفله ومليانه اغراض
ريم بلامبالاه : وين الحين الغرفه ؟؟
ساميا حست بالفشيله من رد ريم بس طنشت واخذتها للغرفه
وبعدها طلعت
قفلت ريم الباب ووزعت نظرها بأنحاء الغرفه
متوسطه الحجم
جدرانها باللون الموف فيها نافذه كبيره شوي
وستائرها مدرجه باللون الابيض والموف
اوقعت نظرها للسرير متوسط الحجم
فراشه باللون النهدي
قطعت تأملها لما تذكرت الصلاه
خلعت عبايتها والشيله وتوجهت تتجهز لصلاه الظهر
**
**
**

كان يناظر ساميا وهي تنزل عن الدرج
تقدمت نحوه وجلست بالصاله مقابل له
ما تكلمت
كان يناظرها ويحس بعيونها كلام بس طنش
وسأل بهدوء ظاهري ومن داخله بركان
ينتظر الانفجار بأي لحظه : قلتي لها تنزل للغداء ؟؟
سامياا بتردد: لا ما قلت
خفت اقول لها وتعصب مني يمكن ما تبغى
قاطعها بدون نفس : خلاص انت لا تتكلمين معها
انا اطلع لها واقول لها
نفث نفس بضيق
مقهور للحين وما بردت حرتي فيها
اسمعي افكر ما اخلي البنات يختلطون فيها
اخاف تخرب تفكيرهم بتفكيرها المتحرر
ساميا تفاجأت من كلامه ما توقعت يقول
كذا يعني لو غلطت ريم تبقى بنته المفروض ما يقول كذا
بس ما ادري احس اني ارتحت شوي
لاني كنت متخوفه من علاقة ريم ببناتي
وتؤثر عليهم لاني ما ادري كيف اخلاقها
وبنفس الوقت مو من حقي امنع الاخوه عن بعض
بس مصلحة بناتي اهم طالعت نايف : للي تشوفه مصلحه لبناتي اعمله
نايف زفر بضيق : يصير خير
**
**
**
**
بعد ما كملت صلاه اتصلت مع جوري
واول ما فتحت جوري الخط
ابعدت ريم الجوال عن اذنها وهي عافسه
ملامحها من صراخ الجوري
بعد ما كملت الجوري موشح الصراخ : اقصري صوتك يا جعلك
استغفر الله
الجوري ضحكت : ههههه يا العصله ليه تعطيني مشغول ؟؟؟
ريم تنهدت : اسكتي اسكتي ما تدري عن المصايب للي صارت
الجوري قاطعتها : بالجامعه ؟؟
ريم : لا اصلا ما داومت اليوم بالجامعة
الجوري وعرق اللقافه طق : قولي وش صار احسن ما امسكك من شوشتك وما علي من
بنات خالك
ضحكت ريم بنعومه : ههههه تعالي لانك ما رح تلاقيني ههههه
الجوري عقدت حواجبها : مو فاهمه شي !!
انت وينك ؟؟
ريم اخذت نفس : في بيت نايف
الجوري سكتت لثواني تستوعب وبعدها صرخت
بصوت عالي : وش تقولييييييين ؟؟
ومتى رجعتي له ؟؟
ريم بضجر : حطي لسانك بحلقك خليني اقدر
اتكلم
ما افتح فمي بكلمه الا فاتحه فمك مثل صفارات الانذار
حشى وش حاطه بحلقك صفاره
اعوذ بالله
الجوري : بل بل اكلتيني بقشوري
خلاص سكرت حلقي يالله يا آنسه انطقي
غردي ليه رجعتي لنايف
وبتذكر صرخت
لا تقولين ابو سعد مات واهل ابوك اخذوك ؟؟!!
ريم :يا ليته مات وانفكينا منه
وبعدين انا نفسي افهم امك لما حملت فيك على وش توحمت يا حظي
الجوري ضحكت : هههه خلاص توبه
يالله تكلمي
ريم بتهديد : صدقيني اذا بتزاعقين مره ثانيه الا
اقفل الخط بوجهك فاهمه
الجوري بطاعه : فاهمه
ريم تربعت على السرير : هذا يا ستي الحفيظه
نزلت اليوم الصبح علشان اروح الجامعه
وطلعت مع السواق
وكان النعس مسيطر على عيوني الحلوات
الجوري على اعصابها : خلصيني
ريم بابتسامة : طيب هذا انا اقولك بالتفصيل
غفيت بالسياره وصحيت لما وقفت السياره
ناظرت المكان وطلع
الجوري بلقافه : بيت نايف
ريم : لا يا غبيه
بالمدرسة غبيه وحتى بالاستنتاجات غبيه
الجوري : ما جبتي شيء جديد كملي
ريم : ناظرت المكان طلع المحكمه وابو سعد ومحمد اخو امي معه
الجوري شهقت : ليكون موقعينك على شيكات
ريم قاطعتها : لا يا ذكيه
طلع الشايب جايب معه تذكرين لما كنا بالمول
وجاء رجال يشحد منك وما تركك حتى اعطتيه
كم ريال
الجوري بتذكر : هالنحس وش جابه
معهم ؟؟؟
ريم : جايبه علشان يزوجه
الجوري مو فاهمه : وش دخلك انت ؟؟
ريم ضحكت من كل قلبها : ههههههه
انا العروس
سكتت الجوري للحظات وصرخت : احلفي !!
ريم : هذا للي جاك
المشكله مو هنا
طلع الشايب ناشر بالجريده خبر خطبتي
بالجريده
والمفاجأة انه وصل نايف وابوه وفيصل
للمكان
ومعصبين على الاخير
الجوري بهدوء : وطبعا انت طلعتي قدامهم
البنت المتمرده للي تتزوج بدون علم ابوها
ريم بابتسامة : اول مره احسك تفهمين
تخيلي موقفي قدام اهل ابوي
رايح اتزوج بدون علمهم لا ويا ليته
شخص محرز يحتاج التضحيه
طلع سكير حرامي وشحاد
شفتي حظي للي يفلق الصخر
الجوري : وطبعا نايف اخذك بعد هذي السالفه
ريم بهدوء : ما تحتاج كلام
ضحكت الجوري بصوت عالي : ههههههههههه
ما اتخيل شكلك جنب عريس الغفلة هههههههه
ريم وهي تضحك : هههههههه تخيلي شكلي
ياخذني بفستان الزفاف للمول نشحد هههههههههههه
الجوري بجديه : ريم انت تمزحين وهذي القصه
من تأليفك مثل القصه للي كاتبيتها بدفترك ؟؟!!
ريم وهي تضحك : ههههههههه يالله لازم
تيجين وتباركين لي
بما اني اليوم كنت العروس
قاطعها لما فتح الباب والعصبيه واضحه عليه
: انت ما تستحين على وجهك ؟؟
الجوري تكلم ريم : هذا نايف ؟؟
ريم بهمس : ما في غيره
وبصوت يسمعه نايف : خلاص جوري اكلمك
بعدين
وقفلت قبل ما تسمع الجواب
اقترب نايف وعيونه ما تبشر بخير : تدرين صوت ضحكك واصل للصاله برا ؟؟
ريم اخذت نفس وبهدوء : في احد غريب بالبيت ؟؟
نايف استغرب من سؤالها وما كان منه الا يجاوبها : ما في احد
ليه تسألين ؟؟؟
ريم بجديه وصوت هادي : دامه ما في احد غريب بالبيت وين المشكله
انكم تسمعون صوت ضحكتي ؟؟
نايف بهت للحظات بس مستحيل يسكت لها : اسمعي هذا البيت له احترامه
وصوت ضحك عالي ما ابغى اسمعه
انا ما امنعك تضحكين بس بحدود
وبعدين انت ما تستحين على وجهك فوق عملتك
البايخه وكمان مبسوطه وتبغين الناس تيجي تبارك
لك
والله لولا ابوي حلفني ما امد يدي عليك على ذي السالفة
والا كان انت الحين مدفونه
وشد على قبضه يده
ريم ما تعرف كيف تتعامل معه تسكت او ترد
بس قررت انها ما ترد
نايف وهو يناظرها بحقد : اشوف القط اكل لسانك
عموما انزلي الحين وقت الغداء
وحطي في بالك كل وجبه تكونين مزروعه قدام
عيوني
ريم بابتسامة واثقه : لذي الدرجه تحبني ؟؟؟
نايف طالعها باستصغار : واثقه من نفسك !!
الحقيني تحت وبدون كلام زايد
ريم بجديه : لنفرض اني مو جوعانه لازم اتواجد ؟؟
نايف طالعها : ايه لازم حتى لو ما تبغين تاكلين
تبقين جالسه حتى نكمل اكل
هذا قانون البيت ورح تمشي فيه مثل غيرك
فاهمه
طالعته ريم بنفسها امحق قانون بس ما تبغى تعمل مشاكل من اول يوم ردت بهدوء :ان شاء الله
انقهر نايف من ردها يبغى تعاند علشان
تكون حجه له ويكسر راسها اعطاها نظرات ناريه
وطلع وهو يردد : خمس دقائق وتكونين تحت
زفرت ريم بضيق محتاره من تصرفاته بس يبغى عليها
الزله علشان يبرد حرته فيها
**
**
**
**
**
**
نزلت بهدوء وهي تناظرهم جالسين بالصاله
ساميا ونايف ومعهم عيالهم
اشكال مختلفة عن للي رسمتها بقصتها
حتى اعدادهم مختلفه
اقتربت بهدوء وردت السلام
ما شافت احد من اخوانها تقدم نحوها حتى يسلم عليها
صحيح انها ما تهتم لاحد وما يهمها احد
بس يحز بالخاطر
تداركت ساميا الامر وابتسمت : سلمى ولينا ولما وسيف سلموا على اختكم
ريم بلامبالاه : خليهم بمكانهم خلاص وصل سلامهم
جلست بثقه ما يهموها ما تدري تحب اخوانها
من امها اكثر مع انها بصغرها كانت تغار منهم
الا انها كانت تحبهم
نايف باسلوب ساخر : ولو لازم يسلمون عليك
ويباركون لك
ابتسمت ريم وطالعته وبدون وعي تكلمت : بس وش الفائده يباركون والموضوع تفركش
نايف طالعها بنظرات ناريه : ريم
وقفت ساميا تدارك للمعركه : يلا الغداء جاهز
وقف نايف بعد ما اعطى ريم نظرات ناريه وتوجه
لصاله الطعام
سيف ناظر ريم من تحت لفوق وقبل ما يتكلم
وقفت ريم وبحده : قبل ما تتفلسف يالبزر
حط لسانك بحلقك
ناظرته بغرور وتوجهت لصاله الطعام
**
**
**
**
سيف حس بالفشيله وقهر : مغروره اكرها
لما تقلد كل من حولها : ولا انا احبها
لينا : يعني الحين هذي ريم ؟؟!!
سلمى : لا خيالها
بس احسها قويه
لينا : يمكن انقهرت ليه ما سلمنا عليها
سلمى : ما اتوقع لانها ما اهتمت وتناظرنا بفوقيه
بس حنا ما لنا دخل
بابا طلب منا ما نسلم عليها
سيف : من الحين بدت الحرب وانا اراويكم فيها
لينا : امشوا تأخرنا عليهم
**
**
**


متجمعين على الغداء والصمت سيد الموقف
ام بدر بهدوء : اليوم مجتمعين بالمجلس الكبير ؟؟؟
سلطان بدون ما يناظرها : ايه
بدر : طيب كيف حل جدي الموضوع وطلقها من
الفارس المغوار ؟؟؟
سلطان انزعج من تذكر الموضوع : اصلا هي ما
ملكت علشان يطلقها
لحق عليهم قبل
عبود : وش عمل فيها جدي وعمي نايف ؟؟؟
سلطان مو عاجبه : ولا شيء
ام بدر : احسك مو عاجبك انهم ما عملوا لها شيء
والا تبغى نايف يكسرها علشان ترتاح
سلطان : تدرين ما ادري نايف وابوي كيف يفكرون
كانوا يطقونها وهي صغيره بدون ذنب
اما الحين كونها مذنبه ما عملوا لها شيء
تناقض ما لقيت له جواب
المفروض اخذت عقاب على هالموضوع
ام بدر بقهر : لازم تطقون البنت وهي كبيره كمان
سلطان طالعها : ومين قال لك بالطق ؟؟!!
اي عقاب حتى تحس انها غلطت
ام بدر : تتكلم عنها ولا كأنك كنت ناوي تزوجها
لواحد من عيالك
بدر تفاجئ : متى هذا الكلام ؟؟؟
ريان بغرور : حتى لو كان ناوي مجرد كلام
لاني عن نفسي مستحيل اقبل فيها
وبعدين لا تنسين بدر خاطب
وانا كمان
لكن اذا انك ناويه على عبود او سامي
وباستهزاء
او عمار هذا شيء ثاني
ام بدر بقهر : انت بالذات ولا كلمه ما ادري كيف وافقوا عليك
ريان ببرود : ليه وش ينقصني ؟؟؟
سلطان بحزم : خلاص
ام بدر : سامعه كيف يتكلم على البنت
ريان : انا ما قلت شيء
انا اذكرك انه انا وبدر اشطبينا من القائمة
ام بدر : لا تخاف اصلا هي اكيد ما رح ترضى فيكم سلطان : خلاص وبعدين معكم ؟؟؟
طالع ام بدر بحزم : من الحين اقول لك
ما ابغى تاخذينها بالاحضان
خلها تعرف انها غلطت وحنا زعلانين عليها فاهمه
ام بدر باعتراض : بس
سلطان بضجر : وبعدين ؟؟
لا تخليني احلف يمين
ام بدر بقهر : خلاص فهمت
سامي : طيب زوجوها لعبود
عبود وقفت اللقمه بحلقه وطالع الموجودين
ام بدر لوت بوزها : هذا الناقص نزوجها بزران
عبود بلع اللقمه ووقف بقهر : ليه وش شايفيتني
تقولين عني بزر
ام بدر بحده : عمرك 17 سنه ونخطب لك
ابتسم سلطان على عبود : خلاص انت كبير واليوم
اخطبها لك من عمك نايف وش قلت ؟؟؟
ام بدر باعتراض : لا مستحيل اقبل
هذا بعده بزر
انقهر عبود من امه وعناد فيها طالع ابوه : انا موافق
اخطبها لي
سلطان : ترى من الحين بس كلام ما في ملكه
لما تتخرج من الثانويه وتدخل الجامعه وتتخرج وقتها
تملك عليها اذا كان في نصيب
ام بدر وقفت بعصبيه : تبغى تربط البنت فيه
كل هالسنين وهي تنتظر !!
عبود ابتسم : خلاص اخطبها لي وبعدين نتفق على ذي التفاصيل
ام بدر : على حساب قلت لي قبل فتره انك
تبغى تخطب بنت الجيران
عبود يحرك حواجبه ويبتسم : الشرع حلل اربع
بلع ريقه لما صرخ عليه سلطان : عبود
عبود بلع ريقه : امزح مع امي يبه
وقف ريان وتكلم بسخريه : لا تستبعد تشوفهم
يلعبون كره قدم بالحديقه
وقف عبود واشر على ريان : ترى ما اسمح لك
تجيب سيره خطيبتي على لسانك
بدر وهو يضحك : هههههههه عشتو
ههههههه اتخيل شكل عبود مع ريم هههههههه
يمكن يوم العرس يطلعون يلعبون بالحديقه
ههههههههه
سلطان ضرب الطاوله بقوه وبعصبيه : بس انت هو
ما في احترام ؟؟؟
قسما بالله لو تتكرر هذي المصاخه الا
قاطعته ام بدر تهدي فيه : خلاص يا سلطان ما رح يكررونها
واعطت عيالها نظره قويه
عمار الصغير ركض عند ابوه ومسك يده : بابا اضرب بدر وريان وعبود
حمله سلطان وباسه على خده : انت شيخهم



**
**
**
بعد الغداء توجهت ريم للغرفه وقضت وقتها
ترد على المكالمات من بنات خالها للي
المنصدمات وجوري للي تبغى تاخذ كل التفاصيل
وحتى امها اتصلت بريم وكانت متضايقه
بعد سمعت بآخر المستجدات
قفلت ريم الجوال وتحس راسها صدع من كثر الاتصالات
للي انهالت عليها
رمت نفسها على السرير وغمضت عيونها بتعب
تستذكر الاحداث
كان اليوم مليء بالاحداث وكأنه مر عليها دهر
مو قادره تستوعب انها في بيت نايف
امور كثيرة تشغلها
الدراسه
وانتقامها من ابو سعد
كيف تقدر تستحمل نايف
قاطعها بعد ما طرق الباب دخل
رفعت نفسها عن السرير وطالعته وبنفسها الله
يستر
نايف اقترب وهو يمشي ورافع خشومه وقف
قريب منها وكتف يدينه : جهزي نفسك
علشان تروحين تسلمين على امي واخواني
قاطعته ريم وهي تبعد خصله خلف اذنها : خليها
وقت ثاني اليوم مو
قاطعها بحده : بتروحين غصب عنك
كيف ما تروحين تسلمين عليهم ؟؟!!
ريم ابتسمت بهدوء : للي يسمع يقول جايه من السفر
ترى موجوده بنفس المنطقه
وللي يسمع يقول متشوقين لشوفتي
ترى ابعدت 8 سنوات ما احد سأل عني
نايف بلامبالاه : ومين قال لك انهم متشوقين لشوفتك
ترى خذيها مني على بلاطه
من كبيرهم لصغيرهم ما احد يحبك ولا يطيقك
فلا تاخذين بنفسك مقلب
ريم ابتسمت : ادري بدون ما تقول واولهم انت
وللمعلومه ما يهمني حد
ناظرها باستهزاء : اكيد ما يهمك الا عريس الغفلة
وبأمر كلامي واضح جهزي نفسك
وقفت ريم واخذت نفس : وقت ثاني
لاني مو فاضيه
8 سنوات ما شافوني ما وقفت على هذا اليوم
وبعدين اذا تبغى تبر امك لازم ما تاخذني لانها بشوفتي تضيق خلقها
ويمكن تتشاجر مع زوجها بسببي
نايف قاطعها : ولا كلمه مو كأنها جدتك او جدك
اصلا انت مو وجه حد يحترمك ويقدرك
فعلا كلامك مضبوط ما في داعي اغث امي
بشوفتك
انطقي بالغرفة
واقترب منها بتحقيق : انت ليه ما تغطين وجهك ؟؟؟
ريم طالعته ويا دوب ماسكه نفسها
القول مو مثل الفعل : عندي ضيق بالنفس
والدكتور قال لي ما البسه
نايف باستهزاء : ومين ذا الدكتور للي قال لك كذا ؟؟؟
الدكتوره غاده والا الدكتوره ساره ؟؟؟
اخذت ريم نفس يا ليل ابو لمبه : دكتور اسمه بسام
نايف : وش سبب هالضيق عندك ؟؟
وبمسخره
وش مضيق خلقك ؟؟
ريم بهدوء : غرقت
نايف : حلو
هذي كذبه من كذباتك والا شلون ؟؟
ابتسمت ريم وما ردت تحسه يبحث عن زله
لها
نايف : معك اوراق من المستشفى او اي
شيء يثبت ؟؟
هزت راسها ريم وتوجهت لملف فيه اوراق
بحثت فيه وبعدها
سحبت ورقه ورجعت الملف لمكانه
تقدمت منه وناولته الورقه برقه
سحب الورقة منها بقرف وطالع الورقه
وبعد وقت ناظرها وبحيره : وش يضمن لي
انها الورقه مزيفه ؟؟؟
تضايقت ريم بس ما اظهرت وقبل ما ترد
تكلم بفوقيه وكأنها شيء قذر : خلاص لا تغطي
وجهك بس يا ويلك اذا شفت عليك عبايه ضيقه
او شعره طالعه لا تلومين الا نفسك
وانا احاول انسق واخذك للمستشفى نتأكد
وبتحقيق وين غرقتي ؟؟؟
ريم بهدوء : في بركه السباحه
ناظرها وللحين مقهور منها : يا ليتك لما غرقتي
موتي وارتحت منك
بس ما اقول الا الله يعيني
وطلع وضرب الباب خلفه بقوه
**
**
**
سليمان بحماس : يا رجال انسى الاستراحه
وتعال الكل مجتمع
نواف بدون اهتمام : انت تعال الاستراحه
وبلا هبل وش تبغى تشوف
سليمان : اكيد رح يتكلمون على سالفه الصبح للي صارت انت تعال خلينا ناخذ التفاصيل
مباشرة
نواف : ما رح اجي عندي بالاسترحه
اليوم مباراه حاسمه لازم اتواجد
وبعدين خبرني بالتفاصيل
سليمان بضجر : افففف منك ما تمل من الاستراحه ومن هالمباريات
اربع وعشرين ساعه ما ادري عمي فيصل
ساكت لك
ضحك نواف : ههههه يا اخي جلسه الشباب وناسه
وخاصة العزاب وش فهمك بالحياه هذي انت وصقر
سليمان : مالت عليك
عموما سلم على الشباب واشوفهم باكر ان شاء
الله
نواف : يوصل
وقفل الخط وناظر صقر : ما يبغى يحضر
يا اخي تعلقه بالاستراحه مو طبيعي
صقر : من الدوام للاستراحه
قليل ما ييجي البيت ماخذه عقله الاستراحه
سليمان : يقول عنده مباراه اليوم ما يبغى يتركها
المهم تتوقع كيف رح يكون اللقاء بين
جدتي وريم
صقر بلامبالاه : ما ادري
سؤال ليه انت متحمس لذي الدرجه
سكت سليمان للحظه وبعدها ضحك : هههههه
ما ادري بس احب اللحظات الحاسمه
**
**
**
**
**

زفرت براحه بعد ما طلع وابتسمت
بألم لذي الدرجه يتمنى لها الموت
نفضت راسه ما تبغى مشاعرها واحاسيسها
تسيطر عليها
وبعدين ما يهمونها ليه تهتم لكلامه
خليه يدعي من اليوم لباكر
في امور اهم
عليها دراسه متراكمه
توجهت لكتبها واخذتهم وحطتهم على
السرير
وتربعت وجلست وبدت تحضر
مع انه عقلها مشوش الا انها حاولت تركز بدراستها
قاطعها اتصال امها
ردت بهدوء : هلا
ساره : اخبارك ؟؟
ريم بهدوء : بخير الحمد بخير
ريم بتذكر : ماما بالنسبه للدراسه كيف اروح للجامعه باكر
قاطعتها ساره بحزم : انتبهي تظهرين لاحد انك
بالجامعه ما استبعد عنهم يسألون عن تخصصك بالجامعة
حاولي تتهربين منهم
ريم : طيب يمكن شافوا اسمي وقت النتائج
ساره : ما ظنيت لو عندهم خبر كان فتحوا معك تحقيق
المهم انا رح ارسل لك سواق عن طريق صديقتي ووعدتني يكون الامر بيننا سر لاني ما اضمن جدي
اذا عرف يعمل مشكله
ريم باستغراب ؛ طيب ليه نخبي عنهم وين المشكله
لو يعرفون ؟؟
ساره : ما رح يقبلون انك تدرسين طب ورح يسحبون ملفك من الجامعه
لانهم متخلفين
ريم : طيب باكر ارسلي لي السواق والخدامه
واعطيهم العنوان وقولي لهم من الباب الخلفي
ينتظروني ما ابغى البوابه الرئيسية
ساره : خلاص اتفقنا
اسمعي هذا احمد قرب يوصل اتركك الحين
سلام
قفلت من امها ورجعت تذاكر وهي تفكر كيف
ما حد يدري عن دراستها


يتبع ......

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية