لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-16, 04:27 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

يوم الخميس

نزلت عن الدرج بهدوء
و انصدمت بعد ما سمعت الخبر
ام خالد : اي ساعه طيارتك ؟؟
خالد بهدوء : باكر بعد العصر
نزلت ريم بسرعه ووقفت بالصاله بملامح مندهشه
: ودك تسافر ؟؟؟
ناظرها خالد ببرود ورجع ناظر امه : انتبهي على مصعب وطيف
وكل يوم رح اتصل معكم واطمن عليهم
ام خالد زفرت بضيق : انا ما صدقت كملت دراسه
وتبقى قدام عيوني
ترجع مره ثانيه
ابتسم خالد : يمه كلها شهرين وراجع
بعدني بالمستشفى جديد وما اقدر ارفض
ام خالد ناظرت ريم : علامك واقفه ؟؟
ريم تستخف دمها : ما تدرين امي ولدتني يوم وقفة عرفه
سامر من خلفها : هههه بايخه ما تضحك
وجلس
خالد اعطى سامر نظره وهو رافع حاجب
سامر بلع ريقه سكت
ريم ناظرت سامر باشمئزاز : حد قبلي قال لك
سخيف
سامر ضحك : هههههه
كشت عليه ريم : مالت عليك يا ابو نظارات
لا ابو اربع عيون
خالد عقد حواجبه : ريم وش هذا الكلام ؟؟
بعدين من متى بناتنا يمزحون مع عيال العم ؟؟
ام خالد لوت بوزها : تربيه ساره وغاده وش رح تلاقي
خالد طنش كلام امه وبحده : ريم اعتذري من سامر بسرعة وما ابغى تمزحين معه
ريم بجديه : ومين قال اني امزح ؟؟ هذا الصدق
قاطعها خالد بحزم واشر على سامر : كلامي
ما رح اكرره وش قلت ؟؟
ريم نفخت خدودها بضجر : اعتذر من سامر
تكتف خالد وهو يناظرها : وش تنتظرين ؟؟
ريم ناظرت سامر : السموحه منك يا ولد العم
ولفت وجهها بطريقه ما يشوفها خالد وهمست
لسامر : يا ابو اربع عيون
ضحك سامر بصوت عالي
ريم ببراءه وهي تناظر خالد : شفت اعتذرت منه
وقاعد يضحك علي
زفر خالد بضيق وعارف حركاتها : اجلسي ما عليك
منه او اطلعي على الجناح
ريم وهي واقفه : لا ابغى اسافر معك واشوف العالم
والناس
وغمضت عيونها بحالميه
هز راسه خالد بفقدان امل انها تعقل : لو كنت رح اخذ احد معي كان اخذت عيالي
مو فاضي
اصلا ما عندي وقت اسرح بثلاث بزران
سامر ضحك : هههههههه قويه بحقك يا ريم
اعطاه خالد نظره حاده : وبعدين معك انت
شارب شي ؟؟؟
ام خالد : انا اقول لو تعرس يا خالد وتتزوج وحده
عاقله وكبيره تهتم بعيالك
ريم فتحت عيونها على وسعها هالحربايه عينك عينك ولا استحت مني بس وين مو ريم
للي تسكت عن حقها ناظرت خالتها وابتسمت
وجلست قريب منها : صادقه يا خالتي عندنا بالمدرسه
ابلتين خوات وحده كبيره والثانيه صغيره
جمال واخلاق وادب
نزوج خالد الصغيره ونزوج عمي فيصل الكبيره
ونشوف المديره لجدي
وش رايك ؟؟
ام خالد وقفت بعصبيه : الله ياخذ افكارك الغبيه
وناظرت خالد بعصبية شفت زوجتك ودها تجيب
ضره فوق راسي
ابتسم خالد بهدوء
سامر : ما فيها شي يمه مثنى وثلاث ورباع
مسكت ام خالد الخداديه وضربت فيها
سامر : حط لسانك بحلقك يا حيوان
سامر بغمزه : اعصابك يا يمه علشان صحة البيبي ام خالد ووجهها احمر من الفشيله
تستحي من هذا الموضوع
ريم وقفت بابتسامة : امووووووت على للي يستحون
يا ناس
ام خالد بفشيله : ريم
دخل فيصل بهدوء : ليه صوتكم طالع ؟؟
تقدمت ريم من عمها : هذا الله وكيلك خالتي
ودها تزوج خالد
قلت لها عندنا ابلتين اخوات يجننون خالد ياخذ الصغيره
وانت يا عمي تاخذ الكبيره
وغمزت له تجنن يا عمي
فيصل ابتسم وعجبه الموضوع : مو غلط فكره حلوه
ام خالد بعصبية : فيصل
ضحك فيصل : ههههههه امزح معك ما ابدلك بالكون
كله
وناظر ريم: الكبيره كم عمرها ؟؟
ريم بتفكير : اممممم تقريبا 33 سنه
ام خالد بقهر : وش ودك بعمرها
فيصل بتورط : ها لا لا هذا صديقي يبحث عن عروس
وفكرت ادل عليه
وناظر ريم بتشكيك : دامها مزيونه وموظفه ليه
ما تزوجت للحين
ريم بجديه : لا هي متزوجه ومعها ثلاث عيال
بس احس زوجها ما يناسبها
خالد ناظرها باستخفاف : انا نفسي افهم شي
واحد كيف متفوقه بالمدرسه كيف ؟؟؟
غبيه انت الحرمه متزوجه كيف ودك تخطببينها ؟؟
ريم بجديه : عادي نقول لها تتطلق منه وبعدها يخطبها
عمي اقول لك زوجها ما يناسبها ابد مو حلو
ام خالد بقهر : وش عرفك بزوجها ؟؟
ريم ابتسمت : شفتها ركبت معه
فيصل والفرصه اجت لعنده ضربها على راسها : ويلوموني لما اضربك
ريم مسحت مكان الضربه ومدت البوز : يعور
فيصل جلس : وهذا للي ابغاه
سامر ابتسم : طيب والصغيره عزباء والا مطلقه او عندها عيال ؟؟
ريم ابتسمت بعباطه : بالامتحانات النهائيه كانت حامل
يمكن الحين ولدت وصار عندها طفل

وقف فيصل بنرفزه ومسكها من يدها ودفها : اطلعي فوق قبل ما ارتكب فيك جريمه
تستهبلين علينا
ريم ناظرته : اعصابك ليطق لك عرق
خالد بصرخه : رييييييم
ريم مدت بوزها
خالد بحده : اعتذري بسرعة
ريم كانت ودها تعاند بس لما تشوفه معصب
تخاف منه ناظرت عمها ومثلت الابتسامة : السموحه يا عمي
فيصل انبسط : والله ما توقعت يا خالد تضبعها
كذا
ريم مدت بوزها وطلعت لجناحها

*
*
*
*
*
*
يوم السفر
واقفين عند شباك صاله جناحهم فارق الطول
واضح
خالد بهدوء يغلبه الحزم : يا ويلك يا ريم حد
يتصل يشتكي عنك
صدقيني ما يحصل طيب
انا طول عمري هادي لكن اذا عصبت ما رح
تعرفيني
ابوي وامي لسانك قصريه معهم رجاء
والبزران ما رح امنعك تلعبين معهم مره وحده بس حاولي
خففي على الاقل قدام الناس
ريم ناظرت من شباك الصاله وبعدها ناظرته : ان شاء الله
وبتردد : ما زلت زعلان علي ؟؟
زفر بضيق وناظر من شباك الصاله للبعيد : ما رح
ارضى بهذي السهوله ولا تسأليني عن هذا الموضوع
للحين مقهور منك تصرفاتك ومواقف كثير
مشيتها وطنشتها بكيفي
صدقيني لو غيري ما رح يسكت لك
بس طنشت بمزاجي
بس الايام الجايه ما اضمن نفسي اسكت لك
مثل ما قلت لك الصلاه حافظي عليها
ومصعب وطيف اذا اتصلوا يشتكون منك
ما رح يحصل خير ابد
ريم بهدوء : ان شاء الله
ناظرها باستغراب : تدرين صار لنا متزوجين تقريبا
شهر !!
ريم عقدت حاجبها باستغراب : ادري
خالد باستغراب : ما تبغين تزورين امك ؟؟
ريم تفاجئت من سؤاله امها تحس انها صفحه من الماضي وطوتها
ما عادت تفكر فيها ولا تشتاق لها ناظرته بضياع : هاه
ناظرها : علامك تناظريني مثل الخبله ؟!!
عموما اذا تبغين تروحين لها ما رح امنعك
انتظرت منك تطلبين مني
بس غريبه ما طلبتي
انا رح اطلب من صقر ياخذك لها زياره بس بشرط
ما تنامين عندها تروحين من الصباح
وبعد العشاء ترجعين
مفهوم
هزت راسها وهي مو ناويه اصلا تروح خلاص ما عادت
تفكر فيها لكن اذا حد ذكرها او عايرها تتضايق
بس خلاص امها صفحه وطوتها
ما عادت تعني لها شي
صحيح بر الوالدين لكن اذا امها ما تبغى تشوفها
ليه تعمل لها مشاكل مع زوجها
كذا مرتاحه وهي بعيده عنها
ما تبغى تتقرب منها لانه اكيد رح
يصدر من امها مواقف تجرح وهي مو ناقصها
للي فيها مكفيها


*
*
*
*
*
*
*
دخل فيصل بعجله : وين خالد ما بقى شي على
رحلته
ام خالد مدت بوزها : مع ست الحسن والدلال
يودع فيها
فيصل بضجر : هو وقتها الحين ريم
بهذا الوقت طلع خالد من الجناح ومعه ريم
نزلت معاه للصاله وسلم على امه
وطبعا عملت له فلم آكشن ام خالد
وقبل ما يطلع
اقترب من ريم وهمس بإذنها كلمات
وبعدها طلع مع ابوه
تغيرت ملامح ريم
ام خالد بلقافه : وش قال لك ؟؟
ريم رفعت حاجب : سرررررررررر
ام خالد بقهر واللقافه ذابحيتها : صدقيني اذا ما قلتي
تركتها ريم قبل ما تكمل وتوجهت للجناح
وهي تسمع ام خالد تتوعد فيها اذا ما خبرتها

دخلت الجناح وتوجهت لغرفه النوم رمت
نفسها على السرير تبكي
بقهر وتتذكر لما همس بإذنها
اتمنى ارجع الاقيك عاقله
ليش انا مجنونه علشان يقولي كذا
شايف نفسه ومغرور
بس مو قادرة اتصور كيف يمر شهرين
ما اشوفه
تعودت على وجوده على الرغم من قصر المسافه للي
عشتها معه
لكن احس نفسي عايشه معه من سنين
صحيح اخر اسبوع كان ما يكلمني
بس ان شاء الله ينسى ويرجع يكلمني عادي
مسحت دموعي
ومسكت الجوال وضبطت المنبه على صلاه المغرب
وحطيت راسي ونمت



ثاني يوم
نزلت تحت وسمعت جوال خالتها يرن
نزلت بسرعة وقلبها طاير اكيد خالد
كانت ام خالد بالصاله وعندها مصعب وطيف
ام خالد ردت بفرح : هلا وغلا ........الحمد لله بخير .........اخبارك
انت ...........كلنا بخير ...............
خذ هذا مصعب
مصعب ببراءه وفرحه : الو .......بخير ......اخبارك يا بابا .........ان شاء الله ........عمي سامر اخذنا
للبقاله اليوم الصبح ...........ان شاء الله
ومد الجوال لطيف : بابا وده يكلمك
طيف بابتسامة : بابا متى تيجي ...........بخير ......جيب لي هديه كبيره.........ان شاء الله
ومدت الجوال لجدتها : بابا وده يكلمك
اخذت ام خالد الجوال : هلا .........ربي يحفظك ............هههههه ان شاء الله ...........نواف باكر ان شاء يوصل ........ان شاء الله ..........مع السلامه
وقفلت الخط
توجهت ريم للصاله بهدوء وتحس بضيق ليه
ما كلمها
جلست بهدوء وتحس العبره خانقيتها
طيف ركضت عند ريم : بابا قال لي رح يشتري لي هديه
كبيره
ناظرتها ريم وبعدها مسكت الجوال تطقطق
عليه
ام خالد ناظرتها : علامك ساكته ؟؟
رفعت ريم نظرها
روان وقفت عند الدرج : يمه ربع ساعه وراجعه
مي تبغاني ضروري
ام خالد : لا تتأخرين قبل الغداء تكونين هنا
طلعت روان مستعجله قبل ما امها تغير رأيها
ريم بتذكر : خالتي اليوم عندي مركز قراني
مين يوديني ؟؟؟
ام خالد : ما في حد ياخذك فيصل لو تموتين
ما اخذك
تعرفينه ما يطيق يشوف رقعه وجهك
ناظرتها ريم وبنفسها فعلا الصراحه احيانا مؤلمه ام خالد تكمل : شوفي صقر يمكن يقبل
وبنغزه او نايف
مسكت الجوال واتصلت بصقر
هلا
صقر بعجله : هلا اخبارك ؟؟
ريم : اذا مشغول اكلمك بعدين ؟؟
صقر بعجله : لا قولي الحين بس بسرعه
ريم بهدوء وتردد : توصلني للمركز القراني
قاطعها صقر : اعذريني والله جدولي مليان
حتى وقت البريك ما ارتاح
قاطعته ريم بدون نفس : خلاص خلاص مشكور
للي يسمعك يقول ما في المستشفى دكتور غيرك
صقر : يعني مو مصدقه ؟؟؟
ريم بدون نفس : خلاص صدقتك خلاص قفل
يالله سلام
وقفلت الخط
ام خالد : رفض ؟؟
ريم زفرت بضيق : إيه
ام خالد : من اسلوبك الخايس معه اكيد رح يرفض
ريم بطفش : قومي يا خالتي نغير جو ونروح عند بيت جدي
ام خالد عفست ملامحها : تعبانه يا ريم وما لي خلق
اطلع
زفرت ريم بطفش : اليوم طويل وممل
ام خالد بهدوء : بعده اليوم بأوله
*
*
*

مر شهرين على سفر خالد كانت ريم احيانا تحس بالملل
واحيانا تضيع وقتها باللعب واحيانا
على المنتديات
المركز القراني ما راحت ابد لانها ما لقت حد
يوديها
علاقتها مع بيت عمها نفس الشي ما تحسنت
ولا تخلو من المشاده
الجد رجع سافر
نواف وسميه رجعوا من شهر العسل
وريم طق كبدها منهم طول الوقت جنب بعض ويتساسرون
واذا طلع تمضي الوقت سميه تكلمه بالجوال وهي تتدلع
ما اختلطت ريم ابد بسميه لانها تحسها بصف
بنات عمها
ولما يطلع نواف تقضي سميه الوقت مع سديم وروان او على الجوال تكلم نواف
كانت تروح مع ام خالد لبيت جدها وزارت ام بدر
كم مره
طول الشهر كان كل يوم يتصل خالد بأهله ويكلم
عياله
ولا مره طلب ريم تكلمه
وهذا الشي نرفز ريم وصارت حريقه
اي حد يكلمها ترد من رؤوس خشومها
وطول الوقت الجوال بيدها تنتظر اتصاله


*
*
*
*
جالسه بالصاله وتطقطق بالجوال
سامر ناظر نواف بانتقاد : يا اخي استحي على دمك
حنا قاعدين جالس تتهامس انت وزوجتك ولا كأنه حد موجود
عندكم سوالف ما تتأجل اطلع لجناحك
نواف رفع حاجب : قول محتررررررر
ريم طق كبدها منهم رفعت حاجب
وناظرتهم باشمئزاز
نواف عقد حواجبه : هيه خير ان شاء الله تناظرينا
كذا
ناظرته ريم بغرور ورجعت تطقطق بالجوال
روان : لا تلومها غيرانه منكم لانه خالد ما يعطيها
وجه هههههههه
سديم بضحكه : ههههههه صادقه يا روان
لما يرجع خالد رح اتوسط لها علشان يعطيها
وجه
نواف ناظر سديم وروان بحده : وش هذا الكلام ؟؟؟
ريم ناظرت سديم ببرود ظاهري : وانا بعد افكر اتوسط لك علشان
جدي يوافق انك تتزوجين
وبسخريه : وضعك يحزن مراااااااااا
سديم بقهر : حقيره
وقفت ريم وهي تلعب بحواجبها
وبعدها توجهت لجناحها

*
*
*
*
*بعد مرور ايام
كان وضع البيت مقلوب كله تجهيزات لرجوع
خالد
ام خالد وبطنها بارز لانها بالشهر السادس
وتشرف على التجهيزات
ريم بجناحها ما نزلت
سديم بغيره : ليه ما ينزل القزم للي فوق
يجهز معنا ؟؟؟
ام خالد بتعب : ترى يا سديم ما لي خلق
خليها فوق احسن ما تنزل
وتقلبوها حلبه مصارعه
اذا لي خاطر عندك اتركيها
هزت سديم راسها بهدوء وسكتت علشان امها
والبزران بالحديقه ينتظرون رجوعه
ام خالد : سامر كم بقى ويوصلون ؟؟؟
سامر : يمكن نص ساعه او ثلث ساعه
دخلت الجده بابتسامة وردت السلام
ام خالد بابتسامة : هلا والله نور البيت
روان : جده وين الباقي ؟؟
الجده : بنات عمك وحريم اعمامك خلفي
الحين يدخلون
بعدها دخلوا وتوجهوا لمجلس الحريم
ام سليمان قبل ما تجلس : وين ريم ما اشوفها ؟؟
ام خالد : بجناحها فوق
الجده : ليه ما تنزل المفروض تكون اول وحده
متواجده
بس جيل اليوم يبغى لهم من يسنعهم

*
*
*
*
مسحت دموعي بقهر
مقهوره شهرين ما كلف نفسه يكلمني او يسأل
عني
ليه انا حظي كذا ليه
نفسي امسح من حياتي مصطلح دموع
يا رب رحمتك

غمضت عيونها بألم ودموعها تنزل
وتحس صحتها كل ما فيها تدهور اكثر
ناظرت نفسها بالمرايه هالات سوداء تحت عيونها
وجهها نحفان
بشرتها باهته
ما حد سأل عن تغير وجهها
تحس بعيونهم السؤال بس كبريائهم يمنعهم
تحس بسخافه عقولهم بعد ما سمعت باقي
القصه من ام بدر
يعاقبوها بذنب هي ما اقترفته ولا حتى امها
زفرت بضيق وتعب
وتوجهت للحمام غسلت وجهها اكثر من مره
ونشفته
وجلست عند التسريحة تنتظر يخف احمرار عيونها
وقعدت تشغل نفسها بالاستغفار
ما تبغى تفكر بشي يكدر خاطرها زياده
بعد مرور وقت من الاستغفار حست نفسيتها
صارت احسن بواجد عن اول
لبست العباية والشيله وطلعت من الجناح بهدوء
نزلت من الدرج بهدوء
وكانت الصاله فاضيه توجهت لغرفه الحريم بهدوء
دخلت وردت السلام بهدوء
هيفاء بانتقاد : كان نمتي فوق احسن
طنشتها ريم وجلست جنب ساميا بهدوء
وتحس راسها يوجعها
الجده بلوم : زوجك راجع اليوم المفروض انت تكونين
اول وحده باستقبال الضيوف
مو اخر وحده تنزل
سمعوا تصفير الشباب عرفوا انه وصل
وقفت ام خالد بلهفه وطلعت تستقبله برا
وخلفها الجده وسديم وروان
والبنات طلعوا للصاله يناظرون الموقف
ريم ظلت جالسه بمكانها ما تحركت وهي تفكر
ليه اركض خلفه وهو مجرد اتصال استخسره
فيني
مجرد رساله يسأل عن احوالي ما اتصل ولا ارسل
ليه دايما لازم احس بالنقص عن غيري
شهرين وبعده حامل علي وزعلان وش ذا الحقد
اذا كان عايفني وكارهني لذي الدرجه يطلقني وانتهينا

زفرت بضيق
وقررت اطلع للجناح وجودي ما له داعي طلعت من الغرفه وتفاجئت انه خالد بالصاله
ويسلم على اخواته
وقفت جنب سلمى بهدوء وانا اناظره نفس
الشكل ما تغير
كمل سلام على اخواته
وسلم من بعيد على حريم اعمامي وبنات عمي
وبعدها لف وجهه علشان يطلع
وقفته جدتي : الظاهر الغربه اثرت على عيونك
علامك ما سلمت على ريم
عقد حواجبه وكأنه ناسي هذا الاسم
وبعدها ارخى ملامحه وبعذر اقبح من ذنب : ما شفتها
هيفاء بنغزه : معذور كيف يشوفها وهي
كل طولها شبر
تقدم مني ومد يده يسلم
قهرني كنت افكر اضرب يده وابعدها ما شافني
مو لذي الدرجه قصيره حتى يقول كذا
بس لاني ما اهمه علشان كذا ما انتبه
لو اهمه كان من اول ما دخل سأل عني
يطمن علي
بس يا خسارة طول الشهرين وانا انتظر اليوم للي يرجع
فيه كنت احس نفسي ببيت عمي بدونه غريبه
مع انه ما كان يعطيني وجه بس
وجوده يحسسني بالامان
ما انكر اني ......
عضيت على شفتي بألم وش الفايده وهو مو
داري عن هوى داري وش الفايده
قاطع افكاري هيفاء : سلمي على خالد له ساعه ماد يده وين عقلك
ناظرت هيفاء وبعدها رفعت نظري له كان ماد
يده يسلم علي
مديت يدي بتردد
سلمت بهدوء
وبعدها سحب يده بسرعه و طلع عند الرجال حتى ما سألني عن اخباري عن احوالي عن صحتي ما سألني مرتاحه تعبانه
عضيت على شفتي بقهر وألم
ضايقني تصرفه خاصه قدام بنات عمي
ما اهتم لوجودي
رجعوا الحريم للغرفه واحترت وين اروح اجلس
ما لي خلق اقعد مع احد
زفرت بضيق
واستغفرت بداخلي لعل اريح نفسيتي شوي
وانا احاول اطنش واتناسى بس مو قادرة
اذا بعده زعلان اخره يرضى ما رح اضيق خلقي علشانه
قررت ارجع عند الحريم
كنت اشوف بنات عمي يتهامسن ويناظرني
طنشتهم وجلست اطقطق بالجوال من الملل
والقهر
بعد ربع ساعه قاموا الحريم للعشاء
ما قمت ظليت جالسه بمكاني
وانا اتصفح المنتديات عن طريق الجوال
واقرأ بس ما ادري وش اقرأ
عقلي مشوش وافكاري مبعثره
بعد العشاء رجعوا للغرفه واحس راسي
انفجر من كثر كلامهم
بعد مرور ساعتين كانت الغرفه فاضيه بعد ما غادروا واخذوا
هداياهم
كلهم طلعوا من غرفه الحريم ما بقى الا انا
وقفت وطلعت منها
كانوا متجمعين بالصاله ما كان لي نفس اجلس
معهم بس اضطريت حتى ما اعلق بلسان فيصل
جلست على كنبه منفرده
كان خالد يضحك وطيف بحضنه ومصعب
جنبه
يكلمونه وهو يسمعهم ويضحك معهم
ويشارك اهله بالكلام
وعصافير الحب كالعاده جالسين جنب بعض وماسكين
ايدي بعض خايفين يضيعوا
احيانا ابغى اقول لنواف وسميه لا تخافون والله
ما رح تضيعون بعض
بس اسكت لانهم رح يقولون غيرانه
كنت جالسه وهاديه ما تكلمت بشي
فقط مجرد مستمعه لكلامهم
فيصل : انا اقول اطلع يا خالد ارتاح جاي من السفر
واكيد تعبان
خالد وهو يقرص خد طيف بابتسامة ويناظر ابوه : لا يبه
مو تعبان والله مشتاق لكم
خلينا جالسين شهرين ما جلست معكم
ورجعوا يكملون السهره
وانا داخلي ودي انفجر احس جسمي مهدود
تعبانه وراسي وده ينفجر
بعد ساعه وقف عمي فيصل : خلاص يكفي سهر
وقفت ام خالد : يالله يا عيال ناموا وراكم صلاه
الفجر
وقف نواف وسميه والبنات وطلعوا بهدوء
سامر وهو يتثاوب : خلاص طفيت
طلع وخلفه نوف واحمد يتراكضون
وقف خالد وهو حامل طيف وبهدوء : يالله يا احمد
وتوجه للجناح ولا حتى عبرني ولا كأني موجوده
حمدت ربي انه ما في بالصالة غيرنا كلهم طلعوا
قبلنا
والا رح يتشمتون بي
فكرت اجلس وما اطلع للجناح دامه كارهني لذي
الدرجه
كرامتي فوق كل شي
سمعت صوته وهو اعلى الدرج : مطوله وانت جالسه
زفرت بضيق وقمت بهدوء بدون اي كلمه
*
*
*
*
*
ثاني يوم الصبح

فجرت لي راسي طيف وهي كل شوي
توريني وش جاب لها
ابوها من السفر
شربت كاس مويه وجلست على الكرسي بالمطبخ وبهدوء : خلاص طيف صدعتي راسي

طيف بفرحه : بس شوفي هذي اخر مره
هزيت راسي وانا اساير فيها
صحيح ما قلت لكم وش جاب
لي خالد هديه
جاب لي جاب لي
تعرفون هديه
ولا شي
لا تستغربوا هذي الحقيقه ما جاب لي شي
مع انه بنات عمي
اعطاهم هدايا وحريم اعمامي
حتى اخواتي وصلهم هدايا
وانا لا
مسحت دمعه تسلسلت من عيني
ما انكر انها حزت بخاطري
بس عادي اذا ما جاب لي من نفس ما ابغى
ليه يجيب لي هديه وهو بالاصل مو طايق
يشوف رقعه وجهي
كذا احسن حتى ما اخدع نفسي وارسم احلام
وآمال وهميه

وقفت بس مسكت يدي طيف : يا ريم تعالي لبسيني الفستان للي جابه بابا لي البارحه
ناظرتها : وصباح وينها ما تلبسك ؟؟
مدت طيف بوزها : شريره رفضت تلبسني تقول ما له داعي
ما ادري صاير قلبي رقيق حزنت عليها ونظراتها
لي كلها رجى
هزيت راسي بالموافقة وتوجهت معها للغرفه
لبستها
الفستان صارت تلف حول نفسها بفرح
دخل علينا خالد وناظر طيف وابتسم : عجبك
الفستان يا بابا ؟؟
طيف بفرحه : حلوووووو
حملها خالد بفرح وطلع من الغرفه
ابتسمت على حظي العاثر ما لي حظ بالدنيا
غمضت عيوني
وانا اتذكر البارحه ما كلمني ولا كأني موجوده
معهم بنفس المكان وجلس بالصاله يعطي طيف ومصعب هداياهم وانا جالسه اناظرهم
واتألم من الداخل
جرحني جرح ما رح انساه طول حياتي
تنهدت وانا اردد بهمس الحمد لله
وقفت وتوجهت خارج الغرفه ما كان فيه احد
الظاهر انه نزل تحت
تذكرت وعضيت على شفتي اكيد سديم وروان
رح يسألوني عن هديتي
وش اقول لهم ؟؟
اقول لهم ما حصلت هديه علشان يتشمتون بي
والا اكذب عليهم بس بنفس الوقت
يمكن خالد يقول لهم اني ما جاب لي
هديه
واطلع قدامهم كذابه
زفرت بضيق وقررت ما انزل اليوم كله حتى ينسون سالفه
الهدايا
رجعت للمطبخ ما ادري احب اجلس فيه
اخذت علبه عصير من الثلاجه وجلست اشرب بهدوء وانا سارحه بأفكاري وحياتي
المدارس على الابواب وانتهت العطله الصيفيه
والدوام يوم السبت القادم
واليوم الاحد
متى تيجي المدرسه حتى اضيع وقت واتسلى مع
البنات
احسن من القعده هنا
كملت شرب العصير وحطيت علبه العصير الفارغه
بالزباله اجلكم الله قبل ما يرجع ويفتح محاضره
عن النظافه
حسيت بنعاس بس قررت ما انام حتى اصلي الظهر ما بقى وقت على الاذان
*
*
*
*
*
يوم الاثنين
نزلت بعد الظهر بهدوء وانا ادعي ما اشوف سديم
ولا روان ولا عصافير الحب
لويت بوزي لما شفتهم موجودين
رديت السلام بهمس
ام خالد : وينك ما نزلتي البارحه ؟؟
ريم بهدوء : تعبانه شوي
ام خالد : سلامتك
ريم : الله يسلمك
لفت نظرها الخاتم للي بيد سديم
كان لونه فضي يجنن تأكدت ريم انه هديه من خالد
ناظرت روان بيدها خاتم شبيه للي بيد سديم
صرفت نظرها بسرعة وناظرت ام خالد برقبتها
عقد ذهب ناعم وحلو
نزلت نظرها للارض وبعدها ناظرت يدها
خاليه من الاكسسوارات ما فيها شي
حتى الذبله مو معها بعد الزواج ما تدري وين راحت
ضاعت منها
ضمت يدينها وناظرت طيف للي داخله تركض
ومعها حلاوه ومبسوطة
وخالد من خلفها ينبه عليها شوي شوي
جلس خالد بهدوء : ما رجع ابوي للحين ؟؟
ام خالد : ربع ساعه ويكون هنا
هز خالد راسه وناظر ريم للي كانت تناظر
لجهة الدرج وسرحانه
ما ينكر انه تفاجئ بشكلها الذبلان وعيونها حولها
هالات سوداء
وجهها صار انحف وهاديه وما تتكلم وكأنه شي
شاغل بالها

قرر بعد الغداء ياخذها على المستشفى ويعرف
سبب شحوبها مع انه متأكد سوء تغذيه
كان مقرر البارحه ياخذها بس انشغل بأصحابه
والمعازيم

*
*
*
*
*
بعد الغداء ناداها بهدوء : ريما
ناظرته باستخفاف حتى اسمها مو حافظه
خالد بهدوء : تعالي
وطلع من صاله الاكل
ريم بضجر قامت ولحقته
وقف عند الدرج وناظرها : الحين علشان نروح
عالمستشفى

ريم عقدت حواجبها : ليه المستشفى ؟؟
رد ببرود : عاجبك وضعك شوفي كيف وجهك
شاحب انا متأكد بعد فتره رح يصيبك جفاف
ريم بعناد : بس انا مو تعبانه
ناظرها بحزم وشد على اسنانه : انا وش قلت ؟؟
واشر على الباب : يالله الحقيني زفرت بضجر
وطلعت خلفه
وطول الطريق الصمت يعم السياره
وصلوا المستشفى وطلب خالد منها تنتظر
حتى يعمل الإجراءات
*
*
*
*

ام خالد عقدت حواجبها : وين راحوا ؟؟ حتى اتصل فيه وما يرد
فيصل : اتصلي بريم ؟؟
ام خالد : ما ترد
غريبه وين راحوا حتى ما خبروا احد
نوف تقول شافتهم طلعوا بالسياره
فيصل : ليه حارقه بصلتك ؟؟
ام خالد بخوف: تأخروا من بعد الغداء طلعوا وللحين
ما رجعوا وما يردون على اتصالاتي
نواف الله يسعدك روح دور اخوك
نواف ابتسم : وين ادور عليه
يمه يمكن طالع مع ريم يغيرون جو
ام خالد وهي تفرك يدينها : اي جو الله يهديك
حد يطلع يغير جو بعد الظهر


*
*
*
*
*
ركب السياره مبسوط على الاخير يموت على البزران
ناظرها بابتسامة : هذا احلى خبر سمعته
من لما رجعت من السفر
كمل بحزم : حركاتك الصبيانيه ما ابغاها
الحركه الكثيره تأثر على الجنين
واهتمي بصحتك الدكتوره قالت عندك
سوء تغذيه
وهذا يأثر على الجنين
قبل ما يحرك ناظرها وهو يقرص عيونه : ليه
ما قلتي لي انك حامل
لمتى كنت ناويه تخفين ؟؟
على كل حال رح امشي هذا الموضوع بمزاجي
والا كان لازم اتخذ تصرف ثاني تخفين موضوع
مثل كذا
يعني اليوم صدفه اخذتك للمستشفى واكتشفت انك
حامل صار لك شهرين ونص تقريبا
ما ادري وش تقصدي بالحركه ذي ؟؟؟!!
ناظرته ريم وما ردت وبداخلها تضحك عليه
هي اصلا ما كانت تعرف انها حامل
بس مستغربه بنفس الوقت خالتها ام خالد
بدايه الحمل كان يصيبها الوحام وغثيان
بس هي ما كانت تحس بشي عادي

وبنفس الوقت مستغربه فرح خالد من لما قالت له
الدكتوره وكأنه ما عنده عيال فرحان حيل
تنهدت براحه انه ما رح يكره عيالها مثل ما
ابوها نايف كرها
ابتسمت بسعاده وفرحانه وكأنها طفله ومعاها
لعبه
فرحانه فيها
خلاص ما رح تهتم لاحد رح تعيش مع طفلها
بسعاده وكل شي انحرمت منه
مستحيل تحرم طفلها منه رح تخليه امير
ودايما يضحك
ما رح تخليه يبكي ابد
ومن اليوم ما رح تهتم لاحد خلاص ربنا عوضها .بشي تنسى العالم كلهم
وتكمل حياتها معاه
وصلوا البيت ودخلوا وخالد شاق الابتسامة

ام خالد اول ما شافتهم وقفت : وينك رحت واختفيت
ريم ناظرت خالد وحركت عيونها بمعنى لا تقول
خالد طنشها
واقترب من امه وابوه وابتسامته مرسومه : باركوا لي
وما انتظر منهم الاجابه
ريم حامل
قبل ما يخبرهم صعدت ريم لجناحها بهدوء
بدون ما حد ينتبه لها
ووقفت اخر الدرج تسمع رد فعلهم
فيصل اندهش بعدها سلم على خالد وبارك
له بفرحه
ام خالد مو مستوعبه : طيب كم صار لها حامل ؟؟
خالد بابتسامة : شهرين ونص تقريبا
ام خالد بزعل : شفت زوجتك ولا خبرت حد
مخبيه علينا
هذا ولدنا وحنا المفروض يكون معنا خبر
من اول شهر
سديم : يمكن خايفه نصيبها بالعين !!
روان : على وش يا حظي اكيد قزم مثلها
فيصل بصرخه : ولا كلمه انتي وهي
ويا ويلكم اسمع كلمه من هنا والا من هنا
بدل ما تباركون لاخوكم
واعطاهم نظره قويه
سديم بلعت ريقها وقربت من خالد
وباركت له
وبعدها روان
سامر سلم على خالد : مبروووووك يا اخوي وان شاء الله ما يطلع لامه
ابتسم خالد وجلس بعد ما بارك له نواف
وناظر امه : نفسي يمه ربي يرزقني ولد
يكون نسخه مني بالشكل وبكل شي
نواف : الظاهر رح يكون اغلى من طيف ومصعب ؟؟؟
ابتسم خالد بسعاده : شوف انا ما افرق
بين عيالي
لكن اذا طلع يشبهني رح يكون له ميزه عن كل عيالي
تنهدت ريم بارتياح وتوجهت للجناح
*
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 03-03-16, 04:30 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

بعد المغرب

جالسه بالصاله على اللاب ومندمجه
قاطعها دخول خالد الجناح رد السلام بهدوء : انزلي تحت جدتي تبيك
ناظرته ريم وهزت راسها : دقايق وانزل
ورجعت على اللاب باندماج
خالد بصوت حاد : انا وش قلت ؟؟
ناظرته ريم وسكرت اللاب
ووقفت
خالد : انتبهي وانت نازله على الدرج شوي شوي
ناظرته ريم وهزت راسها وتوجهت للغرفه لبست عباتها والشيله
وطلعت من الجناح
نزلت عن الدرج بهدوء وهي تحس انه خالد يناظرها
من باب الجناح
توجهت للصاله
وشافت جدتها ريم بابتسامة : هلا والله
الجده بزعل : ولا كلمه انقلعي ولا تكلميني
ثلاث اشهر حامل ولا خبرتينا
قربت ريم منها وباستها بطريقه تنرفز الجده
الجده بعدتها عنها بقرف وهي تمسح خدها : متى تتركين
حركاتك الماصخه هذي
ريم ابتسمت وهي تشوف ام خالد ماده بوزها وزعلانه : اموت على الزعلانين
ام خالد بقهر : خبيثه ولا تكلمت ولا قالت
ريم عقدت حواجبها : ليه انت خبيتي حملك
ثلاث شهور وما قلتي لي
الجده : تنتقمين يعني ؟؟
ابتسمت ريم : لا تفسرون الكلام على كيفكم
ام خالد وهي تقرص عيونها : جيل بعبع
شوفي يا خالتي قال وانا اقول عنها صغيره
شوفي مبسوطه والله زمان اول يستحون البنات
الحين ما في حياء
الجده : صادقه ابو سلمان لما عرف بالحمل
قال بعدها صغيره ومسؤوليه حتى قال ما رح
يبارك لها حتى ما يحرجها
ما يدري انه ما في حياء عندها هذي البنت
والا لو يشوفها نايف ما فاده الا الدموع للي
بكاهم لما سمع بالخبر وتضايق انها بعدها
صغيره
ريم ابتسامه سخريه : يؤبرني شو حنون وقلبه رهيف
ابنك نايف
تصدقين ما عرفته قال صغيره
ليه غصبني اني املك على خالد وما قال صغيره
الحين صرت صغيره
الجده بتشكيك : اتوقع جدك قال لك وانت وافقت
لوحدك وقال لك خذي وقت فكري بس رفضتي ووافقتي على طول خايفه يطير
ريم : صحيح بس يوم الملكه غيرت رأيي وقلت له يكنسل الملكه ورفض وغصب عني نزلني اوقع
ام خالد : ليه هي لعبه بزران يوم الملكه تغيرين
رايك وتفشليهم قدام الجماعه
ريم بابتسامة وبدلع : خلاص انسوا الموضوع
ولازم تراعون نفسيتي وما تضايقوني
علشان صحه البيبي
الجده فتحت عيونها باندهاش : قليله الحياء
ام خالد : هذي مفقود منها الامل
صحيح المدرسة الاسبوع الجاي ودك تداومين
ريم بحماس : اكيد
الجده مو عاجبها : البنت ما لها الا بيتها
اقعدي في بيتك وتعلمي السنع احسن لك من الدراسه
ريم وقفت بنرفزه : لا والله هذا مستقبلي
ولازم اكمل دراسات
ام خالد حطت يدها على راسها : خلاص صدعتي راسي
*
*
*
*
*


مرت ايام الاسبوع هاديه على ريم
خالد واقف لها شوكه بحلقها لا تركضي لا تلعبي
حتى بالاكل لازم تكمل صحنها
وهذا للي قهر ريم علشانها حامل يهتم
اما قبل الحمل ما كان يسأل


كانت واقفه تنتظره بالصاله
طلع من الغرفه وناظرها وهو رافع حاجب : لابسه كعب ؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة
خالد بأمر : بسرعة بدليه
ريم باعتراض : بس
قاطعها بحده: ولا كلمه زياده ما تعرفين اضراره
للحمل بسرعة غيريه
ريم بضجر : اففففف من هالعيشه
خالد بعصبية : ولا كلمه سامعه ويالله بسرعة
طيف ومصعب ينتظروني
بدلت الكعب ولبست حذاء بدون كعب
جلست على السرير بضجر
سمعت صوته ينادي عليها تستعجل
مدت بوزها بعناد اما يوافق انها تلبس كعب او ما رح
تروح
دخل الغرفة متنرفز : سنه حتى تجهزين ؟؟؟
ريم مدت البوز : ما رح اروح الا اذا لبست كعب
خالد بنرفزه : لي ساعه انتظرك وبالاخير تندلعين
عنك لا رحتي
وطلع من الغرفه
وقفت ريم بسرعه ولحقته وهي تتحلطم
صار نازل الدرج
نزلت ركض حتى تلحقه وقفتها صرخه من خالد : ريم
ريم وقفت بفزع : وش فيه ؟؟
خالد بعصبية : حطبه ان شاء الله كم مره اقول لك
لا تركضين عن الدرج
وشد على اسنانه بغيض : انزلي شوي شوي والسوق مو طاير
هزت ريم راسها ونزلت بهدوء

ام خالد جالسه بالصاله وتناظرهم : طول عمره
خالد هادي وما يعصب الا نادرا
من اول ما تزوج هالملسونه وهو دايم متنرفز
ومعصب ويصرخ
نواف بابتسامة : صادقه يمه يعصب بسرعه
ما كان كذا
بعدها وقف نواف واستأذن وطلع

*
*
*
*
دخلوا الجناح بعد ما رجعوا من السوق
وخالد معصب ضيقوا خلقه الثلاثة
ريم دخلت وهي تاكل من الحلاوه
ومصعب خلفها يصرخ وده ياخذها
خالد وخلاص انفجر منهم تقدم من ريم
وسحب منها الحلاوه وحطها بالزباله وبعصبيه : تحلمون
مره ثانيه تطلعون عالسوق
مصعب مد بوزه: بابا هي لا تاخذها معنا
خالد طنشهم وتوجه للمطبخ يشرب مويه
تطفي من القهر للي بصدره
قهرته بتصرفاتها مثل البزران عض على شفته
ومسح على شعره وهو يردد يا رب متى تعقل
لعله خير لعله خير
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
*
*
*
*
*

اول يوم بالمدرسه


صحيت بنشاط وهي متحمسه للمدرسه
كانت واقفه بالمطبخ ومجهزه نفسها
وشعرها
رابطيته جدوله على جهة اليمين وجدوله على جهة اليسار
خالد وهو جالس يشرب قهوه بالمطبخ ويناظرها
وهي ماسكه كاس الحليب
تكلم بدون نفس : اذا شفتك لابسه كعب اكسر رجلك
ريم انقهرت بس وش تعمل حتى لو اعترضت ما
رح يرد عنيد بشكل
جلست مقابل له : طيب عجل بسرعه
الحين اتاخر
رفع حاجب : ما شاء الله نشاط وبعدين
لا تكلميني كذا انا اقوم بالوقت للي ابغى فاهمه
وصار يقلد فيها
عجل بسرعه الحين اتاخر
ضحكت ريم : ههههههه لو انك ممثل يعطونك
صفر من عشره ما تعرف تقلد
ناظرها خالد باستخفاف : قومي اشوف قدامي
طيف ومصعب ينتظرون تحت
وقفت بسرعة وصارت تعدل الشيله
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 03-03-16, 04:35 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

ركبت بالسياره من قدام
ومن الخلف روان وطيف ومصعب واحمد ونوف
بعدها حرك بهدوء

وصل البزران لمدارسهم وبعدها توجه لمدرسه
روان وريم
والصمت يعم السياره
بعد وقت قصير وقف خالد وبهدوء : يالله انزلن
نزلت روان بهدوء
ولما فتحت الباب انزل مسك يدي وبهدوء : اسمعي
انتبهي وانت تمشين ومكان فيه زحمه ابعدي عنه
ويا ويلك اسمع انك مخبره احد انك حامل
فاهمه
هزيت راسي وانا ماده البوز : ان شاء الله يا حضره الضابط
ناظرني بحزم : حضرتك تتريقين ؟؟؟
نزلت بدون نفس وما رديت عليه وضربت الباب
بأقوى ما عندي
ودخلت بسرعه
*
*
*

دخلت المدرسه واول ما شافت ليان
ركضت عليها وحضنتها : اشتقت لك يا دبه
ليان ضربتها على كتفها : احسن منك يالعصله
ريم بسعاده : ههههههههه اخبارك ؟؟؟
ليان بابتسامة : الحمد لله بخير
وانت اخبارك ؟؟
ريم بابتسامة : تزوجت
ليان فتحت عيونها : احلفي
ريم وهي تضحك : هههههه والله العظيم
ليان : مين هذا المغفل للي قبل فيك ؟؟؟
ريم ضربتها بخفه على راسها : مغفل بعينك
تزوجت ابن عمي
ليان : اي واحد ؟؟
ريم : ابن عمي فيصل اسمه خالد
ليان : ما لقيت الا ابن عمك فيصل ؟؟ اكيد
ناشب بحلقك ؟؟
ريم لوت بوزها : مثل الشوكه بحلقي
ليان : ما علينا منه تعالي ندخل مشتاق لك حيييل
ريم بابتسامة : يالله
طول الوقت ليان وريم يتهامسن لانه اول يوم
ما في حصص ودراسة
دخلت ابله الرياضيات
كانت طويله ونحيفه والشهاده لله جسمها يجنن
لون بشرتها اقرب للسمار بس ناعمه حيل
وعيونها وساع يعني حليوه
بس حسيتها مغروره بنفسها
المهم
دخلت وتعرفت علينا وبعدها صارت تتكلم عن الماده
ناظرت ليان وابتسمت كذا بدون سبب
بعدها ناظرت الابله ناظرتني وكأني ماكل حلالها : نعم خير تضحكين قايل انا نكته ؟؟؟
استغربت من اسلوبها انا ما عملت شي علشان
تعاملني كذا رديت عليها بدلع : لا ما قلتي نكته
بس تبسمك في وجه اخيك صدقه
اكيد حافظيته ؟!
احتدت ملامحها : لا وش رايك تيجين مكاني ؟؟
وقفت ريم وهي تبتسم وتتغنج بمشيتها
الابله بعصبية : هي انت وين رايحه ؟؟؟؟
ريم ابتسمت بعباطه : انت قلتي لي آجي مكانك
ضربت على الطاوله بعصبية : اقعدي مكانك لو
سمحتي
وحركاتك هذي ما تنعاد والا مره ثانيه تطلعين عند الاداره
ابتسمت ابتسامه نرفزتها : من عيوني
ابله منار وجهها صار احمر ورجعت تتكلم عن الماده والمنهاج
وتعطيني بين كل وقت نظره ناريه
وانا مبسوطة على الاخير اني قهرتها
مر ايام الدوام وانا الابتسامه ما فارقتني
احس بسعاده وانبساط مو طبيعي
احسن من القعده بالبيت وتعرفت على صديقات جديدات
خلص الدوام وانا طالعه فجأة التفتت للخلف
لما سمعت اسمي
نوفه بابتسامة اشرت لي
اقتربت منها وسلمت عليها
نوفه بابتسامة : اخبارك يا حلوه ؟؟؟
رديت بابتسامة : الحمد لله بخير
نوفه : تعالي شوفي شي
ومسكت يدي وسحبتني خارج المدرسه
وتوجهت لاحدى السيارات وانا مثل الهبله
مو فاهمه شي
نوفه طقت قزاز السياره
خلال ثواني نزل صاحب السياره قزاز الشباك
نوفه بفرحه : هذي ريم ودها تسلم عليك
فتحت عيوني عالاخير هالحيوانه احرجتني
صعب تسلم على شخص ما تعرفه
كيف لما يكون هذا الشخص خطيبك وبعدها يطلع خالك
يمكن اول مره تسجل بتاريخي اني استحيت
لو تشوفني جدتي ما رح تصدق ولا رح تعرفني
نزل من السياره
رفعت نظري على صوته : اخبارك يا ريم ؟؟
ناظرت يده الممدوده بتردد واحراج ووجهي
الوان : ها بببخير ومديت يدي
وانا خلاص ذبت من الحياء
زياد بهدوء : ولا تتصلين بخالك تتطمنين عليه ؟؟
ما رديت وانا افرك يديني بتوتر
والظاهر انه حس بتوتري : يالله اطلعي اوصلك
ناظرته باحراج وبعدها نزلت نظري : لا ممشكور
خالد على وصول
هز راسه بتفهم : يالله فرصه سعيده شفناك
وبعدها استأذنت وبسرعه دحلت المدرسة
وانا قلبي يدق بقوه اففففففف موقف محرج
لكن قسم بالله لتندم نوفه
قال ما تتصلين بخالك ليه حضرته ما يتصل
انا اذا اخوالي من ام واب مو معترف فيهم
اعترف بخال من الرضاعه
اصلا كل شي يخص امي ما ابغى اتقرب منه
نفخت خدودي بضجر حضرته الدكتور تأخر
وروان الظاهر انها رجعت لاني ما شفتها
مر اكثر من ربع ساعة على مغادره نوفه واخوها
افف وين طس زوج الغفله طقيت من الحر
افففففف بعد دقايق شرف الدكتور
طلعت وانا احس روحي بمناخيري
فتحت الباب وجلست بدون كلمه
ناظرني وهو رافع حاجب : السلام لله
وبعدها ناظرني بحده
انزلي وادخلي مره ثانيه وردي السلام بسرعه
قهرني ناقعني بالحر والحين جاي يتفلسف علي
زفرت بضجر
ونزلت من السياره وبعدها ركبت وانا ابتسم
بسخريه : السلام عليكم يا زوجي العزيز
ناظرني وصد نفسه بغرور : ترى مو ناقصني
هرج زايد حطي لسانك بحلقك يكون افضل
ناظرته بقهر وصديت لجهة الشباك
*
*
*
*
توجهت للمدرسه علشان اجيب الاميره بلقيس
وانا متنرفز من ابوها
قهرني بإسلوبه بالمكتب
ما ادري من وين نازله الحنيه بنته صار لي متزوجها ثلاث شهور ما شفته ولا مره
زارها
استغفر الله قهرني مع انه اعتذر مني لما
سمع مني
وحس بالندم على تسرعه وكلامه عني
بس ما يشفع له كيف يوجه كلامه هذا لي
انا مو شاب طايش همجي حتى يقول لي هذا الكلام
انا ولله الحمد عاقل وفهمان واعرف كيف اتصرف
مو لذي الدرجه حتىى اكون انسان متخلف
بالعكس انا مدرك لكل الامر
وللي زاد قهري الاميره بلقيس ركبت حتى
ما كلفت نفسها ترد السلام
ناظرتها وخدودها حمر من الحر
سألتها بهدوء متجاهل القهر للي فيني : كيف الدوام اليوم ؟؟
ناظرتني وردت من رؤوس خشومها : زينه
ولفت وجهها يقال انها زعلانه
وقفت السياره على جنب وناظرتها وبهدوء : زعلانه ؟؟؟
ناظرتني وهي ماده البوز : يعني لي ساعه انتظرك
بالحر وانت متأخر علي
تنهدت ونزلت من السياره وتوجهت للبقاله
اشتريت لها عصير ومثلجات ورجعت
دخلت السياره بهدوء
وناظرتها ومديت لها الكيس : خذي هذا رضاوه
لك لاني تأخرت عليك
ناظرت الكيس وكالعادة تبغى تدلل : لا ما ابغى
ولوت شفتها يقال انها زعلانه
ناظرتها ببرود : براحتك
وقبل ما اسحبه سحبته مني : بس لولا العطش
ما اخذت منك شي
بصراحه ضحكتني : هاتيه والحين انزل اجيب لك مويه
علشان العطش
ناظرتني بقهر : لا لا من دخل بيت ابي سفيان
فهو آمن
بعدين ذول تعويض عن الحر للي خليتني فيه
باكر اصير سوداء وما حد يرضى يخطبني
وقبل ما تكمل ضربتها على راسها : انت ما تعرفين تتكلمين ؟؟
انت متزوجه كيف تنخطبين ؟؟
ناظرتني وابتسمت : عادي بعد ما تطلقني
اخطب
قاطعتها : اوكي الحين نروح عند المحكمه
قاطعتني بندم : والله امزح انت كل شي تصدقه
حبيت اعطيها قرصه اذن وبحزم : بهذي الامور ما فيها مزح
والحين نروح على المحكمه
ناظرتني وحسستها انها الموضوع جدي مو مزح
صارت دموعها تنزل : والله ما اعيدها توبه توبه
استغربت من دموعها وفتحت عيوني على وسعهم بس لازم يكون الامر في جديه كلمتها بحزم : توعديني ما تكررين كلامك السخيف هذا ؟؟
بدون ما تناظرني وهي تمسح دموعها : والله اوعدك ما اعيدها
مديت يدي ومسحت دموعها وابتسمت على شكلها : ما
احب اشوف احد يبكي الحين اذا ما وقفتي بكاء
اروح للمحكمه
ابتسمت وهي تمسح دموعها : خلاص مسحتهم
استغربت
دموعها بسرعة ينزلوا وبسرعه يوقفوا
عجيبه هذي البنت استرقت لها النظر
وهي تشرب من العصير
ولا كأنها الحين كانت تبكي نفس طيف
تبكي ولما تحصل على الشي للي ودها إياه بسرعه
تخافي دموعها
تنهدت وحركت السياره بهدوء
رن جوالي ناظرت الاسم وعفست ملامحي
ورديت ببرود : الو ..........الله يسلمك. ..........بالطريق .........اكذب عليك يا عمي اذا قلت لك
اني ما زعلت ........حتى لو كان مو قصدك كلامك هذا ما تقوله لي وانت تعرفني ............ خلاص حصل خير .......... لا ما ابغى لا عزيمه ولا رضاوه ولا شي ...........خلاص اعتبرني ما زعلت وصدقني خلاص انسى الموضوع ومع الايام انسى ........ان شاء الله ......مع السلامه
قفلت من عمي نايف متصل يعتذر مني
لانه عرف بعد كلامي انه ظلمني
وعرف انه اخطأ بحقي
والله لولا اني ما ابغى اظلم ريم الا اقول له خذ بنتك
عندك ولا تنسى تشتري لها حليب
قسم بالله تصير مواقف تنرفزك
ناظرت ريم بتذكر : صحيح جهزي نفسك بعد العصر
علشان نروح عند الدكتوره
وقبل ما تسألين حجزت لك موعد عند الدكتوره نهى
هذي اشطر دكتوره وكل اسبوع رح تراجعين معها
اتفقنا
ناظرتني وهزت راسها ورجعت تاكل من المثلجات

*
*
*
*
*
*
*
دخلوا البيت بهدوء
ام خالد ناظرت ريم وخالد : ليه متأخرين ؟؟
ريم وهي تهف بيدها : انصهرت من الحر افففف
ام خالد : اطلعي بدلي بسرعة
خالد : وين مصعب وطيف ؟؟
ام خالد : تناولوا الغداء وناموا تحسهم تعبانين من الدوام
خالد ابتسم : ربي يحفظهم
ام خالد ناظرت خالد : تعال ابغاك بموضوع
ريم وعرق اللقافه اشتغل : وش تبغين منه ؟؟
خالد ناظرها بحزم : ريم
كشت عليه ريم وطلعت وهي تتحلطم
ام خالد بعد ما تأكدت انه ريم طلعت : شوف
يا خالد انا انصحك
ما يصير تطلع ريم بدون غطاء شفت جمالها
ما شاء الله وخاصه مع هالحر خدودها
حمر تجنن اكيد تلفت نظر الشباب
اذا انا حرمه ولفت نظري جمالها
انا ما اتدخل بس نصيحه انصحكم
هز خالد راسه وهو عارف انها جمالها ملفت للانظار بس حاليا ما يطلع بيده شي وخاصة بعد
الحمل : ان شاء يصير خير
وبعدها توجه للجناح

*
*
*
*
بعد ما رجعنا من الموعد عند الدكتوره
كان عمي فيصل وام خالد جالسين
بالصاله
توجهنا لهم وجلسنا بعد ما ردينا السلام
سألت خالتي خالد : وش قالت الدكتوره ؟؟
ناظرني خالد وبعدها ناظر امه ورد بهدوء : تقول
كل شي تمام ووضعه الجنين مستقر
ام خالد بتحقيق : ما قالت شي علشانها صغيره
شوي
فيصل قاطعها : وين صغيره الله يهداك ؟؟!!
هيفاء لما تزوجت كانت بحجمها وحملت من اول شهر وكانت قريبه من عمرها
وهذي هي كبرت وعندها عيال اطول منها
ام خالد وهي تناظرني : والله ما ادري وش اقول
فيصل ناظرني : كم طولك يا ريم ؟؟
ناظرته وابتسمت : مترين
قاطعها فيصل بحده : تستخفين دمك انا ما امزح
معك
خالد وهو يطالع عمي : سواء عرفت طولها او ما عرفت
ما رح يغير شي لانها خلاص تزوجت والحين حامل
وبعدين بدون ما تسأل باين طولها
1.49سم
ناظرته وانا نفسي انكسه قدام اهله
مغرور وشايف نفسه : غلط طولي مو متر 1.49
ناظرني باستخفاف وطنشني وصار يكلم عمي
قهرني وفشلني قدامهم

ناظرتني ام خالد : جدتك تقول انها تتوقع فيك بنت
خالد وقاط اذانه عندنا والظاهر تضايق انها بنت: وش عرفها جدتي ؟؟؟
فيصل ابتسم : علامك مو عاجبك بنت ؟؟ وش حلاتها البنت
وخاصه اذا كانت مؤدبه وناظرني بنغزه
اففففف يا هالعم للي ناشب لي شوكه بالحلق
خالد : مو كذا يبه انا ما اعترض انها بنت للي من عند الله راضي فيه ونعمه نشكره عليها
بس انا حاب يكون ولد
قلت بصوت هامس سمعه خالد لانه جنبي : ان شاء الله بنت وتبقى حسرتك بقلبك
ناظرني وابتسم : حاقده علي
ناظرته : وبقوه
مد يده وقرصني بكتفي بدون ما حد ينتبه علينا
قرصته ما توجع بس انا احب المبالغه واعطي الصوت العالي : آآآآآآآآآه
وفركت مكان القرصه
ناظرني عمي المنشغل بالحديث مع خالتي : وش
فيك تزاعقين ؟؟
ناظرت خالد وبعدها ناظرت عمي وابتسمت
بعباطه : عقرب قرصني
عقد حواجبه عمي : من جدك ؟؟ عقرب هنا ؟؟!!
ابتسمت واشرت على خالد : هذا هو مو شايفه
يا عمي
ام خالد بقهر من تصرفي : انت وجهك مغسول بمرقه ما تستحين على وجهك
وبعدين مو عيب تقولين عن زوجك كذا
ناظرتها : والله يا خالتي قرصته اقوى من قرصه
العقرب
ابتسم خالد وهمس: هذي قرصه لك علشان لسانك الطويل
تقصريه
دخلوا عصافير الحب الصاله ويدينهم ببعض
فقعوا مرارتي خايفبن يضيعون والله ما يضيعون
جلسوا مع بعض وسميه لابسه جلال الصلاه
ومو باين منها الا عيونها
قهرني عمي فيصل ناظر سميه،: اخبارك يا بنتي ؟؟
ان شاء الله مرتاحه ؟؟
سميه بصوت منخفض وهادي : يسرك الحال
ام خالد ناظرت سميه : وش صار على الوظيفه
سميه : رفضتها نواف ما يبغاني اشتغل
فيصل بفخر : ذول الحريم السنعات للي يسمعن
كلمه زوجهن وناظرني بنعزه
قهرني هالشايب حاط ضدي اففففف
وقفت وناويه اطلع للجناح احسن من مقابله
وجه عمي
سمعت صوت خالد يستأذن حتى يطمن
على عياله

*

*
*
توجهت للغرفه وانا نعسانه وقفني صوته : اسمعي
لفيت وجهي وناظرته بدون ما اتكلم
تكلم ببرود : بدلي وتعالي للصاله هنا حضري
لباكر
رفعت حاجب وبصوت عالي وانا اتخصر : نعم نعم
فتح عيونه على وسعهن وبعصبيه : نعامه ترفسك
بلعت ريقي لا تقولون قويه مو قويه ما ادري لما اشوف نظراته المعصبه اخاف
ما اعرف وش السبب ابتسمت بعباطه : قصدي
وحكيت راسي
اممم قصدي ابغى انام وبعد ما اصحى احضر دروسي
ناظرني بتعالي وبحزم : هي كلمه وما رح اكررها
انا طالع اشوف مصعب وطيف ارجع اشوفك
بالصاله تحضرين دروسك
وطلع قبل ما يسمع ردي
قهرني مغرور وشايف حاله على وش يا حظي
ضربت الارض برجلي بقوه
وبصرخه
اكرهك
فتح الباب وناظرني وهو رافع حاجب بغرور : قلتي شي ؟؟
ناظرته بقهر ودي اكسر راسه
ناظرني بحزم : صوتك هذا اخفيه من الوجود اذا
سمعته يلعلع
واعطاني نظره ناريه وطلع
عضيت على شفتي بقهر وتوجهت لغرفة النوم
وانا اتحلطم
*
*
*
*

جلست بالصاله وتمددت على الكنبه وحطيت
الكتاب على بطني
وجلست اطقطق بالجوال ومندمجه باللعبه
سمعت تصفيق فوق راسي : ما شاء الله هذي
الدراسه والتحضير
وسحب من يدي الجوال وناظر اللعبه وبعدها اشوف اصابعه على الشاشة ما اعرف
وش يعمل
وقفت طبعا مستحيل اشوف وش
يطقطق تكلمت بقهر : اعطيني الجوال
طنشني ولا كأني اتكلم
بعدها ناظرني ببرود : حذفت الالعاب بالجهاز
الدراسه بدت وما في وقت للعب اتوقع
قهرني وهو ببرود يتفلسف علي
وانا قضيت ليالي حتى وصلت هذي المرحله
احس بالقهر والنار بقلبي
كل تعبي وجهدي طار خلال ثواني
مستحيل احس فقدت عقلي والتفكير
ومثل البرق مسكت يده وعضيت عليها
بكل قوه
كل قهري حطيت فيه
كنت اسمعه يتكلم بس ما كنت ادري وش يقول
خلاص صرت لا ارسل ولا استقبل
بس ما كان عنده اي دفاع ولا ابعدني عنه
ولا حاول بس كان يتكلم بس ما ادري وش كان يقول
بعد ما طلعت قهري ابعدت عنه ومسحت اثار
الدم عني بقرف
واشمئزاز
ناظرت يده وابعدت عنه كم خطوه اكيد
الحين رح يدفني بمكاني
ناظرته بتردد لكني انصعقت لما شفته
يبتسم بوجهي
ما ادري هل هو الهدوء ما قبل العاصفه ؟؟؟!
رفعت نظري لما سمعته يكلمني : ارتحتي الحين ؟؟
اسف ما توقعت انك متعلقه باللعبة لذي الدرجه !!
بس اتوقع دراستك اهم
عموما اتوقع كل قهرك طلعتيه بيدي المسكينه
وناظر يده وابتسم بغموض
تنهد وبعدها ناظرني بهدوء تقدرين ترجعين تكملين
دراستك وجوالك هذا هو
وحطه على الطاوله بهدوء : مصعب وطيف خلفي
الحين يدخلون ما ابغى اسمع صراخك

وتوجه للمطبخ
حسيت حالي مجرمه لما شفت باطن يده
لو تشوفني ام خالد عز الله رحت فيها
هل الانسان رد فعله يحيرني
بس احس اني ارتحت طلعت كل الكبت للي
بداخلي
بس احس بالندم لاني عملت بيده كذا
وبنفس الوقت شي يقول لي يستاهل
علشان مره ثانيه يخرب لعبتي
جلست على الكنبه بضجر ومسكت الكتاب بدون
نفس
دخل مصعب وطيف بمرح
طلع خالد من المطبخ وكان لاف يده بالشاش
الظاهر حتى ما حد يشوف مكان اسناني
كنت استرق النظر له
خالد بهدوء : يالله يا بابا تعالوا ندرس ونحل الواجبات
طيف بضجر : بس بابا ما اخذنا شي
طنشها وجلس على الكنبه واشر بيده لهم : يالله بسرعه كل واحد فيكم يجيب كتبه
توجهوا لغرفهم
ناظرني بهدوء : اذا في شي صعب عليك اسأليني
واساعدك
ناظرته وانا محرجه من تصرفي وهمست : مشكور
ضحك بصوت عالي : ههههههههه سبحان الله
الادب نازل الحين وقبل شوي لسانك مترين
قاطعنا طيف ومصعب اصلا ما كنت ادري وش ارد عليه
بدأ يحضر ويشرح للطيف ومصعب وانا كل فتره
استرق النظر لهم
بعد مرور وقت تثاوب وهو يحط ظهر كفه اليسار
على فمه بعدها ناظر طيف ومصعب : خلاص كملنا يالله رتبوا الكتب مكانها
وكل شي ابغاه مرتب وبمكانه
هزوا راسهم وتوجه كل واحد لغرفته
ناظرني وبهدوء : تعالي
ناظرته باستغراب واشرت على نفسي : انا ؟؟؟!!
هز راسه بأسف : لا للي وراك
في حد غيرك بالصالة
وبحركه غبيه ناظرت الصاله وبعدها طالعته : لا ما في احد
مسح على وجهه بارهاق : انت غبيه والا تتغابين ؟؟
تعالي تعالي بسرعه
وقفت بتردد وانا متأكده يبغى يضربني
قويت نفسي مو خايفه منه انا للي وقفت بوجه
نايف وفيصل للي الكل يخاف منهم وما يراددهم
وانا بكل قوه وراددتهم
ما رح اخاف من خالد
توجهت وانا امشي بثقه وقفت قريب منه وتكتفت
وانا حاضنه الكتاب : نعم
ولويت شفتي
مسك يدي بسرعه وجلسني على الكنبه قريب منه
وسحب مني كتاب رياضيات
وتصفحه
بعدها ناظرني : حضرتي درس باكر ؟؟
هزيت راسي بالموافقة
ناظرني بتشكيك : ما ادري متى حضرتيه
طول الوقت وعينك علينا
بس الحين رح اكتب لك اسئله واشوف تحضيرك
واتأكد من شطارتك لانه بصراحه تيجيني شكوك
انه كله غش
مستحيل اصدق انك ذكيه كل تصرفاتك تثبت العكس
ناظرته بصدمه وبنفسي انا غبيه اخخخخ مغرور وشايف نفسه
دكتور يعني ذكي مالت عليك يا ابو طويله
ناظرته وهو يكتب اسئله
وبعدها مد لي ورقه فيها اسئله
تكلم بغرور : شوفي هذي الاسئله معك نصف ساعة تحليها
وتكرم مني اعطيك خمس دقايق زياده
مد الورقه لي بغرور
سحبتها وانا نفسي اكسر خشمه على هالغرور
وقررت بنفسي اقل من خمس دقايق لازم
احلها
واكسر غروره قال نص ساعة اقول طير يا شيخ
جلست بعيد عنه وناظرت الورقه اصلا الدرس سهل جدا وسخيف
وبديت احل بالاسئله استغرقت معي
حل الاسئله 5 دقايق
وقفت ومديت له الورقه
ناظرني بغرور : اي سؤال تبغين اوضحه لك ؟؟
ابتسمت بثقه : كملت
ناظرني بتشكيك وسحب الورقه وبثقه : اكيد كله
غلط
ابتسمت بنصر نفسي اشوف خشومه مكسره
ناظر الورقه وهو رافع حاجب ويهز راسه
بعدها رفع راسه : ما شاء الله ربي يحفظك من
العين
بس بصراحه ما تدخل عقلي غبائك بالبيت وذكائك
بالمدرسه
غريبه
عموما ما بقى وقت لصلاه المغرب
كملي تحضير وبعد المغرب اذا وجدتي صعوبه بالمواد
الثانيه انا موجود
بعدها وقف : يالله تبغين شي ؟؟
ابتسمت بحماس : ابغى حلاوه
ضربني على راسي بخفه : متى تعقلين وتكبرين ؟؟؟
ما اقول غير ربي يصبرني
لا تنسين الصلاه
هزيت راسي وانا اناظره وهو يطلع

*
*
*
*
*
مرت احداث اليوم الثاني بالمدرسه نفس الروتين
وزادت علاقتي بالبنات بالمدرسه
وعلاقتي بمعلمه الرياضيات زادت سوء
ما ادري ليه احسها تكرهني
المهم طلعت من المدرسة وشفت خالد ينتظرني للسياره فتحت الباب وجلست بهدوء
ورديت السلام
رد علي واسلوبه انه متنرفز
طالعني : وينك عن الجوال اتصل عليك ومغلق ؟؟
ناظرته باستغراب وطلعت الجوال : شوف جوالي
مفتوح
طالعني وبتفكير : لحظه رقمك كم ؟؟؟
قلت له رقمي وقارنه بين الرقم للي على جواله
كان نفسي اشوف وش مسجلني بس
ما شفت
المهم ناظرني وتنهد : الظاهر انه الرقم غلط
وبعدها حرك
*
*
*
*

مليت وانا انتظرها بالسياره واتصلت على رقمها
اكثر من عشر مرات
وكان مغلق بصراحه تضايقت اذكر لما كنت
مسافر اخذت رقمها من امي واتصلت عليها اكثر من اسبوع
ويكون مغلق
بعد وقت شرفت الاميره بلقيس
دخلت بهدوء ناظرتها وانا متنرفز
سألتها ليه جوالها مغلق واستغربت لما شفت جوالها مفتوح وقارنت رقمها مع الرقم المحفوظ عندي
طلع الرقم غلط
معقول امي تعمدت تعطيني الرقم غلط !!
لانها وقتها حسيتها تتهرب
ولما اطلب ريم اكلمها تعطيني مئه عذر
تنهدت يالله ظلمتها
وانا للي فكرتها متعمده ما ترد علي بالاتصالات
علشان كذا تجاهلتها بالسلام لما رجعت كنت زعلان
منها شهرين ما كلفت نفسها ترد علي
مسحت على وجهي
فعلا لازم الانسان يتأكد قبل ما يحكم على الشخص الثاني
*
*
*
*
*

كنت جالسه عند خالتي ونازل حش معها
ناظرتني خالتي وهي تقرص عيونها : ليه ما جبتي هديه خالد اشوفها
ناظرتها بورطه وش اقول لها
كملت خالتي : انا قلت له وش جاب لك قال
لي اطلبي من ريم تنزلها لك
وتشوفيها على ارض الواقع
ناظرتها وانا داخلي بركان قدام اهله
يظهر نفسه سنع وجايب لي هديه
وانا اتورط : خلاص لما اطلع انزلها لك
وسألتها اغير الموضوع اممم جدي متى يرجع
ام خالد : ما اعرف
دخلت سديم وهي نافشه ريشها من بعد ما طلع
لها جامعه يا لطيف
افففف يا كرهي لها
قررت اطلع قبل ما يفتحوا موضوع الهدايا
وقفت وطلعت ودخلت الجناح وانا مقهوره
قال شيخ ويكذب اعوذ بالله
جلست على الكنبه وانا افكر
وش ارد عل على خالتي اذا فتحت الموضوع
عضيت على شفتي وانا افكر
رفعت نظري لما شفته داخل الجناح
ناظرته بكره
رد السلام بهدوء
رديت بدون نفس
جلس وناظر المكان : ريم ليه ما نظفتي الجناح ؟؟
رديت بطفش : نسيت
ناظرني : كم مره قلت لك نظفي غرفه النوم ؟؟
ناظرته : نظفتها قبل كم يوم
طالعني وهو رافع حاجب : انا نفسي اعرف
شغلك غش ؟؟؟!!
من لما رجعت من السفر وانا اقول لك نظفي الغرفه
ورتبي الاغراض
تدرين للحين بعض الاغراض مكانها
ممكن اعرف كيف نظفتيها وهي موجوده مكانها ؟؟؟
ناظرته : يا رب لطفك تدقق على امور مو ظاهره
طالعني وهو مو عاجبه : ما شاء الله
تعرفين لولا تدقيق امي وحثها حتى تشوف
هديتك كان سكتت حتى اشوف متى ترتبي الحقيبه
وقف ومسكني من يدي وسحبني للغرفه
واشر على نهايه الغرفه تحت الشباك جنب
الستاره كان فيه حقيبه : شايفه هذي الحقيبه
من لما رجعت من السفر قلت لك رتبيها
مثل ما قال المثل
طاعه قرود والتنفيذ على الله
كل يوم ادخل واناظرها وانتظر متى ترتبينها
وانت ولا معك خبر
سحبني لعند الحقيبه واشر عليها : هذي فيها
هديتك
كنت ناوي اعطيك اياها بنفس اليوم بس
حبيت اعمل تغيير واخليها مفاجأه لك لما
تفتحيها
بس للاسف ما جاء الوقت
وكنت مستعد انتظر طول العمر بس للي
خرب خطتي امي
للي كل يوم تحن فوق راسي علشان تشوف هديتك
اشرت على الهديه مو مصدقه : هذي لي ؟؟؟
هز راسه وابتسم : افتحيها
مسكت الحقيبه وفتحتها كانت كلها هدايا
ناظرته بفرح : هذي كلها لي ؟؟؟
هز راسه :كلها لك
سعادتي ما توصف كانت فرحتي بالهدايا
كبيره
بس حبيت اعمل نفسي ثقيله وقفت وتركتهم
وعيني تسترق النظر للهدايا : مشكور
مو بحاجه لهداياك
يعني هذا مو اسلوب تحط الهدايا هنا وما تخبرني
وش ينقصك لو اعطيتني اياهم نفس اليوم
وش ينقصك ؟؟؟
والا تبغى تحسسني ناقصه عن غيري ؟؟
قاطعني وضربني على راسي بخفه : افكارك
الغبيه هذي ما تعيدينها
حظك انه زوجك ما يحب التقليد حبيت اعمل حركه جديده هههههههه
كيف هذي الحركه حلوه صح ؟؟؟
دفعته وانا امثل الزعل : سخيف
ورجعت جلست اناظر الهدايا بفرح
جلس على قربي ركبه ونص وابتسم : عجبوك ؟؟؟
كنت رح ارد بس قاطعني
دخول طيف وهي تبكي : بابا بابا احمد ضربني
وقف وكأنه مقروص توجه لطيف وحملها
وطلع من الغرفه وبعدها سمعت
صوت باب الجناح تقفل


*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 03-03-16, 04:39 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

بارت 40




خالد
طول الاسبوع وريم تكلم امي وجدتي
عن الهدايا
وتجاكر سديم وروان وسميه
بديت اتقرب منها وكل الحواجز بينا تزول
وخاصة بعد ما تركت ريم اللعب وحركات البزران
كانت حركاتها تنرفزني وتحرجني
قدام اهلي وتبعدني عنها
يعني اول زواجنا زعل ابوي لاني ما اطلع معها
ونغير جو
بس لا تلوموني لاني كنت انحرج اجلس معها
او اطلع معها
وخاصه مع حركاتها المبزره
اول يوم بالزواج لما شفتها
كانت ملامحها بالمكياج كبيره وبنت ناضجه ولما سألت
بأي صف قالوا ثاني ثانوي
بس تفاجئت ثاني يوم الصبح
بدون مكياج كانت صغيرة وملامحها طفوليه
حسيت وبعد ما شفت تصرفاتها
حسيت بالندم اني تسرعت بالزواج
لازم تريثت قبل هذي الخطوه
لاني يوم بعد يوم اكتشف انها ابد مو قد
المسؤوليه
وخاصة بعد ما اكتشفت انها ما تصلي
بصراحه كانت صدمه لي كبيره
وزعلت منها وما صرت اكلمها
كنت ابغى احسسها بعظم ذنبها كيف تركت الصلاه
بس بعد ما عرفت بالحمل شديت شوي عليها
والحمد لله استجابت لي
حتى احسها كبرت وصارت اعقل
مع انه لسانها للحين طويل بس احاول اخليها
يكون عندها صبر اكثر
والحمد لله حتى علاقتها مع عيالي حلوه
كثير ودايما متفقين
وهذا اكثر شي مريحني
*
*
*
*
*
سليمان يحاول يكتم عصبيته : يا جدي افهمني
يعني لمتى انتظر
الجد ببرود : على الاقل تكمل سديم الترم الاول
سليمان بقهر : كله علشان الكلبه ريم
قاطعه الجد بحزم : كلمه زياده عن ريم صدقني
اخلي الزواج بعد سنتين
سليمان : يعني يا جدي خالد تزوج ونواف تزوج
طيب ليه انا لا
الجد ببرود : هذا حصاد اعمالكم
يالله لا تشغلني عندي اشغال كثيره
يالله سلام
قفل سليمان الجوال بقهر وهو شاد على اسنانه
وناظر صقر : كله بسبب بنت اخوك الكلبه
صقر ضحك : ههههههه تستاهل
قاطعهم دخول خالد على مكتب صقر : سلام شباب
ناظره سليمان بدون نفس
صقر بابتسامة : هلا والله تعال اجلس
جلس خالد وهو مبسوط : بدون ما تقول رح اجلس
غصب عنك
ناظر خالد سليمان : علامك ماد البوز
صقر ضحك : ههههه هذا حالته صعبه ههه
سليمان بعصبية : صقر
خالد ابتسم : قول لي يمكن اقدر اساعدك
سليمان بعصبية : اسمع ترى مو فايق لك
صقر بابتسامة : يمكن تقدر تساعده الاخ يبغى
يتزوج وجدك مو راضي الا لما سديم تكمل
الترم الاول بالجامعة
خالد ابتسم : طيب بعد الترم الاول وين المشكله
وقف سليمان بعصبية : كله بسببها هالكلبه
وطلع معصب
خالد عقد حواجبه : مين يقصد ؟؟؟
صقر يغير الموضوع : انسى سالفه قديمه
المهم وش صار على موضوع الماستر
عدل خالد جلسته وبدأ يكلم صقر بالموضوع


*
*
*
*
وقفت بالصاله وتشم الورده للي اعطاها اياها
خالد
ومبسوطه فيها
وتناظر فيها ورده جوري لونها خمري
توجهت للمطبخ ومسكت كاس مويه وحطت فيه
مويه وحطت الورده فيها
وحطتها على طاوله المطبخ
وتوجهت للغرفه واحضرت قلم
ورجعت للمطبخ مسكت ورقة الورده
ورسمت قلب وكتبت عليه بالانجليزي
حرف kو r وبينهم سهم
ناظرت الورده بسعاده
دخلت طيف وناظرت الورده : من وين جبتيها ؟؟
تجنن
ريم ابتسمت : هذي هديه لا تخربيها
خليها بالمويه علشان ما تموت اتفقنا
طيف برطمت : لا تقولين اتفقنا هذي الكلمه بس
بابا يقولها
ريم بابتسامة : فديت ابوك ومدت لسانها
طيف : صح تذكرت ماما تقول لك انزلي
ريم وهي تثاوب : ان شاء الله

طلعت وقبل ما تنزل كان صوتهم تحت عالي شوي
وقفت بأعلى الدرج تسمع وش فيه

الجده : يا سميه كبري عقلك بعدكم متزوجين
جديد وشهوله تروحون تتعالجوا
نواف بنرفزه : قولي لها فهميها
سميه : خالد وريم تزوجوا قبلنا بإسبوعين
وهذا هي ريم حامل
ام خالد : يا سميه لا تقيسين ريم في حريم بعد
سنه يحملون بدون علاج بعدكم بالبدايه
سميه : ودكم انتظر لسنه مستحيل
وش فيها لو رحنا باكر وتطمنا وش فيها
نواف بعصبية : انت الحكي معك ضايع وطلع معصب
الجده بلوم : كذا ضايقتي نواف
سميه وهي تمسح دموعها : مو بيدي يا جده
لما اشوف ريم احس بنار بقلبي
ليه هي حملت وانا لا
مع اني اكبر منها بكثير
ام خالد : امسحي دموعك وكلها ارزاق من عند
الله وان شاء ربنا يرزقك بعيال تقر عينك فيهم
حطت ريم يدها على بطنها بخوف : يمه الحسد
وانا اقول علامها تناظرني وكأني ماكل حلالها
قل اعوذ برب الفلق
نزلت ريم بهدوء وهي تتظاهر انها ما سمعت شي
لما دخلت الصاله طلعت سميه من المكان كله
طنشت ريم
وجلست بعد ما سلمت على جدتها
الجده : وينك ما تزوريني ؟؟؟
ريم بهدوء : تعرفي المدرسة والدراسه ومشاغل
الحياه
ام خالد وبطنها بارز : قال مشاغل لا تصدقيها
الجده ناظرت ام خالد : عارفها هالملسونه
ما تبغى تزورني وتتحجج
ريم ضحكت : ههههههه دايما واقفات ضدي اقول
يا ام سلوم اشوف الشايب طول بسفرته
يا خوف قلبي شهر عسل
وانت هنا على يا غافلين
الجده تحاول تقنع نفسها : لا لا اصلا جدك ما يستغني
عني ويبيع الكون علشاني
ريم : حلو باكر يذوب الثلج ويبان للي تحته
ام خالد تناظر الجده : لا تردين عليها
هذي الملسونه
وقولي لي وش صار لما زرتي ام فيصل
جلست الجده تسولف وريم وام خالد مستمعات

بالمدرسة
ريم سحبت الجوال : هاتي اشوف
فتحت عيونها على وسعهم وناظرت ميرا : يا عيني على الحب
وصارت تتصفح الرسائل
طالعت ميرا وباستغراب : كيف تعرفتي عليه
ميرا وهي تلعب بحواجبها : بطريقتي الخاصه
ريم وهي تناظر الرسائل : مالت عليك وعلى طرقك
الخاصه
رفعت ريم نظرها وبتساؤل : ما تستحين لما يرسلك
هذي الرسائل الماصخه ؟؟؟
ضربتها مريم على راسها بخفه : روحي شوفي الرسائل المرسله
بعدين تكلمي
ميرا بنغزه : ناسيه نفسك
مريم : صحيح اكلم وارسل بس ما ارسل
رسائل مثل كذا حرام عليك تظلميني
فتحت ريم الرسائل المرسله وهي تتصفح فتحت
عيونها على وسعهم وصار وجهها طماطم : ميرا
كيف ارسلتي له كذا
ما تستحين ؟؟؟؟!!!
ميرا بدون اهتمام : عادي
ليان بابتسامة : هذي وجهها مغسول بمرقه
ميرا رفعت حاجب وقرصت عيونها : اقول يا مؤدبه
وناظرت ريم شوفي جوالها اغلب الرسائل
اخذتها من ليان
ليان باعتراض : بس انا اختلف عنك انا ارسل لخطيبي
اما انت لصديقك ومو محرم لك
ميرا بلامبالاه : كله واحد
وبعدها ناظرت البنات بجديه : وش رايكم تيجون عندي بعد اسبوعين بالبيت امي ودها تعمل حفله
لصديقاتها
وانتم معزومين
ليان بحماس : جاي بدون عزيمه
مريم : وخطيبك ما يعارض ؟؟
ليان بدلع : ولا مره قال لي لا يقول ما اقدر اقول
لك لا واكسر بخاطرك
روحي وين ما بغيتي
ميرا ناظرت مريم : وانت اكيد رح تيجين ؟؟؟
مريم بثقه : ما تحتاج سؤال اول الحضور
ميرا طالعت ريم : وانت لازم تيجين
ناظرتها ريم بتردد ما تدري وش تقول لها وبتفكير : امممم اشوف خالد اذا وافق
قاطعتها ميرا : غبيه انت وش دخله فيك
ليان رفعت حاجب : علامك يا ميرا هذا زوجها
واكيد رح تخبره وتعطيه خبر
ما يصلح تطلع بدون علمه واكيد رح يوافق
ليه يرفض
حفله بنات
هزت راسها ميرا ومو عاجبها

:
:
:
:
:
:
بعد الغداء توجهت للجناح وجلست وتفكر كيف
تقنع خالد علشان تروح على الحفله
قطع تفكيرها طق باب الجناح استغربت
لما سمعت صوت فيصل الحاد : افتحي الباب
فتحت الباب ورجعت للخلف خطوتين
وطالعت فيصل للي ملامحه ما تبشر بخير
اقترب منها ومسك شعرها وبعصبيه : مين الزفت للي كنت واقفه
معاه اليوم بعد الدوام وشد على شعرها
هاه تكلمي

ريم حاولت تبعده عنها ومن بين اسنانها : ما يخصك تفهم
شد على شعرها وبعصبيه : لا تعانديني
تراني ادفنك هنا تكلمي مع مين كنت واقفه
ريم بعناد : ما لك دخل اكلم وامشي واطلع
مع مين ما ابغى ما لك دخل
صرخ فيها بعصبية : ريم
مين الزفت للي وقفتي معه جاوبي
ريم وتحاول تبعده عنها : حبيب
ما كملت كلمتها الا كف على وجهها
حطت يدها على خدها وناظرته بحقد
فيصل بعصبية وعيونه تقدح شرار : يا قليله الحيا انا اليوم دافنك دافنك
ضحكت ريم وهي تناظر وجه القريب منها ومن داخلها قهر : هههههه لا تنسى
تقرأ الفاتحه على روحي وحركت حواجبها
فيصل والشياطين تنطنط فوق راسه هو
مولع وهي تضحك رفع يده يضربها
غمضت عيونها بتلقائية
وغطت وجهها بيدينها وهي عارفه اليوم
رح تطلع
جنازه
فيصل ما رح يتركها قبل ما يكسرها
بس استغربت ما وصلها طراق
فتحت عيونها وشافت خالد واقف بينها وبين فيصل
خالد بزعل : ممكن اعرف وش فيه ؟؟
فيصل بعصبية : ما رح اسكت الا لما تقول لي
مع مين كانت واقفه بعد الدوام
مين هذا الحقير ؟؟؟
خالد بهدوء : وش سالفه مع مين واقفه ؟؟
فيصل بعصبية : واقفه باب المدرسه مع واحد حقير واطي مثلها
خالد بقهر : انت شفتها واقفه معه ؟؟
فيصل زفر بضيق : لا ما شفتها
بس روان شافتها واقفه معه واعطاها ورقه
كمان
خالد ببرود : كذب ما اصدق
لو اشوفها بعيني الا اكذب عيني واصدق
ريم
فيصل بعصبية : اقول لك روان شافتها !!
لف خالد وناظر ريم بهدوء
ومسك يدها وباليد الثانيه رفع راسها : خلي دايما
راسك مرفوع
اسمعيني انا كل كلام روان مو مصدقه ولا مستعد
اسألك لاني اثق فيك
بس رح احقق بالموضوع حتى اثبت انك بريئه
لابوي
وناظر ابوه بحزم : لكن وقسم بالله لو تطلع روان
كذابه ما يحصل لها خير
هذي الامور مو سهله تلعب بأعراض الناس وتتهمهم

ونادى بصوت عالي : روان يا روان
روان للي كانت واقفه برا
دخلت بتردد وخوف من خالد
ناظرها بحزم : انت شفتيها بعينك ؟؟
روان بخوف من خالد : شفتها واقفه معه
وسلم عليها بيده وبعدها اعطاها ورقه
وحتى حطتها بكتاب رياضيات كانت حامليته بيدها
ناظر خالد روان بحده وهو شاد على اسنانه : يصير خير
توجه للغرفه واحضر كتابها الرياضيات
ورجع وقف بالصاله
ناظر ابوه وريم وروان
وبعدها ببرود فتح الكتاب وتصفحه
حتى استقرت عينه على البطاقه
كان فيصل عينه على الكتاب وخاصة الورقه
وكأنه وده يلتهمها بنظراته
ريم كانت تناظر بملامح جامده
وروان بابتسامة نصر
ناظر خالد الورقه بهدوء وتصفحها
وبعدها ناظر ريم
زفر بضيق وناظر روان : هذي الورقه ؟؟؟
روان هزت راسها بالموافقة : ايوه هذي
شفته لما اعطاها اياها
ناظرها بهدوء وهو يفكر
بعدها مد الورقه او بالاصح البطاقه لفيصل
مسكها وتصفحها
وبعدها ناظر خالد بحزم : حتى لو ما يحق لها
تكلمه وتقف معه
تقدم خالد ولاول مره واعطاها كف على وجهها
وبعصبيه : وما يحق لها تتطعن زوجتي وتفضحها
وبالاخير يطلع ما له اساس
وقسم بالله يا روان اذا هذي الحركه تكررت ما تلومين الا نفسك
لو تشوفينها مع الف واحد ما لك دخل فيها
وبحده تفهمين
روان كانت حاطه يدها على خدها ودموعها تنزل
هزت راسها وطلعت بسرعة من المكان
فيصل تضايق لانه خالد ضرب روان
بس ما يقدر يقول شي لخالد
زفر فيصل بضيق : بدل ما تشكر اختك انها تنبهك
على حركات زوجتك
وش عرف روان بزياد وش عرفها شافتها
واقفه معه
خبرتني بالموضوع الحين روان صار عليها الحق
خالد بهدوء : هي مو خبرتك هي فضحتها
كل البيت ما خلت حد الا قالت له حتى بنات عمي
متأكد انهم معهم خبر
انا اول ما دخلت مثل الاهبل شفت اخواني وامي
يتهامسون واول ما دخلت سكتوا
ما اخذت فيها
وطلعت على جناحي ابدل ملابسي
شفت بناتك الجوز واقفين قريب من جناحي
حتى لو كانت تكلم رجال غريب واخطأت تيجي
تفضحها
وين الستر وين النصيحه
ليه ما جاءت وخبرتني انا
وقتها انا اتصرف
مو ما تخلي واحد الا تقول له
فيصل بقهر : وعاجبك انها تكلم زياد وهو كان
خطيبها
ريم بتحدي لفيصل : اتوقع اني ما وقفت معه لوحدي
اخته كانت معنا واقفه بس بنتك الكلبه هذي الجزئية ما قالتها
وبعدين هو طلب من اخته تناديني وطلعت
سلم علي واعطاني بطاقه الزواج
ولا تنسى انه خالي واعطت فيصل نظره كره
زفر خالد بضيق : خلاص يا ريم تقدرين تروحين عالغرفه
قاطعه فيصل بحده : خليها ست الحسن انا طالع
من هنا
مسك خالد يد ابوه : زعلت ؟؟
فيصل وهو يكتم غيضه ما يحب يشوف
ابنه زعلان وابتسم مجامله : ما زعلت
وبعدها استأذن وطلع
قفل خالد الباب وبهدوء : طيف ومصعب نايمين ؟؟
ريم هزت راسها بهدوء
مسك يدها وجلس على الكنبه وهي جنبه
ناظرها بهدوء : صدقيني عنادك يدخلك بمشاكل
ما لها اول ولا اخر
ليه ما قلتي له من البداية انه زياد واختصرتي
كل هالمشكله
ريم بقهر : ومين قال لك انه رح يسكت
ما رح يتركني بحالي
ارجع ظهره للكنبه وتنهد بتعب : خلاص انسي
السالفه ولا تكدري خاطرك
علشان شي ما يستاهل
ولا تهتمي لاحد دامك واثقه بنفسك
هزت راسها وهي تفكر تخبره او لا وبالاخير
قررت تخبره
طالعته بتردد : ءءءء ممكن اطلب طلب بس قول تم
ناظرها وابتسم : ما رح اقول تم حتى اعرفه
ريم لوت بوزها : خلاص ما رح اقول الا لما تقول تم
ابتسم : شوفي اذا موضوعك فيه مصلحه لك
وما في معصية اعتبريني موافق
يالله قولي
ناظرته ريم بتردد : صديقتي بالمدرسة يوم الجمعة
امها عامله حفله عيد ميلاد بالبيت وعزمتنا نحضرها
ناظرها بهدوء : كملتي ؟؟
هزت راسها بالموافقة بهدوء
رد بهدوء : شوفي يا ريم مو الحين تقولين قاعد
يتحكم بي ويضغط علي
لا ابد الموضوع مو كذا ابد
انت زوجتي ويهمني امرك موضوع حفلات
وعزايم من بنات المدرسه
اسمحي لي ما اقتنع فيها كم بنت ضحكوا
عليها بحجه حفله بالبيت وكلها بنات ولما تروح البنت تكون حفله مختلطه وامور تغضب ربنا

رجاء
موضوع مثل كذا لا تفتحيه مره ثانيه وارفضي
على طول بدون ما تقولي لي


وانا مستعد اطلعك بدل هذي الحفله للمكان
للي تبغيه
واذا حابه تجتمعين مع صديقاتك ما عندي مانع
اعملي حفله هنا واعزميهم
هزت راسها وهي شبه مقتنعه بكلامه
*
*
*
*
*
*
*
جالس على الكنبه ومغمض عيونه
ناظرته امه : ليه متضايق المفروض تفرح
زواجك بعد اسبوع
فتح عيونه وناظرها وبنغزه : يمكن اطلع عمها بالرضاعه هذي المره
ام زياد وقلبها حارقها على ابنها للي انكسرت فرحته : لا ان شاء الله تفرح وتنبسط
وبعدين ما تدري يمكن خير لك
زياد وقف : اليوم شفتها واعطيتها
بطاقة الدعوه
يالله شو احسها طفوليه وبريئه
قسم بالله حشيمه لابو سلمان للي طلب مني ما ازورها حتى ما تصير مشاكل بيني وبين
اعمامها للي رافضين الفكره تماما
الا كل يوم ازورها
وللي مو عاجبه يبلط البحر
بس وش يطلع بيدي
ناظر امه بجديه
نذر علي اذا تزوجت وربي رزقني بنت الا اسميها
ريم
ابتسمت ام زياد : الله يوفقك وييسر لك كل خير ويرزقك الذريه الصالحه

*
*
*
*
*
*
بدر بابتسامه : ريم حبيبتي تعالي هنا
الحين ازعل منك
عبود وهو يحمل ريم بحضنه : اصلا هي ما تحبك صح ريم
وباسها على خدها
صارت ريم تبكي
بدر سحبها من عبود : شوف صابها تسمم
منك
شوف كيف صارت تبكي منك
سامي ناظر بدر : وجعتها يا حمار
اصلا ريم ما تحبكم انتم الاثنين لما تشوفكم
تصير تبكي
بدر وهو حامل ريم ضرب سامي برجله : اقول تلايط من هنا
دخل ريان البيت بهدوء
بدر بنبره استهزاء : هلا والله بكابتن الطيران
عبود : من غيرتك تدرس طيران مثل ريان
وناظر ريان وغمز له : لا تنساني لما تتخرج وتتوظف
كل رحله خذني معك
سامي : ما لقيت غير ذا التخصص طيار
بدر باستهزاء : روح ادفن نفسك على هذا التخصص
قال حلم الطفوله
مالت عليك وعلى احلام الطفوله
ريان ناظر بدر بغرور : المفروض يدفن نفسه حضرتك
اصلا لو مكانك ادفن نفسي كل الشباب تخرجوا
الا انت
وباستهزاء
يمكن عامل تعاقد
قاطعه بدر بعصبيه : اخرس يا قليل الحيا
انا اخوك الكبير تقول لي هذا الكلام
ناظره ريان بغرور وتوجه لغرفته
ريم كانت تبكي من صراخ بدر
بدر بعصبية : خلاص اسكتي
فضحتينا بصوتك
طالعه لبنت عمك ملسونه
وزفر بقهر لما تذكر بنت عمه ريم
ناظر عبود : خذ اختك رفعت ضغطي
عبود بنغزه : رفعت ضغطك والا تذكرت للي تحمل اسمها
بدر بضيق : كله من جدي رفضني والا وش حلاتي
سامي : ما رح يلاقي مثلك كل سنه يحمل مواد
عبود وهو يضحك : هههههه لا رح يلاقي
مثله عمر نسخه طبق الاصل
هههههه
ريم تبكي بصوت عالي
دخلت ام بدر وقاطعت كلامهم : حسبي الله على
عدوكم
وش عملتوا بالبنت
بدر ناول امه ريم : ما عملنا لها شي
بس بنتك حساسه زياده
اخذت ام بدر ريم وهي تحضن فيها وتحاول تهديها ودخلت داخل
&
&
&
نزلت بعد العشاء تحت تجلس معهم
اول ما جلست فتحت ام خالد تحقيق : سمعت
انك تلتقين مع زياد ؟؟
ريم ابتسمت وخاصه لما شافت نواف معصب
ناظر خالتها : ايه للمعلومه مو اول مره
التقي فيه
نواف احتدت ملامحه : بإذن مين سمحتي لنفسك
توقفين معه هذا الحقير
ريم ردت بإسلوب ينرفز : بإذني انااااااااا
انا سمحت لنفسي اكلمه ورح ابقى اكلمه
وما حد له عندي للي عنده اعتراض
يقدمه للمحكمه
نواف بعصبية وكره لزياد : اشوفك تدافعين
عنه للي حط اولاد عمك بالسجن
تدافعين عنه
ريم بلامبالاه رفعت ضغط سامر ونواف : انتم للي غلطتوا
عليه تستاهلون
سديم بقهر : حقيره
ريم بحده : حط لسانك بحلقك فاهمه
زياد خالي غصب عن الراضي والزعلان
سامر بقهر : تدرين انه صقر معصب عليك على الاخير
لانك كلمتيه
ريم بدون اهتمام : اعلى ما بخيله يركب
نواف بشماته : اصلا عمي نايف معصب كمان
لما عرف انه حضرتك تكلمينه
ريم بنبره فيها سخريه : لا لا ما اصدق باباتي
معصب
وبجديه
قل له لا يعصب بلاه يصيبه ضغط وسكري
ام خالد ما عجبها كلام ريم ومراددتها : ريم
خلاص لهنا وبس
ريم بحده : قولي لعيالك ما يتدخلون وهذا زياد
للي مو عاجبهم يسواهم كلهم
نواف بعصبيه : تخسين انت واشكالك
فعلا انك مو مربيه
دخل خالد على اخر الكلام وبعصبيه : نواف
نواف ناظر خالد
خالد تقدم منه : وش هذا الكلام ؟؟
وبحده وهو يناظره
ما اسمح لك ابد تتمادى بالكلام مع زوجتي
ولا كمان تتطعن بتربايتها
نواف بدفاع وقهر : ما سمعتها وش تقول ؟؟
خالد بحده : ما لك دخل فيها تقول للي ودها اياه
فاهم
ام خالد : ترضاها تهين اخوانك هالملسونه
ريم بدفاع : هم للي من اول ما جلست وفتحوا تحقيق ليه اسلم على زياد
هم وش دخلهم فيني ؟؟؟
زوجي راضي وما قال شي
ييجي نواف يحقق معي بإذن مين وقفت معه
خالد اشر لها : خلاص اجلسي
وناظر سامر ونواف : رجاء ما ابغى حد يتدخل او يكلم زوجتي
انتم بحالكم وهي بحالها
وبعدين انا راضي انها تكلمه دامه خالها
ما ادري ليه كل العيله معصبه !!
لا تنسون تراها زوجتي وكلمتي بس للي
تتنفذ عليها
لا عمي نايف ولا جدي ولا حتى ابوي
ما حد له دخل دامني انا وهي متفاهمين
ما حد له عندنا
ام خالد بقهر : قلبتك بنت الكلبه على اخوانك ؟؟!!
خالد بقهر : كلمه زياده اطلع من البيت واهج من
المكان
ام خالد : اجلس خلاص سكتنا
جلس خالد جنب ريم ومسك يدها وهمس
بإذنها بحنان : انا معك لا تهتمي لاحد
هزت راسها وابتسمت وهي تناظره
نواف كان جالس ويناظر ويهز رجله بقهر
بعدها ما قدر يتحمل الجلسه وهو يشوف
خالد وريم يتهامسون
وطلع من البيت وبعدها طلع وراه سامر
وقف خالد وهو ماسك يد ريم للي واقفه جنبه
ام خالد بدون نفس : وين ؟؟؟
تقدم خالد من امه وباس راسها : زعلانه مني ؟؟
ام خالد : يعني توقف ضد اخوانك
قاطعها خالد باسلوب هادئ: يعني يمه ترضي
انه الحين عمي نايف وعمي سلطان وعمي سلمان وعمي صقر يتدخلون بحياتك ويشيرون عليك ترضيها ويمنعوك من اشياء وابوي موافق عليها
ترضيها ؟؟!!
ام خالد ناظرته وكلامه مضبوط
خالد كمل قبل ما تجاوب : ما رح اسمع منك الجواب
وقيسي نفس الشي على ريم
انا موافق انها تكلم زياد ما له نواف وسامر يتدخلون فيها
ويكلمونها
عموما انا وريم طالعين نغير جو تبغين شي ؟؟
هزت ام خالد راسها بالنفي
خالد بابتسامة : ابغى اسمع رضاك ودعواتك قبل ما اطلع
ناظرته ام خالد بمحبه ودعت له من قلبها
بعدها سأل سديم اذا تبغى شي
وبعدها طلع وهو ماسك يد ريم
*
*
*
سديم بقهر وغيره : شفتي يمه حتى اخونا
سرقته منا
الله ياخذها اكرها
ام خالد : حسبي الله عليك يا ساره
انقلعت وخلت بنتها تسرح وتمرح هنا
سديم عضت على شفتها بقهر : حتى روان ما يكلمها
علشان ست الحسن والجمال
سميه : قليله ادب شفتي كيف ترادد نواف !!
سديم : قلت لك عنها من البدايه بس انت ما صدقتي
سميه بضيق : شوفي اتصل على نواف وما يرد
اكيد تضايق الحين

*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 03-03-16, 04:41 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

جلس عبود وهو يبتسم
فاتكم اخر خبر لو شفتم خالد وريم
طالعين الحين بالسياره
نواف بقهر :انت شفتهم متأكد ؟؟
عبود : والله العظيم حتى خالد كان ماسك يدها ويضحك
مبسوط عالاخير
ضرب نواف بكف يده عالارض بقهر : اخخخ لو شفتها يا سليمان
تدافع عن زياد تقول انتم للي غلطتوا عليه
سامر : من صغرها ملسونه وللحين ملسونه
ولا احترمتنا
تقول لها كلمه تردها عشرة
وكله دفاع عن زيادووووو
سليمان شاد على اسنانه : لو كنت موجود
كان كسرت راسها
عمر ضحك : هههههه سلامات وين تظن نفسك
البنت متزوجه الحين
قال يكسر راسها
بدر وهو يضحك : هههههه يمكن سليمان حاب
يدخل المستشفى مكسر
تراك ناسي اصحى يا ابوي
البنت كبرت مو ذيك البزر للي ضربتها يوم العيد
الحين عندها محامي واكبر محامي بعد
سليمان بقله حيله : نفسي اكسر خشومها للي رافعيتهم بالسماء
نواف : مقهور مقهور وبداخلي حره كلامها استفزني
بقوه
سامر : المشكله خالد ما سمع الا جمله نواف
لما قال لها مو مربيه
بدر فتح عيونه : وش قال خالد ؟؟؟!!
نواف بقهر : تخيل عصب علي وصار يعطي محاضرات طويله عريضه
والكل يقول له انها هي الغلطانه
وما اهتم وللي قهرني
جلس جنبها يتهامس وهي تبتسم
قهروني
وشد على قبضه يده
وصل صقر وخبروه بكل شي وش قالت عنه
صقر بقهر : اعلى ما بخيلي اركب
انا اراوريها و اخليها تندم
اتصل على ريم وبعد كم رنه اعطته مشغول
بدر بضحكه : نقول لك طلعت مع خالد يغير جو
ما رح ترد عليك
صقر شد على جواله بقهر
سليمان : وش صار على زياد ؟؟
صقر : اتصلت عليه ومسحت فيه الارض
نواف بفخر : كفو والله
ضحك صقر : هههههه صدقت
امزح معك ابوي اتصل وحلف علي يمين ما اتصل فيه
بدر : وش عرفه جدي انك ودك تتصل ؟؟
صقر بابتسامة : في غيرها اذاعه الاخبار
امي سمعتني وانا اتوعد فيه خافت تصير مشكله ونذابح اتصلت بابوي وخبرته
سليمان بقهر : اخخخ جدتي تيجي بأوقات
اففففففف
صقر : بس نايف اتصل معه وطلب منه يبعد عنها خير شر ما له عندها
وبعدها اخذ السماعه فيصل وقال له انه يعتبر نفسه ما يعرفها
عمر بلقافه : وكيف كلموه عسى مسحوا فيه الارض ؟؟
صقر : يا غبي زياد مو عيل صغير يمسحون فيه الارض
رجال كبير عمره 28 سنه وله احترامه
ما يصلح انهم يمسحوا فيه الارض اصلا
مو حلوه بحق نايف وفيصل
*
*
*
*
*
مرت الايام نفس الروتين
و كانت ريم بالمدرسه كل ما سألتها ميرا انها رح تيجي او لا تتهرب بالاجابه
ما تغير من هالروتين الا علاقه ريم وخالد
صارت اقوى
واغلب الايام يطلع معها يغيرون جو
صقر انقهر من ريم ومن اسلوبها معه وانقهر
لما شافها تدافع عن زياد
زعل وتركها ارسلت له ريم كم رساله
بس طنش وما رد عليها
::
::
::
::

قرر اليوم يطلع مع ريم بعد العشاء ويغيرون جو
ومن لما قال لها وهي
مبسوطه على الاخير
نزلوا عن الدرج وريم ماسكه بيده وراسمه الابتسامة
العريضه
وقفهم صوت ام خالد والغيره واضحه فيه : لا تتأخرون
علشان العيال
كانت ريم تبغى تردح لها
شد خالد على يدها بمعنى طنشي وابتسم
وهو يناظر امه : ان شاء الله
تامرين على شي
ام خالد توجهت للصاله وبدون نفس : سلامتك
طلعوا من البيت وركبوا السياره
وقبل ما يحرك طالعها : مو كل واحد قال كلمه
لازم تردي عليها عشره
خلاص تقول للي ودها اياه وحنا متى ما
بغينا نرجع بالوقت للي ودنا إياه
ما حد له عندنا وطيف ومصعب نايمين
والمربيه عندهم
خلي تفكيرك اعقل من كذا وسعي صدرك
مو اي كلمه تستفزك
هزت راسها وهي تبتسم
طلعوا من البيت وريم تحس بسعاده كبيره
ما خلى مكان الا واخذها عليه
وريم ماسكه بيده طول الوقت


كانت ريم خلال الايام مبسوطه تقريبا
يوميا تطلع بالليل وهي خالد يغيرون جو
وام خالد الغيره ذبحتها والقهر
بعد العصر جالسين بالصاله وريم جالسه جنب خالد
ومبسوطه
اقترب خالد من اذنها وهمس كم كلمه
ناظرته ريم وابتسمت بهدوء
قاطعتهم ام خالد : اتوقع حنا قاعدين مو حلوه
تتهامسون بوجودنا
خالد بابتسامة جميله : الله يسامحك يمه
تذكرت شي وسألتها عنه
ام خالد : خليك معها بنت ساره اذا حاربت اختك
علشان ست الحسن والجمال
خالد بهدوء : يمه اتوقع روان للي غلطت
وبعدين خلاص صالحتها علشانك انت وابوي
ام خالد : متأكد تبيعنا كلنا علشان هذي الملسونه
لحقت تلعب بعقلك وتغيرك علينا
ابتسم خالد على كلام امه : يمه حرام عليك
شوفي كل هالبراءه وقرص خشم ريم
ريم ناظرت ام خالد : والله ما حد لعب بعقلك غير هيفاء
من لما قعدتي معها
وانت عامله حرب علي
ام خالد بدون نفس : هيفاء ما قالت الا الصحيح خالد : يمه فكينا من عمتي هيفاء وانت عارفيتها
اكثر منا ما ادري كيف تسمعين كلامها
ام خالد : حسبي الله عليك يا بنت ساره
قلبتيه علينا
اكيد عامله لك سحر والا حجاب
هيفاء تقول خالاتك ما يتعاملن الا بالسحور والحجاب
ريم رفعت حاجب : لو يتعاملن بالسحر كان نايف ما طلق ساره
ام خالد باستهزاء : خش تربيه والله
اذا امك وابوك ما تحترمينهم
وناظرت خالد : ما لقيت غير ذي تربي عيالك
يا حسرتي على احفادي امهم هذي الملسونه
وجدتهم ساره الحق
قاطعها خالد بزعل: يمه وبعدين !!!
خلاص خلي القعده سوالف حريم انا طالع
ام خالد : خلاص اجلس وما رح افتح الموضوع
اجلس
وش رح تسمون البيبي ؟؟
خالد ابتسم : الاسم للي تختاره ريم انا موافق عليه وناظر ريم بابتسامة
ام خالد بزعل : وليه هي تسمي ؟؟ انتظرتك تقول
لي اسميه انا ولوت بوزها
خالد بهدوء : يمه ريم هي للي تعبت فيه
ام خالد بغيره واضحه : هذا هي مثل القرده تنط هنا وهنا
ما اشوفها تعبانه
حتى بطن ما لها ولا وحام انا متأكده
انها كذابه لا حامل ولا شي
خالد تنهد : الله يتمم عليها العافيه وبعدين انا شفت الجنين بعيني
مو كل الحمل واحد في حريم ما يتعبون
وفي حريم يتعبون الله يبارك لها بصحتها
ريم بضجر : خالتي وبعدين يعني من اول ما قعدت
وانت تقصفين بي
واذا رديت تقولين قليله ادب
الواحد يحتار
ام خالد ابتسمت بتناقض : والله يا ريم لا تلوميني عندي
الاسباب اقوى مني تخليني اكرهك
يعني هذا شي مو بيدي
هز راسه خالد بضيق : يمه ممكن تغيروا هالموضوع
وقفت ريم بهدوء : خلاص انا طالعه
مسك يدها خالد وابتسم : والله ما تطلعين من هنا
اجلسي
جلست ريم وام خالد لوت بوزها مو عاجبها
*
*
*
*
*
يوم زواج زياد

فيصل باعتراض : ما له داعي تروح انطقي بالجناح
ريم بعناد : لا والله هذا خالي ورح احضر عرسه
غصب عن الراضي والزعلان
فيصل بقهر : نشوف كلمه مين تمشي
وطلع من البيت
نواف بحده : ريم اتكلمي بأدب واحترمي نفسك
حدك ابوي
ناظرته ريم باستهزاء : تصدق خوفتني
اقول طير من هنا وبحده لا تتدخل فاهم
هذا للي ناقص شله المهابيل يتدخلون بحياتي
نواف بعصبية : ريم احترمي نفسك وللحين ساكت لك
ريم بعصبيه : هيه من تظن نفسك تكلمني كذا
وبوعيد
لما ييجي خالد رح تشوف الا اقول له عنك
خالد قال لكم ما تكلموني فاهم
سميه بحميه : حط لسانك بحلقك ولا تكلمي زوجي كذا فاهمه
ريم باشمئزاز : مالت عليك وعلى زوجك
وتوجهت لجناحها

جلست تجهز نفسها لبست فستان طويل وساتر
وما حطت مكياج علشان خالد ما يعترض
على روحتها
وجعدت شعرها وعملت فيه حركات بسيطه
وجلست تنتظر خالد
بعد وقت دخل خالد ورد السلام بهدوء بعدها
سألها : جاهزه ؟؟
ابتسمت ريم وهزت راسها
خالد ناظرها : تراك وعدتيني ما ترقصين
لا تخلفين الوعد
هزت راسها ريم : والله ما ارقص يالله تأخرنا
اشر لها : يالله البسي عباتك
لبست ريم عباتها بسرعه وعدلت الشيله
وطلعت معاه من الجناح
وصلوا لعند الصاله وقفه صوت فيصل : اشوفك
صرت لعبه بيدها توديك يمين وتوديك شمال
خالد بهدوء،: انا وعدتها انها تحضر وبعدين حفل اسلامي ما فيه شي
والعريس خالها
بعدها استأذن وطلع وهو
ماسك يد ريم وطلع وهو يتذكر لما سافر
التقى بزياد وكان يناظره وكأنه ماكل حلاله
بس مع ذلك ريم بالدين بنت اخته
وما رح يمنعها تحضر
ما يبغى يخنقها بالبيت وما رح يسمح
لاهله يتحكموا بطلعاتها دامه هو معطيها اوكي
*
*
*
*
مرت الايام على ريم جميله
صارت علاقه ريم وخالد قويه عن قبل
ويهتم فيها وخاصه بعد ما تركت اللعب مع البزران
يحسها كبرت خلال هذي الايام اكثر وصارت اعقل
ونادرا ما تلعب مع البزران
الجد ما زال مسافر وكل فتره يكلم ريم
ويطمن عليها
والجده ما تشوفها ريم كثير لانها تيجي الصبح وهذي الفتره تكون ريم بالمدرسه
ام خالد افعال واقوال متناقضه مع ريم
وكله بفعل هيفاء للي تحاول تقلبها على ريم
سديم وروان ما تحتك ريم ابد فيهم ولا سميه
نواف يناظرها بقهر طول الوقت
اما فيصل ساكت طول الفتره وما يحتك بأحد منشغل بالشركه

&
&
&
&
&
&
بالمدرسه

قاطعتها ميرا : لا تكذبين زوجك رفض انك تيجين البارحه صح
ناظرتها ريم وما ردت
ميرا : انت غبيه وش دخله يتحكم فيك ؟؟!!
ليان : كيف ما له دخل اصحي يا حلوه هذا زوجها
وله حقوق السمع والطاعه عليها
ريم : صح انا مره سمعت شيخ يقول عن حقوق الزوج
وما يصير الحرمه تطلع بدون اذن زوجها
ميرا كشت عليها : هذا انت قلتيها شيخ اكيد
رح يقول كذا
يا غبيه انت حره بتصرفاتك ما حد له عليك بكلمه
مريم : انا اقول مثل ميرا يعني الظاهر انه زوجك
متشدد كثير
يعني حفله بنات وش فيها لو حضرتي
بس الظاهر انه من النوع للي يحب يتحكم بكل كبيره وصغيره
وهذا النوع من الرجال اكرهم
يخلون الحرمه بدون شخصيه يبغون يمحون
شخصيتها
ويتحكمون فيها
ميرا : ما توقعتك يا ريم شخصيتك ضعيفه
كذا
ريم وكلامهم لعب بعقلها شوي ناظرتهم : مو كذا الموضوع له حق علي الطاعه وما اطلع بدون
علمه
انت ما تعرفين اذا الحرمه طلعت بدون اذن زوجها وما كان معطيها صلاحيه تروح وين ما تبغى الملائكه تلعنها من لما تطلع حتى ترجع
وانا مو ناقصني ذنوب
ليان ضحكت : ههههههه صلاحيه ههههه
حسستيني مواد معلبه ههههه
طقتها ريم على راسها : سخيفه
ميرا ناظرت ريم :اي حقوق هذي تتكلمين عنها
طيب اسألك كيف يعاملك زوجك ؟؟
ريم ابتسمت لذكرى خالد : يعاملني بطيب واحترام و..
قاطعتها ميرا وما عجبها الرد : طيب يمنعك عن اهلك ؟؟
هزت ريم راسها بالنفي
ميرا وهي تبحث عن الزله حتى تدخل منها : طيب يصرف عليك ؟؟
ريم : كريم حيل ما يقصر علي بشي
لو اطلب
قاطعتها ميرا : خلاص عرفنا
طيب وين ساكنه في بيت مستقل ؟؟
ريم رفعت حاجب : لا ساكنه مع اهله
ميرا بمكر واخيرا لقت باب تدخل منه : غبيه
وين حقوقك من حقك تسكنين في بيت مستقل
واكيد الحين تاكلين مع اهله
وين حقوقك ؟؟؟من حقك يوفر لك سكن مستقل
اكيد ما تاخذين راحتك
شوفي خذي نصيحتي زوجك ما له حق عليك
الا لما يوفر لك حقوقك وقتها
غصب عنك تعطيه الحقوق للي تقولين عنها
حق الطاعه وهذي الامور
اطلبي منه بيت مستقل تاخذين راحتك وتحسين انك
صاحبه البيت مو عله قاعده عند اهله
مريم : صادقه ميرا انت غبيه كيف تقبلين تسكنين
عند اهله انا من شروطي اسكن في بيت مستقل
بعيد عن اهله علشان ما
يتدخلون بكل شي
وين رايحه وين جايه
شوفي ليان خطيبها اشترى لها بيت مستقل
عن اهله
ليان : ايه من هذي الناحيه معاهم حق اطلبي
بيت مستقل
غبيه وش جابرك تصبحين كل يوم بوجه عمك
وبنات عمك وامه وحتى عياله ليه ترضين يعيشون عندك
بنفس الجناح ياخذ لهم غرف خارج الجناح
ميرا : ما ادري وين عقلك لما وافقتي عليه
كيف قبلتي تتزوجين واحد ارمل وعنده عيال
انتي تتدللين صغيره وجمال ما ادري وين كان عقلك
ليان : يمكن جذبها الشكل زوجها جميل حتى بعيني احلى من ريم ودكتور
قاطعتها مريم : احلى من ريم وش يطلع هذا
ريم ناظرتهم بغرور : لا انا احلى
ليان : اسكتي اسكتي والله انه احلى منك
ميرا : ما علينا المهم انك لما ترجعين
اطلبي بيت مستقل
مريم : لا تسكتين عن حقك
متى ما فتح لك بيت مستقل وقتها تقولين حقوق
اما الحين ما له حقوق حتى يشتري لك بيت مستقل
رن الجرس وريم ساكته
كلامهم دخل مخها وعشش فيه
لازم تطالب في بيت مستقل وش يجبرها تصبح
كل يوم بوجه فيصل
تبغى بيت مستقل تحس بالاستقرار
*
*
*
*
*
*
جالسه بالغرفه
وتفكر كيف تبدأ
ما رح تسكت حتى لو رفض وش رح تعمل
عضت على شفتها بتفكير
بعدين افكر بالنتائج المهم اطرح عليه الموضوع
طلعت من الغرفه وتوجهت للصاله كان
جالس وبيده ورق للماجستر مشغول فيها
وقفت فوق راسه وبتردد وبعدها
شجعت نفسها : اممم
رفع راسه لما حس فيها
طالعها وبعدها رجع نظره على الورق وسألها
وهو يطالع الورق : تبغين شي ؟؟
ريم بهدوء : ابغى اتكلم معك بموضوع
رفع نظره وطالعها : موضوع ضروري ؟؟
هزت ريم راسها
خالد : تقدري تصبرين حتى اكمل الورق للي بيدي؟؟
ريم وهي تتذكر كلام البنات تشجعت وهي تتكتف : ما اقدر اصبر
حط الورق على الطاوله وابتسم بهدوء : تفضلي
اجلسي
جلست ريم وناظرته ودخلت بالموضوع على طول : انا ابغى بيت مستقل
طالعها وحس انه ما سمع كويس : وش تبغين ؟؟
ريم وهي تمد الكلام : ابغى بيت مستقل
هز راسه بتفهم : حلو
ناظرته بقهر : تتمسخر ؟؟
ابتسم بهدوء : لا والله ما اتمسخر
بالعكس حلو الواحد يعيش في بيت مستقل
بس حاليا صعب ظروفنا ما تسمح
ريم وبانفعال وصوت عالي وهي تردح : وليه ظروفنا ما تسمح ؟؟
ناظرها خالد بعتب : اعتقد حنا قاعدين نتناقش
ممكن افهم ليه صوتك يلعلع ؟!!
انا اتكلم بهدوء تكلمي بهدوء رجاء صوتك
ما يطلع على صوتي
ارجع اكمل كلامي ولا تقاطعيني
هزت راسها وهي مبوزه
ظروفنا ما تسمح لنا انت حاليا حامل وبالمدرسه
مين يهتم بالبيت ؟؟
لا تقولين خدم
الخدم يحتاجون حد يشرف عليهم ويتابعهم
وما ننتركهم لوحدهم
لاني صراحه ما اثق فيهم
وبعدين لما تولدين انت عندك دراسه
مين يهتم بالبيبي
مستحيل ارضى اخليه عند المربيه لوحدهم بالبيت
اما هنا البيبي يبقى هنا تحت نظر امي واهلي
لوقت ما ترجعين من المدرسه
وانا مخطط نستقل في بيت لوحدنا بعد ما تكملين
دراسه اما الحين صعب ما يناسبنا ابد
ريم مو عاجبها : انا ما يهمني يناسبك او لا
بالنسبة لي انا يناسبني
انا ابغى بيت مستقل
خالد ببرود : اتركي الدراسه ومن باكر مستعد ننقل لبيت جديد
ريم وقفت وهي تزاعق : بأحلامك اترك دراستي
خالد اعطاها نظره : صوتك ما يطلع
ناظرته ريم بقهر وتوجهت للغرفه
هز راسه ورجع يكمل وهو يطالع الورق للي بيده

*
*
*
*
*
*
ميرا : غبيه وسكتي له ؟؟
ريم : وش تبغين اعمل يقول مو الحين لما اكمل دراسه
مريم باستهزاء : وصدقتيه يا الخبله هذا يسلك
لك بعد ما تكملي دراسه
وبعد ما تكملين دراسه يقول لك بعد يكملوا العيال
دراسه
ميرا : لا تسكتين له وكل يوم افتحي الموضوع
وخليك قويه
ريم بدون نفس : خلاص شوفوا سالفه
ثانيه
مريم : حضرتي فلم البارحه ؟؟
ريم : اقول لك القناه مو موجوده
ليان : اعطيتك ترددها ليه ما نزلتيه ؟؟
ريم بقهر : ما عرفت عليه كلمه سر
ميرا : انا اجيب لك رمز يحذف كلمه السر ما عليك
هزت ريم راسها وهي خلقها ضايق
وصارت ميرا ومريم يتكلمون عن بطولاتهم
وليان عن خطيبها وريم مستمعه لهم

*
*
*
*
*
مر اكثر من اسبوع وريم تفتح الموضوع
مع خالد وترادد ومصممه على رايها
ناظرها خالد بملل : ما مليتي من هالسيره ؟؟؟
ريم بحده : ولا رح امل منها
خالد بهدوء : طيب وش رايك مثل ما قلت لك
نشتري قطعه ارض ونبني بيت ونصممه على كيفنا
وبراحتنا
ناظرته ريم والبنات اقنعوها ترفض لانها حيله
من عنده وبناء البيت ياخذ سنين ردت بحده
: لا مرفوض انت ما تفهم اقول لك ابغى بيت
لوحدي
والا
وقف خالد بحزم : ريم تراك تعديتي حدودك بالكلام
معي وانا ساكت لك واعطيك حلول وانت
ما تستقبلين ولا ترسلين
بس ما توصل انك تتعدين حدودك معي
انا زوجك واجبك انك تحترميني
قاطعته ريم بحده : لما اعيش في بيت مستقل وقتها طالبني اني احترمك
ناظرها وهو يكتم وقرر يطلع من الجناح قبل
ما يفقد اعصابه

جلست ريم وعضت على اصبعها بندم خايفه
ما تحصل بيت مستقل والنتيجه
تكون تفقد خالد بس لما تتذكر كلام البنات
تصمم على البيت
&
&
&
مرت ايام ريم نفس الروتين وكل يوم ترجع من المدرسه
وتفتح الموضوع مع خالد وتتمادى بالكلام
وترادد
وخالد بصبر يحاول يقنعها بكلام هادي
بس يتفاجئ لما يرجع من الدوام
تفتح معه الموضوع وبأسلوب بعيد عن الادب
والاحترام
وتكلمه من رؤوس خشومها
ومع ذلك يكلمها خالد بهدوء وهي معنده
الا بيت مستقل
&
&
جالسه وتفكر بكلام البنات كيف تضغط على
خالد علشان تسكن في بيت مستقل
طلعت من المطبخ وناظرته وهو مشغول بالورق للي معاه
وقفت قريب منه : وش قلت على البيت ؟؟
خالد بضجر : ريم اعتقيني لوجه الله من هالموضوع
اقول لك صعب حاليا استحملي شوي
ريم بعصبية : لمتى يعني اعيش عند اهلك
لمتى مو ماخذه راحتي
ابغى احس اني مستقره في بيتي
مستقله
اكل اشرب مو مع اهلك
ضايقه الكلام اهلك اهلك زفر بضيق : طيب خلاص
من اليوم نفطر ونتغدى ونتعشى بالجناح
ما له داعي ننزل تحت وتاخذين راحتك
الجناح وسيع مو مضطره تجلسين تحت
وما رح اطلب منك تنزلين تجلسين عند اهلي
بكيفك حبيتي تنزلي انزلي
ما حبيتي براحتك
ناظرته ريم بقهر حاصرها ما لها غير
السلاح للي قالوا لها البنات عنه : اوكي بس عندي شرط
خالد بطول بال : اتفضلي وش شرطك ؟؟
ريم وهي مو مقتنعه بالشرط بس من باب
تضغط عليه : اممم طيف ومصعب
ما ابغاهم عندي بالجناح
خالد للي انصعق واوهم نفسه انه ما سمع عدل
ناظرها : وش الشرط ؟؟
ريم : طيف ومصعب ما ابغاهم بالجناح
شوف لهم غرف برا الجناح
خالد مو مستوعب : من جدك تتكلمين ؟؟
ريم بعناد : ايه من جدي اتكلم
خالد بملامح جامده : اتوقع لما خطبتك كان عندي عيال
صح والا لا ؟؟
دامك ما تبغين عيالي ليه ما رفضتي ومثل ما سمعت
ما حد غصبك
بعدين طيف ومصعب ايتام
مجرد تمسحي على راسهم كم تاخذين حسنات
بعدهم اطفال ما عندهم ام
تهتم فيهم
ما عندهم ام ينامون بحضنها
انا طول وقتي احاول اعوضهم عن فقدانهم لحنان الام
تبغيني ارميهم برا الجناح !!!
ابغاهم يعيشون جو اسري ما ابغاهم يتشتتون
ريم بدون وعي وهي تحس بالقهر هي فقدت كل شي بالدنيا بس ما حد عوضها ليه هي تشتت ما احد سأل عنها وبدون وعي وكأنه حقدها مسيطر عليها :جعلهم متشردين بالشوارع مشكلتك هذا شرطي
عيالك تطلعهم من الجناح يتشردوا
يضيعوا يموتوا يمرضوا ما يهمني
هذي جدتهم موجوده خلهم عندها
ينطقون ان شاء الله يموتون وارتاح منهم

خالد بدأ يفقد اعصابه عنده عياله خط احمر : ريم قولي انك تمزحين
ريم بعصبية : ما امزح اقول لك طلع عيالك
من الجناح انت ما تفهم
خالد وقف والشرار يطلع من عيونه : ما افهم اذا خليتك بالجناح او على ذمتي دقيقة
توجه للغرفه وطلع حقيبه كبيره
وجمع اغراضها كلها
وطلع من الغرفه وبعصبيه : خذي اغراضك
واطلعي قبل ما افقد اعصابي
ريم بعناد : مو طالع
عيالك يطلعون مو انا
خالد بصرخه : ريم
دام النفس عليك طيبه اطلعي بسرعه
ريم بصوت عالي : لا تصرخ علي تفهم
مو بزر تصرخ علي
خالد باشمئزاز : البزر يفكر احسن منك
ما توقعتك كذا ابد ما توقعتك
وبحزم اطلعي ما لك مكان بحياتي
مستحيل ترجعين
ريم وهي تردح : لا انا اموت علشان اعيش معك
اصلا يوم المنى افارق وجهك
خالد مسك الحقيبه وفتح باب الجناح وطلعها شاف اهله واقفين يناظرون
وطلب من الخدم ينزلوها
ودخل ومسك يدها بهدوء وداخله بركان : دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

ريم بصراخ : لا تلمس يدي فاهم
خالد بهدوء : طيب اطلعي بهدوء وصوتك هذا
اخفيه
فيصل وقف عند الباب : وش فيه صوتكم
هز البيت ؟؟؟
ريم بقهر : اسأل ابنك
ام خالد تقترب : فهمونا وش فيه ؟؟
خالد بهدوء : ما في شي
وناظر ريم يالله اطلعي بسرعه
فيصل يحاول يهدي الوضع : انتظري
فهموني السالفه !!
خالد بنرفزه : ما في شي ويالله اطلعي بسرعه
فيصل بعصبية : والله ما تطلع الا لما اعرف وش فيه ؟؟
خالد اشر لابوه وامه يدخلون
وناظر سديم وروان : ممكن تغادروا المكان
توجهت سديم وروان لغرفهم بقهر
دخل خالد الجناح وناظر ابوه للي يناظره
فيصل : وش فيه ؟؟
خالد بقهر : ما تبغى طيف ومصعب بالجناح معنا
ام خالد بهدوء تصلح الوضع : حقها خلاص خليهم عندي
خالد بعصبية : اي حق تقولين عنه تزوجتها
وهي عارفه انه عندي عيال والله لو تموت مصعب وطيف ما يطلعون من الجناح
هم الداخلين وهي الطالعه
وش تبغى فيهم يطلعون للمدرسة يتغدون
تحت وبعدها ينامون للعصر
يدرسون وبعدها يطلعون للعب
ويدخلون الجناح وقت النوم وش مثقلين عليها
لو اعترضت انها تهتم فيهم حقها
اما هي ما تهتم فيهم لهم مربيه وش عليها منهم
فيصل ما يدري وش يقول : خلاص يا خالد
انا متأكد انه مو قصدها
خالد باعتراض : لا قصدها انا سألتها اكثر من مرة عن قصدها
وهي تكرر نفس العباره
خلاص نفسي عافتها
ريم تناظر عمها : وش فيه لو انتقلنا لبيت مستقل
وش فيها
حرام احس مثل غيري انه عندي بيت حرام
ما كملت مو عارفه وش تقول
مو قادرة تجمع كلمه على بعضها سكتت
بعجز
خالد بحده : خلاص ولا كلمه صوتك ما ابغى اسمعه
اطلعي بسرعه
ناظرته ريم : يعني طرده
خالد بدون اهتمام : وستين طرده
اكثر من شهر وانا مستحمل كلامك ومراددتك
وغلطتي علي اكثر من مره وسكتت
لاني ما احب انتقم لنفسي
اما انك توصل فيك لعند عيالي
ما اسمح لك فاهمه
ريم بقهر بعد ما طردها ناظرته بحده : مو فاهمه
وما رح افهم وش رح تعمل يعني
وتوجهت للطاوله كان عليها كاسات
مسكتهم وكسرتهم
ورمت الطاوله على الارض : رتبهم ونظف المكان
يا ابو النظافه
فيصل مسك يد ريم وبهدوء : هدي يا ريم مو كذا
تنحل الامور
خالد بقهر لما شاف القزاز : يبه خلها تطلع من الجناح
فيصل بضيق صحيح هو وريم دايما مثل الشحم
والنار بس يحسها صعبها بنت اخوه
تنطرد من البيت
لو طلعت بنفسها زعلانه عادي
اما مطروده لا صعبه بالنسبه له ناظر خالد : ودكم تفضحونا تعالوا نتفاهم
خالد بعصبية : ما في بينا تفاهم وقرب من ريم
انت ما تفهمين ما عندك كرامه
اقول لك انقلعي
ودفها على الخفيف بقرف
فيصل عصب : خالد حدك هنا تفهم



ريم
حسيت انها انهانت كرامتي صحيح
اعترف اني غلطت بحقه
بس كرامتي فوق كل شي
توجهت لباب الجناح وطلعت بسرعه بدون ما التفت خلفي
وانا اعض على اصابعي ندم
ما ادري ليه رديت على البنات وقلت كذا
مع انه علاقتي بطيف ومصعب كويسه
كثير وما يضايقوني بالجناح
بالعكس استمتع بوجودهم وخاصه وقت
الدراسه
دمرت حياتي بسبب غبائي
استغفرت ربي ما ادري كيف دعيت على مصعب وطيف بالموت
يا رب تحفظهم اطفال ايتام ما لهم ذنب
انحرموا من امهم مثل ما انحرمت من امي
انا الغلطانه واستاهل كل شي حصل لي
اكثر من شهر وانا ازن فوق راسه
واتمادى بالكلام ومع ذلك استحملني
عاملني بلطف من لما رجع من السفر وانا
سعادتي ما توصف
بس انا خربت كل شي بيدي انا الغبيه
استاهل
عضيت على شفتي بندم
ودموعي ينزلوا ندم بسبب تهوري وغبائي
بعدت عن بيت عمي وقفت بحيره وين اروح بعد ما طردني خالد ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية