لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-16, 02:33 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




بعد جهد وجهيد حتى صحيت
هز راسه خالد بقله حيله : بعدين يا ريم قومي
وقفت ريم وهي تفرك عيونها
خالد لما تأكد انها قامت : شوفي انا رح اروح اجيب كم
غرض من السوق وارجع الساعة الحين 7.46 لما ارجع
الاقي كل شي جاهز لا تحطي فطور لمصعب وطيف .بنفطر عالطريق اتفقنا
هزت راسها
بعدها طلع خالد مستعجل حتى يرجع ابكر
تثاوبت ريم وجلست عالسرير وهي مغمضة عيونها
وخلال ثواني كانت بعالم الاحلام

«»»»
««»««
«»»«»»«

تأخر من الزحمه دخل البيت على الساعه 9.00
كانت امه وجدته وفيصل بالصالة الخارجيه
فيصل : علامك تأخرت ؟؟
خالد : زحمه الطريق
كانت ام خالد تناظر ابنها بتمعن طويل وابيض وله لحيه
خفيفه زايده وسامته عيونه وساع
لا ترى احد اجمل من ابنها عفست ملامحها لما تذكرت انه ريم زوجته ابد ما في تناسق
صحيح انها ريم جميله بس بنظرها ما تناسب ابنها
الجده بحرص : جهزت اغراضكم يا خالد؟؟؟؟
خالد وهو يوقف عند الدرج : جهزت ريم كل شي وشوي انزل الاغراض
وبعدها استأذن ودخل الجناح
مان هدوء قاتل لو سقطت ابره يمكن تسمع صوتها
من السكون
دخل غرفه النوم انصعق لما شافها
نايمه ما بقى وقت
اقترب منها وهزها : ريما ريما ريما
صحيت مفزوعة : وش فيه ؟؟
خالد بهدوء : الساعه 9.00 وانت نايمه ما جهزتي شي شهقت ووقفت كان ودها تتكلم
اشر لها خالد بمعنى اسكتي : لعله خير يالله بسرعة
خذي دش حتى اصحي مصعب وطيف تكوني جاهزه هزت راسها وطلع من الغرفه بهدوء
دهل غرفه طيف وصحاها وما غلبته جلسها بالصاله
وطلب منها تنتظر ريم
توجه لغرفه مصعب وصحاه وتوجه فيه للحمام
اخذ لمصعب دش وقعد يلبس فيه
وجهز اغراض للشاليه
طلع ما لقى طيف توجه لغرفه طيف
كان صوت ريم وطيف بالحمام طلع منها وتوجه لغرفتهم يجهز اغراض الطلعة لانه متأكد انها نسيت
تجهزهم
تضايق من اهمالها وناظر الساعة كانت 9.20
هز راسه وكمل تجهيز له ولها
وبعدها طلع بسرعه ودخل غرفه طيف
لقاها تمشط شعر طيف
رن جواله رد الو ........... خلاص امشوا قدامنا وبعدها
نلحقكم ......خلاص ماشي ........خلهم ينتظرون تحت........مع السلامة
ناظر شعر طيف اول مره يشوفه مرتب بهاذي الطريقه
وقفت ريم بعد ما جهزت طيف
خالد : روحي البسي عبايتك وانا اجهز اغراض لطيف
يالله بسرعة
طلعت بهدوء
وبعدها جلس يختار ملابس لطيف بعد ما كمل
ناظر ساعته كانت 9.42
هز راسه الوقت يمشي بسرعه
حمل الحقيبه وناظر طيف : يالله تعالي بسرعة
تأخرنا
هزت راسها وطلعت معه
بنفس الوقت ريم طلعت من غرفة النوم وهي تعدل الشيله
خالد جمع كل أغراضهم بسرعة: الحين انزلهم
وانتم الحقوني على السياره
وناظر ريم : قفلي الجناح
هزت راسها وطلع قبلهم خالد وهم طلعوا خلفه
قفلت ربم الجناح
وتأكدت انه خالد طلع تزحلقت على الدرابزين
وبعدها طلعت مستعجله
وصلت السياره وعفست ملامحها لما شافت
سديم وروان معهم
اقتربت من السياره وحاولت تكون طبيعية حتى
ما تظهر لسديم انها متضايقه
فتح خالد السياره وبسرعه سبقت سديم وجلست
من قدام
طلعوا كلهم بالسياره وبعدها حرك خالد بهدوء
طيف : بابا خليني اجلس من قدام
خالد وهو يناظر لقدام : لما نروح على السوبرماركت
اجلسك قدام اتفقنا
طيف : اتفقنا
مصعب : وانا
خالد يناظرهم بالمرايه : وانت كمان يا بطل
كانت ريم مغمضة عيونها وسانده راسها على القزاز
للي يشوفها يفكرها نايمه
بس ما كانت نايمه
سديم بقهر : يعني الحين انا المفروض اجلس قدام
انا اكبر منها
روان : شفتي كيف دفعتك علشان تركب من قدام
مثل البزران
مثل لما كنا نروح مع عمي صقر سبقتنا علشان
تركب من قدام
ابتسم خالد : وش يعجبكم بالجلسه من قدام ؟؟؟
سديم بقهر :إسأل للي جنبك
ضحك خالد على طريقة سديم : كل شي ولا زعلك
خلاص بالرجعه انتي تجلسين
مصعب : بابا جوعان
روان بنغزه : ليه ما افطرتم ؟؟
خالد بهدوء : انا طلبت منهم ما يفطرون الحين اشتري لكم فطور على الطريق
وبعدها وقف على جنب الطريق : ناظر بالمرايه
وش تبغون ؟؟؟
سديم : انا افطرت بس اشتري لي كوب نسكافيه اعدل مزاجي
روان : وانا مثلها
طيف : ابغى دندوسه
ضحك خالد : قصدك ساندويشه وانت يا مصعب ؟؟
مصعب : زي طيف
ابتسم وبعدها نزل من السياره
سديم انشغلت بالجوال تكلم رغد
وروان اذنها على السماعه تسمع
بعد دقايق رجع خالد ومعاه واحد من العمال حامل معه
الاغراض
فتحت السياره بشويش واعطى سديم وروان النسكافيه
ومسك كوب قهوته وحطها قدام وبعدها تناول من العامل
باقي الاغراض وشكره
دخل السياره واعطى مصعب وطيف كل واحد فطوره
واعطاهم بكيت العصير لكل واحد
وباقي الاغراض حطهم قدام بعد ما شافها نايمه
وبعدها حرك بهدوء
كانت مغمضه عيونها وريحه الفطور ذبحتها
ريحه تفتح النفس
ما تقدر تفتح عيونها تخاف يقولون عنها مشفوحه
شمت ريحه الاكل قامت
بس المفروض يصحيها تفطر
وبنفس الوقت مو قادرة تفتح عيونها من النعس
سمعت طيف تقول بابا وبعدها دخلت عالم الاحلام
طيف : بابا ريم تقول لي شعرك مو حلو
مصعب وهو يشرب العصير : شعرك مو حلو ريم شعرها احلى
سديم بغيره : لا تردين عليها شعرك يا طيف احلى
منها ام كشه
ناظرها خالد وابتسم : كأنك تبالغين يا سديم
مين ام كشه ؟؟
سديم بغيره واضحه : انا لون شعرها ما يعجبني
وبعدين الشعر المسحوب وناعم كثير ما احبه
ولوت بوزها
روان : يمكن صابغيته ما عندنا بالعيله حد مثل لون
شعرها
بني فاتح وفيه خصل اشقر اتوقع صابغيته
رن جوال خالد وقطع كلامهم
الو .............لا قربنا .........ربع ساعة ......ان شاء الله ........مع السلامه


بعدها حل الصمت بالمكان وبعد ربع ساعة
وصلوا مكان الشاليه
نزلت سديم وروان بفرحه ومصعب وطيف مبسوطين
ناظرها وهي نايمه هزها عالخفيف : ريما ريما
فتحت عيونها بشويش
خالد بهدوء : وصلنا يالله ننزل
ناظرت حولها وهي عافسه ملامحها
وتجاهد حتى تفتح عيونها
مسك كيس فطورها ونزل من السياره
وتوجه لجهة بابها فتحه بشويش ومسك يدها : يالله
يا ريما انزلي
نزلت بشويش من السياره
وابتعدت عنه قليلا لما شافت فارق الطول الكبير

ركضت نوف باتجاهم وخلفها احمد
نوف وهي تلهث : اعطيني ساندويشه وعينها على الكيس
دفعها احمد : لا انا اعطيني
ناظر خالد الكيس للي بيده وعيون اخوانه على الكيس
ينتظرون منه فتحه
ما في بداخله الا ساندويشه وحده
احتار لمن يعطيها
ناظرهم وابتسم وفتح الكيس بهدوء
ومسكها وقسمها بالنصف اعطى نوف واحمد
ناظرت ريم السندويشه وحست ريالتها رح
تنزل وهو يقسم فيها
بلعت ريقها
والتفتت تعترض
شافت خالد ينزل الاغراض من الخلف
بسرعة تقدمت من نوف وسحبت منها نصف الساندويشه واكلت لقمه
صرخت نوف وضربت ريم وسحبت منها الساندويشه : حماره
غمضت عيونها ريم مو قادرة تقاوم الطعم لذيذه
فتحت عيونها ما كان فيه اثر لنوف
هربت انقهرت ريم يعني على اي اساس
يوزع وهي لها على الاقل يستأذن منها

ناظرته وهو يضحك مع صقر ومبسوط عالاخير
وهي تتضرع من الجوع
ودها تبكي ودها نفس الساندويش
اشر لها صقر وبصوت عالي : اخبارك ؟؟؟
ناظرته باشمئزاز ولفت وجهها تبحث بنظرها عن احمد
او نوف تاخذ منهم الساندويش
ابتسم صقر وناظر خالد : علامها ريم قالبه البوز ؟؟
ناظرها خالد وبعدها اغلق باب السياره وطنش سؤاله : يالله يا صقر نخيتك احمل معي
صقر بابتسامة : قول عمي صقر
خالد يضحك : ودك تذلني انقلع الحين انادي واحد من
الشباب ويساعدني وحرك حواجبه
صقر يمثل الزعل : ليه ما احد من الاحفاد يحترمني
تراني عمكم
خالد باستهزاء : اقول يا عم طير من هنا
صقر ضرب خالد على راسه بشويش : اروح عند بنت
اخوي احسن من وجهك من يوم العرس ما شفتها
كش عليه خالد : مالت عليك
حمل الاغراض كلها مع بعض واشر لريم براسه
توجهت خلفه وصقر ماسك بيدها ويبربر فوق
راسها
وهي ساكته ما ترد عليه عقلها مع الساندويش
ارتاحت من زن صقر لما نادى جدها على صقر
ام خالد : وينك يمه تأخرت ؟؟؟
الجده : مو قلت دقايق ونازل ؟؟؟
ام خالد وهي تناظر ريم : اكيد اخرتيه انتي
ابتسم خالد الحين يمسكونه بتحقيق : بعدين اقول لك وش
صار بعد ما احط الاغراض بالغرفه
ام خالد : الله يسامحك فيه خدم خلهم يساعدونك
خالد بملل من هالسيره : وبعدين يمه انا اغراضي ما احب حد
يلمسها لا من قريب ولا من بعيد احب اخدم
نفسي بنفسي
يالله يا ريما
طلعت ريم خلفه وبوزها شبرين
ام خالد مسكت يدها : ليه ما تساعدينه بحمل الاغراض
ريم ناظرت خالد بعيد عنها وما رح يسمع : ما يحب
يغلبني ومدتها بدلع ينرفز
الجده كشت عليها : مالت روحي الحقي زوجك
وانتي يا ام خالد تعالي نروح عند الحريم
توجهت ريم خلف خالد وهي شبه تركض فتح الباب فيه صاله صغيره كثير تفتح على غرفتين
دخلت ريم خلفه بعد ما سكرت الباب
حط الاغراض على الارض وهو يفرك يدينه
توجه لاحد الغرف وبعدها طلع ناظر ريم : رتبي اغراض طيف
ومصعب بالغرفه الثانيه
هزت راسها بهدوء وداخلها بركان
خالد وهو يناظر المكان : ارتاحي شوي وبعدها رتبي
الاغراض اتفقنا
ما ردت وهي واقفه تناظر الصاله
خالد بهدوء : انا طالع الحين
ناظرته وهزت راسها
وبعدها طلع
زفرت بضيق وضجر مو متعوده على المسؤولية
ودها تنام الحين
ناظرت الاغراض بعجز
وبعدها قررت ترتب الاغراض وبعدها ترجع تنام

«»«««»««»»««««««««»»»»»»»««««««««««»»


فتحت عيونها بشويش مدت يدها تتلمس مكان
الجوال
حست بالجوال سحبته بهدوء ناظرت الساعه وهي
عافسه ملامحها
وشهقت بسرعه ونهضت نفسها الساعه قريب
المغرب ما حد صحاها
زفرت بضيق مين رح
يسأل عنها او يفقدها
صار لها من يوم العرس ما اكلت الا شوي من التوست
ولا حد اهتم لها ضغطت بيدها على بطنها وهي
تحس بقرصات الجوع
قررت تنزل تحت تلاقي شي تسد فيه جوعها
تناولت عباتها عن الارض ولبستها وبعدها لبست
الشيله
بدون مرايه وطلعت من الغرفه
كان المكان فاضي والظاهر ما حد دخله بعدها
فتحت الباب وطلعت

***********
***********
***********
***********
***********


ريم

طلعت من الغرفه ومو عارفه وين المطبخ
حاولت اشم لعلي اصل للمطبخ بس ما في فايده
ناظرت المكان بضجر يا رب وين المطبخ
مشيت بهدوء سمعت صوت الحريم
توجهت لجهة الصوت
كانوا جالسات جلسه عربيه ومبسوطات
جدتي اول ما شافتني : بكير وينك غطستي ؟؟
ناظرت شفت ام بدر متغلبه ببنتها الصغيره وجنى تزن فوق راسها
طنشتها وطلعت من المكان بقهر
شفت احمد ناديته
اقترب من عندي : يالله وش ودك مستعجل ؟؟
كشيت عليه بقرف : مالت عليك يا اجرب
احمد بعجله : الحين اروح
مسكت يده انتظر : تغديت ؟؟
احمد بابتسامة : ايه تغديت الرجال اكلوا لوحدهم
والحريم لوحدهم
دفيته بقهر وارجعت للغرفه بقهر وانا ودي ابكي
فتحت الشنطه وطلعت بسكويت ما في غيره
الحين يسد جوعي
رميت العبايه والشيله على الارض
وجلست اكل بسكويت
اكلت اكلت احس حالي بمجاعه مو شبعانه
حتى اكتفيت
رجعته مكانه وخبيته اخاف انام وييجي
مصعب وطيف ياكلونه
او حاتم الطائي يوزعه على نوف احمد
لويت بوزي ورميت نفسي على السرير
واحساس الغربه يغزوني
غمضت عيوني وانا افكر بالدنيا
ما ادري حاس العبره خنقتني يمكن لاني
فاقده الاهتمام ما حد يهتم فيني او يسأل عني
يمكن لاني ما حصلت عليه من صغري احاول اعوضه
الحين وابحث عنه بس للاسف ما في
غمضت عيوني لعل وعسى انام وارتاح من هالدنيا
خلاص قرفانها
ورحت بسابع نومه
صحيت على صوت مصعب وهو يصرخ
نهضت نفسي واحس راسي مقلوب
مسكت الجوال وانصعقت الساعه 10.15 صباحا
نمت كل هذا الوقت ؟؟!!
طلعت من الغرفه شفت مصعب وطيف بالصاله
معهم كره
اقتربت منهم : افطرتوا ؟؟
طيف : زمااااااااان
وبعدها طلعوا وهم يركضون
سكرت الباب بقوه وانا اغلي من القهر
ليه ما حد يصحيني ؟؟؟ ليه ؟؟؟
رجعت عالغرفه وانا شبعانه نوم مسكت الجوال
وجلست العب عليه
بعد نص ساعه
دخل خالد وناظر الغرفه : ريما اغراضك لا ترميهم على الارض مره ثانيه
وبعدين انا قلت لك رتبي الاغراض مو تحطيهم بعشوائيه
ناظرته بهدوء
اخذ غرض وبعدها طلع من الغرفه
رجعت اكمل لعبتي وانا اغلي من القهر
وصممت ما اطلع من الغرفه وصار عندي
امل يمكن نادوا علي بس انا ما صحيت
جلست العب واناظر الساعه
ولا حد سأل عني شديت على الجوال وانا العب
صارت الساعه 3.00 ولا حد نادى ولا حد سأل عني
حسيت لو اموت ما حد يدري عني
قفلت الجوال وتوجهت للحمام اخذ دش اضيع وابرد حرتي
بعد الحمام جليت امشط شعري بعنايه
وتركته مفتوح
ورجعت على السرير جلست وفتحت الجوال
اكمل لعب واضيع وقت
غفت عيني وانا ماسكه الجوال
صحيت كانت الغرفه مظلمه تململت بالفراش
وبعدها جلست
تلمست مكان الجوال كانت اللعبه شغاله
والوقت بعد المغرب
وقفت بشويش وانرت المكان وتوجهت للشنطه
اكل بسكويت
هزيت راسي وانا اكل حياتي صارت نوم لعب بسكويت
اكلت كم حبه وانا احس نفسي مسدوده عن الاكل
خبيته مكانه ورجعت على السرير
وانا شبعانه نوم من البارحه وانا نايمه
مسكت الجوال وصرت العب اضيع وقت
جلست العب للساعه 3.00 الفجر
استغربت حتى طيف ومصعب ما رجعوا
غمضت عيوني ونمت

سمعت صوت بالغرفه بس ما فتحت عيوني وكنت مغطي وجهي باللحاف
رن جوال خالد الو .........لا الحين جاي .........بدلت ملابسي والحين انزل .......ان شاء الله مع السلامه
وبعدها اختفى الصوت
الظاهر انه طلع
زاد قهري ولا حد مهتم بي هذا اليوم الثالث وما طلعت ولا شفت حد ولاحد فقدني
عايشه على البسكويت احسن ما اشوف وجههم
ناظرت ساعة الجوال كانت الساعة 12.30
رميت الجوال على السرير وتوجهت للحمام
غسلت يديني وطلعت
ما ادري ليه متضايقه مع اني متعوده على الوحده
من الملل رجعت اكمل اللعبه
احس عيوني مو قادره اشوف منيح فيهم
فركتهم وناظرت الساعه كانت 4.00
قررت اريح عيوني بالنوم بس بالاول اكل بسكويت
وبعدها انام
ناظرت علبه المويه قربت تخلص
مع انها المويه مو بارده بس تحاملت وشربت منها
حتى ما اضطر اطلع برا
بعد ما كملت رميت نفسي بتعب على السرير
وحاسه جسمي مهدود
غمضت عيوني ونمت علشان اريح عيوني



#################

خلال 3 ايام كانوا الحريم يجلسون لوحدهم
والبنات اغلب الوقت بالمسبح او يجلسون مع بعض
اما الشباب امضوا الوقت لعب وهبل وتخويث
سلطان وام بدر رجعوا من ثاني يوم بنتهم الرضيعه
تعبت واخذوها للمشفى


«»««»«««««««»««««««»»«««»««««»««««

صحيت على شخص يهز بكتفي
خالد بهدوء : يالله يا ريما قومي جهزي اغراضك
رح نمشي بعد ساعه
رفعت الغطاء عن وجهي واحس كل جسمي مكسر
ما ادري تعبانه يمكن من قله الاكل
ناظرني باستغراب : تعبانه ؟؟
هزيت راسي بالرفض
وعدلت جلستي
وقف بهدوء : اذا تعبانه خلاص انا اجهزهم
وقفت وبصوت هامس : انا اجهزهم
رن جواله وطلع من الغرفه
اخذت نفس بتعب
وصرت احط الاغراض بالحقائب بعشوائيه
فجأة ابعد يدي بهدوء : مو كذا يترتبون
خلاص اجلسي وانا اجهزهم ارتاحي
جلست على السرير وهو يرتب الاغراض بدقه متناهيه
وبعد وقت سكر الحقائب وطلع فيهم برا
غمضت عيوني وبعدها قفت وتوجهت للحمام
غسلت وجهي اكثر من مره
وبعدها نشفته وطلعت
لبست العبايه بتعب وحطيت الشيله على كتفي
وجلست على السرير واعطيت ظهري للباب
مسكت الجوال كانت الساعه 2.30
استغربت من نومي الكثير وعرفت السبب
يمكن من الجوع وسوء التغذيه جسمي حيله مهدود
علشان كذا انام من التعب
سمعت صوته عند الباب : يالله ننزل
لفيت الشيله على راسي باهمال وبعدها طلعت
كان صار طالع
طلعت كان بعيد عني مشيت خلفه بشويش
وصلت عند الباب الرئيسي
كان الجوز الثلاثي واقفين ومعهم هيفاء
ناظرتهم قبل ما يشوفوني وتعديتهم بدون لا سلام
ولا كلام
ما لي خلق لاحد
سمعت جدتي تقول : قليله الحيا حتى ما ردت السلام
علينا
بعدها ما ادري وش قالوا توجهت لسياره خالد
كانت سديم مسنتره من قدام
فتحت الباب الخلفي بهدوء وجلست
سديم تجاكر : السلام لله
طنشتها وما رديت
شفت خالد واقف مع الجوز الثلاثي ويردحون وخالد
مستمع لهم
وبعدها ناظر سيارته ورجع يسمع لهم
غمضت عيوني بتعب مو قادره
فجأة دخل مصعب وطيف السياره وهم يضحكون
ويصارخون على بعض
عفست ملامحي من ازعاجهم واحس راسي
يوجعني وكانه حد يخبط فوق راسي
بعدها دخلت روان وهي نافشه ريشها
طنشتها وما ناظرت جهتها
واخيرا توجه خالد للسياره
دخل وبعدها سأل : في حد ناقص ؟؟؟
سديم : كله موجود
حرك خالد السياره بهدوء لفيت وجهي للشباك
وانا احس التعب يزيد
تعبانه ودي ابكي من التعب
تكورت على نفسي وانا ضاغط على نفسي ما ابكي
هزتني طيف : ريم مالك ؟؟
ما رديت عليها بلعت ريقي بصعوبة وانا احس
اني قاعد افارق الدنيا
غمضت عيوني
بعد فتره حسيت السياره وقفت
سمعت صوت خالد : خليكم هنا وانا اشتري لكم
سديم باعتراض : كل البنات نزلوا
روان : وبعدين متغطيات وش فيها ؟؟
خالد مو عاجبه : براحتكم بس لا تتأخرون
طيف بحماس : بابا انا ودي انزل
خالد : يالله يا مصعب ننزل على السوبرماركت
بعدها حسيت السياره فضيت
مو قادره ارفع راسي واشوف احس خلاص خارت قوتي
من التعب والارهاق والقهر صارت دموعي تنزل
وامسح فيهم طلعت مني شهقه غصب عني
مسحت دموعي ما ودي ابكي
بس مو بيدي تعبانه
احس طلعت روحي وهم بعدهم يتشرون صار لهم اكثر من ثلث ساعة
مسحت دموعي ورجعت تكورت على نفسي
واخيرا حسيت برجعتهم واصوات مصعب وطيف العاليه
دخلوا السيارة بازعاج وصوت سديم تصارخ عليهم .بعدها حسيت السياره
تحركت
اسمع صوت خربشت مشترياتهم
وسديم تتكلم وتضحك وروان معها وخالد
من صوته مبسوط ويضحك معهم
واخيرا حسيت السياره وقفت
بس كيف انزل وانا احس ما في قوه عندي اتحرك
نزلت سديم وروان ومصعب وطيف
حسيت بصعوبة مو قادرة ارفع راسي
حسيت بالباب جنبي فتح وبعدها بهزه على كتفي : يالله وصلنا
بصوت هماس رديت : الحين انزل
حسيت بخطواته ابتعدت عن السياره يمكن ينزل الاغراض
رفعت راسي بتعب مو قادره اترك ونزلت من السياره
بتعب وصرت امشي تجاه البيت
يمكن السلحفاه اسرع مني
كنت امشي رجل لقدام ورجل للخلف
احس ريقي ناشف عالاخير
ناظرت البيت بعجز متى اصل الغرفه

^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^
كان واقف فيصل والجده
ناظروا ريم وهي تمشي ببطئ لما اقتربت منهم
ناظرتهم ريم وهي عافسه ملامحها
الجده فتحت عيونها : ريم
فيصل اقترب : وش فيك ؟؟
هزت راسها بالنفي وكملت مشي
مسكها فيصل من يدها
ولفها لجهته
حط خالد الاغراض وعقد حواجبه : وش فيه ؟؟
اقترب منهم وناظر ريم وانصعق كان وجهها شاحب
خالي من الحياه
شفايفها لونهم ابيض
حول عيونها هالات سوداء
اقترب خالد : وش فيك ؟؟
هزت راسها بالنفي وحاولت تسحب يدها من فيصل
فيصل بقهر : عنيده ما ادري هذا العناد للي براسك
من وين ؟؟
بصعوبه سحبت يدها من فيصل وتركتهم
وتوجهت للداخل
فيصل بعصبية : انا لو ادفنها بمكانها لا حد يلومني
الجده : الله يصلحها عنيده هالبنت
حمل خالد الاغراض ودخل خلفها
ما كانت بالصاله الخارجيه توقع انها طلعت على الجناح
توجه بسرعه للجناح .....
************************
احس جسمي مهدود توجهت للمطبخ الرئيسي
فتحت الثلاجه
وطلعت علبه عصير طبيعي
وطلبت من الخدامه تفتحها لي مو قادرة افتحها
تناولتها من الشغاله وجلست على
الكرسي وجلست اشرب واشرب
اخذت نفس وانا احس الروح ردت لي
كملت العلبه خلال ثواني
ناظرت الشغاله واشرت لها بمعنى تعطيني
كمان علبه
توجهت الشغاله للثلاجه واعطتني علبه بعد ما فتحتها
مسكتها وصرت اشرب اشرب حتى ارتويت
واحسيت حالي احسن
وقفت وتوجهت للثلاجه وطلعت مويه اشرب
وشربت حتى ارتويت
حسيت بالانتعاش اخذت نفس وطلعت من المطبخ
وتوجهت للجناح بهدوء
وقف لما شافني على الدرج : انتي هنا ؟؟؟
ناظرته وبقلبي ما اغبى هذا السؤال لا هناك
هزيت راسي بهدوء
سألني بهدوء : تعبانه ؟ اخذك على المستشفى ؟؟؟
هزيت راسي بالنفي وصعدت الدرج وتجاوزته
ودخلت الجناح
واخيرا وصلت الجناح توجهت لغرفتي
وكالعاده رميت العباية والشيله على الارض
ورميت نفسي على السرير ارتاح شوي
غمضت عيوني وبعد ربع ساعة حسيت بحركه
حولي
فتحت عيوني بتعب
ناظرني بهدوء : قومي معي للمطبخ شوي
ناظرته وبقلبي اتحلطم الحين يقول نظفي المطبخ
قاطع افكاري : يالله
وقفت بتعب وتوجهت للمطبخ بتعب وهو يمشي معي
دخلت المطبخ وقع نظري على الطاوله
تكلم بهدوء : يالله اجلسي وتغدي
ما ترددت وجلست لأني ميته من الجوع حتى قرفت
اشي اسمه بسكويت
جلس امامي وصار ياكل معي
استغربت حاتم الطائي الظاهر انه ما تغدى معهم
كمت اتناول الاكل بهدوء
تعرفون برستيج قدامه
اول مره بحياتي اكل كذا دايما اكل مثل الصوص
واشبع مع كم حبه بسكويت وعصير
احصل على كفايتي
قطع افكاري سؤاله : انتي ما كنت تاكلين مع الحريم ؟؟؟
ناظرته وبسرعه نزلت نظري وما رديت
كمل كلامه : شوفي وجهك كيف شاحب انتي تضرين
نفسك
حتى لو كنت ما ودك تلتقين بعمتي هيفاء كان
خبرتيني
وجبت لك الاكل لغرفتك
هذا العناد ما يفيدك انتي الخسرانه يعني لو
فقدتي صحتك
عمتي هيفاء بتهمك او بتفيدك وقتها ؟؟؟
طبعا لا
انتي ما تعرفين مضار سوء التغذيه ؟؟؟
اليوم ان شاء الله رح اشتري لك كتاب عن ااهميه
الغذاء والصحه

كنت اهز راسي وانا بداخلي مقهوره يكلمني
وكانه يكلم بزر ويعلم فيه
بعدها تكلم : كملي اكلك علشان نروح عالمستشفى نتأكد ما صار معك مضاعفات
هزيت راسي بالرفض وبصوت هامس : انا بخير
قاطعني : حتى ولو نطمن على صحتك
هزيت راسي بالرفض : والله ما فيني شي
هز راسه : طيب اذا حسيتي بالتعب خبريني اتفقنا
هزيت راسي
وبعدها وقف : لما تكملي اكل خبريني علشان انزل الصينيه تحت
وقفت باحراج : خلاص كملت
تكلم بتصميم : كملي اكلك انت متخيله المده 4 ايام بدون اكل
اشر بيده بحزم كملي كل الصحن وحتى تاخذين راحتك
انا بالصاله انتظرك
وبعدها طلع
كنت ودي ابكي من الفرحه ما اجمل شعور
الاهتمام تحس في شخص مهتم فيك
من زمان كان نفسي بهاذي الكلمه

كملي اكلك
غمضت عيوني بفرح ورجعت اكل ونفسي
مفتوحه للاكل


 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 22-02-16, 02:36 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




يتبع



تكلم بتصميم : كملي اكلك انت متخيله المده 4 ايام بدون اكل
اشر بيده بحزم كملي كل الصحن وحتى تاخذين راحتك
انا بالصاله انتظرك
وبعدها طلع
كنت ودي ابكي من الفرحه ما اجمل شعور
الاهتمام تحس في شخص مهتم فيك
من زمان كان نفسي بهاذي الكلمه

كملي اكلك
غمضت عيوني بفرح ورجعت اكل ونفسي
مفتوحه للاكل
اكلت اكلت مو شبعانه اول مره يصيبني شعور الجوع
كذا ناظرت الصحن قرب يخلص
وانا جوعانه
حطيت اللقمه بفمي



نقزت على هزت كتفي
فتحت عيوني بشويش ورفعت راسي وانا احاول استوعب المكان
كنت جالسه على الارض والاغراض والحقائب
قدامي
ناظرت الاغراض باستغراب وش جابهم هنا ؟؟؟!!
عقلي مشوش وين انا ؟؟؟حكيت جبهتي وانا افكر
قاطعني صوته : بعدك ما رتبتي الاغراض ؟؟؟
ناظرته بغباء : وين انا ؟؟؟
حط يده على جبهتي : ما عليك حراره !! وش فيك
حنا بالشاليه !!
ناظرته مو مستوعبه : كم يوم لنا هنا ؟؟
ضحك بصوت عالي :هههههه الله يقطع شرك
يا ريم ههههههه قبل ساعه وصلنا هنا !!!
ناظرته وحاسه انه يضحك علي معقول حلم ؟!!
حطيت يدي على بطني من الجوع الظاهر من كثر
جوعي حلمت بالاكل
مسك يدي وقفني وهو يبتسم :وصلنا الشاليه
وطلبت منك ترتبي الاغراض بعد ما ترتاحين
بس الظاهر انه انا طلعت من هنا وانت جلستي عند الاغراض ونمتي على طول
والحين الغداء جاهز وجيت اناديك
لقيتك نايمه بالصاله !!
اكيد انك الحين جوعانه والجوع لاعب بحسبتك
وقلب عقلك
يالله ننزل تأخرنا عليهم بس غسلي وجهك قبل ما تنزلي
علشان تصحصحين وبعدها ترك يدي و مسح على شعره
وهو يبتسم
توجهت للحمام وانا منحرجه منه وخجلانه يالله
مو مصدقه انه حلم
وقسم بالله حاس انه حقيقه
يمكن خالد يضحك علي
الحين لما انزل اسأل خالتي ام بدر وأتأكد
نشفت وجهي وطلعت
كان واقف ينتظرني وبعده يبتسم
احس وجهي ولع من الاحراج
طلعت معه وحنا ماشيين بالممر فجأة التفتت عليه وانا فاتحه عيوني
جلس على الارض وهو يضحك بصوت عالي
انقهرت منه يتمسخر علي
خالد من بين ضحكاته : هههههه اسف هههههه
والله مو قصدي هههههههههه
بس ضحكتيني هههههههه قال كم يوم صار لنا هههههههههه
بعدها وقف وحاول يوخذ نفس يوقف الضحكه
واشر لي : يالله يا ريما
مشيت معه وانا اغلي من الداخل ودي اصرخ
واقول له
اسمي رييييييييم
وقف واشر لي : ادخلي هنا الحريم
هزيت راسي ودخلت وانا زعلانه وانا اسمعه
يضحك بالخارج
شفت الحريم متجمعات على سفره الاكل
جدتي وهي ماسكه الملعقة : وينك رحتي ما رجعتي
للي يرتب الاغراض يقعد سنه تراني ميته من الجوع
طنشت وما رديت الجوع ذبحني طول الحلم وانا ميته
من الجوع
جلست جنب ام بدر وقعدت اكل بسرعة
خايفه يخلص الاكل وما اشبع
نغزتني ام بدر ناظرتها : وش فيه ؟؟؟
ام بدر بهمس : ليه تاكلين بسرعه وراك مشوار ؟؟؟؟
ابتسمت وبهمس : لا والله بس الجوع ذبحني
هزت راسها وباهتمام : انتبهي كلي شوي شوي
هزيت راسي وانا آكل وبعد دقايق صاروا الحريم
والبنات يقومون عن الاكل
لا تسألوني عن احد لانه عقلي كان منشغل بالاكل
بس
رفعت نظري تفاجئت ما في حد على السفره
غيري
حسيت حالي طالعه من مجاعه هزيت راسي ورجعت
اكمل اكل
حتى حسيت الاكل وصل لاخر حلقي واخيرا شبعت : الحمد لله
وقفت وانا احس حالي مو قادرة اتحرك من كثر الاكل
سألت الشغاله عن مكان الحريم
بعدها توجهت للمكان وانا انافخ ثقلت من الاكل
دخلت عندهم
كانوا جالسين بغرفه كبيره دهانها ابيض
كامل وكنبها احمر وابيض
ما فيها مناظر او اي شي مميز
نزلت الشيله على كتفي
وجلست عند جدتي وحطيت راسي على فخذها ومديت
نفسي على الكنبه
مسحت جدتي على راسي : تعبانه ؟؟؟
بدون ما اناظرها : اكلت كثير وتعبت
مسحت على وجهي : غمضي عيونك والحين ترتاحين
هزيت راسي وغمضت عيوني
سمعت خطوات قريبه وصوت ناعم : علامها ريم ؟؟
ردت جدتي وهي تلعب بشعري : ثقلت من كثر الاكل
ام بدر بهدوء : نبهتها على الاكل بس الظاهر انها
جوعانه كثير
سمعت جدتي تقول لها : وين ودك تروحين ؟؟؟
ام بدر وخطواتها تبعد : اروح اشوف جنى
جدتي بحرص : انتبهي عليها

كنت اسمع اصوات هاديه للحريم ويتكلمون بهدوء
كنت مرتاحه وانا مغمضه عيوني
اول مره اكسر الحاجز بيني وبين جدتي وانام على فخذها
توقعت تبعدني عنها بس استغربت انها ما عارضت
وصارت تمسح على راسي
شعور جميل انحرمت منه بطفولتي
حسيت نفسي طفله ونايمه على فخذ امي
وامي تمسح على راسي
كنت مسترخيه باستمتاع بس عكر مزاجي صوت
اكره اسمعه : انتي ماخذه الكنبه كلها قومي اقعدي
واجلسي مثل الاوادم واذا نعسانه انقلعي على غرفتك ردت جدتي بنهر : سديم خلي بنت عمك نايمه وانقلعي من هنا شوفي الغرفه مليانه كنب
سديم بعناد : انا ابغى اجلس هنا
كنت مغمضة عيوني وما رديت عليها
جدتي بحزم : وقسم بالله الحين اتصل بفيصل
يشوف لك حل وبعدين معك
سديم بغيره : انا ما اعرف هالريم لاحسه عقلك
وعقل امي وجدي
جدتي بنهر : سديم
تأففت سديم وبعدها راحت
يا ثقل دمها حتى النومه حاسديتني اياها
الله يكفيني شرها
وبعد دقايق دخلت وصوتها يلعلع اكيد عرفتوها
بدون ما اقول : انت نايمه هنا وزوجك يدورك ؟؟
لا بارك الله فيك
اشوفك يمه حاضنيتها لا بالله جيبي رضاعه ورضعيها
والا للي ما يحترموني ويغلطون علي
تقدرينهم
جدتي بصوت هامس : لا حول ولا قوة إلا بالله
سمعت خطواتها قريبه : خلها تنقلع زوجها يسأل عنها
جدتي بهدوء : اتركي البنت نايمه وبعدين معك
يا هيفاء
هيفاء : بقلعتها بس انا للي علي عملته وبلغتها زوجها يسأل عنها
سمعت جدتي تكلم بالجوال
الو ..........الحمد لله .......وينك ؟؟؟ .........هيفاء
تقول ودك ريم ............لا والله نايمه هنا بالغرفه ..........لا مو تعبانه بس الظاهر اكلت كثير ..........ايه بالضبط ............خلاص ان شاء الله .......مع السلامه
قفلت الجوال ورجعت تمسح على شعري
وبعدها بدقايق نمت


**********************


قفل الجوال ناظره صقر : وش ودك الحين بريم ؟؟؟
رفع خالد حاجبه : وش دخلك ؟؟
صقر وهو يغمز له : انا عمها كيف ما لي دخل ؟؟
خالد : اقول تلايط من هنا
مالت عليك من عم
صقر وهو يبتسم : بالله وش ودك فيها ؟؟؟
عقد حواجبه بتعجب من ثقل دم صقر : وش دخلك
زوجتي وانا حر
صقر : ليكون ....
قاطعه المسند على وجهه
بعدها وقف خالد : هذا جزاء للي يتدخل بشي ما يعنيه
وبعدها طلع
صقر بتوعد : وقسم بالله لتندم انا اراويك
طلع بعده بس ما شافه توجه عند ابوه واعمامه وكان خالد
جالس معهم اعطاه صقر نظره توعد
ابتسم خالد وحرك حواجبه علشان يغيض صقر
جلس صقر وهو ينافخ
الجد باستغراب : علامك تنافخ ؟؟؟
صقر لوى بوزه : ولا شي
وتوعد صقر بيده لخالد بدون ما ينتبه احد
ابتسم خالد وبعدها لف على جده يشاركهم
الكلام
ابو سليمان : ومتى رح تداوم بالمستشفى يا خالد؟؟؟
رد صقر قبل خالد : السبت الجاي والله انا كنت واسطه
له علشان يوظفونه حتى مدير المستشفى قال لي
بس علشانك نوظفه والا مو ناقصهم مبتدئين
ودهم اطباء معهم خبره
مو متأخرين سنه بالتخرج
وابتسم صقر بخبث
خالد بابتسامة يغيض صقر : الله يجزاك كل خير
وانت تعرف عندي عيال ومسؤوليات ومتزوج جديد
واحتاج وظيفه اصرف على عيالي وزوجتييييييي
وشد على الياء
صقر بقهر وبنغزه : صادق يالله يمداك تصرف كان عندك
بزران اثنين والحين صاروا ثلاثه يالله يمداك تشتري لهم حليب
فيصل بعصبية : صقر وش هذا الكلام ؟؟؟ انت ما تحشم
احد ؟؟؟
خالد اكبر منك بسنه وعنده عيال المفروض تحترمه
مو تقط كلام
الجد قاطعه : الحين اعتذر له يا صقر وبعدين بنت اخوك
ما هي صغيره انا لما تزوجت امك كانت بعمرها
ويمكن اصغر
واختك هيفاء تزوجت وعمرها 16 سنه
وعمتك ام جواد تزوجت وعمرها 14 سنه
وخالتك مريم تزوجت وعمرها 15 سنه
وكثير بنات بالعيله تزوجن بهذا العمر وهذا هم
كبروا وربوا عيالهم احسن تربيه
ليه هالكلام الناقص للي عليك ؟؟؟
يالله قوم الحين واعتذر لخالد وبحزم بسرعة
وقف صقر وحاس بالندم اقترب من خالد
الجد بأمر : حب راسه واعتذر له
صقر بندم : السموحه يا خالد
استغرب وناظر خالد وهو يضحك
صقر : الحمد لله والشكر على نعمه العقل
خالد وقف ضحك وتنحنح : السموحه من الموجودين
بس تذكرت موقف ضحكني وبعدين خلاص يا صقر
انا ما زعلت ورجع يبتسم
صقر ضربه على راسه بالخفيف : مالت عليك يا ابو
وبصوت هامس
يا ابو البزران
خالد بابتسامة : محترررررررررر
بدر داخل بالعرض : ليه يحتر منك صقر الف بنت تتمناه
عمر : والله صادق يا بدر هذا صقر شيخ الشباب
صقر وهو ينفش ريشه : اسمعت وش قالوا ؟؟
خالد بلامبالاه : مين يشهد للعروس امها وخالتها
وعشره من حارتها
وبعدها حرك حواجبه
نواف بابتسامة : حدك صقر يا خالد ترانا ما نرضى عليه
فيصل بنهر : نواف توقف ضد اخوك
هذا خالد
سليمان : نفسي اعرف وش يفرق عنا
تعاملونه وكأنه ملاك
خالد بابتسامة : قل اعوذ برب الفلق وصار يمسح
على نفسه
سليمان : على وش نحسدك ؟؟
عبود بدون تفكير : لانه تزوج ريم و...
قاطعه الجد واعطى عبود نظره : وش هالكلام الناقص هذا ؟؟
ناظر خالد ورفع حاجب باستغراب من كلامه
سلطان بعصبية يناظر عبود : انت ما تعرف تتكلم؟؟؟
ما توزن كلامك ؟؟
ابو سليمان يلطف الجو : علامكم قمتم على الولد
مو قصده شي
قصده انه خالد تزوج وهم بعدهم ما تزوجوا ولانه
سليمان ابوي رافض يزوجه الحين
حتى تتطلع نتائج الثانوية الاسبوع الجاي
وتدرس سديم بالجامعه على الاقل فصل بعدها يزوجه
وناظر عبود : صح كلامي ؟؟؟
عبود هز راسه بخوف
بدر وقف : يالله يا شباب نطلع برا
عمر وقف وحط يده على كتف بدر : والله انك صادق
خلينا نطلع
فيصل مو عاجبه تصرفاتهم الاثنين : مين ماسكك انت وإياه ؟؟؟
اشر بدر للشباب بعدها طلعوا كلهم ومعهم صقر
بعد دقايق استأذن نايف وسلطان وطلعوا من المكان
ما بقى الا الجد وابو سليمان وفيصل وخالد
الجد ناظر خالد للي جالس جنب فيصل وبصوت
هامس : خذ زوجتك وتمشوا مع بعض
خالد بابتسامة : زوجتي نايمه
فيصل بحده : اربع وعشرين ساعة نايمه هالبنت
لا تعطيها وجه زياده
تراك مدلعها كثير
حضرتها نايمه وتاركه زوجها هنا
خالد بترقيع : لا يبه مو كذا بس تعبانه شوي خليها
ترتاح
فيصل مو عاجبه : اتصل فيها خلها تقوم
ابو سليمان : دامهم متفقين اتركم بحالهم وشهوله
تتدخل بينهم
فيصل سكت ما حب يرادد اخوه الكبير
خالد ببرود : خلاص بعد ساعه اقومها
واستأذن وطلع عند الشباب

************************



فتحت عيوني بشويش وناظرت المكان وانا على نفس
الوضعيه
تثاوبت واعتدلت بالجلسه
جدتي : ارتحتي الحين ؟؟؟
هزيت راسي وبصوت فيه اثر النوم : الحمد لله
الظاهر اني هضمت
كم الساعه اللحين ؟؟
ردت جدتي : قريب العصر
ناظرت الغرفه البنات مو موجودات ولا البزران
ناظرتني هيفاء بحده : صح النوم يا عروس ؟؟ طنشتها ما لي خلقها
وقفت وحطيت الشيله على راسي
جدتي : وين طالعه ؟؟؟
لفيت عليها : اشوف خالتي ام بدر
رجعت خالتي تتكلم مع ام خالد
استغربت اليوم خالتي ام خالد ساكته مو مثل العاده
ووجها شاحب
طلعت من الغرفه وشفت جنى تبكي
اقتربت منها ومسحت على شعرها : ليه الحلو زعلان ؟؟؟
جنى وهي تبكي : ابغى ماما ؟؟
مسكت يدها حتى اخذها لخالتي : يالله نروح عند ماما
سحبت يدها وبدلع : احمليني
ناظرتها من دلعها الماصخ حملتها وسألتها : وين الماما ؟؟
اشرت بيدها لاخر الممر
مشيت شوي شفت عمي صقر
ابتسم لما شافني واقترب : تدرين اول مره اشوف
بزر يحمل بزر هههههه
ناظرته بغرور : سخيف
ناظرني وهو يمثل الجديه : هي تراني عمك
ناظرته بتريقه : تدري فكرتك خالي !!
لوى بوزه : سخيفه مثل زوجك
ناظرته بغرور : غيران من زوجي لانه احلى منك يا
جوكر ومديت لساني وانا احرك حواجبي
قرص عيونه : تدرين انك قليله حيا انا اعرف البنات
يستحون بدايه زواجهم
دفعته عن طريقي : قليل ادب
شفت خالتي ام بدر نزلت جنى على الارض
ركضت على امها وهي تبكي
تركت صقر واقتربت من خالتي ام بدر
وابتسمت : علامها تبكي ؟؟
واشرت على جنى
هزت راسها ام بدر : هاذي البنت ذابحيتني بغيرتها
ابتسمت : باكر تكبر وتعقل
ام بدر : آمين متى ذاك اليوم يالله الحين خليني اروح
احاول فيها تنام وافضى اجلس معك
وبعدها استأذنت وحملت جنى وراحت

&&&&&&&&&&&&&&&&

طلعت على الحديقه وشفت البزران يلعبون
كره
اقتربت منهم واخذت الكره منهم
نوف : هاتي الكره ودنا نلعب
برطمت : ليه تلعبون بدوني ؟؟؟
احمد : طيف قالت انك نايمه !!
تذكرت صحيح كنت نايمه : يالله نلعب وانا الحارس
مصعب : ريم انتي معي
هزيت. راسي وقسمتهم وقفت حارس للمرمى
ما كان فيه احد بالمكان ربطت العبايه على خصري
كنت لابسه بنطالون جينز اسود
ونبهتهم اذا شافوا حد من العيال يخبروني بسرعة
كنت اصد الكره بمهاره واصرخ على فريقي علشان
يتحركون ومندمجه باللعب

نوف بصراخ : نزلي عباتك عمي صقر
وقفت اللعبه وشفت صقر وخلفه خالد متجهين
لعندنا
نزلت عبايتي بسرعة


&&&&&&&&&&


وقف صقر عندهم وناظر ريم وبعدها ناظر خالد : لما قلت عنها بزر
واشر على ريم
ابوك وجدك زعلوا علي
وغنى بصوته النشاز : بتلوموني لييييه ؟؟؟
ضربه خالد على راسه وبعدها ناظر ريم بلوم : يالله
يا ريم الوقت قريب المغرب وانت يا مصعب وطيف
يالله قدامي
طيف بحماس : بابا بث شوي
مصعب : بس اسجل هدف
خالد ابتسم : باكر ان شاء الله تسجل هدف واصورك
فيديو واخلي كل الناس يشوفونك اتفقنا
مصعب بابتسامة : اتفقنا
طيف : وانا كمان
ضربها مصعب على راسها : عيب البنات يطلعون
ضحك خالد وناظر صقر : شايف تربيتي ي....
قاطعه صقر بقرف : قسم بالله يرفعون الضغط
بدلعهم الماصخ
بس اتوقع عيالك من ريم رح يكونون غير ادب وأخلاق
خالد ناظر ريم وابتسم : اذا طلعوا لامهم ما ظنيت
بس اذا طلعوا لي يا حليلهم ذكاء وجمال وادب وكل شي
ضربه صقر على كتفه : يا شين الغرور بس
ريم كانت متفشله منهم ووجهها احمر وعيونها بالارض
صقر متعمد يحرجها : يا حلاتك يا ريم وانتي مستحيه
خالد حمل طيف : اقول بس انقلع
ومشى وهو حامل طيف بحضنه
ومصعب وريم يمشون خلفه
دخلوا مكانهم المخصص
نزل طيف بالصاله : يالله يا بابا علشان تاخذين دش انت ومصعب
واشر على الغرفه
ركضت طيف باتجاه الغرفه وهمت ريم تلحقها
علشان تتحممها
بس في يد مسكتها التفتت للخلف وناظرته وهي تحس بالاحراج
خالد بهدوء : انتي الحين كبيره مو صغيره واتوقع
فاهمه علي
جالسه تلعبين بالحديقه وبأي لحظه يطلع العيال
مو حلوه بحقك متزوجه وقاعده تلعب مع البزران
وبعدين رابطه العبايه على خصرك
لو طلع واحد من العيال اكيد رح يشوفك صح ؟؟
هزت ريم راسها وبتردد : بس انا قلت للبزران اذا
شافوا حد يخبروني علشان انزل العبايه
رد عليها بهدوء : هذا الكلام ما يمشي عندي يمكن من اللعب ما حد ينتبه
من البزران
ترك يدها : جهزي طيف اغراضها بالكبت رتبتهم
ولما تكملين خبريني علشان اجهز مصعب
هزت ريم ووجهها احمر وتوجهت للغرفه بسرعة
جلس بالصاله ونادى مصعب يجلس عنده
غمض عيونه وهو يردد بداخله مهمله مهمله جدا
المفروض بعد ما صحيت من النوم رتبت الاغراض
لكني تفاجئت لما شفت كل شي مكانه
اضطريت ارتب الاغراض لانه ترتيبها وعدمه واحد
بس ان شاء الله مع الايام تتعدل
قاطعه مصعب : بابا متى نروح عالمول ؟؟
ناظره خالد : خلاص لما نرجع من الشاليه اخذك
سكت مصعب وهو يبتسم وفرحان
جلس يتكلم مع مصعب وبعدها ناظر الساعه
تنهد : معقول بعدها ما كملت
وقف وتوجه للغرفه وفتحها بعد ما طرق الباب
بهدوء
ناظرها وهي تربط شعر طيف تكتف وسند نفسه
على الباب
بعد دقايق كملت ريم
تقدمت طيف من ابوها وهي تلف حول نفسها : بابا
سوف شعري ما احلاه
ناظر خالد شعر طيف وابتسم كان مرتب وفيه حركات
ملفته للنظر حملها ورفعها بالهوى وبعدها نزلها
وباسها على خدها : تجننين يا قمر
طيف بفرح : وانت بعد حلو
نادى خالد : مصعب يالله تعال دورك
وقفت ريم بهدوء وتوجهت خارج الغرفه بس
وقفها صوت خالد : ربي يجزاك كل خير مثل ما فرحتي
طيف
ناظرته ريم وابتسمت وطلعت
توجهت ريم للغرفة الثانيه وفتحت الخزانه
وناظرت الملابس مرتبه بدقه متناهيه وكأنه مسطره
اخذت ملابس وتوجهت للحمام

**************************

طلعت من الحمام كان المكان هادي
جهزت نفسي وقررت اروح عند الحريم
طلعت وتوجهت لمكان الحريم
دخلت وانا مبسوطة ومرتاحه : هاااااي
جدتي بتحقيق : انتي وين رحتي ما رجعتي ؟؟؟
ابتسمت اغيض هيفاء : تعرفي زواج ومسؤوليه
وناظرت سديم بابتسامة تنرفز
هيفاء : والله ما ادري كيف ام خالد قبلت فيك
انا لو تموتين ما قبلت فيك زوجه لابني
ناظرتها بغرور : ومين قال لك اني اوافق على ابنك ؟؟؟
اصحي انا حرم الدكتور خالد
لوت بوزها هيفاء مو عاجبها
جلست وانا مستغربه خالتي ام خالد ما تكلمت
ساكته وكأنه وراها مصيبه
ناظرت جدتي : متى نرجع ؟؟؟
جدتي : مليتي من المكان ؟؟؟ ليه ما رحتي مع البنات
للمسبح ؟؟
رديت ببرود : ما اعرف اسبح
ما قلتي لي متى نرجع ؟؟؟
جدتي بدون نفس : يقولون باكر صارت مشكله
بالشركه وجدك وعمك ابو سليمان ودهم يسافرون
ويحلون الاشكال

بصراحه انبسطت انه رح نرجع مكان ممل
دخل احمد وهو يلهث : جدي يقول الحين نرجع
ناظرته جدتي : الحين !! وش صاير ؟؟
هز احمد راسه بعدم المعرفه وطلع يركض
وخلال دقايق رن جوال جدتي الو ...........ليه ...........
يا ليتنا ما طلعنا ............نعوضها متى ........خلاص الحين ابلغهم ........ان شاء الله ........مع السلامه
ام خالد بهدوء : وش صار ؟؟
وقفت جدتي : مضطرين يرجعون رحلتهم على الساعه 3.00 الفجر
ام سليمان بقهر : والله ما استانسنا بالطلعه
جدتي بدون نفس : يقولون لما يرجعون رح يعوضونا بطلعه احلى
يالله يا بنات كل واحد يجهز اغراضه وبعدها طلعت
جدتي وخلفها الحريم والبنات
بصراحه تكاسلت اقوم حبيت اتاخر لعل وعسى خالد
يكون مجهز الاغراض
بس لويت بوزي لما سمعت مصعب : ريم بابا
يقول لك تعالي بسرعه
اتحلطمت اكره الشغل والترتيب والتنظيف وكل شي
وقفت وانا امشي شوي شوي شوي شوي
اتوقع لو تحت رجليني بيض ما رح يتكسر من حركتي البطيئه
وبعد وقت وصلت دخلت كان خالد يطلع اغراض
طيف ومصعب ناظرني وصد بوجهه الظاهر انه
زعلان
عضيت على شفتي بقهر وانا اشتم كسلي
تقدمت منه وبهدوء وادب ما ادري من وين نزل علي : وش باقي اغراض ؟؟
ما طالعني وبهدوء : خلاص جهزتهم
ما عاتبني ولا صارخ علي مثل نايف وفيصل بس ينتظرون مني الزله
خالد غير عنهم من زواجنا ما صارخ علي ولا اهاني
يتكلم معي بهدوء واحترام
حمدت ربي بنفسي انه كان من نصيبي
تقدمت منه ابرر موقفي : اممم والله لما ناداني
مصعب جيت حتى اسأله
ناظرني وابتسم : كان اخذتي سياره اجره توصلك بدل
ما تيجي مشي اكيد تعبتي اكثر من ربع ساعه
وانتي تمشين من غرفه الحريم لهنا
مسافه تهد الحيل
بصراحه استصغرت نفسي وندمت على تصرفي
تكلمت بتردد : اممممم اسفه
بدون ما يطالعني حمل الاغراض : حصل خير
بعدها ناظرني : انتبهي على مصعب وطيف وتعالوا
مع بعض عند السياره اتفقنا
هزيت راسي باحراج
بعدها طلع وهو حامل الاغراض
زفرت بضيق وانا اردد بداخلي غبيه غبيه غبيه ما
اعرف اتصرف
ناظرت طيف : يالله قدامي انت ومصعب
بعدها طلعنا وتوجهنا للسياره
وقفت عند السياره واستغربت سديم وروان مو موجودات
وقف خالد وفتح السياره واشر لي اركب من قدام
وفتح الباب الخلفي لمصعب وطيف
جلست وانا افكر ليه سديم وروان ما رجعوا معنا
ركب خالد ورددبصوت متوسط دعاء السفر
وبعدها حرك بهدوء

***************
صقر

كنت راكب بسيارتي انتظر البنات يركبون
دخلت سديم وهي ماده البوز
ناظرتها بالمرايه : سلامات مالك معصبه ؟؟
سديم بقهر : ما ابغى اركب معك ومين قالك تطلب من ابوي علشان
نرجع معك
ابتسمت لما تذكرت طلب خالد انه ارجع روان وسديم معي
واطلب من فيصل انهم يرجعون معي
لو تدري سديم انه خالد هو السبب وش رح تعمل
بعد ما ركبوا البنات حركت السياره بهدوء


**************************
&&&&&*&&&
&&&&&&&&**
&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 22-02-16, 03:14 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




يوم الثلاثاء

كانت واقفه بالمطبخ وتناظر بعجز بعد ما ايقضها
خالد تجهز الفطور
زفرت ريم بضجر وتمنت لو ما رجعوا البارحه من الشاليه
كان كانت الحين مرتاحة مو قايمه
تجهز فطور
لها اكثر من خمس دقايق بالمطبخ بس واقفه
مو عارفه من وين تبدأ
مدت بوزها وتوجهت للثلاجه وتتريق بنفسها وهي تقلد بخالد : اعملي توست بس ما تغلبي حالك بفطور بس توست
اقول روح يا شيخ الخدم تارسين البيت واقوم من الصبح اعمل فطور
قال عروس يقطع حظي المفروض الحين اكون مسافره
شهر عسل
اخخخخخ مالت على حظي
شهر بصل
وعضت على شفتها بقهر
صارت تجهز الفطور وبعدها جهزت القهوه والحليب
رتبتبهم على الطاوله
وجلست تستريح وهي تناظر السفره بفخر
حست نفسها انجزت شي كثير
بعد دقايق وقفت وتلاشت فرحتها
لما تذكرت تنظيف المطبخ
طلعت من المطبخ بضيق وتوجهت للصاله
كان جالس ومصعب وطيف يلعبون حوله
وهو يلاعبهم ومبسوط عالاخير
ناظرتهم بغيره تحس الغيره تاكل قلبها
لما تشوف اهتمامه بعياله يذكرها بنايف
واهتمامه بإخوانها وهي ولا كأنها موجوده
تذكر نايف يضحك مع اخوانها و يلاعبهم ويشتري لهم ما يحرمهم
من شي يطلعهم يغيرون جو
وهي مثل الجدار ما لها وجود في حياة نايف
غمضت عيونها وهي تتذكر بصغرها كانت تتمنى
ابوها عايش علشان يضرب نايف وياخذها معه
ويدلعها ويلعبها ويشتري لها كل شي بنفسها
ما كانت تدري انه ما في مفر من نايف
لانه طلع ابوها
كان ولا زال ابوها بالاسم ما حست بحنانه
ما حست بالاهتمام
لما تناظره ما تحصل الا نظرات الكره والحقد والاحتقار
والاشمئزاز
فتحت عيونها وهي تقارن
خالد كان بينه وبين زوجته مشاكل ومتفقين على الطلاق
بس ما تشوفه يكره عياله بالعكس تحس ما عنده بالدنيا
الا عياله وما يسمح لاحد يمسهم بسوء ولو بكلمه
اما نايف طلق امها بس ما عاملها
مثل ما خالد يعامل عياله !!!
ليه وش يفرقون عنها طيف ومصعب
ما حد يزعلهم !!
مع انهم اهل ابوها ما يحبون كاترين بس ما حقدوا على عيالها !!
طيب هي وش تفرق عنهم اهل ابوها ما يحبون امها
بس كلهم يكرهونها ويحقدون عليها
ليه يفرقون ليه ؟؟؟
حرموها من كل شي
بس ما تشوف الحرمان بعيون طيف ومصعب !!
ما تشوفهم رموهم هنا وهناك !!
ليه هي رموها وكأنها شي مقزز ودهم يتخلصون منها
ليه ؟؟؟!!
غمضت عيونها بقوه متألمه نفسيا منهم
وش الذنب للي اقترفته حتى يعاقبوها عليه ؟؟؟!!
بلعت غصتها
وفتحت عيونها بألم
وناظرت خالد وعياله والسعاده ما تفارقهم
حست بالعبره خانقيتها
انتبه خالد على وجودها
ناظرها خالد بابتسامة : الفطور جاهز ؟؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة بدون اي كلمه
ما تقدر تنطق حرف واحد لانها ما تضمن نفسها
تدخل بنوبه بكاء تحكي كل جروحها واحزانها للي
دفنتها بقلبها
ما تقدر تنطق حتى ما تسمح للبكاء يظهر ضعفها
لانها خلاص قررت ما تبكي وتنسى كل الماضي
الماضي للي كسرها وذلها وحرمها من كل شي
تمنته
وقف خالد وهو يمسك يد طيف وباليد الثانيه
مصعب : يالله يا حلوين الفطور جاهز
تقدمتهم ريم ودخلت المطبخ وجلست بهدوء
دخل خالد وهو يردد : خلص يا طيف الحين ازعل منك
ردت طيف وابتسامتها العريضه وبطريقه طفوليه
تجذبك لتناظرها : توبه توبه ما اعيدها
حملها خالد بفرح وباسها على خدها : ربي ما يحرمني منك ويخليك لي يا اجمل طيف
بالدنيا كلها
ناظرته طيف والسعاده تغمرها وكأنها حصلت
على سعاده الدنيا كلها من كلام ابوها
لكن بنفس الوقت كان كلامه سهم اخترق قلب
ريم ليجعل قلبها
ينزف الما
وهي تتذكر كلام نايف

الله ياخذك وارتاح منك

نزلت نظرها للطاوله وانشغلت بسكب الحليب
تخفي احزانها وجروحها
حطت كوب الحليب قدام طيف وبعدها حطت
كوب لمصعب
سكبت لخالد كوب قهوه وحطته قدامه
رجعت مكانها وسكبت لها كوب حليب
قاطع سكونها : يع يع
ناظرت طيف باستغراب ليه تقول كذا
خالد بتأنيب على تصرفها : طيف وش هذا التصرف ؟؟!!
طيف بطفوله : بابا مو زاكي ابد
خالد ناظر مصعب وهز راسه بمعنى اشرب حليب
مسك مصعب الكوب وارتشف منه بعدها عفس
ملامحه
هز خالد راسه على تصرف عياله ومد يده وتناول كوب
طيف وشرب منه عفس ملامحه باستنكار للطعم
وناظر عياله : ما فيه شي بس وده سكر ويصير طيب
وناظر ريم : انتي اضفتي مويه له ؟؟
ناظرته ريم وغصبت نفسها تتكلم : شفتهم ما يكفون
اضفت مويه حتى يكفون
تكلم وهو ما يزال يناظرها : طيب ليه ما قلتي لي
انه الحليب ما يكفي كان نزلت واشتريت
مو تضيفي مويه شوفي كيف خفيف وماله طعم للحليب
اي شي ينقص بالمطبخ خبريني اتفقنا
هزت راسها بهدوء وبدوتن اي كلمه
مصعب : طيب بابا وش نشرب الحين ؟؟
وقف خالد بابتسامة وهو يناظره : الحين انزل تحت
واجيب لكم حليب من المطبخ تحت اكيد مجهزين
تحت لنوف واحمد
طلع من المطبخ بهدوء
طيف تمدح نفسها بطفوله : ما تعرفين تعملين
حليب انا اعمل حليب اشطر منك
ريم بدون نفس : كملوا فطور وبلا كثر حكي
مسكت طيف التوست واكلت لقمه ومصعب
نفس الشي
وبصوت واحد : يععععععع
وقاموا عن السفره
وطلعوا من المطبخ
ريم ما اهتمت لهم وبنفسها بقلعتكم
مسكت كوب الحليب وشربت منه كان طعمه
منفر بس صممت تشربه
تناولت قطعه من التوست تذوقتها وحست طعمها
غير مستساغ ابد
استغربت مع انها عملت نفس طريقة خالد
بس ليه الطعم يختلف
صممت تاكل منها وما تخلي تعبها يروح على الفاضي على الاقل هي تتناوله
سمعت صوت خالد بالصاله : ليه ما كملتوا فطور ؟؟
طيف بقرف : بابا طعم الفطور يعوووووو
مصعب : خلاص ما نبغى نفطر
سمعته يقول لهم : الحقوني على المطبخ اشوف
دخل عند ريم وحط ابريق الحليب على الطاوله
ومسك قطعه من التوست وتذوقها
عفس ملامحه وطلع من المطبخ وبسرعه توجه
للحمام
بعد دقايق دخل المطبخ وشاف ريم تاكل من التوست
وتشرب من الحليب
تقدم منها وسحب صحن التوست وكوب الحليب
وتوجه فيهم للزباله
رجع للطاوله ناظرته بتساؤل
جاوبها بدون ما تسأل : اممم بما انك اول مره
تعمليه لوحدك انجاز بس تحتاجين تضبطين المقادير
اكثر والحليب الطازج ما تضيفين عليه مويه حتى لو اضفتي يكون شي بسيط مو المويه تكون
اكثر من الحليب
ان شاء الله باكر رح يكون افضل من كذا بكثير
والحين اذا ما عليك كلافه تعملين لطيف ومصعب
كل واحد ساندويشه سنيوره او جبن او اي شي
قامت ريم بهدوء وتوجهت للثلاجه وبعدها. عملت لهم
واعطتهم لمصعب وطيف
وجلست مكانها
اشر خالد لها على ابريق الحليب تشرب منه
بدون تردد حطت لها كوب وجلست تشرب منه
وخلال ثواني حست نفسها تقلب عليها
وبسرعه ركضت للحمام
حست روحها طلعت وندمت انها شربت من الحليب
واكلت من التوست
غسلت وجهها ونظفت المكان
وطلعت بهدوء كان واقف عند الحمام وبلوم ناظرها :
المفروض ما اكلتي منه يالله لعله خير تعالي اشربي حليب
علشان تقعدين نفسك
هزت راسها وتوجهت معه للمطبخ
جلست بهدوء ومسكت كوب الحليب تشرب لعله
تروح اللوعه
لفت نظرها خالد كان يشرب قهوه وهو عافس ملامحه
طيف بطفوله وهي تنصح ريم : غبيه ليه تاكلين
منه
قاطعها خالد بحزم : طيف اول مره واخر مره اسمعك
تغلطين فاهمه
طيف مدت بوزها : فاهمه
وقف خالد بهدوء وناظر ريم : انا نازل تحت لا تنسين
تنظفين المطبخ بعد ما تجهزين طيف
هزت راسها بملل وعجز من التنظيف
طلع خالد ومعه مصعب
وقفت ريم بضجر : شرفي يا انسه طوفه
طيف بزعل : اسمي طيف
طلعت ريم بدون نفس لغرفه طيف جهزتها ومشطت شعرها وعملت لها تسريحه بسيطه حلوه
بعدها طلعت طيف وهي مبسوطه عالاخير
طلعت ريم من غرفه طيف وناظرت جهة المطبخ بعجز
قررت تجلس على النت شوي وبعدها تنظف المطبخ


*
*
*
*
*
*
*
*
بعد ما صلى الظهر بالمسجد قرر يرجع للجناح
يرتاح شوي لوقت الغداء بعدها ينزل
دخل الجناح كانت الصاله فاضيه
توجه للمطبخ يشرب مويه وانصعق لما شاف
كل شي مكانه
مثل ما تركه توجه لغرفه النوم دخل بهدوء
شافها جالسه على اللاب ومندمجه عليه
وقف وتكتف وهي مو منتبه له تنحنح بصوت عالي
وهو مركز نظره عليها وهي جالسه على السرير
وحاطه اللاب بحضنها ورافعه شعرها بإهمال
انتبهت ريم عليه ونقزت وناظرته وهي حاطه يدها
على صدرها
خالد ببرود : ليه المطبخ كذا ؟؟؟
نزلت ريم نظرها وما ردت عليه
تكلم وهو مركز نظره على ريم : تعالي نظفيه بسرعة
قبل موعد الغداء
وقفلي اللاب واتمنى انك مره ثانيه ما تنسي
تنظفينه
ناظرته ريم وباحراج : ان شاء الله
قفلت اللاب وبسرعه حملته ورجعته مكانه
وصلت باب المطبخ وقفها صوته : لما تكملين اعملي
لي فنجان قهوه بس لا تخلينها خفيفه كثير مثل الصبح
هزت راسها وطلعت
رمى نفسه على السرير وغمض عيونه بتعب

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
جلست على سفره الاكل باحراج لكنه اخف
من المره السابقه
صارت تاكل مثل الصوص ومن وقت لوقت
تسترق النظر لخالد
كان مندمج بالاكل مع عياله وكأنه ما في المكان
الا هو وعياله
ناظرها سامر : اقول يا ريم انتي ادبي والا علمي ؟؟
رفعت نظرها وبهدوء : علمي
نواف بابتسامة : ما شاء الله ذكيه بنت العم
ناظرت ريم خالد مو معهم منشغل بعياله
الجده : انا اقول تقعدين بالبيت ما له داعي تكملين
دراسة
ريم بحده : هذا مستقبلي وما حد له دخل فيه
فيصل ناظرها ورافع حاجب : قصري لسانك ولا تخليني احطك براسي وتقعدين بالبيت
ريم فتحت عيونها على وسعهم وبكشره : لا والله
خالد بهدوء : ريم
ريم وقفت وفقدت اعصابها : ريم ريم ريم الله ياخذ ريم
وسحبت نفسها وطلعت بعصبية
فيصل شد على اسنانه وهز راسه بحده : يصير خير
هز فيصل راسه وسكت وعلامات العصبيه واضحه
على ملامحه
بعد دقايق وقفت طيف ومصعب : خلاص بابا
هز خالد راسه بهدوء وبعدها وقف : الحمد لله
وطلع من صاله الطعام
*
*
*
*
*
*
*
*
*
دخل الجناح بهدوء والقى نظره سريعه على المكان
توجه للمطبخ دخله ما كان فيه احد
بعدها توجه لغرفه النوم كانت جالسه على السرير
وماسكه الجوال وتلعب
رفعت نظرها وشافته بس ما اهتمت وده
يضربها مو مهتمه خلاص الكرامه باعتها زمان
ما رح تسكت لاحد لو على رقبتها السيف
اقترب منها بهدوء ونزل العقال عن راسه
غمضت عيونها بتلقائيه وفتحتهم
شافته حطه بالخزانه مع الشماغ بترتيب
بعدها رجع جلس على حافه السرير وناظرها بتركيز ومد
يده
وسحب الجوال وقفله وبهدوء وحطه على السرير
وناظرها بعدوء ونصح : مو كل واحد قال كلمه خلاص تنفذت
يعني جدتي قالت لك تتركين الدراسه
كلامها يتنفذ ؟؟!! وتتركين الدراسه ؟!!
طبعا لا
انا زوجك وانا المسؤول عنك وما حد له كلمه عليك
متى ما سمعتي مني اقول لك ما في دراسه
وقتها تعترضين بيني وبينك هنا مو قدام العيله
كلها
اما انا للحين اقول لك رح تكملين دراسه مثلك مثل
اخواتي
بالعكس انا مع الدراسه والتعليم
بس اسلوبك ما عجبني ابد
كان بإمكانك تعبرين عن رايك بأسلوب اجمل وارقى
من كذا
اما انك تراددين جدتي كذا وكمان ابوي حتى لو كان عليهم
الحق ونرفزوك ما كان لازم تردين عليهم بذي الطريقه
يعني لو كان لك الحق يصير عليك الحق
اتمنى هذا التصرف ما يتكرر وصوتك ما يعلى على
صوتي اتفقنا
ناظرته ريم بخجل من تصرفاتها : اتفقنا
بعدها وقف وطلع من المكان
ناظرت ريم زوله وهو خارج
وغمضت عيونها وبنفسها تردد : اااااااااه ما اروع هذا
الانسان
ما الوم جدي وجدتي لما يفضلونه عن باقي الاحفاد
انسان راقي متعلم خلوق محترم مرتب كل شي
فيه رائع
يا ليت ابوي مثله كان ما كان حالي كذا
كنت الحين اسعد انسانه على وجه الارض
استغرب انه ابوه فيصل سبحان الله خلق وفرق
قاطع افكارها صوته وهو ينادي عليها : ريما يا ريما
كان نفسها توقف وتصرخ بإذنه وتقول له : اسمي ريييييييييييم
وقفت وتوجهت للصاله وبهدوء : نعم
ناظرها : اذا ما عليك امر تفقدين طيف ومصعب
احس جسمي مكسل رح اغفى هنا اريح شوي
هزت راسها : ان شاء الله
دخلت الغرفه ولبست العبايه وحطت الشيله على راسها
وطلعت من الجناح
وبسرعة ركضت على الدرابزين تتزحلق
كان نواف وسامر واقفين
نواف باستهزاء : متى تعقلين ؟؟؟
سامر بابتسامة : لما يحج البقر على قرونه
ناظرتهم ريم باستعلاء : سخيفين
وصدت بوجهها بغرور ودخلت داخل
توجهت للصاله الداخليه وهي تبتسم
اول ما شافتها الجده مدت بوزها
ضحكت ريم : هههههه اموت انا بالزعلانين
الجده بزعل : انقلعي عن وجهي ما تحشمين احد
جلست ريم جنبها وكالعاده باست جدتها على خدها
بطريقه تنرفز : امممممواح
ابعدتها جدتها عنها وصارت تمسح مكان البوسه
بقرف : انتي ما تجوزين عن حركاتك البايخه هذي ؟؟
جلست ريم وناظرت ام سليمان : خالتي اذا رسبت
رغد بالثانويه
قاطعتها ام سليمان : اسكتي اسكتي ان شاء الله
تنجح وتحصل على معدل يرفع الراس
الجده بهدوء : ان شاء الله ونعمل حفله كبيره
دخلت ام بدر وخلفها جنى ماسكه طرف عباية امها
وتتدلع

وقفت ريم بابتسامة عريضة : هلا والله
وتقدمت نحو ام بدر وهي تهلي وترحب فيها
وجني تصارخ وتبعد ريم عن امها
جلست ام بدر وضجرت بضيق : بعدين يا جنى ؟؟ الجده : علامك على البنت اصبري عليها
ام بدر بضيق : دللوها وانا اقع فيها وبدلعها الماصخ
جننتني يا خالتي والله احس روحي طلعت منها
بعدها ناظرت ام خالد : الله يكون بعونك اذا جبتي
بنت مثلها
ناظر الزوج الثلاثي ام بدر بنظره حاده من الكلام للي زل لسانها فيه
ام بدر بتورط : اممم ما انتبهت لوجودها واشرت على ريم
فتحت ريم عيونها على وسعهم وهي تناظر ام خالد :
حااااااااامل
ام خالد باحراج : قصري حسك
وقفت ريم باندهاش وبعدها ضحكت : ههههههههه
خالتي ام خالد حامل وانا اقوووول متغيره ووجهك شاحب هالايام
ههههههه قسم بالله فشيله بعد هذا العمر تحملين ههههههههه والشايب عمي فيصل وش يقول ؟؟؟
الجده بنهر لكلام ريم الغير موزون : حطي لسانك بحلقك
ريم وهي تقاطع جدتها : لحظه يا ام سلوم
وبعدها ناظرت ام خالد : يا رب تجيبين بنت تكون
روعه مثل خالد مو مثل بناتك الجوكر
ام خالد بعصبية يغلبها الخجل : قصري حسك فضحتينا
ريم بدون مبالاه : بأي شهر يا خالتي ؟؟؟
هههه تدرين فشيله الناس رح يقولون جده وحامل
هههههههه
ام بدر اعطت ريم نظره قويه : عادي وش فيها
في حريم كثير عمرهم 44 سنه ويحملون
ريم بابتسامة : خلاص يا خالتي رح ندللك من يوم ورايح
وما تتحركين كثير علشان البيبي ههههههه والله مو قادر اتخيل صورتك يا خالتي وانت بالاشهر الاخيره

قاطع كلامها صوت من خارج الصاله : ريما يا ريما
نطت ريم وشهقت
الجده بخوف من حركه ريم : وش فيه ؟؟
ريم وهي تلبس العبايه بعجله : خالد قال لي اتفقد
مصعب وطيف ونسيت
الجده ودها تقول تدفنها بمكانها : حسبي الله على عدوك
خرعتيني وبالاخير تقولين كذا
طلعت ريم بعجله وما ردت على جدتها
وصلت عند خالد وهي تلهث بتعب
خالد بعتاب : ليه تحرجين امي ؟؟؟
ناظرته ريم وفتحت عيونها بدهشه : وش عرفك ؟؟
خالد بابتسامة : ما شاء الله صوتك يلعلع كل البيت
سمعه
وين طيف ومصعب ؟؟؟
ناظرته ريم وهي تبتسم بعباطه : هاه
تركها خالد وحس انه الكلام معها ضايع
وقبل ما يروح خبرها تكون جاهزه بعد العشاء
علشان يروحون عالمول وتوجه طالع من المكان
&
&
&
&
&
&
&
رجعت ريم للصاله لهبالها وما تركت ام خالد
حتى عرفت بأي شهر وكانت ام بدر بالشهر الثالث
ومنحرجه بعد هذا العمر تحمل
وريم كل شوي تذكرها وتحرجها
الجده بنرفزه من ريم : وبعدين معك !!
قسم بالله اذا ما غيرتي هالسيره الا اقوم واترك
القعده لك
ريم بطريقة طفوليه جميله : خلاص اسكت
ام سليمان : ومتى قررتم تسكنون بالفيلا الجديده ؟؟
ام خالد ببرود : كل شي جاهز بس بقى نواف جناحه
ينتظر سميه تختار الاثاث والديكور وهذي الامور
يعني احتمال كبير الاحد ننتقل للبيت
الجده تعودت على وجودهم : وتتركون البيت فاضي
ام خالد : والله يا خالتي فيصل يقول البنات ياخذون راحتهم بالبيت الجديد وحتى صقر من لما سكنا هنا
وهو مشرد مو ماخذ راحته وحتى فيصل يقول اخوانه
يترددون لما يدخلون البيت يحسهم ما ياخذون راحتهم
وباكر صقر يتزوج وين يروح خلاص يسكن عندك
ويونسك
بعدين يا خالتي مو رايحين بعيد عنك بيتنا قريب منكم
كل شوي رح نكون بوجهك
ام سليمان : الله يهنيكم فيها
ريم بابتسامة وهي تناظر ام خالد : رح نفقدك يا خالتي
رفعت ام خالد حاجب : ليه تفقديني ؟؟؟ وانتي معي
بنفس البيت
ام سليمان تشرح لريم للي تناظرهم بغباء : يا خبله
انتي رح تنتقلين مع بيت عمك فيصل
وقفت ريم وهي تتخصر : لا والله انا ابغى هنا
وما حد خبرني انه رح ننتقل من هنا
ام بدر بابتسامة : يعني زوجك رح ينتقل اكيد رح تنتقلين معه
ريم مو عاجبها تترك بيت جدها بس مضطره
تروح مع زوجها
اقتربت من جدتها وجلست جنبها وحضنتها : رح افتقدك
يا عجوز النار
ابعدتها جدتها بعصبية : يا قليله الحيا متى تجوزين
عن حركاتك هذي ؟؟؟
انا عجوز النار ؟؟
ام بدر ناظرت ريم بلوم : ريم
ابتعدت ريم عن جدتها وناظرت ام خالد : خالتي وحنا
متى نروح نختار اقاث جناحنا ؟؟
ام خالد بابتسامة : يا خبله خالد اختار الاثاث بنفسه
وكل شي جاهز بجناحكم
ريم باعتراض : طيب ليه ما طلب مني اختاره انا ؟؟
ليه سميه تختار اثاث جناحها وانا لا ؟؟
الجده بدون مبالاه : روحي على خالد واسأليه
ليه تسألينا حنا ؟؟؟
ام بدر بهدوء : يا ريم ما فيها شي اذا هو اختار
اثاث وديكور الجناح اكيد رح يكون ذوقه حلو
دامه خطبك واختارك
ابتسمت ريم على مديح ام بدر مع انها حست بضيق
ليه ما اختارت وسميه اختارت
بس طنشت ورجعت لمرحها
دخلت طيف تركض : يالله يا ريم بسرعة تعالي
جهزيني علشان نطلع
وقف ربم بحماس
الجده باستفسار : وين ؟؟
طيف بمرح طفولي : بابا وده ياخذنا على الموووول
ومسكت يد ريم وهي تسحب فيها
طلعت ريم مع طيف

الجده مو عاجبها الوضع : عاجبك وضع ابنك ؟؟ المفروض يطلع هو وريم لوحدهم يتمشون
يعني بعدها عروس مو طول وقته مع عياله
وهاليتيمه ولا كأنها عروس
ام سليمان : صادقه يا خالتي المفروض يعزمها على مطعم يكفي انه ما اخذها شهر عسل
والله احسها هنيه ما تعترض وراضيه بعيشتها
صحيح لسانها طويل بس احس قلبها طيب
مو مثل امها ساره
بالرغم من حياتها الا انها اغلب وقتها تضحك
الجده : حتى لو زعلت بسرعة ترضى ولا كأنه صار شي
ام خالد هزت كتوفها : وش يطلع بيدي يا خالتي
قال له ابوه خذ البنت اطلع انت وإياها مع بعض
رفض وقال بدون عياله شبر واحد ما يتحرك
الجده لوت بوزها مو عاجبها كلام خالد : الله يهديه

*
*
*
*
*
*
*
*
*
دخلوا المول واول شي توجهوا للالعاب
كان مصعب وطيف فرحانين على الاخير
وخالد يناظرهم ومبسوط معهم وريم جالسه
تناظرهم بملل
وبعد وقت طويل قدر خالد يطلعهم من الالعاب
اشر لها
قامت ومشت معهم
مصعب ماسك يد ابوه : بابا ابغى مثلجات
خالد ناظره بابتسامة : الحين اشتري لكم
طيف وهي تهز يد ابوها : وانا بابا ابغى
خالد بابتسامة انتظروني هنا والحين اجيب لكم
وناظر ريم بحرص : انتبهي عليهم ما رح اتأخر
هزت ريم راسها بالموافقة
وبعدها غادر
كانت واقفه وتبتسم مع طيف ومصعب
فجأة سمعت صوت : ريم !!
التفتتت خلفها باستغراب وتفاجئت بنات اخوالها
اقتربوا منها وهم يضحكون بصوت عالي
وسلموا عليها
شوق : اخبارك يا عسل ؟؟؟
ريم بدون نفس : بخير
شروق بابتسامة : سمعت انك تزوجتي ولا عزمتينا !!
ريم بهدوء : لو عزمتك ما رح تحضرين
منار بابتسامة خبث : اعطينا رقمك نتواصل معك
ريم بحرص : مو حافظ الرقم خلاص اعطوني رقمكم
وانا اتصل فيكم
مدت شوق يدها بالكرت لريم : لا تنسين تتصلين
فينا
قرب شاب منهم وهو يتغزل بالبنات
ريم تضايقت من هذا الوضع وخافت ييجي
خالد ويشوفها بهذا الموقف : يالله عن اذنكم يا بنات
مسكت شوق يدها : لا تعالي رح اعزمك على حسابي
سمعت صوت خلفها قريب : مصعب
التفتت بخوف وتردد وبعدها ناظرت البنات : يالله
عن اذنكم
ومسكت يد طيف وتوجهت لخالد
شاف خالد الكرت بيدها وبهدوء : من وين تعرفين البنات للي كنت واقفه معهم ؟؟
ريم بتردد : بنات خالي
سحب من يدها الرقم : هذا رقمهم ؟؟
هزت راسها بدون كلام
مسك الكرت وشقه من الوسط ورماه على الارض
تحت انظار بنات خالها
واعطى بنات خالها نظره احتقار وبأمر : يالله
ناظرته ريم حست بعيونه
في كلام سكتت وبدون جدال او كلام مشت ريم معاه وحل الصمت بالمكان
ابتعدوا عن بنات خالها واعطى كل واحد مثلجات
مسكت ريم العلبه وفتحتها
مصعب باعتراض : لا ابغى علبه ريم
خالد ببرود : يا بابا كلهم نفس الطعم
مصعب بعناد : لا علبه ريم ازكى
خالد بهدوء مد يده ياخذ علبه ريم : اعملي تبديل
معه
رجعت ريم للخلف وخبت العلبه وراء ظهرها وبعناد : لا هذي لي
مصعب بعناد ودلع زايد عن حده : هاتي العلبه
حركت ريم حواجبها بالرفض
خالد بهدوء : مو حلو منظرنا كذا يا ريم اعطيه
والحين اشتري لك مو وحده ثلاثة
بعده بزر وانت اكبر منه الحين تفكيره يقول انها
علبتك احسن
ريم بعناد : هو دايما يعمل كذا
كل شي له ؟؟
اقترب من ريم بهدوء : اسمعيني
وبسرعة غافلها وسحب العلبه منها
وغمز لها بابتسامة بمعنى مشيها هالمره
اقترب من مصعب واعطاه العلبه : خذ يا بابا شوف
نفس الشي اعطيني علبتك
مصعب وهو ماسك العلبتين : لا ذول حقتي
ابتسم خالد : صادق صقر لما يقول عنك مفشوح
خالد ناظر ريم بهدوء : الحين اشتري لك غيرها
ريم ناظرته والعبره خانقيتها وغصبت نفسها تتكلم : خلاص ما له داعي
خالد : انتبهي على طيف ومصعب
تقدمت ريم ومسكت يد طيف : ما له داعي
حس نبره صوتها الزعل : زعلتي ؟؟
هزت ريم راسها بالنفي
خالد بهدوء : براحتك يالله نروح عالمطعم
توجهوا للمطعم وخالد ماسك علبه مصعب الثانيه
وياكل منها
ومصعب يصارخ : بابا لا تاكل منها هذي لي
وخالد يضحك عليه
دخلوا المطعم وحجزوا طاوله مغلقه
خالد وهو ياكل من علبه مصعب مد لريم : تاكلين ؟؟
ناظرته ريم وهي تثبت نفسها انها ما تفرغ العلبه على راسه وراس ابنه : لا
بعد وقت قصير وصل العشاء بناء على طلب
طيف تبغى شاورما ومعجنات
حط القرسون العشاء وطلع
خالد بابتسامة : بسم الله
طيف بفرح : بسم الله
وتناولت قطعه من الشاورما وصارت تاكل
تناول خالد قطعه واعطاها لمصعب وهو يبتسم
ناظرتهم ريم بتفكير لو كانت ام طيف ومصعب جالسه معهم
وش رح يكون شعورهم
اكيد رح يكونون اسعد من كذا
قطعت سرحانها لما سمعت مصعب : بابا ابغى عصير ريم ازكى
ناظرته ريم بقهر وعصبية ومسكت عصيرها وحطته قدامه بقوه : اشبع يا دب
مصعب بدلع فتح صفارات الانذار وهو يبكي
ودموعه على خدوده
خالد جن جنونه لما شاف ابنه يبكي : اقترب منه
وحمله ويمسح على راسه : خلاص بابا خلاص
مصعب وهو يمسح دموعه : قالت لي دب
مسح خالد دموع مصعب : تمزح معك مو قصدها
طيف بنخوه طفوليه لاخوها : قول لها قزم
مصعب بابتسامة ودموعه بعيونه : قزم قزم قزم
ابتسم خالد : لا بابا عيب ازعل منك وما اخذك على الالعاب
وناظر ريم بزعل : رجاء هذا التصرف ما يتكرر
ما اسمح لك تتعدين حدودك مع مصعب او طيف
ونزل مصعب وجلسه على الكرسي وبابتسامه : يالله
يا بابا كمل اكلك
ومسح دمعه متخلفه عن خد مصعب
نزلت ريم نظرها للاكل والعبره خانقيتها
اهتمامه الزايد بعياله يخنقها يذكرها بالماضي وآلامه
ندمت انها طلعت معهم
لانها والكرسي واحد
اكره ما عليها تكون على الهامش
طول الوقت منشغل مع عياله وهي ما لها داعي
مو قادرة ترفع راسها تحس الدموع بأي لحظه
ينزلوا
خالد بهدوء : كملي اكلك يا ريما علشان نتجول بالاسواق
طيف بطفوله : بابا اسمها ريم مو ريما
اخذت نفس عميق وبعدها رفعت راسها وابتسمت
بهدوء وبريق الدموع بعيونها
ناظرها خالد ورفع حاجب كان رح يتكلم بس
سكت ورجع ينشغل مع عياله
مسكت ريم كاس المويه وشربته كله
لعله يطفي النار للي بجوفها
وامضت الوقت وهي تلعب بالاكل وما ذاقته فتحت شنطه طلعت منديل وناظرت الساعه بالجوال
بعدها ناظرت خالد بهدوء آمر : ابغى ارجع البيت الحين
خالد باستغراب : الحين رح نلف بالاسواق
ريم بتصميم واسلوب ينرفز : اقول لك تعبانه ودي ارجع الحين
ناظرها بهدوء وطنش طريقه كلامها : اوكي الحين نرجع بس يكمل مصعب وطيف
سكتت وما ردت وهي تهز رجلها
رفع حاجب وابتسم : اعصابك لا ينهد المطعم على
رؤوسنا
ناظرته ومدت بوزها بطريقة طفوليه : كيفي
ابتسم وما علق ورجع يشرب العصير بهدوء
بعدها ناظرها : يعني ما يصير كذا ما تاكلين ولا تشربين شي بالطلعه
تكتفت ريم ورجعت ظهرها للكرسي وبدون نفس : شربت مويه تكفي
طيف : بابا ريم ما شربت عثير !!
وقف خالد : يالله نرجع عالبيت
مصعب باعتراض : لا بابا خلينا شوي
خالد بهدوء : اعد للثلاثه كلكم تكونون واقفين ما ابغغى اعتراض
1.2.3
مصعب وطيف وقفوا وهم مادين البوز
بعدها
وقفت ريم وهي تعدل الشيله
طلع خالد وهو ماسك يد طيف فجأة وقفته
حرمه كبيره بالسن مليانه : السلام عليكم يا بنيه
خالد بهدوء : وعليكم السلام
كانت الحرمه ساكته وعينها على ريم
بغيتي شي يا خالتي
الحرمه بتردد : ابغى رقمك !!
خالد بتفاجئ : رقمي ؟؟!!
الحرمه : لا تفهمني غلط بس ابغى اخطب بنتك
واشرت على ريم
لولدي ما شاء الله مهندس وعنده بيت
خالد ببرود : بس يا خالتي
قاطعته الحرمه : انا مستعده اعطيك العنوان واسال
عن ولدي كل الناس تحمده
ريم ابتسمت على كلام الحرمه
خالد ينهي النقاش : ما عندنا بنات للزواج
الحرمه بحزم : والله ما تروح من هنا حتى تعطيني الرقم انا البنت عاجبيتني
وانتظر شوي ولدي دقايق ويصل علشان
يشوفها وتكون نظره شرعية

**
**


 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 22-02-16, 03:17 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

حرمه كبيره بالسن مليانه : السلام عليكم يا بنيه
خالد بهدوء : وعليكم السلام
كانت الحرمه ساكته وعينها على ريم
بغيتي شي يا خالتي
الحرمه بتردد : ابغى رقمك !!
خالد بتفاجئ : رقمي ؟؟!!
الحرمه : لا تفهمني غلط بس ابغى اخطب بنتك
واشرت على ريم
لولدي ما شاء الله مهندس وعنده بيت
خالد ببرود : بس يا خالتي
قاطعته الحرمه : انا مستعده اعطيك العنوان واسال
عن ولدي كل الناس تحمده
ريم ابتسمت على كلام الحرمه
خالد ينهي النقاش : ما عندنا بنات للزواج
الحرمه بحزم : والله ما تروح من هنا حتى تعطيني الرقم انا البنت عاجبيتني
وانتظر شوي ولدي دقايق ويصل علشان
يشوفها وتكون نظره شرعية
وكحركه جريئة مسكت يده
وبسرعة نفض خالد يده عنها وبعد ثواني
وهو يستوعب الوضع
طلع كرت فيه رقمه واقترب من الحرمه وهمس
لها بكم كلمه وابتسم
واعطاها الكرت
وناظر للخلف واشر لريم تتبعه
طلعوا من المول وتوجه للسياره
وبعد دقايق رن جوال خالد ابتسم
ورد بهدوء الو ..........صدقني لتندم على هذا المقلب .........مستحيل تقدر تستفزني .........هههههههه والله عرفتك لما مسكت يدي مو يد حرمه ......... ههههه بس من وين جبت العبايه والقفازات ...........تدري يا صقر كنت افكر افضحك بالمول وشوف عاد وش يطلعك من
المشكله ...........والله عادي اعملها ........
طيب حسابك بعدين ......... صدقني بتتعب
انا طبعي كذا بارد ........هههههه طيب انقلع الحين ......... عم الدبب ان شاء الله .......يالله انقلع
قفل الجوال وهو يبتسم وبعدها حرك
مصعب بدلع : بابا اشتري لي حلاوه
لفت ريم وجهها وناظرت مصعب بقرف من دلعه الماصخ وصدت وجهها لجهة الشباك
ناظرها خالد وما عجبته حركتها وحب يرفع
ضغطها شوي لانه ما يحب حد يتعامل مع عياله
كذا : من عيوني يا بابا
وش تبغى اجيب لك ؟؟؟
معصب بدلع يلوع الكبد : اممن بابا ابغى عصير
طيف بدلع اقتربت من مقعد ابوها : وانا بابا
وطلع صوت مصعب وطيف وطول الطريق : بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا
ريم تحس راسها مو قادر يتحمل هذا الازعاج
بدون وعي صرخت : وبعدييييييين ؟؟؟؟
ناظرها خالد بتفحص ووقف السياره بهدوء على
جنب الطريق : وش هذا التصرف ؟؟؟
ريم ناظرته بعصبية مكبوته وصدت وجهها لجهة الشباك
مصعب بخوف : بابا علامها ريم تعبانه ؟؟
طيف : ليه تصرخ كذا مثل المجنونه ؟؟
خالد بهدوء : ما فيها شي بس راسها يعورها
من صوتكم العالي
خلاص اهدوا لحد ما نوصل البيت اتفقنا
مصعب وطيف جلسوا وكتفوا ايديهم بطريقه مؤدبه : اتفقنا

القى نظره عليها وهي صاده وبعدها حرك السياره
وساد الصمت بالمكان



&
&
&
&
&
يوم الاربعاء
هيفاء بتعالي : وانت وين زوجك قاعده هنا ؟؟
ناظرتها ريم من فوق لتحت باشمئزاز : ما يخصك
هيفاء بصراخ : لما تكلميني تكلمي عدل يا حثاله
ريم وقفت وهي تتخصر : عادي هذا انتي ما تتكلمين عدل مع انك حثاااااااله
هيفاء وقفت وبعصبيه : شفتي يمه بعينك شفتي
قليله الحيا وش تقول
الجده بنهر : ريم وبعدين معك ؟؟ متى تحترمين الاكبر منك متى ؟؟؟
ريم وهي تتخصر : والله اذا كان محترم احترمه
اما اذا كان
قاطعتها ام خالد بحده : وريم وبعدين معك
هذي عمتك !!
ريم ضحكت باستهزاء : تدرين كنت افكرها الشغاله
هيفاء بعصبية : لهنا وبس
ما اسمح لك ابد
وين زوجها ييجي يقص لسانها ما تحشم احد
ريم جلست وهي تحط رجل على رجل : زوجي
طلع مع صديقه يتمشى
هيفاء زفرت بضيق وناظرت امها : طول ما هذي الحربايه
بالبيت مستحيل ادخله
ومسكت اغراضها وطلعت من المكان
الجده بعصبية : بعدين مع لسانك الطويل ؟؟
ليه ما تحشمين احد ليه ؟؟
ريم بلامبالاه : من زينها بنتك هيفاء
ام سليمان وهي تأشر بيدها : خلاص اسكتي
اعوذ بالله من لسانك
*
*
*
*
*
*
*
كان جالس مع صديقه بالمطعم رن جواله
ناظر الاسم واستغرب
استأذن من صديقه وابتعد شوي وفتح الخط : الو ......
هلا عمتي .......الحمد لله .......وش صاير .................................................. .........................
.................................................. ................
.................................................. ...............
قاطع عمته قبل ما تخلص الشكاوي : خلاص يا عمتي ما يصير بخاطرك الا الطيب انا الحين مو بالبيت
لما ارجع اتفاهم معها ............خلاص ولا يهمك .............حنا الطالعين وانت الداخله ............
خلاص ان شاء الله .......مع السلامه
قفل الخط ورجع عند صديقه
سالم : سنه وانت تكلم بالجوال مليت وانا قاعد
لوحدي اكثر من نص ساعة
خالد بابتسامة : مشكله بسيطه خلينا نكمل
وش كنا نقول
سالم رجع ظهره للكرسي : عن الدراسات العليا
وانك قررت تكمل دراسات عليا
خالد بابتسامة : اها صح
سالم : تقدر توفق بين وظيفه ودراسه وبيت وعيال
خالد : ان شاء الله اقد....
قاطعه رنين جواله
ناظر الجوال وابتسم باحراج لسالم : بس دقيقه
سالم زفر بضيق : اذنك معك
ابتعد خالد عن صديقه ورد عالجوال
هلا يمه ...........علامها ريم ؟؟؟ ..................
طيب لما ارجع يصير خير ..........خلاص ان شاء .......مع السلامه
رجع عند صديقه وهو يبتسم باحراج
خالد : وين كنا نتكلم
سالم ابتسم :كنا ...
قاطعه رنين جوال خالد
عفس ملامحه سالم
خالد ابتسم بس دقيقه ابتعد شوي
الو ..............لا والله ما يصير ...........طيب اعطيني إياها ..............طيب خلاص يا جدتي لما
ارجع اتفاهم معها هالريم .........ان شاء الله مع
السلامه

زفر بضيق ورجع عند صديقه
وبعد ربع ساعه رن جواله فتح خط الو
مصعب : بابا هذي ريم اخذت الحلاوه كلها واكلتها
خالد بهدوء : طيب يا بابا الكيس للي اشتريته لك
البارحه افتحه وخذ منه
مصعب بقهر : اكلته كله وما قبلت تعطيني شي
تنهد خالد : خلاص بابا لما ارجع اشتري لك اتفقنا
مصعب بقهر وشوي ويبكي : اتفقنا

قفل الخط
سالم : هذا مصعب
خالد بهدوء : إيه مصعب
رن جواله ابتسم خالد لسالم
ورد
الو
طيف ببكاء : بابا ريم شربت عثيري كله
خالد ناظر صديقه : خلاص بابا الحين لما ارجع
اشتري لك
طيف : لا تتأخر
خالد بهدوء : ان شاء الله بابا يالله سلام

سالم بضجر : يا أخي كم صار لي ما شفتك
ويوم ما جلست معك ما وقف جوالك اتصالات
تنهد خالد وهو يفكر كل الاتصالات شكاوي عن
ريم
طول الاسبوع الماضي بوجوده ما كان فيه مشاكل كذا
بس طلع من هنا اخذت مجدها هالريم هز راسه
بتوعد ورجع يكمل حديثه مع صديقه
وبعد نص ساعة اعتذر منه وقرر يرجع
البيت يشوف ريم وش مهببه
دخل السياره وقبل ما يتحرك رن جواله
وكان سليمان
خالد بهدوء : الو
سليمان بعصبية : انت وينك طالع ؟؟
خالد باستغراب : مع صديقي سالم
سليمان بعصبية : وقسم بالله حشيمه لك سكتت
والا قسم بالله كان دفنتها بمكانها
خالد عرف بس يتغابى : مين هي ؟؟
سليمان من بين اسنانه : زوجتك المصون وعيالك
مصعب وطيف
اخذ نواف الجوال من سليمان : يعني تقبل نكون
واقفين حنا والشباب ما نشوف الا المويه فوق رؤوسنا
خالد مسح على وجهه : خلاص الحين راجع
ويصير خير
نواف : ترى سكتنا احترام لك وحشيمه
خالد وهو ينهي : مشكور خلاص الحين راجع
قفل الخط وحرك بهدوء
وقبل ما يدخل البيت
سمع صراخ ابوه : ريم اقول لك انزلي
ريم وهي تضحك : خلاص اخر مره يا عمي
فيصل بعصبية : اقول لك انزلي
دخل وشاف ريم على الدرابزين تتزحلق
فيصل انتبه لخالد : عاجبك وحده متزوجه كذا حالها مو صغيره تتزحلق كذا !!
نزلت ريم وحطت اصبعها بفمها بتورط بطريقه طفوليه
تنهد خالد وناظر ريم بهدوء : ريم الحقيني فوق
صعد الدرج وتوجه للجناح
ريم ناظرت عمها بلوم
فيصل رفع حاجب : الحقي زوجك بسرعة
لوت ريم بوزها وطلعت وهي تسمع عمها
يشتم ويصرخ

دخلت الجناح رجل قدام ورجل للخلف
قفلت الباب خلفها وما تحركت من مكانها
وهي تناظر خالد جالس بالصالة ويناظرها وساكت
بعدها بدقايق اشر لها تجلس على الكنبه للي جنبه
تقدمت ريم بتردد وجلست على ابعد كنبه
ناظرها خالد بهدوء : ليه كذا يا ريما ؟؟؟
ما انتظر منها جواب كمل كلامه
من الاسبوع الماضي ما طلعت مع ربعي
واليوم لما قررت اطلع
ما اجلس مع صديقي براحه انزعجت
كل شوي الجوال يرن يشكون عنك !!
ريم بعباطه : ليه ما قفلت جوالك وارتحت من الازعاج ؟؟
ناظرها : يعني هذا الحل للي عندك ؟؟
طيب وش عندك مع عمتي هيفاء اتصلت تشكي
عنك
ريم تذكرت هيفاء وعفست ملامحها
خالد بهدوء : تقول انك شتمتيها وتقولين عنها
حثاله
صحيح هذا الكلام ؟؟؟
ريم بانفعال : ايه قلت لها بعد ما قالت عني حثاله وشتمتني
خالد بهدوء : حتى لو غلطت عليك هذي عمتك
المفروض انك طنشتيها
وما له داع لسانك يراددها
رجاء ما تعمل لي مشاكل مع عمتي يعني حتى لو كان
عليها الغلط ما يبرر لك انك تشتميها
ريم بقهر : يعني هي يطلع لها تشتمني عادي
خالد ببرود : خلاص قعده فيها عمتي هيفاء لا تجلسين فيها وانتهينا
لوت ريم بوزها مو عاجبها
خالد : وامي اتصلت تشتكي منك ليه ؟؟
ريم بتبرير : والله ما عملت شي بس فتحت على النت وصرت
اقرأ لها اخذ رأيها
بأسماء بنات علشان لما تولد يكون الاسم جاهز
وبعدها صارت تصرخ علي
خالد قاطعها : قلت لك امي لا تحرجينها بهذا الموضوع
خلاص انسي انها حامل وش عليك منها ان شاء يسمونها
عفريته ما لك دخل خلاص ما ابغى اسمع انك
فاتحه مع امي موضوع الحمل
وجدتي وش مهببه اتصلت تشتكي منك ؟؟
ريم ببراءه : لاني حلفت يمين بحفله نجاح رغد وسديم
ما اجهزها وهي عصبت مني
تنهد خالد : بس هي قالت لي انك تقولين لها
عجوز النار وما تحشمينها قدام احد
ريم : والله امزح معها
خالد عقد حواجبه : لا يا شيخه تمزحين معها !!
هي من عمرك حتى تمزحين معها ؟؟
هذا انا انبهك يا ريم اذا سمعت انك تقولين
لجدتي عجوز النار
ما يحصل لك طيب عيب احترميها
ريم بدون نفس : ان شاء الله
خالد : ومصعب وطيف ليه اتصلوا يشتكون منك ؟؟
ريم فتحت فمها بغباء : هاه
خالد بهدوء : ريم رجاء مصعب وطيف لا تضايقينهم
وحاجاتهم لا تاخذينها اطلبي مني وانا اشتري لك
لا تعيدي حركات المبزرة هذي
وقفت ريم وهي تحاول تفر من التحقيق : ان شاء الله
ومشت خطوه
وقفها خالد بجديه : وين ؟؟ بعدنا ما كملنا !!
سليمان والشباب اتصلوا يشتكون منك وش
عامله لهم ؟؟
ريم باحراج حكت راسها : ها لا بس كنا نلعب بالمويه انا ومصعب وطيف ولما كبيناها من البلكونه
كانوا واقفين تحت
هز خالد راسه بتسليك لكلامها : هذي الحركات
ما تنعاد
وما ابغى اطلع مكان وتيجيني شكاوي منك اتفقنا
هزت ريم راسها حتى تهرب
خالد ببرود : اعملي لي فنجان قهوه راسي
صدع بسبب مشاكلك
هزت ريم راسها وبسرعة ركضت للمطبخ وهي تلهث وبنفسها : حشى فتح لي مكتب تحقيق
الحمد لله ما هو مثل عمي فيصل والا كان اعطاني كم طراق




&
&
&
&
&
&
&
يوم الخميس
كان الكل يستعد ويجهز لحفله نجاح سديم
ورغد
قرروا يعملوا الحفله بالبيت بالحديقه
رفضت ريم تجهز الزوج الثلاثي للي شن حرب
عليها بعد رفضها
كانت واقفه قدام التسريحة وتحط مكياج
وخالد جالس على السرير وقدامه اللاب يشتغل
عليه
وبين لحظه والثانيه يسترق النظر لها
كانت ترتب نفسها بدقه وعنايه
وبعد وقت كملت المكياج وناظرت نفسها بإعجاب
توجهت لغرفه الملابس ولبست الفستان
كان فستانها لنصف الساق لونه فضي مخصر
عاري الاكتاف
طلعت من الغرفه ورجعت عالتسريحه
وهي ترتب الفستان
وبعدها ناظرت شعرها ورجعت
تمشط فيه وتعمل فيه حركات وهو مفتوح على طوله
بعد ما كملت ناظرت نفسها كنظره اخيره
توجهت للخزانه وطلعت عباتها والشيله
وقبل ما تلبسهم : غيري لبسك وامسحي الخرابيش
للي بوجهك بسرعة
ناظرته ريم بتفاجئ وابتسمت ظنته يمزح
لبست العبايه
ناظرها نظره خاطفه ورجع يكمل شغله على اللاب : قلت غيري لبسك وامسحي الخرابيش للي على وجهك واربطي شعرك
ريم عقدت حواجبها : من جدك ؟؟
خالد بدون ما يناظرها : من عمي !! اقول لك
غيري لبسك وامسحي الخرابيش للي بوجهك
ريم بعصبية مكبوته : لا والله
مالي دخل ما رح اغير ورح احضر الحفله كذا
خالد ببرود بدون ما يطالعها : اطلعي كذا وشوفي وش يصير
ريم بعناد : رح اطلع واشوف وش رح يصير !!
خالد ببرود مبطن بتهديد : جربي تطلعين
ريم بقهر : ليه اخواتك لابسين فساتين عاريات اكثر من كذا وحاطين مكياج
عادي وانا ممنوع ليه يعني ليه ؟؟؟
خالد ببرود اعصاب وهو يناظر اللاب : قلتيها اخواتي
ابوي مسؤول عنهم وبكيفه اذا سمح لهم
اما انت انا مسؤول عنك وكيفي ما ابغى تلبسين كذا
ريم بزعل :خلاص ما رح احضر !!
خالد بهدوء : براحتك
انقهرت ريم وضربت رجلها بالارض : كيف ما احضر يعني كيف ؟؟
ناظرها خالد ببرود : انت توك قلتين ما ودك تحضرين
ريم بقهر : تتريق حضرتك
ما علي منك رح احضر كذا اذا مو عاجبك
انا عاجبني
وقف خالد وتوجه للتسريحه وريم معطيته ظهرها ترتب الشيله مو منتبه له
مسك احمر الشفاه وبسرعة فتحه وثبت وجه ريم
وصار يعمل خرايط بوجهها باحمر الشفاه
وبعدها
مسك علبه المناكير ووزعها على فستانها
ورجع الاحمر الشفاه والمناكير على التسريحه
وتوجه للسرير اخذ اللاب وطلع خارج الغرفه وقبل ما يطلع ناظرها بشبح ابتسامه : واذا ودك الحين تروحين روحي
وطلع متوجه للصاله
ناظرت نفسها بالمرايه حتى العبايه توسخت وانقهرت وصارت تبكي مثل البزران
توجهت للخزانه واخذت ملابس ودخلت للحمام
ودموعها تنزل


&
&
&
&
&
&
طلعت من الحمام وكانت لابسه بنطلون جينز
وبلوزه خيط لونها ازرق غامق
تركت شعرها مفتوح بعد ما مشطته
رن جوالها وفتحت خط
وينك تاخرتي ؟؟
ريم بقهر ودموعها على خدودها : ما رح احضر
الجده باستغراب : ليه ؟؟
ريم بقهر : إسألي حفيدك
الجده : وش صار ؟؟
ريم وهي تبكي وتشاهق : الله ياخذني وارتاح من الحياه
و قفلت الخط مقهوره كيف ما رح تحضر الحفله
تموت على شي اسمه اعراس وحفلات
ويجي بكل بساطة يخرب كل تجهيزاتها
توجهت للسرير ورمت تفسها عليه وغطت نفسها كلها
وصارت تبكي






بالصاله كان جالس
سمع دق على باب الحناح : ادخل
فتحت الجده الباب ودخلت
وقف خالد : هلا يا جدتي
الجده بلوم : وش عامل بريم ؟؟
خالد فتح عيونه : هي كلمتك ؟؟
الجده اقتربت منه : لا والله انا اتصلت فيها علشان تنزل وقالت ما رح تحضر
سألتها عن السبب قالت اسالي حفيدك
وبعدها صارت تدعي على نفسها وهي تبكي
وقفلت الخط
انت ضربتها
ابتسم خالد : والله ما ضربتها وانتي تعرفين يا جده اني اكره
ما علي الضرب
الجده : طيب علامها تبكي وتدعي على نفسها ؟؟
خالد ببرود : ما في شي
الجده : طيب ليه ما ودك تخليها تحضر ؟؟
خالد اكره ما عليه حد يتدخل بخصوصياته : انا ما منعتها تحضر الحفله
الجده تنهدت : والحين ؟؟
اكيد الحريم رح يسألون عنها لازم تحضر !!
خالد مسك اللاب : انا ما عندي مانع تحضر بس
قولي لها مثل ما قلت لها تعمل
نفس شروطي وانتهينا
الجده مو عاجبها كلامه : وش هي شروطك ؟؟
خالد ببرود قهر الجده : هي تعرفهم بس انت قولي لها
كذا وهي تعرف
هزت راسها الجده وتوجهت للغرفه
اقتربت منها : ريم يالله قومي ما بقى وقت على الحفله
ريم من تحت الغطاء : ما رح احضر
الجده سحبت الغطاء عنها : كيف ما تحضرين وانت عروس والكل يبغى يشوفك الحين
ريم بعصبيه : الله ياخذني وتشوفني الناس جنازه
علشان ارتاح
ودفنت وجهها بالمخده
حاولت الجده فيها بس رفضت وهي دافنه وجهها بالمخده

اضطرت الجده تتركها بعد ما فشلت بإقناعها
وحست انها تاخرت على الحفله
ظلت دافنه نفسها بالمخده وهي تبكي
طلعت الجده من الغرفه وناظرت خالد : كذا تفشلونا وش نقول للحريم ؟؟
خالد ببرود ناظرها
الجده بعصبية طلعت من الجناح
بعد دقايق دخلت ام خالد بعد ما دقت الباب
شافت خالد جالس بالصاله وقدامه اللاب
ومندمج معه
ام خالد تحاول تضبط اعصابها : وين ريم ؟؟
خالد ببرود اشر على غرفه النوم
ام خالد بقهر : وليه ان شاء الله ما ودها تحضر ؟؟؟
ناظر امه وبهدوء : يعني تكلموني وكأني حالف يمين
عليها ما تروح !!!
انا ما منعتها تروح هي رافضة تحضر بكيفها
ام خالد بقهر : ودكم تفشلوني قدام الحريم ؟؟!
اكيد رح يسألوني وين حرمه ابنك وش اقول لهم ؟؟
خالد : ادخلي عليها وقولي لها تروح انا ما عندي مانع
ام خالد بتحقيق يغلبه اللقافه : وش هي شروطك
خالتي تقول عندك شروط ؟؟
خالد ببرود : هي تعرفهم
ام خالد بقهر : يا برودك افففففف طيب وش سبب المشكلة ؟؟
وقف خالد : مين قال في مشكله ؟؟؟
ام خالد بقهر : لا تجنني جدتك تقول البنت ذابحه
نفسها بكى
وانت تقول ما في شي !!
وش صار ؟؟
تقدم من امه وقبل راسها واشر على الغرفه : هذي ريما هنا قولي لها تنزل وانتهينا
ناظرته بقهر ودخلت الغرفه
توجهت لريم : ريم ريم يالله تأخرنا قومي جهزي نفسك ما بقى وقت على الحفله
ريم وهي دافنه وجهها بالمخده وصوتها مبحوح : ما رح احضر
وبقهر رفعت راسها وفرت المخده بعيد عنها
ما رح انزل يا رب اموت وارتاح من هالعيشه
وصارت تمسح دموعها
دخل خالد بهدوء وناظرها وبعدها توجه للخزانه
طلع له ملابس وتوجه للحمام
ام خالد : كيف ما تنزلين ودك تفشليني قدام المعازيم ؟؟
طيب وش سبب المشكلة ؟؟؟
ريم وهي تمسح دموعها بطفوله : ما صار شي
وخلاص ما رح انزل
ام خالد بقهر واعصابها بدت تفلت : كيف ما في شي
وانت تبكين وحالتك حال يالله قومي البسي
ريم وقفت بعصبية : والله والله والله والله ما احضر الحفله
ام خالد بقهر وقفت وطلعت من الجناح بزعل
توجهت ريم للمطبخ وفتحت االثلاجه
وصارت تشرب مويه
سكرت الثلاجه وطلعت من المطبخ شافته لابس
والظاهر انه رح يطلع
فتح باب الجناح وطلع بهدوء
رجعت لغرفة النوم ودفنت نفسها تحت الغطاء
ودموعها على خدودها
وراحت بسابع نومه


&
&
&
&
&

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 22-02-16, 03:23 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

يوم الجمعه
فتحت الثلاجه وهي تحس راسها مصدع
اخذت مويه وتوجهت للطاوله اخذت حبتين بندول
وشربتهم حتى يروح وجع راسها
جلست على الكرسي وهي ضاغطه على راسها
بعد ثواني حطت راسها على الطاوله وغمضت
عيونها
وهي تشتم نفسها غبيه لو بدلت ملابسي وحضرت
الحفله اكيد سديم ورغد يقولون عني غيرانه
عضت على شفتها بقهر
واكيد الحين الزوج الثلاثي يتشمت بي
غبيه غبيه غبيه وطول عمري غبيه
رفعت راسها لما حست حركه بالمطبخ
شافت خالد عند الغاز يعمل قهوه
استغربت وقفت وتوجهت عنده وهي حاسه
بالندم ما كان داعي للمناحه للي عملتها
ولو ما عاندت كان ما صار للي صار وبتردد وصوت مبحوح : اعطيني اكمل عنك
ناظرها ببرود ورجع يجهز بالقهوه
ريم وحست انه زعلان : ارتاح انا اجهزها
طنشها وما ناظرها
كانت واقفه محتاره وش تعمل
جهز القهوه وهي تناظره
بعدها توجه للطاوله واخذ فنجان واحد وحطهم على الطاوله
وجلس وسكب له فنجان
كانت ريم تتابع حركاته بدقه
توجهت وجلست مقابله وبتردد : أأأانا آسفه
ارتشف كن فنجان القهوة وما عبرها ولا كأنه في شخص
جالس قدامه
ريم جن جنونها كيف زوجها يزعل منها صارت
تفكر بأي موضوع تفتحه علشان تكلمه
وفجأة لمعت الفكره براسها : اصحي مصعب وطيف ؟؟؟
طنشها وما رد عليها
ريم بندم : انا اسفه انت زعلان مني ؟؟
وقف وهو يحمل فنجان القهوة وبدون ما يناظرها : لما تحفظين اسرار البيت وقتها يصير خير
وطلع من المطبخ
قامت خلفه بسرعة وهي تردد : والله ما قلت لجدتي شي بس قلت لها ما ابغى احضر
طنشها وطلع من الجناح
ضربت رجلها بالارض بقهر وتوجهت مستغربه
طيف ومصعب ما صحاهم
دخلت غرفهم واستغربت انهم مو موجودين
دخلت غرفة النوم وطلعت اللاب وجلست على النت وهي تحس راسها خف وجعه شوي

&
&
&
&
&
&
&
&
&

بعد الظهر فركت عيونها وهي تناظر اللاب سمعت دق على باب
الجناح قامت بكسل تفتح الباب سألت من خلف
الباب : مين ؟؟
الشغاله : انزل غداء جاهز تحت
ريم بهدوء : اوكي
توجهت للغرفه ولبست عبايتها والشيله بدون
مرايه
طلعت بهدوء وتوجهت للدرابزين ترفه عن نفسها
شوي وتزحلقت
بعدها توجهت لصاله الطعام
دخلت وكان الكل موجود عدا الجد للي بعده مسافر
ردت السلام بصوت هامس
فيصل بحده : كل يوم صوتك يلعلع بالبيت
وعند السلام تهمسين همس
طنشت ريم وما ردت وجلست كالعادة جنب نوف
ناظرت خالد للي مندمج مع عياله
ناظرت الاكل ومسكت الملعقة بشرود
لمتى رح تبقى حياتها كذا ؟؟
المفروض هي للي تزعل مو هو !!
مغرور وشايف نفسه قال اسرار
اي اسرار يقول عنها ؟؟!!
انا ما قلت الا ما ودي احضر وما قلت لها السبب
ليه زعل ؟؟
وبعدين خالتي انا ما قلت لها !!
نقزت على صوت : مطوله وانتي شارده ؟؟
من اول ما جلسنا وانت ماسكه الملعقة !!
ناظرت فيصل للي كان يناظرها وكأنها ماكله
حلاله
وقفت ريم بهدوء : الحمد لله
فيصل بحده : ارجعي تغدين مو فاضي لك
نبتلش فيك بالمستشفيات
الجده بهدوء : فيصل علامك على البنت من اول ما جلسنا ؟؟
فيصل بقهر : كل تصرفاتها ما تعجبني !!
وناظر ريم : اجلسي
ناظرت ريم خالد كان منشغل ويحط اكل لطيف
انقهرت ولا كأنها زوجته المفروض هو يدافع
عنها
حتى ولا اهتم من اول ما جلست وابوه ينافخ
علي
وما تكلم
جلست ريم وحاسه العبره خانقيتها
سمعت سديم تقول بصوت منخفض : ناس ما تيجي الا بالعين الحمراء
خالد بحده : سديم حطي لسانك بحلقك احسن لك وأعطاها نظره قويه
سديم بقهر اول مره خالد يكلمها كذا: وانا وش قلت حتى تكلمني كذا ؟؟
كله علشان ست الحسن والجمال ؟؟
خالد لاول مره يطلع صوته كذا على اخواته : سديم
سديم بخوف من خالد : اسفه
فيصل ناظر سديم بقوه : انا لما اكلم بنت عمك
لا تتدخلين فاهمه

قاطعته الجده : خلاص حصل خير كملوا اكل
زفر فيصل بضيق ورجع يكمل اكله
مسكت ريم الملعقة وبعدها رجعتها مكانها
مسكت قطعة خبز صغيره
وصارت تاكل فيها شوي شوي
بعد وقت كمل الاغلب اكله وريم بعدها تمضغ
بقطعه الخبز
قام خالد واخذ معه عياله
ما بقى على الطاوله الا الجده وام خالد وفيصل
فيصل بهدوء : مو عاجبك الاكل ؟؟
ناظرته ريم وعيونها تلمع بالدموع وما ردت ونزلت
راسها
فيصل بهدوء غريب : انا اسف يبه
كملي اكلك واذا مو عاجبك الحين اشتري لك
وجبه من المطعم
ريم مستحيل تقبل الشفقة من احد
عارفه ومتأكده انه فيصل شفقان عليها
والا كان ما قال كذا !!
لهذا الحد صارت مثيره للشفقه اذا فيصل
الحجر شفق عليها !!
مستحيل تسمح لحد يشفق عليه
اخذت نفس ورفعت راسها وهي تبتسم : مو جعانه يا عمي
والا كان شفتني الحين اكلت السفره كلها
وبعدها وقفت وهي تبتسم : عن اذنكم
طلعت من الصاله
الجده زفرت بضيق : ليه عملت فيها كذا ؟؟
على الاقل خليتها تاكل كم لقمه وبعدين
فتحت اسطوانتك
فيصل بندم : والله يمه ما ادري لما اشوفها
احس براكين الحقد كلها تتجمع
وندمت لانها ما اكلت شي
بس انقهرت لما قالت لي ام خالد انها مزعله
خالد
تعرفيني عندي وخالد وبس ما اسمح لحد
يضايقه او يزعله وسديم دواها عندي
ام خالد بهدوء : خلاص هدي اعصابك وكل شي
ينحل
الجده : ابوك اليوم اتصل فيه ما يرد كلمك ؟؟
فيصل بتذكر : ايه صح ذكرتيني اتصل اخبرهم بصفقه مهمه
وبعدها وقف واستأذن وطلع


*
*
*
*
*
*
*
*
جلست بصاله التي في مقابل خالد
وهو مطنشها يكلم نواف وسامر
دخلت الجده وام خالد
الجده ناظرت ريم بعد ما جلست : ريم قهوي زوجك
خالد بهدوء ناظر جدته : لا يا جده تقهويت قبل شوي
وناظر ريم : قهوي امي وجدتي
قامت ريم بهدوء ومدت القهوه لام خالد والجده
وبعدها رجعت مكانها
بعدها استأذن سامر ونواف وطلعوا
ام خالد بلقافه : الحين انتم الاثنين موجودين
ممكن اعرف وش صار البارحه ؟؟
الجده : لا تقولون ما في شي هذا الجواب
ما يدخل راسي

ناظرهم خالد ببرود : ما صار شي
قاطعته امه بزعل : الحين انا غريبة صرت عنك
وتتكتم وما تقول لي
خالد بهدوء : شوفي يمه انتي على عيني وراسي
بس احب اقول لك وهذا انا اقول قدامها
واشر على ريم
اي مناسبه ممنوع تطلع وهي حاطه مكياج والفستان يكون بأكمام وطويل وشعرها ممنوع يكون
مفتوح غير كذا ما عندي
ريم باتفعال لا ارادي: لا والله
الجده بنهر : ريم
وقفت ريم وناظرت جدتها : سمعتي وش يقول ؟؟؟
ام خالد مو عاجبها كلام خالد : حفله بدون مكياج
كيف هذي ؟؟
وفستان بأكمام ؟؟؟
يا خالد انت تتكلم بالعصر القديم ما في الحين
فساتين كذا !!
الجده : وبعدين فستانها البارحه انا شفته ساتر !!
خالد ببرود : بالنسبة لي مو ساتر وهذي شروطي
نفذتها اسمح لها تحضر ما نفذتها القعده بالبيت
يا زينها
بعدها وقف وطلع بهدوء
ريم وهي تردح بعد ما طلع : لا والله
هذي حريه شخصية انا البس للي ودي اياه
ما حد له عندي
وما اسمح لاحد يدخل
يعني شفتوني سكتت ولبست هذي العبايه
واشرت على عباتها
قلتم نستعبدها
اقولك من الحين
رح البس للي ودي اياه واحط للي وده إياه
ام خالد : اشوف طلع لك لسان بعد ما طلع
ليه ما قلتي له
ريم جلست بعصبية : يعني عاجبك ابنك وقوانينه
هذي !!!
الجده : وبعدين معك انت الحرمه السنعه تمشي
بشور زوجها
وش رح تستفيدين من الحفلات هذا زوجك
الظاهر انه زعلان
دخلت ام سليمان على اخر كلمه : من هو الزعلان ؟؟
ريم بهدوء ما ودها حد يعرف بالمشكله ويتشمت فيها بدون نفس : ما حد زعلان انتي تتوهمين

وطلعت جوالها وصارت تطقطق عليه
ام سليمان بنغزه : علامك ما حضرتي الحفله ؟؟
ريم بدون ما تطالعها وهي تطقطق : ما يخصك
كيفي احضر او ما احضر
ام خالد مو عاجبها تصرفات ريم : وقسم بالله
اتصل بخالد الحين واعلمه
ريم بدون ما تناظرها : عادي قولي له
مسكت ام خالد الجوال
لمحت ريم عمتها مسكت الجوال
وبعد ثواني قالت الو
وبسرعة ركضت عند عمتها وهي تقول : والله امزح
وسحبت الجوال من ام خالد وقفلته وهي تسمع
خالد يقول الو
ريم بلوم : خالتي كل شي تروحين تقوليه حرام
هذي فتنه يعني تحبين تكونين فتانه ؟؟
ام خالد فتحت عيونها : يا قليله الحيا انا فتانه ؟؟
ريم ببراءه : اذا قلتي لخالد عني تكونين فتانه
ام سليمان : عيب عليك هذا الكلام
ريم وجوال ام خالد بيدها ناظرته وهو يرن
واعطت مشغول
ام خالد رفعت حاجب : اعطيني الجوال
ابتعدت ريم عن خالتها وخبت الجوال خلف ظهرها
ورفعت حواجبها بمعنى الرفض
رجع جوال ام خالد يرن
ناظرته ريم واعطت مشغول
ام خالد بدت تفقد اعصابها : اعطيني الجوال
ريم بعناد : لا لا علشان تقولين لخالد
ام خالد زفرت بضيق : خلاص ما اقول له بس اعطيني الجوال
ريم بعناد : نوووووووو نوووووووووو
رجع خالد يرن
اعطته ريم مشغول
وبعدها بثواني رن جوال الجده
وبسرعه ردت الجده
الو
خالد : وش فيها امي ؟؟
الجده بقهر : هذي
ريم ناظرت جدتها وصرخت : لاااااااااااااااا
وسحبت ريم منها الجوال من جدتها وقفلته
وابتعدت عنهم
الجده فتحت عيونها : يا قليله الحيا اعطيني الجوال
ريم بعناد : نووووووووووووووووووو
رن جوال الجده وكان خالد
اعطته مشغول
وخلال دقايق سمعت صوته من الخارج : يمه
في شي ؟؟ وش الصراخ للي سمعته
ابتسمت الجده بخبث
ناظرتها ريم وركضت وبسرعة حطت يدها
على فمها
الجده وهي تحاول تبعد ريم عنها : امممم امممم
ام خالد بعصبية : ريم
خالد وبعدين مع هالزفته ريم ؟؟
ريم بلوم وصوت منخفض لام خالد : للي يفتن الله يحطه بالنار
خالد بهدوء : ريم تعالي بسرعة
ريم ناظرت جدتها ما ودها تطلع
الجده بعصبية : خالد قسم بالله اذا ما سحبتها
من هنا الحين
الا لساني ما يناطق لسانك
حشى وش طول لسانها ما تحشم احد
ريم هزت راسها بالرفض
ام خالد : يالله روحي عند زوجك
ريم هزت راسها بالرفض
خالد صوته من الخارج : ريم اقول لك تعالي
بسرعة
ريم بعناد جلست وبصوت منخفض : اهون عليك يا خالتي تطرديني ؟؟
ام خالد تنهدت : خلاص يا خالد اتركها
الجده حزنت عليها : خلاص يا خالد روح
خالد بهدوء : كلمتي ما رح اثنيها
ريم تعالي هنا بسرعه
ام خالد همست لها : خلاص روحي
ريم بعناد هزت بالرفض راسها
الجده بقهر من عنادها : خلاص شوفي وش يبغى
وارجعي بسرعه
وقفت لما سمعت صوته الهادي : يعني افهم انها
ما تبغى تطلع
الجده : لا لا الحين جايه
واعطتها نظره بمعنى روحي
توجهت ريم خارج الغرفه بعد ما حطت الجوالات
على الكنبه وهي ماده البوز وتتحلف
للزوج الثلاثي
طلعت كان واقف ينتظرها
ناظرها وبهدوء : اطلعي على الجناح فوق
ولا تنزلين منه الا لما ارجع
ناظرته بقهر وصوت منخفض : يعني عقاب ؟؟
ناظرها ببرود : لا مو عقاب بس انا طالع مو فاضي كل شوي تجيني شكوى
يالله قدامي اطلعي
توجهت للدرج وهي ماده البوز وهو طلع من البيت
&
&
&
&
&
&
&

كان جالس بالاستراحه مع ربعه وصقر معهم
صقر وهو يمسح مكان الضربه : حرام عليك ليه
ضربتني ؟؟
خالد بابتسامة : علشان تعمل مقلب مثل وجهك وبدر وعمر حسابهم بعدين يصورون
لو ما كنت مغطي على عيونك كان عرفتك على طول
بس صدقني الا اردها لك والايام بينا
صقر : يا اخي نفسي اشوفك معصب
دايما مروق وهادي
قلت خليني اعمل كذا علشان تعصب
خالد ابتسم : قل اعوذ برب الفلق
صقر كش عليه : مالت اصلا انا غبي مضيع وقتي
معك
بعدها وقف واستأذن وطلع عنده مناوبه بالمستشفى
رجع خالد مع ربعه ضحك وناسه وقفل وجواله
احتياط

*
*
*
*
*
*
*
طلعت ريم تشوف طيف ومصعب ما دخلوا الجناح والوقت تأخر صارت
الساعه 10

طلعت وشافت بوجهها سديم ورغد وروان ومي
ناظرتهم ريم وطنشتهم ونادت احمد للي كان واقف عند الدرج
بس وقفها صوت سديم :لو شفتي يا رغد
بعض ناس ابوي مسح فيهم الارض على الغداء
بصراحه حزننونيييييييي
رغد بشماته : ليه ما صورتيها خليني اضحك
ناظرتهم ريم باشمئزاز : حطي لسانك بحلقك انتي وإياها
روان : اصلا هي محتره منا
ريم بقرف : لا يا شيخه يا حسره على وش اغار واحتر
هزلت
سديم اقتربت منها واشرت عليها بتعالي : انتي يا قزم
على وش شايفه نفسك المفروض
تدفني نفسك
امك وابوك تبروا منك مو سائلين عنك
والا في ام ما تحضر عرس بنتها ؟؟
ريم جن جنونها وعندها عقده من كلمه قزم
وهي اصلا خلقها ضايق ومخنوقه وزاد
خنقها كلام سديم
ما تطيق حد يذكر امها خير شر ما تطيق
ليه كلما تنسى الماضي لازم يذكرونها وبدون وعي
هجمت على سديم ومن شعرها شدته بقوه
وبعدها عضتها بيدها
ودفتها وبسرعة هربت على الجناح وقفلت الباب
بالمفتاح
والبنات يناظرن مو مستوعبات الموقف
سديم ودموعها تنزل بقهر : والله يا كلبه لتندمي
وخلال دقايق الجوز الثلاثي كان متواجد ومعهم
فيصل
سديم بقهر ودموعها تنزل : شوف يبه مكان عضتها
وشوف شعري كيف قطعته
فيصل وهو يكتم عصبيته : انت ما ضربتيها
سديم وهي تمسح دموعها : والله والله ما ضربتها حتى اسأل البنات هي هجمت علي
وضربتني وبعدها هربت للجناح
مي : والله يا عم سديم ما ضربتها ريم هجمت عليها
وضربتها
وكل البنات ايدوا كلامها
توجه فيصل للجناح وطق الباب وبصراخ : ريم افتحي الباب
ريم من وراء الباب : ما رح افتح
فيصل بصراخ : اقول لك افتحي الباب قبل ما اكسره فوق راسك
ريم ببرود وهي تمسح دموعها : اذا تقدر تكسره
اكسره
فيصل بصراخ : ريم
طلع الجوال ورن على خالد بس مقفل
شد على الجوال بقوه
الجده اقتربت من الباب بهدوء :ريم بدون مشاكل
افتحي الباب
رجع يتصل فيصل بخالد بس مقفل

من القهر ضرب الباب بقوه : اقول لك افتحي الباب
ريم : ما رح افتحه لو تموت
سمعت صوت : وش فيه ؟؟
فيصل بعصبية : انت وينك جوالك مقفل ؟؟
خلها تفتح الباب احسن ما اكسره فوق راسها
اتفاهم معها خلها تفتحه
خالد بهدوء :طيب فهموني السالفه
فيصل بصراخ : حشى متزوج كلبه !!
شوف يد اختك وشعرها
ناظر خالد مكان ما اشر فيصل
سديم بقهر : شوف مكان عضتها وشوف شعري
كيف قطعته
ناظر مكان العضه مكان اسنانها واضح في اثار للدم
خفيف وشعرها معفوس
تنهد وناظر سديم : فجأة من الباب للطاق هجمت
عليك ؟؟
فيصل بعصبية : يعني الحين ودك تطلع اختك
غلطانه ؟؟!!
سديم : ما قلت لها شي
كنا نتكلم مع بعض وبعدها هجمت علي
والله ما ضربتها
وصارت تمسح بدموعها : اذا انت اخوي ما رح توقف
معي مين يوقف معي
والله احس راسي تمزع من شدها لشعري
وفوق هذا ودك تطلع الحق علي
وصارت تشاهق
خالد ما يحب يشوف دموع اخواته تقدم من سديم
ومسح دموعها : خلاص انا اخذ حقك واوعدك
اوقفها عند حدها اذا كانت غلطانه
سديم : اذا مو مصدقني كل البنات يشهدون معي
خالد بهدوء : خلاص مصدقك بس لا تبكي
فيصل بقهر : اترك عنك سديم وتعال خلي
الكلبه تفتح الباب
تضايق خالد من شتم ابوه وبهدوء : يبه لها اسم
اعتقد !!
فيصل طنش : يالله خلها تفتح
اقترب خالد من الباب وبهدوء : ريم افتحي الباب
خلينا نحل المشكله
ريم كانت جالسه خلف الباب وتمسح
دموعها
ما لها سند بهذي الدنيا
كلهم ضدها وخاصه بعد ما سمعت كلامه
مع سديم
وهي كانت تنتظره ياخذ حقها من سديم
تحس كل امالها تحطمت فجأة
الشخص للي كانت تنتظره يبعد شر عمها
عنها
طلع هذا الشخص بصف اعدائها
بس مستحيل تضعف لهم مستحيل
خالد بهدوء : ريم اقول لك افتحي الباب
فيصل ضرب الباب بقوه : وقسم بالله اكسره فوق راسك
ريم من بين دموعها تكلمت باستهزاء : اذا كسرته ترى
من الحين تصليحه عليك
قاطعها خالد وما زال محافظ على اعصابه : ريم
افتحي الباب
وبعدها ناظر البنات : ليه واقفين هنا ؟؟
روان وسديم خذوا بنات عمي واطلعوا من هنا
وانت يا جده روحي ارتاحي انتي وامي
طلعوا البنات وهم يتحلطمون ما يقدرون
يقولون لا لخالد
بالرغم من بروده الا له شخصيه بينهم وكلمته ماشيه عليهم
الجده مو عاجبها : يالله يا ام خالد
خالد ناظر ابوه : انا اتفاهم معها وان شاء الله
ما يصير خاطرك الا طيب
فيصل بعناد : مو متحرك من هنا الا لما تفتح
وانا اتفاهم معها
وضرب الباب بقوه : اقول لك افتحي الباب
مسحت ريم دموعها
وهي تفكر هالطراق محصليته محصليته
تاخذه وترتاح خاصة بعد ما راحوا البنات
يعني ما في حد يتشمت فيها
توجهت للحمام غسلت وجهها ونشفته
وتوجهت للباب
وفتحته وخلال ثواني كان فيصل ماسكها ومعطيها
طراق على وجهها
ابعد خالد عن ابوه : يبه
فيصل بعصبية : اتركني عليها اذا اليوم ما طلعت حرتي فيها رح ادخل المستشفى واموت قهر
الله ياخذها رفعت ضغطي
وبحركه سريعه بعد خالد عنه وسحب ريم من يدها
بس مسكه خالد : يبه اتركها واسمع منها بالاول
فيصل بدون وعي : اتركني يا خالد
خالد بهدوء : يبه هذي زوجتي وما احب حد يمد
يده عليها
ترك خالد ابوه وبهدوء : اذا بتعزني يبه اتركها
وسحب نفسه وتوجه للمطبخ يجيب كاس مويه
لابوه
لانه متأكد كثر ابوه يعزه وما رح يضربها
حمد ربه انه لقى طريقه يبعد ابوه عن ريم
فتح باب الثلاجه
وسمع باب تقفل استغرب ليه ابوه طلع
سكر الثلاجه وتوجه للصاله بسرعه
شاف ريم واقفه وحاطه يدها على خدها
وابوه مو موجود
تقدم منها وبهدوء : طلع ؟؟
رفعت ريم نظرها عن الارض ونزلت يدها
عند خدها وبابتسامه هزت راسها بالموافقه
زفر بضيق وناظرها : ليه كذا يا ريم ؟؟
لازم كل ما اطلع من البيت اغلبهم يشتكون منك ؟؟
ليه ما تحاولي تتأقلمي معهم وتعملي علاقات
طيبه مع اخواتي !!
ليه تخلي الكل ينفر منك يعني من اول ما رجعت
والكل يذمك ويذم طول لسانك !!
ليه ؟؟؟
وش تستفيدين اذا الكل نفر منك ؟؟
الحين انت كبيره متزوجه لازم علاقاتك مع من حولك
تكون افضل من كذا !!
ممكن اعرف ليه ضربتي سديم ؟؟
كانت تناظر للبعيد وتسمع له
مستحيل حد يفهم للي بداخلها
مستحيل حد يشعر بمعاناتها
دايما هي الغلطانه
من اول ما جاءت هنا من هي طفله
الكل ينفر منها ويتقزز
هم زرعوا الحقد والكره بعلاقتي معهم
حاولت انسى واتأقلم معهم
بس للاسف
قلوبهم سوداء حقودين
مو بحاجه لصداقة احد !!
عشت حياتي بدونهم اقدر اكملها بدونهم
رفعت نظرها له وكان ينتظر منها الاجابه : خلاص
ضربتها وعمي اخذ حقها ما له داعي نفتح تحقيق
وتوجهت للغرفه ما رح تقول لاي شخص للي
بقلبها
لو شكت له عن اخته ما رح يوقف معها
رح تبقى اخته اولى منها
ليه تتعب حالها وتدافع عن نفسها
دامها من اول ما جاء والكل يشكي من طول لساني
ما رح يصدقني ويكذب اهله
زفرت بضيق وتوجهت للحمام
تاخذ راحتها وتسمح لدموعها بالنزول
تشكي آلامها واحزانها .....


&
&
&
&
&
&
&
&
*
نزل خالد من الدرج بقهر
ام خالد : وين يمه ؟؟
وقفه فيصل : وين ؟؟
ناظر ابوه بزعل
مسك فيصل يده بندم : زعلت ؟؟
خالد بزعل : اولا هذي زوجتي واحترامها من احترامي
وانا قلت لك اتفاهم معها بس ما سمعت كلامي
فيصل : لا تزعل يا خالد والله فقدت اعصابي وبعدين كلها كم كف حصلتهم
خالد بهدوء : يبه لو تقطعني ما فتحت حلقي
اما ريم رجاء ما تمد يدك عليها اذا غلطت انا اتفاهم
معها
فيصل بهدوء : خلاص لك ما امد يدي عليها
بس لا تزعل ادخل
خالد ببرود : متفق مع واحد من الربع اطلع معه
ام خالد : متى ترجع الوقت الحين تأخر ؟؟ وبعدين قبل شوي رجعت
خالد ببرود،: ما ادري اي ساعة ارجع
ام خالد بهدوء : لا تتأخر
هز راسه خالد وبعدها استأذن وطلع
زفر فيصل بضيق وجلس على الدرج
*
*
*
*
*
*
*
دخلت الصبح المطبخ وكان الجناح هادي استغربت
الهدوء
وتذكرت انه خالد اليوم دوامه بالمستشفى
فتحت الثلاجه وعملت لها كوب حليب
جلست على الطاوله وناظرت الكوب للي بيدها
ومسحت دمعه نزلت غصب عنها
زفرت بضيق وصارت تشرب الحليب بهدوء
بعدها توجهت لغرفه النوم وفتحت اللاب وجلست
تتابع بعض المنتديات حتى تنسى للي صار
بعد اذان الظهر قررت تنزل تحت
واستغربت البزران ما لهم صوت
لبست عبايه وحطت الشيله على راسها
فتحت باب الجناح وطلعت شافت احمد ومصعب
بأخر الصاله يلعبون بلايستيشن
توجهت لهم وسحبت الاسلاك من الكهرباء
مصعب بانفعال : ليه كذا ؟؟
ريم مدت بوزها : ليه ما ناديتوني العب ؟؟
مصعب : كنت نايمه ورفضتي تصحين
رجعت الاسلاك بالكهرباء وجلست على الارض
وبدت تلعب معهم
وصارت تضحك وتمزح معهم ونسيت
كل شي


&
&
&&
&
&
رجع من دوام المستشفى تعبان وتوجه للجناح يبدل
ملابسه وينزل
سمع صوت ضحكها ناظر اخر الصاله
كانت تلعب مع مصعب واحمد وتضحك
رفع حاجب ولا كأنها هي للي انضربت البارحه
توقع يرجع يلاقيها مقفله الباب على روحها
وحالتها حاله
مو جالسه تلعب وتضحك
توجه للجناح وهو مستغرب من حالها

&
&
&
&
*
&
على الغداء جلست بهدوء قبل ما يوصل
عمها فيصل
نواف بابتسامة : وش ناويه تدرسين يا سديم ؟؟
سديم بدلع تغيض ريم : افكر ادرس لغه عربيه
خالد بهدوء : حلو
سامر : ليه ما تدرسين لغات ؟؟
قاطعهم دخول فيصل رد السلام وجلس
كان يسترق النظر لريم
للي كانت تكلم نوف وتبتسم والوضع عندها
عادي
حس وجهها منتفخ واثار لون احمر على وجهها
بس عادي تضحك مع نوف ولا كأنه صار شي
لو وحده ثانيه كان ما نزلت من اسبوع
بس يحس بعيونها انكسار حزن يغلب عليها بريق
الالم على الرغم انها تضحك بس تحسها مكسوره
من الداخل
ناظر خالد منشغل بعياله وما هو داري عن هواها
متيقن من انها انظلمت كثير وانحرمت كثير
من غير ذنب
واكبر ظلم انها تتزوج من خالد
صحيح انه طيب وهادي بس عنده عياله
اهم شي
ما اشوف اهتمامه فيها كونها عروس
وهي صغيره ليه تبدأ حياتها مع شخص متزوج
وعنده عيال
كان خاطري ازوجها نواف لانه هو الشخص للي رح
يسعدها
او سامر بس قدر الله وما شاء فعل كل شي
نصيب
ما ادري ليه قلبي يحقد عليها هالبنت يمكن
لسانها الطويل ينرفزني
زفر بضيق وكمل اكله
كانت تاكل شوي شوي وتهمس لنوف وتبتسم
احمد بطفوله : بابا خذنا على المول اليوم !!
طيف : يا جدووووو خذنا على المول
فيصل بهدوء : خلاص جهزوا نفسكم بعد العشاء نطلع
روان : عاش بابا
الجده : ايه و الله في كم غرض ودي اشتريه من السوق
اوصيكم عليه
فيصل : ليه ما تطلعين معنا ؟؟
الجده : ما لي على الاسواق خليني هنا احسن
لي
ام خالد : وانا معك يا خالتي وضعي ما يسمح
لي اروح للاسواق
فيصل : خلاص براحتكم
ورجعوا يكملون اكل بهدوء

*
*
*
*
*
*
*
*
*

جهزت طيف ونزلت عند جدتها بالصاله الداخليه
وسألت بهدوء : متى يرجع جدي ؟؟
الجده : والله ما ادري بالضبط
ام خالد : ام بدر وينها ما تيجي ؟؟
ريم بهدوء : كلمتها اليوم تقول جنى قرفتها
حالها لاجلها ما ودها تطلع متغلبه فيها
الجده : الله يكون بالعون
ام خالد ناظرت ريم : إلبسي عباتك اتوقع انهم
كملوا صلاة العشاء
ريم بهدوء : ما ابغى اروح
الجده : روحي غيري جو
ريم ناظرتها بهدوء وبداخلها مع مين تروح
بنات عمها ما يكلمنها
لا ام ولا اب ولا حد تسوق معه
حتى زوجها ما يسأل عنها وندمت المره الماضيه انها
طلعت معهم لانها هي والكرسي واحد
ام خالد : روحي معهم وتسوقي ام سليمان
طالعه معهم
ريم بهدوء : ما لي نفس اطلع واذا متضايقات
من وجودي الحين اطلع على الجناح
الجده رفعت حاجب : ليه تقولين كذا ؟؟
والله مو متضايقة من وجودك
ام خالد حست ريم عيونها تلمع بالدموع : زعلانه
مع خالد ؟؟ او رفض انك تطلعين ؟؟
ابتسمت ريم بهدوء : لا والله
قلت لطيف تقول له ما رح اطلع
الجده : براحتك
رن جوال ام خالد
ردت بهدوء الو............طلعت مع سديم ...........ما ادري ....... اسأل طيف عنها يمكن معهم .......مع السلامه
رفعت ريم نظرها لخالتها
ام خالد : هذا نواف يسأل عن نوف
هزت الجده راسها وصاروا يحشون وريم
مستمعه
اتصل فيصل بام خالد
الو .........اي هنا ...........لا ما تبغى تروح ......ما ادري ...........
ناظرت ريم : عمك يقول لك تعالي معهم
ريم بهدوء : ما ابغى
ام خالد رجعت تكلم فيصل : ما وتبغى تروح ..............
ام خالد ناظرت ريم : يقول لك دقيقتين تكونين
عند السياره
ريم والعبره خانقيتها : ما رح اطلع
مدت ام خالد الجوال لريم : كلميه
تناولت ريم الجوال وبصوت مخنوق : الو
فيصل : دقيقتين تكونين عند السياره
ريم بهدوء : تعبانه مو قادرة اطلع
سكت فيصل وبعدها تكلم : براحتك
قفلت ريم الجوال واعطته لام خالد
الجده : وش يوجعك ؟؟
ريم بهدوء : ولا شي
بعدها وقفت : انا طالعه على غرفتي انام
نعسانه
ام خالد : الله معك
طلعت ريم من الصاله
الجده بهمس : من هالقصه اذا ما كان خالد مانعها
تطلع
ام خالد : يمكن حتى ما اتصل يسأل ليه تأخرت
لانه منعها تطلع ليه يسأل
ثواني ورن الجوال
ام خالد الو ...........طلعت تنام ..........لا ما فيها
شي ارهاق بسيط .........مع السلامه
الجده بلقافه : خالد ؟؟،
ام خالد : ايه يسأل عن ريم ليه ما نزلت
الجده بتحليل : مو خالد للي مانعها
طيب وش للي يخليها ترفض تطلع ؟؟
ام خالد : والله ما انا عارفه يا خالتي
وكملوا سوالفهم وحشهم

*
*
*
*
*
*
*
يوم الاحد
جالسه بالصالة بعد الفطور وتسمع من طيف
ومصعب عن مغامراتهم البارحه
ريم بابتسامة : طيف انتي قلتي لخالد اني ما رح اروح
والا مصعب قال له ؟؟
مصعب : لا طيف قالت له وقال بابا براحتها
انقهرت ريم من رد خالد
وصرخت عليهم : انقلعوا من وجهي
طيف : خليني اكمل
ريم وقفت بضجر : اروح انظف المطبخ ابرك لي

&
&
&
&
&
جالس مع عمه نايف بالمكتب
نايف : لانك بالبدايه باكر تتعود على المستشفى والدوام وتتأقلم معه
خالد بهدوء : ان شاء الله
نايف : اليوم رح تنقلون للبيت الجديد ؟؟
خالد : ايه بعد العصر
نايف بهدوء : الله يبارك لكم ان شاء
ناظر خالد ساعته : استأذن خلص وقت البريك
نايف ابتسم : مع السلامه
طلع خالد من المكتب سرحان وهو يفكر
ومستغرب طول فتره البريك وهو جالس معه
ما سأل عن بنته !!!
رفع نظره بعد ما صدم بشخص
ورفع حاجب وهو يناظره

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية