لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-16, 11:05 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




بارت 37



بعد ما جهزت نفسي جلست اتابع صاحب
الظل الطويل
احب شخصية جودي وانا احضر بالحلقه زاد
اصراري اني اطنش واعيش حياتي وانبسط
واقول للحزن وداعا
مثل جودي
لازم اوسع صدري وما اتحسس من اي كلمه
واعيش الحياه للي ابغاها
ليه اضيق صدري وانكد على نفسي واحرمها
من الاستمتاع بالحياه علشان ناس مو سائله
عني ولا يهمها امري
اغلقت التي في بعد ما سمعت الشغاله تناديني
قبل ما اطلع ناظرت نفسي بالمرايه
كنظره اخيره وطلعت وانا مبتسمه
خلاص مسحت من قاموس حياتي
حزن / دموع /نكد

وقفت عند ساميا بالصاله وانا ابتسم بفرح
نزل ابوي من جناحه ووقف عندنا وبهدوء : وين الباقي ؟؟؟
ساميا بهدوء : سيف ينتظر برا وسلمى..سكتت
واشرت ساميا على لينا وسلمى للي كانوا على الدرج
ناظرتهم وهم ينزلون عن الدرج
بس حسيت حد يطالعني
التفتت كان نايف يناظرني بتأمل
استغربت اليوم وش فيه يطالعني كذا
صرفت نظري عنه وناظرت اخواتي للي وقفوا عندنا
ناظر نايف لباسهم بتدقيق : سلمى وين القفازات ؟؟؟
سلمى طلعتهم من حقيبتها : بالسياره البسهم
هز راسه وبعدها طالعني كان وده يعترض او
يقول شي بس سكت وبأمر : يالله شرفوا
تنفست براحه الحمد لله انه هون وما قال لي شي
ركبنا السياره وبعدها حرك بهدوء
كنت اناظر من الشباك وسلمى ولينا يتهامسون
ما اتوقع بيوم تكون علاقتنا زينه مع بعض
طول ما الحربايه سديم وشلتها يجلسن مع اخواتي
نفضت راسي ما ابغى شي يعكر مزاجي
اصلا ما يهموني عشت 14 سنه بدونهم
اقدر اكمل باقي حياتي بدون اخوه
رح اتخيل نفسي وحيده امي وابوي وما انجبوا غيري
وبعدها ماتوا
ناظرت للامام كان سيف يكلم ابوي وساميا
ومبسوطين عليه وعلى حماسه للطلعه
ابتسمت بألم وبعدها رجعت اناظر من الشباك
وارسم حياه سعيده لمستقبلي

**
***
****
*****
******
*******
نايف

رجعت من صلاه العشاء طلعت لجناحي
وبعدها بدقايق نزلت
كانت واقفه مع ساميا ومبتسمه والفرح واضح على معالمها
وقفت عندهم وسألت عن العيال
وبعدها نزلت سلمى ولينا عن الدرج
شفتها تناظرهم جلست اتأمل فيها
ما تشبه عماد ما ادري كيف الظهر شفتها
تشبه عماد
يمكن من شوقي ولهفتي له صرت اتخيل
بس لا يمكن لما تغمض عيونها تشبه عماد
اما لما تفتحهم ابدا ما تشبه الغالي
ناظرتني وهي مستغربه من نظراتي
وبعدها صدت بنظرها تناظر اخواتها
ناظرت سلمى ولينا اتأكد من لباسهم كان كل شي
تمام سألت سلمى عن القفازات مع اني اعرف انها
تلبسهم دايما بالسياره
بس سألت متعمد كتمهيد لريم
ناظرت ريم وكنت رح اسألها وين النقاب بس
سكتت لما تذكرت وضعها
حتى ابوي رح يعترض وما استبعد عنه يسحبها
عنده لذلك سكتت
وخاصة انه للي يشوفها يظنها صغيره مو باين
عليها انها كبيره
مع انها اكبر من سلمى بس سلمى تبان اكبر منها
حجما وحتى من ناحيه الملامح
دخلنا السياره وكانت تناظر من الشباك ومبتسمه
ولينا وسلمى يتهامسون مع بعض
مر اسبوع على تواجدها ومع ذلك ما في اندماج
مع اخواتها
ساميا تقول انها تندمج مع سيف وعلاقتها حلوه
معه
اما مع اخواتها ابدا ما تختلط
شفتها من المرايه كانت تناظرنا وسيف يكلمنا عن الطلعه والحماس
بس الظاهر انها تفكر
لانها بعدها ابتسمت بحزن ولفت وجهها
للشباك


****
****
****
****
****
****
****
وصلوا المكان المحدد ونزل الجميع من السيارات
وقسموا انفسهم واتفقوا الجد وابو سليمان وفيصل ونايف وشلطان والجده يجلسون بالمطعم
اما الحريم يروحون الشباب معهم
كانت ريم واقفه مع البزران وتتكلم معهم وتبتسم
اشر لها نايف تيجي لعنده
تقدمت ريم بهدوء : نعم
نايف بهدوء : ودك تشترين شي من السوق ؟؟؟
هزت ريم راسها بالرفض
نايف بارتياح : تعالي اجلسي معنا ما له داعي تروحين معهم
اقترب الجد منهم وبابتسامه،: اشوف ريم هنا
اخبارك يا حلوه ؟؟؟ ولا تقولين ازور هالشايب
ابتسمت ريم وتقدمت وسلمت عليه
الجد : يالله روحي معهم واشتري للي ودك اياه
نايف باعتراض : لا يبه ريم ما ودها تروح صح ؟؟ وناظر ريم
ناظرت ريم الموجودين وبنفسها لو كانت امها
موجودة كان راحت اما الحين تحس نفسها
حمل ثقيل عليهم
التفتت لجدها : ما ابغى اروح معهم
ارتاح نايف من جوابها وبنفس الوقت مستغرب
كيف ما عاندت
الجد بحزم : انا اقول روحي معهم يالله بلا كلام فارغ
وصار يقلدها : ما ابغى اروح معهم
نايف تضايق : يبه خلها على راحتها
قاطعه الجد : انت اسكت والتفت على ام بدر
وبحزم : ام بدر
اقتربت ام بدر بهدوء،: نعم عمي
الجد : خلي ريم معك واذا بغت شي اشتري لها
وانا ادفع لك
ام بدر بزعل : عمي وش هالكلام ريم مثل بنتي
واشرت بيدها يالله يا ريم
ناظرت ريم نايف وكان متضايق بس طنشت
وتوجهت مع ام بدر وهي تبتسم وتمسك يدها
وجنى تصرخ وتبعد يد ريم عن امها
وريم تضحك ولعانه بجنى تتمسك بام بدر
دخلوا قسم الاطفال
مسك احمد ريم من يدها تعالي معنا
تركت يد ام بدر وابتسمت لاحمد
وصارت تتجول المحل مع البزران
وينبشون الاغراض ويضحكون
وبعدها صاروا يركضون وريم تركض معهم
ضربت ريم احمد على راسه وصار يلحقها
وهي تركض بالمحل
والناس تطالعهم وهي ابدا مو واعيه على تصرفها
ركضت باتجاه ام بدر للي كانت تختار احد الفساتين
لجنى
تخبت ريم خلفها ووجها احمر وهي تضحك : خخ خالتي شوفي احمد وده يضربني
وقف احمد وحاول يضربها وهي متخبيه ورى ام بدر
وتروح يمين ويسار
وصوت ضحكها طالع
ام بدر بحزم : ريم ولا صوت
وانت يا احمد ابعد
عنها عيب حنا بالسوق مو بالبيت علشان تلحقها كذا
يالله روح
احمد بعناد : لا والله الا اضربها
وناظر ريم بحزم: تعالي هنا
ريم وهي تضحك ومتخبيه خلف ام بدر وتطلع
راسها وتحرك حواجبها وتمد لسانها لاحمد
ام بدر تنرفزت : وبعدين معكم احمد اقول لك عيب
مصعب : خلاث ريم تعالي رح نعيد اللعبه من جديد
ريم ترفع حواجبها بالرفض : كذاب علشان تضربوني
اقترب احمد من جديد وحاول يمسك فيها وهي متخبيه خلف ام بدر
وام بدر ارتفع ضغطها منهم صارت تلتفت حولها وتدور الشباب واخيرا وقعت عينها عليهم وهم قربين من المحل داخلين
اشرت بيدها لهم حتى يشوفون حل لهم
ريم كل ما حاول احمد يمسكها تزاعق : لا لا اه ههههههه احمد. خلااااااااص توبه هههههه لا
مسكها من كتفها صقر واعطاها نظره ناريه : ريم
وش هاذي الحركات ؟؟؟
ريم وهي تحتمي فيه : شوف احمد ومصعب
ودهم يضربوني
لف احمد من خلف صقر علشان يضربها
زعقت ريم صوت عالي
وصارت تركض بالمحل وخلفها احمد
يتوعد فيها
اما صقر والشباب تفشلوا من الموقف
سليمان بسرعة ركض خلف احمد ومسكه من اذنه :
يا قليل الحيا احنا بالسوق امشي قدامي
احمد متعود عالدلال وما حد يصرخ عليه : اتركني والله لاقول لبابا علشان يطقك
ابعد سامر سليمان عن احمد : دخيلك لا تفضحنا
مع ابوي ان عرف انك ضربته
سليمان بعصبية : عاجبك هاذي المصاخه كل الناس
تطالعنا
رجع سليمان وسامر ومعهم احمد للي يتوعد فيهم
وقفوا عند ام بدر
وخلفهم صقر ماسك يد ريم ويزف فيها
وقف صقر عندهم وناظرهم بوعيد
احمد فلت من سامر وهجم على ريم
ريم زعقت صوت واحتمت بصقر
صقر وصلت معاه حده بعد ما شاف الناس تناظر فيهم
عصب عالاخير ومسك احمد واعطاه كف على وجه
الكل ناظر باستغراب اول مره صقر يضرب طفل
احمد وبدت صفارات الانذار عنده تشتغل
وصار يمسح دموعه وهجم على صقر وهو يحاول
يوصل لريم : والله لاضربها والله لاقول لبابا عنكم

وريم تناظره من خلف صقر وتمد لسانها بطفوله
سليمان بعصبية : ريم حطي لسانك بحلقك
احسن ما اقصه لك
ناظرته ريم ومدت لسانها اقصى ما عندها وصارت تلعب بحواجبها
صقر مسك احمد من كتوفه : انا اسف ما كان قصدي
وهاذي اشر على ريم حسابها بالبيت رح امسكها
لك واخليك تضربها اما هنا عيب
شوف الناس قاعده تطالعنا
ناظر احمد الناس ومسح دموعه
وبعدها ناظر ريم بوعيد : حسابك بالبيت
صقر بابتسامة : لا تجيب سيره لابوك اني ضربتك
والحين اشتري لك مثلجات رضاوه اوكي
هز احمد راسه بابتسامة : ما رح اقول
وناظر ريم بابتسامة : تعالي معنا عمي وده يشتري لنا مثلجات
وبالبيت رح اضربك بس الحين سامحتك
صقر بابتسامة : لا ما ودنا تيجي معنا لانها ضربتك
احمد مسك يد ريم : لا حرام ما عندها ام ولا ابو
خليها تيجي معنا
ناظرته ريم وكأنه ضربها على الوتر الحساس
مع انه طفل وما قصد كلامه
لكنه كلامه جرحها جرح عميق
حست بمعنى اليتم ليه كل ما تقرر تنسى
لازم ييجي شي ويذكرها بواقعها !!!
حتى البزران يناظرونها بشفقه !!
تكره هاذي النظره ما تحب حد يناظرها بشفقه
ويحسسها انها مو مثل الناس
ما تبغى من احد شفقه ما تبغى من احد شفقه
ابعدت يد احمد الصغيره بعنف
وناظرته بحقد وطلعت خارج المحل
وقفت عند زاويه بعيده عن الناس وصارت تمسح
دموعها للي رافضه توقف

آيآ دموعـي ترى كآفي تعبت أعآني الهجرآن ..
تعبت أمثل الضحكه وأعيش الوقت بِ النسيآن ..
دخيلك مآ أبي غـيرك على فرقآك أنآ ندمـآن ..
ترآك أدرى بمعآنآتي من الفرقى من الأحزآن ..
دخيلك لاتخليني أعآني قسوة الهجرآن ..

هز كتفها عالخفيف ولفها لجهته بهدوء
ورفع راسها بهدوء وانصعق من الدموع
حس بنغزه بصدره لما شاف دموعها
ما صار شي يخليها تبكي بهاذي الطريقه
مسح دموعها وبحنان : ليه كل هاذي الدموع ؟؟؟
لفت ريم عنه واعطته ظهرها وهي تمسح دموعها
شتمت نفسها الف مره لانها بكت
خلاص ما رح تبكي وما رح تتحسس من اي كلمه
اخذت نفس ولفت على صقر بزعل : انت لا تكلمني
وتركته ورجعت عند ام بدر ومسكت بيدها وناظرتها
بابتسامة
ناظرتها ام بدر وبانت ابتسامتها من عيونها
كان يناظرها ومستغرب من تقلب حالها
تقرب منها وسحبها من يدها اضطرت تفلت يدها من ام بدر
نزل نفسه على مستواها وقرص خدها : ليه زعلانه
مني ؟؟؟
ريم بدون نفس : لانك ما ودك تاخذني معك وتشتري لي مثلجات
صقر بابتسامة : كل المحلات على حسابك
اهم شي ما تزعلين
وقف جنبها احمد وهو يمسك بعبايتها : زعلانه مني ؟؟
دفته ريم عنها بزعل : انقلع لا تكلمني
احمد وهو وشوي يبكي : اسف والله ما كان قصدي

على حالهم هذا كانت اعين تراقبهم
سليمان بقهر : تدلع مو لايق عليها نفسي اعطيها
كم طراق على وجهها اعدله لها
بدر : حرام عليك كل هاذي البراءه وتضربها
ناظره سليمان بقرف : خلك مع امك انت وعمر وانا وسامر رح نروح نشوف الحريم والبنات اذا كملوا بالطابق الثاني

وبعدها سحب نفسه وطلع مقهور
صقر اشر لبدر وعمر انه طالع ومعه ريم واحمد ومصعب
هز راسه بدر بهدوء واضطر يلحق امه ومعاه عمر
صقر طلع مع البزران يشتري لهم مثلجات
وكانوا مبسوطين ويضحكون
***
***
***
***
***
***
***
***
***
توجه صقر بهم لقسم الالعاب مع انه متردد
شوي لانه ريم معه
لعب احمد ومصعب وريم تشجعهم لانه رفض
صقر انها تلعب
كان صقر ماسك يدها بقوه خايف عليها
ارتاح لما كملوا لعب اشترى لهم مثلجات
مصعب : ريم اعطيني العلبه للي معك اخذي هاذي
ريم رفعت حاجب : طير وقعدت تلحس بالمثلجات
مصعب عصب : اعطيني انا ابغى فلوله
ريم وهي تاكل : اول انطقها صح بعدين افكر اعطيك
وبعدين روح اشتري بطعم الفراوله من المحل هاذي لي
صقر توهق فيهم : خلاص الحين اشتري لك بفراوله
مصعب بعناد : لا ابغى علبه ريم
صقر بنرفزه منهم : ريم اعطيه علبتك والحين اشتري
لك وحده ثانيه
ريم بعناد : لا لا هاذي حقتي لو يموت ما يشوفها
مصعب بتهديد : اقول لك اعطيني والا اقول لبابا
فيصل عنك
ريم لوت بوزها : يا غبي فيصل جدك مو ابوك
وكشت عليه مالت
مصعب : لا تتدخلين بابا بابا ومد لسانه لها
صقر بهدوء يحاول يكتم غيضه : ريم انت اكبر منه
خلاص اعطيه والحين اشتري لك وحده
ريم باعتراض : لا
صقر بحزم : ريم
ناظرت مصعب للي يبتسم بانتصار
انقهرت وابتسمت بخبث : خذ يا مصعب
واقتربت منه وبسرعة مسكت العلبه وكبتها على ملابسه
ناظر مصعب ملابسه وهو منصعق وبعدها
رفع راسه بشويش وبدت صفارات الانذار
صقر زفر بضيق : ريم وش هالتصرف
امشوا قدامي تحلمون اشتري لكم شي
احمد : انا مؤدب
مصعب فاتح فمه على الاخير وكانها مغاره
ودموعه نازله
توهق فيهم صقر بالصدفه مر من جنبهم شاب
وبسرعة طلع الجوال وصور مصعب بدون ما يدري
صقر
بعدها اقترب من صقر : هههههه اما شكلك تحفه وانت مع البزران
صقر تنهد بقهر : بالله هذا وش يسكته
راكان بابتسامة مكر : لو يشوفك خالد عامل بابنه كذا صقر بدون مبالاه : بقلعته اصلا وش يعرفه
واقترب من مصعب : خلاص يالله نرجع عالبيت وريم حسابها بالبيت رح اخليك تكب عليها دلو مويه
مصعب اغلق المغاره وهجم على ريم وعضها بيدها صارت ريم تزاعق وتحاول تبعده عنها
ابعده صقر عنها وناظر ريم : اعوذ بالله من صوتك
تزاعقين ريم خلاص اسكتي
ريم وهي تمسح مكان العضه هجمت على مصعب
ومن شعره وصارت تشد
ومصعب يبكي بصوت عالي
صقر بعصبيه : خلاص ومسك ريم وابعدها عنهم
وبحده
ريم انت كبيره مو صغيره تحطين عقلك بعقل بزران
لكن حسابكم بالبيت واعطاهم نظره وعيد
قاطعه رنين الجوال
عقد حواجبه باستغراب وبعدها رد بدون نفس
الو
خالد بعصبية : وقسم بالله لو انك تحت يدي كان كسرتك تكسير وش عامل بمصعب وليه حالته كذا

صقر ببرود : خساره انك بعيد هههههههه رح انتقم منك
بولدك الدلوع تراه يلوع الكبد من دلعه الماصخ
خالد بصراخ : صقر وقسم بالله لا تخليني الحين احجز وارجع
صقر باستفزاز : ارجع مين ماسكك
خالد بصراخ : صقر
صقر بضحكه : هههههه اعصابك تراه ابنك دلوع
زياده
الحق علي اشتريت له مثلجات
وتعرفه مشفوح مثلك كب العلبه على نفسه
وصار يبكي وده العلبه نفسها
خالد بهدوء : بس كذا ؟!
صقر بابتسامة : ايه بس كذا
خالد بارتياح : طيب اشتري بدل العلبه كرتونه اهم شي ما يبكي
صقر بقرف : تراك تخرب الولد بتربيتك الماصخه هاذي
خالد : اول لا يكثر واشتري له كل شي بنفسه
صقر : لحظه لحظه انت وش عرفك عن الجيكر ابنك ؟؟
رفع نظره صقر وشاف راكان ينسحب بهدوء
ويبتسم بتورط وبعدها ركض بسرعه
صقر بصوت عالي : دواك عندي يا راكانووووووو
وانت قفل احسن ما اقفل بوجهك
خالد : هههههه تعرف راكان صديق طفولتي وما يخبي عني
شي هههههه ارسل لي صورته
صقر بنرفزه : خلاص مو طايق اسمع صوتك وهذا ابنك
قسم بالله اذا ما سكت رح اعطيه طراق محترم
يسنعه
خالد : ههههه اعطيني اياه انا اخليه يسكت
صقر بحده ناظر مصعب،: تكلم مع ابوك
وبعد دقايق قفل الخط ومصعب يضحك
صقر وهو يدق على صدره : صدق احفاد مخبولين
يبكون وخلال ثواني كل الدموع تختفي
اقول امشوا قدامي تراها سكرت معي
مسك بيد ريم وهي تضحك وتتكلم مع مصعب
واحمد وللي يشوفهم ما يقول قبل دقايق
كانوا بحلبه مصارعه زفر بضيق منهم

****
****
****
****
****
****
****
****
الكل كمل شراء وتجمعوا بالمطعم ومقسمين
نفسهم على الطاولات
عدا صقر وريم ومصعب واحمد تأخروا عنهم
بعد دقايق دخلوا المطعم وريم تبتسم والفرح
باين من عيونها وتكلم صقر وتمد لسانها لاحمد ومصعب
توجهوا لطاوله الجد والجده
الجد بهدوء : وينكم تأخرتم ؟؟
صقر سحب كرسي وبتعب : توبه ارافق ذول الثلاثه
بهدلوني
الجده رفعت حاجب: مصعب ليه ملابسك كذا ؟؟؟
احمد ضحك : هههه كبته
اعطاه صقر نظره بلع ريقه : اشتريت لهم مثلجات
ووسخ نفسه
طلبتم عشاء ؟؟
نايف وهو يوقف : الحين يوصل واشر لريم تلحقه
على طاوله مغلقه عند ساميا والبنات
بعد ما راحوا
الجده بقهر : شفت قلت لك ريم مقاطعيتني حتى
ما سلمت علي ولا على وحده من حريم اعمامها
صادقه لما قالت هيفاء انها حقوده مثل اهل امها
الجد : غلطتوا عليها بكلام ثقيل ودك اياها
ترضى بسرعة
وهيفاء والله لو جينا للحقد ما في احقد منها
تنطم وتسكت
صقر يغير الموضوع : شفت راكان ابن الجيران
وصور مصعب وهو يبكي بدون ما ادري ومرسلها
لخالد
الجد بابتسامة : وش خلصك من خالد ؟؟
صقر : اقرفني لو سمعته كيف يصرخ ليه ابنه يبكي
الجده بابتسامة : بكره تزوج يا صقر وتصير مثله
ما تطيق حد يلمس اولادك
صقر لوى بوزه : بعد مرافقة هالبزران مستحيل اتزوج
عفت الزواج والعيال
الجد بابتسامة : كلام بكره بنفسه ييجي ويقول لك اخطبي لي

الجده بحالميه : متى ييجي اليوم للي اشوف
فيه عيالك
&&&
&&&&
&&&&&
&&&&&&
&&&&&&&
&&&&&&&
&&&&&&
&&&&&
&&&&
&&&

وصل العشاء وكالعاده اكل ريم مثل الصوص
على الرغم من ذلك ولا مره نايف
طلب منها تكمل صحنها مثل ما يقول لعياله
مع انهم يكملون صحنهم وزياده
بس مع ذلك كانت تطنش ريم
وتحاول ما تتحسس من ابسط الامور
اكلت ريم كم لقمه صغيره واكتفت
تكتفت وصارت تناظرهم وهم ياكلون
وشعرت بالملل شعور مزعج تجلس تناظر شخص
يتناول الطعام
سلمى بنعومه : الحمد لله
نايف رفع حاجب : كملي اكلك
سلمى وهي تمسح فمها بمنديل : خلاص احس
ودي انفجر من كثر الاكل
ساميا بابتسامة : بس كلي هاذي اخر لقمه
ابتسمت سلمى بنعومه واكلتها
ناظرتهم ريم وهي تفكر معقول حركاتهم مقصوده
علشان يقهروني
اهتمامهم الزايد ببعض معقول مقصود ؟؟!!
يعني خايفين على سلمى تجوع وهي ماكله الصحن
وملحسيته اصلا ما في داعي يغسلونه
مغسول جاهز
وصارت تقلد بنفسها : بس كلي هاذي اخر لقمه
يا شيخه طيري انت وبنتك ماكلين المطعم
وعاملات حالهم برستيج
ناظرت نايف وهو يحط بصحن سيف ويبتسم معه
ويشجعه يوكل : يالله يا بطل اذا انك بطل تقدر
تاكل الصحن كله
سيف بحماس : انا بطل رح اكله كله
ناظرته ريم باشمئزاز وبنفسها : انت بصل ومو اي بصل
بصل معفن
اكرهم كلهم يتعاملون معي وكأني كرسي
اغلب للي حولي يناظروني كأني لا شي
مو شايفيني بعينهم
يضحكوا ويتكلمون وانا وجودي وعدمه واحد
لهاذي الدرجه الحقد يخليهم يهمشوا وجودي
قسم بالله المتسول اذا اعطيته طعام
تقول له كمل اكلك
وانا طيب ليه ما يهتم بي ولا يسأل عني
ناظرتهم بحقد وكره
قاطع نظراتي نايف : وين وصلتي بأفكارك السوداء ؟؟؟
ناظرته وما رديت
ابتسم بسخريه : تراك تضرين نفسك بأكلك هذا
تاكلين مثل الصوص علشان اقول لك
كملي اكلك
لا يا حلوه لا تنتظرين مني كذا فلا تضرين نفسك
علشان تحصلين على اهتمام زائف
اذا ما كان نابع من القلب ما رح يطلع مني
فما رح ييجي يوم واقول لك ليه ما تاكلين او كملي
صحنك بقلعتك وناظرها بحده وكره فاهمه
ناظرته وكأنه شطرها من النصف كسر هيبتها
قدام اخوانها
ما كان ضروري يقول لها كذا قدامهم على الاقل
بينها وبينه
ليه هو قاسي عليها مستحيل ييجي يوم وينسى الماضي
رح يبقى الماضي عقبه بينهم
بس ليه تهتم لكلامه وتنكد على حياتها
ما رح تنكد على حياتها بسببهم رح تبتسم وتضحك
وتقهر كل اعدائها
ناظرته وهي تبتسم وما ردت


نايف
جلسنا للعشاء والكل يتناول
طبعا توكل وكانها صوص كم لقمه وتشبع بسرعة
ما ادري ليه تصورتها ساره
حسيت ساره هي للي قاعده توكل حسيت بموجه
كره اجتاحتني ناحيتها
كان نفسي اقوم واكسر الطاوله على راسها مع انها
ما عملت شي
من يوم ما جاءت عندي وهي هاديه ومطيعه
وما تعمل مشاكل
بس ما ادري مو طايق اشوفها
اكلت كم لقمه وكتفت يدينها يعني شبعت
كنت اثبت نفسي كان نفسي اقوم اصفعها كم
كف ابرد حرتي فيها
بس نفس الوقت سيطرت على مشاعري ما عملت
ذنب حتى اضربها
مسكت نفسي سمعت سلمى تقول الحمد لله
طلبت منها تكمل اكل بس رفضت
كنت اشوف ريم تناظرنا بحقد وكره من عيونها
لما طلبنا من سلمى تكمل اكل
حبيت اقهرها ما ادري وش السبب
صرت اضحك مع سيف واحط له اكل
وهي تناظر بحقد
بدون شعور قلت لها انها تضر نفسها وهي توكل
كذا من اول ما جاءت عندنا وهي اكلها
خفيف وسمعتها كلام قاسي ومحرج قدام اخوانها
بس فاجئتني لما ابتسمت وما ردت
اسلوبها نرفزني
وقفت وبعصبيه :قومي انقلعي عن وجهي
قبل ما اقلب الطاوله على راسك
ساميا باستنكار : ليه معصب البنت ما عملت شي
رديت وانا ضاعط على اسناني : كم مرة قلت لك لا تتدخلين بيني
وبينها كم مرة
ناظرتني ريم باستغراب من عصبيتي وبهدوء سحبت
نفسها وطلعت من المكان
جلست وانا اتعوذ من الشيطان وكأني الحين
استوعبت الموقف
تعوذت من الشيطان مره ثانيه وانا افكر البنت ما
غلطت وما قالت شي
ليه عصبت كذا وهي ما لها دخل بساره وبغاده
بس وش اعمل بقلبي للي مو قادر يتقبلها
وش اعمل شديت على قبضه يدي
وناظرتهم بحزم : كملوا اكل
رجعوا يكملون اكل وانا مسكت كاسه المويه
اشرب منها لعله يطفي قهري وحزني

&&&&&
&&&&&
&&&&&
&&&&&
&&&&&

طلعت من عند طاوله ابوها وناظرت اغلب المكان
طاولات مغلقه
وين تروح الحين ما ودها تروح عند جدها
اكيد رح يشك بالامر وتخاف يرجعها
عنده وهي ما ودها ترجع عنده
بلعت عبرتها ورسمت ابتسامه على وجهها لما
شافت احمد اشرت له وجاء يركض لها
احمد بابتسامة : كملتي عشاء
هزت راسها بابتسامة غبيه: ايه كملت وانت ؟؟
مسك يدها احمد : ايه كملت تعالي نلعب
سحبت يدها بهدوء : لا الحين يرجعون للبيت
احمد بابتسامة : ودي اقول لك سر بس لا تقولين لاحد
هزت راسها بالموافقة
وانحنت ريم شوي واقترب احمد من اذنها : طيف
عملتها على نفسها
رفعت راسها وما استوعبت كلامه بعدها فهمت عليه
وضحكت على شكل طيف للي متخبيه خلف سديم
كانوا بالحمامات والظاهر انها مستحيه
بعدها الكل كمل تناول العشاء وتجمعوا
كانت ريم واقفه مع احمد ومصعب وتضحك
عليهم وهم يتمسخرون على طيف ويوصفون
الموقف
اشكالهم كانت مضحكه وهم مبسوطين
وطيف تناظرهم وتتوعدهم بيدها
نسيت او تناست ريم الموقف وضحكت من قلبها
لمحت نايف كان يناظرها ورافع حاجب باستغراب
طنشته ريم
ورجعت تضحك مع البزران

تجمع الجميع عند السيارات
كان في شخص ينتظر الفرصه وينتقم
تقدم من الجد والاعمام كانوا واقفين مع بعضهم
سليمان بانتقام : جدي مره ثانيه طلعه فيها
بزران انا ما رح اطلع
الجد باستغراب : ليه ؟؟
سليمان : وقسما بالله اليوم تفشلنا
ريم تركض بالمحل تزاعق واحمد ومصعب من خلفها
يتراكضون والناس كلها تطالعنا شي محرج ويفشل
الجد عقد حواجبه : متى هذا الكلام صار ؟؟
سليمان بانتصار : لما كانت خالتي ام بدر بقسم الاطفال زاذا مو مصدق اسأل خالتي ام بدر
احتدت ملامح نايف وفيصل والجد
قاطعهم صقر للي اعطى سليمان نظره ناريه : يعني
البنت مع ام بدر
وفجأة يمسكونها ودهم يضربونها
اتخبت خلف ام بدر عنهم
ومصعب واحمد مصممين الا يضربوها وبالغصب بعدتهم عنها
حتى مسكينه مصعب عضها بيدها
جننوها الاثنين
فيصل يدافع عن ابنه وحفيده : ليه ودهم يضربوها
؟؟ اكيد فيه سبب
عبود بدفاع عن ريم : انا كنت قريب منهم ريم قالت
لاحمد ابعد شوي
وابعدته عن طريقها وعصب احمد الا يضربها
فاحتمت بامي حتى ما يضربها وما تركها حتى ابعده
عمي صقر والشباب
ناظره سامي بفجع من كذبه اصلا ما كانوا موجودين
وقتها وصلوا متأخرين لما مسك سليمان احمد
عبود ناظر سليمان وبخبث :
وحتى سليمان مسك احمد من اذنه وشدهم بقوه
وصار احمد يبكي من الالم
سليمان حس انه توهق ناظر عبود بقهر وهو يتوعده
بعيونه
فيصل بعصبية : من سمح لك تمد يدك على احمد ؟؟
ناظره ريان ببرود : ما ترضى حد يطق اولادك يا عمي وانت عادي تطق ريم سبحان الله
وبعدها انسحب ببرود
فيصل بقهر : شفت يا سلطان ابنك كيف يراددني
سلطان بهدوء : مو قصده ريان بس يعني كلامه
صحيح
تضايقت لانه سليمان شد احمد من اذنه
وش يقول نايف للي كسرت يد بنته بدون سبب !!!
سكت الجميع لانه كلامه صحيح
سلطان بضيق : يالله يا بدر وانت يا عبود عالسياره
وبعدها استأذن وتوجه للسيارته
فيصل بقهر : يعني انا علي الحق صار ؟؟؟
ابو سليمان بهدوء : خلاص يا جماعه ما صار الا الخير
بزران يتشاجرون ويرجعون يتصالحون
واشر على ريم واحمد ومصعب وهم مبسوطين
الجد بهدوء : المكان مو مناسب لهذا الكلام
خلاص انسوا الموضوع وكل واحد على سيارته
بعدها انسحب الجميع
ركبت ريم السياره بهدوء
دخل نايف السياره وزفر بضيق وبعدها حرك
كان يناظر ريم من المرايه وهي تناظر الشباك
وسرحانه
تضايق من سرحانها دايما سرحانه نفسه يدخل
عقلها ويعرف وش كانت تفكر

«»«»«»«»««»»««««««»»»»»«»»»»»»»»»»»

نزلت ريم من السياره بعد ما وصلوا وهي تبتسم
صحيح كان فيه منغصات بالطلعه وامور
حزت في بالها
لكنها لاول مره تحس انها انتصرت على أحزانها
وما سيطر عليها الحزن وبدلت مكانه الفرح
بس يا فرحه ما تمت قبل ما تصعد الدرج وقفها
صوت نايف : ريم
زفرت بضيق والتفتت بهدوء : نعم
اقترب منها وبعيون حاده : ليه تزاعقين بالمحل
اقترب منها خطوه وكتلقائيه غطت ريم وجهها
بيديها قبل ما يضربها
سكت نايف وبهدوء : مره ثانيه يا ويلك اذا تكرر هذا الموقف
هزت راسها وهي مغطيه وجهها خافت
تكون خدعه علشان تبعد يدينها ويضربها
زفر نايف بضيق : خلاص روحي على غرفتك
لفت وجهها بسرعة وتوجهت لغرفتها
قفلت الباب وزفرت براحه رمت الشيله والعبايه
على الارض
ورمت نفسها على السرير وغمضت عيونها
وهي تفكر مين الفتان للي خبر ابوها مين
معقول صقر
نفضت راسها مستحيل صقر يعملها
ما في غيرهم اولاد عمي اكرهم كلهم
تنهدت بقهر ما ودها تصير حقوده وعدوانيه وتكره الناس
بس ظروفها هي للي تخلي نفسها كذا
«»««»«»««»»»»»»»»»»«»»»»»»»»

جلست على كنبه بالصاله بعد ما طلع الجميع فوق
كنت للحظه داخل اكسرها تكسير
ويكون فيه ذنب من خلاله اضربها واطلع قهري
بس تراجعت لما شفت ردت فعلها
ناظرتها وهي مغطيه وجهها وحجمها الصغير
ونحفها
ويدها المكسوره
رجعت لرشدي قبل ما اتهور
تعوذت من الشيطان
رجعت اناظرها وانا احس قلبي تقطع عليها
بهذا المنظر طلبت منها تطلع بسرعه قبل
ما ترجع مشاعر الكره وتعميني
مسحت على وجهي بحيره لمتى رح اعاملها
كذا وهي ما لها ذنب
مو قادر اتقبلها واعاملها مثل عيالي
متى تتزوج واطمن وارتاح انها بخير
وتعيش سعيده بعيد عني وعن ساره
متى ؟؟؟؟!!!!!


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

من لما رجع من المول وهو يزن فوق راس امه
علشان تروح وتخطب له
وامه تعطي للبنت 100 عيب وهو مصمم
الا يخطبها
دخلت مزاجه
في اليوم الثاني قبل ما يطلع يذكر امه لا تنسى تروح
عند اهلها تخطبها
وامه بدون نفس تهز راسها
حرق تلفونها وهو بالدوام كل شوي يتصل
يسألها اذا راحت او لا
بالاخير امه بضجر قالت له العصر رح تروح عليهم
طنشت اعتراضاته
وصممت انها ما تروح الا العصر
طول الوقت وهو بالدوام قاعد على نار
بعد العصر توجهت امه لبيت ابو سلمان
دخلت عليهم بعد ما رحبت فيها الجده
وبعد السؤال عن الحال والاحوال
تكلمت ام راكان : والله يا ام سلمان اليوم جيت افتح
معك موضوع واذا تم فيه قبول كل شي يصير رسمي الجده فهمت الموضوع بس ما عرفت مين
ودها تخطب من البنات : قولي وان شاء الله ما يصير الا
كل خير
ام راكان : والله يا ام سلمان ودنا قربكم واليوم جيت افاتحك
واقول لك ودنا نخطب ريم لراكان
ناظرت الجده باستغراب وهي فاتحه فمها
وبعدها استوعبت الموقف : بس البنت بعدها صغيره
ام راكان : مو مشكلة راكان يقول رح ينتظرها حتى تكبر
يعني بس ملكه ولما تكبر يصير خير
الجده : طيب واذا مصممين ودكم تخطبون من بناتنا
عندك بنات ابو سليمان اكبر منها وانسب
ام راكان بقله حيله : الولد ما يبغى الا ريم وحتى
ذكر لي اسمها
الجده عقدت حواجبها :وش عرفه فيها ؟؟
ام راكان توهقت : هاه بس لا انا ذكرت قدامه انها
تفركش زواجها لانه خالها بالرضاعه
وبعدها قال لي اخطبها له
الجده بدون اقتناع : اها
شوفي انا اكلم ابوها وجدها وبعدها ارد لك خبر بس اعطيني مهله
ام راكان : خذي الوقت للي ودك إياه وبعدها ردي لي خبر
مو تسحبي علي
الجده : لا ان شاء الله ارد لك خبر
ام راكان : يالله اسمحي لي تأخرت
الجده : خليك بعدها بكير
ام راكان بدون ما تنتبه : لا خليني اروح حرق لي الجوال
كل شوي يتصل
الجده ناظرت مو خاشه مخها السالفه بس اضطرت
انها تمشيها
#####

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 15-02-16, 11:07 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 



طلب الجد بعد العشاء من اولاده يتجمعون بالمكتب بعد ما خبرته الجده بالموضوع
بعد ما اجتمع كلهم بالمكتب
ناظرهم الجد بهدوء وركز نظره على نايف : اليوم
زارتنا ام راكان
وجلست مع امكم وخبرتها انهم ودهم يخطبون
ريم لراكان
سلطان باعتراض : يبه البنت صغيره ليه ودكم تزوجونها

فيصل مو عاجبه الوضع : وش عرفهم فيها ؟؟
الجد بدون ما ينتبه : راكان طلب من امه تخطبها
له
بعدها انتبه وسكت
نايف بغيض : وش عرفه فيها وهي بس من 3 اشهر
هنا
الجد يرقع : امه تكلمت قدامه انها تفركش موضوع
زواجها لانه خالها بالرضاع وبعدها طلب منها تخطبها
له نايف : هاذي السوالف ما تدخل راسي
يعني تفركش زواجها ييجي يخطبها ما ندخل عقلي السالفه
ابو سليمان بهدوء : علامك معصب ؟؟ راكان جار لنا
من هو بزر عمرنا ما شفنا عليه الزله
شاب ما شاء الله عليه محترم ومؤدب وخلوق
وملتزم بصلاه المسجد وش فيها لو خطب بنتك
يمكن شافها وهي رايحه للمدرسة ولا تنسى انه بنتك
ما تتغطى
صقر بنذكر : ايه صحيح تذكرت البارحه لما كنت قريب من
الالعاب كان معي مصعب واحمد وريم
وهناك التقيت براكان واكيد شافها معي
حتى صور مصعب وهو يبكي وارسلها لخالد
سكت نايف وتذكر انه صقر خبرهم البارحه بالموقف .بس تذكر شي وعصب : وش عرفه بإسمها ؟؟؟
صقر وهو يمسح على شعره باحراج : انا قلت اسمها
بدون قصد قدامه
صقر ناظره وعيونه يتطاير منها الشر : اخخخ منك
ودي اكسرك كيف تذكر اسمها قدام رجال غريب
الجد بحزم : خلاص يا نايف ما صار شي لو عنده
راكان شي عاطل ما ارسل امه تخطبها من ثاني يوم

سكت نايف لما شاف كلامهم صحيح اخذ نفس
وبعدها ناظر ابوه : انا ما عندي مانع موافق على
راكان
فيصل بحده : وانا مو موافق
نايف بهدوء : وش السبب ؟؟
فيصل ناظر ابوه : اولاد عمها اولى فيها من الغريب
صقر : اتوقع انه القرار للبنت ناخذ رايها

الجد بهدوء : بما انه وافق نايف خلاص انا حبيت اعلمكم
بالموضوع وبما انه نايف ما عنده مانع القرار الاخير
لي وبكره رح اسأل البنت بنفسي
واذا وافقت ما رح اقف بطريقها
فيصل بعصبية : يبه اكيد رح توافق نسيت يوم ملكتها على زياد
الجد ببرود : اذا وافقت على بركه الله الله يكتب لها الخير
وبعد اسبوع او اكثر نرد لهم خبر وما حد يتدخل
بالموضوع بعد كلامي هذا واعطى نظره حاده لفيصل
سكت الجميع وما حد علق


************************************
************************************
ثاني يوم دخل الجد بيت نايف وتوجه لغرفه
ريم بعد ما سأل عن مكان الغرفه
طق الباب بهدوء وفتح الباب بعد ما سمع صوتها
تقول : ادخل
دخل الجد بابتسامة تفاجئت ريم من وجوده ووقفت
على حيلها وتقدمت منه : هلا وغلا
الجد سلم عليها وجلس على طرف السرير : الله يحييك
اخبارك ؟؟
جلست ريم جنبه وبابتسامه : الحمد لله بخير
الجد بهدوء : والدراسه ؟؟
هزت راسها : الحمد لله
الجد بهدوء : الحمد لله
اسمعي يا ريم البارحه خطبك
تفاجئت ريم وقاطعته بهدوء : جدي لا تكمل انا ما ابغى اتزوج خلاص ودي اكمل دراستي
الجد : الشاب ما شاء الله عليه ملتزم وصيدلاني ويكون
جار لنا اسمه راكان
ريم بدون مبالاه : ما يهمني خلاص انا مرتاحه هنا
وما افكر بالزواج
حط الجد يده على جبهتها بمزاح : درجه حرارتك مرتفعه
مستحيل انت نفسك للي اكلتينا يوم ملكتك على زياد
اكيد انك مريضه اقول لك جايك عريس !!!

ابتسمت ريم : وانا اقول لك اني رافض
مستحيل اتزوج قبل ما اكمل دراستي للي ابغاها
الجد بابتسامة : الله يوفقك
مرتاحه هنا ؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة
الجد باهتمام : اذا ضايقك بشي قولي لي وانا اتفاهم
معه
ردت ريم براحه : والله مرتاحه اكثر هنا
الجد وهو يقرص عيونه : وش قصدك ؟؟؟
ضحكت ريم : والله ما اقصد شي
وقف الجد : مصممه على رايك ؟؟
هزت ريم راسها
الجد : وش رايك تاخذين مهله يومين تفكرين
ريم بإصرار : لا لا ما افكر بالموضوع كله
هز الجد كتفه : براحتك
وبعدها طلع من الغرفه
رمت نفسها على السرير وهي تفكر
مستحيل تتزوج خلاص رح تبقى عازبه طول حياتها
راكان تذكرت موقف المول وحاولت تتذكر شكله
اكيد هذا للي صور مصعب
بدون مبالاه ان شاء الله وزير ما ابغى اتزوج
يمكن المره هاذي يطلع عمي بالرضاعه
عدلت جلستها وفتحت اللاب ورجعت على الصفحات

*****************
*****************
*****************
*****************
وقت الغداء نزلت بهدوء وتوجهت لصاله
الطعام
كان الكل متواجد ردت السلام بهمس وجلست
كالعاده جنب سلمى
نايف بهدوء : بسم الله اللهم بارك لنا في ما رزقتنا
وقنا عذاب النار
وبعدها بدأ الجميع بالاكل
لينا بابتسامة : بابا اليوم اخذت درجه كامله باختبار
العلوم
نايف بفرح : ما شاء الله رح اجيب لك هديه اليوم
سلمى بنعومه : وانا اخذت درجه كامله باختبار العلوم
نايف بابتسامة : وانتي برضو لك هديه
وانت يا سيف كيف امتحان اليوم ؟؟
سيف لوى بوزه : صعب الاختبار ما ادري من وين
يجيبون هاذي الاسئله
حتى الاول بالصف ما عرف يحل صلح الاستاذ ورقته
وقال له علامتك مو زينه
نايف رفع حاجب : وانت كم درجتك ؟؟
سيف : ما اخذتها باكر اخذها
نايف ناظره بحسره : ما ادري ليه مو طالع ذكي
بالمدرسة
يا خوفي تطلع لبدر وعمر
ساميا : لا حرام عليك والله انه ذكي بس يحتاج
وقت
نايف وما عجبه كلامها : متى ييجي هذا الوقت
يمكن طالع لاخوك محمد
ثلثين الولد لاخواله
ساميا لوت بوزها : مو عاجبينك اهلي ؟؟
نايف بابتسامة : اهلك على عيني اما اخوك محمد
هذا انا ما ابلعه
غثيث
لينا : ودايما يضربنا
لوت ساميا بوزها بقهر : ما اسمح لكم هذا اخوي
تتكلمون عليه كذا
نايف بتريقه : حاضر عمتي
كانت ريم تناظرهم وهم يتكلمون وهي مثل الكرسي
نزلت راسها واكلت لقمه صغيره من الرز
وبعدها وقفت وطلعت من الصاله
وحست بقهر ولا حد يهتم بأكلها
توجهت لغرفتها دخلت وقفلت الباب وطلعت بسكويت وجلست تاكل بهدوء
من اول ما جاءت عند نايف وهي تعتمد على البسكويت والعصائر وسلطه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ساميا : عاجبك اكلها لازم تكلمها تاكل يمكن تستحي
منا باكر يصيبها ضعف دم ما شفت كيف نحفانه
زياده
حرام كذا البنت ما تاكل شي
نايف بلامبالاه : ما حد مسك يدها وقال لها لا
تاكل شوفي الاكل يا كثره
ساميا ما عجبها كلامه سكتت وما ردت
*************
********_*****
***************

الجده بحرج : والله ما ادري وش اقول لك بس
البنت رافضة ودها تكمل دراسه
ام راكان بقهر : لا عادي كل شي قسمه ونصيب
الجده : الله يرزقه بنت الحلال للي تسعده
ام راكان : امين يالله ما اطول عليك
الجده : مع السلامة

قفلت الجوال وناظرت ابنها بقهر : ست الحسن
رفضت ما تبغى تتزوج ودها تكمل دراستها
راكان بهتت ملامحه : طيب انا مستعد ادرسها
وانتظرها تكمل
ام راكان بعصبيه : وش تبغى فيها بنت باعتبار
مطلقه وفيه 100 بنت تتمنى تخطبها
راكان بتصميم : عاجبيتني ورح اخطبها بنفسي
مره ثانيه من جدها
ام راكان بقهر : ليه تذل نفسك على شانها رفضتك
بقلعتها
راكان : اكيد رفضت لانها طالعه من تجربه واكيد
تأثرت نفسيتها
ما رح استسلم والحين رايح على جدها
ام راكان : خلاص البنت رفضتك ليه تركض وراها
وقف راكان عند الباب : عجبني ادبها واخلاقها
وطفولتها وكل شي
يطلع لها تتدلل
وبعدها طلع وام راكان حاسه بقهر ودها تاكل ريم
كسرت بخاطر ابنها

************************

دخل مجلس الرجال وبعد الترحيب
راكان ناظر الجد بتوتر : والله يا عم وصلنا ردكم
بس انا الحين اطلبها مره ثانيه على سنه الله ورسوله
الجد بحرج : بس والله البنت انا سألتها بنفسي
حتى رفضت بدون ما تعرف الشخص رافضة
الزواج نهائيا وحاولت فيها تفكر بالموضوع
وربي يشهد اني مدحتك امامها بس البنت رافضة
راكان بخيبه : طيب يا عم شاورها مره ثانيه وقول لها
اني مستعد ادرسها وانتظرها تكمل دراسه
فيصل كان يناظره ورافع حاجب مو عاجبه
خلاص البنت رفضت ليه يرجع مره ثانيه
الجد بهدوء : جيتك عزيزه علي
تكرم ما طلبت شي انا اليوم ارجع اكلمها
راكان ببصيص امل : مشكور يا عم ما تقصر
والحين اسمح لي تأخرت على الوالده
الجد بابتسامة : مسموح يا ابني
بعدها طلع راكان وعنده امل انها توافق
بعد ما طلع راكان
فيصل بقهر : وان شاء الله رح تسألها مره ثانيه ؟؟
الجد ببرود : رح احاول فيها مره ثانيه
فيصل بتفكير : غريبه ريم ترفض عريس !!
الجد : تقول ودها تكمل دراسه
وبعدها وقف : اروح اشوفها واسألها مره ثانيه

طلع الجد ودخل فيصل للصاله الداخليه
كانت زوجته وامه قاعدات
جلس فيصل جنب امه بهدوء
الجده بلقافه : وش يبغى راكان ؟؟؟
فيصل بقهر : جاي يخطبها مره ثانيه ابوي راح
يستشيرها مره ثانيه
ام خالد بفرحه : يا رب توافق وين تلقى احسن من
راكان
ناظرها فيصل بغل : اشوفك مبسوطة ؟؟!!
ام خالد : كيف ما انبسط اذا وافقت ارتاح انه ما ياخذها واحد من عيالي
فيصل بعصبية : وبعدين مع تفكيرك هذا
اخخخخخخخ لو يوافق ابوي وقسم
بالله الا اليوم تملك على سامر او نواف بس لو يوافق
ابوي
ام خالد سكتت لما شافت عصبيته ولوت بوزها بزعل
الجده : وبعدين معك وانت واياها
خلاص سكروا الموضوع
ام خالد بزعل : انا للي اسكر حلقي علشان بعض ناس ترتاح
وناظرت فيصل بزعل وطلعت
الجده زفرت بضيق : الله يصلحكم


************************
************************

ناظرها نايف ببرود : ليه رافضه ؟؟
ريم ناظرته وبعدها ناظرت جدها : ودي اكمل دراسه
الجد بهدوء : بس هو مستعد يدرسك وينتظرك حتى
تكملين دراسه
ريم بعناد : بس انا ما ابغى اتزوج مرتاح كذا
الجد : يعني الشاب رجع طلبك مني مره ثانيه
والله يعز علي ارد شاب مثله خلوق ومتعلم
سكتت ريم وناظرت ابوها : اذا وجودي يضايقك
اعتبرني موافقه
ناظرها نايف : ليه يضايقني وجودك وعدمه واحد
بالنسبة لي
الجد بحزم : نايف
ريم بابتسامة : خلاص قول لراكان ما في نصيب
انقهر نايف منها وكأنه يقول نكته قاعده تبتسم
الجد : خلاص براحتك
وبعدها طلع الجد و نايف
جلست ريم على السرير ومستغربه
من اصراره على خطبتها


*********************
رغد بحقد : قزمه وش عاجبه فيها حتى يخطبها
مرتين
ولا والاخت تدلل رفضته مرتين
روان بغيره : الحين تنفش ريشها بزياده انها
انخطبت ورفضت مالت عليها هالكلب
سديم : امي لما عرفت انها رفضته ارتفع ضغطها
وناظرت سميه : تعرفين ابوي ناوي يخطبها لنواف
او سامر
سميه بفجعه : طيب وانا ؟؟
روان : ابوي يقول مجرد خطبه وكلام لو فسخناها
ما يصير شي
سميه بحقد لريم : الله لا يوفقها اذا ودها تاخذ
خطيبي
مي : لا تستبعدي عنها شي هاذي حيه
رغد : الله ياخذها ويريحنا منها
سديم : امين


***********************
***********************

مر اسبوع على خطبه راكان لها
واليوم خبرها نايف علشان تروح تفك الجبيره
جهزت نفسها ونزلت بهدوء
وجلست بالصاله تنتظره بعدها نزل بهدوء
واشر لها
وقفت ومشت خلفه باتجاه السياره
جلست من الامام وهي متردده
وبعدها حرك نايف بهدوء
دخلت المستشفى وكملت الاجراءات والعلاج وجلست بكراسي الانتظار
نايف بهدوء : اجلسي هنا دقايق ما رح اناخر ويا ويلك
لو تحركتي من هنا
هزت راسها بهدوه
بعد ما راح نايف صارت تلعب بأصابعها
لدقايق رفعت نظرها واستغربت من هذا الشخص
للي قاعد يطالعها ومن عيونه واضح القهر
نزلت عيونها بسرعه للارض وصارت تطالع الارض
وعقلها يفكر ليه كذا يطالعها وكأنها ماكله حلاله
حست بيد على كتفها زعقت بخوف
ظنته الشاب
رفعت نظرها كان نايف ويناظرها بوعيد : اقطعي
صوتك فضحتينا حسابك بعدين
قومي يالله نرجع عالبيت
هزت راسها وقلبها يدق بقوه من الخرعه
وقفت ومشت خلفه
وقفت لما شافته وقف مع نفس الشاب للي كان
يطالعها
فتحت اذانها على وسعهم حتى تسمع وش يقولون
سمعت ابوها يقول له راكان
هذا راكان صحيح نفسه للي كان بالمول
علشان كذا يناظرني وزعلان
هزت راسها بتفهم بس صرخت صرخه هزت المكان
لما وضع شخص يده على كتفها
ناظرت خلفها وهي حاطه يدها على قلبها يدق بسرعه
وهي تحس خلاص خارت قواها قلبها ما يستحمل
هاذي النقزات
جلست على الارض وهي حاسه نفسها مو قادرة تاخذ النفس من الخوف
تناست كل من حولها وحطت يدها على قلبها
وهي تحاول تاخذ نفس مو قادرة
اقترب منها نايف وهو متفشل من هذا الموقف
صرخت بخوف : اااااااه
وبعدت عنه
مسكها صقر : بسم الله عليك بسم الله عليك
وش فيه
ريم وهي تحاول تبعده عنها ووجها صار احمر مايل للزرقه : م. خ. ن. و. ق. ه
حملها صقر وبسرعة توجه للطوارئ
لحقه نايف وهو مستغرب حالتها
حطوا لها اكسجين ومغذي
كانت مغمضه عيونها ودموعها تنزل
صقر باستغراب : وش صار عليها ؟؟؟
نايف رفع حاجبه : تركتها بالانتظار دقايق ورجعت
حطيت يدي على كتفها
نقزت وصرخت بصوت عالي الظاهر انها سرحانه
وبعدها مشت خلفي بهدوء وقفت وسلمت على
راكان انفجعت من صرختها
صقر بتبرير : والله مو قصدي شفتها تناظر الارض
وبعيده شوي عنك
بس حطيت يدي على كتفها وبعدها انفجعت
والله ما كنت ادري انه قلبها ضعيف وما تتحمل
مزح
نايف زفر بضيق : والله حسيت بالفشيله والناس تناظرنا
صقر بقهر : ما همك ابا الفشيله
سكت نايف وناظر ريم
اقترب صقر منها ومسح دموعها
وحط يده على قلبها ورفع حاجب : تعال شوف
قلبها للحين يدق بسرعة
اقترب نايف وحط يده : وش للي خلاها تخاف غريبه
مستحيل ودك تقنعني علشان حطيت يدك
عليها خافت معقول صار شي بغيابي
بس والله ما غبت عنها الا دقايق
انت شفت بعد ما جيت انت
واقتربت منها اسكتها كيف مرعوبه
صقر : لما تصحى نشوف وش صار عليها
هز نايف راسه وسكت
بعد ربع ساعة صحيت ريم وشافت صقر فوق راسها
ناظرت الغرفه وشافت نايف واقف عند الشباك
صقر بابتسامة : الحمد لله على سلامتك
وقف صقر الحين انادي الدكتوره
وبعد دقيقة دخل ومعاه الدكتوره
بعد ما اطلعت على وضعها
طمنتهم انها بخير وينتبهون ما يمزحون معها كذا
وكتبت لها خروج
ساعدها صقر ولبست الشيله ووقفت وحاسه قلبها
يدق بس مو مثل قبل يعني اقرب للانتظام
اخذت نفس
صقر بحنان : ليه خفتي ؟؟؟!!
ريم بابتسامة متعبه : خفت فكرت انك ودك تخطفني
نايف يدق على صدره : يا حسرتي على تفكيرك
مين للي وده يخطفك وانا معك فشلتينا
بالمستشفى
نفسي ادخل عقلك البزر واشوف وش تفكرين
صقر : وبعدين معك
هز نايف راسه بفقدان امل منها : شرفوا الحين
ناظرت ريم صقر وهزت راسها وطلعوا خلف نايف
وهي ماسكه يد صقر بقوه
كان يناظرهم من بعيد وارتاح لما شافها بخير
واستغرب سبب خوفها
معقول خافت مني ؟؟؟
قرر يتصل بصقر ويطمن عليها او ينتظره يرجع
لانه ما خلص دوامه
وبعد ربع ساعة دخل صقر المستشفى
اقترب منه وسأل عنها : كيفها الحين ؟؟
ضربه صقر على كتفه : متأكد ما شافت خشتك وبعدها
انصرعت
راكان بغرور: محترررررر لاني احلى منك
صقر كش عليه : تراك ماخذ بنفسك مقلب
راكان : يا كثر هرجك انا سألتك عن وضعها
صقر بابتسامة : احمد ربك انها مو من نصيبك
هاذي البنت نكته
تدري ليه صرخت وهذا الفلم الاكشن للي عملته
فكرتني ودي اخطفها
فعلا عقلها طفولي
ابتسم براحه وبعدها ناظر صقر بجديه : اممم حاول
معها مره ثانيه انا مستعد اخطبها مره ثالثه
صقر بجديه وتمثيل الحزن : اممممم شوف ما اتوقع توافق بعد
ما شافت خشتك هههههههههه
ضرب راكان صقر على راسه : مالت عليك من غيرتك
صقر وهو يضحك : امشي على مكتبي خلينا نتكلم
مو هنا
ناظره راكان ووده يدفنه يضحك وهو على اعصابه
توجهوا لمكتب صقر يتكلمون




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالطريق ناظرها نايف : كيف الحين تحسين ؟؟؟
ناظرته بابتسامة : اهتمام زائف ؟؟؟
ما اتوقع يهمك وجودي وعدمي واحد
وناظرته بابتسامة
نايف مع شبح ابتسامه : شطوره تحفظين الكلام
صحيح لا تنسي باكر تبدأ الامتحانات النهائية
واتوقع ارسلت لك البرنامج مع ساميا وصلك ؟؟
هزت راسها بهدوء
وبعدها التفتت للشباك
وصل البيت نزلت بهدوء وهو من خلفها
دخلوا بهدوء وتوجهت للدرج تصعد غرفتها
وقفها صوته : ريم
ناظرته بمعنى نعم ؟؟؟
نايف بأمر : مره ثانيه بالمستشفى ممنوع تكشفين
يكفي اليوم فشلتينا فاهمه
ناظرته وابتسمت هذا للي هامه : ان شاء الله
وصعدت لغرفتها
دخلتها ورمت الشيله على الارض والعبايه وتوجهت
للحمام تاخذ دش تريح فيه نفسها
لانها حست حالها انضغطت بالمستشفى
وقبل ما تدخل خبرت الشغاله انها ما ودها غداء
وما تصحيها لانها تعبانه ودها تنام

************************
************************
************************


بدت الامتحانات وكانت ريم تروح المدرسة
تختبر وضاق
صدرها من البنات ونغزاتهم عليها علشان زياد
كملت امتحاناتها وارتاحت خلاص
كملت اولى ثانوي بسهوله
بدت العطله واليوم اول ايام العطلة
وكالعاده ما طلعت من البيت
مع انه سلمى ولينا راحوا عند البنات بس
ما حد قال لها تروح
اصلا بيت جدها ما دخلته بعدها من اخر موقف
وللحين مصممه ما تروح
نادت سيف وجلست معه تلعب بلايستيشن
دخل عليهم نايف ورفع حاجب باستنكار : ريم ليه غرفتك كذا ؟؟
وقفت اللعبه ريم وناظرت الغرفه باحراج
ملابسها ملقاه على الارض
كتبها موزعه على الارض والسرير حوسه لوحده
ورق الشيبس والبسكويت على الارض
كانت الارض حوسه وعباره عن مزبله
نايف بحزم : من قبل كانت يدك مكسوره والحين ؟؟
وبصراخ
قومي الحين نظفيها ويا ويلك اذا رجعت ولقيتها
كذا
ريم ببرود : طيب خلي الشغاله تساعدني
نايف بعصبية : والله لتنظفيها انتي يالله بسرعه
واشر على سيف : ليه ما رحت مع اخواتك
سيف : ودي العب مع ريم بعدين ليه اروح معهم
خايف يضيعون ؟؟
نايف بصراخ : اسكت وتعال الحقني وانتي نظفي
المكان بسرعه
وطلع معصب
ريم مسكت سيف : خلينا نكمل الشوط
هز سيف راسه بالموافقة
بس نقز على صراخ نايف وهو واقف عند الباب : اقول لك تعال
وانتي قسما بالله اذا ما تعدلتي اكسره فوق راسه
واشر لسيف قدامي

طلع نايف ومعاه سيف جلست ريم على السرير وناظرت
الغرفه بعجز كيف تنظفها
وقفت بخمول مسكت العبايه والشيله ورمتهم بالخزانه بدون ترتيب
وتوجهت للارضيه وجمعت كتبها بضجر
وحطتهم بالحقيبه بعشوائيه
وبعدها صارت تحط الزباله بكيس
وجلست على السرير ترتاح مع انها ما انجزت شي
بس وش نقول مو معدله :)
رفعت نفسها لما سمعت صوت الباب
وبضجر : ادخل
دخلت ام خالد والشرار يطلع من عيونها : اسمعي
مني هالكلمتين
يا ويلك اذا وافقتي على ابني
صدقيني ما رح تتهنين واقعد لك مثل الشوكه
بحلقك واخليه يطلقك فاهمه
ناظرتها ريم بغباء مو فاهمه شي
ام خالد بقهر : لا تناظريني كذا هذا الناقص اخذ لابني مطلقه
وقفت سديم من خلفها : حنا حذرناك وتحملي النتايج بنفسك
ناظرتهم ريم ببرود : اذا كملتوا سكروا الباب وراكم
ورمت نفسها ترتاح من تنظيف الغرفه < مصدقه حالها باذله جهد الاخت :)
ام خالد بقهر : والله لتندمين يا ريم
نهضت نفسها ريم وبقرف : هي تراني انا ما انزل من مستواي
واخذ واحد من عيالك هذا الناقص
سديم تنرفزت : اصلا اخواني ما يتشرفون ياخذونك
ام خالد مسكت يد سديم : امشي الحين انا حذرتها
طلعوا من الغرفه
وريم تفرك عيونها اكيد هذا حلم
وبعدها ضحكت بصوت عالي على موقفهم ناس
عقولها ناقصه
ابنها قال اصلا ما تدري عن الموضوع
هزت بكتفها بلامبالاه ورجعت رمت نفسها على السرير
وهي تفكر بكلامهم وضحكت على الخفيف : ههههه يمه يخوفون

رن جوالي نقزت ومديت يدي وانا نايمه على السرير
فتحت الخط كان رقم غريب
كان صوت يغرد بأجمل الاصوات الله سبحان
من خلق جمال هذا الصوت
بعدت السماعه عن اذني وانا احس طبله اذني
ثقبت من صوتها النشاز
ام خالد بصراخ : انا حذرتك يا ريم يا ويلك اذا وافقتي
وقسم بالله لتندمين
ضحكت ضحكه تنرفز : هههههاي وش ودك تعملين ؟؟؟
ام خالد بقهر : اقول لك اختصري المشاكل وارفضي
وانتهينا
الظاهر انه الجده سحبت الجوال من ام خالد : ريم
خلاص اختصري المشاكل وارفضي
وبعدين لا تنسين انتي مو من ثوبنا وفرق بينا وبينك
مو من مستوانا ولا تناسبي عيالنا
فتحت عيونها ريم على وسعهم وش تخبص قال مو
من مستواهم سمعت طقه على الباب
قفلت الجوال بوجهم وهي متنرفزه من جدتها

*******
*******
*******
*******
*******
*******

ريم

دخل جدي وخلفه ابوي استغربت من بدايه العطله
وش يبغون مني
جلس جدي وهو متردد ونايف واقف وهو متكتف
جدي بهدوء : كيفك يا ريم ؟؟
رديت وانا احاول اكتم غيضي : بخير
جدي حس اني متضايقة : وش فيك ؟؟؟
ابتسمت بغباء : ها لا ولا شي بس تعبت وانا ارتب غرفتي
ناظر ابوي الغرفه باشمئزاز : كذا منظفيتها
وهز راسه مو عاجبه
جدي ضحك : الحين كبرتي لازم تتعلمين هاذي الامور
هزيت راسي وانا ابتسم بمعنى اخلص وش عندك
بس ما قدرت اقول لاني رح اطلع جنازه :)
جدي : شوفي يا ريم ابن عمك فيصل خطبك
مني
قاطعته لما تذكرت ام خالد وجدتي والله لاقهرهم
مثل ما قهروني : موافقه يا جدي
جدي بتفاجئ : موافقه
والدراسه ؟؟؟
ريم بابتسامة مكر : عادي بعد الزواج اكمل ما عندي
مشكله
وبنفسي اهم شي اقهر سديمووووووو وامها وجدتها ناظرت جدي ساكت : يعني انت مو موافق ؟؟
جدي : مو كذا على الاقل خذي يومين فكري فيهم
قاطعته : خلاص انا موافقه
وقفت بابتسامة عبيطه : والحين خليني اكمل تنظيف
الغرفه
نايف بحده : يعني طرده ؟؟
ابتسمت : لا لا مو كذا
جدي وقف : اتركها يا نايف يمكن البنت مستحيه
منا ودها ايانا نطلع
ناظرني نايف باستهزاء : مقطعها الحياء كثير واضح
وبعدها طلع وهو وجدي
بس نسيت اسألهم نواف والا سامر
ضحكت وانا اتخيل شكل ام خالد لما تسمع
خبر موافقتي

وبعد نص ساعة بدت الاتصالات من نفس رقم
ام خالد بس اعطيتها طاف وما رديت عليها
وانا اشعر بالانتصار

***************************************

جالس مع امه وحاس بخيبه
ام بدر : كل شي قسمه ونصيب
ريان زفر بضيق : لعله خير
ام بدر بقهر : هالبنت خبله ضيعت نفسها
عناد بام خالد وافقت
حتى بدون تفكير اعطت الجواب وحتى ما تعرف
مين للي خطبها
تقول لي لما سمعت انه من اولاد عمها فيصل
وافقت على طول
ريان بقهر : غبيه وطول عمرها غبيه هذا اهم قرار
بحياتها تتخذه عناد بدون تفكير
قسم بالله انها بعدها بزر وعقلها طفولي
ام بدر : حاولت فيها تتصل بجدها وتخبره انها ودها
تفكر بس رفضت قال خلي جدتها وام خالد يفقعون
من القهر
دخل سلطان بضيق : وقسم بالله اغبى من هالريم
ما شفت قال عناد بام خالد لا حول ولا قوة إلا بالله
ام بدر بهدوء : والعريس وش ردت فعله ؟؟
سلطان باستغراب : مبسوط اصلا هو خطبها من ابوي
بدون ما يقول لفيصل
وين بدر ؟؟؟
ام بدر ضحكت : قال عامل نفسه متضايق لانه
ما خطبها وقسم بالله انه نكته وشكله وهو معصب
نهفه وطلع لغرفته وقفل الباب على نفسه
وباستهزاء
عايش الاخ الدور
ضحك سلطان : هههههه يا ليتك صورتيه وقسم بالله
هذا الولد رح يجلطني بأفكاره الغبيه
وقف ريان ببرود واستأذن
بعد ما طلع ريان سلطان : والله كان ودي ريان يخطبها
بس ابوي الله يسامحه رفض وقال بعد ما يكمل دراسه
اذا كانت مو مخطوبه وقتها يصير خير
ام بدر :كل شي نصيب والولد عاقل ما شاء الله
عليه يقول لعله خير
مع اني تمنيت ريم تكون زوجه لواحد من اولادي
بس قدر الله وما شاء فعل
سلطان هز راسه بالموافقه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

ام خالد بعد ما سمعت بموافقة ريم
جن جنونها واتصلت بريم تبرد حرتها
بس ريم ما ردت عليها
جلست بغرفتها وما طلعت وهي زعلانه بعد ما تشاجرت مع فيصل
سديم بحقد : وقسم بالله لطير عشها
ام خالد تحاول تهدي نفسها : مو كذا نسيتي انك
مخطوبه
مثل ما تعملي تلاقي بوجهك انت خليك بعيده
روان بنغزه : هاذي للي فضلتيها علينا وطول وقتك
معاها
ام خالد هزت راسها بقهر : انا ما بيني وبين البنت
شي
انا ما ابغى ساره تكون جدة احفادي وتمشي كلمتها
علي
اخخخخ ودي انقهر
سديم : خلاص الحل ما تحمل
قاطعتها امها بصراخ : اطلعن براااااااا

طلعت سديم وروان وزعلانات لانه امهم صرخت عليهم

****

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 15-02-16, 11:11 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 





اليوم التحليل
جهزت نفسها وهي ما تدري مين للي خطبها
ام بدر عصبت منها لانها وافقت
وما رضيت تقول لها من للي خطبها
وحست بالحرج تسأل مين للس خطبها
طلعت من الغرفه ونزلت بهدوء وهي حاسه
انها تسرعت
ناظرها نايف بهدوء : يالله يا ريم
طلعت معه وبعدها حرك السياره متوجه
للمستشفى
طول الوقت ما تكلم ولا هي تكلمت
ولما وصلوا المستشفى
نايف بحزم : حطي الشيله على وجهك
غطت ريم وجهها بالشيله بدون اعتراض
وبعدها نزلوا
اخذوا منها العينه وبعدها رجعها نايف على
السياره وطلب منها تنتظر بالسياره
دخل للمستشفى واتصل بالمعرس يسأله عن مكانه

جلست ريم تهز رجلها بملل
مر ثلث ساعه وابوها ما رجع حست بالضجر تكره الانتظار
ناظرت بوابه المستشفى وتذكرت اخر موقف
قبلها بالليل حضرت فلم رعب يخطف البنات
ويقطعهم كان مرعب بشكل كبير
ولما كانت سرحانه وحط صقر يده على كتفها
انهبلت والفلم يتصور بين عيونها
ورؤوس البنات المخطوفات مقطع ومشوهات
صرخت وقتها بدون وعي
كان بينها وبين الجنون شي بسيط
حست انه الفلم حقيقه وجاء دورها يخطفوها
ويقطعون راسها
نفضت راسها من التفكير بالفلم
تنفست بارتياح لما شافت ابوها طالع من باب المستشفى
دخل السياره بهدوء وقبل ما يحرك : اليوم بعد المغرب ملكتك
ناظرته تنتظر يقول اسم الشخص بس ما ذكره
وبعدها حرك
كانت تناظر للامام وتفكر بحياتها الجديده
وصلوا البيت نزلت بهدوء ودخلت البيت
وبسرعة توجهت لغرفتها
وكالعاده القت اغراضها على الارض بإهمال
وعقلها يحوس مين للي خطبها
سامر والا نواف
مو قادره تحدد مو عارفه تسأل مين وام بدر
حلفت يمين ما تقول لها
صارت تروح يمين ويسار وهي تفكر كيف تعرف
مين هو
وبالاخير بيأس القت نفسها على السرير بعشوائيه
وغمضت عيونها ونامت من كثر التفكير


«»««««»»««»»»»»»»»»»»»»»»»»»

سلطان بهدوء : يبه انت ما قلت لريم مين للي خطبها ؟؟؟
الجد بتفكير : امممم لا تدري نسيت اقول لها اي واحد
الله يصلحها وافقت بدون ما تسمعني
سلطان هز راسه باسف : للحين ما تدري على مين ملكتها
وين رح تكون الملكه هنا والا ببيت نايف ؟؟؟
الجد بهدوء : لا في بيت نايف وما في داعي للنسوان
الشيخ يملك وخلصنا
سلطان : على خير ان شاء الله
دخل صقر وسلم عليهم
الجد: وينك اتصل فيك تعطيني مشغول
صقر زفر بضيق : كنت هنا قريب مع راكان
الجد باستفسار : ومعاه خبر عن الخطبه ؟؟؟
هز صقر راسه : والظاهر انه زعلان يقول على حساب
ودها تكمل دراستها !!
سلطان : وش قلت له ؟؟؟
صقر بهدوء : قلت له البنت لما خطبتها كانت رافضة
الزواج نهائيا
وللحين بس عناد بأم العريس وافقت
الجد رفع حاجب باستنكار : ضروري تكشف صفحاتنا
للجيران
صقر بابتسامة : يبه راكان صديقي وبعدين حبيت اطيب
خاطره لما شفته متضايق وافهمه انها ما رفضته ريم لشخصه بس لانها رافضة فكره الزواج
وما وافقت الحين الا عناد بأم خالد
وخبرته انه بعده عقلها طفولي ومن هذا الكلام
الجد : وش قال ؟؟
صقر بابتسامة : ضحك من قلبه على تصرفها
وبعدين قال الله يوفقها
سلطان : الله يجيب للي فيه خير ......



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل غرفتها هو وصقر
انار الغرفه وكتم غيضه نايف لما شاف غرفتها
ناظر السرير وكانت نايمه بوسط السرير
ناظر صقر بمعنى عاجبك
ضحك صقر وتقدم منها وهزها عالخفيف : ريم ريم
فتحت عيونها بشويش ورجعت سكرتهم
صقر ويهزها من كتفها : ريم ريم قومي بسرعة
فتحت عيونها وجلست وهي تثاوب : وش فيه ؟؟
صقر بابتسامة : نسيتي اليوم ملكتك !!!
ناظرته وبعدها مو مصحصحه
تقدم نايف من السرير ومسكها
من يدها وسحبها معه وتوجه للحمام
غسل وجهها شهقت ريم من المويه
وبعدها صحصحت
نايف : واخيرا صحيتي تعالي انزلي تأخرنا على الجماعه علشان الشيخ يسمع موافقتك

طلعت معه وجلست على السرير ومد لها العبايه
لبست العبايه وحطت الشيله
صقر بابتسامة : يالله خالد ينتظر على نار
ريم وهي عاقده حواجبها : مين خالد ؟؟؟
صقر : وش فيك يا ريم خالد ابن عمك فيصل !!
ريم عقدت حواجبها : وش علاقته بالموضوع ؟؟؟
صقر فجر القنبله : خالد هو للي خطبك
ريم باندهاش :بس خالد متزوج وعنده اولاد !!!
نايف وببرود : غبيه حد يوافق على الزواج بدون ما يعرف
اسم العريس !!!
ريم بدهشه : طيب وزوجته ؟؟
نايف وهو يكتم غيضه ناظر صقر : ادفنها والا تدفنها
انت ؟؟؟
ابتسم صقر : هدي بالك شوي وناظر ريم
ريم خالد زوجته ماتت بعد ما سافرت بكم يوم
فتحت ريم عيونها بصدمه وحزنت : ماتت طيب ليه
ما احد خبرني ؟؟؟ وكيف ماتت ؟؟
نايف وهو يشد على اسنانه : صار معاهم حادث
خلصيني انزلي فتحتي تحقيق
وقفت ريم بعناد : بس انا ما ودي اتزوج خالد
نايف بعصبية : لا والله يعني لما جاء الملاك والمعازيم
ودك تفشلينا انزلي بسرعة بلا كلام فاضي
ريم بعناد اكبر : ما رح انزل ودك تزوجني لواحد عنده
عيال مستحيل وتكتفت
نايف وهو يتكلم من بين اسنانه : ريم وقسم بالله
ادفنك هنا انزلي اقول لك تأخرنا على الجماعه
حركت ريم حواجبها بالرفض
نايف بصراخ : ريم وقسم بالله ادفنك هنا اقول لك انزلي
صقر ناظر نايف : خلاص انت روح وانا الحقك وهي معي
نايف بعصبية : والله ما انزل الا وهي قدامي ويالله انزلي
علشان الشيخ يسمع موافقتك يالله
ريم بقهر وعناد : خالد مستحيل اخذه لو تقطعوني
تقدم منها نايف وضربها كف على وجهها : اقول قدامي
صقر انقهر من نايف وناظر ريم : خلاص ريم هذا اختيارك وانت وافقتي بدون ما تسمعين مواصفات العريس
يالله اختصري وانزلي وان شاء الله ما تندمي
ومسك يدها برجى : لا تفشلينا حنا ما نلعب
هذا اختيارك
هزت راسها بالموافقة وناظرت نايف : انا اسفه
ومشت باتجاه الباب
هز راسه نايف باستغراب من تقلب حالها
ناظر صقر وبعدها طلعوا خلفها
وقفت خلف الباب بهدوء
وسألها الشيخ اذا تقبل الزواج بخالد .....
ناظرت نايف بخبث ورفعت حاجب :
نايف فتح عيونه بصدمه ما توقع تصل فيها
الحقاره تفشلهم قدام المعازيم
علشان كذا اعتذرت الحقيره
علشان تنفذ مخططها وترفض براحتها
كيف رح يكون موقفه قدام اخوه وابوه
بزر ما قدر يربيها
شد على قبضه يده بس ارتخت
لما سمع صوتها الطفولي : موافقه يا شيخ
تنفس براحه لما سمع ردها كان وده يمسكها
ويخنقها على حركتها البايخه
اعطاها صقر الدفتر وقعت وابتسمت بهدوء
وبعدها طلعت بدون كلام
دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح
وهي محتاره هل تسرعت والا لا
رمت نفسها باهمال على السرير وغطت
بالنوم وهي تفكر ......
&&&&&&&&&&&&&&
ام خالد بقهر : صدقني البنت ما تناسبك
خالد ببرود : يمه خلاص انا ملكت وكل شي انتهى
وبعدين انا حطيت البنت براسي من بعد اسلام كاترين
بس ما ردني عنها الا انها مخطوبه لزياد
هزت ام خالد راسها : صدقني انك فاهم الموضوع غلط البنت مو مثل انت متصورها
فيصل وقف : صدقني تسرعت يا خالد انا كنت ودي اخطبها لنواف او سامر
اما انت ما تناسبك ابدا
انت يناسبك بنت كبيره عاقله تراعي عيالك
قاطعه خالد : خلاص للي صار وانا مقتنع بقراري
رجاء ما حد يعارض ........




 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 16-02-16, 07:50 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسلمييين ضاقت انفاسي
لا تطولين علينا يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 16-02-16, 09:52 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اما مفاجآت غير متوقعة


يعني كنت متأكدة انه العريس نواف يطلع خالد ...!!!!!!!


روعة تسلم ايديك

رغم انو انقهرت من عمها فيصل يا مال العردز ع قولة طعوني لوووول




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية