لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-16, 11:20 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




طلعت من الغرفه العب معهم وبدينا
اللعب ودخلت حماس باللعبه
وبعد مرور وقت باللعبه كانت طيف تلحقني حتى تمسكني
كنت اركض بالصاله للي قدام غرفتي كنت اركض بحماس
والحيوانه طيف سريعه كثير ومن كثر الحماس بدون وعي توجهت للدرج وتزحلقت على الدرابزين
ومع ذلك هالزفته طيف نزلت على الدرج تلحقني
وصلت قبلها لتحت وبسرعة توجهت خلف الدرج
وهي تلحقني
وبعدها ركضت على المطبخ وانا خلاص تعبت ما اقدراتحمل ركض اكثر
تخبيت تحت الطاوله بالمطبخ
ارتاح شوي واريح جسمي كنت اتنفس بسرعة وقلبي يدق بسرعه
وبعد خمس دقايق دخلت طيف المطبخ كنت مرتاحه شوي ونفسي رجع طبيعي تقريبا
خليتها حتى اعطتني ظهرها وبسرعه طلعت من المطبخ وانا اركض
ومن كثر الحماس كنت ازاعق
دخلت غرفه استقبال الحريم ووصلت لنص الغرفه وانا اناظر خلفي وازاعق
بعدها وقفت وناظرت امامي وانصدمت وانا اشوف عندنا ضيوف
وللاسف مو اي ضيوف
ناظرت نفسي كنت لابسه بلوزه باكمام طويله لونها اسوده ماسكه على جسمي (بدي)
وشباح جينز ازرق وكمان ضيق
وشعري هنا المشكله رابطه قرون وحاطه شبره لونها ابيض
كنت واقفة ومتصنمه دخلت طيف من خلفي وهي تضحك ومسكتني وبصراخ : مسكتك مسكتك
ناظرتنا جدتي وبحده : ريم طيف
كنت ودي انزل وادبك واقول طار العريس طار العريس
يخلف علي وعلى حظي ....وداعا إلى اللقاء يا عريس الغفلة <فيس يبكي

بس لااااااااااا مستحيل استسلم واطير العريس من يدي
اخذت نفس وبابتسامه : هلا والله بخالتي ام زياد وانا اقول البيت منور
وتقدمت منها وبوستها على راسها وجلست مقابلها وانا اهلي وارحب بها
وبعدها ناظرت طيف : خلص روحي عند البزران
وبعدها ناظرت ام زياد وانا ابتسم : تعرفين اطفال صغار وجدي ما يخليهم يطلعون يلعبون برا فحبيت افرحهم والعب معهم وحتى اكون قريبه منهم لبست وعملت كذا بنفسي وابتسمت بغباء
ناظرت جدتي وهي متفشله مني وتناظرني بحده
ابتسمت ام زياد مجامله : اخبارك يا ريم ؟؟
ناظرتها وانا ابتسم : بخير الحمد لله
ردت ام زياد : اسفين زرناكم بدون موعد
ناظرتها وانا ادلع : لا عادي يا خالتي البيت بيتكم وبأي وقت تشرفينا
دخلت الخدامه ومعها العصير وقفت بسرعة حتى اظهر قدامها اني سنعه وتناولت من الخدامه صينيه العصير
ام زياد :خلص لا تتعبي حالك
قدمت لها العصير : تعبك راحه يا خالتي انا اخدمك بعيوني وبنفسي كنت اقول كله علشان عريس الغفلة :)
وبعدها قدمت لجدتي وهي تهمس لي علشان ابدل ملابسي طنشت لانه خلص شافتني وانتهى الأمر

وحطيت صينيه العصير وجلست مكاني
ناظرتني ام زياد نظره ناقده : وكيف دراستك ؟؟
ابتسمت : الحمد لله
دخلت الغرفه ام خالد وقفت وانا اهلي بها : هلا هلا خالتي تعالي اجلسي اعرفك على خالتي ام زياد
ناظرتني ام خالد وهي تقرص عيونها بمعنى من متى الاحترام بس سلكت لي
تقدمت وسلمت على ام زياد وبعدها جلست
ودخلوا مع بعض سوالف مع انه جدتي وام خالد ماخذين موقف منها علشان المشكلة للي صارت

وبعد مرور ساعه استأذنت ام زياد كان ودي اطلع معها بس جدتي حشرت نفسها وطلعت معها
انقهرت وجلست على الكنبه بقهر ناظرتني ام خالد
وهي ترفع حاجبها : مبسوطه على حالك
ناظرتها : وش تقصدين ؟؟؟
ام خالد وهي تناظرني بتأكيد : اذا ما وصلتك ورقة الطلاق باي وقت راجعيني
تظنين ام زياد رح تسكت ابنها يتزوج بزر روحي ناظري نفسك بالمرايه
انا ما اهينك قاعد بس انا اقول الحقيقة لانه ما في ام ترضى ابنها يتزوج بزر مثلك
وبعدها وقفت وطلعت من الغرفه بدون ما تنتظر مني جواب
بصراحه دب الرعب بقلبي معقول تخلي ابنها يطلقني الله لا يوفقها اذا عملت كذا لانه حرام عليها انا مالي ذنب
حسيت الدنيا سكرت بوجعي وبسرعه طلعت من الغرفه وتوجهت للدرج وانا ناسيه وجود اولاد عمي بالطابق الاول وصلت الدرج وما انتبهت على الشخص للي شافني وصد وجه للجهة الثانيه
دخلتي غرفتي وانا اندب حظي ........

**
**
**
**
**
**

ركبت ام زياد مع زياد وبعدها حرك السياره كانت امه
ساكته واستغرب سكوتها
سألها بهدوء : كيف الزياره ان شاء الله استانستي
بس تفاجئ بدموع امه
وقف السياره والتفت لامه : علامك تبكين يمه ؟؟ وش صار ؟؟ حد آذاك بكلمه ؟؟
مسحت امه دموعها وبعدها تنهدت : حرام عليهم
ناظرها باستفهام وهو عاقد حواجبه
نزلت دمعه من خدها : ولا شي يمه تمم زواجك منها البنت طيوبه وعلى نياتها والابتسامه ما تفارق وجهها
وان شاء الله تسعدك
ناظر زياد امه وحس في شي تخبيه عنه بس ما حب يضغط عليها هز راسه وبعدها حرك السياره وهو يفكر ليه امه تبكي .........
**
**
**
**
**
**
**
**
**
رمت نفسها على السرير وهي خايفه حتى ما طلعت من غرفتها ومقفله الباب على نفسها
وحتى رفضت تتعشى اخذت نفس وخلاص راسها انفجر من كثر التفكير
ووصلت لقرار نهائي اكيد اي لحظه رح توصلها ورقه الطلاق

**
**
**
**
دخلت غرفتها بدلت ملابسها وبعدها بدقايق دخلوا بناتها عندها وطلبوا منها تخبرهم عن مشوارها
ناظرتهم بحزن ودموعها تلمع بعيونها : اه يمه لو شفتوها تكسر الخاطر ما تصدقون انها نفسها للي شفناها بالحفله هاذي طفله صغيرة تصدقون ما تفرقونها عن حفيدتهم بالصف الأول الابتدائي ما ادري كيف زوجوها
قاطعتها سوسن : بس بالحفله عادي شكلها !!!

طيب كيف استقبلتك ؟؟ وش كانت لابسه ؟؟

ردت أم زياد : اصلا ما تدري عن وجودي قاعده تلعب مع البزران وهم يلحقونها دخلت الغرفه وتفاجئت بوجودي لابسه بنطال وبلوزه ورابطه شعرها قرون

ضحكوا بناتها وهم مستغربات قرون
تنهدت الام : اقول لك ما تفرقينها عن البزران
سألت نوفه : طيب حلوه بدون مكياج ؟؟
ردت ام زياد : تبارك الرحمن مثل اللعبه وخدودها يجننون لونهم زهر وشعرها سبحان الخالق لونه يجنن ما ادري اذا مصبوغ او طبيعي
بس سبحان الله الزين ما يكمل البنت قصيره كثير وما تناسب زياد من ناحية الطول فرق كبير يعني للي يشوفها يظنها بنته مو زوجته

ردت بنتها سوسن : الطول لا تحزرين عليه يمكن تطول هذا عند ربنا
ام زياد : ان شاء الله ربنا يسمع منك والله انها تكسر الخاطر
تصدقون انها تعيش عند جدها
سألت نوفه : وابوها عايش صح ؟؟
ام زياد : ابوها وامها عايشين بس راميينها وتكفلها جدها والله احس قلبي متقطع عليها لو تشوفين عند رقبتها شفت لون احمر خفيف الظاهر انه مكان ضرب وبحرص انتبهوا لا تجيبون سيره لزياد مو ناقصنا مشاكل
حرصت ام زياد بناتها ما يخبرون زياد بشي وكملت لهم كلامها عن الزياره ......

**
**
**
**
**
**
**
**
صحيت ريم الصبح ونفسيتها زفت وعقلها مشغول
وهي تفكر
جهزت نفسها وقبل ما تطلع ناظرت نفسها ووجها شاحب
طنشت وما تناولت الفطور نفسها مسدوده ونزلت
الدرج بهدوء
كان سامر ونواف واقفين بالصاله الخارجيه طنشت ريم وجودهم ونزلت الدرج بهدوء وهي سرحانه بعقلها
مو عارفه وش تسوي اذا طلقها اكيد الجوز الثلاثي رح يشتفون فيها
وعمها فيصل وعضت على شفتها بقهر اكيد رح يشتفي ويجاكرها
امتلأت عيونها بالدموع خلص مو قادرة تستوعب فكرة الطلاق
مر على ملكتها شهر ونص وتطلق نفضت راسها بالرفض حتى تبعد هاذي الفكره من راسها
بس
نقزت على صراخ صقر رفعت نظرها وجدت حالها بعدها بنص الدرج واقفه
ناظرت صقر بغباء علامه يصرخ
تكلم صقر وهو عاقد حواجبه : انتي مخبوله لك 5 دقايق واقفه بنص الدرج واكلمك وانتي بعالم ثاني
ناظرته ريم وكان سامر ونواف واقفين جنبه وبعدها نزلت راسها ونزلت بهدوء وما تكلمت بحرف
ناظرها صقر باستغراب من الهدوء والسرحان والدموع للي بعيونها

مرت من جنبهم بهدوء وما تكلمت بحرف وكأنه كل هموم العالم فوق راسها
نواف يناظر صقر : علامها اليوم ساكته كل يوم تلاقيها صوتها يرج البيت بالازعاج
صقر وهو يبتسم : يمكن ناسيه رضاعتها
وبعدها طلع متوجه لسيارته حتى يوصل البنات للمدرسه قبل ما يروح دوامه
**
**
**
**
**
**
**
**
**
وصلت ريم لسيارة صقر كانوا البنات متجمعات عندها وقفت بعيد شوي عنهم كانوا يناظرونها ويتهامسون
طنشت نظراتهم وهمساتهم سمعت صوت صقر قريب منهم وهو يناظر البنات : ابعدن عن السياره لتخربوها والله ما ادري وش مستفيد منكن كأني سواق
سديم تناظره : واحلى سواق بالعالم
ناظرها صقر وهو يصغر عيونه : اضحكن علي بكم كلمه يالله يالله اركبن بدون كثرة حكي
توجه صقر وفتح بابه وقبل ما يدخل ناظر ريم للي كانت واقفه بعيد عن البنات ابتسم لها وهو حاسها حزينه وشي مشغل بالها : يالله شرفي والا ودك عزيمه يا اميره
دخلوا البنات بدون تعليق وبعدها تقدمت ريم بهدوء وما ردت على صقر
وركبت من الخلف وجنبها لينا
بعدها حرك صقر وطول الطريق يناظر ريم من المرايه ومحتار وش للي يخليها كئيبه كذا
طول الطريق وريم تناظر من الشباك وكأنه كل احزان العالم فوق راسها
وبعد مرور وقت وقف صقر ولف وجهه على البنات : يالله شرفن يا جواكر
روان فتحت عيونها : حنا جواكر ؟؟؟
صقر وهو يبتسم : ايه كلكم جواكر باستثناء القمر للي بالخلف زعلان
ناظروا البنات كانت ريم تناظر الشباك وعلامات الحزن على وجهها
ما عجبهم البنات الكلام ونزلوا وهم يتحلطمون
حركت ريم نفسها حتى تنزل وقبل ما تنزل مسك صقر يدها وبجديه : وش مضايقك ؟؟؟
ناظرته ريم ونزلت دمعه من عيونها مسحتها بيدها الثانيه وبعدها نفضت يدها من صقر وبصوت مبحوح : ولا شي
وبعدها نزلت بهدوء ودخلت المدرسة .....
استغرب صقر حالتها وش للي يخليها تبكي وصمم اليوم يعرف وش سبب بكائها
حرك السياره وبعدها توجه للمستشفى ......
**
**
**
**
**
**
دخلت المدرسة ببرود ما كانت مهتمه انها ما تعرف احد لانه عقلها كان مشغول بامور ثانيه
وبعدين هي تعودت هاذي المره الثالثه تدخل مدرسه جديده عليها لوحدها
ناظرت البنات في اختلاف كبير بين البنات في هاذي المدرسه ومدرستها القديمه من ناحيه المظهر

سألت احدى البنات عن الاداره وبعدها توجهت للاداره بثقه وما اهتمت لبنات عمها واخواتها للي تركوها ولا وحده ارشدتها
كان اغلب البنات يناظرنها لانها جديده بالمدرسة
دخلت الاداره بثقة وسألت عن صفها وخبرتها المديره تراجعهم علشان الاختبارات .....
كان يومها عادي بالمدرسة وما خلصت من لقافة البنات
بالفسحه كانت تمشي مع بنت من صفهم صاحبتها بس للحين ما تعرف الا اسمها
قاطعتهم بنت طويله ونحيفه وبشرتها ناعمه وباستفسار : انتي ريم بنت عم سديم
ناظرتها ريم باستغراب : ايوه
نوفه بابتسامة : يعني انتي خطيبة اخوي زياد
ريم لما سمعت اسم زياد حست الزمن وقف
استوعبت الموقف بعد ثواني وبعدها ردت ريم بغباء : مين زياد ؟؟؟
ضربتها نوفه على راسها بخفه : لا بالله عقلك ضارب البارحه امي كانت عندكم نسيتي
حكيت راسي باحراج : اه صحيح تذكرت
قاطعتني ليان صديقتي الجديده : لا لا ما اصدق انتي مخطوبه
تخصرت نوفه للبنت : يعني مو عاجبيتك خطيبه اخوي ؟؟
ليان بفشيله : لا مو قصدي ما شاء الله عليها بس بعدها صغيره
كانت ريم تناظر نوفه والافكار تجول بعقلها وهي تقول بعقلها معقول اخوها ارسلها علشان تخبرني بالطلاق
نوفه بابتسامة : البارحه امي مدحتك وتقول ما شاء الله سنعه ومو مثل الحفله كنت مغرورة
كانت ريم مو مصدقه مدحتني يعني ما قالت لابنها يطلقني اخذت ريم نفس بارتياح وبعدها ابتسمت : لا لا يوم الحفله انسيه كنت تعبانه ومتضايقه اصلا ما كنت اعرفكم
خلصت الفسحه
نوفه بابتسامة : يالله حصل خير اشوفك مره ثانية
وبعدها استأذنت وراحت
وانا تنفست براحه وحالي انقلب 360 درجه كان ودي اقوم وارقص واغني من الفرحه .......

**
**
**
**
**
**
**
**
في مكان بعيد
كان البيت كله حزن فبعد موت زوجها جون اضطرت ترحل للمدينه هي واطفالها الصغار
استأجرت بيت صغير جدا
وحتى تكسب قوت يومها اضطرت للبيع على عربه بعض الاكسسوارات واطفالها يبيعون الورود
يا ترى ما قصتهم وهل سيكون لهم تأثير بروايتي ؟؟؟

**
**
**
**
**
**
**

بعد انتهاء دوام المدرسه كنت مبسوطة على الاخير
وتأكدت انه زياد ما رح يطلقني
وبنات صفي الحمد لله نوعا ما طيوبات
طبعا طلعت قبل بنات عمي وتعمدت اوصل سياره صقر قبلهن
وصلت السياره قبلهم وفتحت الباب الامامي وجلست بثقه والابتسامة العربضه مرسومه على وجهي
ناظرني صقر وهو رافع حاجب : اشوف الصبح قالبه بوز والحين مبسوطه على الاخير سبحان من غير الاحوال
تنهدت براحه وانا اكش عليه : اسكت اسكت فلم رعب كنت عايشه من البارحه لليوم حتى الفسحه
الحمد لله اختفى الرعب
رد صقر وهو يتريق : طؤ طؤ طؤ هذا فلم رعب طلع
خبريني عنه هذا الفلم والاهم بطولة مين ؟؟؟
شافت ريم البنات قربوا من السياره : خلص انسى اهم شي انه راح الرعب والحين ارتحت تصدق بعدني على غداء البارحه
ناظرني وهو يقرص عيونه : كله بسبب الفيلم
قبل ما ارد عليه فتحت سديم الباب وبامر : يالله انزلي يا انسه هذا مكاني
ناظرتها بغرور : لما جلست ما شفت اسمك مكتوب عليه وبعدين انا جيت قبلك
سديم وهي تكتم غيضها : اقول لك انزلي
لفت ريم وجهها لصقر وناظرته بمعنى تكلم
تنهد صقر بقرف : وبعدين يعني ؟؟ خلص سديم ارجعي للخلف ومن يوم وطالع للي توصل اول هي للي تركب قدام
يالله خلصوني تراها واصله معي من الحر اففففففف
سكرت سديم الباب بقهر ورجعت للخلف وهي تتحلطم
اما ريم كانت مبسوطه على الاخير لانها قهرتها
سديم بقهر : هالقزم صاير يعنقر ويجلس من قدام اصلا للي ينظر للسياره من الامام يظن الكرسي فاضي ما يدري انه القزم جالسه عليه
لفيت وجهي عليها وانا احرك حواجبي : القزم للي مو عاجبك احلى منك بمليون مره يا جوكرررررر
اصلا احمدي ربك كل يوم انك خطبتي وما رضي جدي بالشوفه الشرعيه والا لو شافك عريس الغفلة
كان هج مسكين وصابته سكته قلبيه من وجهك للي يجيب الغث
سديم بقهر : اخرسي يالقزم وصاير لك لسان كمان
روان بكره : على الاقل سديم ابوها مربيها وضافها في بيته مو مثل بعض ناس ابوها راميها ومتبري منها الله لا يبلانا
حست بالغصه ريم من كلامها بس مستحيل تخليهم يتشفون فيها ناظرتها بغرور : وش الفايده اعيش مع اب ويطعمني ويسقيني بس ما يثق فيني لو ابوك واثق فيك ليه ما يشتري لك جوال
روان بقهر وعصبية : اخرسي يا حيوانه
صقر بصراخ : بسسسسسسس
وقسم بالله اذا سمعت نفس واحد الا تنزلوا كلكم من السياره مفهوم
سكت الكل وعم المكان الصمت .......

**
**
**
**
**
**
**
دخلت انا وسديم وروان البيت بس ما تكلمت معهن
توجهت لدرج الطابق الثاني
وحمدت الله اني ما شفت احد وخاصة عمي فيصل
مستحيل يشوفني الا يسمعني كم كلمه
دخلت غرفتي وقفلت الباب بالمفتاح ورميت الشيله على الارض والحقيبه
وتوجهت ابدل ملابسي واحط راسي وانام بدون غداء لاني ما نمت امس من كثر التفكير .......
**
**
**
**
بعد العصر كنت جالس على مكتبي ومن شهر ونص عقلي مشوش
رميت الكتاب للي على مكتبي على الارض بقهر ومو متخيل انها خلاص طارت مني وملكت على غيري
حطيت يديني على راسي وانا اكرر غبي غبي
ليه رفضت لما سألني جدي ليه رفضت
عضيت على شفتي بقهر كله بسبب غروري وكبريائي ما سمح لي
ما سمح لي غروري ارضى اخطب بنت يطلب جدي مني اني اتزوجها
كنت مخطط اني بنفسي اخطب ريم من جدي بس خلاص كل شي صار سراب
حلم الطفوله طار من صغري وانا اخطط اني اخطبها
اخخخخخ
شديت على يدي بقوه وانا مقهور من غروري وكبرياءي لي حطم حلم حياتي ..........
**
**
**
**
*

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 02-02-16, 11:21 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 




صحيت كانت الغرفه مظلمه فركت عيوني وانا اتثاوب
وقفت بكسل وانا اتمطل
بعدها فركت عيوني وانا اتثاوب
و بعدها شغلت انوار الغرفه وتوجهت للحمام غسلت وجهي ونشفته وبعدها طلعت وبدلت ملابسي
ولبست تنوره طويله وسيعه لونها اخضر زيتي وبلوزه اكمامها طويله لونها ابيض وفيها حركات بسيطه وسيعه شوي
اجى على بالي احط كحله
كحلت عيوني وبعدها حطيت الشيله على راسي ولبست صندل كعبه عالي وبعدها طلعت من غرفتي بعد ما القيت نظره اخيره على نفسي
توجهت للدرج وشفت الخدامة وسألتها وين جالسين وخبرتني بالصاله الخارجيه
نزلت ولما اقتربت من الصاله سمعت صوت
وحده تتكلم غريب شوي علي
ما ادري ليه قررت ارجع على غرفتي رجعت خطوتين بس المشكلة عمي فيصل لمحني
وبصوته للي يرفع الضغط عندي : ريم تعالي اشوف
كنت ودي اطنشه بس متأكده رح يعمل لي مشكلة
وهو بس ينتظر الزله علي
دخلت الصاله وانا ابتسم : نعم
عمي فيصل بأمر : تعالي سلمي على عمتك هيفاء
وبنات عمتك واعطاني نظره رفعت ضغطي
ناظرت مكان ما اشر شفت للي يسمونها عمتي اول ما شافتني لوت بوزها بقرف لا لا يا شيخه خلي عنك
بس اذا ما قهرتها ما اكون ريم
توجهت بدلع وانا ناويه مثل ما يعاملوني اعاملهم
مدت يدها والظاهر انها تنتظر ابوس راسها سلمت عليها برؤوس اصابع يدي
وسحبت يدي منها بقرف وانا رافعه حواجبي بغرور
وبعدها توجهت لبنات عمتي طبعا جالسات مع بنات عمي مالت عليهن كلهن
سلمت عليهم نفس الطريقه برؤوس اصابعي
وبعدها توجهت وجلست جنب ساميا بغرور ومسكت جوالي
وصرت اطقطق فيه مع انه مو مسجل فيه رقم جدي
كنت اسمع سوالفهم بدون ما اناظر احد
جدتي بفرح : الحمد لله واخيرا استقريتي هنا قريب مني
عمتي هيفاء : اقرفت الغربه يا شينها
ناظرت عمتي وهي تكلم جدتي
وبعدها ناظرت جوالي طفيته كانت القعده ممله جدا لويت بوزي وبعدها وقفت طلعت من الصاله وتوجهت للحديقه برا
كنت اتمشى بهدوء لفت سمعي اسم عبود التفت لمكان الصوت شفت اثنين وينادون على شخص اسمه عبود واخيرا عرفت شكل عبود
شفت عبود توجه لهم كنت افكر اروح لهم بس غيرت رأي لما شفتهم جايين لجهتي
وصلوا لعندي وردوا السلام علي
رديت بهدوء وانا ابتسم سبحان الله مين يصدق هالبزران صاروا كذا كبار وطويلين الا انا قصيره
سألتهم وانا ابتسم : اخباركم
ناظروها ورد عليها عبود : بخير اخبارك ؟؟
ابتسمت ريم وبفرحه : الحمد لله بخير
وبعدها ناظرت سامي وحموده : ما عرفتكم انتم الاثنين ؟
ضحك سامي : هههه لا تقولين ناسييتني وغمز لها
ابتسمت ريم ابتسامه جميله : لا لا مو كذا قصدي انكم كبرتم وما عدت اعرفكم
حموده : والله من حقك ما تعرفيني لاني تغيرت كثير وما شاء الله كل بنات الحاره ذبحتهم بجمالي
ابتسمت ريم : خلاص عرفتك انت حموده ابن عمتي هيفاء صح ؟؟
سامي وهو يتكتف : ليه عرفتيه وانا لا ؟؟ طيب ليه
قاطعته ريم وهي تضحك : ههه عرفتك يا ابو الطلبات ساااامي
عبود وهو يقرص عيونه : يا دبه اشوف سبقتيني بالدراسه !!!
حكت ريم راسها بغرور
سامي وهو يضرب عبود على راسه : ما حد قال لك تكون كسول
ضحكوا على شكل عبود المنحرج بس قاطعهم صوت تصفيق
ناظروا خلفهم وظهرت علامات الخوف على ملامح الشباب
اما ريم ناظرت وبنفسها يا ليل النشبه
فيصل يناظرهم وهو مو عاجبه ورافع حاجبه وهو يوزع نظره بين الاربعه : ما شاء الله وهز راسه ما شاء الله وبصراخ وش قله الادب هاذي
وبعدها ناظر ريم بحده : انت يا محترمه اشوفك واقفه وتضحكين وطاقه الميانه معهم وضرب يدينه ببعض ما في حياء ولا احتشام
ناظرته ريم وهي تتكتف وعافسه ملامحها : وش فيها كلمت اولاد عمي
فيصل بعصبية مسكها من كتفها وهو يشد على اسنانه : بنت لا تراددي وقسم بالله تندمين
ناظرته ريم وهي ترفع حاجب : بالله انا جاي على بالي اندم وش رح تعمل يعني ؟؟ نفسي اعرف ليه حاط ضدي ؟؟
نفض فيصل ريم من يده بقرف : الحين رح تعرفين وش رح اعمل بس اتصال بسيط
قاطعته ريم بلامبالاه : ودك تخبر جدي عادي اتصل وخبره
ضحك فيصل باستهزاء : ومين قال لك اني ودي اتصل بابوي مسكينه رح اتصل بعريس الغفله زياد واقول له خطيبتك جالسه ومع اولاد عمها وبدون عباية وببرود كمل وبعدها انتظري اذا ما وصلتك ورقة طلاقك من زياد
بهتت ملامح ريم وتذكرت يوم الشجار كيف عصب وطلب منها تغطي وجهها قدام اولاد عمها
كيف لو ييجي ويشوفها الحين بهذا المنظر ولا واقفه ونازله سوالف وضحك مع اولاد عمي
ناظرت عمها فيصل وبنظرات خوف : خلص عمي انا اسفه والله ما اكررها بس لا تقول له
ناظرها فيصل بقهر : الحين لما وصل الامر لزياد اسفه وما اكررها ومن قبل لسانك مترين يرادد
لكن بأحلامك ومسك الجوال وفتحه
اقتربت ريم ممه وبرجى : تكفى يا عمي تكفى لا تخبره
ابعدها فيصل بقسوه واخيرا لقى طريقة يقهرها فيها : ابعدي عني
رجعت ريم وقربت منه : تكفى يا عمي طلبتك لا تقول له بالله عليك لا تقول يا عمي
ناظرها فيصل وانصعق من الدموع للي في وجهها
ووجهها احمر من البكاء والكحله ساحت على وجهها
انقهر منها لهاذي الدرجه تخاف منه وهي ما شافته الا مره
وانا معطيتني طاف ولا تخاف مني و تراددني بقوه عين
عض على شفته بقهر
قاطعهم صقر للي وقف عندهم ناظرهم باستغراب : وش فيه ؟؟؟
جلست ريم على الارض وهي تشاهق وبعدها رفعت نظرها لصقر وبصوت متقطع من البكاء : ع ع م ي و ددد ه يي ق و ل ودخلت بنوبه بكاء
عقد صقر حواجبه وناظر الشباب : فهمومي وش السالفة ؟؟
عبود بتردد : ءءء عمي وده يتصل بزياد ويقول له انه ريم وسكت خايف عمه صقر يعصب عليه
صقر وضغطه بدأ يرتفع ما حد مفهمه السالفه وريم قطعت نفسها بكى خاف تكون السالفه كايده وبعصبيه : خلصني وش وده يقول ؟؟
فيصل ببرود ناظر صقر ومسك الجوال وهو يجري اتصال : الحين تدري وش رح اقول بعد ما اتصل وتسمع بإذنك وش رح اقول لزياد
ناظرت ريم عمها فيصل وهو يجري اتصال وبسرعه ركضت ومسكت يده للي حامل فيها الجوال : تكفى يا عمي تكفى لا تقول له
وبسرعة توجهت لصقر ومسكت يده : تكفى قول لعمي ما يتصل بزياد اخاف يطلقني تكفى يا عمي
سحب صقر الجوال من فيصل وبعصبيه : فهموني السالفه !!
ريم ودموعه على خدودها والكحل سايح : عمي فيصل وده يتصل بزياد ويقول له اني
اخذت ريم نفس
وبعدها رجعت ناظرت صقر يقول له اني كنت واقفه مع عبود وحموده وسامي واتكلم معهم واضحك واني مو لابسه عبايه
صقر بداخله يضحك على ريم عامله هاذي المناحه على هاذي السالفه وانا خايف ظنيت السالفه كايده تنهدت براحه وناظرتها ببرود : طيب واذا قال له وش فيها اولاد عمك واذا مو عاجبه الاستاذ زياد بعد ما يتزوجك يمنعك اما الحين ما له دخل بتصرفاتك
وناول الجوال لفيصل وغمز له بدون ما ريم تنتبه : خذ كلمه واعلى ما بخيله يركب
وقفت ريم وبسرعة ومسكت الجول وبصراخ : لا لا لا والله اذا سمع ليطلقني ويزعل مني وناظرته برجى تكفى يا عمي لا تخبره
صقر ناظرها ورفع حاجبه : دامك عارفه انه يزعل زياد ليه تكلمينهم وناظرها ينتظر الاجابه ؟؟؟
ريم اشرت على الشباب بتعب وخلاص طاقتها انتهت : هم للي وقفوا عندي وكلموني انا ما لي دخل
ناظر صقر الثلاثه وهم منحرجين وراسهم بالارض : ما شاء الله بصراحه ابدعتم من متى عنا الاولاد يكلمون البنات ويضحكون معهن وهز راسه بوعيد حسابكم بعد يومين لما يرجع ابوي يتفاهم معكم
عبود ووجه اصفر : الا جدي ما يدري والله ما كان قصدنا شي
خلص توبه والله ما نعيدها
قاطعه صقر وهو يؤشر بيده : انتهى الموضوع لكن وقسم بالله لو يتكرر
حموده براحه : والله ما يتكرر
وبعدها صقر ناظر ريم ومسك يدها بحنيه ومسح الكحل وبابتسامه : والله لو ييجي الحين زياد غير يهج من الخوف ويتخرع من شكلك
ضربته ريم على صدره بخفيف وبصوت مبحوح : اسكت
ناظرهم فيصل وهو يمسك الجوال : ومين قال لكم انه الموضوع انتهى انا الحين رح ارن على زياد
وبسرعه ريم ناظرت عمها فيصل وبعدها ناظرت صقر نظرت استعطاف بمعنى شوفه
تقدم صقر وحط يده على كتف فيصل وهو يغمز له : خلاص امسحها بوجهي يا ابو خالد
رجع فيصل الجوال لجيبه : بس علشانك يا اخوي امسحها لكن قسم بالله اذا بعض ناس لسانها الطويل ما قصته اني ما رح اسكت لها
واخلي زياد
قاطعته ريم بدون نفس : خلاص قلت لك اسفه
فيصل رفع حاجبه باستنكار : شفت شفت اسلوبها الخايس معي
ضحك صقر وضرب على كتف فيصل بخفيف : خلص امسحها بوجهي
وبعدها ناظر ريم : بسرعة قبل ما يغير فيصل رايه طيري من هنا
ناظرت ريم فيصل وبعدها اقتربت من صقر وبصوت هامس لصقر : انتبه عليه لا يتصل على زياد راقبه زين
رفع صقر نفسه وناظرها باطمئنان: خلاص لا تخافين بس روحي
لفت ريم نفسها تغادر بس تفاجئت بوجود كل الشباب قريب منهم انحرجت اكيد سمعوا المناحه للي عملتها صار وجها احمر من الفشيله وبسرعة غادرت المكان ......
*
*
*
اقترب صقر من عبود ومسكه من اذنه : وش كنت تتكلمون معها ؟؟
ناظرهم فيصل بعصبية : انتم ما تستحون على دمكم هاذي بنت عمكم من لحمكم ودمكم لو يدري نايف قسم بالله ليدفنكم الثلاثه مكانكم
واعطاهم نظرة تهديد اعتبروا هاذي المره قرصت اذن وقسم بالله مرة ثانيه لتندمون وبعدها اشر لصقر بحواجبه حتى يدخلون داخل

ترك صقر وفيصل الشباب وتوجهوا للداخل
فيصل بقهر : شفت شفت كيف تخاف منه !!
صقر يضحك : هههه اما حرام عليك انا متاكد نشف الدم بعروقها
فيصل وهو يضحك : هههههه اما نكته ما تدري ريم اصلا انه رقم زياد مو معي ههههههه حبيت العب بأعصابها
صقر بابتسامة : انت مو لعبت باعصابها انت حرقت اعصابها وبالاخير رقم زياد مو معك لو تدري ريم كان اكلتك بأسنانها ......
*
*
*
*
*
*
*
مرت ريم من الصاله الخارجيه وهي معصبه عالاخير
سمعت صوت عمتها هيفاء : تعالي يا بنت ساره
ريم بصراخ : اذا عندك كلام خليه بحلقك فاهمه
وبعدها توجهت ركض على غرفتها
وقفلت الباب بالمفتاح ورمت نفسها على السرير وهي تبكي لو درى زياد اكيد رح يزعل ويطلقها


وقفة

سبحان الله كثير نشاهد هاذي المواقف بحياتنا نخاف من الناس وما نخاف من رب الناس
كثير اشوف بنات متزوجات او مخطوبات ازواجهن عندهم غيره ولازم يطلعون بلبس ساتر اشوفهن بحضور ازواجهن متسترات وبغياب زوجهن عادي ما يهتمن ولما تقولين لها تقول لك اهم شي فلان ما يدري
طيب ورب العالمين المطلع علينا بالكبيره والصغيره
عادي يشوفك ويغضب عليك ؟؟؟!!

هاذي مشكلتنا نخاف زعل الناس واعز الناس علينا يزعلون علينا
اما رب العالمين هل حسبنا حساب انه بأفعالنا المخالفه لاوامره رح يغضب علينا ؟؟!!!

**
**
**
**
**
**

هيفاء وجها احمر من الفشيله وحمدت ربها ما في احد الا حريم اخوانها والبنات
ناظرت امها بقهر : شفتي يمه وش قالت لي
عجبك بنت ساره وش قالت لي ؟؟
الجده ببرود : قلتي بعظمة لسانك بنت ساره وش ترتجين منها
ام خالد تزيد الحطب : لا والله يا خالتي ما يصير هذا الكلام وكانها هيفاء شغاله عندها تصرخ بوجهها
ام سليمان تؤيد ام خالد : والله انك صادقه في شي اسمه احترام الكبير
هيفاء صار وجهها احمر من العصبيه
دخل فيصل وصقر وهم يضحكون تفاجئوا بملامح هيفاء
صقر وبعدها الابتسامه مرسومه على ملامحه : وش فيها اختي العود زعلانه
هيفاء ووجهها محتقن من العصبيه : الكلبه للي فوق تصرخ بوجهي كأني بزر قدامها
ناظر صقر فيصل وضحك : ههههههه بالله لا تلومينها ههههههه كويس انها هدمت البيت عليكم ههههههه
فيصل بجديه : فتحتي مع ابو محمد الموضوع ؟؟؟
هدت ملامح هيفاء شوي : والله فتحت الموضوع وقال ما عنده اعتراض اذا البنت موافقه خلاص على بركة الله
ناظر فيصل سميه بجديه : وان شاء الله استخرتي يا بنتي
سميه باحراج وهي تناظر الارض
الجده تناظر فيصل : لا تحرج البنت تظنها ريم ؟؟
تنهد فيصل : ريم ما في مثلها نسخه انا اعرف البنت تستحي مو توقف بوجهنا وتطالب تجلس معه كمان
سميه تساسر سديم : ما اقل حياها هالريم كيف تطالب بكذا والله فشيله

سديم بكره : قلت لك هاذي البنت ما تستحي
سميه بصوت هامس : بس الصراحه جميله كيف اولاد خالي ما خطبوها وطلعت غريبه انا مستغربه
سديم ما عجبها المدح : مالت عليها هالشيفه
سكتت سمية وبداخلها تقول والله ما حد شيفه غيرنا بجنبها
**
**
**
**
**
**
**
جلسوا الشباب بالحديقه وسليمان يتكلم بحده : انتم كيف تسمحون لنفسكم تكلمونها
سامي لوى بوزه : يا ليل ابو لمبه تراكم
قاطعه سليمان بقهر : انت بالذات انطم يالبزر فاهم انا اتكلم مع عبود وحموده
سامر : قسم بالله تقهر لهاذي الدرجه تخاف من زياد وتحسب له حساب
بدر بقهر : مالت عليها هالحيوانه ما ادري ليه متعلقه فيه كذا
ريان ببرود كالعاده : خطيبها اكيد رح تحسب له حساب وما ودها تزعله
بدر بقهر يؤشر على ريان : سكت دهرا ونطق كفرا

وقف ريان ببرود : متخلف
وبعدها غادر المكان بهدوء
وقف بدر يلحقه مسكه سليمان : علامك هذا اخوك كانك ما تعرفه وما تعرف بروده
تعوذ بدر من الشيطان وجلس مكانه ............


**
**
**
**
**

في صباح اليوم الثاني نزلت ريم بعجله حتى تسبق سديم والشله عند السياره
طلعت وتوجهت للسياره بس حست بالقهر لما شافت البنات عند السياره بس اعدادهم زايده
صارت تمشي شوي شوي وبدلع
وقفت بعيد عنهم شوي
وهي معطيتهم طاف والبنات يناظرنها ويتهامسن
وبعد دقايق وصل صقر وتكتف وناظر البنات : وش هذا انا حاسه حالي باص مدرسه
فتح باب السياره ودخلن البنات
صقر بقهر : اطلعوا انا كذا سيارتي ما تستحمل
روان من داخل السياره : عمي ريم ما لها مكان
صقر بعصبية : لا ريم ولا انتي رح تركبون سيارتي يالله كل البنات انزلوا
كل واحد يوخذ بنته على المدرسه يالله انزلوا
سديم برجى : يا عمي مشيها بس اليوم الحين ننتأخر على الدوام
طنشها صقر واتصل على فيصل ونايف وابو سليمان وابو محمد
وطلب منهم يوصلون بناتهم واعتذر منهم
وبعدها ناظر بنات هيفاء: يالله ابوكم ينتظركم باب البيت
نزلوا البنات وهم يتحلطمون
وصل نواف ومعه نوف وطيف بضيق : يعني يا صقر ضروري تنكد علي من الصبح يالله تفضلوا
توجهت روان وسديم ونوف وطيف مع نواف للسياره
وبعد دقايق ضرب هرن سليمان عند البوابه الرئيسية توجهت رغد ومي للسياره
وبعده مباشره وصل نايف طلعت سلمى ولينا لسياره نايف
وناظرت ريم صقر انتظرت منه يطلب منها تبقى بس ما تكلم
توجهت بهدوء لسياره نايف بس قبل ما توصل حرك نايف السياره وغادر المكان
وقفت ريم تناظر زول السياره بلعت غصتها ولفت ادراجها لداخل البوابه كان صقر جالس بالسياره ضرب هرن لها صقر بس طنشته وتذكرت لما طردها صقر من سيارته وين كرامتها كيف نسيت وركبت معه
شدت على قبضه يدها بقهر وين كرامتها لما ركبت معه
وعضت على شفايفها بقهر
طلع صقر من سيارته : ريم تعالي انا اوصلك
طنشته ريم وركضت للداخل دون ما تلتفت له
دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح ومسحت دمعه
ما رح ابكي
وتوجهت للسرير وطلعت الجوال من تحت المخده وجلست على السرير
واخذت نفس ورنت على جدها كم رنه وفصلت
وبعد دقيقة رن عليها فتحت خط الو .........الحمد لله بخير ..........انت ودك اياني اروح عالمدرسه مشي ..........يعني ترضاها يطردني صقر من سيارته .......طردني وكل البنات راحوا مع اهلهن ..........اقول لك كل بنات عمي حتى اخواتي وبنات عمتي ......... ليه .......انا اجاوبك لانه ما لي اهل ........لا تدافع لو كان لي اهل كان ما رجعت لغرفتي ما في حد يوصلني .......مستحيل ارجع اركب معه ........اقول لك لو تقطعني ما اروح معه .........طردني مرتين من سيارته ما رح ارجع ........حلفت يمين ما اركب سيارته ........ما رح اكفر عن يميني ...........الحل خلص اروح مع السواق والخدامه ..........بعدت ريم السماعه عن اذنها من صراخ جدها ............طيب يالله اعطيني الحل ........نايف تركني واخذ بناته وما رضي يركبني ........
طيب انتظرك .........سلام
**
**
**
**
**
**
رن جوال صقر ناظر الاسم واستغرب رد وبهدوء الو ..............علامك يبه معصب ............انا باب الييت .............انا ما طردتها لوحدها طردت البنات كلهن ............ابعد صقر الجوال عن اذنه من صراخ ابوه وبعد ما خلص الجد بهدلته لصقر ومسح فيه الارض قفل الجد الخط بوجه .......
**
**
**
**
رن جوال ريم ردت بهدوء : الو
الجد بهدوء : اسمعي هذا عمك فيصل ينتظرك حتى يوصلك
ردت ريم باعتراض : لا لا مستحيل اركب مع عمي فيصل
صرخ الجد : بسسسسسس وبعدين معك صقر ونايف ما ودك تركبين معه وابو سليمان مو فاضي وسلطان مو موجود ها قولي لي مع مين ان شاء الله ناويه تروحين ؟؟؟
نسيت ريم نفسها وبزلت لسان وبدلع : مع زياد
صرخ جدها بعصبيه : ريم بلاها قله الحياء هاذي وبسرعة انزلي عمك ينتظرك بس اتحملي يومين ولما ارجع انا بنفسي اوصلك كل يوم للمدرسه اتفقنا
ردت ريم بقهر : اتفقنا
الجد بهدوء : يالله بالسلامه يا بنتي
ريم : الله يسلمك وقفلت الخط وعي تتأفف ما لقى غير فيصلووووووه
وقفت ونزلت وانا امشي بشويش حتى اتاخر عليه
وصلت قريب من السياره ناظرني عمي فيصل بقهر : خلصيني تمشين على بيض وخايفه ينكسر
ما رديت عليه ومشيت من جنب عمي صقر ومسكني من ذراعي وهو معصب : يا فتانه وش قلتي لابوي ؟؟
اخفيت ابتسامتي وعرفت من ملامحه انه جدي مسح فيه الارض ما رديت عليه وتظاهرت اني زعلانه عليه
لما شافني مبوزه ارتخت ملامحه والظاهر انه حاس بالندم بس يتظاهر بالعصبيه كان وده يتكلم بس قطع عليه فيصل معصب : خلصوني
تركته ريم وجلست من الامام ساكته ناظرها فيصل بعد ما حرك : انا بناتي مو فاضي اوصلهم للمدرسه وش دخلني حتى اوصلك
ناظرته ريم وهي تصغر عيونها : سبحان الله بكل صغيرة وكبيره تخصني تتدخل فيها وضربتني وكل يوم تسمعني كلام يسم البدن عادي انت عمي ولك حق تتدخل
اما توصلني على المدرسه ما لك دخل على طول تنسحب
ناظرها فيصل وكأنها كبت عليه مويه بارده كلامها صحيح : انا نفسي اعرف لسانك هذا الطويل كم متر ؟؟
ردت عليه ريم بابتسامه : طول لسان اختك هيفاء وبنتك روان
فيصل بعصبيه يقاطعها : تخسين صحيح روان لسانها طويل بس قدام اعمامها والاكبر منها تسكت وما تتكلم اما انتي اعوذ بالله
ناظرته ريم وبجديه : عمي ليه ما في اغاني بسيارتك ؟؟ علشانك شايب ما تحط اغاني ؟؟ بس مو شرط خالي محمد شايب بس كل سيارته اغاني !!
فيصل انقهر : شايب بعينك يا حيوانه اذا خالك شايب انا بعز شبابي واعطاها نظره
ريم بعدم تصديق : بعز شبابك واحفادك طولك ؟؟!!
ناظرها وده ياكلها كيف ترادده : لانك غبيه انا تزوجت بعمر صغير قبل عمك سلمان
ريم بضحكه : هههههه شايف يا عمي طالعه لك بالزواج المبكر هههههه
فيصل يضربها بخفيف على راسها : ما الومك يا قليله الحيا دام اخوالك عيله ابو سعد انزلي انزلي وصلنا
نزلت ريم وقبل ما تصك الباب ناظرت عمها بجديه : على الاقل اخوالي احسن منكم ولا مره واحد فيهم مد يده علي وصار يفرد عضلاته وسكرت الباب بقوه ودخلت المدرسة
وتركت خلفها بركان ثائر يتحلف لها ......
**
**
**
**
**
**
**
انتشر بالمدرسه خبر انه زياد اخو نوفه خاطب ريم وما خلصت ريم من لقافة البنات
بالفسحه جالسه ريم مع ليان والبنات يناظرونها البعض بحقد والبعض بانبهار
مروا بنات من جنبها ناظروها بحقد وتهامسن بصوت وصل لسمع ريم : كيف زياد يخطب هاذي القزم
ريم صارت عندها عقده من كلمة قزم طنشت البنات ورجعت تسولف مع ليان
اشرت ريم لليان بعيونها : شايفه الشله هذيك ؟؟
ناظرت ليان مكان ما اشرت ريم : ايه
ريم بابتسامة الم : هذول بنات عمي واختي وبنات عمتي
ليان باستغراب : ليه تناظرون بعض كذا بحقد
هزت ريم اكتافها بمعنى ما ادري
قاطعتهم زميلتهم اسمها فاطمه جلست معهم وغيروا الموضوع وصاروا يتكلمون عن الدراسه ......

**
**
**
**
**
**
**
مرت ايام ريم خلال الاسبوع عاديه بالمدرسة تعرفت على صديقات جديدات
وما كانت تختلط ببنات عمها نهائيا
عمها فيصل كل اليوم يوصلها للمدرسه لوحدها للي خلى سديم وروان ينقهرون لانه ابوهم ولا مره وصلهم للمدرسه ......
صقر حاول يراضي ريم ويتحركش فيها بس ريم اعطته طاف
عبود وسامي وحموده بعد الموقف ما عادوا يكلمون ريم خافوا عمهم يخبر جدهم لما يرجع من السفر
الشباب كل واحد له مخطط وافكار يرسمها لحياته تختلف عن الثاني
الجوز الثلاثي بحضور هيفاء يتضددون لريم بزياده لذلك صارت ريم تقل نزلاتها تحت تمضي وقتها على النت
ولما ما تنزل كل شوي ترسل الجده وام خالد حد ينادي ريم
سديم منشغله مع سليمان وتكلمه بالسر بدون علم اهلها لانه فيصل عنده ممنوع
سميه وافقت على نواف بس تنتظر قدوم الجد حتى يملكون
نايف خلال هذا الاسبوع هادي ويمضي وقته بالمستشفى


**
**
**
**
**
**
**

لمحه بسيطه عن سميه : بنت هيفاء عمرها 23 سنه متخرجه لغة عربية طولها 165 حنطيه عيونها وسط انفها صغير فمها وسط وجها وسيع دائري لها غماز بخدها الايسر شعرها لحد كتوفها ناعم لونه اسود
جسمها نحيف
**
**
**
**
**
**
جالسه مع جدتها وتسولف معها ومندمجه بالسالفه
قاطعتها ام خالد : طيب وش عرفها البنت انها جارتهم اشترت الماس
ريم وهي تكش عليها : اقول لك البنت هاذي بحفله اخوها تقول جات جارتهم ولابسه خاتم وحلق الماس وتتفشخر فيهم
ام خالد بتذكر : ايه ايه صح تذكرت طيب وبعدين الشرطه وش عملت ؟؟؟

ريم ببرود : ولا شي لانه ما في دليل
وقفت ساميا وناظرت الجده : هاذي الحرمه مو قليله سمعت عنها من قبل
يالله استأذن يالله يمداني اجهز الغداء
الجده : خليك وتغدو هنا
ساميا : لا لا يا خالتي مره ثانيه وبعدها ناظرت ريم : تعالي تغدي عنا
استغربت ريم وبحرج : لا شكرا مره ثانيه
ساميا بإصرار : تراك هنا تقريبا شهرين ما دخلتي بيتنا
حالفه يمين ؟؟؟
ريم : لا يا خالتي مو لشي بس وفركت اصابعها بتوتر
الجده تناظر ريم : قومي قومي لا تفشلين الحرمه هذا بيت ابوك مهما عمل يبقى ابوك وله حق عليك
احتارت ريم تروح او لا وبالاخير قررت تروح لبست عباتها وتوجهت مع ساميا باحراج وخايفه نايف يطردها ..........

**
**
**
**
**
دخلت بيت ابوها وساميا ترحب فيها ناظرت البيت فيه تغيرات لون الجدران الكنب السجاد الستائر تغيرت
بس حوض السمك بعده موجود وهاذي الفازا موجودة وفيه بعض مناظر جديده
جلست ريم بالصاله باحراج ناظرتها ساميا : لا تستحين هذا بيتك تراه
حست ريم بالحزن سبحان الله بيت ابوها وتستحي تدخله
نادت ساميا البنات بما انه اليوم عطله نزلوا وتفاجئوا بوجود ريم
طلبت ساميا منهم يسلمون على ريم واعطتهم نظره تهديد
سلمت ريم على البنات وجلست بهدوء
لينا بلقافه : غريبه ريم عندنا
ناظرتها امها بتهديد : ليه غريبه هذا بيتها مثل ما هو بيتكم
التزموا البنات الصمت وبعد دقايق راحت ساميا على المطبخ تشرف على الاكل
استغلت سلمى ولينا الوقت وصعدن فوق
تنهدت ريم وهي تناظر اخواتها يصدن عنها بدون ذنب وبعدها دخل سيف وهو يلعب
ناظرته ريم بابتسامة رد لها الابتسامه : كيفك ريم ؟؟
ريم بصوت ناعم : الحمد لله
سيف يمثل الزعل : انا زعلان عليك !!
ابتسمت ريم على اسلوبه : ليه زعلان مني ؟؟
سيف بطفوله : تلعبين مع الاولاد اما انا لا
ريم بابتسامة : انت ما اشوفك كثير اما احمد ومصعب دايما عند غرفتي يجون اما انت ما تيجي
سيف بغرور : تعرفين ما احب العب مع البنات لاني كبير
ضحكت ريم على اسلوبه فعلا انه بزر
سيف بجديه : سمعت انك شاطره بالمدرسه ليه ما تساعديني بحل واجباتي
ريم بهدوء : ليه ما تعتمد على نفسك ؟؟
عفس سيف ملامحه : الدراسه صعبه وما افهمها ما ادري من وين الاسئله
ريم بمزح : من المريخ
سيف يصدق كلامها : طيب ما في الا المريخ يجيبون من عندهم اسئله
دخلت ساميا الصاله وتفاجئت انه البنات مو موجودات وظهر عليها الضيق بس ما تكلمت
وقفت ريم وطلبت تساعدها بترتيب الاكل على السفره اعترضت لكن ريم اصرت عليها
كانت ريم ترتب الاكل على السفره وسمعت صوت السلام
رفعت ريم راسها وشافت نايف ردت السلام بهمس واشغلت نفسها بالترتيب .......
**
**
**
**
**
جلس نايف على الكرسي بهدوء وهو يناظر ريم ترتب الاكل
دخلت ساميا بابتسامة : يعطيك العافيه
نايف بهدوء: الله يعافيك
تجمع الكل على طاوله السفره وجلست ريم معهم جنب سيف كانت تاكل وخدودها حمر منحرجه
ناظرها نايف وهو في باله موال مستحيل يتخلى عنه كان الصمت يعم المكان
كملت ريم اكل مع انها ما اكلت كثير
وقفها صوت نايف للي وقف عن الاكل وبأمر : ريم الحقيني
ترددت ريم تلحقه بس تشجعت وهي تناظر ساميا واخوانها انرسمت على وجوهم علامات الاستغراب ............
**
**
**
**
**
**
***
**
**
جالسين بالصاله الخارجيه بعد الغداء
صقر باستغراب : ريم وافقت تروح على بيت نايف والله غريبه
الجده وهي تمسك السبحه : بالبدايه اعترضت بس ساميا اصرت عليها
فيصل : فيها الخير ساميا
نواف : يبه اي ساعه جدي يوصل

فيصل : بعد العصر ان شاء الله يكون هنا
سديم : وخالد اخوي ما رح يرجع معه
فيصل بقهر : هذا اخوك رح يقهرني ما ادري وش يعجبه بالغربه تارك اولاده هنا وهو هناك مستانس
صقر بضحكه : اخاف تزوج مرة ثانية من هالشقر
فيصل يعقد حواجبه : كل شي جايز ما استبعد عنه
**
**
**
**
**
**
**
كل البنات بالمدرسة يسولفون عن خطيبتك
ناظرها وهو يمسك العصير بيده ورافع حاجب : وش يقولون عنها
نوفه وهي تحرك حواجبها : ما رح اقول لك
وبسرعة ركضت فوق قبل ما يمسكها بتحقيق
تنهد وهو مو عاجبه هذا الحال حفله ملكه ممنوع شوفه شرعيه ممنوع اكلمها بالجوال ممنوع اجلس معها ممنوع اطلع معها ممنوع
افففففف زودها هالشايب انا لازم اكلم ابوي يكلم جدها ويحلحلها شوي على الاقل البنت تعرف طبيعتي وش الاشياء للي تعجبني والاشياء للي ما تعجبني حتى ما نختلف بعد الزواج
اففففف بعد سنتين وقت طويل ضحكت على نفسي. انا كنت رافض فكره الزواج وعامل كذا
ما اقول غير الله يعيني على طلبات هالشايب
**
**
**
**
**
**
**
**
كان الكل مجتمع بالمجلس وينتظرون لحظه وصول الجد
على الرغم من قسوته وشدته الا انه الكل يحبه
دخل الجد بابتسامة وسلم على الجميع وبعدها حمل طيف وهو يبوس فيها على خدها
وتفاجئ الجميع بدخول خالد سلم الجميع عليه بحراره وام خالد والجده يبكون من الفرح
وبعد السلام عن الحال والاحوال كان جالس خالد وحاط طيف بحضنه ويبوسها من شده الفرحه وزوجته جالسه مع الحريم ومتغطيه كامل مو ظاهر شي منها
ناظر الجد الموجودين وبهدوء سأل الجده : وين ريم ؟؟ ليه ما جت تسلم علي ؟؟
بلعت الجده ريقها وخايفه من المشاكل ناظرت نايف بتردد وسكتت
الجد بحزم : انا اسال وين ريم ما تسمعون ؟؟
نايف ببرود : ريم في بيتي
الجد رفع حاجب بحده : وش تعمل ببيتك اتوقع هذا بيتها روح جيبها الحين
وقف نايف وهو يكتم غيضه : يبه رجاء البنت بنتي ما يطلع لك تاخذها مني
الجد مو عاجبه الكلام : انا حلفت يمين ما تطلع من بيتي الا لبيت زوجها

نايف ما لقى غير هذا الحل : بالطلاق من ام سيف ما تعيش ريم غير عندي لحتى تتزوج
وقف الجد بعصبية : انتم ما عندكم غير بالطلاق بالطلاق
وقف ابو سليمان : يبه هدي وكل شي بالتفاهم خلص انت كفر عن يمينك يبه وخلي البنت تعيش عند ابوها
الجد بعصبية وبحزم وبدون تراجع بقراره: ما علي منه يطلق يزوج ما لي دخل ريم ترجع هنا الحين وبصراخ بسرعة تيجي الحين
**
**
**
**
**
انتهى البارت ..

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 06:52 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 298609
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاء ميراي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاء ميراي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 

متابعين لكِ
من زمان عن رواية فيها مواقف كوميدية والجميل أنها عائلية ودراميه

 
 

 

عرض البوم صور الاء ميراي   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 11:52 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسلميييييييييييين يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 07-02-16, 04:42 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302887
المشاركات: 87
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت انفاسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 96

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت انفاسي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: طفولتي المشتتة / ضاقت انفاسي

 






بارت 34
&&
&&
&&
&&
&&
&&
&&

الجد مو عاجبه الكلام : انا حلفت يمين ما تطلع من بيتي الا لبيت زوجها

نايف ما لقى غير هذا الحل : بالطلاق من ام سيف ما تعيش ريم غير عندي لحتى تتزوج
وقف الجد بعصبية : انتم ما عندكم غير بالطلاق بالطلاق
وقف ابو سليمان : يبه هدي وكل شي بالتفاهم خلص انت يبه كفر عن يمينك وخلي البنت تعيش عند ابوها
الجد بعصبية وبحزم وبدون تراجع بقراره: ما علي منه يطلق يزوج ما لي دخل ريم ترجع هنا الحين وبصراخ بسرعة تيجي الحين
فيصل وقف : يا جماعة الخير صلوا على النبي وما يصير الا خير
واشر للبنات يطلعون من المجلس
ردد الموجودين بصوت هامس « اللهم صل على سيدنا محمد »

الجد خفف عصبيته شوي : انا قلت ترجع ريم الحين يعني الحين
ناظر نايف وهو يكتم عصبيته : يبه الله يخليك البنت عندي خلاص ما تعمل مشاكل
الجد بصراخ : قصدك اني انا اعمل مشاكل واشر على نفسه
تقدم نايف من ابوه وباسه على راسه : محشوم يبه
ابعد الجد نايف عنه بقهر وبأمر : روح جيبها الحين
الجده وهي جالسه وتناظرهم بخوف : بس نايف نقل كل اغراضها لبيته
التفت الجد بعصبية : انا هنا بالبيت كرسي والا طاوله ما ادري عن شي وما حد يستشيرني بشي
وبحده اشر على نايف من سمح لك تاخذها وبصراخ جاوبني
اقترب خالد من جده : يا جدي لا تتعب نفسك صحتك اهم من الكل وكل شي ينحل بالتفاهم
ابعد الجد خالد عنه بهدوء وطلع جواله وفتحه وضغط على احد الاسماء
الكل كان يراقب ومو عارفين يتصل بمين بس تفاجئ انه الجوال مغلق
ناظر نايف والشرار يتطاير من عيونه : ساحب منها الجوال ؟؟
نايف بهدوء : اظن انها صغيره عالجوال ومو ضروري يكون معه و..
قاطعه الجد بصراخ : اخرس مو انت تقرر ضروري والا مو ضروري
تفاجئ وانقهر نايف انه ابوه يهينه قدام الجميع
ناظر الجد فيصل وبأمر الحين تيجيني ريم ومعها كل اغراضها
فيصل باعتراض : يبه والطلاق ؟؟؟
الجد بلامبالاه : بحريقه هو وطلاقه علشان ثاني مره يحلف بالطلاق وبامر والتعب ظاهر بصوته بسرعة رجعوها هنا
تقدمت ساميا ببكاء من الجد : تكفى يا عمي تكفى خليها عنا لوقت زواجها تكفى يا عمي لا يطلقني وببكاء تكفى
نايف بعصبيه : ساميا
خالد ببرود : متى زواج البنت ؟؟؟
فيصل وهو يتنهد : بعد ما تخلص الثانوية
خالد رفع حاجب : يعني كم بقى حتى تكمل الثانويه ؟؟
الجده بتعب وهي تشوف زوجها وابنها حالهم كذا : بعد سنتين وحطت يدها على صدرها حسبي الله على ساره وبنتها ما جانا من وراهم غير وجع الراس
خالد ببرود : طيب الحل خلي زواجها قريب وتنتهي المشكله
صقر بعصبية : سكت دهرا ونطق كفرا البنت صغيره وبعدين كيف نتصل فيهم تعالوا تزوجوا البنت وحنا شرطنا عليهم الزواج بعد سنتين
الحين رح يقولون اكيد فيها بلاء علشان قربوا موعد الزواج
خالد ببرود وبابتسامه بارده : احترمني تراني اكبر منك
اعطاه صقر نظره هم على اعصابهم وهو ببرود يتكلم
مسك الجد الجوال مره ثانية واتصل برقم بعد دقايق جاه الرد
السلام عليكم .........كيفك ............الحمد لله كلنا بخير ...........لا والله كنت ودي افتح معك موضوع ...............ما في غير كل خير ان شاء الله ............كنت ودي اجلس معك بس ما عندي وقت واليوم راجع من السفر .............الله يسلمك ...........ما يأمر عليك ظالم ابغى العرس يكون بعد اسبوعين ...........ادري اني فاجئتك .............اعتبر كل التجهيزات على حسابي والحجوزات ................ادري انك ما تقصر بس انا ودي اخليها هديه البنت للعرس .............لا لا بعد شهر كثير مثل ما قلت لك اسبوعين وانا ادبر الحجوزات بنفسي .............خلاص اتفقنا .........مشكور يا زياد ..........مع السلامه

ناظر الجميع الجد بوجه مبهوت وانصعقوا
ناظر ابو سليمان الهادي ابوه بقهر : يبه انت وش عملت يبه ودك يقول اكيد البنت فيها بلاء والا ما رماها كذا علينا وضرب على جبهته بقهر وجلس وكل الهموم فوق راسه
سليمان بعصبية : يخسى يتزوجها والله على جثتي ما يتزوجها
الجد ببرود جلس مكانه : اعلى ما بخيلك اركب
طلع سليمان من المجلس وهو يتوعد وبعدها لحقه نواف وقبل ما يطلع ناظر جده : اذا ودك تفقدنا ويتنفذ حكم القصاص علينا زوجها لزياد
جلس خالد ببرود : انت عقلك يا نواف والغبي للي قبلك من ايش ؟؟ وش دخلك زياد زوجها وبأي وقت له حق يوخذها انتم ما لكم علاقه
نواف ناظر اخوه الكبير وطلع بدون ما يرد عليه
فيصل بقهر من ابوه جلس بدون كلمه لانه ما يضمن يضبط اعصابه
نايف كان واقف ويناظر للبعيد الافكار متضاربه بعقله مو مستوعب انه ابوه عمل كذا
ناظر ابوه بقهر وبوعيد : وقسم بالله لاحرق قلبك عليها
وطلع من المجلس مستعجل
وقف الجد وبخوف : ام سيف وين ريم ؟؟؟
ام سيف من بين بكاءها بغرفه مقفل عليها الباب
بسرعة طلع الجد خلف نايف وهو قلبه قارصه خايف من عصبية نايف لانه اذا عصب ما يعرف للي قدامه
كان يمشي بسرعه وهو يردد اللهم اني اسألك رد القضاء
طلع من المجلس خلف االجد ابو سليمان وفيصل وصقر وخالد والشباب بهلع وخوف من تهديد نايف .......
**
**
*
**
***
***
**
الجده وقفت بتعب وقلبها يتراقص من الخوف و من بين دموعها : ابني واعرفه اذا عصب ما يعرف ابوه من اخوه
حطت يدها على صدرها الله لا يوفقك يا ساره انت وبنتك للي من وراها رح يقضي ابني حياته بالسجن
يا رب لطفك يا رب هالمجنون ما ادري وش رح يعمل بالبنت يا رب لطفك يا رب
جلست على الارض رجلينها مو قادره تشيلها من الخوف خايفه على ضناها يرتكب جريمه
تعرف نايف اكثر واحد باولادها عصبي وعند كلمته

ساميا وهي تشاهق : انا ال غ بي ه ل يه نا دي ته ا
وعضت على شفايفها بندم
ام خالد تهدي الوضع وهي تفرك يدينها : يا خالتي اهدي ان شاء ما يصير الا الخير
الجده وهي جالسه وتناظر ام خالد وتهز راسها : اي خير وبنت الحيه بيننا اي خييييييير
ام سليمان رايحه جايه متوتره وخايفه
دخلوا الينات لما سمعوا السالفه و بكاء الحريم
كانوا يناظرون بصمت لانه الموقف ما يتحمل كلام زايد .........

بعد مرور وقت وسديم ترن على اخوها نواف بس ما يرد
امها بخوف : شوفي عمك صقر تأخروا
رنت سديم ويدينها ترجف من الخوف رن حتى فصل ما حد يرد
ناظرت امها وهي تعاود الاتصال واشرت بحواجبها
انه ما رد

فجأة دخل مصعب ومعاه احمد وهم يركضون
احمد : يمه يمه ريم
دفشه مصعب : انا رح اقول
احمد يمسك مصعب من كتفه : لا انا رح اقول
صرخت الجده واعصابها تالفه : بس بس لا بارك الله فيكم قطعتوا قلبي وش صار
دخلت نوف وهي متحمسه ومعاها الاخبار : يمه يمه
ريم ما لقوها بغرفتها وعمي نايف ما لحقوه طلع بسيارته مسرع
وجدي كان يصرخ ويقول رنوا على نايف بس كانوا يقولون مغلق تلفونه
الجده بانهيار : خلص اسكتي اسكتي لا بارك الله فيك
وبنحيب خلاص ابني راح ابني راح يا ويلي عليه بعز شبابه يقضي عمره بالسجن حسبي الله عليك يا ساره حسبي الله عليها
ساميا لما سمعت بالخبر صارت تبكي بصوت عالي
يا ليته طلقني ولا قتلها يا ليته طلقني ولا قتلها خلاص يا خالتي نايف طار
جلست ام خالد وام سليمان يهدون الوضع
وسلمى ولينا يبكون والخوف دب بقلوب الموجودين الا وحده جالسه تناظرهم باستغراب ومو فاهمه شي عليهم الا بكاء وصراخ

**
**
**
**
**
**
**
دخلوا الرجال المجلس ووجههم ما يبشر بالخير
جلس الجد وتنهد بتعب ونفسه ضاق : لا حول ولا قوة الا بالله
ابو سليمان يهدي ابوه : وكلها لله وان شاء الله خير والحين بإذن الله نلاقيه
الجد حط راسه بين يدينه : لهم الشباب ساعه دوروه وما لقوه وين راح بالبنت وين وعض على شفته بقهر
فيصل وهو رايح جاي بالمجلس وقلبه قارصه ويدعي ربه انه يرجع نايف بالسلامه يكفي انهم فقدوا عماد ما ودهم يفقدوا نايف

دخل صقر المجلس ورد السلام بصوت خالي من الحياه
وقف الجد بلهفه : بشر يا صقر لقيتوهم ؟؟
هز صقر راسه بالرفض وجلس وعقله مشوش اخذ نفس وغمض عيونه بألم
ناظرهم خالد ببرود : ما ادري ليه مكبرين السالفه ابو وبنته ما رح يضرها مهما معصب ما رح يضرها تبقى ضناه و..
قاطعه صقر بصراخ : اقول لك انت اسكت احنا على اعصابنا وانت يا برودك
تقول هذا الكلام لانك ما تعرف نايف روح شوف جسم البنت للحين علامات الضرب والتعذيب بجسدها من عمك الزفته للي ما قلب فيه ذره رحمه هذاك الوقت كانت طفله كيف الحين رح يسوي فيها
انصعق خالد معقول عمه نايف كذا ليه يفرق بالمعامله بين بنت ساره وبين سلمى ولينا غريب كل هذا حقد ناظر صقر ببرود : مهما كان رح تبقى بنته ويخاف عليها اكثر منك ومن الكل لانها بنته من لحمه ودمه
صقر من بين اسنانه : وقسم بالله اذا ما قفلت على فلسفتك هاذي ليصير شي مو طيب
خالد ببروده المعتاد ابتسم : حاضر عمي مع اني اكبر منك بس يالله نمشيها للحلوين وغمز له بابتسامة
ناظره صقر بقهر وسكت الوقت مو وقت شجار والا كان كسره تكسير على بروده ........

**
**
**
**
**
**
**
**
**
جالس مع امه وخبرها انه قدم موعد الزواج
ام زياد بقهر : والله يمه ما يمدانا نخلص تجهيزات
زياد ببرود : معكم اسبوعين
سوسن باعتراض : يعني مو مناسب ابد
نوفه : وعنا دوام بالمدرسه كيف نجهز ما في وقت ابد ما في وقت ولوت بوزها
وقف زياد بهدوء : انا اعطيتكم خبر وجهزوا اموركم وابوي اتصلت فيه وخبرته وما عنده اعتراض بالعكس انبسط كثير
تركهم زياد وهم يتحلطمون وطلع للحديقه وجلس على كرسي منزوي وناظر السماء وهو يفكر وش سبب تقريب موعد الزواج ؟؟ قرار مفاجئ
غمض عيونه وهو يتذكر صوت ابو سلمان كان متعب معقول صارت مشكلات على زواجي منها
يمكن احفادهم اعترضوا وقرر يقدم موعد الزواج حتى تنتهي المشكله
قاطعه رنين الجوال استغرب رقم غريب
رد بهدوء الو
رد المتصل بتهديد : كلمتين اسمعهن كويس بطلق ريم غصب عنك فاهم
زياد بهدوء وعرف انه توقعاته صح : من الادب ترد السلام وبعدين تعرف بنفسك ا...
قاطعه المتصل : لما تحترم نفسك وتطلق بنت عمي وقتها افكر ارد عليك السلام
تكلم شخص آخر : وقسم بالله يا زياد اذا ما طلقت البنت غير يوم زواجك يزفونك جنازه فاهم
زياد ببرود : اعلى ما بخيلك اركب وقفل الجوال بوجه المتصل
وشد على الجوال بقهر وقف وهو يفكر وشاد قبضة يده على الجوال
**
**
**
**
**
**
**
بالمجلس جالسين على اعصابهم رن جوال الجد
كل الموجودين ناظروا بخوف
شاف الجد رقم المتصل ارتاح شوي
ورد بهدوء : الو ..............الله يسلمك ............ الجد تحولت نظراته لغضب مين منهم ..........
الموجودين ناظروا بخوف
ما قال اسمه ............صحيح كلامك ولك الحق تزعل ..........لا تهتم دواهم عندي .............ادري لو تبلغ يعتبر تهديد وينسجن عليها ادري ........بارك الله فيك ..........خلاص اعتبر السالفه انتهت .......ان شاء الله خير .........مع السلامه

قفل الجوال وناظر جهة الشباب اربعه مو موجودين
الجد ناظر عبود بعصبيه : قول للكلاب للي برا يجوني الحين وبصراخ بسرعه ........

فيصل وعلى راسه علامات استفهام : وش فيه يبه خرعتنا مين للي اتصل
طنشه الجد وهو يناظر للبعيد وشاد على اسنانه بقهر **
**
**
**
**
**
**
**
**
سليمان بقهر : قسم بالله ليندم
بدر : يمكن يخاف من تهديدنا
عمر بتفكير : ما اظن يخاف بس يمكن اختصار للمشاكل يطلق
نواف بتفكير : احس يا شباب تسرعنا لازم فكرنا بعقلانيه بدون طيش لانه اكيد رح يخبر جدي عنا
سليمان بلامبالاه : ما ظنيت لانه جبان
قاطعه عبود : شباب جدي يبيكم بسرعه تعالوا له
بدر : عمي نايف اتصل
ابتسم عبود نص ابتسامه : لا ما اتصل انتم تعالوا وتعرفون السالفة
تركهم وراح وطول الطريق الشباب يفكرون
دخلوا المجلس وقف الجد بعصبية : انتم اغبياء مجانين تتصلون بزياد تهددونه بالقتل
ناظروا للي بالمجلس الشباب باندهاش
الجد بعصبيه : مين الحيوان للي اتصل فيكم ؟؟
انتم ما تدرون انه المكالمه مسجله ويقدر يقدم عليكم شكوى تهديد بالقتل
تفاجئوا الشباب ما توقعوا كذا كانوا معصبين وتصرفوا بدون وعي
وقف فيصل بعصبيه : لا بارك الله فيكم انتم ودكم تنزلون راسنا بالارض
ما عندي علم انه مربين في بيتنا مجرمين سفاحين
نواف : ءءء يبه
قاطعه ابوه بعصبية : اخرس وانا اقول نواف الهادي الفهمان بينهم المهندس ويطلع منك هذا الكلام تهدد بالقتل وانت واولاد عمك
ما الومك انت وسليمان طول ما انتم تتمشون مع هذا الجوز واشر على بدر وعمر فاشلين دراسيا وبكل شي
ابو سليمان بقهر : يصير خير بس خليها تنتهي سالفه نايف وبعدها يصير خير

الجد ناظرهم بتهديد : قسم بالله لو اسمع انكم تتعرضون لزياد لو بنظره وقسم بالله ما يصير خير لكم
صقر مسك ابوه من عضده وبهدوء : يبه ريح نفسك صحتك اهم شي والبزران ذولا حسابهم بعدين

سليمان يناظر جده : وقسم بالله بس مجرد تخويف له ما قصدنا شي
الجد يهز راسه بتعب واعصابه خلاص ما عاد يتحمل
غمض عيونه بتعب
رن جوال صقر استغرب وبصوت هامس المستشفى
ناظر الجد صقر وفتح عيونه على وسعهم واشر له حط على الخارجي
وقف صقر ورد بهدوء عكس قلبه للي يدق بخوف وحط الجوال على الخارجي : الو

وينك يا صقر
رد صقر بهدوء وقلبه يدق :بالبيت

تعال للمستشفى ضروري

صقر بخوف : ليه
حاله طارئه
صقر وهو يبلع ريقه : يعني حادث

لا جريمه قتل والضحيه البنت بحاله حرجه تحتاج لعمليه ضروري بسرعة لا تتأخر
وقف الجد بخوف وخلاص اخر امل عنده تبخر
عض على شفته بقهر وهو يردد انا لله وانا اليه راجعون
وجلس على الارض وخلاص ما عنده قوه يتحمل اكثر
قفل صقر الجوال وهو منصعق مو قادر يستوعب خلاص اكيد المجنون عملها
غمض عيونه بألم مو قادر يتحمل طفلة بريئه لازم يساعدها
فتح عيونه وناظر الموجودين ملامحهم شاحبه خلاص كل شي انتهى وعم المكان الصمت
طفلة بعمر الزهور انتهت حياتها ناظر امه للي تبكي بصمت والحريم بحاله لا يرثى لها
وفيصل ملامحه جامده ساكت وكأنه تمثال
رفع راسه للسقف وغمض عيونه بألم ما يقدر يشوفها مقتوله بين الحياه والموت ما يقدر
وابشع قاتل اخوه ما يقدر
وبداخله يردد يا رب رحمتك
طلع جواله من جيبه ويدينه ترجف ودموعه بعيونه رن على المستشفى واعتذر عن الحضور وطلب منهم يتصلون بالدكتور عثمان

قفل الخط وهو يناظر حوله وكأنه الزمن توقف كل شي حوله ساكن الا من صوت بكاء خفيف
مسح بعض قطرات العرق عن جبينه حاول ياخذ اكسجين مو قادر حاس الاكسجين بالغرفه انتهى
اخذ نفس بصعوبه بالغه وتفاجئ من دخول هذا الشخص
حس بالدم يفور بداخله ناظره بنظرات ناريه جاي بقوه عين شد على قبضه يده بقوه .......

**
**
**
**
**
**
دخل المجلس بتعب ناظر الحاضرين و ملامحهم باهته حزينه
جلس بجهة اليسار بهدوء ومسح على وجهه بتعب رفع راسه وشاف نظرات الجميع
كانت نظراتهم الشرار يتطاير منها
وقف الجد بقهر وكره وهو يناظر نايف : خلص هانت عليك بنتك
يا خساره تربايتي فيك وهز راسه بأسف يا خساره
نايف ببرود : مو هذا للي ودك اياه هذا انا نفذته
صقر وجن جنونه من بروده وفقد اعصابه وهجم على نايف بدون وعي وهو يصرخ : ذبحتها قتلتها يا مجرم وصار يضرب فيه بكوس على بطنه ووجهه
وقسم بالله لأسلمك للشرطه بنفسي
الجده وقفت بهلع : تكفى يا صقر اترك ضناي من بين دموعها اكيد ندم يمه اكيد ما كان قصده اتركه يمه لا تقتلني بعده
فيصل واقف عاجز ما يدري مو مستوعب شي كأنه بحلم مو قادر يصحى منه بس اهم شي ما يفقد اخوه ما يفقد اخوه
ناظر صقر بانكسار : اتركه يا صقر اتركه وناظر نايف بقهر ليه يا نايف عملت كذا ليه ؟؟
وبصراخ ليييييييييييييييه ؟؟
الضنى غالي يا اخوي ليه عملت كذا ليه ؟؟؟؟
هاذي طفله طول الاسبوع الماضي اكتشفت انها طفله تفكيرها طفولي
نزل عيونه للارض
طفلة بريئه بعمر الزهور ليه تقتل احلامها وتذبحها بتسرعك وغبائك
وجلس على الارض خلاص ما يقدر يسمع اكثر او يلوم اكثر ما يقدر

الجد بقهر : حسبي الله عليك حسبي الله عليك
وبحزم ناظر صقر : اتصل بالشرطة وبلغهم
قاطعته الجده وهي تمسك يده ومقطعه نفسها بكى : تكفى يا ابو سلمان تكفى لا تحرمني من ابني الثاني
ابو سليمان بقهر ابعد امه بلطف : يمه نايف غلط ولازم يتحمل عواقب اخطائه
كانوا الشباب يناظرون ببهوت مو مستوعبين الاحداث كأنهم بحلم وينتظرون بأي لحظه يصحون منه
ما توقعوا نايف يقتل بنته وبدون سبب كل ذنبها انها غلطه !!!
ما توقعوا يزفها بالكفن الابيض بدل الفستان الابيض المقرر بعد اسبوعين !!!،

الجده من بين دموعها : ليه يمه عملت كذا ؟؟ ليه قتلت فرحتها ليه ؟؟ مهما وصل كرها عندك ما توصل لكذا ما توصل ؟؟
كانت راسمه احلام ليوم عرسها ناظرته الجده بحزن
كانت تنتظرك تزفها لعريسها مو تزفها لقبرها !!!
ليه قتلتها ودمرت حالك ؟؟ بعدك بعز شبابك ليه تحكم على نفسك بالسجن وبهستيريه ليه يمه ليه
انا من بعدك يمه اضيع
خفت نبره صوتها وهي تمسح دموعها المنهمره كيف انام وانا مو مطمنه عليك يمه بعيد عني !!!
كيف انام وما اشوفك كل يوم بعيني !!!
وبصراخ
كيف وكيف وكيف كله من ساره حسبي الله عليها للي خلفت وتركت هالبنت شوكه بحلوقنا بسببها خلاص ضاع ابني وبصراخ اشد ضاع ضاع ضاع
وقف نايف بصراخ : انتم وبعدين معكم ؟؟ وش فيكم علي ؟؟؟
اخذتها اربيها عندي واعترضتم ولما رجعتها لكم قلبتوها علي وبعصبيه وش المطلوب مني ؟؟؟
خالد ببرود وقف وبصوت عالي : يا جماعة الخير اتوقع في خلل في الموضوع وفي سوء تفاهم
صقر بعصبيه ويناظر نايف باحتقار : اي سوء تفاهم
والبنت بالمستشفى بين الحياه والموت
نايف وخلاص سكرت معاه وبعصبيه : اي بنت بالمستشفى تتكلم عنها ؟؟
صقر يناظره باحتقار : لا تحاول تهرب وتخلص نفسك من الجريمه تراها لابسيتك
قتلك لريم ورميك لها ما رح يمر بسلام البنت بالمستشفى الحين واكيد الشرطه تحوم بالمكان لانها جريمه قتل واعطى نايف نظره حاده

نايف اقترب من صقر والشرار يتطاير من عيونه : انا الحين رح ارتكب فيك جريمه وبقهر انتم وش تخبصون مين قتل مين ؟؟

خالد ببرود : يا عمي بنتك وين ؟؟

نايف اخذ نفس يخفف من عصبيته : اي وحده ؟؟
خالد بهدوء : بنت ساره ما ادري وش اسمها ديما او ريما

نايف وهو يكتم غضبه ما يطيق حد يسأل عن بناته :
بغرفتها هنا فوق
الكل ناظروه وكأنهم انصعقوا
صقر وهو مو مصدق : والبنت للي بالمستشفى ؟؟؟
نايف جلس بقهر : تراكم طفشتوني اي بنت ؟؟
فيصل وهو يحاول يفهم الموضوع : طيب ما شفناها هنا لما دخلت
نايف يناظرهم وهو رافع حاجب : دخلت من الباب الخلفي انا طلبت منها وبعدها ناظر ابوه ترى اغراضها رجعتهم على غرفتها من الباب الخلفي
خالد : والطلاق؟؟
نايف ببرود : بعد بكره امر المحكمه واستفتيهم ان شاء الله
الجد وهو مو مصدق : ريم فوق بغرفتها ؟؟
هز نايف راسه بتأكيد خرج الجد متوجه لغرفة ريم وهو يردد الحمد لله الحمد لله
لحقه صقر للي كان متشوق يشوف ريم ويتأكد انها بخير
توقع خلاص ما رح يشوفها مره ثانية وتذكر لما قبل ما يسافر لما ضربها نايف بالشارع تمنى انه ما يسافر ويدافع عنها
خلاص الحين استقر هنا مستحيل يقبل حد يهينها
مين ما كان
رح يساندها ويشجعها بكل شي ويرجع لها الامل
مستحيل يفرط فيها
غمض عيونه بألم لما تذكر لما كان يهين ريم بوجود نايف
كان يحاول يهينها ويسمعها كلام جارح كله علشان يخلي نايف يصحى على نفسه ويوقف مع ريم
كان يتعمد يهين ريم قدام نايف حتى يثير غيرته ويخليه يوقف بوجه الجميع ويقول
هاذي بنتي ما اسمح لك يا صقر
كان كل مبتغاه يسمع من نايف حدك ريم ما اسمح لك
هذا سبب التناقض للي كان يدور حول صقر كان بوجود نايف فقط يهينها ويضايقها
اما بغير وجود نايف كان يضحك ويمزح معها وعلاقته مع ريم روعه
بس بمجرد حضور نايف يقلب على ريم ويصير ضدها
بس بدون فايده لانه نايف طول الفتره الماضيه يناظر بصمت ما اعترض ولا وقف ولو بكلمه مع ريم
علشان كذا قرر صقر خلاص يكنسل هاذي الخطه ويرجع مع ريم عادي
يكفيها للي جاها
من اليوم
رح يعتبرها مثل بنته
وصل غرفة ريم وهو يردد هاذي بنتي بنتي بنتي
&&
&&
&&
&&
الجده جالسه على الارض ومو مستوعبه الموقف
ناظر نايف امه ووقف وتقدم وجلس على الارض ومسك يدها وبحنان : علامك يمه ؟؟
حضنته امه وهي تبكي وتشاهق وتقول كلام مو مفهوم الا كم كلمه ( خفت افقدك مثل عماد )
اوجعته بكلامه لانه تذكر رفيق روحه عماد وزاد الكره لعيله ابو سعد وكل احفاده حتى ريم من ضمنهم
مع انه ما لها ذنب الا انها تحمل دمهم


**
**
**
**
**
**
فتح الباب بدون ما يطرق الباب ودخل الغرفه مندفع وهو وده يريح قلبه بشوفتها
شافها جالسه على السرير
حمد الله بصوت هامس
وتقدم بهدوء عكس قلبه للي يتراقص من الفرح
رفعت ريم وناظرته باستغراب وبعدها ناظرت صقر للي واقف عند الباب
كانوا يناظرونها ومو مصدقين كأنهم بحلم
اقترب الجد منها وحضنها وبصوت متعب : وينك يا بنتي ما جيتي تسلمين علي والا نسيتيني
ابتعدت ريم عن حضنه وباسته على راسه : والله ما نسيتك بس
قاطعها جدها بتحقيق : وين كنت قلقت عليك ؟؟
ريم بهدوء : اخذني معه شوف يا يا ابو سلوم اشترى لي هدية العرس واشرت على الهديه فوق التسريحه
وبحالميه وهي شابكه يدينها ببعض ورافعيتهم ومغمضه عيونها
ياه مو مصدقه اني بعد اسبوعين البس الفستان الابيض واجلس على الكوشه وانزف وا ...
قاطعها الجد بضربه خفيفه على راسها : بنت استحي ابتسمت ريم : وش هدية زواجي ؟؟؟
تنهد الجد براحه وبعدها وقف وهو يبتسم براحه : مفاجئه
تعلقت ريم برقبته وهو طالع من الغرفه : بالله بالله وش هديتي ؟؟
نزلها الجد بهدوء وهي تتحلطم : اثقلي يا بنت لا تخليني اكنسله
ضحكت ريم ببراءه وهي تقلد الاطفال : توبه توبه والله ما اعيدها بس لا تكنسله
ابتسم لها الجد ونزل
ناظرها صقر وهو يحمد الله انه مجرد سوء فهم
اقترب منها وباسها على راسها وبصوت كله حنيه ومحبه : الحمد لله على سلامتك يا قمر
وبعدها نزل ودموعه بعيونه
ناظرتهم ريم وهي مستعربه تصرفاتهم

**
**
**
**
**
**
**
**
دخل الجد المجلس براحه وبعدها دخل صقر بعد ما مسح دموعه خارج المجلس
ناظر نايف الموجودين وبعدها تكتف ورفع حاجب : ممكن اعرف مين مؤلف الفلم الاكشن للي عملتوه ؟؟؟؟
ناظروا ببعض واشروا على صقر
فتح صقر عيونه على وسعهم وهو واقف وسط المجلس : انا
هز اغلب الموجودين راسهم
جلس صقر بابتسامة صفراء : انت السبب واشر على نايف قبل ماا تطلع تتوعد تحرق قلب ابوي
ولما طلعنا وراك حركت سيارتك وطلعت وريم مو بغرفتها ونرن عليك وجوالك مقفل وتاخر الوقت وحضرتك ما رجعت وبعدها يتصل المستشفى ويخبرنا انه في جريمه قتل والبنت بين الحياه والموت
حك راسه باحراج
وبتعرف ربطنا الاحداث ببعض وتوصلنا لنتيجه انك القاتل
وابتسم صقر بعباطه
نايف بتريقه : لا يا كونان انت حرام مواهبك تروح عالفاضي لازم درست بمجال التحقيق
وبحده وقسم بالله الضربات لاردها لك انا اخوك الكبير وتمد يدك علي يصير خير وناظره بتوعد
فيصل بابتسامة : خلص امسحها بوجهي وسامحه
نايف : متهمني بجريمه قتل وضاربني ووده يسلمني للشرطه وودك اسامحه !!!
صقر بابتسامة : يا اخي قهرتني ببرودك
خالد بابتسامه : يعني لما جيت عملتوا فلم الاكشن هذا وغمز لعمه نايف وابتسم
تصدق يا عمي وانا اقول لهم عمي نايف ما يعملها وادافع عنك وما حد صدقني
صقر ناظره وهو يقرص عيونه : تدري كنت اثبت نفسي ما اهجم عليك
ناظرت الجده خالد بابتسامه وهي تناظر لحيته الخفيفه وعلامات الصلاح على وجهه : باحلامك تضرب اغلى احفادي
صقر بنغزه : وش هذا التمييز ليه انتي وابوي تفضلون خالد عن باقي الاحفاد هذا ظلم
ونظر لامه بتشكيك لا تقولين بكره لما اتزوج تحبين هذا واشر على خالد بتكبر اكثر من عيالي
فيصل : انت تزوج وبعدها يحلها ربك ولا تقارن نفسك تعرف اولادي فيهم ميزه ينحبون بسرعه وحرك حواجبه
صقر بقهر : مالت على اولادك وبالاخص خالد
خالد بابتسامة تقهر صقر : احترمني تراني اكبر منك وعندي اولاد
صقر لوى بوزه : مالت عليك انت واولادك وخاصة هالطيف خدودها كانها كيس مغذي
ضحك اغلب الموجودين
انقهر خالد بس مستحيل يظهر ابتسم ببرود : يصح لك تجيك بنت بحلاتها

الجد يناظر الموجودين : بما انه سالفه نايف وانحلت والحمد لله
وخلوكم من سالفه مين اغلى لانه فيه سالفه اهم
سالفه المجرمين السفاحين الثانيين
ابتسم نايف : يعني مو لوحدي قاتل مين مجرم مثلي ؟؟؟
اشر فيصل على الاربعه بحواجبه : ما شاء الله ذولي متصلين بزياد يهددونه بالقتل

الجد بحزم وقف واشر للاربعه يتبعونه للمكتب .....
وقف سليمان بقهر بعد ما طلع الجد : قلنا له بس مجرد تهديد بس
نايف بعصبية : وانت وش عليك بنتي وزوجتها وش لك علاقه حتى تطلقها واعطاه نظره قويه
فيصل ناظرهم بقهر : قدامي على المكتب نشوف وش اخرتها
طلع ابوسليمان بعد ما سحب الاربعه معاه
تنهد نايف بقهر وطلع ومعاه فيصل وصقر
وقف خالد واقترب من زوجته وبالانجليزي : انتظري هنا لن اتاخر
هزت راسها بهدوء
الجده تناظر خالد : يمه ما لقيت تتزوج غير هاذي لو تشتمنا ما ندري عنها ولا اكيد رح نضحك بوجهها نفكرها تمدح فينا
خالد بابتسامة : جايز هههههههه
الجده بقهر : عاجبك ومبسوط انها تشتمنا
وقفت سديم وجلست قريب من الحريم : ما ادري وش معجبك بهاذي البلوى
خالد رفع حاجب وببرود يقهر : انا عاجبيتني وما طلبت رايك اوكي
وبعدها طلع للمكتب
وقفت الجده بهدوء وناظرت سديم : قولي لمقصوفة الرقبه هاذي تلحقنا على غرفه الحريم خلينا نشوفها
طلعت الجده والحريم لغرفة الحريم بالداخل ......

***
***
*****


 
 

 

عرض البوم صور ضاقت انفاسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولتي / حرمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية