كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أنتٍ قدري
أنتِ قدري (الواحد والثلاثون)
قتال من أجل الحب
•
•
يمكن غلا غيري سطا فيك بالذات
وأنساك حبي وأشتياقي ..وحنيني
ويمكن أنا ما اصلح معك بعض الاوقات
لوكان حبك بين قلبي وعيني
•
•
نواف / طلع وعلى سيارته نزل بالبشت وركب
ومشو متعب بعد
عطى سواقه البشت وعدل شماغه ومشى ورى نواف
نواف / الله حيه
متعب/ من الاخير وش براسك
نواف / للحق ولا شيء
متعب / نواف تحبها
نواف /مو شغلك
متعب / بالله تحبها ولا توجع قلبها
نواف /مايحق لك تتكلم عن زوجتي
متعب /اعرف بس ذي أمل
نواف /ولانها أمل. مابي تقرب منها
متعب /بالله وش فيك زود. حتى اختارتك
نواف / مافيني زود بس للحقيقه انت الكل يمدح فيك
متعب/ ماشفع لي عندها وش ابي بالكون كله
لو تبي روحي عطيتها
نواف /النصيب. ياخي. كذا
انا لو ماتزوجتها متت
متعب / ماراح تموت. صدقني
اعرف كل شيء عنك وسوالفك كلها
نواف / ههههههههههه مسوي بحث عني
متعب/ لاتلومني بشوف اللي اختارته وتركتني على شانه
نواف/انا ماني انسان كامل ولا ماعنده اخطاء بس انا قلت لها
أنا تغيرت على شانها
متعب/وش اقول بس ماتستاهلها والله
نواف/ماني مالي عينك وش وضعك
متعب / يامن خبر قلب على الهم محسود؟
وروح من الفرقا تزايد سقمها
نواف/
لا ضاعت الفرصه. ترى الموت حسرات
متعب /انا ميت اصلا
رن جوال نواف
الو
بخير دامني سمعت ذا الصوت
شوفي جربيه واذا فيه تعديل يعدلونه لك
منهي
اوكي لاتعبين نفسك وانبسطي معها
لا ماني زعلان
طيب انتِ بس امري
اوكي حبي
متعب / الله اللي عطاك
نواف /والله اللي اخذ
متعب /رن جواله وشاف الرقم وسكره
نواف / جن جنونه من خلفيه جوال متعب
متعب /نواف انا مايحق لي بس
تفهم موقفي. أمل امانه عندك لاتنزل دمعتها
والله احذبححك ان ضايقتها
نواف / ماتحمل اول اسم أمل على لسانه ثم جات الصوره جواله وبعد يوصيه بزوجته
بوكس بوجهه متعب
نزل متعب. ورما شماغه
نواف بعد بسرعه وهجم على متعب
نواف/والله ان بس جاني خبر انك حاولت تسوي شيء لها والله يكون اخر يوم بحياتك
متعب/ ضربه على بطنه
لين نواف صار يتلوى بالارض وفمه دم
ومن أنت
متعب /والله لو ماني خايف عليها تشوفك مكسر كان ماخليت فيك عظمه
نواف /منت مجبور وزوجتي انا فهمت ولا افهمك
ورجع يضرب متعب
نواف قام ونفض التراب عن ثوبه وفتح سيارته
وطلع بطاقة دعوة وكتب عليها اسم متعب
ورماها عليه
نواف ./متكسر بس مايتنازل عن حقه ورجع على جوال متعب وكسره
ومشى
نواف /مشى بالسياره معصب حيل ويغلي ومسرع اخر شيء
مايحق له يحط يقول اسمها مايحق يحط صورتها انا متاكد انها أمل بس وين صورها
ويضرب على مقود السياره وهو يفكر ماحس الا بالضربه
صدم بالاشاره
مافاق. الا بالمستشفى
فيصل /عارف انك مجنون
نواف /اهم شيء وجهي جاه شيء
فيصل / لا تطمن يالمزيون
بس رضوض وكسر بضلعين. بصدرك
نواف/كويس
فيصل /قول الحمدلله
نواف /خلنا نرجع للبيت
فيصل /صاحي انت مافيه الابكره
نواف / سحب المغذي وطلع
فيصل / انتظر بوصلك
نواف / رجع للبيت واخذ شاور ومسكن ونام
ولاصحى الا المغرب
أمل / صحت قبل المغرب واخذت شاور ولبست فستان أحمر نعوم وربطت شعرها وصلت
هند/ بسم الله عليك اليوم احسن الحمد لله
أمل /كثير.
هند/ لك ضيوف حلوين جايين يشوفون عرروستنا وباين مخبيه شيء وراها
أمل/مين
هند/شوفي ووهي شايله العنود عاد ساكته ولاصوت
أمل / ركضت وشالتها ياقلبي انا بوسات
هند /نوف تنتظرك
أمل /فستاني بعد شوي يوصل
هند/اوكي ان شاء الله مايبغى تعديل
نزلوا
أمل / احلا مفاجئه
نوف/ مشاقين لك وجيت بها
أمل / كثير والله فديت الضحكه الحلوه
نوف/ كيفك انتي
أمل / بخير الحمدلله احسن بكثير
جلسوا سوالف ومعهم هند ورحاب وسارة
نوف/ غريبه بيتكم فاضي
سارة/ كلهم بالسوق
نوف/اول ماجيتكم صراحة ضيعت
رحاب /ههههههههه تعودنا
وصل الفستان
هند جايه مع الخدم اللي شايلينه
ولما فتحت امل العلبة الا منثور على الفستان ورد
نوف /ياعساه مبروك لبس العافيه
بليز خلينا نشوف البروفه
سارة /بليز اموله
رحاب/لازم نشوف اذا محتاج تعديل
أمل /اوك بس مابي احد يضحك علي
طلعت معها رحاب وساعدتها بلبسه ورفعت شعرها
ونزلت
شغلت ساره الزفه
نوف/: لاتزلين. اول بروفه للزفه وبعد بنصورك
نوف وسارت يصورنها
ونزلت بشويش بشويش
ركزو التصوير على العروس
والمصوره بعد تصور
نوف/ مبروك يالحلا العريس
شالت مجود وصورت معه ثم اخذت. العنود وصورت معها
ثم وقفت نوف وهند التصوير كملت الصور المصورة الصور صورو خواتها وصورت نوف
سارة/بس يبغا يتضيق شوي لانك مره نحفتي
امل/ مره والله مره جميل
طلعت ونزلت الفستان
وطلعوا لها وجلسوا عندها مايبغونها تتعب
نوف/غرفتك حلوه ماشاءالله
إمل /محمد سواها لي
نوف/ انا أستاذن نسيت خالتي تسلم عليك
وتقول راح تحظر لعيونك
وبعد الوالده رجعت امس لعيونك
أمل/ الله يحيهم وشرفتونا
نوف /فديت عروستنا باستها وطلعت
سارة/ نوف مانسيتي شيء
نوف/شنطتي تحت
رحاب: تاشر للدبدوب واللي جالس عنده
نوف/ ههههههههههههههه نسيتها
أمل /ماشاء الله والله ام
نوف/ لاتدقيقين زي سلطان
مربيتها معها
هند نزلت شايله العنود وسوالف مع نوف
سارة /ورحاب كل وحده تضحك على زواجها وامل ميته ضحك على مواقفهم
هند/ احمدي ربك يارحاب انتي ودلال زواجتكم زينه
سارة ونوره بعد اخذوها والاحفل ولاشيء لاواطفال
رحاب / اموله لازم تتعشين وش تشتهين اطبخ ولا اطلب لك
أمل / ابي برقر
سارة /مافيه انتي محتاجة اكل كويس
انا بنزل اسوي لكم العشاء واصلا بيرجعون البزران
رحاب بنزل اساعدك
أمل / خلود اليوم مختفيهه هي وريم
هند/جلست ترتب اخر شنطه
وأمل /جلست تسولف مع البنات
هند/ بعد بكره فيه حفله على شانك
أمل /بس انتم سويتوا خلاص
هند/ مو منا حنا. امك. هياء وبناتها مسوين لك بالاستراحة حفله
أمل /مابي انا اصلا متوتره خلاص ماباقي شيء على الزواج
هند/هههههههههههه مافيه احد غريب بس حنا خواتك وبزارينا وخواتك وبزارينهم
وفيه خالاتك خوات ام ابراهيم بعد منيرة قالت لي انهم بدون بنات بعد
أمل / مالها لزوم والله
هند/ مالي دخل
وبكره راح يجون خالاتي
أمل/خالاتي انا
هند/ايه انتي ماعمرك شفتيهم الا بزواج دلال وبعد مو كلهم
أمل مااذكره الا خالته فلوه وخاله هند
هند/اللي كانت تبغاك لولدها
أمل /ههههههههههه
هند/الله يوفقكك. ويسعدك مع نواف.
أمل /مختفي اليوم غريبه
هند/مشغول اكيد
أمل /مشغول ويرسل يتصل اليوم مره.
هند/خايفه عليه من الحين. ههههههههههههه
خلود /وين عروستنا
هند /من وين طلعتي انتي
خلود /من البيت
ريم / السلام عليكم
كيف اموله اليوم
الكل وعليكم السلام
أمل /بخير الحمدلله
خلود /العشاء جاهز وبعدين البزران ازعاج
هند /خلود وينك مختفيه انتي وريم
خلود /وش فيك على شان الهدايا اللي بنوزعها
هند/يوه نسيت
ريم /العصر وصلت الطلبيه ورحنا نشيك عليها
وبعد طلباً عشاء وهذا حنا عندك
نزلوا تعشوا وبنات خواتها. رقص امل تمددت عندهم بالمجلس وهند غطتها وتضحك عليهم
وعاد البزران الصغار بعد رقص واستهبال
طلعت لغرفتها ونامت صحوها صلت الفجر
ونزلت الدرج
أمل /رنود استحوا الناس تصلي وانتم اغاني ورقص قصروا عليه
ريناد/والله البزران معلين عليه
أمل / ابي انام ناموا
ورجعت لغرفتها
نامت صحت الظهر وجلست تقرا روايه اللي عطتها جوري ثم اتصلت عليها
جوري/ أموله انا في بيتكم الحين
نواف جالس يحوس شوفي
صورت فيديو
نواف /لبس برمودا اسود وتيشرت أحمر
ويحوس باوراق
جوري /نواف وش تسوي
نواف/ ادور اوراق مااعرف وين ضيعتها
شفتي جوالي
جوري /متاكد انك مضيع جوالك
نواف /لي ساعة ادوره
جوري /بالله
نواف/ ليه تصورين الحين
جوري/ مااصورك ابي اصور الغرفه لامل
نواف / لاتصورين لها واتركي جوالك وتعالي دوري جوالي
جوري/اللي قدامك وش
نواف/ من حطه
جوري زوجك رايح فيها اموله
وارسلته
أمل /جوري حرام عليك
جوري /بدينا يالله برجع للبيت وراي مواعيد
العصر أمل نزلت وراحت لغرفة امها حصه
أمل / ممكن أدخل
حصه / تعالي
أمل / بغيتيني
حصة/تعالي جنبي
سلمت وجلست
حصه طلعت لعبتين
الاولى فتحتها وفيها عقد صغير باين موديله قديم
لبستها العقد
أمل /مشكوره ماانحرم
حصة ذا ابوك شرها لي يوم حملت فيك
بكت أمل
حصه فتحت عليه ثانيه طقم ذهب ناعم وحلو
وذي بعد مني لك
زيك زي خواتك
أمل/ الله لايحرمني منك وسلمت على راسها ويدينها وطلعت تبكي
هدى/ وش فيك تبكين
أمل/ عطتها العلبه
هدى/مره حلو مبروك ياعروس لبس العافيه
امي بعد تحبك زينا
أمل /اشرت للعقد اللي برقبتها
هدى/هند رحاب الحقوا
هند/ وش فيك
هدى / شوفي هدايا امي لامل
هند/ وريني الاهو
أمل/ وش فيكم
هدى / أمل العقد ذا غالي على امي مره وحتى من غلاه ماتطلعه من العلبه
أمل / قالت لي انه من ابوي لها يوم حملت فيني
هدى /.تقريبا
رحاب/ أموله يالله اكلي ثم اطلعي تجهزي
أمل /تغديت انا
رحاب /لا الحين الوجبه الخفيفه لازم تاكلين على شان الدم. نسينا
سويت لك ساندوش وسلطه يالله مابي دلع
أمل /ماني جوعانه
دلال/ مافيه تبين تطيحين علينا بالزفه
وسحبتها وجلست على راسها لين خلصت الاكل
سارة /الحين انتِ شطوره
طلعت أمل لغرفتهاواخذت شاور ولبست فستان أبيج قصير وفيه خزر ذهبي
ولبست جزمات نعومه ذهبيه
ورسمت عيونها وبس روج وبلاشر وتعطرت وجالسه تلبس طقم امها الابنات نورة اختها داخلين عليها وصور مع خالتهم وسوالف
الاجوال أمل
الو
أمل /هلا تركي
بخير الحمدلله
كيفك انت
والله الف الف مبروك ياقلبي
الحمدلله على سلامتها
هههههههه
لا لا تركي لاتسميها شوف جنان وش تبغى وسموها
طيب ياربي طيب هاتها
الحمدلله على سلامتك
مبروك البنوته
انا قلت لتركي وش فيك انت وزوجك عادي والله
طيب أمك وين
طيب عطي احاكيها
مبروك ياحلى جدة
ههههههه ياقلبي انا
الحمدلله على سلامة جنان
طيب ماعليك انا بخير
طيب خلي تركي يرسل لي صورتها بشوف سميتي
طيب اكلت والله
بحفظ الرحمن
ريناد/ خاله. مبروك
أمل / الله يبارك فيك روحي اركضي لخالاتك قولي جنان
ولدت وجابت بنت ايه صح بنت اخوك ههههههههههه
روحي روحي انا اول وحدة اتصلوا عليها
ولا اكيد تركي الحين يحاكي امك
ريناد/ههههههههه. بنزل وترى كلنا قلنا لتركي وجنان البنت اسمها أمل
أمل /متفقين علي. طيب تبشر أموله بالسماوه والهدايا
شروق / طقت الباب
خاله خلاتي يقولون لازم تنزل الضيوف وصلوا
أمل /كثيرين
شروق /مااعرف
جنا سلمت عليهم
غدير / بنت نورة الكبيره متزوجة وعندها ولدين وبنت
خاله انا بنزل واعطيك خبر
في اتفاقهم
خلود /أموله تاخرتي. تعالي
البنات يضحكون
نزلت وخلود ماسكتها
المجلس مليان حريم
سلمت وكل وحده تسلم عليها وتعطيها علبه
جلست لين العشاء
ثم انسحبت وطلعت لغرفتها
لما دخلت الا البنات يفتحون الهدايا
أمل /ماشاء الله وش دخلكم غرفتي
أمجاد /خاله ليه ماتعشيتي
أمل /برى انتي وهي وكل وحده ترجع اللي ماخذته العلب كلها راح تروح للبيت اليوم بيجون ياخذون الاغراض
شروق/ خاله يعني مافيه هدايا لنا
أمل /لو مافتشتوا كان اخذتوها كلها بس قلة ادب مافيه.
برى
احلام /عمة والله انا مافتحت شيء اصلا انا جايه معك
أمل /انتِ الغاليه بتاخذين اللي تبغين
طلعوا وبقت أحلام وخواتها
اخذوا كل اللي يبغون ثم شالوا العلب وطلعوا
عاد صار خناق بالممر
طلعت أمل عليهم وبسرعة اختفوا
غيرت ملابسها
ومسكت القران وجلست تقرا
ثم صلت الفجر ونامت
الظهر صحت صلت
اكلت فطورها وادويتها ورجعت نامت لين العصر
محمد/ وين الحلوين يالله اصحي اموله
أمل/ صحيت
محمد/يالله غيري وانزلي لي ابي اطلع معك
أمل /بسرعة اخذت شاور ولبست وصلت ونزل
الا محمد يرقص مع بنات خواته
أمل/ منتو صاحين بطلو رقص
ريناد /هههههههه خاله مبسوطين فيك
محمد/مسكها وصار يرقص معها والبنات اللي تصيح واللي تصور واللي صارت ترقص معهم
محمد/ خلاص بتزوج واخليكم ترقصون دامكم متحمسين
خلود /بكيفك. تبي اخطب لك
هند /والله لو يسويها ماعاد اشوفه
محمد/شاف خواته مع خلود
بخليك يامل تخطبين لي
أمل/ بتحطها براسي ماني راضيه وش ناقصك فسقه.
بس نطلع والا ارجع انام
محمد/ مااحد معي افا
طلعوا
أمل/ محمد وين بنروح
محمد/فيه ناس تموت فيك ينتظرونك
أمل /بس انا وراي عزيمه
محمد/ اعرف وبنطلع من الموعد على الاستراحه
أمل /طيب منهم انا لابسه بنطلون جنز ليه ماقلت لي البس فستان
محمد/عادي انتي دايم جميله بكل لبس
وقفوا عند مزرعة وانفتحت البوابه
ودخلو
أمل /يجمال الخيل
محمد/ لانزلنا. الحين روحي لها والعبي معها
أمل /من له المزرعة
محمد/بتعرفين ليه مستعجله
انزلي
نزلت
محمد /هاتي شنطتك روحي للخيل
أمل/ راحت لها واقفه قريبه مهرره ومعها مهر صغير
قربت منها وصارت تلمسها وتلعب مع الصغير
العم سعود / أمل. نزلي عبايتك
أمل /عمي وحضنته
العم سعود /اخذ طرحتها ونزلت عبايتها
وراحت تركض للاسطبل
عطوها جزر وصارت تعطي الخيل
ماحست الا اللي حضنها من ورى
فيك معنى الحب
ياروحي يطيب
صادق شوقك
وشوقي لك صفا
لوتروح بعيد….. من قلبي قريب
في غرامك
هام قلبي واكتفا!
أمل /احبك
نواف/وانا اكثر ولفها وضمها بقوه رغم اضلاعه الم فيها مره قوي بس لما شاف كيف مرتاحه تحمل الوجع
أمل/ خلاص
نواف /ههههههههه سرحت
مسكها بيدها وشالها فوق فرسه ثم طلع عليها وطلع من الاسطبل
ومشوا
نواف/المره احسن من قبل
أمل /الحمدلله خواتي يصحوني اكل بالغصب
نواف/ تستاهلين. زين مسوين فيك كذا
ابي اميرتي قويه
أمل/لاتخاف علي مااراح اطيح بالزفه
نواف/اصلا بشيلك منتي ماشيه
أمل /مابي فشله والله يرحم والديك بلاحركات جنان بكره
نواف/ليه
أمل / ورني عيونك
نواف /وش فيك
وقف الفرس
اأمل تناظر بعيونه ونواف بوجهه البشوش
لو تسوي ذا ماارح ادخل زفه
نواف/ وش قريتي بعيوني
أمل/اللي كنت بتسويه بالزفه
نواف/ طيب بفكر بشي ثاني واشوف اذا تقدرين. تعرفين وتقرين عيوني
سكر عيونه شوي بتفكير ثم فتحها
أمل /طيب لاتضحك
لا لا لا مابي نزلني
نواف/ههههههههههههه عمي ومحمد بعيد
أمل /ترجعني ولا ابكي
نواف/اسمعي بكره زواجنا
أمل / تمسكت فيه ونزلت
ونواف يتكلم وعلى باله انها واقفه عنده
لما بعدت سوي
أمل /نواف لاتطيح
نواف/بلحقكك هين
ركض بفرسه ولحقها وانحنى. وسحبها من بلوزتها ورفعها
امل زي الريشه فماخذا منه جهد
نواف /مافيه هروب
أمل / راسي ماعاد اشوف شيء
نواف /بسم الله عليك لاتخافين ورجع للفله بسرعه
ولما وصلوا الامحمد واقف شالها
محمد /وش فيها
نواف /مااعرف
أمل /محمد مافيني شيء لاتخاف كملها على نواف
محمد/طيب اوريك فيه
نواف/ طلب دكتوره ورجع الا امل نايمه على رجول عمها سعود
جلس نواف بالارض يمسح على راسها
وش تحسين فيه يابعد كل الدنيا
العم سعود/ نواف ماتلاحظ من تزوجها وهي تعبانه
. وجهكك مو خير عليها
نواف/ لا ماني كذا
حط يديه على راسها ويسمي ويقرا عليها
أمل /تحاول ماتضحك او تبكي
محمد/ ولله كل ماقلت تحسنت شافتك مرضت
جايبه من البيت مافيها شيء والحين طاحت علينا
طلقها
نواف /لا اموت انا بدونها
وسحبها لصدره وضمها بقوه
لاتسوين فيني كذا انا احبك والله احبك
أمل اصحي شوفيني
أمل بس وش تحسين فيه
دمعت عيونه
أمل /خنقها ريحه عطره وكحت
نواف/باخذك للمستشفى
أمل /تبكي لا مافيني شيء
نواف/بعدها عن صدره وشاف وجهها تضحى ودموعها تنزل
نواف/بالله وش فيك
أمل /بس ورجعت لحضنه عارفه ان قالت له اني
مسويه مقلب بيعصب عليها
نواف/عارفه نقطه ضعفي ماراح اعصب عليك بس
والله مالها داعي وانتم مساعدينها
محمد/ابرد حرتي فيك بس طاحت بروسنا
نواف/ الله فوق
أمل / نواف
وهمست باذنه احبك
وهمس باذنها اعشقك
محمد / لايتناجا اثنان دون الثالث
العم سعود /محمد خلهم على راحتهم
نواف/ تعلم من عمي
قام وامل وسلموا على راسه
ثم طلعوا صلوا المغرب
لما وجعوا الاأمل واقفه عند المسبح
جلس نواف يرش عليها مويه
وهي تهرب منه
اخر شي ء رماها بالمسبح
أمل /نواف ليه كذا
نواف/انا الفايز
أمل /سحبته من بنطلونه بس ماقدرت تسحبه
محمد /اموله كيف المويه
ورمى نواف بالمسبح
نوف /ليه كذا خرب شعري
أمل / ترش بالمويه على وجهه وهو ميت ضحك
ثم طلعوا وغيروا ملابسهم
نواف /برمودا بيج وتيشرت أسود
أمل /لبست فستان أحمر قصير ومنفوش شوي
سووى لها مكياج ناعم وشعرها من قدام رفعوه بتاج صغير
ونزلت
الا عمها ومحمدونواف جالسن يتقهوون
أمل /السلام عليكم
عمها ومحمد وعليكم السلام ياعروستنا
نواف /مفهي بأمل
جلست جنب محمد
ونواف / للحين سرحان
محمد/ضرب رجل نواف
نواف/صرخ من قوه الضربه
أمل /هههههههه وش فيك كنك مقروص
نواف/ابد مافيه شيء بس اخوك مزحه مااحبه
سوالف ثم قام نواف ومسك أمل دخلوا
والمصوره تصور
بكل مكان
محمد/خلاص ماصارت صورتين
نواف/خلصنا اصلا بس جالس أتكلم معها
محمد/ أمل لازم تطلعين تغيرين لاننا بنطلع للاستراحه الحين
أمل / اوك
طلعت
نواف ومحمد طلعوا صلوا
أمل صلت ثم لبست فستان
لونه سكري مع ذهبي من المصمم ايلي صعب
فتحت الصدر على شكل مثلث ماسك من الصدر
واسع من تحت. منفوش شوي مشغول بكرستلات
شوار فسكي من الصدر لين الاسفل خفيف
سوت شعرها. رفعوه بتاج ومن ورى كيريلي
سوو لها مكياجها سنبل
واهتموا بعيونها اكثر من كل شيء
كحل كامل على العين مبرز جمال عيونها
والمسكاره عطت رموشها كثافه وحطوا لها اضاءه تحت الحاجب اللي مرسومه بأتقان ورج وردي و وبلشر هادي معطيها جمال اكثر
نواف لما دخل عليها الا هم يسوون الرسم عاى اظافرها وهي تتامل ورده بيده الثانيه
نزل راسه مستواها صارت انفاسه برقبتها
قمر بسم الله عليك مدري تشمين الورد ولا يشمك
أمل /نوافي
نواف/عيونه وروحه ودنيته
وباسها تحت أذنها
أمل / بس كذا
نواف/ بعد عنها
خلصت وقفت.
الانواف واقف
نواف /تعالي هنا
أمل / لا
نواف/تعالي
أمل /لا
نواف /اشر للخدم. يطلعون
وبقت المصوره
نواف/ تجين ولا لا
أمل /تبتسم لا
نواف/ شالها وجلسها على لرخام اللي منثور عليه ورد
ثم جلس
ولبسها عقد
أمل /نواف بدلع
نواف /غمر وجهه بشعرها عيونه
ثم لبسها الحلق ثم الخاتم والاسواره
باس يدينها ثم كل شوي مغيرين المكان وتصوير
أمل /نواف بطل خلاص مليت
نواف/ اخ منك كاشفتني
خلاص اصلا. بس بالله احد يمل من عيونك الحلوه
شالها ونزل
محمد/ ماصار تصويو تاخرنا
أمل /من نواف كل صوره ماعجبتي خلينا نغير
العم سعود/احسب بس امل عنيده ومايرضيها شيء طلعت لي انت بعد
نواف/فديت حبيبت نواف وروح نواف ودنيته وقلبه وكل شيء بالدنيا
محمد/مسك اخته وطلع
وعمه سعود يضحك عليه
وعلى الاستراحة
محمد/ زوجك اليوم خربها
أمل/فشلني والله
محمد/بس والله زوجك عسل. يدخل القلب ولاتقدر تزعله
أمل/فديته
محمد /اقول انزلي والحمد لله ان زواجك بكره ارتاح منك ومن زوجك ولا اشوفكم الا بعد سنه
أمل /افا ياخوي
محمد/ابي ارتاح. بسافر لحالي وانبسط
نزلت أمل
عند الباب بانتظارها
خلود ورحاب ومنيره
خلود/ اخيرا تاخرتي
أمل/أسفه والله
منيرة /مبروك يا أحلا العرايس
نزلت عبايتها
ومشت
بدت الزفه
الممره كله ورد منثور
جوانب الممر شموع وأسطوانات فيها أضاءه ملونه
ومشت لين وصلت للكوشة
ثم وقفت
وجات أمها هياء وسلمت. عليها
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
هياء/ الحمدلله اني اشوفك عروس والله يسعدك مع زوجك
مابي تبكين
ثم جوا الضيوف يسلمون ويباركون
والكل يسلم وويعطيها هديه
عاد بعض الحريم تلبسها الذهب بيدينها
ثم قامت هيا ومسكتها ورقصت معها شوي
أمل / مستحيه مره. وانسحبت بسرعه
بس سحبتها ريم ونوال
ورجعت ترقص
هند/شافيه امل ماهي راضيه. وخافت عليها
رقصت معهم شوي ومسكتها ونزلت وجلست معها على الكوشة
أمل/ ابغى مويه
هند/نادت وحده من بناتها وجابت لخالتها
أمل//جيتي بوقتك. احرجوني حيل.
هند/بسم الله عليك اقري على نفسك
لللهم. اني استوعتك أمل وانت الذي لاتضيع ودائعك
جلست معها وماعاد فارقتها
رقص والكل مبسوط ثم جا العشاء
راحت امل فتحت البوفيه وقطعت الكيك ورجعت
أمل / هند ابي ارجع للبيت
خلود/تحسين بشي
أمل: بس شوي تعب لاتخافين
هند/ارتاحي بتصل بمحمد
دخلت بغرفه وجلست الامحمد داخل عليها واخوانها بعد
سلموا عليها وصور معها هم وعيالهم
ابراهيم /مبروك ياغاليه الله يسعدك ويوفقكك
بندر / اخير اموله عروس
لبست عبايتها
فيصل /افا وراك مستعجله
أمل /والله ابي اجلس معكم بس تعبانه
عبدالله /ماعليه نزورك ببيتك ان شاءلله اهم شيء روحي ارتاحي
بندر / شالها وطلع بها لسيارة محمد
وعبدالله شال الهدايا والباقين
أمل / الله لايحرمني منكم كلكم
الكل ولامنك
سلمان /عمة انتبهي لصحتك ابغى اصور معك بكره مع زوجك
أمل / ان شاءالله عقبال ماافرح فيك
سليمان /انا جاهز بس توسطي لي
أمل /ابشر ومهرك مني هدية
ابراهيم / امل ماعليك منه
محمد/عمته وفرحانه فيه
أمل /وعروستك بعد عندي وش تبي بعد
سلمان /احلى عمه بالدنيا سلم على راسها ومشوا
بالسيارة
محمد/اموله من عروستك اللي حاطتها براسك
أمل / شروق بنت هند
محمد/عاد هند بترضى تزوج بنتها وهي بذا العمر
أمل /مااعرف يس بنات خواتي مابه قله اذا رفضت هند فيه بيان بنت مها
محمد/ بيان احسن واحسها راكبه على ولد اخوك ويمكن بنفس العمر
أمل /ماني فاضيه له الحين
محمد/مسك يدها وقربها له لاتخافين
وماراح يصير كل شيء تمام والله يسعدك بحياتك الجديده
أمل /اللهم أمين
محمد/حاولي تنامين. تصبحين على خير
أمل /انت من اهله
ونزلت وعلى غرفتها
أخذت شاور ولبست بجامتها
جففت شعرها ثم وقفت تتأمل غرفتها وكيف انها بتروح لبيت جديد عالم جديد. وفيها خوف من نواف صح انه حبوب وكل شيء برضوا خايفه
حاولت تنام ماقدرت
الا نواف /يتصل عليها
نواف/الو حياتي لايكون نمتي وازعجتك
أمل /ماقدرت انام
نواف/ أنا بالثمامه مع فيصل نطعس
أمل /بعقلك انت لاتتكسر
نواف/ هههههههههه بعقلي ليله اخر يوم وانا امورعزوبي
لازم اسوي شيء
أمل /نواف بلاجنان
نواف/ ياعيونه لاتخافين ماراح اجيك متكسر
فيصل/ الامتكسر. وش بتسوي فيك
نواف /اسكت انت انا اتكلم مع زوجتي
أمل / ههههههههه ارجع للبيت
نواف/ بنرجع بس الشباب بيوصلون الحين
وبنكمل. نامي انتي
أمل/ استودعتك الله
أمل /اخذت القران وصارت تقرا
نواف /تجمعوا الشباب وتطعيس
صلوا الفجر وكملوا
سلطان /نواف خلاص أنزل خلنا نرجع وراك زواج ياعريس
نواف/وحده بس ونرجع
عبدالرحمن /دباب ولا السيارة
نواف/ اللي تبي
وطلع عبدالرحمن معه على السيارة
وطلعوا لين فوق ثم نزلوا بسرعه جنونيه
وانقلبت السيارة فيهم.
عبدالعزيز /الحقوهم ياشباب احد يتصل بالاسعاف
بسرعة الشباب ركضوا لهم واهم شيء طلعوهم من السيارة
ثم نقلوهم للمستشفى
عبدالرحمن جاه كسر بيده واربع أضلاع واربع غرز براسه
نواف /اصلا عنده ضلعين مكسره واندبل الكسر وازدت ثنين زياده صار عنده اربع اضلاع
وكدمات وجروح
لان اللي تضرر اكثر شيء جهة عبدالرحمن
نواف /ماعاد حس بنفسه ونومه
أمل /صحت العصر مصدعه صلت اخذت مسكن ورجعت نامت جوها معكر وشيء يوجعها ولاتدرين وين
حبها صوب ..!
والدنيا وأهلها بصوب …!
عشت كل الحياة ومت بعيونها
تشبه الغيم
في لحظات الغروب
كلها زين ظاهرها ومضمونها
(أمل )
|