كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أنتٍ قدري
أنتِ قدري (البارت الحادي عشر)
هالبارت الحادي عشر
لنصل للقمة
•
•
•
•
خلني في ظلك أكون
ولاتداريني أبد
لاتراعيني تمون
أكتفي بقربك وعد..!
وبدات الجامعة وأمل ضاغطه بموادها
ومرت شهرين أمل مو عاجبه الوضع ابد
الانقسام اللي بالشله. ريما لحالها وريم شوي معهم وشوي تروح لريما
على شان فيصل
أمل /اليوم جدولها بتخلص نفس البنات
خلصت
أمل / ريما ممكن توصليني معك
ريما / اكيد وش رايك نتغداء سوى
أمل /مصدعة مالي بأزعاج المطعم
ريما /لا بنتغداء عندنا بالبيت امشي بس
طلعوا وعلى البيت اول تغدوا ثم طلعوا فوق
أمل /ريوم وبعدين يعني
ريما /بأيش
أمل /موضوع نوف تراك قاهرتني ليه تدخلين صدقتنا بالسالفة
ريما /أمول والله قهرتني ليه تتزوج وتترك أخوي
أمل/ بعقلك أنتئ ريوم أصحي
اول شيء عبدالعزيز ما يحبها
ريما/الايموت فيها
أمل/: دامه يحبها ليه خاطب دانه بالله جاوبي وملك عليها نوف ماهي لعبة عنده
ريوم انتي شايفه نوف كانت تموت فيه وهو للي مطنشها الحين يوم تزوجت تجون تتقول نبغاها
وتبين الصدق انتي السبب
ريما /تبكي مالي دخل
أمل /نسينا ريوم بس خلينا من الماضي خلي نوف بحالها والله يسعدها مع سلطان والله انها تستاهله
ريما/ جد أمل انا كنت زي العميان شكرن أموله
أمل /يالله قومي غسلي وجهك خلينا نزور نوف في بيتها.
راحت ريما وأمل جلست تتفرج على ساعات لريما ملت وجلست على كتالوج أزياء
ريما /خلصت
أمل /أخير مابغيتي نسيت اتصل عليها
اخذت جوالها واتصلت على نوف
أمل /الو نوفه
نوفه /هلا أموله وينك كنت ابغاك بالجامعة وطلعتي ماشفتك
أمل /هههههههه اسمعي. عندك شيء بعد المغرب اقصد مرتبطه مع احد
نوف /لا تعالي الله يحيك
أمل /اوكي ساعة وانا عندك وترى معي ضيفه
نوف / الله يحييك انتي وياها
نوف توقعت من خوات امل
طلعت أمل مع ريما وبعد اتصلت على عمها لاننها بتتاخر
نوف /وقفت بالاستقبال برى الا امل جايه مع ريما
رحبت فيهم
أمل / تعالي ياضيفني ههههههه
ريما /نوفه انا اسفه والله احبك واحب اخوي
نوف /لا خلاص اللي صار صار
أمل/ ممكن تقبلين الهديه البسيطه مني انا وبعض الناس
نوف /كل ذا وتقولين بسيطه اخذتوا المحل كله
ريما /ههههههههه لاباقي فيه
أمل /انا عجبتني اغراض وريما عجبتها اغراض
فا اخذناها واعطونا هدايا هههههههه
ريما /نصيحه. اذا بتروحين للسوق اخذي أمل معك ماتطلع من المحل الا بهديه. ذوق انا ماعمري عطوني. والله
تخيلي المحل ذا داخلته مليون مره مافكر يوم يعطيني لو كاس
نوف /هههههههههه
دخلو وكملوا سوالف
امل /انا استاذن خلو احد يوصلني
نوف /مافيه لين تتعشين وبعدين امشي
أمل /اسمعي ان عمي رفض ماعلي منك
اتصلت بعمها وقال دامك عند نوف خلاص بس لاتطولين تعشي وارجعي
ريما /ايه الاخبار
أمل /وافق. بس خلي عشاك بدري
نوف /تتشرط بعد. طيب والبنات بعد بيجون كلهم
ريما / نوف تبغاك بسالفة
أمل /هذاني جلست هاتي سالفتك
نوف /عمتي مضاوي. تبغاك لولدها عبدالرحمن
شافتك بزواجي وعجبتيها المهم قالت لي
وتبغى تشوف رايك على شان يجون لعمك يخطبونك رسمي
عبدالرحمن ولد ماعليه كلام وبعد طيار اخر له سنه
وش قلتي
أمل /طبعا لا
نوف /ليه لا اصبري وجابت جوالها وطلعت صورته لها شوفي هذا عبدالرحمن
أمل /نوف ياقلبي افهميني
الله يسعده مع اللي يختارها أنا مو يم الزواج الحين. ابي اخلص جامعتي اول
نوف / طيب ناجل الخطبه لين تتخرجين اعرف عمتي ماعندها مشكله
أمل/ياربيه نوف ماابغى اتزوج الا وين صور زواجك ماشفناها. لاتصرفيني
نوف/ماصرفت طيب بعد الصلاة راح يشغلون العرض
صلوا العشاء وجلسوا يتفرجون وتعليقات وانضموا لهم البنات
جابو طقم الماس مره جميل
نوف / أمل من جد شكرا لك ولعمامك على الهديه حتى الوالد عجبته الهديه حيل
أمل /وش هديته
نوف / عمك علي وعمك سعود مرسلين لي ذي لابوي سيف مذهب مدري له قصه نسيتها المهمم وابوي حيل عجبته
ريما /حركات وش السالفه أموله
أمل /والله مااعرف شيء لاتناظروني كذا
ريم / نوف اجل انتي علمينا
نوف / انا اخذت موعد مع ابوي بطلب من امل لعمامها
امل /ذي اعرفها لان عمي سعود زعل مني لاني ماقلت له
يوم اهديتني مسدسك اصلا نسيت اسئل عمي ليه بيروح
نوف / ابد عمك وعمك الثاني زارو ابوي واهدوا له السيف والطقم لي على شان انا اهديتك بس مدري ماعرف وش دخل ذي بذي
أمل /وانا زي الاطرش بالزفة
الهنوف /ماشاءالله. يانوف طقم فخم مره تتهنين فيه
أمل /هذولا عمامي جعلني فدا ماطاهم
سوالف ثم حطوا العشاء
عبير /وش النظام نوفه العشاء بدري
ريم / شكلها تصرفنا قبل يجي سلطان
الهنوف / ههههههه اكيد. ماتشوفيها يوم اتصل
حطوا العشاء
نوف / حرام والله اصلا العشاء بدري على شان أمل بتمشيءً
أمل /يمه منكم انا اللي قايله ياحطي العشاء بدري ولامشيت
ريم / وانتِ يامل ليه تعززين لها لايكون فيه شيء منا منا
ريما / لاجد العشاء بدري على شانها
امل /انا ماني فاضيه زيكم واري أختبار بكره اكلو وانتم ساكتين
الهنوف / الا تعالي هنا. وش عندك ضاغطه موادك
أمل /مدري بس ابي اخلص بدري
نوف /وش مطيرك
أمل/ كذا مزاج.
تعشوا. وأمل طلعت وعلى بيت عمها سعود
أمل /مساء الخير يالغالي
العم سعود /مساء النور ياقلب عمك
امل / عمي نمت
العم سعود/لا. تبغين شيء تدللي
أمل / انا عند الباب
العم سعود/ تعالي انا بالمجلس رائد برسله يفتح لك الباب
امل /اوكي جايتك
فتح رائد الباب. ودخل
امل / كيفك ريود
رائد /بخير الحمدلله
انتبهي لاتطيحين بس. راحت تركض للمجلس
أمل /انا جيت
وعلى حضن عمها الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
وباست راسه ويدينه ورجعت مره ثانين وباست راسه ويدينه
عمها سعود /وش فيك امل
أمل / وش اقول وانا رافعه راسي. بعمامي والله كل البنات.
انهبلوا عند الطقم
العم سعود / هههههه فديت قلبك انتي مبسوطه الحين
أمل /ياعساني فداكم. وش اقول وش اخلي
رائد جاب القهوة
أمل /عمي انا عندي امتحان ولا. كملت السالفه. بروح لعمي علي قبل ينام
العم سعود /ههههههههه رائد خذ بنت عمك لعمك علي. لاتروحين مع السواق
امل /اممممم بس
رائد /اخلصي امشي
العم سعود/ احترم بنت عمك
وطلعت وعلى بيت عمها علي
لقته عند رجال وطلع لها بالحديقه
امل /الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
العم علي /وش فيك عسى ماشر
امل / عمي وش اقول رفعتوا راسي والله البنات انهبلوا على الطقم
العم علي / اعجبك انا تراني اعرف لشغلاتكم يالحريم. وان شاء الله لك طقم احلى منه يوم زواجك
أمل /مابي دامكم معي مايحتاج الالماس.
شالها عمها وانتِ اغلى من اللالماس وكل شيء يرخص لك
مهند /واقف يتفرج ومحمد ولد عمه
محمد / هههههه عمي اعظم من ابوي مدري وش اخر الدلع ذا
مهند /وأمل تستاهل
أمل سلمت على عمها وبتطلع الا تشوف الاثنين واقفين
امل /خير وش عندكم انتهى العرض ترى سامجين سامجين
وطلعت
محمد /شريره هههههههه
اليوم الثاني /
الجامعة
أمل عندها ساعة فاضيه وجالسه تقرا
الا البنات جايين ومعهم فطور ويضحكون
أمل /يالله صباح خير
الهنوف /اموله هيات فاتك البارح الهبال
ريم / نوف مو صاحية خربها سلطان
نوف /حرام
ريما /الا انتم مجانين
عبير /. نوعاً ما
أمل / وش السالفه
ريم /انا اعلمك وجلست جنبها
لما طلعتي انتي
جلسنا. حنا نسولف
أمل /وبعدين
ريم / شوي الا تقول ماعندكم نيه تذاكرون
قلنا لا
عبير /ملقوفه. قالت عارفين تبغين تصرفينا قبل
يجي سلطان
أمل /ايه وبعدين ههههههههههههه
نوف / انشدك عن جبتهن غدت يم باريس ههههههههههه
ريما /جت الفالحة الهنوف وقالت
اصلا لو سلطان شافكم ترك الرياض كلها
هههههههههههه
امل / عبير كيف جبهتك ههههههههه
ريم /يانوف ضحكت ضحك. والله من كثر ماضحكنا نوفه طاحت من الكرسي
وانا للحين اضحك
أمل /عبير خلي القافة عنك ياربيه ترى بيجيك يوم والله مانخليك
مرت الايام بسرعة أمل /بس كل حياتها مذاكره لاتاكل زين ولا تنام زين
والاختبارات قريبه حتى محمد فقد الهواش معها طول ماهي في السيارة يانايمه ياتلعب بجوالها ياتقرا بكتاب
البنات هجوم على امل
الهنوف /فقدناك حرام اللي تسوينه بنفسك كذا
عبير / من جد شوفي نفسك كيف صايره
ريما /اموله جد حرام تضغطين نفسك كذا
أمل /انا مرتاحة كذا. الا قولو وين بتقضون الاجازة
الهنوف /امل. وش رايك تسافرين معي
اسمعي تعالي بس بالجواز لاتجببنين شيء
أمل /وين
الهنوف /المالديف. اسبوع ونرجع
أمل / اذا عمي وافق بسافر معك
عبير /اخذيني معك
الهنوف/انتِ لا اشوف وجهك توبه اخذك معي بسفرة
ريما /انا بروح جدة
نوف /انا بالرياض
ريم /وانا صرفوني معكم
الهنوف /هههههههه تعالي معي رحمتك
ريم /ماانحرم منك هنوفه
بعد يومين
أمل / رايحه جمعة عمامها ودخلت تسلم عليهم
أمل /بعد السلام وكذا
عمي ممكن اسافر مع الهنوف صديقتي للمالديف
العم سعود/ لا
أمل /ليش حتى ريم بتجي معانا وريما تقول اذا انا بسافر معهم بتجي
العم سعود / أمل سفر لحالك مع البنات مافيه اذا براسك سفر برى محمد ياخذك ولا انا ولا عمك علي غير كذا مافيه ولافيه نقاش
وين تبين تسافرين وانا احجز لك
أمل /لا مابي خلاص مابي اسافر وزعلت
محمد/غريبه عمي قال لها لا
العم سعود /اخاف عليها يامحمد امل بزر للحين
العم علي / بتزعل يومين وترضى وبتجي وبتقول غير
الكلام ذا
محمد /توقعت صراحة انك بتخليها تسافر
عمه سعود مارد عليه
جت الامتحانات وامل بزيادة صارت تطلع زعل السفرة بالمذاكرة
وماخصلت امتحانات الا مجننه برحاب وريم لاتاكل ولاتنام واحيانا تبكي
وبشاير اول ماخلصت وهي عند خالتها وزي كل اجازه طلعات وعزايم بس أمل ماش ماهي معهم حتى عمها سعود ارسلها تسلم على امها هياء بالمزاحميه ورجعت ولاتغير شيء
بدت الجامعة من جديد
ولهم اسبوعين
ريما / اموله فيك شيء
أمل / لا بس تعبانه شوي اصلا خلصت وبطلع انام. وبكون بخير
ريما / انتِ من رجعنا وانتي تعبانه باخذك للمستشفى
أمل /لا لا مااحبه
ريما / اخذتها وطلعوا بالسيارة
بطلب لك دكتور يجي للبيت
أمل /لاتكبرين السالفه وش فيك بس ارهاق لاتخافين
ريما / مسكت يد أمل اللي حست انها تسرح كثير مو معها الا هي
مولعه حرارة خافت.
وصلوا للبيت مسكتها وفتحت لها الباب
ريما /وين غرفتك
اشرت لها وهي ماتقدر حتى تمشي
جت الشغاله ومسكت مع ريما من الجهة الثانيه وطلعوها غرفتها
ريما /لازم اخذك للمستشفى يامل
أمل /بنام وبكون كويسه. لاصحيت بتصل عليك
اسمعي ترى الاسبوع ذا العزيمه عندي
ريما /اي عزيمه انتِ نامي وارتاحي
طلعت ريما المشكله ماشفت احد من خواتها
رجعت للبيت
أمل ارتاحت شوي وغيرت ملابسها ورجعت. نامت
يومين بغرفتها
هند ورحاب كل ماسالوا الشغاله ماما امل يذاكر
ولا نايمه
واذا سالوها اكلت تقول فيه اكل
رحاب /عبدالله قلبي موجعني على امل مدري
عبدالله /ياربيه. تراها كبرت مو طفله
تراكم مره مدلعينها مو زين لها
رحاب/ ياخي حس البنت غير
ونزلت ودموعها بعيونها
دخلت وعلى غرفة امل
طقت الباب مافيه اجابة
فتحت الباب
الا امل بسريرها ويدها طايحه من السرير
وجها صاير ازرق
رحاب / صاحت وصارت ترجف. وتصيح امل امل امل ماترد مسكت يدها مافيه نبض
صارت تبكي ماتدري وش تسوي
مسكت التلفون واتصلت على محمد
رحاب / محمد الحق علي امل امل بتروح منا ماتتنفس
محمد طاح التلفون من يده وطلع يركض
خلود / مست التلفون شافت الرقم اخذت عباتها وطلعت تركض ومعها عبدالله وسعود تركته عند اخوانه ويتصل بالاسعاف
محمد طلع يركض الا رحاب منهارة
الشغاله طلعت تركض لعبدالله. ونزل يركض تقول ماما امل فيه موت
محمد / امل اصحي رشوها مويه ماتحس
شالها ودموعة تنزل هاذي الغالية
لا يامل لاتروحين وتخلين أخوك
عبدالله نزل الامحمد شايلها ودموعة تنزل وعبدالله ولدةبعد يبكي
عبدالله /محمد اذكر الله
واخذ امل منه لان باين محمد منهار
شالها عبدالله بن سعود الا الاسعاف جاي
بسرعة سووى الازم ووطلع معها محمد وعبدالله
وعبدالله ولد محمد اخذ امه وعمته رحاب اللي منهارة وطلعوا وراهم
اول مادخلوا الطورى وبعد الكشوفات الاولية طلبوا لها دم
ودخلوها العناية المركزه
رحاب عطوها مهدي وجلست معها خلود
بعد اربع ساعات
عبدالله / خلودكيفها
خلود /هدت ونايمه
امل كيفها
عبدالله /الاطباء يقولون احسن
خلود /وش فيها
عبدالله /فقر دم شديد ماحصلو فيها. دم. وبعد تعب وارهاق شديد
وكانت حرارتها عاليه. انا برجع لمحمد
خلود اجلس عند زوجتك بروح اشوف محمد ياقلبي والله. بغى يروح فيها
عبدالله /من جد محمد منهار وداخل عندها بالعناية. ماقدرنا نطلعه بس الدكتور. سعودي وتفهم الوضع وتركوه جنبها
خلود /راحت وشافتها ورجعت
رحاب /صحت.واخذها عبدالله هي وخلود للبيت لان جلستهم مالها داعي
وقال لهم عبدالله لا احد يقول على شان العم سعود لو عرفت وش بيصير فيه لين. تصحى ويقولون له
بعد العصر
العناية المركزة
أمل فتحت عيونها الا محمد جالس ماسك يديها ويقرا قران
أمل. /بصوت ضعيف محمد
محمد/ ياعيون محمد وروحة وضمها يبكي
جوا الاطباء وتحاليل وكشوفات ثم وسووى لها اشعة للمخ ومقطعيه ومحمد وعبدالله معها
الدكتور فهد/ الحمدلله. الحرارة مااثرت عليها تبغى وقت حتى تستعيد عافيتها لازم راحة تامة. ووللحين محتاجة دم الحين طلعوها بغرفة خاصة اليوم منوع الزيارة بكره اذا تسمح الحالة. راح نفتح لها الزيارة
محمد /مقدر اتركها يادكتور
عبدالله / محمد. انت مانمت من امس امل لازم تشوفك بخير يامحمد وش فيك كذا
طلعوا من المستشفى ورجعوا للبيت
رحاب تبكي ليه خليتوها
عبدالله /اذكري الله امل بخير والحمدلله وطلعت بغرفة عادية
بس للحين تحت المنوم ولاراح تحس باحد يمكن. يخلونها يومين على شان ترتاح وتنام زين
خلود /تبكي
عبدالله /انتي وهي والله ان شفت وحدة تبكي لاتلوم الانفسها على الاقل على شان محمد
وطلع وراح لبيته
رحاب / صح محمد تعبان
جلست رحاب وخلود عنده لين نام ونزلو تحت
جتهم هند تبكي لانها راحت للبيت وقالت لها الشغاله. والحمدلله ان امها حصة ماهي موجودة بجدة عند دلال
خلود /هند اذكري الله والله عبدالله من شوي طمنا
هند / وش يطمن قلبي. وتقولون ممنوع عمها الزيارة لوها طيبه مامنعوا
رحاب / هند ادعي لها مو تبكين وبعدين محمد تعبان مانبي نزيدة
قالوا لهند اللي صارت ورجعت تبكي ورجعت بيتها
رحاب /عبدالله وين بتروح
عبدالله /وش فيك بروح للمستشفى طالبين دم
ومحمد نايم وواتصلت بمحمد اخوي ورائد وبنروح للمستشفى
رحاب /برح معاك طلبتك
عبدالله /الا اجلسي بالبيت ولاطحتي علي هناك
برجع واجيكم في بيت محمد واقولك كل شيء بس اهدي
طلع عبدالله وعلى المستشفى
وامل / فصيلتها مو اي فصيلة لازم O +
تبرع لها نايف وعبدالله
طمنهم الدكتور ورجعوا للبيت
ريم /حاسه ان نايف فيه شيء وبعيونه حكي وماش كل ماقلت بروح لخواتي قال لا ولاتتصليت احد
واذا اتصلت بالبيت محد يرد
ريم /نايف تبغى عشاء
نايف /ماني مشتهي شيء
ريم / نايف وش اللي صاير لا تخبي علي شيء عمي فيه شيء وصارت تبكي
نايف /لا ابوي مافيه شيء عند عمي. علي عند النياق عندهم رجال
ريم /اجل وش اللي مخبيه علي
نايف /امل تعبانه وبالمستشفى
ريم /صارت تبكي واختي واختي
نايف /اهدي اهدي
البنت احسن من امس والحمدلله
ريم /خذني لها ابي اشوفها يانايف خذني لها
نايف /وين اخذك لها مافيه. زيارة الحين
وريم منهاره تبكي
نايف/ريم. اهدي انا شايل هم ابوي. تجين انتي
ريم / طيب وش فيها ليه بالمستشفى وين محمد
نايف /محمد تعبان
ريم /لما قال لها نايف محمد تعبان. ماعاد قدرت زاد بكها طفش نايف واخذها لبيت محمد
عبدالله /محمد. الحمد لله هي احس وش فيك
محمد / عبدالله ذي امل. والله لو يصير لها شيء اموت وراها
عبدالله /اذكر الله البنت بخير والدكتور طمنا عليها وش فيك اهدى
خلود /محمد الله يخليك اهدى
عبدالله بن محمد/ يابوي عمتي تبغاك قوي على شانها اذا انت بتنهار اجل وشلون بنقول لجدي
رحاب /محمد لازم تاكل
الا ريم ونايف جايين
دخلت رحاب داخل للصالة
ريم /شافت اخوها زاد بكيها
نايف / ياربيه ريم ريم محمد بخير وش فيك
سحبها من يدين اخوها وطلعها من المجلس
وهي تبكي وش قلت لك بالبيت خلك قويه على شان محمد
خلود / ريم ريم اهدي محمد طيب مافيه شيء. لاتزيدين الوضع
ريم / خلود من لي غيره ياخلود
محمد /طلع وضم اخته
محمد / ريم انا طيب مافيني شيء اهدي
ريم / الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا يارب
دخلو داخل بالعكس جيت ريم فيقت محمد من صدمة بامل واكل وسولف
محمد /عبدالله روح انت نام من امس وانت صاحي انا بروح لامل
نايف / وانا بروح معه انت روح نام
عبدالله /طيب بس ابوي رائد يقول انه فاقدها ويقول فيها شيء
محمد /بكره ان شاءالله بنقول له وان شاءالله امل بتكون بخير
محمد طلع مع نايف للمستشفى وعبدالله بن محمد وصل عمته لبيتها
محمد /اول شيء راح للدكتور وتطمن عليها ودخل عليها الا هي نايمة
وجلس عندها ☹
بعد الظهر صحت
محمد /بسم الله عليك الحمدلله على سلامتك
أمل /محمد
محمد /ياروحة تدللي
أمل /ابغى موية
محمد /اسقاها ماء ورجعت نامت
العصر
محمد/امل نايمه اللي بدخل تبكي من الحين لا تبكي سلموا عليها واطلعوا انا نازل بشوف عمي
خلود / هند انتي ورحاب البنت بخير لاتبكون
هند /بمسك نفسي الخبله ذي مدري عنها
دخلو/هند من شافتها وهي سيل دموع
سحبتها خلود /هاذي اللي بتمسك نفسها
جلست معها لين هدت
رحاب /مسكت نفسها عندها
أمل / ابغى موية
رحاب /بسم الله عليك فداك الكون بعد ماشربت ماء
أمل /من متى وانا هنا وين محمد يارحاب
رحاب /لك يومين ارتاحي محمد تحت تبغينه
أمل /تبكي ابغى عمي سعود ابغى عمي سعود
الا عمها داخل
ياروح عمك انتِ
العم سعود / كان احسن واحد فيهم يوم قال له نايف وعبدالله.
استودعها الله ودعاء لها وذكر الله بس يوم شافها نزلت دموعة رحاب كانت ماسكه نفسها يوم شافت عمها حاضن امل ويبكي. ماعاد قدر وطلعت عند خلود وهند وبكت لين داخت
ريم بعدوهدى ومها ونورة دخلو الا عمهم عندها ومحمد اقف يمسح دموعه رجعوا يبكون. ودخلو عند الباقي وكملو مسرحية البكاء
عبدالله وسعود /طفشوا من كثر مايكون
سعود/عماتي قالبينها حزن طقت سبدي
دخل عليهم وهو معصب وهاوش وهاوش
خلود /سعود
سعود/يمه خليني. الحين بدال البكي المفروض تصدقوا لها. تدعون لها البكى ذا وش يفيدها لو بيفيدهابكيت انا اول واحد
رحاب /ضمته خلاص ماراح ابكي ياسعود
وطلعت معه
نورة /والله صدق ماراح يفيدها بكاناعليها طلعت هي وهدى وتصدقوا لها ورجعوا
هدت أمل وظل عمها حاضنها لين نامت
العم سعود / محمد روح ارتاح ياولدي
محمد / بس
العم سعود /لاتخاف وحدة من البنات بتجلس عندها روح ارتاح
طلع محمد وترك عمها عندها وجا العم علي وجلسوا معها ودخلو خواتها
طلعوا جلست عندها رحاب والباقين طلعوا
طول الوقت نايمه تصحى وترجع تنام
وكل شوي حاطين لها دم
محمد/اتصل وقالت له رحاب نايمه
ريما /كل مره تتصل جوالها مسكر خافت ولها يومين ماداوات خافت عليها
ريما /الو نوفه. كيفك
نوف /هلا ريوم بخير الحمدلله
ريما /اقول مااتصلت عليك امل
نوف /لاوالله اتصلت وجوالاتها كلها مغلقه غريبه ماداومت
ريما /طيب ماتعرفين احد من خواتها ولامعك رقم خايفه كانت تعبانه
نوف /لا ماعندي لهم ارقام خوفتيني صح كانت مره تعبانه اصلا من بداية الدارسة وهي ماهي معانا. وش نسوي
ريما/ مااعرف اخاف صاير بالبنت شيء
نوف /اسمعي كذا ساعة. واتصل عليك
نوف /الو حبيبي
سلطان /ياعيونه امري خلصتي جامعة
نوف /لي ساعتين بالبيت اسمع
سلطان /امري وش بغيتي
نوف /امل. صديقتي وصارت تبكي
سلطان /فهميني وش فيها صديقتك
نوف / اخاف صاير بالبنت شيء لهاا يومين ماداومت وجوالاتها مسكره وانا خايفه كانت تعبانه وش نسوي
سلطان /اهدي الحين انتِ سالتوا اهلها
نوف /مااعرف ارقامهم
سلطان /طيب انا بسال لك بالمستشفيات
نوف /يوم سمعت مستشفى وهي ترجع تبكي
سلطان /اهدي ان شاءالله اللبنت مافيها شيء بس لازم نسال
ارسلي لي اسمها الكامل وراح اجيب لك وش فيها
نوف. فعلا ارسلت لسلطان اسم امل وكلها ساعة الاهم جايب المستشفى والغرفة
نوف /الو ريوم بسرعة تعالي عندي. امل بالمستشفى وهي تبكي
ريما / جايتك انا بسرعة
ريما /طلعت مسرعة على بيت نوف الا نوف تنتظرها واخذتها وطلعوا للمستشفى
ريما /فهميني.
نوف /سلطان قال لي انها بالمستشفى يقول انها بخير لاتخافين بس ماقال لي وش فيها
ريما /طيب دام سلطان قال انها بخير لاتبكين ماجبنا ورد
نوف / صح نسينا بطلب. المحل يرسل ولا بعدين مدري مدري
ريما / كانت تعبانه وعندها حراره رفضت اخذها للمستشفى او اطلب الدكتور لها
نوف /وليه ماقلتي لي
ريما /ماتوقعت انها بتكون مريضة كذا هذا شيء مكتوب مايفيد الكلام الحين
نوف /صح ماعاد يفيد
دخلو المستشفى وشرو ورد من اللي عند المستشفى وسالوا عن الغرفة
كانت رحاب جالسه بالممر ومعها ريم وهند وسارة
وامل عندها عمها سعود وعمها علي ومحمد اخوها
ريما /السلام عليكم ممكن وين غرفة أمل عبدالله
هند / هذي الغرفة الله يحيكم تفضلو هنا. جنب غرفها حاجزين غرفة للزوار بس سارة حسنا نفسها مكتومه وطلعوا برى
ريما / ممكن ندخل لها
انا ريما بنت عبدالرحمن. وذي نوف بنت مشعل صديقاتها خفنا عليها
كانت تعبانه. ولها يومين ماداومت
نوف /وهي تمسح دموعها. سئلنا وعرفنا انها هنا وجينا
رحاب/ الله يحيكم الحمدلله صارت احسن
ريم / ياهلا فيكم. امل عندها زورا وكانت نايمه راح اشوف اذا صحت
نوف/لاتصحينها
رحاب /لاماعليك بتفرح لما تشوفكم اتصلت على محمد
رحاب /محمد أمل صحت
محمد /لا نايمه وعمي علي يقرا لها قران تبغين شيء
رحاب /لا بس صديقاتها هنا يبغون يشرفونها
محمد /اعتذري منهم. نايمه كانت تبكي ونامت
رحاب /طيب
رحاب /امل نايمه
ريما / اهم شيء تكون بخير نرجع لها وقت ثاني
رحاب /لا اول لازم نضيفكم وبعدين تقدروون ترحون
قامت وصب القهوه وجابت الضيافة الا دلال جاية معها نورة
هند/نسينا نعرفكم انا هند وذي نورة اختي الكبيرة واللي جنبها ريم وذي سارة واللي جنبك دلال.
رحاب/ وانا رحاب
نوف /انا ضيعت الاسامي هههههه. بس انتم زيها ماشاءالله حبوبات مره نشوفكم بكره ان شاءالله والحمدلله على سلامتها
العم سعود / الحين احسن بس لو تخلي البكي عنها
محمد /المشكله تعبانه وطلعوني
طلوا من عندها
سارة /انا بجلس عندها. روحوا للبيت ارتاحوا
نورة /انتي من جيتي من جدة ومانمتي
انا ماوراي شيء ارتاحي وبجلس عندها
سارة / ماراح انام لارحت خليني عندها احسن
جلست سارة والباقين رجعوا
صحت الصبح ولاتكلمت ولا شيء
العصر محمد/كيفك اليوم لا الدكتور اليوم يقول بطله بس ليه ماتاكلين
أمل /مابي ماني مشتهيه شيء
طلعوني من هنا واكل اكره المستشفى
محمد /لاتبكين انتِ تعبانه
أمل /محمد الله يخليك طلعني
محمد /شالها وسارة سحبت المغذي معها وجلسها على الكرسي
ماراح اطلعك لين الدكتور يقول
أمل /مابي مابي انا بخير مافيني شيء طلعوني
وصارت تبكي جو خواتها وامها حصة وهي بس طلعوني
محمد /شالها ورجعها سريرها حتى مافكته وظل جالس معها
تترجاه
محمد / هند اتصلي بعمي خليه يجي انا ان ظلت كذا بطلعها
سارة /تترجى فيها وهند بس نفس الشيء
محمد /خلوني معها لحالي
طلعوا وجلس يقرا قران هدت ولاعاد بكت
عبدالله / كيفها اليوم
رحاب /احسن بكثير واليوم ماحطوا لها دم بس مااكلت شيء على المغذي
عبدالله / الحمدلله وين عمتي ارجها للبيت
رحاب /لا امي راحت مع عبدالمحسن
عبدالله / هذا ابوي جاء
رحاب /لان امل تبكي تبغى تطلع من المستشفى
عبدالله / مافيه طلعه هي تعبانه
اقول ترانا نسينا جامعتها وخابره اختك تحبها
رحاب / ايه صح خلها بكره نشوف وش نسوي. محمد مشغول معها
عبدالله /انا فاضيه بروح للدكتور وبكره روحي انتِ للجامعة بالورقة
مو كل شيء على محمد
رحاب/ياقلبي عليه مهتم منها وضايق صدرة
روح اجل جيبها
دخل العم سعود/السلام عليكم
محمد/وعليكم السلام
قرب لها وسلم عليها لا اليوم دلوعة عمها بخير
أمل /عمي ابغى اطلع من هنا
العم سعود/ طيب لاتبكين ومسح دموعها
العم سعود /خلود ماجبتي لها اكل
خلود / الا جبت شوربة لها وفطاير اللي تحبها
بس مااكلت شيء
العم سعود /حطي انا باكل معها محمد تعال
جاه محمد وتكلم معه وطلع
العم سعود /محمد
محمد/سم تامر بشيء ثاني
العم سعود / خذ هند معك
محمد / ان شاء الله ماراح نتاخر
وطلع
خلود جهزت الاكل واشر لها ابوها وطلعت
العم سعود / انا ماتغديت ولا راح اكل الا اذا اكلتي
أمل /بس ماني مشتهيه
العم. سعود /واذا على شاني انا
امل /اخذت الملعقه وصارت تشرب من الشوربه
عمها سعود /اخذ الملعقه واكلها باقي الصحن غصب
أمل /خلاص مقدر اكل اكثر
العم سعود / طيب بس بعد شوي ترجعين تاكلين
أمل /ابغى عصير
العم سعود / وش نوعه
امل /مدري
العم سعود / يابكاشه وحضنها اعرف على شان ماتاكلين بس. بتاكلين غصب
اتصل بعبدالله. وقال خلهم يجيبون لها عصير
عبدالله / طلب يجبون لها جابو ا لها خمس انواع ولاشربت ولا واحد
عبدالله / تبين نجيب لك من برى
أمل /مابي مابي وصارت تبكي طلعوني طلع عبدالله ودخل العم علي
العم علي /افا من مزعل الغاليه لايكون عبدالله مزعلك
امل /ابي اطلع من هنا طلعوني
العم علي / هههههههههه مافيه طلعه شوفي وش جايب لك
أمل بزر وقفت بكي وتناظر
عمها سعود /يضحك
أمل /وش
عمها علي /عاد ممنوع يدخلونه للمستشفى وارسلته للبيت
أمل / ابي اعرف
عمها علي /ضمها ببغاء يتكلم ويقول وين امل ان ماطيروه عيال خواتك
امل /ابي اشوفه طلعوني اشوفه
العم سعود /ليتك ماقلت لها
العم علي / وش دراني انها بتعاند وتبغى تطلع
العم سعود/ مامنك فايدة قام وجلس جنبها
ورجعت تبكي
العم سعود / امل تراك صايره اوم دميعه وش البكاء ذا كله ورني عيونك
رفعت راسها
شوفي عيونك صايره حمرا
لاعاد تبكين ان بكيتي ماراح اطلعك
أمل /اكره المستشفى مااحبه
العم. علي /امل محد يحبه يابوك تحملي الله يعطيك الصحة والعافية
طلع
العم سعود. /عدلها على سريرها وجا الدكتور ورجعوا الدم لها وشوي ونامت ماعاد حست وجاس عمها يقرا قران عليها
محمد / انا جيت وجبت الاغراض
ابيك شوي برى
طلع العم سعود معه وش عندك
محمد / لاتعصب الله يخليك
العم سعود /قول تراني مصدع. من كثر مابكت الله يهديها
محمد /فيصل دايم يتواصل معي وعرف انها تعبانه وهو يبغى يشوفها ومعه امه بس
العم سعود / هي نايمه الحين وماراح تحس فيهم
محمد / يشوفونها عادي شوي مايضر
العم سعود /ماعليه انا بنزل اشوف الدكتور. لا طلعوا قول لي. جبت الدب للي قلت لك
محمد /والفستان بعد وايسكريم بعد
العم سعود/زين ومشى
دخل فيصل وامه ماحست فيهم نايمه
هيا/ من شافتها وهي ضمتها تبكي
محمد /ياخاله الله يخليك والله نايمه مافيها شيء
الحين الحمدلله احسن بس هي اذا حطوا لها الدم تنام
لاتخافين
فيصل /سمى عليها واخذ امه وطلع
اتصلت نوف على هند
وقالت انها نايمه تطمنت عليها قالت بنزوها بكره اجل
رجع لها عمها ومحمد وهند وخلود
جالسين سوالف الا يوم صحت
هند / بسم الله عليك
أمل / وين عمي
عمها / انا هنا عندك وقم وجلس جنبها
أمل /انا خايفه
عمها سعود /افا ليه خايفه بسم الله عليك انا عندك
امل / مدري شفت حلم وخفت
محمد / لايقلبي مافيه شيء لاتخافين جاب لها ماء
وشربت وعدلها وجلست
العم سعود / شوفي وش جايب لك
جابه محمد لها
أمل /يوه كبير مره
العم سعود /ههههههه اكبر منك فديت الضحكة
محمد / بحطه جنبك وش رايك
امل / ابيه ينام معي وتغير جوها كله
العم سعود/ لو اني داري جبته من زمان
ابي تاكلين زين على شان الدكتو يكتب لك خروج
انا بطلع تبين شيء شوفي فيه ايسكريم اللي تحبين ان مااكلتي زين ماراح يعطونك وبعد شوفي الفستان
أمل /الله لايحرمني منك ابد
محمد / تروحين معي ولا لا
خلود /لا بجلس هنا
هند / روحي راكان بيبكي
خلود /عنده خواته وعمته رحاب ماعليه بجلس معك عندها
العم سعود / حمموها وقصو شعرها لانه تعبتها
هند / بس
العم سعود / قصية. والله يعطيها العافيه وبيرجع بس كذا متعبها
خلود /ان شاء الله كل اللي تامر فيه بيصير
طلع محمد وعمه
وحمموها وقصو شعرها لين كتوفها
امل /اخيرا.
عمها يبغى كل شيء يغير نفسيتها عارف دايم نفسها تقصه
وبعد بالمسشفى متعبها
خلود / طالعه قمر يالله اكلي عشاءك على شان نجيب لك ايسكريم
تعشت وحضنت دبدوبها ونامت
هند / نامت بدون ماتقول شيء ولا تطلب ايسكريم
خلود /اهم شيء اليوم اكلت الحمدلله. وشوفي حتى وجهها احسن بعد الاكل
لازم نجيب لها بكره مكرونه لانها ماتحب اكل المستشفى
هند / عنيده حيل عمي يعاملها زي الاطفال.
خلود / وهي طفله يهند شوفيها كيف نايمه متى كيف بتتزوج وبتعيش ببيت لحالها
هند وخلود دموعهم نزلت
هند / بشرط عليه مليون شرط اهم شيء ما تتعبت
خلود / ويجيب لها خدم بنتنا ماتشتغل
هند /ههههههههه ويسكنها بقصر ويدلعها
خلود /ههههههههههه
هند / من جد انهبلنا. مدري وش بسوي اذا تزوجت
خلود /نامي بقوم اصلي
هند نامت
وخلود/صلت الوتر ودعت لها
حتى دعت يارب ازرق امل زوج حنون وطيب ويموت فيها
ثم صارت تقرا قران لها
أمل /خلود وين عمي
خلود /بسم الله عليك. ابوي راح للبيت تبغين شيء
أمل / لا
خلود / أمل اشربي موية
أمل شربت وظلت صاحيه لين اذن الفجر
ساعدتها خلود وتوضت وصلت وجلست
خلود / تحسين بألم
أمل /لا أبغى عصير
خلود / طيب بجيب لك
راحت وجاب لها عصير فروالة فرش
شربت ونامت
وخلود نامت وجلست هند عندها
بعد ساعتين صارت ترجع وتصيح من الم بمعدتها
خلود /وش صاير
هند/ مااعرف
معدتها وترجع والدكتور بيجي الحين
جا الدكتور وطلعت هند وخلود
شوي الا الدكتور طالع
الدكتور فهد / اخر شيء اكلته ايش
خلود / طلبت عصير فرواله
الدكتور فهد / هي الحين نامت عطيناها مهدي ومسكنات ومضاد للحساسية
ارجوا مااحد يعطيها اي شيء فيه ستوبري نهائي
والحين بليز خلوها ترتاح
هند /بس يادكتور ماهي اول مره تشرب عصير فرواله
الدكتور / يمكن انتم ملاحظتوا انها عندها حساسيه منه يمكن كانت الاعراض خفيفه
بس الحين جسمها ضعيف ماتحمل. ومشى
رجعوا لها وهم يفكرون
خلود / هند حنا ماانتبهنا لها. مو دايم تشتكي من معدتها
هند / الا صح بس حنا توقعنا انها لما تقلق وتخاف
خلود / لازم ننتبه لها اكثر
العصر
محمد / كيف أميرتي اليوم
أمل /بخير الحمدلله
جلس معها بس جوها ماش باين مالها حيل وماتكلمت كثير ونامت
محمد / هند وش فيها ماش اليوم
هند /تعبت الصبح علينا
محمد /وليه مااتصلتي علي
خلود /اهدى اهدى امل طلع عندها حساسية من الفرواله وهي طلبت عصير فرواله وعطيتها ماكنا نعرف انها بتتعب صارت ترجع والم بمعدها. والحين صارت احسن
محمد/بسم الله عليك ماتشوفين شر يالغاليه
رحاب /السلام عليكم.
الكل وعليكم السلام
سلمت وراحت عند امل
رحاب / محمد وش فيك اتركها بتخنقها
محمد/ امل اصحي كلميني لاتنامين
رحاب / وش فيها علموني
خلود / لاتخافين مافيها شيء مسكتها وطلعت وقالت لها
رحاب / الحمدلله طيب اخذي هند وارجعوا للبيت. ريم بتجي الحين ومها بعد
خلود / انتبهي لها لايكون راكان تعبك
رحاب / ليت مافيه الا ركان
ماجنني غير هشوم وجوجو الله يصلحهم يبغون امل جننوني
خلود /بنجيبهم لها بس لين تتحسن صحتها شوي
وطلعت ورحاب رجعت
رحاب /هند روحي للبيت ارتاحي خلود تنتظرك
محمد خلها تنام دامها نايمه خلها شوي وتصحى
محمد / ابيها تصحى تكلمني مسك يدها وقربها لخدة حست وفتحت عيونها
محمد / فديت العيون الحلوه تحسين بالم
أمل /لا وين عمي
محمد / بعد شوي بيجي ابي لاصحى يشوفك صاحيه لاتنامين
أمل / وين ملابسي مابي ذي
رحاب / طيب لاتبكين
ريم / معها بناتها
السلام عليكم كيف اميرتنا اليوم
محمد / وعليكم السلام جيتي بوقتك.
ريم /امرني
محمد / تبكي. تبغى ملابسها ساعدي رحاب
نايف معك
ريم /جايه مع سعود ولدي
محمد /طيب انا تحت
طلع وغيروا لها ملابسها ولبسوها بجامة
رحاب / شوفي ريم جايبه لك مكرونه اللي تحبين ابي تاكلين
قبل يجي عمي على شان يشوفك قويه
مابي يجي يشوفك تعبانه
وترى نوف وريما يسلمون عليك وبيجون بعد المغرب يشوفونك
أمل / طيب ابي قهوه
جومانه. /خاله اصب لها
رحاب /لا شيلو القهوة للضيافة
امل / اكلت شوي وقال خلاص مابي
ريم / بس انتي يادوب اكلتي على شاني بس ذي
أمل /شبعت خلاص
ريم /بس ذي وخلاص
أمل /طيب
اكلت راحت راحت وجابت لها كاس فيه قهوه ورجعت
رحاب / تبغين قهوة
أمل / لا مابي اذا جا عمي شربت معه ابغى مويه
رحاب / بتهبل فيني اختك
ريم / اسمعي انا بنام عندها انتي وخلود كل وحده بس تمسك بزرانها يكفي
رحاب /هههههههه طيب
جلست شوي ورجعت تنام
جوهم بنات عمها سعود وزوجات عمها بس امل نايمه
ماحست فيهم وزوجات عمهم علي نفس الوضع
جت نورة ومعها خوات زوجها ثنتين ونايمه ماحست فيهم بعد المغرب
جاتهم جارت خلود سبيعيه وسلمت عليهم تعرفهم من زمان وراحت
ثم دخل عمها سعود عليها
صار يقرا قران ثم صحت
أمل / لاتروح وتخليني انا اخاف
العم سعود / بسم الله عليك انا عندك مارحت
جو البنات ريما ونوف والهنوف وريم وعبير
وجلسوا بالضيافة
رحاب / اعتذر بس عمي سعود عندها داخل وهي رافضه يتركها
نوف / رحاب امل فيها شيء اخاف انها ا تعبانه مره
ريم / لا الحمد لله بخير بس بنتنا دلوعك شوي
انا رايحة لها
دخلت الا هي لاهي نايمه و لا صاحية
ريم /امل صديقاتك يبغون يشوفونك
العم سعود / خليهم يدخلون
انا بنزل لمحمد تحت
أمل /عمي
العم سعود /ماني رايح بجلس عند محمد لين يخلصون وارجع اقولك قصيده
طلع ونزل للدكتور ومعه محمد
العم سعود / يادكتور البنت مدري وضعها مو عاجبني. تخاف
الدكتور فهد / يابونايف لا تخاف الحمد لله انها جت على الخوف. مااثرت فيها الحراره بشيء ثاني اول ماجتنا حالك بنتكم كانت حررتها عاليه غير الصعف الجسدي والارهاق وترى لو تشوف تحاليليها ماراح تقول لي كذا
محمد/ بس يادكتور
الدكتور فهد /قاطعه لاتخاف اعرف حاله موقته بتظل معها فتره لاتخافون عليها تبغى بس راحة ونظام غذائي ونفسيه عاليه وبترجع لطبيعتها ان شاءالله
حاولو انها ماتتضايق انا اشوفها دلوعه كثير لانها متعبه الممرضات معها يليت ترتاح شهر بالبيت وانا قلت لاخ عبدالله امس ممنوع تروح للجامعة. وكتبت كل ذا بالتقرير الطبي يليت ماترهق نفسها
محمد /ان شاء الله
طلعوا
محمد / مستحيل امل تجلس شهر بالبيت
العم سعود / بنخليها غصب زين عبدالله ذكر جامعتها
ريما / الحمدلله على سلامتك كذا تسوين فينا
أمل /الله يسلمك
نوف/الحمدلله على السلامه راح الشر ان شاءالله. ياقلبي اشتقت لك حيل
وجت ريم ليه كذا تخوفينا عليك وصارت تبكي
أمل /انا كويسه
عبير / ياربيه جلد وعظم اموله الله ى يعطيك الصحة والعافية واشوف دبه.
امل /حرام ههههههه وصارت تضحك
الهنوف / الحمدلله على سلامتك اللهم امين بس مااتخيل شكلك دبه ابد
نوف /شايفه أمل تعبانه حيل ماحبت تطول
نوفه /حنا نستاذن وبنجيك وقت ثاني سلمو وطلعو
ريم /ياقلبي تعبانه مره
الهنوف /من جد سولفت وتضحك وهي حيل تعبانه
ريم / نامي وارتاحي
أمل /ريم وين عمي
ريم /تحت لاتخافين انا معك سمت عليها وحطت يدها على راسها وصارت
تردد سورة الفاتحة وآية الكرسي ونامت امل
اتصلت على محمد
محمد / طيب حنا جايين
العم سعود /نامت
ريم /نايمه سالت عنك قبل تنام
جلس جنبها وصار يقرا عليها قران
محمد/اخاف جايتها روعه
العم سعود/ مااعرف
ريم / لا ان شاء الله
طلع محمد وعمه
وريم ونامت عندها
صحت سولف معها
ريم /فديت اللي تضحك
اسمعي رحاب من شوي متصل تقول وش مشتهيه
اجيب لها
امل /ولاشيء
ريم / لازم تاكلين
أمل / مابي شيء ماني جوعانه
وين دبدوبي
ريم /قريب بجيبه لك راحت وجابه وحضنه أمل ونامت
العصر
جت خلود ورحاب وهند ومها
جلسوا سوالف
هند /وين محمد
خلود /مااعرف انا جايه مع عبدالله ورحاب
نورة /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
نورة كيفها اليوم
ريم /الحمدلله احسن بس اكثر شيء نايمه صحت قبل العصر شوي ورجعت نامت
نورة /الحمدلله وين كنا وين صرنا
/عبدالمجيد وتركي
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا على خالاتهم
خلود /كيفكم ياشباب
عبدالمجيد/ بخير الحمد لله كيفك وكيف خالي
خلود/ بخير الحمدلله
ماشفتوه معكم
تركي /لا يمه هاذي الاغراض خالتي صاحية ولانايمه
ريم /نايمه بس تدخلون لها يمكن تصحى
نورة / مجود امسك صحوها وخلوها تاكل
عبدالمجيد / وان رفضت
هند /تصرفوا
تركي /خاله. تحطينا بوجهه المدفع عارفة خالتي عنيدة
هند / ههههههه روحوا وروني شطارتكم
طلعوا ودخلو لها الا هي صاحية سلموا وجلسوا عندها
تركي / خالة كيفك الحين
أمل /الحمد لله بس عندي صداع
عبدالمجيد / تبغين نقول للدكتور
أمل /لا لا
صاروا يسولفون لها
تركي /خاله وش رايك اخطفك واخذك معي عندي بالبيت ولا من شاف ولا من درى
أمل / هههههه وليه تخطفني
تركي / ابد ابيك توسعين صدري وتسولفين علي
أمل / سلامات وين زوجتك شينت الحلايا
تركي /ههههههههههه قويه وراك ماهي عاجبتك
أمل /لا وش رايك اخطب لك وحدة ثانيه
تركي / موافق بس اول شيء تقومين لنا بالسلامة
ثم اطبي لي مو وحدة بعد ثنتين
عبدالمجيد /لا منت صاحي
تركي /لي اربع وش دخلك ياخي جاب الاكل وصار ياكل خاله ويسولف
وامل /تعانده ثم اقلبوا على عبدالمجيد
عبدالمجيد /انت وخالتك منتهين
محمد /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
عبدالمجيد وتركي سلموا على خالهم ومحمد توجه لامل
محمد/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله محمد تعال تغدا معانا انا وتركي
محمد / وش غداكم ان اعجبني ولا ماتغديت
عبدالمجيد/ طبخ الوالده لايفوتك
محمد / دامه طبخ نورة قوم انت مناك
تركي / وراك علي ياخالي
عبدالمجيد /علم خاله بخطط تركي. وأمل
محمد/ههههههههههه طيب من العروس
امل /جنان بنت ريم اختي
تركي /تهقين خالتي توافق تزوجي دقيقه بخلي الوالدة تجي
عبدالمجيد /خبل انت
تركي /ترانا نتكلم جد مانمزح تبي نخطب لك بعد ماعندنا شيء
محمد / الو نورة تعالي ابيك
نورة / دقيقه بس
جت نورة /السلام عليكم
محمد / وعليكم السلام تعالي الحقي على ولدك
نورة / اي واحد
تركي. / يمة ابي تخطبين لي بنت خالتي ريم جنان
نورة / فيك شيء
عبدالمجيد /يمه ولدك انهبل وخالتي أمل اللي كبرت براسه السالفه وهي اللي اختارت البنت
نورة / تركي
تركي / والله والله انا ابغى صدق شوفي خالتي
أمل / نورة. ان ماخطبتي له. بخطب له انا. هات جوالك اتصل بخالتك ريم وعطينها
محمد /انا مالي دخل
نورة /وانا بعد ماخطبت لك الاولى بخطب لك الثانيه
تركي /ماعليك ياست الكل وباس راسها
نورة / هي معجبها الوضع لانها مو عاجبتها زوجة تركي
بس لان ابوه اللي مزوجة ماتبي مشاكل
أمل / ريم. ممكن تجين عندنا شوي
ريم / وش السالفه. تحسين بشيء
أمل /لا ابغاك بموضوع
ريم / طيب جايه انا
سكرت
هند /وش السالفه
ريم / مااعرف تقول تبغاني بموضوع ومتصله من جوال تركي
أمل /محمد انتم وش تقولون بالخطبه ولا اسوي زي المسلسلات المصرية
عبدالمجيد /لا وش ذا ضاعت سلوم القبايل
محمد /تصرفي انتِ ولد اخت انا ونورة مالها دخل
جلس جنب نورة وهم يضحكون
دخلت ريم
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم /اموله وش فيك
أمل /لاتخافين عدلت نفسها ريم تعالي عنا مقدر انزل من ذولي
ريم /ارتاحي انتِ هذاني جيت
عبدالمجيد /ماسك نفسه
أمل /يام سعود أنا جايتك اخطب بنتك جنان. لولدنا المزيون ذا
ريم /ههههههههههههه والله خوفتيني رجعت وجابت القهوة وجلست مع نورة ومحمد يتقهوون
تركي /خاله وش قلتي ترانا نخطب رسمي
ريم / تتكلمون صدق انتم
أمل /شايفتنا نلعب جد ابي جنان لتركي
تركي /نزل من السرير وسلم على راس خالته. وش قلتي ياخاله شوفيني مزيون وموظف وعندي بيت لو تبين اترك الخرج واسكن عندك بالرياض ماعندي مشكله
ريم / نورة وش رايك انتِ
نورة / ماراح القى لولدي احسن من بنتك
ريم /وزوجتك ياحظي
تركي / ترضى ترضى ماهي راضيه بيت اهلها ووورقتها تاصلها
طفشت منها
محمد /الزواج مو لعبة طفشت منها
تركي /لا لا. بس لي سنة متزوج طقت سبدي منها اقول يمين تمشي شمال غير كل يوم وهي عند اهلها وامي وامي خلها عند امها احسن اصلا لو لا ابوي كان مطلقها من زمان
أمل/ريم ماقلتي رايك
ريم / اول شيء الراي عند جنان ثاني شيء ابوها وعمي بعد لهم راي مو علي كيفي اقرر
محمد /وانتِ رايك الخاص
ريم / انا طبعا موافقه وين بلاقي لبنتي ولد زي المقرود ذا وتمعط خدودة
تركي /دام خالتي موافقه اجل تجهزوا لزواجي
ريم /مو على كيفك مافيه زواج لين تخلص ثانوي وبعد ها. الله يسهل لك
تركي /نتحمل لين تخلص
عبدالمجيد / هههههه مبروك يالدب مبروك يمه انتي وخالتي
وسلم عليهم وعلى خاله
تركي /شال خالته
محمد /خبل انت نزل اختي ماتشوف الدم والمغذي
تركي /من فرحتي نسيت
عبدالمجيد /اسمع انا عندي شرط لك ولخالتي
ريم /وش عندك
عبدالمجيد / اول مولود اذا بنت يسمونها امل على خالتي. واذا ولد يسمونه علي
تركي / على خالتي موافق بس عليك ليه سلامات
طلع مع اخوه وخالهم وهم يضحكو
هند /وش عندكم
نورة /خطبة
هند/ههههههه لا جد علميني
خلود/ نورة وش السالفة
مها / ريم
ريم /وش قلنا خطبه
تركي خطب جنان بنتي
مها/ ههههههه لا تمزحون احد يخطب بالمستشفى
أمل /يس انا اللي خاطبتها له وريم موافقه ونورة بعد
باقي العروس ونايف وعمي سعود
خلود/ ماني مصدقه تمزحون انتم
نورة /لا والله مانمزح
خلود /الف مبروك يانورة انتي وريم والله يتمم على خير لو ماني بالمستشفى كان عطيتكم صغروطه
ريم /لافكينا
مها /تبون الجد. انا فرحان ماكنت راضيه بزوجه من من بنت عمته
نورة /عاد انا اللي راضيه رايحه اخطبها له بالغصب. ابوه يبغاها.
هند/هههههه كلنا ماكنا تبغاها بس الحمدلله
خلود/اذا على نايف اخوي موافق مني انا
باقي ابوي
ريم /نورة وزوجك عاد
نورة /ماعليك منه المهم كم تبين مهر بنتك
ريم /خليها للرجال احسن وانا مابي من تركي شيء
أمل /لا والله ياريم مو على كيفك ان اطلع المهر من تركي
تراه لعاب
هند /هههههههه اهم شيء امل متحمسه للسالفه وتغير جوها الله يبارك لذا الخطبه اللي طلعتك من جوك
ريم /مره
بعد المغرب طلعت ريم ونوره وعيالها
وجاتهم هياء معها بناتها نوال ومنيره وفيصل وخالد وبندر
دخلوا عندها
ريما / مانبي نزعجها
عبير /وش شايفتنا بزران نزعجها
ريم / مشينا ياحبكم للكلام الزايد
نوف / من جد
جلسوا بالضيافة وسوالف مع هند وخلود ومها
طلعت هيا ومرت تسلم على خواتها قبل تمشيء
هند /اعرفكم ذي ام ابرهيم ام امل
ريما /كيف يعني
ضربتها ريم على كتفها
وسلمت وورجعت لريما بعدين نفهمك
مشوا ودخلو البنات
سلمو عليها وسوالف
ريم /واووووواو يجننن وشالته
الهنوف /يجنن عطيني
ريم /لا انا اخذته اول
الهنوف /امل بليز ابيه
نوف / استحوا على وجيكم الحين انتم مو
جايين تزورونها ولا جايين تاخذون هداياها
ريم /مابي الا ذا
الهنوف /لا امل انا ابغاه
أمل /لا انتي ولا هي هذا حقي
ريما/تستاهلون فشلتونا
ريم /ذا يجنن واول مره اشوف زيه
أمل /مافيه ذا عمي شاريك لي واسمي مكتوب عليه
الهنوف /صح شوف مكتوب لف امل
ريم /طيب وانا
أمل / طيب بقول لعمي ولا محمد يشترون لكم دباديب
عبير وانا وانا بعد ابغى واحد يتكلم ويقول اسمي زيك حقكك
ريما/ مبزرة انتم
ريم /يس مستحيل اكبر على الدباديب لو يصير ايش
نوف/المشكله غرفتك مليانه وين بتحطين الجديد
ريم /ماعليك فيه معي بسريري
سوالف لين الساعة عشرة وطلعوا
امل نامت ماعاد حست
دخل عليها عمها علي وعمها سعود
العم سعود /نامت
هند /تعبت اليوم وسولفت معهم
محمد / ذي الاغراض اللي طلبتي ياهند
هند / محمد. امل تبغى دباديب زي حقها لصديقاتها نامت كانت تبغى تقول لك
محمد / طيب مو مشكله اتصل على المحل وبيجهزونها. بس وش الاسماء
ارسليها لي وطلابتها اومر
العم علي / تبغين شيء ياهند
هند /سلامتك ياعمي
ترى عبدالله ورحاب اخذوا لامل ورقة اجازة على شان الجامعة
وريما اتصلت على العميدة وقلوا خلاص بعد شهر تداوم
محمد /زين انا نسيت جامعتها
العم سعود/اول مرة يطلع من عبدالله منفعه
هههههههه
محمد /لاوالله ياعمي المره ماقصر
وطلعوا
الصبح
هدوء امل نايمه صحت اكلت شوي وعطوها الادوية ورجعت نامت
هند بعد نامت
محمد بن سعود /من فاقت أمل مازارها
عاد مقرر يعترف لها عن حبه واذا وافقت قال لابوه
وشاري لها هديه
محمد بن عبدالله / ارسل محمد باغراض امل
محمدبن سعود/ مشعل ابيك تجي معي
مشعل /صملت تعترف اخيرا ياخي وش لك بالحسي ذا
قول لابوك واخطبها وخلصنا
محمد/لا ابي اعرف رايها اول ابي اقول اني احبك
مشعل /طيب انا انتظرك ونشوف وش اخرتها
محمد/اخذ مشعل وعلى المستشفى تقريبا الساعة عشرة ونصف الصبح
دخلوا
محمد /اول ابيك تشيل معي ذولي
مشعل /لايكون بنروح قسم الاطفال حنا والالعاب. ذي
محمد /لا ذي مرسله محمد لاموله
مشعل/ وانت بتتزوج طفله
محمد/امش وانت ساكت
شالوا الدباديب رجع مشعل راح يجيب الموكا اللي طلبة محمد ومحمد رجع للسيارة يجيب هديتة وبعدل شماغة ورشت عطر ودخل
مشعل /يعيني يعيني كل ذا على شان الحبيبه
محمد/ دعواتك
مشعل /الله يوفقك يالغالي وافرح فيك انت وهي
محمد/
جاهله …
ماتعرف وش كثر أحبها
ساهيه ..
ماتدري اني ضايع في بحر عشقها
اتصل على جوال أمل
أمل نايمة
هند / بسم الله الرحمن الرحيم يارب سترك وش اللي صاير
سمعت صوت دورية.
رجع الصوت ثاني مره
طلت مع الشباك تحت مافيه شيء كل شيء طبيعي وين صوت الدورية ذي
الا تشوف نور جوال امل اخذته مكتوت الازعاج
هند/من الزعاج ذا ههههههه
الو
محمدبن سعود / الحمدلله على سلامتك ياقلبي
هند/ الله يسلمك هذا انت يمحمد وانا اقول من الازعاج ذا
محمد. بن سعود/ هلابام عبدالله اسف احسبك امل
صباح الخير كيفك
هند/صباح النور بخير الحمدلله
محمد بن سعود/ عسى ماازعجتك
هند /لا مافيه ازعاج بس الاسم الازعاج ونغمة دورية قلت من ذا
محمد/ سكت شوي مصدوم انا يامل ازعاج وصوت وحاطة لي نغمة دورية
مسك نفسه. ابو عبدالله مرسلني بالاغراض
هند /ايه تذكرتها
محمد/طيب انا بعد شوي بجيبها لكم. وسكر
محمد حاول يمسك نفسه وكنه ماسمع شيء رجع يرتب كلامه وطلع فوق
هند / امل ماتستحين ليه كذا
امل /وش سويت
هند /اجل محمد مسميه الازعاج. هذا ووهو يحبك
أمل /وانا اكرهه
هند/ وش تكرهينه محمد يموت فيك مو يحبك بس
أمل / حبته القراده ان شاء الله وانا مااطيقه مااحبه.
هند / وش الكلام ذا انا ومحمد بس نتظر يخطبك وحنا موافقين
من تلاقين احسن من محمد يحبك واخلاق
أمل /لا والله. لو مايبقى غير محمد بالدنيا ماراح تزوجة تفهمين انا مااطيقه
اكرههه اكرهه مااحبه. تقولين بتزوجه اموت احسن لي ولا اتزوجة
محمد /سمع الكلام للي كان على سمعه زي السكاكين اللي تقطع في قلبه
كان معه كيس الهدية والكاس ومعه كيس ثاني فيه اغراض نزل الكيس ومشى
هند / سمعت الكيس وطلعت الا الاغراض عند الباب عرفت ان محمد كان هنا وسمع الكلام
هند / ارتحتي الحين. يوم سمع كلامك اللي يسم
أمل / غصب احبه يعني على شانكم
هند / ماتستاهلين محمد اصلا اتصلت عليه ولايرد
محمد / طلع والنار تحرق بقلبه لا انا احلم كل ذا تكرهني
لا لا يامل انا احبك انتي ليه تكرهيني
طلع من الباب الامشعل ينتظره
محمد/ مشينا
مشعل/ كان مشغول بجواله وانتبه لمحمد الا الولد مو اللي راح منه قبل شوي دموعة تنزل واقف
اخذه منه المفتاح وركب وركبه معها
مشعل /وش فيك علمني
محمد /مشعل الله يخليك بسرعة اطلع من هنا
مشعل /ماحب يجادله وهو بذ الوضع
مشعل/ وش صار علمني تبني اطلعك من الرياض كلها ابشر ولايردنا الا البحر
محمد /انا مخنوق
مشعل /انتبه لكوب الموكا اللي بيده والهدية عرف ان السالفه عند الحبيه واخذ الكاس وصاريشرب وعلى طريق الشرقيه
بعد ساعة
مشعل /وبعدين ياخي علمني. وش فيك تكلم ولا والله بنزلك هنا
محمد/مشعل تخيل امل تكرهني. تفضل الموت ولا اتزوجها
ورجع الوجع لقلبه وهو يتذكر كلامها
الموت عندي ولا اتزوجة
مشعل / وطيب خير ياطير البنات وش كثرهن ماوقفت على بنت عمك
محمد/ بس انا احبها انا مابي الا امل مابي البنات كلهم
مشعل /اللي خلقها خلق غيرها وبعدين تبي الجد مغرورة بنت عمك
شايفه نفسها بالحيل
محمد/يحق لها الغرور
مشعل /وتدافع عنها بعد
محمد/ذي بنت عمي قبل تكون حبيبتي تفهم والله ماتجي ماطاها ذي بنت عبدالله ..مهيب اي بنت
مشعل /طيب فهمنا
عم الصمت
بعد ساعة
مشعل / اصلا. انت
محمد/بالله فكني
مشعل /لا ماراح اخليك. اسمع الهرج اللي مو احبها ومدري وش
انت من حبيبتها قلت لها كلام حلو
محمد/للحق لا دايم اهاوشها
مشعل / عمرك دلعتها ولا بينت لها حبك
محمد/بعد لا
مشعل / اجل صاجني ليه. ماالوم البنت لا كلام زين لا شيء وش تحبك عليه. خلاص رسخ في ذهنها. انك الشخص اللي دايم ناشب لها
محمد/بحزن تعرف وش مسميتني بجوالها
مشعل /نشبه ههههههه
محمد/لا الازعاج والنغمة دورية
مشعل /ههههههههه تستاهل ومسوي فيها الحبيب اول شيء تعلم الحب بعيدين روح اعترف لها ومدري وش اقول ترى مامعي فلوس وحنا بالشرقيه وش العلم
محمد / اقول ارجع للرياض بس ماعمي الا ميتين ترجعها. للرياض
مشعل / هههههههههه. جوعان انا. غدني ياخي
محمد /انا ماني مشتهي شيء تسوق ولا سقت انا
مشعل /طيب وقف عند المحطه نعبني وناخذ شيء من البقاله ولابعد ممنوع
محمد /طيب
طول الطريق ومحمد يفكر بكلام مشعل.
صدق دايم يهاوشها دايم يضحك عليها ولا يفشلها.
دايم يخليها تعصب ويقهرها
محمد/ مشعل اصحى
مشعل /وش فيك خلني انام وصلنا للرياض
محمد /وجع لا
مشعل / وجعين وش فيك اجل
محمد /طيب انا احبها. والله ابغاها افهمني
مشعل /عدل اسلوبك ياخي. وبعدين لاتنط دايم بوجها اثقل
خلها تمشي وراك مو انت اللي تمشي وراها
محمد/مقدر مااشوفها
مشعل / ياربيه مقدر مااشوفها اثقل يارجال وش الكلام ذا
اسمع كلامي وراح تصير خاتم باصبعك
محمد/ بس هي عنيدة ماضنيت تلين
مشعل /هين كلهم سوى بنات ماتحب اللي يركض وراها
محمد/نمشي معك ونشوف اخرتها
مشعل / اخرتها . زواج وخير ان شاءالله
اقول مالها خوات تخطب لي منهم
محمد/لا اصفر وحدة هي اخر العنقود فديتها
مشعل / البنت لحسه عقلك كانها عاد مزيونه
الموت ان كانت على شين النفس شينه
محمد /الا شيخة البنات
نرجع للمستشفى
هند / بعد ماهاوشتها امل صارت تبكي وزعلت ولاعاد تكلمت بشيء
العصر خواتها جو وهي نايمه
تصحى تصلي تنام. بعد العشاء.
العم سعود / محمد جلست عندها ساعة ماتحركت وعارف انها مو نايمه بس زعلانه
جرب انت سوف وش مزعلها
انا طالع
محمد /ههههههه بنتك زعوله احسبها نايمه
العم سعود/ههههههه لاماهي نايمه زعلانه اسئل هند وش مزعلها. ولاتنسون ممنوع تزعل ولاتتضايق اذا طلبت تطلعها من المستشفى طلعها يومين ونرجعها
محمد/ان شاءالله بطلع اشوفها
محمد /السلام عليكم ماصحت اموله
ريم /لا
محمد /جلست جنبها وصار يسولف لها وهي ماتحركت متغطيه بالمفرش
محمد /طيب امولتي اليوم نايمة وماشفت العيون الحلوه
من بتنام عندها
ريم /انا
رحاب/ لا روحي ارتاحي انا بنام عندها
محمد / رحاب اجلسي عندها احسن
الباقين كل وحدة على بيتها وانتي يامها. وش عندك مارحتي بيتك
مها/هههههههه. عيالي كل واحد يدبر نفسه وقلت لخالد وقال روحي عند خواتك وبعدين هذاني ماسكه راكان ولمار يعني مني منفعه
محمد /طيب اخلو ابي اميرتي لحالها بالعربي
خواته ضحكوا
رحاب /وانا وين اروح
محمد/انزلي جيبي لي قهوة فرنسيه
طلعوا من الغرفة
محمد/ سحب المفرش وشالها
فديت الزعلانه انا.
امل /نزلني
محمد / جلسها على الجلسه. وجلس جنبها
رفع راسها وابعد شعرها عن وجها وحطه ورى اذانها
محمد /من مزعل حبيبتة اخوها
أمل /ولا احد
محمد/وش مضايقك
أمل /ولاشيء
محمد/طيب بصدق
أمل /قامت وسحبه المغذي ورجعت لسريرها
محمد /تبغين اطلعك من المستشفى
أمل /لا
وتغطت ونامت
محمد/ قام وشال الدبدوب وحطه معها على السرير وباسها وطلع الا رحاب جايه
محمد/حاولي تعرفين وش مزعلها
اسمعي قولي لكل خواتي ممنوع احد يزعلها ممنوع احد يضايقها
ذا كلام الدكتور فهمتوا. ولا ترى باخذها عندي في البيت
رحاب /لا خلاص وش فيك امسك
محمد/اخذ قهوته وطلع من المستشفى
وعلى بيت هند
شروق /يمة خالي بالمجلس يبغاك
هند/غريبه. جيبي القهوة بسرعة
شروق /طيب جاهزه بجيبها الحين
هند /روحي ذاكري خلي شادن تجيبها
راحت لمحمد
محمد /هند وش فيها امل
هند/ مافيها شيء
جت شادن وحطت القهوة سلمت وطلعت
محمد/هند علميني بسرعة قبل اعصب
هند/قالت كل اللي صار
محمد/وليه تهاوشينها الحب مو غصب
وبعيدين يمكن محمد مايبغاها صدق وحنا اللي نتوهم
هند/ وش نتوهم باين بالوالد
محمد/لو يبغاها قال لعمي وخطبها ولا قال لي ولا لخلود
لمحت له انا. وارسلت له خلود وماقال شيء
لوه يبغاها تحرك
هند/ يمكن استعجلنا
محمد/ اسمعي ترى ممنوع تزعل ولاتتضايق نفسيتها مهمه
وذا كلام الدكتور وانا مابي احد يزعلها سوى كانت مريضه ولا طيبه
وبعد حتى لو غلطانه انا بس اللي اهاوشها امل ماتحمل. افهمو
البنت حساسة
هند /طيب خلاص ماصارت
محمد / الحكي ذا مابيه يطلع حتى لخواتي
يبغاها يجي غير كذا ماعندي
وطلع
وراح للبيت
خلود /من جى محمد وباين معصب
واخر شيء دخل الغرفة ويحاول ينام
خلود /دخلت عليه
خلود /وش مضايقك
محمد/ولاشيء
خلود/امل فيها شيء
محمد/لامافيها شيء بالعكس الدكتور يقول بعد اسبوع خروج
ويمكن اقل
خلود/اجل وش فيك قول
محمد/ الحين يوم ارسلتك لاخوك وش قال
خلود/تقصد محمد
محمد /ايه هو
خلود /ماقالي شيء ظل ساكت ولا اعترف بشيء محمد مستحيل يتكلم واذا عنده اسرار بيقولها لافنان
محمد/ وانتي ورى ماسالتي افنان
خلود/ مستحيل تعلمني اذا قالك شيء
محمد /لا الظاهر اني كنت غلطان
خلود/منت غلطان بس يمكن مايبيغى يتكلم فيه الا لما يخلص جامعة. محمد مستحيل يتزوج قبل يخلص وويحصل وظيفه
محمد / يمكن بس انا توقعت يبغاها صرت اخليه دايم ياخذها ويجيبها
خلود/هههههههه طيب نام الحين وراك دوام وخلها تجي من نفسها انا نفسك ابغها له وترى خواتي بعد. وقالوا له بس الولد محيرني
محمد/هذا دليل انه مايبغاها
تدرين ان ام صالح خاطبتها لولدها
خلود /منهي
محمد /هند اخت عمتي حصة هذا اصغر عيالها نسيت حتى اسمه. تعلمني هدى
انا ماني راضي وعارف امل ماراح توافق
خلود/ مني انا ماراح توافق اصلا هي مابعد شافت ولا وحدة من خالاتها تبيها تتزوج منهم
انا اتوقع والعلم عند الله انها بتتزوج من برى العايله احساس
محمد/ خلود عندك شيء جديد
خلود /لا مافيه جديد بعدين امل كل تفكيرها بذ الجامعة ماخذه عقلها
محمد./اخذي ولدك خلوني انام
المستشفى
رحاب /اموله لازم تتعشين
أمل /مابغى
رحاب /ولماذا
أمل /لاتطلعين العربي على راسي خليه عندك بالمدرسة
رحاب /افا فديت المعصبه انا
وش عندك يادلوعة اخوك
أمل /ماني دلوعة ماني دلوعة
وتخبت تحت المفرش
وصارت تبكي
رحاب /سكتت عنها وجلست تتبابع التلفزيون
ثم راحت وطلعت الايسكريم من الثلاجة
رحاب / امل دامك ماتبغينه انا باكله على الفلم
أمل /اكليه اصلا ماابغى
رحاب /طيب فيه تشيز كيك ليمون تبغينه ولا اكله بعد
أمل /انتي تتابعين فلم ولا تاكلين
رحاب / الفلم حلو تتابعين معي لسى في البدايه
أمل / امريكي ولا وش
رحاب /ايه امريكي يس اوف لا حرام
رفعت راسها وصارت تتفرج
رحاب / قامت بهدوا عدلت جلسها وحطت لها مخده زيادة
وعدلت الشاشه يمها
أمل / ايه انا كنت ابغاه لي فتره
رحاب /ايه شوفي شوفي امسكي
وعطتها تاكل وهي منسجمه مع الفلم
صورتها فيديو وارسلته لمحمد لاتخاف اكلت وتتابع الفلم
محمد /ارسل. اذا نامت اكتبي لي
رحاب / انت نام ماراح تنام الحين
محمد/اوكي بجيكم الصبح
كملت الفلم ونامت
الصبح
محمد/صباح الخير
رحاب /صباح النور
محمد /ماصحت
رحاب /لانايمه جى الدكتور من شوي وكشف وراح ولاصحت ولاشيء
ههههههههههه
محمد/وانا جايب فطور
افطر محمد مع رحاب وطلع
جلست رحاب / على جوالها تسولف مع خواتها لين الظهر
رحاب/اخير صحيتي
أمل /لا صاحيه من زمان وانتي مو يمي
رحاب/ يالله منتي بزر الحين بتاخذين شاور بعدين تغيرين صديقاتتك بيجون يتغدون معك
امل / طيب بس يدي تالمني من المغذي ذا خليهم يغررونه شوفي يدي صارت الوان
رحاب / طيب الحين تجي النيرس تشيله
ساعدتها رحاب واخذت شاور. صلت ومشطت شعرها
ورفعته من قدام فيونكه.
أمل /مو كنها فيونكات بناتك
رحاب /الا هههههههههههه لقيتها بشنطتي
أمل /فيها دبدوب
رحاب /واذا دبدوب
أمل /ماني بزرة ورمتها
رحاب /ياربيه دقيقه معي وحده ثانيه
بقول لمها تشتري لك العصر خلاص حقات كبار
ورفعت شعرها شوفي الحين عاجبك ولا لا
أمل / لا ذي زينه
رحاب /ههههههههه والله اختي تحفه
رحاب /عمي سعود يسلم عليك اتصل وكنتي نايمه
وعمي علي بعد
أمل /الله يسلمهم متى بطلع من هنا. ماصارت
رحاب / مافيه طلعه لين يقول لك الدكتور
امل /طيب اجلسي عندي انتِ
رحاب / طيب ماراح ارجع للبيت اصلا انا مرتاحة اجازه من البيت والدوام
تبين الجد. انا مليت وبترك المدرسة
أمل /احسن لك
رحاب / ههههههههه نفس كلام عبدالله
أمل / تاخروا البنات
رحاب /لسى الوقت. عادي الا الباب
ريما /السلام عليكم
رحاب وامل /وعليكم السلام
الهنوف/ حنا اسفين تاخرنا. عليكم
بس فيه ناس هي السبب
عبير /اسفه اموله تاخرت
ترى العجوز الشمطاء تسال عنك
قلنا لها انك بالهوس بتل قلت اووماي قارد
أمل /ههههههههههههههه
الهنوف / بجيبها لك خابرتك مشتاقه لها
أمل /لا لا
نوف / واحلوينا وتمعط خدودها
أمل /اي اي. يعورني
نوف / بس قصتك. مغيرتك والله. وسحبت الفيونكه وحطتها بشعرها
أمل /رجعيها فيونكتي
نوف /لا صارت حقتي انزلي اخذيها ايه ترى عبير اللي مختاره الغداء
سوالف وضحك. ونسوا انهم بمستشفى
أمل / يوه
ريم /والله. هيفاء صارت الوان الوان وجههها
والهنوف / ماحلت
انا تخيلي تخلي بس
انا ونوف الوحيدين اللي جبنا علامة كامله
ريما /. من الفلاحة
نوف /انا يوم قريت الاسئله. اقول العجوز وش فيها
يوم خلصت حليت رجعت تاكدت من المستوى والقسم
ريما /انا جلست اتفرج على الورقه ماني مصدقه
أمل /الحمدلله اني هنا
الهنوف / انا حليت يعني. وجنبي هيفاء
البنت تقلب الورقة اخر شيء قالت مدام انا مستوى ثالث وذي مستوى اول
ليتها ماقالتها
وتنطلق العجوز عليها
تسب وهيفاء من القهر ترد عليها
عبير /ههههههه تعرفين الهنود اذا تهاوشوا
انا مت ضحك هوشه امريكيه معبره
بس هيفاء اكلتها حرمان
أمل / ياقلبي راحت فيها
ريما / تقول ماعلي منها وباخذ. الماده ولاني محوله.
انا سمعت نورة تقول انها اخر سنة لها بالسعودية. يعني
تقدر ترجعها هيفاء السنة الجايه. بس راح عليها التميز
وهذا اللي قاهرها
أمل / وهي ليه تجيب معلومات قديمة
نوف / هههههههه يختي. الا تسوون مشكله على شاني جبت كامله فكونا
الهنوف / نوف بالله كيف حليتي
نوف /مثل الناس كنت حافظتها تري
ريما /اشك بوضعك انتي وريم
ريم تراها ممتازه بس عليها مسكات
انتي ماتبغين الحقوق اصلا
نوف / تراكم ازعجتوني ماني قايله لكم كيف جبتها
أمل / هههههههه انا عرفت
ريما / امل قولي
عبير /اموله تكفين تكفين قولي
نوف /امل يويلك ترى جود تسلم عليك وتقول الحمدلله على سلامتك
ولو كانت بالرياض بتجي تزورك
وجدتي لولوة تسلم عليك
الهنوف /تهديد واضح
أمل /انا بنت ابوي محد يهددني وانتم اغبياء
مفروض عرفتوا
ريما /مافيه الاهو سلطان.
عبير /بس هو مو علوم سياسيه
وجوالها اصلا معي بشنطتي. كنت اتفرج على موديل ودخلت الشمطاء وحطيه بشنطتي
نوف /طلعت براءه
المهم. ترانا طولنا والبنت لازم ترتاح
ريما /ماراح نخليك الا لين نعرف
أمل /بنات الدباديب وصلت
ريم / وينها
رحاب / بغرفة الضيافة
الهنوف /اموله مشكوره كثير وطلعت مع رحاب
ريم /قسم مافيه زيك. مشكوره وشكرا لمحمد بعد
أمل /لاتشبكين ياريم
عبير /شكرا اموله باستها وراحت مسرعة
طلعوا البنات
رحاب /صديقاتك عسل ماشاءالله عليهم
أمل /مره
رحاب / نوف وريما وربي كل شوي يتصلون ويسالون
بصلي ثم اخذك تصلين
بعد الصلاة جا الدكتور.
أمل /دكتور بليز ابغى اطلع
الدكتور فهد./ لازم نتاكد ان الدم كويس وبعدين لسى مرهقه
أمل /انا بخير بطلع بالبيت وارتاح واكل زين بس طلعوني
العم سعود/كيف شفتها يدكتور
الدكتور /الحمدلله احسن بس لازم نخليها عندنا كم يوم نتابع لها
أمل /طيب انا يدي تالمني من المغذي صارت الوان النيرس حطتها هنا وشوف
الدكتور /لاخلاص تشيلها لك دام سبت انتفاخ بس لازم تاكلين ولا رجعناها لك
وطلع
العم سعود/ سمعتي الظاهر لازم تاكلين
جلس عمها. يقصد فيها ونامت ماحست
ومن العصر لين الساعة عشره وهي نايمة
فتحت عيونها الا سوالف
أمل حنا في مستشفى
محمد /نعرف
أمل/فيه مريضه عندكم
رحاب /والمريضه نايمه وش نسوي.
أمل /يعني هدوء
محمد/هههههههه انزلي تقهوي معنا
أمل كم الساعة
هند /عشرة ونصف
نزلت أمل / من السرير وداخت شالها محمد قبل تطيح بالارض
محمد /بسم الله عليك
أمل/ راسي
رحاب / لاتبكين لانك نمتي كثير ناخذ لك شاور وتكونين بخير
مسكتها رحاب ونزلتها من سريرها ودخلت معها لدورة المياه ححمتها ولبستها وطلعت
وجا محمد وشالها الا ماعاد حست فيهم
رحاب /محمد روح قول للدكتور يجي امل من شوي رجعت دم
محمد /نازل لك اطلبي النيرس تجي
سوي الا الدكتور والممرضات وطلع محمد وخواتها
رجعوا المغذي والدم لها
وطلع الدكتور
محمد /دكتور وش صاير
الدكتور عدنان/لا عادي. لاتخاف الوضع. طبيعي
اذا رجعت دم مره ثانيه يكون هنا الخوف بس انا اشوفها طبيعيه
وعلى العموم اخذنا لها تحاليل هي محتاجة بناء من جديد.
محمد/ كيف يعني
الدكتور عدنان / ياخوي المريضه فقدت كثير من المعادن والفيتامينات الاساسيه ومحتاجة لها الحين الجسم ضعف. وعنده ردت فعل من عملية البناء الجديدة
مع الوقت راح تتحسن ان شاءالله
ومشى
محمد /والله مافهمت شيء
هند/ولا انا
هند /انا برجع للبيت
محمد /انا بجلس هنا
دخل مع رحاب لها
وهي نايمه وكلموا سوالف
قبل الفجر
رحاب / صحت
محمد / صباح الخير ياقمر
كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله
محمد / مسك يديها البارده وصار يقرا قران ورفع صوته
عاد محمد صوته بالقران ماشاء الله جميل
وصار يرقيها
خلص مع اذان الفجر
محمد / خليها تصلي وحاولي تخلينها تقرا قران شوي
رحاب /ان شاءالله
وطلع
صلت امل وجلست تقرا قران
ثم صارت تسولف مع رحاب
رحاب /اموله نامي الله يخليك انا ماعاد اقدر افتح عيوني
أمل /نامي انا ماني نعسانه
رحاب /طيب اذا تبغين شيء صحيني
أمل جلست تقلب بالقنوات ملت ورجعت تنام
بعد الظهر
رحاب / شوي تنام وشوي تصحى وامل جوها ماش
رحاب /اموله. ليه مااكلتي حتى لو رجعتي لازم تاكلين
أمل / مابي قلت لك ماابغاه واكلتيني غصب ماني جوعانه
رحاب / طيب ليه متضايقه
امل /مدري بس ابي اطلع من هنا
رحاب /طيب لاتبكين
عبدالله /ممكن ادخل
رحاب /تعال
عبدالله بن سعود /
السلام عليكم امل كيفك اليوم
رحاب امل وعليكم السلام
عبدالله / وش فيها
رحاب/جوها غيوم
عبدالله /امل جايب لك زوار
وطلع ورجع لما فتح الباب دخلوا يركضون
رحاب /اصبرا انا اشيلك مافيه بوسه لماما
عبدالله / امل هذولا ازعجونا عليك
خلود /السلام عليكم
رحاب /جبتهم بوقتهم
أمل /من شافتهم وهي تضحك وتغير المود حقها
وهم يسولون وذا وس اسسمه ولحنا وثاره وثعود
ومن الكذب والتالف من الثنائي
خلود / ليتنا جبناهم من زمان
عبدالله /انا تحت اذا بغيتوا شيء
رحاب /ليش ماجبتو لمار
خلود /لا خلها مع احلام على شان تزعج المرضى بالصراخ
رحاب /هههههههههع
جلست خلود / ورحاب سوالف امل مو معهم عيالها على قولتها
ما تركوا بالغرفة شيء ماحاسوه اخر شيء هجوم على دبدوبها
لانه يتكلم عاد هشام يركض ثم يطيح عليه والدب يتكلم وعاجبتهم الحركه
أمل /لا لا كل شيء الا ذا
رحاب / شالته وحطته عندها على سريرها
خلود / امل /ارتاحي لازم اطلعهم
شالتهم ونزلت فيهم وعطتهم عبدالله وهم يبكون
محمد / اكيد ماتركوارشيء ماعفسوه
خلود. كنك تشوف اللي قهر امل دبدوبها.
عبدالله /محمد صاحي انت شاري لها دب. تراها كبيره.
محمد /مو انا انا بس رحت جبته من المحل وجيت. ابوك اللي شاريه لها
وماادراك عمي علي شاري لها ببغاء ومشعل ولدك نتف ريشه لو يدري عمي علي والله ماتسلم انت وولدك
وامل تراها كل يوم تنتظر تطلع على طيرها
خلود /صح نسيته عبدالله صرف نفسك قبل تطلع امل
عبدالله/ وش عاد بكره اطلع سوق الحمام واجيب اثنين مو واحد بعد
محمد/ههههههه الطير اللي نتفه ولدك بخمسين الف.
عبدالله /ولو انه صقر الحين
خلود /انا ماالي دخل
جب لها واحد قبل عمي علي مايعرف وبعد عيالك عنه ماتخلون لها شيء
عبدالله/الحين وقفت على عيالي
خلود /يس. بنتك ضيعت السلحفات حقتها وزعلت عليها. وشريت لها ارنوب وعيالك ماخلوه. وش انتم ياخي
محمد / ارحم اختي منكم صراحة ماالومها يوم طاحت علينا
خلود /عاد تزيد مع محمد
محمد / ان شريت لها ايسكري ماتتركونه. وشريت لها درج بغرفتها ماتركتوه
عبدالله / اقول عندكم بعد شيء انت وزوجتكم بقول لها
خلود /وش تقول
عبدالله / عيالي. يخربون وعيالك ياخلود مايسوون شيء
امشيء وامل تحكم. عيالي ولا عيالك
خلود / وين المقاريد نسيناهم
محمد /شوفيهم قدامك
خلود / يقلبي مو صاحين ادفع انت وهو الورد مالي دخل
طبعا هشام والجوهرة دخلو محل الورد عاد ماتركو ورد ماسحبوها ولده ململ
يبغون وورده لامل والبابع مافهم عليهم
راح عبدالله شالهم ومحمد دفع
خلود /هههههههههه
عبدالله /فيهم خير يبغون ورد لامل
خلود /ياقلبي انا
طلع محمد يضحك
رحاب / عسى دوم ياخوي
محمد / امل فيه ناس بتشتري لك ورد
وطلعت. بالفين. ريال على الورد
رحاب /ياربيه منهم
محمد / عبدالله شالهم وهم معلقين ولدلامل
رحاب /هههههه فديتهم.
محمد /مدري متى بيتكلمون زين
رحاب /مدري احسهم ماخذينها عناد حتى بالروضه مايتكلمون مع احد
محمد /المشكله من شافهم يقولون توؤام
أمل /عمي ماجى اليوم
محمد /عمي مسافر لجدة عنده شغله وبيرجع
ومن شوي متصل علي يسال عنك
أمل /طيب ابي احاكيه
رحاب اخذت جوالها واتصلت على عمها سعود
وعطته امل وحاكته
وسكرت ورجعت نامت
محمد /الظاهر اني بطلعها من هنا
يمكن تتغير نفسيتها
رحاب / اليوم مره ماش جوها
محمد /بكره ان شاءالله بطلب من الدكتور
لو اطلعها على مسوليتي
رحاب/اول خذ راي عمي
محمد /من شوي قلت له وقال اهم شيء نفسيتها وقال
ا اذا تحسنت صحتها بيسافر فيها
دام عندها اجازه من الجامعة
رحاب /سفر لا ماراح تتحمل
اذا وقفت تدوخ
محمد/ الله يكتب اللي فيه الخير
يالله تصبحون على خير
ان احتجتي شيء. اتصلي
رحاب / ان شاءالله انتبه لنفسك
اليوم الثاني
امل /ماتحركت بس هادية
رحاب / اموله تبين تجلسين
أمل /أمل لا
مرتاحة كذا
رحاب / من صحيتي لاتتكلمين ولا ولاشيء هادية
أمل /تعبانه احس نفسي مخنوقه ابغى عمي سعود
رحاب /طيب يمكن يجي العصر اشربي مويه
واهدي /سمت عليها وشربتها وجلست عجنبها تقرا عليها ونامت
المغرب
العم سعود / كيفها
رحاب /تعبانه
العم سعود /غيري ملابسها انا نازل للدكتور وبطلعها
رحاب /عمي كيف نطلعها وهي تعبانه كذا
العم سعود / لو تركتها هنا بتمرض بزيادة
غيري ملابسها لين ارجع
غيرت ملابسها و جابته عبايتها وجلست
العم سعود/ صحت
رحاب / لاصاحيه ولا نايمه
العم سعود /لبسها عبايتها وشالها
امل /حست بعمها وعرفت عطره صارت تبكي
عمها سعود / افا ليه حبيبه عمها تبكي.
شوفي وين حنا
ورفعت راسها الاهي خارج المستشفى
امل /اخير
العم سعود/ لاتبكين عمك علي ينتظرنا بالمكان اللي انتي خابرته
وضحكت امل
محمد / جاي يركض معه الادويه
العم سعود /نيمها بالسيارة ووساعدك محمد
محمد / وين
العم سعود. / تروح معنا
محمد /اكيد
وطلعوا
أمل /عمي خرب السر محمد معنا
محمد / انتي نامي الحين لين نوصل
امل جلست لا ابي اتنفس الهواء
العم سعود نزلي عبايتك محد يمك
أمل /عمي
العم سعود/ ياروح عمك انتي. تدللي
أمل /بترجعني للمستشفى
العم سعود /لا. خلاص بتروحين للبيت
ولاتبين نسافر فرنسا
أمل /لا لا مابي فرنسا وراي جامعة مايمدي
ورجعت تمددت ونامت
محمد/ وش معنا فرنسا قلت لها
العم سعود/ كانت تبغى تسافر مع صديقاتها وانا مارضيت
وكل البنات يحبون فرنسا
محمد/اخاف تتعب علينا
العم سعود / لاان شاءالله بتكون بخير لاتخاف
سوالف طول الطريق
وصحت امل على صوت عمها يقول فيها قصيده
أمل /كل ذا انا
العم سعود / صح النوم. ايه كلها لعيونك
ماراح لزوجك الا شاعر على شان يقول فيك قصايد
محمد/ ههههههه
هذا عمي علي مضبط القعده
ووالله وجو خيال
نزلت تركض لعمها علي
العم علي /الحمدلله على سلامتك وطلعنا اليوم لعيونك
والقمر كامل قمر في السماء وقمر معي
أمل / استحي ترى
العم سعود/
شاعرك أوصاف وجهك عنّته
يذكر عيونك ويذكركيف كانت
خالق الله حور عين بجنته
غير فالجنه خلق فالارض أنتِ
العم علي /صح لسانك
أمل /خلاص استحي كذا
العم علي /
خلاص. سعود. اقصد فيني
محمد/ههههههههه
جلسوا سوالف. وامل تضحك ثم صارت تشيل قصيده عمها
وجابوا العشاء. وتعشت. وعطاها محمد ادويتها
ولفها ببطانيها وجلسها جنبه
أمل / اختنقت منها
محمد /بتبردين الجو بارد ولبسك خفيف
سوالف وامل نامت
وناموا بعد الفجر
صلوا وجلس محمد يجهز للقهوة
العم سعود /جالس وعلي اخوه يسولفون
امل / جالسه ثم قامت ورمت نفسها على الرمال
محمد /امل امل
العم علي / خلها تلعب
محمد /لا تعبانه اخاف عليها
شالها وجلسها
أمل /بارد يجنن
العم سعود /خلاص المره الجايه العبي اليوم لا على شان تعبانه
أمل / ان شاءالله
محمد / سوى لهم جمري وسوى حليب. وجهز الفطور
العم سعود /علي. تعالوا الفطور
العم علي / جايين
أمل /محمد تصدق ما معي جزمات ههههههههه
شوف رجلي
محمد / جرحتي نفسك
أمل/ هههههههه عادي
عمي علي يقول على شان تصيرين راعية بر
محمد/ ههههههه خلاص ختم عليك عمي
افطروا ورجعوا للبيت
امل نايمه طول الطريق
محمد /عمي. شوف وجهها انا امس كانت خايف عليها مره
العم سعود /امل ماتطيق المستشفى تمرض بزياده اذا تركناها
اهم شيء تاكل زين وترتاح وماعليها باس
|