كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أنتٍ قدري
أنتِ قدري (البارت السابع)
•البارت السابع
الحياة اجمل بوجود الاصدقاء
•
•
•
•
تدري حبيبي شوفك كم تمنيته
وتدري انك اجمل ماحصل في زماني
أنت الوحيد اللي من المخايق بغيته
وانت الذي ماغابت عن بالي ثواني
امل /تلعب مع البزران بالحوش
محمد/اموله ماعندك مذكره من رجعتي من المزاحميه وانتي تلعبين تعالي هنا
امل/لا ماعندي شيء
سم وش بغيت
محمد /دخل للصاله الاريم ورحاب وهند وخلود وبناتهم
محمد/ بنات قوموا جهزوا العشاء يالله ولاوحده تجلس
شروق بنت هند/خالي قول اخلو بالمعنى الاصح
محمد/على المطبخ بسرعة
هند / وش فيك يابو عبدالله
محمد/امل اجلسي وش مضايقك
امل /مافيه شيء
ريم /لا فيك من رجعتي وانا باين زعلانه احد زعلك هناك
امل / ……
محمد /رفع راسها والدموع بعيونها ضمها بقوه لصدر ماعاش من يزعلك يالغالي قولي وش فيك
قالت لهم اللي صار
هند/هههههههه وهذا اللي مزعلك والله احسبه شيء كبير
ريم /اموله دامك رفضتي خلاص ليش الزعل ومحنا مزوجينك الا وانتي موافقه. ترى يوم كنا بعمرك كنا متزوجين وكل وحده معها ثلاثه اربعه ههههه
محمد/ مابي تتضايقين
امل /محمد ابي ادرس الترم الجاي بجدة مع بيشو
محمد/وش ليه تروحين جدة
امل / لان ماني مبسوطه بالجامعه لحالي طول اليوم ولا تعرفت على بنات
هند /انا ماراح اخليك تروحين جدة بعيد عن عيني انسي وترى لسى في بداية الترم ركزي على درجاتك ام شيء نبغى معدل حلو
خلود/اموله حبيبتي. لا تستعجلين يمكن تلاقين بنات وتنبسطين زي ماقالت هند لسى باول الترم
امل /بس اذا ماحصلت بروح جدة
محمد/ مقدر مااشوفك كل يوم انا ماني موافق تروحين جدة
امل /واذا عمي وافق
محمد/عاد الشكوى لله
امل / طيب بطلع لغرفتي
ريم /تعشي ثم اطلعي
امل /ماني جوعانه برتب اغراضي وانام
محمد/ تصبحين على خير
سلمت على محمد وطلعت غرفتها
رتبت اغراضها ولبست بجامتها واخذت جوالها واتصلت بامها هيا
امل /الو
هيا / هلا ياقلبي. هديتي الحين
امل /انا اسفه لاني عصبت كثير
هيا/ ياقلبي انتي نسينا الموضوع
انتي فيك شيء مضايقك
امل /لامافيه.
تصبحين على خير
يمه زوجوه ريموه خلنا نفتك منها
هيا/ههههههههههه. هو مايبغى الا انتي
سكرت وحاولت تنام الاهجوم عليها
من هشام ولد رحاب والجوهره بنت محمد
عاد ذولا قلب امل ودنيتها على كثر عيال خواتها واخوانها بس هي اكثر اثنين تحبهم تقول ذولا عيالي
كبر بعض تقريبا من شافهم يحسبهم توم
امل /هشوم خلاص لاعاد تبوس
هشوم/احبس
جوجو /وانا بعد ابي حواوه>حلاوه
امل /عرفه كل البوسات وراها شيء
وصارت تلعبهم وعطتهم حلاو ونزلتهم
امل / نازله وشايله للاثنين من بناطيلهم
احديبغاهم ولا ارميهم
خلود/ههههه كيف طلعوا لك
امل /ابي انام
رحاب / شروق هاتي الثنائي المشاكس
شروق /مالي دخل تصبحون على خير ينتظروني بالسيارة
امل /مافيه احد يبغاكم وين ارميكم
خلود/ هههههههه مو يمك مع الحلاو اللي بيدهم
اخذهم خلود ورجعت امل لغرفتها
مر شهر ونفس الوضع ملل بالجامعه وخلاص قررت تروح جدة بشاير مبسوطه وقالت لصديقاتيها خالتي بتجي تداوم عندنا
امل /كل همها الحين تجيب معدل كامل ماعاد لها طموع تكون صداقات زي اول الترم كل همها دراستها
الصبح /
محمد/مليون مره قايل لك غيري عبايتك ذي
امل / حمود مالك دخل
محمد/لاوالله انا ولد عمك ومسؤول عنك امسكي العبايه ذي تلبسينها كل يوم عبايتك ذي لاعاد اشوفها
امل /وبعدين
محمد/سلامتك
امل /اول شيء ماني لبستها ولا لك كلمه علي وعبايتي اللي ماهي عاجبتك عمي اللي هو ابوك شاريها لي فا انتطم واسكت وضربه على كتفه ونزلت للجامعة
محمد/ ياربي منها والله ماخربها الا ابوي ولا ذي عبايه
محمد/يغار عليها ويموت فيها وش يقول لها اغار
عليك مابي احد يناظر فيك بالشارع وعبايتها مطرزه
اليوم الثاني
محمد/وارتحتي نشبنا بالزحمة كله منك
امل /كل شيء براسي
محمد/اكيد دايم تتاخرين. علي وانا اتاخر على محاضرتي وان حملت مواد السبب انتي
امل / لاوالله بقول لعمي بروح مع السواق
محمد/ناسيه ان السواق سافر
امل /باخذ سواق محمد اهم شيء مااروح معك
محمد/الا تعالي العبايه اللي امس شريتها وين
امل /بدولاب
محمد/سلامات اناشاريها تلبسينها ولا تحطينها بالدولاب
امل /ومن انت حتى تفرض علي البس. وش البس وش اخلي
محمد/انا المسوول عنك
امل /منت المسؤول عني وضربت كتفه ونزلت
ورجعت اسمع لاتجي تاخذني بطلع للبنات بالامام
محمد/سلامات وش يوديك للامام
امل /وش دخلك
محمد/اجلسي واحضري محاضراتك
امل/ماعندي الا اختبار الحين واخلص تسعه وبطلع لهم
محمد/ ومن بتروحين معه
محمد/بقول لافنان ترسل سواقهم وش دخلك انت مو متاخر عن محاضراتك روح
محمد/اسمعي علمن جاك وتعداك الساعة تسعة اشوفك عند الباب والله يامل ان تاخرتي تشوفين شيء مايرضيك
امل / يمه خفت منك
فتحت شنطتها وتحوس طلعت تفتر حذفته بوجه محمد ثم لقت بسكوت ورمته عليه ومشت
محمد/دفترك ي الخبله وش تذكرين فيه
محمد/اصلا عنده اوف وامل ماتدري بس لازم يخليها تعصب
يحب لاعصبت واذا ضربت على كتفه هذي قمه الرومانسيه عنده
وكلامها ولما تاشر بيدينها بقوه مغرم فيها
امل /خلصت اختبارها كان سهل عليها وطلعت
امل / الحين كل ذا البنات ليه يخافون منهم والله فاضين خلني الحق على ذا المهبول لايسوي لي سالفه
طلعت مرت لها وشرت اثنلن موكا ودونات وطلعت
الامحمد قريب من البوابه
تطق الباب برجلها
محمد /كسرتي السيارة
امل /افتح الباب يادب
فتح لها الباب وجلست معه قدام
امل /والله انك ماتستاهل اشتري لك وامشي طول الطريق شايله وبعد تهاوش امسك
محمد/ماقلت لك اشتري لي
امل نزلت اغراض محمد ورجعت ورى وركبت وجلست تاكل وطنشته
محمد/عصبت شكلها ماحلت هههههههه
امل /جوعانه واكل الاحليت وان شاء الله علامة كامله
محمد/ سوال ليه دخلتي قانون وهو صعب
امل /ياجاهل انا حقوق. مو قانون
كان نفسي بعلوم ساسيه او هندسة
محمد/هههههههههههههههه لامنهبله الشمس ماثره فيك
امل /حمود. ترك سامج تخرت على البنات
الو عهود
ايوه انا بالطريق خليك عند البوابه وس تبغون اجيب معي
لا انا طلبت لكم الفطور باسم افنان وصل ولا لا
اوك
لا والله مافيه تعب
طيب جايه مع. حمود النشبه
ههههههههه
طيب خلاص بجيب معي
محمد/انا نشبه ياقلبله الخاتمه
امل /مره نشبه بعد هههههههه اسمع وقف عن باسكن روبنز
محمد/بعد ماراح اوقف مكان اشترو من الجامعة ولو ماني وعدتك اجيبك لهم كان مايردني الل بيتكم
بعد. نشبه وابغى وابغى
امل /مابي منك شيء. لاتسوي لي فيها وزعلت ولاعاد كلمته
محمد/خرب جوه يبغاها تتكلم وهي تناظر جوالها ولاسرحانه كلمها ولا انتبهت يمه. نزل عند باسكن شرى لها قالب كبير ورجع محمد عارف امل وش تحب
محمد/انتي رمى عليها علبت المناديل وصحت من السرحان
امل /وصلنا
محمد /انزلي اخلصي
نزلت وبمشي الل هو يناديها
امل امل
امل /خير وش عندك
محمد /اخذي
امل /مابي خلاص طابت نفسي
محمد /مو على شانك انتي لا تغترين على شان خواتي ماشريته لك عطيه افنان
امل /طيب. وماراح اكل منه مابي شيء منك وبرجع مع البنات روح
محمد/اقول شكررا على الفطور مابغيت اشوف منك شيء ههههههه
امل /اخذت الايسكريم ودخلت الا البنات ينتظرونها
عهود/تاخرتي
امل /زحمه. وش اسوي
افنان /واكيد هواش مع محمد
امل /كنك تشوفين امسكي يقول لخواتي
افنان /ههههههههههه يالله مشينا
جلست مع بنات عمامها وسوالف وضحك وجو صديقاتهم امل جامعتكم حلوه
مرام /حولي معنا لا تروحين جدة
امل /محمد وهند رافضين عمي يقول اللي تبغين سويه. طيب عندكم حقوق
حنان /مااضن.
امل. /صارت تسولف عن كليتها والبنات تعليقات
امل /لاتضحكون والله كلهم قروبات وين اروح انا
حنان /طيب لما تجلسين بالكلاس من اللي جنبك تعرفي عليهم
امل /انسي ذولي نفسيات مايكلمون احد وتقلدهم
غدي/المشكله منك انتي مايعجبك العجب
رماس /بنت عمكم شايفه نفسها
امل / لا ماني شايفه نفسي تعالوا بكره وتعرفون الوضع
كل كليتنا كل وحده شايفه نفسها
والله ذاك الاسبوع وحده دايم دايم شايفه نفسها يوم رحت مع هند نشتري
العاب لقيتها بسوق ايش ذاك السوق
اللي بالبديعه مدري السويدي الدولي
مرام /وشلون عرفتيها اوم القفطه
امل /من مشيتها ومن صوتها لا وملابسي من باريس
عهود /لزوم نشوف وضع كليتكم
امل / يليت تجون والله طقت سبدي لحالي
افنان /خلاص تم. نشوف وضعنا ونسير عليك متشوقه اشوف بنات الحقوق
مرام /اسمعي انتي بعد لبسك من برى ومنتي اقل من احد
امل /انا اصلا احلى بنت بالكليه وماعمري هايطت وقلت ملابسي من كذا ولا كذا. وماهمني احد ولا احد له دخل وش البس
رماس / عارفه ان الكلام موجهه لها
حنان بنت علي جالسة جنب امل /اموله ودي احول عندكم وهي خجلانه
امل /طيب حتى لو حولتي منتي يمي بس بروح مع بعض
عهود /وهذا المطلوب على شان تشوف حبيب القلب
افنان /وحبيب القلب مو يمها اخوي واعرفه
امل /وش السالفه حنون من قصدك
حنان /محمد
امل / شرقت بالعصير الله يهنيك معه والله حظك مقرود مالقيتي تحبين الا محمد بعقلك شيء
لو قايله رائد ماقلت شيء
غدي / وش فيه محمد اخوي
امل / عله ونشبه وسامج
حنان /حرام اموله حمود جد حساس خلوق رومانسي
امل /صارت تضحك لين خلاص ماعاد تقدر
افنان /امل خلاص ماصارت والله اخوي ماهو قليل
امل /حنون الله يسعدك معه والمهر علي انا بس تزوجيه وفكيني
سوالف وطلعوا ورجعوا للبيت
نامت وصحت بالليل تذاكر وكل ماتذكرت كلام حنان رجعت تضحك
مشعل /خاله انجنت
امل /وش جابت يالنتفه هنا
مشعل / ماني نتفه انا رجال كبير مامي تقول تعالي العشاء جاهز
امل /هشوم وين
مشعل /نايم
امل /خلاص روح وانا جايه وراك لاتحوس اطلع
مشعل/مامي تقول لاتنزل لين تجي خالتك معك
امل /خلاص يانشبه هذاني طالعة
امل لبسه برمواد بيج وبلوزه علاقس زيتي شالت مشعل ونزلت
امل /رحاب مو حاله ذي كل مره ترسلينه يحوس الغرفه
عبدالله / انا اللي مرسله عندم اعتراض
امل / لا ورجعت تركض لغرفتها
رحاب /ممكن ادخل
امل /كله منك انتي وولدك
رحاب/وش فيك
امل /ابد ولدك ماقال انه ابوه تحت وانا نازله كذا
رحاب /ههههههه طيب غيري ملابسك وانزلي
امل /فشله مستوعبه يعني ولا لا
رحاب /اعرف المفروض تسالين من تحت اصلا
امل /صح نسيت طيب مابي انزل
رحاب /اقول انزلي اخلصي. العشاء بيبرد والعيال بيرجون لبيوتهم مو فاضين لك
امل من
رحاب /ابد عيال ريم
وعبدالله وسعود
امل /طيب وعبدالله وش جابه
رحاب /من سمعك قال تتغطين منه
اقول اخلصي
امل /غيرت بسرعه لبست بنطلون جنز وبلوزه وربطت شعرها ونزلت
سعود /خاله ماصرت برد العشاء
امل /اسكت
عبدالله (ابو مشعل )مسويه مستحيه خلها
امل /والله سامج يا صبر رحاب عليك
عبدالله /من مزعل احلى عمه بالكون
امل / ماني زعلانه وش عندكم مجتمعين
سعود/عمه مشتهين طبخ خاله رحاب وجايين
امل تعشت ورجعت غرفتها
جلست تذاكر
بعد ساعة
رحاب /للحين مانمتي
امل /اذاكر
رحاب / عهود اتصلت تبغاك تقول ماتردين على جوالك
امل /بالشاحن وطافي
رحاب /تقول بتجي بكره مع البنات بس تقول مو اكيد
تبغين اسوي لك شيء تاخذينه معك
امل / لا ارتاحي بطلب ولا شرينا من الجامعه
رحاب /ترى صايره عصبيه الايام ذي
امل / اعرف طفشانه حتى مارحت لي اسبوعين للمزاحميه.
رحاب / طيب عمي سعود يبغاك الخميس تجينه وعمي علي يعتذر يقول بكره مسافر على شان كل اربعاء
امل كل الدنيا اتصلت وجوالي بالشاحن
رحاب / ايوه وسارة وبشاير بعد
امل /اوك بنام انا. بكره اتصل عليهم
بليز لاتترسلين ميشو بعد روحي هشوم اللي مايتعب خالته فديته
يحوس بالعاب
رحاب / نامي بس عاد هشام مايخرب
شالت هشام وطلعت
امل /وصلت للجامعة وهي ماتكلمت. تقرا كتاب ومحمد ماش جوه خربان مافيه هواش ولا شيء نزلت ومشى
محاضرات وطلعت تقريبا ١١
فتحت جوالها واتصلت على عهود
امل /وينكم
عهود /بالجامعه وين بكون
امل / وين اللي صاملين وبيجوني
اخذته افنان
اموله ماقدرنا اسفين يوم ثاني ياقلبي
امل /والفطور اللي طالبته من بياكله
افنان /حنا قلنا مو اكيد بنجي
امل /طيب ماشي المره الثانيه ماراح اطلب لكم شيء تخسرت بس
صيته /افا يابنت العم متخسره فينا الفطور
امل /سامجات والله
عهود /وحنا نقدر عن اموله
امل /نورت كلية الحقوق كلها
سلموا وصاروا يتمشون
مرام /اموله مالومك. صراحة وش ذا كني مو بالرياض
امل /ههههههههههه
مشينا انا جوعانه وترى عندي محاضره وش رايكم تحضرون معي
بوريكم شغله
عهود /حنا ساحبين على محاضراتنا تجين تخلينا نحضر لك محاضره
افنان / تاكل ومعصبه
لا وحقوق بعد
وش فهمنا حنا فيه
غدي /من جد
امل /خلاص بتجلسون ورى اخر شي بتسولفون اصلا وتتفرجون على العالم
بعد الفطور صلوا الظهر وعلى القاعة
امل شوي وراجعه لكم
راحت خذت اذن للبنات ورجعت
امل /اسمعوا شفتي الزاويه ذيك بيجون قروب ويجلسون ركزي عليهم
حنان /ليه
امل / خبله المهم شوفي القروبات وبعد المحاضره عازمتكم على الغداء
وفيه مفاجئه
عمي سعود بياخذ لنا شاليه
عهود / انا شايفه ابوي الصبح ماقال لي شيء
افنان/بعد ماقال لي شيء
امل خلاص جت الدكتوره
ترى المحاضره انجليزي شي يحبه قلبك ياحنان هههههههه
البنات بس شوفي ذي ويتهامسون ويضحكون
وامل /بعالمها بالمحاضره
خلصت المحاضره
عهود/يمه خلاص ماعاد اقدر من الضحك
افنان /والله انا انبسطت حيل امل عندك محاضرة بعد بنحضر معك
امل /ههههههه خلصنا خير وش السالفه ماتستحون ضحكم عالي
صيته / ههههه انا مره ضحكت ماقدر اسكت
امل /التوم وين لايسوون لنا مشاكل
افنان /خواتي ذولا ماهابيل
امل /اجلسوا هنا واذا جو اتصلو علي تركت باقي اغراضها ورجعت للمبنى تركض
الا شافت قروب نورة متجمعين
اكيد /ياربيه المهبل ذولا وش يسووهنا
قربت الا غدي وغند
امل سحبتهم ورجعتهم ورى
امل /انا اسفه حقكم علي بنات عمي مايعرفونكم اعتذر منكم
نورة /لاعادي بس برضوا كيوتات احب التوؤام ترى ابتسم ومشت الا قروب ريما
سلموا على نورة وامل سحبت التووام وطلعت
امل بعصبيه /بتجلطوني انتن وش تسون مع قروب نورة صاحين انتم
غدي /وش فيك وليه تعتذرين منها ماسوينا شيء غلط
امل امشوى لا تطيح براسي
افنان /هههههه وش مسوين
غند /ماسوينا شيء اصلا البنت تقول ليه تضحكون. بالقاعة ازعجتوا عن المحاضره
وجلست تسالنا وانتي مسويه تعتذرين
امل /لاني عارفة جنانكم وانتن مفهيات ماليقتوا تطيحون الا بقروب نورة
غدي /وش فيها زود بنت عاديه وانتي احلى منها وشلتها بليخات ودمهم ثقيل. تصدقين تقول انتم تدرسون معنا ولما عرفت انا ثانوي تقول نشوفكم عندنا السنة الجاية
امل /انتم ماانتبهتوا الاسماء بالحضور
افنان /لا كنا نضحك على وحده تاكل بطاطس
امل /يانكبتك يامل امشوا
طلعوا من الجامعة
وكل وحده على البيت وجهزوا اغراضهم وعلى الشاليه كملوا سوالف عن الجامعة
غدي / لاتزعلين ياموله والله ماصارت سالفه
امل /انا وحده مااحب المشاكل وابي اخلص الترم ذا واروح جدة وافتك من الكليه ذي
افنان /اموله تعالي اللي لبسه كحلي مع اصفر وتاكل بطاطس باول القاعة وش اسمها
امل /ذي تغريد العتيبي. مهستره مدري كيف دخلت حقوق. هي وقروبها يحسبونها فله اصلا تشوه كيف منظر طالبه حقوق. وسمعت انها حرمان
صيته /واللي سلمت عليك اول مادخلنا وتكلمت معك
امل /ذي هيفاء السديري كانت معي بالمنارات
افنان /طيب ليه منتي بقروبها دامك تعرفينها
امل / شوفي ايام الثانوي. كنت بشعبه وهي بثانيه انا اخذت الاول وهي الثاني ماكنت اعرفها الا بالاسم وهنا لقيتها وبس زي ماتشوفين احيانا تسلم تسال عن شيء وبس
عهود /بس شكلها حبوبه واموره
امل /مره عسل بس ماتبغى احد بقروبها واصلا نفس قروبهل ايام الثانوي
غند /ونورة
امل / ذي ماعمري حاكيتها ولا لي دخل فيها ولا ابي احتك فيها. رغم انها تعرف اسمي وتفاجئت.
هي وقروب ريما محد يحتك اصلا الدفعه حقتنا محد يحتك بالثاني.
مدري كيف تجيب الوجع ذا الدفعه رغم الدكتورات والاستاذه يقولون ان حنا اشطر دفعه
افنان / طيب تتوقعين تجيبن معدل كويس
امل / اممم ان شاء الله المنافسه قويه فيه هيفاء وفيه ريما. وفيه ابرار واماني وسحر كلهم علامات كامله
افنان / وانتي بعد علاماتك كامله
امل /اعرف وانا وعدت عمي اجيب امتياز واتخرج مع مرتبه الشرف الاولى
صيته /بعد قلبي انتي الله يوفقك ويسهل كل اختباراتك بس تخصص صعب
امل /عمي جى مشينا نجلس معه
طلعوا سوالف مع العم سعود وضحك وجهزوا العشاء والبنات يشوون. واخر بسطه
العم سعود/ عاد ماعاد فيه طلعات الاختبارات جايه قريب
افنان /بس يابوي لسى بدري عليها وراك علينا
غدي /ايه صح بدري عليها
العم سعود/ماشاء الله رسوب السنه مابي ياافنان. ماصارت كليه
افنان / والله الدكتوه جالسه لي وش اسوي
العم سعود /اللا ماتذكرين
وقلبوا تعليقات على افنان وطلعوا للبيت
امل / مشغله نفسها بالدراسه ونست بشاير واوراق التحويل
اليوم طفشانه اخر شيء ماعندها محاضره الا بعد الظهر بعد ماخلصت محاضرتها الاولى راحت للمكتبه وورجعت وجلست بالمقهى ريم مقفله جوالها عندها محاضره وبنات عمها نفس الشيء
جلست لها ساعة حتى الكفي والاكل مالها نفس بشيء
السلام عليكم ممكن اجلس هنا
امل /رفعت راسها وعليكم السلام
امل بنفسها / ذي وش جابها الله يعدي اليوم ذا على خير اكيد ريما مرسلتها
عبير/ انا عبير الشهري
امل / ياهلافيك اعرفك معي بالكلاس
عبير/صارت تسرد سيرة امل الذاتيه
امل خريجة منارات الرياض بتقدير ممتازه الاولى على المدرسه
نسبتها ميه بالميه
وبالقبول بالجامعة اخذت درجات عاليه
امل / طيب وتعرفيني وبعدين
عبير / ولاشيء بس ريما. تبغاك
امل /وش تبغى ريما مني
عبير /وش فيك عادي تعالي وتعرفين
امل /اوك مافيه مشكله اروح واشوف اخرتها
امل /من درست وهي تشوف قروب ريما ممتازات ومنظمين
ومااحد يحتك فيهم ابد عكس قروب نورة
مافكرت يوم تحتك فيهم خصوصا انهم من Vip
وصلت امل
ريما /حي الله من جانا ياهلا والله بالاموره
امل /من جوى خايفه ماطلبتها ريما الا تبغى شيء بس بينت العكس بكل ثقه
جلست وحطت رجل على رجل يقولون بغيتيني
ريما /يس انا طلبتك ياعسل
بقولك السالفه حنا المجموعة المتواضعة اللي قدامكك
من بداية الترم وحنا نشوفك لحالك مامعك احد
امل/وبعدين
ريما /ابد وعاجبتنا صراحة
وحابين تنضمين معنا بالقروب اذا موافقه طبعا
امل / كل شيء توقعته الا الموضوع ذا فضلت ساكته ولا ردت بكلمه
معقول ريما تبغاني انا يامل اكون معها بالشله قويه اكيد انا احلم
ريما / امل. ليس ساكته
امل / الحين انتم. تبغوني انا اكون معكم بالشله
نوف /ايوه ليش مستغربه يعني
امل /لابس انتم يعني عايلتكم و
ريما /واذا حنا اخترناك انتي وبعدين حنا زينا زيك
نوف/ ترى انتي اللي تقررين والخيارالاول والاخير لك اذا حابه تنضمين معانا تراك بعيونا واذا ماتبغين بعد تراك غاليه
امل /انا طيب بفكر
ريما /طيب بعرفك عيلهم
اللي جنبك ذي بنت عمتي نوف بنت مشعل
امل /تشرفنا
نوف /لي اكثر ياعسلوه انتي
بوصف لكم نوف
نوف جميله حيل بيضاء عيونها عسليه واسعة شعرها مقصوص جهه لين أذنها والجهه الثانيه أطول وحرير وجهها مدور وعندها غمازات طويله ومومره نحيفه جسمها متناسق )
ريما/واللي بعدها ذي الهنوف بنت خالد
امل /تشرفنا
الهنوف /لي اكثر ياقلبي ومنوره يامل
الهنوف(طويله نحيفه حيل عيونها عاديه سوداء شعرها طويل رابطته وهادية فمها صغيرون )
ريما /واللي ماسكه المرايه المزيونه ههههههههه
ريم /انا ريم يامل
امل –تشرفنا
ريم /لي اكثر ياقمر انتي
ريم مربوعه سمراء بس مزيونه ودلوعه وشوي مغرووه عيونها عيون الريم رموشها كثيفه شفايفها مليانه وعندها غمازه بجهه وحدة
ريما /وعبير تعرفينها.
امل /ايوه
امل /طيب بقول قراري السبت
ريما /انتي عسل وتستاهلين كل خير ونتظر قرارك.
امل /سيو
ومشت بل هيبتها وثقتها المعروفه
ريما /تعجبني ثقتها
نوف /مره ماشاء الله عليها هيبه واذا مشت كذا شموخ على فخامة
راحت للمحاضره امل وهي مو يمها جالسهه جسم وعقلها يفكر بكلام ريما
خلصت المحاضره وطلعت
الامحمد ينتظرها
طلعت معه ومشى وامل سرحانه
محمد/ياهو وينك
امل /…..
محمد/رمى عليها بسكوت سنكرز حجم كبير اللي تحبه امل اخذته وفتحته صارت تاكل
محمد/وش فيك تعبانه
امل /لا بكره كم عندك محاضرات
محمد/ليه وش فيك عندي بعد الظهر
امل /طيب خلاص بخلي احد من اخواني بجي ياخذني بكره
محمد/وين بتروحين
امل /للمزاحميه
محمد/وش اللسالفه انتي ماتروحين الا الخميس
امل / وش دخلك ياخي مو شغلك وضربته بكتابها على راسه
محمد/ههههههههعع الحين انتي امل بنت عمي اسمعي اذا بتخلصين بدري عادي اوصلك وارجع
امل /لا خلاص بكلم عبدالله يجي ياخذني مالك شغل منت ولي امري.
محمد/بنفسه ياليتني ولي امرك
رجعت للبيت ماطلعت من غرفتها ذاكرت ونامت بدون عشاء
الصبح جهزت بسرعة ونزلت اخذت ساندوس وجلست بالحوش تاكل لين يجي محمد. واتصلت على عبدالله اللي اعتذر مايقدر يجيبها وراح يجيها بندر
محمد/وين العبايه. ارجعي البسيها ماشريتها للدولاب
امل /حمود ترى والله واصل معي مالي نفس اتهاوش معك من الصبح
الا محمد اخوها طالع من بيته
محمدبن سعود/هيه يالنسيب صباح الخير
محمد/صباح النور. كيفك جى وسلم عليه
محمدبن سعود /اسمع عبايتها خلها تغيرها ولا ماتمشي معي
امل /احسن والله ترى ماني ميته على توصيلتك. ابيها من الله تفكني
محمدبن عبدالله /امل ارجعي غيري عبايتك انتي رايحة للجامعة
امل /محمد ليه تمشي كلمته علي مو ولي امري ترى هين ياحمود ان ماقلت لعمي مااكون امل
ودخلت معصبه ومحمد ولد عمها مبسوط
محمدبن عبدالله /شاف حب محمد لامل اخته. وبنفسه معجبه الشيء ذا
طلعت الاهو جالس ينتظرها سكرت الباب بقوه
محمد/كسرتي الباب
امل /احسن من زين سيارتك
محمد/هههههههه بذي معك حق بس الوالد. وعدني يشتري لي سيارة
امل/تاخرت على المحاضره
محمد/ احسن بعد ويقلدها
امل عارفه ان محمد يستفزها طنشته وسوت نفسها نايمه
لين وصلت للجامعة
محمد/اصحي وصلنا للجامعة
امل/اعرف ماني نايمه. وطلعت من شنطتها علبة مويه وكبتها على محمد ونزلت تركض
محمد /هين وين بتروحين يعني انا اوريك
اهم شيء لبست العبايه فديتها ياناس والله طالعه قمر. ياعساني فدوه لها
ممحمد يعشق ويموت في امل بس من يشوفها تضيع علومة ولا يعرف يقول كلام حلو يجلس يتهاوش معها وامل عنيده فتعصب
امل /خلصت محاضرتها وطلعت بسرعة الا بندر واقف ينتظرها
امل /تاخرت عليك
بندر /لا توني وصلت احمدي ربك ان عندي اوف اليوم غريبه بتتجينا اليوم وش عندك
امل / حرك حرك بس مافيه شيء
بندر /هههه تراني جوعان تفطرين معي
امل / ماني جوعانه اطلب وخلهم يوصلونه لين بيتنا لاني باخذ اغراضي
بندر /وش عندك. مستعجله.
امل /بندر
بندر /خلاص تراني الكبير. ماني اصغر عيالك
راحت للبيت واخذت اغراضها وعلى المزاحميه
ريم /غريبه وش عندك جايتنا اليوم
امل /على راسك. انا
ريم /ايه على راسي. وش جايبك
امل /كذا ابي اضيق صدرك واجلس على قلبك عندك شيء.
ريم /الغداء طيب تغدي اول ثم نتهاوش
بعد الغداء جلست تلعب مع البزران لين العصر والعصر مجتمعين سوالف لين المغرب
بعد المغرب تلعب مع بندر بليستيشن بعد العشاء جلست مع نوال سوالف
ثم راحت تتهاوش مع ريم
واخر شيء تضاربوا بالمخدات
هيا/اصواتكم واصله اخر الشارع
ريم /يمه شوفيها ماتخليني اذاكر
امل /ماسويت شيء
هيا/امل تعالي معي. لغرفتي
امل / تسوي حركات عناد بريم. وطلعت
امل /نامت على رجول امها
هيا/اموله بخاطرك شيء مضيق صدرك قولي
امل / مافيه شيء
هيا/قولي لي بسرعة
امل /جلست يمه تعرفين قروب ريما اللي كلمتك عنه من فتره
هياء /وش فيهم
أمل /قالت لها اللي صار
هيا/طيب. وش مضايقك انتي اذا تبغين تنضمين معهم ولا اعتذري
امل /بس يمه. ذولي. اميرات افهموني يعني انا مو زيهم وكذا
هياء /واذا يعني مو ناس هم
امل/الا
هيا/انتي جيتهم تكلمتي معهم طلبتي تكونين معهم
امل /لا
هيا/خلاص هم اللي اختاروك وهو عارفينك وترى منتي باقل منهم. وش ناقصك انتي
امل /ولاشيء البس احسن بنت بالكليه
وممتازه وكل اساتذتي يثنون علي
هيا/خليك واثقه من نفسك ابي بنتي اللي ربيتها. وين الراس المرفوع رفعت راسها وقفت عدلت البجامه ومشت بكبرياء وهي تضحك انا امل احلى بنت بالمزاحمية و اشجع بنات الحارة
هيا/لاتنسينها ابد
امل لما كانت صغيره صارت تبكي مره هاوشتها بنت من جيرانهم وامها علمتها الحركة ذي تمشي رافعه. راسها وترردد انا احلى بنت بالمزاحميه واشجع بنت بالحارة. فصارت ثقتها كبيره بنفسها واذا مشت دايم رافعه راسها وتمشي بكبرياء هي نوع من الاتكيت بس بطريقه سعودية شوي
امل /مامي ممكن انام بحضنك
هيا/تعشي ثم نامي
امل /شبعانه ابي انام بليز
نامت بحضنها. هم وراح نامت ولا صحت الا الفجر
رجعت الجمعة وولعبت شوي مع هشوم وجوجو ذاكرت ونامت
السبت
كلية الحقوق بجامعة الملك سعود
ريما/ جالسه تعدل شعرها
الهنوف /صباح الخير ريوم
ريما/صباح الفل هنوفه كيفك اليوم
الهنوف /بخير الحمدلله. تتوقعين امل بتوافق
ريما /مدري صراحة
ريم /ياصباح الفل
ريما والهنوف /صباح النور حركات
ريم /اصلا انا دايم مزيونه. مايحتاج احد يبغى توقيع
هههههههه
الهنوف / عجبتني البلوزه مره
ريم /من ذوقك ياقلبيي هاه بشروا جت امل
ريما /لا
عبير صباح الخير /هاه بشروا
ريما /وش فيكم مصروعين من الصبح البنت لسى ماداومت
الهنوف /جت جت
امل /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
امل /صباح الخير
الهنوف /صباح النور وقرارك بسرعة
امل /موافقه بشرط
ريم /وش شرطك
امل /اذا ماعجبني الجو بترك القروب
عبير وريم صياح
ريما /اكيد تقدرين مبروك يامل ومنوره الشله ياقلبي
سلموا عليها
ريم /تاخرت كالعاده
ريما /مشينا. بتبدا المحاضره
طبعا شله ريما باي قاعة مكانهم معروف محد يجيه
جلسوا امل وجنبهاريما وجنبها ريم
واللي ورى الهنوف وعبير وكرسي لنوف
ريم انا عندي سالفه مع الهنوف خلني نوف تجلس مكاني
ريما /احسبي 1
2
3
4
5
هههههههههههه
الا نوف جايه تركض ويالله مسكت الباب ودخلت قبل الدكتوره
وراها المرافقه معها الاغراض
ريما /متى تجين على الوقت
نوف / صحيت متاخره والله والله اكمل لبسي بالسيارة
ريما /والله يوم بتنكسرين من الركض بالممر
نوف/هههههههه ريوم مبروك اموله جنبك
ريما/خلاص تكلمي بعد المحاضره الدكتورة تناظر فيك لاتحطك براسها ذا العجوز الشمطاء
بعد المحاضره
نوف /اموله الله حيك منوره منوره ياعسوله انتي والله انا قايله اموله بتوافق
ريما /هدوء بليز
بهذه المناسبة الجميله انا ريومه عازمتكم على الفطور خارج الكلية
ريم وعبير والهنوف /تعيش ريومه.
ريما /ان شاء الله ماتغيرين رايك ومن جد تراك اموره وعسل وشرف لنا تكونين معانا
امل /تسلمين لي اكثر
نوف /قبل نطلع ريم هاتي التعليقه بسرعة
ريم /فكت العقد لللي عليها وعطته نواف وفكت المدليه وعطها ريما ووطلعت بروش من الشنطه وعطته عبير والهنوف الفستان بيوصل لك
وطلعت الخاتم من يدها ولبست امل
امل /انا مابي شيء
نوف /ماعليك يامل ذي مايطلع منها شيء
ريم /اموله لاتصدقين ترى نصف اللي عليهم. من اغراضي
ريما /ماشاءالله. اقول امشي يالله قال اغراضها
طلعوا وعلى العليا مطعم فرايديز ريما حاجزته ومجهزين الزينات والكم امل والورد والبلونات. على شكل اقواس والمفارش لونها بيج مع الورد بدرجات الوردي والشموع والماء الملون
دخلو البنات
ريم /ووواو ريوم لاعدمت ذوقك ابد
ريما / كله على شان امل. اموله عجبك
امل /مره جميل مشكوره ريما
نوف/والله حركات ريوم وتضرب كتفها وحنا ولا وحده صارت لها حفله
جلسوا بعد صورة جماعية وسوالف
نوف/ اموله تراك اول وحدة يصير لها حفله. ولا حنا كلنا. ههههههههه ماله داعي اكمل
ريم /مره
اسمعي اموله. انا وريما ونوف والهنوف من ايام الابتدائي مع بعض
الهنوف /اما الاخت عبير انضمت معنا ايام الثانوي ههههههه بعد ماضربتها نوف
عبير /الله لايعود ذاك اليوم جلست اسبوع وجهي منفوخ هههههههههه ومتكسره
ريما/كل ماتذكرت ذاك اليوم. ارجع اضحك
اموله لازم تعرفين ان نوف مقاتله فذه اخاف يوم تضربك زي عبير
ريم /من جد ترى كلنا اكلنا بوكسات
نوف /عن التطنز
امل /مااصدق. نوف
ريما /لايغرك الانوثه معها الاحزام الاسود بالكاراتيه وتعرف حركات قتاليه عادي بنت بين شباب والبيت كله عسكري هههههههه اقول توقعت تدخلين كليه الضباط
نوف /بلاسماجة. تراكم. سمجتوها اموله تراهم يبالغون لاتخافين. ههههههوغيورات
ريما حسابك بعدين
عبير / لا والله مابالغنا بس مابي امل تخاف بعدين بتعرفك
نوف /اصلا محد يفهمني
البنات سوالف وضحك
ريما /بنات مو طولت هدايا بعض الناس
الهنوف /مره لها سنة
ريم /بس الطلبات تتاخر شوي ليه مستعجلين
نوف / ريما تصرفي
ريما /ريم بتجينا الهدايا ولا اقول لفيصل
ريم /لا لا الا فيصل فديته خلاص اللاسبوع الجاي والهدايا عندكم
عبير /ماينفع فيك الا ريما كفو ريوم
الهنوف/ لاتنسين هدية امل بعد
ريم /ماراح انسى اصلا هي احلى وحدة فيكم
ريما /يالله على الجامعة
عبير /لا لا وش يرجعنا خلاص اصلا مايمدي نرجع الاالمحاضره بدت وخلصت بعد
الهنوف /ريوم. خليها اليوم على شان اموله وخلونا نطلع للبيت عندي
ريما /على شان اموله يالله على بيت الهنوف
طلعت الهنوف
عبير طلعت مع ريم ونوف خذت امل معها وريما لحالها
امل /نوف وش سالفة الهدايا وفيصل
نوف/هههههه فيصل ولد خالي واخو ريما انا اقولك السالفه قبل شهرين كنا بالمزرعة وبعض الناس ريم مسويه تحب فيصل بس فيصل مو يمها المه تحديناها وكان الشباب بالمزرعة بعد. وقلنا اذا كلمها فيصل وسولف معها تشتري لنا هدايا عاد سولفت معها وسحبت علينا
امل /الحمدلله مالي دخل بالسالفه
نوف/ وش فيك انتي لاتكونين حساسة حنا نستهبل نتهاوش نتضارب كل شي تلاقين بقول البنات يحبون عيال خالي مو على مزايين بس كذا مدري كيف
ريم بفيصل والهنوف بخالد
أمل /غريبه وانتِ
نوف /هههههههه بخجل انا على الكبير عبدالعزيز
امل /هههههههههه
نوف /شوفيه هاذي قبل اسبوع في بيت جدتي انا صورته وهو مايدري وذي قبل شهر عندنا بالبيت واللي جنبه هذا سعد اخوي
وهاذي بالاجازه اللي فاتت ريما تعرفينها وخواتها العنود والجازي. والصغار ذولي خواتي دانه واماني
وذي بامريكا قبل سنه وذي انا مصورته ماكان يدري فديته
امل /تشوف الصور. توقعت الحب ذا متبادل بين نوف. وعبدالعزيز
نوف / كيف شفتي عزوز
امل /الله يخليه لك يارب مملوح والله
نوف/اللهم امين مو مملوح بس الا مزيون وسرحت بعالم عبدالعزيز
اكيد الحين عبير وريم هواش ومضارب بالسيارة ههههههه
الهنوف /بالاستقبال
الله حي اموله نورني البيت يامرحبا ويمسهلا
امل /الله يحييك ومنور باهله
نوف /وحنا مالنا ترحيب
الهنوف /امس وانتم عندي مايحتاج
ريما /فقر مشاعر
دخلو وجلسوا جت الضيافة
ريما /هنوفة ايش جدولك
الهنوف/ابد. اللي يريحكك عندنا فلم بعد سباحة اذا حابين شي ثاني عادي
جلسوا سوالف وتعليقات على نوف. وريم ومحديم الا فلم الا عبير
بعد الظهر بعد سوالف وقلبوها رقص
الهنوف/سومنق تايم
عبير/ماخلص الفلم
ريما /اصلا محد غيرك يتابعة مشينا
جلست امل تصل على محمد /لانها تاخرت وهي اصلا قايله له بس كل شوي يتصل يتطمن عليها
ثم سوالف مع عبير
البنات غيروا ملابسهم وطلعوا للمسبح
الهنوف/اموله انا جهزت ملابسك فوق اطلعي غيري ملابسك لاتجلسين تتفرجين
ريما / من تفوز اليوم
نوف /انا اكيد اموله بسرعة انزلي
امل /لا لا مااعرف اسبح بجلس هنا اتفرج عليكم
جلست على الكراسي وصارت تضحك وتشجع نوف اللي بالاول
ثم تحمست وراحت لهم بالجهه الثانيه
جلست على طرف المسبح تسولف مع نوف اللي بداخل المسبح ولاحست الا عبير ترميها بالمسبح
البنات صياح
امل/ طلعوني بغرق حرام
ريما /خلاص طلعوها صدق ماتعرف اخاف تغرق طلعوها وجابو لها روب ولبست وجلست على الكراسي
عبير /والله اسفه اموله
امل /لا عادي
نوف / انتي بخير
الهنوف /اموله تحسين بشيء اطلب الدكتور
امل /لامافيني شيء ارجعوا للمسبح خلاص
جابو لها عصير وجلست تشرب
البنات رجعوا للمسبح
امل / نزلت البلوزه والتنوره اللي غرقانه موية وكان فيه مكان اللي ينزل من فوق مو مره مرتفع
ركضت وقفزت من فوق
البنات /وقفوا مبهورين
ريما /اطلبي الاسعاف اخاف البنت صار فيها شيء
امل /مافيني شيء ههههههههههههههههه وصارت تسبح على ظهرهها
ريم /امل. صار لك شيء
امل /no
نوف /مو تقولين تخافين من الموية وماتسبحين كيف الحين
امل /انا اسبح من عمري خمس سنوات ظهر وبطن بعد بس مابي البس ملابس مو لي
البنات هجوم عليها لانهم صدق خافوا ان صار لها شي. لعبوا ثم طلعوا
عبير / نوف تكفين بردي حرتي فيها اكلتنا مقلب نشف ابو الدم بجسمي
ريما/ من جد
نوف /لاعيب اول يوم
امل /هههههههههه بس جد من زمان ماسبحت
الهنوف /بس ماشاءالله سباحتك جميله
أمل /عبدالله اخوي علمني اسبح مع ريم لما كنا صغار كنا بنغرق في مسبح الاستراحة زمان
طلعوا فوق سوالف بغرفة الهنوف
درجات الارزق. وفيه شعار نادي الهلال
وصوره للهنوف صغيره مع ابوها مع الكابتن سامي الجابر
وغرفة الملابس كبيره كل نوع بجهه
البنات اخذوا شاور وغيروا ملابسهم من غرفة الملابس حقت الهنوف
الهنوف / امل ليه للحين ماغيرتي تراك بتبردين
امل /انا عطيتهم ملابسي وبعد شوي بيجيبونها
ريما / شوفي ماكنه قصير مره
ريم / غيريه مو حلو
ريما /عاد من زمان وانا ابغاه
نوف /تعدل بطلونها وتضبط شعرها. قلنا لك كل جسم له مميزات اللي يضبط على الهنوف مايجي قياسك
نوف /ماتمشي الا ملابسها معها لبسه بنطلون جنز وبلوزه علاقي لونها وري
فهي اول من خلص
نوف / وامل ليه ماغيرتي
الهنوف /مستحيه ماتعودت على الجو
نوف /اموله تعالي معي
ودخلت غرفة الملابس الا الهنوف مجهزه لها فستان رسمي لونه ازرق من شانيل ومعه الاكسسورات بالستكر حقه وبعد ملابس داخليه بعلبتها
نوف /. غيري ملابسك وانزلي وصارت تحوس بالملابس وتنادي الهنوف
الهنوف /وش فيك
نوف /من زمان ابي الفستان ذا
الهنوف /مالي دخل ذا لامل وبعدين انتي تجبين ملابسك معك
نوف/ هونت طيب
وين الفستان اللي تقولين لي ماشفته
الهنوف / بالجهه الشمال شوفيه حتى مكتوب عليه باسمك
نوف /طيب بجربه واذا ماعجبني ولا مقاسه مو كويس يويلك
الهنوف /وانا وش دخلني
نوف /انتي اللي مدحتي المصمم
يالله اموله غيري
امل /بنتظر ملابسي
نوف غيرت ملابسها وماعجبها الفستان ضيق ورجعت لبست ملابسها وعصبت
ريما/احسن يالدوبه
نوف /ماني دبه
عبير /الا صايره دبه شوفي نفسك بالمرايه سوي رجيم
الهنوف /من جد صايره مره دبه نوفه
نوف /توني ادري خلاص بسوي رجيم
امل اخذت شاور ولبست ملابسها وطلعت
نوف /طلبتك اموله جربي الفستان ذا والله. قاهرني ومستحيل اخليه للهنوف
الهنوف / يمه منك شريره
امل /بس
نوف / طلبتك بس بشوفه عليك وفيه ناس تخطط عليه وماراح اعطيهم لو يموتون
ريما /عبير راح عليك ههههههههه
لبست أمل الفستان
لونه وردي وفيه ورده على جنب رسم يدوي
رسمي ونعوم حيل
امل /كيف
ريما /ماشاء الله والله مقاسك اصلا كيف دخل في نوف
نوف /مادخل اصلا ههههههه.
ريما قربت وخلتهم يرفعون شعرها وغيروا الجزمات بنفس لون الفستان
الهنوف /بسم الله ماشاء الله. قمر فديتك
نوف / اموله ممكن صوره بليز. صورت نوف معها
وكملوا سوالف عن الازياء والملابس
قالوا لها ان كل وحده تشتري ملابس وتخليها عندها فكل وحده عارفه مقاسات الباقين
امل/ انا تاخرت كثير. لازم ارجع للبيت
الهنوف /طلبت لها سيارة وطلعت امل وعلى البيت غيرت ونامت
امل / حبت الجامهة اكثر مع البنات وبعدت حبيتهم كثير وهم نفس الشيء
العصر.
امل محمد /ابغى اروح للمكتبه ناقصني كم شغله
محمد/ اوكي بعد صلاة العشاء على طول تكونين جاهزه
اسمعي ترى بشاير ازعجتني تبكي
امل /يوه نسيتها خلاص ماعاد ابي اروح جدة واصلا ماقدمت اوراقي
محمد/اتصلي عليها وترى وعدتها اوديك لها بالاجازة
امل /تم ماانحرم وطلعت تذاكر بس جوجو وهشوم ماخلوها وصارت تلعب معهم
بعد المغرب نيمتهم عندها وصارت تذاكر
وبعد الصلاة وهي جاهزه اتصل محمد وعرفت انه عند الباب وطلعت
تفاجئت انه محمد ولد عمها
امل /انت وش جايبك
محمد/انتي مو تبغين المكتبه
امل /الا ابغاها ومحمد اخوي بياخذني
محمد/ ومحمد اخوك قال لي اخذ امل للمكتبه انا معزوم
امل /خلاص هونت ماعاد ابغى اروح
محمد /اخلصي علي بعدين تقولين محمد مااخذني وتصيحين علينا
اتصلت على محمد
امل /ليه ترسل لي محمد
محمد /هدي هدي. مابي تروحين مع السواق لحالك يالله روحي معه وبلا
كلام
امل /مابي يكفي ياخذني للجامعة
محمد/اموله مو العصر مزعجتني ابغى اغراض ضروريه روحي معه
امل \ اكرهه
وسكت وطلعت معه
محمد/ ماتستحين تطلعين كذا العبايه مفتوحه ولبسه قصير
امل /مو شغلك
محمد /سكري العبايه اخلصي وانزلي. لاتتاخرين علي ترى عندي امتحان وبرجع اذاكر
امل /ماطلبت منك اصلا تجي ونزلت وسكرت الباب بقوه
اتصل محمد على ابوه
العم سعود /وينك انت
محمد/انا عند المكتبه ماخذ دلوعتك تبغى المكتبه
العم سعود /وانت ليه تاركها لحالها روح وراها اخاف عليها
محمد/دلوعتك تخوف بلد ماعليها
ترى أبي سيارة جديده بنت اخوك كسرت سيارتي من كثر ماتسكر الباب بقوه
العم سعود /طيب خلاص نشتري لك بس روح لها الحين ووشوف اذا تبغى شي ء ثاني معك فلوس
محمد/معي
وسكر من ابوه ودخل للمكتبه ولقاها واقفه تقرا لها كتاب
محمد /ماشاء الله اخلصي علي عجبك اخذيه
امل / وش جايبك. اخذت الكتاب ومشت اخذت لها قرطاسيه ولقت مكعبات قالت باخذها لجوجو وهشوم وصارت تدور لها كتاب ثاني
محمد /بزر انتي ومعه قلم طويل فيه ريش وقلب ويمشي وراها ويضربها به
امل/ تدور الكتاب ومطنشته
محمد /سكري عبايتك وعدلي نقابك
امل /والله ان ماسكتت بذا المجلد على راسك
محمد /ابوي يقول انت المسوال عنها لاتخليها لحالها
امل /منت المسؤول اخذت الكتاب ومشت حاسبت وطلعت
محمد /مشى وراها يضحك
تبغين شيء يالدلوعة
امل /دلوعة بوجهك. مابي شيء ارجع للبيت
محمد / وقف عن محل اتصالات
ثم مر مطعم اخذ العشاء
وامل تغلي بالسيارة
امل /خلصت مشاويرك ولا لا
محمد /باقي بس ملابسي عند المغسله. وباقي ملزمتي عند واحد من العيال
امل /ترجعني للبيت ولا اخذ تاكسي
محمد/طيب ياربيه منك رجعاها للبيت اهم شيء عنده عصب فيها رجعت وعلى غرفتها تذاكر
والايام. اللي بعد بين الجامعة والبنات وخواتها وعمامها وتروح للمزاحمية
وتذاكر كثير لان الاختبارات قربت مره والتخصص صعب وتبغى امتياز
محمد/ هيه ترى من بكره صرفي نفسك انا بذاكر واري امتحانات.
أمل /فكه منك احلى خبر
محمد /ياشر بسنكرزحجم كبير
امل/مابي.
محمد /احسن فتحه وصار ياكل أسمعي مافيه روحة للمزاحمية
أمل / ومن انت ياحمود تمنعني اني أروح للمزاحمية
محمد/ولد عمك
أمل/ تراك صجيتني بولد عمك ولد عمك
محمد نزل عند محل
اتصالات ثم مشى ووقف عند محل باسكن روبنز واشتر علبه حجم كبير غزل البنات ورجع وصار ياكل منه
محمد/تبغين مليت منه
أمل/ مابي وع أكل منه وانت ماكل منه
محمد/ونشوف من كلمته تمشي أناولا انتي
أمل /أنا طبعا وعلى البيت يالله
محمد/عناد فيك ماني متحرك من مكاني الا لما تاكلين منه لوانام هنا
وقف على جنب وقفل السياره
عارف بتنزل وتروح على لموزين
أمل /عصبت وضربته على كتفه حمود سمجتها والله بتصل بعمي
محمد/أتصلي عليه ماهميتني تاكلين العلبه اتحرك مااكلتي بنام هنا
امل / مابي تاكل منه وتعطيني
محمد /انا جايب ملاعق كثير وملعقتي. رميتها وذي جديده
امل /مابي
محمد /بتاكلينه ولا لا
امل /لا طبعا
محمد /وماراح اتحرك من هنا الا لين تاكلينه وش وراي
نزل وسكر السيارة راح وصلى ورجع
محمد /ماطاح اللي براسك ماني محرك الا لين تاكلين بسرعة قبل يخرب
امل / مابي ماقلت. لك ابي
محمد / وماني متحرك لين تاكلين اتصل على صديقه مشعل وجلس يسولف معه
امل عارفة محمد ماراح يتحرك لين تاكل
امل /الحين انت ليه جايبني اصلا المفروض عمي اللي يجي ياخذني ويوديني للمزاحمية
محمد /اكلي واسكتي ابوي اللي مرسلني لك
اخذت العلبه وصارت تاكل وهي مغبونه من قلب
امل /والله مااعديها لك ياحمود الزفت ومن انت حتى تمنع اروح لمزاحمية
محمد /مشعل فيه ناس تهددني
مشعل /غبي قول لها شيء حلو
قول لها
محدن ترى غيرك حبه شغلني
عالمي بكفه وانتِ بكفه لحالك
عسى لله منك مايحرمني
وعساني ماانحرم شوفتك ووصالك
محمد /ههههههههههه لا والله بتاكليني كذا
امل /من تقصد وبالكتاب براسه اكلت مشينا ياخي ابي اروح لعمي والله مااخليك
محمد /ابوي مشغول مو فاضي لك
امل /اتصلت ولا رد عليها
اتصلت على محمد كان مشغول يعقدون
امل /صارت تبكي
محمد/ اكلي واسكتي وانا مو قلت العباية ذي مااشوفه
امل /ذي جديده
محمد /اكلي وولاتبكين اول مره اشوف ناس تاكل وهي تبكي ههههههه
امل /محمد تراك والله سمجتها من جد تماديت
محمد/ههههههههه. غصب عني
انزلي يالله يازعاج يابكايه وكلمتي مشت ومافيه روحة للمزاحمية اجلسي ذاكري
امل / مسكت العلبة وباقي فيها وعلى راس محمد
ونزلت
ودخلت معصبه
محمد /بسم الله الرحمن الرحيم بارد بس عسل منك يويل قلببي بس أنا مهبول ليه ماقلت لها انا احبك واغار عليك
أمل /غيرت ملابسها ونامت
قبل العشاء
دلال /امل اصحي متى بتجهزين
رحاب /للحين ماصحت
دلال /مثل ماتشوفين
رحاب /. بنتاخر كذا متى بتجهزين
امل /وش فيكم خلوني انام بعدي البزران عني
رحاب /هشوم عض خاله خلها تصحى
امل /حرام وش فيكم اي ياذني
دلال /بسرعة اجهزي بنتاخر على الشبكة
امل /وش شبكتة
رحاب /ملكة عهود بنت عمي وش فيك انتي مو معقول مامعك خبر محمد ماقال لك
امل / لا ماقال لي شيء والله مااأعديها له تهاوشنا ونزلت . قامت واخذت شاور وصلت ولبست بسرعة فستان اسود قصير فيه تنتر وشعرها فاكته وتاج صغيرون وسوت لها رحاب مكياجها ولبست طقم ناعم ومشوا
في بيت عمها البنات رقص وسوالف مع العروس
ثم زفوها تحت ولبسها الشبكه ورقصوا البنات وتصوير
طلعت امل مع بنات عمها للحديقه على شان البوفيه
الا محمد بوجها
امل /هين ياحمود.
راحت تركض وجابت كاس عصير ولبست طرحه على راسها
امل /والله مااخليها لك
محمد /ماني فاضي لك بعدي عن وجهي وين العبايه ماتستحين
امل/بس حاطه طرحة على راسها
امل/ سامج وكبت العصيرعلى وجهه و ثوبه وكان جواله بيده بعد جاه عصير
محمد /صاحيه انتي
العم سعود /امل
امل / سلمت ونزلت راسها
العم سعود/عصب ليه يامل وانت وش جايبك هنا
محمد /الحلويات تاخرت. واتصل عليهم
امل /علمت عمها باللي سواه محمد
العم سعود/واذا سوى كذا مايحق لك تخربين ثوبه روح غير ثوبك وروح للمجلس
اسمعي انا قلت له يروح يجيبك ويشتري لك ايس كريم وقلت يقول لك لاتروحين للمزاحمية على شان ملكة عهود ويشتري لك جوال جديد
امل /انا اسفه ماكنت ادري >طاح وجههها مره
العم سعود /عطوك البنات الجوال
امل /ايوه. انا اسفه وصارت تبكي عمي والله قهرني
العم سعود/خلاص لاتبكين خربتي مكياجك ومابي تبكين كل ذا على شان محمد.
امل /باست راسه ويده وراحت تركض
جلست وهي متضايقه طلعت مع السواق ورجعت للبيت وطلعت لغرفتها وصارت تبكي
صحت الظهر وهي مقرره وش بتسوي
جلست على الكتب تذاكر لين العصر صلت وبدلت ملابسها وطلعت مع السواق
راحت للسوق شرت جوال جديد اخر موديل غلفته تغليف حلو شرت ساعة من مايكل كروس. وغلفتها وشرت باقة ورد جوري وتشيز كيك وارسلتها ‹مع السواق
محمد كان بالمجلس بعد العشاء مع صديقه مشعل يقال يذاكرون يتقهوون وسولفون
شوي الا السواق جاي
امير /ماما امل قول اعطي حمود قول هي اسف
محمد/خلاص وصلت الاغراض. روح مشكورالله يعطيك العافيه
مشعل /حركات والله ورد وهدايا.
محمد /ماني مصدق اخاف السواق غلطان
مشعل /مو سواقهم
محمد /الا هو. ومافيه امل بالعايله الا هي
غريبة مرسله. لي هديهه ومرسله كرت
انا اسفه على اللي صار وذي هدية مني. اول مره واخر مره لاتنغر
محمد/ابتسم. لا امل وتهدد بعد
فتح العلب وهو مو مصدق
مشعل / لا فيه تطورات شكل القصيده جابت عمايلها
محمد/ماقلتها لها اصلا
كشخ بالساعة وكلو من الحلا وارسل لها رساله مشكوره ماانحرم منك ياذوق ارسلت له فيس بوكس
امل /بعد الملكه سكرت على نفسها وصارت تذاكر.
بعد اسبوعين
امل /الو يابعد قلبي ذا الصوت
العم سعود / تسلمين ياقلب عمك. اسمعي ابيك الحين تعالي مع محمد اخوك يالله انتظرك
امل /اللي تامر فيه شويات وانا ناطه عندك
بسرعة غيرت بفستان مشجر قصير وفكت شعرها وروج وكحل بوسط العين وبلشر خفيف وتعطرت ولبست عبايتها ونزلت تركض
الامحمد يتصل
امل /انا جاهزة طيب انا طالعة لك
طلعت لمحمد وتوجهوا لبيت العم سعود
محمد/ دخل وسلم وطلع قال ارجعي مع السواق
امل / لان المجلس مافيه الاهي وعمها نزلت عبايتها وجلست تسولف مع عمها وتصب له القهوة
العم سعود/كل ذا اسبوعين مااشوفك
امل /والله مارحت مكان بين الكتب اذاكر.
العم سعود/الله يوفقك وابي معدل يرفع الراس
امل /ان شاء الله
العم سعود/ومتى اختباراتك
امل/بعد بكره ان شاء الله
العم سعود/خلك واثقه من نفسك ولاتخافين واعرف بتجبين امتياز
امل /جلست جنبه الله لايحرمني منك ابد
العم سعود/ طلع من جيبه 10الالف وحطها بيدها
امل /عمي وش كل ذا والله معي فلوس محمد عطاني اليوم وخواتي والله يعطوني
العم سعود/ اعرف ياقلبي وذي مني انا لك ابي تعزمين صديقاتك وتنبسطين وان بغيتي زيادة قولي لي
امل /باست راسة ويدينه الله لايحرمني منك دايم تقرا افكاري من فتره وابي اعزمهم بس مادري وين
العم سعود/ المكان اللي يعجبك ولايهمك الفلوس
امل /والله مو على شان الفلوس بس كنت مشغوله وتفكيري كله بالامتحانات
العم سعود/ مابي تكونين اقل من احد ابيك احسن وحدة بكلية الحقوق
امل /والاولى ان شاءالله وعد ياعمي اخذها امتياز وارفع راسك
العم سعود/كفو
اسمعي بخصوص موضوع جدة انا مابي ارد لك طلب بس انا مقدر تكونين بعيدة عني
امل /لا خلاص هونت ماعاد ابي اروح جدة وبشاير عصبت مره هههههههه
العم سعود/ الله لايحرمني من الضحكة ذي
يالله ارجعي لمذاكرتك
امل الله لايحرمني منك ابد رجعت سلمت على راسه ويدينه وضمته
العم سعود/مليون مره قلت مابي اشوف دموعك
امل /مابكيت لبست عبايتها وتلف الطرحة وهي تمشي الا محمد بوجهها
محمد/تسمر مكانه ماعاد تحرك
ضاع بأمل وجمالها
أمل /ماتشوف انت وداست على رجله وطلعت
العم سعود /هيه لاتبرد بالباب تراها مشت من زمان الى متى بتوقف بالباب
محمد /سكت وجلس
العم سعود/شافه سرحان. امل راحت ترى
محمد/اعرف بس نسيت وش جاي على شانه
العم سعود/تبيها يامحمد
العم سعود /شايف ان محمد معجبته امل وهو بعد مايبغاها ما تروح عن عينه واسعد شيء عنده تزوج من عياله
محمد/سكت وطلع الا امل واقفه عند الباب
والسواق توه جاي وبتطلع معه
محمد/امل شكرا على الهدية
أمل: اقول لاتتنح لي ولاعاد أشوف النظرات ذي سمجتها وتراها بالعمر مره لا تفرح ومشت
محمد/قاسية بس احبها
أحبك أكثر منك لاتسأل وشلون؟
ياوقعي وأحلامي اللي خذوني!
إن عيوني شافتك مره تخون ..!
أصدقك والله واكذب عيوني
|