كاتب الموضوع :
pink toto
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
بارت اليوم اهداء الى bluemay
ليه الحزن في دنيتي عنوان دايم...وليه العذاب يدوم يا قلبي الحزين
مدري الفرح في عيشتي دوم نايم...مدري زماني من التعب نايم الحين
نفسي ادور ذا الفرح وين هايم ...ونفسي لو امسح بالفرح دموع العين
يامى دمعت عيني من ظلم وظلايم...ويامى بكت عيني على شهور وسنين
يا جرح قلبي كله جروح عايم ...صابر على جروحي عسى ربك يعين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تهاني
اليوم سأذهب للبيت وبتكون معي نورة
الجو غائم كالغيوم اليائسة التي تحيط بي
دخلنا السيارة
سيف مشغل على اذاعة قرآن
سورة البقرة
قال الله تعالى: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ <> الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ <> أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) .(البقره:155-157)
تهاني : قرأت سورة البقرة مرات ومرات
اول مرة استشعرها
بدأت دموعها بالاسترسال
كيف يأست والله ربي
كيف تمنيت الموت ؟
اين انا من ابتلاء الانبياء؟
لئن جل َّ ذنبي وارتكبت المآثما .. .. .. .. .. وأصبحت ُ في بحر ِ الخطيئة ِ عائمــا
أجرر ُ ذيلي في متابعة ِ الهوى .. .. .. .. .. لأقضي َ أوطار البطالة ِ هائــــــــــــما
فها أنذا يارب ِّ أقررت ُ بالـــذي .. .. .. .. .. جنيت ُ على نفسي وأصبحت ُ نادمـا
أجل ُّ ذنوبي عند عفوك َ سيدي .. .. .. .. .. حقير ٌ وإن كانت ذنوبي عظائــــــــما
الحمد لله على كل حال
....................................
سلام
وطئ الخبر علينا كان مفجعا
خالي ..
الهدوء التام
اشارات التعجب في كل مكان
شادي : الله يرحمه ويغفرله
كيف لك ان تعرفه يا صغير
لو عرفته لمات قلبك حزناً لفراقه
سعيد : لا تخبروا الوالدة بشي
محمد : ان شالله لما تقوم بالسلامة منخبرها
الحزن هيمن على بيتهم
فاصبح البؤس يطغى على ملامحهم
....................................................
ياسر : وهاذي رجعنا للرياض علشانك
ريناد : خلنا نروح عندهم الحين
ياسر : لا الوقت متأخر خلها بكرا
ريناد : لا والله .... عادي اخواني
ابو ياسر : وما تبي ترتاحي
ريناد : طيب بس بكرا من الصباح انا عندهم
ياسر : حاضر امري بس انتي
......................................
وصلوا للبيت
ياسر
وهل استطيع رؤية النسخة منك
طوال 5 سنوات وانا احاول تجنب لقائه بقدر المستطاع
لكن اليوم لا مفر
اشتقت لكما
واشتقت لنفسي ايضا ...
..........................................
ناصر : فــارس
فارس : نعـــــم
ناصر : متى تنفيذ الحكم
فارس : بكرا ان شالله
ناصر : ان شالله .. جو بيت عمي للرياض
فارس : يعني بيستقروا بالرياض
ناصر : اعتقد كذا
فارس : الله يوفقهم
...........................................
يوم الاثنين صباحا
استقظت على جرح جديد يغفو فوق جفني
ما يصبرني انه شهيد بإذن الله
...........................................
صحت ريناد وتجهوت وراحت غرفة ياسر
ريناد : ياســـــــــــــــــر
ياسر وعيونه نصها مغلقة : خيـــــــر
ريناد : قوم خذني بيت عمي يلاااا
ياسر : انتظري شوي لسا الساعة 9 الصباح
ريناد : عادي اصلا هما مشتاقين لي
ياسر : امري لله .. بقوم البس بس
ريناد : انتظرك تحت
ياسر : طيب
.............................
بعد غيابي عنك كل هذه المدة
هل ستكون نفس الجلمود الذي قبل 3 سنوات
ام رجعت ذلك الاب الحنون ؟
..............................
وصلت السيارة منزل ابو ناصر
قلوب تنتظر مقابلة مصيرها
كان الجميع بنتظارهم
دخلوا البيت
ياسر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر
رأيتها والدموع في عينيها تتزاحم للخروج
تقوس شفتاها للاسفل يذكرني بصغرها
لم تتغير هي بل انت من تغيرت وكثيرا
................
ياسر
هذا هو الان يقف امامي
بملامحه المتجردة من اي شعور
منذ سنوات
............................
وصلت الى ناصر
واخيرا وقت المواجهة
اسفرت شفتاه عن ابتسامة باردة : الحمد لله على السلامة كيفك ؟
تحطمت كل امالي بتغير هذا الجلمود
اكملوا جلستهم بهدوء
وكلا منهم يحاول كبح جماح مشاعره
......................................
بعد اسبوع
حال منزلنا كحال المقابر
الهدوء والسكون هما الغالبان على المنزل
جالسة مع اختها هبة وزوجة اخوها مريم
هبة : يالطيـــــــــــــف اللهم اجرنا
سلام : خير شو في
هبة : اجاني عالوتس انو في واحد بجامعة في دولة عربية تحرش ببنت والبنت ضربته كف
وتاني يوم لاقوها مقتولة بالجامعة ,,,,,,,,القصة حقيقية ,,,,,,,,,
سلام : انا طالعة لفوق بالاذن
مريم : اذنك معك
سلام
لم استطع السيطرة على دموعي
تعالت شهقاتها ........
ليتك قتلتني .. لكان افضل مما فعلت بي
وصلت غرفتها بعد مسيرة شاقة من الدموع
سلام : الله ينتقم منك وينتقم من اللي قتل خالي
الله لا يسامحكم
........................................
سلطان ودموعه كالانهار
كله بسببي !!
يارب اشفي امي يارب
..................................
سيف
عزمت على مفاتحة اختي بالموضوع الذي اشغل بالي طويلا
سيف : نــــورة
نورة : نعم
سيف : يعني انا قررت اتزوج وو العروس في بالي
قاطعته نورة : تهاني صح ؟
سيف : احم اي
نورة : الف مليون ترليون بليون مبروووك
سيف ببتسامة : الله يبارك فيك .. عقبال ما اخلص منك
نورة : على قلبك جالسة
...........................
تهاني
تقرأ قران بهدوء وسكينة
اقتحمت عزلتها نورة
نورة : تقبل الله
تهاني : منا ومنكم
نورة : اممم تعالي اجلسي جنبي
تهاني جلست
نورة : اعتبريني مثل اختك
تهاني : واعز والله
نورة : انا ما احب المقدمات ,,, فاخوي سيف
طلب يدك ..... وخذي وقتك وفكري واستخيري
.......................................
انتهى بارت اليوم
لكن ان وجدت دعم وتوقعات
سيكون هناك بارتان غدا بإذن الله
اعتذر الاني لم اكتب بارت امس
انتهى اشتراك الانترنت واليوم جددنا الاشتراك
دمتم بخير
|