كاتب الموضوع :
pink toto
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
لـِ متى وانتي بعيده ..!
والسؤال اصْرَخْ واعيده ..!
لـِ متى والقلب ينزف ؟
من وريده لـِ وريده ..
لـِ متى !!
ما دريتي !!!!
أنا فيكـ اليوم ميّت ..
وأمس ميّت ..
ولين يوم الدين ميّت !..
وين اودي ذا الجروح ؟؟
وين اروح ؟؟
والله ما ادري !!!!
انا صرت بدون روح ..
لااا حبيب ..
ولااا مكان ..
ولااا طموح !
بس افتـّش بالزواايا ..
بس اقلـّب بالنواايا ..
يا جنوني !
ذاابت شموع الصبر ..
يا عيوني !
هاتي دموعكـ حبر ..
ب/ انثر احساس واقول ..
أيش اقول ؟؟
كلّ ما بالقلب قلته ..
حرف / حرف !
كل ضيق الكون شلته ..
هم / هم
لـِ متى وانتي بعيده ..!
والسؤال اصْرَخْ واعيده ..!
لـِ متى والقلب ينزف ؟
من وريده لـِ وريده ..
لـِ متى !!
في مكان بعيد عن بلاد الحرمين الشريفين
الحرب ادمت قلوب الكثيرين
منهم من قتل
ومنهم المعتقل
ومنهم الجريح
ومنهم المهجر
4 سنوات ذاقوا خلالها الوان من العذاب
انها ......... سوريا ............
جرح في قلبي لم يلتئم
في الطريق من عمله الى المنزل
مع صديق عمره فراس
كان قلبه يرقص فرحا
ووجهه مشرق ببتسامة عذبة
فقد استطاع اليوم جلب القليل من فاكهة الموز
الذي يحبها ابنه الصغير
والتي لا يوجد منها في قريته المحاصرة
على حدود القرية ... عند الحاجز
ماهر : فراس .. بتعرف شو
فراس : شوو
ماهر : عم فكر اهرب عن طريق البحر لاوروبا
فراس : الموت واحد هون او باوروبا
لما تحين ساعتك راح تموت لو كنت ببروج مشيدة
ماهر :اختي بعتتلي اكتر من طلب زيارة وما قبلوا
فراس : الله يفرجها عالبلد يارب
ماهر : اميييين
فجأة سمعوا صوت اطلاق نار
فراس : شو فيي
السائق : اشتباكات الله يستر
ليفاجؤا برصاصة تخترق رأس ...........
...............................
في المستشفى
سلام : ماما كيف خالي ماهر
ام محمد : بخير الحمد لله
سلام : ما فتحوا الطريق
ام محمد : لا والله بس هو وصديقه عم يطلعوا عالشام غلشان الشغل
سلام وجوري : الله يفرجها
رن جوال جوري
جوري :الوو ...اي ..طيب نازلين ..مع السلامة
التفتت لسلام : سلام خلينا ننزل
سلام : وامي تقعد وحدها
جوري : سلطان راح يطلع لعندها
سلام : طيب
ودعت امها وراحوا
.............................
وصلت سلام لبيتهم
جلست مع عائلتها للعشاء
بعدها تفرقوا
جنى بنت محمد 3سنوات : عمتو ... ممكن انام عندك اليوم
ابتسمت سلام : طيب بس لا تقولي لبقية الصغار
جنى : تيب
محمد :وين رايحة جنى
جنى : مع عمتو
محمد : لا هي تعبانة اليوم بكرى بتنامي عندها
سلام : لا خليها معي .. اشتقتلها
محمد : طيب اذا ازعجتك قوليلي
سلام : ان شالله
....................................
في منزل اخر
طلال وفيصل وناصر وسعود سهرانين
ناصر : انا بروح انام تعبان وبكرا بصحى بدري
فيصل : خذني معك وانا تعبان
سعود : يلا طلول بكرا عندنا مدرسة
طلال بتافف : طيب
...............................
في غرفة ناصر
مسك صورتهم مع بعض
عيونها الخضراء نسخة عن عيونه
ابتسامتها الساحرة
طيبة قلبها
اصلا ما قتلها الا طيبة قلبها
الله يرحمك يا قلبي
من بعدك انا ميت
قل لها .. إنه تأمَّل في دنياه
حـيـناً فـعاد يحضنُ دمعه
راعـه أنَّ عــمـره يـتلاشى
مثل ما تُخمد الأعاصير شمعةْ
وصباه يضيع منه .. كما ضاع
نداء.. تطوي المتاهات رجعه
قل لها .. إنّه يفيق على جرح
وتغـفـو سنينه فـوق لوعهْ
سكب الدهر من أساه رحيقا
فـتحساه جُـرعة إِثْـر جُرعهْ
قل لها .. إنه يهيم .. وأخشى
أن تواريه رحلة دون رجعهْ
تصبحي على خير
..............
في نفس المنزل في غرفة اخرى
كل ما نظرت في عيني ناصر اختنق
نفس لون العيون بالضبط
اه ... الشعور بالذنب يخنقني
ظل على هذا الحال الى ان داهمه النوم
لتزوره في احلامه ايضا
........................
في منزل فارس
رجع فارس الساعة 12 للبيت
دخل الصالة
رئاها تنتظره
فاطمة : ليه تاخرت
فارس ببتسامة :ليه تنتظريني
فاطمة : شوف انا من الان الى ان تتزوج موكلة بجميع امورك
فارس : ليه ان شالله
فاطمة : والله ياخوي انت مهمل نفسك وصحتك كثير ..
فارس : لا تخافي علي انا بخير
فاطمة : الموهم انا ما تعشيت ... روح خذلك شاور وانا بجهز عشا ماشي
فارس : يسلمو يدينك ..
فاطمة : من اين لك هذه الكلمات اخي الفاضل
فارس : انثبري حطيلي عشا اشووف
فاطمة : هذا فويرس اللي اعرفه
فارس : ايوا ما تجون الا بالعين الحمرا
فاطمة : الله يعين زوجتك بس وهربت
..................................
سلام
في غرفتي
اجت جنى معاي ....... وفتحت التلفزيون
سلام : جنجون قومي عالنوم
جنى : عمتو بس شوي
سلام : ليش على شو عم تتفرجي
جنى : على سالي
سلام : والله حلوة سالي خلينا نتفرج معها
بدأت الاغنية ...
انا قصة انسان .. انا جرح الزمان
انا سالي سالي ......الخ
لما خلصت سالي
سلام : يلا عالنوم حبيبتي
جنى : بس هي عمتو لو سمحتي
سلام : لا حبيبتي راح ازعل منك
جنى : تيب
طفت الاضواء والتلفزيون
ونامت جنى
اه تعبت شو بدي ساوي
هموم الدنيا فوق راسي
مرض امي ...
تهاني وعائلتها
ابرار ومشكلتها
ووو فيصل
الاسم وحده يسبب لها الالم
تنهدت يارب ساعدني
قرأت اذكار قبل النوم
وما اجاها نوم
قامت توضت وصلت قيام الليل
دعت لتهاني الله يصبرها ويحميها
والابرار الله يفرجها عليها
والامها الله يشفيها
ولها الله يساعدها
وما نست الدعاء لفيصل بالمغفرة و الهداية
بعد ما خلصت صلاة
ليه ادعيلو هو بيستاهل
ما سببلي الا العذاب
وكمان هو ساعدني علشان اوصل لامي
خليني اقوم انام افضل
.....................................
الصباح عند فارس
افففف امس اختي فطوم فاتحتني بموضوعها الذي لا تمل منه
الزواج ........ الصراحة كلامها معاها حق فيه
الان عمري 26 سنة ولسا ما تزوجت
على كل حال ما بخلف بوعدي لنصور
بنضرب عن الزواج مع بعض او نتزوج مع بعض
ضحك على افكاره
قول انك ما تبغى مسؤوليات
انا موقن ان الاعمار بيد الله
لكن ليه اخلي بنت الناس قلقانة علي اربع وعشرين ساعة
واخليها تحبني واموووت واتركها
امي واختي عارفين اني اذا مت بكون شهيد
لكن بنت الناس يمكن ما تقدر
اففففففف راسي عورني من التفكير
فجأة رن تلفونه
فارس : صباح الخير
...... : صباح الخير
فارس : وش تبى من صباح ربي
.......: ليه الاخلاق قافلة اليوم
فارس: من السيرة نفسها
....... : الله يعين .... عازمك عالفطور وابي تبلغني المستجدات في قضية اختي
فارس : جاييك
............................
سعيد
متفاجئ من طلب سامي ... ابتسم الصراحة سامي والنعم فيه
يكفي ان اخته حبيبة القلب
تحمس للفكرة ليه ما اخطب جوري ويصير
سلام & سامي
سعيد &جوري
خطوبتنا بيوم واحد
ضحك سعيد على نفسه
شاطح مرة ولسا ما اخذنا موافقة البنتين
ان شالله لما تقوم امي بالسلامة ناخذ رأيهم
.............................................
في سوريا ,, تحديدا في مدينة التل
قلقها يزداد زوجها لم يعد
كان من المفترض ان يعود امس
يارب استر
يارب احفظه
سمعت صوت طائرة
اسرعت الى ابنها واحتضنته
.................................................
الساعة 10 عند سلام
رن جوالها
سلام بصوت يملئه النوم : الووووو
ابرار : الحمد لله على سلامتك .. كيفك
شو اخبارك
سلام : يا هلااا ابرار الحمد لله مشتاقتلك
ابرار : وانا اكتر ... اليوم غداك عنا وبدون اعتراضات
سلام : بشوف رئيس الولايات المتحدة
ابرار: ما راح يرفضولك طلب
استمرت تتكلم معاها ربع ساعة وسكرت
التفتت حولها وين جنى
شكلها نزلت تحت
انزعجت الانها فاتتها صلاة الفجر
الله يغفرلي
صلت واخذت شاور
ونزلت
سلام :صباح الخير
الكل : صباح النور
سلام: شادي ليه ما رحت عالمدرسة
سعيد :من لما امي مرضت وهو معطل
سلام : ليش شادي ..ما لازم تهمل دراستك
شادي :بدي اقعد معك
سلام :طلها ست ساعات وبترجع
شادي : زدتي الهم على قلبي
ضحكت سلام : الله ياخد بليسك .. اكسل واحد بالعائلة
شادي :بوعدك بكرا روح عالمدرسة بس بشرط
سلام : شحاد ومشارط (طرار ويتشرط)
شو بدك
شادي: اليوم كلو خليكي معنا .. مافي طلعة وفوتة
سلام : شادي وعدت ابرار اتغدى عندها وبدي روح عند ماما بالمستشفى
شادي : طيب اسهري معنا
سلام: خلص بوعدك الساعة 6 انا بالبيت
شادي : لا تنسي الوعد
سلام : وعد رجاله
ضحك شادي
مريم : سلام حبيبتي تعي افطري
سلام : طيب
مريم : جنجون عذبتك بالنومة
سلام :لا والله ماحلاها الله يحفظها
............................................
فارس
افطرت معه
........ : وش صار على قضية اختي
فارس : انحكم اعدام
........ : ليه عنده قضاية غير قضية اختي
فارس : عنده شقة مليانة صور .. استغفر الله
وتاجر مخدرات ... وعنده استراحة مشبوهة
....... : اه لو اقدر اقتله بيديني
فارس : خلاص بيلاقي عقابه في الدنيا والاخرة
............................
في استراحة
سمعت انه حكمو عليه اعدام
.......: اخوي بينعدم
......... : والله هذا اللي سمعته
........ : والله لانتقم منك انت وعائلتك يا ...
.......: وش راح تسوي
....... : خليها علي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الساعة 2
طلعت سلام ولبست بنطلون بيج وبلوزة زيتي ابرز لون عيونها
حطت غلوس
ولبست عبايتها كتف بدون اي تطريز
ونقابها
.............
في منزل ابرار
ام علي ( ام ابرار ) : ابرار راح تجي سلام تتغدى عنا مهيك
ابرار : اي ماما
ام علي : حضرتي الضيافة
ابرار : اي
رن تلفون البيت
ام علي : الوو ... اهلين منذر
ابرار : اجا النكد
ام علي : شلون الاهل .. الحمد الله .. اي هون
اهلا وسهلا بتشرف بأي وقت ابني
ابرار : يا مصيبتي
ام علي :سلم على امك مع السلامة
ابرار : ماما ليه ما قلتيلوا انو عنا ضيوف
ام علي : منذر مو غريب خليه بالمجلس معي وانتي وسلام بغرفتك
ابرار : الله يصبرني
وصلت سلام
سعيد : بدك شي سلام
سلام : سلامتك
مشى سعيد وسلام تتصل بأبرار
ابرار : هلا سلام وصلتي
سلام : اي انا قدام الباب
ابرار : جاية افتحلك
فجــأة حست سلام بشخص يقف قريب منها
رفعت راسها
منذر: اموت انا عالعيون
بعدت سلام على جنب
وابتسم منذر
فتحت الباب ابرار
دخلت بسرعة ووجهها اصفر
ابرار : شو بكي
سلام : بسم الله في واحد برا وقلي مدري شو
ابرار : بسم الله عليكي فوتي
دخل منذر
ابرار : بسم الله ما بتعرف تدق الباب
اتفاجئ منذر اول مرة يشوف ابرار بدون عباية
ابرار سحبت سلام ودخلت
سلام : الله ياخدو عمى مين هاد
ابرار : هاد منذر
سلام : نععععععععععععععععععم
ابرار : ههههههههههههههه شكلك بيضحك
سلام : الله ياخدو .. بقطع عمرو .. فعلا ان لم تستحي ففعل ما شئت
ابرار : ههههههههههه لو يسمعك بس
كملوا سوالف ....
.......................................
بارت اليوم مليئ بالخفايا
توقعاتكم ودعمكم لي يشجعني
دمتم في طاعة الله
اختكم : Pink Toto
|