كاتب الموضوع :
pink toto
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
مساء الفرج على اخواننا المسلمين في كل مكان
إذن لن نهيم معا في الدروب
و نوغل في الليل حتى السحر
برغم الحنين بهذا الفؤاد
و رغم البريق بذاك القمر
فقد أكل السيف من غمده
و قد أضنت الروح صدري الجريح
فلا بد للقلب من هدأة
و لا بد للحب أن يستريح
* * *
قصير هو الليل.. ليل الغرام
قريب هو الصبح.. صبح البشر
و لكننا لن نجوب الدروب
و نوغل تحت شعاع القمر
في الطريق الى البيت
ناصر : الحمد لله على السلامة فصيل ليه متغير
فيصل : عادي مومتغير
اكتفى ناصر بالصمت
تنهد فيصل .. من بعد الحادثة وناصر بدأ يغرق
لم يعد يضحك .. لم يعد ناصر الذي نعرفه تغير كثيرا ... وايقنت انه لن يعود .. ولن يذوب جليده الصامت
وصل فيصل للبيت لكن ابتسامته ليست كما هي
وروحه التي يكاد الذنب يأكلها
دخل البيت
فيصل : وينهم
ناصر : اكيد في الصالة
دخل للصالة اتجه لا اراديا الى حضن امه ذلك الحضن الدافئ الذي يسع الجميع
ام ناصر بدموع : الحمد لله على سلامتك ... تعبت من فراقك
فيصل : الله يخليكي لنا .. قبل يديها ورأسها
ويد ابوه ورأسه
ناصر : فين سعود وطلال
ام ناصر : فوق
نزل طلال بسررررعة هائلة
طلال : نوووووووووور البيت وحضن اخوه
فيصل اشتقت لبرائته : انت ديما كذا مسرع
طلال : لازم استقبلك استقبال يليق بمقام حضرتوكم
ابتسم فيصل : اهبل ...فين سعود
طلال : اي بس تسأل عنه وانا لي الله ...
نزل سعود بهدوء وابتسامة بعكس طلال
سعود : الحمد لله على سلامتك
فيصل : الله يسلمك ..كيفك
سعود : بجيتك صرت زييين
طلال : زين ولا سوا
رمقوه بنظرة اسكتته
طلال : اتغشمر .. اتغشمر
ام ناصر : كيفك يا ابني .. ليه متغير
فيصل : مو متغير يمه زي الحصان
ام ناصر : ضعفان يا قلبي اكل المطاعم
ما يغذي
طلال : اي هو يا قلبي ومتغير وانا اللي ضعفان ومرضان وحالتي حالة من المدررررسة ما تسألوا عني
فيصل : غيرااان
ضحك الجميع في جو عائلي مرح اضفى عليه فيصل جوا خاصا
..........................................
فتحت عيونها بوهن
انا وين ؟
الازلت وحيدة؟
طفلة اثلجتها برودة الايام وليس هنالك ما قد يدفئها ....
تنهدت ..
دخلت النرس
النرس : صباح الخير
تهاني :صباح الخير
جابت النرس الفطور : تفضلي
تهاني : شكرا .. انا منذ متى هنا ومن جاء بي
النرس : منذ البارحة ليلا .. لا اعرف من جاء بك الى هنا
تهاني : شكرا
النرس :العفو
وطلعت
تنهدت وراح الحمام غسلت وجهها وفكت الحجاب واطلقت الحرية لشعرها الاسود الكثيف الطويل جدا وطلعت تسويه برا
تفاجأت لما شافت .......
..............................
سلام طول الطريق ودموعها تهل بغزارة حاول محمد تهدأتها لكنه لم يستطيع اخماد نار الشوق التي بقلبها
.............................
سلام
يارب .. يارحمن .. يارحيم .. يا حي .. يا قيوم
اشفي امي ياااارب
واشفي كل مريض ...
نزلنا للمستشفى
لم استطيع التركيز
سوى ان محمد يخبرني اننا عند غرفة امي
اللي فيها سعيد وسلطان
دخلت
دفعتني احاسيسي .....
مهما كبرت يا امي ابقى طفلتك .. التي تفرح لابتسامة الرضى منك .. تدفئ بحضنك..
يذهب همها بهمسة منك
انا لم اكبر يا امي لازلت صغيرتك
رأيت حوريتي
رأيت من تخت قدميها الجنة
رأيتها ............ امي
ارتميت في احضانها كمسافر ارهقه التجول
بكيت .. وبكيت .. وبكيت
لعلي افرغ بعضا من حزني على صدرها الدافئ
......................................
محمد
دخلت سلام ...
استغربت وقوفها لترة تنظر لامي
ثم في لحظة ارتمت في حضنها
بكت كثيرا .. خفت عليها
شهقاتها خناجر تطعن في صدري
مالذي ادمى قلب مدللتي ...
.....................................
سعيد
تفاجأت بندفاعها .....
انا من غفلت عنها حتى وصلت الى هذه الدرجة من الحزن والهم
انا من اهملتها ... وتركتها لهذه الدنيا القاسية
سامحني يالله
لم احتمل رؤيتها
خرجت .....
وليتني لم اخرج ............
...........................
حضنها محمد يخفف عنها الى ان هدأت
محمد : خلاص حبيبتي هذي ماما بخير
بدت كطفلة صغيرة ترتجي : جد بخير
هز رأسه لطفلته التي لم يغيرها الزمن بعده
لازال بريق من البراءة يكسو عينيها الخضراوين
بعد ما هدأت
جلست بجانب امها
ام محمد : كيفك حبيبتي .. البيت بدونك كئييب
سلام : هي انا رجعت ومارح افارقك ابدا
ابتسمت ام محمد : طيب ما راح تزعلي اذا فارقتك انا
سلام والدموع تتجمع بعينيها : لا لا تقولي هيك
ام محمد: الارادة لله وحده
ودائما وقت المصايب احتسبي
سلام :ماما الله يخليك ايمينا من هالسيرة
الله يخليلنا ياكي فوق راسنا
ابتسمت ام محمد واغمضت عينيها
محمد :خليها ترتاح سلام وروحي سلمي على سلطان
انتبهت لوجود سلطان
سلطان : الحمد لله على السلامة .. ضمها
رجعت للبكاء
محمد : سلام خلصنا تعبتي ماما بدموعك
سلطان : خلاص دلوعتنا
هدأت عاصفة مشاعرها
محمد : لازم نروح عالبيت وبكرا منرجع
.....................................
سعيد
هذه هي !!
من احببتها زمنا طويلا
من اتمنى ان يجمعني الله بها بالحلال
تقف امامي
لايظهر منها شيء على الاطلاق
يغطيها السواد
....................................
جوري
سعيد .. هذا الاسم يعني لي الكثير
لا تسييؤا الفهم ..فهو اخي او اكثر
بعكس الجلمود اخي الغالي (سامي)
جوري وسامي : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام
سامي : كيفك سعيد وكيف عمتي
سعيد : انا بخير .. بس حالة امي في تراجع
سامي : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يعافيها
سعيد وجوري : امين
سامي : سلام وصلت ولا لسا
سعيد : وصلت وجالسة جوا
سامي : خلينا ندخل نسلم عليها
دخلوا الثلاثة
.................................
سلام
لم انساها ..
رغم تلك المسافات لازالت حاضرة في قلبها
اقتربت منها وحضنتها ودوعها تسير
افرغت كل كبت يوم امس .. بدموعها
جوري : خلص بيكفي دموع
سلام : اشتقتلك
جوري : وانا اكتر
سامي : كيف حالك سلام
انحرجت سلام : اهلين .. تمام
سلموا جوري وسامي على عمتهم
سامي : خلينا ننزل للكوفي علشان ياخذوا راحتهم البنات
سعيد : تفضل
استمرت سوالف البنات عادية
...........................
سامي &سعيد
بعد ما جلسوا وطلبوا ثنين كوفي
سامي : الحمد لله على سلامة سلام
سعيد : الله يسلمك
سامي بعد تفكير طويل : اممم سعيد
سعيد : نعم
سامي : يعني ... بصراحة ... الموضوع هو
سعيد : ههههه اول مرة اشوفك مرتبك .. وش فيك
سامي : يعني اختك رجعت ووو كتير ناس بيتمنوها لاولادهم وانا ابن خالها واولى فيها
يعني انا اتشرف بطلب يد اختك
اعرف ان الظروف غير مناسبة
بس ماشالله سلام الكل بيتمناها وووبس
سعيد بمفاجأة : ان شالله خير
...................................
انتهى البارت
شاركوني بتوقعاتكم
ومتابعيني بصمت
شجعوني ^-*
|