كاتب الموضوع :
pink toto
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
لمي ضفائرك الشقراء و ابتعدي
أخشى عليك اللظى الموار في جسدي
أخشى عليك معاناتي.. مكابرتي
تمزقي.. يقظة الآلام في سهدي
تشردي في بلاد الله أذرعها
خطوي جريح.. و قلبي نابض بيدي
* * *
يا زهرة بطيوب الصبح عابقة
إني أتيت و ريح الليل في كبدي
يا ضحكة بالصبا الممراح ضاخبة
أما رأيت خيوط الدمع في كمدي؟
و يا حمامة دوح تستريح على
فخ من الشوق.. إن لم ترحلي تصدي
* * *
حسبي و حسبك حلم في تنفسه
ما في العوالم من طيب و من رغد
عشنا على راحتيه نشوة ضحكت
لنا.. و ما ابتسمت قبلا على أحد
ما كان يوما و لا يومين موعدنا
بل كان عمرا و عشناه الى الأبد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ياسر الساعة 11 ليلا
لبست ملابسي السوداء
وركبت سيارتي السوداء
كل شيء من بعدها اصبح يكتسيه السواد المقيت
وصلت لوجهتي ....
ياسر : السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام ياهلا
بعد السؤال عن الاحوال
ياسر : اللي وصلت له انك صديق ناصر الوحيد
فارس : اها
ياسر مع تنهيدة طويلة : ابي اعرف ليه كل هالصدود و .... الكره اتجاهي
اقتحم النقاش ناصر
ناصرببرود : انا اعاملكم بالمثل
ياسر : وضح كلامك
ناصر : فكر فيه وبتفهمه
لينتهي النقاش مثل اغلب نقاشاتهم كل متمسك برايه بشدة
.................................
تفرقوا ناصر وياسر ليتركوا ورائهم فارس في حيرة شديدة !!
................................
ياسر
منذ زمن كنا مثال الاخوة الصادقة الصداقة الاخوية المنقطعة النظير في زمننا
كان اسم ياسر مرتبط ارتباط كلي باسم ناصر
عندما ولد التوئم ناصر و ... اه
كان عمري حين اذن عامين
نشئت على ان ناصر اخا لي وترسخ في ذهني ذلك
رغم عدم تشابهنا الكبير في الشكل يصعب على الاغلبية التفريق بيننا
فنحن او العائلة كاملة لديها لمحة واحدة مستنسخة وهو السمار الجذاب
جدي كان لديه ولدين فقط
هما ابي وعمي والعلاقة بينهما قوية جدا والعلاقة بيننا كاولاد عم قوية جدا
لكن مشيئة الله ان لايكون لدينا نصيب وافر من الفتيات جميع البدو او اغلبهم يفتخر بابناه وان رزق بفتاة يعتبره عار وبصمة مشينة اما ابي وعمي فكانا يحبان البنات فلما اتت ندى الجرح العتيق كانت فعلا ندى ندية صافيه كالنسمة كانت فرحة العائلة لا توصف والكل متعلق بها حتى الهوس
تعبت من طيف تلك الذكريات ..!!
...........................................
ناصر
الالم اكبر مصيبة ان تجد اخاك يتخلى عنك وبسهوولة في وقت انت تحتاجه هذه هي مشكلتي مع ياسر رغم انه موقن بأنه لم يفعل اي شيء وان الجفاء هو مني
هذه حالنا منذ خمس سنوات
كلانا عنيد ومتمسك برأيه بشدة
وكلانا او انا فقط احمل الكثير من المعزة لاخي
وليس الامر مقتصرا على المدعو ياسر
بل الجميع اتفقوا على خذلاني وتركي في مستنقع الانتقام لوحدي وكان وما زال فارس صديق الطفولة الشقي معي
.................................
فارس
تعبت من مشاكل ناصر
لا يلبث ان يخرج من مشكلة الا ان يقع في اخرى
كل ذلك نتيجة تهوره
يا له من متهور ...... عند موت نصفه
اصيب بالجنون ... والعزلة كنت انا ازور عمي في جدة
وياسر اعلن انسحابه الى الدمام
اما عن ابو ناصر فقد تولى فرع شركتهم في ماليزيا كتغيير مفاجئ
وفيصل الذي يعتبر اعقل من ناصر بقليل كان صغيرا ويلزم من يقوده لا ان يقود غيره
ليقع ناصر في شباك رفاق السوء
تعرف على شلة جديدة ما اسميتها ب شلة الدمار
له ماض مخزي معهم ليكون ناصر الرئيس الجديد لهم بتهوره ووسامته ومكانة ابيه الرفيعة ومستواهم المادي الذي يعتبر فوق الريح
ليحولوه الى اداة لتنفيذ شهواتهم
بعد انتهاء الزياره نزلت الى الرياض
الاكتشف عادة جديدة عند ناصر التدخين بشراهة مفرطة
زجرته ونهيته عن ذلك لكن لم يكن بيدي حيلة فلن استطيع تتبعه في كل مكان كظله
ليته انتهى الى التدخين بل ....
قاطعت سيل ذكريات فارس المتجه نحو سيارته
رصاصة اخترقت ...
......................................
سلام
النبض الذي يحفزني على المضي رحل
ذلك الصوت الداعي لي بالخير
ذلك الوجه الطيب السموح
تلك الابتسامة النقية
ذهبت ..... لم يعد هناك معنى للحياة
تحولت سمفونية حياتي الى موسيقى كئيبة
لقد اعلنت استسلامي للاحزان
وولادة عصر الرماد
في خضم معركتي مع النوم تذكرت شيئا غبيا بعض الشيء
قطتنا وصديقتي التي افضفض لها كثيرا (لوسي)
كانت دوما بصحبة امي تلك الذكريات هيجت مشاعرها التي ظنت انها تبلدت لتعاود البكاء المرير
..................................
طلال
في مدرستي الحكوميه قبل شهر او اكثر
نقلني رائد الفصل الاستاذ سامي
انا وطالب اخر لكثرة ازعاجنا الى مكانين متجاورين بغرض عقابنا وابعاد كل منا عن شلته الصبي الذي بجانبي يملك معالم وجه مشكلجي او راعي مشاكل اسمر وشعره اسود وناعم حييل ( اللهم لا حسد) عيونه بنيه مايلة للعسلي وعلى حاجبه غرزتين وعلى الطرف الاخر فوق حاجبه علامة غرزتين ايضا لكن معالم وجهه وبشاشته تدل على المرح
وانا اشكل النقيض ببياضي الذي يشكل لي ازمة مع عيناي الخضراوين وشعري البني
وهدوئي الكارثي
انا لااعرفه الانه انتقل لمدرستنا حديثا لكنه استطاع الانسجام مهنا بسرعة
لا اعرف جنسيته لكن سمعت الاستاذ يناديه مشاري !! او ما شابه
وهو يصاحب شلة من جنسيات مختلفة 2 سوريين و2 مصريين 3 يمنيين
لكن والنعم فيهم والله**
بعد حصة الرياضيات الكئيبة ^-^
سالته عن اسمه
........ : اسمي شادي
طلال : مشاري
شادي : والصمخ اسمي شاااادي
طلال : اسف بس اسمك غريب
شادي : لا في سورية مو غريب
طلال : وانا اسمي طلال
شادي : شكلك يدل على انك سوري او مصري
طلال ببتسامة : لا سعودي
شادي بشقاوة : اتشرفنا يا جدع
لا ادري لماذا دخل قلبي وبسرعة
تصرفاته عفوية وقلبه ابيض
صرت امضي اغلب الوقت معه
وسحبت على شلتي
في حصة من الحصص استاذها حاقد عليه وبقوة
الاستاذ : مشاري
شادي بأدب : استاذ اسمي شادي
الاستاذ : على تراب قم حل السؤال
اجابته كانت صحيحة مما تسبب في مغص بالركبة الاستاذنا الفاضل
طلال : سؤال بمعرفتي فيك انت ما تسكت ابدا عن اي احد يتكلم او يلمح عليك
شادي : يعني شسوي له
طلال : اشتكي عليه
شادي : يمكن ما عنده شي يعول اسرته فيه الا هالراتب ليه احقد واقطع الارزاق
الله عالم وشايف وهو يحاسبه
بعد هذه الحادثة احترمته واكن له كل المحبة
لكن طبع غريب فيه راعي فزعات بشكل عجيب
يدخل نفسه بورطات مع الطلاب ليخرج شلته منها
غائب من اكثر من اسبوع سألت شلته عنه كثيرا لكنهم لم يكترثوا للامر
اخذت رقمه من احد الطلاب
وذهبت الى البيت لادخل في قيلولة او غيبوبة طويلة
................................
شادي
لم يسأل عني اصدقائي لربما نسوني
لم يكن شيء غريب في هذا الزمن
مريم ومحمد يشتريان الاغراض
سعيد لم يعرف شيء عنه الى الان
سوى انه حي يرزق
سلطان في الاستراحة عند الشباب
سلام في غرفتها المقيتة التي توشحت الاسود طيلة الايام الماضية
نمت استيقظت بعد ساعتين على رنين هاتفي
رقم غريب ومميز
شادي : هلا
طلال : شادي
شادي :وصلت مين معي
طلال : انا طلال زميلك في المدرسة
شادي : اهلا وسهلا كيفك
طلال : بخير انت كيفك لييه غايب من اسبوع كل الاساتذة سالوا عنك بما فيهم استاذ الرياضيات
شادي بغصة : الوالدة توفت
طلال بتشتت : الله يرحمها ويجعلها في الجنة
شادي : تسلم
طلال : فاضيين اليوم نزوركم
شادي: حياك
طلال : ان شالله موعدنا بعد نص ساعة
شادي : ان شالله مع السلامة
..............
فيصل
دخلت للمنزل
فيصل : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام عطني جوالك
فيصل :خذ بس ليه
طلال :باتصل بصديقي
فيصل : طيب
بعد انتهائه من المكالمة
بدأت عيناه يغمرهما نهر صاف من الدموع
فيصل :اشبك
بدأ سيل الدموع بالانهمار على دخول ناصر
ناصر :السلام
لم يكمل جملته بعد ان وجد شقيقه او ابنه بدقة اكبر يبكي توعد داخله لمن جعله يبكي
ناصر : ايش فيك اتكلم
احتضنه بحنان
طلال بعد ان هدأ : اتصلت على صديقي وقال لي انه امه ماتت
ناصر : الله يرحمها طيب وش صار
طلال بطفولة : لو كانت امي كنت راح ازعل بس انتو ما تحسوا بشعور الناس
ناصر : طيب البكا ما راح يرجعها كون عون لصديقك خليك قوي
اهتز راسه بوافقه
طلال : توديني له
ناصر : تعبان
طلال : ايش يوجعك
ناصر : حرارة بسيطة باخذ مضاد حيوي وتورح
طلال : سلامتك
ناصر :بروح ارتاح فيصل توديه .... فيصل وينك
فيصل : ايه ايه اوديه .. جهز نفسك
طلال :طيب
بعد تجهيزات طويلة قليلا ذهبا لبيت شادي
....................
بعد بكائها نزلت لحديقة المنزل لتفضفض كعادتها العتيقة للوسي
وجدتها تنام بهدوء بين الاعشاب
فتحت لوسي عيناها الزيتية المضيئة متجهة الى سلام
نزلت لها واحتضنتها وجلست على الكرسي لتعطي ظهرها للباب
...............شادي
استيقظت مرة اخرى على رن التلفون
شادي: الووو
طلال : انا تحت
شادي :دقايق وانا عندك
نظر الى نفسه
حالتي حالة لكن بنزل تاخرت
نزل وهو يلبس تيشرته
فتح الباب بسرعة دون الانتباه على الكائن الموجود على يساره
شادي : تفضلوا
..............
طلال
فوجئت بشادي وجهه اصفر وعيونه حمراء وشعره الناعم قد شد الى الاعلى ليصبح في عكس الجاذبية الارضية .... الله يصبره
فيصل
يبدو ان صديق اخي تاجر مخدرات
ليدخلا عند التفاتت سلام
...............
انتهى ....
اعطوني توقعاتكم
*-^
|