لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-15, 01:20 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 297211
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: نَبْضُ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نَبْضُ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نَبْضُ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: عيناكِ أقسى موطنُ فيهِ الفؤادُ قد إغتربَ | بقلمي !

 

متجمعيِـن بالصَـالة ، يحتسون الشاهي من بعد العشاء

كل واحد منهم سرحان يفكر بحالته و حياته المستقبلية ، إلتفت على أبوه بإبتسَـامة : هــآآ يَــا بو فيصـل مَــا بغيـت تبشرنَــا و لا تبـي تحرق دم إبنـك من الإنتظار

ناظر إبنه بإبتسامة سخرية : مَـا نجتمع أنـا و أنتَ بمكَـان واحـد إلا و ســائلني نفس السؤال مئة مره ، تفهَـم يا ولد أنـــهُ أبُــوها مُــو مكلمنـي للحيـنْ و لا مَــا تفهَـم ؟

فيصل بحيرة : طــيب ليـه عمـي تـأخر عليــنا بالردْ ؟

هند و هي ترفع حاجبيها تبي تغيضه : يمكَــن مَــا وافقَــت عليك مشَــآعلووه !

أخذ الخدادية من أمَــامه و هو يرميها بهَـا : الله لا يسمـع منك يا الدبه ! مَـا أدري كيف قادره تتنفسين بذآ الجسم و كأنه فيل بحجم مضآعف لو أنـا منك أستحي أطَـالع نفسي بالمرآيه كل صبح مُـو آقعد آبــربـر و لا هامنـي الأمــر !

ناظرته ببرود و لا عبالهآ كلامهُ : مَــا فيه أحلَــى من تطــنيش هذه النَــوعية الزفـته المُــدمرة للذآت خليك بجسمك المعصقَــل و إنكتـم عنيَ ><

رفع حاجب بسخرية و هُـو يبي يتخلص من التوتر و الضغط اللي ملآآزمه من تأخر الرد عليه و اللي مَـا بدأ يصيبهُ بإكتئَـــاب : للأسَـــف ما رح يأكلــها إلا عَــزام !! المسكيـن إبتلَـى ببقرة ما تعرف إلا تعلَـف من ذآ الآكـــل و توسَـع فمهَـا بالكلام !

هند بعصبية : بقــرة بعيُــونك ياللــي مَـا تستحي ! طالعَـه أكلم مشَـآعل و بوريـك فيهَـآ يا عيُـون أختك إذا ما جَــاءك الرفـض طَــــايــر من بيــت عمـــي و بعدهَــا خلينــي إستشفَــى فيك إليــن ما أقُــول بس !


فيصَـل بغرور و ثقَـــة : يحَــق لهَـا ترفَــض أبُــو الشبَـــاب فيصَــل ولَــد محمَــد ! إيه كثريِ من ذآ الكَـــلام يَــا الحقُــوده الغيُــورة .. المُـــوافقة تجينــي اليوم و لا بَــكرة و تشُـوفين أخُـوك يرقص من الفرح و أنــتِ إحتَــرقي بمكَــانك من القهر يا الدبه

ضحكَــت بسخرة : الغــرور مَــا ينمــدح يا أخُــوي ! و ذيـك الثقَـه خليهَـآ لمَـا تجيك الموآفقَــة أوكِ ؟؟ آخَــاف عليـك من الحـزن و الكدر لمَــا يجيك الرفـض مبلط مثل مَـا يحبه قلبك و بعدها مَـا ينقصَـك إلا الرقـص على سمفونيَـآت الحُـزن و البكاء


دف جبينها بإصبع سبابتهُ ليبعدها عنهُ : إنــــقلعـــــــــــي بعيــــــــــــــــدْ

تمتمت بتوعد و هي ترجع للشاهي تبعها و الحلآ معهُ ، ضحك بسخرية على حلطمتها و هو يرجع يركز نظره على الأمام بسرحان و تفكير " مـــوافقَــة و لا مُــو موافقَــة ؟! " قطع تركيزه جواله اللي يدق بإستمرار و مَـا إنتبه له

سمع أمه تناديه : فيصـــل شيـل علينَــا ذآ الهم اللي يزعـج الرأس !

هنــد و هي تقبَـل خد أمها : إســمه جوال يا حبيبة ألبـــي مُــو هم !

دفتها أمها : إنــقلعــي أنــتِ و خرابيـطك !

مطت شفتيها بزعل : الله لسَـــانكــم ذآ ما يعرف الكلام الحُـــلو مثلا ؟؟! ، كلـهُ سَـب و تقليـع و دعَــاوي مَــا عندهَــا من عـند جدتــي الله يرحمــهآ .. إرحمُـوا ذآ القلــب !

بو فيصَــل بضحكَـة : وين فيــهْ قلبَــك بس لمَـا نجيـب طَـآري الأكـل بالوسَـطْ ، مَــأخذه الأمُــور بارده مـبرده و لا همكَ من غير ذيِ الخرآبيـــط اللـي تبلعيـها بكل وقت .

هــند و هي تمثل الصدمه : آآفا بس حــتَى أنــتَ يا بُــو فيصل .. شكلهُ العدوَى تنتقل بسرعه بين أفراد الأسـرة !! يَـــا نَــاس أنَــا راضيــه بجسمــي و شكلــي و راضيـــة أتَـم الرضَــا بذي الخرابيط اللي أبلعهَــا " قربَــت الحلا و هي تأكله بإستمتَــاع و تناظر أبوهـا " يَــا جعلنــي فدوَى لهُ =)



بالخَــارج بعد مَـا قام من بينـهم و طلع لحديقَـة البيــت يناظر الرقم اللي يدق عليه بدون توقـف ، الرقم غريب عليه و مُــو مسجل عندهُ بالقَــائمة .. يمكن أحد من أصحـابه و لا من ربعـه !


رد بهدوء : هلاَ

سمع صوته اللي يبغضهُ و ما يستحمل يسمعهُ ، ليردف بسخرية : يــا ألف هلا و هلا بالرجَـــــــــــــــــــــال

مَــا ميز صاحب الصوت اللي يكلمُـه ، عقد حاجبيه بإستغراب مَــا ينكر أنــهُ سامع ذآ الصوت و هذآ الأسلُــوب من قبل بس مُــو متذكَــر .. بعد صمت قصير عرف أنهُ مُــو المتصـل غير ولـيد ، ليضحَــك بالسخـرية : الله أكبَــر ! حتَــى بالجـوال و نَــاشب لـيِ .. آقُـول بـلاَ هيَــــاط و أقصَـر الشر لا تخليـنـآ نتضَـارب بعدْ

تكلم بتأنٍ و هُــدوء و هُــو يتعمَــد الإستفزاز : الهيَــــــاط يا حــبيب المَــامـــا للبــزارين أوكِ ؟ تُــوك صغـير و مَــا تفهم بالكلام شـيء .. أنَــا ما إتــصلت لا أتضَــارب و لا أتخَــانق معك يَـا ولـــدي !

عضَ على شفتيــه بكره لهذآ الآدمـي و طريقتــه بالكلام المُـستفز ، يبي يعصــبه على و لا شــيء : ما بيننـــا إلا سنة مَــا له داعِ هذه المُــحارشه ، عـلى الأقَــل خليـك عَــاقل و كبيـر " كمَـــل و هُــو يمد بكلمَــاته " مُــــــــــو قــــدكْ قد الحِـــــــــــــيــــــــط و تســــــتهــــــبَــــل !


ضرب كف يدهُ على الجِــدار بغضب و هو يبـي يفرغ شحنـاته بأي شخـص كان ، آخــذ نفس و هو يحَــاول يهدي حَــالتهُ الهائجة ! .. الحين مُــو متصل معهُ عشـان يهَـاوشه و لا يخَــانقه ، برأسـه موال لازم ينفـذه و بعدها خليـه ينقلـع .. جمَـد أعصَـابه و فكرة خبيثَــه ترتسم ببالهُ ، ليردف بخُــبث : وَلــدي الصغنُــون شُـفْ شكثـر قـلبي واسَــع و مسَــامح و الحِــــين أبيــك بكلمَــة رجَــال طبعــاً إذا أنــتَ قدْ كلمتَــك و كفُــوو بمرجلتَــك !


فيصَــل بعصبية و أعصَـــابه مَـا بدأت تحتَـرق من كلام وليد الطَــالع و النَــازل : رجَــــــال غصـب عنـــك !

ولــيد بخبث يطغَـى عليه و قد بدأ يوصل للنقطـه اللي يبيهـا ، ليردف بضحك : تؤ ليـش عصـبت و أنـَا أبُــوك ، المرجــله أفعَـــال مُــو أقوال و لا شنُـو قـــلت ؟

تنهَـد بعمق و هُـو يحاول يتحكم بعصبيته : بــالطبع أفعَـــال ! " بدقة أكمَـــــل " مُــو يستقــويِ علَــى أخــتهُ بالصغيـره و الكـبيره و هُــو حتَــى مُــو قادر يوازن نفسُــه


أبعَــد الهَــاتف من أذنه و هُــو يهتف بتمتــمة يحاول يشد أعصَــابه المنفجره ، يقسم أنه لو كان هذه الحزة أمامه لسدحه بالأرض و تَـوطَـى فيـه من الحقد و الغضب النَــاري اللي متملــكهُ : حَـــقير ! معــدنهُ خَـآيس مَــا يتغيَــر " رجع الجوال لأذنـهُ ، ليتكلم بغموض فهمه فيصل " يَـا حقير أختـي لا تطري إسمهَـا على لسانك و لا تتكلم عنها و المَـــــاضي مَــا ينتسَــــى يا الحبيـبْ إذا أنـتَ نسيتُــه فَــأنَــا أصبح و أمــسي عليه ، فيصَــل لا تستفَــزني تدري أنـهُ بكلمتـــين أوديك ورى الشمـس ! و مَــا تشوف بدقيقتـين إلا و القبَــائل تتهَـاتف على دمَـك يا قليل الشَــرف


غمض عيونهُ بألَــم لذكرى داهمتهُ من طيَــات المَــاضي : مَــا نسيت ما لـه داع تحشَـر بالكلام ! هُــوَ غلط و ما رح يتكــرر و أنــتَ أدرىَ بذلك .. مُــو شرط إذا غلطنَــا بالمَـاضي نرجع الكرة بالحَــاضر .. حركه مُــو مقصودة و إنــــتَـهت على خيــر


همَــس له بكره و بغض عميق : إنـــتهَــت على خيــر ياللي مَــا تتسمَـى ؟! الله لا يسَــامحك على سواد الفعـل تبعكْ .. صَـــدقنـي لو يرجَـع ذآك اليوم فمَــا رح أتهَــاون بقتلَــك حتَــى لو كُــتب علي القصَــآص ، الكِـــلآب مُــو لآزم يعيشُــون بهذه الحيَــآة لأنـهم بيوسخُـــوها من سواد فعايلهم !


عض على شفته بقهـــر ، بـــألم .. يعــرف كيف يستفزهُ خَـــاصة بهذآ المَــوضوع الحسَــآس ، يدق بالكلام على وَتــر حساس .. رفيــع مَـا زآل يكـوي قلبه لهـذآ اليَـوم دُون رحمَـة ! .. يَــدري أنــهُ غلَــط ! ، يقسِــم بذلك و مَـا ينكر شيء هُـو سوآه بس تَــــاب ، ندم على فعلتــهُ ليه الحيــن يرجع يفــتح دفاتر إنــطوت صفحــاتها ؟ : ولـــيد شكلــك رآعٍ سَــــالفة و مُـــا ورآك شيء تــسويه غيِـــر تدق بالكَـــلام إذاَ أنــتَ مَــا سَــامحت فالخَــالق يسامــح ، يرحَــم .. كلنَــا مُـو معصُـومين من الخـطأ بس أنَـــا صححت خطاي و مَــا رجعت سلكت ذآك الدرب من جديد

همس له بحقد و غيـض كبير : الله لا يسَـــآمحــني إذا سَــامحتَــك !! .. بِــحريقَــة تحرقَـك أنــتَ على بعضـك ما تهمني إذاَ صححــت نفسك و لا إستمرت بنفس الطَــريق ، يَــا جعلــك تحترَق بحيَـــاتك قَــبل آخــرتــك قَــد الحُـرقة و القهـر اللي بقلــبي !

غمَـض عيونه بشدة من الدعاوي القاتله اللي ما بغت توقف .. ما يقدر يتصور قد إيش يعذبه بكلامه هذآ : الله يسَـــامح دآم أنـــتَ مَــا تسامح ، مع السَــلامَــة

تكلَـم بحَــدة قبل مَــا يقفَــــل : وقَـــف ! بَـــــاقي مَــا سمعت ردَك يا النِــــشمي و لا تبــي تسكر بوجهــي بعـدْ ؟

غمَــض عيونه بصبر من إهــانات وليد المتلاحقـة : أي رد ؟!

إبتسَــــم بخُــــبث : أبيــــــك تكُــــون حَاضر و شاهد على ملكَــــتي الأسبُـــوع القــآدم !

عَــقد حاجبيه بإستغراب و صدمـه : ملكَــــــتـــك ؟! الأسبُـــوع القَـــادم ؟ .. طيــب ليه تبينــي أكُــون الشاهـد لك دآم مُـــو مستحمَــل حتى تشوف رقعـة وجهـي ؟

ولــيد بإبتسامة خبث ما زآلت ترتسم على وجهه : آبـــي عدوي هُــو اللي يشهَــد على زواجــي ! عشَــان اليُــوم يكُـون مخصُــوص " بضحكَــة أكمل " وُ مختلَــــــف عن الأيَــام الأخــرى !


فيصَـــل بإبتسامة من تنَــاقضه بالكلام ، مره يبيه يكون شَــآهد و حَــآضر بملكتهُ و مره ما يتشارك معاه مكان واحد إلا و يتــولع من وراهُــم : إيــــه مُــوافــق يا عَـــدوي ليش لا ! دآم طلبتـــني فمَــا رح آردك إلا منُــو مسودة الحَــظ اللي رح تَـــأخذك


ضحك بنَــصر ، وصل للنقطَــة القاضيــه :مشَــــــــــاعل يَــا ولَــد عمــي ، " شدد على كلمَـــاتهُ " هيَ لـــي أنَـــا مُـــو لأحد ثَــــاني .... أنــــتظرك يوم الجمعَـــة لا تتـــــأخر يَــــا الرجَـــــــال




=====



نهَــــاية البَــــارت :)
هذه المرة رح أطلــب منكم تتوقعُــون وش السر اللي وراء فيــصل و وليـد و ليش هذآ الكره تولد بينـهم ؟!
و بالطبــع لا تنسونَــا من توقعَــاتكم الحلــوه ، خلونـي آشوف حجم التعمـق و التفكير اللي عنــدكم !
لقائنا يتجدد بموعدنا القادم
دمتم بحفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور نَبْضُ  
قديم 13-08-15, 03:07 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 297211
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: نَبْضُ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نَبْضُ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نَبْضُ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae رد: عيناكِ أقسى موطنُ فيهِ الفؤادُ قد إغتربَ | بقلمي !

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل الشتاء مشاهدة المشاركة
   الروايه حلوه بس مش عارفه اقراها بسبب الفواصل في الكلام كتير
متل)ذي__اب..........يخلي__ك اختي خلي كتابتك طبيعيه عادي ياريت لو في احد من الاعضاء متفق معي في الموضوع
اقبلي نقدي وبانتظار القادم







حبيبتي ليل :)
و الله حلاة عيونك حبوبة ، يمكن أنتِ فاتحة من متصفح الجوال لذلك يطلع لك الفواصل بين الأحرف (ــ) و هذا الشيء برضو يحدث معي لما أتصفح من الجوال و أقرأ :(
أكيد حبيبتي متقبلة إنتقادك برحابة صدر و أظن أنهُ الأخت ميمي أعطاتك الحل و هو تغيير المتصفح .. حاولي و بإذن الله ما عاد تطلع لك الفواصل المزعجه p:
و رح أحاول إبتداءاً من البارت القادم ما أعتمد كثير على الفواصل عشان تسهُل القراءة للجميع ^^
مشكورة حبوبة على التنبيه و الملاحظة

 
 

 

عرض البوم صور نَبْضُ  
قديم 13-08-15, 03:19 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 297211
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: نَبْضُ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نَبْضُ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نَبْضُ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae رد: عيناكِ أقسى موطنُ فيهِ الفؤادُ قد إغتربَ | بقلمي !

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف مشاهدة المشاركة
   ليل انا ما بيظهر عندي مثل ما بتحكي ‏‎:S‏
نبض عساك بخير ليش تأخرتي علينا ؟







و أنا بعدْ ما يظهر عندي بس الحمد الله إنحل اللمشكل :$
+ الحمد الله حبيبتي بألف خير ، أختكم نبوض كانت تبحث على الفلاش اللي مكتوب به البارت و بعد بحث دآم أكثر من أسبوع ما لقيتهُ .. و جبت البارت من لاب إبنة عمتي لأني كتبتهُ عندها يعني شوية مخمخة و عمل و تنقل و رجعت البارت المفقود :)

 
 

 

عرض البوم صور نَبْضُ  
قديم 13-08-15, 03:33 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 297211
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: نَبْضُ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نَبْضُ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نَبْضُ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Talking رد: عيناكِ أقسى موطنُ فيهِ الفؤادُ قد إغتربَ | بقلمي !

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   متل ما قالت ريري ما في اي مشكلة حبيبتي

ممكن يكون من متصفحك .. جربي تغيريه وتشوفي لو بتضل المشكلة او لا .







الحمد الله إنحلت المشكلة و تعدل المتصفح عند ليل
أشكرك ميمي على المداخلة :) ♥

 
 

 

عرض البوم صور نَبْضُ  
قديم 13-08-15, 11:06 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نَبْضُ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: عيناكِ أقسى موطنُ فيهِ الفؤادُ قد إغتربَ | بقلمي !

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
ما عليكي نبووض عاذرينك
ولييييي نبضوو لا تعملي فيا هيك بعد ما عجبني وليد صرتي بدك تخربي بينهم إى
ولييييييييد وبس وبس وبس >> متعصبة
قصة فيصل ممكن لانه كان صاحب لوليد فكان يقضي عندهم وقته ببيتهم .. فشكله يوم شاف سارة وعمل الها موقف حقير وشافه وليد وكرهه وصار يشك بسارة علما انه هيا مو مذنبة ..
انا قررت اعمل هون كمان احزاب بعد إذنك نبضي
حزب وليد & مشاعل
ااخ ثرثرت كثير ههه بس والله مجلوطة ع وليد ‏‎:(:|‎‏
شكرا ع الجزء الجميييييييل ‏‎:*:$‎

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موطنُ, أقصى, الفؤادُ, بقلمي, عيناكِ, فيهِ, إغتربَ
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية