لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-15, 11:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 297633
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: tough coockie عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tough coockie غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : tough coockie المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Wavey رواية -موجة بحر- البارت 4"وجهان في عملة,قلبان في نظرة"

 

البارت 4 – "وجهان في عملة , قلبان في نظرة "

...: أنت لست جاد
...: بل جاد , رايان فك نومك وركز معاي
رايان: عزوووز نسيت فارق التوقيت بيننا , عندنا 3 او 2 خليني انام
عبدالعزيز: الموضوع يتعلق بالقط
رايان: سامعك
عبدالعزيز: مثل ما قلت الفندق كانت خدعة رخيصة منه , ماراح يقضي اجازته بعيد عن اهله
رايان: المشكلة ما عندنا بصمة له فبالتالي هو مثل الشبح ما نعرف شي عنه . والحل طيب ؟!
عبدالعزيز: أني أبذل جهدي واشتغل على سكرتيره
رايان: تعبت من المهمة ذي ..........
عبدالعزيز: لا تحبط من نفسك آن .
رايان: والسبب الثاني اللي خلاك تدق علي ؟!
عبدالعزيز: ههه واضح !! عندي مشاكل مع اسم اليخاندرو !!
رايان:هههههههه لانه لابق على ملامحك وشعرك الطويل ! كنت صرت آلبرت بس انت رفضت تقصه .
عبدالعزيز: ابوي صار اليخاندرو يا آن !! من اخترع الفكرة انت ولا فيكي !!
رايان: ويهمك ! عزوز لا تخرب علينا عمل 5 سنين
عبدالعزيز: قصدك يا أبن اليخاندرو ... لا توصي حريص
رايان: هههههههههه موفق
...................
...: حسااام , قم ياولد لا تعلني أكثر ما انت عالني , فز من مكانك
حسام : أمي فكيني اليوم اجازتي , ما ابا اروح فمكان
أم حسام : قوم ياواد بس اعطيه لأم عبدالرحمن وارجع على سريرك المخمج ذا
حسام: أيش رأيك أدق على دحمي واخليه يجي ياخذه !
أم حسام: الله يلعن شيطانك فوق أنك كسلان وعديم الذوق , فز أقول
حسام : الله يللل ينعن اليوم اللي شفت فيه وجه القرد ذا , خلاص بقوم بس باخذ خمس دقايق اخطف فيه الحلم واقوم
أم حسام: جعل بنت تخطفك أكون تخلصت منك وزوجتك بالمره
حسام: يوووه بقوم خلاص ... هوه شوفيني قمت , قامت عليك دنياك يا دحمي لا حرام تقوم عليك الزايدة يا شيخ
.................
...: نعم !!
...: نعامة ترفزك , الناس تتكلم كيذا
...: ماتوا اللي يقولها , والناس تدق ذا الوقت ؟!
...: الساعه 2 الظهر ! وانت لساتك نايمة !
...: منجد ؟! لحظة ..... اوووووه صح كلامك الساعه 2
...: صرعتيني ياحيوانة
...: لحظة !! من معاي ؟
...: حسبي الله ونعم الوكيل بعد العطا والأخذ ذا كله تقول مين أنت !! انا لينا يا ثورة
...: ليناااا ... وكيف عرفت رقمي .
لينا: نوال , انت لسا نايمة ..؟ انت اعطتيني هو لما قابلنا شوق .. اش فيك ياهو !
نوال: ايه ايه تذكرت , سمي وش بغيت ؟ خليني اقوم أصلي الظهر
لينا: ولا شي بس حبيت أذكرك ملكة ميم بكرا
نوال: امحق ! بكرهه خمميس !
لينا: حسسبي الله يأنت وين عايشه ؟ كيف عايشة ؟
نوال: انا مأجزة فلا يسألي احد عن اليوم والتاريخ , المهم الخميس اليوم المهم ها !
لينا: لا تخافي بدق عليك بكرا عشان اذكرك , الا نوال حاسة بشيء غريب فليلي وعشان لا تقولي مين ذي .. أختصر لك الموضوع صحبة شوق .
نوال: يب كيف اسمها ليلي وتتكلم عربي لا وعامي أحسن منا !!
لينا: ذا اللي شاغل بالك ؟
نوال: من اول ما تكلموا وهو شاغل بالي .. ومعاك انا في شي غريب فعلا , كأنها تعرف شي عن شوش و احنا ما نعرفه.
لينا: ايه , حتى انا حسيت بكذا , شوق بعد صارت أهدأ من أول !
نوال: اقول يا شيرلوك يا كونان ! بقوم أصلي أحسن لي
لينا: مالت على وجهك , انا اللي صحيتك أصلا , روحي صلي
نوال: مالت عليك أنت , اصلا بروح من قال لك بستنى أذنك .....
.......................
...: انت هنا ! وخليتني أقلب عليك المستشفيات كلها
...: حسحس ايش جابك هنا ؟
حسام: رحت بيتكم عشان اعطي لامك اشياء , قالت لي كيف حال ابني ؟ رديت وانا شدراني !! المهم راحت قالت لي انك فالمستشفى , بس الله يطول فعمرها ما تعرف اسمها .
عبدالرحمن: ههههههههههههه أمي وافتخر , اللحين صاحبك وما تعرف هو حي ولا ميت , عار عليك يا حسام عار عليك
حسام: وخرعني , بكرا كنت بعرف و اجازتي شكلها كذا ضاعت ..... شفيك دحمي قلبت ابو جهل !!
عبدالرحمن: ههههههههههههههه طبعا كنت ناوي تقضيها نوووم صح ؟ الله يقدرني على الخير
حسام: انت أيش لك ؟! اللحين ايش منومك هنا؟
عبدالرحمن: الزايدة .....
حسام: ههههههههههه اوووووووه واو انا خطير دعاوي تستجاب , يارب ارزقني بالشامية الجميلة اللي جسمها سمبتيكي ....يارب...
عبدالرحمن: نعم !! ايش قلت !! كاني فهمت انك دعيت علي
حسام: لااا أبد
عبدالرحمن: يا حيوان يالوصخ يا تيتة حسحسة
حسام: ديدو لا تتحرك , ديدو روق يارجل لا ينفتح الجرح , روق
عبدالرحمن: تعال , قرب لعندي
حسام: هههههه لاا ماراح اقرب
عبدالرحمن: حبوسك تعال بس
حسام: لا مني بقرة , شرايك اسوي مقلب فعزوز وكيذا حجرتين بعصفور
عبدالرحمن: يالبقرة اسمها عصفورين بحجر , اوك موافق بس انا مالي دخل
حسام: طيب طيب بقول له اسم المستشفى غلط
عبدالرحمن: ههههههههههه خليه يقتلك
حسام: لو قتلني بيقتلك معاي , هش هش رد
عبدالرحمن:خخخخخههخخخ
حسام: ايه عزيز
عبدالعزيز: سم
حسام: عزيز دحمي فالمستشفى صار له حادث وانا بعيد عنه وقلت انت الوحيد القريب له
عبدالعزيز: خير يارب , وعايش الولد ولا مات !
حسام: ههه لا عايش , تعرف مستشفى ++ ولا أوصف لك ؟!
عبدالعزيز : لا أعرفها , بخلص الاغراض اللي فيدي وبروح له .
حسام: شكرا يا عزيز , سلام
عبدالرحمن: هههههههههههههههههههههههههههههههههه بيسأل اذا انا حي ولا ميت
حسام: ايه ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : بس مو كأنك أعطيت مستشفى بعيدة عن بيته
حسام: وذا كله عشان اراضيك
عبدالرحمن: على زق قال تراضيني , انت بتنتقم من الحياة عشان يوم اجازتك خرب
حسام: لا تحلل الامور كثير يا مهندس
.........................
_ مكالمتين منفصلة_
...: الو
...: قربت يا شوق
شوق: يعني , بس الذاكرة خانتني
...: انت اللحين وين ؟
شوق: انا اسفل الطلعه
...: حلو انا بيتي فوق الطلعه , الله يعينك جيتي من اطول طريق
شوق: هههه عادي , بس ماشاء الله مسرع جبتيه
...: وانا عندي غيرك , انت اللي انقذتي زواجي
شوق: لا تقولي كذا يا سلوى نايف بيحبك وانت بتحبينه
سلوى: ولو انت ما تدخلت بيننا كنا انفصلنا
شوق: ما سويت شي يا سول , بكم صح ؟
سلوى: عارفة , ماراح تدفعي شي
شوق: سول بكم ؟
سلوى: شوق مو انا اللي قلت تراه نايف اللي رافض .
...: ايه أمي , وين بيتنا ؟ انا لي ساعة ادور عليه
...: لا تكلمني لك يومين هنا وما سألت عننا
...: امي عاد لا تتضايقين تعرفي انك أهم شي فحياتي
...: هههه أخذ الحركات من ابوك , وليد انت فشارع لافندر
وليد: ايه امي ..
أم وليد: فوق ولا تحت ؟
وليد: فوق
أم وليد: ومثل كل مره خانتك الذاكرة , وليد حبيبي بيتنا تحت
وليد: لاااااا , أمشي كل ذا ؟! أمممي
أم وليد: هههههههه كنت أخذت تاكسي !
وليد: ما أحب التواكسي
أم وليد: ماعالجت دوارك ؟!
سلوى: ليش ما ركبت ليمو؟
شوق: ما أحب اعتمد على فلوس ابوي
سلوى: تقريبا انت افقر واحدة فينا لو ما اشتغلت او اخذتي مصروف من ابوك
شوق: الحمد الله عندي اللي يكفيني
سلوى: تغديتي ؟
شوق: ايه الحمد الله , انتو تغديتو؟
سلوى : لا بسبب مواعيد نايف صرنا نتغدى العصر
شوق: قريب يعني !! ارجع وفوقت ثاني اجيكم !
سلوى: حركي رجلينك يا شوق , انا عمري ما اعتبرتك او اعتبرت امك الله يرحمها ضيوف انتو عائلتي
شوق: الله يرحمها , وانت فعلا مثل الأخت ...... احح
سلوى: أيش فيه ؟
أم وليد: تغديت يا وليدي ؟
وليد: لا والله
أم وليد: زين , سويت لك اكلك المعتاد
وليد: الله يسعدك يأمي , انا فعلا محظوظ اني عندي أم مثلك . لو تصدقين قد أيش انا ميت جوع
أم وليد: بعيد الشر يا وليد , لا تقولها ثان
وليد: حاضر يا يمه ........ ابوك يال
أم وليد: شفيك ؟
وليد: سيارة مرت من هنا , خلاني أفقد توازني !! اوه اوه ...
أم وليد: سيارة !وليد ! وليد!
سلوى : أيش فيه ؟ شوق !
شوق: لا أبد بس مرت سيارة من جنبي
سلوى: سيارة !! كيف تجي ؟ الشارع ضيق انه تمر فيه سيارة , متأكدة انك بشارع لافندر ؟!
شوق: أيه متأكدة , حتى أنا استغربت ! وه وه , أح , اوش
وليد: انا اسف , النزلة والسيارة افقدولي توازني , انت بخير !!
شوق: اح اهح وجهك قريب !! كمل اعتذارك بعد ما تقوم عني
وليد: اه .... اسف مره ثاني , واسف على الخدوش
شوق: عادي , الغلط مو منك من صاحب السيارة , لحظة ... ايه سلوى , لا تخاف ما صار شي بس انعرقلت ورجعت اسفل الطلعه
سلوى: انت بخير !
شوق: طبعا ...اوش , ايه بخير .. سول بجيك بكرا أخذ الريش منك
سلوى: متأكدة أنك بخير ؟!
شوق: طبعا بس ارهقتني الطلعه , اشوفك على خير
سلوى: طيب !! اشوف وجهك بخير .
أم وليد: وليد ! أبني!
وليد: أيه أمي
أم وليد: خير يا وليدي ! طمني شصاير ؟
وليد: ههه ولا شي بس وصلت للبيتنا اسرع
أم وليد: طحت !! صار لك شي ؟!
وليد: بس خدوش , يمه أكلمك اذا دخلت البيت
أم وليد: طيب يا وليدي
وليد: بنت ! متأكدة انك بخير
شوق: ايه متأكدة , أه
وليد: اشوف , يا بنت يدك مكسورة
شوق: اترك يدي لو سمحت !
وليد: انت بعقلك أنت تعالي اوديك اقرب مستشفى عظمك خرج من مكانه وكل ذا ما بكيتي !!
شوق: انا فعلا اشكرك , بس لو تركت يدي بيكون الوجع أهون
وليد: تركتها , ارتحت ؟ . وش فيه وجهك مصفر ! مسخنة ؟!
شوق: ثاني مره وكيذا تأكدت ان عيونك عسلي !, واللي يقيس الحراره بجبهته ؟
وليد: ......
شوق: شفيه وجهك محمر ؟ مسخن ؟
وليد: خلاص فهمت غلطي وخري وجهك عن وجهي
شوق: مع السلامة
وليد: روحي المستشفى
شوق: طيب
....................
...: حسام انا اللحين في المستشفى أي غرفة هو ؟
حسام: خخخ , كأنك تأخرت ؟! خلاص رحت له
عبدالعزيز: قلت لك بخلص اغراض
حسام: ف 6 ساعات!! المهم خلاص روح
عبدالعزيز: ويصير ذا ؟ أي غرفة هو ؟
حسام : ..... غرفة رقم 14
عبدالعزيز : طيب
............................

...: دكتور ! , دكتور !
...: نعم يا مها ؟
مها: دكتور قلت لك بنت المدير هنا
...: طيب !
مها: مو زائرة , كمريضة
...: طيب!
مها: دكتووور , ما اقدر انا اعالج كسر يدها , تخيل لو عالجته غلط بروح فيها
...: مها ! يا مها , احنا بنتكلم عن كسر . اشاعه فتجبيرة وانتهينا
مها: دكتور الله يخليك , وراح ارجعها لك
...: طيب طيب , أيش اسمها
مها: شوق عبدالله
...: شوق ؟ ......
مها: دكتور , ليش سرحت ؟
...: نعم ؟ أيه أيه , وريني غرفتها
مها: دكتور ما ابا اروح أنا تركتها لحالها , ما ابا اوريها وجهي
...: حلو , عشان تعتذري منها مو بصفتها ابنة المدير لكن بصفتها مريضة .
..................
...: نعم يا اسامة , مناسبة اتصالك سريع ؟
اسامة : لا تكرهني , أكره الشغل . اتصلت عشان اذكرك بموعد بكرا , يعني لا تروح ولا تجي هناك
وليد: مو كان الجمعه !
اسامة: لا ذاك شي وذا شي موعدنا لبكرا مع صاحب الأرض
وليد: ايه ايه , تذكرت
اسامة: غريب ! من النادر اشوفك تنسى شي , المهم لا تنشغل بكرا
وليد: كنسلها , القطة بتجي بكرا , لو انا مو في بتلعب مع مين ؟
اسامة: قط غيرنا ؟ عن مين تتكلم ؟!
وليد: لا مو غيرنا , اسامة قفل لا تخرب اجازتي
...........................

شوق: أي بس لا تنشري
...: عيب عليك انا بغبغاء قصدي ... ايش اسم الطاير اللي ما يتكلم ؟!
شوق: ههههه تركت كل الطيور وشبهت نفسها باللي يتكلم , لوون , لا تقولين , ما ابي ابوي يعرف أني جيت هنا واني كسرت يدي
...: هههههههههه ما بقالك اسبوعين ولحقتي تكسرين يدك !! كيف كسرتيها
شوق: طاح علي واحد .
...: أيش ؟ هاااااااا؟ وكيف شكلو ؟
شوق: من اللي تحبيهم
...: قولي انو بكيتي قدامه وشالك و وداك المستشفى وهو اللحين معاك ........ ه هه ه انا بخدع مين ؟! احنا بنتكلم عنك , استحالة انك سويتي شي صح !
شوق: ههههه ماصار أي شي من اللي بتقولينه يا نوال, بس شفايفه انطبعت على وجنتي وكسر لي يدي
نوال: هاااااااااااااااااااااااااااا !! يعني اووووووووه
شوق: أذني يانوال ! , اكلمك بعدين الممرضة جابت الدكتور !
نوال: ايه ايه أكلمك بعدييين
...: أنتِ شوق؟
شوق: أيه !!
...: منك شوق اللي أعرفها , الموهم وريني يدك , اوه كسر فظيع وكيف متحملة ؟
شوق:........ كيف صار ذا الندب اللي على ذراعك ؟
...: من كم سنة , قصته طويل والسبب انثى .
شوق: أول مره شوف ندب على حرف S
...: الدنيا تآمرت معها علي عشان ما انساها ولا انسى انها السبب . مها , اعتذري
مها: دكتور فيصل !! .... انا اسفة اني تركتك فجأة
شوق: ...فيص.....
فيصل: أيه فيصل ! أنسة شوق ! أنت بخير ! أنسة .... مها الاكسجين سريع
...: شوق !
فيصل: مين أنت ؟
...: أنا خطيبها .
...........................
س/ ونرجع لقصة الريش ؟ شسالفته ؟ وأيش تبا سلوى تعطيه لشوق
س/ خطيب؟؟ شوق عندها خطيب ؟ وياترى ايش قصته وكيف عرف مكانها ؟وليش ما كان أحد يعرف ؟
س/ ليش أغمى عليها اول ما عرفت اسم الدكتور ؟ ومين هو ؟ وقصة الندبة ؟
س/ يا ترى معتز فعلا يحب ميم ولا مثل ماهو واضح لاجل فلوس ابوها ؟ وكيف اتعرفو؟ واسم ميم الحقيقي ؟
س/ من عزيز الى اليخاندرو ؟

 
 

 

عرض البوم صور tough coockie   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موجة, بحر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية