لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-15, 04:01 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الرابع والثلاتين




بعد مروور ست ساعات من المعاناة ... بعد ما ابتعد عنهم وارتااح ولو شووي .. تحسن حاله وتنفس بارتياح
هدي هي لعبة المسااافات .. المسااافات دائما ما تخلي ماضيييك اصغر من ما كااان .. تخليييك تفكر وتقدر تتاقلم مع المخاوف اللي عايشتها هناك .. بس مشكلته ان مخاوفه رح تتجسد وتصيير واقعه اللي بيتعايش وياه .. من اييش كان خايف ولا وش اللي بيخسره الحين !!؟ فقد حبه .. وابووه معصب منه .. اخته زعلانة ورح يتزووج من وحدة اكبر شعوور يحسه لها هو احتراام وفضوول
هـ البنت تجدبه بشكل مخالف لـ طبيعة .. لانها تثير فيه مشاعر استغراااب وقلة فهم .. بنت بقوتها برودها تتعايش وتتكيف مع اوضاعها اللي كانت تنحدر من سيء للاسوء ببرود كنها ماتغررق وتتوجه للهاوية .. فيها عزة نفس وغرور ما شافه بحد ورغم ان حنين اخته شخصيتها قوية بس مو قد قوة نمارق وضعفها فيها اشياء متناقضة كانها لغز ... ابتسم من افكاره اللي خطرت وهو يعرف ان غضبه وكرهه لنفسه بسبب هـ الزواج ما رح يفييد احد ... كان في السيارة الخاصة فيه متوجه لشخص الوحييد اللي يبي يشوفه الحييين ولا يرووح بالكم لبعيد لانه اشتاق لجنى اخته وبراءتها الاسرة .. تنهد وهو يتصل في خطيبته حاليا
وتذكر انه يبي يجهز اوراقها ويرجعوووون تنيناتهم لارض الخيير ويظلون سوى هناك .. حتى انه اجر شقة .. لو كان الخيار خياره بيختار العيشة هنا بس يبي اهله يحبوون جنى وما يبي يحرم خوانه عنها والاهم ممكن يتحرك قلب ابووه اذا شافها .. ماردت عليييه نمارق وانزعج هو بدون مبرر لانزعاجه .. رجع يتصل فيها وهو بيكلمها يعني يكلمها بس ببرودة الكون اللي فيها ماردت
رجع اتصل فيها واتصل بعدها واتصل بعدها واخيرا ايييه اخيرا اختنا في الله ردت علييييه
_نمارق .. انت ليييش ماتردييين
كان صوته معصب وما يعرف لييش ممكن من فكرة انه خطيبها والمفرووض ترد بسرعة .. هز راسه وهو ما يدري وش هـ الشي اللي يدور بمخه .. عقد حواجبه بجدية لان فيييه صوت ثاني مو صوتها لنمارق المبحووح كلمه بالانجلزية وبلكنة بينت انها من سكان لندن .. قال له
_سيدي نمارق تقوول انها لا تستطييع ان تتكلم معك وانت خاطبها
انزعج هو بسبب اللي سمعه .. كنها تاخد الموضوووع بجدية اكثر من اللازم .. كانه ما كان متاثر بنفس الشكل وبنفس الطريقة .. لان علاقتهم السلسة تغيررت وما يعررف ليش حس انه فقد شي .. تنحنح يصفي افكاره قبل ما يصفي صوته وسال بلكنته الانجليزية وباستفسار مستغرب
_من انت ؟
قالت ذيييك بصوووت حنووون وبلكنة فيها من المشاعر المحمومة والسعيدة عكس طبيعة الانجليز المتحفظة والباردة
_خالتها
كشششششر بدون وعي منه وخااف وهو يتذكر روبرت الله لا تربحه وييييين ما كااان .. وانه يكوون ولد هـ المخلوقة وقال ببرود فظ
_مرحبا .. اريد ان اكلم نمارق
قالت خالة نمارق بهدوءها وبوقارها
_انت تريد ان تسال عن جنى !!؟
لساته مكشر بدون وعي وهو يتمنى لو يقدر يسالها اذا ولدها المو متربي معاهم
_اكيييد
خالتها اللي مايعرفها قالت
_هي بخييير .. لكن اريد ان اقول لك شي
باااسم باستغرااب منها ومن اسلوبها ومن دخلتها لحياة نمارق ..
_تفضلي يا خالة
_نمارق وصية برقبتك .. انا لا استطييع ان اقف معها دايما وعمها لا يريد لها الخير لكن وراها ولد خالة يشريهاا بالذهب
ما يعرف ليه كلماتها الاخيرررة اشعلت النيراان بعروقه مو حب لها ولا غيرة تملك بس خطرت من عقله الباطن صورتها وهي في ذيييك الحالة المهسترة وروبرت يتحررش فيها ... دموعها وثيابها .. وحركاتها وهي تضررب وترفس لعل الله يرحمها ويبعده عنها ..
_تقصدين روبرت
قالت ذيييك بدفااع عـ وحيدها من نبرة السخرية الحاقدة في صوت باسم
_ولدي اسلم من اجل نمارق .. لو ممكن انت ما تقدر نمارق !!؟ هو يموووت فيها
تنحنح باسم وهو يقووول بحزم
_حتى انا احبها .. لو سمحتي افتحي لي الباب ابي اشوف اختي
سكر بوجهها للحرمة و نزل من السيارة بعد ما وقفها قدام البيت اللي ساكنه فيه وهو معصب حده ومشاعره في حالة تقلب مستمرة .. ولد خالتها اسلم عشانها !!؟
ولد خالتها يحبها ويمووت فيها !!؟ ويشريها بالذهب !!؟
وهي ؟ لا تكووون تحبه ؟
ما يعررف لييش الافكار سببت بالام في فم معدته وحرررقة احرقت جوووفه .. بس همس عقله بكلمه ... واذا ؟
انت بعد تحب رنيييم وتموت في التراااب اللي تمشي عليييه
تنهد من افكاره وهو يتسال كيف تكون حياة زوجين اذا ما كانوا يحبوون بعض !!؟ بس الاحترام والاهتمام اول الحب ورح يسوي الاثنين عشانها .. استنى مكانه وهو يزفر الهواء الساخن وشافها لنمارق طالعة بعبايتها ونقابها وجنى بحضنها
طلعت له بكامل عبايتها وبرقعها .. حتى عيووونها الزرق غطتهم عن نظره .. متوترة حيييييييل يا عالم .. ومن حقها تتوتر .. اجل هو خطبها وهي طالعة له تكلمه ويبيها ترد على موبايلها الموقف بايخ وخالتها رفضت تطلع له بعد اللي قاله لانها تتمنى نمارق لروبرت بس تحترم قرارها وهي ما تعرف شيء من سوايا ولدها
قالت بهدوء غريييب وبرود خفيف وهي ما تعرف كيييف متحكمة بنبرة صوووتها العادية واللي فيها مسحة لا مبالاة
_السلام عليكم
ابتسم هو بطريقة لا ارادية من سلامها ومن التوتر اللي حسه بحركاتها ومن تصلب جسمها .. ابتسامة حسستها بشي غريييب يلعب داخلها .. من بعد ماكانت تجلس معاه لساعات .. وتسولف وياااه لفتراات
ويبتسم لها لمرات ومرااات
الحيييين تغيييير كل شي داخلها بطريقة ما فهمتها وقال
_وعليكم السلام .. كييف حالك !؟
استحت هي من سواله من دوون سبب واضح بس هي بنت عربية عادية مالها تجارب في الحب ولا لها ذاك الاختلاط القوي بالرجال اللي يخليها تتعود عـ سوالفها معهم مع انها جريئة بس هـ الشي كان بحكم عيشتها هنا في بريطانيا لفترة مو قصيرة
بس في اعماقها كانت مؤمنة كاي بنت مراهقة ان زووج المستقبل هو كـ فارس احلام اي بنت .. أمير من العصوور الوسطى على حصانه الاسود الجامح مع سيف حااد ينقدها من عالمها وياخد بيدها لعالم غيير بس كاي بنت تتحطم احلامها كلها من صخوور الواقع
_بخييير .. انت كيييفك ؟
قالت الكلمات بتلعتم متوتر كنها طالبة ابتدائية دخلت امتحانها الاول وما جاوبت زين .. بس غطت على كلامها بفعلها لما مدت له جنى المتغطية بستييين بطانية تبعد عنها البرد في لندن .. وابتسم هو ابتسامة حلوة وجدابة اظهرت غمااازة عذاااب مع انها خفيييفة وكانت عـ خده اليمييين .. سببت غمازته بشي ما تعرررفه في دواخلها و بلعت ريقها بصعوبة وهي تحاول تخفف الغصة اللي تكونت في حلقها وهي تلاحظ فيييه اشياء ما صاار لها فرصة وشافتها قبل مع انها تعرفه من فترة لا باس بها
_نونو
ناظرت وجهه بارتبااك ما حسته بحياتها كلها وهي تسمع دلع اسمها بصوته الرجولي اللي سبب في نفضة برد لاطرافها
استحت ، حمر وجهها ، تلعتمت بكلامها وحتى ان الكلمة طلعت غريبة
وكرهته بسبب التاثير اللي تعرف ان سببه خيالها و الروايات اللي تعشق انها تقراها وبطريقة ما لقت نفسها تشبهه بـالسيد دارسي في رواية جين اوستن المشهورة واللي كان متعجرف وبارد بس داخله حنون وطيب
_هلا
ابتسم لها بطريقة طبيعية وكانه متعود طول عمره عليها وهو يقوول بمرح
_ممكن اقول لك شي ؟
مدت له يدها بمعنى تفضل قول لانها لو نطقت بيطلع صوتها بطريقتين
يا يطلع كنها مراهقة غبية لساتها في الابتدائية مفتونة باستادها
او كنه مخلب قطة من حدته وهي ماتفضل الصوتيين لان برودها وهدوءها ووقارها طاروا مع الريااح العاصفة حولهم
هو من جهة ثانية .. مبتسم بمررح ما كان يحس بيه من تسع ساعات .. حب خجلها اللي اظهر الجانب الحي والانوثي فيها .. حس انها انسانة مو كثلة ثلج بتصرفاتها المو مهتمة والهادئة بطريقة تنرفز .. وفي نفس الووقت يبيها تتصرف معاااه عاادي كانه اخوها او بالاحرى يبيها تتعوض عليه مبدائيا كنه اخوها لان لكل شخص مكانة خاصة ومارح يزمع انه اخ لها وبس
_ولد خالتك
سكت بعد الكلمتين مو عااارف وش يقول لان الفكرة تزعجه بشكل هو مستغربه .. بس استغرابها كان اقوى .. روبرت !!؟ وش دخله
_بلاه ؟
طلعت الكلمة بتلقائية لان حواسها انشغلت بالسالفة اكثر من انشغالها بالمتكلم .. تنحنح وهو يلاعب اخته اللي كانت بين اياديه ويبتسم لها وهو يبعد نظره عنها حتى ما تفهم المشاعر اللي هو ما قدر يفهمها
_خالتك قالت انه يحبك
قالت هي بضييق كلمة وحدة عبرت عن مشاعرها ورايهاا بالموضوع
_ايييه
باسم بقلبه يتمنى لو تكووون تحبه هي بعد علشااان تتزوجه وياخد اخته منها بدوون تانيب ضميير او اهتمام بس اذا تحبه وتكمل الزوااج منه فمتاكد ان الامنية الي قاعد يتمناها رح تنقلب عليه وتحرقه
وسال بنوووور امل قدامه في اخر النفق
_وانت ؟
استغربت هي سواله وقالت بنبرة قلة فهم .. ما قدرت تربط بين حب روبرت ونفسها .. لانها تكره واو العطف اللي تجمعهم ببعض وتخليهم معطوف ومعطوف به
_انا وش بلاني ؟
_تحبينه ؟
ردة فعلها الاولى كانت شهقة استغراب بعدها ضحكت ضحكة عالية ورنانة واول مرة يسمعها منها وسببت هـ الضحكة بشي ما يعرفه وقالت بتلقائية بعد ما جمعت بقايا ضحكتها الحلوة والمرحة
_لا انا ما احبه ..سكتت لثانيتين بس نطقت بعدها بجدية وبرود يخالف المرح والانشرااح اللي كان يتخللها :- باسم
_تفضلي
قال كلمته يحثها عـ الكلام لانها مع ان الثقة اللي بصوتها بس كانت بحاجة لشي ولحركة منه تدعمها وتخليها تقتنع انه يسمع لها .. ولانه كان مركز معاها سمع تنهيدتها التعبانة واستغرب هزة وتلعتم صوتها الواثق والهادي وهي تقوول
_انا .. نحن بنترووج علشان جنى متفقيين بهالشي .. بس انا ابي اعرف مصيري اييش معااك ؟
مسحها بنظراته مع انها بالسواد وحتى عيونها ما شافهم ولا قدر يفهم اللي تخفيه عنه .. قوة شخصيتها وثقتها تعااااكس خوفها من شي مجهوول عنه وقاال بهدوء وببسمة لطيفة
_بتكونييين زوجتي عـ سنة الله ورسوله
ضحكت هي لانها انحرجت ولابد انها اغرب ردة فعل سوتها في حياتها .. وشكت انه فهم من ضحكتها سعادتها بس هي ترتعد من الخوووف
.. الخلوة !!؟ .. هي وهو والشيطان ثالتهم .. ارتجفت لعظامها وهي تتخيل اللي بيصيير وقاالت بصووت مهزووز ضعيف يخالف شخصيتها
_بس ....
باااسم استغرب من نبرة الصووت وردة الفعل عـ كلامه .. وقالت له وهي تاشر عـ كرسي في الحدييقة ورااه مع ان الوقت والبرد ما يساعد بس تحس انها رح تطيح في اي لحظة حتى ان رجولها مةا عاد تقدر ترفعها .. قالت ببرود وهدوء ادخلته بالغصب لصوتها
_ممكن تتفضل
اشر براسه موافق وهو يروووح للكرسي يجلس بارتياااح واخته نامت في حضنه متكورة وهي تاخد الدفء من جسم اخوها الحيوي .. متكورة في حضنه كانها قطوووة .. طووول وقتها نايمة الله يهنييييها في نومتها وقال بهدوء ولطف
_نمااارق احسك تبييين تقولييين اشياء وما تعرفييين شلوون
تنهدت ذيييك بقوة وهي ترمي الفكرة اللي خطرت عـ بالها والمصارحة
وترمي كلامها عن خوفها وقالت بهدوء
_ابي ارجع السعودية وانا بصراااحة ولا تواخدني على كلامي بس اشك ان ابوووك هو سبب الغاء السفر
هو ببسمة اسفة على ثغره قاال
_وانا جاااي احل هـ السالفة .. تعبت وانا هنا
وافقت على كلامه بهزة راااس وهي تقوول
_البيييت اللي يسكنوووون فيييه عيلة عمي صاار ملكي << لو تعرفييين وش بيصييير فيه وخطط بنت عمك وصحباتها
ضحك باسم وهو يقوول
_ايييه بتسكنييين فيييه يعني !؟
قالت ذييك كاجابة خفيفة ما فهم منها شي
_اكيييد مالي غيرهم .. انت حياااك في اي وقت اذا تبي جنى
ابتسم لها وهو يقوووم بيرووح لبيته
_اجل توصييين على شي نمااارق
وقفت وهي تاخد جنى منه وترد علييييه بصوووت ما ينسمع
_لا سلامتك .. ومشكووو...
اشر بيده تسكت وقال يقاطعها بصووت هامس حنون يدووخ
_ما بيننا شكر .. انت في وصايتي ليوووم الذييين
استحت هي من كلماته ونبررته اللي سببت بشيء داخلها وناظرت القاااع بخجل .. وهو .. هو ابتسم من حركتها وارتباكها اللي بعثت فييييه شي غريييب .. حركت شي مجهوووول بداخله وهو يحاول يمسح
فكرة المقارنه بين نمارق ورنيم مع ان ظروفهم تقريبا وحدة








في الرياض وفي بيت ابو فراس الساكن واللي يلفه هدوء مع ضجيج المشاعر والقلوب .. الاء اللي كانت مسكرة باب غرفتها بالمفتاح وهي تمتر الغرفة اتصلت بزوجها وهي منزعجة من نفسها بس لازم تسوي حل وعارفته الحييين بيكووون مفول كنه سنفور غضبان ههههه
_الاء
اللهفة اللي بصوته سببت بنزوول دموعها بدووون تفاهم وهمست مناجية له بقلبها .. مهتم يا محمد ؟ متلهف علي ؟
ليش تسوي فيني كدا ..!؟ بس نطقت بنبرة حاولت تخليها مبتهجة وفيها من الحيوية مافيها وقالت بضحكة اغتصبتها من نفسها
_اهلييين بزوجي حبيب قلبي .. كيف روووح الاء ؟
تنهد محمد وزفر الهواء اللي كان حابسه وهو متضايق منها ومستغرب لابعد حد تصرفاتها .. ومو فاهم شي بمعنى الكلمة ..
ماسمعته مثلا ؟
اجل ليييش تختفي وماترد على فونها
فييييه ان واخواتها اكيييد
بس هي تتكلم معااه عادي وتقول حبيبي وروحي .. نطق بحيادية
_انا زعلان منك
كورت الاء ااياديها .. وحبست ردها اللي تكوون ووصل لطرف لسانها .. كانت بتضحك في وجهه من القهر اللي فيييها
زعلااان !؟ ههههه زعلاااان .. ياروحي عليييه زعلاااااااااااااان
زعلااااااااااااااااااااااااااااااان .. اسم الله عليه الاخ زعلان
وانا ... انا اييييش اقووول ؟ هو زعلااان وانا اللي اعرف عن علاقته بغيري مع انه محصن ومتزوجني .. وعن حبه لغيري وهو حتى ما كلف نفسه وصارحني .. وعن انها معاااه في شغله وانا حتى ما اعرف مكان مكتبه .. وانا اعرف واعيش مع فكرة ان زوجي قاعد يضحك علي
ويكذب علي من اوول يووم عرفني .. غزله فيني كدب ومبتدل من مدري وييين .. ليييش يعشمها بشي هي مو قده
لييييه بحببها فيييه دامه مو مهتم فيها
لييييش !؟
ورجعت عادت حركتها الاولى وحاولت تغتصب ابتهاج ونطقت وهي تنحررق وتمووت داخلها
_ماعاش من يزعلك حبيبي .. اجعلي المووووت كان
_لا تدعييين .. حبيبي انت جنيتي والا كييف ؟
قالها بغضب وهو متضااايق من دعوتها على نفسها ونبرتها الغريبة وكمل وهو مو فاهم شي .. والله الحرييم ما ينفهم لهم
اميرة مزعجته وملاحقته
والاء مو فاهمها
سمعتهم او لا ..!!!؟ ووييين خجلها اللي ما كان له نهاية !!؟
ومشاعره .. مشاعره اللي مو قااادر يترجمها وهو مو قااادر يفسرها .. حاسس كانه يتابع مبارة قلب مثل مبارة القدم
اميرة vs الاء
تنيناتهم متعاركات على قلبه وفكره وهو كيييف المجنون مو فاهم حاجة من الثانية ... قالت الاء بسخرية ما حس هو فيها وهي تحس انها متبلدة
_طيب حبيبي انت ليييه زعلان مني ؟
قال هو يشكي لها وكانها بتاخد له حقه
_تخيلي حبيبتي انا كنت اشتغل في عيادتي بس قطعت حبيبتي عليا شغلي ورديييت عليها لاني مشتاااق لها حيييييل
قااالت هي بعصبية الكووون وهي مو فاهمته عن مييين يتكلم !!؟
الكلب يقولها لي بالوجه !!؟ حبيبتي !!؟. حبك برص بعدد سكان الصييين قووول اميييييين
_اييييييه كمل
محمد ابتسم من عصبيتها الواضحة في كلماتها وقال يوضح ولو بالكدب
_عاااد كنت اتكلم مع احلى بنت وحبيبة وحلم كل رجاال وامنيته بس دخلت ممرضة علي وانا كنت اتكلم مع الممرضة وبس طعت هي انا رجعت اكلمها لقيتها سكرت معصبة مني بسبب غيرة الغلا فديتها .. رجعت اكلمها وهي ما ترد حتى اني خفت عليها وما قدرت انام بسببها وهي ولا كانها ولا كان وراها زوووج بيحترق عليها
ضربت بيدها اول شي قدامها بس ما حست بتحسن وهي تضرب الهواء صكت اسنانها بقوووة وقالت تعاتبه بقلبها
اااااه منك يالكذاااب ... اه بس
نزلت دموووع قهر منها عليه .. اجل ممرضة ومدري اييش !!؟
هي بتمووووت من القهر ومن الغيرة ومن الحب وهو كان مع الحبيبة وقاعد يكذب عليها ويقووووول
ممرضة !!!!!!!!!!؟؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟
وربي واللي خلقني ورفع السمووواااااات السبع كانت اميرة .. هي مستحييييل تغلط في صوووت قال اكثر كلماااات عذبتها وقهرتها وحرقت لها كبدتها .. يا ريتها سمعت كلامها وصدقتها وما عاشت الحلم
يااااريت ... بس كلمة ياريت ما تغير من الواقع شيء
ورجعت مرة ثانية تقوول بنبرة تخالف مشاعرها
_حبيبي انت .. وربي الشحن فصل .. وانا من الكسل ما تحركت اشحنه ونمت بس فدوى شحنته ولانه كان سايلنت ما صحييت من رنته
محمد يكمل عتب وهو يشوف تغيرها عليييه .. لانها ما تتكلم ولا ترد عليييه وهو مو فاهم وش الهدوء اللي هي فييه فجاءة
_ايييه بس ما دورتي فونك ؟ ما قلت ان ورااك زووح يحاتيييك
ضحكت !!
ايييه ضحكت .. ردة فعلها كانت غريبة عليييه بس فسرها انها
خجلت ، فرحت
اي شي بس ماتوقع انها ضحكة قهر وصدق من قال
حتى الهم يضحك !؟
ورجعت تزييف مشاعرها وقالت بمرررح متحمس
_اسكت انت ما تعرف وش صااار .. فااادي بيتزوووج
_من جد ؟ ... مبرووك .. اخترتوا له
هي ضحكت بتزييف وقااالت بالفرنسي
_وييي
ضحك محمد وهو يقووول لها بسعادة
_قلبتي فرنساااوي يا حبيبة
ضحكت هي ونطقت بالكلمات الوحيدة اللي تعرفهم
_ميغسسسسسسسسسي ميسيو
ضحك محمد وهو يكمل سوووالف معاها .. وهي ترد عليه وفي قلبها اكبر جمرة ممكن تتكوون في قلب شخص
هي حساسة حيييل ومسالمة وما تتحمل الوجع كثيير
هي مو حنيين الي توقف لنفسها وشخصيتها اقوى من القوة
ولا رهف اللي وناااسة بس ما تتاثر بسرعة وترجع تصد من يضايقها
ولا رنيييم اللي هي في جرحها توقف وتضحك عااادي
هي غيرهم .. هي اضعفهم .. هي الحساسة بينهم .. هي دلوعتهم .. وهو ؟
هو قاسي .. نااسي .. جافي .. ومهما كااان معاها حنووون حنيته تجرحها ... لانه ما يفكر فيها ولو فكر فيها هي مو حبه .. هي مو اساس حياته .. وهو ما يبيها زوجته لو مهما سووت







في بيت من بيوووت الريااض وفي بيت ابو محمد .. غررفة غارقة في اصوااات الاغاني العالية والالحاان الحزينة اللي تجيب الكآبة .. وفي عالم ثاني من الحززززن .. كانت تبكي بلا صوووت .. تنوووح بصمت وهي اكثر من تعبااانة .. وافكارها تروووح له غصبا عن انفها اللي كنه سلة سيف .. رجعت تفكر وتحزن على
كلامه ، ضربه ، اهاناته ، نظراته ، خوييه
وكل .. كل شي فييييييها واجعها .. مسح بكرامتها القاعة .. بلاطة بلاطة
تمنت لو قدرت ترد .. بس ما كانت قد الكلام .. تتمنى تغير نفسها للاحسن .... تتمنى !!!؟
كانت تشتكي من بااسم .. وعذاب باااسم ارحم
اااه لو بيدها شي .. تاففت وهي تقوول انها ولو انتحرت تلحق اهلها
بس خافت .. خافت وهي تحس بقلبها مقبووض على شي
شي مو زييين اببببد وبيصيييير لانها تحس بحالة ترقب مستمرة واحاسيسها وحدسها ما صاار في يوم وخانها .. قطعت على افكارها بسبب دخلتها .. وقالت تزررع درة امل من بسمة امها الثانية
_اهللليييين خالتي
ردت خالتها التحية ببسمة ضاحكة وجلست معاها في السرييير وهي تبوسلها راسها الاسود كنه حناح غراب واللي كان مغطى .. ومسحت لها دموعها الناشفة بدون تركيز لان عندها ضعف نظر وقالت لها
_كيفك حبيبتي ؟
ابتسمت لها بتعب وقالت تشجعها
_باحسن حاااال ... وانت !؟
خالتها ما ردت عـ سوالها وهي تقووول بهدوء وتمسح على كتفها واللي كان واجعها للحين من جر احمممد لها وهزه ومسكته
_كبرتي وصرتي عروووس
هي من سمعت الجملة حست بمطرقة حديدية كبيرة ومستديرة تضرررب راسها بقوووة موووجعة ... عروووووووووس !!!؟ ببببس !؟ لا تكمليييين خالتي
لا تكملييين فهمت ... لا تكملييين جملتك عررفت .. لا تكملينها واللي يعافيك
اجل اللي ذليييت نفسي بنفسي وانا اترجااااه يتزوجني .. نخوته وعت
اللي نرميييت عللييييه بوحشية .. ياربي انا وش سوييت ؟
انا من جد قليلة حياء ومافي وجهي قطرة دم وكرامة
اجل انا ؟ .. انا اطلب من رجااااال طوول بعرض يخطبني .. هو اللي كانت نيته الرفض
هو اللي انرميت .. انرميت .. انرميت عليه
يا الله وش كثر الكلمة تووجع
بس انا جد انرميييييييييييييييييييييييت عليييييه
انرميييييت .. اخوووي رماااني
رماني وقال اني مو اخته
رماني وقال اني حقيييرة
رماني وقاال اني كلبة
رماااني وشكك في تربيتي
رماااني وقال امي ما تفتخر فيني
اااه يا خالتي من العذاب المتمكن فيني .. يا خالتي وش اللي يهديني
انا ما اسوي علاقات .. ورب العزة
انا ما اكلم رجااال .. ورب الكعبة
انا متربية صح يا خالتي وربي اني متربية
بس لاني ما اصلي .. بس انا !!؟ انا اكره نفسي واستحقرها لاني ما اصلي
وانا ما احب نفسي وانا بينكم ما اصلي
قالوا ان تارك الصلاة كافر !!؟
يعني انا كافرة بس اخلاقي احسن من وايد مسلمين
يا خالتي انا تعبانة .. انهدت قوتي يا يمة
_جوووووك خطاب والنعم فكري في الموضووووع وصلي استخااارة
باست خالتها خدها وطلعت .. وما حاولت تفهم سبب حزنها وما اهتمت بالكدماات اللي عـ وجهها بس ممكن لانها لبست قبعة مو وقتها واللي رمت ظلال على كدمات خدودها وعينها المتورمة .. هي بكت ايييه رجعت تبكي ... وليييش ماتبكي !؟



اما اخونا في الله فراااس .. راااح لشركة يشتغل وهو يبي يدخل لدوامة الحسابات وتعقيدات الشركات والصفقااات يرهق نفسه بشغله ويشغل نخه .. وهو يحاول قدر الامكان انه يتناسى اللي صاار وعرف ليش يقولون اللي يسترق السمع يسمع اللي ما يحبه .. غلط وهو واقف يسمعه والمفروض الحين يتصرف بطبيعية وكانه ما سمع شي ولا حتى شااف شي .. وكل شي في دنيته الحييين ضده
كل شي !!؟ ... حتى رهف ��
ايييه حتى رهف الحلم الجمييييل العفوي البرئ صار يوجعله قلبه
كيييف ما يوجعه وهو صااير الحيييين حلم
مجرد حلم .. وحلم ميؤس منه .. حلم مستحييييل
حلم !!؟ ... واااه من الحلم
رهف
يا ترى رح تستناااه لو عرفت انه يحبها ويموووت فيها ويعشق كل تفاصيلها .. رح تستناه مثلا لو صار فعلا وتزووج
بتستناااه مثلا لو طلب منها
يتمنى هـ الشي بس هو اكييد ما رح يقطع في رزقها ويوقف في طريق سعادتها .. ما رح يقطع في رزق حبه
وهـ الفكرة .. هـ الفكرة لحالها وهي فكرة توجع
تقتل و تسووووي كثييير
احاسيس كثييييرة واكبر منه كلها مو زيييينة تدوور في مخه العملي في العادة .. بس هو حاسس بيائس وحزن ومسؤلية بوزن جبل افرست على كتوفه .. وزايد عليه زواجه من بنت عمه اللي اكبببر شعووور يحسه لها هو .. الاخوة ... واقلها الشفقة
للحظاات غررق في الماضي البعيييد وتذكر انه من كااان عمره احدى عشر سنة وبعد ولادة بنت عمه بعامييين بالضبط حيرونهم لبعض بمزززح ولعب .. بحيث ان مرة عمه ام نوال كان تحبه كثيير وتفضله عن فادي وتعتبره ولدها وهي ما عندها ولاد .. كانت تقوول انها بتزوجه لبنتها نوال وصاار جد .. من كثرة ما سمع هو هـ الكلام في صغره صاار شيء عادي اذا ساله احد من تتزوج يقول لهم نوال وخدوده حمر وبكده
حيرووونهم لبعض
ربطوووهم ببعض
وتمت السالفة بديك الطريقة .. بدايتها ضحك ولعب بس الضحك واللعب انقلب لجد وصار مهم للجيل القديم بحيث انهم كبروا في السن وكبر الزن والحن معاهم .. هو بحد ذاته ما كااان يكرهها لها ولا كااان يحبها
مع انه ما يعرفها ولا يعرف وش تحب بس ما يدري لييه ما ارتاااح لها ؟ بس كان متاكد ان مع العشرة بيحبها وما كان مقتنع بالحب قبل الزوااج .. بس مع الايااام ومع تقدمها في السن كثروا خطابها وكانوا يرفضونهم كلهم واحد واحد بسبب انهم لبعض .. وانها محجوزة
نوال لفراس
وفراس لنوال
والاهل اللي كانوا فرحانين فيهم ما فكروا بمشاااعر عيالهم
ابووه وامه كانوا دائما يزنووون ويحنوووون وهو راااافض هـ الخطوة وكان يحاول ياجلها وياخرها .. لانه مو متاقلم مع فكرة بزواج من وحدة مربوطين ببعض ولا يبي يتزوج مدري ليه .. بس قبل اربع او ستة شهوور عرفت العيلة كلها ان عندها الخبيث وقاعدة تتعالج برا
وبعدها تعب عمه من سفرته معاها ولانه ما عنده ولد اضطر انه يرووح وياها ومع كبر سنه اضطر يترك زوجته وعياله الصغار في رعاية الله وخالهم وابوووه لحظتها حن ولما شاف تعب اخوه وارهاقه طلبه يتزوجها علشااان يرييح اخووووه الاكبر منه .. وكان ياجل هـ الخطوة بطريقة مراوغة .. بس امه كلمت اهلها تحطه بالامر الواقع
وبما انها رجعت من شهر او بملكة الاء كانت الفرصة الاخيرة
امه خطبتها له وهو تعبااان يبيها لها لرهف
ورسالتها انها ما تبيه تزن كنها نحلة تبي تدبحه .. اذا فكر بالواجب بيختار انه يتزووج بنت عمه لان اهله كلهم حاطين الامل فيه
واللي ما فيه خير باهله ما فيه خير لناس
واي نووع من البشر يكون اذا ترك عمه لعذابه وتزووج اللي يحبها واللي ممكن تكون ما تعرف عن هواء داره .. تنهد بقوووة وزفر الهواء الساخن
وهرب من افكاره اللي تحمله المسؤلية وتحسسه بواجبه لشغله وهو يبي يغررق في دوامة الارهااق حتى يرجع للبيت ينخمد







البيت هادي بشكل ما يبشر بخيير .. كانه السكوون قبل العاصفة وهي مع توترها كانت كل ربع ساعة تغييير مكانها وتنتقل وتدور في دوائر مفرغة .. تحس انها في حالة ترقب مستمرة تنتظر اللي بيصيييير باستسلام .. بس وش اللي تنتظره ما تعرررف
من الطفش والتوتر ما كلمت احد كانت كل خمس ذقائق تفتح الفيس وتلاقيه مو موجوود ..
دخلت فتشت غرفة باسم وهي متاكدة انه يحب بنت عمها وكانت تبي تستغل هـ الشي وتفركش الزواجة بس ما لقت شيء
طلعت من غرفة باسم متوجهة لغرفة رنيييم وفتشت وما لقت شي رجعت غرفتها ورمت نفسها عـ السرير بقهر .. نايمة عـ سريرها المريح واللاب مفتوح قدامها .. دخلت الفيييس بووك وهي تعد الثواني تبي تشوفه اون لاين .. تكلمه وتعرف وش قصده من الكلاااام اللي قاله لها
عن اي اخت يتكلم !؟
وعن اي صديييق بالله !؟
رنييم اكيد لانه قال بنت خالتي بالرضاعة
تنهدت وهي واصلة حدها واخلاقها في خشمها من العيشة اللي انقلبت كلها لهم ونكد مع انها للحين ما شافت شيء .. اهل نماااارق لما اتصلت فيهم امها قالوا انها موافقة .. ورهف فرحااانة لها وتقول انها طيبة
ما فهمتها لهالبنت حتى انها من القهرة ما كملت السالفة لها
هذا ورنيم بنت خالتها
بس اغرب الافكااار هي افكااار رهف لهذا ما فكرت فيها ولا في ردة فعلها اللي مو بمحلها والسعيدة ان نمارق بتصيير نوعا ما من اقاربهم
وقفت عـ حيلها بشتات وطلعت .. طلعت من غرفتها لانه ما دخل للفيييس وما في فائدة من انتظاره لها عـ الفيس وهي ما لها نفس تكلم احد او تنزل شيء
ورااحت لبندر وهي تتمنى يقوول لها شي .. ويسوولف لها عن اي شي
اي شي لانها طفشانة ومتنكدة
والبنااات كل وحدة في حالة ما تعرررف وش ممكن تكووون ؟
وهي تطق الباب تذكرت
يا ترى تكووون وحدة منهم منشغلة او حتى تعرف بفكرة احمد عن رنيم .. وكلامه وبان اخته تكلم واااحد .. يا ترى هدا السبب في تغيرهم واختفائهم !!
لا مو معقووول اللي يقولونه
مو معقوول يكووون ما يعرف تربية اخته
مو معقوول يعاقبها
تركت بندر وراااها وهو كيييف فاتح الباب وقاعد يرحب فيها بس ما اهتمت له وهي سرحانة في هم بنت عمها وتنكدت معاها وراحت غرفتها تكتب له رد على رسالته وهي تمسح لبلوووك نهائيا علشااان تقدر ترد عليه
( احمممد لا تتهور .. اختك دامها اختتتك مستحيييل تغلط .. صدقني يااحمد صدقني .. اياااك تسوي شي تندم علييييييه .. شي بيزعجك وبيخلييييك تندم كثيييير .. احمد لا تسووي شي .. احمد اسمعني واسمع مني ولا تترك عصبيتك توديك في مشاكل انت بغنى عنها .. اي بنت ممكن تنجر بس انت حاول تفهم السبب وتسمع لهم لا تعالج الغلط بالغلط
اياااك تعالج الغلط بالغلط
ايااااك يا احمد )
ارسلت الرسالة وهي تحس انها ما هدته بما يكفي بس رح يسولفوون مرة ثانية والساعة سبعة مع انها قريبة بس ما رح تدخل وتكلمه تحس انها قاعدة تلعب بحياته ويا اما تقول له عن هويتها او ما تكلمه وهي تفضل المووت على انه يعرفها ويعرف هويتها .. تنهدت بقووة كبيرة وهي تشيييل من بالها فكرة انها تشكي له عن حياتها واخر احداثها .. رفضت تقول له اللي صاار لها او اخر الاخبااار لان اللي فييه مكفيييه وموفيييه بعد
طلعت راجعة لبندر اخوها وسندها المررح لحتى تسولف وتنسى اللي صااير فيها وتمرح وتضحك مع اخوها وفونها في مخبى سروالها
تتمنى تسمع خبر من بنت عمها او خويتها
ينفي كلام احمد
او ممكن لانها ما تبي تصدق الي ممكن يصيييير .. وهي ما تبي تصدق ان لو احمد عصب ممكن يدمر حياة شخصين من اعز الاشخاص لقلبه وبدوون سبب حست بقشعريرة تلعب بعمودها الفقري وتقول لها دورك جاي !!؟








في ذاك البيت المتواضع في حي بسيط في الرياض المبانى القديمة اللي اكل عليها الدهر وشرب .. بس فيه الاطفال الصغار يلعبون بمرررح في الشارع والمراهقييين جالسين مجموووعة وحدة وهم يضحكووون باعلى اصواتهم والكبار يعرفوون بعض بحيث اللي يطلع يحيي الثاني .. البساطة تلفهم صح بس يلفهم جو من الحب والطيبة عكسهم للي كانوا ملتمااات عندها داخل البيت .. عند اروى اللي كانت لابسة فستااان اسود طويييل وساتر واقفة لهم مبتسمة .. واميييرة جالسة بارتياح وهي متكشخة عـ الاخر وناوية تخلي رهف تحبها وتمووووت فيها ولو قدرت تخليها تعزمها وتاخد رقمها لانها مرررة هبلة وعلشااان مافي بينهم ماشي وجااي كثييير وهي تبي تدخل بيتهم لغاية في نفس يعقوب وتبي تاخده من بييين ايديييين زوجته
حتى لو اضطرت انها تدوور في المقابر القديمة وتسحرررره سحر
لابسة فستااان ابيض بسيييط لنص الفخد وشعرها مسيحته وكان مرفوووع بطريقة انيييقة لابعد حد .. ولابسة عدسااات بلووون العسل وميك اب خفيف .. امووواج ما جت لانها ماتبي تشوفهم وهم يطيحونها للبنت البريئة .. بس بينهم وحدة غيرها مو راضية انها تتكشخ ولا تكشخت اصلا لان الحقيير ابراهيم ناوي عليها بعد .. ويلعب باعصابها وحرق لها دمها وسبب لها في مرررض نفسي
لو حصلته ...
لو صاار لها وكان في يدها رح تعذبه ورب الكووون تعذبه تعذيب مثل ما عذبها .. لو عرفته وشافته كانت اكيييد الحيين قاتلته وممكن اكثر
لابسة سرواااال احمر لاصق في رجليها وشيرت اسووود علااااق وشعرها مستشوور بس .. لان مالها نفس تكشخ اكثثثر من كده
_بناااات انا خايفة
ابتسااام وهي واصلة حدها واخلاقها في خشمها .. معصبببببة لابعد حد .. لان اللي صار فيها من ساعات مضت مو هيين
_وقلعة تقلعك .. ترى تتعرف علييك مو تخطبك
اميرة بضحكة شريرة واضطراب شخصيتها يدمر اي درة خير فيها
_انا ناووووية عليهم الكل وربي رح ابكي العيللللة كلها مثل ما بكاني محمد وخلى دموووع القهر تنزل من عيني .. مو انا اللي ينلعب فيني ومو انا اللي انرمى بسهولة
هزت اروى اكتافها وهي تقووول باستهتار وقلة حيا متناسية ان اسمى الديانات واللي هي الاسلام هي ديانتها .. والمفرووض ما تقول كلمة تخدش حياءها
_انا انقهرت عـ هالفااادي الخقق كان عسل كلاام وغزل بعدها سكر بوجهي ما اعرف ليييه .. وربي عجبني بس صار ما يرد علي
ابتسااام وهي متوهقة فييه نطقت بنصف مخاوفها وهي متاكدة انهم مارح يسمعون لها او رح يواسوونها كـ عادة الصديقات
_ابراااهيم صاير غريييب
اميرة بحيييرة وهي مهتمة بهالمخلوق دامه رح يساعدهم وكل وحدة فيهم عندها شعار .. نفسي نفسي
والانانية خلتهم اصحاب والطيور على اشكالها تقع
الصداقة .. من اسمى العلاقات الانسانية ومن اكثرها تاثير على الانسان .. الصداقة الحقيقية ما كانت شعارهم
الصديق بيرضى العذاب بدل صاحبه .. الصديق يبكي دموعه لحزن صاحبه الصديق يوقف معاك في حزنك وفرحك وعـ قولة الشاعر
الناس مدايرة الاصحاب وقت الطربة
وانا صاحبي نبيه وقت الكربة
_كييييف !؟
هزت كتوفها وقالت
_بيساعدنا بس يبيها تكووون له .. تدريين
قالت الكلمة الاخيرررة وغمزت بحقارة واسنانها عـ شفتها تكتم باقي الكلااام وصفررررت اروووى بضحك وهي تقوووول
_اكشششششششششخ
اميرة بضحكة غريييبة والشر يتمكن منها .. وش فييه اكثر من هـ الشيء ممكن يحررق قلب رجال غيوور عـ بنات عيلته .. ضحكت وهي تتخيل ردة فعله وقالت بصوووت خبيث
_وافقي
ابتسااام شهقت من كلامها وانقهرت من حركتهم .. هي اصلا وافقت لانها مجبوورة بس وش بيصير لها .. سمعت خطة جديدة تنحاااك وافكاار تتبلور وهي
... هي اللي بترروووووح فيها بسببهم







بعد ما سكرت من مكالمة محمد بساعاااات وبعد ما مسحت دموعها الغزيييييييييرة اللي كان كيف المطر في اقليم استوائي .. اخفت الدموووع اللي طاحت من عينها بسبب القهر ومن الظلم ومن كل احساااس يحسسها فيييه وجود فخامته في حياتها اللي كانت مليئة مرح وضحك وسعادة
نزلت لتحت وهي تبي تكلم اهلها وتستفسر عن موضووع هاممها
وشافت امها في غرفة التلفزيوون المريحة ومع انها مقهورة من خطبة فراس لنوال بس هي تقدر تفهم وجهة نظرها وللحظة خطرت في بالها فكرة انها تعترف لامها عن حب فراس لبنت ثانية .. وانه كان يبي يخطبها
وفتحت فمها تنطق بس رجفة خوووف خلتها تنطم .. لان فادي او فدوى
تقدر تسويها وتكشف اسرارهم وتفضحهم ولو بالمزح ولحتى تقهرهم
بس سر من اسرار فراس تخااف .. عندها فراس شيء يخووف .. مع انه حنون وما يرفض لها طلب ويدللها بس هي تخاااف منه وهزت اكتافها متاكدة ان اخوها رح يحلها وقالت تستفسر عن وضع صديقتها
_خطبتيها يمه
وقفت الاء قدااااام امها وهي ترجع تحن وتزن على رااس امها اللي من العصبيييية قااالت بنرفزة
_اييييييييييه كلمتهم الحيييييييين تلايطي صدعتي لي رااسي من حنتك
كان هذا الرد اللي تبيييه ويسعدها ... راحت الاء جري لغرفتها واتصلت بحنييين وهي تقفز بفرررررحة وتغني بصوووت مزعج
تبي تخبر حنين لان رهف بتسمع من رنيييم ولان السعادة خلت الادرينالييين يتحرك في جسمها صارت ترقص بدوون موسيقى .. سمعت ردها الهادي والواثق
_ياهلا ومسهلا بعروستنا الحلوة السموووحة
ضحكت الاء بفررررح وهي تبي احد يشاركها فرحتها
_انا فرحااااااااااااااااااااااااانة كثييييييييييييييييييييييير
ضحكت حنيييين من حماااس خويتها الي انتقل لها بسرعة البررق وقااالت وهي تحس بالالم اللي تحسه .. بمجرد فكرة ان احمد متضايق
وانه بسبب ضيقه سبب في ضيقة بنت عمها
_بشرييييني يلا ابي افرررررح .. لان حالتي النفسية زفت
ضحكت الاء وليييش ما تضحك وهي ما تعرف شيء
_رنييييم بتتزووووج فااادي
دوروووها لحنييين ودوروا وضع حنيين .. لان حنيييييييييييييين الهادئة والواثقة شهققت بقووووة من الروعة شهقة سمعها الكووووون كله باللي فييييه .. لدرجة ان الاء انرعبت ورجعت تفكر بوش الغلط الي قالته !؟ .. نطقت ذيك بتلعتم وخووف من تصدييق اللي تسمعه
_من جدك ... قولي انك تمزحييييين .. واللي يعاااافييييييك قولي انها لعبة الله يخلييييك كذبي اللي قلتيييه طلبتك
الاء مافهمتها ولا فهمت حالتها وكلماتها جت سريعة بطريقة ما ساعدتها وحسستها انها تتكلم بالعبرية .. وهي اللي كانت تتنفس وانفاسها تعلى بالشوييييش ... قالت بلعب وهي تبي تغييير جو خويتها الي انقلب من الخبر ما تدري لييش
_لا تكوني غيرتي على فاادي .. ترااااهم اصحااااب يعني ما يصييير تلعبيييين بيناتهم
حنييين وهي رامية وراء ظهرها كل الكلاام اللي قالته
وطبيعي جدا ما عااادت اللي احمد قاله
_باسم بيتزووووج
هنا الاء سكتت بتناحة .. وما فهمت وش علاقة ده بده
_وخييير يا طييير ؟؟
حنييين قالت بعصبية وهي تناظر بندر اللي انرعب منها ومن شهقتها وحركاتها وهسترتها .. طلعت من الغرفة وهي تقووول بحدة قطة تدافع على صغارها
_وش فيييك يا بنت انت غبية ؟ الاخت كانت طااايرة بعجة اخووووي .. وانا ما قلت لها الخبببر لو وافقت ان شاء الله خيرة ولو فكرت ترفض اخبرها
نطقت بالحرووف حتى تداري الخبر .. هي متيقنة انها بتوووافق
اكييد احمد فهم غلط وبعصبيته الغبية غلط اكبببر غلط ممكن ينغلط في يوم .. الاء بمزح مو في محله وهي ما تعرف اللي صاير حولها
_الشعب السعووودي العربي لقوووني اتزوووووج قلدوووني
حنييين بهدوء نسبي وهي تتحكم بتمردها وعصبيتها غصب وبالسيف
_بسكر الحييين سلااااام
سكرت حنيييييين في وجه صديقتها من غيييير سماعها لرد خويتها وهي حالتها حالة .. كيف لا وهي سمعت خبر ما يبشر بالخيييير !؟
ورسالتها لاحمد .. ما شافها اكيييد
اووووووف وش هـ الحااال بس .. لو عرفها وعرف هويتها ومن تكوون تقدر لحظتها تدااافع بثقة وعنفوان على بنت عمها وحبيبتها بس الحييين
وش اللي بيخليييه يغييير رايه !؟ وش الورقة الرابحة اللي ممكن انها تساعدها وتساعد بنت عمها وصاحبه للعصبي !؟
لانه ولو كان يسمع لها ويثق فيها بس اذا حكى لها القصة من جهته اكيد بتسمع له وتنصفه عشان كده يقولون .. فيه ثلاثة اوجه للقصة .. قصة الناس وقصة التوقعات والحقيقة







قبلها بساعة .. اتصلللت ذيييك بحنيييين اللي من زماااان عنها ومن زماااان ما سمعت صوتها ولا سمعت اخبااارها ... مو متعودة على غيبتهم
حتى قروووب الفايبر ما صاروا يدخلونه
يااادوب يقولوووون كلمتييييين ويسكتووون
محتاجة تكلمهم وتاخد شورهم في الانقلاب اللي تعايشة وانقباض قلبها اللي تحسه .. وش سالفة الزواااجات !!؟ كل وحدة عندها عرررس في البييييييت وانشغلللت فيييه !!؟
الاء اكيييد بدت تجهز لعرسها اللي بعد شهر ونص بالكثير
وحنيييين اللي من كلامها عـ الفيييس كانت مفولة ومعصبة حيييل
باااسم الكريييييييه بيعرررس على نماااارق فدييييت قلبها
صحيييييح
هي الحييين بتعتبر عدوووة بنت خالتها وحنييييييييييين ناوية عليها نية قوشري وبتوريها الوييييل بس هي تعرفها زييين
ومتاكدة انهم بيحبووونها في الاخيييير لانها حبوووبة وعسسسل
فررررق كبيييييير بينها وبييين بنت خالتها
مو بالجمال لكن نمارق محتشمة لابعد حد وهذا مو موجووود عند رنيييم اللي كانت جريئة وهذا يفسر جراءة ولد عمها معاها
نمااارق قمر وحبوبة وطيبة وما تلوووم باااسم لو انحرق وتوله وتجنن فيها
البنااات لهم حق دااام المناسبة فرررح انهم ينشغلوووون .. لزووووم يجهزووون .. ويكشخوووون
الاء قريبا بتنصم لعالم المتزوجاااات .. يا وناستاااااه
ابتسمت رهف من افكارها اللي تحاول تشغل نفسها فيهم من طيفه وما تعرف عن حال صديقاتها بس هي محتاسة بنفسها اصلا
وتبي تسووي اي شيء يشغلها وسووت شيء متهور وهي انها توافق على الجمعة وبعد ما اخدت الاذن راحت لبنت خالتها
_رنووووم
كانت رايحة لها على اساس تختاار معاها فستاااان بسيط تلبسه وتجهز لها شعرها علشااان جمعة البناااات اللي بتروح لها وقالت
_رنومة
لانها ما ترد عليها ناظرت فيها رهف وهي مصدووووومة بجد ومش بنطق ولا عارفة ارد ... كانت متكركبة وجالسة عـ كرسي
رنييييم فيها شي وشي كبيييير بعد .. طيييب ليييه ما شكت لها .. كلمتها .. حكت لها ...اي شي
راااحت لها وشافتها لافة نفسها بجلابية واسعة ماتدري من وييين جابتها وهي جالسة هنااااك عـ كرسي مقابل الدريشة ودموعها تنزل ولابسة قبعة كبيرة تسوي ظلال على وجهها حتى تخفي الاثاار .. قالت بحدة مو من طبعها اذا تكلمت مع رهف وهي اصلا ماتناظرها ولا لفت لها
_تبيييين شي !؟
هزت رهف راسها كانها تشوفها وتكلمها وتنحنحت وهي تقرب لها اكثربس دارت رنيييم لها بطريقة وحشية مهاجمة وخزتها بنظرة كاان معناها
ابعدي عني احسن لك
غيرت رهف رايها في كلامها مع بنت خالتها وهي ماتبي تطلع وتتركها بس الاحسن تخليها تهدى
وما عندها وقت وابتسااام قاعدة تزن عليها برناتها << مستعجلة عـ رزقها .. قالت بنبرة مافيها دوة خبال على غير عادتها
_وش اللبس !؟
رنيييم وهي تقوول بصووت مبحووووح من كثرة الصياااح والنووم
_فستااانك اللي بلووون القرفة .. سكري الباب ورااااك
_ايييه لكن
نطقت رهف بالكلمات وهي جد مستغربة من بنت خالتها .. وش صاار !؟ رنيييم وهي نفسها بخشمها ومحتاسة بعمرها
_البسييييه خلاااص
_بس
ضرربت رنيم يد الكرسي وناظرتها بحدة وعصبية وهي توقف عـ رجلها بغضب الكوون اللي فيها وطلعت انة خفيفة من الوجع اللي بجسمها وحست لثواني بوخزاات ولسعات في كامل جسمممها وهي تقول لنفسها
انا رح تزوووج وبالغصب وانا ذليت نفسي حتى يتزوجني وهي تدووور لها عـ لببس لجمعة بنااات سخيفة ما تودي ولا تجيييب
_ها
قالت رهف برعب منها ومن اسلوبها وحالتها .. صايرة ما تفهمها وحالتها ما عجبتها بس رهف ما تحب تجبر احد يشكي لها اللي تبي تتكلم تقول لهابس لازم تسال من يووم لثاني وش صاير
_قصييير حيييييل يوصل لنص فخدي لو رقصت
ذيييك باستعجااال وهي تبيها تتلايط وتضف وجهها برا غرفتها
_واذا .. تراها جمعة بناااات
طلعت رهف من غرفة رنييييم وهي تروووح تجهز حالها وترمي ورى ظهرها حال بنت خالتها لانها لو رجعت لها تسال .. بتضربها اكيييييييييد
مو قلة اهتمام لها او لا مبالاة بس هي ادري بطبع رنيم الي ما تقدر تشيل اي هم في قلبها وطبعها من النوووع اللي اذا تضايقت تتكلم .. وما تظن انها ووح تسكت كثير واحسن لها تسمعها وتحكيلها براحتها
والحيين معصبة ولما ترجع من الحفلة رح تكلمها







انتهى البارت هنا
تحياتي لكم

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية