كاتب الموضوع :
توتا عشيني
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash
الجزء السابع عشر
اخيرا وليس اخرا رنيم ورهف وصلوا ولحقوا حنييييين لغرفة العروووووس .. وشافوها هناااك
جمال .. دلال ووجهها منور بوهج الحب والسعادة ومع انها متوترة حيل بس الحب نور لها وجهها بشكل فضحها
جالسة مغمضة عيونها والكوافيرة ترسم وتمكيييج بخبرتها وباياديها المحترفة تركت آية من الجمال
رجعوا البنات يطلعووون لناااس القليلين اللي جو لـ هنا .. ما عزموا الخليج العربي كعادة اي مخلوق يملك لان محمد او ام محمد كانت مستعجلة .. ماعزموا الا اقرب الاقربووون وصديقاتها غييير عن صديقااات امهاتهم المقرباااات
وهم هناااااك يدوروووون ويلعبووون وانواااع الرقص .. ويستقبلووون الناس بما انهم من اقرب المقرباااات
حنيييين كانت سرحانة في افكارها وطلعت من القاعة اللي كان فيها انواااع الدجة والضجة وتسمرت
وقفت في مكانها مستغربة .. تناظر من ورى لثمتها اللي لبستها للمواقف الطارئة .. كان واقف هناك بثوبه المطرز باللون الحني وشعره راااجع لورى .. واقف بجماله المهيب وجاذبيته الذابحة .. حلو حيييل نفس الصورة اللي بعتها لها .. كانت تتحرك قدامها الحيييين .. ما تعرف وش تسوي !؟
تراقب تصرفاته .. حركاته وكل شي فيها يرجف .. قبضتها معدتها فجاءة .. وهي تبتسم بدفء
تصرفاته .. هالة غريبة تحاوطه وتخلي الناس يناظرونه
كان فتنة وهو بين الرجالة يمشي .. يوقف .. يسولف يبتسم ويضحك .. كل اللي كان يقوله لها ويوضحه بصور ووجوه الفيس كانت تشوفه قدامها
حست بخوف غرييب وبدمعة نزلت عـ خدها ما فهمتها
دمعة فرح ولا دمعة حزن !؟
وشو تكون يا ترى هـ الدمعة !؟ طيب ليييش نزلت .. ليش بس
والخوف !؟
الخوف اللي في قلبها واللي سبب في نفضة اطرافها .. ممكن لها اقل او اكثر من يوميييين تحكيله عن مشكلة اخوها وبنت عمها .. والحييين تشوفه مع واحد من اخوااانها خافت تنفضح قدام اهلها .. الخوف برد لها اطرافها وشهقت برعب اول ما حست بيد على كتفها
_اووووووووش فضحتينا
سكتت وهي تشوف رهف توقف معاها وتناظر في الشباب .. كان فيه حائط مو طويل وينحدر للاسفل كان من الزجاج العاكس .. وقفو وراه وهم يناظروووون .. المجلس كان مقابل له .. ما رجعوا للحفلة قالت رهف بصوت هادي
_شوفي هداك زوجك .. منه المال ومنك العيال
سكنت حنيين ما تعرف ليييه بس تحس نفسها بتمووووت من اللي هي فييييه وتحس بشعور قاتل لخلاياها وتحس انها مفضوحة
وبانها حقيرة
نتانيب الضمير استيقظ وثار عليها
_اي واحد !؟
صوتها كان رايح فيه وقبل ما تتكلم رهف وتنطق بحرف شهقت وهي تحط يد وحدة عـ فمها والثانية مسكت فيها يد حنيييين بخوووف
وانحطت رهف في موقف حنيييين من غيييير ماتعرف شافت .. اللي ركبت في سيارته جالس مع اخوها احمد ومعهم واحد ثاني
طق حنك وسوالف فاضية وضحكااااات تعالت في كل زاوية
خافت .. الا ارتجفت .. ناظرت به .. ما تعرف كيييف قدرت تميزه وهي في يومها كانت تصييييح والدموع مغبشة عيونها .. لكن رجال زيه صعب نسيانه
_ايش فيييييك !؟
خافت رهف لا تنفضح قالت لها بصوت يرجف وهي تبي تاجل جلسة المصارحة لوقت احسن .. لو كانت حنيييين بطبيعتها ومو متنحة بهالشكل من شوفتها له كان شكت لكن وهي عقلها مو فيه ما حست بشي في جملتها
_بلاش فضائح .. خلينا نرجع
دخلت حنين وياها بهدوء وهي تفكر به ورهف كانت مرتاحة لهالشي .. تبي تحلل تفهم تترجم وتنيناتهم راحوا لرقص وللاستهبال عشان ينسوون .. كانت كل وحدة تتمختر تلعب تضحك .. ورقصهم كان هبل مو رقص طبيعي .. يغنووون مع المغنية يستهبلون والجو جنان
جت لهم رنيم وهي تضحك واغنية سحرني حلاها تصدح في القاعة الكبيرة المكيفة والناس يسمون على الجمال واللي يسمي عـ الرقص والي ميتيين غيض وجماعة كبيرة مو مهتميييين بالرقص وقاعديييين يسولفون وكلن يغني على ليلاه
في مكان ثاني كانت واقفة تناضر في فستانها الازرق الملكي .. ومكياجها الثقيييل وتسريحتها الاكثر من حلوة
قاعدة في غرفتها مثوثرة تنتظر كتب كتابها وبس .. وتستنى .. جت لها فدوى تزغرط وتسمي ربها وتقراء عليها القراءن .. حاسة بحنانها .. والدمعة قريييب تنزل
_ربي يهنييييك حيااااتي متمنية لك كل خيييير .. انا والنونو
ضحكت الاء بصوت مو صوتها اصلا وضحكة مو لها وقالت بصوت متقطع
_انا خايفة
حطت فدوى يدها عـ كتف اختها بمواساة وهي تحاول تضحكها وقالت
_لا تحاتييييين .. ترى كلها عـ بعضها ملكة وانا بخوفك من اللحين من العرس
_بلا .. طيري من وجهي يا شيخة
ضحكت فدوى وهي تحس وجه اختها ولع وقالت
_اقول حياتي .. روقي علينا ترى زفتك قريبة
دخلت رهف رابعة في السالفة
_زفتك الحين يا اللو .. من بيدخلك !!؟
وقفت الاء بتوتر وبربكة كبيرة وخوف يسع البحار السبع .. وهي تمسك نفسها عـ الصياح اللي تحسه قريب حيييل منها
_ابوي
ابتسمت رهف وهي ما تقدر تبطل هبالها قالت بغمزة لها معنى والضحكة في صوتها
_اخوي بيتنح وانت بعد بتدوبين معاه لانه خقق وانا اضمنلك
الاء رمتها باول شي قدامها من غير اي نقاش .. هي حدها متوترة وجاية الحين تكمل عليها هبالها وقالت لها بصوت خايف
_اقول ضفي وجهك
ضحكت رهف عليها وقالت بوناسة
_اروح انادي امك
طلعت رهف من هنا و تنفست هي بعمق وقررت تطلع وتستنى جية ابوها وهي يادوب تمشي خطواتها بطريقة صحيحة
احمد كان واقف مع فراااس ومحمد وبندر ولد عمها لرنيم ويسولف بهدوء .. ومحمد كاااان حييييل متوتر .. شاااف فراااس ابوووه يدخل وقال ببساطة
_اللحييين زفة الاء
ناظره محمد وقال
_بتدخل ؟
هز راسه وهو يقول
_الاخت مصرة
قااال احمد يتطنز ويحاول يغير من الجو شوي
_وطبعا حرمة اخووووي كلامها اوامر فاهم
ضحك فراااس وقال
_ترى لساتها سنجل لا تخلييييني اسوي قصة اقلب الملكة
_لا يا شييييخ
ناظر فراااس به بضحك الا ودخل فادي وهو مبتسم والضحكة شاقة حلقه .. رفع فرااااس حواجبه وقال
_متى بتعقل فهمني !؟
قال فادي بتبريييير واياديه ترتفع بحركة دفاع عن نفسه وهو يحرك اياديه يمين ويسار بمعنى لا تفهمني غلط
_وربي ما سويييت شي
رفع احمد حواجبه وهو يوه له نظرة بمعنى على مين يا اخي .. تنحنح فادي وقال
_كاااايد
_فااااادي
ناظر فراااس باحمد واحمد ناظر بفرااااس وابتسموا كانوا بيكلمونه ونطقوا اسمه بنفس اللحظة بس بشكل متفاوت وغيروا رايهم بسرعة لان الوقت مو مناسب
_وش سوييييت ؟
ناظر فادي بمحمد وقال
_دوبها دخلت بنت للقاعة وهي تمشي بالكعب بس واضح ان ما لها فييييه الا وتطيح عـ وجهها .. وقفت البنت بسرعة وهي تناظر يمييين وشمااال اذا فيييه احد شاااف طيحة وجهها وتنهدت لما توقعت ان ما فييييه احد .. كملت طريقها الا انا بوجهها
وضحك .. ضحك احمد وفرااااس لانهم عارفيييين طبع فادي .. مستحييييل يتركها من غييييير تعلييييق
_وش سويييت ؟
محمد هو الوحيييد اللي ما يضحك ساله وهو يستنى .. اخد فادي نفس وقال
_لا ما سوييييت شي بس قلت لها .. الحمدالله عـ السلامة ما طااااح وجهك بعد بس روحي للدكتووور ممكن يكووون تكسر .. وتركتها
ضحكوا الشبااااب وهم يتخيلوووووون موقف البنت وكيف حالتها وكالعادة بدخول فادي لمجموعة ما توقف المجموعة ضحك
دخلت الاء على اغنييييية مختاااارة .. الضوء كاااان خافت وهي ماسكة يد ابوووها وامها معاهم تساعدها .. انخرعت من النااااااس اللي فييييه
توقعت لانها عائلية ما يكوووووون فييييه زحمة بس توقعها كان غلط .. ومن ارتباكها وعيوووون الكل عليها قربت تطيييييح بس وقفت لحظتها وهي تجمع شتاتها وتكمل طريقها بعزم
شافت خوياتها هنااااااك والبسمة شاقة حلوقهم
شوفتها لهم خلتها تبتسم وتكمل طريقها
ومحمد اللي قريييييب حييييل يكووووون زووووجها
زوووووج
يا الله الكلمة لحالها قويييية حييييل
الله يقدرني على اسعادك يا محمد وانا ما اعرف
والله ما اعرف السر اللي فييييك
وش فيييييك ؟؟
ليييه حبيتك بسرعة ؟ لييييه تعلقت فيييك وانا حتى ما عرفتك ؟
تنهدت بعمق والراحة والحب مغلفينها بشكل واضح للعيان .. غمزت للبنات وهي تجلس عـ كرسيها وابوها يبوس راسها ويبارك لها وعيونه مغبشة بدموووع الفررررح
اخر العنقووود بتتزوج
هذي بنته
بنته الصغيرووونة اللي مهما كبرت بعيونه تظل طفلة
طلع من القاعة والبنااااااات شي ثاني .. وممداه يوصل للباب الا والبنات خالعات العباية ورجعوا للرقص والاستهبال ... هي تناظر وتبتسم لهم قربوا خوياتها لها يسلمووون علييييها وهم يعلقووون عليها والناس حولها يدققون فيها كنها مهرج وينتظرووون الزلة منها
ازعجه رنين موبايله المستمر وطلعه من مكانه وهو معقد ومغتاض لابعد حد وطلع وهو يشوووف المتصل وشخصيته بلع ريقه وهو يرد بهدوء
_الو
_ترى ما فيها زووود يا ولد ابوووك
توقع اكثر من كده اول مرة يعرررف هـ الوقاحة اللي فيها .. اول مرة يكتشف قلة الاذب اللي فيها .. قااال ببرووود الدنيا
_خيييير ؟
_ترى هـ البنت او الزوجة اللي اخترتها مو شي .. تخرع
_ما شاء الله عليها لا تحسدييييين
انكتمت من كلمته وقالت وهي تبكي بصمت
_محمد
غمض عيونه .. غمضها بقووووووة وهو يستغفر
التردد والشك وكل المشاعر السلبية رجعت تلفه من اول وجديد ولو ريحوووه الشباب قبل شوي اللحين الخوف زاد عليه
سكر بوجهها وهو يرجع لشباب ووجهه مقلوووب ، مهمووووم ومعصب
حاااس بالمرااااار وكانه قد واكل علقم
تنهد وهو يوقف عليهم اول مرة يتعرف على فادي بهالطرييييقة .. عرررف انه خفييييف دم وصاحب مقالب
شاف رسالة بفونه وفتحها ووجهه مثل ما هو ما يتفسر بكل ما للكلمة من معاني
' الله ياخدها من زوجة .. اجعلك ما تتهنى يا تبن '
زم شفته وهو يسكر فونه ويحطه بجيبه .. وشااااف المملك يجي .. رااااح له وهو يشوفه يبداء في كتابة العقد والخوف تخلي افكار غريبة
ومشاعر وذكريات تمر
اشياء ، للحظات ، احزان ، سهر ، ذكريات ، ومنطق يتكلم وقلب يأمر فماذا سيفعل
حنيييين جالسة عـ الكرسي وهي ساكتة ورهف تستهبل عليهم لانها تبي تنسى والشاب ساكن بين عيونها وهي تتمنى تعرف من يكون !!؟ رنييييم الوحيدة اللي جوها وناسة تبي ترقص وتهيييص وهي اللي كلمت بنت عمها وفهمتها ليييه طلعت وان اخوها موب هامها بعد اليوووم وقررت تتجاوز الايام الصعبة بثقة
والاء جالسة عـ الكوشة بفستانها ومع ان الملكة اللي سووها كانت عائلية بحث بس هـ الشي مامنع الزحمة وهم يبون يشوفون عروسة محمد .. قربت لها بنت بفستان ذهبي بسيط بس حميل .. البنت حلوة حييييل .. شعرها بوي وتعابير وجهها ناعمة فستان يبرز الانوثة فيها ومشية غريبة .. حست ان عقلها يصارخ بكلمة error نعومتها ودلعها واضح وشعرها ومشيتها المسترجلة شي تاني .. الباين انها تبي تكون بوية .. مافهمت ليش !؟ .. قربت لها وقالت بصوت تحاول تفخمه بس ما زبطت ونبرة السخرية باينة
_مبرووك يا العروس
ردت وهي مو عارفة من هي اللي تتكلم والبنات تحت قاموا وقالبين القاعة برقصهم واستهبالهم .. ردت بنعومتها
_الله يبارك فيك .. عقبالك
ردت عليها من غيير تفكيير
_لا تصدقييين عمرك ترى كلها عـ بعضها ثلات لو زادت كانت اربعة شهور وتتطلقين
تنحت الاء في كلام هـ البنت الغريبة اللي ما تعرفها وقالت
_وانت شكو !؟
ردت البنت بعصبية ما قدرت تخفيها
_سرقتي حبي وقلتي عقبالك .!؟ من جد شييين وقوة عيييين
رفعت الاء حواجبها وقالت بصدمة
_نعم !!!؟
_الله يكافيك ان شاء الله .. الله لا يربحك وين خطيتي .. اخدتي مني محمد يا بنت اللذينا يا بنت الكلب مانيب مسامحتك
سكتت الاء وهي مو عارفة بشنو ترد بالضبط وهالدعاوي ونظرة البنت المنكسرة خلتها تسكت .. حاسة بشعور غريب وسالت بلا شعور منها .. وكانها مصدقتها
_وليش ما خطبك !؟ بعديييين مافيه من طلب سماحك ترى
ناظرت فيها البنت ودمعة تطيح على خدها وقالت بحقد
_لان اهلي مو بمستوى محمد المادي ولانهم احسن منا رفضوا يخطبوني له .. بس رفضت العالم وما رضيت اتزوج غيره وجيتي انت بسهولة تبين ناخدينه مني
قالت الاء وهي تجمع قوتها لا تصيييح
_اذا كان يبيك ما كان خطبني وانت تستنيييينه
قالت البنت بغضب وهي تقرب لها وتخرمش يدها وتبعد
_ترى الايام بيننا .. وما اكون انا اميرة بنت ال .. لو ما عرفتك قدرك عند محمد
مشت وتركتها .. البنت كانت كانها مريضة نفسية والاء ما استوعبت انها من جد تخرمشت بسبب اظافرها لوحدة جت لملكتها وقالت لها انها حبيبة محمد .. شايفين غرابة الموقف جد كانها في رواية
يشربووون القهوة بصمت .. هي تفكر بولد خالتها اللي يحبها من زماااان وهو يبيها ويلاحقها .. قال حب قال
اذا يحبها كان تركها لحال سبيلها او اسلم
وما كان سوى اللي سواه
ما تقدر تتزوج من كافر والغبي يبيها ترتد تبي ترجع لظلمااااات بعد ما عرفت النووووور
وهو كااان يلاعب اخته وفكره مع اللي مقابلته .. اجنبية متحجبة .. جنى كااانت كثيييير حلوة بس جنب اختها جنى مو شي .. وبنت عمه جنب دي شيفة
رنييييم حلوة بس جمااال عربي .. بشعرها الي قصته في المرة الاخيرة .. وجسمها الريااااان .. غمض عيونه وهو يبي يبعد بفكره عن مدى بنت عمه .. ما يبي يفكر باللي صااار
_احم
ناظرها بعد ما تنحنحت وهو يشكرها باعمق اعماقه انها ساعدته ينساها وقطعت افكاره
_نمارق .. فيييك شي ؟
ارتبكت من اسمها ومن نبرته ارتبكت بدووون سبب
_برجع اتاخر الوقت حيييل
توقع انها بعد كلامه رح تترك جنى له بس ولا اهتمت لكلامه شالت حقيبتها وانحنت تاخدها من حضنه وتنح هو من حركتها العفويييية
_بتنام معي وماعليييه لو تبي تاخدها تظل عندك يوم او نهااار اذا في النهاية ترجع
_مو بتسااافرين
هزت راسها بمعنى لا وقالت
_ما فيييه فائدة والحين انا معي جنى مو لازم اهرب
_بس
_سيد باسم .. ابوووك ترك وصايتها لي واختي كتبت انها تبيني اربيها .. امك بتوافق انك تهتم لها ؟
_مو لازم تعرف
_ترى ما عندك من يهتم فيها ؟
ناظرها وهو يحس ان فيها شي بس مو من حقه يسال .. تنحنح وقال
_زيييين .. بحفظ الرحمااان واهتمي باختي
_بالسلامة
راحت عنه وهي تحمد ربها انه ما اصر ياخدها ولا حتى احرجها
جتها رسالة من رقم موسوووم داخلها كان محتواها
تخونيني يا بنت الكلب ؟
ارتسمت تعابير السخرية عـ وجهها وهي ترجع ترمي الفووون داخل حقيبتها وتكمل طريقها لانها تعبااااانة
وفيه اشياء اولى لها واهم من هـ الرسائل الغبية تشغل فيهم افكارها
البنات عـ الطاولة اللي جنب العروس والاء بينهم تبتسم وتحاول تبعد البنت عن تفكيرها وهي تقنع نفسها انها تبي تخرب فرحتها وانها من الحساااد وارتاحت
وجهها احمر من التعليقات والمشاعر وكل ي حولها وياريتها ما سوت بلاشر حابسة ضحكتها ماتبي يخترب برستيجها بسبب البنات اللي كانوا يسولفون ويعلقووون على الي جاي واللي ماشي والضحكة ماوقفت من طاولتهم .. والامهات متوهقات في المعازيم ماشيات جايات عليهم .. يسلمون ويزغرطون واسنانهم التنين وتلاتيييين باينيييين كلهم
قالت رهف بضحكة وهي تغمز لصديقتها اللي وجهها كان منقلب وهي مو فاهمة ليييش بالضبط ..
_متى زفة زوجك .!¡؟
نزلت الاء نظرها له ووجها الاحمر يبين تاثيرها من كلامها وجسمها يرتجف خوف وتوتر وقالت وصوتها يرتفع وينخفض بتلقائية
_للحييين ماوقعت .. يعني مو من حقه يدخل الحيين
قالت حنون بضحكة عـ حالتها مو كان اللي يصير سنة الحياة
ويجيها يوم وتندم
_العروووس مو من حقها تتكلم
ناظرت الاء فيها بصمت وهي تحس انها فاقدة لغتها والحروف الابجدية وسمعت رنيم تقول بحنية وبضحكة من تعليقات البنات وطقتقطهم ع راسها
_وبعدييين معاااك بتوقعيييين قرييييب لا تحاتيييين
ضحكت رهف بشماتة
_ياااااه محلى العزوبية .. اقول انتوا وش اخبار سوالفكم عـ الفووون .. اشوووف اخوي طووول يومه والفوووون بيده .. خيييير ؟
ناظرتها الاء وهي تقووول بعصبية وهي حدها مختنقة والبنات انفجروا عليها ضحك
_طز فيييييييك وباخووووك مانيب موقعة وما نييييب متزوجة اخوك يا
ما كملت الاء كلامها الا وفدوى جت لها وهي تقول
_فراس يستناك برا حتى توقعي كتابك واخده
ارتبكت الاء والخوووف يرجع يتمكن منها .. تمسك اياديها لحتى ما ترتجف وهي تقول
_يمه .. يا يمه .. فدوى ديري لي حل .. بنااات انا ما ابيييه خلاص .. عفت الزواااج خلاص .. ما ابيييه
كانت تتنافض بخوف
تتنافض بحيرة
وهالشي مايعني انها سعيدة
بس بتتغير حياتها من هـ النقطة
هنا بتبداء من الجديد وهي على ذمة رجال
ملزومة تراضيه وتدور عليه وتهتم فيييه
شرعا يكون زوجها
خائفة من لحظة تاريخية من لحظات حياتها الفتية .. والبنات وقفوا فزعة لها .. يواسونها ويهدونها وهي ماتسمع لاحد .. لساتها في مكانها الا ورن فونها برسالة
رفعته رهف وهي تفتحه وتشوف انها رساله من رقم محمد ماقدرت تقول لها وفدوى هنا وكل اللي سواته انها مدت يدها بجوال الاء قدام وجهها وشافتها تقراء وهدت
الاء كانت خايفة من كلام اميرة .. يا ترى من جد حبها
من جد يبيها
من جد عاشقها
من جد حلم بيها
يا ترى !؟ من يقدر يجاوبها
وقفت وهي تشوف رسالته اللي في جوالها وبيد رهف
'انتظرك تكونييين حلالي
زوجتي
وفي بيتي
يا احلى ما شافته في يوووم عيني '
الرسالة رفعت معنوياتها وهدتها وكانه عاااارف انها بحاجة لكلامه .. خطت للكتاب ورهف معاها تبي تشوف امها .. وحنييين توقف الاغاني .. ورنيييم كلمت احمد
احمد كان مع اخوه اللي كان على اعصابه وهو ينتظر توقيعة الاء .. وماعرف بوشو يهديييه .. يتوقعونه توتر قبل الارتباط بس هو متوتر مرتين
خايف من وقاحتها اللي اكتشفها موخرا جدا جدا
وخايف على الاء من لسانها الطويل جدا
وخايف من ان ارتباطه فكرة غلط اصلا
_حمود هدي حالك .. البنت لو ماتبيك ما كلمتك
سكت محمد ولا رد عليه الا بضربة تجييييه عـ ظهره من اخوووه الصغير وقسمت له ظهره ووجعته .. ناظر به بغضب وبعيووون تطلع منها الحمم البركانية وقال
_وجع
ابتسم احمد وقال بضحكة
_اجمعيييين
ناظره بغضب وهو يقول بقلق
_ليش ما وقعت للحين .. فرااااس من زماااان رايح
قال فادي بضحكة وهو يتكلم من غيييير اذن
_ما شفت الكعب اللي لابسته ممكن وقفت وطاحت عـ وجهها .. اخاااف تطيح هي بعد وتشمت فيني ذيييييك البنت
دفه محمد عنه وهو يشوف ضحكه اللي بنسبة له مو وقته ابد وهو يقوووول
_اسم الله عليها
ضحك احمد وهو يغمز لفاااادي بمعنى كمل لانه غير من موده شوي .. دخل عدنااان وهو يقووول
_ترى هـ التوتر مو شي قدااام توتر العروس
ناظره محمد بعصبية وضحك عدنان وهو يحط يده عـ كثف محمد
_البنت لو تبي تلعب كان ما جابتك لهنا .. اضمن لك انها الحيييين متوترة مثلك واكثر لا تنسى انها الحيييين بتوقيعتها بتتغييير حياتها كلها
_بس
_ترى نحنا نظل في بيتنا بس هي بتطلع من بيتها تفارق اهلها وكثييييير اشياء تتغير من حياتها .. لا تخاف
هدى محمد وهو يفكر بتوتر الاء وارسل لها رسالة ثانية
شوي وقال فادي له
_يلا بندخل
تركوا عدنان واحمد وراهم واقفييين يتجاذبون الحديث ويضحكون وكانهم عشرة عمر وراحوا لفراااس اللي كان واقف قدااام الباب متنح في الارض وفكره مو معاااه .. ولحقهم حمد اللي كان لابس بدلة رسمية وطالع جناااااان فيها
فرااااس في مكانه ما كان مصدق انها هناااااك .. عرفها طبعا لانها كانت كاشفة وجهها وهي تعدل بلثمتها .. بلع ريقه وهو يسمي عليها .. جوه الشباب ودخل الا وهي تقرب من محمد وتكلمه وتبارك له وحمد يغايضها وهي تضمه لمحمد بعدها وتقهره لحمد
محمد يضحك ويناديها والجو عندهم حلو مو كانهم داخلييين في زفة وهو يقول اسمها بصوووت مسمووووع له او ممكن سمعه بس لانه كان رامي اذنه لهم .. لحظتها بس عرف ان ملاكه مو احد الا
رهف
ملاكه هي خوية اخته
واخت زوووج اخته
رهف
كان خلفهم ويناظرهم وشافها تلف خلفها بعد تاشيرة محمد عليهم وانهم بيدخلون وينتظرون حظرة جنابها تبعد .. ولمحها وهي توقف
وسمعها وهي تشهق
وترجع تضم اخوها بسرعة وكانها تهرب من شي لحضن اخوها والسند لها .. وابتسم وهو يلمس من ردة فعلها انها تذكره وتعرفه للحين
مثل مايذكرها
كمل طريقه لاخته وهو مو شايف شي .. فادي بجهة ثانية يناظر المزاييين الي حوله وحدة تطيح شيلتها والثانية ما يدري وش تسوي وحركاااات ما لها داعي انتم الادرى بها .. محمد معااااهم جسما وبس لكن الثاني مو معااااها
خايييف يظلمها
شخصيتها حساسة حييييل
يخااااااف يجرحها
تنهد وهو يكمل طريقة للبنت الحلوة اللي تنتظره .. للجمال والدلال اللي قباله .. تنح فيها .. هي من غييير شي حلوة ومع اللي سوته في نفسها صايرة تخبببببل
تطيييير العقل
وتجنن اللي ما يتجنن
باس جبينها وهو يهمس لها
_مبرووووك
نزلت الاء راسها وهي ما تقدر تناظره زييييين ولا تقدر ترفع راسها له تتمنى لو انها نعامة تدخل راسها تحت الرمل ولا تطلعه
_بعد عنها يا اخي .. تراني هنا
فتحت الاء فمها من كلام اخوها الكبير ووجهها يتلون للون قاني اكثر من الاحمر .. قرب لها اخوها وهو يبوس جبينها ويقووول
_مبروووك عليييك يا احلى اخت .. منك المال ومنه العيااال .. قصدي منه المال ومنك العيال
كانت رهف ورى اخته وهو تنح فيييها مع انها مغطية من ساسها لكرياسها وخلبط في كلامه لانها هناك قريبة منه حييل .. سلم فادي بعد عـ اخته وتركوهم لحالهم وحمد بينهم وهو يقووول الكلام اللي حفظته اياه رهف لحتى تكسب
_انا جمعتكم ببعض .. اشرولي حلاوة
رفع محمد حواجبه وهو يضحك وسمعها تقول وهي تشغل نفسها باخوه
_حبيبي انت مو الحييين تاخدها الحلاوة بكرة محمد يشريلك
طلع من القاعة فرحااااااان حده وتركهم وراه .. لبسها محمد الشبكة في وقت اللي حطوا فيييه العشاء وشاااف محمد من بعيييد وحدة بلبس ذهبي تنح فييييها .. ناظرها وهو مو مصدق اللي تسويييه
حبيبته كده ؟
ناظرت الاء فيييه بصعوبة وهي تتحامل عـ نفسها وشافته يناظر الجمع .. ناظرت وييين يناظر ويا ريتها ما لفت
اميرة
تكون الدمع في عينها وناظرت الارض تداريه ولحظتها سمعت خويتها تقوول
_يا اخي ما تبي تروووحون للمجلس نبي نفتح العبايات
قالت حنيييين بسرعة ترد على رهف
_مبروووك علييييكم تنيناتكم .. انا حنييين .. اطلعوا الناس بيتعشووون الحيين ووجودك يا محمد الاء يعيقهم
الاء تماسكت وما طاح الدمع وكلام وضحك خوياتها اشغلها
رنيم تكمل عليهم
_برااااااااا انت وهي برااااااااااااااااااااا
رهف تتنحنح
_كلمها فووون كوووول الحين مو حرااام
_بلا حسد يا حسوووووووود
قالتها الاء بعصبية وطلعت لسانها تقهرها بحركة طفولية بحثة
حركة حركت مشاعر كثيرة في اللي حولها وخلوني اوصفها
شخص من بعيد شعر باحتقار .. قهر حسد ونبضاااات التملك والحقد زادت وارتفعت
واشخاص يضحكوووووووووون عليها لانها تفشلت بعد الحركة اللي سوتها .. وشخص ابتسم وحس بقلبه يطيح من مكانه وهـ الشخص هو محمد
الاء سكتت وهي تسمع ضحكااات البناااات اللي ارتفعت وسرعان وقفوا مع بعض وهم يروحون لمجلس ثاني بيجلسووون لحالهم فيه
انتهى البارت هنا
|