لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-15, 01:53 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء العاشر

وقف بسيارته البي ام دابليو قدام المستشفى الخاص ... شايف حوسة السستراااات من سيارة الاسعاف اللي كانت قدامه .. بنت بعمر الزهووور قطعت شرايينها بقووة .. محاولة انتحااار واظحة بس السبب وش يكون
فراق احد .. موت .. او عذاب من الحب
كانت تبي تخسر الدنيا والاخرة الله يهديها
حمد ربه عـ نعم مو ممكن لشخصيحس فيها الا لو فقدها .. حمد نعمة المشي .. نعمة البصر والسمع
والعقل والاسلااام
اشياء بسيطة انعمها الله علينا ونحن موب حاسيين فيها ومسترخصينها ولكن نحن كـ بشر مانحس بقيمة الشي حتى نخسره
تنهد وهو يبي يشووف حال خوييه اللي انكسرت ظلوعه ورجله اليمييين بسبب اخد المراهقيين وسواقتهم من غير بطاقة .. وسمع صوت شي يتحرك وراء اول ما فرمل بالسيارة .. حط يده ع مسند الكرسي اللي جنبه والتفت للمقاعد الخلفية بيشوف وش هـ الصجة وما لمح شي وكأن هـ الشي بعيد عن مستوى نظره ممكن لليساااار او ممكن لتحت بقوووووة .. حس انه مجنون وهو يدور شي مو موجود اصلا .. وش اللي يخلي شيء يوصل لسيارته اللي نادرا ما ياخدها احد واخوه مو في كندا لحتى ياخدها منه .. هز راسه ينفض الافكار عنه والتفت لقدام ونزل برزته وكشخته المعتادة
مشى بنفس الخطوات الثقيلة وهو يتصل بعدنان خوييه وافتتح مكالمته بكلمات عيارة
_هلا باللي متعذب بسبايب اختي
ابتسم بحلاوة وهو يسمع تهزي عدنان له من الخط الثاني وقال
_مافي هلا بك
قال عدنان بعصبية
_مالت علييييك ستمياااات حيطة قووول امييين
ضحك فراس وقال
_الا قصدك اجمعييييين
ابتسم عدنان وقال
_وينك فيييه ؟
قال له وهو يلتفت حوله ويتحمد ربه ويستغفره بقلبه لو صار يووم وقصر من حقه او سوى شيء اغضبه .. يقال دائما زر المستشفى لتحمد ربك وتقتنع
_ازور فهد ال ... في مسوشفى ال .... مو حلوة ما ازوره وخصوصا هو متنوم هنا
قال عدنان بضحكة وظحت في صوته وتنحنح
_انت بعد ؟ انا وصلت
وقف فراس مكانه والتفت حوله مرة ثانية وثالته وهو يدور على عدنان المختفي
_جد !؟ .. انا ما اشوفك
عدنان تنحنح وهو يقووول
_صدتني والله .. استناني انا قرييييب
ضحك فرااس ببساطة وهو يقول له
_ اجل انا استناك وسكر
وقف مقابل الباب .. وهو يستنى خوييه .. تنهد وسرررح في افكاره
افكاره ماوقفت في حد معين .. بالعكس .. افكاره كانت طايرة يمين ويسار
يفكر بالحياة بالامل بالله وبالسعادة والصدق .. احوال العالم الحروب والدم
يقارن حياته بحياة الملايين ويحمد ربه ويستغفره لو يووم عصب او انكر نعمة غيره يتمنوها
مرت من عنده بنت قصيرة وهو بيين افكاره اللي توديه وتجيبه .. تنحو ناظر فيها غصب .. عيونها بلون العسل مثل ذيك البنت بالضبط وللحظة غاااب عن الواقع والحياة
سررح في الغلط والشيطان زهى بعينه ولون له الحرام في انه يكلمها للبنت واستجاب فراس من غير مايقاوم او يتعود منه .. خطى خطوة وحدة قصيرة وكان بيلحقها بالثانية والثالته لانه توقعها هي بس وقف مكانه وما وعى الا بلمسة عـ كتفه من عدنان
غمض فراس عيونه بقوووة وهو يستغفر ويتعود ويسبح وعصب من نفسه .. حتى لو كانت هي .. هو ماله !؟
_سلامات
ناظره فراس وهو حاس انه بيفقد عقله خلااص .. امس ما نام زييين بسببها مع انها ما تمنقل فيها ولا حتى حفظ نقش وجهها وغض بصره كما طلب الاسلام منه اول ما تذكر الغلط الجميل اللي يسويه .. والحين يتوهم في صورتها ويشوفها قدامه هذا وهو شافها مرة ولمدة قصيرة وش يصييير به لو تعرف عليها او خطبها
نفض راسه وهو قريييب بيتجنن
ياربي طلعها من بالي ما ابيها .. ما ابي صورتها .. وجهها .. ما ابي منها شي يظل في هالبال ياارب استجب لدعاااي
خلاص اووووف
_اعود بالله من الشيطان الرجيم .. استغفر الله استغفر الله
عدنان مو فاهم عليييه وهو يحسه مو بوعيه ومو بحالة صحية زينة قال له ببسمة
_وش صابك ؟
ناظر فراس به وهو يقول بعفوية وتعب
_ما ادري احسني مجنون
عدنان رفع حاجب واحد ووصل بييه لسماء .. وش صار بصديييق عمره اللي ما يهزه شي وما ياثر فيييه شي .. وش صابه حتى يقول على نفسه مجنون ؟؟
نطق بصدمة مو مستوعب اللي يسمعه
_وش فيك يا اخي ؟ انطق
ناظر به فراس بحيرة وبلع ريقه وهو يسررح
ما سكر 24 ساعة من شافها وجاي يشكي الحال .. ممكن لانه ماتعود يناظر البنات مع انه كمل دراسته في بريطانيا بس ولو .. هـ الشي ما يعني انه ما يخاف ربه لانهفي بلاد الكفار .. رجع للواقع من هزة عدنان له وقال وهو يفرد طولة
_لا تضحك ..
بعد هـ الكلمة اللي نطقها هز راسه .. موب صاحي اكيييد .. بيقول له عن البنت ؟ مو من طبعه يسوي كده كلش مو من طبعه ولا من طبعه يناظر بنت ومو من طبعه يسهر لليله بدون سبب .. وشسووت هـ المخلوقة الغريبة مجهولة الهوية به
قال عدنان وهو يحس بسرحان خوييه وهو ماشي معاه
_فراس قول طلبتك
سكت فراس شوي وهو يسمع كلمات صاحبه وهو يقول
_انسى انا بعد ابي انسى
لحظاتها تذكر دعوته هو واخته انه يحب ...
حـــــــب
لا مو لهالدرجة عاد .. اعجاب بجمال بنت مو محرم له
طق الباب ودخل عليه بعد فترة انتظار دامت دقائق معدودة .. وقفوا يم الباب وشافوه نايم بتعب الدنيا والشاش ملفوف عـ صدره والجبس عـ رجله .. ناظروا بعض ورجعوا للخلف كم من خطوة وسكروا الباب خلفهم .. السكوت يعمهم والهدوء اللي يمتاز به المستشفى خلاهم يدخلون بجو من التفكير العميق قطعه عدنان وهو يقول
_بنخلييه يرتاح ونرجع له في يوم او وقت ثاني
شاف صاحبه يهز راسه بمعنى اوك ورجع لسرحان .. هذا اللي طلع معاه بس .. سكت عدنان شوي بس تكلم وهو ما يقدر يسكت عن حال خويي بمقام اخ واكثر .. تنحنح يصفي صوته وهو يقول له
_بنروح لكافييه ؟
ناظر فراس به وقال بهدوء وسكون زايد عن طبعه
_زيييين
طلعوا بخطوات ثابته وبنظرات حائرة وافكار شاردة مابيين وبييين
وصلوا للباركينغ وفراس فتح الباب الخلفي طوالي يبي يتاكد من اللي مر بباله .. من شبح فكرة مرت مرور الكرااام بس صاب ظنه .. وشاف انه توقعه كان بمحله
وظنه ما خاب
طلع الحقيبة الحمراء الصغيرة وفتحها بهدوء تحت نظرات صاحبه المحتارة من حال خوي عمره .. شاف دعوة العرس وعطر وشوية ميك اب .. مافي شي يدل عـ هويتها .. بس ممكن الباغ لاخته لانها هي بعد لابسة خرابيط بنات عـ الاحمر
هز راسه وهو يستغفر وركب السيارة وهو ياشر لصاحبه انه بيلحقه ورح يكون خلفه






اما هي فكانت جالسة جنب عمها وتتدلع علييييه باريحية .. تبي تغييض الجالس بيناتهم واللي يعتبر ان المكان مو بمكانه لانه مو متعوديين على جلسته وياهم خضوضا لو هي فيييه وجالسة في المكان
تضحك وتمزح وترمي يدها عـ عمها وتبوسه وهو الطبلوووون له الله
حنييين تناظر الموقف بكبره بعييين الخبيرة تبي تفهم وش القصة .. وتتاكد من شكوكها .. اللي سمعته وشافته وتشوفه شي كبير وتبي تتاكد قبل ماتسوي شي تندم عليه وكلام احمد يدور ببالها
قال بندر وهو يقطع الصمت اللي عم في الغرفة بسوال مضحك
_باسم وش اللي رجعك ؟
ضحك شوي ووحولت ملامحه لليونة مع اخوه الاصغر منه وناظر به باستغراب بس حاول يخفيييه .. ما عجبه سواله جد
_يعني يحق لها تجلس هنا وعادي بس انا اذا رجعت تسال ليش
سكت ولجم لسانه .. ما فهم عصبيته اللي تولدت داخله ومابغت تنطفي .. من الصبح وهو مولع والسبب مو مفهوم لغير البنات .. ومايبي يوضح لهم انه تاثر لكن غصبا عنه
قالت حنييين وهي رافعة حاجب واحد وتناظره بثبات وثقتها اللي طبع فيها تفرض عليه يسمعها غصب ويفهم عليها .. كان كلامها تحذير له بس للاسف مافهمها
_بيتها زي ما هو بيتك
ناظر فيها بغضب يبي يمحيه ويطلعه باي شي وكان بيمسح بكلامها البلاط .. تجاهل نظرات اخته واللي سببت في قلبه شي مافهمه .. فتح فمه بس سمع ابوووه يقول
_اعقل عن بنت اخوي يا باسم
بلع ريقه وهو يزفر هواء ساخن كان موجووود باعماقه .. ناظر فيها وشافها هناك جنب ابوه مبتسمة وتناظر به وكانها تحارشه .. مترها تمتيييير بغضب ولو ان النظرات تقتل لكانت الحين ميتة بس هي طلعت لسانها له تغيضه .. هو ولع من حركتها الطفولية واللي مو في محلها ابد .. يعني تغايضه وتبي تعصبه وتطنز .. هذا اللي قاعدة تسوييه واللي زاد من النار بجوفه انها من جد وما يقدر ينكر انها نجحت
نجحت بتعصيبه
تنهد بقوة وهو يبي يهدي النار اللي شعللتها داخله .. استغفر وهو يناظر امه ويقول
_يمه
قالت امه تقاطعه وتدمر الجو المتوتر اللي انخلق من وجوده مع بنت عمه
_وش راييك تتزوج ؟
سكت وهو يناظر ببنت عمه اللي كانت جالسة وعلى وجهها برود ومو مهتمة ابد بكلامهم .. نقل نظره لاابوه بعتب .. ماشال نظره من عليه وابوه فهم سبب نظراته .. قال اخيرا
_لا يا يمه انا مانيب معرس
قال بندر بضحك ومزززح وميانة طايحة
_العزوبية في بريطانيا حلوة ؟
ضحك هو من تلميحه المو محتررررم كلللش .. بس سلك له وقال بصوت عالي وهو يفكر بمرة ابوه الحنينة والطيبة لابعد حد
_حييييييييييييييل
ولعت رنيييم من سيرة الزواج ومن كلامه .. كانت تتمنى لو انها ماجت بس جت وكانت تبي تغيضه وتعصبه .. بس هي اللي عصبت وانقهرت .. قالت بهدوء ماتعرف من وين جاءها
_لييش ما تتزوجها ؟
سكت شوي وهو يناظر في بنت عمه .. في وجهها الخالي من التعابير و الي صوتها كان طبيعي بطريقة وجعته وقهرته جد وللمرة الثانية كان بيرد بس سبقه احد ثاني ..
_صادقة يا بنت عمي .. ليش ما تتزوج هالبنت اللي مستمتع معاها هناك ؟
ضحك هو بمزح وخصوصا كلمة حنييين .. لف لها ورفع حواجبه لفووق باندهاش بحث .. كلامهم يبين ان فيييه شي لف لبنت عمه شاف وجهها احمر اكيد من العصبية وقال يكمل
_كل شي بوقته حلو يا حلو
زفرت رنيييم هواء ساخن من اعماق قلبها وقلبها يغلي وعيونها حمراء وقالت حنييين بفزعة وهي تراقب الموقف اللي كان قدام الكل ومافهمه غيرها هي
_اييه بس متى وبخلي رنييييييييم بتوافق عـ المعرس اللي جاها وتتزوجون مع بعض
ابتسمت رنييم ووجهها يحمر بخجل مصطنع وناظرت الارض وكانها ماتقدر تناظر احد بس في الواقع تي تبي تروح تبوس بنت عمها اللي تطلع بطلعات روعة .. وباسم المسكييين ولعت براكينه وهو مصدق انا جاء خطيب لرنيم وبتوافق .. وزادت تعصيبته من وجهها اللي احمر خجل وقرر يطلع احسن ما يصفق له احد وبقوة بعد
وقف عـ حيله وهو يقووول بنبرة باردة غير مهتمة ومدمرة الموضوووع اللي كان شبه حايز على اهتمام الجميع ..
_الشباب ناطريني
ردت امه طوالي وقالت له بحنان كبييير
_يمه خليييك ما شبعت منك
قال لها وهو يحب راسها وراس ابوه يودعهم
_صاحبي في المستشفى بزوره وارجع






محمد بعد ماخلص صلاة الجمعة وطلع هو وابوه من للمسجد القريب من حيهم ومن حظه تلاقى مع فراس في الطرييق
وقف السيارة البي ام دابليو اللي كانت نسخة طبق الاصل من السيارة الي وقفت عشان يسلم عليييه .. ضحك وهو يسلم عليييه وتعرف فراس عـ ابوه لمحمد اللي كان كبير في السن شوي بس ضحكته وطيبته خلتها يحبه غصب وعرف فراس محمد بعدنان اللي قال
_اجل كيفك ؟
_بخييير
هذا اللي قاله محمد وهو منحرج عـ مشاعره وشوفته لاخته وكل شي صار في الايام اللي طافت و قال يكمل
_كلمت احمد تزى
رفع فراس حواجبه وهو متوقع شي يكسر حماسه
_اجل !!؟
_ما رضى يقول لي شي عن اللي صار ولا يعطيني كلمة واظحة
هز فراسه راسه وقال
_وش نسوي فيهم واحد اعند من الثاني ... هوووه يا كافي
ضحك من جملته الاخيرة وتذكر اخته .. تنحنح وقال
_احم فراس .. انت عارف اني خطبت مو !!؟
قاطعه فرااااس بضحكة وقال
_ايييه داري وموافق بعد انت رجال والنعم ونسبك ينشري بذهب الدنيا .. بس الاصول انك تجي
انحرج محمد منه ووجهه تلوون وقال
_انا امي قد كلمتني عـ اختك وعشان اكون صريييح ما اهتميييت حيييل لان الزواج ما كان مهم لي .. ويوم عرفت انها اختك قلت والنعم ناس نسبهم ينطلب
ابتسم فراس باحترااام له وقال يبي يفشله
_الاخت محتاسة بحالها والملكة قرييييبة .. واظح ما تبي تعرس ابد
ضحك محمد بوهقة وقال
_ماعليييه اناقض نفسي
قال فراس بجدية وهو يحط يده عـ كتف محمد
_اختي محظوظة بزوج مثلك وانا عارف انك رح تحطها بعيونك وتسكر عليها بعد وان شاء الله ربي يهنيكم ويخليكم لبعض
قال محمد ببسمة وهو حاس بالمسولية من كلامه ومن ثقته بس شي واحد يحسسه بالعذاب .. شي واحد بس
_عقبالك
ماعرف محمد بانه كلمته اججت نيران بقلبه .. استغفر واستغفر وسبح وهو يهز راسه عـ الخفييييف يبي يطير البنت اللي ملاحقته من باله





ناظروا ببعض مو فاهمييين عليها وعلى دخلتها الغلط وفادي خاااق معاها .. البنت حلوة حييييل مستغرب وشلون هالبنت سعودية زيه وتتكلم سعودي
_تفضلي
مد عزوز يده وبحركة غير مقصودة ولا كانت في الحسبان لمسته .. ارتجفت نمارق بخوف .. وافكارها توديييييها وتجييييييبها
صايرة من كثر اللي شافته تخاااف من الكل ومن الغد ومن كل شي حولها
مو شك ولا ضعف شخصية .. بس تبي تتجلد بالقوة وتلبس قناعها الحديدي قبل ما يضرها شخص اكثر مما انضرت ولمسته ذكرتها بـ
تنهدت وهي ترفع راسها بقوة بشموووخ وتعالي وقالت ببرود تمتاز به
_ما قصرت
ناظرت حولها في المطار الكبيير واللي كله ناس .. اللي يستنى واللي يودع واللي يرحب .. وهي حالها غريب عجيب .. تنحنحت ولمحت حقيبتها من بعييييد .. جرت لها وكانها تتعلق بالقشة الاخيرة والا رح تغرق .. كانت تجري فجاءة بدون اي حرف والشباب خافوا !!!؟ مافهموا بلاها ولييه تراكض .. و اول فكرة جت لعزوووز ان البنت سرقت جواله
بس استغفر وهو يشوفها توقف قدااام حقيبة قديمة حيييل وكبيرة وهي تفتح فيها وتفتش
قربوا لها مرة ثانية وهم حاسين
بخوف عليها
بشفقة عليها
الا فادي اللي كان خااااق .. عـ بياضها
عيونها الملونة
ونعومتها
كل شي فييييها جذبه حيييل والاكثر هو عفتها وحياءها
قال احمد وهو افكاره عبارة عن شفقة وشهامة بس
_اختي .. صار لك شي !؟
تنفست نمارق براحة وهزت راسها بلا وهي مرتاحة لاحمد حيييل يكفي انه اخوووها للبنت اللي مافي مثلها وللبريئة اللي حبتها من كل قلبها ونطقت اخيرا
_ادور عـ حقيبة الكثف حقي
ناظرها عزوز رييين وضحك ببساطة ماتناسب الموقف ..اغتاضت هي من ضحكته البسيطة العفوية وسمعته يقووول
_تفضلي
تفشلت بعد ما كانت مغتاضة .. الحقيبة كانت مقابلة عيونها ولا شافتها .. فتحتها وطلعت فونها وفجاءة قالت بصووووت مقهوووووور عاااالي
_الله لا يسامحك من عم
قال فادي وهو حاس بقهر جواته ونااار تحررق قلبه من هـ الرجال اللي يقدر يترك بنت اخووووه كده مع ثلاتة شباب ما يعرف اصلهم من فصلهم
وييين الغيرة ويين النخوة والضمير .. من جد وصلنا لعلامات يوم القيامة
_وش سوا ؟
قالت بهز كتوووف
_سرق فلوسي .. وانا
قطعت كلمتها اليتيمة مثلها .. ماتبيهم يشفقووون عليها اكثر مما هم شافقييين .. لو بيدها شي كانت راحت ولا طلبت عونهم لانها ماتحب تكووون محل لشفقة احد .. مع معرفتها انها جد تستحقها للشفقة
اخدت الرقم المتسجل بفونها واتصلت اول باختها ولا رد
رجعت تتصل
والرد ماجاءها .. حبست دمعتها اللي تهدد بالنزووول وقاومتها بقوة .. لانها لو مهما صار مارح تبين ضعفها لاحد ويكفي انهم شافوا سوايا عمها فيها
تنهدت وهي تدووور بافكارها من لها هنا ؟
من اللي ممكن يساعدها ؟
من ؟
نقلت رقم عـ فون المتسمى بـ عبد العزيز وهي تنطر الرد .. والخوف ينهش اعماقها ويدمر احاسيسها بالواقع
سمعت صوت خلاها تصييييح غصب وافكارها توديها لوحدة من اسوى ايام عمرها وسكرت بوجه اللي رد بقووة .. تمنت لو الي رد احد غيره تقدر تطلب منه العووون وتناجيه
يارب من لي غيرك فاعني
ناظروا الشباب ببعض مو فاهمييين ليييه تبكي ؟
من كلمت ؟
ليييه سكرت ؟
كل حد افكاره توديييه لـ ناحيية بعيدة كل البعد عن اللي صار لها وقال فادي وهو يبعد عن باله انها بنت وحلوة وهو من اعماق اعماقه يبي يساعدها وبس
_اختي .. تبييين توصيلة ؟
سكتت نمارق وهي تناظرهم بنظرات بلا معنى .. كانت جنى دائما معاها في المواقف الصعبة والحييين هي مريضة ومالها غيييير نفسها لحتى تساعدها
هزت راسها وهي تمحي فكرة انها تركب مع ثلاثة شباب يوصلونها لمستشفى هي ماتعرف اسمه اصلا .. اتصلت باخر امل لها وهي تفتش في اوراقها وتبتسم بعد اللي شافته وضحكت اول ضحكة فرح من بعد زواج كياان وامنياتها ان اللي بيجي منهم احسن باذن الله
ضحكت بوناسة لاول مرة من سمعت ذاك الخبر الكريه .. وسمعت صوت الرجال الكبييير اللي بسن ابوها ولكنته الانجليزية واضحة له
_good afternoon
مساء الخير
تنحنحت بالشويش وهي تلمس حنيته من صوته الهادي .. وهي تتمنى ان اللي اختارته كان الصح وتدعو ربها يلطف فيها ويبعدها عن كل شر
_good afternoon mr Jonson .. How are you ?
مساء الخير سيد جانسون .. كيف حالك ؟
_i am ok ..
انا بخييير
سمعت صوووت بعيد من جهته اشتاقت له حييييل يسال
_who is calling ?
من يتصل
سمعت عمها يرد على الصوووت اللي ما تجاوز ال 15 .. واللي كان يقطر عقل وبراءة بسبب ظروف الله وحده العالم بيها
_ I dont know yet
وسمعت رده اللي كانت متاكدة انه مارح يعجبها بتاتا البتة
_how
كيف ؟
كانت كلمتها عالية لدرجة انها هي بنفسها اللي واقفة في المطااار فزت منها .. ما تغيرت ابتسمت بحنييين وهي تقول بقلبها .. ابد ما تغيرت مثل ما هي بالضبط .. مسحت دموعها اللي بللت وجهها وهي تلاحظ نظرات الشباب اللي ساعدوها عليها
_ Baby come down
اهدي يا عزيزتي
سمعتها تصرخ على ابوها بدلع وابتسمت هي بشوووق ممزووج بحنين ومعاناءة .. شخص شاف اللي شافته بينهار بس هي تعودت توقف وماتظل في الارض كثييير لان بقعادها طايحة ماتربح شي غير الندم والالم
How
كيف
Anje .. What happened to you ?
ما اللذي حذث لك يا انجي
خلاص طفح الكيل .. بتكلمها اللحييين وما عليها من احد
_ابي اكلمها ياعمي طالبتك .. هذي انا نمارق
سمعت شهقته وهو يقول بالانجليزية
_ nono .. What happened to you ? Oh i am so happy cause of hearing your voice
نونو .. ماذا حدث لك .. اووه انا سعيييد لسماعي صوتك
سكت شوي وكانه استوعب اللي كان يقوله
_يا ابنتي العزيزة .. انا سعيييد لاجلك .. كيف حالك ؟ اين انت الان ؟
تنهدت من حنيته .. اه يا القهر بس
عمها وهو عمها والدم يجمعهم مو حنووووون معاها كثر هـ الشخص اللي كان جيرانهم
واسلم بعد ما شافه من هم .. وصاحب ابوها وكانت علاقتهم حيييييل قوية
وبعد موتتة اهلها فقدت اتصالها فيييهم بس رقمهم ما مسحته ولا بتمسحه هم بحسبة اهلها واهوو الحين احتاجتهم قالت بالعامي وهي تتمنى يفهمها
_عمي انا في المطار اللحين وجنى مريضة وماعندي من يوصلني
نزلت دنعة يتيمة مثلها وهي تحس ان فيييه من يهتم فيها ويخاف عليها صدق
_عمي تعال ساعدني طلبتك .. تعال
سكت جورج وهو مو فاهم نص كلامها من لهجتها العامية .. هو صح تعلم العربية علشان القران بس العامية .. نو ما تعلمها للحين
_بنيتي .. لا تخافي انا قادم
_الله يجزاااك خييير الله يعافيك ويخليييك
سكرت منها والراحة شاملتها .. سجدت لربها سجدة شكر وهي تحمد ربها انه ما تغيير عن طبعه الاولي ..
وانه ما غيير البيت للحين
وانه يهتم لامرهم حتى بعد موتة اهلها
هي تعرف ان جنى تزورهم بين حييين وحييين وهم يستقبلونها ويضيفونها والحين جاء دورها .. اكييد مو بايتة عنده بس هي بحاجة انها ترتاح وتسحب من مالها وبعدييييين يحلها الف حلال
وقفت عـ حيلها .. وهي تناظر فيهم ودموعها نزلت بشكر وتقدير وقالت وهي مو قادرة تحبس اللي بقلبها
_ما اعرف كيييف اشكركم .. اتمنى لو اقدر اساعدكم انا نمارق ال ....
فتحوا الشباب فمهم واسم ابوها اللي مثل النار في العلم .. كملت وهم مصنمييين مكانهم :_انا ما اعرف كيييف اجازيكم .. ومالي غييير ان ادعي لكم ولو احتجتوا شي وانتو هنا في بريطانيا اقدر اساعدكم .. انتوا حافظتوا عليا واهتميتوا لي اكثر من عمي وانا مقدرتكم .. الله يفتحها لكم وييين ما كنتوا الله لا يجيب الزعل ليكم ويحقق امانيكم .. من جد ربي يجزييييكم خييير ان شاء الله .. وانا مانيب ناسية اللي سوييتوه لي ولو بعد خمسييين سنة اذا احتجتوني انا بوقف وياكم
سكتوا الشباب من كلامها اللي اثر فيهم وهم حاسييين انها تعاني
وبعد نصف ساعة جاء شخص كبييير في السن معاه ثلات بنات كلهم بحجابهم واخدوها وهنا وبس هنا ارتاح احمد وهو يمد يده برقمه ورقم فادي و يقول لها
_اذا احتجتينا ترانا اخوانك في الديانة .. ومن نفس الديرة اتمنى تخلييين ارقامنا عندك وبنساعدك باذن الله لو احتجتي لنا
سكتت وهي تبتسم لهم وتودعهم من بين دعواتها اللي ما انتهت ولا بتنتهي ما عرفوا انهم سووا اللي ما ينقال واللي صعب انه الانسااان ينساااه
ممتنة لهم وفي كل ليلة من لياليها بتسجد لربها وتشكرهم
الشباب راحوا لحال سبيلهم اما هي فراحت تشوف اختها وهي تتمنى لو انها ما شافتها .. اه اختها نحفانة حيييل ووجهها مصفر والهالات السوداء حووول عينها وهم يقولون ان الولادة سببت لها شوية اوجاااع مع الوقت بتخف
وش بيحمل باكر لها !!؟ .. ماتدري لييه بس متاكدة انه احسن لان الله معها





كانت متصلة بـ الاء تشكيلها بس من انفجارها على وجهها وهي تحكي عن اللي صاار الصبح ماقدرت تنطق بحرف .. تضحك بصوتها كله ومو قادرة تحبس ضحكتها بعد ماعرفت اللي سواااه اخوها بصديقتها
والاء تتكلم عن محيمد وهي تسب به وتسب برهف ومخترع الموبايل وشركة زين ووو
علقت رنييييم علييييها وهي غايتها الاولى والاخيرة انها تطنز
_اقوووول خقيتي على صوته مو ؟
صرخت الاء بعصبية الكوون وهي من الصبح وجهها احمر
_دوووووبة وربي انك دوووووبة .. وبعديييين تراها مو اول مرة
_احلفي بس
قالت الاء وهي حاسة بشي متغييير فيها بس من العصبية ماحستها والحين بما انها هدت قالت باستفسار
_ها اسدحي اللي عندك
ضحكت رنيييم من الكلمة اللي ما تطابقت مع نعومة الاء ودلعها
_اووووه اروووح وطى في جملتك اللي مالها خص بصوتك
ضحكت الاء وقالت
_يلا عاد هاتي اللي عندك
حكت رنيم لها بتصرفاتها مع باسم وقوتها الجديدة والاء صامتة وتستمع وما قالت شي .. ختمت رنيم القصة بكلمة وبث وسكتت تستنى تعليقها ..
_وبعدييين مع هـ الحب اللي ما بغى ينتهي
سكتت رنيييم وهي عارفة راي الاء وسمعتها تكمل قالت
_حبيبي انتي لا تزعلييين نفسك على ولا شي واللي باعك بيعيييه
ضحكت رنيييم وهي تحاول تداري اللي بقلبها والحب اللي سكنها من يومها بيبي .. ااااه كييييف ؟ كيف تبوني انساه
_تدريين شي .. لو عارفتك بتفهمييين في يوم كان ناقشتك
سكتت الاء بتعب هي تعرف وش كثر خويتها متاثرة من حبها السقييييم لولد عمها
ومن فراق دام لاهلها
ومن بعاد كبييير عن ربها
وماعندها
ايه ما عندها غيييرهم هم البنات حتى ترتاح وتضحك معاهم .. رنيييم اكثر وحدة تعاني وما عرفت وش تنصحها
_حياااتي وربي عارفة واللي خلقني وخلقك حاسة بيييك .. بس وش تبيني اقووول .. عارفة انك اللحين تفكرييين بالاغنية الماصخة اللي جابتها رهف لك .. بس لو تبيييين تنسييين صدقيني بتنسيييين
قالت رنييييم بصوتها اللي يفقع الاذن
ما اقدرش انسسساااك .. ما اقدرش اعيييش ولا يوووم من غييير حبك وهوااااك
صرخت الاء وهي تبي تغيير من جووووها
_خلااااص بليييييز صجيتيني
سكتت رنيييم وقالت بعد لحظات صمت
_لو حبيب القلب كان سكتتي بس يلا .. بسكر انا الحين
قالت الاء وهي فاسخة الحياء مع رنيم
_فديت حمودي انا
وسكرت بوجهها من غيير ماتنتظر ردها .. تنفست وهي تبتسم بانتصاااااار وسمعت
_فديتي حمودك انت ؟ صااار ملكييية خاصة لك
تلعتمت في كلامها وانمسحت البسمة على محياااها
لا لا والفيييين لا
يسمعها الكووون لكن فراس لا
_اااا .. ف .. انا
جبست الاء بخجل وهي ماتعرف وييين تودي وجهها من اخوها البكر .. عيونها صايرة كواشف ووجهها طاح منها خجلا
ناظرت بالشويييش وراها تبي تتاكد اذا كان جد هناك او انها تتخيل صوته المهيييب وتتمنى من اعمق اعماق قلبها المسكييين تكووون تتخايل وماسمعها وهي تتفدى خطيبها
بس شافته هناك مو وراها لا بالعكس .. شافته بعيييييد عنها حيييل وهو راكب غرفته بعد ما رمى عليييها ديييك الكلمات بسخريته والباين انه تناسى وتجاهل اللي صار
ولا كانها قالت اللي قالته وولا كانها غازلت واحد قبل شوي وهو سمعها
مسحت جبينها وهي تتافف وتتوعد رنيم بداخلها


انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 01-07-15, 01:55 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الحادي عشر



مرت خمسة ايام عـ ابطالنا الكراام وكل واحد في حال ما ينذكر وحياته مثل ما كانت او مو زيينة ابد .. عايشييين عيشة يا تفرح والا تبكي اللي بدووون قلب
الاء عايشة وهي تفكيرها محصووور فيييه هو بس .. خلو تحب شي ويجيك بالحلال وعلى نياتكم ترزقون .. افكارها تعلقت به بسرعة كبيرة وعشقته بسرعة .. كان حلم من ثاني مزة شافته بس سرعان ماصار راقع يوم خطبها واقع يحق لها تفكر وتعشقه .. اما هو فكان يفكر فيها بمنطق ثاني بمنطق شخص ما يبي يظلم احد معاه وبس .. حاسس بتوثر الطالب قبل الامتحان وكانه قاضي ممكن يظلم برئ بحكمه بعد ما لفقوا للمظلوم جريمة
خايف والايام تجري بييه بسرعة البرررق
فراااس كان عايش مثل ما هو ولا تغيير فيييه شي الا ان حياته الروتينية زاد عليها طيف غامض يخطر من حييين لحييين يشوشر له افكاره .. والحقيبة اللي شافها في سيارته بدل جزمة السندريلا .. فقدها من يوووم وحس بقلبه يطييييح ببطنه بس سكت ولا قال شي وهو جازم انها لاخته مو لملاكه كيف ماقرر يسمي الطيف العربي الاصل
عدنااان الله يخلف عليه للحين متعذب من حبيبته وهي اللي من حملت توحمت علييييه وتركت البييييت كله مو قادره تتحمله اصلا .. لا هو ولا البيييت كارهة كل شي يخصه وهي هناك عند اهلها حس بمعنى الفراق
حنيييين عايشة عـ الفاضي حياتها مستمرة مثل ماهي .. تشوف قوة بنت عمها وصراعها مع اخوها وهي في حالة سكات وكل شخص يحاول يكون احسن من الثاني ويغايض الثاني اكثر وهي طبعا مع بنت عمها داعمتها وتشجعها ولو عـ الغلط << فديت بنت عمي
وهي بعد تبي اخوها يعترف انه بيخسر وفي بالها شي واحد وعلامة استفهام مالقت لها حل .. اللي سمعته اييش !!؟
وهي كانت غرقانة لشوشتها بحبه وتستقوى عليييه غصبا عن قلبها اللي يفز من اسمه موب شوفته .. تلاقت معاه اكثر من مرة ومعاملاته معاها مثل اول شينة قدام اهله وزينة اذا كانوا لحالهم وقررت توقفه عند حده احسن ماتنفلب اللعبة على راسها لحالها .. وباسم في عالم ثاني يبي يكلم ابوه عن زواجته وطفله ومرضها .. بس ما حصل له فرصة ومن انشغاله ببنت عمه نسى اللي صار ونسى الحنان اللي شافه هناك في الغربة
وانشغل في حرب مميتة للاعصاب دامية وقاتلة للقلب
نمارق تدور في العاصمة البريطانية وكانها عصفووور حر لقى نفسه اخيرا مو خايفة وهي هناك لحالها .. مع ان ايامها ماصار وابتسمت لها بدووون سبب بس حبت تتفائل ..نقول لها الله يديمها من ايام
عائشة بالفندق اللي قرييب حيييل من مستشفى اختها .. وهي تقوي قلبها عشان البنت الصغيرونة في الحضانة اللي بتطلع قريييب .. عكس اختها اللي بتموووت قدامها ولا هي بقادرة تسوي شي وفي اعماقها تحس ان قوتها قاعدة تتجدد لان اللي جاي تحسه صعب حيييل
احمد وفادي وعزوووز حياتهم فلة ووناسة وهم يدوروون ببريطانيا ورامييين وراء ظهورهم قصة البنت المسكينة اللي ما شافوها من يومها واختفت من حياتهم كانها كانت حلم او الاحرى لنا نقول كابوس
ورهف الخبلة رجعت لحالتها الطبيعية ولخبالها المعهووود ونست االشاب الحليو اللي شافته او بالاحرى هي اللي تناساته وقررت ترمي الموقف من بالها وهي قانعة ان هـ المواقف ملح الحياة وسكرها ولو فكرة عدل تلقى الملايين من المواقف اللي تفشلها وهذا ما يختلف عن غيره .. الاهالي مشغولييين بتحضيراات الملكة وام محمد ارسلت حمد لاختها في الشرقييية ..

قدام الواجهة الزجاجية اربع بنات يضحكووون .. يتمسخروون .. يستهزءوون .. يمرحووون الا وحدة
وحدة بس حاسة بلحظات ثقيلة تمر في حياتها .. تحس بذقائق معذبة وخووف من المجهول .. واقفة بيناتهم وهي تفرك يديها بقوووة من التوتر والضغط النفسي اللي عايشة فيييه جتى قربت تقطعها من الفررررك قالت بصيحة والغصة في حلقها تخنقها وتتلاعب باعصابها
_بنااات .. الملكة قربببت حيييل
سكتوا البنات وهم تعودوا عـ حالتها اللي تصييير فيها كل ماطلعوا يشروون لها شي عشااان ملكتها ولا عرسها ولا حتى شي عجبها قالت رنيييم بضحكة مازحة مو حاسة او مو ملقية لخوف صديقتها اي اهتمام لانهم تعودوا
_خلاص طيب لا تشرييين شي .. خلونا ناكل لنا شي .. جوعانة
قالت حنييين بطنازة على بنت عمها
_ايييه هذا اللي فالحة فيييه البلع وبس .. ترى كرشتك طلعت
ضحكوا البنات وهم يشوفون عيووون رنيييم المولعة واللي طلعت من مكانها باحتجاج واظح
حنيين الوحيدة بين البنات اللي ما تثلتم وهي راضية بهالشي واهلها مو جابرينها لان الحجاب الشرعي ماتكلم عن اللثمة والغطوة .. ومو مهتمة بالمعاكسات ومع ان البنات صار قبل ونصحووها بس هي ولا رادة عليهم ولا سامعة لهم اذا كثرت حطت شي يغطي عيونها وبس .. مشوا يطلبوون لهم شي وهم علاقتهم زي قبل واقوى بعد مادخلوا واخدوا طاولة وارتاحوا قالت بصربعة وخبال
_بنااات .. ترى انا مو متاخرة في اشياء العرس وربي ببداء في تجهيييز فستاني بعد الملكة طوالي
قالت رنيييم وهي تهز راسها
_ايييه صادقة بنت خالتو
وفجاءة انفجرت ضحكة حنييين وقالت وهي مو قادرة تتنفس من الضحك ودموعها نزلوا وحالتها قلبت حالة
البنات ضحكوا معاها وهم مو فاهمييين بلا خويتهم ورهف تضحك وكانها عارفة ودخلت الاء الجو معاهم ويضحكون كده بلا سبب
وكأن ضحكة حنيييين هي عبارة عن مقطع مضحك من فيلم .. وهم يناظرون ضحكها ويضاحكون معاها
رنيييم الوحيدة اللي قعدت تستغفر وهي تصارخ عليهم
_الضحك بلا سبب قلة اذب .. خلاص صجيتوا وذوني المسكينة
ناظرت فيها رهف باستخفاف وقالت
_المسكينة .. هاهاهاها سمعتوها بنات
قالت حنييين وهي تمسح دموع الضحك بيدها وتكح من كثرة الضحك
_خليها تصدق نفسها يا حبيبتي يا رهف .. ما عليك منها خبلة ومكانها مستشفى المجانييين بس نحن راحمينها وخليناها عندنا
قالت رنيييم وهي مو مهتمة بكلامهم
_اللهم ثبت لي العقل والذييين
قالت الاء وهي تطلع لسانها لحنييين ورهف وتصف جنب رنييييم
_امييين ياااارب
قالت حنييين بنظرة حادة
_انطمي يا العروووس
قالت الاء بعصبيييية من الكلمة اللي صارت تسبب لها مغص
_يووووه منك .. احسن من المعجبة بشيخ الشباب
سكتت حنييين وهي مو عارفة وش اللي حدها لحتى تخبرهم
ندمت وقالت بصوت هادي
_معجبة ولا اكووون خوافة مثلك واحط نفسي في مواقف غبية مع اخوها لصديقتي
قالت رنييييم
_والاهم مع اخوها لصديقاتك .. تخونييين صديقاتج يا الجلبة وااااه يا خطافة الرجالة
مثلت رهف على انها تبكي مع ان كلام رنيييم مايساعد ابد بس طنشت وقالت
_الكلبة الاء بتخطف اخوي مني اهي اهييييي
وشفطت انفها بصووت مزعج كان كدب بمعنى الكلمة .. ناظرت الاء فيهم ببرووود ولا حتى ابتسمت لهم ولا لمسرحيتهم الماصخة وقالت وهي ترفع يدها لسما
_ربي يخلي حمودي لي وبس
ضحكوا البنات على دعوتها ووجهها الاحمر وقالت رهف بحماس وهي تتذكر
_لييش كنت تضحكيييين ؟
ضحكت حنييين بس عـ الخفيييف هـ المرة وقالت
_فاتكم يابنااااااات .. موقف تحفة من تقدييييم رنيييم وباسم هههههههه
تحمسوا البنات لان الاخبار تجيهم بالتفصيل الممل وكانوا عايشات المواقف لحظة بلحظة وقالت الاء وهي تتنحنح وترفع اصبعها بتهدييييد
_وش سويتي بولد عمك يا بنت !؟
قالت رنيم وهي تعصب فجاءة
_قهرني وقسما
تحمست رهف معاهم وهي تشوف انها من يوم ما صارت تعامله معاملة الند لند وقصتهم تحلى وتحلى لان باسم ماتعجبه البنت القووية ورنيم صارت اقوى وتوقف على رجولها ولو تمثيل .. ما عندها الا دعوتها تدووم هـ القووة .. تتمناهم لبعض من كل قلبها .. بس وش اللي جاي لها .. هذا اللي مخوف بنت خالتها ومجننها وانتقلت عدوة الخووف والحيرة لها هي بعد .. قطعت افكارها وهي تهتم بكلام حنين
_تخيلوا كانت رنيييم متكشخة الا به طالع بوجهها ويقوول .... فخمت حنييين صوتها كتقليييد ؛- الحلو وييين رايييح
تذكرت رنيييم اللي صار
رنيييم كانت مثل ما قالت حنييين طالعة وهي لابسة سروال حينز اسود وتي شيرت سحابي عليه رسومات السنافر .. وعبايتها بيدها ومسوية شوية ميك اب كـ تغيييير
الا وهو ناطط يغازلها .. وكعادتها موخرا قالت بجفا
_بعد يا ولد العم
رد وهو يقرب لها ويهمس بصوووت يسحب انفاسها منها ويسبب برقص في دقات قلبها المسكييين ولالعااب نارية تطلع حولها بدون سبب ومكان
_ليييه يا بنت عمي
شدد عـ ياء الملكية وهي مو فاهمة بلاه وقالت بعصبية
_يا اخي حراااام والله حرااام
سكت شووي وسمعته بعده وهو يقول بحيرة ونبرة غريبة مافهمتها بس انا اقول لكم انخا كانت نبرة تعب على عتب مدمووجة بالم روحي وحرمااان قاتل
_ليييه وربي انا
عصبت رنيييم من نطاته وطلعاته الغلط وبعدته بقوة عييين وهي تدفه بعصبية الكووون وحالها المستريح من انها مو لعبة مريحتها ومعطيتها بوووش وقالت
_تزوج لو تبي تسوي هـ الحركات الماصخة مع احد وبعد عني .. تراني خلاص تعبت
رجعت للواقع وسمعت بنت عمها تقول
_وبس .. شكل اخوي وهو مصدوووم تحفة
قالت الاء بصدمة وي تهز راسها مو مستوعبة
_اخوووك موب صاحي
قالت رهف وهي تكمل على صديقتها
_والله ومعك الحق .. بس لييه يسوي لها كده يا ترى يحبها !!
ضحكت رنيييم من الكلمة اللي طلعت وسمعت الاء تسالها
_تهقييييين ؟
وحنييين تناظرهم موب مناكدة اذا لها حق الكلام او لا .. تكلمت رنيم باحباط العالم وهي تتمنى وتتمنى بس ماتبي تنصدم بالواقع وماتعررف ان الصدمة قريبة منها حيييل ولابد لها تجمع قواتها وجيش الحماية من اللحين
_هه لا ما يحبني بالعكسهو يفرغ شهواته فيني





الوقت الحييين عصر .. يا ترى خطيبته وش تكون تسوي الحييين .. يبي يكلمهاويتفاهم معاها لعلى هـ التوتر والخووف والالم يزووول .. لعلها المخلوقة اللي هو بحاجة ماسة لها لكن رهف التبن الله يهداها بس رفضت طلبه .. كان في عيادته وفكره برا المستشفى اساسا
وما حس باللي دخل عليييه للحظاات بس صحى من العطر المزعج للانف والمسبب لصدااع في المخ من قوته .. لف حوله وشاف مقابله شي ما توقعه
شاف بنت بالعشرينات .. واضح انها راعية سوالف الله يهديهم ويستر عليهم .. سماءهم على وجوههم واظحة هي ايش من عبايتها الكتف لمخصرة واللي مبينة جسمها وراسماته كنها مو عباية وازرارها من تحت مفتوحة وشادة بيدها البيضاء طرف عبايتها مع ان المثل يقول لا تحكم على الكتاب من غلافه بس الانطباع الاول يدوووم فاحرص عليه .. جلست بدون اهتمام به .. وهو بلع ريقه عرفها وشلون ما بعرفها بس
_وعليكم السلام
قالها وهو يرجع يتكى للخلف بتوتر وظح للكل وسمعها تقول ببسمتها وهي مو مغطية وجهها
_حياني الله ادري .. كيفك يا ولد ابوك ؟
عصب محمد وهو فاهم قصدها من هـ الكلمة المستفزة واللي لها معنى وطق واظح له ورد ببروده تمنى يفهمها بيها وش يقصد
_بخير والله .. وش تبييين ؟
كان محمد معصب مايدري لييش بس بالنسبة له كلش الا شغله وش جاب هـ المخلوقة لهنا ؟
تعوذ من الشيطان ثلاث مرااات وهو يوقف ويجلس في الكرسي اللي مقابلها يبي يهدي اعصابه شوي .. ولو لازم يقووول لها شي فلابد انه يكون بدرابة .. وكافي الاضرار اللي صارت للحين
_اسمعي انا ..
سكت ما قدر يكمل وهو يسمع كلامها اللي على وصراخها .. سكت اكييييد وش عنده يقووول .. كيييف بيتكلم .. ماله حق .. وهو عارف ان عندها حالة نفسية من زماااان تكونت فيها
بس هو ماله
خلاص تعب من هـ السالفة اللي ماريحت له باله ابد .. تعب حيييييل
تنهد وهو يتعوذ ويطلب الحلم واكتشف اللي ما توقعه في يوووم .. وسقط اخر اقنعتها





وفي بلاد بعيدة وعند اشخاص عايشين الحياة بهللة .. ابتسم عزووز وهو يلف لاصحابه وياشر على مباني وابتسامة على محياه بس فادي قطع عليه كلامه بهدوء مو من طبعه بس عارف القنبلة القريبة قال وهو يكلم اصحابه
_شباب مو هاذي ؟
ما كمل كلامه وهو يشوف البنت اللي كان ياشر عليها بعيونه وينبه عليها خوياااه تقرررب لهم .. وابتسامة فادي فجاءة توسعت وبينت اسنانه الـ ٣٢ كلها بعد ما كان مكشر قالت بصوتها الطبيعي
_هلا هلا بولاد الخليج
باعد عزوووز نظره وهو ما هضمها للبنت اللي كانت زميلة لفترة لا باس بها .. بدون سبب كرهها وببساطة ما عجبته ابد لا هي ولا تصرفاتها ولا انكارها لذيانتها اسمى الديانات
_اهليييييين .. كييييفك ؟
لهجة فادي كانت لعوبة حيييل .. ونظراته الخبيثة مرت ببساطة على جسمها المبين وشعرها اللي كان غجري ومصبوووغ بخصلات كستنائية وعدسات خضراء وكانها اجنبية .. تبي تنكر اصلها
_اهلللليييين يا فادي .. انا بخير
مسكت يده لاحمد بوقاحة وهي تلصق فيييه اكثر وتتدلع عليييه
_كيييفك حمووود ؟ وحشتني حيييل
ناظروا عزوز وفادي ببعض عارفييين انه يكره هـ السوالف وعصبي حيييل مستنييين ردة فعل عنيفة منه وما خاب ظنهم .. بعدها بالشويش لكن بحزم وهو يحط يديييه في جيووووب سرواله وقال وهو يرجع شعره الاسود الناعم للخلف وقال
_بخييير .. وانت يا منى متى ناوية تعقليييين ؟
قالت منى بقهر الدنيا لانها تعشقه وهو ما يعبرها لا دائما ما ينصحها ويهزءها عن غلط تركها للحجاب ووووو
_انا عاقلة
ضحك فادي على كلمتها وعزووز لحقه وهم ناويين تطفيشها .. اما هي تفشلت صدق وقالت بقهر العالم
_مالت عليكم حيطة انت ويااااه .. وجهت نظرها لاحمد وقالت بعصبية ودموعها قرييييب تنزيل :_ you lost me idiot .. I wish you will be hurt so soon .. And fall in love without a result .. I hate you
خسرتني يا احمق .. اتمنى ان تتاذي قريبا .. وان تحب بدون نتيجة .. اكرهك
عصب احمد من جد وماقدر يتمالك اعصابه وقرب لها ما يعرف ليييش بس ركزت في باله صورته وهو يضربها وتمنى يسويها جد .. انحاشت هي اول ما شافت عيووونه لكبار اللي مشوكة ورموشه طواااال تناظرها بغضب وعصبية .. مسكه فادي من كتفه واحمد دف يده .. خلاص لاعت كبده وما عاد له نفس يسوي شي
_اووووف من هـ النشبة .. صدعت لي راسي بحبها اللي ما بغى يخلص اوووف
_السلام عليكم
ناظروا تلاتتهم بالصوت اللي طلع من وحدة صغيييرة بسن ال١٢ او كده بحجابها وراهم .. قالت ببسمة بريئة
_i need somehelp
احتاج للمساعدة
سكتوا الشباب وفادي قرب وهو ينزل عـ ركبته ويصييير بطولها
_ok .. But how !?
حسنا .. لكن كيف ؟
مدت البنت يدها الصغيرة وسحبته وياها وطبيعي اصحابه يلحقونه .. فادي كان مستجيب لها وهو يسال عنها عن اسمها ودراستها لانه يحب الاطفال حيييييل وهي ترد عليه ببسمة .. وصلوا اخيرا لمستشفى كااان قريييب حيييل منهم وشافوا مرة عـ الارض وهي بعد بحجابها وبنتين حولها .. جرت لها البنت الصغيرة اول ما شافتها .. ورفعت ديييك راسها بعد كلام سمعته من الصغييرة
بعد ماسمعت كلام ايفي .. رفعت راسها وشافتهم ابتسمت وهي ترووح لهم بسرعة وقفت قدامهم وقالت بخجل طبيعي في شخصيتها مع انه مايناسب قوتها
_السلام عليكم
حست بانجي تمسك يدها وايف باليد الثانية والصغيرة متشبته برجلها وقالت
_ممكن تساعدوني
ناظر احمد فيها وهو مو مصدق اللي يشوفه .. نفس البنت .. نفسها .. نمارق ما غيرها البنت اللي ساعدوها قبل كم يوم .. ناظر اصحابه اللي سكتوا من الصدمة كيفه وممكن اكثر منه .. تنحنح وقال بصوته العاقل
_تأمرييين أمر .. فيك شي ؟
صوته الواثق هداها شوي وقالت وهي تناظر انجي بعتب .. تكره تكون محل شفقة احد
_انا طلعت من جهة غلط .. والله ما ادري بس كنت ابي ازور اختي واخد بنتها معاااي بس ضعت والمشكلة لو تاخرت شوي ما باخدها .. ويوم سالت عن المستشفى وصفولي ده وهذا مو مستشفى اختي
اشرت على المستشفى الكبير الفخم اللي مقابلهم .. لفوا له وهي تناظرهم بحيرة .. طلع فادي فونه واتصل باخوه وقال بعد لحظات طويلة من الانتظااار
_هلا
ابتسم من صوت فراس وقال بضحكة
_يا اهلييين .. وينك يا الدوب تاركنا مشتاقييين ؟
فراااس اللي كان بشغله اتكى عـ الكرسي وهو يلعب بالقلم اللي بيده
_في الدنيا .. وانت ؟
فادي لاحظ ردوده اللي كانت حييييل مختصرة وصار واضح له انه مستعجل او فيييه شي بس وش يكووون قال بجدية
_يا اخي ابي عونك لا تتمنن
سمع ضحكته وقال
_خيييير ؟
سال الشباب
_في اي شارع نحنا !؟ .. اها .. رجع للمكالمة وقال :_ كم مستشفى في شارع الـ..... !؟
انخرع فراس وقال بجدية
_وش صار ؟
قال فادي ما يبي يدخل البنت في سييين وجيييم
_بنزووور خويينا وضعنا
فراس وهو يحك راسه
_وانا وش عرفني بكندا
ضررب احمد راسه ومسح على عينه بقهر وقال اخيرا بعد ما تاكد ان الخبر احسن له يطلع
_انا في لندن
وضح فراااس لاخوه المكان بعد ماصرررخ وهزىء وطفشه بس قال له عن الاتجاه واسم المشفى في النهاية .. بحكم ان فراس كمل قرايته في بريطانيا ومن حظهم انه كان قريييب من ذيييك المنطقة
ناظرت نمارق بفادي وقالت بخجل بعد ما اخدت المعلومات اللي تحتاج لهم
_ما اعرف كيييف اشكركم ؟ وهذي مو اول مرة تساعدوني فيها
قال عزوووز وهو يضيع الموقف
_ادعي لنا بالتوفيييق يا اختي واللحين بنوصلك ونمشي
كانوا سابقينها وهي تلاحقهم مع البنات اللي كانوا بنات الرجال اللي جاها لو ما تذكرون
وصلوها وهي تشكرهم وتدعي لهم وتعيييد .. كملوا طريقهم وهي دارت تشوف اختها .. مشت لغرفتها بثقة وشافت الفراش ابيض وفاضي بخووف العالم
بكت ، صرخت وهي خايفة .. توقعت الاسواء طبيعي مو كافي اللي صار لها عشان تستنى الاسواء .. طاحت عـ الارض مغشي عليها من خوفها من اللي جاااي
جت لها ممرضة بسرعة والبنات حولها صااجينهم بازعاااج له بداية ماله نهاية .. دخلت عليهم تسكتهم بس سكتت وهي تشووف حالتها لنمارق وعرفت انها فهمت غلط .. شالوها لغرفة وسوا لها تغدية واستنوها تصحى
اما هي فكانت تطييير وتسبح في عالم يلفه السواد .. عالم سرقها من واقع مرهق وعذاب قاتل واشياء سيئة بل مميتة تشعر بها
بس الهرووب مو حل ولو مهما هربنا وخفنا واختبائنا سنضطر للمواجهة يوما
صحت من فقدانها والظلام اللي كانت فيه .. صحت من عالم اللاواعي وهي تتمنى الرجعة له .. فتحت عيونها بتعب وشافت انجي تنطرها لتصحى .. ابتسمت بصمت وهي ماتبي تصدق حاولت تجلس وهي تبعد البلا اللي عـ يدها والابر
وقفت عـ حيلها وطلعت تشوووف الدكتوور قابلتها ممرضة صغييرة في العمر وهي من طفاقتها راحت لها جري وهي تبكي ومتمسكة بيدها وتقووول
_ما .. تت .. اختي ماتت مو
وتهز البنت المسكينة اللي مو فاهمة باي لغة تتكلم وهي تصييييح بصوووت اعلى وتتكلم بصوتها اللي يرتفع بدووون ما تحس
_لا تقولينها ارجوك لا
وهي في حالتها دي .. من خوفها على اختها .. كذب عقلها الباطن كذبة وصدقتها .. شافت ممرضة ثانية جت لها ومسكتها تضمها وتهديها وتقول
_she is alife do not worry .. She is fine believe me
انها حية لا تقلقي ... انها بخير صدقيني
هدت نمارق مع الصوووت اللي سمعته واللي هداها مسكتها وسحبتها سحب لغرفة ثانية ودخلتها .. ولحظتها بس تنفست نمارق بعمق .. تقدمت لسرير اختها وشافتها نايمة .. نزلت تبوس خدها وراسها .. وحطت يدها مثل ما تسوي كل يوووم وقرت عليها القراااان
انجي جلست عـ الكرسي الوحييد وهي واقفة والثانيات عـ الارض .. نست بنت اختها ونست كل شي
راح من بالها حياتها .. اولوياتها وهمها الحييين جنى تحس انها احسن بالقرااان او لا
وما يبيلها سوال هـ الشي
جوابه مثل عييين الشمس
ارتاحت نمارق من اللي صار وان اختها ما ماتت ورجعت هي والبناات حولها خايبات الامل .. حزينات من دووون البنوتة للفندق





الضحكة ما وقفت ابد على ذيييك الطاولة وبعد ما كملوا بلع .. جابت حنييين ايس كريييم من باسكن وجلسوا يحلووون عـ قولة رهف
_بنااااات ما قلت لكم انا .. خبطت راسها بالشويييش وقالت .. :_ خبلة انا كيييف نسييييت
ناظروا البنات في رهف وضحكت حنيييين تستفزها
_من زمااان خبلة .. هاتي الجديييد
ناظرت رهف وببسمة خبيثة تغايض حنييين اللي تبي تعصبها
_تبوني اكمل اللي صار مع محمد .. طلعوا حنييين من هنا
الاء عاد وانذكر حبيبها ناظرتها وقالت بجدية مصطنعة ويدها تاشر على البااب
_برا
بققت حنييين عيونها بصدمة وقالت بقهر وهي ترص على اسنانها
_تطرديني علشان خطيبك .. مشكورة
ناظرت حنييين الجهة الثانية اوني زعلانة .. وهي تحبس صيحتها وقبل ما تبكي سمعوا شهقة رهف .. ناظرت وشافت رنيم شادة فونها وهو يهتز بيدها لانه صامت والبنت متحلقات حولها وعاطينها اكبر طاااف
سكتت ولا قالت شي .. تناظرهم وهي تبي تفهم السالفة وعرفت ان باسم هو اللي متصل وافكارها بعدها تشتت وفكرت فييييه .. من زمااان عنه صاير الدوووب ما ينشاف ولا حتى يسولفووون .. احمد
اسم هي ما تعرف وش يعنيلها بس الحيين هي تحبه حيييل
ومقامه زي بدر وباسم وبندر .. صدييق ما في منه اثنييين
ناظرت باللي يهز كتوفها وشافت الاء واقفة عـ راسها والطفش واضح عـ وجهها .. عرفت حنييين ايش اللي بتسوييه وحبت تضيع السالفة
_وش تبيين انت ووجهك ؟ كنت في اعمق افكاري وطايرة في احلام اليقظة جيتي صحيتيني ليييه ؟
سكتت الاء وهي تشوفها اكلتها بقشورها ولا ردت لكن بسمتها بانت ضمتها لعندها بقوة وباست خدودها وهي تفعصها فعص .. وتقووول
_وااااااه .. احبببك يا شيخة يارب تعرسين قريب وتحبييين وتلقييين شخص تحلمييين به .. واااه فديتك انا .. وربي يا شيخة احبك موووووووت
قالت كلمتها الاخيرة بنعومة خلت البنات يفطسووون ضحك .. صرخت رهف وقالت
_ما كملت
حطت رنيم رجل على رجل وقالت
_اكرمينا بما عندك
ناظرت فيها رهف من طرف عينها الا وحنين قالت وهي حافظة الاسطوانة
_لو سمحتي انسة رهف .. رهف يا بعد عمرنا ورويتز زماننا .. اكرمينا بمعرفتك وعلمك
سكتوا البنات من ذل رهف ومزاحها الاهبل ده .. ياما تمد يدها وتقول اذا تبون اقول لكم او اعطيكم بوسوا يدي او ترجوني تعودوا عـ هـ الشي خلاص .. دايم كده تطلع عيونهم قبل ما تقول اللي عندها
ضحكت رهف وقالت
_يدددي
عصبت حنيييين من يد رهف الممدودة بس اخدتها وابهامها على الظهر واصابعها الاربع في باطن كفها ونزلت تبوس ابهامها وتكت على كفها باظافرها
صرخت رهف وسحبت يدها وهي تخززز وتناظر حنييين بحدة .. بعد لحظات هواش وصراخ وتعليقات قالت رهف
_محمد طلب رقم اللو
عصبت حنييين من قلب وقالب بعد كل هـ الذل اللي ذلتها فيييه طلع الخبر غبي زي وجهها واكثر .. قالت بقهر
_وجع يوجعك يا تبن
ضحكوا البنات على كلام حنييين الواضح علييييها القهر من طريقة نطقها للحروووف وقالت رهف تكمل مو مهتمة بحنييين اللي قطعت عليها
_رفضت ههههه ضحكت ضحكتها الخبلة وتكمل من بييين ضحكها والحروووف يا ذوووب تطلع .. :_ حسيته بيضربني وانا اقول له ههههههه ما عندنا بناااات يكلمون بالجوال هههههههههههه وربي عصب بطريقة ههههه اااااخ يا بطني هههه انقهر ورمى ههههههههههههههههه الخدادية علي وطلع
فقعوا البنات ضحك والاء وجهها حمر بسببين الضحك اللي ما قدرت توقفه والخجل من محمد وهي كل ما انذكر اسمه تخجل كده
وقفوا بعد ما غيروا جوهم يكملون سوالف ويدورووون بييين المحلات ممكن يعجبهم شي يشترووون شي وما كانت نص ساعة الا وهم واقفات قدام البوابة ناطراااات السواق حقهم يجيها





هو جالس مع ابووه اخيرا . يبي يكلمه عليها تعبااان تاجيييل وانشغال .. وهو شايف ان هـ السالفة اكثر من مهمة واكثر اهمية من كل شغله اللي غارق به
_يبه .. جنى
_ششششششش
سمع هـ الصوت يقاطعه وابوه يحط صبعه عـ شفايفه بمعنى انطم بس باسم راسه يابس قال بعناد
_تراها مريضة
هز ابو بدر راسه ينصاااع لكلا ابنه الي عارفه مارح يسكت الا لو كلمه
_ادري .. امك هنا لا تنسى هـ الشي
رفع باسم حواجبه باستغراب وقال بحيرة مابعدها حيرة
_مانك مسوي شي حرااام .. عادي اللي سويته .. حقك
قال ابووه بوجل وهو ياشر عـ الباب المفتووح بمعنى
_بالنسبة لها مو عادي .. وانا متزوجها لها مو لك
قال بغضب وهو رافض زوااج المسيار وكارهه وما بلعه اصلا
_ومتزوج جنى بعد .. لا تنسى
احتد النقاش بينهم وابو بدر رافض الكلام بالموضوع .. طلع باسم معصب وهو اللي توقعه يرووح لها دامه هنا .. يسوي اي شي .. اي شي مو مهم وش يكون
بس المهم يسوي له شي
ماشي في البيت وهو مو ولا بد .. اخلاقه في خشمه دخل يتابع له شي يهديييه وشاف الغلا هناك ورجع للخلف .. ما يبي يتصادم وياااه .. رجعته عذبته
هي ورفضها وحركاتها وكلامها بكوووم وابووووه واللي قاله بكوم ثاني ناهيك عن سالفة الزواااج اللي امه علقت فيها الايام اللي طافت
يبي يرجع للندن .. هناك ارحم بكثيييير .. يبي يشوف جنى ويكلمها وجه لوجه
صح كلمها بس حاس بتقصيره .. ناداته اخته وهو مو في المووود راح لها وهو مكشر واخلاقه خربانة يبي يفهم وش قصتها ويروح ينخمد .. وهي فتحت محاظرتها بالا معقول واقفة تهواشه عـ معاملته الزفتة لبنت عمها تعبت سكوت وبتسمع نصيحة احمد وتكلمه وقالت بهدوء
_باسم انا اعرف انت تعاملها كده لانك تحبها وتبيها ترجع لربها .. بس حس عـ دمك شوي بيجي يوووم وتكرهك فيييه
دق قلبه بقوة وهو يسمع كلام اخته .. خاف تكووون صدق .. طنش قلبه وقوى نفسه وقال بصوووت بارد
_لساتها ما كرهتني يعني ؟
رفعت حواجبها وقالت بعدم تصديييق
_انت تبيها تكرهك يعني ؟؟؟ .. يا العيار .. باسم انا عارفة انك تحبها لا تسويلي فيها عبيط واهبل .. انا مو رنيييم عشان اصدق انك تكرهها ولاني ببندر وبسكت من غيييير كلام .. حاولت اصلح السالفة من غيييير كلامي معك بس انت ما تجووووز عن طبعك .. ورنييييم حساسة .. شافت اللي كافيها خسرت اهلها واخوانها .. ما لها احد غيررنا نحن ليش تعذبها يا اخي حس فيها .. تراها تعاني .. اكثثثر مما تتصور شافت اللي ما ينشاف .. ليييش تزييد عليها
كان واقف مكانه وهو يسمعها تتكلم وما رد بشي
حااااس قلبه بيتقطع عليها .. عانت وهو بعد يعاني .. شافت الوييييل .. وهو ؟ وش يقول .. تحمل هم ابوه .. ومرته اللي بالمستشفى مو عارف وش حالها بالضبط وجاية هذي الحين تزفه
وقرر يخررربها ويتكلم وماعرررف ان بكلامه بيفتح بيبااان للالم والسهر والمعاناة في قلب حبه الاول وقلبه وفراااق جدييييد بيصعب عليه حياته
جرررح في الطرريق .. سيصل لمراده فهل سيرد بسبب دعوة منسية
هل سيكوون ثاتيره اخف او سيجرح قلبا حزينا ويتركه خلفه مرميا


انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 01-07-15, 01:57 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثالت عشر



في مكان ثاني كان الفرح والحب اساس الليلة وهي في سريرها منسدحة كانت مسكرة على نفسها الباب بالمفتاح .. وقاعدة تكلمه في التالفون تحس ان الله انعمها برجال مثله وان حياتها تحولت لجنة بسبته هذي اول مرة لهم يسولفون فيها وحاستها جناااااان .. كانت تستحي منه في البداية ما تتكلم وتسمع كلامه وترد بالاجابات ايييه او لا وبس .. بعديييين تعودت هذا حبيبها وقريبا بعد يومييين بس يكون زوجها وتجاهلت نداء عقلها اللذي يقوول انه حراام بس تعللت بالحب ووو .. رجعت لواقعها من كلمته
_حياتي
استحت من اللي قاله وقالت
_هلا
نبرتها كانت جافة كانها تبيييه يقدر حياءها بس ماااااش
_يوميييين يا حياتي شلون اصبرهم ؟
محمد نسى من صوتها العذاب اللي كان يبييه وابتسم وهو يحس انها خجلت حييييل .. يحب خجلها مو مث ...
_ترى كلها عـ بعضها زي ما تقول بالضبط .. بس يومييين
انعجبت به من اول يوم شافته فيه والموقف الغبي اللي طاحت به معه ونسته بعدها لانها ما تعرفه ولا بغت تتعلق فيه ولهدا نفضته من افكارها بقوة وكافحت كثير لكن جاها من الله الكريم وطلبها بالحلال وكل شي كان تمام بالنسبة لها يسولفون عـ الموبايل من غيييير معرفة اهاليهم وهذا اتفاقهم
مو كانهم رح بيملكون بعد يومييين عـ قولته .. ومع انها رح تكون عائلية وسريعة لكنها متهنية وراضية !
_يومييين يعني 48 ساعة والساعة فيها 60 ذقيقة يعني من الاخيييير ابي اصبر .. 2,880 ذقيقة .. وتقوليين بس
ضحكت بخفة وهو طااااااار عقله
محمد قال لها وصرح انه يبي يتزوج قبل ما تكمل عطلة الصيف والزواج كان قريب بعد شهرييين بس .. وهي قاعدة تجهز نفسها والبنات معاها بكل كبيرة وصغيرة اخوها فادي كان المفروض يكون فيه بس ماقدر يجي قهرها باهماله لها قالت تقطع القهر وطعم العلقم
_لا تحسبها
بضحكة _كيييف .. متلهف
_حراام عليييك استحي
_ليييش ؟ ابييك تتعودييين علي
قالت برضاء
_تخيلنا ما نكلم
حس ان الاجابة واضحة ومن تكونت في ذماغه رماها وفرط بكل اللي عنده
_بنجن اكيييد
ضحكت ولا ردت علييييه .. تستناه يقووول شي .. مو قادرة تفتح موضوووع
_تدكرين يوم طلعتي من غرفة رهف وصقعتي فيني !؟
ضحكت بخجل وقالت بصوتها الدلوع
_اكيد عم .. ما كملت كلمتها الا وهي سامعة اصوات من تحت فزت خايفة وهي تسمع محمد يقول لها انه بيسكر الحين وانه بيشتاق لها ومشتاق لشوفتها في الملكة ردت عليه بفكر مشوش وسكرت منه
نزلت الدرج ركض وهي خايفة والاصوات تعلى بكاء وفرح عدم تصديق .. خايفة جد .. نزلت و تصنمت في مكانها لثواني وعيونها تتوسع وصرخت بفرح ودموعها تنزل لانه هنا .. فادي رجع .. رجع لملكتها.. رجع لبيته ولاهله ورجع لديرته الي سيبها لسنين ولا زارها من مدة ..
جرت له وضمته بقوة رفعها فادي لفوق وهو يدور فيها وكانها بيبي ويتاملها بعدم تصديق وحب ومشاعره ما تنوصف ابد ! اخته الصغيرة كبرت ورح تتزوج وتصير ام هي بعد ..! اخته الصغيرونة واللي كان دايم يطقها ويمزح معها اللي كان يحب يعصبها ويضايقها بكلامه .. اخته اخر العنقود كبرت وصارت عرووووس .. مو قادر يصدق وكانها لساتها صغيرة وكانها طفلة دوم كانت طفلة بعيونه ويلعب معاها ودايم رح تكون ... يا الله شلون الدنيا تمشي بسرعة .. الاء نسيت فونها سايلنت وما حست بالشخص اللي ضايق خلقه على اللي صار ويتصل بها محتاجة تكلم احد والاء هي البنت الوحيدة اللي بتسمعها رهف بتسمع من رنيم ولكن الاء كانت في عالم ثاني ولا درت باللي صار
_زايد وزنك يا دوبة .. وما اضن تلاقين فستان عرس يليق بك
_فادي ...!
صرخت الاء عليه وهي مو مصدقة كلامه وفي نفس الوقت خايفة من كلامه يكووون جد .. صدقته وراحت تراكض للمرايية ووقفت قدامها بارتباك .. وهي تلف وتدور على نفسها تبي تشوف اذا جد زاد وزنها عن قبل والا لا...!؟
والعيلة من وراها فاقعين ضحك موب صاحي .. عصبت عليه و راحت له بسرعة وضربت كتفه بيدها بقوة معتبره بالنسبة لها وهدت حيلها لكنه ما حسها اصلا وصرخت
_على تراب ... وش فيك رجعت بسرعة .. اقول ارجع الطريق اللي ما يرد ان شاء الله بالله عليك شوف شوف فراس يا حلاته يهبل هادي وعاقل وما يضايقني ابد ووش حليله هذا هو الاخو جد ونعم الرجال والله .. وبخبث قالت :_اصلا انا وامي ناويين نزوجه من وحدة في بالنا من زمان انا اخترتها له
فراس كانت الابتسامة على وجهه لكنها طفت فجاءة .. حك صدغه باصبعه وهو حيران وطيفها يمر بباله ببطء غريب .. سرح فيها وشبح ابتسامة على وجهه .. ناظر فادي فيه مو فاهم بلاء اخوه ؟
وفراس طاير في عالم ثاني .. يا ترى امه واخواته يعرفونها ؟ اه لو يختارونها له ! البنت شاغلة باله من مدة وهو شايفها مرة اجل لو تزوجها وش يصير به ؟
_يا اخ فراس قول من هي ؟
ناظر في اخته وهو عاقد حواجبه وخجلان من اللي بيصير له الحين وناظر بفادي يطلب العون ..
_وش قصدك فدوى !؟
صوته كان هادي وطبيعي لابعد حد .. ردت عليه الاء
_من هي البنت اللي اخدت بالك ؟ عساها تتهنى به
رفع حواحبه باستغراب الاء فاسخة الحياء معاه .. فدوى كانت طول عمرها ما تخجل منه وبزواجها من عدنان صارت ما تهتم له وما تستحي منه لكن الاء ...؟ وش صار في العالم .. سمع فادي يقول بصوته اللعوب
_ايه وانا اخوك قول اسمها خلي الاهل يخطبوها لك !
كملت الاء بمتعة
_كم عمرها ترى عرسي مازال عليييه مدة مو هينة .. اخطبها انت وخلي عرسك مع عرسي .. يمديها الوقت ترى انا اعرف بهالاشياء
ضحكت فدوى وقالت
_اقول انا مع الاء ويلا عاد بلا حياء زايد .. من هي ؟... لا تكون نوال بنت العم بس
ضحك الكل على فراس اللي وجهه انقلب من سمع اسمها وقال فادي يكمل
_فراس يقولون احلى حب هو الحب بعد عداوة يعني عندك امل تكون قصتك احلى قصة .. وتفوت قيس وليلى وروميو وجولييت يا الاخ وش راييك ؟
فراس عصب من جد وقال بصوت هادي لكن نبرة النرفزة واضحة عليها
_والله وما فيكم خير اجل تطلعون اشاعة عني وتتوقعون اسم ! والله حالة ... احترموني ترى انا العود والا خلاص كبرتوا ؟
امه وابوه يضحكون من بداية السالفة ! وهم يشوفون نظرات عيالهم لبعضهم البعض وفراس اللي كان متوثر والبنت شاغلة باله ما شافهم مع انه في العادة دقيق الملاحظة وايد .. !
فدوى والاء وفادي يضحكون بمرح وهم عاجبهم الوضع ويعلقون على ردات فعله والنرفزة الواضحة في صوته ويطقون كفوفهم ببعض بفرح لانهم لعبوا باعصابه لعب مو هين ابد
وهو ما يعرف وش يسوي بيهم .. معصب حده خلاص لان المواضيع تشابكت وهو يعرف راي ابوه ويعرف وش يبغي وهو ما يبيه .. ومو بالغصب ! والحين اخوانه فتحوا الموضوع وبيتبت خلاص وهو متاكد ..
وهي ؟
الحلم بالنسبة له ! الملاك بنسبة له !
وينها ؟ والله لو اعرف اسمها كان قلته وما دورت باحد لكن .. الظروف ! ... ناظر فراس باخوه بعصبية وغضب يوم شافهم ما وقفوا ضحك وتريقة .. فادي كان يضحك ووقفت ضحكته فجاءة وهو يشوف اخوه معصب كده كانت مزحة بنسبة للخمسة اللي حوله ولكنه ادرك ان مزاحهم ضرب وتر حساس به ... اول مرة يشوفه بهالعصبية وهالثوتر
الباين فيه وحدة شاغلة باله جد ! لكن من هي ؟





اما في بيت تاني في نفس الدولة ونفس الوقت ونفس الحال ... الفرحة كانت كبيرة جدا واستمرت لاكثر من ساعة .. احمد دخل عليهم فجاة ما علمهم ولا حتى اشر برجعته الغريبة .. كانوا في الصالة متجمعين يسولفون ويمزحون .. رهف تجنن محمد واهلهم يسولفون عن الاحوال الشغل والاهل وكده
و بوووووووووووم ..
دخل عليهم احمد وهو مبتسم
فرحان هلكان من السفر لكنه طاير محشش من كثر ما الفرحة لاعبة بمخه وبعد ما استوعبوا رجعته لهم بالسلامة صاروا يصارخون والضحكة والفرحة باينة في وجوههم ما هان عليهم يتزوجون اخوانهم وهم برا ويوووم عرفوا الخبر قال فادي له ورجعوا .. ابوهم وامهم راحوا يناموا بعد مدة من الزمن ورهف كانت متعلقة فيه وذراع اخوها في حضنها والضحكة مو مفارقتها اسنانها ال ٣٢ باينة والتعليقات شغالة على محمد المعرس اللي ملكته قررررررربت عـ قول العم في باب الحارة ! ورهف اللي تعرف وخمنت من نفسها انهم يتكلمون عـ الجوال وما دورت وايد لان حالهم مختلف عن حنين كلش ولان موضوعهم رسمي وبيتزوجون عالاكيد يعني مو قضية مبتسمة وهي تساله بخبت
_اقول ..بما انك تجاوب عـ اسئلتنا ..ابي اسئلك انت قد شفت اللو !؟
تورط محمد من السوال وما عرف يصرف اخته بايش ... ساكت مو مستوعب سؤالها .. ويتذكر لما كلماته امه عليها وافق من غير تفكير لانها دخلت مزاجه وقال بصوت عادي ورزين
_نسيتي يوم كنت تلاحقينها انت وبنت خالتك المتوحشة وهـ فديتها اللي هربت
ضحك احمد وطيرت رهف عيونها وقالت وهي توقف على حيلها من كلامه اللي كان يطقها ويسب فيييها .. عيني عينك يغلط فيها
_ايش ايش ايش ؟ بدينا يا محمد بدينا ... وكملت وهي ترفع فونها باستهبال تقول تراني بكلمها :_الله يسامحك يا اللو هبلتي في اللولد قوليلي بالله ساحرتيه والا كيف ؟
علق احمد وقال
_ شكل البنت موب هينة يا رهف جننت اخوي في اقل من اسبوع
ناظر احمد باخوه اللي باين على وجهه وابتسامته المنورة انه مرتاح وتوسعت ابتسامته هو الثاني لانه هو الوحيد اللي كان عارف بسره وسعيد انه ارتاح من هم اللي صار ولا عاد يفكر به .. صحاه من افكاره دقة الباب .. الوقت متاخر انفجعوا كلهم واحمد يشد على يد رهف اللي تضغط عليها بالمقابل وهي خلفه وفتح محمد الباب وشاف اللي مو متوقعه
شافها تبكي حظها
تبكي ابوها وامها
تبكي وحدتها
تبكي حبيبها
تبكي غلطها
وتبكي حياتها اللي غلط في غلط
تركت الحقيبة وراها قذام باب البيت وجرت لها .. لرهف الاخت والصديقة الحنونة ضمتها رنيم بقوة وهي تبكي بصوت شوي عالي بندر ما جابها وحاول يفهم اللي صار منها بس يئس وجابها لبيت خالتها .. كانت تبكي ودموعها ما خفت من سمعت اللي قاله وهي تمسح دموعها وترجع تنزل عليه عـ ولد عمها وسندها .. على حبيبها وقسوته .. ضمتها بقوة وهم يناظرونها بصدمة احمد ومحمد مو مستوعبين اللي يصير ورهف تبكي معاها وهي مو فاهمة شي ولا قادرة تتكلم دموع رنيم شي ثاني بنسبة لها دموعها خط احمر .. احمد قرب وحط يده على راسها بهدوء وتفهم وهو يقول بصوت هادي حنون
_وجع رنيم سلمي بالاول
كان يبي يضحكها من كلمته يعرفها الاسهل من نزول دموعها هي ضحكتها لكن مااااااش .. التفتت رنيم له وهي تتبسم بالم كلمة ابتسامة اقل ما ينقال عليها .. شهقت ودموعها عييت توقف وقالت بصوت حزين وبيتقطع من البكى
_اح .. مد.. و .. الله تعبت .. خ .. خ .. خلاص ما فيني .. اهي اهي .. حسبي الله على من كان السبب
بكائها رجع يعلى مرة ثانية وهي تحس باحمد ومحمد وبندر معاها .. لها عزوة او لها سند !؟ بس موب دايمييين لها .. يجي يووم و كلهم بيتركونها ؟ ويخلونها لحالها في هالدنيا الي تجرح وما تداوي !¡ خايفة تخسرهم
بكت اكثر على افكارها واحمد ومحمد ورهف مو فاهمين شي .. يبون يهدون بنت خالتهم واللي مثل اختهم بالضبط بس ما قدروا .. احمد بعد رهف عن رنيم يبي يكلمها ويهديها شوي لكن حركته اللي بعدتها عن رهف هبلت فيها وجننتها اكثر .. وطاحت رنيم بطولها عـ الارض وهي تبكي اكثر واكثر .. محتاجة للحنان ورهف مصدر الحنان في نفسها رهف هي الاخت الاكبر وهي الامان .. شكل رنيم المو طبيعي يبكي الواحد رنيم من حالتها دي تنرحم صارت تقول بصوت يقطر الم ووجع .. وهي تقط خيط وراء خيط
_ترى انا يتيمة... مالي احد .. اه بلا .. بل .. بلا .. سند اااا انا .. ما .. ما ...شهقت من بين كلامها وقال ....يمه وينك مح ... تا محتاجة لك انا .. يبه اميرتك انا .. يبه انا اع .. اني ولله .. يبه تع .. ال لي .. يبه يمه انا ض ... ايع .. ة ب ...لاكم وينك ... وينكم عني !؟
احمد كان واقف يناظر بنت خالته ودموعه بطرف عينه .. هي صح حزينة من يومها بس دايما كانت تضحك وتونس نفسها ايش صار الحين ! رهف حاسة بيها وعارفة ان شي كايد صار بس من الربكة وقفت تناظرها ودموعها تنزل مع اخت ما جابتها امها ! ومحمد العووود هو اللي متماسك جالس قدامها يحاول يفهم السالفة من كلامها المتلخبط
نزلت ام محمد وهي مو مستوعبة اللي صاير !؟ انهبلت وهي تشوف رنيم في مكانها جالسة عـ الارض تبكي وهي حاضنة نفسها وعيالها مسويين حلقة حولها .. وجهها احمر وخشمها بعد ..
جرت لها وهي مو فاهمة شي خايفة من دموعها رنيم ما تبكي عـ الساهل ولو بكت .. بكت لحالها .. ضمتها بقوة وبحنان وهي تسمي بالله وتدعي لها وتقراء ايات القران عليها .. صرخت رنيم صرخة ما صارت ولا استوت وزاد صياحها من حنية خالتها ومن حضن خالتها الدافي ..
ما تركت ام محمد رنيم تطللع من حضنها لين هدت .. تنيناتهم عـ الارض وحدة تبكي بصوت بشويش يهدى والثانية دموعها تنزل بشوويش وبلا صوت والثلاثة حولهم مو فاهمين شي رهف ما تحملت قلبها حنون عـ الكل ما تتحمل دموع احد ورنيم مو اي احد ابد بكت معاها .. احمد ما تحمل دموع رنيم ما يقدر عليها .. كم مرة شكت له وكم مرة كلمته وفي كل مرة لو بكت او نزلت من عينها دمعة كانت تتركه وراها وتمشي والحييييييين ...؟ بلاها ؟ صنم مكانه وما قدر ينزل لمستواها يفهمها انه معاها ... محمد كان غيرهم .. طول عمره عاقل وما تغيير شي قرب منهم ونزل لمستواهم حط يده على ظهر رنيم وهو يحسها هدت وبعد امه بحنية وبحزم .. دار رنيم له وهي زي العجينة في يده ومسك بايدينه دراعيها ووقفها .. همس لها بكلمتين في اذنها خلاها تصنم وتناظره بصمت مو فاهمة شي _كلنا تعبانييييين
خطت كم خطوة للخلف ومشت رايحة لغرفتها تبعد عنهم تعبانة حيل وما تبي شي الحين الا سرير عشان تنام عليه بعدت عنهم وهي ما تدري الدوامة اللي تركتهم فيها





كان واقف في غرفته ودموعه عيت تنزل ... مصنم مكانه ومو فاهم اللي سواه ؟ الكلام ! ردة فعلها ؟ تعابير وجهها ؟ كل شي صار اليوم ما كان مستعد له ولا متوقعه حتى ! ليش الايام تعانده كده ؟
مايعرف ويتمنى لو يحل لغز السنين اللي انكتبت انها تبكييه
تافف وهو جالس يسترجع اللي قاله لاخته واللي قاله لها هي بعد واللي صار بصفة عامة مدمره ومشتته تشتيت مو طبيعي ... شلون ما حسب حساب انها تسمعه ؟ .. تنهد بصوت مسموع وهو ما كان قاصد يصير اللي صار ولا قاصد انه يلعب بمشاعر بنت عمه اللي هي حبيبته و الزوجة اللي يبيها
هو اللي ساندها في الدنيا بعد الله وابوه .! كان لازم يعاملها بطريقة احسن بس هي حلوة لا فتاكة وكان خايف يضعف قدامها او يغلط معاها بكلمة والا بتصرف ما يرضيها كان خايف من نفسه عليها خايف يسوي لها شي لا سمح الله ولهدا كان معاها كده جفص وبارد مو كانه هو وفي النهاية ومع محاولاته انه يبعد عليها عشان ما يغلط فيها صار اللي صار وغلط عليها بطريقة ابشع واوجع له ولها ما كان متوقع هـ الشي والا حتى حلم به في كوابيسه لكن صار ..
حاول يقنع ضميره اللي قاعد يعدبه للحين بانه ما غلط معاها بشي لكن كل شي ضده قلبه اللي يتقطع عليها ، حبيبته اللي طلعت من بيته وهي حالفة ما ترجع دامه فيه وصوت صياح اخته يوصله ويزيده وجع وهم اكثر من اللي حاسس به وبما ان غرفهم ملاصقة لبعض فهو يسمع صوت انينها وشهقاتها اللي عييت توقف .. حنين !!؟
اخته الصغيرة زعلانة منه و ما سولفت معه ولا حتى ناظرت له من اللحظة اللي فيها طلعت رنيم واخر شي سمعه منها كان
'انت مو اخوي لين ترضى عنك رنيم'
كلماتها جارحة لكن الي سواه برنيم مو هين ابدا وهو عارف هـ الشي .. خطى للحمام عشان يتوضى ويصلي ركعتين يهدي فيهم نفسه .. وفكرة وحدة في باله .. رنيم البعيدة عن الصلاة .. ما وصلت لعشرة ذقايق الا و باسم واقف في حظرة الله يصلي لربه ويدعو لحبيبته بالهداية
اتصل وهو يكلمهم بعد ما خلص صلاته وقرر اللي يبيييه
يكفي لهالحد .. كافي اللي صار .. تنهد وهو يطلع بحقيبته الصغيرة .. بيسافر خلاص .. ماعاد له نفس بالقعدة
نزل لتحت وشاف بندر لحاله جلس جنبه وهو يقول ببساطة
_كيفك ؟
ناظره بندر وهو واصل حده كان ساكت مايبي يغلط عـ اخوه اللي اكبر منه بس خلاص تعب وهو يشوف بنت عمه مجروحة .. مع انها ما تكلمت ولا قالت له شي واضح .. بس هو عارف طبع اخوه وطبع بنت عمه
وقف بيرقى لفوق ما يبي يكلمه
_بندر اكلمك انا
ناظره وقال
_انت ما تمل .. فهمني ليييش تسوي في رنييييم كده .. هي بحالها ولا عمرها غلطت معاك .. ولا سوت لك شي يضايقك .. انت ليييش دايم مزعلها وتبكيها وتجرحها
سكت باسم ما يعرف وش يقول بس تنهد .. تنهيدة خلت اخوه يستغرب .. فهم ان فييييه شي .. بدر هو الكبير صح .. بس باسم هو اللي متحمل المسولية بدر ما يحب المكاتب وبكده هو يشتغل في تجارة الاثاث .. ومو مهتم بشركاااات ابوووه وباسم هو اللي متحملها ومتكلف فيها
_باسم .. جاء جلس مقابله وقال :_ادري ان فييييه شي وكبييير بعد .. ومتاكد ان هالاشياء مستحيييل اعرفها لانك كده من يومك ماتشكي لاحد بس قووول طلبتك يا اخي .. قول ممكن اقدر اساعدك
ناظر باسم فييييه بالم وهو مو عارف وش يسوي
_حنييين ما تكلمني
قال بندر يبسطها قدام اخوووه
_عادي مصيرها ترضى .. انت عارف حنانها
تنهد مرة ثانية وقال باسم
_فيييه اشياء مضايقتني يا بندر وما اعرف شلووون افسرها بالكلام ومو من حقي اني احكيها اصلا
سكت بندر وهو مو عارف ولا حتى فاهم شي
_بكيفك
وقف باسم بعد هـ الكلمة وقال اللي توقعه بندر
_بسافر
وقف بندر وهو يقول ببسمة يبي يغييير من موده شوي
_روووح للي شاغلتك وواخدة عقلك
سكت باسم .. ولحظتها بس حس انه غبي .. وانه ما كلمها اليووم .. هدا وهو عارف انها مريضة حس بالتقصير بحق امه الثانية اللي غمرته بحنانها واتصل بيها على رقمها الخاص وبندر قدامه واستنى
_اهليييييين فييييك .. كيفك ؟
كان مشتاق لها جد ومع انه شافها مرتييين بس حبها من كل قلبه
_انا بخيييير .. وانت ؟
صوتها التعبان ازعجه وقال من دووون ما يرد عـ سوالها
_لساتك تعبانة
كحت وردت بضعف
_شوي
تنهد وهو يحس بمقدااار ظلم ابوووه لها
_انا راجع للندن وبجييييك .. اهتمي بصحتك عااااد لا اوصييييك
ضحكت بصوووت رايح فيها .. سمع صوت جنبها الباين يهزبها لانها ردت
_معليييش باسم بسكر هالحييين .. واشوفك قرييب .. بحفظ الرحمان
_مع السلامة
سكر منها وافكاره مو معاااه .. افكار متداخلة ببعضها .. حزن .. عذاب .. تانيب مسولية
ا ابكي عليك ام ابكي على نفسي
ام ابكي على ماحدث لي في امسي
او ابكي دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي





الاء التبن الباين انها نامت ولا ردت عليها اووف .. وقف دمعها وخف واخدت الاب من السرير وفتحت الفيس .. تناظر اسمه من بين اصدقائها .. متى يفتح ؟
اشتاقت له حيل صار جزء ما يتجزء بحياتها ومدمنة عليه بطريقة او باخرى هو وكلامه معها اسلوبه واحترامه لها كان ياثر فيها وايد .. وين تلقى شخص سعودي متغرب ويشوف انه لازم يحترم بنت ديرته
ابتسمت بهدوء تتمنى انه يدخل الحي .. تعرفه بيهديها .. كانت تنتظره يبدا المحادثة بس ما قال شي .. فتحت عـ اخر رسائل وما عرفت بلاه .. ضغطت عـ ازرار الكيبورد وارسلت sweèt më
_حنين
Ahmed AL sudai
_�������������������������������������������� ��
حنييين كتبت
_بلاك !؟
_متضايق شوي ... بس بصراحة يعني عاشت الاسامي .. ليش قلتي لي ؟
_تراني واثقة فيك والله .. بس انا ما اسولف ولا اضيف اشخاص ما اعرفهم من قبل غيرك .. وبصراحة يعني كنت شوي متوترة من ....
احمد
_ليش تسولفين معي .!؟ حنين انت جد من خيرة البنات والله بس ليش تسولفين معي ...ادكر اني انا دخلت وكلمتك بس يومها انا شفت تعليقاتك على صفحة وبغيت اسالك شي .. ضفتيني ع الغلط متوقعة ما اقبليك وبس .. فرحت لانك ضفتيني ولقيت بنت من ديرتي والنعم فيها .. انا عارفك وعارف انك بنت عيلة بس غيري ما يفهمون ولا رح يرحمونك والله وانا عارف ان شباب الحرام وايد
حنين نزلت دموعها وهي تفكر بالحل الوحيد لهالشي ... تمسحه وتديرله بلوك وتتوب بس ما تقدر وكتبت له بكلمات حزينة
_ممكن سؤال واحد .. ليش قاعد تنصحني !؟ انا ما اعرف غيرك وتراني حاسة بذنب لكنك صاحبي و بصراحة انا في مشكلة الحين ومحتاجة لدعمك
فتح عيونه مو مصدق براءة البنت اللي يسولف معها الحين كانها بزر مو بنت طقت العشرين ورد عليها احمد بغيرة وخوف عليها وكانها من محارمه
_حنين انت بنت والنعم .. اوعديني ما تسولفين مع غيري و ارد على اسالتك طيب
ابتسمت من رده وقالت
_اوكي اوعدك واللي خلق الارض ما اسولف مع غيرك .. الحين انت ليش متضايق ترى ابي اعرف ولا نسيت
ابتسم لها .. البنت خيال وما يعرف ليه بس يحس انه مايل لها ويحبها بعد هز راسه وكتب ..
_اوكي وعد اقول لك بس انت بعد متضايقة ... حنونتي انت بنت بريئة لابعد حد وما تعرفين الخبث اللي عايش برا وانا ما ابيك تنضرين .. انا اهلي ربوني عـ الصح ومع ان كلامي معك غلط الحين بس انا عارف وما رح اضرك ابد لكن غيري والله رح يضروك بطريقة بتندمين فيها انك دخلتي النت ببراءة .. يلا والحين بعد ما جاوبتك انتي ليش متضايقة !؟
ابتسمت من كلامه وهي تشوف شلون هو خايف عليها حست بحبور مع ان اخوانها من نوووع الغيورييين ويضايقها هـ الشي
_مشكور تراك شخص ما في منك اتنين والله وانا فخورة انك اخوي عـ الفيس .. والحين انت تكلم اول وبرد عليك ��
احمد ابتسم لها مع انها ما تشوفه وكتب يفضفض لها البنت اسم على مسمى حنونة لابعد حد ويرتاح لها جد
_انا رجعت السعودية !؟ ولقيت البيت مقلوووب حاله .. خواتي يصيحوون طوول الوقت .. فيه شي ما اعرفه .. اخوي احسه غريييب ومو معنا ابد وكان عنده هموم وما يبي يكلمني وانا ما ابي اضغط عليييه والتاني راح لخالتي في الشرقية و امي تجهز للعرس وابوي دايم بشغله ..اشتقت لهم واكثر شي متضايق على اختي اللي ما عرفت بلاها .!؟ حاس ان فيها شي .. ما تبيني اعرفه ووش هـ الشي .. الله اعلم ��
جالسة في مكانها وهي مو مستوعبة للحين .. تقراء اللي صاير له وهي مو فاهمة .. متى رجع ؟ وكيييف صار كل هـ الاشياء له وهو كان في بريطانيا .. نست للحظات هرجة بنت عمها واخوها اللي مسببييين في قلبة البييييت كله .. اشتغلت اللقافة عندها فجاءة وسالت
_اختك كم عمرها ..!؟
ابتسم وقال
_20 .. ليش تسالين !؟
تنهدت وقالت
_احمد انت محظوظ البيت نسيوك من تجهيزات العرس واختك رح لها وطلعها مشوار ترى بتستانس وربي .. والا اقول لك انا اختي لو زعلت اروح بها لمطعم ..... تحبه موت وتقول اباكل حتى انسى همي روح له تراه فظيع وربي
_انت عندك اخت !؟
نزلت دمعة على خدها اللي انحرق من البكية عليها
_شبه بس خسرتها الحين
استغرب من كلمتها وكتب يسال عليها ... وهو يقراء رسالتها الغامضة ويرد
_شلون كااااان !؟
نزلت دموعها على خدها وكانت بتكتب انها بنت عمها ولكن كل اللي قالتها
_عصب عليها اخوي وطلعت من البيت .. وانا السبب لو قلت لها عـ اللي صاير من وراها ما صار اللي صار ! انا كنت ضايعة بينهم احبهم تنيناتهم وما اعرف وش اسوي
احمد طير حواجبه لفوق .. شلون طلعت .. وين راحت ؟ اصلا كيف تطلع ؟ .. حس ان فيه شي كايد ما يعرفه .. وما سال لو تبي تقول له هو موجود
_حنون اهدي تراهم اخوان يعني الدم يجمعهم لا تحاتين ! انا اعصب بعد على اختي وفي النهاية القاها تسولف معي عادي .. ولا تنسي حنون انا موجود لو تبين تسولفين
_ ☺☺ انت عندك اخت وحدة ؟
_عندي اخت وحدة والتانية اختي من الرضاعة
_انا استادن منك الحين لازم انام تعبانة شوي من اللي صار .. وانت روح وسولف مع اختك وطلعها اكيد ضايق خلقها بعد انت الزم عليها ... اوك
ابتسم لها من على الشاشة
_اوكين ... وانت ريحي بالك ولا تحاتين ابد ... ترى مصيرهم يصلحون لبعض ... سلام
_سلام
سكرت اللاب وهي تنسدح تنام اليوووم كان زفت .. الشي الوحييييد الزييين في يومها هو كلام احمد اصلا هي مو مصدقة حجم الهم اللي نزاح على كتوفها بعد كلامه الطيب ومواساته لها ونامت بدون ما تحس



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 09-07-15, 04:15 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 294798
المشاركات: 24
الجنس ذكر
معدل التقييم: روح هاربة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح هاربة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

يعطيكي العافية على الرواية

 
 

 

عرض البوم صور روح هاربة  
قديم 21-07-15, 12:51 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هاربة مشاهدة المشاركة
   يعطيكي العافية على الرواية

الله يعافيك يارل
ان شاء الله نعجبك بافي الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 09:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية