لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-15, 10:48 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الخامس

يا يمه تعالي خديني

ترى العذاب تربع فيني

وعت من نومتها وهي عـ الارض وجسمها متكسر كله .. ما تقدر تحرك شي الا والدمعة تنزل من عينها .. وقفت عـ حيلها وهي يادوب تمشي .. بتطلع وخلي تضربها مرة ثانية .. تبي تقوي نفسها باي طريقة ومع ان اطرافها ترتجف بس مكملة الطريق وهي تتلفت لكل اتجاه .. وصلت لاول درجة رن الفون مشت له وردت
-الو
سمعت صوت احن خلق الله عليها .. صوت دائما ما يريحها
هاي نونو وشلونك !؟-
قالت بغصة تخنقها بس البسمة على محياها بامل
-مكسرة
ردت عليها اختها بحنق
ضربوك يعني !؟ -
قالت ودموعها نزلوا .. صوتها الواثق القوي دوم بيريحها
.. جنى وينك عني !؟ _
معاك يا قلبي معاك .. سكتت شوي وقالت لها :-_
جنى وش تفكرين به !؟
قالت بتعب تحس فيه وتتجمله فووق اشياء تتحملهم واختها ماتعرف ربع منها لحتى تريحها
-الحمل متعبني حيييل .. ابيك تجييين لي بعد يوميين .. وانا بحجز لك لاتجين لحالك لازم محرم معك .. كلمي عمي لا اوصيك
-واذا رفض !؟
قالت لها بقوة
-نمارق افهمي عاد .. ما يقدر يرفض خليك واثقة بنفسك .. عارفة انك بتسوي اللي تبيه وهم بيسوونه لك صدقيني قوي نفسك يا اختي .. خلييك قوية
قالت لها بصوت متشنج
-اخاف يقتلوني
ضحكت لها اختها وقالت
ما يقدرون لانهم يبون اموالك-
-بس
قالت لها اختها بمقاطعة
-لا تبسبسين ولا شي .. ردي عليهم بقوة وثقة ولو قربوا لك تحديهم يضربونك .. لا تخليهم يوصلون لك ولو حاولوا.. قولي جنى كلمتني وقالت لي عن كل شي
قالت نمارق كـ تصريف وتغيير للسالفة
اوك .. حبيبتي وش سوى فيك البيبي !؟-
قالت وهي فاهمة عليها
-متعبني حييييل .. وعبدالرحمان للحين ما جاء من الرياض
بجيك انا لا تحاتين _
اييييه زين .. بسكر احجزلك -
سكرت ودارت بتطلع .. وشافت راس الحية قدامها .. ناظرت فيها نمارق بهدوء ودارت بتركب فوق صارخت ام ياسر وقالت
وين ماشية يا قليلة الخاتمة -
ردت عليها نمارق بهدوء وبرود من طبعها
لغرفتي-
وركبت درجة وسمعتها تقول
بالي ما يحفظك انت معاقبة وما بتنامين الا تحت-
ناظرت فيها وهي رافعة راسها لفوق وقالت
-جنى كلمتني وخبرتني كل شي .. عندك شي تعقبين به !؟
شافتها بلمت وسكتت .. فييييه اللف علامة استفهام وما فهمت منها شي .. وش اللي خافي عليها بس !؟
وش اللي ما تعرفه !؟
رجعت لغرفتها .. توضت وصلت لربها وبعدها تدوشت وانسدحت عـ السرير تفكر اللي تعرفه ان امها بريطانية مسلمة من حبها للاسلام ومن اختلاطها بعض الطالبات العرب هناك .. حبها ابوها وهو يدرس هناك الماستر وتجوزها عـ سنة الله ورسوله .. ولانها غنية ساعدته في اعماله نجح ابوها وكان غني عكس عمها وبعدها بفترة ققروا يرجعون لارض الوطن .. بس ماتوا وهم هنا في السعودية يبون ينتقلون وتركوا وراهم بنتين لهم الجنسية البريطانية ,, وانتقلوا لعمها وسكنوا في هـ الذل .. انجلزيتها عدلة لان ابوها وامها علموهم يسولفون اللغتين وبس هذا كل اللي تعرفه .. صارت تهوجس وتقلب الافكار براسها لين نامت



*****



غربة الروح كوفنتني
وغربة البلد خوفتني
والغربة عايشة فيني


كان في المكتب جالس وهو يشتغل عـ ملف في يده .. مو مهتم بشي الا شغله في هـ اللحظة .. الدنيا مقلوبة برا .. وقف عن شغله وقام يشوف وش اللي صاير .. سمع كلامهم وهم يتناقشون
_ i need to him انا احتاج اليه
_sorry but you can't اسفة لكنك لا تستطيع
_but i have to see him
لكن يتوجب علي رويته
_no you don't have an appointment .. I can't let you in
لا انت لا تملك موعد مسبق .. انا لا استطيع ادخالك
جاء صوته قاطع لـ نقاش
_what is going on here ? ما اللذي يحدث هنا ؟
_mmm .. He wants to meet you without an
…appointment ممم .. يريد مقابلتك بدون موعد مسبق
_ok .. Let him in
لا باس اتركيه يدخل
من تعابير وجهه عرف انه عربي .. ما بغى يسولف وياه .. واضح يبيه بشي ضروري .. راح جلس في مكانه واستناه .. دخل وقال
_i am so sorry
انا اسف جدا
قاطعه بكلمة
_لنا لغتنا
سكت الشخص الغريب اللي مقابله واستناه يتكلم
_وشلون عرفت !؟
رفع حواجبه وقال
-حلو .. انت سعودي ؟
هز راسه بمعنى اييه وقال
_انا طالب هنا ادرس ادارة الاعمال ..
و سكت واستناه يكمل بس شافه متوتر الواضح انه ما عرف شلون يقول اللي يبيه
_و ؟
_انا عارف كل شي عن الشركة لاني اطمح اشتغل وياكم
قال له هو بهدوء
-جيب درجات زينة بس وحياك الله .. تراك ما عرفتني بنفسك
ابتسم له يطمنه وقال له
_اسف .. بس انا اسمي ماجد .. والمشكلة اني رحت للبيت ابي اتكلم وياك في شغل وشفت هناك حرمة .. كانت تتكلم مع الخدم وتقول انها حرم عبدالرحمان ال. ..... وهـ الشي مستحييل بما ان امك هي قريبة امي من بعيد واليوم اللي قبله اتصلت بالاهل اشوفهم وقالت انها عندهم وبما انها صغيرة ما وصلت لثلاتين
تغيرت نظراته للجمود وقال ببرود يقاطعه
-قصدك ان فييييه وحدة تقول انها متزوجة ابوي صغيرة وتكشف ؟
قال له وهو متوثر
_اييييه
سكت شوي وقال
-مشكور يا ماجد .. تفضل
طلع من عنده وهو في باله فكرة وحدة بس ومافي غيرها .. لان اللي سمعه شي ما يدخل الدماغ



*****



هم في الحديقة يستهبلون وفالينها عـــ الاخر والكاميرا تصورهم لابسات بدلات المنتخب بيلعبون كورة ..
الاء كوني في فريقي يا الغلا يا الحب يا
قاطعتها رنيم وقالت
_انت حدك تلعبين مع هـ العنزة اللي ما تعرف تجري
صارخت حنييييين وقالت
_هيييييييييه
ضحكوا البنات وقالت الاء بجدية
_فزتوا علينا بكورة الموية .. كنكم شاطرات فوزوا علينا الحين
بدت اللعبة بحماس والاء مسيطرة عـ اللعبة كلها
_مرري لي
رمت الكورة لـ رنيم وتسجل اول جول ورهف تجري وراء الكورة تبي توقفها وحنين طاحت بعد ما تعبت من الجري وراء الاء كانت المسافة بين المرمى والثانية طويلة وجاء حمد يكون الحاكم بينهم .. ضحك ووناسة وجو جنان طبعا مو لازم احكيلكم ان القوانييييين كلها طاارت لانهم ما يتابعوون بس يبون يتريضوون ويلعبون ع قولتهم
قالت رهف باعلى صوووووووووت
_غش
صرخ عليها حمد وهو مصدق نفسه انه حاااااكم وقاعد يصفر ويسكتها
_اوشششششششش والا اعطيك كرت احمر
ضحكت الاء وجت حنين تنتقم من حمد وتعصبه بس طلع ورقة سبق ولونها بالاحمر رجعت وهي تحووس بفمها ,, صفر حمد
و الكورة كانت عند رهف وحنين وقفت تبي ترد الجووووول لكن ويييين والاء ضدهم .. جتهم الاء واخدت الكورة بسرعة وهي تموهها وتحركها تبي تطفشهم والبنات يجروون وراها واللي تطيحها واللي تدفها وهي يا جبل ما يهزك ريح هربت منهم اول ما زادت سرعتها ورمتها لرنيم ... رنيييييم كانت تجري بالكورة والبنات رجعوا يراكضوا وراها يبون الكورة .. متونسة ومتوترة المرمة لساتها بعيدة .. شافت الاء واقفة قريب شوووي شوطت الكورة لها وقطعت عليهم رهف .. ولفت ترووح لمرمى تسجل جووول وحنييين تسبقها عشان تقرب وترمي لها الكورة بس جرت لهم الاء واخدت الكورة بسهولة واعطتها لرنيم وردتها رنيم لها بسرعة وركض للمرمى
_جوووووووووووووووووووووول
كانت رهف معصبة تكره الخسارة وتعرف ان مالها امل .. الاء لاعبة اولى تموت في الكورة ولعب الكورة ومتابعة الكورررررة واخوها علمها من زمان وما نست فازت الاء ورنيم بنتيجة مرة كـ العلقم لحنين ورهف 6-0
ضحكت الاء وقالت
_ابعدوا بس ابعدوا ما لكم فايدة لو كنت اللعب مع الجدران كان ماسجلت كل هـ الاجوال ...
عصبت رهف ولحقتها ووراها حنييييين والاء بخووف جرت للبيت خايفة من اللي بيصير فيها .. دخلت للبيت وهي تسمع صوت خالتها ام محمد تكلم بالتالفون حرت لها تتخبى وراها وهي تتنفس بسرعة وتلهت من الجري وتقول
-كلمي رهف الله يخليك
جت رهف تجري دخلت وشافت الاء جالسة وراء امها وتناظرها بقوة وضحكت الباين انها ماشافت شي ولا ركزت بشي
_اللو تعالي
قالت ام محمد بضحك وهي تضحك عليهم وعـ جوهم الجنان
_رهف
اعترضت رهف وقالت
_يا يمه ما يصيييير
اما هو فكان جالس مقابل امه عـ اليميييين .. وهو يشبع عيونه منها .. الفرق كبير .. الصبح كانت متكشخة بفستان حليو ومكياج وتقول الجمال عندي والحين شعرها حوسة ووجها احمر من الركض .. ولابسة زي المنتخب .. وباينة ملاك حلوة كييييف ماكانت .. لقى نفسه يتكلم بلا ارادية,وهو يغض البصر
_ انت وش عليك .. اطلعي عشان تطلع والا اقول .. انا بطلع وخلاص
وقف من جده وطلع البنت عجيبة فهم انها لو طلعت رهف ما بترحمها .. طلع من باب المجلس الخلفي وركب لغرفته بيستريح. .. ما عنده شغل كثير وطلع مبكر علشان يشوف هـ الجمال مرة ثانية اما هي فـ جمدت وسكتت هذا ثاني موقف له معه .، وش رجعه بس كانت ضايعة بافكارها والموقف المحرج ينعاد .. هذي ثاني مرة يشوفها والفرق واضح .. ثاني مرة يمشي ويتركها .. ثاني مرة تسمع صوته اجل ليش حاسة بهالشعور البايخ بانها متقصدة هـ الشي ؟ وهي مالها علاقة ابد سمعت ام محمد تقول
-لا تحاتين يا بنتي ... المواقف زي دي بتصير .. وانت اتركي البنت بحالها
رهف كانت تضحك وقالت
_اوك يمه والله ما اسوي لها شي .. انت بس خليها تطلع
نزلت الاء من مخبائها وطلعت وهي تناظر في المراية اللي مقابلتها وقربت تبكي مو من الموقف لا ... لان رهف شافتها بموقف زي دا يعني بيتسجل للابد وبتتعاير به للابد رهف اي شي تشوفه .. اي موقف محرج .. يظل معها في ذاكرتها للابد مشت لهم وسمعت حنييين تقول
_بنتابع الفيلم بعدها ننام ونرجع لبيوتنا مع العشاء
قالت رهف
_لا .. بننام لنا شوي مثلا لساعة سبعة .. نتابع فيلم تتعشون واذا تبون ترجعون للبيت ارجعوا ولو لا باتوا
قالت رنييييم
_ايييه .. بروح غرفتي استحمى
رجعوا يتسابقون والاء لانها منحرجة كانت تمشي بالشويش وهي تناظر يمين يسار .. فوق تحت .. تعقدت خلاص حنين والاء واقفات يستنون الدور وقالت رهف
_الاء روحي تحممي في غرفة محمد وانتي حنون استنيني
ضحكت حنين لان رهف سبق وقالت لهم بالي صار .. والاء عصبت وقالت بنرفزة
_بروح استحمى في غرفة رنيم
بعد نصف ساعة كانوا كلهم لابسات بيجامات .. وفرشوا باغات حق النوم التابعة للبر والتخييم وناموا عـ الارض لانهم يبون ينامون جنب بعض .. اخدهم النوم وكل وحدة تفكر بشي


*****


وهو كان قاعد في غرفته يبي ينام وافكاره راحت لها .. لجمالها الخلاب .. لحوستها الجذابة .. لشعرها الروعة ولوجهها اللي كان احمر من الركض ولكل شي فيها عجبته شخصيتها الدلوعة .. والمرحة .. عجبته هـ البنت حييييل نادتها رهف بـ ( اللو ) يا ترى وش اسمها !؟ وش بيكون بعد كم اسم جاء عـ باله ورجع لتعابيرها اللي انحرفت بذاكرته تنهد وهو يرمى نفسه عـ سريره .. قلب كم من جهة يبي ينام .. بس انحرفت افكاره لمجرى خطير .. مجرى مدمر راحة بالة ومشتتة انتباهه
عصب من افكاره وحاول يرجع يفكر بملكة جمال السعودية بجمالها .. بكلها
بس مااش
صار يتقلب ويتقلب والنوم جاه بعد فترة طويلة وافكاره ما هدت .. جسمه ثاير عليه بسبايبها .. تعود الشيطان كم من مرة وقام من مكانه لانه ما هدى .. توضى وصلى له ركعتيييين يهدي فيهم نفسه .. ورجع انسدح في سريره غمض عيونه وهو يقراء القران لما نام


*****


بعد ساعة ونص صحوا من نومهم وكل وحدة شعرها حوسة اول من صحت كانت رنييم .. رنة المنبه وعتها عـ الدنيا وابتسمت للكاميرا اللي كانت تصورهم في نومهم وكانهم في ستار اكاديمي عـ قولة رهف وقالت لها
_مساطيل ربي يكافيهم
وقفت ورتبت نفسها ونزلت جابت تلج وحطت لكل وحدة مكعب ثلج تحت البجامة وكل وحدة وحظها لوين تتوجه القطعة ورجعت هي لمكانها قاموا البنات يصارخون وصرخت هي معاهم
_برد ... برد
رهف كانت تحرك قميص البجامة وهي حاسة ببرودة الثلج .. بردت وهي تبي تنام وافكارها كلها في النوم والدمعة في طرف عينها .. الاء تناقز وهي ما تعرف ليش ما طاح هالشي البارد .. توقعتها رهف لكن حالها يبين انها ضحية زيها بالضبط .. وحنين ما فكرت كثير كل اللي سواته انها رمت البلوزة ورجعت تنام .. اخر همها الثلج .. تعبانة تبي ترتاح بعد ما ارتاحت رهف من الثلج ناظرت فيهم تبي تعرف من اللي سواها .. البنات جلسوا وكل وحدة كشتها حالة مناظرهم تضحك .. دخلت رهف الحمام وهي تشوف كم الساعة .. و توسعت عيونها لهم ساعة و نص وهم خايسات في النوم الوقت ما يمديهم .. غسلت وجهها وهي تتوضى تبي تصلي .. شافت رنيم والاء يسولفون واللي جذبها انهم سكتوا اول ما شافوها .. رفعت حاجب وهي ترمي حقيبة عـ وجه حنيييين قبل ما تكبر وتبدا في صلاتها
الاء بهدوء _اخوك وش يقوول عني ؟؟
رنيم ببسمة _ اقول له يخطبك واخبر خالتي وربي فكرة
حمررر وجه الاء
_هااه بتوافقين لو خطبك
الاء صدقت _ استخيييير ولو ارتحت بوافق
ضحكت رنيم وهي تغمز لها والاء قامت تغسل كشتها وتصلي وتهرب من الموقف بعد نص ساعة بالتمام كانو البنات كلهم نايمات ع السرير وهم متكدسات على بعض .. يتابعوا في فيلم safe haven وهم ذايبات مع البطل كان التشيبسات والشوكلتات والفشار قدامهم .. واللي تبي تاخد الصحن عندها .. الجو كان هادي حييييييل


******


جلس محمد مع ابوه وامه وهو مشتاق لاخته واللي ما شافها من صباح الله نام له نص ساعة وصحى ... قالت امه انهم يتابعون فيلم وهو جالس على الاب يحوس به ...! ابتسم يوم تدكر البنت واللي اسمها اللو .. حلوة وكيوت لكن فلة وضحك بصوت هادي وهو يتدكر منظرها بملابس المنتخب السعودي ! تحب الكورة .. واه بصراحة البنت تخش القلب بسرعة ¡!. ركز في اللاب وهو يبعدها عن افكاره و شاف اخوه احمد موجود عـ النت وبعت له رسالة
_نام احسن لك يا اخي ..
وشاف ان اخوه الصغير يكتب رد عليه .. ولكن هو رفع فونه واتصل به ... رن اول مرة وما رد تاني رنة والتالتة رد فيها بصوته الضاحك
_هلا وغلا والله .. حيا الله صوتك يا اخوي وينك قاطع من زمان مادورت
ضحك محمد من كلام اخوه وقال له
-من زمان يا العيار اجل انا اش اقول لك بالله ... انا اتصل طالبك ترد وانت مو يمي ابد
ضحك اخوه وقال بصوت عاقل وجدي خلى اخوه يبتسم بفخر بعد ما عرف من فراس السالفة .. والله ورفعت راسنا يا ابو تركي والله ولك الاحترام اللي تستاهله
_لي ظروفي يا محمد لا تحاول ... شلون الاهل !؟
_بخير يا وجه الخير .. امي وابوي معاي تبي تكلمهم اكيد
..! _ما يبيلها سوال يا محمد ... مشتاق لهم موت والله بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن يا اخوي .. عطيني امي واللي يعافيك
مد محمد التلفون لامه واللي ما كانت معه بمكالمته والباين ما عرفوا انه يكلم احمد .. اخدت الفون باستغراب وسمعها تقول
_السلام عليكم
ابتسم وهو يناظر امه الي تصيح جنب ابوه وهي تحي وتهلي باخوه وتدعي له بالسلامة وتساله وابوه يطالبها بالفون .. كان مبتسم من الفرحة اللي شعت في عيونهم وهو مو داري ايش السواة .. يعرف تعلق احمد برهف ورح يطلبها تكلمه وتقنعه اكيد بس مو اليوم يا ابو تركي اليوم رمتنا اختك وراها لا انت ولا انا لهم مكان في نكاتها وهبالها .. جت في خياله صديقتها الاء كيف ما فهم من امه .. ونفض راسه وهو يشوف حمد يبكي يبي يكلم احمد بعد ... نزل لمستواه وقال
-ايش فيك حمد ؟ بلاك تبكي ؟
طاح حمد يبكي وهو يقول بصوته الطفولي
-ابي اكلم احمد
_حاضرين على هالخشم وانا اخوك .. ليش تصيح ؟
_صدق
_ايه لا تصيح واللي يعافيك تعال
رفعه وحطه على كتافه وهو يوقف به يبي يلاعبه حتى تكمل امه وتعطي الفون لابوه في الاول وبعدين الله كريم كان حمد يتكلم مع احمد وابوه راح لمكتبه عنده شغل بيكمله ويرجع ... وامه جنبه _محمد خاطري افرح بيك .. واشوفك عريس جنب شيخة البنات
ابتسم لها بعطف وقال
_اتوقع جيتيني بعد ما لقيتي بنت الحلال
ابتسمت له
_ايييييه
فكر فيها بهدوء وقال وهو مايبي يكسر بخاطرها وهو عارف ويين الباس
_اعرفها ؟
ردت عليه وقالت
_لا ما اظن .. تراها حلوة حييييل .. تقول للقمر انزل واجلس مكانك .. امها صديقتي وانا اكلمها لك .. واهلها انا اضمنهم لك .. والبنت طيوبة وصديقة لاخواتك بعد
_يمه لو علي انا برفض لكن بالاول قولي من هي !؟
_الاء ال ..... ليش بترفض ترى البنت غييير شي تعرف انها الحيييين فوق .. اسال البنات في الاول والا بتندم .. ترى خطابها واجد
سكت للحظة قروب اخته ٤ بنات .. رنيم وبنت عمها اللي اسمها حنيييين .. اخته والاء ابتسم وقال
-يلا ما ابي اكسر بخاطرك كلميهم وشوفي وانا بنطر البنات وبكلمهم
حمد ربه ان امه ماحست بشي من ناحيته وهو يتمنى يكون قراره صحيح .. باس راسها وطلع وهو مبتسم .. واول ما طلع ابنها .. اتصلت هي بام فراس .. كانت ناوية تخطب الاء له من زمااان بس اليوم جزمت انهم مناسبين لبعض .. وكلمت زوجها ووافق يعني تبي تعطيهم خبر مع انها قد لمحت لامها انها تبيها لواحد من عيالها .. ومن فرحتها ما قالت خليني اصبر للصبح هههه
_اللو السلام عليكم
ردت ام فراس بحنية اكبر
_هلا هلا بام محمد وشلونك ؟ وكيف البنات معك ؟ مسويات شي ؟
قالت ام محمد بمزح
_افا بس يا ام فراس البنات بناتي .. واللي يسوونه راضيييية فيييه .. بس تعرفي اتصلت علشان شي ثاني
قالت لها بنية بيضاء
_تفضلي يالغلا اعطيك اللي تبينه
ضحكت ام محمد وقالت
_انا متصلة لاني ابي اخطب بنتك لابني محمد رسميا مع اني قد كلمتك عـ السالفة .. بس الاصول اصول
قالت ام فراااس وهي تضحك فرحانة
_وانا قد قلت لك ان بنتي هي بنتك .. بس القرار الاول والاخير لها

_اكييييد يهمنا رضاها
رجعوا يسولفون وكل وحدة فرحانة اكثر من الثانية صديقات حيييل واتنييييناتهم يعرفون تربية عيالهم زيييين



****


فوووق وعـ السرير المسكين اللي عليه اربعتهم .. حالتهم تضحك جد .. معفوسات فوق تحت .. رجل هدي على رجل ديك وكتف هادي على كتف ديك ولابد من الهواش بس نسوا كل شي من انسجامهم مع الفيلم ... قالت حنييييين بصوت طالع همس بلا ارادية وهي متنحة في البطل
-البطل جذاااااب .. مافي منه سعودي !؟
قالت رنيييييم بهبل تطق بيه الاء
_اخوي محمد احلى
ضحكت رهف بقووة من كلمتها وقالت
_صدقتك
كملت الاء عليهم بصوت مو مهتم
_الفيلم يا جماعة
لكن حنييييين طنشتها وحبت تغير الجوو والسكون اللي يلفهم
_لو كان احلى اخطبوني له
ما تعرف الاء ليش اتنرفزت وقالت
_الفييييييييلم
سكتوا وهم يتابعون وعادت خقتهم مع البطل وكبرت .. بعد خلصوا البنات من الفيلم وكل وحدة .. تتصل باهلها بيرجعون بيوتهم .. طبعا رنييييم بتبات واخدت الاذن من عمها وعشاااان الاء وحنيييين نزلوا للمجلس اتصل بدر بحنيييين يبيها تطلع
_اوووك ثواني بس
وقفت حنيييين وهي تضمهم وتقول بصوتها الحلو
اشوفكم بكرة في العرس .. رنيم والعرس !؟
قالت رنيم بتفهم
_الصبح بيجيبني محمد للبيت .. لا تحاتييين
هزت حنييين راسها وهي تودعهم بيدها وتلوح لهم وهي ترجع لوراء ضحكت رهف وقالت
_تمنيتها طاحت
قالت الاء بصوت دلووووع
-حرررررااااام علييييك
ناظرت رهف فيها بسخرية وهي تستخف فيها بنفسها وقالت
-انطمي ارجوووووك
طبعا غصب عنهم دخلوا في مناجر وهواش وضحك وتعليقاات


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 16-06-15, 10:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء السادس

الانتظار يزيد لهفتنا لشي
وكثرته تكرهنا فيييييه

له ساعة من وعى وهو فاتح النت .. يستنى رجعتها يبي يفهم السالفة .. حاسس ان فييييييها شي !
هو مو عارف ليييش .. بس مهتم فيها حيييل .. الشباب دايم الدوم ما يعايرونه بحبه لها .. بس هو مو حاسس بهالشي .. يحبها ممكن !!
بس حب صديق لصديقته واخ لاخته وبس .. ما يعرف ان الصداقة بين الرجل والمراءة حب على نار هادئة او ممكن مو مقتنع
مو عارف انه لو مهما صاار بتظل غريبة ومايعرفها ومو محرمة عليه .. يعتبرونه تحضر بس الحرام حرام وهذا الشررررع
كلم اهله قبل شوي وتطمن عليهم .. ومع انه مشتاااق لاخته الخبلة لكنها مشغولة مع البنات ع قولة محمد .. هو اكثر واحد يعرف تعلق اخته بصديقاتها المرجوجات مثلها .. تافف وهو يوقف يطلع يشوف الشباب .. مل من جلسته لحاله وهي للحين ما دخلت
وحاس في نفس الوقت ان الموقف ما يستاهل .. او ان البنت معطيها اهتمام اكبر من حقها
دخل عليهم وشافهم في حالة .. فادي جالس وجنبه بيتزا وبيرة .. وعزوز جالس متنح في التي في .. سكر التلفزيون وهو ياخد البيرة ويشرب منها .. ويقول بصوت ضاحك
_شلونكم ؟
ناظر به فادي بنارية .. وابتسم يوم تذكر انتقامه
_بالعافية عليك
رفع احمد حواجبه وهو متوقع زفة محترمة منه لكن مااااش .. عرف ان فييييه ان وكل اخواتها الكرااام لان فادي يكره شخص ياخد منه اكله
وع قولته البطن قبل الوطن هههههه
_وش صاير في الدنيا ؟
قال عزوز بصوته المبحووح
_مشتاق لهم حيييييل
جمعهم ما يبي يقول مشتاق لها .. فادي توقع انه بيتكلم عن اهله غيييير عن احمد اللي فهمه
_كلنا مشتاقيييين بس خلونا نتمتع قبل ما نرجع ننسجن في الرياض
ناظره احمد بحنق لانه قاعد يسب مدينته وبلده الملزوووم يحافظ عليها ويرفع راسها فووووووق .. هز راسه وسفهه وهو يكلم عزوز
_هونها وتهون يا صاحبي .. ترى كلها كم شهر تغمض وتفتح تلقى نفسك في ديرتك باذن الله
ابتسم عزوز له بصمت .. وفادي يبربر .. ضحك وسوالف .. كان يسولف معاهم وكل ذقيقة يناظر ساعته .. يبي يتاكد ان الوقت ما تاخر ولا هو تاخر عن دخلة النت .. وحسب الوقت وشاف ان الوقت تاخر عندهم تكون نامت ؟
تمنى لو عنده رقمها عـ الاقل بيتصل ويعرف سالفتها بلا انتظار وبلا بطيخ .. بس عارفها ما تعطيييه ولا هو اصلا اللي بيطلبه
لان مع انهم قاطين الميانة بس بانية حدود للمعاملة وخطووط حمراء ماتفوتها ولا هو يفوتها
هل اللي يصيير صح !؟
ممكن وممكن لا !؟

رجع فيها السواق للبيت وفراس ما تدري عنه ويييين غاط .. المفروووض يجيها ويوصلها .. لكن يلا .. مالها غيييير هـ السواااق الشايب بس
دخلت بيتها وهي فرحانة من الجو الجنان .. شافت امها واختها في الصالة راحت لهم جري .. بعد ما تابعوا الفيلم .. غيروا ثيابهم ولبسوا فساتينهم ورجعت للبيت .. جلست معاهم وهي تسلم
_السلام .. كيفكم من دوني !؟
ضحكت فدوى وقالت تبي تقهرها
_وش رجعك كان نمتي هناك .. نحنا ما صدقنا نفتك من كلمة طفش رجعتيلنا
ردت عليها وقالت
_لانكم جد تطفشون الشخص وتمللونه بعد
قالت امها تقطع عليهم ملاسنتهم ..
_شلون البنات ؟ .. وكيفها خالتك ؟
ابتسمت لها وقالت
_البنات بخيييير وعافية .. تونسنا بلمتنا الحلوة .. وام محمد بخييير جلست معانا شوي وطلعت .. ليش انت ما كلمتيها ؟
صحكت فدوى وقالت وهي تغمز وترفع وتنزل حواجبها بقصد واظح خافي عليها
_الا كلمتها
قالت امها وهي تناظر فدوى تسكتها
-يا بنتي كبرتي وصرتي عروس
قطبت الا حواجبها من الحيرة .. وش علاقة ام محمد بيها وبكونها كبرت .. قالت بهدوء غرييب
_خييير يمه .. صاير شي ؟
قالت امها ويدها عـ راس بنتها وتمسح شعرها .. وتهديها
_ام محمد خطبتك لولدها
رقع قلبها .. حمر وجهها .. توسعت عيونها .. ارتجفت يدها .. عرفت انه خطبها طيب ليش .. يكون عجبته اكييد مو معقول شي غييير
هــ اليوم شافني وفي نفس اليوم خطبني .. او ممكن رنيم كلمتهم واقتنعوا
ممكن !!!! ... سكتت وهي خجلانة .. تعرف امها موافقة وابوها رايه برايها .. اخوانها بيوافقون ابوهم ويمشون على راييه .. كانت تناظر في الارض وهي مو عارفة ترد بوشو
_يمه .. انا
وانرحمت
_السلام عليكم .. اوووه وش هـ اللمة وانا مو فييييه
انقفل الموضوع بدخول فراس .. ردت امه علييييه
_اهليييين يمه .. وينك اليوم ما شفناك ابد .. تولهنا علييييك
ابتسم فراااس لامه وهو يحب راسها ويجلس جنبها .. مقابل فدوى والاء اللي كانوا عـ كنبة وحدة
_والله كان ودي اجي واشوفكم واكحل عيني بحلاكم .. بس زوج الهانم اللي متربعة هناك كنها دب الباندا ببجامتها البيضاء والسوداء استلمني اليوووم بغثاه
قالت فدوى بتلقائية وهي مو مهتمه بسبته لها
_فدييييت غثاه انا
رفعت الاء حواجبها .. هي حائرة من فدوى وتعاملها مع فراس .. كانت ما تستحي منه مو كنه اخوها الكبير مع انه فارض احترامه عـ الكل وهو بحشيمته اللي كانت ميزة عنده .. فادي مو مهتم بهالشي كان كاسر الخجل بينه وبين اخواته بس فراس غير هو اللي يقرر متى يكسر الخجل مو حد ثاني .. قالت ترد تبي تتشمت فيها
_استحي عـ وجهك يا بت اخوك قاعد مقابلك وانت تتغزلييييين بزوجك الملكع
قالت لها فدوى وهي رافعة حاجبها لفوووق تقول .. انا عصبت
_ليش استحي .. بدافع عن زوجي ما سوييت شي انا
قالت الاء ببساطة وهي مو معطيتها وجه
_ايييه هين .. بس والله الحياء رميتيه عـ جنب من يوم تزوجتي
قالت فدوى بخبث تبي تاخد انتقامها من كلامها عـ زوجها بطريقة مو زينة
_معليش يا الخجول .. اسفة .. اعذريني بعد .. غيرت الموضوع وهي تكلم امها ببراءة مصطنعة :_ يمه تهقين فراس يعرف محمد ؟
انكتمت انفاس الاء من الخجل .. اخوها هنا موجود معاها ومقابلها وفراااس بذات تستحي منه .. ومع انه يمزح ويضحك معاها لكن المواضييييع اللي زي كده .. تستحي انها تسولف عنها قدامه عـ الاقل
قال فراس وهو عاقد حواجبه يوم شاف ابتسامة اخته الواسعة .. ونظرة الدهشة في عين الاء وخجلها .. رحمها .. عارف اخته وواثق بتربيتها .. وعرف انها ما تبيه يعرف وهي فييييه .. سكت ولا قال شي .. لكن امه قالت مجاوبة عـ اسئلته اللي خطرت في باله ولا صرح بيها
_تقدم لـ الاء ولد صديقتي ام محمد .. محمد ال ......
ضحك فراس من الصدفة وضحكته ما بشرتها ابد .. حسبته يتمسخر علييييه لكن كلامه خلاها تتراجع عن رايها .. كانت تسمع كلامهم وعيونها في الارض
_محمد ما غيره .. تصدقووون عاد اليوم كنت معاه
قالت فدوى وهي تناظر اختها وهي تبي تحرجها علشان لا عاد تتفلسف عليها
_الاء انت تعرفييييه مو هو اخ صديخقتك الصدووق .. شكلا يعني .. والا ما شفتييييه ابد !؟
قامت الاء ببطء وهي تقول بخجل
_برووووح انام
وقبل ما تشرد قالت امها
_فكري زيييين يمه وصلي استخارة
طلعت بسرعة وابتسم هو بنفسه عليها .. من خجلها الزائد .. مو زي الاخت اللي قدامه وقال يبي يحارشها وتحس عـ دمها شوي
_ترى كده تسوي البنت الطبيعية يوم تنخطب مو مثل ما سويتي يومها
ضحكت فدوى وهي تذكر انها يوم خطبها عدنان ابتسمت بقوة بحركة مو قاصدتها ووافقت وعذزها .. صدييييق اخوي ومتاكده انه ولد زيييين اخوي ما يخاوي الا الزييين ..
وبكده شك فراس وعرف قصة حبهم من اخته .. ضحك على اخته وهو يقوم ينام
_بروووح انوم .. تامرون على شي
قالت امه
_لا يا وليدي الله يوفقك يا ولدي .. ليتك تخاوي محمد وتتزوج بعد خلي نفرح بيكم تنيناتكم
حب راسها وهو معند
_يمه لو بغيت اتزووج اجي اقولك بس اللحين سكري السالفة
قالت اخته له وهي توقف
_تصبحي على خييير .. بروووح اكلم زوجي حبيبي
وقفت امهم وكل حد راح لغرفته اللي ينوووم مثل فراس
واللي يفكر والخجل والافكار الرومانس اخدته يميين وشمااال وعايشة في الاحلام الوردية
واللي تتكلم مع حب حياتها وزوجها

عندهم السهرة في بدايتها للحييين .. وكيييف ما استمتعوا في الصبح والمساء بيستمتعوا اللحييين بالليل .. قعدوا وهما مجلسييين محمد بينهم .. وكل وحدة بسوال عنه وعن الاء والخطبة والحب والبيت وووووووو .. ولع محمد وقال
_تراكم صدعتوني .. سلامات ؟ صاير شي ؟
قالت رهف بوناسة
_خطبت الاء .. تعرف ان البنت دلوعة حيييل بس لا تقرب للكورة لانها تنقلب 360 درجة
كملت رنيييم
_هي ناعمة صح وساعات رجة لكن ما تقدر تعرف لها حل وسط لانها كده خلقتها مزييييج منا ومناك
ضحك محمد وقال
_وخييييير يا طيييير .. انا بروح انوم
محمد مسوي فيييه شخصية ومو مهتم بس العكس كان صحيييح .. يبي يعرفها وقال كده لانه متاكد انه ما رح يتركونه وصدق ظنه .. قالت رهف بغضب
_هييييييييه انت لا تقووول كده .. خاطب وحدة من اعز صديقاتي وتراني بوقف معاها مو معاك يعني بذمك بكلمتيييين انسى االبنت بحالها وامها بعد .. بعدييين انت ليش خطبتها ؟
فهم عليها وقال بهدوء وبنبرة ساكنة
_قالت امي انها زينة وعرفت انها بنت المنتخب وهي بصراحة حلوة ووافقت
قامت رهف تتصل بـ الاء تبي تحرجها .. لازم تسوي حركاتها الهبلة .. لكن الباين انها نامت والا عارفة نيتها وبكدا ما ردت بعتت لها مسج .. ( هااااي فرحت يوم عرفت بالخبر ... اقول يا بنتي وافقي وتنتقل رنيم عندنا شكلك لعبتي بعقل اخوووووووووووي حلاااوة هههههه .. انتي تخيلي الوناسة في بيتنا وثلاثتنا مع بعض بس )
رنيييم جالسة مع محمد وتكلمه بهدوء
_طيييب .. قالت امي انها لو وافقت تكوون الملكة بعد اسبوع عائلييية قدر الامكان .. والعرس بعد شهرييين
محمد ساكت وهو يفكر بكلام رهف .. هو ليييش وافق ؟ .. ليش ؟ .. اخته تتكلم وهو مو معاها .. حس باللي قاعد يسوييه .. حس باللي صاير .. ماعرف وش السواة !؟ .. خلاص خطبها
ناظر رنيم وقال
_ما تكلمت عني ؟
سؤال عادي بس ما ينسال في الاحوال الطبيعية .. قاعد يدور له مخرج .. يتمنى لو سبته او قالت شي علشان ينهي السالفة من بدايتها
_لا .. هي اليوم اول مرة شافتك فيها وما قالت شي ولا بغت تعلق .. تعرفها اختك قعدت تضايقها بس الاء سوت نفسها ما تسمع وما اهتمت بكلامها
بوووووووووووووووووووم .. حس بالصخرة اللي طاحت عـ راسه ورجعته للواقع المر .. ما رد بشي قام واقف وهو يبرر ان فييييه نوووم .. مشى وتركها متنحة
مو فاهمة وش اللي صابه .. وقفت تدور رهف ولقتها تنط عـ الدرج تبي تجيهم قالت قاتلة املها بسهرة جماعية
_راح وتركني .. خلينا لحالنا احسن
تاففت رهف وهي تقول
_ايييه تعالي لغرفتي خلينا نسولف ونفهم منك قصتك
قالت رنيييم بصوت هادي
_ما ادري شو اللي فيني بالضبط .. حاسة باحساس مو حلو .. وعارفة انك مثلي
هزت رهف راسها
_اييييه انا بعد عندي هـ الاحساس .. ان شاء الله ما يصيب
قالت رنيم ببساطة
_ربك يستر
جلسوا في غرفة رهف ... كل وحدة قالت احوالها وسكتوا .. قالت رنيييم بدون مقدمات
_يا ريتني ما حبيته
ردت رهف وهي مع عربجيتها لكنها عاطفية حييييل ورومانسية بعد
_لييييش ؟
قالت رنييييم
_قاهرني حييييل .. ليش بارد معاي قدام الكل ولو صرنا لحالنا يقعد يناظرني باهتمام اتمنى افهمه .. اتمنى اعرف وش سالفته يا ناااااس فهموني
ضحكت رهف من كلام بنت خالتها .. صوووح كلامها صحييييح .. هي كم من مرة قالت لها عن مواقف يسوي فيهم لما ما يكون حولهم احد تبين اهتمامه والغييير كانها جداااار قاااعد في بيتهم مو بنت عمه .. قالت بهدوء
_ابي احب .. بس يقولون الحب يجي فجاءة لهذا انا استنى السربرايز اللي بتصير لي
قالت رنيييييم
_تبينه يجييييك ببيضة كندر والا كييييف
رفعت رهف حاجب واحد وطنشتها .. وهي تقوول
_بس حلو انك تحب ... تهقييين حنيييين تحب هـ الولد ؟
رفعت رنيم كتافها وقالت
_لا ما اظن
سالتها
_لييييش ؟
قالت رنيم وهي تقول بصوت هادي
_حنييييين عاقلة .. وتعرف ان نهاية العلاقات اللي زي كده ندم .. مستحييييل تغلط
قالت رهف بهدوء موازي لهدوءها
_تراني ما قلت انه بعلاقة معه اللهم اعفنا وابعدنا عنها هههه .. عارفة حنيييين ما بتغلط هيييييك غلط انا اقول عنها وعن مشاعرها .. تعرفييين نحنا بحكم اننا ما نعرف ولاد ولا قد سولفنا مع شباب تلقينا بسرعة نحب .. فاهمتيني ؟
هزت رنييييم راسها بلا .. وهي مو موافقة عـ كلام بنت خالتها .. وغيروا السالفة وهم يضحكون ويعبقون والذنيا في عينهم حلوة وعادية للحين



**************



[/CENTER][/CENTER]كل فتاة تحتاج لرجل يسمعها
ليقف معها دائما ويسندها

جالسة عـ اللاب توب .. تسولف معاه بهدوء .. كنه حبيبها مو بس صديق الباب مسكر عليها بالمفتاح لانها تخاف من اهلها وممكن لعلم منها ان اللي تسويه غلط .. مشغلة اغنية هادية من اللاب والضوء مسكر .. الاباجورة بس مفتوحة .. لابسة بجامة كحلية لها فترة من رجعت .. جلست مع اهلها شوية وبعدها قامت تشغل النت وتبدل ثيابها الا وهو ناط عليها رسائل يبي يفهمها .. صحاها رسالته اللي قال فيها
_تتوقعين بنتقابل يووم ؟
رفعت حواجبها باستغراااب
_كيف يعني ؟
قال يبررلها
_قصدي بعد عشرة سنييين او كده .. مو لازم بهالطريقة بس تخيلي نفسك تتزوجين اخوي او واحد يقربلي اجي عندكم واتعشى طبخك وانا ما اعرفك حتى
ضحكت من خياله .. وقالت
_ليش ما تتزوج انت بنت عمي .. وتجي لبيتنا تبي تاخدها وانا فوووق وانت ما تدري
قال احمد بجد هـ المرة
_تهقييين بنتقابل في يووووم ؟
رفعت حواجبها بحيرة
_وانا وش يعرفني بالله
قال لها بعد صمت
_انت تعرفييين ان اسمي احمد بس انا ما اعرفك
كتبت له بتوجس
_واذا ؟
كتب بهدوء وهو حاس انه قاعد يمشي بارض خطرة
_وشلون اعرفك اد صار وتقابلنا ؟
ردت عليه وهي مستغربة تناحته
_يعني لو قلت لك اسمي بتعرفني ؟
صفعه سوالها وهو حس انها معه حق
_صحيييح .. ناسي اللثمة انا
ضحكت وهو تكتب
_اللثمة يا اخوي تستر وجهي مو اسمي
قال لها بعد صمت وهو يضحك عـ غبائه اللي مسيطر عليييه اليوم
_صوووح .. معلييييش صاير متنح
قالت بمزحة
_حسيييت 😅
شافت رده وفطست ضحك
_لا يا شيخة
ردت علييييه
_انت اللي قلت
تضحك من قلب معاه .. دايم كده
_ايييه لاني توقعتك تقولييين لا .. وي غلطان .. انت مو متنح .. اي شي مو ردك البايخ اللي جاني
_حقك علي 😖
سكت ما قال شي وهي سكتت بعد ثواني كتبت
_سوووت فينا صديقتي موقف يا حلاه .. جننت البنات وخرعتني بس عقلت بعدها
كتب لها وهو فجاءة يتذكر اخته ومقالبها
_؟؟ .. اموت في المقالب 😍😍
كتبت وهي تشوف رده
_ههههه مو اكثر مني اكييد .. بس المقالب مع خوييتي غيييير .. تخيل انها قاعدة تشتم وتسب فينا وقفنا عليها تقول فزعة يا رجال عـ كلامها اللي شرشحتنا بييييه 😤 .. عـ اساس اخدييين بثارنا منها الا وهي تشرد قالت بنت خالتها انها اكيييد في البيت اللي في الحديقة لحقناها للملحق .. كان الموقف طبيعي للحين بس اول ما دخلنا كان في قماش عـ الارض خلف ما ادري ايش توقعنا انها منسدحة تبي تتخبى علشان لا نسوي فيها شي .. نحنا فرحنا لانها فاضحة نفسها بنفسها
بعتتها وهي تكمل الا ووصلها رده
_هههههه كملي تحمست
_الا وشخص يحط يده عـ كتف خوييتي وكلمة بووووووو تطلع من ورانا .. ناظرت وراي الا وكان فييييه مخلوووق ابيض ولثمة سودا صرخنا كلنا وقعدنا ندوروا دوائر مفرغة زي المجانيييين وهي فاطسة ضحك .. انا استوعبت السالفة بسرعة بس البنات ما توقعوها وحدة طلعت تنادي الخدم علشان يساعدونا وينقدونا من الوحش والثانية طاحت تصيييييح هههه والكلبة جالسة عـ الارض تضحك وهو مو قادرة تاخد نفسها 😂 وتمسح دموعها اللي نزلوا
_👍👍👍👍👍👍👍👍
كتبت له
_وشو ؟
_صديقتك عجبتني موقف جمييييل بسويييه لاصحابي 😜
ضحكت علييييه وكتبت
_حقووووق النشر محفوظة
رد عليها
_اييييه صدقتك
كتبت له وهي تتمغط
_بنام .. غدوة عندي عرس اروح له
_تصبحين على خييير .. دوريلي عروسة 😉 .. وانت هناك
ضحكت وقالت
_بنت عمي اكييييد .. وخلينا نتلاقوا 😁
رفعت حاجبها يوم شافت رده
_اخاف تشبهلك 😫
كتبت بعفوية
_تخسي تحصل مثلي يا ولد .. تراني غيييييير 😏
ضحك احمد جد من عصبيتها
_خلاص سكتنا .. بس دوريلي عروسة
قالت له
_دور لحالك .. انا بنام علشان ارتاح واطلع كشخة وانخطب .. باي باي
سكرت النت وهي تنسدح تنام .. ما استنت رده تعرف لو استنت .. بترد عليييه وتتعطل اكثر .. نامت وهي مرتاحة والنوم جاها بسرعة
عكس المفرووض في حالة احد يسوي الحرام


*****


عارف ان الوقت تاخر .. لكنه مو مهتم كلام هـ الماجد رن بوذنه ويدوور براسه من طلع
وفيه حلقة ناقصة من السلسلة يبي يعرفه .. ويبي يعرف وش اللي صاير . . حاس ان فييييه شي غلط
جاء لبيت ابوه هنا في بريطانيا وشاف الضوء مشتغل حس ان فييييه احد ساكنه وما كان كذب .. رااااح للبيت بحيرة مو عارف وش يسوي يطق الباب والا يكلم ابوووه
شوي الا واتصل بابوه في الاول .. رن فونه كم من رنة ولا رد .. عاود اتصل به ورد بعد الرنة الخامسة
_هلا يبه .. وشلونك .. سامحني عـ اتصالي في هـ الحزة
سمع صوت ابوه وعرف انه وعاه .. عصب عـ نفسه ليش ما شغل دماغه قبل ما يتصل .. سمع صوته القلق والخائف من مدري اييش
_اهليييين يبه .. فيييه شي صاير .. طمني وانا ابوووك
حس بتانيب الضميييير وقال
_لا ما فيييه شي .. بس جيييت اخد لي كم غرض من بيتك اللي هنا وما قدرت ادخل انت في العادة وييين تحط المفتاح
تنحنح ابوووه وارتبك بكل ما للكلمة من معاني وقال يبي يداري الفضيحة
_وش لك في البيت يا يبه .. انا مو قلت لك فرغه !
رد عليييه ببساطة وهو حاس بتغير حال ابوه للاهتمام والارتباك .. تاكد ان فيييه شي
_اييييه يبه بس نسيت اللحين انا بدق .. بس ما فيه من يرد .. مو قلت ان الخدم مو فيه انت ما طردتهم !؟
قال ابوه وهو مرتبك
_الا قاعدين .. تلاقينهم ناموا .. روح لهم الصبح
سكر راسه بعد اللي يسمعه .. وبعد ما تاكد ان فييييه شي وشي كبييير وايد .. والا علاش ابوه اللي وصل عمره لستين يثوتر بهالطريقة اللي مو فاهمها .. ليش فيييه حركة في البيت اصلا ومو في قسم الخدم .. وش مسوي يا ابوي ! وش اللي سويته بس ؟
_خلاص ما يخالف يبه .. انا بدق لهم ليييين يفتحون دامني وصلت .. وانت ارجع نام
كان بيسكر الفووون الا وصوت ابوووه جاه معصب
_قلت لك خلاص .. ارجع بيتك
قال وهو يحاول يحافظ عـ هدوء صوته وبطريقة صارمة
_ليييش يبه ؟ الخدم بيصحون واذا صحوا وش بيصيييير في الدنيا مثلا
قال له وصوته يرتفع لا اراديا
_انا قلت خلاص يا باسم ارجع بشرك لبيتك .. ولا تعصبني
قال باسم بعصبية وهو يبي يعانده لكن لازم يحترمه هذا ابوه
_حاضر يبه على هالخشم
عصب بجده وسكر منه .. عرف ان ابوووه مخفي شي .. والمرة وش علاقتها بالسالفة .. اكيييد متزوج عـ امي وحدة صغيييير .. اجل ليييش ما يبيه يروح لبيته .. صار يفكر برحلات ابوه اللي كثرت لبريطانيا حتى انه ساعات يجي وما يزوره .. وما شك
لو متزوج كان اعلن السالفة .. هو عارف ان امه بتزعل عليه بس احسن من اللي يسوييييه اللحين .. يظلم بنت الناس ويخليها عنده من غييير علم احد .. وكانه يخش مصيبة .. من هي يبي يتعرف عليها ! هذي اللحين بمكان امه .. يحترم ابوه ودامه تزوج ما يقدر يقول ليييه
خلاص ان فات الفوت ما ينفع الصوت
اتصل فييييه وهو عارف انه مو نايم .. لساته واقف في مكانه مو قادر يتحرك .. رد عليه بسرعة وهو يقول
_ما تبي تقصر شرك
قال له بتصميييييم
_ابي اشوف مرة ابوي .. يبه حرام تخبيها كده لازم يعرفووون عنها
سكت ابوووه من كلام ولده .. وما عرف وش يقول ؟
واخيرا نطق _ومن قال لك ؟
رد عليييه بصراحة
_جاني ولد ما ادري منو .. قال ان عنده شي في قرايته يبي شوري .. راح لبيتنا وشاف حرمة هناك وجاني لشركة يقول لي هـ الشي علشان اساعده
سكت ابوووه وقال
_وليش تبي تعرفها ؟
_يبه انت من حقك تتزوج ثلاثة على امي وهالشي كلنا نعرفوووه بس انك تخبيها كانها مصيبة انا ما ارضاها لاختي ولا لـ بنات الناس
سكت ابوه وما تكلم بشي كمل هو بصوته الواثق
_كلمها تفتح الباب .. ابي ارحب فيها بعيلتنا
قال ابووووه بعد صمت طاااال
_تم



انتهي البارت

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 19-06-15, 11:27 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع


الحنان طبع مو تطبع
وحنان الام مو تصنع

جالس في كراسي الانتظار اللي في المطاااار .. بيرجع خلاص .. مرة ابوووه ما قصرت معااااه .. ذوق واخلاق .. ما يقدر ينسى تحيتها له وابتسامتها اللي ما فارقت خياله
حاس ان ابوه قاعد يظلمها .. صحيييح هي ما طلبت شي منه هو بالاخص وما قالت شي بس حس انها متعذبة .. والحمل كان مفاجاءة له
قرر من اول ما طلع من بيتها .. يرجع لرياض يكلم ابوووه مو صحيييح اللي قاعد يصييير .. كان مقرر يرجع من قبل ما يشوف مرة ابوووه بس اللحين جزم ان رجعته لرياض ضرورة قسوى
وتشتت افكاره بين وبييين .. الالم والعذاب المقبل للحلم المستحيل
وتانيب ضمير مزمن لقلة الكلام في امر حده خطير
رن تالفونه وشاف رقمها اللي سجله عنده امس
_هلا وغلا
ردت بصوتها الحنون
_اهلييين فيييك .. انت وينك ؟
قال بصوت طبيعي وهو يحس بموجة مشاعر لها مايعرف كنهها .. هـ المخلقوقة مرة مو طبيعية حس انها وحيدة ولهالسبب كلمته واتصلت فيييه
_انا في المطار .. فيييه شي ؟
قالت بنبرة احباط بسبب اللي سمعته
_ول ول .. بترجع لرياض !!؟ اقول خليييك هنا وتعال تغدى مسوية باستا .. توقعتك جوعان
ابتسم من كلامها وما حب يكسر بخاطرها ..
_تصدقييين اني كنت بستنى لانهم اجلوا الرحلة لثلات ساعات .. بجيك وبرجع اسافر .. وش راييك تجييين معي !؟
قالت بعفوية
_no way
قال بصوت ساخر
_اوك يا جماعة النو وي .. انا في الطريق
سكر منها وهي توصيييه يهتم بنفسه في الطريييق .. حس باهتمام الام .. صح امه ما تقصر علييييه بشي بس هذي مو ملزومة تهتم به ومهتمة .. ما يعرف ليش بس دخلت قلبه بسرعة وبدون سبب



*****



ربي يخليكم لي يا اخوات
ويحظكم يا اكثر من خوييات

وفي عصر اليوم اللي بعده البنات كانوا مخططات يروحون سووا للعرس .. الاء ورهف مع بعض وبنات العم مع بعض .. الاء كانت مستحية لانها الحين هي خطيبة محمد ولو وافقت تكون الملكة قريبة وايد يعني تقريبا بعد اسبوع والعرس بعد شهر واسبوعين او حاجة زي كده .. رهف تعايرها وتناديها بمرة اخوي والبنات اتصلوا فيها وينادونها بالعروسة وهي معصبة والجو كالعادة بينهم مناقر ما تخلص .. قرروا كلهم يسشورون شعرهم ويلبسون نفس اللون واللي هوا اللون الازرق وكده كانوا البنات متفقات بشي موب كايد بس حلو لانهم صديقات ومسويات نفس تسريحة الشعر ونفس المكياج واللي كان عبارة عن قلوس احمر صارخ وكحل بس
طلعت الاء مع رهف وهم يتوجهووون لسيارة مع بعض والاء تقول لرهف وهي مستنية تعليقاتها الماصخة
_استخرت وارتحت يا رهف وخبرت امي اليوم بموافقتي ... عسى ارتحتي الحين
وقفت للحظة وهي تناظرها بابتسامة زادت من جمالها ضحكت رهف بقوة وضمتها بفرح وكلماتها مو واضخة من الضحكة
_بتتزوجين اخوي يا اللوو .. وناسة والله .. الله يهنيكم وربي يخليكم لبعض ويخليكم لي .. اه ونااااااااااسة
وجه الاء حمر بعفوية ورهف ما علقت عليها ابد على غير عادتها تعرف صديقتها خجولة وما بغت تزود عليها الموقف .. كملوا طريقهم

*****


اما رنيم فكانت جالسة عـ سرير بنت عمها وهي اللي جابها محمد من صباح الله .. قاعدة تتافف وتقول بصوت طفشان
_ما صارت يا حنين الساعة صارت 8 والبنات مستنيينا .. يلا عجلي
حنين دارت على نفسها وهي تلبس عبايتها .. ما تعرف لييش تبي تكلم بنت عمها بس ما تقدر ولا حتى تبي تصدمها .. طلعوا مع بعض وشافوا سيارة البنات تستناهم من مبطي ضحكوا وراحوا بسرعة لها .. ركبوا معاهم وقالت رهف بصوت فرحان
_بنفلها اليوم والله لان عندي خبر روعة .. طبعا بما اننا صديقات فلازم تدرون ان الاء وافقت بس الاهل ما يدرون طبعا والحين لازم نحتفل في العرس
صرخوا البنات بفرح وهما يهنون اللو ويباركون لها .. والاء خجلت وصارت تغيير السالفة لكن حنين ورنيم مستلمينها وفي النهاية صارت رهف تدافع عنها ومروا بمناقر ما لها اخر
كانت الاغنية هادية ورومانسية والسكوت عم في السيارة فجاءة ناظرت رهف في كل وحدة فيهم شافت ان الاء تفكر ومو يمهم ابد وما بغت تضايقها لانها عروووس .. ورنيم في حالة سرحان وتعرف ان افكارها معاه لكن حنين كانت حالتها غيييير يدها على خدها وهي مبتسمة تقول مسوية دعاية كريست وتناظر من دريشة السيارة واظح عليها السرحان والهيام
قالت رهف بدووون سبب كده تبي تحارش حنين بس
_حنيييييييييين
انخرعت حنين من الصرخة وناظرت فيها بحنق ورهف مو يمها ابد وما اهتمت بنظراتها كملت تقول
_اللي واخد عقلك يتهنى به
ردت عليها بغضب واضح
_عقلي معي يا اختي وش اللي حاشرك بحياتي
ضحكت رنيم وقالت
_قال معي قال هههههههه
كملت الاء تغني بخبث وهي تشوفهم يتعاركون وعارفة حركات رهف .. تبي تعصبها بس وفي العادة الكل يعصب الا حنين لكن المرة هاذي شكلها غيييييير
_معجبة مغرمة انا بقى مش عايزة الا هوا .. مشيته
سكتت وهي تشوف حنين معصبة وتناظرها بنظرات خوفتها .. حنين دائما هادية لكن لو عصبت ...! شافت نظرات رهف تقول لها كملي وتشجعت من جلسة رنيم المتحمسة
_فييييه سر يا رهف وراء هالاغنية ترى
_حسيييييييت يا اختي ... بس وش يكون ؟
رنيم ضحكت وقالت بسعادة ومحارشة
_حنين تغنيها عـ حبيب القلب .... ااااااااييييي
صرخت رنيم بوجع وسكرت فمها غصب منها مو بالطيب لان حنين قبصتها عـ يدها
ضربت الاء حنين بشويش وقالت
_حدك عاد
قالت حنين بصوت هادي مستفز مع انها واصلة حدها
_اكييييييد تدافعيييين مو هي اخت الحب ...ضحكت بصوت هادي ...: اوسشششش يا اللو يرحم امك
بققت الاء عيونها مو مصدقة كلامها .. وقالت بعصبية
_بنات حلال عليكم تعذبوها
حطت رهف يدها عـ كتف الاء بحركة تمثيلية وقالت
_معليش حبيبتي البنت حالتها النفسية تعبانة ... مسيكينة تراها تحب واحد عـ النت وهو مو معبرها ولا يعطيها وجه
رنيم كملت على رهف
_ايييييه معليش حسي فيها .. حطت يدها على صدرها بمزح وقالت :- امسحيها بوجهي يا اللو تعرفينها هي في العادة مو كده ابد
صرخت حنين بغضب منهم .. من يوم دروا عنه الا وهم حاشرينه في كل شي تقوله .. ندمت انها قالت لهم وعارضت على كلامهم بهمجية
_ما احبه يا بنات حرام عليكم
فتحت الاء فمها تبي تفشلها وترد عليها لكن حنين سكتتها في اللحظة اللي قالت
_الاء اسكتي نحنا ما عندنا عرايس يتكلمون
الاء عصبت من جدها .. كل جملة والثانية لازم تسمع كلمة عروووووس ... تعبت منهم من الحيييين ..
_اجل ايش هي علاقتكم بالضبط ؟
سوال رهف خلاها تسكت ومع انه كان شوي جرئ واجابته محددة لكن ما بينهم حدود ولا حواجز عشان يستحووون من بعض
_اصدقاء
قالت الاء بصوتها الدلوع
_وش اصدقاء انت ووجهك ... انت تحبينه واضح عليك .. سرحانك .. نظراتك حتى طبعك تغيير شوي تراكي فاضحة نفسك نحنا اللي عارفينك من يوم كنا في المتوسط
قالت رنيم
_لا ما تحبه متاكدة يا بنات
ضحكت حنين بخجل وقالت
_بنات انا ما احبه لكن تبون الصراحة الرجال ينحب
سكتوا البنات مو فاهمات اللي تقوله وهي مبتسمه بخجل ردت رهف بمدري اييش ممكن قهر او ممكن حماس شعور صعب تفسيره في وقت اللي كانوا فيها البنات ساكتات
_اوووووووه اوه فهمت يعني انت الحين في طريق الحب مو .!¡؟
صرخوا البنات بصوت شوي عالي .. وقالت رنيم بصوتها المزعج
_كانت قصة اعجاب صارت حب وعذاب تاري شيخ الشباب حبه
ضربتها حنين بعصبية وقالت
_اوش يا كلبة لا تفاولين علي الله يخليك ما ابي احب انا
قالت اللو بصوتها الدلوع ..
_مو بكيفك
ردت حنين
_ما ابي رايك يا العروس
ضحكت رهف وهي مستمتعة عـ مناقرتهم .. تشوف الاء وحنين منحرجات .. رنيم تعلق عليهم وهي جالسة بينهم تضحك وتشعلل في المشاكل .. حنين طايحة انتقادات في الاء وهي تعلق على كلامها ورنيم معاها واللو ترد عليهم .. متمتعة بينهم .. قالت الاء معصبة منهم وتبي تسكتهم خلاص
_اوووووووش خلاص حبيبي حمود راضي انتوا وش تببون فيني ؟
_اوووووووووووووووه والله وفيه تطور ختييييييير ههههه والله وولد الخالة رباك
ناظرت الاء في رنيم وهي مولعة من داخل لكن تبي تقهرها وقالت
_وووووه فديته انا




*****



وينك عني محتاجة لك
كلمتك ردي علي انا اختك

كلمت اختها تاخد رايها .. وردت بعد كم ثانية .. قالت نمارق بسرعة وهي مستعجلة روحتها .. هي نفسها مو مصدقة اللي قاعد يصيير
_ماشية لعرس اخت صديقة لي .. وش اللبس !؟
قالت جنى من غيييير تفكييير
_ما يبيلها سؤال .. الاحمر
قالت ترد عليها
_مو كانه بسيط بزيادة
ردت اختها ..
_لا مو بسيط ابد
قالت بربشة
_سلام .. بتاخر
كانت مرتبة شعرها ومسويته لفات كانها غجرية .. وما كانت محتاجة تسوي شي في وجهها تبي تكون بمظهر البراءة .. لبست ثيابها وهي فرحانة اخيرا بتطلع من البيت .. ناظرت المراية وهي تشوف وتتاكد اذا كانت اماكن الضرب عنها لساتها واضحة وحمدت ربها ودعت بمغفرة ورحمة للي صنع مخفي العيوب ..
لبست فستانها والعباية وطلعت خبرت مرة عمها وعمها وما قالوا شي .. شكل كلام اختها صح فيييه شي يبونه منها ولو تعرف ما رح تعطيه لهم ولو عـ قص رقبتها
طلعت مع الخدامة والسواق .. وراحوا للقاعة البعيدة شوي عـ بيتهم .. رايحة وهي مو متاكدة مييين بتمشي من البنات .. حاسة بخوووف رهييييب .. من زمااان عن الاعراس و ولا عمرها راحت لمكان لحالها دايما جنى معاها
ابتسمت من ذكرى اختها حاستها متونسة وفرحانة وهالشي رفع من معنوياتها وهـ الشي طبيعي لان جنى حياتها


*****


كانت حنين فاتحة فمها ترد لكن ولحسن الحظ السيارة وقفت قدام القاعة ... نزلوا البنات متونسات ومتفائلات بحفلة حلوة ترد الروح ... دخلوا لجوا والجو كان جنان .. مطقمات الاربعة نفس الشكل وكل وحدة وجمالها اللي يناظرهم يقول خوات والوحدة تغطي ع شكل الثانية .. شافوا من بعيد طاولة كلها بنات وانضموا لهم تعرفت رهف عليهم ورجعت تسولف مع صديقاتها ...
_السلام عليكم
ناظروا البنات البنت الحليوة في الفستان الاحمر البسيط .. وعقدت رهف عيونها تحس انها تعرف البنت وان وجهها مو غريب عليها ابد
_وعليكم السلام
جلست بهدوء وهي تسولف معاهم وتعرف بنفسها
_اسمي نمارق
ما كملت كلامها الا وصرخة طلعت من رهف
_نوووووووونوووووو .. ما اصدق مشتاقة لك موت
ناظرت فيها وحواجبها معقدة .. طالعت فيها زين وضحكت وقفت تسلم عليها
_هلا هلا .. هلا برهوفة الحلوة .. اخبارك يا شيخة !؟
ضحكت بصوت عالي ... رهف وهي تسولف لها عن اخبارها واخبار الدراسة اخدتها وسلمت عـ البنات .. ضاع الوقت سوالف عامة والبنات تعرفوا وتونسوا مع بعض كان فيه وحدة اسمها مريم وقفت تقول
_معليش بنات اروح ارقص لي شوي يمكن وحدة تنعجب فيني وتخطبني
ضحكوا بمرح وشافوها ترقص والطاقاقات ما قصروا خلوا الجو حماااااس غصب والبنات يصفقون ويصرخون لها يشجعونها .. شوي ورجعت لهم تناديهم .. وقفوا البنات وراحت كل وحدة تبين مواهبها وصديقاتها مع بعض يستهبلون ورهف كاااانت غيييير
جالسة مع صديقتها نمارق تبي تسمع لها وهي تحسها مو نفس الشخص اللي كانت علييييه ... مع انهم مو وايد مع بعض ولهم مدة طويلة ما يسولفون .. لانهم مو بنفس التخصص وهي اصغر منها بسنة .. لكن لها معزة خاصة بقلبها والظروف ما تساعد ابد
_هاه ما قلتي وش صاير لك.!!؟
الحزن كان باين على وجهها الحلو واللي في العادة تكون انيقة وابتسامتها اللي تزيد وجهها جادبية ابد ما تفارقها اللحين عكس
_ما في شي .. امس ما نمت زين مصدعة وتعبانة شوي
_علي انا يا اختي
قالتها بضحكة .. ابتسمت لها نمارق بحزن وقالت
_فيه اللي ما ينقال يارهف وصعب حييييل تسولف عـ كل الاشياء .. لكن طلبتكم سامحوني
_ليش وش صار ؟ وش قصدك يا نمارق ..انفجعت رهف وهي تشوف دموعها تنزل :-بلاك نونو تكلمي حبيبتي احكي لي بلاك !؟
_مع الايام تفهمين ليش اعتذر الحين استاذن منك انا ..
طلعت نمارق وهي قاعدة في حيرتها وما كملت ذقيقة الا وكانت حنين جنبها
_وش بك يا الهبلة جيتي العرس عشان تجلسين لحالك والا كيف !؟
ابتسمت لحنين وقالت
_كنت مع نمارق خوييتي والحين استاذنت .. قالت كتغيير الموضوع : وين مرت اخوي !¡؟ وبنت خالتي ؟
ضحكت حنين واشرت باصباعها للبنات اللي يرقصون
_هناك
وقفت رهف بسرعة وسحبتها
_يلا خلينا نتحرك شوي
راحت معها حنين بقلة حيلة وبدون ما تحاول انها تعارض تعرفها ما تلين لو سكرت راسها عـ شي .. وبدت انوااااع الاستهبال .. الجو كان يفتح النفس .. تعرفوا عـ بنات خفيفات دم .. ضحك هبال ورقص وش يبون اكثر من كده
اما هي بعيدة كانت تناظرهم ودموعها اربع اربع على خدودها .. مو مصدقة انها بكلمة وحدة من فمها الندي بتخرب عليهم فرحتهم .. شايفة ضحكتهم ورقصهم وخبالهم جذبها
تتمنى يكووون لها صديقات زيهم لكن هي تبعد عن الاصحاب ما تبي احد يشوف اثار ضربهم و لا العذاب اللي تعيش به ما تبي شفقة احد .. ناظرت بحنين ورنيم صعب تخبين سر بقلبك تعرفين انه بيوجع شخص تعرفينه والاصعب انك تتكلمين .. اتصلت بالسواق تبي ترجع للبيت تعبت من اللي صار مع ان الموقف كان عادي بس هي كده عاطفية اكثر من اللزوم مع انه ما يبان عليها ..
لها الحين ساعتين هنا تعبت من جو العرس تبي الهدوء وفكرت بحزن ليش جنى ما ترد عليها .. دعت لاختها وطلعت تنطر السواق برا
رن عليها وتفاجاءت هي بالسرعة اللي جاها فيها .. ركبت وهي تقوله يرجعها البيت .. حطت راسها عـ المسند وافكارها تروح وتجي ما تحس بتانيب ضمير بالعكس تحس بعتب لان اختها سر في حياته ما يعرفونه وقريب تكون اختها وبنت اختها .. مو مقتنعة بزواج المسيار لكن اختها رضت تعيش في الظلمة عشان نفسها وعشانها هي
عاشت بعز ايييه لكنها مو موجودة في المجتمع ولا موجودة في الحسبان
وصلت البيت بسرعة قياسية .. نزلت والصداع لاعب براسها لعب موب هين .. فتحت الباب بمفتاحها وسمعت التابت يرن راحت له بصربعة تبي تلحق عليه وردت بصوت راكز
متوقعة انها هي
_السلام عليكم
_hello
مرحبا
_who is calling .?
من المتصل ؟
سمعته يبربر كلام بلغته وهي مو مصدقة ، مصدومة .. الخبر مو هين ابدا
طاح الفون منها وهي مو مستوعبة الكلام اللي قاله .. صرختها الي طلعت من اعماق اعماقها خلت البيت يتجمع عندها .. اروى بنت عمها الكريهة ، عمها الطماع .. ومرتة السوسة ناظرت فيهم واحد واحد وهي متاكدة ان الفرحة بتطيرهم للسحب لو دروا باللي صار لاختها .. جمعت قوتها وقالت بصوت تابت وصارم
_ترى بتوديني لبريطانيا ياعمي عندي حجز بعد تلات ساعات وانت رتب ملابسك
_نعم نعم وش قلتي يا قليلة الادب !؟
رفعت حواجبها وهي تناظره بعصبية وقالت
_وش اللي ما سمعته .. انا قلت لك رتب كل شي لان اختي تبيني عندها
مشت وتركتهم بكرامة ذلوها كثير .. وكانت حاميتها
من الشموخ نزلوها .. وهي اللي رجعتها
حياتها سودوها .. وكانت هي راسمتها وملونتها
امالها واحلامها قتلوها .. وهي اللي شجعتها
كانت في عرس واختها الله يعلم بحالها .. كانت بتونس نفسها واختها عـ السرير الابيض في بريطانيا .. جنى !؟ مشتاقة لها حيل ما شافتها من شهر .. مشتاقة حيييييييييل والشوق ما يطفيييه شي غيرها .. لا صوت ولا شوفة صعب انك تفارق حياتك وجنى كانت اساس حياتها
جنى وينك عني !؟ يا اختي .. يا امي يا ابوي .. وينك ما تعرفين اني بلاك ولا شي ؟ .. بلاك انا ميتة وضعيفة .. لا تتركيني لحالي في هـ العالم اللي ما يرحم ... لا تتركيني وانا محتاجة لحضنك يهديني .. محتاجة لنصايحك لحتى توجهيني .. محتاجة محتاجة لك حييييييييييل
دخلت غرفتها المحقورة وهي تنووووح ... تبكي ... تمووووت ... وتشاهق
ما اصعبه من شعور وانت
تبكي بصمت
تختنق بصمت
تنتهي بصمت
وانت تعرف ان كلامك ما يغيير شي ... وشكوتك تزيدك ذل .. ما اصعبه من شعور وانت تحس انك تبي تحكي لشخص .. تفضفض تفرغ اللي بقلبك من وجع وما تلقى احد مهتم بك وباوجاعك ..
جلست بتعب وهي تدعو ربها يشفيها .. تدعو لمرة ما تجاوزت الخمسة والعشرين عاشت حياتها شقيانة ... تدعو بالخير لها وهي تبكي تدعو لله يوفقها ويغفر لها ويشفيها باقرب وقت .. تدعو لها وما بيدها الا الدعاء .. تواسي نفسها عودتها جنى تستغفر وتسبح لله لو تضايقت من شي ودايم ما تقول لها ( انا امك يانمارق اشكي لي بس لا تقولين لحدا عنك ترى الشكوة لغير الله مذلة ) وكبرت مع هـ الشي .. كبرت وافكار جنى مغروسة داخلها وقناعاتها نفس قناعتها
هزت راسها باستنكار ..مريضة !؟ .. جنى مريضة حيل !؟ وش معنى الحياة لو راحت !؟ وين الحياة بلاها !؟ علمتها شلون تصلي ! علمتها الحياة ...! كانت هي المدرس لكل شي في حياتها ! لولا رحمة الله ولولاها هي كانت الحين ميتة في قبرها
تبكي بصمت والغصة تخنقها بشويش ، بهدوء وبلا اثار
لو قالت لعمها عـ الخبر اللي سمعاته بيفرح ويمنع سفرتها ولو قالت لبنت عمها اروى بتزغرط وتهيص ومرت عمها الشريرة بتسوي بارتي وتعزم الناس له... يكرهونها ! كلهم يكرهونها لشخصيتها ، لدفاعها عن نفسها وعن اختها .. يمكن لانها كانت كاشفتهم عـ حقيقتهم ... ويمكن لانها معدبتهم وحارقة دمهم ... يكرهونها لقوتها ولصراحتها اللي تخوفهم
تبكي وتنوح عليها وهي تدعو لها ماتبي تعدبها وتزيييد شقاها ولكنها محتاجة لها ..كيف تقدر بلاها .. كيف تعيش من غيرها .. كييييف ؟
بداية حياتها شقى وكانت مساندتها
في صباها كانت خايفة وهي اللي حفظتها
والحين !؟ وش يسير بها ؟ وينها عنها .. افكارها حزينة .. ورفعت الفون حقها تتصل بزوجها .. لكن الوقت متاخر .. وقفت من مكانها وشالت قران تبي تقراء ايآت قرانية لها لروحها الطاهرة .. لشخص اللي علمها ان الله حق



*****


جالسيييين يلفوووون في كندا .. حي حي .. سووق سووووق .. احمد وعزوز طفشوا وفادي مو معبرهم .. تاركهم يزفونه ويصارخون علييييه وهو مسوي انه ما يسمع
عصب احمد وقال
_انا تعبت .. مالي خص فيكم بس مانيب ماشي معاكم لاي مكان .. ابي اجلس شوي .. وبعديييين يصييير خير
سكت فادي وهو يشوف تصميييم خوييه وقال
_زين مشينا للمطعم ناكل لنا شي وبعدييين نكمل
قال احمد بعد ما اخدوا طاولة في الزاوية وهو يوجه كلامه لفادي
_هييييه انت ترى تعبنا .. ارحمنا يا اخي .. طلعة حلوة ونزهة ومش عارف وشو وفي الاخيييير تعذبنا كده .. انت صاير في مخك شي .. فهمنا يا اخي ما عليك حرج
ضحك فادي وهو يشوف صديقه معصب
_ابي اطلع معاكم ونشوف هالبلد ممكن تكون هذي اخر سنة لي هنا .. ما ابي اضيع اي شي ما اشوفه وعـ قولة القدافي .. زنقة زنقة دار دار
احمد لساته معصب وعزوز ما اهتم طلبوا مشاوي وفادي يناظر في احمد اللي كان يقووول
_يعني اللحين تذكرت هالسالفة .. وكانك ناجح خلاص .. بالله انت ما تحس ؟ فهمني
فادي عند وقال بينه وبييين نفسه .. ما برجع الا وهو منجلط
_بلاك معصب متعارك مع الحبيبة والا مشتاق لها ؟
خزه احمد بنظرة تقتل و سفهه .. بس فادي حلف يعصبه .. وهو مو راجع في كلمته مهما صااار
_اقوووول .. نفسي اعرف انت اللحين وش مستفيييد بكلامك معاها .. يعني لا تحبها ولا هي اختك .. ولانها بنت ناس ما رح تتلاقون .. طيب والفايدة فهمني
قال احمد ببرود وهو عارف اللي ناويييه
_ومن قال ؟
عقد حواجبه وقال يسال
_كييييف يعني
سكر احمد السالفة بصرامة وهو يوقف .. انسدت نفسيته خلااااص
_يلا مشينا ترى تاخر الوقت
قال عزوز بهداوة
_احمد تعود الشيطان واجلس .. ناكل طلبنا ونطلع كلنا مع بعض
تعود احمد من الشيطان وهو يحس باللي قاعد يسوييه .. هو من يومه كده عصبي حيييل .. وفادي يلعب باعصابه كثيييير .. الا هالبنت يعرف انها بنت ناس وما يبي احد يسولف عليها بالباطل ومع انه ما غلط عليها بشي لكنه يكره حتى يذكرها وهو مو تاركه في كل سالفة لازم يحشرها في السالفة ويذكرها حتى لو ما لها علاقة باللي يصير






انتهى البارت السابع

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 01-07-15, 01:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثامن



اروع الاشياء تحدث وانت لاتريدها
فتاتيك كصدف تحلي حياتك وتنيرها

اما البنات كانوا جالسات يستنون اللي يوصلهم وكل وحدة تعبانة اكثر من الثانية .. الساعة ثنين ونص الحين لا لا ممكن متاخر اكثر المهم انه ليل وثعبانات حييييل .. وكل وحدة فيهم تبي سريرها وتتمنى غرفتها وتعشق راحتها وترمي هـ الفستان ع جنب وتلبس لبس يريحها وتمسح هـ الميك اب ولو خفيف المهم ترجع لطبيعتها باسرع مايمكن
الكعب دمر رجولهم والسهر خلى عيونهم تنتفخ وتصييير حمراء والرقص والاجهاد قلب عليهم .. رن تالفون حنين وردت بتوتر انتبهت له الاء
_اللو... الحين .. اها .. انت اللي جيت ؟ .. اوك انا ورنوم اللحين طالعات
ناظرت ببنت عمها اللي كانت جالسة والتعب واضح عـ وجهها وهي ساكتة .. بلعت ريقها وهي تناظرها بسكات وتعض عـ شفتها السفلية .. ما تعرف وش تقووول لها .. تقول لها عـ النهر اللي يجري من تحتها والا تسكت قررت تسكت وهي تبيها تنصدم هناك وما تعرف شلون تقول لها !
ودعوا البنات وهم يتواعدون يتلاقوا عن قريب وطلعوا لبرا
حنين تاكل بنفسها في صمت .. وموجة دمووع تهدد النزوول .. تتنحنح وتعييد وتزييد .. تبي تطلع ولو كلمة تنبهها بس مييييح .. ما تعرف شلون تهدي بنت عمها وتقول لها وتصارحها .. ورنيم ولا كانها بهالعالم .. تبي ترتاح بس !! مو حاسة بتوتر حنييين اللي ما تتوتر بسهولة .. واااااايد تعبانة .. وتحس انها بتطيح من التعب قالت لبنت عمها وهي تتمنى تشيل هـ الكعب اللي طوله طوول مرفقها وتمشي حافية القدميييييين
_ما اشوف سيارة بندر
قالت حنين تصدمها وطلعت الكلمات وعيونها مغمضة ويديها كـ قبضة
_ايييه لان مو بندر الي جانا
قالت رنييييم بتافف وهي جد ماتبي شي ومو متحملة شي بين عيونها النوووم بس
ولو رسمتوا ع الارض وقلتوا هدا سرير ودي مخدة عادي تنسدح وترووح لسابع نومة
_اجل وييين بدر ؟
مسكت حنييين يد بنت عمها كمواساءة وقالت
_اللي جانا هو باسم
اختلت رنيم بمشيتها وتهزت وقربت تطيح .. خافت وبلعت غصة تكونت في حلقها .. باسم في السعودية يعني جراااح جديدة في الطريييق تعودت منه هـ الشي
اياديها اهتزت ووقفت لحظة وبعدها مشت وهي تحاول المكابرة
_اها ويينه ؟
حاولت يكون صوتها طبيعي بس ويين .. وهو هنا
اشرت حنييين عـ سيارة اخوها بيدها وراحت رنيم وراها وهي تسحب رجليها سحب ماتبي تدخل .. تعرف انه بيجرحها وهالشي اللي هي ما تبيه مع انها مشتاقة له موووت .. قالت بصوت ما ينسمع
بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السمييع العليم
وكانه جن ... ركبت وهي تقول بصوتها اللي يرتجف
_السلام
ما حصلت اي ردة فعل منه وكانت متوقعة هـ الشي دام حنين هنا .. وليش تحس او تستنى منه بشي واخته هنا .. تعبت وهو يعاملها باكثر من طريقة .. تعبت وهو ماخدها لعبة له وكل شي بكيفه ومزاجه اللي يتغير مليون مرة في الساعة .. صايرة تشك ان فييه خلل بعقله او يعاني من انفصام في الشخصية
جد ولد عمها باسم اكثر شخص غامض صادف حظها المنيل ان يحطها في طريقه
وللاسف ماتعشق اللاه
ومارح تحب غيره
وهو هو بس عنده مفاتيح قلبها الحزين





شافت السيارة وهي واصلة حدها منه .. تعبانة يا عالم وهي تهز وترقص وتلعب وتستهبل .. الغبي ليش ما اتصل فيها وقال انه وصل .. ودعت الاء ومشت بعصبية خفيفة ما حاولت تكتمها .. فتحت الباب وسكرته خلفها بعصبية الكوون كلها كشفت وجهها ورمت شنطتها الصغيرة الحمراء بعصبية للمقاعد الخلفية .. مو شايفة شي قدامها الا غرفتها .. طالعت به وهي واصلة حدها والانبير مرتفع .. خلاص معصبة ع الاخر .. وهي لو عصبت عاد بتصييير علووووم
قالت بنارية تخرع
_ليش ما اتصلت دامك مستني هنا ... يا اخي تعبت والله تعبت وانا انتظر حضرة جنابك .. هدا كله وقلت انك كنت جاي ترجعني قبل ما اتصل بك .. هههه لو جاء احمد عـ رجليه من كندا كان وصل وانت تسوق اقل من مهلك .. رجولي تورمت وصدعت .. تعبت وانا واقفة انتظرك .. وانا زي الغبية قلت انتظر وانا جاهزة احسن ما ابي اتعب اخوي وانت ولا كانك .. اووووووف .. اقول بلاك ساكت قول شي والا القط اكل لسانك ¡!؟
سكت وهو يفكر ايش ردة فعلها لو فهمت .. محتار جز ووجهه لها ما يقدر يشوفها زين لكن يقدر يميز ملامحها العامة .. يناظر فيها بصمت .. باين ان اعصابها مضروبة وانها مثل اخته اذاعصبت لا احد يقربها .. عصبت عـ الاخر من سكوته وهو كان يناظرها وكانه يستناها تخلص وكانها ما تتكلم وبعصبية شديدة مدت يدها تدفه عـ الخفيف من كتفه وهي تبي تفرغ العصبية والثعب فيييه
_يلا سوووووق
تزحزح شوي وهو ما كان متوقع هـ الشي منها ولا فكر ولا حتى تخيله .. تحدق به وهي ملاحظة انه ما غيير شي من وضعيته الاولى ولا شغل سيارته
_ما ابي انام هنا ترى .. شغل السيارة يلا
كان مصدوم .. لا كلمة مصدوم ما تعطيه حقه .. شكلها العام يشبهها يشبه اخته حتى انه توقعها هي لانه اتصل فيها وقال لها تجي وانه يستناها برا .. في البداية ما اهتم وحسب انها تكون هي لا محالة ولكن لما تكلمت .. بلم وتنح ما قدر حتى يبعد بنظره عنها .. عصبت عليه وهزءته وهو ساكت
مو شايفها ولا شايف وجهها
كان السواد يلف ملامحها
تنحنح كان يبي يقول لها انها غلطانة وانه مو اخوها لكن ما عرف وش يقول بالضبط .. اول مرة يفقد القدرة عـ النطق .. اول مرة ينصدم بالطريقة الغبية اللي هو قاعد فيها اللحيين .. حس بقدر بياخة الموقف وهو ما غلط بشي ولا كان له يد بالموضوع .. رحمها وهو يحس بكبر الموقف وساكت وهو لساته يفكر
لو ما اتكلمت بهالعفوية كان شك انها تدور وتلف حوول ماله او علييه لانه فيه بنات الله يستر عليهم .. يسوون الحرام ويخربون الشباب .. بس عرف انها من جد توقعت انه اخوها .. يبي يوضح لها انها غلطت من غير ما تخاف ولا تتاثر .. قرر يوضح الامر بطريقة غير مباشرة
ناظر فيها شوي وشغل الضوء يبي يخليها تعرف انها غلطت من غير ما يتكلم ولا ينطق بكلمة .. كان يناظر بعيد بس لف عليها من شهقت .. وشافها شاف الملاك قدامه .. تنح فيها وفي ملامحها الناعمة العربية .. البنت عذاب .. كلمة حلوة ما توفيها حقها .. سمعها تشهق وتشهق وتناشق وتناظر في السيارة بتوتر ودموعها على وشك تطلع .. غض بصره وهو يستغفر وقال
_اسف اختي ما كان قصدي
اما هي جبست .. ما قدرت تتحرك تصنمت .. دايم ما تحط نفسها بمواقف غبية لكن هدا كان غيييييير .. فتحت السيارة وطلعت بسرعة البرق .. انحاشت
الموقف كان اغبى من الغباء .. ركبت في سيارة ما تعرفها مع شخص ما تعرفه و قالت كلام ما تدكر نصه من العصبية اللي كانت فيها .. تاري ما كان ينتظرها ولا كان يبيها اصلا .. لا وانا الغبية ضربته .. لمسته .. نزلت دموعها غصب وبكت ..
الموقف مو هيين كانت في سيارة غريبة مع شخص ما تعرف عنه شي .. كشفت وجهها وكلمت شخص لو شافته في مكان ثاني كان اكييييييد ذابت وخقت لانه حليو بزيادة .. رزة وجادبية خطييير والله .. حمدت ربها انها نفدت بجلدها من الموقف الغبي
لا والاخ كان يعتذر ! ما فهمت ليش لكن الواضح انه دووووق وجنتل .. بعدت الفكرة وهي تشاهق بصمت .. تسب وتلعن بمحمد اللي ما جاء للحين وقامت تتوعده في قلبها لانه لو جاء بدري ما كانت طاحت بموقفها الغبي << كانها ماغلطت هه
.. تبي تطلع حرة الموقف البايخ فيييييه .. مو هو السبب به بطريقة ولا بثانية .. رجعت الصالة وما شافت الاء اللي كانت خلفها وراحت لخطيبها وهي تعايرها .. تبي تقول لشخص ع الموقف .. لكن الباين انها بتنتظر لليوم اللي جاي .. جلست عـ الدرج وهي تحاول تسترجع كل شي صار في نص الساعة الاخيرة .. ودموعها تنزل باحراج
الاء اختفت شكل اخوها جاء واخدها .. رن تالفونها وشافت اسم محمد ينور الفون طلعت وهي ترد بصوت ضعيف حيل يا دوب ينسمع
_وينك ؟
سمعته يوصف وين وقف السيارة بصمت فهمت منه المكان وطلعت له ..
ركبت السيارة وهي ناوية عليه نية قشري .. لكنها صنمت .. ما عرفت بلاه .. كان ثوبه كله دم ... ارتجفت اوصالها بخوف وصاحت بصوت عالي .. كان هدا اللي ناقص بالضبط .. خوف بعد الفشيلة اللي تفشلتها .. اخوها سكت مو فاهم وش صار بها ليش تصيح بعدين تذكر .. ركبت السيارة بصربعة وهي تلمسه وتقول بكلمات متقطعة من الصياح
_وش صار !¡؟ محمد !¡؟
حط يده على كتفها يبي يهديها ويقول
_تعودي الشيطان يا رهف وافهمك .. اهدي بس
_اعود بالله من الشيطان الرجيم ..لا حول ولا قوة الا بالله
دخلت يدها تحت اللثمة تمسح دموعها واوصالها ترجف رجف موب صاحي
_هاه هديتي ¡!؟
هزت راسها بايه بصمت
_تاخرت عليك ادرى لكن صادفني حادث في الطريق ونزلت اساعدهم .. تعرفيني عاد عدة الطواري معاي دايم وما بغيت اتركهم وبكدا الدم وصلني
فار الدم فيها وارتفع ضغطها وطق الطبلووووون .. مسوي فيها فزعات اجل .. فزع للي صار لهم حادث وهي الي انحرجت .. ووجهها طاح قدام شخص ما تعرفه قالت بحدة وغضب
_ياربي منك .. انت لازم تمرمطني وياك .. ما يصير تتمرمط لحالك يعني .. انا وش ذنبي ؟ .. يا اخي اديتني ؟ .. في الاول الفشلة والانتظار وبعدين الخرعة وش تحسابني الة ما بحس والا شلون ... اوف منك بس .. انتظرتك وتفشلت قدام العالم وانت تقول تاخرت لان فيه حادث وما ادري وشو ياخي وفر فزعاتك اللي تفزعها دايم ليا والا ما يصير تفزعلي !. سكتت شوي وبعدين قالت وهي تكمل وتحرك اياديها بطريقة غريبة من الغضب المتملكها ..: اقول سوق وانت ساكت لانها واصلتلي
محمد مو فاهم بلاها .. ناظر فيها بصمت وصدمة وهي تصيح .. اي فشلة او اي فزعة ؟ هي كلها عـ ثلت ساعة تاخر فيها .. سكت وما قال لها شي .. يعرف اخته زييييين ما تتكلم لما تهدى .. وهو سكت وتركها تقول اللي بخاطرها .. ناظر فيها شافها تصيح للحين بقلب وهي ضامة نفسها ما هانت عليه ابد .. هادي اخته حبيبته .. ودموعها بنسبة له بفلوس الدنيا وقف السيارة ونزل لسوبر ماركت يعرف اخته .. نقطة ضعفها الشوكلت والحلويات .. يبي يهديها .. ويبي يفرحها .. يبي يفهم سالفة الفشلة والاهم اخبار الاء وطلب يتمنى يقدر يقوله
هو من اليووم الصبح .. وهو مو عارف كنه .. حاس بتانيب ضمير ممزوج بفرحة .. ما يعرف ليييه بس يحسها صعبة انه يقول لها ويرجع في خطوبته اللي وافق عليها برضاه ويبي يتعرف عليها قبل ما يملكووون .. وما عنده غيرها .. حاسب عـ انواع الشكولاتات اللي شراهم يبي يهدي اعصابها .. دخل السيارة ومد لها الكيس وهو يبتسم بجانبية وبحنية وقال بصوته الهادي
_هذا تعويييض عـ الخرعة
اخدت الكيس منه بعصبية والتفتت للجهة الثانية رفع حواجبه وهو فاهم انها ما رضت .. وش هـ الشخصية اخدت الشوكلت ورجعت عصبت





في نفس الوقت سيارة شبيهة بسيارتهم دخلت البيت واول ما وقفت السيارة وفرمل طاح شي عـ الارض سبب تقطيبة عـ جبينه .. الصوت شوي عالي ناظرت به وقالت بصوتها
_وش دا؟
ما رد عليها وهي من اول ما دخلت السيارة الا وهي حاسة ان فيييه شي كملت وهي تقول :_يااخي ليش ساكت ؟ رد علي
اما هو فكان بعالم ثاني ما صحاه منه الا صوتها ناظر فيها بسكون وهو ينزل نزلت معاه ووصلته .. حط يده عـ اكتافها وهو يتذكر دفتها وضربتها عـ كتفه ما وجعته بس صدمته ما رح تتنسى ابد .. ولا رح ينمسح هـ اليوم من حياته
ابتسم بهدوء وقال بصوت بين انه طبيعي
_مافي شي .. ضغط شغل بس .. اقول قالت امي انك موافقة عـ محمد ؟
حمر وجهها بردة فعل طبيعية ونزلت راسها بخجل وقالت
_ايه صوح
ربت بيده عـ ظهرها وقال
_محمد رجال والنعم به يا الاء .. وان شاء الله تتهنون .. انت صليتي استخارة !؟
قالت بنفس الصوت الخجول
_ايييه وارتحت هذا اللي خلاني اوافق بسرعة بس قلت لها لا تكلمهم
هز راسه باييه وباس راسها ودخلوا البيت بصمت .. فراس يفكر بالمجهولة اللي اجتاحت سيارته فجاة والاء تفكر بمحمد .. شافوا الضوء شغال في الصالة .. راحو لها بصمت
دخل فراس بهدوء وابتسامة عـ فمه اما هي فوجهها احمر .. وقالت الاء بصوت راكز
_هلا هلا با الاخت .¡ هلا هلا بالام المستقبلية .. اشوف بطنك كبر
ناظرت اختها فيها وقالت
_تتطنزين حضرتك !¡؟ .. شلونك يا فراس ؟ صاير ما تنشاف ابد
رد عليها وهو اصلا مو معاها متشتت فكره
_ضغط شغل .. بروح انام .. تعبان حيل .. يلا تصبحون عـ خير
وطلع .. ركب غرفته بينام .. وما وصل لربع ساعة الا وكان نايم
اما تحت فكان به قعدة حلوة تفتح النفس .. يسولفون عـ البنات ويعلقون لبس فلانة ومجوهرات علانة كعادة النساوين اول ما يخلص العرس .. قالت الاء كتغيير للموضوع
_ليش صاحية للحين !؟
انحرجت فدوى وقالت ووجها احمر
_ابد كنت اكلم عدنان بس !
ضحكت اختها الصغيرة عليها وهي تصفق بحماس وقالت
_جاه الافراج الملكي اخيرا !؟
ابتسمت لها وقالت
_انطمي يا دوبة .. اشوف فيك يوم وانت معدبة محمد
حمر وجهها وقالت بخجل من اختها الكبيرة
_تهقين يصيرلي مثلك ؟
هزت فدوى راسها بـ اييه وهي تقول
_قد صارت لـ امي .. وصارتلي يعني انت معرضة لهالشي
ضحكت الاء وقالت
_ونااااااسة
طقتها اختها عــ راسها وقالت
_وش وناسة وانت الثانية .. اقول الاء الملكة بعد اسبوع بس
_ايه دارية واحسن مافي الملكة انها عائلية وانا جهزت الفستان من امس لما طلعت لغرفتي عجبتني تفصيلة ع اللاب واخترتها
ناظرت اختها فيها
_اجل انت موافقة من مبطي ؟
قالت الاء وهي تكسر الحدود اللي بنتها الايام بينهم .. ومن بعد ما تزوجت اختها من عدنان وما عادت تنشاف حيل لان الاخ بيشتاق
_اييه الرجال ما يتفوت ابد
رفعت فدوى حواجبها باستغراب وقالت
_اعترفي وش صار يا الاخت البريئة !؟
قالت الاء لها اللي صار في حفلة رهف والمواقف المحرجة اللي طاحت بها واختها فاطسة ضحك عليها وعـ خبال رهف .. ماعلقت بشي وكملوا سوالف وهي تحكي لها عن مواقفها مع عدنان ويضحكوون باعلى صوت





في اجواء ثانية وفي بيت تاني .. الاجواء كانت متكهربة وحدة متونسة حيل فيييه واثنين معصبين عـ الاخر
حنين حاسة بالجو المتكهرب وقالت خلني اخففه بالسوالف والضحك .. كانت بينهم زي المهبولة تسولف ومافي من يرد عليها
رنيم زعلانة ومتشتته بالحييل تمنت لو راحت لخالتها هـ اليوم بعد .. ناظرت بولد عمها بصمت وهي مخنوقة .. حلمها من الطفولة وحبها قاعد قدامها .. قاسي وبارد لابعد حد ومو مهتم فيها وبالنار اللي قاعدة تكويها بالشووي .. ليش ؟
ما تدري
نزلت من السيارة بسرعة وهي تهرب من باسم ما تبي تشوفه كثييير .. حتى سلام لله ما سلم عليها وكانها جدار في السيارة مو انسان طبيعي .. فتحت الباب ودخلت وكعادتها مدت يدها فكت الطرحة وطاح شعرها اللي قصاته الصبح بس لكتوفها كان حلو حيل بتموجاته .. دخلوا بعدها .. ناظرت فيهم وابتسمت تبي تنسى اللي صار وتفتح صفحة جديدة وبتعامله كـ ولد عمها وبس
_كيفك باسم ؟
ناظر فيها من فوق لتحت .. ومن تحت لفوق وقال بصوت جامد
_بخير
هزت راسها بحزن واسئ وهي ما تعرف وش تقول عـ رده وكانه مجبور يعطيها هـ الكلمة وكانه حنين مدرس رح تطقه لو سوا شي .. دمعتها بتطيح قريب تبسمت له بالم وطلعت لغرفتها واستئدنت بصوت ما ينسمع .. ركبت وتركتهم خلفها وجرت لغرفتها وسكرت الباب بالمفتاح وراها
تعرف حنين بتجيها اكيد وعقب كلمته وتطنيشه لها اكيد تهاوشه وتجي .. تتمنى تكون مثله .. تقدر تطنشه وتسفهه .. تقدر تصد عنه .. لكنها ما تقدر هي بحاجة له وبحاجة لحبه وهو ولا كانه
غيرت لبسها وافكارها بدوامة .. كانت تتحرك كمكينة تعرف اللي مفروض تسوييه وتسوييه .. رمت نفسها عـ سريرها وهي تصيييح من كتلة ثلج ما ذابت والباين ما رح تذوب في يوم ليييين نامت


ناظرت به بعصبية وهو ولا اهتم فيها .. قال بصوت راكز ويده انرفعت تمسح شعره واصابعه تتخلل شعره الاسووود الكثيف ويطق عنقه ويدور بيها من التعب
_بروووح انام تعبان حدي
تنهدت هي وقالت تاجل كلامها ليوووم ثاني لانها تعبانة
وركبت وراه لغرفتها .. تبي تروووح لبنت عمها .. ما طولت غيرت لبسها وطلعت .. حاولت تفتح باب غرفتها وما قدرت طقت الباب والباين انها ما اهتمت .. تعرفها ما نامت
مستحيييل تكون نايمة
تاففت وهي ترجع لغرفتها ترمي تعبها هي بعد .. ما دورت النت بالعكس سفهته .. مسحت الميك اب ورمت نفسها عـ سريرها الوثير
تفكر تفكر .. وما تعرف المفرووض
رنييييم ، اخوها ، احمد ، رهف ، الاء وزواجها
الافكار تدور في بالها بسرعة وما عرفت وش تسوي .. تعبانة حييل واحمد صاير غرييب .. ليش يبي يعرف اسمها ما فهمته ومع انه رضى بتغيييير السالفة بس هـ الشي ما فارق خيالها
يكوووون مثل غيره .. لا طبعا .. هي عرفته زيييين وعرفت اخلاقه مستحيييل يكوووون منهم .. واثقة فيييه
ونامت عـ افكارها
وحده هو اللي ما قدر ينام .. يتوقعووون انه عادي وما يهتم اذا غلط عليها والواقع غييير .. هو يتاذى اكثر منها .. بنت عمه ذي ومو حي الله .. يبيها تتوب وتبطل حركاتها .. لازم تحترم انها في بيت كله شباب والمفروووض تحترم وجودهم هنا وما تطلع كده بشعرها
وبجسمها .. غمض عينه وهو يتذكر صورتها .. تنرفز يوووم لاحظ انها قصت شعرها بس فوتها لان مو من حقه يعلق بشي
رفع فونه يتصل بمرة ابوووه .. وهو يبي يطمنها .. بس ما رد احد
توقع انها نايمة .. ورجع اتصل .. ردت عليييه الشغالة بعد رابع اتصال منه
_ hello
استغرب الصوت وهو اللي كان مجهز نفسه لسماع صوتها
_hi .. Where is mrs jana !
اهلا .. اين السيدة جنى
_she was sick .. So she went to the hospital
كانت مريضة لذا ذهبت الى المستشفى
_what happened !?
ما الخطب ؟
_i have no idea .. Call her
لا اعرف .. اتصل فيها
_give me her cell phone numper
اعطيني رقم موبايلها
_one second .. Ok here is it
ثانية فقط .. ها هو دا
سجل الرقم عـ الورقة اللي عـ مكتبه وهو ساكت وحائر .. ما عرف وش يقول .. ابوه نايم .. يبي يكلمه ويقول له اكييد ما سمع





اما هي فكانت في غرفتها تجهز ثيابها ما بقى عـ رحلتهم شي .. طلعت شنطة ثيابها للباب الرئيسي وهي ترجع لجوا تبي عمها يطلع اللحين .. بيتاخروا بسبته
وقفت قدام غرفتهم وهي تطق الباب عـ عمها ومرته مو مهتمة لو كانت تزعجهم ولو كانوا نايمييييين .. اللي يهمها اختها وبس والباقي كله اشياء زايدة
انفتح الباب وشافت عمها مطلع ثيابها وسمعت مرة عمها تقول لزوجها بنبرة خبيثة وبصوت كرهته من اعمق اعمااق قلبها المتعذب
_سوي اللي قتلك علييييه .. فاهم ؟
هي حائرة كيييف رجال طووول وعرض وكبير بكبر عمها يخلي مرة تديييير حياته وتقوله وش يسوي ووش يترك ؟؟ جد نهاية الزمن ويوم القيامة قربت .. مقتنعة ان الاشخاص وخصوصا المتزوجييين المفروض يكونون سوى في كل شي الاراء مشتركة والقرارات مشتركة .. مثل اهلها بالضبط التضحية كانت من الطرفيييين
امها باعت اهلها وتزوجت ابوها .. واسلمت من زماان بس زادها ابوها اسلاما وهدى وبعد موت جدها كان لها نصييييب في الورث
بينقو !
انقطعت افكارها هنا .. هذا هو اللي يبيييه .. ورثها عنده .. لاحظت انه ما اخد ثيابه يعني ناوي يرميها .. قد سواها قبل وجنى ردتها بس اللحين خلاص .. اصلا هي مو ناوية ترجع ولو كانت لحالها اكرم لها من هـ الذل اللي تعيشه في بيت عمها
شلووون صايرة تفكر كده هي بنفسها ماتعرف بس جتها قوة مش عارفة من ويييين بالضبط وعاجبها الحال كده وهي مسوية لنفسها شخصية قوية
بعتت رسالة لمحامي اختها .. وركبت السيارة وهي ساكتة
ما عندها شي تقوله لعمها .. ولا بينهم داك النوووع من العلاقات .. سفهته وهي تركز عـ انوار البيوت وتفكر .. ان كل شخص بمشاكله .. وخطر في بالها قروووب رهف
ما شاء الله عليهم .. دايم وناسة ولو كان عند وحدة منهم هم او حزن
الثانيات يسندونها ويضحكونها غصب .. تتمنى يكووون لها صاحبات زييهم
بس وييين ؟
ويييين وهي ما تبي احد يعرف بالذل اللي هي فيييييه
وصلوا المطار .. من زماااان ما سافرت .. حتى اختها كانت هي اللي تزورها .. مر الوقت بسرعة ما حست بالوقت .. وكان السالفة صارت في غمضة عيييين
تييييك توووك وكانوا في الطيارة .. ناظرت حولها وهي ما تبي تجلس جنب عمها .. كده نحاسة .. واختها سوووت شي حلوة عجبها حييل .. كانت هي في الدرجة الاولى وهو في الاقتصادية .. توجهت لمكانها بقل اهتمام وعمها يصارخ ويناديها وهي طنشته .. جلست في كرسيها الا وفيييييه رجال كبير جنبها وما هي الا لحظات الا وجاء رجال كبيييير تاني يبيها تغيير مكانها
_عفوا ؟
_ابي اجلس مع اخوي .. ممكن ؟
هزت راسها بايييه وقامت مشت وهي تقعد جنب بنت كانت لابسة عباية وشيلة من غييير لثمة وهي طفشانة .. رمت السلام وهي ترجع راسها لوراء تبي تنام
_السلام عليكم
ما ردت عليها اصلا .. ولا هي اهتمت .. حطت راسها وهي تبي تغمض مع ان النوووم بعيد عليها وهي في هـ الحالة واختها ما تعرف بلاها .. خايفة من عمها .. خايفة من اللي بيسوييييه هـ الانسان يمشي وراء امر مرته ومرته عقربة مسمومة .. وافكارها شريرة ما تعرف ليييه تذكرها بشرشبييل .. هي وبنتها يكرهونهم .. موجع كره الاقارب موووجع حد الموووت
الناس يضربون العيلة مثال للحب والاخلاص وهي .. ابتسمت بسخرية وافكارها ما هدت
ما تعرف كم ساعة مرت عليها وهي متركية كده وافكارها تدور وتلف ولا حست بالدموع اللي نزلت من غييييير احساس ومن غيييير سبب الا قهر بحالها والشقاء اللي بحياتها لقت نفسها تسال سؤال واحد
بتتغير حياتها للافضل ؟ والا بتتم كده دايما




كانت في مكانها وهي تاكل الشوكلات والحلويات اللي جابهم لها محمد وهي تاكل في نفسها اكل .. مقهورة من الموقف البايخ اللي نحطت فييييه ولقت نفسها تحط ستييييت عـ الفيس بوك

فشللللللللللة يا شعب الخييييير والله تفشلت

ارسلتها وهي نزلت صورة بزر وجهه احمر .. كانت جالسة وهي تتكتك بالانترنت بدون هدف الا وشافت رد من .. سامو العسلة
_وش سويتي يا خبلة !؟
ما اهتمت رهف وهي تكتب
_شي خبل مثلي
حست بالقهر من موقفها وبعدها طنشت رجعت تسولف مع البنت .. هي طووول عمرها تحط نفسها بمواقف غبية وهالموقف مو استثناء صايرة مقتنعة ان المواقف دي تحلي حياتها .. زي السكر في القهوة .. بلاها حياتها ما تكون بمعنى
شافت سامو تبعت رسالة لها عـ الخاص
_هلا بالنور .. وش سويتي بس ؟
ابتسمت هـ البنت حبوبة مع انها مالها مدة طويييلة تعرفها لكنها دخلت مزاجها وحبتها .. عـ نياتها وما تعرف تحكم عـ الناس زييييين
_يا اختي صارلي موقف الله لا يوريك بس
_وشو احكيلي
شافت ردها وهي مستنكرة انها تكلمها بشي بهالخصوص وغيرت ام السالفة
_مو مهم .. انت يا بنت متى اشوفك بس .. ترى مو عدل كده .. تعرفيني وانا ما اعرفك .. صايرة اشك انك ولد
ضحكت وهي تشوف اللي كتبته
_😧 حراااام علييييك يا شيخة
قالت رهف بصربعة
_وشو حرام لا تكذبي .. الكذب هو اللي حرااااام هاهاها سامجة ادري
_لا مو سامجة .. احبك يا شيخة
قالت رهف وهي مرعوبة
_وشو احبك يا بنتي .. انا انسانة امقت المشاعر
قالت ابتساااام بضحكة وهي تحس بخوفها وردة فعلها المستنكرة
_لا تصدقيييين حالك تراني عاشقة ياسر ولد خالتي .. ومو بوية استغفر الله واتعوده
حست بانها تفشلت ولكن ما سوت شي
_ومن قال انك بوية .. ترى اللي عـ راسه بطحة
حست انها زودتها كتبت
_ 😝😝😝😜😜
تقول انا امزح يعني .. وهي ما تمزح لكن خايفة منها .. تحاول انها ما تثق بالناس لكن طيبتها تغلبها في العادة وهـ المرة مو استثناء



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 01-07-15, 01:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء التاسع


يا زمن وش صار مات الضمير
والصغير نفسه نفس الكبير


مرت ساعات عـ ابطالنا وكل حد في حالة الله وحده هو العالم بيها .. رنييييم فتحت عينها وهي تحس ان راسها ثقيل ما تدري ليه .. فتحت عيونها تمغطت وتاففت .. سهرت امس ونامت وهي تعبانة وبكت قبل ما تنام
راكبها صداع موب هييين .. وعيونها مورمة .. تذكرت وهي هناك في سريرها الامن وعيونها مغمضة وجوده هنا في الرياض .. ورجعته للبيت
مع انها تحبه وتموت في الارض اللي يمشي عليه .. بس هـ الشي ما يخليها تفرح بشوفته .. او تحس الدنيا ابتسمت لها وهي بقربه .. ولا حتى تحس بالسعادة
بالعكس تحس بالترقب .. الخوف والحزن ينتكفها من راسها لساسها
لان لقائتهم عبارة عن هواش ومعارك ودمووووع تذرفها على حضرة جنااااب القطب الجنوبي .. مثل ما تنادييييه رهف .. حاسة بتعب مانعها من وقوفها بس مجبورة .. امس طلعت غرفتها تبكي واليوم بتبين له انها مو مهتمة وانها عايشة حياتها بلاه ومعاه .. كافي عذابها .. كافي تمثيل .. لو انه مهتم فييييها ولو شوي لازم يوضح قدااام اهله مو يعاملها كنها جدار قدامهم ولحالهم يغازلها .. هي مو لعبة بيده
وكاااااااااااافي لهالحد
فتحت عيونها على هـ الفكرة وهي تبتسم بهمة وقفت بنشااااط تبي تنفد كلامها ومع انها عارفة ان الفعل اصعب من القووول بس هي قد التحدي
كانت تلعب وتناقز وتدور وهي تدندن بمقطع اغنية وهي مو مهتمة بصوتها اللي ما يسمح لها ابد انها تغني
مــا يـصـحـى بـــ احــلــامــه .. وانــا احـتــرقـــ قـــدامــه .. ولـيــلـي ابــد مــا انــامـه .. زادتــ عــلــي هــمومــه
وهي تدخل الحمام تتروش بسرعة وتطلع .. تبي توريه اللي يسويه وترد اعتبارها .. ابتسمت بسعادة وهي ناوية عـ ولد العم نية قشري .. وطلعت تغييير ثيابها بوناسة
لبست سروال جينز وتي شيرت بلونها المفضل .. وردية اللون طويلة بالضبط لنص الفخد عليها صورة ميني ماوس .. ورفعت شعرها كذيل حصان وطلعت .. تاركة غرفتها للخدم
طلعت بخطواتها وابتسامة امل على ثغرها الندي .. راحت لغرفتها و طقت عـ بنت عمها .. بس ما ردت .. فتحت الباب وهي تناظر يمنة ويسرة .. شافت غرفتها فارغة .. عرفت انها نزلت .. تاففت و
دارت وشافته قدامها
هناك واقف مقابلها
من غيره ولد عمها اللي معذبها .. وكعادته لو كانوا لحالهم ابتسم لها بلطف وبحنية وغمازة تدوخ وقال
_صباح الخيييير
ردت عليه لانه هذا المفروض او هذا الاحترام
_صباح النور
دارت تبي تتركه وتبعد عنه بهمة وشجاعة الا وهو ماسك يدها .. تعودت هـ الشي منه .. حركت يدها تبعد يده وهو ما اهتم ضغط عليها زود وقال بهمس يدير راس اي بنت حتى لو تكرهه فكيف بمخلوقة ضعيفه تعشق صده قبل ماتعشق اهتمامه
كل شي منه حلو في عينها
_مشتاق لك يا بنت العم
رفعت حاجب واحد وهي تضغط على نفسها وقالت بتحدي
_ايييييه هين
سال باستغراب من كلامها ونظراتها
_كيييف ؟
قالت وهي تجمع قوتها مرة ثانية وتبني الحصن حولها
_يا ولد العم ترى الملل احتلني والصبر فاض مني .. قول لي اللي تباه .. تعبت وانت تناقض نفسك .. تراني صح بنت عمك ومالي بيت بس خاف ربك في اللي تسوييه .. انا مو لعبة بيدك .. ابعد ترى اللي تسويه حراااااام
ضحك ببروود ورجع لطبعه الجارح .. رفع حاجبه وهو يقول وياشر بيده كـ سخرية من كلامها .. وبكلام يدبح
_انت تتكلمييين عن ربك .. اقول صلي وتحجبي بعدييين تعالي ناقشيني
تركها وهو لساته قريب منها حيييييل وقالت هي والدمع قاعد يهددها
_انت اللي تناقض نفسك مو انا .. ولو كنت انا اسوي هـ الحركات كان ازين عـ الاقل ما اصلي بس انت تصلي ورحت العمرة وجااااي الحييين تسوي لي هـ الحركات بالله عليك شوف نفسك
بلم باسم كلماتها دبحته سكتته وما عرف وش يقول .. ماله حق وصدق كلامها .. وهو مو قادر يقووول احبك .. غمض عيونه
_شايفك تحبيني قلت خلني ارحمها
بققت رنيم عيونها ودمعة قهر تطيح .. بلعتريقها وهي تحس بالضعف يرجع يحتلها .. بس قالت
_حقيييييير
كلمتها طلعت بينانفاسها وبين رصتها عـ اسنانها .. وانقهرت زووود من ضحكته وغمازاته اللي تجنن
_حقييير بس تحبيني
رنيم تنفست وهي تاخد اكبر قدر من الهواء وقالت
_لا تعتمد علي قناعتك
باسم ببساطة رفع يده لوجهها متناسي انها مو حلاله وقال بهمسه
_انت اللي اقنعتيني
رنيم ضعفت زووود وسكتت .. قرب لها وقال وهو يدنق ويقرب من ودنها ومشاعره تشن هجوم عليه
_تموتين فيني مو ؟؟
رنيم تنفسها على وعلى وصارت تحبس دمعتها واياديها تهتز ورجولها ترتجف بضعف .. خارت قوتها اللي طلعت فيها وقالت بضعف
_لا ما احبك ابعد
ضحك هو وقال بثقته اللي تسبب لها بقلة ثقة .. وبقوته اللي تزيدها ضعف
_الا تحبيني
ماتدري شلون بس دفته بعيد بس ماتزحزح وقالت
_بعد يا اللي ما تخاف ربك
كان بيرد عليها الا وسمع صوتها يقول برزانة
_تتهاوشون ؟
رجع للخلف بشوي وكانه ماسوى شي .. وناظر اخوها فيها بصمت .. وحنييين ما اهتمت تقدمت لهم .. وهي من حست ان اتنينهم تاخروا خافت من اللي بيصير وتوقعت ان الحرب قامت عندهم والباين ما غلطت
ناظرت في بنت عمها اللي كانت ترجف .. واخوها اللي باين عليه الغضب .. واستغربت في العادة رنييم تبكي وهو بارد .. وعرفت ان بنت عمها
جمعت قوتها
_يلا ترى ابوي يبينا ملتميين
نزلت ببساطة وهي تبيهم يكملووون كلامهم وتقوي رنيم نفسها .. متناسية انها ساعدت عـ الشر وعاونتهم في الحرام .. فرحانة ان بنت عمها جمعت قواتها اخيرا وقررت تكون ند له
راحت للمجلس وجلست جنب ابوها وقالت
_تنيناتهم جاييين
سكتوا الجمييييع لثواني وهما عارفيييين الكلام اللي يقطه باسم على بنت عمه البريئة ..
وفوق كانوا واقفييين مقابليين بعض .. هو يناظرها بقوة وهي تناظره بقوة اكبر ماتدري من وين جتها .. عصب ما حب انها تعانده .. ولا حب هالقوة الجديدة اللي فيها .. ما حب تكسر كلامه
وفي النهاية رنيم ما اهتمت باللي يحبه ولاول مرة تسوي اللي تحبه
جت بتمر قدامه الا وهو بيمسكها ولمس خصرها بالغلط .. نطت رنين وناظرت به بغضب ووجها شاب نار وبحركة ما عرفت كيييف سوتها .. قربت منه وعطته كف
وتركته وراها .. هو انصدم منها ومن قوتها
كان واقف مكانه يراجع اللي سواه عارف انه غلط بس تمد يده عليييه ؟ كبيييرة .. كبيرة وهو رجال .. كبيرة وهو ولد ابوه
نزل وراها وشاف البسمة وهي تسولف مع اخوانه .. ظل ساكت للحظات ودخل عليهم بصمت .. وجلس في مكانه وهو مقابلها .. ناظر فيها وهو يحسها طبيعية لابعد حد ضغط عـ اسنانه وهو يدور لابوه ويسولف وياه





عصب احمد من جده وهو يناظر بصاحبه اللي نام لهم تلات ساعات كاملات او اكثر في الطيارة وما وصلوا بعد .. ركبهم الطيارة وما يعرف متى بالضبط يوصلووون ولا الـ وين ماشييين .. واللي يقهر جد انه جمع لهم ثيابهم حتى وهما مو عارفيييين وين الله حاطهم
فادي صار يتصرف تصرفات غريبة ما فهمها والباين ما رح يفهمها تحرك في مكانه شوي وضرب عزوز بيده وقال
_فادي صار يحشش ؟
ضحك فادي اللي كان مسدوح بينهم وقال
_افا يا صاحبي تتوقع الشين مني
ضحك احمد وهو يقوول
_طبيعي جدا تراك فادي
تمتم فادي بكلمات مو مفهومة وما سمع منها الا كلمة ( مالت عليك ) وضحك عزووز على تحرطماته .. وكمل احمد
_اخاف منك لان كل شي تسوووويه يعتبر مصيبة
رفع فادي حواجبه وقال
_اجل ارمي نفسك من الطيارة انا جبتك يعني فيييه مصيبة بتصيييير .. انزل بس انزل وقعد يدف فيييه ولا كانهم قاعدين في الطايرة
قال عزوز ينهي الخناقة الشبه يومية
_اتكلم يا فادي لوييين اخدنا
ضحك فادي وقال
_لبريطانيا
صرخ احمد عليييه
_ول .. ليييش طيب ؟
وابتسم عزوز له وقال
_بريطانيا ؟ حلو
قال فادي لاحمد
_فييييه احتمال كبير اني انجح والمشكلة اني برجع لسعودية وبنكتم فيها .. لهذا انا اللحين ابي اللف الدنيا
قال احمد وهو ساكت
_ما بترجع معي ؟
ناظر فادي فيييه باستغراااب وقال بعقدة حواجب
_ليش ؟
قال احمد وهو مو فاهم عليييه هو امس سمع من اخته وما صدق بس اتصل فيهم واليوم اتاكد ان اللي صار جد
_انت ما كلمت الاهل ؟
فادي هز راسه بلا
_وش صار احكيلي
ضحك احمد وهو اصلا مو فاهم شلووووون صار هـ الشي وخصوصا محمد .. اللي يعرفه شي والواقع يقول شي
_اخوي خطب اختك
ناظر فيييه فادي وحواجبه مرفووووعة وعيونه طالعة من محاجرها
_الاء
هز احمد كتوفه وهو يقول بلا مبالاة وهو يكمل وينسدح مستسلم للامر الواقع
_وانا وش يعرفني باسمها ؟





اما هي فـ لها اكثر من ساعتييييين واصلة لارض الوطن .. تنتظر عمها اللي غاب وما رجع .. هو وطن امها ولها الجنسية بس تحس ان السعودية هو مكان انتمائها .. هي السند وفيها الامان
عمها غاب
غاب من فترة لا باس فيها
عمها
اخوه لابوها يكرهها
تتمنى انه ما يكون شرير وتخافه بهالطريقة المولمة .. تتمنى يوديها لاختها ويروح
لان جنى امانها واستعدت لشي اللي شغلها صح وهو مرض اختها من قبل
تخاف عليها جد .، في اعماقها هي خايفة من كل شي بسبب اللي شافته .. جلست مكانها .. خايفة من اللي جاي .. خايفة عـ اختها .. خايفة يتحقق خوفها .. خايفة على نفسها والخوف لاعب لعب موب صاحي في عقلها .. وفي افكارها
المفروووض تكون اكثر منطقية
لحظات وجاء لها عمها .. وقال لها بصوته الخسيييس
_ملابسي ما جت للحين .. بستنى هنا اللحيين .. قالو كلها ساعة ساعة ونص وتجي حقيبتي
قالت بابتسامة .. وهي تتكلم معاه باحترام
_ممكن توصلني اول ؟
هز عمها راسه بقلة اهتمام ورفض وهو يناظرها بغضب
_لا طبعا .. انثبري هنا .. فاهمة ؟
سكتت .. ما تحب تغلط فيييييه .. لانه بشخصيته شرير لكن شكله مثل ابوها صح ما يشبهله كثييير بس فيييه شبه
جلست في الكرسي وهي تناظر بعمها وتفكر .. وقفت تكلم اختها وهي تعتذر من عمها وتاخد اذنه
اتصلت برقم البيت اللي حافظته في قلبها .. استنت واستنت وما لقت اجابة .. عاوت تتصل ولا رد احد .. انزعجت من اختها وخدماتها ليتها طلبت رقم المستشفى
ما تعرف حتى اسم المستشفى .. خافت جد على اختها اللي ماعرفت اخبارها من فترة طويلة
رجعت تجلس مع عمها وهي تناظر في الناس .. ولا لفت انتباهها احد وكعادتها اذا جت هنا وبسبب الارهاب .. تركت اللثمة اللي عـ وجهها وبان لناس الجمال اللي كانت تخبييه
بلتمتها
عمها ما اهتم فيها ولا اهتم لاي شي ثاني .. سكت وهو ينتظر معاها بلحظات يلفها الالم والسكون والترقب للمستقبل المولم الوشيك





الاء فتحت عينها وهي تتمغط بكسل .. ابتسمت وهي تنزل من عـ السريييير وتروح تستحم وتنزل تشوووف اهلها
اخد من وقتها 20 دقيقة وهي ترتب نفسها .. ونزلت بعدها ببطء .. ما لقت احد غييييير اختها اللي كانت في الشهر السادس ومعاها من حملها
_صباح الخير
ناظرت فيها فدوى بعمق وهي تضحك وتهز شعرها ما فهمت بلاها .. ناظرت نفسها وثيابها .. حائرة بلاها .. وقالت لها
_فيييييه شي بوجهي
قالت فدوى وهي تبتسم
_لا تزعلييين اتخيلك متزوجة
رفعت حواجبها وهي مو فاهمة بلاها ؟ ولا فاهمة وش اللي يضحك ؟ وش اللي .. قطع فكرها كلام امها وهي تقول
_ام خطيبك تسلم عليييك
حمر وجهها من اول كلمة .. وهي تسال
_خبرتيها ؟
هزت راسها بايه وفدوى تعلق
_الملكة بعد اسبوووع .. والفستان تصميمه جاهز .. ما بقت غيييير الاشياء العامة .. الدعوات والاكل والقاعة
غمضت الاء وجهها وهي ما تعرف وش ردة فعل محمد ؟
يا ترى
فرح والا توتر والا ايش ؟
تمنت تساله .. تمنت تسال وحدة من البنات .. تمنت كثيييير اشياء بس سكتت
ركبت لغرفتها بسرعة وهي ناوية تتصل عـ وحدة من صديقاتها تبي تعرف وش صار ؟ وكيف كانت ردة فعله ؟
رن ورن وررررن ولا رد احد





رهف اللي كانت نايمة في مكانها ولا عليها من احد .. انزعجت من الموبايل .. فتحت عينها وشافت فستان العرس مقابلها والكيس اللي فيييه انواع الشوكلت مقابلها
ورجع لذاكرتها داك الموقف البايخ .. وصورة الشاب ما فارقت خيالها .. واللي قاهرها انها نست حقيبتها في سيارته .. اجل ليييش بس لييش ؟ .. ما كانت الا حقيبتها اللي كانت هدية من احمد وعجبتها وتحبها وتعزها بعد .. ليييش تضيييع بهالطريقة البايخة .. برطمت وهي تتافف وتوقف على رجولها تبي تسوي اي شي بهالصبح
دخلت الحمام واخدت دوووش .. تنهدت وهي تترك الموية تغسل الموقف البايخ .. وطلعت منتعشة اخدت حبة كاكاو وهي تجفف شعرها وتاكل عـ اقل من مهلها .. وطلعت وهي ترد عـ فونها
_اهلييين بمرة اخوي وشلونك ؟
طلعت من غرفتها بخطوات ماتعرف وين توديها .. شافت اخوها طالع من غرفته اليوم .. ضحكت وشغل الحقارة جاءها ركض
_ههههههه صوووح يا اللو
قالت الاسم بصوت شوي عالي وضحكت وهي تلمح من جنب عينها اهتمام اخوها .. ما يشتغل ايام الجمعة ولهذا هو خلفها الحين .. وقفت مكانها وهي تسمع الاء تسالها
_جنيتي ؟
ضحكت بصوتها كله وهي تقول
_احببببببك يا شيخة
قرب محمد منها اكثر يبي يكلم خطيبته وهو ما يعرف .. شلون يطلب رقمها ،. عـ الخط قالت الاء بقلة حيلة لرهف وهي تعرف حركات خويتها
_محمد فيييه ؟
ضحكت رهف عليها يوووم حست ان فهمتها اخيرا وقالت بانتصار وبخبث
_بالضبط يا سمحة
قرب محمد لها وسحب فونها وتركها وهو يمشي بخطوات لا هي سريعة ولا هي بطيئة .. انفجعت هي من هـ الشي وعلى ما استوعبت هي كان هو بعييد .. شهقت وحاولت تلحقه وهي تصرخ لكنه ما اهتم لها .. دخل غرفته وسكر بالمفتاح
تنفس بعمق وهو يحط فون اخته اللي تصارخ من ورى الباب ويسمع صوتها الناعم
_رهفووووه وجع ان شاء الله وينك
قال بصوت هادي
_اهليين الاء
شهقت هي من الصوت اللي عبر الخط وجاءها .. وابتسم لها وقال
_قالت يمه انك موافقه وانا حبيييت ابارك لك
حس فيييييها ساكتة وكمل وهو يحس بتانييييب ضميييير بلعب براسه ويسمع صراخ اخته .. يبيها تقول شي تخفف عليه .. تنسيييه اي شي
_محمد
ابتسم على اسمه من لسانها وقال
_لبييييييه
_بسكر
كلماتها طلعت بشهقات وبالغصيبة وبصوت ماينسمع اصلا وقال بهدوء
_الاء .. سامحيني عـ اللي سويته اللحين .. وعلى راحتك تصييير الامور .. ردي بالك عـ حالك .. سلام
قالت له سلام بصوت ما ينسمع .. وفتح الباب وهو يطلع ويرمى فون اخته لها بلامبالاة تدبح وهي واصلة حدها .. راحت وراه تهاوشه عـ اللي سواااه وشافته جالس مع اهلها .. تقدمت لهم وهي تسلم عليهم وتجلس مع ابوها وتدلع علييييه شويتييين





وصلت طيارتهم لارض بريطانيا اخيرا .. نزلوا مع بعض في الزحمة .. ولكنهم طلعوا اخيرا وفادي متحمس حده .. خلصوا الاجراءات بسرعة وقال فادي
_شباب حبو راسي
ناظر فييييييه احمد بعصبية وهو يقول
_يا اخي استحي عـ نفسك المفروووض انت اللي تبوس راسنا انا وعزوز خصوصا انا لاني تلعوزت وراااك وانت مو حاس عـ نفسك
ضحك عزوووز وهو يقوول بدخلة غلط
_شباب انا فرحان حدي
ناظر به احمد وهو مو فاهمه وحاسس علامات الاستفهام تدور حوله
_انت من زمااان تبي تزووور لندن !؟
ابتسم له بسكوووت وفادي فاهم علييييه مو زي احمد اللي مو عارف ويييين الله حاطه .. هو ما جاء لهنا سياحة وبس جاء لان كندا ما عندها رحلات قريبة وهو يبي يالتلات او الاربعاء عـ حسب الظروووف يكون بارض الوطن
_صبر ايوووب ما تعرفه !؟
رد فادي بهالتعليييق اللي بلا معنى لاحمد والاثنيييين فاهميييين عـ بعض
_سهل عليييييك تتكلم لانك ما جربت
قال فادي يرد بكلمة غامضة
_وموب مجرب
قال احمد بنرفزة وهو مو فاهم شي كنه اطرش في الزفة
_عن وش تتكلمون بالضبط ؟ فهموني
ماردوا علييييه لانهم سمعوا صرااااخ .. وناظروا ثلاتتهم لنفس الجهة .. للجهة اللي جت منها الصرخة .. وراحوا لها بسرعة وللقافة .. الشعب كان بارد ودمه ازرق ومو مهتم بالصرخة البناتية اللي طلعت وكل واحد مشغول بنفسه وشافوا شي بيدمع له العييين والقلب شافوا بنت بعز الشباب لابسة عباية وهي عـ الارض وقدامها رجال كبير ثفل عليها قدام العالم والناس وقال
_جعلك اللي مانيب قايله
البنت ما قالت ولا ردت بشي الا انها وقفت وسووت اللي ما توقعت انها في يوم تسوييييه
احمد عصب من هـ الرجال وتقدم بيسوي شي الا وفادي ماسكه ويرده للخلف ويوقفه جنبهم .. ما لهم حق يتدخلون في خوصيات غيرهم ومن حسن اسلام المسلم تركه لما لا يعنيه .. عزوز يناظر في البنت الحلوة .. توقعها تكووون اي شي الا قريبة لرجال الاسمر والسميييين اللي قدامها .. كان قبيييح عكس البنت اللي مقابلته
وفتح فادي فمه من قوة البنت اللي قدامه .. تنح فيها وفي جسمها وجمالها وزاد على كل هـ الاشياء قوتها





اكتفت نمارق ذل .. شبعت من المهانة .. كانت تصرخ بداخلها وبقلبها وبعرووق عروقها مو قدام الناس يا عمي مو قدام اللي يسوى واللي ما يسوى يا عمي .. طلبتك ..
لكن هيهات
عمها مصمم يذلها ويهينها ويتركها هنا خلفه كانها زبالة .. استنته على امل ان كلامه صحيييح وكاان بس ينتظر حقائبه والواقع انه كذب عليها .. وكان يستنى رحلة رجوعه للوطن بلاها
هي القصة مو رجعتها ولا لا !؟
القصة في ليييش ما يوصلها لاختها ؟ ليييش ما يخاف على حياتها ؟
ين غيرية الرجل الشرقي !؟ وين حفظه للامانة
فامّا اليتيم فلا تقهر
آلاية بجهة واللي يسويه عمها بجهة
كانت طايحة ع الارض وعبايتها انفتحت من الطيحة وظهر للكل سروال الجينز الباهت اللي كانت لابسته .. والتي شيرت الاحمر القصير
ضربها وطاحت عـ الارض وثفل عـ وجهها
ولييش لانها طلبته يستناها ما بيين تكلم اختها تجيها او ترسل لها احد يرجعها او يوديها
رفض
رفض
رفض
رفض
رفض
من غييير سبب .. سبها وسب ابوها وامها وما ردت وقاعد اللحين يجمع خلق الله حواليهم بدعواته
_بس
قالتها بصوت عالي ونفاخ ولاول. مرة تسويها
ووقفت عـ حيلها وهي ترفع وجهها بشمووخ .. تعبت منه ومن سكوتها ومن دعاويه .. عصبت منه وتقدمت له وطرااااااااااااخ
قبضت يدها بقوووة وهي تتراجع للخلف .. خافت بعد اللي سوته .. ضربت عمها كف !!!
كف يا نمارق !!
ضوبت عمها واخ ابوها كف !!؟
لا .. هـ الشي مو قليييل .. هي ما تربت عـ كده .. ابوها علمها احترام الكبير بس انجبرت
حطت يدها عـ فمها واقتربت منه وقالت بضعف شديييد
_عمي
مسك دراعها بقوة وحست انهكسرها لا مو بس مسكها
مسكها وهو يهزها بقوة وراسها يدووور ودموعها تنزل اربع اربع
_يا قليلة الاذب .. يا ناكرة المعروووف
رماها بقوة رجال يواجه بنت ضعيفة مالها حيل ولا قووة .. رمااها وطيرها لييين طاحت ثحت رجول واحد وقفت وهي تنفض عبايتها وشافت اللي قدامها .. شخص باين من هيئته ومن جماله انه خليجي .. وكان يتفحص بوجهها
دارت لعمها وتقدمت له وقالت بصوت ما ينسمع للغير
_عمي انتظرني .. كيييف بتتركني لحالي !؟
صرخ عليها هو بصوته وخلى العالم يلفون لهم
_رووووحي باللي ما يحفظك
طفح الكييييل خلاص .. الكف مع قوته ما هون عـ قلبها سنيييين ذل وعذاب .. هو ما يبيها ترجع .. زيييين بكل
رمت نفسها على جسمه وصدر عمها العريض واللي كله شحوووووم وانهالت عليييه بالضرب عـ كل مناطق جسمه وبكل اطرافها .. وهي تصرخ بهستيريا عليييه
_الله ياخدك .. ذليتني .. الله لا يوفقك .. الله لا يرحمك
وهو ما سوى شي .. كان يتوجع بصمت وما قدر يدفها .. كانت تضربه وتضربه وما حست بالشيلة اللي طاحت ولا بان جسمها انهك ونهد حيلها
ما اهتمت الا بانها تاخد حقها كامل من اللي عذبها كثييييييير وقالت بصووووت عالي
_الله لا تسامح من ظلمني في يووووم من ما كان
دفته بضعف بعد ما انهك جسدها .. ووقتها بس تقدم احمد منها وشال الشيلة على شعرها وهو يناظر في الارض .. ورجع خطوة للخلف وهو يشوفها متنحة فيييه وترتجف بصمت قال لها يطمنها
_انا احمد وولد ديرتك .. بساعدك يا اختي
تقدم فادي وعزوز منهم وهم يشوفون الرجال يقرب بيضرب البنت .. فادي مسكه من ياقة ثوبه وقال له بجدية ما تشوفها عـ وجهه في الغالب
_تستقوي عـ حرمة وانت رجال .. دفه وهو يكمل :_يارب تستجيب لدعوة المظلومة .. تف عليييييك من رجال
صرخ عليهم وقال
_بعدوا عنها .. انا عمها
قالت نمارق بتعب
_تخسي تكوووون عمي
ولع وقال بصوت عالي
_تتنكريين يا بنت الكلب
حاسة نمارق بالامان وهم معاها وما تعرف ليييش بس حست ان عمها موب قادر يضرها دامهم هنا وياها
_انت الكلب يا جزمة .. ابعد باللي ما يحفظك وعـ فكرة يا ابو ياسر تراني سحبت ورثي يعني رميتني وما كسبت شي ولا سرقت مني رياااال .. سلم لي عـ اروى وام ياسر اللي ذابحينك ذابحينك
وعطت له مقفاها ونزلت دمعة عـ خدها مسحتها بقوة .. ناظرت وراها وشافت الشباب السعودييين ماسكينه بقوة .. مقابلها واحد منهم من اللي ساعدوها نطق وهو اللي شاف رجفتها وخوفها قال
_اسف يا اختي .. اسمي عزوز .. عبد العزيييز
ناظرت به وسكتت .. شوي وجوها تنيناتهم بصمت خطت ثلات خطوات عـ وراء وهم الثلاتة مقابلينها
قالت وهي متشققة من اللي سواه عمها .. ومنحرجة من اللي سووته هي
وخايفة اذا كان عزوتها تركها وراح وهي لحالها .. مجبورة تقوى .. مجبورة ترادد اللي يحاول ياذيها
_اسفة ورطتكم معاي .. وشكرا ما قصرتوا معاه
كانت بتمشي الا واحمد يقول
_لحظة
لفت نمارق لهم وشافت اول واحد يتدخل ويساعدها يقول
_اختي .. ويين ماشية بهالمدينة ؟ وعمك الله لا تربحه تركك ؟
حست بخوووف في صوته .. حست بنخوة ما عرفتها قبل .. وناظرت بفادي اللي طاحتعند رجوله قال وهو يكمل
_ناقصك شي .. بنساعدوك انت اختنا ومن بلدنا .. تبيين شي !؟
شهقت .. بتصيييح .. لا لا هـ الشي اللي صاير فيها كثييير
كثييير عليها
كثييييير
صدمة في صدمة في صدمة المفروووض تنهار
الغريب يبي يساعدها وعمها بغى يسرقها ويرميها في ارض مافيها احد ومالها غير اختها المريضة .. ناظرت في الارض وقالت وهي تقوي في نفسها
_مشكورييين ما قصرتوا بس
قال فادي وهو يبتسم لها يبي يهديها
_اسمي فادي ال .... وابي اساعدك
عرف عزوز قصد خوييه
_انا عبدالعزيز ال .... واقدر اساعدك
احمد عارف اسماء عائلتهم الشهيرة تخليها تهدى لانهم كلهم من عائلات معروفة بحسبها ونسبها
_وانا احمد ال ..
هزت نمارق راسها بعدم تصديييق للي سمعته وقالت بهمس
_انت اخوها لرهف ؟
ناظرها وابتسم لها برسمية .. لقاها ! تعرف اخته هـ الشي من حظهم .. اكييييد عارفة تربيتها زيييين
_اجل .. وغلاتها عندي موب مسويين شي لك نبي نساعدك لا اكثر ولا اقل
اشرت عـ فادي وقالت
_انت اخ الاء مو ؟
هز فادي راسه بمعنى ايوا وهو يحسها هدت .. هزت راسها شوي وقالت ببساطة
_ابي موبايل اكلم به وبس



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 10:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية