كاتب الموضوع :
وجدان الصالح
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح
السلام عليكم ورحمه الله..
شكرا لمروركم عزيزاتي ..بالنسبه لسؤالك حبيبتي همس الريح ..فانا ذكرت انها بالاردن وتم القبض عليها تحت علم الشرطه والاستخبارات الاردنيه ..لكن هي مقبوض عليها من قبل الاستخبارات التركيه ..والبارتات القادمه رح يوضح كل شي ..
بالنسبه لتوقعاتكم..انا بصراحه من النوع الي مايعرف يخبي ياقول كل شي او اسكت مااعرف المح ..المهم اتركم مع البارت وانتو شوفو كل شي بنفسكم..
وبالنسبه ل لمارا ..ماقدرت ارد عليك خاص بسبب شروط المنتدى ..بس اوكي حبيبتي سوي الي تبين حسب شرطي ..والله يوفقك
البارت الثالث.........................
إن الذاكرة والألم توأمان، لا تستطيع قتل الألم دون سحق الذاكرة...............
غادة السمان
بعض الاخبار ..قد تشتتنا,تبعث في ارواحنا الكثير من الاحاسيس الكثير من التفكير ..والكثير من الحنين ..والكثير من الترقب ..
هو قادم بعد كل تلك السنين لطاما حلمت بالكثير معه ..سوف اراه هل تغير ام انه الى الان عصبي ولايحب المزح وجاد كثيرا ..طالما كانت تضحكني ردات فعله كان يغضب من كل شي وانا كنت استمتع بغضبه ..
كان هذا تفكير درر عندما استيقظت من النوم بعد ليله كثيره الاحلام..
نزلت الى الدور الارضي
دخلت الصاله ..ووجدت امها وجدتها..
درر(بابتسامه ساحره):صباح الخير الاحلى ثنتين بالدنيا ..(قبلت راس جدتها ثم امها)..
امها والجده:صباح النور ..
ساره :ماشاء الله وش كل هالنشاط ..
درر:يوه يمه وحده مبسوطه اكيد بتكون نشيطه ..
ساره :وممكن نعرف سر هالنشاط والانبساط
درر:يكفي وجودكم بحياتي هذا يخليني كل يوم مبسوطه
الجده : الله يبسطك ويسعدك دوم ي بنيتي ويرزقك ابن الحلال الي يسعدكه
درر (بتمثيل حالم):امين مب بؤك لبواب السماء يارب
ساره(وهي تضربها بخفه على راسها) :بنت استحي
درر :طيب ..الا جده متى تجي عمتي ..
الجده :والله مادري ي بنتي كلمتها قبل شوي تقول نمشي بعد الغداء يعني ان شاء الله العصر وهم عندنا..
اشرق وجهها والابتسامه لاتفارق محياها ..تشعر كأن العالم يشارك معاها فرحتها بقدومه كل شي جميل اليوم ..
بعد ثلاث ساعات ..درر بغرفتها تتجهز لاستقبال عمتها مع انه لازال هناك الكثير من الوقت ..هي محتره فيما تلبس ..
دخلت عليها اختها لمى ذات الـ12 عام ..
لمى :درر شتسوين
درر (بحيره):ادور لبس عشان اذا جت عمتي..
لمى :ماكثر من الخلاقين عندك ,,وبعدين توها عمتي على ماتوصل وش فيك مسعجله على اللبس
درر:وانتي وش عليك ,,وبعدين وش جايبك غرفتي وش تبين
لمى :جيت اقولك ان امي تبيك تجين تشرفين على الخدامات بالتجهيز هي بتروح تنام ..
درر:طيب يالله شويات وانزل لهم بس اكمل لبسي
خرجت لمى ودرر لاتزال بحيرتها..بعد وقت قصير ..قررت ان تلبس فستان طويل باللون السماوي الفاتح منقط بالابيض بدون اكمام )مقطوع من النص وفوقه لبست بلوزه كوروشيه بيضا الى نص الظهر وصندل ابيض ولبست معاه عقد لولو..
نزلت الى الخدم واشرفت على جميع التحضيرات وخصوصا مجلس الرجال ..اخبرتهم اين يضعون القهوه ووزعت هي علب الماء وطلبت من السائق ان يذهب لحضر بعض الحلويات الفاخره من احد المحال ..
بعد ان انتهت من كل شي رجعت لغرفتها وإلتقت باحمد ..
احمد:درر شوفي خلي الخدم يجهزون غرفه الخدم الخرجيه وتاكدي انهم نظفوها كويس عشان سيف الاني كلمته وقالي انهم بيقعدون كم يوم ..
قرع قلبها كثيرا عندما ذكر اسمه حتى امها خافت ان يسمعه اخوها ..
درر:طيب من عيوني ..
احمد:ماشاء الله وش هالرضى
درر:احمد الله يهديك الي يسمعك يقول اني مااسوي شي الا بدون نفس
احمد بضحكه :لا شدعوه اختي درر انت تسوينه مو بدون نفس الا بدون حتى خلق معاها ..
درر(بعصبيه):احــــــــــــــمد
احمد :طيب طيب اعصابك
..
رجعت درر الى جناح الضيوف الخارجي ونضفت هي كل شي غيرت مفارش السرير وعطرتها وجهزت دوره المياه بالمناشف وجميع انواع الصابون والشامبو الفاخره وبخرت الجناح واشعلت بعض من الشموع الفواحه ..
نظرت الي القسم بنظره رضى ثم خرجت ..
رجعت الى غرفتها بابتسامه حالمه ..هي تعرف انها مجرد احلام تعيش بها وان سيف لا يفكر بها حتى ..ولكن هي تعرف ان حبها لسيف يجعلها سعيده حتى وان كان حب من طرفها فقط ..
بعض الناس يحب ليسعد ويستطيع ان يكمل حياته الان فتاه مثلها برقتها واحلامها لايمكن ان يكون قلبها خالي من الحب ..
بدات بتجهيز نفسها..وضعت كحل داخل العين اسود ومسكره وبلشر باللون الوردي الفاتح وروج باللون الوري الفاتح ..كانت انيقه بشكل بسيط..
كانت الساعه تشير الى الرابعه والنصف عصرا ..
نزلت وجدت جدتها وامها بالصاله يشربون القهوه ..
درر :السلام عليكم مساكم الله بالخير ..
الجده والام : وعليكم السلام مساء النور
درر:يمه شفتي التجهيزات عسى مافيه شي ناقص ..
ساره :اي الله يعطيك العافيه كل شي تمام ..
الجده :درر يمه تعالي دقي على عمتك شوفي وين وصلو..
درر(بفرحه خفيه ):تامرين يام عبدالعزيز..
تناولت هاتف جدتها واتصلت بعمتها ..
يرن ..ويرن ..ويرن ..لااحد يجيب
درر:جده ماترد..
الجده:طيب دقي عليها مره ثانيه بس انتظري شوي ..
درر :طيب ..
بعد حوالي خمس دقائق ..اخذت الهاتف واتصلت من جديد..
يرن ...ويرن ....,
:الو
اتاها صوت رجولي ..تسارعت نبضات قلبها..احقا هذا صوتك..
:الوو يمه امي نزلت تصلي اذا جت اخليها تدق عليك..
كادت ان تشل من الفرحه والصدمه بنفس الوقت ..
لم تستطيع ان تتحدث
سيف :الو الو يمه ..
اغلقت الخط بوجهه لم تتحمل ان تسمع صوته اكثر تخاف ان يحصل لها شي من فرط خجلها وخوفها وسعادتها ..
انتبهت لها امها ..
ساره :درر وش فيك وجهك احمر..
درر(انتبهت على نفسها ):هاه لا مافيني شي بس يمكن حر ايه حر مره بروح اشرب ماء ..
استغربت امها تصرفها ..
خرجت درر تريد ان تختلي بنفسها تريد ان تتشارك مع نفسها تلك الفرحه ياه كم هو عذب صوته وكيف له ان يكون بكل هذا الجمال كل هذه الرجوله الطاغيه وهذا الاتزان ..هل يفعل صوته كل هذا بي كيف لصوته ان يبعثرني هكذا ....
.....................
عند سيف ..استغرب هذا الاتصال من جدته فهو لم يسمع شي ..قد يكون بالخطاء ..
بهذه الاثناء ركبت امه واخته ابرار السياره...
نوره وابرار:السلام عليك..
سيف :وعليكم السلام ..
نوره :عسى ماتاخرنا عليك ..
سيف :لا يبعدي انتي ..بس يمه ترى جدتي اتصلت فيك مرتين ..
نوره :بعدي امي تلاقيها تسال وين احنا ..
تناولت هاتفها واتصلت بوالدتها ..
الجده :الوو
نوره :هلا يمه كنت اصلي يالغاليه يوم دقيتي ..امريني
الجده :ياهلا فيك يمه ..بس اتصلت اتطمن عليكم وينكم
نوره :احنى باقي لنا ساعه او اقل ونوصل ان شاء الله ..
الجده:توصلون بالسلامه ..
....
في مكان ما في العاصمه الحبيبه ..
تدخل رولا..تلك الفتاه المتهجرفه المغروره الاصطناعيه ..الى صاله الجلوس حيث تجلس امها..
رولا :مامي سدق ان بيت عمي راحو الشرقيه ..
امها(عبير):اي حبيبتي تقول نوره انها مشتاقه لامها واخوها وعياله
رولا:تيب مامي ماتعرفين كم يوم بيقعدون..
عبير:لاوالله ماسالت بس اكيد ماراح يتاخرون عشان دوام سيف
رولا:يالله رح اشتاق لسيوف مره
عبير (بضحكه مشجعه):لاحقه عليه ..
رولا:مامي يعني اكيد هو رح يتزوجني
عبير:اكيد حبيبتي انتي بنت عمه ..
..................
وصل سيف واهله اخيرا الشرقيه بسلامه ..
دخل سيف مجلس الرجال وكان باستقباله خاله عبدالعزيز وعياله .. رحبو فيه بشكل يستحقه وتبادلو سؤال الحال والى اخره..........
اما بداخل البيت دخلت ام سيف وابرار وكان باستقبالهم درر وجدتها وامها واختها ..
بعد السؤال عن الحال ..
نوره :ماشاء الله يدرر كبرتي وصرتي عروس
نزلت درر راسها بخجل ..وهي تقول بداخلها(الحمدالله انك شفتي يالله اخطبيني لولدك )..
الجده:الله يهديك ي نوره فشلتي البنيه..
نوره: وانا صادقه يمه الله يوفقك يروح عمتك ويحميك .ز
الجميع :امين ..
الجده:نوره فارس وعلي ماجو معكم ...
نوره :لاوالله يمه فارس للحين ماخلصت امتحاناته وعلي تعرفينه مايحب الروحات والجيات كثير
ساره :الا ينوره وش يدرس فارس
نوره :ماجستير اداره اعمال ..
ساره :ماشاء الله الله يوفقه ..
تبادلو الكثير من الاحاديث ..
بعد صلاه العشاء دعت ساره اختها سلمى وبعض من جاراتها ...
كانت درر تكاد تطير من الفرحه ..الان حبيبها السري موجود معها بنفس البيت ..اشرفت على العشاء وكل شي يخص عشاء الرجال ...
قدمو العشاء ....
بعد ساعتين ..حوالي الساعه الــ11 ونصف ..
اخذت درر عمتها وابرار الى غرفه الضيف ..
درر:ابرار شرايك تنامين عندي..
ابرار :لاوالله درر مااقدر اخاف امي تحتاجني بالليل تعرفين امي فيها السكر واخاف عليها
درر :الله يخليها لك ..
ابرار :امين ..بكره انشاء الله نسهر جهزي كل شي اليوم تعبانه من السفر ..
درر:ولايهمك كل شي على مزاجك..يالله تصبحين على خير ..
ابرار:تلاقين الخير..
عندما خرجت درر..ركضت ابرار الى امها ..
ابرار:هاه يمه وش رايك لاتقولين غير الي ابي اسمعه ..
نوره:ههههههه..الله يقطع شرك لا مب قايله شي غير الي تبينه ..البنت مناسبه حيل ومااتوقع بنلقى احلى منها ولا انسب منها...
..................................
دخل سيف الى جناح الضيوف واستقبلته الروائح الاكثر من جميله ...اعجبه المكان والتنظيم والاهم من كل هذا نظافه المكان ....
امضى ليلته الاولى بكثير من الراحه وهو يدعو لم فعل كل هذا الجمال ...
...............
اما عند درر ففي نهايه هذا اليوم المتعب بالنسبه لها كان هناك ماهي قلقه بشانه ..ترى هل اعجبه الجناح هل هو مرتاح ..
يالله كم احن الى رؤيته هل تغير كيف اصبح شكله ..هل مازال يخفي غمازته ...كانت تنظر من الشباك امله رؤيته لكن يبدو ان الحظ ليس حليفها الليله
...
نهاااااااايه البارت الثالث
|