كاتب الموضوع :
وجدان الصالح
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الله يسلمكم حبيباتي..بحجم السماء شكرا لهموس وميمي الي مازالو مستمرين معاي بالروايه..حبيبتي ميشو..اذا تبون بارت واحد بالاسبوع أو بارتيين اختارو الأيام وخبروني..وان شاء الله *ربي يسر لنا وكم الروايه للنهايه..
...
البارت التاسع عشر...
اخترقتني كالصاعقه..
فشطرتني نصفين..
نصف يحبك،ونصف يتعذب
لأجل النصف الذي يحبك...
غاده السمان...
كثيرا من الالم يعتصر قلبها وهي تسمع مدح ابيها بسيف..
عبدالعزيز:اسمعي وانا ابوك لاتزعلين عشان انه مااخخدك شهر عسل الرجال صارت عنده ضروف بشغله والحرمه لازم تصبر على زوجها وهو وعدني انه يخلص شغله وتروحون شهر عسل..
درر (بتصنع):اكيد يبه وصدقني انا مقدره..
عبدالعزيز :الله يرضى عليك ي بنيتي والله سيف مافي مثله..
(كانت تقول بداخلها :اكيد مافي مثله بالحقاره)*
ابتسمت بمجامله..خرج والدها من غرفتها..
أغمضت عينيها بتعب تمنت لو أن كل ماتمر به كبوساا ستفيق منه..لم تتخيل ابدا ان حياتها مع سيف ستكون بهذا الشكل الشبه وحشي بالنسبه لها..تنهدت تنهيده طويله..نظرت إلى ساعتها تشير إلى ال11 مساء..تريد أن تنام فهي تشعر بكثير من الالم النفسيه والجسديه..
دخلت امها بعد أن طرقت الباب بخفه...
درر:حياك يمه..
ساره:ليش للحين مانمتي ..
درر:كان عندي ابوي اسولف معه..
جلست ساره بطرف السرير..
ساره (بحنيه):درر لاتكذبين على امك وقوليلي انتي فيك شي لاحظت من يوم جيتي وانتي تمسكين اسفل رأسك لاتكذبين على امك..
درر(بمحاوله تهرب): يمه الله يهديك وش. بيكون فيني شوفيني قدامك ومافيني الا العافيه..
ساره:درر يمه انتي بنتي وانا اعرفك زين أحس فيك شي بس مدري وش..
درر(بصنع الثقه والهدوء):يمه انا مافيني شي صدقيني، ،بس يمكن اني متضايقه عشان بتركم واروح الرياض..
لم تعلق ساره وعرفت أن هناك شي يزعجها ولكنها ترفض أن تخبرها به..
ساره (بهدوء عاتب):يالله تصبحين على خير بروح انام وانتي نامي بعد..
درر(بضيقه ):تلاقين الخير..ان شاء الله..
شكرت الله كثيرا لأن لم يجبرها أحد بأن تذهب لكي تنام بجنااح الضيوف عنده..
...
مثقلا صدره بكثير من الهم..تمنى لو يجد من يشاركه همه..واقف أمام المسبح ويتذكر آخر مره كان هنا..كان يرها طفله بريئه..ولكن الآن يرى بها شيطان بصوره ملاك..
يشعر أنه اتخذ القرار الصحيح..فهو حافظ على سمعه خاله وأيضا صورته أمام خاله والأهم من كل هذا أن امه سعيده بهذه الزيجه..تنهد بعمق..ثم بعث رساله من جواله اليها.
...
انتهت من شور مريح..اعاد لها كثيرا من طاقتها..جلست أمام مرآتها تسرح شعرها وهي تفكر بسيف..كيف له أن يكون بكل هذه القسوه وكل هذا الكره لم تتخيل ابدا ان يكون بقلب انسان كره لهذه الدرجه..رقتها وبراتها ترفض أن تقبل هذا الكره والعنف..مده قصير جدا *فقط التي امضتها مع سيف ولكنها أشبه عام بالنسبه لها..
أخرجها من كل هذا رنين هاتفها معلنا قدوم رساله..
تناولت هاتفها..فتحه..عقدت حاجبيهاا عندما قرأت اسمه..
(بكره بنروح الرياض)...
قرأت الرساله مره اخرى..
درر:هذا وش يوجد برأسه..مايعرف يكتب رساله زي الناس..
لم ترد على رسالته..حاولت أن لاتفكر كثيرا برسالته وبه ايضا..تريد أن تنام بسلام..
....
كان الجميع على سفره الافطار..(الجده، عبدالعزيز،ساره، أحمد، سيف، درر)
الجده:والله ي ولدي ماشبعنا منكم..ليتكم تجلسون كم يوم..
سيف(باعتذار):السموحه يمه بس والله عندي شغل وامي واخواني لازم اروح. لهم..
عبدالعزيز:يمه خليهم على راحتهم..
الجده:الله ييسر لكم أمركم وجعل ربي يكتب لكم السعاده..
نظرت إليه درر الجالسه أمامه وكأنها تقول عن أي سعاده تتحدثين ي جدتي...
سيف (بمجامله):امين..يالله اسمحولي انا بروح..(نظر اليها)انتظرك برى..
سلم على الجميع وخرج..
درر(بدموع):يالله وانا رايحه بعد ماتبون تسلمون علي..
احتضنتهاا امها..وبكثير من الدموع..
ساره:انتبهي لزوجك ولنفسك..
درر(بنحيب):اان شاء الله وانتي بعد انتبهي لنفسك ولاتشتغلين كثير..
بعد الكثير من الدموع والاحضان استطاعت أن تخرج إليه..كانت تمشي بخطوات مذبوحه..وكانها تساق إلى موتها..وقفت أمام بيتهم ونظرت إليه مره اخيره..مسحت دموعها وحاولت أن تصبح قويه..
ركبت السياره بهدوء..
تحركت السياره بهدوء..كانت الصمت سيد الموقف لم يتحدثا كثيرا طوال الطريق..هي هادئه وهو كذلك..
يتجنب اي حديث معها لأنه لايعرف ماقد يفعله بلحضه غضب..
بعد حوالي 3 ساعات ونصف وصلو العاصمه الحبيبه..
توجهو إلى بيت امه مباشره كان وقت غدا وقد أبلغ امه انه قادم..
أوقف سيارته أمام بيت أهله..نزل ونزلت معه درر..
اقتربو إلى الباب وكانت المفاجاه أن الباب فتح من قبل رولا..كانت ترتدي عباءه مخصره على جسمها..ولثام لايغطي ربع وجهها..
رولا (بدلع غبي):اوه هذا انت سيف..(اقتربت ووقفت أمامه تماما) شخبارك سيف لك وحشه..
كانت درر مصدومه من البنت ومن دلعها ونظراتها المتفحصه لسيف..
انتبه سيف لدرر وصدمتها..
سيف (بمحاوله اغاضه درر):هلا رولا شخبارك..تسلمين حتى انتم لكم وحشه..من فيه داخل..
لم تصدق رولا أن سيف يتحدث معها..
قالت بفرح:تمام بشوفتك..في خالتي وامي وروابي وابرار..(نظرت إلى درر بنظره نصر)
تحاقرت درر سيف كثيرا والأكثر منه تلك الغبيه..لم تنظر لهم وللم تعلق ..تجاوزت رولا ودخلت إلى الداخل..وتركت سيف ورولا وحدهما..
اقتربت رولا إلى سيف الذي كانت يتبع درر بنظراته أكثر وقالت بدلع:كيف قدامك القمر وتناظر النجوم..
نظر اليها بازدراء وتعداها..
..
دخلت إلى البيت فهي تعرف بيت عمها فقد أتت أكثر من مره..اتجهت إلى الحمام..وعدلت مكياجها وفستانها..وذهبت إلى المجلس..لكن يد قويه امسكتها مع معصمها..اللتفتت تريد أن تعرف من صاحب اليد ولكنه لم يسمح لها لأنه لف يدها لظهرها وجعل وجهها أمام الجدار..
سيف (بهمس مخيف):اسمعي أقسم بالله لو اشوفك تتمشين بالبيت كذا بدون غطا أو عباه اني اذبحك..ترا البيت فيه عيال ..ولاتتوقعين انها غيره ترا خايف على اخواني من اشكالك..
حررت يدها بقوه منه وصفعته على وجهها وقالت بقهر :استح على وجهك وتراي اعتبرهم مثل اخواني..
لايزال مصدوم *من صفعتها..كيف تجرات ومن أين لها كل هذه الهمه..نظر اليها بغضب ومسكها من يدها التى صفعته بها وقال:..........
نهايه البارت التاسع عشر..
دمتم بخير..
|