كاتب الموضوع :
وجدان الصالح
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
حبيباتي والقراء الاعزاء ..للاسف ان الزكام ماسكني وبشده ..فلتمسو لي عذر ..قراءه ممتعه ..
البارت السابع عشر ....
خرج بعد ان اعطائها ملابسها ..كان يشعر ببعض من تانيب الضمير ولكنه يعتقد انه يعاقبها بهذه الطريقه ..
بعض الجروح تدفع صاحبها للانتقام ..حاول كثيرا نسيان مافعلت به لكنه لم يستطيع..
اتاه اتصال ..
المتصل:الضابط سيف يوسف..
سيف:اي نعم..
المتصل: حبيت ابلغك ان تم توقيع اجازتك ولمده شهرين ..
سيف:مشكور ..بس حبيت اسال عن العمليه الاخيره ..
المتصل:تقدر تتطمن وتقدرون ترجعون السعوديه ..اتاكدنا ان التنظيم ماعادو مهتمين بالمدام..
سيف:الله يبشرك بالخير..يعني اظمن ان كل شي تحت السيطره..
المتصل:اي نعم..
سيف:الله يعطيك العافيه ماقصرتو ..
المتصل:واجبنا ...
....
في مكان ليس بالبعيد عن سيف...
عبدالله :تاكدتو ان المعلومات الي نبي وصلت ل صالح..
احد الموجودين:اي كل شي مثل مانبي ..صالح عرف ان احنى بطلنا ملاحقه درر واتوقع انه وصل المعلومه للاستخبارات ..
عبدالله :خلاص تخلصو منه هذا المرتد ..
بهذه الاثناء تلقى اتصال ..
المتصل:اسمع ي عبدالله ابي تنفذون بعد يومين ..مانبي احد يسيء لنا ونسكت عنه ...
عبدالله:علم ..
المتصل:نصركم الله على اعدائكم ..
...........
خرجت من الحمام بعد ان اخذت شور جعلها تسترخي كثيرا ..وقررت انها ستفعل بنصيحه السيده مديحه...
لبست من الملابس التى قد احضرها ..لا تناسبها ابدا ولكن ليس لديها خيار..
خرجت من غرفتها بعد ان ارتدت حجابها...
..
راتها السيده مديحه بملابسه الكبيره عليها ..
مديحه:شو هاد ي بنت..
درر(بضحكه):ماعندي خيار ثاني ..
مديحه:جوزك هاد مو بقول انو بعرف يشترلك..
درر:ماعلينا ي خاله اهم شي ملابس..
مديحه:تعالي معي ..
ذهبت خلفها ..ودخلتا الى غرفه كانت مغلقه دائما..
مديحه(بحزن شديد):هاي غرفه بنتي صار الها 3 سنوات مختفيه..ماحدا بيعرف عنها اشي ..(فتحت احد الخزائن) هدلون ملابسا خدي منن الي بناسبك ..يعلم الله اني حبيتك مثل بنتي ..
درر(بتاثر شديد ):ربي يصبر قلبك ..(حضنتها)ربي يخليك ي خاله يعلم الله انك بحسبه امي ..ومايحتاج ملابس الملابس الي علي تكفي ..
مديحه:رح تزعليني هيك مو تقولي اني بحسبه امك خلاص ي بنتي اللبسي من هدول اساسا هن مقاسك ..
درر:مشكوره خالتي وعسى تفرحين برجعت بنتك..
....
رجع الى البيت..بحدود الساعه ال9 مساء ..كانت درر والسيده مديحه جالستان بالقرب من المدفئه ..
سيف:مساء الخير..
السيده مديحه ودرر:مساء النور..
توجه مباشره الى غرفتهما القريبه من الباب..
قالت السيده مديحه(بضحك):شكلو رايق زوجك اول مره بقول مساء الخير..
درر:ههههه الله يسعدك ي خاله ملاحضه كل شي قدامك..
مديحه(بتنهيده):انا ي بنتي عشت كل عمري بين ولادي ومن قبل 5 سنين كلهم اختفو واحد ورى الثاني ..وانا عليم الله حاسبتكم مثلهم والام لازم تراقب ولادها..
درر:ربي يقر عينك بشوفتهم..
مديحه:امين ..يالله قومي لجوزك ..وحظري له العشا ..
درر:طيب ..
(ذاهبه بامل كبير ..ستبدا بتنفيذ خطتها ..لعل وعسى يعتدل حال زوجها ..لاتريد ابدا ان يكون نهايه زواجها منه مثل زواجها الاول ..)
......
خرج من الحمام بعد ان لبس بيجامه مريحه ..امسك احد الكتب الموجوده واخذ يقرا..
جهزت العشاء بصاله الطعام بطريقه خاصه..
توجهت الى غرفتهما..طرقت الباب بهدوء..
رفع راسه ونظر لها ..كانت ترتدي فستان طويل باللون الازرق الغامق وفوقه بلوزه مفتوحه باللون الابيض..تاركه شعرها القصير مفتوح بحريه ..
استغرب من ملابسها فهو لم يشتريها لها..خمن انها من السيده مديحه..
درر(بتردد):عشاك جاهز..
سيف(وهو يرفع راسها لها):ليش ماراح نتعشى جميع..
درر:انا وخالتي تعشينا وعمي مب جاي البيت اليوم يقول عشان اخذ راحتي..
سيف:طيب..
...
توجه الى غرفه الطعام ..ودرر متوتره كثيرا..تمنت لو انها لم تفعل مافعلته...
.....
دخل الى الغرفه اشتم رائحه جميله ومحببه الى قلبه كثيرا ..انها الكبـــــــــــــــــــــــسه..
كان هناك طبق من الكبسه باللحم ونوعين من السلطه ومرق على الطريقه السعوديين ..ولبن وشطه<اهم شي عند السعودي مع الكبسه..
تعجب من السفره التي امامه ..اقترب وجلس ..وجد ورقه تحت كوب اللبن ..
قبل ان يفتحها ..تدخلت درر..
درر(بعجله):تعش اول بعدين تقراها ..
استغرب كثيرا فعلها لكنه لم يعلق بدا بالاكل فهو لم يستطيع مقاومه رائحته ..فكر انها عادت الى طبيعتها..
وضعت الورقه قريب من الباب وخرجت ..
انتهى من العشاء ..ونسي امر الورقه الانه هو ايضا يخطط ..
..
كانت جالسه بغرفتهما وهي قلقه ومتوتره ..لاتعرف مالممكن ان يفعل ..خائفه منه حد البكاء ولكنها لاتستطيع التراجع..
....
توجهه الى الصاله كان يريد كوب من الشاي بعد العشاء الدسم جدا..كانت السيده مديحه قد ذهبت لتنام ..ولا يعرف اين درر..
توجهه الى غرفتهما ..وفتح الباب ..عندما فتح الباب (كانت درر تجلس على السرير )وقفت واغمضت عينيها ووضعت يديها امام وجهها ..رده فعل غير اراديه منها لحمايه نفسها ...
انصدم كثيرا من رده فعلها لايعرف لماذا فعلت ذلك..
استرخت عندما شعرت انه لم يتحرك ..
سيف(بصدمه):وش فيك ..
درر(بصدمه ايضا هل من الممكن ان يكون قرا مابالورقه ولم يثور):ولا شي انت فيك شي ..تبي شي
سيف (باستغراب من وضعها):ايه
شعرت بمغص شديد ببطنها قالت بتردد:وش
سيف:ابي كوب شاي في احد يسوي عشا كبسه
تنفست براحه شديده ..قالت ومن دون شعور :من عيوني..
انصدم اكثر منها ..مابها اليوم ليكون درت عن شي ..
توجه الى الصاله واخذ يقلب بقنوات التلفاز
..
كادت ان تقتل نفسها من شده التفكير ..لما لم يغضب كالعاده ..لما هو هادئا...من الممكن ان يكون قد قرا رسالتها ويحاول تطبيقها..انتهت من اعداد الشاي ..
ذهبت لتقدم له الشاي ..
درر(وهي تنظر لوجهه وكانها تبحث عن اجابه لما يدور بعقلها):ت..فض..ل
كان ينظر لها هو الاخر باستغراب ..اليوم ليست طبيعيه ابدا ..بدا بالشك انها تعرف شي..
جلست على الكرسي الذي على يساره ..
بعد عنده ثواني ..
اللتفتا الى بعضمها وقالا بصوت واحد:فيك شي ...
ضحكا معا ولاول مره ..والاول مره تراه يضحك بهذه الطريقه ..اخر مره راته يضحك عندما كان عمره 13..كان يبدو جميلا جدا وغمازته التى تزين خده الايسر محفوره بكل جمال ..لا تعرف ان كان هذا سيف الذي امامها ام لا ..ولكن الذي امامها الان انسان بمنتهى الجمال ..توقفت عن الضحك واخذت تتامله ..تمنت لو انها عاشت مع هذا الضحكات ..
لكن سرعان ماعاد الى طبيعته..تنحنح بقوه ..
وتعدل بجلسته وقال بجديه:درر وش فيك اليوم احسك مو على بعضك..
نظرت اليه بحقد تمنت لو انه لايزال يضحك..
قالت بشي من التوتر:مافيني شي ب انا كنت ابي اسالك عن الورقه ..
سيف(باستغراب ):اي ورقه..
خيبة امل اصابتها هذا معناه انه لم يقرا الورقه ..
درر(وتوترها يزيد):الورقه الي عطيتك على العشاء..
تذكر الورقه وانها لم تقراها..
قال بعصبيه:وانتي بعد الله يهداك مسويه كبسه بهالليل اكيد بنسى ..روحي جيبيها..
درر وهي تكلم نفسها بصوت واطي:الحين بدال مايشكرني قاعد يهاوش..
سيف:انتي وش تقولين ..(وبصوت مرتفع)قومي جيبي الورقه..
قامت وهي تعرف ماذا ستكون رده فعله ....
نهايه البارت السابع عشر.......
دمتم بخير..
|