لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-15, 03:13 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

طيب و اذا كانت صور زواجها الاول ..شلون ما دري عنه سيف ؟؟؟ و ليش انفصلوا ؟؟؟ ... و اهو من؟؟؟
الا مصيبه يكون عنده علاقه بالعصابة

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 29-05-15, 09:16 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
متي البارت اليوم؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 31-05-15, 02:10 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295476
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجدان الصالح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجدان الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

السلام عليكم ورحمه الله...
**
قد لايكون الاعتذار كافي عزيزاتي..لكن تبقى الظروف أقوى من ارادتنا...يعلم الله اني *كنت أمر بظروف اجبرتني على عدم الكتابه لكم...أتمنى أن تقبلو اسفي...



البارت الرابع عشر....
قل يارجل.......
إلى أي غيمه تنتمي شفتاك

إلى أي اعاصير تنتمي يداك*

صوب اي وجهه تمضي نواياك

كي أسافر في حقيبه مطرك

واحط حيث تهطل..
* * **
* * * * * *أحلام.....


استيقظت وهي تشعر بألم اسفل رأسها..كانت تحاول ان تجد له أعذار..تتمنى لو أن يأتي ويعتذر منها..لا تعرف مالذي حصل له لكي يكون بهذه القسوه..هي أرق من أن تضرب أو أن يتعامل معها بعنف...
توضت وصلت الضحى..دعت ربها كثيرا بأن يصلح حالهما..وان يمنحها السعاده التي كانت تحلم بها..
لبست لبسها الذي جهزت لهذا االيوم الذي من المفترض أن يكون مميز..(لبست فستان توب قصير من الإمام وطويل من الخلف..باللون السكري وبه ورود كبيره باللون الفوشي..ارتدت فوقه بلوزه من الكورشيه باللون السكري..وشوز باللون الفوشي..مكياجها كان بسيط. روح باللون الوردي الغامق..وايلاينر كات اي، ،وبلاشر باللون الوردي الفاتح..)..
كانت جائعه جدا فهي لم تتعشى الليله الماضيه..ذهب إلى الثلاجه وجت بعض الاكلات التي لاتصلح أن تكون فطور..
اكتفت بكوب من القهوه واكلت معه قطعه من الشوكلت...
.....
كان يقود سيارته بجنون يريد أن يصل بأقصى سرعه..
وصل إلى الفندق ..دخل إلى الجناح مثل الاعصار..
سيف(يصرخ بأعلى صوت وهو مغمض العينين):درر..درر..
...
كانت تقلب بهاتفها..عندما سمعت صوته الغاضب رمت الهاتف مع غير اي شعور ..ترددت بالذهاب له..ولكن عندما سمعت صوته مره اخرى ركضت بغير شعور..
كانت خائفه منه جدا..
سيف (بغضب شديد من دون أن ينظر لها):اسمعيني زين كلامي ماراح اكرره..الي مثلك حرام حتى أني اتكلم معاهم..
غضبت درر منه بشده وكان خوفها تحول كله إلى غضب،،
درر:وليش حرام ي محترم وبعدين ترا ماراح اسكت لك عن إلى سويته البارح..ولاتكون تظن اني ساكته خوفا منك..
صرخ بقوه لدرجه انها تراجعت خطوتين للوراء..
سيف:ولا كلمه وبتسكتين غصبا عليك..ومب انتي الي تقاطعيني،،،
درر(بخوف) :انا مااسمح لك تتكلم معي بهالطريقه..
سيف (وعيونه أصبحت حمرا من شده الغضب،،تكلم وهو يرص على اسنانه):اسمعي ترا مابي أمد يدي عليك أقسم بالله ان تكلمتي كلمه وحده أن تشوفين شي بعمرك ماشفتيه،،،اسمعي انا بصبر على العيشه معك والله يقدرني على الصبر، ،بس لمده 4 شهور بس وبعدها بطلقك الاني ماني طايقك ماني طايق اشوف وجهك..
لكن أقسم بالي خلقني وخلقك أن قلتي كلمه وحده الآي مخلوق أن اذبحك وان اكفر فيك..انا ماتزوجتك إلا عشان امي ومابي امي تتضايق الاني طلقت بنت اخوها بعد الليله الأولى بصبر عشانها،،وياويلك ياسواد ليلك لو توضحين الأحد أن بينا شي،.(بصرخه)مفهوم..
درر(بصدمه وبخوف):مفهوم..
بعد دقايق..سالته درر (بتردد):طيب ليش؟؟
سيف(بكره وحقد وهو يجلس وينظر لها):ولك عين تسالين بعد انا يكفي مافضحتك بس ترا مو عشانك عشان اهلك الي مايستاهلون انك تكونين بنتهم...
درر(بصدمه من كلامه):وانا ماسويت شي عشان تقول كل هالكلام بحقي...
سيف(بصرخه):ولا كلمه وانقلعي من قدامي قدام اجي ادفنك..
كانت تريد أن تعرف لماذا هو هكذا لكنها عرفت انه من المستحيل أن تتكلم معه فهو أشبه باعصار هائج...
دخلت الغرفه وجلست على الكرسي أمام المرأه ونظرت إلى نفسها...(ماراح ابكي مافيه شي يدعي اني ابكي..اانا ماسويت شي عشان أندم عليه ولا أذكر أني سويت له شي...وهو مايستاهل اني ابكي عشانه..)سقطت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه...كانت تقوي نفسها بهذه الكلمات...
الإنسان أن عرف قيمه نفسه واحترم ذاته واحب نفسه أصبحت دموعه غاليه..ولا تنهمر الا بسبب من هو أحب *من الروح ..*
........
كان يفكر كثيرا كيف له أن يستطيع العيش معها بهذه الطريقه..لايستطيع منع نفسه من ضربها..كلما رآها تذكر الصوره الاخيره...يريد قتلها وليس ضربها فحسب..يعرف أنها لن تتحمل الضرب لذلك يشعر أن االعيش معها أمر مستحيل...لكنه سوف يجعل المستحيل ممكن لأجل امه فقط....
نادى بصوت مرتفع :درر تجهزي بوديك اهلك...
ارخى رأسه على طرف الكرسي الذي يجلس عليه...
...
لبست عبائتها وخرجت بصمت لاتريد اي نقاش معه الانها تعرف نفسها أن تكلم لن تستطيع أن تسكت أكثر ولن تسمح له باهانتها اكثر...
نظرت إليه واضع رأسه على طرف الكرسي ويبدو عليه الانزعااج...
كحت كمحاوله منها أن تنبهه انها موجوده...
نظر اليها واقفه بعباءتها وتحمل بيدها حقيبه..
مشى أمامها وقال:البسي نقابك ويالله..ز
لبست نقابها ومشت خلفه بصمت...
.....................
كانت ساره تنتظره بفارغ الصبر...لاتعرف لماذا هي متشوقه لرؤيتها تشعر وكأنها غائبه عنها سنه كامله...
جهزت بعض الاكلات التي تحبها درر لوجبه الغداء..
دعت العمه نوره على الغدا وأخواتها...
.....
وصلو إلى الظهران وبالتحديد بيت اهلها..كان الطريق طويل جدا بالنسبه لها...همت للنزول ولكنه أغلق الباب بزر الأمان للسياره...ارخت يدها عن الباب عندما أدركت حركته..عادت إلى وجلست بهدوء ولم تتكلم كانت تنتظر منه أن يتكلم....
سيف (بجديه وحزم):اسمعي أن سمعت اي شي من االي حصل بيننا أقسم برب العزه والجلاله أن محد يخلصك مني..ان امسكك حيه واتركك ميته..اشتري سلامتك واصبري أربع شهور واطلقك...
لم تتكلم ابدا وحاولت السيطره على نفسها..اكتفت بهز رأسها اشاره إلى الموافقه...فتح الباب لها..نزلت بصمت وهي تقاوم شعور الاهانه والخوف منه..
وصلت عند الباب الداخلي للبيت ورسمت على شفتيها ابتسامه..فتحت الباب بمفتاحهاا ودخلت،،،
توجهت مباشره إلى المطبخ الانها تعرف أن والدتها بهذا الوقت تكون هناك..دخلت إلى المطبخ ببطء وجدت امها منهمكه في تحظير الغدا..
درر(باابتسامه وصرخه تحاول بها منع دموعها):سلام يااحلى أم باالدنيا..
اللتفتت ساره بسرعه كبيره ..
ساره (بشوق كبير) :ياهلا وغلا(ضمتها بقوه)درر يمه شلونك طمنيني عنك*
درر(بمحاوله منع دموعها):الحمدلله بخير ومشتاقه لك حيل، ،والله يمه أحس اني من زمان عندكم..
ساره(بقلق):كيف زوجك أن شاء الله أن أموركم تماام..
درر(بحاوله تغير الموضوع):يمه المواضيع هذي ماتصلح هنا اقولك بعدين..انتي خبريني من فيه هنا عسى ريم موجوده بس...
ساره:لا ريم ماجت تقول خالتك انها نايمه،،فيه خالاتك وعمتك بس،،
درر(ارتاحت كثيرا ان ريم غير موجوده أو ستكشفها قالت :طيب انا بروح غرفتي ارتب شكلي وأنزل..*
........
أما هو كان لايريد مقابله أحد ابدا كان تعبا من كل شي..دخل إلى مجلس خاله وهو يحاول ان يكون طبيعيا...
................................
نعود إلى اليوم...

نتالم كثيرا عندما نسترجع بعض الذكريات ونسترجع الوجع المصاحب لها...ولكن الأشد ايلاما أن تتكرر هذه الذكريات مره اخرى..تصبح مؤلمه حد الموت...
..
صحت من ذكرياتها عندما جلس سيف بجانبها وهو يقول باستهزاء:ليكون تفكرين بحبيب القلب وانا قطعتك من التفكير فيه..
لم تعلق ولم تنظر له ابدا..قامت من الكرسي وتوجهت إلى البيت..
صرخ سيف :لما اكلمك تردين علي..
وقفت في مكانها ولم تلتفت له وقالت ببرود:واذا ماعندي رد..
سيف (بتشتت وهو يتجه *لها) :كيف ماعندك رد يعني صح تفكيرين فيه‏ (سحبها من ذراعها ولفها له) ايه أو لا.،
درر(وهي تتألم من ذراعها وتحاول اان تبعد ذراعها عن قبضه يده):منهو وهو*
سيف(وهو يفلت ذراعها بقوه):لا بريئه ماشاء الله انقلعي من وجهي..
انصرفت بهدوء فهي تعرفه وتعرف كل تصرفاته..
ذهبت الي غرفتهما..فكرت أن تستحم لكنها لاتجد ماتلبس،،،توجهت إلى السرير تريد أن تتمدد قليلا..
وضعت رأسها على المخده واغمضت عينيها..لم تشعر بنفسها عندما نامت..
..
أما هو فكان يفكر بسؤاله الذي طرحه عليها..ترى هل كانت تفكر به أم لا؟؟
كان يتمنى لو أن جوابها لا..لايعرف لما كل ماايسالها عنه ترد نفس الاجابه (من هو؟؟) كان يتعجب منها..لكن هذا شي طبيعي انها سوف تنكر علاقتها به،،،،،،،
دخل إلى البيت بعد ساعه ونصف تقريبا...وجد السيده مديحه..
سيف:مساء الخير خاله...
مديحه (بود):يامساء الانوار..
سيف:وينه العم عبدالجليل هو واعدني انه يوديني السوق اليوم..
مديحه:والله يابني عمك لساتو نايم شويات وبصحى..
سيف:طيب..
توجه إلى غرفتهما كان كارها الدخول اليها..يخشى عليها من نفسه..يعرف أنه إذا رآها سوف يتشاجر معها...
عندما دخل..ابتسم على شكلها كانت نائمه بعمق وشعرها يغطي وجهها...
اقترب منها..جلس على طرف السرير وهو يتاملها...كان شعرها مبعثر بشده..كم كان يحب شعرها الطويل كان أكثر شي ياسره...لايقاوم طوله وسواده..
أبعد شعرها عن وجهها وهدوء وهو يتأملها...
..
شعرت بلمسات يده على وجهها،،تظاهرت بالنوم..كانت تحتاج إلى بعض الموده واللطف منه..تتمنى لو أنها حين تفتح عينيها لا ينفر منها ويعود لكرهها من جديد..
تعبت من لعبته هذه لايريدها حين تكون مستيقظه فقط وهي نائمه..لاتعرف لما كل هذا التناقض تشعر كثيرا انه يحبها..وتشعر انه يكرهها أكثر من أي شي بالدنيا،،
فتحت عينيها ببطء،.وعندما انتبه لها وقف بسرعه..وقال:انتي وش منومك على السرير قومي طسي بنسدح...
قامت ببطء شديد وكسل ..اقترب منها ومسكها من ذراعها ودفعها على الصوفا..ضربت رأسها وأيضا كانت ملازمه الصمت..
أما هو كان يريدها أن تصرخ تعترض..كما كانت تفعل ولكن اليوم لا تجيد شي سوى الصمت..
وقفت وارتدت حجابها وهمت للخروج...
سيف:جيبي لي كاسه شاي وبسرعه..
لم تتكلم..خرجت بهدوء...وتوجهت إلى المطبخ..وبدأت بتحظير الشاي...دخلت السيده مديحه.
مديحه:درر يمه اش مالك باين من وجهك انك تعبانه..
درر:لا ي خاله مافيني شي، ،(أضافت بخجل)محتاجه شويه اغراض..‏
مديحه:(بفطنه)شو بدك وانا بجبلك بدك حاجات نسوان؟؟
درر(بذات الخجل) :ااي وأبي شويه ملابس اذا عندك..ادري كثرت عليك بش ماعندي الا الله وانتي..
مديحه:ماتحكي هيك والا بزعل هه انا حسبه امك...
شكرتها درر وتوجهت لسيف بالشااي
..........

نهايه البارت الرابع عشر...


دمتم بخير....‏

 
 

 

عرض البوم صور وجدان الصالح  
قديم 31-05-15, 02:57 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

مسموحه حبيبة قلبي
بس لنا عندك بارتين ...
لي عودة بتعليق

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 31-05-15, 04:00 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

يعطيك العافية جوجو ‏

روووووووعة ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..متى, الشامي, اهواك, روايه, ستعرف, ويجان, ؟؟....بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية