كاتب الموضوع :
وجدان الصالح
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اشكركم جميلاتي على تعليقاتكم ..
بالنسبه لتوقعاتكم كنت اتمنى لو وحده منكم تلمح لشي قريب من الي رح يصير بس للاسف ..
رح تكتشفون بهذا البارت اذا الصور مفبكره او لا ...
.................
البارت الثالث عشر...
لاتكسر أبدآ كل الجسور مع من تحب ,
فربما شاءت الأقدار لكما يومآ لقاء آخرا
يعيد ما مضى ويوصل ما انقطع فإذا كان العمرالجميل
قد رحل , فمن يدري فربما ينتظرك عمر أجمل .
شكسبير.............
نزلت درر على انغام زفه مخصوصه باسمها..بدات تمشي ببطء والمصورات امامها ...
كانت تبدو كالاميرات بفستانها الابيض ..(توب والصدر كله لولو الى الخصر وقماش من الدانتيل وذيل طويل وطرحه مثبته بعنايه على شعرها الذي كان مرفوع من الامام برفعه بسيطه ومفتوح من الخلف ..ومكياجها بدى هادي جدا لم تتكلف به..كان الشدوو باللون الفضي الخفيف ورسمه الحكل بايدي محترفه ..وروج باللون الاحمر ...)كانت بسيطه جدا وهذا سر جمالها بساطتها ..
وصلت الى كوشتها وهي بغايه التوتر والخجل ...ولكن هناك فرحه كبيره بقلبها ..لعده اسباب اهمها انها ستتزوج سيف حبيب طفولتها ..والسبب الثاني انها سوف تسكت اللسنت الناس عن الحديث عنها وعن عائلتها ..
جلست بكوشتها وهي تحاول ان ترسم على شفتيها ابتسامه ثقه....
......................
نظر سيف الى الملف الذي بيده وفتحه وكانت تنتظره اكبر صدمه في حياته...
هل يعقل انه انتي ؟؟ كيف لكي ان تكوني بين ذراعي احد غيري ؟؟ انتي ملكي وحدي انتي لي وحدي ..
كاد ان ينفجر من الغضب ..يريد ان يصرخ..
كان بداخله اعصار يريد ان يدمر كل شي امامه ..
حاول ان يهدا نفسه لكه لم يستطيع..لم يعرف كيف يتصور فهو لم يتحمل ماراى ..
بعد بدقائق تمالك نفسه قليلا..
سيف (بصوت مرتفع يحاول به ان يهدا نفسه):هذي الصور مو حقيقه اكيد مفبركه اي اكيد درر بنت خالي وانا اعرف تربيتهم وبعدين انا تعلمت ان مو كل شي نشوفه ممكن يكون حقيقه..
تناول هاتفه واتصل على احد اصحابه بالعمل والذي كان حاظر الزفاف ..
سيف:سلمان تعال انا بالكراج بسرعه ابيك
سلمان(بصدمه كان يضنه يستقبل الضيوف مع عمه):خير سيف فيك شي ..
سيف (بامر):تعال بسرعه..
سلمان من اصدقاء سيف المقربين وهو متخصص باعمال الكمبيوتر والاجهزه والالكترونيات..
...
ركض سلمان الى سيف فهو يعرفه لايترك ضيوفه بهذه السهوله وغير ذلك كان صوته منزعج جدا..
وصل له وهو جالس بسيارته وينظر للملف الذي بيده..
وضع يده على كتفه..التفت سيف الى سلمان ..
سيف(بمليون شعور ):سلمان بوريك صور ابيك تقولي اذا احد لاعب فيها او هي فتوشوب ..انت تعرف بهالامور..ابيك توعدني ان محد يدري بشي حتى اخواني..
(لم يهتم ان يرى سلمان درر لم يكن همه الا ان يقول له انها مفبركه ..كان سلمان امله الاخير ..)..
سلمان :ولايهك ي اخوي والله محد يدري بشي ..
سيف(وهو يمده الصور بيدين ترتجف):كفو وانا ادري انك قد الثقه...
نظر لها سلمان (كانت 4صور لشاب وفتاه ..الشاب ماسكها مره بيدها ومره اخرى يقبلها مع خدها واخرى واضع يده على خصرها والاخيره كان الشاب يحظن الفتاه من الخلف )..لم يفهم من هي هذه الفتاه ولكن بنظره واحده منه عرف ان هذه الصور سليمه تماما ..
سلمان (بتردد):سيف ي اخوك الصور مايبي لها اي خبير ..الصور اصليه تماما ..
اغمض عينيه بقوه وشد قبضت يده حاول ان يسيطر على نفسه لكنه لم يستطيع ..صرخ بالم وكره وحقد ..
سلمان:سيف وش فيك ي رجال تعوذ من ابليس..
سيف(بغضب ):سلمان فارق عني لا ارتكب فيك جريمه ..
نظر للصور مره اخرى كانت لدرر وواحد معها كرهها كثيرا ..لايريدها ..قطع الصور واخذ ولاعه من سيارته واحرقها..
سيف(بقهر وغضب وكل شعور سيء):الله يصبرني على بلواي..
لم يعرف مالذي يفعله ..حاول ان يهدا ولنه فشل تماما ...فكر بان يذهب ويلغي هذا الزواج ..
قرر ان يذهب الى خاله لكي يخبره انه يريد ان يلغي الزواج..
عندما هم بالذهاب ..فكر بوضع عائلته وامه لن تتحمل ان يفعل هكذا ببنت اخيها..هو تزوج فقط لكي يرضي امه فكيف له ان يفعل هكذا ..قد يتسبب بمرض لامه ..واهله لن يستحملو هذه الاهانه ...فكر بالجميع لن يستطيع ان يفعل هذا بهم ..لايريد ان يهين اهله بهذه الطريقه..
قرر ان يصبر لمده كم يوم بعدها يطلقها..
حاول بقدر استطاعته ان يضبط اعصابه ويحاول ان لايوضح شي للناس..
...................
كانت درر تنتظر دخول سيف ..عندما اتت لها ابرار ..
ابرار:درر حبيبتي ترا سيف اتصل علي يقول ماراح يدخل ..
درر(بخيبه امل ):ليش..
ابرار:مدري والله بس الظاهر اخوي مستحي ..
لم تعلق درر اكتفت بخيبه املها...
.........
كان يجلس بين الرجال وهو يريد ان ينفجر يريد اي معجزه تنقذه من الذي يمر به ..كان مجبرا ان يضحك ويجامل الضيوف ..وفي داخله كانت براكين تريد ان تنفجر...
انقذه احمد عندما قال له:سيف يالله الزفه ..
نظر الى احمد صديقه كان يقول بخاطره لاتستحق اخت مثلها..
ابتسم وقال:يالله مابغينا..
اتجه هو واحمد وخاله عبدالعزيز الى جناح العروس ..
....................
كانت درر قد وصلت الى جناحها ومعها امها وابرار وعمتها..
جلست على احد الكراسي الموجوده بالصاله..
ضبطت امها فستانها ومكياجها ..
بعد دقائق من انتظارها دخل ابوها اولا..
اقترب منها وقبل راسها ..
عبدالعزيز (بحنان):الله يوفقك ي بنيتي ..
ضمت ابوها وهي تبكي :ربي يخليك لي..
قالت امها :درر مب وقت دموع الحين يخرب مكياجك..
بعدها دخل سيف..لم ينظر سوى لامه..وهو في نفسه يقول (سويت كل هذا عشانك يالغاليه)..اقترب لامه وقبل راسها
نوره(بسعاده):الف الف مبروك يمه الله يكتب لكم السعاده وويفقكم..
ابتسم(اي سعاده تتكلمين عنها):امين..
ابرار (وهي تقبله مع راسه):الف مبروك ي اخوي
حاول ان يبتسم :الله يبارك فيك..
اقترب منه ساره :الف مبروك ي ولدي الله يهنيكم
قبل راسها:الله يبارك فيه...
خرج الجميع ماعدا عبدالعزيز ..
وقف سيف قريب لها كانت تنظر ليديها وتفركهما بشده..
عبدالعزيز:سيف ي ولدي ترا ماعندي اغلى من بنيتي درر وهالله الله فيها تراها بامانة الله ثم امانتك..
سيف وهو يحاول ان يبتسم (قال وهو يشد على قبضه يده):بعيوني..
عبدالعزيز (اقترب من درر وقال وهو يودعها):يالله يبه انتبهي لزوجك الله يوفقكم ..
...............
اوصل خاله الى الباب ..رفع راسه ونظر لها ...
كانت تبدو بغايه الجمال والبراءه..(كيف لها ان تكون بكل هذه البراءه ..ولكن يبدو ان الجميع منخدع حول قناع البراءه هذا )..
..
كانت جالسه وبقمه خجلها ..تعرف انه ينظر لها ..كانت متوتره جدا ..رفعت راسها وهي تنظر اليه وهو يدخل الى دوره المياه..
تنفست بعمق ..لابد انه يريد ان يمنحها بعض الوقت لكي لايزيد توترها..
......
دخل الحمام وهو يريد ان يصرخ ولكنه يعرف ان تكلم بكلمه واحده فقط سوف ينفجر ويرتكب بها جريمه...
قرر ان يخرج قليلا لكي يحاول التنفيس عن غضبه..
..........
استغربت تصرفه كيف له ان يترك عروسته ويذهب بدون اي كلمه..ولكنها فسرت تصرفه على انه توتر..
انتظرته طويلا ..لقد تاخر له 3 ساعات الان ..بدات تخاف منه وعليه..
.............
كان يدور بسيارته ولم يترك شارع لم يمر به كان يصرخ كثيرا ..تمنى لو ان ذلك الرجل الذي بالصوره بين يديه ..لايستطيع ان يضربها الانها فتاه لكن تستحمل قوه يده ...
....
دخل الجناح ولم يجدها بالصاله ...شكر الله كثيرا لانها لم تكن امامه..
دخل الغرفه ووجدها نائمه بالعرض على السرير ..كانت كالطفله بفستان ابيض طويل وفوقه اشبه بالعباءه من التل ويوجد به كثير من التطريز..
كان يبدو انها غير مرتاحه بنومها..نظر لها بحقد وكرهه ونفور..
اخذ منشفته ودخل الحمام ليستحم..
..........
استيقضت على صوت الماء القادم من الحمام..عرفت انه هو الذي بالداخل ..
نظرت الى نفسها بالمراه..عدلت مكياجها وشعرها وجلست على طرف السرير تنتظره ..
..
كان يتمنى انها لازالت نائمه ولكنه خاب امه عندما خرج ووجدها تجلس على طرف السرير وتبدو متوتره..
مشى امامها هو يلف المنشفه على خصره وصدره عاري والماء ينقط من شعره..
رفعت راسها له وعندما راته انزلت راسها بسرعه بخجل شديد...
عندما راى حركتها ضحك بصوت مرتفع وبقهر وغضب قال:لا ماشاء الله عليك تعرفين تستحين ..
استغربت كلامه ولهجته الجديده..اكتفت بالصمت ..
اقترب اليها ووقف امامها مسكها مع اسفل وجهها وهو يشد على يده ويقول:لاتحسبين اني ممكن انخدع بتمثيلك ..
انصدمت بشده من كلامه ..صرخت بالم عندما شد على وجهها..
درر(بالم): ااااه اوجعتني
سيف(بغضب):جد مادريت (اقترب منها ومسكها مع اسفل شعرها):انتي شوي عليك الوجع انتي تستاهلين الموت ..
حولت ان تبعد يده عن شعرها ولكنها فشلت قالت بصوت غاضب:ودام اني استاهل الموت ليش تزوجتني ..انت فيك شي
سيف(بغضب اشد وهو يشد على شعرها ويرمها على السرير):مب انتي الي ترفعين صوتك علي ي قليله الحيا
تالمت بشده منه ..حاولت ان تقوم ولكنها لم تستطيع في لاتتحمل كل هذا العنف..
كانت تريد ان تبكي ولكنها منعت نفسها الان البكاء لن يحل لها آلامها ...
ساعدت نفسها بشده واخذت ملابس لها ودخلت الحمام ..تريد ان تستحم تريد ان تستفيق من هذا الكابوس..
......................
لبس ملابسه وهو يتمنى لو انه ضربها وقطعها ..تمنى لو انه قتلها ..عندما راها لم يتذكر سوى الصوره الاخيره ..
وضع راسه على الصوفا محاول ان ينام ...
لم يستطيع الان الصوفا غير مريحه ابدا ..
لايريد ان يرها يخاف ان يفعل بها شي ..
خرج من الجناح وذهب الى سيارته ..
قاد سيارته الى البحر ..ونام بسيارته..
.................................
في نفس المنطقه ولكن بمكان بعيد عن سيف ودرر..
كانت عبير وابنتها رولا ..
رولا(بغضب):شفتي شلون كانت حلوه ..وانتي تقولين ان سيف بيطلقها..تلاقينهم مبسوطين الحين..
ضحكت عبير بشده:لا يا روح امك انتي مب مبسوطين ولاشي انا ااكد لك هذا شي والاخبار الحلوه رح تسمعينها بكره..
رولا:طيب مامي ليش ماعطيتيه الصور قبل يوم الزواج عشان يطلقها قبل العرس..
عبير(بخبث):انتي ماتعرفين سيف مثل ماانا اعرفه سيف مو غبي ولاهو صغير ..لو عطيته قبل العرس بيروح يتحرى اكثر عن الصور بيحاول يعرف مين هذا الشخص وهذا الشي انا ماابيه ..لكن بهاليوم رح يكون بالصدمه بس ومستحيل يفكر بشي ثاني ..عشان كذا بيطلقها اسرع لانها بتكون قدامه وبينقهر منها...
رولا:ياي عليك ي مامي مخك يبي له جائزه..
عبير:كله عشانك ي حبيبه امك..
......................
خرجت درر من الحمام وهي تشعر بصداع شديد ..تمنت انه غير موجود ..استلق على السرير وحاولت ان تنام...
لكانها لم تستطيع النوم تفكر كثيرا لماذا فعل هكذا لماذا تغير عليها فجاه ؟؟....
بعد ساعتين من التفكير المتواصل اذن الفجر ..
قامت وتوضئت وصلت ..ودعت ربها بان يفرج كربتها ويصلح حالها ..قرات ماتيسر لها من القران وبعدها عادت الى سريرها ..
.............
صحى من نومه وهو يشعر ان كل عضله من جسده تؤلمه بسبب نومه الغير مريح..
نظر الى ساعته وكانت تسير الى ال10 ...
تذكر درر وكل ماحصل الليله الماضيه ..
توجهه الى الفندق وقد اتخذ قرار سوف ينفذه...
نهايه البارت الثالث عشر ..
دمتم بخير...
|