لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-15, 07:18 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133250
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: رهووفا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 42

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رهووفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

يسلمووووو ياااا عسل

روااايه رهييييبه

بانتظااارك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور رهووفا  
قديم 26-05-15, 09:42 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

توقعاتي للبارت الجاي ..
اتوقع امور سيف و درر تتعقد .. و العصابه تقرب منهم ..
فلاش باك ليوم العرس .. عبير بتخلي سيف يشوف صور مفبركة لدرر و اهو بيتمم العرس و بياخذها فترة و عقب بيطلقها .. و بيمون مجروح و بقوة منها و اهي بعد

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 27-05-15, 01:53 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295476
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجدان الصالح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجدان الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اعتذر جميلاتي عن التأخير..يعلم الله اني أمر بضروف والأمر مب بيدي...بس ان شاء الله بالأيام الجايه رح اعوضكم...
واشكركم على مروركم وتعليقاتكم،...ولكل من عندهم امتحانات الله يوفقكم....



* * * * * * *البارت الثاني عشر..


كتبتني باليد التي ازهرت في ربيعك

بالقبلات التي كنت صيفها

بالورق اليابس الذي بعثره خريفك

بالثلج الذي صوبك سرت على ناره حافيه

* * * * * احلام......





كانت تنتظر قدومهم بفارغ الصبر...نظرت إلى *ساعه الحائط تشير إلى الساعه ال10 صباحاا.... اخبرها سيف انهم سوف يصلون بحدود هذا الوقت...
اشتاقت له كثيرا لقد مضى أكثر من 3 أسابيع منذ أن راته آخر مره...

نظرت مع شباك غرفتها إلى السياره التى تدخل إلى منزلهم...إنها سيارته لقد عرفتها...
تتمنى أن تذهب إليه...ولكن تعرف أنه ممنوع عليها أن تراه حتى يوم الزواج...
...
كان ينظر إلى شباكها..متاكد انها تراقبه..عندما دخل الجميع..ارسل لها قبله بيده...

ضحكت كثيرا على قبلته الطائره..

نزلت لتستقبل عمتها..اما هو فذهب لكي ينجز بعض الاعمال...
..
كانت ترتدي (بنطلون جينز باللون الأبيض وبلوزه باللون الوردي..وضعت روج باللون الوردي الفاتح ومسكره فقط)
عندما رأتها عمتهاا..
نوره:ياااهلا ايوالله ياهلا، ،(ضمتها) شخبارك يمه...
درر(بخجل) :هلابك عمه الحمدلله على سلامه الوصول*
نوره :الله يسلمك حبيبتي...

جلسو جميعا وتبادلو الكثير من الاحاديث...

....
عند الساعه الواحده قدمو الغدا...
قالت أبرار لدرر بشقاوه:درر خليتي لزوجك غدا ترا والله يخليك تسوين جديد ماعنده مشكله هو مايكل أكل الخدم واكل المطاعم مايحبه كثير...
درر(بذات الشقااوه):ادري ي قلبي واكيد بخلي له غدا كيف ممكن أكل وهو مااكل، ،
أبرار (بصوت مرتفع) :هذي الحرمه السنعه الي تهتم بأكل زوجها..
درر(تقرص أبرار ):وجع اسكتي،،،
نوره :ابرار منهي هالحرمه الي تتكلمين عنها
ابرار(بضحك) :زوجه اخوي الي قطعت رجلي...
سااره:حرام عليك ابرار احرجتي بنيتي...
درر لم تستحمل كل هذا الاحراج، ،خرجت من الصاله بدون أن تكمل غداها...
ضحك الجميع عليها...
تبعتها ريم بغداها...
دخلت ريم عند غرفه درر ..
ريم:درر ليش ماجلستي تكملين غداك..
درر:احرجتني هالخبله..
ريم :ماعليك انا جبت لك الغدا لعندك..
درر:اي أحسن إحراج تحت عمتي وخالاتي هنا اريح لي...
ريم :طيب يالله نتغدا بسرعه عشان بنروح المشغل اليوم يبدأ برنامجك واسمعي ترا مابي ولا شي يروح عليك....
درر:طيب...
........
بعد ساعتين..درر وريم بالمشغل...

رن هاتف درر ...كانت تعمل تنظيف للبشره...
درر:ريم شوفي مين الي يتصل...
ريم:الحب يالحب...
درر(قامت تريد أن ترد على الاتصال ولكنه انقطع)....
لو تستطيع أن ترسل له أنها مشغوله...

.....
أما عند سيف فقد استغرب عدم ردها عليه...فهذه المره الأولى التى لاترد عليه...
لابد انها مشغوله....
اتصل على أبرار...
سيف:ابراره وين درر وليش ماترد علي...
ابرار:الناس تسلم قبل، ،
سيف:ابراروه خلصيني،،
ابرار:راحت للمشغل مع بنت خالتها..
سيف:وش اسم المشغل!!
ابرار:.......
سيف:طيب مشكوره*
.....
توجه إلى المشغل الذي أخبرته به ابرار..
....
كانت درر قد انتهت تقريبا..
...
اتصل بها سيف،،
...
كانت تكلم المديره وتتفق معها على بعض الأمور..لم تنتبه إلى هاتفها حين رن...
....
سيف:يالله هذي شفيها ماترد..انا مشتاق لها وهي مطنشه..اكيد فيها شي،،
..
خرجت درر وريم معها كانت درر تحمل هاتفها وتنظر إلى آخر مكالمه كانت منه...
درر:ياالله سيف داق علي وانا ماشفتها..
...
عرفها سيف كانت تحمل الهاتف بيدها..تعجب من تصرفها..
هذا يعني أنها كانت ترا اتصاله ولا تجيب...
لم يحاول أن يتبعها كان غاضبا منها..
......

أخذت هاتفها تريد الاتصال به ولكن ريم منعتها،،
ريم:لاحقه عليه خليني اقولك فيه محل لازم نمره عشان بأخذ اغراض منه وانتي تاخذين منه بعد..
اخذهما الحديث ونسيت سيف،،،،
،،
أما هو عاد إلى بيت خاله..كان يتوقع أن تصل باي لحظه..
لكنها لم تأتي...بدات الاسئله تدور في عقله لماذا لم تتصل؟؟ والأهم لماذا لم تجيب على؟؟ إلى أين ذهبت؟؟*
.........
عاداتا إلى المنزل...تذكرت سيف..
درر:ريموه الله يقطعك مادقيت على سيف الحين يزعل
ريم:قولي له ماكنتي منتبه للجوال..
...
اتصلت عليه لكنه لم يرد..ارسلت (اسفه ماقدرت ارد عليك ماكنت منتبهه لجوالي)،،
...
عندما تلقى رسالتها لايعرف ما الذي أصابه شعر انه كرهها..كيف لها أن تكذب عليه بسهوله..كيف تقول لم تنتبه وهي كانت تحمل الهاتف بيدها...
....
مضى ذلك اليوم...وسيف يحمل بقلبه بعض النفور من درر..لايحتمل الكذب..
أما هي كانت تنتظر اتصاله لكنها نامت وهي تنتظره...
......*
في اليوم التالي ..
عندما استيقظت اول مافعلته تفقدت هاتفها لكن أصيبت بخيبه أمل كبيره عندما راته خالي من أي رساله أو اتصال من سيف...
..
كان سيف يحاول أن يتخلص من أفكاره بها..
صلى الفجر ولم يستطيع النوم بعدهاا..
جلس عند المسبح..تمنى في هذه اللحظه فنجان قهوه
،..
مدت يدها له بفنجان قهوه ...
تفاجأ جدا عندما رآها أمامه وبيده فنجان قهوه،،،
نظر لها بفستان ابيض وشعرها كان يتطاير حولها ..
سيف أخذ الفنجان منهابعدم اهتمام ..
جلست امامه..
درر(بموده):صباح الخير،،
سيف (بدون أن ينظر لها):صباح النور..
لم تعرف ماذا تقول..يبدو أنه غاضب..
تسالت كثيرا مابه..عندما يحدثها كان لايتكلم كثيرا ولكنه لايصمت مثل هكذا...فكرت أن تساله مابه ولكنها خافت منه...
أما هو فكان آخر شخص يرغب برؤيته هي، ،،لايستطيع أن يقاوم جمالها ورقتها..ولايستطيع أن يسامحها، ،تتظاهر أمامه انها لم تفعل شي وهي قد كذبت..واستغفلته..
لم يكن يستطيع أن يتغاضى عن هذا الأمر..قد يكون بسبب شخصيته أو أنها غاليه بالنسبه لها..
جلست كثيرا وعندما لم ترى انه مهتم..قررت أن تنسحب...
ذهبت إلى غرفتها وهي تفكر به...واستنتجت انه من ممكن ان يكون متوتر من أجل الزواج..
..عندما ذهبت ود لو أنه أوقفا..ولكنه إلى الآن غاضب..
.......*
مضو الأيام الاخيره للزواج بكثير من الانشغال والتجهيزات.
لم تحاول الاتصال به كانت خائفه من انا تزيد توتره...
أما هو فحاول أن يتجنب التفكير بها ويفكر فقط بالتجهيزات...أخذ شقه له وامه واخته، ،،كان يحاول أن يبتعد عنها ويامن لأهله وضيوفهم الراحه...
........*
* * * * ..... * * * * * * * * * * * * * *يوم الزواج..

صحت الصباح وابتسمت بخجل اليوم هو يوم زواجي بسيف..اليوم يتحقق حلمي بأن أصبح زوجته...
نظرت الى ريم النائمه بجوارها..وصرخت..
درر:ررررررررريمي قومي قومي ريممممممم
ريم(بخوف):وش فيه وش صاير فيك شي..
درر(وهي تضمها):لا مافيه شي بس فيه احلا شي..
ريم (بنعااس):وشو
درر(بفرحه صادقه): اليووووم زووووااااااااااااجي..اليوم بتزوج سيف،
ريم(بحقد وهي ترميها بأحد المخدات):جد مادريت والله..درر انقلعي من وجهي قدام اجي اذبحك ..
درر(بتمثيل الزعل):وش فيك..
ريم :مافيني شي بس قطعتي على حلم حلو..وصحيتيني من نومي بطريقه مرره جميله..بعدين شوفي الساعه كم..
درر(وهي تنظر إلى ساعه الحائط) :اوبس انا اسفه والله ماانتبهت..(كانت الساعه تشير إلى ال5 صباحا)..
..
عندما استيقظ نظر إلى ساعته..كانت تسير إلى الساعه ال6ونصف..اغمض عينيه:، ،اليوم زواجي..يالله وش كثر عندي شغل..وماصحيت اصلي الفجر..واخواني مابعد جو. يالله الله يعدي هاليوم على خير..(ابتسم) اشتقت لها.
قام لكي يتجهز....ويستعد ليومه الطويل...
........
أما هي فذهب لكي تفطر...نزلت ووجدت جدتها،،
درر:صباح الخير..
الجده:صباح النور حيالله عروستنا،،
ابتسمت درر بخجل..
الجده:الله يكتب لك السعاده يبنيتي..والله الله بزوجك وعمتك *وترا ي بنيتي البنت مالها إلا زوجها وبيتها ولو يصير اي شي بينك وبين زوجك ماتخلينه يطلع برى حدود بيتكم كل شي يصير بينكم يكون سر محد يعرف فيه غيركم..واذا شفتي الي ماعجبك فيه تصبرين عليه..واذا كان فوق قدرتك تكلمين شخص واحد الي هو ابوك بس..
والحرمه لازم تحشم زوجها وتحطه فوق راسها..ترا اذا مارضى عليك مااتدخلين الجنه...
درر(قبلت راسها):ربي يخليك لي ولايحرمني منك ومن نصايحك...بروح اجهز فطورك..
،،،،،،،،،
كانت تجهز الفطور عندما دخل عليها اخوها حاتم..
حاتم:درروه بفقدك يالدبه*
درر(كانت تقاوم دموعها):ماعليك ماراح تتخلص مني بسهوله كل أسبوع وانا عندكم من بعد الرياض وبعدين انت بعد لازم كل أسبوع تجيني...
حاتم :الا بغثك كل شوي وانا ناط عندك لحتى يطردني زوجك*
درر:مو على كيفه يطردك وانا الي يمكن اطردك..
حاتم:خخخخخخخخخخخخخ هذا وانا ابيك تصيرين عون صرتي فرعون...
درر:اجل مزعجني هنا بتزعجني هناك..اسمعني تعال افطر معي انا وجدتي...مافيه أحد كل الناس نايمه،،
حاتم :يالله شويات واجيكم،،‏
..............
مضى الوقت سريع على درر نوعا ما،،لم تفضى دقيقه واحده....
أما عند سيف فقد كان متعب ويحتاج إلى الراحه...كان يشرف على كل شي..جميع التجهيزات وتحظير نفسه والتأكد من جميع الاشياء....
قرر أن يخذ قيلوله بسيطه لكي يستطيع أن يكمل اليوم...
دخل إلى الفندق وذهب إلى الجناح المخصص لاهله..
ناااااااااام بعمق،،،
.........
درر كانت تستعد لذهاب إلى الخبر رافقتها ريم وامها ولمى....
وصلو إلى الفندق ودخلت إلى الجناح المخص للعروس...
بدأت تسعد وحظرت الكوافيره والكل بدأ بالتجهز...
.........
لم يستيقظ إلا عندما دخلت عليه أبرار واوقضته...
سيف:وووووف نمت ماحسيت بنفسي كم الساعه...
أبرار (بعصبيه):وهذا وقت نوم الله يهديك بس الساعه 6 الحين..مايمديك تحلق وتتجهز..زين اخواني وصلو بدري والا ماكان عندنا أحد وعمتك عيبر ناشبه بحلقي تبي تشوفك روح شوفها وش تبي...
سيف(بانزعاج):يالله وش كثير تبربرين...انا رايح وقولي لعمتي اني مشغول...
..........
بعد ساعتين..
درر كانت جاهزه..دخلت عليها امها..
ونظرت لها..
ساره(بدموع) :ربي يحميك يمه ويسعدك مدري كيف بصبر على فراقك...
ضمت امها بصمت وبصوت باكي :يمه كيف بتحمل اني مااشوفك كل يوم...يمه مابي اتركم...
ساره(وكانها انتبه لنفسها):الله يهديك بس تعوذي من ابليس هذي سنه الحياه وبعدين بيصير السيد سيف هو الغالي،،،
دخلت ريم...
ريم:الدراما هذي متى بتوقف يالله مابقى الا ساعه على الزفه وبعدين خاله فيه حريم يسألون عنك...
ريم كانت ترتدي فستان فضي واسود كانت تبدو بغايه البساطه والاناقه...
.........
كان سيف مشغول باستقبال الضيوف...بعد حدود ساعه أتت إلى هاتفه رساله لم يتنبه لها...ثم بدأت تأتيه الكثير من الرسائل..توقع انها تهنئه..فكر أن يغلق هاتفه..اتاه اتصال من رقم مجهول*
:اخ سيف فيه هديه لك بسيارتك شوفها ضروري قبل تروح لعروستك،،،
استغرب كثيرا من الاتصال ومن المتصل من هو وماهي الهديه...
لم يتحمل كل هذه الاسئله توجه إلى سيارته، ،،
اخوه فارس:سيف وين رايح، ،
سيف:دقايق وراجع،،
فارس:وش دقايقه الضيوف جايين لك..
لم يرد عليه ركض إلى سيارته، ،
ركبها بحث كثيرا ووجد بالدرج..ملف ورقي فتحه...
وأخرج مابه وكانت صدمه حياته ماراى بالملف.......

* * * *نهايه البارت الحادي عشر، ،،
لاتبخلو علي بتوقعاتكم واراكم...
دمتم بخير....‏

 
 

 

عرض البوم صور وجدان الصالح  
قديم 27-05-15, 01:59 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 
دعوه لزيارة موضوعي

اتوقع سوتها العقربة عبير و فبركت صور لدرر
يا ويلها من سيف .. هذا عصبي و ما يتفاهم .. بس ابي افهم وشلون شغال بالمخابرات و ما يقدر يكشف مؤامرة قدام عيونه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 27-05-15, 08:01 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133250
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: رهووفا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 42

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رهووفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجدان الصالح المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ..متى ستعرف كم اهواك ؟؟....بقلمي وجدان الصالح

 

يسلموووو يااا عسل

بااااارت راااائع مششششوووق

قهرني سيف

بانتظااارك بكل شووووق

 
 

 

عرض البوم صور رهووفا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..متى, الشامي, اهواك, روايه, ستعرف, ويجان, ؟؟....بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية