كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل السابع)
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
مساء الخير ميشو..
وسن.. واضح انها بدأت تطلع من ثوب وسن
القديمة و تلبس ثوب وسن الجديدة..
تدرين قصتهم فيها شبه من منازل القمر من
ناحية المكابره.. يكابرون و يوجعون بعض لحد
ما يدمون قلوبهم.. يعني نواس رح يتزوج مي..
وبعدها..؟ اش رح يستفيد؟؟ ماغير بيدخل بينهم
طرف ثالث ماله ذنب.. يعني ما حط بباله انو مي
رح تتعلق فيه بالسنه ذي..! ما حط بباله انه
ستر عليها من جهة و بيظلمها من الجهة الثانية
لما تعرف عن مشاعره لوسن.. اي أنثى حتى لو
ماكانت تحب زوجها رح تنجرح اذا عرفت انو
محتلة قلبه انثى ثانيه.. رح تقول انا شذنبي
ادخل بالمعمعة اللي بينهم..! و المصيبة لو
حبّته.. للحين ما شفنا وجه نواس الحنون في
معاملاته وتصرفاته مع وسن او امه.. صحيح
مو قاسي على امه بس برضوا ما قطعه الحنان..
هو مثل اي رجل يعنني كبرت وصرت اتخذ
قراراتي من حالي.. المهم انو اذا عامل مي بالوجه
الحنون اول شيء رح تستلطفه وبعدها تتقبله وبعدها تعجب فيه وبعدها تنجذب والله يستر
ماتوصل للحب..
.
.
وسن بعد ما سمعت خبر زواج نواس من غيرها طاحت على طول.. امممم يمكن يجيها انهيار
عصبي يا ترى؟؟ والا بتهيج عليها قرحتها و
يضطرون يرقدونها في المستشفى؟؟
.
.
" بل هوا عين الصواب ليس من أجلك وحدك بل من
أجل الرجل الذي لو بعت سمعتي من أجله ما وفيته أفضاله "
الحين شدخل وليد في الخط؟؟
"وقف بجانبي وتنهد وقال " لو لم يضن أولئك الأوغاد أنها
شقيقتي ما حدث كل ذلك بسببي "
ميشو.. متأكدة انو كذا صياغة الجملة مافيها
شيء غلط؟؟ لأني من اول ما قريت الفصل حاولت
افهمها بس عجزت.. كيف لو لم يضن أولئك الأوغاد انها شقيقتي..؟ يعني هي اخته والا كيف..!
وبعدها نواس سأله اذا بقلبه لها شيء..؟ يعني
الصراحة كانت معقدتني سالفة سما بس طلع
لي انو هذي معقده اكثر.. انا احتاج تفهميني
هاي السطر بس " لو لم يضن أولئك الأوغاد انها شقيقتي" .. يعني هو حاول يطلعها من هناك
بس اخوانها كشفوه؟؟ وبكذا ارسل لها الرسائل
وانو رح يطلعها وانو هو السبب..؟ بس وش
صلة قرابتهم.. من وين عرفها وليش يبي يطلعها..
.
.
جواد.. كلامه 100٪ .. نواس ماخذ عذر دراستها
عشان يرفض خطابها.. مع انو قبل كان رح يتزوجها وهي تدرس ماشاف فيه مانع..! هاي
من الغيره صار كلامه متناقض..
.
.
يعني نواس مو ساكن عند امه واخوه.. و بصراحة
تحكماته في وسن تنرفز.. هو تخلى عنها واخذ
غيرها خلاص يتخلى عن الباقي.. اذا صار هو
بكبره مو لها وش بتفيدها الأشياء هذي..! راحت
مع زوجة ابوها والا سكنت لحالها مو شغله..
يحسب انه وحده اللي يتوجع.. وفوق كذا يقول ماعاد يهمها امره..! ويبي يقنعها بالعلاج على حسابه.. صدقت والله كل تصرفاته كأنه يتصدق
عليها..
.
.
فرح و جواد.. افضل حل لهم يسافرون.. لا فرح تقدر تتحمل وجع اختها.. ولا جواد بيده يسوي
شيء.. بس بتزيد بينهم المشاكل عالفاضي..
.
.
سما.. تصرفاتها مره طفوليه.. يعني صراحة ما استسغت انها ما تعرف الجن..! بس مع انو شافت
اهلها مقتولين قدامها بس ما اثر هذا على
براءتها.. انا اتوقع سبب حراسة ابوها المشددة
لها هي واخوها انو في ناس تطارده عشان
امواله.. او انو تجارته مو نظيفة .. او تورط مع
عصابه.. او يمكن يخاف عليهم من الناس
حولهم.. يعني يخاف من الخطف و الإبتزاز او
السرقة اذا طلعوا وهم لابسين اشياء غالية لأنو
بطبيعة الحال مو كل الناس اغنياء وبعضهم
دنيئين وما يهمهم شيء.. ويبيهم يطلعون للناس مثلهم مثل غيرهم عشان يحميهم..
.
.
"وبعد شهرين بدأ والدي بجلب أمواله وباع مصنعه هناك
ووضع المال في قبو المنزل وعلّمنا كيف نفتحه ونغلقه وكيف
ندخل ونخرج وأين ينتهي "
اتوقع هذا سبب انهم قتلوه.. وسبب تواجد الشخص اللي يحاول يفتح القبو كل ليلة..
"ولم يعد لدينا خدم لأن والدي صرفهم
جميعهم وقال بأننا سنسافر قريبا , "
هنا ابوها حس بالخطر وكانوا بينتقلون بس
سبقتهم العصابة وقتلوهم..
" بعد وقت قصير اختفى
أولئك الرجال وسمعت جلبة كثيرة في الداخل ثم هدأ كل شيء
فانتظرت أن يخرجوا من حيث جاءوا وطال الوقت ولم يخرج
أحد"
اتوقع هنا يا انهم تقابلوا مع ابوها واخوها وجه
لوجه وما اتفقوا وبكذا صارت الجلبة وانقتل
ابوها واخوها.. والسكون اللي صار بعدها يمكن
كانوا يفتشون في البيت و القبو عشان يدخلونه
تحديدًا..
.
.
" فقالت لي أنها ستبحث عن عائلتي ليأخذوني وأن لا أخبر
أحد بما يجري معي وأن لا أخرج أو أتحدث مع أحد , يبدوا لي
كانت تعرف أشياء عنهم"
الحين كيف رح تبحث عن عائلتها وهم انقتلوا.. وهي اكيد تعرف الشيء هذا.. لأنو قدومها ماهو
طبيعي ابد.. انا اتوقع انو ابو سما من خوفه عليهم
لما حس بالخطر كتب لها رسالة و قالها لو
صار له شيء تاخذ اولاده عندها وتحميهم..
وعطاها تصريح بإدخال سما لمدرسة منصور.. و يمكن عطاها كمان كل الأشياء اللي رح تحتاجها وقت تنقل سما من مدرستها.. زي رشوة المدير و تسجيل سما بإسمها الثلاثي فقط وكذا.. وما استخدمت ورقة التصريح بالمدرسة الأولى واستعملت الرشوة عشان محد يعرف سما وانها
نفسها بنتهم.. بس وش صلة قرابتهم ..؟
.
.
.
"وبقيت هناك أعيش فيه حتى اليوم لشهرين كاملان , لم أرى
الخالة عفراء بعدها ولم تزرني ولم تعد تجيب على اتصالاتي
وهاتفها مقفل دائما ولا أعرف عنوان شقتها "
هنا الخالة عفراء يمكن كانوا يراقبونها ففضلت
تختفي ولاعاد تزور سما عشان ما يعرفون مكانها.. او انو زوجها اساسًا متورط معهم فما قدرت تسوي شيء غير انها تختفي.. مع انو عندي
احساس انها هي اللي ماتت في الشقة.. بس انتي قلتي لها ظهور خاص.. يا انو هي بتظهر او على لسان سما او احد من معارف عفراء..
اي و على فكرة عندك خطأ نحوي .. المفروض تكتبين " شهرين كاملين"
😎😎
.
.
"هناك من يبحث عني في المنزل
ليلا ويطرق بعصا على الأرضية ليعلم أين باب القبو لكنه
لا يُفتح إلا ببصمات أيدي عائلتنا "
الحين اللي يضرب بالعصا في الأرض شسالفته..!
يمكن الباب من النوع اللي يجي مخفي ومحد يعرف مكانه الا اشخاص محددين.. يجي زي الجدار كذا ينسحب مو؟؟
.
.
بس تدرين.. انا اتوقع الشرطة اللي جو لبيت اهل سما هم متعاونين مع العصابة.. وبكذا يقدرون يلفقون كل شيء.. يحذفون ادلة و يسجلون القضية ضد مجهول.. انا توقعت انهم من العصابه لأنك قلتي مر وقت طويل محد طلع وبعدها جات الشرطة.. يعني بكذا يقدرون يطلعون العصابة من البيت عادي بدون لا يخافون انهم ينمسكون.. وفوق كذا مصخرة الشرطة على ام سما وضحكهم عليها وهي ميته..
.
.
.
"بدأت دموعها بالنزول وقالت بحقد " كانوا يكشفون وجه والدتي
ويقول أحدهم ( تعالوا وانظروا للجمال الميت ) ويضحك
ويضحكون معه وكأنهم يحملون دمى وليس عائلة قُتلت بدم
بارد بل ولم يكلفوا أنفسهم عناء القبض على المجرمين الذين
لازالوا يلاحقونني ولم يتساءلوا أين أنا "
بعدها نزار قال لأمه
" ولكني لن أتخلى عن مساعدتها حتى أجد أقارب
والدها أو والدتها وأسلمها لهم "
وبعدها قال
"" أمي الفتاة قتلوا والداها وشقيقها أمام عينيها
ويطاردونها هي أيضا فهل أتركها وهي وثقت بمساعدتي لها "
كيف يسلمها لأمها او ابوها وهم انقتلوا قدامها..
ممكن تشرحين لي..؟ لأنو شكلو في حلقة مو فاهمتها انا بالشكل الصحيح..! يعني هو عارف انهم انقتلوا بس كيف يسلمها لهم😁😁
( بعد ما راجعت التعليق فهمت .. يعني ما عاد يحتاج تشرحين لي🙊
.
.
ام نزار.. مثل ما توقعت سألت عن سبب ترك
رهام له.. بس زين منها ما قالت له عنها وايش
قالت لأني اتوقع انه من النوع الأقشر لا عصب..
رفضها لسما طبيعي جدًا.. اكيد تخاف على ولدها يتورط بشيء ماله ذنب فيه الا نيته..!
.
.
سما ما اتوقع انها هربت.. يمكن متخبيه بأي مكان.. يعني يوم سمعت صوت الباب ينفتح خافت وتخبت بمكان.. و بالذات انو ما نادى عليها عشان
تتطمن وتطلع ..
.
.
جابر.. ينرفز يا ناااس.. ماعنده اسلوب.. كذا يعطي الكلام في الجبهة بدون مقدمات..
.
.
ارجوان.. الصدق حتى انا وهي تشرح لبيسان ما فهمت حاجه.. حاولت الم المسألة براسي بس ماش مافي فايده..
.
.
الحين جابر من جده قرر من كيفه انو كتب كتابهم الإسبوع الجاي.. ولا كمان يقولها جهزي نفسك.. ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليك انت وامك.. وزهور معكم لأنها عيت تنجرع😒
.
.
زهور ما حبيتها ابد.. احس كنها مخلوقه هولامية لا وجود لها..
.
.
حبيت تعامل ارجوان معاهم.. بس بقولك موقف بسيط من ارض الواقع😂😂..
بعد ما قريت موقفها مع اولادها عطيت اختي الجوال عشان تقرأ.. يوم خلصت قالت ماش ذا الأرجوان ما معها سالفة لو انها مثلي كان احسن👌
طبعًا اختي الحبيبة مرة كانت زوجة اخوي في المستشفى وتوها ولدت وتركت النونو عندنا.. وهو كل شوي يبكي ولا ندري وش فيه.. نسكته لين يهجد وبعدها كذا فجأه يبكي.. طلعت الأخت كل ما تركنا النونو وكل وحده مسكت شغلها تجلس تعضه بخده .. يوم كشفناها قالت صراحة خدوده تهبل تغريني عشان اعضها.. عشان كذا ما تقبلت موقف أرجوان وحنانها على اولادها.. ما تتفاهم الا بالدفاشة😂✋
.
.
وارجع اقول المؤمن مبتلى.. ماعندك الا الصبر يا ارجوان والله يكتب لك الأجر.. لأنو واضح انو جابر عقله اصغر من عقل اولاده..
.
.
اتوقع تثور فيه بس ماحيعطيها وجه وحيعاملها ببرود وبعد ما تنزل وتجي تبي تدخل البيت يجي واحد من جيرانهم ويسمعها كلام يسمها ويكمل يومها بنكد..
.
.
هذا اقتباس صغير.. وكالعادة ماله علاقة بالفصل..
بس شسوي مقدر اقاوم فتنة الشعر..🙊
يقولك فارس فايح..
انت وينك ؟
انا والله ضعت دونك..
لادخيلك لاتقول؟
عانق النسيان قلبَك ؟
واستباح أسمى شجونك ؟
انت وينك ؟
وبس.. 💔
|
ما شاء الله وش ذا الهذرة ؟؟؟؟
الاقتباس كالعادة روووووعه
" ولكني لن أتخلى عن مساعدتها حتى أجد أقارب
والدها أو والدتها وأسلمها لهم "
قريتيها ؟؟؟ اهو قال اقارب والدها او والدتها
بالنسبة لشرح الكسور ... يا اختي دخل راسي ذا الشرح اكثر من هذرة المس ايام المدرسه ...
ارجوان ... اعتقد بترفض في البدايه و عقب بتوافق لكن منتظرتها ايام سوداء ما بين الجلمود و عجوز النار
|