لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-15, 06:48 PM   المشاركة رقم: 1771
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 286806
المشاركات: 303
الجنس أنثى
معدل التقييم: منى سعد عضو على طريق الابداعمنى سعد عضو على طريق الابداعمنى سعد عضو على طريق الابداعمنى سعد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 315

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منى سعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الواحد العشرون)

 

فصلل ممتع ميشو
وسن ما زوجة سليمان بس كان نفسي اعرف كيف كان رح يعيش نواس وهو عارف انها بتشارك حياتها مع رجل اخر ما اظن لو حطم كلشي حوله كان ممكن يطفي ناره
جواد عمل خير بعدم تزويجها من سليمان لانها كانت رح تظلم ها المسكين معها وهي عايشه معه جسد بلا روح
اذا معاذ احزان السنين بس شو الفائده وابوها ناوي يزوجها يا من الفاشل شقيق زوجته يا من علاء ابن زوج امها والاثنين اسخم من بعض وين بس كان امخبالك كل هاد ملوك
نزار اجى بلوقت المناسب لينقذ سما يا الله شو كنت حابسه انفاسي والكلب بسحبها لببيت المهجور الله ستر وبعدين شو حزنت على نزار وهو بشكي لامه لما قال عليه وضعه من تعيتيس
جابر ما انصفها لارجوان من امه الله ياخدها وتريح البشريه من شرها كسرت للبنت ايدها ولا بدها كمان جابر يضربها صحيح الى اغتشو ماتو بس جابر واقع بين خوفه من اغضاب ربه لعقوقه لوالدته وبين احساسه بلعدل لياخد حق ارجوان
زهور ورضا هل قادر رضا انه يمحى كل زكريات زهور المؤلمه من قلبها الجريح ويقدر يستعيد حبها هاد الى بتمناه انها تلاقي السعاده وترجع زهور الى مليانه حياته حيويه وسعاده
شكرااا ميشى وافطار مبارك وصيام مقبول ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور منى سعد   رد مع اقتباس
قديم 08-07-15, 10:44 PM   المشاركة رقم: 1772
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الواحد العشرون)

 
دعوه لزيارة موضوعي

ميييشو .. ابداااع .. ابدااع .... ابداااع ...
ما في كلمات تعبر عن ابداعك .. و الصمت في حضرة الجمال جمال
صمت
صمت
صمت ....
نجي للبارت .. اليوم عندي هذرة وااااااجدة واااجدة .. الله يعينك علي هذرتي و ان شاء الله المنتدي ما يرد يشوتني برة ..
بصراحة ميشو ... البارت موجع و مؤلم و مفاجئ و دسم .. و انا في العادة باقرا البارت مرتين او ثلاثة .. بس ذا البارت .. اهي مرة واحدة و ما باعيدها ابد ..
انفجار لبركان مشاعر ذا البارت ... انا لما وصلت لسفر جواد .. ما كان علي لساني الا "الله ياخذك يا نواس .. ليش كذا؟؟ " ..و عقبها ما شفت السطور من الدموع .. و حسيت بضيقة في صدري و كل فكري ذيك اللحظة ان وسن تزوجت .. و بتموت لانها ما راح تتحمل تتزوج احد غير نواس .. و عقبها ما قدرت اكمل البارت
حزن غير طبيعي كنت احسه .. ما اكبر من حزني ذيك اللحظة الا حزن نواس .. بعدين عقلي رجع يفكر .. يمكن وسن ترفض في اخر لحظة .. يمكن سليمان يحس بوجعها و يتركها .. و كل ما افتح صفحة البارت بالجوال ارد اقفلها .. ما كنت ابي اقرا موت وسن او حياتها مع زوجها .. وو عقب تشجعت ..
يا اني فرحت فرح ما ينوصف لما نواس وقف جنب الباب و شافها .. ما حسيت الا و انا اصارخ "يس يس يس يس يس يس " ... حسيت كاني كنت تحت الماي و ما اتنفس و فجاة رفعت راسي فوق الماي و تنفست .. فرحتي كانت ما تنوصف ....
بارت استثنائي .. احسه بداية مرحلة جديدة في الرواية ..
جواد .. يعني ابي احبك علي جبينك بس استحي .. كفوووو .. و انا اشهد انك اعقل من في الرواية ...
فرح .. يا ويلك تزعلين جواد .. تراه بيض الوجه و بقوة .. و انا الحين سويت حزب جواد ..
وسن .. يا حبي لك .. همسة " ترا نواس يحبك و انتي تحبينه .. لا تطولونها و اهي قصيرة "
نواس ... يا الله قد ايش رحمته و حسيت بوجعه اليوم .. حسيته مذبوح و دمه يسيل وراه من العاصمة لين البر ... الصراحه .. لا كلمات تعبر عن الم ووجع نواس ..
همسه "ترا الاحساس اللي انت حسيته اهي للحين تحسه و انت متزوج مي "
مدري وش اقول .. في العادة لساني وش طوله .. بس الحين احس ما اقدر اعبر عن نواس ووسن ..
من نواس لوسن .. حبيبتي .. و ان فرقتنا الايام .. فلن تجدي اقرب اليك مني .. فانت بين اضلعي مسكنك ..و انفاسي التي اتنفسها تحمل عبق رائحتك .. عاشق حتي النخاع .. موجوع حتي العظام .. منحور حد الموت ..ارفقي بي قليلا يا صغيرتي و ارحميني .. ارحمي قلبا ما نبض الا لك .. و روحا تشبعت بك .. انت وسن .. حتي اسمك بعض حروفي .. و انت كلك بعضي ..
من وسن لنواس ... حبيبي .. و ان كنت لغيري .. حبيبي .. و ان ابتعدت عني .. حبيبي و ان كرهتني .. لا اكرهك .. و هل يكره الانسان قلبه ؟؟ .. لا استطيع الابتعاد عنك .. و هل يبتعد الانسان عن انفاسه ؟؟ .. حين اتحدث و اقول اني اكرهك .. اقصد اعشقك .. و حين اقول نزعتك من قلبي .. اعني اسكنتك فيه .. لا تستمع لكلماتي .. و انظر لعيني ماذا تقولان ...و رفقا .. فما عاد في قلبي مكان لطعنة اخري ...
ميشو .. السموحة علي القصور ي التعليق .. لي عودة بتعليق علي باقي البارت ..
و حزب جابر الفار .. اليوم عندي مفاجاة ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 08-07-15, 10:55 PM   المشاركة رقم: 1773
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الواحد العشرون)

 
دعوه لزيارة موضوعي

نزار ... تعال ابي افسر لك كل الاحاسيس الغامضة اللي انت تحسها .. انت ت ح ب سما .. و اهي بعد\ تحبك .. شكل وباء الغباء منتشر في ذي الرواية .. اذكياء في كل شي و ساعة يوصلون للقلب يصيرون اغبياء ..
بس الصراحة .. ظرفه صعب و صعب مرررة بعد ..
البنت صغيرة .. و حياتها في خطر .. و اهلها من طبقة اجتماعية غير .. و اهو و التزامه لامه .. و الامانة .. و جرح رهام .. و غباء دعاء .. الصراحة .. رحمته .. بس بعد ذي الضعيفة وش ذنبها .. يعني احس لو ما امه كانت موجودة و صارت صمام امان .. كان هد البيت فوق راسها و راسه .. يمه منه روعني .. الحين نزار الهادئ يسوي كل ذا .. بس بصراحه حبيته اكثر "فيس قلوب قلوب "
سما .. حبيبتي ذي البنت .. في ناس كذا تنزل المصائب فوق راسهم .. اتمني ميشو تخلي نهايتهم سعيدة و مع بعض ..
ميشو .. اذا اخر الرواية خليتي سما راحت عند اهلها و نزار ينتظرها تكبر باموووت .. اهون عليكي ؟؟ .. ابي نهاية سعيدة لذول الثنين .. لاحظي اني احبهم من اول ظهورهم في الرواية ..
احس نزار يبيله جلستين ثلاثة علي البحر لين تطلع سموم رهام منه و يطيب جرحه ..
عيني دمعت و انا احسه حسرة في قلبه علي اللي صار فيه .. امانه ميشو .. داوي جروحه ..
يا وفي بس من اللي جاي .. ميشو انتي وش ناوية عليه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 08-07-15, 11:01 PM   المشاركة رقم: 1774
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الواحد العشرون)

 
دعوه لزيارة موضوعي

ملاك ... يعني يتصلون عليها يبونها تفزع لسما .. و اهي تبي من يفزع لها .. الحين عرفنا احزان السنين من هو .. بس عريس الغفله منو ؟؟؟ .. يعني اذا طلع اهو نفسه احزان السنين .. بس ما اعتقد .. ابي اعرف ابوها من وش معجون ؟؟ .. و ليش يسوي كذا ؟؟ ما الوم امها تطلقت منه ..قلعته ..
احس سالفتها بتتعقد اكثر .. و يمكن وسن و نواس يساعدونها في المستقبل ؟؟
بس سما ليش طردتها ؟؟ علي وش ناوية ذي البنت ؟؟ .. اكيد تدري ان نواس ما بيخليها تسكن روحها .. يمكن تبي تسكن في سكن الجامعه ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 08-07-15, 11:21 PM   المشاركة رقم: 1775
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الواحد العشرون)

 
دعوه لزيارة موضوعي

الحين نجي لحبيبة قلبي ارجوان .. و جابر الفار "فيس ما يحارش ابد"
عجوز النار .. جعل يدك الكسر يا البعيده .. عساكي تطيحين و تتكسر عظيماتك و كل ما يطيبن تطيحين و يردن يتكسرن .. وش ذا ... من اي كوكب هاذي ؟؟ .. الحين البنت طالعه تبي تقصر الشر تشوتينها بالتحفه ؟؟.. وش اقول بس .. ما الوم عيالك اذا كل واحد منهم عاهة و يبيلة سنه في الطب النفسي لين يطيب ... مابي اسبها عجوز النار .. حرمة كبيرة .. و شكلها استخفت و الله العليم .. مالت عليها بس ... و بعدين ارجوان ما قالت الا الحقيقه .. بس الحقيقة مرة و ما تنجرع
ابو بتول .. ما شفت في بروده الا جابر .. كل اللي سويته في بنتك و ما تبي تقسي عليها .. اجل اذا بتقسي عليها وش بتسوي ؟؟ .. تشوتها مع الدريشة ؟؟ .. عائلة ترفع الضغط و تغث اللي ما ينغث ...
رضا .. انت اكيييد متبني .. الحين ذي العائلة يطلع منها واحد سيدة لا يلف يمين و لا يسار .. و يغلي حبيبته ... بس ابي انبهك ان زهور ناوية عليك نية قشراء .. و بتوريك ايام اسود من عباتي .. بس اعتقد انك الوحيد اللي تقدر تداوي جروحها و ترجعها انسان مرة ثانية .. يا خوفي بس من زهور ..بس اعتقد رضا يقدر يتحمل .. و يطلع من البصل عسل ..
زهور .. طيب اذا طليقك و ما اذيتيه .. ليش الاذية لرضا .. تراه يحبك .. و انتي اذا شفتي جوه .. جوه ... جوه ... جوه ... ايوه انتي تحبين رضا .. لا تتاخرين في اكتشاف حبه .. و لا تاخذين عدوي الغباء و تضيعين ايامك و تعذبينه و تتعذبين معه ..
ارجوان .. عساها ما تتوفق .. عساها السلال اللي يضرب بطنها .. حبيبة قلبي .. مع ذكائك و نجاح خططك المستمر و مع كل اللي حققتيه مع جابر .. مدري ليش احسك بتردين بيتكم قريب .. يعني احس بالهدوء الذي يسبق العاصفه "كل ذا هدوء ؟؟ يا كبرها عند ربي "
جابر .. الصراحة .. اول شي اغتظت منه .. و حيييل بعد .. يعني حسيت الحايط اللي وراه عنده احساس اكثر .. يعني البنية موجوعه و اهو اللي هامه الناس اللي في المستشفي .. بس عقب لما دري بالسالفه .. احترمت تصرفه و افكاره .. عجوز الار امه و ما يقدر يحاسب امه اكيد .. رحمت ارجوان .. بس حسيته صادق في احساسه بارجوان .. و لما اخذ قرار المسبح .. احترمته بعد .. يعني شخصيته ما تعرف كلمة اسف .. بس بالمسبح حسيته اعتذار بلغة جابر الفضائية ...
المشهد اللي شافه اتوقع ارجوان تحاول تسوي شي بيد واحده و مهيب قادرة ..
تحية من القلب لجابر ... الفار ...
و بوسة علي جبين ارجوان ..
اممممموااااح .. ذي لخد ميشو ..
بارت اررروع من الرائع ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوجاع ما بعد العاصفة, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199405.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-09-15 05:28 PM


الساعة الآن 06:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية