كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثالث عشر)
صباح الخير.. اول شيء شكرًا عالهدية..
لا عدمناك❤️🙊
..
نواس.. حالته يرثى لها.. مع انه هو اللي جابها
لنفسه.. بس الصدق رحمته.. وما يعني رحمته اني حبيته😒 لا ابدًا انا بكرهه دائمًا وابدًا هو و الجلف جابر.. ما اردى من ذا الا ذا👊
..
مي.. ماش ماهضمتها يختي.. يعني مالقيتي لها الا نواس تزوجينها فيه🌚
بس كيف رح تكون ردة فعلها اذا شافت وليد وعرفت انو صديق نواس.. وفوق كذا كان قد خطبها بس اخوانها رفضوا.. رح يعانون الثلاثة كلهم..
وليد ومي ونواس.. ولو حصل شيء وانجبرت وسن
تعيش مع نواس في المزرعة رح يكون الألم جماعي.. يعني نواس حتى لو ما يحب مي بس صعبة يتقبل انو زوجته تحب صديقه.. و مي حتى
لو ما حبت نواس صعبة تشوف حبيبته قدامه وساكنه معه.. ووليد هو اللي استسلم وترك مي.. بس حتى هو رح يعاني ويمكن اكثر منهم.. لأنه مخبي حبه عنهم كلهم.. يمكن نواس يشوف ميدالية
وليد مع مي ويسألها كيف وصلت لها.. او مي
لما تنصدم انو وليد صديق نواس يمكن ردة فعلها تشكك نواس وانو بينهم شيء..
،
نواس ماقدر يتحمل وجع وسن منه وكان بيكسر عهده ويقولها السبب بس عشان يرتاح قلبها وما تعاني اكثر..
.
.
سما.. تدخل القلب ببراءتها.. حلو قرارها انها تلبس الحجاب.. بس يمكن تتركه اذا رجعت البيت
وتنصحها ام نزار وتقولها انو صار لازم تتحجب
دامها اتخذت قرارها..
،
"قال بهدوء
" سما هذه الأيام أشعر أنك تتحسسين من كل شيء أقوله
مازحا هل أخطأت معك في شيء دون قصد أو جرحتك
كوني صريحة معي " ما درى انها صارت
تتحسس منه عشان مشاعرها اللي ماتدري وش
هي او وش سببها ..هو يتعامل معها بلطف وهي
تتعلق فيه يوم عن يوم اكثر..
..
اتوقع انو هذي اللي تبيع اشياء رمزية رح تجيب شيء لسما كان معهم في بيتهم اللي في الهند او انو كان عندهم مثله وتذكرته ..
..
دعاء.. "تغيرت ملامحها للسوء فجأة ثم قالت " كنت أعتبر نفسي واحده
منكم ويبدوا أني أفرض نفسي عليكم "
على قولة هموس " يا شين السرج عالبقرة"
مسويه يعنني انا الحساسه وانا اللي مره واو..
مالت بس
..
ام نزار.. "قالت بجدية " وإن سألتها واكتشفت أنها لا تمانع " اتوقع تسويها وتسأل سما
عن رايها.. بس اذا استمر نزار بالرفض رح تنجرح سما..
..
معتصم "
قال بهمس " أصمت إن سمعتك أسقطت جدار المدرسة على رأسك ورأسي "
ههههههههههههههههههههه تخيلت بتول تطيح جدار المدرسة على راس معتصم.. صراحة يستاهل..🌚
..
نزار.. "هي من النوع الذي يرتاح منه رأس الرجل ويعيش معها
حياة هادئة هانئة , لو كانت فوق العشرين لكنت أخذت بنصيحة أمي"
ماعليه سو نفسك تعمل لها معروف وتحميها بزواجك منها😏
نزار زي اللي يقول " اغصبوني واتغيصب"
اتوقع نزار يقول لسما عن بتول ومعتصم.. او بتول بنفسها تكشف معتصم بدري.. او معتصم يفقد اعصابه ويقولها..
..
بس سما وافقت تروح القبو مع جابر ورجاله ويمكن هذا الشيء يشكك العصابه في انهم لقوا شيء..
و يمكن وقتها تكون سما لابسة الحجاب والنظارات عشان تخفي ملامحها عنهم وكمان هم ما يعرفون شكلها.. بس رح يشكون..
،
،
جابر.. الغثيث.. الجلمود.. الجلف.. بس متأكده
انو معجب بـ أرجوان.. وكل حركات اغاضته لها بس عشان يختبر ردود فعلها.. بس يللا اهم
شيء ارجوان ما فارقت اولادها.. لجل عين تكرم مدينه..
..
ام جابر.. ايش حارق رزها مدري.. يعني مابي احش بس ذكرتني بواحد الله يستر علينا وعليه.. اذا بس سمع صوت طفل تجن جنونه ويقعد يصارخ وسكتوه ومدري وش😒😁
؛
جابر.. "أرجعت الورقة لها وقلت " أكتبي فوقها (هذه التي تنسى
حقوق الكبير وتنظر للخلف من أجل حقوق الصغير ) "
ياخي طير انت وحقوقك بس.. ازعجنا لين وافقت وهو يقول عشان الأولاد وعشان الأولاد ويوم تزوجها قلب الموال على حقوقه..
..
بس دام جابر سأل ارجوان عن دراستها عندي امل انو يعرض عليها تكمل دراسة عن بعد..
،
،
رضا.. يمكن زهور قالت لـ بيسان انو تتمنى يكون
حظها احسن منها.. يعني دقة لرضا.. او قالت جملة لبيسان بس هي تقصد فيها رضا..
..
"لا أنكر أني في الماضي كنت أدخل القصر ليلا متمنيا أن
أجد حسناء نائمة وليست ككل ليلة تنتظرني بتشكيها الدائم لكن هذه لم
تتزوجني إلا من يومين وتعاملني وكأني جدار سوى مع الأولاد"
تستاهل.. يسعد لي قلب ارجوان ههههههههههههههههههههه
..
"" أخرجي لي ثياب النوم سأستحم بسرعة , واشتريت قمصان
النوم ليس لأتفرج عليها في غرفة تبديل الملابس "
عساك بحريقة انت وقمصان النوم حقتك..
؛
المخلوقة الهولامية.. "لا ليس قبل أن آخذ بحقي , ليس قبل أن أنتقم ممن سرق طفولتي
وشبابي ومشاعري وأحلامي"
ابي اعرف وش سوا لها رضا عشان تحقد عليه كل هالحقد🌚
..
" وغطائي أنتِ، وقَبْلَ حنانكِ لا أتذكّرُ أنّي عِشْتْ"
لـ نزار قباني
|