كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
صباح الخير.. اعتذر على تأخري بالرد..
اول شيء..
وسن.. "ونسيت أن أهم شيء لديها وهو الرجل الذي تحبه ويحبها" شرحت لنا فقدها بجملة بسيطة..
فرح.. اوقات اشوفها قد مسؤولية بيت وزوج.. و اوقات اشوفها سطحية جدًا.. بس نشوف يمكن
الغربة تعلمها اشياء كانت غافلة عنها..
نواس.. "لهذا أريد أن اذهب قبل أن تأتي لأجنبها رؤيتي " يعني هو مقتنع انو شوفته تسد النفس امزح .. بس يعني هو عارف انو وسن تتعب من شوفته وفوق كذا يقول انها ماعاد تهتم بأمره.. تناقض مو..!
،
" وأنتي بخير يا وسن على الأقل من أجل فرح فهي لم تمت ولن تموت في أي وقت " هنا انا ما فهمت وش قصده..! يعني شدخل فرح في السالفة..؟
،
وليد.. يعني يعرف مقاس مي كمان..! لا هذول واضح سالفتهم خطيرة..! يعني هو صديق اخو مي..! وصديق نواس بنفس الوقت.. وابو مي ساعد نواس في بداية تجارته.. معقوله يكون وليد هو اللي كلّم ابو مي عن نواس وحالته وبكذا ساعده؟؟ والا ايش عرفهم ببعض؟؟ وكيف وليد السبب باللي صار لمي.. وليش لسى يرسلها نفس الرسالة..؟ ونواس يعرف كمان..! ماش كيف يرضى نواس على شيء زي كذا حتى لو ماكان مهتم لـ مي.. هي صارت زوجته.. وبعد ما تكلم مع وليد وخلص ويسأله اذا تحبها قال صح هي زوجتي ومايجوز الكلام ذا.. بدري الشيخ.. توك تتذكر..؟ الف مبروك<< تسلم عليه خد
،
فرح و جواد.. الف مبروك.. منك المال ومنها العيال..
،
"صفر معاد بعدها بصوت
منخفض وقال " لمن هذه العينان بحق الله ولا تقل أنها زوجته "
قلت بهدوء يعاكس دواخلي " اصمت يا معاد ولا حرف آخر "
اقترب منا جواد حينها وقال" أمازلتما هنا !! متى
سيكتمل ضيوفكم لأذهب لجلب زوجتي "
قال معاد من فوره " هل تعني أن تلك الغزال التي
دخلت ليست زوجتك "
نظرت له وقلت بضيق " معاد أحفظ لسانك عن
محارم غيرك خيرا لك "
نظرت لجواد فكان ينظر لي نظرة أفهم مغزاها جيدا وكأنه
يقول لي أطلق سراح الفتاة , قال معاذ بحسرة
" هي متزوجة إذا يالا خيبة الأمل "
قلت ببرود " أرى القناع سقط سريعا "
قال جواد متوجها للداخل " إن أردت خطبتها فهي لك "
ودخل المنزل وقال معاد من فوره " أفهماني شيئا أنتما "
نظرت جانبا وقلت " لا شيء لأفهمه لك وابحث لك
عن عروس غيرها "
مثل ما بيقولوا " نار الغيره تحرق رجل واطيها"
احترق وترمّد بنارك..
..
"لم افقد عقلي بعد لأزوجها لأحد أصدقائي المقربين , وإن فرضنا وحدث وزوجتها فسيكون لشخص يسكن في أبعد مدينة عن هنا"
يا انانيتك يا نواس.. وتبيها تسكن معك..!
.
.
قالت ببرود " زوجة خال فرح سألتني عن وسن وقالت أنها تريدها لابنها الطبيب "
هنا يا نواس.. " يداك أوكتا و فوك نفخ"
..
سما.. جميل جدًا انها بدأت تتأقلم مع نزار وامه وتشوفهم عايلتها الجديدة..
"تجاهلتني ولم تجب ونظرت جهة سما وقالت " يقولون أن الرجل
إن تعشا خارج المنزل يعني أنه يريد افتعال مشكلة ليقول لا أريد
عشائكم ويسجن نفسه في غرفته ليؤنب المرأة ضميرها وتراضيه "
دا يحط نفسو بمواقف بايخة
..
جابر.. عرف من أين تؤكل الكتف.. يعني خلا سما تستلطفه بأنو قدّم لها دراستها..
الحين سما و بتول بيصيرون صديقات.. وحدة مطفوقة والثانية هادئة.. بيكونون ثنائي بيرفكت..
،
"( خلف أسوار المدينة )(للكاتبة برد المشاعر)"
لا ميشو ما اتفقنا كذا.. طلعي الرواية ذي برا.. يعني اقرا روايتين واتشتت بينهم.. اي ادري انها نذاله عشان ماتبين نركز وتعطينا هدايا<< تبي تنكبك
..
بس صراحة فكرة جميلة جدًا جدًا جدًا.. راقت لي بقوة.. يحصلنا نقرا روايتين بوقت واحد.. وكلها من ابداعك.. ماشاء الله عليك.. اخاف من كثر ما عجبتني الفكره اصكك عين
.
.
ارجوان.. رحمتها والله.. مو حلو شعور انك تكوني مجبورة.. بس عجبني انها ما خلت شيء ببالها الا واشترته.. بس حزنتني.. والجلمود حتى ماقالها مبروك.. و ارسلها مع السواق.. بقعا تصوعك يا الجلمود .. ذي عروس وانت ترسلها مع السواق يا مال الطرم
،
صدمة صدمة صدمة ارجوان تصير خالتهم
الحين هي كيف ما تعرف اختها؟؟ والا بس تعرف
انو عندها اخت واسمها سعاد فقط؟؟ يعني ماقد شافتها؟؟
.
.
المخلوقة الفضائية.. السيدة الهولامية " زهور"
" لن تخدعوني يا ابنة الحسب والنسب لن تضحكوا عليا لأخفي
عاركم وأتستر عليك , لن أخاف شقيقك ومركزه وستدفعين ثمن
خداعكم لي وثمن عبثك من وراء عائلتك أو بعلمهم لا يعنيني ذلك "
معقولة اللي فهمته؟؟ يعني زهور ما كانت بنت..!
بس كيف..! واضح انها مو صاحبة حركات نص كم..
اي صحيح ميشو.. الحين كل واحد ملصقه بظهره مصيبه.. وراك ما تتركين لنا واحد بدون مصايب.. غير فرح وجواد طبعًا
..
نرجع للهولامية.. يمكن بيسان تطلعها من سوادها.. بتشوف فيها طفولتها.. وتحاول تسوي لبيسان اللي ماقدرت هي تسويه وهي طفلة.. وايش سر الغرفة..؟؟
.
.
" اتبعيني لجناحنا يا أرجوان " ارجوان.. حطي رجلك يا بنت انفذي بجلدك من الجلمود..
دا وحش دا شريييير .. اذا تبين مساعده والا شيء منا والا مناك انا بكون واقفه برا الجناح بس صفقي مرتين وادخل بالرشاش
..
"خذوا كل الكلام اللي على بالي
خسرت العمر لو اعيش وش اربح
على باب الصباح اردّد لـ حالي :
يا طيف الغايبين .. غيابهم يذبح !"
لـ خلف الضيف
|
يا هلا بشهود والتعليق المليان اقتباسات وشعر وأحلى تعليق والله
نواس يشوف إنها ما عاد طايقة تشوفه ويبي يفكها من شوفته
أما بالنسبة لكلامه عن فرح فلأنه سمعها تكلم خالتها عن إنها ما تتمنى لها الخير وإنها ليش ما تموت مثل أهلها وإنه ما بقى لها غيرها وخايفة تموت وتتركها ولهالسبب قال لها كوني بخير ولو على شان فرح لأنها ما ماتت مثل من ماتو ولا بتموت مثل خالتك
ههههه شهود لا وبوسة خد لنواس
نواس على قولتك رضاها لها وما رضاها لنفسه أما هي تنحرق عادي وعذره إنه مجبور
ههههه شهود انتي ما تشوفي إن الرواية الثانية فرصة أكبر للتوقعات أتمنى تنال اعجابكم ، هي ما بتكون موسعة مقتصرة على بيت واحد والبطلة هي بس إلي تحكي
نجي لأرجوان لا تفرحي كثير يمكن جابر يقدر عليها وجات لنهايتها
أما صديقتك الهولامية فقصتها ابتدت مع رضا ولازم تنتهي معاه
يسلم دوقك شهود شعر يجنن مثل كل مرة بس بعدي عنا الرشاشات
|