كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
مساء الخير ميشو.. اول شيء.. ادري اني طلبت الفصل وبعدها سحبت ماعاد كتبت تعليق.. بس كل ماجيت اكتب انشغل في شيء.. اخر شيء الصباح كنت بأكتب بس نمت
.
.
المهم .. خذي التعليق.. وان شاء الله يرضيك
..
وسن..
" أرى الحب والشوق
واللهفة في نظراته لي وكلماته البسيطة بابتسامته في ذاك اليوم شبيه
هذا اليوم بالاسم فقط , كان ببساطة عيدي والآن لا يعنيني العيد ولا
هوا أعنيه فلم يعد عيده يحتاج لوجودي فيه لأنه ملئَه بأخرى"
تحزن وسن.. هربت منه اليوم بتلقاه بكره..
والمفروض تاخذها قاعدة عندها.. اذا هربتي منه اليوم بتلقينه بكره واذا مالقيتيه بكره بتلقينه اللي بعده.. يعني يا وسن مالك مفر من الوجع.. مالك مفر..
..
نواس..
البيت هذا يوصف حاله "
أول لقاء : كنت ماسك عمري بـ أيدي
و آخر لقاء شفت عمري ضاع قدامي !"
لـ خلف الضيف..
..
"نظرت لها وقلت بضيق " ولما لا ترغميها على أمر فيه
مصلحتها , أمي وسن لم تعد طفلة تحضا بكل دلالك ذاك لها "
قالت بضيق مماثل " نواس أي جنون هذا كيف
تأخذها تعيش معك هناك "
نظرت للجانب الآخر وقلت بسخرية " أمازلت تعتقدين أن
الأمر سيعنيها , وسن القديمة ماتت يا أمي "
صراحة.. انا مدري كيف يفكر نواس.. يعني البنت جاتها قرحة نفسية.. وفوق كذا يقول وسن القديمة ماتت.. ما يعني انها ماعاد تبرر لك واخذت كبرياءها بيدها وقررت تتخلى عنك مثل ما تخليت عنها انها خلاص ماعاد يهمها امرك.. لو ما يهمها امرك كان طلعت وقت جيت عندهم.. كان جات عند امك معهم.. كانت كل تصرفاتها عكس الحين.. بس البنت مجروحه منك.. وفوق كذا ما همك الا انك مافيك للمشاوير من المزرعة للشقة.. اناني يا نواس اناني..
،
" ... وسن تتزوج وأزوجها بنفسي لغيري , أين ستنام تلك الليلة يا نواس وأي أرض ستتسع لك وأي نهار ينتظرك وهي تبات في حضن أحدهم"
ارقد بقلعة وادرين واحنا شعلينا منك.. اجل عادي هي تنحرق وهي تفكر انك بحضن غيرها وانت على فني تغار.. الحل كان بيدك.. بس انت اللي اخترت مي..
،
"ترى أتفكر وسن في فعل هذا وكلام
والدتي ما هوا إلا تمهيد للأمر ؟"
واذا فكرت في فعلها..؟ انت ماتملك الحق تمنعها.. كلها حي الله وكيل قانوني.. غيره مالك دخل فيها..
"تحرمينني حتى من رؤيتك في العيد يا وسن وأنا من لم أستطع مطاوعة عقلي أن لا أراك كيف استطعتِ التحكم في قلبك يا وسن علميني كيف !!"
احسن تستاهل.. اجل وش كنت منتظر منها تسوي.. تطلع وتتكي قدامك وتحرق قلبها اكثر بأنك صرت لغيرها..
،
"نعم قاتل أن تكوني لغيري وعبثا أحاول إخفاء ذلك , زواجي بمي
حكمته الظروف لما كنت تزوجت بغيرك ولا بك فلست لأي امرأة
أخرى لأني مع غيرك بلا قلب ومعك سأكون بلا كرامة"
تستاهل كل ما يجيك.. انت اللي كتبت نقطة النهاية بزواجك من مي.. والحين قاعد تتبكبك
.
.
جواد و فرح.. خلاص كان انتي وياه.. درينا انو كل واحد يحب اخوه.. خلصونا بئه.. اذلفوا سافروا فكونا من شركم شوي..
.
.
مي.. شوفي.. قصتها تحزن.. وظروفها تحزن.. بس ما بلعتها.. مابي اظلمها بس احس فيها خبث.. يعني احسها رح تنكد على وسن عيشتها فوق ماهي متنكده اساسًا.. يعني يمكن تعتبر نواس حق لها وتجرح وسن اذا عرفت انو نواس يحبها.. مع انو للحين شخصيتها ماتدل على كذا..
عالعموم البنت ذي ما تنجرع
اي صحيح.. وليد يعيش مع نواس في المزرعة.. اذا نواس تزوج بمي هل رح يبقى معاه او يطلع؟
.
.
سما.. وه فديت المعصبين يا ناس.. هههههههههههههههه اهم شيء احراج نزار منها.. وهي الصادقه وشو له ما انتظر لين يجيه نصيبه منها.. دوم الأولاد دفشين ويخربون كل شيء..
سما.. مشاعرها تاخذ منحنى خطر.. البنت بريئة.. واذا حبت نزار يمكن تفضح نفسها عنده.. وهو مجروح من الحب.. يعني يمكن يجرحهها عشان تبتعد عنه.. وكمان عندنا النشبة دعاء اللي تشوف نزار حق لها.. ناقصها بس تكتب على جبهته " ملك خاص وحصري للممرضة دعاء، ممنوع الإقتراب وخصوصًا ذوات الأعين السماوية"
،
"قالت بتذمر " أي شيء هل خلت الدنيا .. مسرحية على الأقل "
ضحكت أكثر وقلت " مسرحية في مذياع كيف ستعرفينهم من بعض "
قالت بضيق " فليعرضوها هم ولا شأن لهم بي أعرف كيف أفهمهم "
ههههههههههههههههههههههههههه والله زمان اذكر كانوا يجيبون مسرحيات عالراديو.. حتى كانوا يقولون اسم المسرحية ورقمها ومين يمثل فيها
،
نزار.. ايش سالفة السلسال.. يعني ما اتوقع انو يحس بمشاعر لسما.. يعني يمكن انو يبي يواسيها عشان انو عيد.. او انو بس يعتذر.. او انو السلسال ماعاد يهمه بشيء ولا اهتم لمين يعطيه.. وكانت سما في الوجه وكمان هو زعلها فقال اعطيها كـ اعتذار..
،
في حياته غير رباط يربطه بها وأبناء , قالت دعاء بابتسامة ونبرة
لم أفمها " نزار لا يرى الارتباط بالصغيرات في السن أمر عقلاني وقالها
مرارا فهوا يعترض على زواج القاصرات فيستحيل أن يطاوعها "
الحين انتي يا الشهبا الغبرا وش دخلك.. نشوف اذا تزوج سما بتبلعين كلامك ذا وتشرقين فيه كمان..
،
قالت دعاء ببرود " لست غريبة وأحفظ المنزل كاسمي يمكنك أن تنامي وترتاحي "
قل اعوذ برب الفلق.. ذي تدور المشاكل دواره..
،
ووقفت حينها دعاء وقالت " يبدوا لن تنامي قبل أن أذهب
لن أتعبك أكثر من هذا "
ثم ألقت علينا التحية وغادرت , نظرت لخالتي وقلت باستغراب
" لماذا غضبت مني هل أخطأت في شيء "
ضحكت وقالت " لا لم تخطئي ولكن لا شيء يطرها للبقاء أكثر "
يعني حضرة الممرضة دعاء كانت تنتظر نزار عشان تشوفه.. ويوم عايدها وبعدها كلم سما انقهرت.. والله من الغيره مقطّعة قلبها.. اللي مو فاهمته كيف تشوفه يحق لها وهو ما يشوفها حتى.. يعني نشبة وبس..
،
"صعدت بعدها السلالم وفوجئت بنزار يقف في الأعلى ينتظرني"
غريبه وش يبي نزار منها..! يمكن يبي يشكرها على تعبها معهم اليوم..؟ بس ما اتوقع.. اكيد شيء ثاني..
.
.
حلو انو جابر وضح لأرجوان موقفه.. انو ماحيكون لا مع امه ولا معها.. يبيهم يصكون رووسهم ببعض بدون لا يدخلونه بمشاكلهم.. ما اتوقع ارجوان رح تكون مسالمه.. بس برضوا مارح تكون شريرة.. يعني اللي بيدوس لها على طرف بتدوسه كله..
الحين جابر عطاها حق الإختيار بس جبرها من الجهة الثانية.. يعني قالها اختاري .. وقال لأولاده انها بتجي تسكن معهم للأبد ويمكن ترفض.. في النهاية انجبرت بطرق ملتويه..
بس حلو انو سوسن نبهتها على نقطة الزواج والمربية.. رحمتها يوم انصدمت حسيتها بريئة
.
.
بتول.. المسكينه ماتدري وش سبب تصرفات معتصم.. خلاها تكره حياتها من كثر ما يضايقها..
بتنجلط اذا عرفت انه زوجها.. بس صدق متى تزوجوا..!
،
"شد خصلتي أكثر حتى بات وجهي يكاد يلتصق بوجهه
وأنفاسه تضرب خدي بقوة وقال بصوت منخفض
" إن وقفتي مع أحدهم مرة أخرى ... "
أدخل حينها يده في جيبه وأخرج شيئا مستطيلا وضغطه فخرج
منه نصل سكين حاد وتابع وهوا يقربه من وجهي
" قطعت لك لسانك بهذا يا بتول "
صراحة من اول الموقف وانا اقول ذا تمادى مرره.. بس حليله طلع يغار ومتزوجها كمان..
،
"تقابلت وأمي داخلة من باب القصر مع خادمتها فوقفت ونظرتْ
لي مطولا ثم قالت ببرود " هل أصبحت موضة جديدة لدى
الرسامين خلع ملابسهم كمجرمين الشوارع "
شعرت بالدخان يخرج من أذناي فأمسكت قميصي الداخلي
من الأسفل وخلعته أيضا لأصبح بالبنطلون فقط ورميته على
الأرض وقلت " ما رأيك بهذا الرسام الآن "
ههههههههههههههههههههههههه واضح انو من الغيره ماعاد يعرف وش يسوي.. اجل يطلع عريان
.
.
رضا.. مدري وش عجبه في المخلوق الفضائي..
وانا عند كلمتي.. رح توافق زهور..
..
" معْك أنا و الدمع صعبه نجتمع
يا أنا ! يالدمعتين اللي بعينك !"
لـ ماجد بن مقبل
|
ياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
إيش هذا التعليق إلي يجنن إلي يهبل
يسلموا ايديك كفيتي ووفيتي
وسن كان بالفعل موقفها سيء لكن المشوار في أوله
هههههه حرام عليك كم مرة قلتي على
نواس إنه يستاهل ما جاه
مي امممم فكرك بتغثنا وتشتغل لنا زوجي
وما زوجي وبعدوا عنه ،،، طيب نشوف
سما هههه تعصيبتها جت بمنفعة وحصلت
هدية وقهرت دعاء وباقيلها رهام
وحرب دعاء الطويلة
سما ولدت مشاعر تجدبها لنزار فهل
بيبادلها الشعور أو على قولتك بيجرحها
عشان يبعدها عنه ،،،، نشووووف
ههههه ما خطر في بالي فيه مسرحيات
تنعرض على المذياع
جابر دور لنفسه حل لأنه قاسا من هالنقطة
في زواجه الأول فهل بينجح ويبعد أو
بيلقى نفسه غرقان بينهم
أرجوان بين إنها تكون مسالمة أو تعاملها
الند بالند ،،،، نشوووف لو صح
بتول ومعتصم شكلهم ما بيرتاحوا إلا لما يقولها
لها بالمفتشر أحبك يا هبلا
ههههه رضا والفضائية زهور لازم تحبيهم
شكرا لك شهود على التعليق إلي حبيته
من كل قلبي واستمعت بيه >>> تدهن سيرك عشان يتكرر
شكرا عالأشعار الحلوة حبيتها يا مذوقة
ما أجمل ما تختاريه دايما
|