لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-15, 11:55 PM   المشاركة رقم: 446
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,043
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

ههههههه الزوري أجل من ربع العشق المشبوهة. دام انتي مربعه على التركي اجل مبروك شكل نبع الحنان جاها شغاله

فيتو أنا أقصد الجده ممكن تتعاون مع منال ولا ماتعاونو بس عقب مايطردها حاكم يمكن تذكر القصيده قدام الجده وتهيض وتدري أن الجد باقي على حبها وتساعد توق وترجعهه لبعض

عجبني توقع الزوري لا حرمنا من هالدكان

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 19-08-15, 01:49 AM   المشاركة رقم: 447
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
   ههههههه الزوري أجل من ربع العشق المشبوهة. دام انتي مربعه على التركي اجل مبروك شكل نبع الحنان جاها شغاله

فيتو أنا أقصد الجده ممكن تتعاون مع منال ولا ماتعاونو بس عقب مايطردها حاكم يمكن تذكر القصيده قدام الجده وتهيض وتدري أن الجد باقي على حبها وتساعد توق وترجعهه لبعض

عجبني توقع الزوري لا حرمنا من هالدكان

لاا والله لاجانا شغاله ولاشفناها جبنا وحده بالاجار وصرنا حنا الشغالات لها خذت أسبوعين وهي مثل الهم وعقب قضبناها الباب مامنها فايده
والله عاد العشق للحين ماشفت الحلقات الست الاخيره.. للحين ماجالي مزاج له..فيس مرهق

التوووقع ..ههههههههههههههه.. عندي تووقع ثاني بس على خبال فبحتفظ فيه لنفسي


[QUOTE ] ياهلا والله بسيدة الشاشة الروائيه رشوو وياهلا بكل متابعين العشق وسلام خااص لماماتي الله يحييها ويحيي دكانها [ /QUOTE]

النووري قلوووووووب من عندي لحد ماتطيح بحظنتس

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 20-08-15, 01:03 PM   المشاركة رقم: 448
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

حيا الله الزووري ...
مبسوووطة ان الدكان ما تسكر .. ما شفتي دكاني .. فتحت واحد و عندي توقعات بالجمله ..فيها الصح و الغلط و المستحيل ...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-15, 07:30 AM   المشاركة رقم: 449
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


22))عِشق بِلا قُيود..

مدخل;
قيل قديماً ان للمرأة قدرة عظيمة على إقناع الرجل بأنها تكرهه وهي تعشقه !!!
،
.
شعرت بالنعاس.. لم تعد تقاوم النوم.. قررت النهوض والذهاب لغرفة وصايف.. /توق ماعاد فيّ..باقي ساعتين دون صلاة الفجر بلحق اناام شوي..يلا تصبحين على خير ..

بابتسامه/وانتي من هله.. انا رايحه بعد

ذهبت سلهام وبقيت هي لم يعانق النعاس عينيها وهو غاضب منها هاهي تجلس منهكة القلب،تفكر بما يحدث لها.. يجب ان تذهب لغرفتها قبل ان يخرج اي احد ويراها هنا لوحدها في هذا الوقت المتأخر…

وصلت غرفتها بقدمين مثقلتين، حاولت ان تكون اقوى ،تعوذت من ضعف قلبها امامه،ذلك القلب الذي اكسبه محبتاً جعلت له الهيمنه والسلطان على كيانها بلا مقاومه بل بكل ما يحويه العشق من معنى! .. فلا جدال حول حاكم..لذلك فإن اي كلمة جارحه منه قد تقتلها!!

فتحت الباب بهدوءٍ تام ودخلت، رآته مازال نائماً، اخذت روب الاستحمام والمنشفه ودخلت لدورة المياه..بدأت بالاستحمام وهي تحمل هم غضبه..اين ستنام؟لن تتركه مهما اغضبها.

خرجت وهي تحاول ان لا تتعثر في عتمة الغرفه والاضاءه الخافته القريبه من السرير..وصلت للخزانه وهي تشعر بالبرد يتسلل اليها يجب ان تلبس بسرعه...

حاولة فتح خزانتها ولم تنجح لم تجد المفتاح،هي متأكده انه لم يكن مقفلاً..! آووه كيف ستبحث عنه في هذه العتمه..تمنت لو انها جهزت لبسها قبل دخول الحمام، لا تستطيع اشعال الاضاءه و حاكم نائم،لن تزعجه..

اتجهت للتسريحه وهي تمشط شعرها...وتجففه بخفه حتى لا يشعر بها.. انتهت من ترطيب يديها ..

قادها النعاس للسرير، قررت انه من المستحيل ان تنام بعيده عنه مهما غضب او غضبت منه تذكرت احدى نصائح والدتها بعد ان قررت الذهاب لحاكم (مهما صار ،لا تبعدين المخده عن المخده فتزول الموّده)..
وجدته مازال نائماً..!! آه كيف ينام براحة بال و هي منشغله به؟! تسائلت، هل بالغت في احساسها.. ؟ ام هو قلبها لا يحتمل؟لكن هو طردها كيف لا تغضب؟

نظرت اليه وضلت تتأمل ملامح وجهه تحت الاضاءه الخافته سُمرته الجذابه وذقنه الكثيف بشكل يضفي عليه وسامه ورجوله تنهدت تريد الاقتراب ولكن تخاف من ردة فعله بعد قسوته اليوم( آآه ياربي شكثر احبه)..
ادارت نفسها و صدت للجهه الآخرى انهكها قلبها بالنظر اليه، سحبت الغطاء و اغمضت عينيها محاولةً النوم..

فتح عينيه وهو يراها تحاول ألا تزعجه.. تذكر ما قاله لها امس وهو يخاصمها.. ابتسم وهو يتذكر صمتها بدموع وبلا مجادله.. تركته يطردها بدون اي نقاش، هو جار عليها قليلاً ولكن لابد من الحزم احياناً..
، حاول النوم ولكن صعب عليه ذلك وهو يشعر بحرارة جسمها بقربه وانفاسها جانبه بدون ان يبحر في صوتها او يغرق في عينيها..
اخذ هاتفه من على "الطاوله"الصغيره التي بجانبه ليشتت تفكيره عنها.. ولكن لم يستطيع..
قرر ترك السرير وذهب ليرتدي ملابسه.. سيخرج ينتظر صلاة الفجر في المشب ثم يذهب للمسجد فلو ضل بجانبها لن يصبر على عقابها..

شاهدته يلبس ثوبه ويخرج بعدما نامت بجانبه.. زادت حرقتها ووجعها.. استلقت و صوت أناهيدها يعلو..
.
.
،


فزعت من نومها تبكي وهي تنادي "يماااااه"..بعينين دامعتين ووجه متعرق..
استكانت وهدأت وهي ترى المكان حولها.. هي في غرفة وصايف والامور هادئه..والدتها بخير بالتأكيد هو مجرد كابوس لا اكثر.. استغفرت الله و استعاذت من الشيطان ثلاثاً وهي تنفث على يسارها..
انهالت الذكريات كالعقد المنثور على قاع املس.. بكت كثيراً وهي تتذكر "الحنونه"..لطالما اشتاقت لملامحها المليئه بالوقار و لحضنها الحنون.. لرائحتها و لنبرة صوتها الدافئه، لوجودها حولها، لكل شي يتعلق بها..
تذكرت كلمات عتابها بابتسامه وسط،دموعها ،لطالما كانت متمرده لكنها تعشق والدتها كطفله لا غنى لها عن حضن أمها..زادت حزنها هذه الذكريات.
لم ترتاح بعد هذا الكابوس… فنزلت من السرير ..تريد ان تتوضأ و تصلي ركعتين لترتاح وتستكين نفسها..

توضأت ثم بدأت بصلاتها وهي مازالت متوتره من ذلك الحُلم ومن شوقها الجارف لأمها.. ولكنها ما ان بدأت بالصلاه حتى هدأت روحها..أطالت السجود وبثت حزنها لخالقها..
هي ممتنه لصلاتها التي تربطها بربها فمنذ ان واضبت على صلاة الوتر وهي في راحة بال وازداد ايمانها بأنه وان زادت ضغوط الدنيا عليها.. ستفرج بإذن الله..
حتماً تلك الغمامه ستنمحي وستنكشف برائتها وسترزق من واسع فضل الله جل في علاه.. ،
انتهت من صلاتها وضلت تستغفر حتى اذّن الفجر.. صلت ونامت على سجادتها بسكينه لا تجدها سوى في مناجاة ربها، هي رحمة من الله ان نعست بعدما انهت جلست صلاتها و وردها كاملاً.
.
،
.
،

في مركز الشرطه..
وبالتحديد في احد عنابر التوقيف.. يجلسون اخوتها الثلاثه ومعهم سطام الذي يجلس في زاويه ويشعر بضيق بعدما عرف ان حاكم نجى منه.. ترى ماذا سيحدث له.. كيف سيفر من هذه القضيه.. لابد وان يخلص نفسه ما زال ان لا احد رآه رأي العين..

بالقرب منه يجلس ناصر وبجاد ومعهما عبدالرحمن..
نطق وهو يزم شفتيه غاضباً/هاللحين ذالتسلب ليه متهمنا بقتله وش يظن الدعوه سايبه؟

بجاد عقد حاجبه بعدم رضا/انا من راحت له توق وانا غاسل يدي منها.. ليش ألحقها واذبح رجلها

عبدالرحمن بهدوء حذر/ياخي علامكم.. انتم بالتوقيف بحجة التحقيق.. مابعد ثبت عليكم شي ليه مستعجلين.

ناصر من بين اسنانه/امحق نسيب.. والله ماخليه يـ..

عبدالرحمن قاطعه/يانااصر طلبتك تكف عنه.. هذا زوج اختك اللي هي عرضك.. انا طالبكم تتركون لها زوجها لا تخربون حياتها…

بجاد وكأنه تفهم الموقف/بس يا عبدالرحمن والله ما فكرت أأذي حاكم.. بالنسبه لي معاد عندي مانع دام هي تبيه

ناصر بلامبالاه/وانا مالي دخل فيها ان شاء الله تحترق هي وياه ..وشهو له أذبحه يعني انهبلت؟!!

يسمعهم وهو مستاء من احاديث عبدالرحمن.. هذا الشي ليس من صالحه أبداً… حمد الله كثيراً ان مشاري مسجون حتى الآن والا لكان فُضح أمره..!

عبدالرحمن بعد سماع اذآن الفجر/يلا يعيال اذن الفجر قوموا توضوا خلونا نصلي جماعه بارك الله فيكم
.
،
.
.

انتظر حتى بزغت الشمس من مشرقها.. ثم خرج من المسجد وهو يردد (اللهم افتح لي ابواب رحمتك)
دخل البيت وهو يداعب سبحته ..وقف بعدما إشتم رائحة القهوه العربيه، استغرب ففي هذا الوقت الكل نائم!!
نادا الخادمه ليستفسر/سيييرااا

خرجت الخادمه من المطبخ/نعم سير

حاكم/امي قامت

الخادمه بعربية مكسره/ماما مافي قوم ذس تايم.. كلو نوم

استغرب/اجل من مسوي قهوه؟

الخادمه بابتسامه بلهاء/يور وايف....

هنا فهم ماتنوي عليه.. سيتركها ويذهب للغرفه..سيمتد العقاب.. ليرى ماذا من الممكن ان تفعل.. فتح الغرفه وتفاجأ بالستائر المفتوحه بالكامل والشمس تدخل اقاصي الغرفه،و هناك بالقرب من الشرفه 'تجلس ويتضح انها تنتظره" امامها طاولة الفطور والقهوه العربيه..
شاهدها تقف له،بفستان ابيض قصير بسيط و ناعم وتنثر شعرها على طبيعته ..انتبه لنفسه وألقى التحيه/السلام عليكم

ابتسمت ثم اتجهت له وعانقته بحب وكأنه لم يطردها البارحه،تحاملت على نفسها رغم جرحها من ردة فعله/وعليكم السلام.. صباح الخير حبيبي
*ابعدت عن صدره وهي مازالت تحتضن كفيّه في كفيها وعينيها معلقه بعينيه بصمت، وكأنها تنتظر الاذن منه لتنطق.

لا يحتمل نظراتها البريئه له،تحدث برسميه وهو يحاول يسحب يديه من بين يديها بهدوء ليكمل عقابه الجائر لها/شتبين

ابتلعت ريقها ونزلت دمعتها/ابيك تسامحني..ترى جفاك وصدودك حيل يوجعني

رفع يده يمسح دمعاتها، لم يقوى الاستمرار في معاقبتها، يعلم أنه جار عليها لكن رجولته تمنعه من الاعتذار عن قسوة عقابه/يعني عارفه انتس غلطانه؟

هزت رأسها بالإيجاب ودمعاتها تبلل وجهها/غلطانه وماراح اكررها، بس لا تعاقبني بهالشكل.. اوجعتني

شد على يديها وهو يحتضن كفيها بكفيه/توق انا اللي ارعبني لو رحتي وما خلوك ترجعين لي، مافكرتي وش بيصير فيّ؟ بمجرد تخيل هالشي انقهر.. شلون لو صار

توق تركت يده وجلست بضيق/مافكرت انت وش بيصير فيّ لو طلع اللي آذاك واحد من اخواني؟!! انا رحت هناك بدون تفكير، شكيت فيهم علطول. ماني متحمله اي شي يصيبك بسببي ، خفت عليك وعليهم ،حتى <<<سكتت وكأنها تغص بالكلمات

استنطقها/وش حتى؟!

اكملت ودمعتها تنزف/للحظه لعنة نفسي اني جيتك وخليتك تتورط فيّ وتمنيت لو انفصلنا..اكيد لو نترك بعض بترجع كل الامور لطبيعتها.. والكل بيرتاح.

عقد حاجبيه و زم شفتيه وهو يتجه لها، امسكها من عضديّها بخشونه وهو يوقفها وينفضها بقوته/إن قد جبتي هالسيره ثاني مره.. ماضمن وش بسوي فيتس.. همتس الناس ترتاح.. وانا مافكرتي بي..حتى اخوانتس ماهم رخوم يذبحون زوج اختهم يالخبله،خوانتس ارجل من كذا.

نزلت دموعها وهي تتألم من طريقة إمساكه بها/حاكم ماقلت هالاقتراح الا علشانك.. روحك غاليه علي، انت لو يصير لك شي عمري ماراح اسامح نفسي. اصلا كيف بعيش بعدك ، فراقنا هو الحل صدقني

نفضها بقوه، وحديثها عن اقتراح فراقهما يستفزه/اموت مره وحده، ارحم من اني اموت مليون مره بفراقتس، افهمي

تنهدت وقد إحمرّ انفها من بكاها، يكبّلها بحبه ويقيدها عشقاً، فكيف لا تهيم به/ط..طيب فك يديك اوجعتني

استوعب أنه يؤذيها .حرر يديها وإذا بمكان قبضته شديد الحمره.. تفاجأ بها ترتمي في احضانه وتتشبث به بقوه، بصمت وبدموع..وبداخلها هي تفكر بسوداويه "ستتعذب.. ولا تعرف بعد مانهاية هذا القلق الذي يطرق قلبها دائماً..!

ابتسم بعد ما تحدثا بما في قلبيهما/خلاص يا بنت انسي كل شي.إنّا عيال اليوم و خلينا في الاهم هاللحين

استغربت من لا مبالاته بروحه/بالنسبه لي هاللحين مافيه اهم من حياتك.

بابتسامته، طبع قبله على خدها/ماني موقف حياتي لاي سبب، الدنيا ماهي فوضى كلن ينتقم على كيفه ترى الديره محكومه امان وطاعة رحمن. ، واللحين معي اسبوعين اجازه قلت بخاطري دامنا مارحنا شهر عسل برا.. مافي مانع نروح اي مكان تحبينه داخل حدودنا

لم تخفي سعادتها به رغم كل الافكار السوداويه برأسها/بس اجازتي تنتهي بعد اسبوع، وما اقدر امدد من هنا لسنه كامله استنفذت كل اجازاتي

حاول اختبار "مدى تمسكها بشخصيتها وكيانها الخاص،فهو يعشق فيها استقلالها/افصلي.. كبي العمل منتي بحاجه له اصلاً

تركت يديه وجلست، اتضح استيائها من هذا الطلب وهي تأخذ فنجان القهوه بيد متوتره/اقول تبي القهوه قبل تفطر والا بعد

جلس هو في كرسيه وهو يبتسم، هكذا هي توق التي يعشقها/كأنتس تغيرين الموضوع؟ والا؟!

سكبت له قهوه و ناولته الفنجان بابتسامه مزيفه تخفي غضبها/بليز حاكم مابي نتناقش بهالموضوع هاللحين ،لان اذا تهاوشنا هاللحين انا اللي بطردك من الغرفه،تعودت على الطرده

اخذ الفنجان منها وهو مازال مبتسماً، مازالت تفكر بالطرد/خلاص مثلما تبين اسبوع، ولو انه مايكفيني معتس سنه، و تطمني مسألة العمل انتي اللي تقررينها،.. انتي بعملك وانا بعملي.. اساساً اغلب وقتي عمل وطريق وسياره

عادت ترمقه مجدداً/وش هالرضا ياربي الله يديمه

نسف شماغه للاعلى وهو يعدل جلسته برسميه ويبتسم/شرايتس؟ بالله ماني زوج مثالي

ابتسمت وهي تشرب قهوتها و تنظر له بعشق،فابتسامته تزيده وسامه بنظرها/قصدك رجل محظوظ لاني صرت من نصيبك

ابتسم باعجاب فهي يحق لها الثقه و هو لا يحق له النكران/بهذي اشهد ان معتس حق

سكتت بخجل وهي تحتسي قهوتها.. رن جرس هاتفها.. تذكرت انها فتحته منذ قليل لترسل رسالة واتساب لنسرين حتى تجلب صورها الخاصه بها وبحاكم وبوصايف/يارب سترك من بيتصل هالوقت؟!

حاكم/ردي وشوفي من

اتجهت له وهي ترفعه وترد بعدما عرفت انها الوالده/لبيه يمه.. وعليكم السلام.. يمه ليش تبكين؟..وشوو؟ كلهم.. ؟..
*ألتفتت الى حاكم وهي تحاول تهدأت والدتها/خلاص يمه بشوف الموضوع وبرد لك.. انا توني ادري منك والله… سلام..

حاكم استغرب/وش صاير لاهلتس؟

تحدثت بانكسار.. هي تعلم ان اخوتها هم المتهمين ولا غيرهم/انت متى رحت للشرطه واتهمت اخواني رسمي؟

صُعق بالخبر.. يستحيل ان يُشهّر بأنسابه في قسم شرطه ويفطر قلب حبيبته، إنها لكبيره امام جماعته ومن الممكن ان تثير فتنه اخرى/انتي وش تقولييين؟

توق ببحة بكي،فهولاء اخوتها مهما كان/أمي تقول انهم اخذوا اخواني البارحه واتهموهم رسمي بمحاولة قتلك ومعهم سطام ولد عمتي بعد.. "اخفضت صوتها" مدري وش يبي جاي.

رمى فنجانه ارضاً وهو يُخرج هاتفه ويبحث عن رقم تميم/انا بو برااك… من اللي اتهمهم؟..الله يهديك يا تميم دايم مستعجل

توق استغربت/يعني ماهو انت؟

حاكم رمقها بحده/لا.. تظنين اني خبل. لا تخافين اخوانتس بروح هاللحين اطلعهم… و طمني الوالده مايصير الا كل خير

خرج مسرعاً… وهي ضلت واقفه متفاجئه من ردة فعل حاكم.. لماذا لم يتهم احداً..لماذا يُخرج من هددوا بقتله من السجن و يذهب لينفي تهمتهم بنفسه؟!! (الله يستر من اللي جاي،مالي حق ادافع ولا اقدر اتهم.. هذا حبيبي وهذول اخواني، عزالله قلبك راح فيها يا توق)
،
.
،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-15, 07:32 AM   المشاركة رقم: 450
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


،
.

استيقظت على صوت باب الغرفه، خافت مجدداً ان يكون هو هزاع… لن تفتح الباب ابداً..ولكن سمعت صوت الخادمه/مداام افتح باب

لبست روبها الطويل فوق بجامتها القطنيه و ذهبت تفتح الباب/وش فيه؟

الخادمه مدت اليها صحن/هذا فطور ..بابا هزاع يقول لازم تخلصيه

استغربت وهي تأخذ الصحن وتغلق الغرفه،هذا يعني ان هزاع في المنزل.. لكن لماذا لا ياتي لغرفته؟! لا بأس هكذا احسن..لفت نظرها وجود كرت زهري صغير فتحته ووجدت ورقه بيضاء كُتب عليها [صباح الخير يا احلى بنت..♥]

اغلقت الظرف.. وهي تفكر بما يفعله. لم تراه منذ تلك الليله تُرى ما سبب غيابه لماذا لم يُريها وجهه من يومها؟!
يكتفي بالتوصيات والرسائل فقط..!!
على ماذا ينوي وبما يفكر؟!
،
.
يقف تحت عند اسفل الدرابزين يسأل الخادمه/هااه اخذت الصحن؟

الخادمه بابتسامه/ايووه بابا خلاص..

مرت بجانبه حصه وهي تضحك/شبلاك واقف هنا كأنك تنتظر نتيجة اختبار؟ليه ماتروح لها

هزاع ترك الدرابزين و هو يعدل شماغه/ماعليتس مني.. المهم لا تخلينها انتي ، خليتس حولها و عندها باستمرار ..اي شي نفسها فيه… علطوول تتصلين فيني انا طالع مشوار..

حصه/ووين وانت عندك اجازه؟

هزاع وهو خارج/ماعليتس مني..
خرج وهو يتذكر كلام الطبيب النفسي الذي زاره منذ يومين بعدما عرف انها اصيبت بصدمه.. وكتب له خطه علاجيه لصدمتها كعروس..يجب ان لا يختلي بها ..و ان يقلل من لقاءها.. ويجعل الرسائل بينهما افضل.. ثم ينتقل للمرحله الاخرى من العلاج.. سيصبر حتى يصلّح ما افسده ...تلك الاميره الخجوله تستحق الانتظار..
.
،
.
،
.
.
،
.

استشاطت غضباً واستنكاراً وهي تسمع ماتقوله سلهام/نعم نعم؟!! وتقولينها ببرووود كذاا؟!..وليه يتزوج يا عيني..

ابتسمت وهي ترى تفاعل عجايب المتعاطفه معها/هو اخوك… المفروض تستانسين له.. من انا علشان تزعلين علشاني؟

عجايب بقهر/لأن اي وحده متزوجه ماراح تفرح باللي تقولينه..مضبوط هو اخوي بس زواجه عليتس غلط. وش ناقصتس انتي هاااه

انكسر قلبها لمعرفتها السبب الذي يُدمي فؤادها ولكنها ابتسمت/ما ناقصني شي.. بس يمكن هو يدور على شي.. مالقاه عندي، يمكن يلقاه عند الثانيه خليه يجرب

عجايب لم تصدق/لا تقنعيني انتس راضيه بزواجه.. شوفي والله حتى لو انتس تكرهينه ماراح ترضين يتزوج عليتس… انا وحده متزوجه من سنين وعااارفه.

نزلت توق و انضمت لجلستهم مستغربه صوت عجايب الذي ارتفع/علامكم بنات؟

سلهام اخذت فنجان قهوتها تشرب لتخفي توترها/مافي شي مهم، عجايب تحب تكبر السوالف

عجايب غضبت وهي ترى برودها اللامنطقي/اسسمعي يا توق… سلهام ناوي تميم يتزوج عليها بعد اسبوعين والاخت عاادي عندها

انصدمت وهي تلتفت ناحيتها بشهقه/بتذبحيييني.. قسم بالله لاقيس ضغطك ألاقيه هاللحين فُل.. وشو اللي مافي شي مهم يا سلهام ترى كلنا متزوجات وعارفين

سلهام وهي تمثل اللامبالاه بإتقان/المهم.. ساعدوني في مهمة البحث عن فستان للعرس،ابي شي مميز

عجايب وتوق بصوت واحد/بتحضرررييينه ؟!!

تركتهن وهي تشعر بالغصه.. ليس سهلاً ابداً ان تمثل اللامبالاه طوال الوقت/ايه بحضره وبرقص بعد ..عن اذنكم.. شوي وراجعه..

تنرفزت بل وصلت أقصاها من الغضب/شوفي يا عجايب انا متأكده مليون بالميه ان هالبرود ماهو طبيعي.. انا مريت بمثل اللي مرت فيه وضاعت علومي،سويت شي ماكنت افكر اسويه ، اعرف كيف احساسها هاللحين،تلقينها تكلم بلا شعور

عجايب بضيق/يختي عاارفه وربي بس بتجنني هالبنت ببرودها.

استغربت كيف لواحده مثل سلهام يتزوج عليها زوجها..وهي بهذا المواصفات/صدق الرجال عيونهم ضيقه. توني ادري ان اخوي ماعنده نظر.. بيتزوج نوير بنت خاله على سلهام.. انا متأكده ان نوير ماعمرها شافت سلهام ولا تعرفها والا ماكانت تدخل عليها ضرّه..

توق استغربت/شلون تقولين هالكلام عن اخوك

عجايب/لاني اعرف نوير واعرف سلهام واعرف تميم.. بيغلط غلطة عمره نوير ابداً ماهي ند لسلهام .. المهم بتحضرين الزواج؟

توق باشمئزاز/ماحضر زواج اي احد بيتزوج على مرته حتى لو اخوي.. Sorry

عجايب/بس هي بتحضر يعني لازم نكون معها توق.. تكفين

تذكرت سفرهم اليوم لم يتحدد/انا مسافره يمكن اليوم..واذا ما سافرت اليوم بطلع مع سلهام للسوق…دامها طلبتنا نساعدها تبشر بنا

ابتسمت عجايب/كفووو
.
،
اغلقت باب الغرفه بالمفتاح وسمحت لدموعها بالنزول براحه. بكت بحرقه لا يعلم مابداخلها سوى خالقها.. أذلّها بما فيه الكفايه وهاهو يتحداها بالحضور و الرقص في زواجه عليها! لن تدعها تمر عليه مرور الكرام، هي آخر فرصه ستجعله يندم ان طلب منها هذا الطلب..
سيراها كما لم يراها مسبقاً..بكامل جرأتها.. لا مجال للخجل.. هو دفعها لذلك بوصفها "عديمة شرف".
،
.
،
.

في مركز الشرطه..
وقع على اوراق التنازل وهو على عجله،نظر لصاحبه/تكفى يا حسين الموضوع هذا لا يطلع برا القسم

الضابط حسين صديق حاكم منذ ايام الكليّه الامنيه/اصلاً لو انك ماجيت.. اتصلت بك، توني رجعت امس من اجازه ولقيت ملف القضيه قدامي، عرفوا من ذيب نسيبكم ان السياره هايلكس2007 اظن بس مالمح الشخص..استغربت اللي صارلك ،الحمدلله على سلامتك يابو براك

حاكم، ضل يفكر بمن يعرف سيارته هايلكس/الله يسلمك..

لحظات ودخل عبدالرحمن واخوته وسطام بصحبة عسكري/السلام عليكم.. نقيب حسين الموقوفين ..

حسين وهو يشير اليه/خلاص يا عسكري تفضل

وقف حاكم وهو ينظر لهم باحترام ماعدا "سطام" لم يستسيغه منذ البدايه/اعذروني ياخوان..يشهد الله مابغيت تنذكر اسماءكم ..السموحه، عيال عمي تصرفوا وانا تعبان ما شاوروني، من خوفهم علي.

عبدالرحمن تعجبه تصرفات حاكم وحديثه الذي يدل على رجوله وادب/ماصار شيء.. تأكد اني بكون حريص على حياتك اكثر منك.. انت نسيبنا

ابتسم حاكم/ماتقصرون ونعم النسب.. السموحه يا ناصر والسموحه يا بجاد… وانت.. **يقصد سطام..

ناصر لم يخفي اعجابه/يصير خير.. دامك اعتذرت قدام الضابط و ما خليتنا ننلطع كم يوم بالتوقيف.. اعتبره ماكنه صار شي..

حاكم ابتسم لناصر و لم يرتاح لنظرات سطام ابداً/عن اذنكم..

عبدالرحمن/الله معك.

الضابط/تفضلوا قدرون هاللحين تطلعون.. باقي توقيعاتكم بس.. واسمعوا ترى يمكن نحتاجكم.. بعدين.. الين نقبض على الجاني.. كل منكم يتوقع حضوره هنا بأي وقت.. مهما تنازل حاكم وطلب اخلاء سبيلكم انتم متهمين بنظرنا..
.
،
.
،
.

عاد من العمل منهكاً… جلس في الصاله وهو ينزع شماغه من على رأسه وينادي/صيتااه جيبيلي ماااء

لحظات وتأتي صيته تحمل بيدها كوب ماء وتضعه أمامه بصمت ويتضح على وجهها الاستياء..

اخذ الكوب وشرب الماء/شفيتس مبوزه؟

صيته بقهر/تبي تتزوج على بنت عمي وماتبيني ازعل.. سلهام وش سوت علشان تتزوج عليها بهالسرعه.. لهالدرجه متلهف على البزارين وانت اصلا ماكنت تبي الزواج و متزوجها غصب عنك؟!!

قذف الكوب أرضاً/صيتااان وبعدين معتس؟..انا احاول اريح راسي من تفكيري فيها وانتي تطرينها علي؟

صيته بواقعيه/تريح راسك؟!! اعترف يلا انك تتهرب من سلهام بالعناد.. تبي تكسرها وتذلها وبس.. هدفك ابداً ماكان الخلفه لان لو تحب البزارين هالكثر كان انت متزوج من زماان من7سنوات مهو هاللحين…

التفت اليها غاضباً/صيته رووحي شوفي شغلتس ازين لتس

وقفت صيته وهي غاضبه/صدقني اللي بينكسر راسه انت..تظن ان سلهام بتخضع لك؟ لا حبيبي تراك بالحيل غلطان، و بكرا تشوف..اصلاً هي ماعندها شي تخسره ولا بينكم حتى طفل تلوي ذراعها فيه..لا تظن انها ساكته كذا.او انها بتخليك تذلها طول العمر! .تأكد انها بتتركك وانت عاارف ان كلمة شكوى وحده منها لجدي تنهي علاقتك فيها،

**تركته بعدما افرغت كلاماً لطالما ضاق به صدر سلهام ولم تفصح عنه.. هاهي تقوله بدلاً عنها ..

لا يعلم لماذا جلس يسمع حديثها للنهايه.. ولكنه يخاف من نقطة إنهاء العلاقه بسلهام.. متى ينتهي عقله من مشاعره المتضاربه ..متى يرسو على قلبه.. الذي داهمه طوفان سلهام وهدم جميع حصونه…
متى سيزيح ما في قلبه من غرور ليعشقها بلا قيود..؟!
ذلك الشك اللعين
.
،
.
،
.
،

الساعه الثالثه عصراً..
وقفت متأنقه في المطبخ و تضع القهوه والشاي بصحبة صحن حلى صنعته بكل حُب في سلّه خصيصاً له.. يستحق ذلك الشهم ان يُحترم، يجب ان تتصنع الحب بإهتمامها به.. بكل شي يتعلق به.. ستكون له كل شيء وان لم يسكن قلبها المغلق دون الرجال منذ سنين..
شاهدت تلك الشقيه تمد يدها للصينيه وتبتسم/شرايتس بالحلى؟

عجايب تذوقته بابتسامه/يمي ..يهبل..الله يالدنيا كل ذا علشان الذيب..

دخلت توق وهي تتذوق الحلى مع عجايب/وش هالزين

عجايب وهي تغمز لتوق/شايفه ياتوق ترى مادخلت المطبخ من جيت الا اليوم علشان ذيب

شيهانه بابتسامه مزيفه/يستاهل

توق لاحظت ذبول ابتسامتها، ولكن فعلاً ذلك الذيب يستاهل بعدما فعله/اي والله يستاهل ولو انك معلمتني انك بتروحين له اليوم والله مايسوي الحلى غيري.. لكن ملحوقه

شيهانه/ماتقصرين يابنت فهد..

عجايب/اشوفتس مجهزه شنطتتس ..بتروحين بيت ذيب؟

شيهانه/بعدما يطلع بروح معه.. الله يقومه بالسلامه

الكل/امين..

شيهانه كانت ستخرج و بعد تردد، التفتت إليهن/بنات شكلي مرتب؟

عجايب باستهبال/ناويه تقطين العبايه بالمستشفئ!

شيهانه عبست من استهبالها/رجاءاً يام القناص نقطينا بسكاتتس

فهمت توق قصدها.. واتجهت لها/الروچ باهت..حطي افتح بيكون احلى.. والباقي ممم "همست لها" اخذي من عطرك الخاص.. وحطي بيدك اليمين قبل تلبسين الجونتي ..مايحتاج افهمك "ابتسمت بغمزه"

ابتسمت لتوق بخجل وذهبت…

جلست عجايب تاكل من الحلى/هاللحين انتي وش قلتي لها..

شعرت بإحباط وجلست بالكرسي المحاذي لها/عطيني ملعقه.. باكل معك.. هذا وانتي خبره7سنوات زواج

ابتسمت عجايب بمرح وهي تناولها الملعقه/يوووه ذكرتيني بالشووق "بو محمد" لبى قلبه… يقول بيجون بعد بكرا ان شاء الله..

توق بفضول/هاللحين صدق حمود يمسك الضبان بيده عاادي..!!

عجايب بمبالغه/يوووه من يووم عمره اسبووع وانا اخليه يمسك الضبان عاادي… تخبرين ابوه قناص.. يارب يجيبون معهم علشان تتأكدين انهم بوارديه

توق بخوف/يا ويلي يعني توقعين يجيبون معهم من الصيد حاجه..

عجايب بمبالغه اكثر/اي عادي مره جابولي معهم20ضب الوااحد منهم هالطوووول. "مدت يدها للاعلى"

دخلت سلهام وهي تفتح عينيها على اتساعها، وهي تكذبها/يااكبرهاا عند الله 20 ضب وكلهن كبااار..!! يختي ما صغرتيها شوي ههههههه

توق بضحك/تعالي بالله يا سلهام اسمعي القنابل النوويه

عجايب حركة يديها بفقدان امل/حضريات وش عرفكن بالصيد… خلوكن فالحلى ازين

سلهام ابتسمت بتحدي/اتحدااهم يجيبون 20ضب هالمره.. لازم نصدق

عجايب بابتسامة تحدي/يا بنات لا تحدون بدو.. والله ان تندموون

توق لتبعد الشبهه عن نفسها ولا تتضح نقطة ضعفها/انا اصلاً احب الضبان.. امووت فيها.. مره اذكر اخوي عبدالرحمن وراني صورة ضب في جواله مانمت اسبوع من فرحتي

سلهام ماتت ضحك/وااضح وااضح ما يحتاج هههههههه

عجايب ابتسمت وكأنها وجدت تسليه/مووعدكم قريب وانا ام محمد يالحضريات

التفتت توق الى سلهام/المهم سلهام.. حاكم كلمني واجلنا السفر لبكره وسمح لي اروح معك للسوق اذا ماعندك مانع

تذكرت ما تود نسيانه، ابتسمت بذبول/حبيبتي توق وربي فرحتيني.. اكيد ماعندي مانع

عجايب/اجل اخذوني معكم ونزلوني بالمشغل..

توق ببتسامه/لا ياقلبي بناخذك معنا علشان اخوتك فااهد هو اللي بيودينا..

عجايب صغرت عينيها/لا والله

توق/انا عندي سايق وماني بحاجة احد بس هذي توصية حاكم مالي دخل.. اذا جاء السايق حقه هو هذيك اللحين بترتاحين

عجايب/يبي يمشورني عالفااضي.. مااالت.


.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 03:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية