كاتب الموضوع :
Hdoo
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء
*:*
جـده
بيـت خـالد الـ...
1:44م
*:*
فتحت باب البيت وهي تغمض عيونـها لانها تأخرت كثير عن الوقت الي قالت لـه انها راح تكون فيه
دخلت الصالـهرونزلت عباتـها وشنطتها بسرعه
ناويـه تدخل المطبخ تسوي الغداء
لكنها تجمدت قدام الباب وهي تشوفه جالس على
الطاولـه هو وبنتـه سراب ام 5سنوات
وولـده امجـد ابـو 10سـنوات
وهو في راس الطاولـه وقدامـهم اكـل من المطعم
كانت بتتكلم لكن هوسبقـها:ماشاءالله ساعه كامله متأخره
واولادي بعد الجوعرالي ذبحهم ياكلون من المطعم اسألك انتي مدامك مو قد المسؤوليـه اهلك ليش يزوجونـك
سكتت وهي تشوف اولاده الي خلصو اكل نزلو وطلعو برا المطبخ يتراكضون
قربت من صحونهم تشيلها وتحطها بالمجلى وهي تتكلم :زوجوني عشان اجيب اولاد يحموني
قال وهو يقوم ويصير وراها وبهدوء معاكس لانفحاره:ألين الموضوع هذا انسيـه بتعيشين معي من دون الموضوع هذا اهلا وسهلا غيره
لفت له بقوه وهي تقول:السبب
تكلم وهو يمد يده ويبعد الخصلـه الي طاحت على وجهها :بدون سبب
لما شافته قريب منها حبت تستغل الفرصـه وبدلع:بس انا ابغى طفـل يقولـي ماما ويـناديـك بابا
ضحك وهو يحط خشمـه على خشمها;وسراب وامجد ماهم يقولون لي بابا
قالت وهي تبعد بعد ماحطت يدها على صدره وابعدتـه :بس مايقولون لي ماما
ضحك وهو يفتح الثلاجه ويطلع منها علبة ماء:ولا يهمك اخليـهم يقولون لك ماما ولاتصير بنفسك
قالت بقهر:خالد بلا هبل لي ثلاث سنوات معك رافض احمل ليش
ابتسـم وهو يشرب من العلبـه قال وهو يمسح شفايفـه من بعد ماشرب:طفـل مني لا كفايـه هم سراب واخوها
قالت بقهر وهي شوي وتبكي بعد ماقربت منه:يـعني انت ماتبغى طفل من عشان كذا رافض احمـل
همس وهو يحط يده على شعرها:أليـن انتي ماانتي فاهمه شي خلصي دراسـه بعدين تعالي نتكلم بالموضوع هذا
قالت وهي تتبعه لصالـه:خالد انت عارف شكثر احب الاطفال انـا
قال وهو يجلس على الكنبـه ويمد يده يأخذ الريموت من الطاولـه:عنـدك سراب وامجـد فرغـي امومتـك الزايـده عليـهم
عضت على شفايفـها بكـل قهر وقالت :قول انك ماتبغى اطفال الا مـن ريــم:زوجته الاولى:
ضحك بقوه وهو يتعدل بجلسـته ويقول:يمـكن ليش لا
ضربت برجلها بالارض بقوه وهي ترجـع تكمل شغلـها بالمطبـخ
بـعد ماتغدت وغسلت الاطباق طلعت متعديـته لغرفـة الاطفال طلت عليـهم لقتـهم يلعبو قالت لامـجد:امجد حبيبي من يأذن العصر قومني عشان احل معكم واجباتـكم
قال وهو يبتسـم لـها:طيب ي خالـتي من عيـوني
طلـعت وصكت البـاب وتوجههة لغرفتها
مرت من عنـده تكلم بضـحك:ترا ابغى انام عندك اليـوم خلاص غرفتي كرهتها لاتسكرين البـاب
دخلت غرفتها وطالعت فيه بقـهر مدت لسـانها لـه وصكت الباب بقـوه وهي تسـمع صوت ضحـكاتـه
*:*
الريــاض
5:09م
*:*
بـعـد مـوت جدتـه انتقـل ابـوه للريـاض بسبب عمـلـه
ومنها انقطعت اخبـار ميان عنـه نادرا مايكـلمها
وتكون مكالماتـه لها لمـا يفيض القهر عنـده
خلص الثانويـه ولا ناوي يدرس الجامـعـه
جالس بسيـاره فخمـه متراكـي على الكرسـي
يطالع الاشـاره الي قدامـهم والي كانت الارقام فيـها تنزل عشـان ينور اللون الاخضر ويحـرك صديقـه سـطـام الي تعرف عليـه من وصلهم لريـاض من خمس سنوات وقف عـنـد المحـلات المصفـوفـه
بصف واحـد طويــلـه وكـل محل متباهي بلوحتـه الي بكل الاوان لتجذب الزبائن وكلها محلات للاتصالات
فتح البـاب سطام ;ي الله ي ابو الشبـاب امش ندور لـك جوال جعلنا مانعود على اللعب معـك
ضحك وهو يفتـح الباب وينزل وينضم معـه :عشان مره ثانيـه ماتستخف دمك وتكسر فيـني
حط سطام يده على كتف ساري وهو يقول:يااخي انت خفيف بزياده من ادزك تطيـح ماعندك مناعـه
نزل يد سطام برفض لحركـتـه وهو يرد:انا فيني هشاشة عظام مااتحمـل
دزه سطام قدامـه عشان يدخلون المحل وهو يقول:لاوالله خكري ماتتحمل شي
ضحـك وهو يقرب من الطاولـه المعروض عليها الجوالات باشكالها واحجامـها وبـكـل انبهار قرب من الجوال الي كله اكسسوارات فوشيـه
وهو يطالع فيه قرب منه سطام وبهمس وهو يبتسم ويتلفت بالمـحل:مااقول انك خكري ي حمار امش لا يشوفني احد يعرفني واقف عند جوالات الحريم ثم يمسكها علي
رفع راسـه وهو يعض على شفايفـه بقهر على الدقايق الي نسى نفسـه فيهن ومشى مع سطام لـحـد الشـاب الي واقف يعرض لزبون جهاز
وكـان واراه شـاب عريض جالس على الكوسي وبيـن يديـه
كـتـاب ولابس نظارات قراء عريض بايطار اسـود
تعرف عليـه ساري وكان هذا الشاب من اخويـا عمـه سلـمان او بصيغـه اصح دايم يشوفه بالاستراحـه الي يروح لها مع عمـه
انشـغـل مع سطام الي يعرض عليه الجوالات ويترجاه يشتري ويخلـصـه
نزل الجوال الخامس وهو يقول بطفش:ماابيـه انـا ماقلت لـك ابي حوال نفس جوالـي
تأفف سطام بقهر وهو يقول:شايفني الوليد بن طلال اجيب لك نفس جوالك يااخي احمد ربـك رضيت اشتري لـك جوال انت عارف ان هالفلوس الي مـعي هن راس مالـي
ضـحك ساري وهو يقول;وانا وش دخلـني ابي زي جوالي
ضرب سـطام الطاوله:ي حول الله هذا البزر الي نشب لي
ي الله حبيبي ناخذ جوال عادي واذا ربي فرج لي اشتري لـك نفس جوالك
تجاهلـه سـاري وهو يرجـع يطالـع باللجوالات ويتفحصـهن
لـكن سطـام الي مااستحمل شده وهو يقول:اقول امش انت ماوراك الا الافلاس امش محل ثاني ارخص
شده وطلـع مـعه خارج المحـل
نزلـ الشاب نظاراتـه وهو يطالـع بزول ساري الي اختفـه
مايدري وش الي شاده للولد الغريب هذا
نزل من كرسيـه وطلـع يلحقـهم هذا الولد ماهي اول مره يشوفـه
يشوفـه دايـم مع سلمان بالاستراحـه وعلى حسب علمه انـه ولد اـخوه
الولـد هذا غريب بشـكل كبيـر وصوتـه خيالي وهذا احد الاسباب الي شدتـه لـه
لا شكـله ولا جسـمـه يقول انـه بعمر 19مثل ماذكر لهم سلمـان
وده يتعرف علـيـه اكثر مايدري ليش لـكن المعروف
عنـه انـه عشقـه الاشياء الغريبـه واكتشافـها مثل مايقولون عـنه وهذا الشاب فرصـه نادره لـه راح يخليـه يوصل القمـه
ناداه قبل لا يدخل المحـل وهو يشوفـه لابس بنطلون جنز واسـع مع بلوزه اسـود واسـعـه وهذا ابرز لون عيون الازرق بـ:سـاري
لف لـه ساري وكشر من شافـه هالولد من يتقابل مـعه
يحسس باانـه تحت المجهر وبابتسامـه مغتصبـه:اهلا عـمـر
سلم عليـه عمر خد بخد وهو يقول:ي مرحبا ماكانك شفتني بالمـحل وتجاهلتني
ضحـك ساري بوهقـه وقال:قلت يمكن مشغول
ابتسم وهو يشد على يده :نفضى لـك وانا اخوك ولا يهمـك
تقدم سطام وهو يقول:ي هلا معك سطام عبدالله صديق ساري
سلم عليه عمر وهو يرد:عمـر زايد
قرب منـه سطام وهو يتفحصـه وبتردد:عمر زايـد انـت المنشد و مقدم برنـامج )....(
ضحك عمر وهو يرفـع صدره:اي وانـا اخوك وصلت خير عاوز صوره
ضـحـك سطام وهويقول:لا والله خل الصوره لك نبي توظفنا عندك بالاستوديو
ضحك عمر وهو وصل لمراده طالع بساري :اذا ساري وده مانرده صوته ذاك النهار بالاستراحـه عجبني
ابتسم ساري ورد وهو يسـحب سطام:لاوالله وانا اخوك خلني كذا اريح لي
واللحيـن اعتذر مـنـك ورنا لف لحد ماالاقي لي جوالـ عن اذنك
شد سطام وهو يمشي بسرـعه ابتسـم عمر وهو يهمس:اذنك معك
تكلم سطام بقهر:انـت حمار هذا عمر والله لو طعتـه لاتكسب ملايـن من زمـان وانا اعلمك صوتـك بـكل المجالات راح يربـحك وانت ماتستغل الفرص *ي غبي رح لـه وانا اصير لـك كولار مدري كلوار
ضحك ساري وهو يرد:اسكت تكفى بتصدع بالناس انت خلنا بس ندور جوال لي القى ابوي حارق رقمي يدق يحسب اني ساحب عليـه
سطام بضحكه:ي زين يوم يمسك تكفيخ ههه يعجبني عمي بقوه يوم يعصب عليـك هههههه
طالعـه ساري بقهر:اضحك اضحك ربي يرد عقلك بس والله ماكون ولد ابوي ان ماشريت اغلى جوال بذا المحل
وتجاهل سطام الي صرخ عليـه بفجـعـه من حلفـه
ودخـل المـحـل
*:*
اسطنبـول
8:00م
*:*
في غـرفـه فاضيـه الا من كنبـه طويلـه
سوداء وطـاولـه متوسطـه الغرفـه عليـها شنطـه سوداء
شـاب بـ29مـن عمـره بجسـم ضـخـم يلفـه معطف اسـود
طويـل عضلات صدر بارزه من فتحـته المعطف تغطيـها بلوزه خفيفـه سوداء شـعر رمـادي مناقض للون بشرتـه وعيونـه
قدامـه شخصيـن واقفيـن يقايضـونـه
سـكر الشنطـه وهو يعتدل :اظن ي استـاذ مـايــد للحيـن ماوثقـت فيني انت والاسـتـاذ ابو حمزه مـن 3سـنوات اتعامل معكـم
وبـكل سهولـه تبغـون تبـعـدونـي عـن الصفقـه الاضـخم
ماتوقـع ان حفيد عبدالرزاق يخـونكـم
تكـلم ابو حمزه وينفـخ بالدخان الي بين اصابـعـه:مانقول انك تخون لـكن ناخذ حذرنا مهما كان اللسلطات ماخذه عليـنا
ولازم نحذر وانت دورك جـاي
تكلم بسرعـه وهو يردد الكـلام الي ينقل لـه من السماعـه الصغيـره
المزروعـه داخـل اذنــه :مااتوقـع فيـه دور لي اذا ماوثقتوني بالصفقـه الجـايـه
ابتسم ماجد بشر وهو يأشر للحارس الي قدام الباب يسـكـره
وبـكـل هدوء طـلع مسدسـه
وببتسـامـه تتسـع:انت حدد اذا كـنت قدها ولا لاع
شوف ضرغـام هادي الحنافي الامور عندنا اعقد من مانت متخيـل
ماندخل احد الا ونحن واثقين من ولاءهـ حتى لوكان ويانا من عشر سنين الي يشفـع لـك هو جدك عبدالرزاق رائيس قسم السودان
ولنتأكد من ولاءك لـك هذي مـني
صوب المسدس على كتفـه
غمض عيونـه وهو يسمع ثنيان بالسمـاعهيقول:ضرغـام اياك تخليـه يصوبـك قوم في طريقـه ثانيـه ليوثقون فيـك كفايـه خاطرت بنفسك بما فيه الكفايـه
تجاهلـه ضرغـام وهو ناوي ينهي المهزلـه الي طالـت
وصوت اخـتـه للحيـن يتردد باذونـه وبقــوه وعيونه
ثابتـه بعيون مايـد:قدهــا
ضـحـك ماجد بصوت عالي وهو يطلق الرصـاصـه
الي بكل قوه اخترقـت كتف ضرغـام وبسبب قربـه منـه
ارتدد للخلف بقـوه وفاض الدم بغزاره
حس ضرغام بألـم فاتـك حط يده على كتفــه
وهو يسـمع صوت ثنيان الي يهزء فيه بخوف
وقف وهو يترنح من الالم والرؤيه صايره ضبابيه
رفع عيونه لمايد بابتسامه :نشوف كيف بتضموني
ومشى من عندهم بعد مااخذ الشنطه على كتفه السليم
طلع مع الباب والحراس متجهزين من سمعو صوت النار
لكن خفضو اسلحتهم من شافوه طالع وراه مايد وابوحمزه الي الابتسامه شاقه وجههم بعد ماتأكدو بانه ماراح يخونهم بالرغم من مخاوفهم قال ابوحمزه وهوويشوف ضرغام متوجهه للباب:روحتك للمشفى تعتبر خيانه
ابتسم ضرغـام وهو يحس الارض تدور فيه :من غير ماتقول
طلع وسكر البـاب
شد على كتفـه بقوه وهو يحس بالالم يشق صدره
بخطوات متخابطـه دخـل سيـارتـه
وثواني وهو داخـل عمـارتـه
من دخـلـها شاف بطي بسـتقبالـه والدكتور وليد
الي على طول باشر بعملـه من شـاف ضرغـام انهار على الكـنبـه
دخـل بعده بثواني ثنيان وثلاث معه
وهو يهزء بضرغـام:انت ماتفـهـم دايـم ترخص روحـك ضرغام حنا بحاجتـك انت عارف نيتهم من ورا اصابتـك
هم متأكديـن بان وراك شي ماصابوك ليأكدون
رفـع يده وهو بين الصحوه والغيبـه وبهمس:انـت الي بتذبـحـني
وغـاب عن الوعي
ضرب ثنيـان الطاولـه الي قداـمـه بقـوه
وقف بطي وقرب لـه:ضرغـام مايسوي شي الا وهو واثق فيـه
لاتخاف اعرفـه ومداك تعرفـه
تكـلم ابوسالم :هد ي ريال ضرغـام رغم التعب الي ناخذه منـه مابحياتـه خذلنا
همس ثنيان بقهر:هو مايرتاح الا لاذبـح نفسـه ماهو داري ان روحـه اهم من نجاح المهمه كل مارموه لعمليـه صعبـه وافق ولا يشاورنا حتى
هذا الولـد بيذبـح نفسـه ويرتاح رغـم علاجـه الا ان عادتـه في ألم نفسه ماخلاهـا
*:*
*:*
نلتقــي بالبـارت القــادم
انتظرونــي
يــوم الاثنيـن من كل اسبــوع
ان شاءالله
انتظر ارائكـم وانتقاداتكـم الهادفـه
ربــي يسـعـدكــم
;-;
*
*
*
|