22-09-16, 02:49 PM
|
المشاركة رقم: 1966
|
المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
قارئة مميزة |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: أسمتني أمي قربى
لقد عدت من جديد .. تقريبا هذا اخر رد
الرد الخاص بقلب العسكري حبيب الشعب متعب بن رافد ال عمران اطال الله عمره ورقق قلبه الصخر اللي ما يحس على بنيتنا المسيكينة جيل على قولة همسمس اللي تبي تسرق صياف 😒
ياخي يا انك بارد صحيح وصخرة
الحين وش نسوي حنا باعترافاتك اللي بينك وبين نفسك وجميلة وابيض ورعشة ومدري وش
يا عم تلحلح
ابتسم بوجهها حتى
يا اخي حتى لما ناظرتها ما كانت منتبهة للنظرات الملتهبة قصدي الساخنة ام سوري العاشقة الولهانة ..
الحين مدري كل مرة اتاكد اكثر ان حياته مع رفيدة ما كانت طبيعية وانما وراه سالفة وسالفة شكبرها بعد خصوصا مع كلام نوف ذا المرة
رفيدة شكلها كانت مقضياها نفس بخوت ويمكن برود اشد بعد .. هو بعيد وهي ما تقرب وانما تبعد اكثر واكثر
وعاد جت على دماغ متعباني اللي راح عمره وهو ما يقدر يفهم الحريم والله يستر وش بيسوي مع جليلة عقب ..
اممم
الزفة والتصوير ..
الزفة وقلنا ما يبي احد يشوفها (طبعا شايفها قبل الشيخ ويغار على ممتلكاته الخاصة هاا .. يغار) بس اتوقع فيه سبب ثاني
يعني يمكن يمكن يمكن مثلا به شي من الخوف بقلبه الصخري ذاك او الرحمة لانه يدري بعائلته وان اكيد اكيد بتسمع كلمة مني مناك لا ولو جا احد قريب لبويسم جعل ما به بويسم او الاسوء خالات نوف وعنود جعلهم البلا اللي يلتهون به ويريحوناا ..
يعني من الاخر
الغى الرفة عشان يغار وعشان يخلصها من سماع كلمة تضايقها >> عنده قلب شكله 😂
التصوير
اظن اللي غلب عليه هنا شخصيته العسكرية وخوفه وتحسبه لكل شي اللي ما اختفى حتى باستقبال زواجه .. يمكن خاف المصورة تحتفظ بنسخة مثلا الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
طبعا جت من الله واترحمت جليلة اللي ما تبي ذا الاشياء اصلا بس حقيقة حقيقة يعني ما قدرت الا افكر لو تبيهم كيف كانت ردة فعلها 😸😸
المهم
اشوف ان متعب غاااااارق لشوشته بطبعه العسكري الجامد واظن انه لو حب او لنقل لو عبر عن حبه مرة وطلع متعب المشتعل اللي جواه اكيد بنشوف شخصية ثانية وعندنا للحين ثلاث بشائر غير حديث النفس اللي ما يوكل عيش
الرعشة اللي قبل
نظراته
والحضن اللي بالاخير ..
وبمناسبة الحضن .. ما الومه على رد فعله لما لمست جيلوو الجرح لان هذا المتوقع .. رجال عسكري عايش حياته كلها تهديد لو رمش بسس ممكن يغدر به احد اكيد مستحيل ما يحس باقتراب احد منه خلال نومه واكيد اللمسة هيكون رد فعله عليها غير خصوصا اذا كمان ذيك المتنيلة مرة ابيه كانت تاذيه هو وعمران بعد فصار الموضوع جزء لا يتجزء من شخصيته
اهم شي انه راضاها عقب ويا رب بسس يتلحلح وينتبه للخوف والضعف اللي يصيبها
.
.
نجي لجليلة
مدري ذا البنت وش بها مقللة من شأن نفسها لذا الدرجة >> مهوب مثلي بالضبط ولا شي 😀😀😀
يعني بصراحة يصطفلون الناس
واحدة غيرها كانت قالت بداهية ما شافو اللي شفته ولا عاشو اللي عشته ..
اصلا ثباتها للحين كافي
يمكن خوفها من متعب هو اللي اعطيلها شي من العذر به
يعني وش شافت من قلب العسكري هذا غير الجمود والكلمة اللي تطلع امرر لازم يتنفذ لو على قطع الرقاب بعد ؟!
بس بعد البنية ما انكرت الامان اللي تحس به بوجوده ..
يمكن السبب الاساسي لخوفها منه هو احساسها بالنقص وانها ابدا ابدا ما هتقدر توفي حقوق رجال مثل متعب وتريحه بحياته
وعاد لو هذا السبب صدق يكون الحل من عند متعب ولو كلمة حتى بس يا خوفي نرد للخوف المرضي اللي قبل بسبب ردود افعاله اللي مدري كيف بسس
.
.
عيال متعباني وخصوصا ذيك العنود اللي يبالها من يطقها طق لين تقول بس ..
يعني قلنا قصيرة نظر وطفلة وما تفهم وما قدرت تدرك ان به شي خطا بعلاقة ابوها وامها الله يرحمها .. خبلة وماشية ورا خالاتها وكلمة توديها كلمة تجيبها
لكن انها فعليا تصدق ان جليلة تلف حول ابوها ؟
معلش يعني معلش هي جليلة وين قابلت ابوها اصلا ؟! حتى وهي بقلب بيته ما ناظرته بعيونها !
ما تشوفين الرعب اللي يصيب البنية بس من تسمع اسمه ؟!
فديت نوف اللي ردت عليها وعلمتها الصح بسس
والحين خالاتها من وين درو عن عيشة جليلة ببيتهم ومعرفة متعب السابقة بها الا من ذا العنود اللي لسانها يبله قص بس ؟!
بصراحة ذا البنت احسها فاااااااضية والفاضي يعمل قاضي
يمكن مثلا عندها رغبة دفينة في الحصول على نوع من الاهتمام واظن خالاتها خصوصا ذيك الفريالوه اوهموها انهم بيعطونه لها ولا هم همهم المنصب والجاه بسس لكن يمكن جليلة تقدر تقدمه لها وتريحناا ..
نوف وعقلها
من الاول قلت ذا البنت ورثت ذكاء ابيها .. لماحة ومن غير ما تتكلم كثير او تتدخل باللي حولها كل شي تسجله وتحلله وتطلع بالصح .. اظنها بتكون اكبر معاون لجليلة ببيتهم
.
.
الحين انا عندي قلق من شي
ذيك اللي كان مملك عليها متعب مدري خاطبها من قبل ام نوف وتو تطلقت احسها جاية ترسم عليه من جديد ويمكن تسوي مشاكل لجليلة بعد غير خالات البنات غير اصلا الضغط اللي من العمران نفسهم وسلبيتها تجاه نفسها والله يسترر
.
.
كذا اكون وصلت للنهاية تقريبا واقدر اطالب بالجزء التالي بقلب قوي 😂😂 بس احب اذكر هموس ان صياف لي منذ مبطي واشكر الزوري على اكتفائها بالاخوين عمران
كثر الله خيرك يختي
خليلي انا هذا اللي من قرن لقرن يطلع مرة وانا وهو نتفاهم
بمناسبة الردود
المشكلة عندي مش اكثر مشاركاتي او اقللها ..
انا اكون اكتب والكلام براسي وفجاة يحدث شي من اثنين ..
اما اني انسى وش كنت بكتب او اضغط شي بدون انتباه فيضيع الرد
واحيانا تحصل مشكلة بالمنتدى بعد ما اضعط اعتمد المشاركة او يفصل النت ويروح مجهودي فبقسم الرد نوعا ماا تفاديا لكل هذه المشكلات
ثم اني احس لو حطيت كل شي بمكان واحد انا وحب الكلام اللي عندي هذا مستحيل احد يتحمل يقراه 😂😂 >> اقولكم جليلة ما تذكرني بشخصة اعرفها ابد
المهم
يبالي اتعلم اختصر الكلام وابطل رغي كثير
احد يتبرع ويعلمنيييييييييي 😢😢
.
.
مشمش 😃😃
هناك شيء .. ابطالك الاعزاء
يعني العادي الكاتبة تحط شي من شخصيتها بكل بطل من ابطالها بس انها تحط شي من شخصية متابعة عندها لا تعرفها ولا شافتها قبل هذا اللي اول مرة اشوفه
جد يعني
نقطة معينة من كل بطل وبطلة من ابطالنا هنا
نحطهم بالخلاط
يطلعون شيماء
يمكن هذا سبب اكبر لحبي لهذي الرواية وترقبي الشديد لاحداثها
وبالمناسبة .. انا بعد احبك
يلا اشوفكم عقب البارت الجاي اذا الله راد او قبله اذا جا ببالي شي ثاني 😂😘
|
|
|