لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


رواية من المستفيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيفكم واش اخباركم ان شاء الله في نعيم الدنيا وتكتبون بعد عمر طويل من اهل نعيم الجنه.. انا عجايب رجعت لكم بروايه جديده ان شاء

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-15, 09:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رواية من المستفيد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم واش اخباركم ان شاء الله في نعيم الدنيا وتكتبون بعد عمر طويل من اهل نعيم الجنه..
انا عجايب رجعت لكم بروايه جديده ان شاء الله تحبوها وتستمتعون فيها مثل مااستمتعت بكتابتها..
الروايه كامله عندي وان شاء الله بيكون تنزيلها مثل رواية نبي رد الثنا يوميا وبنفس حجم البارتات وبين فتره وفتره يكون فيه زياده مثل ماعودتكم بروايتي الاولى..
مااحلل من ينسب الروايه لنفسه ولا مايذكر اسمي حفظ لحقي وتعبي..
اتمنى انها تكون بمستوى توقعاتكم وانتظاركم وان شاء الله ما اخيب ظنكم..
..عافاكم..
..عجايب..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس

قديم 15-03-15, 09:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

..ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الاول..
طالعت بساعة يدي وانا مستغربه لما سمعت حنان تقول""ياربي تٲخرت ع العيال""
ماحسيت بكل هذا الوقت مر بسرعه كانت الساعه وحده الا ثلث وينتهي الدوام الساعه وحده قلت وانا ارجع اطالع بالجهاز""ليش هم وين مو عند جدتهم ربع ساعه وروحي لهم اهم شي خلصي شغلك الاستاذ خالد يقول بكر بيسوون اجتماع لموظفين هذا القسم وبيشوفون انجازات لهذا السنه وهذا الاستاذ يبغى الزله بس علشان يفصلنا""
انا لي تقريبا سبعه شهور من دخلت هذي الشركه بس للحين ماحسيت بتعب او ندم اني اشتغلت هنا مع ان المقابله وحدها اكدت كلام صاحباتي انها شديده ومافيها لعب وقوانينها صعبه حسيته تحدي لي ولقدراتي كنت ومازلت متحمسه لشغلي مافي شي بالدنيا احبه كثره حتى وانا في البيت اكمل شغلي لان دوامنا من الساعه سبعه صبح لساعه وحده بس كان وقت قليل لان صاحب الشركه ابو جهاد الله يطول بعمره حاط هذا النظام بقسم النساء يسمونها ميزه خاصه وانا احس انه ماعندهم ثقه بعمل وانجازات المرٲه الشغل بس لرجال ماعلينا قسمنا كذا مره اثبت لهم ان للمرٲه فكر وعقل والدليل قبل شهرين زادو عدد الموظفات بشركه بس لهم قسم خاص بس بالنهايه مدير القسم رجال الي هو الاستاذ خالد الي مايشوف مكان للمرٲه الا البيت وينتظر الاغلاط بس علينا يمكن هذا كان اكبر دافع لي للاصرار غير طبعا الراتب الي استحقه بعد هذا الضغط كله انا الحين جالسه اشتغل ع تجديد صفحتنا الاكترونيه لشركه اصممها واشوف بكره بالاجتماع رايهم كل شهر لازم اجددها اروح انا والمصوره شوق لمصنع اقمشة الاثاث وبعدها لمصنع الاثاث نفسه وكل المصنعين جنب بعض بجنب الشركه ولنا ايام محدد نحددها مع الاستاذ خالد علشان يروح معانا شفتو كيف التعقيد وطبعا لازم نصور شي مايكون طلب خاص لا للقماش ولا لطريقة الاثاث يكون التصوير بنظرتي لتصميم الجديد بس باسلوب شوق اذا وافقو عليها اثبتها وبعدها يهون شغلي لانه يكون بالمكتب اذا جات الاستفسارات عن المكان والطريقه والاسعار احولها لحنان هي مسؤليتها وتحويل الفلوس والبيت الي نوصلها له الطلب مسؤلية احلام واذا من خارج الدوله مسؤلية اريج وجوهره ومكاتبنا مقابله لبعض بين كل قسم وقسم عازل قصير قزاز احنا ثلاثه اقسام بس احنا لصفحه الاكترونيه والي جنبنا من اليمين اربع بنات ثلاثه لتصميم الاثاث ووحده للاقمشه والقسم الي ع اليسار ثلاث بنات للاشغال اليدويه بالاقمشه يعني نوع معين من القماش غالي مره بسبب شغلهم المتقن ماشاء الله هم اهم قسم بيننا وانجازاتهم كثير ومديرنا مثل ماقلت الاستاذ خالد وفي في الشركه بنات غير الي بقسم (النساء) بين قوسين طبعا بس مو جنسياتهم سعوديه كل وحده وحسب دراستها وخبرتها ع كيفهم صاحبتي بالجامعه قدمت هنا واعتذروها مايبغون سكرتيره بنت سعوديه بس اي جنسيه ثانيه عادي بجهه احسهم متفهمين لتطور مشغلين بنات وبجهه ثانيه سعوديات لا بس قسمهم وخلاص ويمكن سياستهم هذي الي خلت الشركه هذي بهذا الكبر افتخر لما اقول اشتغل بشركة الافلاك من شهرتها وسمعتها الحلوه رفعت راسي وانا معقده حواجبي لما سمعت صوت حنان تقول""الا عند جدتهم بس عندهم موعد في المستشفى وماابغى اتٲخر""
نسيت اني سٲلتها عن عيالها لما تكلمت عن الاجتماع راح تفكيري فيه مدري ليش تشتغل حنان بشركه مثل هذي متطلبه وهي مافي عقلها غير عيالها وعيالها ومن ثم عيالها ماتفكر بنفسها ولا مستقبلها طالعت بالبنات شوق تشتغل ع الجهاز هي الوحيده الي تبرد قلبي تشتغل من قلب اما الجوهره تكلم بالجوال بصوت منخفض طبعا هذا زوجها مالها اسبوع من رجعت من ايجازتها شكل زوجها مايشتغل مثلها واريج صح عيونها ويدها في المكان الصحيح ع الجهاز بس عقلها بمكان ثاني جدا مع سالم الي ماخذ عقلها مره يكلمها ويسٲل عنها ومرات مايعرفها بالاساس وللحين مافهمت عليه انا كذا مره شجعتها تكلمه وتعرف ليش يتصرف كذا تطلع وهي مٲكده لي انها بتتفاهم معاه بس ترجع تقول ماقدرت اما بالشغل صح سريعه بس يلله انبهها اذا شفت شغل لها واتٲكد انها خلصته واحلام جالسه تشيل اغراضها طالعه دايما تتسٲبق بالخروج مع حنان تٲكدت اني سكرت الجهاز وعدلت حجابي ووقفت وانا اخذ شنطتي من ع الارض عند رجولي واقول بصوت عالي""جوهره ترا خلص الدوام كملي وجه لوجه""
اللتفتت علي وقالت بضحكه""ياربي من الحسد""
قلت وانا ارفع حواجبي بستنكار لكلامها""لو زوجك ابو جهاد كان فكرت احسدك اما......""
وخليت باقي الجمله معلقه وكان واضح المعنى قالت شوق بتفكير""تتوقعون ابو جهاد يفكر يتزوج""
عرفت ان شوق بدت تفكر تحط عيونها عليه هي صراحه مو غلطانه واحد مثل ابو جهاد اكيد انه عز الطلب هو صحيح رجال كبير وولده الكبير متزوج والثاني مملك ينتظرون زواجه يقولون راح يكون اسطوري المهم هو صح كبير بس شكله واسلوبه وتفكيره حتى معاصر وروحه بعد شبابيه صراحه هو قدوتي ومثلي الاعلى بالحياه قالت جوهره الي شدها الموضوع""له كم سنه من طلق حرمته ولا تزوج مااتوقع مخه كله بالشغل سمعتو(وخفظت صوتها شوي)يقولون بدا بمشروع يكلف ملايين له سنين وهو يدرس فيه يقولون ب.....""
قطع كلامها صوت الاستاذ خالد وهو يقول""اتوقع هذا مكان عمل مو غرف لجمعة الحريم وسوليفهم الي ماتنتهي خلص الدوام يلله كل وحده تروح بيتها""
لما كانت تتكلم جوهره اندمجت وانا اسمع اخباره دايما عظيم وانقهرت لما قطعنا الاخ بس مو مشكله ملحوقه نكمل السالفه في وقت ثاني ان شاء الله بس شكل شوق انقهرت منه اكثر مني لانها حركت شفايفها بكلمة(غبي)بدون صوت طبعا ماتتجرا قالت جوهره وهي توقف""اكيد""
كلنا عارفين طريقته ينتظر علينا شي علشان كذا احنا نتصرف بذي الطريقه ولا عمره مسك علينا شي يطلع ويدخل كل وقت علشان ينتظر الزله علشان كذا مانٲخذ راحتنا مع ان قسمنا مافي مراجعين ولا تنظيم ملفات مانحتاج شي من برا القسم والعكس صحيح مرت شوق من عنده وقالت بصوت نعوم علشان تقهره""نتقابل بكره ان شاء الله""
مامنعت نفسي ابتسم ع كلامها وطلعنا من الشركه واحنا بالدور الاول والبوابه الرئيسيه قريبه منا دايما نطلع منها مثل كل الموظفين طلعت الجوال من الشنطه علشان ادق ع الرقم الي مسجلته خالي علشان اقهره هو صدق خالي بس اصغر مني بكم سنه هذي اول سنه له بالجامعه بعد ثلاث سنوات في ثالث ثنوي كان مو راضي يطلع منها مرات افكر اقوله يترك المدرسه ويشتغل دامه كذا فاشل بس ارجع واقول الدراسه ضروريه يعيد لين ينجح الشهاده ضروريه من اول نغمه رد وقال""خلاص تاج قربت انتظري شوي بس""
لان دايما وقتي محدد وحده وعشر يكون عند البوابه انا كنت مستٲجره هذي السياره لي وعبدالرحمن بقي لها شهر وتصير تمليك هو المستفيد يروح فيها لجامعته ولمشاويره بس طبعا بعد مااخلص انا مشاويري قلت""طيب""
وسكرت ورجعت بالشنطه وانا اسمع شوق تقول""مع السلامه""
طالعت فيها وهي تركب مع سايقها وتحرك حتى طلعت شفت الحارس ابو موضي كانت اعز صاحباتي من الابتدائي لحتى الثنوي وبعدها هي انقبلت بجامعه غير للحين نتواصل بس طبعا مو مثل زمان قليل احسها فتره بسيطه بس وبعدها تنقطع والسبب مو منها بس حتى انا مشغوله كثير وبصراحه صرت انساها كل ماشفت ابوها اتذكرها واقول بكلمها اول مااوصل بس انسى مدري ليش يمكن لاني تغيرت ولا هي تغيرت المهم اني اذا شفت ابوها وفي وقت اسلم عليه واسٲل عنها مو كله علشانها بس لما اشوفه اتذكر ايام الابتدائي والمتوسط هو الي كان يوصلني البيت قلت""كيفك ياعم""
قال بابتسامه كبيره""ياهلا يابنتي انا عايش بنعمة الله علي تٲخر عليك اخوك""
قنوع جدا قلت بابتسامه""لا الحين ع وصول المهم سلملي ع البنات ويعطيك العافيه""
وانا راجعه اوقف عند البوابه شفت طويل العمر ابو جهاد طالع من الشركه ومعاه المساعد ماقدرت ارفع عيوني عنه ع الحضور والكرزما القويه مع اني اشتغل من فتره طويله بس مااشوفه الا قليل كذا الحياه تنهدت بحسره ابغى اكون بنفس مكانه بنفس قدرته ونفس نجاحه حياته بالتمام طلعت مع عبدالرحمن بعد مادق بوري قال بحماس""اش هذيك السياره""
قلت وانا اتنهد""الدنيا حظوظ""
حرك السياره وهو يقول بتريقه""مافي احتمال بيوم نكون مثلهم""
قلت وارجع ظهري""مافي امل الا اذا تزوجت رجال غني احتمال بس طبعا مو من مستواه والرجال الغني مايدور لوحده مثلي يعني من الاخر مافي امل""
بعد سكوت شوي قال""طيب ليش ماتجربين تلفتين نظره""
لفيت كامل جسمي لجهته وقلت بعد استيعاب""نظر مين""
اللتفت يطالع فيني وقال بعدم صبر""مين يعني صاحب ذيك السياره ابو جهاد""
ضحكت من اعماق قلبي ضحكه طويله شوق يمكن تقدر اما انا قلت من بين ضحكاتي""اول ماراح اكلمه بقول له كم دخلك بالشهر مااقدر امسك نفسي صراحه""
قال بدون مايشاركني الضحك""ماامزح تاج""
اتقطعت الضحكه وعدلت جلستي وانا اقول""وانا ماامزح مااعرف""
قال بحماس طفل يبغى يغير الحياه ع كيفه""انا اعرف وبعلمك وحده لعبت ع وزير وقدرت ماتقدرين ع مدير شركه صغيره""
قلت بدفاع فوري""الافلاك مو شركه صغيره""
قال وهو يلتفت علي""بس مقارنه مع وزير يختلف الموضوع اصبري كم يوم اسٲل عنه واقول لك من وين تدخلين عليه""
ابتسمت بسخريه وقلت""بتعب نفسك ع الفاضي""
قال باصرار""نجرب اش نخسر بس لا تحكين شي لصاحباتك""
قلت باستصغار واضح""اكيد ماراح اتكلم ماابغى اصير مضحكه لهم""
مجنون عبد الرحمن اذا بيفكر منجد صح يعني ابو جهاد مافي منه ابدا بس علشان كذا صعب مره لو ندور واحد اصغر بالتجاره منه من متى اشتغل عنده مستحيل يجي يوم واكون صاحبه لها مستحيل حتى الخيال مو راضي يستوعبها ماراح اكون مضحكه لاحد وصنا البيت بدون كلام زياده و ع طول دخلت غرفتي اول مافتحت الباب انصدمت من الحوسه الي فيها كل هذي الحوسه انا مسويتها سكرت الباب ورميت عبايتي وشنطتي ع السرير ودخلت الحمام اوضي طلعت وصليت وبعدها دخلت مره ثانيه اخذ دش علشان مااخر الصلاه وطلعت من الغرفه وانا ميته جوع دخلت المطبخ ولقيت امي تجهز الصحون تسحبت من المطبخ علشان ماتقول ساعديني مافيني وبعد مافي وقت بطلع جدتي من غرفتها تتغدا معانا فتحت الباب بهدوء علشان ماازعجها لو نايمه بس جدتي قالت اول ماشافتني""لا تدخلين غرفتي""
ابتسمت ودخلت وان اقول""مو ع كيفك ويلله جاهز الغدا""
مسكت يدها اساعدها توقف وتجلس ع الكرسي المتحرك نصحنا الدكتور ان مانخليها تمشي كثير لان عندها هشاشه بالعظام وصرنا نستخدم الكرسي المتحرك لها سحبت يدها من يدي وقالت""مااكلمك حتى تسيبين سوادة الوجه""
قصدها شغلي مرات تصير عادي ومرات تقلب كذا من غير سبب واذا احد زعلها قالت شغلي هو السبب تقول البنت ماتشتغل تجلس ببيت ابوها حتى تروح بيت زوجها ولا قبرها وكل ماقالت هذا الكلام قلت لها وانتي لا في بيت زوجك ولا بقبرك عادي يعني مو هذي قاعدة الحياه بس هي تقول ليش ثقيله عليك انا في بيت بنتي اذا جيت بيتك اطرديني وارد عليها اني ماراح اطردها الا اذا تكلمت عن شغلي ويبدا موضوع اني عيب اتكلم معاها بهذا الاسلوب انا مو صاحبتك تكلميني بهذا الاسلوب انا جدتك ع الاقل احترمي شيبتي وكذا وانا بصراحه اموت ع هذي الجده ومتٲكده انها تحبني بعد قلت وانا ارجع امسك يدها""الغدا بيبرد وانا جيعانه""
تحركت معاي بس بعصبيه فديتها غيرت رايها لما قلت لها جيعانه قلت لكم تحبني وقفت ورا الكرسي ودفيته لصاله وكانت امي تنتظرنا قالت جدتي""وين عبدالرحمن""
قالت امي وهي تجلس ع الارض عند سفرة الاكل""رجع جامعته اعطيته صحن ياكله معاها بالطريق مدري متى يخلص جامعه ويشتغل ويعتمد ع نفسه""
وقفت جدتي عند طاولتها الي فيها اكل ادري ان الاسهل اودي الاكل غرفتها بس انا مااقابلها الا وقت قليل فاحب تكون معانا وقت الاكل حتى لو بتاكل وحدها فوق جلست بالارض سميت بلله وبديت اكل وطالعت بٲمي وانا مبتسمه لما سمعت جدتي تقول""اش هذا الاكل استغفر الله بحر مو اكل""
عادي تحب تنتقد وتبالغ قلت بكل لطف""خلاص اتركي صحنك وادخلي المطبخ سوي غدا لنفسك اذا هذا مو عاجبك""
طالعت جدتي في امي وقالت بعصبيه""ماخرب بنتك الا شغلها مافي احترام""
احب اعصبها مدري ليش قلت""غريبه اول كنتي تقولين مدرستي وصاحباتي غيرتي رايك""
امي قالت قالت بصوت منخفظ""اتركيها ماابغى وجع راس""
حركت راسي بطريقة طيب بس لما قالت جدتي""انتي الوحيده بهذا البيت الي ترادديني بالكلام""
ماقدرت اسكت قلت""عبدالرحمن ماتشوفينه الا طالع ولا داخل مايمديه يكلمك حتى و...""
قاطعتني وهي تقول""يعني انتي الي جالسه مدري لين متى ابوك بيسكت عليك""
قلت بابتسامه""حتى يخلص شغله""
وهي تعرف متى بيخلص شغله ابوي مستحيل مسكين ابوي بعد ماتقاعد من المدرسه وهو يشتغل ع سيارته مشاوير من مدينه لمدينه وليته يجيب فايده كل الفلوس تروح بالبنزين وتصليح السياره ومكان نومه والي يجيبهم يسددون اجار البيت والكهرباء والمويه بس مو قد تعبه انا قلت كذا مره يغير شغله بس هو يقول ان هذي الشغله عاجبته مايبغى يجرب التقاعد مره ثانيه لان التقاعد جاء فجاءه حتى مااستعد نفسيا علشان كذا تعب فتره من جلست البيت وبعد هذي الشغله استمتع بالبدايه بس صار يزودها كان يروح مشوارين بالاسبوع الحين مانشوفه بالاسبوع الا يومين واحتمال يوم واحتمال لا يعني ماراح يخلص شغله مثل ماقلت ماعلقت جدتي يمكن انها شالت هم زوج بنتها الي تعتبره ولدها بس علقت امي قالت بعصبيه"" مابيخلص حتى نموت كلنا""
موضوع مكرر علشان كذا مو لازم نعلق نعرف ان امي تعبت من هذي الحياه تحس انه تركها وراح وكل ماجاء تمشكلت معاه بنفس الموضوع صح تبغاه يشتغل بس مو هذي الشغله قمت من ع السفره وانا اطالع بالساعه ساعه ويٲذن العصر اصلي وانام بعدها دخلت غرفتي شلت البلوزه الي ع الكرسي ورميتها بالدولاب المفتوح وجلست وشغلت النت وبديت استطلع ع الصفحات واشوف الجديد حتى سمعت صلاة العصر صليت دايما هذا نظام نومي انام بعد العصر واصحى وحده بالليل وطبعا معدله منبه الساعه منبه الجوال ماينفع معاي اصلي وارجع اكمل نومي جلست ع السرير وعدلت الساعه لما كنت بنسدح شفت عبايتي وشنطتي ع السرير دفيتها حتى طاحت بالارض وانسدحت مااخذت وقت كثير حتى نمت..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
( وتطيب الحياة بصدر من جعل الإستغفار مصاحبا له ؛ استغفر اللہ و اتوبُ إليہ*)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 15-03-15, 09:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام

وحياك الله عجايب

نوووورت برجوعك ياقمر



لي عودة بتعليق بعد القراءة


لك ودي
ميمي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 15-03-15, 09:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

عدناااا




تاج فتاة عاملة تعاني من النظرة الدونية لها وإن كنت أتفق مع مقولة خير مكان للمرأة بيتها .

ولكن بعض الناس يقولون تخلف ورجعية وبنظري ما التخلف والرجعية إلا خروجها غير المضبوط شرعيا من تبرج واختلاط وغيره

فسدت وأفسدت إلا من رحم ربي.


أستغربت تفكير اخوها عبدالرحمن بحثها على محاولة التقرب من صاحب الشركة الثري!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله حتى لو مزاح فهو مقيت فكيف به وهو جاد؟!!!

تاج ترى نفسها أقل حظا من غيرها وأنها يستحيل أن تصبح سيدة الشركة في يوم ما ... أقول الله قادر سبحانه ان يهبك ذلك وما عليه بمستحيل.

وعندي شعور أنها ستكون كذلك سواء بالحيلة أو مجرد نصيب.


أحببت جدتها وتهكمها الصريح ونقدها اللاذع ... ولكن أرى تعامل تاج مع جدتها غير لائق فاﻷفضل أن لا يكون الكلام مع كبار السن بوقاحة حتى وإن كانت بينهما ألفة.
فمن الواجب تقديرهم وأحترامهم .
لا بأس بالمزح ولكن في حدود اﻷدب معهم .. فرب كلمة جارحة تصيب القلب وتسبب نزفا أشد من طعن النصل الحاد.


حتى اﻵن رأيي بتاج أنها أنسانة عادية عندها اهمال (من رميها لثيابها وعدم ترتيبها) واقول تعبها لا يعفيها من محاولة تنظيم نفسها واتحدث من تجربة ولله الحمد، ولم تهرع لمساعدة والدتها بل فضلت الهروب منها ولكن ذلك يجعلها قريبة من النفس على عكس الشخصيات الفاضلة التي تجعلنا نحس بمدى نقصنا وتزيد من ضيقنا بذاك النقص .

ولكن احببت التزامها بالصلاة وانها لم تؤخرها ﻷجل حمامها ... برأيي من يحافظ على صلاته فسيحفظه الله .


استمتعت بالبارت وبإنتظار القادم لنتعرف على ما سيحدث معها..

تقبلي مروري وتعليقي
قرأت روايتك اﻷولى وأحببتها واتمنى ان تقبليني ضمن المعجبين بقلمك

دمت بود

ميمي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 15-03-15, 11:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

يعطيك الف عافيه عجوبه ومنوره القسم للمره الثانيه وعقبال الروايه 1000
البطلات في هذه الروايه يعانون من النظره الدونيه للمرأه العامله سواء من الأهل او من بعض العاملين الذكور
ربما بسبب مجتمع ظالم للمرأه فالمرأه لها الحق في العمل وكثيرا ماتكون محتاجه للعمل فالمرأه نصف المجتمع حبيت تاج والبنات اللي معها وبنتظار الجزء الثاني على نار يعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية