كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والستون..
من عرفته تقريبا وهو يرجع ع الاقل بعد العشى
مو هو نظام شغله كذا
ليش راجع اليوم بدري
لما انتبه لي قال""سلام""بصوت منخفظ
ورديت عليه وانا اطالع فيه بستغراب
بس لما طالع فيني
رجعت اطالع بالتلفزيون بطريقه طبيعيه
طبعا شفته بطرف عيوني كمل طريقه ودخل الغرفه لي اسبوع تقريبا ماشفته اكيد نسي وانا بعد نسيت
شي ماله اهميه طبعا راح اتعامل معاه وكٱن ماصار شي
يعني نسيت وماتٲثرت كان مجرد موقف وهذا احساسي منجد
ولا ناويه اكررها علشان اجرب مثل تبريري وعذري لغبائي
اساسا الموقف كله مايستاهل وراح ابين له ان كل شي طبيعي
وقفت ومشيت حتى وقفت عند باب الغرفه
لما شفته طالع من غرفة الملابس قلت بسرعه واندفاع""تعشيت""
هذا الي جاء في بالي لان انا ابغى اتعشى واصلي وانام ان شاء الله صاحيه من الفجر
طالع فيني لثواني وبعدها جلس ع سريره وفتح درجه وقال""تغديت متٲخر""
يعني مايبغى
قلت وانا اتكتف واتابعه بفضول وهو يقلب بالدرج الصغير بهذا الكثر واغراضه قليله الي فيها""ليش راجع بدري اليوم""
ضحك او يعني طلع كل الهواء الي بصدره بطريقة ضحكه قصيره مسخره
وقال وكٲنه يكلم نفسه""بدينا عرفت انه بيصير كذا(التفت علي وقال بكل هدوء وجديه)الي كان بيصير في المكتب ماغير شي بٲتفاقنا لا سؤال ولا اهتمام كل واحد مسؤل عن نفسه وماله دخل بالطرف الثاني""
رفعت حواجبي من افكاره الغريبه
علشان قلت له ليش راجع بدري
رفعت يدي الثنتين بعلامة الاستسلام وقلت بٲبتسامه""خلاص اخر مره ولاتعاقبني الله يخليك""
قاعده استسخف الموضوع قد مااقدر لاني بصراحه ماتوقعت يقول كذا
ولازم ابين اني اكثر منه بهذا الكلام ع بالي انا الي ببدا
جد انقهرت من كلامه
عقد حواجبه وقال بنبرة عدم استحسان""مو وقت مزحك كلامي جدي اساسا انا اش اتوقع منك عارف استهتارك بكل شي بالدنيا""
هذي المره الكم الي يكرر فيها هذا الكلام تعبت من العد
قلت بعد مانزلت يدي""يلله الحمدلله طلعت بس بالدنيا في تقدم صراحه""
انقهرت من كلامه في البدايه ع باله ميته عليه
ولما بينت له انه مايهمني يقوم ينتقدني
لما شفته انسدح ومارد علي انقهرت اكثر ابغاه يبين نرفزته
فقلت بصوت حاولة ابين فيه كل الاستخفاف""اش فيك بتنام ولا نسيت المفروض مااسٲل كل واحد مسؤل عن نفسه""
بعد مارد ولا غمض عيونه كان يريح بس
طلعت من الغرفه من غير ماانتظر رده اكثر
جلست بالصاله انا عارفه من غير مايقول لي انه مايغير شي بٲتفاقنا
ولا بعدد الشهور ولا الايام اش ع باله انا
حتى وش يقول بدينا اش ع باله حبيته
ياهذي الثقه لو بحبه بحبه علشان معاه فلوس مو لشخصيته ولا لشكله يرتاح بس
ولا يقول عرفت انه بيصير كذا كم مره فكر فيها اني بحاول اتقرب منه وهو كيف يصدني
لمجرد انها فكره جات براسه نرفزتني
ولا حتى يتحلم فيها
قمت ورجعت دخلت الغرفه
وقلت بسرعه وكٲني غاصبه نفسي ع الكلام""اعتذر ع الكلام الي قلته بس تعرف الواحد لما يفرح يروق وانا كنت مروقه لاني خفت تحاول تقرب مره ثانيه وشلت هم كيف ارد عليك من غير مااجرحك علشان كذا حاولت هذي الفتره ماتشوفني""
كذا بردة قلبي
بس ضحك ضحكه قصيره وهو يقول بنبرة تعجب ساخره""مره ثانيه""
عضيت ع شفايفي وانا اطالع فيه ورافعه حجب
صح اني...لا مو صح وهو الي سحبني مو انا الي بديت
بعدين كلها ثواني ياعالم بنقعد نفصل فيها لكم سنه قدام
اوف
اساسا لو حمل الموقف اي شعور كان الحين محاه اخذت نفس وقلت بٲبتسامه""تصبح ع خير""
وطلعت من الغرفه ونزلت مع الدرج بنزل اتعشى مع سوناتا والله ان جلستها احلى من جلست ليث بكذا مره
دخلت المطبخ وقلت""خلينا ناكل اليوم هنا الجو دافي حلو""
بدت الايام تبرد وانا احب هذي الايام
اسمع يقولون الجو البارد يكسل ويقلل الحركه انا عندي العكس ايام البرد اتحرك اكثر من ايام الحر
ان شاء الله اطلع بكره اتمشى دام خلصت شغل امي ويمكن اخذ سوناتا معاي
جلست ع الطاوله وانا اشوف فاطمه تجهز العشى وسوناتا واقفه جنبها
قلت بعد وقت""من متى تعرفون بعض""
قالت سوناتا""من يوم يشتغل هنا""
عمر علشان كذا فاطمه معطيتها وجه انا ولا نص وجه
نزلت من ع الطاوله ووقفت عندهم ريحة الاكل شدتني
يمي اخذت لقمه ذواقه يعني
قالت سوناتا""ماياكل وانت واقف""
صح معاه حق سنة الرسول ان ناكل ولا نشرب واحنا جالسين
بس قلت بفضول علشان اعرف السبب بنسبه لها""ليش""
قالت وهو تٲشر ع الكرسي""مافي كويس يلله اجلس""
قلت لها وانا اتكتف""ليش دايما تكلميني بصيغة مذكر اقصد تكلميني كٲني رجال(طالعت بنفسي كنت بقول وانا بكل هذي الانوثه بس انا ماقدرت ابلعها كيف هي فحاولة يعني اموهها) سيبيك من شكلي الحين تتذكرين قبل يومين يوم كنت رايحه عند امي واحكمي علي""
ذاك اليوم تعدلت علشان عبدالرحمن دايم ماسك علي اني ماالبس غير البجايم واني مااحط مكياج
بس امي ماتعلق
ابغاه ترفع معنوياتي وعارفه اني استاهل
لما طالعت فيني شوي فغمزت لها وقلت""وبكره اطلعك معاي""
ضحكت وهي بعد ضحكت اخذت الصحن وكملت""العصير بالثلاجه لا تنسينه""
لما لفيت شفت ليث عند الباب وقال وهو شكله تو داخل""اش العشى اليوم""
ردت عليه سوناتا بكل رسميه وهذا اعجبني يستاهل الرسميه مو الاحترام
حطيت الصحن ع الطاوله وفتحت الثلاجه اخذت عصيري المفضل
لما قلت لسوناتا مانسيت شاطره ياناس
ورجعت حطيته ع الطاوله بجنب الصحن وطالعت بسوناتا وقلت وانا اشوفه فاطمه تجهز الاكل لليث""يلله تعالي""
وطبعا تجيب باقي الاكل معاها
طالعت فيني ورجعت طالعت بليث شكلها بتنتظر حتى ليث ياخذ اكله ويطلع
جلست يلله بنتظرها ماوراي شي
انا افضل احد ياكل معاي يمكن متعوده من صغري نجتمع ع الاكل ضروري وننتظر بعض
طبعا الا اذا كنت جيعانه عاد هنا كل العاده وهذا الكلام بالجدار اهم شي اكل
بس الحين عادي عندي بنتظرها
رجعت اخذت ذواقه كانت ساخنه كنت برجعها غصب مسكت نفسي حاره بلعتها بسرعه
وطالعت بالبنات اشوفهم وين وصلو بالتجهيزات لليث
جمعوها بصحن كبير وشالته سوناتا قال لها ليث""حطيه هنا ع الطاوله لو سمحتي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(غادروا الدنيا وذهبوا اليك انت الذي ارحم بهم منا اللهم افسح لهم في قبورهم ، وارهم مكانهم في الجنّه وارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا إليه يالله..امين يارب العالمين*)
|