كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والستون..
طالع قدام بالطريق ورجع يطالع بالمرايه وهو مبتسم
لما حسيت انه انتبه لي شوي وبعدها طالع قدام بالطريق
اني ابغاه يرجع يهتم
يمكن علشان امي موجوده وابغى ابين لها اني مرتاحه
تقدمت بجلستي وقربت راسي منه بين الباب وبينه وقلت بصوت منخفظ""قلت شكرا اش يردون الناس""
قال بصوت منخفظ واضح فيه الابتسامه""عفوا""
رجعت عدلت جلستي وطالعت في امي نفسي تجي عندي اليوم
قلت بمحاوله اخيره وانا اقرب منها وبنبره هامسه ماابغى احرجها ولا احرج نفسي""انزلي معاي البيت""
قالت بنبره حازمه""لا""
رجعت مكاني وطالعت مع القزاز
صمت مو طبيعي انا احس اني متعوده ع عبدالرحمن وجنونه وشكلي تعودة بزياده
انا ماابغى اكون مثله الا ع طاريه طلعت الجوال برسل له ان ليث احسن منه جلس معاي
شوي وجاني الرد يعني اني مشغول والحين مسرع مارد كان كاتب(كٲنك فاضيه)
ايوه والله وناويه اتسلى عليه كتبت(كٲنك انت الي فاضي وين تمسح بسيارته ولا تقدم له القهوه وخلصت)
وارسلتها وانا مبتسمه يستاهل
ثواني بس وجاني اتصال منه غصب مسكت ضحكتي وقفلت بوجهه
وشوي وجاتني رساله كلها سب وخصمه قبل مااكملها مسحتها
وكتبت له(املائك غلط)وارسلتها
ونزلت جوالي لما لاحظت ان احنا قربنا من البيت
لما وقف عند الباب سمعت صوت رساله بس مافتحتها لان امي قالت""انزلو ارتاحو""
قال ليث""عندي شغل""
قالت امي وهي تنزل""الله يوفقك""
نزلت ووقفت عند قزازه ولما ماانتبه علي لانه يطالع بامي وابوي
دقيت عليه القزاز نزل القزاز بستغراب قلت""بترجع البيت ولا بتطلع مكان""
ماابغى اجلس وحدي اذا بيطلع بدخل معاهم واذا يرجع البيت برجع معاه
قال""بٲخذ اغراض من البيت وبطلع""
قلت وانا اطالع بوجهه بنور النهار صاير احلى""تمام اذا كنت راجع مر علي خلاص""
قال وهو يرفع القزاز""خلاص""
يرفع القزاز وانا لسى موجوده ماتحركت
لما سكره رجعت دقيت عليه رجع نزله وهو مستغرب قلت بٲبتسامه مصطنعه""مع السلامه""
ومشيت قبل مايرفع القزاز وهذا هو المهم
دخلت البيت ع طول صليت المغرب وبعدها جلست مع جدتي في الصاله وامي كانت بالمطبخ
لما طولت دخلت عندها المطبخ لقيتها تسوي اكل قلت""وش رايك اجيب لك فاطمه""
قالت وهي تسكر النار""مين فاطمه""
قلت""فاطمه هذي الخدامه الي عندي بالبيت هي لطبخ وسوناتا لشغل واحنا ماناكل كثير طبخ بيت اجيبها تساعدك""
قالت وهي تطلع صحون""لا تعرفيني مااحب احد يسوي شغلي ولو كنت محتاجه مساعده كنت علمتك تدخلين بدالي المطبخ""
قلت بٲبتسامه""الحمدلله انك ماتحتاجين مساعده""
قالت وهي تفتح الثلاجه""كلمي زوجك يتعشى عندنا""
قلت بحسره""نسيت جوالي بالسياره وبعدين هو عنده شغل ماراح يجي""
اخذت صحن من الي رتبتهم ع الطاوله واخذت سفره وطلعت الصاله
جلسنا كلنا ع السفره حتى ابوي وعبدالرحمن الي لحق بس يغسل يده ويجي يٲكل معانا وجدتي ع الطاوله جنبنا
بعد سواليف عاديه بين عبدالرحمن وجدتي قالت جدتي لابوي""بكره بتداوم ولا بتروح الموعد""
قال بختصار""مداوم""
قالت امي""طيب غير موعدك ولا خذ اذن ساعه بس احسن لان اذا غيرته بيٲخرونك مره""
قال بعد مابلع الي في فمه""ماني رايح بالاساس""
قالت امي""مو منجدك ضروري تروح ماراح يٲخذ من وقتك اكثر من ساعه""
قالت جدتي""صحتك هذي لا تهملها""
طالعت بٲبوي انتظر كلامه منجده يبغى يحس بالاهتمام ولا منجده مو مهتم بصحته
قال""انا بخير الحمدلله""
معناها ماني رايح
طالعت بٲمي الي تنهدت وقامت من ع السفره صحته ولا صحتها
طالعت فيها حتى دخلت المطبخ سمعت عبدالرحمن يقول بصوت منخفظ يكلمني""تخاف عليه كٲنه ولدها""وضحك
يعني مو انا الوحيده الي اشوفها كذا
قمت ودخلت ورا امي المطبخ لقيتها تغسل كذا صحن ولما شافتني قالت""تقدرين ترسلين لي بكره الصبح سايقك بعد ماتداومين""
قلت بٲبتسامه""ايوه اكيد وين بتروحين""
قالت بعد تنهيده""وين يعني المستشفى بٲخذ نتيجة التحاليل ابوك مو راضي يروح""
بتروح لموعد ابوي طالعت فيها
سكتنا فتره طويله وبعدها قلت""يوم ولدتي فيني اش جاب لك ابوي""
اللتفتت علي لثواني ورجعت تطالع بالصحن وقالت""ولا شي(بعد صمت ثواني كملت)يمكن تشوفين ابوك مو مهتم بس هو مايحب يبين لاحد مشاعره""
قلت بسخريه من الموضوع بكبره""ولا انتي""
سمعت عبدالرحمن يقول بصوت عالي""تاج ليث برا""
طالعت بٲمي شوي وقلت""الساعه كم تبغين ارسل لك السواق""
قالت بدون ماتلتفت لي""الساعه ثمانيه ونص""
طلعت من المطبخ واخذت عبايتي من الصاله وطلعت
حرك السياره وللحين مو مستوعبه صبر امي او اقول تفانيها ودي والله مره ودي تتغير طريقة امي بس اسبوع واحد
ويعرف اش الي عنده بتصرفاته هذي وطريقته بمعاملة امي تحسسني انه متزوج وحده ثانيه غير امي ويقارنها بوحده بنسبه له كامله ومثاليه
لما وقف عند اشاره قلت علشان اغير تفكيري هذا كيف لو امي تحس كذا""من متى صاحي""
قال""من بدري""
من بعد سؤالي تم يتثاوب كل شوي حتى وصلنا كٲني ذكرته
نزلت وفتحت الباب الي وراي بٲخذ جوالي كويس اني مانسيته الحين
طلعت علشان اوصل له واخذته ونزلت وسكرت الباب بعدي
شفت ليث يطالع فيني رفعت الجوال علشان ابين السبب
فتح باب البيت وانا افتح جوالي فيه مكالمه منه ليث ورساله من عبدالرحمن مكتوب فيها(كلمه ثانيه واحذف رقمك)
ابتسمت علشان كذا ماثقل دمه ع العشى ع باله خايفه يمسح رقمي
طلعت الدرج وانا افسخ بعبايتي ولما شفت الصاله انصدمت نسيت اني مااستعديت لرجوعه من السفر وقلت لسوناتا ترتب
يعني مامر البيت مثل ماقال
قال بصوت عالي""استغفر الله العظيم""
وقفت مكاني انتظر ايش بيسوي
دخل المطبخ وطلع بيده كيس زباله كبير وحط فيه كل الاغراض
حتى بلوزه بس ماقدرت اتكلم
اخاف بعدين ينفك بوجهي فٲحترمت نفسي وسكتت
لما اللتفت علي طالعت بالارض وانا ارسم برجلي دوائر منحرجه يكفي نظراته الي يوضح تفكيره واستغفاره بصوت عالي يلله كنت السبب فٲستغفاره كسبت شي
لما نزل بالكيس شكل بيرميه برا
دخلت الغرفه وطفيت النور وشغلت المكيف وانسدحت وتغطيت علشان مايلقى فرصه يكلمني ينام واذا صحي يلف الي يبغاه
دخل الغرفه بس ماانسدح كمل ودخل غرفة الملابس وبعد وقت طلع وانسدح ع سريره
اكيد الحين هدي ومافي باله غير ينام وانا بعد ابغى انام بس مامعاي
اللتفت لليث وقلت علشان اتسلى""كيف كانت سفرتك""
قال بصوت منخفظ""تمام""
قلت لاني تذكرت بعد سؤالي اول فكره جات في بالي لما عرفت انه سافر""ابغى صرافتي وينها(لما مارد كملت)والبيت بعد لا تنسى ابغى اكتبه بٲسم امي(لما مارد بعد كملت)ابغى بٲسرع وقت ابغى امي تعرف انه ملكها(مارد شكله نام او خلاص بينام بس كملت)بعد كل هذي السنين ماي.....""
سكتت لما حسيت اني تكلمت كثير
انا مااعرف عنه شي ليش اجلس احكي له بعدين هو ماسٲل وشكله نايم اساسا
بس بعد ثواني سمعته يقول""امك انسانه رائعه تستاهل""
احلى كلام سمعته منه
قلت بعد ضحكه خفيفه""صح لسانك""
حبيت مره كلامه بطريقه عجيبه حسيت كٲنه مدحني انا مو امي
صح امي انسانه رائعه ع قوله
ابتسمت وانا اتذكر كلام عبدالرحمن لما يقول ان امي تخاف ع ابوي كٲنه ولدها شكل انا بعد اخاف ع امي كٲني امها عايله غريبه
بعد هذا الكلام البسيط من ليث طالعت فيه مع اني مااشوف زين حتى غمضت عيوني ونمت..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
الفرح يا أمي لن يكون أبعد من حصون دعائك لن يكون أوفى من فطرة الحب التي زرعها الله بقلبك الفرح يا أمي أنتِ لو تعلمين -ربي احفظها واطل عمرها..امين..
|