كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس..
كان استعدادي لدوام فيه شي غير
كذا وكٲن الشركه صارت اقرب
لا اتوقع علشان من فتره ماصحيت كذا الفجر دايما اتجهز من بدري كان استعدادي سريع لبست عبايتي من غرفتي وتذكرت ادوية جدتي كانت بجيب ثوبي حق امس
دخلت الحمام واخذتها وحطيتها بالشنطه وطلعت كان عبدالرحمن جالس يفطر جلست وانا اطالع فيه
ابغى اعرف اش نظرته عني لاني امس بلحظه فكرت ان بقول لصاحباتي بعدين قلت اش بياخذون عني نظره
ففكرت ان الي يعرف بس هو كيف نظراته عني قلت بهدوء""عبدالرحمن احد يعرف غيرك""
رفع عيونه وطالع فيني بستغراب وقال""بايش""
يعني معقوله الموضوع مو في باله ولا انا المبالغه الي افكر فيه كثير
قلت""زيارتي امس""
ماوضحت كلامي بطريقه كانه شي غلط حسيت اني عرفت وتٲكدت اني ماابغى هذي الطريقه او بالاوضح مو ابو جهاد
احساسي امس لما عرفته اكثر ومع كم فكره غيرت رائي
قال عبدالرحمن""الموضوع طبيعي وراح يتسلسل طبيعي لا تفكرين فيه""
حبيت نصيحته اذا انا ماسويت شي ماراح يمشي الموضوع ارتحت كملت فطوري
ولما قمت طلعت امي تدف جدتي لصاله وقالت""تعالو بدري حسن بيجي اليوم""
ابوي له اسبوع ونص تقريبا من شفته
اخر مره
قلت بابتسامه لامي الي واضح عليها الضيق لسى حاسه انه ماراح تمشي الليله ع خير""اكيد""
وطلعنا السياره وهو يحرك السياره""اوه جيراننا طالعين بعد""
طلعت بنت في سياره شكله سايق اول مره تطلع شنو تدرس ولا تشتغل مااهتميت كثير رجع تفكيري لامي ابدا ابدا ماكانت كذا تغيرت بعد شغل ابوي هذا كذا تغير وحده تطلقت معقوله تحس كذا
قلت""شوف الصيدليه مفتوحه وقف بتنزل ولا انا انزل""
وقف السياره وقال""طبعا انتي""
نزلت اشتريتها وحطيتها بالشنطه ومشينا قلت وانا افتح الباب""تعال لي اليوم اثعشر ونص""
واول مادخلت القسم حسيت بحركه غريبه لما وصلت مكتبي بدون جوهره ولا اريج ولا شوق يفتحون فمهم عرفت ان في شي غريب كنت تو بتكلم
الا دخل الاستاذ خالد وقال""انسه تاج غلط تتصرفين بدون ماتاخذين اذني ع الاقل كيف تحطين بالصفحه اعلان عن مرض طويل العمر واحنا ماشفنا هذا الشي بالاجتماع الان تعدلين الغلط الي مسويته مفهوم""
حركت راسي بطريقة ايوه بقوه اول تٲنيب اخذه من شغلي علشان كذا كان صعب علي
بسرعه فتحت الجهاز ورجعت ثبتت التصميم الي وريتهم مااخذت نفس حتى خلصته
اول مابدا يتكلم انه كيف اسوي شي بدون اذنه جاء في بالي زيارتي للمستشفى وبديت اطلع اسباب في عقلي ادافع فيها عن نفسي
بس لما كمل كلامه تفاجاءة ماعرفت اتكلم طالعت في البنات بعد ماطلع وكانو منتبهين مع شغلهم بدون حرف
قلت بستغراب""اش فيه""
قالت شوق بعد تردد وبعد ماطالعت في البنات""في ورقه ع مكتبك""
طالعت وشفتها مع دخول حنان واحلام رفعت الورقه كانت انذار لي وفيه خصم من الراتب وكان السبب اني اتصرف بدون اذن مدير قسمي
مااستاهل ليش كذا اول غلطه اساسا مو اسمها غلطه حطيت دعاء فقط يمكن من التٲمين ع الدعاء هو الي ساعده وهو مو موجود علشان ينفذ كذا قرار يبغاها من الله خالد اغلط
بس لما يرجع الشغل بروح له واخليه يعوضني حسيت الغضب عمى عيوني اخذت الورقه ورحت لمكتب خالد وحطيت الورقه ع مكتبه رفع عيونه وطالع فيني وتكتف وقال""نعم""
بعد مااخذ نظره ع الورقه وعرفها قلت بصوت حاولت مااخليه حاد بس طلع فيه لمحه""مين الي قرر هذا القرار""
قال برسميه جدا""معارضه بس لو تفكرين راح تعرفين انها اسلم العقابات""
قلت بتٲثر حقيقي ان حقي مسلوب لي كم بالشركه ولا غلطت والحين يخصمون نص الراتب علشان حطيت دعاء لرئيس الشركه الي الصفحه له من الاساس
""ايوه معترضه هذا ظلم وقع ع الورقه واكتب اسمك اذا لسى ع رايك هذا وراح اوصل الامر لرئيس الشركه وهو يحكم""
قال بابتسامة مسخره""اولا القرار ماطلع مني وبعدين رئيس الشركه عنده مواضيع اهم بمراحل من موضوعك ارجعي لشغلك لا تجيك شكوه ثانيه بسبب الازعاج والتٲخير""
اخذت الورقه من المكتب ورجعت مكتبي وانا احس بقهر مو طبيعي ليش الظلم هذا في اغلاط اكثر من كذا محد تعاقب عليها شوفو جوهره ماتشتغل تقريبا ليش ماجاها انذار اش معنى انا
رميت نفسي رمي ع الكرسي وقلت""خاصمين نص الراتب علشان حطيت دعاء لابو جهاد بالسلامه في الصفحه بلله يستاهل""
شهقت حنان وقال""منجد والله""
قلت بقهر""والله شوفي الورقه والسبب اني اتصرف بكيفي"
قالت احلام""طيب ليش ماتعترضين لمساعد المدير اتوقع هو يستلم""
قال جوهره""لا الي استلم هو ولده جهاد يقولون بيستلمها حتى يرتاح شوي ابوه وبعدها بيرجع اتوقع ياخذ كم شهر""
قلت""طيب داوم اليوم""
قالت شوق""واضح من الحركه انه داوم""
فكرت الشكوه من اول يوم تعطي سمعه مو حلوه للموظف بس اني اسكت ولا اعترض وانا معاي حق هذا جبن كيف اتصرف
قلت لكم مااعرف اخذ قراراتي بنفسي قلت بتردد""اعترض ولا لا""
شوق واحلام يقولون ايوه وحنان وجوهره يقولون لا حيروني اكثر طيب لو رحت زرت ابو جهاد واشتكيت عليه بطريقه طبيعيه بدون يعني ماادخله بجو الشغل وكذا وهو يقول لولده هذي الفكره هدتني اكثر
واضح ان ابو جهاد ماراح يكون صعب بالاقناع شفت كيف حقي يضيع لاني ماعندي شي يدافع عني لو واحد من قرايبه ولا من الي لهم سمعه قويه محد تجرا يسوي كذا
يمكن جوهره ساكتين عليها علشان زوجها معروف عند احد فيهم خلاص بنفس وقت امس بروح المستشفى والورقه بيدي وراح اخذ قلم علشان يكتب ملغي وتوقيعه
قلت بهدوء نسبي""خلاص مو اليوم""
ماقدرت احس بالحماس الي دايما احس فيه بداية عملي فتحته بس بدون مااحرك شي بس اطالع فيه وانا تفكيري يترسخ بقاعدة ان الي عنده فلوس مرتاح وعايش حياته حتى بالعمل انتظروني حتى اكون شريكه فيها بغير انظمه كثيره
تنهدت وانا اشوف الاستاذ خالد داخل وبيده اوراق وزعها علينا ووقف بمكانه المعتاد قريب من مكتبه فتحت الورقه وكان مكتوب فيها(تجديد وقت الدوام والخروج منه من السادسه صباحا حتى الثالثه عصرا)
بس كذا المكتوب مع توقيع نهاية الورقه رفعت راسي اطالع بخالد الي قال""طويل العمر مشغول بتعديلات كثيره حدد وقت لاجتماع وبعده الغاه لشغل اهم واعطاني اسلمها لكم قلت لكم امس استعدو لتغيير وهذا النظام ساري من اليوم""
ودخل مكتبه قال حنان بصدمه""اش هذا بس قسمنا له هذي الميزه ماراح يرضى ابو جهاد""
قلت بيٲس""واضح انه ماراح يرجع قريب""
قالت شوق""شكله منجد يشتغل من اول يوم ارسل لك انذار وغير وقت دوامنا هذا بقسمنا بس اش سوا بالاقسام الثانيه""
حطيت راسي ع المكتب مستحيل راح اتحمس اليوم لشغل وهو كذا ومن اليوم واليوم ابوي بيرجع وقلت بطلع قبل انتهاء الدوام وهذي اول مره افكر اطلع قبل ماينتهي وهذا الرد ومثل الدوام في استراحه لصلاه دخلت الحمام اوضي وصليت طلعت جوالي من الشنطه
وارسلت لعبدالرحمن ان ماراح اطلع الا ثلاثه واتصلت ع امي اكلمها رد علي ابوي اول ماسمعت صوته ابتسمت وقلت""كيفك""
قال وواضح من صوته الابتسامه""بخير الحمدلله انتي كيفك واش فيك تٲخرتي""
تنهدت كان نفسي اكون بالبيت وهذا نادرا يجيني هذا الاحساس بس اليوم كٲني تفاجاءة من شي قلت""بخير الحمدلله وراح اتٲخر اكثر المدير الجديد غير نظام دوامنا خلانا حتى ثلاثه""
قال بسؤال""ومديرك الاوله اش فيه""
قلت""بالمستشفى من قبل امس واليوم جاء المدير وهو ولده و.....""
سكتت لما سمعت صوت الاستاذ خالد يقول""هذا وقت عمل مو لتبادل اخبار ومعترضه انهم اعطوك انذار""
كنت جالسه بالارض مقابله للجدار وهو لسى وقت الاستراحه بس هو مستقصدني من اول ماجيت اليوم
قلت بصوت حاولة اخليه هادي وانا ضاغطه ع اسناني""يلله مضطره اسكر الحين""
قال ابوي""مع السلامه""
وقفت والاخ رجع يتكلم قلت مستقصدني""اذا شفت مره ثانيه تسيب مثل كذا راح ابلغ وانتو تحملو الي يجيكم""
اخذت شنطتي وبدون مااكلف نفسي احط الجوال في الشنطه طلعت من القسم كله مشيت للبوابه وانا مسدوده نفسي من هذا المكان كله بطلع من هذي الشركه في غيرها ملايين واقدر اشتغل مره ثانيه
ليش يعني اجلس فيها كانت بنظري هذي الشركه غير شركه نظيفه مهتمه بالموظفين وانظمتها مثاليه شركة الافلاك اسمها كان يكفي عندي بس الحين لا بعد عدم التقدير هذا اثر فيني بعمق لاني كنت اعطيها كل وقتي بدون ماانتظر عبدالرحمن بمكاني المعتاد مشيت وطلعت من المواقف حتى..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(سبحان الله نساله ان تملئَ الميزان . الحمدلله نرجو منه الرضا استغفرالله لتحقيق الحلٌم لااله الا الله زنةَ العرش ِنرجو بها الجنه )
|