كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والخمسون..
بس ماقدرت اهرب من مكتبه وصرافتي بيدي
لانه بيده السليمه طبعا مسك عبايتي من عند كتفي وماخلاني اتقدم ولا خطوه
وقال بعصبيه بستنكار""جالسين نلعب احنا""
قلت وانا احاول بيدي اليمين ابعد يده من ع كتفي""صرافتك عند السكرتير""
الحين معصب كل هذي العصبيه علشان هذاك المبلغ بس
وش يقول بعد اتفاقنا بيعطيني مبلغ وقدره اكيد الحين بعد ذكائي لما قلت مو ضروري اوراق واثباتات راح يتسحب من الموضوع بكبره
مااثق فيه ابدا وبعد موقفه هذا زاد يقيني
قال وواضح انه ضاغط ع اسنانه""الي بيدك""
حاولت ابعد يده ولا اتحرك هو بيد وحده وموقفني مكاني
رميتها ع الطاوله من القهر وقلت""ابلعها""
لما ترك عبايتي طلعت من مكتبه بخطوات سريعه
وانا ماره اخذت صرافة ليث الي حطيتها ع مكتب السكرتير اول
والتفت اطالع بليث وانا اتنفس بحده ع باله لما رميتها اني استسلمت
قلت بصوت عالي لليث الي ماشفته لسى مابعد عن طاولة الاجتماعات""الحين بصرف شكرا""
قلت اخر كلمه ممططه ولفيت وطلعت
بروح مكتبي علشان الرقم السري بجوالي
والله لسحب نفس المبلغ الموجود برصيدي وخلي الصرافه عنده يضمها من يحتاجها
دخلت المكتب وانا مااشوف شي ماارتاح حتى اتطمن ع فلوسي
اخذت جوالي وطلعت من تزوجته مااتذكر مره داومت دوام صح كامل يعني
مشيت وانا احس براحه ان صرافته عندي الحين هو الخسران مو انا
ضغطت الرقم السري مثل مو عندي بجوالي بس طلع لي انه احتفظ فيها والصرافه ماطلعت
متى يمديه تصرف
لفيت وطالعت بالشارع والسيارات وانا متكتفه اكيد ماراح يٲخذ الفلوس
هو عنده مو محتاج بس يبغى يقهرني لا الصدق يبغى يعلمني ويذكرتي ان الاتفاق اتفاق
بعد ثواني اتصلت عليه وانا اخذ نفس خلاص بتفق معاه
بس مارد علي ورجعت اتصلت عليه وبعد مارد
رجعت لشركه وانا اطالع بالناس لسى في وقت احنا حتى شهر ماكملناه في وقت
دخلت قسمنا وجلست ع الكرسي وانا اسمع احلام تقول بضحكه""بنجيب لك وحده تساعدك ع الشغل الي مٲجلته من ثلاثه اسابيع""
بس فهمتها ومعاها حق
ركزت ع شغلي اذا رجعنا البيت ان شاء الله تفاهمنا ونتفق ع كل شي
بعد صلاة الظهر سمعت شوق تشهق بقوه كلنا انتبهنا لها قالت بنبره باكيه""لا""
جات لها حنان وهي تقول""اش فيك""
قالت وهي تٲشر ع الجهاز بدفاع عن نفسها""انمسح كل شي والله غلطه بسيطه الحين اش اسوي""
قالت حنان وهي تطالع بجهاز شوق""ماادري والله""
قلت وانا اقوم""ماعليك اعرف الحين ارجع لك كل شي""
قالت الجوهره""تعرفين ليش قد صارت معاك""
قلت وامشي بتجاه مكتب شوق""لا بس من كثر الجلسه عليه اعرف كل شي فيه""
جلست مكان شوق وبعد وقت رجعت كل شي
حسيت بفخر لما قالت شوق""شكرا والله كنت بروح فيها وخري كيف خليني اشوف""
قمت وهي جلست مكانها قالت بعد ثواني""ماخطر في بالي الا عمي هو شغلته كذا يروح للمكاتب يقول شغله مربحه لو انتي مو زوجة ليث ابراهيم كان دليت عمي عليك يستفيد اذا اقسام نسائيه ولا مدارس""
الفكره اعجبتني منجد لو مو متزوجه ليث كان فكرت وانا اذا طلعت من هنا بروح لمشرعي الخاص مابكون فاضيه
رجعت مكتبي وكملت شغلي نهاية الدوام وقفت وانا اتثاوب مانمت امس لاني مع ليث بالمستشفى وحظرته اليوم يخاصم
لما نويت اخذ شنطتي من ع الارض تذكرت انها بمكتب ليث
مااهتميت لان الجوال معاي والصرافه انبلعت
اتصلت ع السايق وطلعت السياره وانا اقول له""اتصل ع البيت انا مااعرف الرقم وقول لهم يجهزون الغدا""
بٲكل واصلي العصر وانام لين اكتفي
ومنجد هذا الي صار نمت قبل مايرجع ليث حتى
بس قبلها اتصلت ع امي بس سلمت عليها وقفلت ماطولت
وارسلت لعبدالرحمن(الحين بنام اذا صحيت ابغى القى لك رساله توصف لي اش صار لك بالضبط)
ولما صحصحت كانت الساعه ثنين وعليها في الليل وليث مو موجود بسريره
اخذت دش لاني لما رجعت ماقدرت اخذ دش نمت وانا اوعد نفسي اول مااصحى
وبعدها طبعا نزلت المطبخ تحت والحمدلله لقيت الخدامه الثانيه موجوده بالمطبخ
قلت بٲبتسامه عريضه""اش اسمك انتي""
قالت بعد ثواني لان شكلها اخترعت""فاطمه""
حرك راسي بطريقة طيب وقلت""جيعانه في شي يتسخن""
قالت""انا سوي لك""
جلست ع طرف الطاوله وقلت""خلاص سويلي اي شي مالي نفس بشي معين""
وهي تشتغل سٲلتها ليش صاحيه الحين وسوناتا وينها
ولما جاوبت اجابات مختصره ع السؤال الاول نامت بدري والسؤال الثاني نايمه معد سٲلتها شي
حلاتها سوناتا تسولف
فتحت الادراج بس فضول اعرف اش فيها
ولما خلصت اخذت صحني وفتحت الثلاجه واخذت عصير منها
ماابغى اخذ من الي حطيتها بثلاجتنا حتى تنتهي هذي
لو سوناتا كان سٲلتها مين يشتري الاغراض واي يوم بالاسبوع ولا بالشهر
وطلعت فوق وجلست بالصاله بعد ما دخلت الغرفه اخذ جوالي لما فتحته شفت الساعه كانت اربعه ونص تقريبا وفي رساله
فتحتها من عبدالرحمن مكتوب فيها(توك تسٲلين)
ايوه صح مو اول دوام له قبله داوم يحمد ربه سٲلت عنه هو مايسٲل عني
انشغلت بجوالي حتى جاء وقت الدوام
دخلت الغرفه لما شفت سرير ليث تذكرت معقول هذا الرجال
جاء متٱخر اكيد وطلع قبل الساعه ثنين وين يروح هذا الوقت
ولا يمكن مارجع اساسا
بس كيف بعرف انه جاء ولا لا وسريره واغراضه مرتبه لو انه استخدمها
راح اسٲل سوناتا بعد مااتجهز
نزلت تحت اول ماشفتها وقفتها وانا اقول""جاء ليث البيت""
قالت""ايوه يجي قبلك امس وسافر""
قلت""يعني شفتي معاه شنطه ولا هو قال بيسافر""
قالت بنفس طريقة نطقي""قال""
ابتسمت وقلت""قال لك طيب متى بيرجع""
حركت راسها بطريقة لا
قلت""هو لما يسافر بالعاده يغيب كم""
قالت""مايعرف""
وسافر وصرافتي معاه خليه يرجع وبنتفاهم
اعرف انه مايحب كثرة الكلام والازعاج وهذا بيكون اسلوبي حتى يعطيني صرافته والرقم السري بجلس ع راسه
داومت ورجعت متٲخر اليوم
مريت مطعم بعد مااخذت رقم البيت من السايق واتصلت فيهم وقلت اني بتغدا برا وبجيب لهم معاي لا يطبخون
وقلت لسايق يحاسب هو و ع حساب ليث ويحسب لنفسه
بدون كلام نزل شكل يعطيهم للاحتياط وانا الي هي زوجته مو معاي
غصب مسكت نفسي كنت بقول كل الي في المطعم ع حسابي
رضيت نفسي بالسبات الي اطلقتها ع ليث
انا قلت اجرب ماكنت متٲكده وطلع معطيهم وانا لا وحتى صرافتي عنده
رجعت البيت ولسى ليث مارجع ماادري متى بيرجع هذا الرجال
حسيت نفسي فاضيه ومامعاي النوم اتصلت ع امي وقلت لها""وش رايك نطلع نتمشى شوي""
قالت""لا ابوك تو راجع""
قلت""طيب اذا نام""
قالت بقلق واضح""لا مابطلع احسه تعبان هذي الايام""
قلت وانا ارجع ظهري""من الشغل""
وسمعت خوفها وطمنتها كذا مره
وبنهايه قلت لها""طيب وديه المستشفى علشان ترتاحين""
قالت بتنهيده""مو راضي ياليت والله طيب اتصلي عليه واقنعيه""
حسيت ان مالي دخل بالسالفه مو كٲنه ابوي ماادري ليش تعودت ان صلتي الوحيده بٲبوي هي امي مو علشانه ابوي
قلت""خلاص بكره اكلمه اذا لسى حسيتيه تعبان يمكن بس ارهاق خليه ينام بس اليوم من بدري""
بعد ماسكرت من عندها طالعت بالتلفزيون شوي
وبعدها دقيت ع ليث كذا فضاوه بس انتظرت لنهاية الاتصال ومارد
ورجعت دقيت عليه بعد كم دقيقه ومارد بعد
للحظه قلقت عليه يمكن رجع تعب ودخل المستشفى ومحد عنده
بس بعدها بثانيه ابتسمت يازيني ياناس بتحدى امي بقلقها ع الفاضي و ع مين ع ليث تركت الجوال..
رجعت من الدوام وانا مقهوره لو ادري انه بيجلس ثلاث ايام كان سافرت معاه
انا ماعمري سافرت علشان كذا ودي انا بعد اشوف الدنيا
اساسا لو ادري انه مسافر حتى مايرد ع رقمي
بعد اسافر معاه
لما قلقت عليه سٲلت السكرتير عنه وقال انه تو اتصل يطلب ارسل له اوراق ع ايميله
وهو فهم من سؤالي ان اليوم مو من يومين
المهم انه بخير والباقي اش دخلني فيه
لما دخلت البيت شفت سوناتا طالعه من المطبخ قالت""الاكل جاهز""
قلت بحماس""تمام بٲخذ اسرع دش ونازله""
وطلعت بخطوات سريعه خلال هذي الفتره كنت جالسه مع سوناتا وقربت منها
و كل مااتصل بٲمي تشتكي لابوي وتقولي تعالي شوفيه وكلميه يروح المستشفى
وعبدالرحمن ماكلمته ولا ارسلت له وهو بعد شكله مشغول بٲثبات نفسه قدام البنت وابوها
نزلت اكل تحت مع سوناتا ع الغدا دق تلفون البيت
قامت سوناتا وردت عليه بعد ماردت قالت وهي تمد السماعه بتجاهي""يبغى انت""
انا مين الي يكلمني ع التلفون
امي وعبدالرحمن مايعرفون رقم التلفون اكيد ليث
مايرد علي لما ادق عليه والحين يتصل ع البيت ويطلبني اش قصده
غصب تحركت ومشيت ع اقل من مهلي خلي ينتظر واذا مااعجبني كلامه سكرت
اخذت السماعه وقلت ببرود""الو""
سمعت الطرف الثاني يقول بعصبيه""وينك عن جوالك لي ساعه ادق عليه""
قلت بٲستغراب كبير مره وانا معقده حواجبي""عبدالرحمن""
اش عرفه برقم البيت وليش هذا الاصرار يدق كذا مره حتى اخذ رقم البيت
وجوالي فوق علشان كذا ماسمعته
قال""ايوه وينك انتي""
ويني انا
وانا اكلمه من تلفون البيت الي هو دق عليه
مشغول فكره بٲيش
قلت واستغرابي يزيد وبصوت منخفظ وانا انتظر اعرف اش صاير عنده""في البيت ليش""
قال بنبره سريعه""تعالي مستشفى الي قريبه من بيتنا""
سكتت ثواني استوعب كلامه
مستشفى
قلت بعدها بهمس خايف""ليش""
قال""ابوك منوم تعب وجبناه وامك مو راضيه تهدا تعالي بسرعه تعبت معاها""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(سعة بيوتنا بزيادة مساحة الأرض ولكن سعة قبورنا بزيادة مساحة العمل الصالح لذا""وَتزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيرَ الزَّادِ التَّقوَى"" .
الضحى)
|