كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والخمسون..
اللتفت علي وبعدها رجع طالع بالدولاب وقال""لا بتعود استخدم يدي اليسار""
انا احب اعتمد ع اي احد لو انا بمكانه اتوقع ان انتظر كل شي يجي لي
مشيت بتجاه دولابي هو له جزء وانا جزء طبعا عرفت من ترتيب سوناتا
فتحت الدولاب وانا اقول""متى تفك الجبس""
قال وانا اطلع العبايه""اسبوعين(شاف عبايتي شكله لانه كمل)وين رايحه""
قلت""عند امي"
قال بنبرة استغراب قويه""الحين""
قلت بضحكه من استغرابه""ايوه الحين اش فيها امي وبزورها""
قال""كيف وش فيها لاتروحين انتظريني ونروح الشركه سوا مافي وقت""
اخيرا هذا الي ابغاه قلت بٲبتسامه""تمام""
شفته شكله متورط بس مصر يعتمد ع نفسه اخذت عبايتي ومشيت بخطوات هاديه علشان يطلب مساعدتي
بس طلعت وهو ماتكلم يلله صفه حلوه لنفسه
طلعت الصاله ولما شفت الشنطه تذكرت ان الصرافه معاي بعطيه بالسياره ان شاء الله
جلست انتظر ليث حتى طلع من الغرفه وهو لابس ثوب وشماغه بيده اليسار
اعجبني صراحه انه قدر ثوب ولبسه توقعت مايلبس كذا كيف دخل يده
وقفت وقلت""يلله""
قال بعدم صبر""اش فيك مستعجله لسى بدري""
رجعت جلست اكيد هذي اثار تعبه من المحاولات وغصب قدر بس والله شي حلو
بعدين بيداوم وهو امس كان بالمستشفى يلله هو كبير كفايه يعرف مصلحته
وطالعت فيه وانا اشوفه يدخل المطبخ شوي وطلع وبيده واحد من عصيراته الطبيعيه
ورجع دخل غرفة النوم تكتفت ورجعت ظهري شكله مطول
مع انه حلو يطول علشان يشوفونا اكثر ناس ممكن
بلحظه فكرة ليش لازم احد يشوفنا وكٲني ابغى اثبت لهم انه زواج صحيح هو
وش عرفهم اساسا يكفي اني تزوجته وخلاص
انتظرت وقت وهو ماطلع من الغرفه جاني فضول اعرف اش يسوي هذا الوقت كله
طالعت من عند الباب بعد مامشيت بخطوات هاديه ماشفته
مشيت بعد بخطوات هاديه وشفته واقف عند المرايه يحاول يعدل الشماغ بيد وحده
دخلت وقلت بحماس""الله يخليك بسويلك انا""
ياما حاولت بعبدالرحمن ويرفض واساسا هو مايلبسه الا بالعيد
علشان كذا يٲخذ وقت وهو يعدله وانا واقفه عنده وبعد يرفض يخليني اجرب
لف علي بكامل جسمه بدون مايتكلم ونزل يده علامة موافقه
اكيد تعب مره ولا هو مايرضى
ومع كذا تحمست زود
تقدمت ووقفت قدامه انا صح طويله وتقريبا قربت من طوله بس الشماغ فوق راسه ماراح اعرف اضبطه قلت""اجلس بالارض""
حرك راسه بطريقة لا وهو يقول""لا يخرب الكوي""
صح مهمه المظاهر
بس هو بجلس بالسياره وطول النهار بيجلس في مكتبه
كفايه ماخلاني اوقع ع جبسه لازم اعدله شماغه لازم قلت بجديه""اذا نزلت راسك ماراح اضبطها""
قال""خلاص بخلي محمد يضبطها""
قلت""ومين هذا""
قال وهو يمشي خطوه""السايق""
بس وقفت قدامه وقلت بأصرار""لا ماتروح خلاص مو ضروري بالارض اجلس بالصاله ع الكنبه وانا اعدلها""
حرك راسه بطريقة طيب
طبعا هذا بعد مااخذت شماغه الي بالعقال من يده
شكله طفش ويبغى يروح
قبل شوي كان يقول لي ليش مستعجله هو الي مستعجل الحين
مشيت قدامه لصاله وانا معاي ضحكه شكل ع باله اعرف مو اول مره اجرب
لما جلس وقفت قدامه بابتسامه وبديت اعدله مثل مذيع شفته في التلفزيون واعجبني
بس ماعرفت رجعت فتحتها خلاص بسويله مثل عبدالرحمن شفته يسويها قدامي
قلت وانااعدل العقال""مين يبخر لك الشماغ""
ريحة بخور فخمه
قال بهدوء وبصوت منخفظ""هذا عطر""
قلت وانا مشغوله بضمير""اش اسمه ابغى مثله""
قال""بتعطرين فيه ايش""
انا من النوع الي ماحط اعطار دايما الي اخذ فيها دش ريحتها حلوه من سنين عليها قلت""بعطيه امي انا مااحب الاعطار لا استخدمها ولا اعرف لها""
قال بنبرة صوت خلتني انزل راسي شوي واطالع بعيونه""ابدا""
رجعت رفعت راسي الي شاغلني الحين اني ابغاه يضبط قلت""ابدا""
وبعدت عنه خطوه مااعجبتني رجعت مكاني برجع افتحها
الا ليث حط يده ع بطني ورجعني ورا خطوه
وهو يقول""خلاص خليني اشوفها""
ووقف رجعت خطوه ثانيه علشان يمر وانا اقول""ماخليتني اعدلها غلط والله""
ومشيت وراه وهو يقول""من اول تعدلينها""
لما شافها بالمرايه سحبها من ع راسه وهو يقول""اساسا مقلوبه""
ضحكت ع الاقل جربت
ونظرة التٲنيب ضحكتني اكثر وقلت""هذا اول تجربه خلاص خلي محمد يعدلها لك""
ورجعت طلعت الصاله عند عبايتي لبستها وانا مبتسمه واشوف ليث طالع من الغرفه وبيده شنطة الاب
لبست طرحتي وليث يقول""اذا رجعتي شيلي اغراضك من الصاله""
قصده اكياس السوق امس ع الاقل في تطور ماقال الحين شيليها
قلت بنيه خفيه""ان شاء الله""
ونزلت بعده وانا قاصده ااخر نفسي
بس لما وصلت اخر الدرج كان واقف عند الباب ينتظر قلت""بشرب مويه والحقك خلي محمد يسوي لك الشماغ""
شفته حط شنطة الاب في الارض وفتح الباب ورجع شال الشنطه وطلع
دحلت المطبخ وشفت سوناتا قلت لها""اطلعي رتبي الدور الي فوق قبل ماارجع تكفين""
قلت اخر كلمه بستعطاف علشان تسرع
قالت وهي مبتسمه""ان شاء الله""
مشيت للباب وتذكرت قلت""شكرا لترتيب الملابس ريحتيني""واعطيتها بوسه من بعيد
ومشيت بسرعه بس رجعت اسرع اخذت عصيري من الثلاجه وطلعت وانا ااشر لها بباي
لا اتأخر ع ليث وينضرب مزاجه
فتحت الباب وشفت ليث هو بمكان السايق توقعت محمد هو الي يودينا
استغربت انه بيسوق هو
عارفه انه يحب يعتمد ع نفسه بس اتذكر انه عصب لما بس ضغطت اشارة اليمين علشان يلف ويقول حياة ناس وكذا
والحين بيسوق بيد وحده يلله قام يتقدم ويسيب المبالغه
دخلت السياره وهو حرك اول ماسكرت الباب قلت بضحكه خفيفه""شماغك ضابط""
ابتسم واحس اني اول مره اشوف ابتسامته وحبيت تستمر ابتسامته
فقلت""لو ماخليتك تشوفه بالمرايه وداومت كذا كان احلى""
عرضت ابتسامته وقال""هذي اخر مره تجربين""
قلت بدفاع عن نفسي وانا افتح العصير""يعني انت لو خليتك تجرب تمشط لي شعري بتعرف تضبطه من اول مره""
قال بعد مااخذ نظره علي""راح تكون احسن من تجربتك الاولى""
قلت وانا افتح عيوني لاخرها والف عليه بكامل جسمي""لا ياشيخ اتحداك والله الشعر اصعب من الشماغ""
قال وهو يوقف عند اشاره ويطالع فيني""اش فيها صعب حتى انا عندي شعر وامشطه""
يتمسخر
قلت بتفاعل""وتظفره""
قال وهو يرفع كتف""وانتي تحلقين لي""
لا هذي صعبه مااعرف
بس تحمست بعد اجرب عادي اذا جرحته يستاهل قلت""وتوك تقول الشعر اسهل من تعديل الشماغ ليش غيرت رائيك ومع كذا موافقه وهذي نقطه لي من قبل مايبدا التحدي""
وهو يحرك السياره قال""بالطريقه الي ابغاها""
قلت بحماس""وانابعد بالطريقه الي ابغاها والي يربح له الي يبغاه""
قال وهو يدخل مواقف الشركه""بتنسحبين""
قلت""اذا نسحبت تعتبر انت الي ربحت وانا مابخليك تربح تعرفني""
وقف السياره وهو يقول""نشوف""
قلت""نشوف""
وانا افتح باب السياره لان هو بعد فتحه
نزلت بعد مااخذت اخر رشفه وخليته بالسياره
ونزلت وانا اثبت الشنطه ع كتفي ودخلت وراه هو راح بتجاه مكتبه وانا بتجاه قسمي
من تزوجت وانا صرت ادخل مع الباب الرئيسي
لا مو من تزوجت من قال لي ليث عن فكرته يوه احس مر وقت طويل
وبعد ليث تغيرت نظرتي عنه من اول ماقال الفكره للحين
اليوم شوي جاته روح من بعد تعبه ان شاء الله يستمر كذا ع الاقل اعيش مع انسان مو مع شبه انسان
دخلت قسمنا ماكان خالد موجود ومافي من البنات الا حنان
سلمت وجلست طالعت بحنان وقلت""ماشاء الله مداومه بدري""
حركت راسها بطريقة ايوه بدون ماتتكلم
البنت فيها شي من يومين قلت علشان الفت نظرها بالموضوع الي يهمها""كيف عيالك وامك""
قالت بصوت منخفظ""الحمدلله""
قمت ورحت وجلست ع مكتبها قريب من كرسيها وقلت""قول لي اش فيك يمكن اقدر اساعدك""
قالت وهي تطالع فيني""الموضوع المعتاد راعي البيت يبغى يطلعنا علشان يسكن ولده وكل مره يصبر علينا بس هذي المره قال هذا اخر شهر ولنا فتره ندور ع بيت كلها تبغى دفعه اولا""
توقعت الموضوع موضوع فلوس مافي شي يصعب بالحياه الا اذا كان له دخل بالفلوس
متٲكده وهذي السالفه مو غريبه علي قد سمعتها منها قبل هذي المره
قلت""طيب كم جمعتي وكم تحتاجين""
قالت المبلغ الي تحتاجه وبعدها كملت""لو ينتظر لشهر الجاي كان قدرت بس هو رافض والموضوع شاغلني""
قلت بٲهتمام""وزوجك""
قالت بٲبتسامة مسخره""زوجي مشغول دايما بس كلامه المعتاد انتي لك البيت يعني الاجار وانا علي كل شي ثاني""
علشان كذا ابغى بيتنا ملك علشان ماافكر او اشيل هم مثلها
قلت وانا اقوم من مكتبها""انا اقدر اساعدك بالمبلغ الي تقولينه وتقدرين ترجعينه ع راحتك""
الصرافه لسى بشنطتي هو ماطلبها وانا نسيتها
والفلوس الي اخذتها احتياط بعطيها لها
هي محتاجتها وراح اصرف زياده وليث ماراح يلاحظ ع باله انا اخذتها بالسوق
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
﴿ومن يتوكل على الله فهو حسبه﴾
#أذكارُكم أحرُفٌ في زواياها
حفظٌ وأمٓانٌ من الله
وتوكل عليه
|