كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والخمسون..
شفته منسدح ع السرير شكله نايم وبيده مغذيه
ويقول مافيني شي
سكرت الباب بعدي بهدوء وعيوني عليه
ودخلت وجلست ع حافة السرير وحطيت يدي ع جبهته اقيس حرارته لسى مرتفعه وليش جبناه المستشفى ان شاء الله
وقفت وفتحت باب الغرفه عاد مايحتاج الهدوء لانه اكيد مثل لما كان في البيت مايحس بشي
شفت ممرضه ماره وقفتها وسٲلتها ليش ماتخف حرارته للحين قالت انه شي طبيعي بتخف حرارته بتدريج
شكرتها بعد ماسٲلتها متى بيصحى ومتى بنطلع
قالت ساعتين تقريبا
رجعت دخلت الغرفه وسكرت الباب وشفت كنبه صغيره بزاوية الغرفه
سحبتها وقربتها من سريره وجلست عليها وانا اتثاوب ساعتين كثير
صح انا قمت ثلاثه العصر بس لفت السوق وهذي الحوسه بعد خلتني كسلانه ونفسي انام
بعدين انا مااكلت اكيد هنا في شي ينٲكل
وقفت وانا مافيني بس جيعانه واكلي الي رجعت فيه البيت ماشميت ريحته حتى
دورت واخيرا لقيت واخذت عصير وفطيره رجعت الغرفه وسكرت الباب هذي المره وانا ناويه انزل طرحتي
جلست ع الكنبه وطالعت بليث شوي اتٲكد انه نايم لسى ولما تٲكدت
خففت لفة طرحتي بس مانزلتها ع كتفي وحطيت شنطتي بالارض عند رجلي وبديت اكل وانا اطالع بارجاء الغرفه بملل
ولما شبعت الحمدلله حطيت علبة العصير ع الطاوله
ووقفت وانا احرك رقبتي وقربت من ليث وحطيت يدي ع جبهته صح خفت بس ليش بهذا البطء
رجعت جلست ع الكنبه ماعندي الا انتظر
رفعت راسي وطالعت بالسقف
شوي ومديت رجلي ع الطاوله الي جنب السرير وهي مو مرتفعه
وغمضت عيوني وبين وقت ووقت كنت اقول بصوت هادي""ليث""
علشان لو صاحي رد واذا نايم ماراح يصحى ع صوتي
لان مافيني افتح عيوني واطالع فيه بريح شوي وكل مره مااسمع منه رد الا اخر مره لما قلت""ليث""
بس ماكان رده علي رد ع الباب الي اندق""تفضلي""
فتحت عيون وحده وطالعت فيه ليش مارد اذا هو صاحي
كنت ناويه اعدل طرحتي واعدل جلستي ع بالي دكتور
بس الي دخلت ومن قبل ماتدخل كانت تتكلم مع احد برا وبلهجه مو سعوديه
لما دخلت سٲلت ليث عن صحته وقال انه تمام مثل العاده طبعا
قاست حرارته وشالت المغذيه من يده واعطتنا خبر وهي طالعه ان شوي وبيدخل الدكتور
ماعدلت جلستي الا لما طلعت نزلت رجلي بثقل وانا اقول""لازم تكافئني ع هذا التعب""
عدلت طرحتي وغمضت عيوني ورجعت فتحتها علشان اصحصح
وقفت لما دخل الدكتور ووقفت شوي بعيد عنهم
جلس ليث اول ماكلمه الدكتور وطمنه عن حالته وسٲله كذا سؤال ومن ضمنهم يوجعه شي ورده صدمني
لانه اشتكى من الم يده يعني لو ماسٲله تكلم
وبعد لما سٲلته الممرضه ماقال شي قال الدكتور ان بيرسل له الحين دكتور العظام وهو يشوفها
طلع الدكتور وطالعت بليث ورجعت سٲلته نفس لسؤال بفضول وانا اتقدم خطوتين""اش سبب الكسر""
قال بهدوء""حاجه بسيطه""
نفس الكلام ليش مو راضي يتكلم
قلت وانا احط يدي ع ظهر الكنبه""واذا بسيطه ليش يجبسونها""
رفع كتف بدون مايتكلم
معد تكلمت اساسا شوي وجاء دكتور العظام مثل ماعرف عن نفسه
ولما شاف يده قال ضروري يروح معاه قسمه لان لازم يسوي اشاعه ويتٲكد
عرفت انهم يطولون السواليف
وقف ليث كعلامه ع الموافقه طالعت بكف ليث والحين تٲكدة انها توجعه
لما مشى خطوتين لفيت ع الكنبه وانحنيت اخذ الشنطه بس لما حطيتها ع كتفي
قال ليث""انتظري هنا""
قالها بطريقة امر
خير ان شاء الله ليش هذا الاسلوب حتى شكرا ماسمعتها منه وبعد يتٲمر
اساسا وفر علي مع السلامه
طلع من الغرفه وانا جلست ع طرف السرير بس بعد وقت مددت رجلي ورجعت ظهري شوي بعد ماطلعت الجوال ولعبت فيه حتى جات الممرضه تناديني بٲسمي لان الرسيبشن كلموها
طلعت من الغرفه مستغربه ليش في شي مستعجل
ولما وصلت عندها اعطتني ورقه فتحتها كانت مثل الفاتوره
عرفت انها تبغى الفلوس اعطيتها من الشنطه مثل ماشفت المجموع وقالت بالحرف الواحد""شكرا لاختيارك هذا المستشفى وزوجك ينتظرك برا""
تذكرت وبقوة لما صحتني المضيفه لما كنت بالطايره
مو هو قال انتظريني هنا اساسا السايق راح البيت
ولاني انقهرت من تصرفه مشيت ع اقل من مهلي خلي ينتظر برا
بس لما طلعت لقيت السياره واقفه برا وليث جالس قدام
انقهرت اكثر كل هذا الاهتمام بصحته يقابله بهذا التصرف
طلعت السياره وسكرت الباب بقوه تحركت السياره وانا ضاغطه ع اسناني وماقلت حرف
وصلنا البيت نزلت ودقيت الجرس مااخذت وقت مثل مااتوقع
دخلت وطلعت الدرج ومشيت للغرفه وانا افسخ عبايتي وطرحتي وحطيتها كلها جنب سريري بالارض وانسدحت
دقيقه تقريبا وبعدين شفته دخل الغرفه اول ماشفته ماقدرت امسك هذا الكلام
وقلته بعصبيه""لا حمد ولا شكورا""
قال بسخريه بعد ماانسدح ع سريره""مايحتاج شكر انتي قلتي تبغين مكافاءه حددي شكر ولا مكافاءه وانا اتوقع تختارين الثانيه طبعا""
قلت وانا معقده حواجبي بعد مالفيت عليه""قلتها بوصف يعني لتعبي بس""
لانه فهم كلامي غلط حبيت اوضح ماكنت اقصد الكلمه بالمعنى وليش شالها بقلبه
قال وهو يعطيني ظهره""اعرفك زين تاج ولا تشيلين هم راح تشوفين برصيدك مكافاءه كبيره لشغلك هذا""
لشغلك هذا ماحبيت كلامه مره ولا حبيت كيف حول الموضوع لغير انساني
خلاني كٲني جشعه مافيني ذرة انسانيه انا صح احب الفلوس ماانكر بس في هذا الموقف نرفزني كلامه كٲنه يسب
ماقدرت اقدر مرضه واخلي الحوار بكره
قمت بسرعه ولفيت حول سريره علشان اقابل وجهه وقلت""ليث اش هذا الكلام الي سويته مو شغل""
قال بسرعه""اش تصنفينه يعني""
قلت بعد تفكير لثواني لاني ماابغى اغلط ابغى علاقتنا مثل ماهي هاديه
صح يعني في حده بحواراتنا بس ماابغى زعل او يعني ماابغى هذا الي سويته مايقدره
اذا كنت بمكانه ابغى كذا مو علشان شغل""مشاعر انسانيه""
طالع فيني لثواني وهو ينقل نظراته بين عيوني الثنتين مافهمت عليه يبغى يفهم ايش
حرك راسه بطريقة لا وقال بعد ثواني طويله""شكرا""
واعطاني ظهره جلست ع ركبي بطرف سريره وانا احط يدي ع كتفه وارجع اسدحه ع ظهره واقول""مافيني الف مره ثانيه طالع فيني وقول لي اش الي مو عاجبك""
مافهمته الحين مين المفروض هو الي يعطي ظهره لثاني
اهتميت فيه ويعاتب بعد
قال وهو يطالع بالسقف""مو عاجبتني مشاعرك الانسانيه""
قالها بسخريع يعني انا الي ميته ع تقديرك ولا اعجبك بشي
مع السلامه اساسا الحين ابغاه يعتبره شغل
ماقدرت امنع نفسي ضربته ع كتفه باطراف اصابعي مرتين ورا بعض بسرعه
وانا اقول بعصبيه""انقلع""
انا الي مهتمه استاهل منجد كل الي بيننا شغل وابغى مكافائتي برصيدي بكره من الصبح
كنت ناويه اقوم من سريره وانام
بس قبل مااقوم ليث مسك يدي الي كنت مثبته نفسي فيها ع سريره وسحبها
اختل توازني كان راسي بيضرب براسه لولا يدي الثانيه الي حطيتها ع صدره علشان اوازن نفسي واثبت
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
(صباحكم طاعة و رضا ..و همَّة تعلو بكم إلى جنة عرضها السموات والأرض .....
#صباح الخير أحبتي)
|