كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والاربعون..
قال باكثر نبرة استغراب سمعتها بحياتي""كيف""
ماقدرت امسك ضحكتي ع استغرابه قلت بضحكه""ملابس ليث(وطلعت يدي ااشر فيه ع شنطتي الي بالارض نسيت مااقول للخدامه ترتبها الصبح)يلله لا نتٲخر""
قال وهو يبعد عن الباب صرت اسمع صوته بس مااشوفه""مااعرف""
قلت بستطعاف""اي لبس انا اذا طلعت بختار""
انتظر لين متى
قال بعصبيه""قلت لك مااعرف""
استغربت من عصبيته ولا يمكن علشان تٲخرت قلت""دخل يدك الشنطه والي يطلع لك جيبها بس""
قال وانا اسمع صوته يبعد""بنادي لك سونيتا""
منجده والله كان هو جاب اش فيه
ذيك المره ماقصر فتش شنطتي والحين يروح يناديها
يلله احسن منه تفهم ع الاقل شوي
وجات قلت اول ماشفتها لاني كنت لسى واقفه بمكاني
عند الباب وفاتحته خفيف""جيبي لي ملابس من الشنطه لو سمحتي""
هذي هي الي فتحت لنا الباب اول ماجيت عرفت اسمها الحين
فتحت شنطتي وانا اطالع فيها قلت لما شفتها تقلب فيها""اي شي اذا طلعت انا بختار ايوه ايوه جيبي هذي البجامه""
اعطتني قلت لها شكرا وانا اسكر باب الحمام
لبست وطلعت وجلست بالارض عند شنطتي وفتحتها وطلعت لي ملابس بسرعه احس اني تأخرت
واخذتها ووقفت واول مالفيت شفت ليث واقف عند الباب وقال بسرعه""تٲخرنا""
اخترعت وكلمته زادت الخرعه كانه قال(بـو)
رجعت خطوه ورا وتعثرت وجلست ع الملابس في الشنطه بما انها كانت مفتوحه
ضحكت وانا اقوم واقول""خرعتني""
بس كانت ملامح وجهه ماتدل ع الاستمتاع ولا المرح ولا حتى ريحة ضحكه من بعيد
قال بملامح وجه جامد بدون تعابير مع انه شافني كيف اخترعت يعني الموقف شوي يضحك""انا قلت لك ساعه وتكونين جاهزه والحين فوقها بنص ساعه""
لسى بمزاج الشغل والكلام الي قاله بالمكتب الصبح مايعرف ينسى مثلي قد روقت
قلت وانا امشي للحمام""عشر دقايق واكون جاهزه""
ماانتظرته يرد سكرت باب الحمام وغيرت وطلعت بسرعه ضبطت شعري
ماحطيت مكياج خلاص قد شافتني بمكياج
لبست عبايتي وفتحت شنطتي الي ع سريري جنب الاكل لسى ماشالته
اخذت الجوال واخذته بيدي ونزلت تحت بدون مااشوف ليث شكله ينتظر بالسياره
ناديت ع سوناتا ليث يسميها سونيتا مع ان سوناتا احلى نطقا
قلت اول ماجات""الاكل ع سريري شيليه تكفين وبعد رتبي ملابسي بدولاب لو سمحتي""
قالت""ان شاء الله""وهي تحرك راسها بطريقة طيب
مشيت خطوه ورجعت لها بسرعه وقلت""تعرفين ام ليث تجي هنا كثير""
انفتح باب الشارع فمشيت بخطوات سريعه بكرامتي احسن من يسحبني
معصب لين متى معصب
طلعت السياره قبله فتحت الطرحه ورجعت عدلتها مره ثانيه وهو يحرك السياره
قلت بعد فترة سكوت وانا اشوف انوار الشارع شغاله""شوي ويٲذن المغرب""
ماعلق ع كلامي يسوق ساكت هذا وجه واحد يستقبل امه من فتره ماشافها
وكذا بعد بيستقبل ابوه اذا رجع من السفر ان شاء الله
قلت""امك دايما تزورك""
ووين تجلس بس قلت السؤال الاول الثاني اجلته لوقت ثاني
قال بدون مايتكرم ويطالع فيني""اسمها خالتك""
قلت""احنا نقول عمه""
ماعلق ع كلامي فرجعت اقوله""اناديها عمه ولا خاله""
قال من طرف خشمه""خاله""
قلت بضحكه""وانا بعد اقول عمه حلو""
طالع فيني بنظرة قرف الله الواحد مايروق
قلت وانا اطالع قدام""ايوه قابل امك بهذا الوجه علشان تروح لجهاد""
قال بعصبيه مبالغه حتى الكلام طلع من بين اسنانه""مالك دخل بعايلتي كلها""
حسيت الكلام طلع من قلبه وكٲني لمست وتر حساس فيه انا مااعرف علاقته باخوه ولا يهمني اذا بيجلس يصرخ فوق راسي كذا
قلت اول ماخلص اخر حرف""حاضر""
هذا الرجال ماينعاش معاه
شكل امه ولدته بمكتب مكانه الطبيعي هناك
منجدهاوالله طليقته يعني هي مو مطلقه بس مملكه المفروض يكون لها صفه غير مطلقه
وانا بعد المفروض مايسموني زوجه ولا بعدين طليقه لازم نخترع وصف للحاله هذي
سمعت الناس يٲذنون المغرب طالعت فيه وقلت""يٲذنون""
قال وكٲنه يشتم""سمعت""
اش هذا الاسلوب نرفزني قلت بعصبيه""دام سمعت مر صلي بمسجد لازم اقولك يعني""
ماادري كيف احنا بنتفاهم
طالع فيني بطرف عيونه وقال""
ترا تغطيت الوجه للحرمه اهم من الصلاه جماعه بالمسجد لرجال""
استغربت من كلامه بدرجه قويه
ابدا ماجاء في بالي ان هذي نظرته ولا فكرت ان له رٲي بهذا الموضوع اساسا
طالعت فيه شوي بعد امي هو اول واحد يكلمني بهذا الموضوع
قلت""يعني تبغاني اتغطى""
قال وهو يمر لمسجد""كيفك هذا الموضوع يخصك""
قلت بهتمام""رايك طيب""
محتاجه شوي تشجيع
وقف السياره وفتح الباب وقال وانا لسى اطالع فيه انتظره يعلق""صلي وارجعي المفتاح فيها كفايه التٲخير في البيت""
ونزل وسكر الباب بدون مايقول رائيه
لو بموضوع ثاني كٲن نشبت له بحلقه حتى يتكلم
بس هذا الموضوع لا
نزلت صليت وحدي ورجعت طلعت السياره انتظره
فتحت جوالي وجلست عليه حتى لما رجع ليث تميت اطقطق فيه وجاتني رساله فتحتها
كانت من عبدالرحمن مكتوب فيها(بكره بروح شركة ابو الجازي مااحتاج مساعدتك عرفت اوصل لها وعندي سبب مقنع يوضفني ماقلتي لي كيف دوام اول يوم وش حسيتي عقبالي يارب)
ابتسمت وكتب له(بتوفيق بس عاد لاتستغل قرابتك فيني خليني اشوف شطارتك والدوام اليوم مره غير ماراح انساه مااعجبني الا الاحترام من خالد وانا الحين بروح المطار استقبل ام ليث بتجلس عندنا يومين ماادري عاد كيف بتكون هي المهم بكره ابغى اعرف الاخبار)
وارسلتها صدق اليوم غير ماكذبت بس امسح دخولي لليث المرتين كلها ولانذار
ايوه صح تذكرت البيت هو قال لي الليله ماشكل بتصير الليله يلله اذا سافرت امه ان شاء الله برجع اكلمه
حطيت الجوال في جيبي لما شفت ان احنا قربنا من المطار
لما نزل نزلت معاه
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(شفتي ""فلانة""؟ -اي استغفرالله! يقول ابن القيم: كم من مستغفرٍ يأثم في استغفاره قالوا وكيف؟ قال: يقال فلان عنده، فيقول استغفرالله.)
|