كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والاربعون..
رجعت خطوه وانا اسمع كلامه الي قاله بهدوء تهديدي
ونظرة الحزم والاثبات واضحه قال كلامه وكانه مرتب من زمان يعني نتيجة قرار مو كذا يدفعه بوجهي
تميت اطالع فيه وانا احس بالخوف من كلامه لا بتعبير ادق حاسه بالرعب كيف ماراح يسكت
انا شلون طلع مني هذا الكلام كيف
وبعد نص الرساله الي بردت فيه قلبي وكان مجرد كلام يعني رد بس بعد شايله في راسه
لما سمعت جوال ليث يدق عرفت ان لازم اعتذر وبسرعه قبل مايرد ع الجوال وينشغل وينتهي هذا الموضوع بنسبه له
تنحنحت وقلت""اسفه ماادر....""
سكتت لما سمعته قال""الو""
وهو يرجع ظهره بدون مايطالع فيني تميت واقفه مكاني انتظره يخلص مكالمته بدون مااركز بكلامه
كنت افكر كيف اعتذر وينسى الموضوع صح لما عندت وقلت له بطلع والبنات معاي كنت متوقع يخاصم بس مو بهذا الاسلوب
صدق اخترعت من كلامه هو من غير يتصرف كذا كيف لو عنده سبب
بس لما شفته ابتسم للمتصل ولا كٲنه قبل شوي مشدوده ملامح وجهه ركزت بكلامه""اكيد بنتظرك في المطار متى بتوصلين،وحدك،خلاص ولا يهمك،مع السلامه""
عقدت حواجبي وانا اسمعه بدون فهم مين هذي الي يكلمها وانا لسى واقفه في مكاني
حط الجوال ع المكتب ووقف وطالع فيني بنظرات مالها معنى فارغه
وقال بدون مايستغرب وجودي ولا حتى كٲني كنت موجوده قبل شوي يعني حذف الي يبغى يحذفه""امي بتجي اليوم المغرب بتروحين معاي نستقبلها في المطار وبتجلس يومين بتكونين تحت تصرفها يعني ماراح تداومين والحين ع مكتبك ومافي طلعه الا وقت انتهاء الوقت الرسمي مفهوم""
من اول مابدا اوامره وانا احرك راسي بطريقة طيب ولما خلص كلامه قلت""حاضر ان شاء الله""
وطلعت من مكتبه بااكثر سرعه تبان انها طبيعيه مو هروب مثل مااحس الحين
لو وقت ثاني كان ماخليته يتكلم بهذي الطريقه واقوله حاضر بس الحين عصبته كفايه
واهتمامي بٲمه ووجودها ينسيه هذا الموضوع شوي بس البيت هو قال الليله يعني مايقدر
وقفت قبل مااقرب قسمنا عدلت طرحتي ومسحت وجهي
وكملت مشي بعد ماابتسمت مريت بدون مااشوف خالد ع مكتبه ماادري اش يسوي
دخلت ع البنات وقلت قبل مااجلس ع كرسي حتى""نٲجل طلعتنا يوم ثاني ان شاء الله لان بكره وبعده ماراح اقدر اداوم وراح الوقت وانا عند ليث بخلص الشغل الي علي قبل مااطلع""
وابتسمت باعتذار كان منحد نفسي نطلع بس اش اقول
قالت الجوهره""وليش مابتداومين""
قلت وانا تو افتح جهازي مع اني مداومه من اكثر من ساعه تقريبا""بتجي ام ليث واكيد بكون معاها""
قالت احلام بصوت واضح فيه التحلطم""اجازات وغياب ع كيفك والانذارات تسكيت لنا صح""
ان شاء الله يحسون كذا ع طول مايعرفون الحقيقه
ماعلقت ع كلامها علشان يثبت يعني مادافعت عن نفسي
قالت حنان وانا مااشوفها الجهاز بيني وبينها""اهم شي لا تنسينا بعدين""
بعدت الكرسي وانا جالسه عليه علشان اشوفها وقلت""الي يسمعك يقول صرت حرم الملك انا كل يوم بداوم هنا ان شاء الله""
بعد ماخلصت كلامي رجعت فكرت فيه بستغراب
انا قبل مااتزوج ليث كنت افكر بذي الطريقه مركز وحياه غير وناس جدد
بس الحين يمكن علشان جربت ولقيت هي نفس الحياه اشوف حنان كذا
قال حنان بصوت منخفظ بس ينسمع""الا بكره وبعده طبعا""
طالعت فيها وانا معقده حواجبي وقلت""اش فيك حنان""
قالت""ولا شي""
وقامت راحت بجهة الحمام طالعت بالبنات
قالت احلام""كذا لها يومين""
طالعت بالجهه الي راحت منها ورجعت كرسي مكانه وبديت شغلي ماكان في اشياء متٲخره
قلت وانا ارفع راسي ع الجهاز""مين استلم مكاني""
قالت شوق""انا ليش""
قلت وانا ارجع اطالع بالجهاز""ولا شي بس اسٲل لان الشغل منظم وماقلتي لي متى تبغين نبدا تصوير""
قالت""وقت ماتخلصين""
قلت""عشر دقايق ونطلع وطبعا روحي استٲذني من الاستاذ خالد""
بعد نص ساعه طلعنا بعد ماانتظرنا خالد حتى يخلص
ومشى قدامنا مثل العاده بس لما دخلنا نسينا وجوده وركزنا بشغلنا
ماطلعنا الا لما سمعت اذان الظهر
مجبورين بعد الصلاه بنرجع نكمل ان شاء الله
دخلنا مكتبنا صلينا وانتظرنا تنتهي الاستراحه
واحنا نطالع بالصور الي اخذتها في صوره اوحتلي بفكره قلتها لشوق واعجبتها وبكذا سهلت المهمه
اصعب شي الفكره رجعنا مره ثانيه وكملنا تصوير
وانا مستمتعه مره بالشغل مره مره اشتقت له
يوم نشيط لما خلصنا رجعنا ودخلتها الجهاز تعدلها وانا جالسه جنبها
بنص شغلنا سمعت احلام تقول""خلص وقت الدوام كملو بكره""
طبعا قالتها وهي طالعه طالعت بالساعه بقي ربع ساعه كملنا ماحسينا بالوقت الا بعد نص ساعه
رجعت لمكتبي وحفظت الصوره وسكرت الجهاز واخذت شنطتي من تحت
وفتحتها وطلعت جوالي بدق ع السايق بعد السالفه الي الصبح ماراح اروح مع ليث ولا احاول
خليني ابعد عنه شوي لما رد علي قال عشر دقايق ويجي
عدلت طرحتي ورجعت الجوال الشنطه وطلعت من القسم عشر دقايق وقت قليل
البيت يبعد اكثر من كذا لما طلعت كان حتى خالد مو موجود وقفت ع مكتبه
وشفت الاوراق الي مرتبه بجهه كذا بس اخذتها وخربطت ترتيب الاوراق وقسمتها لجزئين وحده خليتها مكانها والثاني حطيته بالدرج وطلعت
ومشيت للبوابه لما قربت سمعت جوالي يدق وقفت وطلعته من الشنطه كان ليث
طالعت بالرقم شوي وبعدها رديت بترقب اش عنده""ايوه""
قال""وينك""
قلت بستغراب""بالشركه الحين طالعه""
قال""ساعه وتكونين جاهزه عند الباب""
حسبتها براسي ع بال مااوصل البيت الا الناس قد صلو العصر
ساعه بعدها يكون المغرب بقي عليه ساعه مو توصل المغرب قال
قلت""ان شاء الله""
تفكيري احتفظت فيه لنفسي ماراح اتحاور معاه المغرب بكون جاهزه ان شاء الله
لما جاء السايق طلعت وانا ميته جوع الصبح فطرت بالسياره علشان كذا زاد جوعي
لما طلعت شفت لوحة مطعم اعجبتني قلت""خفف السرعه دقيقه""
علشان اتٲكد عندي فلوس ولا لا المفروض ابيع هذي السياره واخذ فلوسها
لقيت عندي من الي جبتها من غرفتي هذا حالي بلله
بكلم ليث يعطيني حتى ينتهي الشهر وبعدها بيكفيني الراتب مع المبلغ الشهري
قلت""ارجع ذاك المطعم""
وقلت له اسم اللوحه اخذ الدوار ورجعلها مره ثانيه
لقيناهم تو يفتحون بعد صلاة العصر نزل يشتريلي تربعت بالسياره انتظره
وناويه اكل دام بقي اكثر من ربع ساعه للبيت ماتٲخر رجع وبيده وجبتي فتح الباب وحطها جنبي
قبل مايحرك السياره الا انا فتحت الكيس وبديت اكل ماارتحت بٲكلي بس صبرت نفسي
بصلي واكل زين لما قربنا حطيته بالكيس استعد علشان انزل
لما وصلت فكرت ان ماعندي مفتاح بس من اول دقه فتحو لي الباب
طلعت لغرفتنا ع طول حطيت الكيس ع سريري
ودخلت الحمام وضيت وطلعت صليت بدون مااشوف ليث يسٲل وين انا بالجوال ع بالي في البيت
جلست وكملت اكلي بدون مااهتم بقي ساعه وابدا اتجهز لجيت امه
ماادري كيف بتكون هذي اليومين سمعت خطوات
رفعت راسي اطالع بالباب انتظر ليث يدخل بس طلعت الخدامه
قالت وهي لسى عند الباب بدون ماتدخل ماادري اش اسمها والله ماسٲلتها وراح اسٲلها اكيد ان شاء الله كيف اناديها بعدين
""مدام سيد ليث ينتظر انتي""
ينتظرني انا قلت بستغراب""وين ينتظرني""
قالت""السياره""
الحين بنروح
فزيت فز من ع السرير ماابغى اقابل امه بهذا الشكل لازم اتجهز
دخلت بسرعه الحمام اخذ لي دش سريع ولازم اعدل شعري بعد
واطلع لي احلى الملابس يوه بعد ماخلصت كل شي تذكرت اني مااخذت ملابس معاي
بعد ايش كان وانا لابسه عباتي طالعه اتذكر احسن
سمعت ليث يناديني جيت وجابك الله
قلت وانا افتح الباب بسيط وجسمي ورا الباب""ليث تعال انا هنا""
سمعت صوته يقول قبل مااشوفه""تٲخرنا يلله""
قلت بٲبتسامه واسعه""خلاص خلصت بس جيب لي ملابس""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الله ملاذنا إن سرّ حالنا أو ساء، بـ الله يكتمل الشعور و يستقيم...لا اله الا الله..)
|