كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والاربعون..
لما شفته حرك السياره وهو مارد علي
هذي مو اول مره اسٲله عصبت الموضوع يعني لي كل شي وهو يطنش ولا كٲنه يسمعني
مسكت معصم يده وسحبتها علشان الفه علي وانا اقول""اسٲلك انا""
سحب يده واللتفت علي ببرود وقال""حركات الاطفال الي تسوينها مع عبدالرحمن ماتمشي معاي اش هذي التفاهه الي سويتيها بمجلس ابوك""
بدل مايرد علي سٲل بعدين اش قصده بالحركات ماتمشي عليه واي تفاهه يتكلم عنها
قلت وانا مايهمني الا موضوع واحد""قسمنا بتلغيه ولا لا هذا سؤالي""
واخذت نفس لاني قلتها وانا ماسكه اعصابي لاخر درجه علشان مااصرخ وادخل الكلام راسه بالقوه
قال""ايوه بلغيه والحين زاد اصراري اكثر اذا قسمك مثل اطباعك ماادري كيف ابوي فكر يوظفكم""
اطباعي واخلاقي وتصرفاتي وافكاري وكلامي كلها ماتعجبه
يعني الكلام الي بقوله الحين ماراح يزيد شي اساسا مايهمني
عدلت جلستي وقلت""هذا انت قلتها ابوك وظفنا وهذي شركته هو الي يقرر مو انت واذا شفته اليوم راح اكلمه""
انصدمت لاني نويت استفزه واني انتظرت كلامه يعني تعليقه ولا قال حرف
اش قصده كلمي ابوي وشوفي انه نفس الفكره
توقعت يعصب لاني قلت الشركه لابوه بمعنى مالك دخل ولا علق
رجعت ظهري اكثر وطالعت بالطريق وانا احس بٲحساس مو حلو ابدا بدرجات
اول شي ان مافي امان بتصرفات ليث احسه ماينفذ شروطي بطريقتي وهذا الشرط قاله ابوي له
كٲنه يلعب فيني بعدين كيف اقابل صاحباتي وانا مااقدر اغير رائيه مثل ماالمفروض يصير بما اني عروسه
وكيف امشي ع مخططي حتى استلم المبلغ الاخير
مااقدر اجلس في البيت ولا اتوقع القى وظيفه بسرعه
رجعت طالعت بليث وقلت بهدوء احاول اقنعه ع الاقل فترة ثلاثه شهور""من تجربه وحده بتقرر احنا لنا سنوات نشتغل بهذي الشغله وعندنا خبره حتى لو قل حماسنا بس علشان لهم اول شهر حطو كل طاقتهم بهذا الشهر المفروض مثل ماهم يدرون انه اختبار احنا بعد ندري متى يبدا ومتى ينتهى و ع كلام مدير قسمنا ان لهم اسبوعين بس ليش هذا الظلم""
لما خلصت كلامي بثواني
اخذ علي لمحه ورجع يطالع الطريق بدون مايعلق
انا مااعرفه علشان افهم ان سكوته ان مافي امل والسالفه منتهيه
ولا سكوته علشان يسمع ويمكن يٲثر عليه ويغير رائيه قلت بٲخر محاوله بعد ماقبضت يدي بقوه""ع الاقل بس هذي الفتره كم شهر مااتوقع الموضوع صعب عليك""
علشان حاجتي عنده مو قادره اتكلم بنبره مختلفه ولا اسلوب ثاني يبرد قلبي
بعد ماعلق اش فيه قلت وانا اضغط ع الحروف بعد مادفعت الهواء كله بضحكه قصيره مسخره""وتقول تصرفات اطفال ماتشوف نفسك""
تكتفت وانا ارجع اطالع قدام مو قادره ابلعه ياثقله
وليش هذا المسافه كلها مسافرين احنا وبكره انا مداومه وخلينا نشوف لاحرجه قدام كل الموظفين
لدخل مكتبه ولا اجلس برا عند سكرتيره العزيز الرايح والجاي يشوفني
معد تكلمت وهو بعد ولا حرف قاله اشوف جوله الي ع الصامت ينور بين فتره وفتره بدون مايرد عليه
يعني هذا مزاج معين ولا تعبان ولا اش سالفته
لما وقفنا عند اشاره فتح قارورة المويه وشرب ورجعها مكانها
وبعدها نزل شماغه وعقاله ع كتفه ومسك المقود بيده الثنتين وتقدم بجلسته وهو ياخذ نفس
طيب تعبان ولا متمشكل ولا طفشان ولا كسلان ولا مشغول لا يحط حرته فيني وبقسمي
راح يستمر ان شاء الله ماراح يكون عندي شغل هذا الشهر غير ان اثبتله ان رائيه غلط بقسمنا
هي فكرتي ماراح اتخلى عنها واشوف احد يجي بمكاني الا برضاي
للحين اتذكر كيف كتبت وفصلت وشرحت هذي الفكره
اخذت مني وقت وجهد علشان تكون بالصوره الي في راسي
اعرف ان الفكره متداوله بس بهذي الشركه لا ماعندها نشاط اكتروني تٲكدت ورحت
وانتظرت دوري علشان اعطيه الملف وهو فكر لمدة اسبوع وبعدها جاني اتصال ورحت وبديت اكون حياتي من هنا
ماابغى يتغير شي يمكن حتى اغير رائي بالمشروع ولا ااخره حتى اخلص من هنا
لما خفف سرعته تقدمت بجلستي حتى اشوف البيت
كان شي ثاني اهم شي واضح الغنى عليه من برا
كيف من جوه تحمست اشوفه
اول ماوقف السياره نزلت بسرعه وانا اطالع بكل شي بعيون تميز الغالي
احب الفلوس واعترف بصوت عالي اذا احتجتو اثبات
شي كذا يعيشك ماتحتاجين احد
ثبتت الشنطه ع كتفي وانا اطالع بكل تفصيله حتى شفته يمشي قدامي مشيت وراه
بعد ماالتفت لشنطة السياره ملابسي اكيد الخدامه هي الي بتنزلها
مشيت بخطوات سريعه علشان اكون قريبه منه لما ندخل
مافتح الباب دق الجرس اش فيه مو هذا بيته ليش ماعنده مفتاح ولا اكيد ناسيه
فتحت الباب خدامه واضح من لبسها وبعد من كلامه لما قال لها""في اغراض بالسياره جيبيها""
واعطاها مفتاح السياره انتظرته بفارغ الصبر يدخل
علشان ادخل وراه واشوف البيت من جوه
دخلت البيت وانا اقول بنفسي بٲخذ واحد مثله بعدين ان شاء الله
نزلت الطرحه ع كتفي وانا احاول ماابين انبهاري لان شفته يطالع فيني
قال بعد ثواني""هذا دور ابوي احنا دورنا فوق""
حركت راسي بطريقة طيب بدون مااتكلم
ومشيت وراه وانا بعيوني ادور لابوه بعد بقول له سالفة الشغل بس خليني اشوفه
زاد اصراري ع قوله
طلع الدرج وانا طلعت وراه كان واضح من اول خطوه ان الدور الاول افخم بمراحل من هذا المكان البسيط
عادي جدا مايسر العين مثل الي تحت
اخذت نظره ع الدرج ورجعت طالعت بالصاله الكبيره الي فيها اربعه ابواب من الجهات الاربعه
وفيها كنبات والتلفزيون بس مافي التحف الي تحت ولا الزوايا ولا السجادات كل الارض مفروشه بلون واحد ماحبيته مثل الرخام الي تحت
ليش الظلم هذا ابغى اسكن تحت احلى
مشى ليث وانا اطالع بالتفاصيل بتركيز علشان كذا ماانتبهت عليه حتى فتح باب وطلع صوت
ودخل وترك الباب بعده مفتوح مشيت وراه بفضول طبعا ماراح انام حتى اشوف البيت واحتمال كبير انزل اشوف الي تحت بعد
بدون مايحس ليث بشي الفضول جرني لان يمكن ينام ليث ويقفل الباب ومااشوفها
علشان كذا بشوفها بسرعه وبعده كيفه يقفل الباب ولا لا
وقفت عند الباب بعد ماسحبت طرحتي من حول رقبتي وانا اطالع بليث الي جالس ع واحد من السرر وفاتح درج جنبه ومنحني بظهره عليه
ماغلط قلت واحد من الاسره لان في هذي الغرفه الواسعه سريرين بس مو جنب بعض كل واحد يبعد عن الثاني بمسافة ست خطوات تقريبا ولا اكثر
قال وهو لسى يقلب بالدرج""هذي غرفتنا(طلع حبوب من الدرج وسكر الدرج وهو يكمل)شوي وتجي اغراضك رتبيها كيف ماتحبين""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(سبحانك ربي إذ جعلت في ذكرك حياة للروح وسعة للصدر وراحة للعقل،لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين )
|