كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع والثلاثون..
تتلفت تدور عليها ماتدري اش سويت انا
لما استوعبت الموضوع نزلت من الدرج بسرعه بدون ماارد عليها
مع اني كنت متٲكده وشفت السياره لما طلعت الا عندي امل اوقفها
وقفت اخذ نفس واطالع بالشارع الي طلعت منه السياره
قالت البنت الي شكلها لحقتني""وينها""
قلت من بين انفاسي""هي تعرف طريق بيتكم""
حسيت اني ورطت نفسي بقوه من متى انا مهتمه بالناس ولا بضروفهم اش معنى اليوم الا اساعدها
شكلها مااستوعبت نزولي بسرعه ولا وقفتي هنا قالت""لا وينها""
بلعت ريقي وانا احس اني اضيع وقت
لو قلت لها بسرعه بلقاها بوقت اقل
فقلت بختصار وانا اطالع بالسيارات يمكن سايق التكسي يرجعها""قالت تعرف طريق بيتها وانها جات وحدها فساعدتها اوقف لها تكسي""
وقفت قدامي وقالت بعدم استيعاب""كيف يعني""
قلت وانا مستصعبه الموضوع الحين كيف ترجع
يمكن ينزلها في مكان وهي بتمشي ولا بتنتظر احد ماادري بس الي اعرفه اني بمشكله كبيره
""طلعت بسيارة تكسي""
رجعت خطوه ورا وهي تقول بصدمه""احلفي""
قلت وانا اشر ع الطريق""والله طلعت من هنا""
حطت يدها ع خدها من فوق النقاب وهي ترفع الجوال وشكلها بتكلم احد
شوي وقالت بصوت واضح فيه الخوف من الرجفه البسيطه""سامي امي طلعت بتكسي مدري وين راحت""
حطيت يدي ع خصري ويدي الثانيه امسح فيها خدي وانا الف عنها بجسمي كامل
وين بنلقاها جات في بالي فكره
اللتفت عليها وقلت وانا ادعي انها تقول ايوه""عندها جوال""
حركت راسها بطريقة لا وهي تسمع كلام الطرف الثاني
يعني لو عندها بدل ماتدق ع هذا دقت ع امها
حسيت نفسي مسئوله عن الموضوع ماراح ارجع حتى ترجع امها
حاولت القى فكره تساعدنا انا لو اعرف رقم لوحة السياره كان خليت عبدالرحمن يدور عليها
ع طاريه يمكن يعرف طريقه ولا شي يساعدنا
طلعت الجوال من الشنطه وبعدت كم خطوه عنها ودقيت ع عبدالرحمن اول مارد قال""ها خلصتو""
قلت بسرعه""لا لسى بس اسمع عبدالرحمن في حرمه كبيره عندها الزهايمر طلعت بتكسي تعرف كيف نخليها ترجع ولا ن....""
قاطعني وهو يقول""وش دخلك انتي خلصي امور امي واتصلي""
كان واضح من كلامه انه بيسكر رجعت قلت بسرعه""عبدالرحمن والله الموضوع ضروري انا الي وقفت لها التكسي كانت واقفه عند الصيدليه وانا الي استفسرت منها وقلت لها اهلك معاك ولا وحدك قالت انها وحدها وقلت لها بوقف لك تكسي تروحين البيت انا السبب لو سكتت كان جات لها بنتها بعد دقيقه وحده وابغاك تح....""
سكتت لما سمعت صوت البنت تقول بصوت عالي من القهر""وش دخلك انتي ها وش دخلك(اللتفت عليها ونزلت الجوال عن اذني)غبيه و......و......(سبات)والله لاشتكي عليك لا اخلي....""
قاطعها صوت رجال يقول""بس""
طالعت فيه كان يمشي بخطوات سريعه وقف جنبها وحط يده ع اكتافها
وهي تقول""هذي البنت(وهي تٲشر علي بدون ماتطالع فيني)هي الي خلت امي تطلع بالتكسي""
قلت بسرعه ابرر عن موقفي""والله كانت وحدها وكنت ناويه اساعدها بس وهي قالت انها وحدها و....""
سكتت لما قال الرجال للبنت""الشمس حار ادخلي جوه وانا اتصرف ماعليك والله ارجعها لك""
تو انتبه ان الحين الظهر واحنا واقفين في الشمس الحاره هذي
وانتبهت بعد انه ماسمع كلامي ولا اهتم يعني مو حاط المسئوليه علي
وهذا ريحني شوي صراحه بس كيف بيتصرف
كنت واقفه مكاني اشوفهم هي تحرك راسها بطريقة ايوه وهو يتكلم معاها بصوت منخفظ ماسمعتهم
وماتحركت لما شفت البنت طالعه الدرج انا بنتظر هنا حتى ترجع
سمعت جوالي الي بيدي يدق رفعته كان عبدالرحمن قال اول مارديت""غبيه انتي لو لما سٲلتك قلتي ماشفتها وخلاص""
قلت بعصبيه من الموقف بكبره""اذا مابتفيدني سكر""
قال""بسكر""وسكر الخط
نزلت الجوال وانا اطالع بالرجال الي سمعتها تقول له سامي وانا اقارن تصرفه بتصرف عبدالرحمن وطبعا كان سامي هو الي ناجح بهذي المقارنه
مسكت جوالي بيدي ماحطيته بالشنطه فكرت ان احتمال احتاجه بسرعه
قلت افيده لما شفته يطالع بالطريق بدون مايتصرف مثل ماقال""طلعت السياره من هذا الطريق(واشرت ع المكان)والحين الطريق زحمه اكيد مابتكون بعدت مره""
قال بدون مايلتفت علي لانه طلع جواله من جيبه""تعرفين رقم اللوحه ولا اي ساعه بتمام الي وقف التكسي""
قلت بستغراب من سؤاله عن الوقت""لا والله بس يمكن قبل خمس دقايق بالكثير""
قال""ادخلي خلاص بتصرف""
قلت بأهتمام حاسه اني المسؤله""كيف بتتصرف""
اللتفت علي وقال""ادخلي ماعندك احد من اهلك ينتظرك جوه""
تذكرت جدتي صح يمديها قلقت علي
قلت مع ان اسلوبه كان واضح انه انقلعي""الا بكلمها وارجع""
قبل مايتكلم مشيت بخطوات سريعه ودخلت لجدتي غرفة الانتظار
وقلت لها الي صار بالتفصيل قبل ماتتكلم حتى علشان مايضيع الوقت
وقلت بتتفهم وضعي وبتتفهم اني السبب ولازم اتاكد ان كل شي تمام
بس هي بدت تخاصم وبصوت عالي بعد ان وش دخلك انتي وماتسيبين احد بحاله واني راعية مشاكل
اعطيتها الابره بالكيس واعطيتها جوالي قلت اذا احتجتي شي دقي ع عبدالرحمن
ومشيت من عندها ولسى اسمع صوت خصمتها
طلعت برا المستشفى ووقفت نفس المكان الي كنت فيه
وماكان سامي موجود ماادري اش يسوي جات في بالي فكره
مشيت للحارس وسٲلته اذا عنهم ناس متعاونين معاهم معينين يمكن هو الي كان يسوق اليوم
فرحت لما قال ايوه اعطاني ارقامهم يمكن عشره
حسيت اني سويت شي رجعت ودخلت ووقفت عند الباب انتظر اشوفه ولا اشوف البنت
خمس دقايق كذا وشفتها رحت لها بسرعه
وقلت قبل ماتتكلم""معاي ارقام تكاسي دايما يشتغلون هنا""
بدون ماتكلمني رفعت جوالها
ودقت ع سامي اكيد وقالت له نفس الكلام الي قلته لها سكتت شوي تسمع كلامه
وسكرت بعد كم كلمه بنسبه لي بدون معنى وقالت""خلاص عرف رقم اللوحه من كاميرا المستشفى""
اعجبني تفكيره وذكائه ابتسمت وانا اجلس بعيد عنها بكرسي
كذا تقريبا انحلت بس يمكن يكون نزلها في مكان ولا شي بنتظر هنا حتى اتٲكد
ماتكلمت مع البنت لاني عارفه انها كارهتني طبعا مع اني كنت ناويه اساعد وهذا انا احاول اساعدهم ماتهربت
يمكن بعد نص ساعه من الملل وانا اتلفت يمين ويسار من غير معنى حتى جاء اتصال للبنت
ردت وتمت وقت ساكته وبعدها قالت""الحمدلله،وينكم طيب،انتظرك،ع اتفاقنا،مع السلامه""
قلت""لقيها""
قالت وهي توقف""ايوه وحاولي بعدين ماتساعدين احد""
الغلط علي الي جالسه للحين ومهتمه اساسا مثلي مثلها
الا انا اكثر حاولت وهذي جالسه هنا من اول
الا سامي هو الي تصرف لا تسوي فيها
انقهرت من اسلوبها بس هذي امها ومن حقها انا لو مكانها اتوقع امد يدي
يلله انتهينا من هذا الموضوع الحمدلله وخلاص ماراح افكر فيه
بس هذي البنت ماحبيتها صراحه
رحت لجدتي لقيتها للحين مارجعت عند الدكتور تنتظرني شكلها او ماعرفت تسوي شي
دخلتها عند الدكتور بعد مااخذت جوالي وانا مستغربه انها ماخاصمت ماتذكرت موضوع الابره الي مو في الصيدليه الا واحنا طالعين من القسم
دقيت ع عبدالرحمن اسٲله وينه ويقرب السياره لجدتي
وسكرت بدون مااعطيه فرصه يتكلم طلعنا مع بوابه ثانيه غير ذيك الي عند الصيدليه مع انها الاقرب بس علشانها درج
نزلت جدتي وانا اشوف عبدالرحمن يقرب السياره ساعدت جدتي وركبتها قدام وكرسيها حطيته ورا من جهة جدتي
ولما اخذت اللفه علشان اركب ورا عبدالرحمن شفت سامي وهو يفتح باب السياره بيدخل
اعجبني هذا الرجال بصراحه ماادري ذيك البنت اخته ولا زوجته
ركبت السياره وحرك عبدالرحمن قبله قال عبدالرحمن بضحكه""ها تاج حليتي مشكلتك الكبيره""
وين سامي ووين عبدالرحمن قلت بحقد""اتفاقنا امس والي ناوين نتغدا اليوم برا احتفالا فيه والله مااساعدك ولا بحرف دبر نفسك""
قال عبدالرحمن""يا ما ساعدتك جات ع هذي المره اساسا انا عارف من زمان ان مامنك فايده""
ماعلقت ع كلامه لانه جدتي مااعطتني فرصه ايدت كلامه وزادت عليه
قلت""انا الي اليوم خلصت امورك وولدك هذا مرتز بالسياره واساسا هذي سيارتي""
قهروني بكلامهم قال عبدالرحمن""تزوجتي واحد غني قلت بتعطينا شي دامنا اهلها كل الي شفته منك ساعه ونظاره وبعد قديمه واساسا تزوجتي انتي ولا لا لسى انتي في بيت اهلك ع فكره""
مديت يدي وشلت النظاره من عيونه ورميتها من الشباك وقلت""الساعه بتلحقها""
لاني شفت ان الساعه مو لابسها
قالت جدتي""متى بيجي رجالك لا تفضحينا بين الجيران اسبوع ورجعك بيت اهلك اكيد شاف فيك بلا دامه يدق عليك في امل قولي له يجي يشيلك""
ضحك عبدالرحمن ضحكه استفزازيه كانه يقول ماشفتي شي لسى الطلاق في الطريق
انا مايهمني كلام جدتي تعودت عليه بس الي استوقفني دامه يدق عليك
طلعت جوالي وشفت المكالمات المستلمه وشفت له مكالمه قلت""اش قلتي لليث لما دق""
قالت""قلت له دامك تزوجتها تعال شيلها""
ضحك عبدالرحمن واضح انه مقهور اني مابساعده بسالفة الجازي
خلينا نصل البيت ان شاء الله وادق ع ليث دام ان احنا مابنتغدا برا مثل اتفاقنا امس
لو جلست في البيت احسن لي
بس لما وصلنا فكرت ان رساله تكفي كتبت(كنت مشغوله وجوالي عند جدتي)فكرت اش ازيد عليها
ولا ماله داعي ارسلها كٲني اقول الجوال عندي لو تبغى تدق
طيب عادي هذا هو قصدي الجوال عندي اذا عنده شي مهم يدق ولا خلاص
ارسلتها وانتظرت شوي لما ماجاء منه رد
اخذت ملابس ودخلت الحمام اخذ دش بعد الوقفه بالشمس الحاره والتوتر
سمعت الجوال يدق وانا البس فستعجلت بسرعه وقلت""الو""
بٲخر الاتصال وانا اعدل في البلوزه قال""اش اخبارك""
قلت وانا ارجع شعري""تمام الحمدلله انت اخبارك""
قال""اتصلتي البارح كنتي تبغين شي""
هذا هو سبب الاتصال قلت""لا""
ابوي وداوم اليوم يعني خلاص مافي شي
قال""تاج اسمع مشاكلك حتى وانا بمدينه ثانيه""
كان كٲنه تٲنيب استاذ لطالب
قلت بعد مااخذت نفس يعني جدتي قالت له واكيد بكلامها المبالغ الدايم وصفت الموقف اكبر من حجمه""ماصار شي الحرمه رجعت لاهلها""
قال""لو انها مارجعت""
قلت وانا اضغط ع الحروف""بس هي رجعت""
بعد سكوت لثواني قال""لعاشر مره اقولك لا مبالاتك هذي تسبب مشاكل كثير غيري من نفسك""
قلت بدون تفكير""لو انك كنت قريب واتصلت عليك اطلب مساعدتك اش كنت بتسوي""
قال""كنت برد عليك بنفس هذا الكلام انتي السبب""
قلت بابتسامة سخريه""يعني مثل عبدالرحمن ماساعدني بس البنت اتصلت ع سامي وجاها وقال لها انا بتصرف ادخلي وانا تميت واقفه بالشمس الحاره تتذكر زمان لما زرت ابوك المستشفى خليتني واقفه ورحت يعني مو غريبه عليك""
قال""مين سامي""
تجاهل كل الكلام بس مااهتميت اهم شي سمعه قلت""البنت الي امها راحت بالتكسي اتصلت ع سامي""
قال""تفرق لو ان الي راحت بالتكسي مثل ماتقولين امك ووحده غيرك السبب كان وقفت معاك""
قلت""ماتفرق معاك الا طبعا اذا حطيته من ضمن الشروط اسمع ليث انا اليوم مااحتجت احد تصرفت بنفسي وانا متعوده ع كذا فلا تحط في بالك انا دايما سبب المشاكل مثل ماتقول بس انا الي احلها بعد مايحتاج اغير من نفسي من الحين ابريك انا من اي تصرف يطلع مني""
سكرت الخط وانا اخذ نفس بعصبيه بعد مابردت قلبي طلعت كل حرتي فيه
من كلامه من كلام عبدالرحمن وجدتي ومن كلام البنت وحتى من احساسي الي تٲثر لما سٲلته اش بيسوي ورد علي كذا
للحظه فكرت انه بيتصرف غير مو هو الي شل الجواز من الشنطه يعني ماكان اهتمام بتفاصيلي كان تصرف عملي لان حس ان مكانه غلط
اساسا انا اش ارجي من واحد تم اسبوع كامل معاي ولا يدري اش اسوي
يعني الحين بيهتم مثلا
بس لما سمعت صوت رساله بجوالي الي لسى ماسكته بيدي
جاتني عشرين فكره بمضمون الرساله ومن مين بس طلع مكتوب فيها(انا راجع الليله خليك جاهزه)
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هو الله احد()الله الصمد()لم يلد ولم يولد()ولم يكن له كفوا احد
|